لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL ..

الــبـــارت الاولـــ .. اقـــرب مـــن ظلالــي وانــا وســط غــربتــي وانـــا تــرانــي اقــرب لهــا مــن ظــلالهــا .. ** ايـــطــــالـــيــــــــا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-11, 05:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رقصة الموت ، للكاتبة : BRoNZ GiRL ..

 


الــبـــارت الاولـــ ..






اقـــرب مـــن ظلالــي وانــا وســط غــربتــي
وانـــا تــرانــي اقــرب لهــا مــن ظــلالهــا ..




** ايـــطــــالـــيــــــــا **
فـــي العـــاصـــمه رومــــا بالــتحــديـــد !! اكـــبر مُـدنـــها !!


نــــافـــوره الــتريــفـــي / Fontana di Trevi


اســـيل تمنت امنيتها وحذفت الخرده
رن تلفونها ردت واهي مبتسمه : اهليين مامي شلوونج ؟ ههههه انا بخير لا تحاتين امممم يلاا كلها اسبوع ويايه اييي حدي مستانسه خلاص سلمي عليهم اوكي بااي
سدت تلفونها خذت حق المكان جم لقطه بكاميرتها خذت نفس و راحت تكمل طريجها لي السياره
عثمان من الصوب الثاني : ايي خلاص زيين يبه قلتلك يايي وفجأه دعم اسيل
: im sorry !
اسيل : استغفر الله هذا اللي ناقص
عثمان فيه ضحكه
اسيل بمجامله ابتسمت
: it's ok !
عثمان : شكرا على المجامله
اسيل تفشلت !!!!:خليجي !
عثمان مد لها ايده : عثمان من الكويت
اسيل مدت ايدها : فرصه سعيده .. اسيل !
عثمان يطالعها : كويتيه ؟
اسيل : ايي
عثمان : اممم تشرفنا واسف على اللي صار توه !
اسيل : ههههه لا خلااص ولا يهمك
عثمان : امممم اوكي شكلج رايحه اوصلج ؟
اسيل : اوكي
عثمان استغرب موافقتها بهالسرعه بس ابتسم و ركبت سيارته
عثمان : ممكن اعزمج على قهوه ؟
اسيل : موافقه بس تكون العزيمه عليي
عثمان : انا قلت اعزمج فراح اعتمد على اول كلمه منج
اسيل : لا التوصيله عليك والقهوه عليي !
عثمان : عيب علييي انه اخليج تعزمييني وين قاعدين ؟
اسيل : احنا بروما ماكو عيب ! راح اعزمك انا خلااص بدون نقاش
عثمان وصل كافيه متعود عليه ونزلو
طلبو قهوه وسألها عثمان
عثمان : يايه سياحه بروحج ؟
اسيل : انا عايشه اهني مع امي
عثمان : امج ايطاليه ؟عدل عشاان جذي عيونج فاتحه
اسيل : ههههههه ايي بالضبط
عثمان : امممم شي حلو العيشه بهالجو وبهالمكان الحلو تريح النفسيه
اسيل : عمر المكان ما كان سبب الراحه ! الراحه سببها انت مع منو
عثمان : اممم يمكن بس هم المكاان له تأثير
اسيل : بس مايوصل ربع تأثير الناس اللي تحبهم على نفسيتك
عثمان : وجهة نظر اتقبلها بكل رحابه صدر
اسيل: هههههههه
عثمان ابتسم
اسيل : انت ياي سياحه ؟
عثمان : شغل مع الوالد بس ماقدرت اوصل لي روما وما ازور هالمكان
اسيل : صح هذا اشهر مكان بروما وخساره انه عمي مازاره
عثمان : ابوي كل همه شغله الحين
اسيل : حرام يرد الكويت واهو مو زاايره لازم تييبه اهني
عثمان : هههههههه ايي بحاول انشالله
اسيل ابتسمت وبدت تشرب قهوتها المره شوي شوي ..

** صـــبــــاح الـــمـــر والســـــكـــر .. صـــبـــــاح التـــنـــاقـــض الــمجـــرمـ ومــع هــذا يمـــكـنــ هالــصــــبــــاح يكــــون اجمــــل **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 25-06-11, 05:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبــــــارت الـــثـــــانــــي ..













وطــت رجـــلــي عـــلى دربــه .. ولا ادريــ وشـ نــوى فــيــني ..
تبـــعـــته لأخـــر دروبـــه .. إليــــن انــ الــقمــر قـد غـــابــ ..
تعـــب قــلبــي .. ولا تعـــبــت مــســافـــاتٍ تــوديــنــي ..




اسيل سرحت بتفكيرها قاطعها صوت عثمان : اممم قوليلي كل شي عنج خل اعرفج اكثر !
اسيل : امممم اسيل 22 سنه اخر سنه كليه امي وابوي انفصلو من عمري 3 سنين ومن حزتها انا وامي يينا اهني وربتني بروحها بس لما كملت 16 اهي تزوجت والحين انا عايشه معاها اهي وريلها واخوي جيكوب عمره 4 سنين و ساره سنتين
عثمان : يعاملج عدل ؟
اسيل خذت نفس : احن عليي من ابوي اللي ما سأل عني !
عثمان ابتسم : مادري شقولج الواحد ما يحس باللي جدامه الا اذا كان مكانه وانا ماعشت اللي عشتيه بس الله مثل ما ياخذ يعطي
اسيل ابتسمت
عثمان : ديانتج على ابوج صح ؟
اسيل ضحكت : على امي
عثمان سكت
:joking!
عثمان ضحك !
اسيل : امي اسلمت علشان ابوي وحتى بعد ما انفصلو اهي ما ارتدت و ريلها بعد مسلم
عثمان : امممم
اسيل : صار دورك !
عثمان : عثمان 25 سنه اشتغل مع الوالد ابوي له جم شركه يمكن لنا اسمنا بس هذا مو معناته انه شايفين روحنا بالعكس ولا انه لاعبين بفلوسنا على عبط !! ابوي بنى اسمه بالسوق وبنى فينا شلون نكون متواضعين ! انا وحيد بين 3 بنات ! اختي الكبيره متزوجه والحين بأمريكا اثنينهم يكملون ماستر ! وبعدي خواتي توأم سحر وفجر 16 سنه

اسيل : الله يخليكم لبعض
عثمان: ويخليج لأهلج

قعد عثمان يسولف لها عن طفولته وعن شطانته ايام المراهقه وبعدها ايام الكليه وشلون صاار انسان ثاني تأثير الجد عليه !

اسيل شافت ساعتها : سوري عثمان ما اقاطعك بس انا تأخرت ممكن تردني عند سيارتي ؟
عثمان : اوكي ولا يهمج يلا مشينا
ركبو السياره
عثمان : ممكن رقمج ؟ عشان اشوفج قبل لا ارد الكويت
اسيل عطته رقمها : اذا حبيت تسأل عن شي بروما انا بالخدمه
عثمان ابتسم :تسلمين
اسيل :ولو !متى بترد الكويت ؟
عثمان : الاثنين الياي
اسيل : طياره الساعه 7 الصبح ؟
عثمان : ايي
اسيل : معاي !
عثمان : بتردين الكويت ؟
اسيل: ايي انا اروح الكويت بين فتره وفتره مع انه ما اعرف احد هناك بس ازور جم مكان اتعرف على ديرتي اكثر
عثمان : ههههههه ما فكرتي ولا مره تسألين عن ابوج ؟
اسيل : من باعك بيعه ! بس اللي اعرفه انه ابوي ما ينقصه شي الا عنده اللي يكفيه ويزيده بس مستكثرهم عليي ومخلي امي المسكينه تعيشني !
عثمان سكت ما عنده رد كااسره خاطره !
عثمان : يلا عيل خلينا نشوفج قبل يوم السفره
اسيل : هههه خلاص متى ما حبيت انك تستكشف روما وعندك وقت دق عليي وانا اكون لك مرشد سياحي
عثمان : هههههههه خلااص صار
اول ما وصلو
عثمان : وصلنا لف عليها وابتسم
اسيل : فرصه سعيده عثمان ولا تنسى اذا بغيت شي لا يردك الا لسانك
عثمان : انا اسعد وانشالله ما راح استحي
اسيل : اوكي عيل نشوفك على خير مع السلامه
عثمان : مع السلامه ..
اسيل نزلت وراحت سيارتها وردت البيت..

عثمان رد الفندق عند ابوه واهو يفكر فيها !




الـــشخـــصــــيـــات ...


اســيـل " 22سنه اخر سنه كليه اداره اعمال .. امها وابوها منفصلين من واهي عمرها 3 سنين عايشه بروما مع امها .. طويله بيضه عيونها فاتحه شعرها فاتح ملامحها ماخذتها من امها نسخه منها شكلها ما يوحي انها كويتيه !! حساسه بزياده بس دايما تمثل انها قويه !! تحب تكون بروحها .. شخصيتها حلوه وتساعدها على انها تتأقلم مع الناس الا انها ما تحب تكون وايد صداقات !! واغلب وقتها بروحها

عثــمــان " 25 سنه يشتغل مع ابوه .. ابوه يوثق فيه حيل انسان قد المسؤوليه .. شكله خلييجي بحت !! حنطاوي طويل عضلاته خفيفه صدره مقسم شكله باختصار يجذب اي بنيه ممكن تشوفه.. طيب الا انه وقت الجد يكون قااسي حيل ! (( شخصـــيه متنــاقــضه ))



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبـــــارت الــثـــالـــث ..






بــــــالـــــي مـــشــــغـــــول فــــيـــــك ..

اســــيـــــل ..

اسيل" شكله خووش وااحد وحيل طيب
اول مادخلت البيت اللي اهو اساسا دورين بس شافت ساره يايتلها ركض
اسيل نزلت روحها وبطلت اييدها ولمتها: Hello sweety
ساره :Hello
اسيل : فديت اللي صعب عليهم الحجي
ساره بس تطالعها وتضحك مو فاهمه شي
اسيل باستها وشالتها دخلت المطبخ لقتهم موجودين
باست امها وصعدت تبدل
اسيل بدلت وجابلت اللاب " اخلص البحث وايد احسن !!

--------------------------------------------------

بــليـــل ..

ام اسيل : sweety we will go out do u want 2 come with us ?
اسيل : no mom thanx i will go out with my friend
ام اسيل تكلمها عربي بس صعب على ما تنطق الحروف صح:ان شاء الله !
اسيل ابتسمت لها وبدلت وطلعت قبلهم

اسيل بالسياره تفتر ماعندها شي بس تعذرت ماتبي تكون معاهم !!
بهالوقت دق عليها عثمان
اسيل ردت بدون لا تشوف منو

اسيل : Yes !
عثمان : قوه
اسيل : يقويك
عثمان : امممم بصراحه مادري شقولج بس اقدر اشوفج باجر ؟؟
اسيل : اي حزه؟
عثمان: الصبح!
اسيل:الصبح بروح اقدم بحثي
عثمان : امممم خلاص نخليها وقت ثاني
اسيل : اذا حاب نطلع الحين ؟
عثمان : امممم بصراحه ماعندي شي بس مايضايقج؟
اسيل : طبعا لأ وين امرك؟
عثمان قالها اسم الفندق
اسيل: اوكي شوي واوصل مو بعيده انا
عثمان :اوكي عيل انا بنطرج تحت
اسيل : انشالله يلا باي
عثمان : باي !
اسيل مرته اول ما ركب
اسيل: يا هلااا وين تحب تروح ؟
عثمان : انا اللي لازم اسألج ؟
اسيل : امممم راح اخذك فره جذي تشوف فيها مباني روما وانشالله باجر راح اوديك الكولوسيوم (Colosseum) راح يعجبك انشالله
عثمان: اممم اللي يايين قبلي مادحينه
اسيل : في جم مكان بروما اذا ما زرتهم بتكون خسران
عثمان: مثل ؟
اسيل : النافوره اللي صادفتك فيها هذي اهم مكان والكولوسيوم ! capitoline museum
عثمان يسمعها واهو مهتم باللي تقوله
اسيل : اذا كنت تحب الفن هم لازم تزور الـ national ancient arts gallery
عثمان : ما راح يمديني ازور كل هذا !
اسيل رفعت حواجبها : حذفت خرده بالنافوره اليوم ؟
عثمان: اممم ايي
اسيل : اوكي عيل ! اللي يحذف لازم يرد روما مره ثانيه هذا قول مشهور اهني ! عشان جذي لازم قبل لا تروح من روما لازم تحذفها واممم انا متأكده انك راح ترد
عثمان : روما حلوه فشي اكيد الواحد بيرد
اسيل: ههههههه تدري اهم شي لازم تسويه بروما ! اول ما تظلم الدنيا توقف بسيارتك تشربلك شي بارد مع جوها الحلو وتشوف اضاءات المباني كلها بتكون احلى لحظه وما راح تنساها
عثمان : وليش كل هالثقه
اسيل : هههههههه هذا الصج حاب تجرب ؟
عثمان : ليش لأ
اسيل : اوكي عيل ودااست راحت بمكان لقاهم صفطت بمكان بعيد شوي عنها ونزلت وشافته
عثمان يطالعها مستغرب !
اسيل : خلك هني ! وراحت وحده من الكافيهات القريبه منها خذت قهوه بارده ردت له وعطته قهوته
اسيل : اشششش واستمتع باللحظه
عثمان تسند على السياره وقعد يشوف كل اللي حواليه اضاءات الكافيهات والفنادق ! اضااءه النافوره وزحمه الناس عليها ! رد شاف اسيل شرب من قهوته شوي وخذا نفس وبدا يسرح باللي حوالينه واهو مو حاس بروحه

بعد ساعه وشي
اسيل : عثمان
عثمان : هممم
اسيل : هههههه صارلي شكثر اناديك ما ترد!
عثمان : عن النصب احنا من يينا ما صارلنا 10 دقايق عشان انتي ناديتيني شكثر
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عثمان : شاللي يضحك ها ؟
اسيل : اللي يضحك انه صارلنا ساعه وشي واقفين جذي !! شفت شلون هاللحظه حلوه ؟ لأنه الاوقات الحلوه تمر بسرعه
عثمان: ايي صح صدقتج وشاف ساعته و رد شافها ! ايي والله
اسيل : وشحقه بجذب
عثمان : هههههههههه مادري توقعتج تتغشمرين
اسيل : مشينا انا يوعانه يلاا
عثمان : وييين ؟
اسيل: شنو المشهور بايطاليا غير البيتزا؟ مشينااا
عثمان مستغرب : يلا
اسيل : ليش كله مستغرب
عثمان : مستغرب حماسج
اسيل :هههههه عثمان حدي مرتاحتلك ولا جان ما صار كل هذا ! عشان جذي متحمسه حق كل شي بسويه معاك مع اني مسويته من قبل
عثمان :وشالفرق الحين
اسيل : اول مره اسويه مع شخص العاده بروحي !
عثمان : ليش بروحج ؟
اسيل : منو عندي ؟
عثمان : اهلج رفيجاتج
اسيل: ههههههه عثماان واللي يعافيك وجني موشارحتلك! ماعندي اهل غير امي وريلها وانا ما احب اطلع معاهم اخليهم ياخذون راحتهم اهم عايله وانا شكلي غلط كافي متحمليني بالبيت ! ورفيجاتي ماعندي الا اللي بالكليه واهم زملاء دراسه مو اكثر !
عثمان : هذي مو حاله وتظلين دايما بروحج
اسيل : انا اكثر وقتي اهني احب اجابل هالنافوره واشووف زحمه النااس عليها واستمتع لحظاتي بروحي يمكن لو كان في احد معاي جان تهاوشت معاه وتضايقت وضايقته معاي صح؟ جذي اريح
عثمان : يعني انا اضايقج ؟
اسيل : هههههههههههههه بلا هالحجي بالعكس انا حابه وجودك معاي
عثمان : امممممم زيين مطولين ؟ ترى يوعان انا
اسيل : لا شوي ونوصل
عثمان : باجر بس تخلصين من الكليه دقي علي اوكي ؟ بعزمج على مكان
اسيل : منو لازم يعزم الثاني ؟
عثمان : هههههه لا هالمره عليي وانا متأكد اني بوديج مكان وبتجربين هالشي اول مره معاي
اسيل تفكر : اممم مثل
عثمان : مادري بس حاولي تلبسين صيفي قد ما تقدرين !
اسيل : اممم اوكي تبينا نخليها الصبح
عثمان : جامعتج ؟
اسيل: انا بروح اسلم بحثي واطلع
عثمان : ماعندكم exams
اسيل : خلصت بس باقيلي اخر امتحان الاربعا قبل سفرتي
عثمان :عيل عقب باجر بالبيت
اسيل :هههههه عن الثلاثا ؟
عثمان : اييي
اسيل : ايي بس الثلاثا بقعد بالبيت ادرس بس باجر حده لا
عثمان :اممممم
اسيل : خلااص وافقت عالصبح ؟
عثمان : اوكي 9 خلج جاهزه اوكي؟
اسيل : خلااص مبجر اجهز روحي واروح اسلم البحث ونتفق وين نتلاقى
عثمان : امممم اوكي ! حدي متحمس حق هالرحله
اسيل : زين قول وين خل اجهز روحي
عثمان : امم زين بنطلع بيخت
اسيل صرخت : wooooooow !
عثمان : ههههههههههه
اسيل : i like ur idea
عثمان : اممم انشالله اول مره تطلعين بيخت ؟
اسيل : here in italy ?yes sure my first time !
عثمان : ليش وين رحتي
اسيل : لما كنت اسافر مع امي قبل الـ 16 كنا نروح نزور خالي بـفينسيا فيودينا ولما نزور خالتي بامريكا كان ريلها يركبنا يخت ومره كنت رايحه الكويت مع امي وخالي ومرته وركبنا بحر الكويت حلو ومع حراره الجو يكون الوضع احلى
عثمان : تدرين انج شفافه حيل وحيل طبيعيه مع اني ما اعرفج الا اليوم بس احس اني عرفت وايد اشياء عنج
اسيل : ههههههه مو تعرف كل شي ؟ اي لون احب ! حاول تعرف
عثمان:وردي واسود
اسيل: شدراك @@
عثمان : هههههههههههههههه لأنه اليوم شفتج بهاللونين والحين شفتج هم بهاللونين! وصورج نصها كنتي لابسه هاللونين
اسيل : اي صور !
عثمان :عذريني بس يوم رحتي تشترين قهوه شفت كاميرتج وما قدرت ما اتعبث
اسيل عطته نظره
عثمان :ههههههههههههههه قلت انا اسف بس ايدي حكتني
اسيل : ههههه خلاص سماح هالمره !

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:41 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبـــــارت الــرابـــع ..







مــــعــــاك اشـــعـــر بــذاتــــي ..



الســـاعه 9:00

اسيل : خلنا نروح الكولوسيوم اول ما راح نطول بناخذ ساعه تقريبا حرام يطوفك هالمكان
عثمان : اوكي بس مانطول هاا لأني حاجز اليخت وماله داعي نتاخر
اسيل : ههههه خلااص انشالله وكملت طريجها لي هنااك اول ما نزلو كان زحمه
عثمان : زحمه !
اسيل : اخف من زحمه العاده يلاا مشينا
عثمان مسك ايدها : لا تضيعين دشينا بنص الزحمه
اسيل ابتسمت: هذيج البوابه تعال
اول ما دخلو اسيل قعدت تصوره واهو يصورها وتصور المكان
عثمان : ماعندج صور له ؟
اسيل : امبله بس مره عن اللي قبلها غير تكون اللقطه غير عشان جذي اصور
عثمان : انتي غريبه
اسيل : انا مميزه مو غريبه
عثمان : هههههههههههه امشي امشي وكملت اسيل طريجها واهي تشرحله
اسيل : بييه طبعا هالمبنى منبني يمكن من الفين سنه او الف وشي تقريبا!! اول مابنوه كان حلبه للمصارعين طبعا هالاربع ادوار كانت مقسمه بس ما اذكر بالترتيب شنو ! المهم انه الدور الارضي كانت الحلبه والاول حق السيناتور والناس المهمه مثله .. وباجي الادوار على حسب المستويات اما الحين الناس قامت اتيي لأنه صج يستاهل
عثمان : هههههههههههههههه حدج متحمسه اشووف
اسيل : اييي لأني كل مره ايي واتعلم معلومه يديده فهالمره دوري اني اقولك
عثمان : ونص الاشياء ماتدرين عنهم تشرحينهم عالسريع
اسيل تخصرت : لا والله احلف بس
عثمان :هههههههه لا اتغشمر بس صج المكان حلو وحيل عجبني
اسيل : محد زاره وماعجبه !
عثمان : اقول مشينا قام يصير زحمه اكثر ويلا نلحق
اسيل : اوكي
عثمان اول ما طلعو : خلي سيارتج اهني انا موصي ساايق يوصلنا لي هناك وياخذنا لي خلصنا من هنااك
اسيل : اوكي وراحو معاه لين وصلو البحر !
عثمان : الجو حلو
اسيل : حيل !!
عثمان شال الاغراض اللي يايبهم وراحو اليخت !
اسيل : شيايب معاك ؟
عثمان بدا يسوق اليخت لين وصلو نص البحر ثبت اليخت وراح قعد يمها
اسيل: شعرفك سواقه اليخت ؟
عثمان :مايبيلها شي ! زيين سمعي انا يايب جذي اكل خفيف تبين تاكلين ؟
اسيل :افف ماكو اسلوب انت !الله يعين اللي بتاخذك بس
عثمان رفع حواجبه : يحصلها
اسيل : شيحصلها عليييه ماااكو ميزه فيك
عثمان شالها : اقطج بحر ؟
اسيل تصرخ : نزلنيي ههههههههههههه
عثمان : هههههههههههههههه موو انا مافيني ميزه شخليني انزلج ؟
اسيل : انك حيل طيب وحنون
عثمان : قصي علييي
اسيل:لا والله هذا الصج لو مافيك شي زين شكو ايي ويااك!!
عثمان : هههههههههه خلااص سامحتج ونزلها
اسيل : شكراا !!
عثمان : ههههههههههه ننزل نسبح شوي ؟
اسيل : اوكي وفصخت نفنوفها اللي لابسته كانت لابسه بكيني اسود عثمان تنح شوي بس تذكر شغله وعلى طول لف ويها وفصخ تيشيرته ونزل الحبل
عثمان : نزلي
اسيل : هذي نزلتك انت ومسكت الحديده ونطت اول ما طلعت راسها طالعت عثمان
اسيل :ههههههههه ونااسه والله جربها !
عثمان : كنت خايف عليج بس طلعتي من كفو وسوا نفس حركتها
اسيل : انا مو كفوو هاا وراحت بتغرقه
عثمان : ههههههههههههه وخري وشالها هااا بتنقطيين ترى
اسيل : ايي اوكي يلاا
عثمان : ههههههههههههههههههههه وقطها
اسيل ماطلعت
عثمان : اسييل !!

اسيل ما ترد ولا طلعت !
عثمان غااص ما لقاها رد طلع راسه ياخذ نفس شافها وراه
اسيل : بوووم !
عثمان : قلبي ويهج زين مني خايف عليج
اسيل : هههههههههههه فديته انا خلااص خلااص ما راح اعيدها
عثمان : لا عفيه عيديها
اسيل : ماطلبت شي
عثمان : بتنطقين الحين!
اسيل : جرب بس
عثمان : ذلفي ذلفي خليني اتسبح
قعدو يتسبحون شوي وبعدها صعدو اليخت مره ثانيه
اسيل : يوعانه :$
عثمان نشف جسمه ولبس تيشيرته واهي ردت لبست نفنوفها !
عثمان : تعالي وراحو الصوب الثاني من اليخت وقعد يعطيها من الاكل الخفيف اللي يايبه
اسيل : انا احسن منك يايبه كاكاو وحلاو وبيبسي
عثمان : مثل اليهال سبحان الله
اسيل: عثمان !!!
عثمان : ههههههههههههههههههه
اسيل : ما تضحك !
عثمان :خلااص خلااص و حط عينه بعينها وتنح !


** تـــذبحـــنـــي عيــــونــــه **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبــــــارت الـــخـــــامــــــــس ..







كــفـــايـــه .. كـــل حــلمــ يــمــر برقــادي تـــزوريـــنــــه ...


يــــوم ســـفرتـــهــم ..


بالمطــــار ..

اســيل سلمت على امها وريل امها واخوانها وراحت بعيده عنهم واهم طلعو

قبل لا يدخلون الطياره عثمان شافها وابتسم وراح لها : شلونج
اسيل : بخير الله يسلمك وانت ؟
عثمان: الحمدلله
اسيل ابتسمت!
عثمان : اسيل بقولج شي
اسيل : تفـضل
عثمان : شوفي اسيل انا ماعندي وقت وبرد عند ابوي بس ابيج تفهمين الكلام اللي بقوله والاهم من هذا انج تحسينه !! احساسج اللي بيأكدلج كلامي !
اسيل : عثمان شفيك لا تخوفني
عثمان : اسيل انا من اول ما عرفتج وانتي جاذبتني باسلوبج بطلتج بابتسامتج بكل شي فيج !! لين اليوم قبل لا اشوفج حسيت اني بخسرج اني بروح وبفقد الاماكن اللي زرناها مع بعض ! وتضايقت حيل من هالسيره لا تقولين تعودت عليي !! لأني كبير واعرف افرق بين الاثنين وانا احبج ايي احبج !! احبج انتي احب اسيل لأنها اسيل مو عشان اي شي ثاني !! وانا ابيج بالحلال ومفكر ارد الكويت اكلم اهلي بس ابي ردج اول انا مستعد اتحدااهم كلهم واييلج بس انتي قولي موافقه .. اسيل انا معاج احس اني طبيعي معاج اني عثمان اللي رااح واختفى من زمان رد عثمان اللي الكل يعرفه انتي رديتيني
اسيل مو فاهمه شي بس الدمعه بعيونها
عثمان : قولي موافقه قولي !! او روحي بدون لا تردين برفضج

اسيل شافت الناس بدت تدخل الطياره

اسيل مشت عــنه بدون اي كلمه

" اعـــــــفـــــــيـــنـــــي ما اقـــدر احــــب فيـــــنــــي تــــعــــــب فــــوق الـــتعــــــب "


هالجمله بالذات مرت عليها وبدون اي تفكير كتبتها مسج وطرشتله ياه ودخلت الطياره واهي تمسح الدمعتين اللي نزلو

----------------------------------


بالـــــطــــــيارهــ ...


كان مكان اسيل يم الدريشه والمكان اللي يمها فاضي والسطره اللي يمهم عثمان وابوه

-------------------------------------------


بوعثمان :هذي اسيل ؟
عثمان ابتسم : ايي يبه هذي اسيل
بوعثمان: حلوه مشالله
عثمان: ايي
بوعثمان : وانت عن هالضيقه يبه لاترد حق امك جذي تسويها سالفه وانا مالي خلق اصدع من اسألتها
عثمان :ههههههه خلاص ولا يهمك شاف اسيل ورد شاف جدامه وسرح فيها !!


** شـــفـــتـــك .. عـــشقــــتك .. هويــــتك ..! **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه bronz girl, روايه, رقصة الموت, رقصة الموت ، للكاتبة : bronz girl .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية