لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-11, 11:43 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211709
المشاركات: 937
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسات وردة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسات وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة البال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباح الخير

بداية الروايه مبينه انها لسى تحوي قصص مختلفه ومشاكل متعدده
وحب مخفي وحب واضح بين ابناء وبنات العم


الاكيد ان الجازي بتكون حاقده من قلب على محمد لانه رفضها علنا امام الجميع
واعتقد انها من صغرها وهي لاصقه فيه كظله وكانت الصدمه لما رفضها وبعد حلف
جده مايغصب ابوه على الزواج وكانه ياكد رفضه وكرهه لها وطبعا بتحاول تخفي حبها
له بكره وعداوة عظيمه له


الجوهرة وناصر اتوقع ان ناصر يحبها ويخفي هالشي والي يخليه يعترف الحين بينه وبين
نفسه الموقف الاخير الي صار خصوصا انه يخاطب نفسه باستغراب ليه زعل وحزن من هالموقف
ومن ردها مع انه متعود على جفاءها معه


بماانه الجوهرة اوضحت لنا اسمه بجوالها فاظن ان اسمها بجواله بيكون شي يدل على حبه لها

ياناسووووو على فضل يزنن من جد نتفه وليته يعطي اخوه محمد شوي جراءة يعدل بها وضعه

مبين الي شاغل بال الجازي هو قرب رجعة الحبيب الخائن و تفكيرها بطريقه تقاوم فيها حبها له
وعدم اظاهره له


بداية موفقه ورائعه وبانتظار الباقي وياليت توضحي ايام التنزيل ووقتها

 
 

 

عرض البوم صور همسات وردة  
قديم 06-07-11, 06:00 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225083
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشقي بدوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشقي بدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة البال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيش العافية البارت رووعة وننتظر المزيد ونبي البارت طويل فديتش وتكفين حبيبتي حددي موعد البارت

 
 

 

عرض البوم صور عشقي بدوي  
قديم 09-07-11, 02:20 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225934
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: وحيدة البال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وحيدة البال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة البال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اعتذر منكم عزيزاتي على الأطاله في تنزيل هذا البارت فعلن اعتذر فاليوم عدت الى ارض الوطن الحمدالله فتنزيلي للبارتين السابقين في الغربه اتعبني قليلا لأنني اعود متأخرا جدا و يختلف الوقت كثيرا ففي الليل عندنا يكون النهار عندكم تقريبا ومن الصعب علي معرفة كم التوقيت في الدوحه لكن البنات الله لا يخليني منهم سهر دووم عشان كذا عرفت منهم الوقت ونزلت البارتات السابقه و هذا ما سبب لي العائق قليلا ربمى :)
شكرا لكل من انضم الي شكرا لكم جميعا فأنتم الدافع الوحيد لي للمثابره على تنزيل الروايه من بعد ما فقدت الأمل
وبنسبه للتوقعات آممم تقريبا فيها شي من الصحه بنسبه للجوهره وناصر اما محمد و الجازي فهذي سالفه آخرى غريبه نوعا ما و لا تستغربون ان قلت لكم اني اقتبست القليل منها من حياة انسانه مرت علي لآ اعلم اين هي الآن لكن قصتها تركت اثر كبيييييير فيني واثرت بي لدرجة انني اعتقدت اني احلم !! وهناك شخصيات اخرى في الأنتظار و جمييع الشخصيات في الرواية اقتبست القليل من شخصياتهم وحياتهم من اشخاص اقرب لي من انفاسي فهم مصدر الهامي في هذه الروايه فكل شخصيه هنا ان كانت تتميز بــ المزاج , سلاطة اللسان , المرح , الرقه , الأنوثه , الرجوله ألخ جسدتها من شخصيات اعرفها في حياتي اليوميه ولكن ليست جميع الأحداث واقيعه فهناك الكثير كانت محض الهام من نفسي ...
جزء اليوم طويل قليلا انه في انتظاركم لتعطروه




الجــــزء الـرابع
::
::
اســتــمــتــعـوا بــالـقـرائـه
::

::
في بيت بو ناصر
يجلس ناصر كعادته في غرفته الكبيره جدا اثاثها فاخر بكل ماتحمله الكلمه من معنى لديه غرفه اضافيه كانت صاله فيها التلفاز و الجلسه تبين هوايات هذا الشاب فهو عاشق للسيارات و الرالي
الحائط في غرفته ملئه بالجوائز و الصور له في راليات كثيره و ايضا هو عاشق للخيل ويحبه كثيرا
كان منسدح على الكرسي بشكله فائق الوسامه و الجمال شكل رجولي بحت مرخي راسه ويتابع قناة الجزيره سمع جواله يرن فتحه كانت المكالمه من فهد
ناصر بترحيب كبير : هـلآ بالغالي
فهد وبذات الترحيب : اهلين يالنصاب
ناصر ببتسامه : افاا ليش
فهد وهو يتصنع الزعل : مب انت قايل انك بتمرني ولا نسيت
ناصر :اوووه السموحه يابو حمد والله راح عن بالي ثواني البس و امرك
فهد وهو يضحك : بسرعه مشتاق حق my baby (مشتاق لحبيبتي )
ناصر وهو يضحك : في اي وكاله سيارتك
فهد وهو يسوي نفسه حزين بمرح : آيه (آيه= كلمه في سبيل التحسر او القلق )عليها في وكاله الفردان
ناصر وهو يضحك : خلآص عيل بمرك انشاءالله في اقل من عشر دقايق القاك برا
فهد بمرح : زين يالحب مب تتأخر ترى ذنب العاشق الولهان في رقبتك
ناصر ببتسامه : لآ انشاءالله مب متأخر
سكر ناصر المكالمه وقام يلبس ثيابه سمع صوت الباب ينطق بخفيف
ناصر بصوت محايد : تفضل
لكن يوم شاف مريم داخله ارتسمت البسمه على شفاه
مريم ببتسامه : دام فضلك طالع شكلك ؟
ناصر وهو يسكر ازرت ثوبه وينظر للمنظره : ايه تامرين بحاجه

مريم بخيبت امل : لآ سلامتك بس كنت اقول لو عندك وقت نطلع نتمشى شوي بس انت مب فاظي وقت ثاني انشاءالله

ناصر وهو يسحب غترته من على الكرسي ويحطها على كتفه وهو يقرب من مريم و باسها على راسها : ولا يهمج يالغاليه يوم ثاني انشاءالله

(فمريم محبوبته واخته الوحيده وصغيرته انه يحبها كثيرا لا يتردد في تلبيت طلباتها فأغلب الوقت يقضيه معها فهي اخته و رفيقته )

مريم وهي تبتسم بمرح : انشاءالله , يالله اعترف وين بتروح

ناصر بذات المرح : بروح اجيب سيارت فهد من الوكاله ذبحني وهو يحن علي

مريم وهي تبتسم : اها عيل ماوراك فايده

ناصر بمرح : افااا , على العموم انا رايح تامرين بشي

مريم : لآ سلامتك



بيت الجده ظبية

في هذا البيت المبارك كل شئ فيه بركه فكل مكان يكون فيه كبير السنه تحل به البركه انها نور العائله كلها بيتها الكبير الجامع للكل لآ ينسى احد من الأحفاد فهو مقرهم الدائم مع ان للكل بيته ولكنهم يجتمعون يوميا على الأقل في هذا البيت

كعادت بيوت قطر و بعض دول الخليج تتميز بأثاثها الفاخر و الذوق الرفيع جدا في الأثاث

في الصالة الكبيره تجلس الجده في مكانها المفضل على الكراسي الحمراء المغطاه بقماش " المخمل " المكسوه بالكرستال الذهبي محاطه بـ" الدلال و القدوع " في انتظار البنات للقدوم

الجده وهي تنادي الخادمه : كريمه تعالي يمه

كريمه وهي تركض : لبيه ماما

الجده : القدوع ذا حق اليوم ؟

كريمه : مايعرف ماما هذا طباخ سوي

الجده بغضب : لابارك الله فيش ولا في الطباخ القدوع كيف يتم لليوم الثاني مايروم (مايروم = مايتحمل ) بسرعه يخترب تبون تسممون عيالنا

دخل بو ناصر وهو يبتسم و نزل لراس امه وباسها : شبلاج يالغاليه معصبه ياعلني ما خلاج

الجده : هالخدم يبون يقربون مماتي يمك تعبوني من كثر مافهم فيهم قصوا وجهي جدام العرب لا قدوع سنع ولا شي حن ماقصرنا بشي روح شوف ثلاجات البيت مليانه من ذا الأكل و ان جانا العرب سوو شين ولا اربع اذا كثرو

بو ناصر بعصبيه : افااا كريمه تعالي منا

كريمه بخوف : نعم بابا

بو ناصر بهدوء : شوفي ياكريمه احنا قصرنا معاج بشي

كريمه : لا

بو ناصر : عيل ليش شغلج مب عدل احنا في البيت عندنا بدالج اربع خدامات و طباخ غير الدريوليه يعني انتو ماتشتغلون مثل باقي الخدم اللي عند الناس و بعد شغلكم ماهوب مثل خدم الناس لأن احنا دلعناكم يعني ؟!!

كريمه : والله بابا مثل انتو مافي لاقي بس انا ما يعرف هدا طباخ سوي يعطي انا والله العظيم بابا

بو ناصر : خلاص ترخصي انا بكلم الطباخ بعدين وانتفاهم

الجده : ياعلكم الوجع يانكم حرقتوا قلوبنا

بو ناصر ببتسامه : خلاص يالغااليه ولا يهمج ان بغيتي والله اغيرهم كلهم واجيب لج احسن خدامات في قطر كلها

الجده بنبره كلها حب : يا علني ماخلا منك انت واخوانك وعيالكم والله انكم مفرحيني بدنياي لله يعوضكم جناته آمين

بوناصر وهو يبوسها على يدها : ومانخلا منج يا الغاليه

قطعت عليهم الجو الحلو نجلا

نجلا بمرح : اوووه سووري قطعت عليكم الجو الرومنسي

بوناصر وهو ميت ضحك : تحشمي يا نجييل

نجلا وهي تبوس اخوها على رااسه : تامر ياعلني ماخلاك الا وين المزيون ولدك نويصر ماشفناه

الجده : اقطعي يا نجيل هذا الشيخ ناصر ولد الشيخ

نجلا بمرح : افااا يمه

بو نااصر وهو يضحك : ماهب شين يمه هذي عمته

نجلا ببتسامه النصر : كفووو بو النصري

الجده وهي تضحك : منكم لبعض كيفكم

بو ناصر : والله مادري عنه اخبره في البيت

نجلا : لآ فديتك ولدك مايقر(مايقر = مايقعد) في البيت كله هايت(هايت = غير متواجد في البيت ) من مكان لين مكان من رالي لين رالي من اسطبل لين اسطبل وهذي حياته

بو ناصر ببتسامه : وش عليه رجال



في بيت سعد

ويتحديد في غرفته يجلس سعد على الزاويه كانت فاطمه تحبها كثيرا !! كان هذا المكان المفضل لها كانت تشرب القهوه في الصباح الباكر وهي في هذا المكان لتراقب سعد وهو نائم كان سعد يعلم بأنها تراقبه دائما ولكنها لم تكن تعلم بأنه كشفها فهي تحب ان تراه وهو على السرير و ترى تحركاته همساته شهقاته وهو مستلقي على الفراش


كم يشتاق اليها !!


تنزل من عينيه دموع حاره تحرقه

من يستطيع ان يحل مكانك يا عزيزتي من ؟؟

كلما سافرت و ذهبت كي ارى النساء لأنساكي لا استطيع فلا واحده منهم تأتي ربعك !!

لماذا لا يفهمون بأنه لا يغنيني عنك احد

لماذا لا يعرفون انه لا احد في هذا الكون قد يحل مكانك

لماذا تركتيني يا عزيزتي ؟!!

الم تقولي لي ذات مره اوعدني بأن تبقى معي فوعدتك .. اما انتي .. فخنتي وعدنا ! لماذا ؟ هل تريدين تعذيبي ؟؟ هل تريدين تحطيمي ؟ هل تريدين نزع حياتي مني ؟
فعلتي كل هذا بي ونجحتي هل ستعودين الآن ام ان التراب قد اكل لحمك الطاهر ؟

ابشرك فأبنائك كبروا كثيرا يا عزيزتي

فضل هذا الطفل المحروم من حنانك قد كبر انه ابننا الأصغر يا فاطمه كم هو جميل و لكنه لا يكبر فحجمه صغير جدا

اما عايشه فجمالها يزداد يوما بعد يوم فهذه شبيهتك ايتها الجميله فلا استطيع الكلام عن جمالها
اما محمد فقد قرب من الأنتهاء و قريبا سيرجع بين احضاننا انا و انت فأبننا معه الماجستير !! هل تصدقين هذا !! فهذا الوغد جعلنا كبارا !

يا جديع انا قلبي مـن الوجع حـارى لاتلومنـي وتـقـول ان البـكـا عــار
وسط الحشا يجديع كـن شـب نـارى والمـوت عـدة طـالـب عنـدنـا ثــار
من دمـع عينـي كـن غدينـا سكـارى اللـة يجـازي دايـر الــدور غــدار
وفاطمه شفاتـي بيـن كـل العـذارى ياسين يم عقـاب ترحـل عـن الـدار
اهرف هريف الذيـب ليـل ونهـارى واعول عويل الخلج حنن علي حوار
عـلـي عشـيـر بالتـرايـب تـــوارى وغـديــت مـثــل مـــدوة راح دوار
فيها خصـال مـن الفضايـل كثـارى ومسـايـل فيـهـا التفاكـيـر تـحـتـار
من فقد مسلـوب الحشـا يـوم سـارى غـرو جبينـة صاطـع مثـل الانـوار
ياليتـنـي لــو يـنـرجـع بالـمـثـارى دونـة نبيـع الـروح والملـح زجــار
لكـن جــاة الـمـوت مـابـة مــدارى أخذ عشيـري واودع القلـب محتـار
ولـولا ضلوعـي فـر قلبـي وطـارى لكـن ينشـر ثـومـة القـلـب منـشـار
ريحـة جسدهـا مثـل ريـح البهـارى وغـر ثمـان صويحبـي تقـل مـحـار
مـن لامنـي بــة ثــور ولا حـمـارى والثـور النـك قلـت لـة دور ينـدار
وصـلاة ربـي عـد نـبـت القـفـارى علـي رسـول اللـي قهـر كـل جبـار



بالقرب من بيت بو فهد كان ناصر واقف في سيارته السبورت بنتظار فهد

رن هاتف جواله وكان من فهد

ناصر : هلا فهود هذا انا برا

فهد : قوم انزل خلنا ناكل لنا شي

ناصر : لا انشاءالله يوم ثاني بسرعه انزل

فهد بمرح : شنو يوم ثاني عشانا اليوم مكرونيه مينون انا اخليها عشان يجي الوالد ويخلص عليها يالله انزل لاتفوتك

ناصر وهو يضحك : اللي يشوفك مايقول انك مجنون اكل خلاص بسكر السيارة و بنزل لك

قطع الخط و سكر السيارة و نزل

وهو نازل لمحها لم يهتم وقرر الذهاب للسلام فقط !! (هل صحيح ذهبت يا ناصر للسلام فقط ؟!! )

الجوهره لحظتها كانت رايقه و كانت واثقه فكل من في البيت يشبعها غزلا في جمالها و انوثتها فهذا البيت سر قوتها و قوت شخصيتها المزعومه !! كانت لابسه جلابيه وسيعه و جلال حاطه كحل و مسكرا خفيفه و

شوي من قذلتها طالعه شكلها كان انثوي كالعاده ما الغريب في هذا يا ناصر ؟!! لون شعرها بني على
احمر لونه قمت الأنوثه و لون بشرتها مايل على برونزي رائع !!

كانت قاعده على كراسي الحوش حاطه رجل على رجل و تشرب القهوه

ناصر ارتبك كم هي وقحه اليوم انها تفتنني!! لكنه عمره مايحسس اللي حواليه برتباكه فطلته الآسره تخفي هذه الملامح وتبقي ملامح الرجوله وكيف اذا اجتمعت ملامح الرجوله و الوسامه مع ملامح الأنوثه و الجمال ؟!!
اسره منظر الجوهره !! يا الله كم هي جميله هذه الأنثى !!

قرب ناصر و ألقى السلام : الـسلام عليكم

الجوهره ببرود: و عليكم السلام

ناصر قرب منها وهمس في اذنها : لآ تحسبين اني نسيت المسج اللي طرشتيه امس لكني مابغيت اسوي شي و اتهور عليه

ثم تركها حائره في مشاعرها مبعثره فناصر خلع منها الثقه و روقان

: شنو يعني بيخرعني مثلا ؟!!

دخل ناصر بيت عمه ثم تنح نح

فهد ببتسامه : تفضل بو هنيدي

ناصر بذات الأبتسامه : دام فضلك الا وين عشاكم خلصنا الوكااله تسكر بسرعه

فهد : كنت انطرك مابغيت الأكل يبرد الحين بنادي الخدامه تحطه لنا

ناصر جلس ناصر على الكرسي ثم اردف برجوله : وليش الخدامه وين خواتك هم المفروض اللي يخدمون ( لم يكن مقتنع بكلامه لأنه لايؤمن بهذا الشئ فهو لا يجعل مريم تخدم في اي شئ ولكنه كان يريد رؤيت الجوهره يريد ان يرى عيناها الآسره المليأه بتحدي يريد ان يراقب تحركاتها الجوهره كم هي اسطوريه هذه الأنثى بنسبه له )

فهد : الجازي طالعه مع الوالده

ناصر : ليش الجازي ماعندها اخت

فهد بمرح : تقصد جهور هذي الله يسلمك دلوعه بابا ماتخدم

ارغم فهد ناصر على الأبتسامه ففهد متخصص لجعل الجميع يضحك : الله يرجك ترى مب زين الدلع الوايد للبنات وانا اخوك

فهد ببتسامه : ازهلها وانا اخوك (ازهلها= لاتشيل هم )

راح فهد يقول للخدامه تجهز الأكل بينما ناصر ارخى راسه على الكنبه وجلس يراقب السقف

لفت انتباهه صوت خطوات كعب مثير انها الجوهره,, هل تتحداه ؟!! وهي متجهه للأعلى من غير احساس ضل يراقبها حتى ان ركبت الدرج

ناداها فهد : الجوهره تعالي ثواني

الجوهره بصوتها الناعم شديد الأنوثه : آمر

تمنى ناصر ان يكون بدل من فهد وان يصبح و يمسي على هذا الوجه وعلى هذا الصوت

فهد : تعبت مع هالتلفزيون مايشتغل شغليه

الجوهره ببتسامه : انشاءالله

كانت خصلات كثيفه من شعرها الناعم البني المائل للأحمر تغطي جزء من عينها اليسرى و هي ترفع الجلابيه الوسيعه جدا

للأعى قليلا كي تستطيع النزول كانت تلبس تحت الجلابيه بنطلون استرج (البنطلون الضيق جدا , كي لا ترتفع الجلابيه و ايضا للستر )

كانت تراقب رجلها وهي تنزل من الدرج كانت تلبس كعب عالي

هل تتخيلون منضرها !!؟؟

انها اجمل بكثير فهذا هو وصفي انا ولكن كيف في الحقيقه

فليكن الله في عونك يا ناصر !!


هذا كثير علي والله كثير ماهذا الجمال و السحر يا الجوهره !! كان هذا كلام ناصر وهو يراقبها بتمعن
ولكن الجوهره لم تلتفت له حتى ولم تهتم لوجوده !

انها لا تراني ولا حتى تهتم لوجودي !

ضعي عينيك في عيني اشفي القليل من اوجاعي فمنذ البارحه وانا لم استطع النوم

ذهبت الجوهره في اتجاه التلفاز ولكنها لم تعرف

الجوهر : فهودي ماعرفت اعدله

ناصر كان يذوب من كلماتها

فهودي !! ؟؟ يابختك يافهد انت اكثر انسان محضوض في الكون هذا

ناصر قام واتجه نحو التلفاز : يمكن انا اعرف اشغله

قرب من الجوهره كان يحدق في وجهها بتمعن وهي منزله راسها لم تكن تريد ان يضع يعنه في عينها

سحب ناصر الريموت منها برقه حست بشعور غريب احساسها بأنه يقترب منها و كيف يحدق بها وكيف

سحب منها الريموت بكل هدوء ورقه هل تغير ولــكــن ؟!!

قبل دقائق كان يهددها !! هل هذه خطته ؟!!

سنرى يا ناصر سنرى




بيت بو راشد

تجلس المها هذه الحسناء الأخرى في صالة المنزل في حضنها سلطان الصغيرون ابن راشد عمره سنه دخلت عليهم نورة زوجه راشد

نورة بأرهاق وهي تجلس على الكنبه : آآآآه شنو هالتعب

مها ببتسامه وهي تمسح على راس سلطان : ليكون فيه بيبي في الطريج

نورة بستنكار : شنو بيبي لآ حبيبتي هذا من تعب المدرسه الطالبات اليوم جننوني في الرحلة

مها وهي تضحك : حسافه كنت ابي بيبي يسلينا شوي خلاص ملينا من سلطانوه

نوره وهي تبتسم : عاد مثل سلطانوه مافيه لو اجيب درزن عيال

مها وهي تبوس سلطان اللي كان يلعب بالسياره على حضن مها : في هذي صاجه

نوره بتساؤل : مب رايحين لمي ظبيه اليوم

مها وهي مندمجه في تركيب لعبه سلطان اللي تفككت : لا بنروح

نوره : عيل يالله بسرعه خلنا نلبس قبل ما تلعن خيرنا امي ظبيه

مها بستنكار : وين يايه انتي ؟! (يايه= جايه ) خلج في البيت ماتجوفين شلون لون ويهج انا بنادي راشد يجي يقعد معاج

نوره بترجي: لآ عاد تكفين مهوي امي ظبيه بتعصب انا ماجيتها من يومين

مها بذات الرفض : مب مشكله انا بقولها انج تعبانه بعدين امي ظبيه عاذرتج انتي مره متزوجه و عندج ياهل (ياهل= بزر)

نوره : انزين لكن لاتنادين راشد ماله داعي تعنينه (تعنينيه= تخلينه يتعب) و انا مافيني شي

مها وهي تغمز لها ببتسامه: لا تخافين على حبيب القلب هو في بيت امي ظبيه يعني ماراح يتعنى الباب على الباب

نوره برفض: لا مهوي تكفين خليه لا تنادينه هو مايقدر يمشي وايد حوش بيتنا كبير و لازم سيارة تاخذه ولا نسيتي انه توه طالع من الحادث و الدكتور قايل لازم مايمشي مسافات طويله

مها : خلاص كيفج هاج اخذي سلطاانوه ماعليج امر لبسيه بوديه معاي و انا بروح اجهز وانادي البنات

نورة ببتسامه : تامرين مهوي


في هذه الأثناء ذهبت مها لكي تتصل بالجوهره كي يتلاقون في بيت الجده



المها : ســلام كـيفو الحلوو

الجوهره : وعـليكم السلآم طيبه غلاي

المها : دووم يالغلا جهيير لبسي وتعالي بيت مامي ظبيه بسرعه

الجوهره بقلق : ليش خير ؟

المها : مافيه الا كل خير بس انتي تعي انا بألك

الجوهره وهي تضحك : شفيج مهوي قالبه سوري على مصري خـير ابوي شاربه حاجه ؟!! ولا لا اكيد توج شايفه مسلسل صبايا

المها وهي تضحك : عليكي نور يالله تعاالي لا سطرج (اسطرج= اضرب وهذه الكلمه من طريق المداعبه )

الجوهره وهي تضحك : ياحلوج جيه بكلامنا اما الكلام اللي مادري (وش له من سنع )على قولت مامي ظبيه خليه عنج

المها وهي تضحك :انشاءالله عمتي يالله البسي بسرعه بستناكي على ناااار
ثم اقفلت الخط بسرعه فهي تريد ان تتأكد من ان نورة البست سلطان ومن ان اخواتها لبسوا






في بيت بو ناصر


تجلس مريم مع والدتها يتبادلن الأحاديث الحميمه فأم ناصر لديها من الحنان ما يزيد فهي تغمر حنانها للجميع بلا استثناء كم هي طيبه هذه الأنسانه و صافية القلب كأمهاتنا جميعا حفظهم الله تعالى و يرحم منهم من قد مات

مر وقت فعم الصمت على الصاله الرخاميه الكبيره جدا الراقيه لا يوجد غير صوت التلفاز و الأعين المثبته عليه
رن جوال مريم انها الجوهره فالجوهره اشتاقت لمريم ولكنها لا تستطيع زيارتها من بعد ماحصل

مريم بفرح : الــو

الجوهره : يـآلبـى هالصوت في ذمتيه

مريم بذات الفرح : ياعلني ما خلاج وينج ماتجيني والله مشتاقه لج حييل

الجوهره : هالمدرسه هاده حيلي

مريم بفرح : وااااي مشتاقه حق المدرسه وايد متى بيطيب الكسر و اقدر ارجع

الجوهره وهي تضحك :من صجج انتي ويييع كرهات على هالمدرسه احلى مافيها البنات بعدين لاتستانسين وايد خلاص عقب يومين آخر يوم

مريم وهي تضحك : لا بالعكس كل شي فيها حلو الحين عرفت قيمتها اما عن آخر يوم فعادي الله يصبرني لين السنه اليايه

الجوهره بمرح : الله يخليكم لبعض زين تعالي بيت امي ظبيه كلنا متجمعين

مريم وهي تضحك : كالعاده امي ظبيه متصله على الكل تعزمه صح؟

الجوهره وهي تضحك : اي اكييد هاي من بطولتها فديت هالأنسانه والله

مريم : انا اشهد فديتها بس من بيجيبني جهوور ابوي مب في البيت ولا ناصر

الجوهره : امج ولا الخدامه

مريم وهي تتصنع الزعل : امي تخاف جهور و الخدامات مايعرفون انتي و ابوي وناصر الوحيدين اللي تعرفون لكن شكلج تمللتي مني

الجوهره بستنكار شديد : لا فديتج والله مب جييه وانتي ادرى

مريم : عيل تعالي لي بلييز جهوور والله مشتاقه حق البنات

انكسر خاطر الجوهره كثير لكنها كانت حالفه ماتدخل بيت عمها هل تكسر حلفتها عشان مريم

الجوهره في نفسها : انا حلفت ان ماجي حق نصور مب حق مريم !! خلاص باروح وللي فيها فيها

مريم بعد ما ان عم الصمت قليلا : الوووووو

الجوهر بمرح : بطيتي راسي خلاص بجي

مريم بفرح : كنت عارفه ماتقدرين على زعلي خلاص البس وانطرج


نرجع لبيت بو فهد



ناصر وفهد اندمجوا في فلم اكشن ومر الوقت ربمى ساعه او اكثر قليلا فهد تذكر وهو يرى سيارة في الفلم مثل سيارته

فهد وهو يعدل جلسته و يضرب جبهته بخفه : اووووووووووه نسينا الوكاله

ناصر : حسبي الله على بليسك بالعون اني كنت انطرك تحت

فهد بتحسر : مب وقتك كلش جوف في ساعتك الساعه كم

ناصر وهو ينظر للساعه : 7ونص خلاص على مانوصل الوكاله سكرت

فهد عاد لوضعيته القديمه و بمرح : خلاص شنسوي خيره خلنا نكمل الفلم احس
ن
ناصر وهو يبتسم : اما انت اعصابك ثلاجه انا رايح البيت انطر صلاة العشا و بريح شوي

توه راح يقوم

مسك فهد كفه وثبته على الكرسي : خلاص الحين بيخلص ونروح سوا المسيد (المسيد= المسجد)

استسلم ناصر لرغبت فهد وجلس : شوف اذا طول ترى بقولك فمان الله و المسيد بروحله بروحي
فهد وهو يضحك : يصير خير

ناصر بمرح : مافيه كرك عندكم (كرك = شاي مع الحليب مشهور في قطر فهو المشروب المفضل للشعب كافه و الكرك من اكثر الأشياء شهره مافيه بيت في قطر مايسون كرك العصر و الصباح وهناك اماكن ومحلات متخصصه لهذا الشئ )

فهد بذات المرح : فيه بيت فبلادك مافيه كرك ؟؟

ناصر وهو يضحك : الا بيت عمي كل شي يصير عندهم

فهد : تامر الحين اجيب لك

ناصر : مايامر عليك عدو

في هذه الأثناء نزلت الجوهره من الدرج كان صوت كعبها يظفي رنين رائع في اذن ناصر كان يراقبها في نزولها كم تبدوا جميله !! كانت تضع مكياج خفيف وخصلات كثيفه من شعرها خاارج الشيله و العبايه مفتوحه وتحتها جينز ضيق انثوي خاص لم تكن تعلم بأن ناصر لايزال هنا

هل تريد ان تجنني فهي من دون مكياج رائعه فكيف الآن

ناصر بنبرته الرجوليه الخاصه : على وين

لكن الجوهره لم ترد وبدأت بأغلاق عبايتها و ادخال شعرها

حرقته حطمته بل جننته وهو يقول في نفسه : تطلع من اليت وهذي سواتها ؟!! لكن العتب على اخوها الأهبل

ناصر بغضب مكتوم : ماتسمعين اكلمج

قاطعه فهد وفي يده دلة الكرك : هذا الكرك

ناصر : لا تسلم انسدت نفسي

فهد : افا توك تبيه

الجوهره وهي منزله راسها وبصوت خفيف لم يسمعه سوى ناصر وفيه عبره: انا اللي سديت نفسه
فالجوهره لم تتعود على ان يكلمها احد بالطريقه التي يتكلمها ناصر
تألم ناصر حتى النخاع من كلام الجوهره ليتها تعلم !! انها الغيره ولا شئ سواه !

فهد انتبه على الجوهره وانها لابسه عبايل: طالعه الجوهره

الجوهره : اي

فهد كان يعلم بأنها ستذهب بيت جدتها : خلاص ناصر بيروح بيته بيوديج في طريجه

الجوهره برفض : لا ماله داعي انا كنت بروح عند مريم بس عشان اجيبها مدام انه هو ناوي يروح خلاص ماعليه امر يجيب اخته و انا دوم اروح بيت امي ظبيه مشي مب من بعد البيت

ناصر وهو يطالعها بنظرات ليس لها اي معنى : خلاص بكيفج

وهاهو ناصر يهم بالخروج والجوهره ايضا لكنها ارادت ان يذهب ناصر اولا ومن ثم تستطيع الخروج براحتها فهم ناصر رغبتها لكنه لم يرضى فقد كان في سيارته ينتضرها لتخرج

ضلت الجوهره خمس دقائق اعتقدت بأن ناصر قد غادر


(من يغادر يا الجوهره ؟! نـاصر !! )


عندما خرجت صعقت بأن ناصر لايزال موجودا

فتح ناصر نافذت السياره وببتسامه رائعه : مابغيتي تطلعين

الجوهره وهي تسد عيونها من ليتات سيارت ناصر : ليش تامر بشي

ناصر بذات الأبتسامه والصوت الحنون و: لا بس بغيت اوصلج

الجوهره غضب : يعني وين تبيني اقعد في حضنك مثلا السياره مافيها غير سيتين

ناصر بنبره رجوليه خاصه : محشومه انتي تدرين اني ماقصدت هذا

الجوهره بذات الغضب : مبين مشاءالله

ناصر بغضب وبنبرت صوت عاليه : اقطعي يا بنت

خافت الجوهره وماعرفت ترد ولا تقول شي

ناصر بنبرت الغضب : ولين متى بنطر امشي

نزل ناصر من السياره هنا ارتعبت الجوهره لكن ناصر خلى مسافه بعيده بينه وبينها وكان يلحقها فبينهم وبين بيت جدتهم شارع فقط ولكن كانو يخافون يطلعون في الليل لأن فيه عمال كثير لبنايت احد البيوت


بعد ساعتان تقريبا


بيت الجده

دفء شوق فرح حب هذه هي الأجواء اللتي تملأ صالة الجده الفخمه جدا مرت ساعتان لم يشعر احد بهما وهاهم يهمون بالخروج

لنعد بالوقت قليلا للأمور المهمه فكعادتنا نحن الفتيات اذا اجتمعنا تحدثنا في كل شئ ومن غير الأئق ان اذكره جميعه

من اهم قرارات هذا الأجتماع : قرب قدوم محمد و الشئ الأخر زيارت البر الأمر الذي اثار العديد من الأحتجاجات !

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 12-07-11 الساعة 04:48 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت ^ـ^
عرض البوم صور وحيدة البال  
قديم 11-07-11, 10:58 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204214
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: الريم العوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الريم العوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة البال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الروايه جميله ومشوقه يالغلا بس كم بارت في الاسبوع ينزال

وننتظرك على خير البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور الريم العوب  
قديم 11-07-11, 11:38 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 95065
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماء الذهب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماء الذهب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وحيدة البال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت جميل مشكورة .

 
 

 

عرض البوم صور ماء الذهب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكبار, بدات, خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك, يعجبونك, ينفعونك, وحيدة البال, قصة قطريه, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية