لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-11, 05:51 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبــــــــارت الحــــــاديـ عــشــــر ..







لــــيــــه تـــكـــذب علـــى مـــن حبـــك يـــا كـــذابـ ..؟!



عثمان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام واهم يشوفون اسيل!

عثمان شاف ابوه وابتسم وراح عند عمه العود وباس راسه : شلونك عمي
بجديه : منو اللي معاك
عثمان : اووه عن اسيل ؟ انا سويتلك خدمه ويبتلك بنتك لي عندك
عمه : شنووو !!
عثمان : يايبلك بنتك شفيك عمي
بو اسيل: تستعبط عليي ؟ اذلف يا حيوان انا ماعندي بنت
عثمان حط الجواز بإيده و ببرود :ما اتوقع وحده تطوف من روماا لي الكويت بجواز مزور !
بو اسيل بلع ريجه : بنت الكافره انا ما اعترف انها بنتي
اسيل بكل برود :الكفر انك تتهم امي !
بواسيل : انتي تنجعمين الشرهه على عثمان اللي يايبج من اي زباله
اسيل : عن الغلط لو سمحت انا مراعيه كبر سنك ولا مو احتراما لك لأني ما احترم احد هذا اسلوبه معاي
بواسيل : عثمان روح قط هالزباله من المكان اللي يايبها منه
عثمان : عميي اسيل موو زباله! انك تقط بنتك وما تسأل عنها شي حلوو ؟؟ هذا الزباله ياعمي مو اسيل
بواسيل : وتراددني عشاانها !
عثمان : بصراحه ايي عمي انا احب بنتك ! ومابي منك الا انك تزوجني ياها
بواسيل : انا مو مسؤول عنها خل امها تزوجك ياها
عثمان : الملاج ما راح يرضى بهالحجي !
بواسيل صرخ : عثمان !
عثمان : نعم
بواسيل : قلتلك هذي موو بنتي انا بناتي هذيل ! واشر على بناته .. تبي وحده فيهم تفضل اما هذيج مو بنتي اللي ياي تخطبها
بوعثمان : استهد بالله هذي بنتك حرام عليك تقطها جذي ! مو امها اللي تبريت من الكل عشان تاخذها والحين ؟؟ بعد ما يبت بنت منها تتبرى منها عشان تعيش نفس عيشتك بالاربع سنين اللي انت كنت بعيد عنا فيها ! تتخلى عنها والذنب مو ذنبها ! ذنبها ابوها قدر ينسى كل شي واهي وامها ما قدرو ؟
بواسيل شاف اسيل كانت تطالعه بكل برود : ماراح اموت بدونك!
بواسيل : وانا مو ملزوم فيج بزوجج عثمان وبس !
عثمان شافها وابتسم واهي ردت له ابتسامه بارده " جذااب !
عثمان " اتفاهم معاها بعدين
بواسيل صعد غرفته ومرته لحقته والشراار يطلع من عيونها
وحده من الحريم : تعالي حبيبتي يمي انا عمتج خلي ابوج يولي مامنه فايده طول عمره جذي
اسيل فيها ضحكه بس راحت وقعدت يمها

:شلونج يمه
اسيل : بخير عمتي الله يسلمج انتي شخبارج
عمتها : تتكلمين كويتي عدل
اسيل : هههه عمتي شدعوه ! وبعدين احنا جيرانا كانو كويتيين وتعلمت كويتي منهم
عمتها : جزاهم الله خير
اسيل ابتسمت وشافت الباجي شلون يشوفونها مستغربين !
عمتها : انا عمتج الوحيده وهذا عمج بوعثمان وابوج بس ماكو لازياده ولا بطيخ
اسيل : هههه فرصه سعيده
عمتها : يدج الحين ياي راح داره يسمع قرآن شوي ويرد
اسيل : انشالله
اليد : السلام عليكم شالصراخ اللي توه
اسيل تصرقعت " توقعته كبير وبنيته ضعيفه !
يدهم كاان مراعي روحه وليلحين على كثر الشيب اللي براسه الا انه صحته بخير وقادر يدير شغله وعياله وهيبته موجوده! !

ام صلاح : يبه
اليد : هلا عايشه ... اللي يمج اسيل عدل
اسيل راحت باست راسه : ايي يدي انا اسيل
اليد : توج يايه
اسيل بلعت ريجها : ايي
اليد : تعالي وراي وراح داره مره ثانيه

اسيل تمشي وراه وخطواتها ثقيله" الله يسامحك عثمان !



-------------------------------------------------




ويـــــنـــــك مـــــن زمـــــان ..


اسيل دخلت وراه داره قعدت تطالع غرفته واهي مستغربه شلون يدها مهتم بروحه !

اليد : شلونج يابنيتي
اسيل " جان سألت طول هالسنين ! : بخير الله يسلمك انت شخبارك يدي
اليد : انا الحمدلله مثل ما انتي شاايفه
اسيل ابتسمت :دوم يارب وانشالله دوم بصحتك هذي
اليد : عثمان يقول انج 22 سنه
اسيل : متى قالك
اليد : انا اللي مطرشه روما
اسيل : شنو !
اليد: ماقالج ؟
اسيل : لا شالسالفه
اليد : لا تفكرين بشي المهم الحين انتي معاي وشفتج وارتحت ..
اسيل" جذبه ثانيه يا عثمان ..!!
اليد: لا تقولين انه امج غيرت ديانتج
اسيل عصبت بس مسكت روحها : يدي امي مسلمه ولا ماردت كفرت وبالعكس ربتني عدل !
اليد ابتسم ومد لها اييده : تعالي قعدي يمي
اسيل قربت منه واهو خذا راسها ومسح عليه : الله يرضالي علييج تحملي ابوج
اسيل نزلت دمعتها
اليد قعد يسولف لها

اسيل " شكثر احب سوالف الشيااب !!!!

بعد 3 ساعات عمتها طقت الباب : هاا يبه ما شبعت منها
اليد: لا اسيل بنتي ما ينشبع منها
اسيل : انا اللي ما شبعت منك
اليد :اذا لسانها عسل جذي شلون بشبع بالله ها ما تقوليلي
عمتها : هههههههه عطنا مجال نقعد معاها شدعوه
اليد :يلا لاحقينج وبنقعد معاكم!
ام صلاح : انشالله يبه وطلعت وبعدها بـ 5 دقايق لحقوها ..


اليد اول ما دخل : سمعو من الحين اقولكم اذا دريت انه احد غلط على اسيل يا ويله مني! وعاملوها عدل لا اوريكم شغل الله

الكل هز راسه بدون اي كلمه و اولهم بو اسيل !

اسيل " الله لا يحرمني منك !

------------------------------------
اليد يكلم البنات : وحده فيكم تفز وتقولها عن اساميكم
سحر قامت : ولا يهمك يدي
اليد : هذي سحر شيخه البنات
سحر ابتسمت : تسلملي يبه
اليد : خلج مع هذي ما تضيعين
اسيل : ههه انشالله
سحر عرفتها على البنات وبعدها طلعت معاها الحديقه

سحر : مالج شغل فيهم يمكن الحين يكلمونج ببرود
اسيل : نفسيه !
سحر : ههههه نفس الشي بس ماردهم بيتعودون عليج وبيكلمونج احسن من جذي بواايد
اسيل : مادري استغربت منهم ! زيين انا ما عندي اخوان ؟
سحر : امبله اخوانج فيصل و فهد المفروض بيون الحين
اسيل : مثل الباجي ؟
سحر شهقت : حرام عليج! فيصل صح جدي حيل ومرات يكون قاسي بس والله حييل طيب والكل يحبه وعمره ما رد احد و فهد اممم
اسيل : شكلج تحبينه
سحر : هههههههههههههههه
اسيل : اعترفي !
سحر : بصراحه ايي انا وفهد من يوم كنا صغار كانو يقولون انه حق بعض وانا ليلحين احبه بس اهوا ؟ مادري
اسيل : انشالله اهوا بعد يحبج ..تتوقعين بيتقبلوني ؟
سحر : طبعا ايي !! ترى خواتج طالعين على امهم متسرعين ويحكمون عالناس بسرعه! شافو عمي يحاجيج جذي فكرهوج بس صدقيني بس يعرفونج بيحبونج وبتكتشفين شكثر اهم غير !
اسيل : ومرت ابوي ؟
سحر : نفس الشي بس خالتي يبيلها صبر واسلووب حلو وعامليها عدل وراح تتقبلج
اسيل: ما اتوقع
سحر : لاا خالتي اتينن والله بس انتي بنت ريلها واهي اكيد ما راح تتقبلج بسرعه لا تحاتين دام الكل معاج
اسيل : بس ابوي وخواتي مو معاي !
سحر : بيكونون معاج !
اسيل : اتمنــى ..!



** الـلــي تــمــنيـــتهـ صـــار ولــكن الحقيـــــقه اصـــعب من خيـــــالي وبـــعد اكــثـــر .....!**

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:52 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبــــــــارت الـــثـــــانـــي عــــشــــر ..




انـــــت العـــضــــيـــد اللــــي اشــــد فــــيــه الـــظــهــر ..


فيصل : سحر !
سحر : هلاا فيصل هذي اسيل
فيصل ابتسم : ماكنت ادري انه عندي اخت والاهم حلوه
اسيل: هههه من ذوقك
فيصل : شدعوه بعد 22 سنه اشوفج وما تاخذيني بالاحظان ؟
اسيل استحت بس شافته
فيصل بطل ايده واهي لمته ونزلت دمعتها
اسيل " ردي مثلي القوه !
فيصل : ياا هلاا بهالزين
اسيل: هلاا فيك
فهد من وراه : لاا راحت علينا شاف اسيل وصفر ارووحلج فدوه !
اسيل مستغربه : ها؟
فهد : ههههههههههه هلاا والله باختي وسلم عليها عادي .. شلونج سحر
سحر : تمام يو ؟
فهد : بخير .. محلوه !
سحر : تسلم
فهد : طاقه الثقل
سحر : تبيني اكون خفيفه مثل اللي تكلمهم ؟
فهد : هههههه لا عااد انتي مستواج ارقى منهم شدعوه
سحر: امممم
فهد: ماكو بوسه؟
سحر : استح على ويهك فهد
فهد : آخيـــــه زين الرقم ما نستاهله
سحر : ولا بأحلامك
فهد: سحوور شدعوه عليج بس ادق عليج تنوميني صوتج يذوب
سحر : فهد ترى بنت عمك انا !
فهد : هذا اللي ذاابحني
سحر لفت ويها : اسيل انا دااشه داخل انتي قعدي معاهم واذا خلصتي لحقيني
اسيل: انشالله
سحر راحت
فهد يصرخ عشان تسمعه : فدييت هالخصر بس
سحر ضحكت ومشت
فهد عض شفايفه : آآخ لو انها مو بنت عمي .. اسيل لاحظتي شكثر اهي حلوه ؟
اسيل : وانت هذا تفكيرك ؟
فهد : المفروض بنت روما متفتحه !
اسيل: فهد مو من صجك ترى والله احنا اهلك@@
فهد : انا اعشق البنات وما اعرف افرق يكفيني انها حلوه !
فيصل: ما يتأدب خليه
اسيل : مغازلجي !
فهد : اسيل ماكو ايطاليه تعرفينها حلوه مني مناك
اسيل : امبيه فهد مو طبيعي والله !
فهد : اقلب عليج الحين زيين اختي حبيبتي نورتي البيت ونورتي العايله وفرصه سعيده و كل الكلام اللي ينقال بهالحدث المهم اشوفج بليل انشالله انا بروح الحق على سحر يلا باي وراح داخل

فيصل : اخوج يعشق سحر بس دايما يسوي روحه جدام الناس انه عااشق جمالها
اسيل: انسان غريب
فيصل : مينون !
اسيل : هههههههه
فيصل قعد بالحديقه واهي قعدت يمه : قوليلي شلون كنتي عايشه طول هالمده
اسيل : امي ما نستني وما قصرت معاي !
فيصل : ادري انه ابوي غلطان !بس هذي الدنيا !
اسيل ابتسمت واهي ماسكه دموعها
فيصل شاف دموعها ومسك ايدها : لا تبجين لا تتوقعين انه احنا عشنا حياه حلوه !
اسيل : ليش
فيصل:ابوي قاسي وامي اقسى لا يغرج ويمكن انتي تربيتي بأحظان امج وحسيتي بحنانها وعوضتج عن ابوج !احنا ما حصلنا كل هذا !!
اسيل : انا اسفه فيصل
فيصل : ولا يهمج بس انا ابيج تعرفين انج احسن من غيرج بواايد
اسيل : الحمدلله على كل حال بس كلامك رده فعل على شي صار شنو اهوا ؟
فيصل : خليني ساكت عشان تاخذين فكره حلوه عن اهلج يلا ندخل ؟
اسيل :فيصل ليش مو حاب تقولي شي
فيصل : نتكلم بعدين خلينا ندخل الكل ينطرنا
اسيل : ينطرونك! ماينطروني انا بكون بروحي مو حابه ادخل واخرب جوهم
فيصل : بتدشين معاي يلا عشان اخوج العود ؟
اسيل : هههه شي حلو انه عندي اخو عود!
فيصل : احد عرف اهميتي واخيرا ههههههههه يلاا
اسيل دخلت معاه واهي تضحك
اسيل" الحمدلله في واحد فيهم زين !

خواتها نار الغيره عاميتهم !! نظرات حقد وكره !
مرت ابوها اكثر !!!!

اسيل " الــلـهـ يعــيــنــي..!

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:53 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الــــبـــــــارت الــثــــالـــث عـــشــــر ..





الـــفـــيـــر ..


اسيل بقت عند اهلها بتنام هناك .. فيصل معاها بالحديقه يتمشون

اسيل : So ?
فيصل : اممم مادري كلميني عنج
اسيل : اتوقع انك عرفت كل شي يمكن الحين وقتك انك تعرفني على العايله!
فيصل: شتحبين تعرفين؟
اسيل : كل شي بدون لا تخش عني ! خلني اعرفهم عدل عشان اخذ احتياطاتي !
فيصل : اسيل باختصار تجنبي الكل الا يدي وسحر وعمتي ودانو اختي
اسيل رفعت حواجبها : يعني ؟
فيصل: حتى انا حاولي ما تكونين معاي وايد
اسيل : فيصل شالحجي
فيصل : اسيل يمكن احنا لنا اسمنا و هيبتنا بس اذا دخلتي اسوار بيت هالعايله بتكتشفين معنى الوقاحه
اسيل : وضح لي اكثر
فيصل :على كثر ما انا مستانس فيج وبوجودج الا اني متضايق وخايف عليج من هالعايله
اسيل : فيصل ترى مو قاعده افهم
فيصل: احسن لج بس اسيل اخذي بكلامي لأني صج خايف عليج ! روحي عند امج لأنها تحبج وهناك ناس تحبج وقلووبهم بيضا اهني سواد بسواد مو اكثر
اسيل مسكته : فيصل اشرحلي اكثر لا تخليني اضيع بوسطهم
فيصل : وعشان لا تضيعين ردي روما .. اذا تبين روحج ما تتلوث ردي قبل لا تضيعين
اسيل : فهمني وبعدها اناا اقرر
فيصل : ماله داعي اذكر وصخ كل واحد خلينا جذي ابرك وردي روما عيشي بكرامتج وبسمعه نظيفه
اسيل : اسفه ما راح ارد الا وبقراري متى ما عرفت كل شي انا اقرر اقعد او اروح
فيصل حط عينه بعينها :بتندمين على كل شي وبتصيرين وحده من الوحوش دامج بتعيشين بهالغابه!
اسيل : ما راح يهمني كلامك ولا بعطيه اهميه لأنه لو صج اكو شي جان ما خشيته عني
فيصل : بخشه عشان مصلحتج مو اكثر .. انتي اختي ومابيج تضيعين مثل خواتي الباجي
اسيل : لو خواتك فيهم شي مو زين جان انت غيرته
فيصل : قسوه ابوج ما ذقتيها عشان تعرفين معنى انج مالج حق تتدخلين
اسيل : ولا حسيت بمعنى انه ابوك يتخلى عنك وتعيش طول عمرك وانت ما تعرف معنى الابوه
فيصل : انتي ما عشتي مأساه مثلنا عذاب كل يوم! ما ذقتي طعم الويل اللي يكرهج بمعنى الابوه ويخلينا احنا نكره هالدنيا وكرهنا بالزواج لين صرنا مانبيه عشان مانكون نسخه مثله والسبب قسوته .. اسيل انا لو ما اخاف عليج جان ما قلتلج ردي روما !!
اسيل : قولي كل شي
فيصل: ماله داعي خلج بروما وبخيالج النظيف بعيده عن هالواقع الوصخ
اسيل : مصر على رايك ؟
فيصل : وما راح اغيره
اسيل :عيل انا قاعده اهني ومتى ما حبيت تتحجى تدل الغرفه !
فيصل :قفلي باب دارج زين ؟
اسيل : اوكي
فيصل: ولا تطلعين قبل 9 الصبح باجر !
اسيل : ليش هالحجي
فيصل صرخ : سمعي الحجي لو مره !
اسيل خافت : اوكي فيصل
فيصل مسح على شعرها : عشانج وبتعرفين مع الايام وبتلقين روحج عندي تقوليلي ردني روما
اسيل ابتسمت : ما اتوقع بس يمكن !
فيصل : امشي اوصلج غرفتج
اسيل : ادلها
فيصل ساسرها : الامان مستحيل تلقينه بهالبيت تلقينه بالشارع مو اهني
اسيل : انت مينون ؟
فيصل : احترمي نفسج ودشي وياي يلا
اسيل : استغفر الله !
فيصل: دشي دشي لا وربي اطلع ويهي الثاني اكرهج بروحج
اسيل دخلت غرفتها
فيصل : قفليه ولا اشوفج طالعه قبل 9 الصبح .. 9 الا دقيقه ماكو زيين ؟؟
اسيل : 9 وخمس اطلع ممكن ؟
فيصل : ايي يلا نامي
اسيل : Nighty !
فيصل ابتسم وبس سمع صوت قفل الباب راح داره القريبه من دار اسيل

فيصل " يارب توافق وترد روما مابي اصدمها بواقعها وباهلها مابيها تضيع خل ترد !! يارب بعدها عنهم واحفظها وردها لأمها واهي بخير !!

فيصل قعد يفكر بأسييل لييين نام


**انـــا مو خــــايــــف علـــــى نــفــسيــ .. انـــا خـــــايــــف يـــا روحــــي علــــيــكــ **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:58 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الـــبـــــارت الــرابـــع عـــشـــــر ...







وشــ اللـــي مـــن حــــولـــي يصــــير ؟؟




الـــســــاعــه 11


اسيل نزلت لقت فيصل بروحه : صباح الخير
فيصل: صباح النور ..
اسيل : اممم تريقت؟
فيصل : انا ما اتريق بس نسكافيه اذا تبين شي بلغي جانيت اهيا اللي تشرف عالخدم
اسيل:وين القاها هذي ؟
فيصل : روحي المطبخ تلقينها
اسيل : اوكي وراحت
اسيل دخلت المطبخ : good morning
janet : good morning
asel ; janet ?
janet : yes
asel : can i have orange juice please ?
janet :sure .. give me 5 miin
asel : ok
اسيل قعدت تنطر عصيرها وجانيت تسويلها ياه
asel : janet when you came here ?
janet : maybe before 6 or 7 years
asel : ok .. did you know when everybody wake up at morning?
janet : no but no one come down before 9 am !
asel: why ?
janet: because mr fahad set maybe till 8;30 am and drink so everybody scare from him
asel: drunk beera?
janet : yes !
asel : No!
janet : before one year maybe he start drinking and he want to have *** with any girl even his sisters ! he's crazy !!
asel : and what about the others ?
janet : mr.rashid not a good man.. 24 hours angry and shout at us !! he hits the girls also
اسيل تذكرت كلام فيصل " الامان مستحيل تلقينه بهالبيت تلقينه بالشارع مو اهني
asel : faisal ? dema?
janet: mr.faisal a perfect man but if he's angry you should go away
asel : ok ?
janet ; at weekends everybody go out nobody sit here only dema..she sit here and she bring a boy but they only sit and kiss each other not more
asel : is there anybody saw them before ?
janet : yes ! her mother many times saw her and she can't say anything only say hello and go her room
asel : huh ! she say hello not more ?
janet: yes ! mr.rashid think that they should have a nice time and he say that they are teenagers so they must try this things .. bluh !
اسيل :ونعم التربيه يبه منو الزباله الحين ؟ ههههههههههههههه
janet : what ?
asel : nothing don't worry .. ok dana ?
janet: dana mysterious girl .. i think that she's hiding a big secret
asel : like what?
janet ; i don't know but she's not good at all ! here no body good only mr.faisl and now u !
asel: ok janet thank u
Janet: my job very important and i could lose it if they know about what i say for u .. can u keep it secret ?
asel : janet don't worry it's a secret betwen us ! ok ?
janet : ok
asel : and thank u for the juice
وخذت عصيرها وراحت عند فيصل

فيصل :طولتي
اسيل : ماكو تعرفت على جانيت لانه اظاهر ما راح اقعد مع احد غيرها
فيصل : امممم ماقلتلج عن العايله
اسيل : لا ما سألتها عشان تقولي
فيصل : اممم ولا تسألينها اذا بتسألين سأليني انا
اسيل : سألتك ومارديت وماله داعي اروح اعرف منها لأني متاكده انك بتقولي
فيصل : فهد يشرب
اسيل تمثل الصدمه : شنوو !
فيصل: اذا سكر يدور شي واحد وانتي عارفته واكثر من مره تحرش بدانه وديما وهالشي مأثر عليهم
اسيل : اهم شي !!! زين باجي الوقت شلون ؟
فيصل : اهو ما يشرب الا الفير وبهالحزه كلنا نكون بدارنا وانا وصيتج وباجي الوقت يكون طبيعي مثلي ومثلج
اسيل : ابوي ؟
فيصل: ابوي انسان متخلف عقله ناقص اسلوبه همجي وكله مخلي خواتي على راحتهم عادي لو يدخلون شباب ! ومايمشي الا بالطق وخواتي تعذبو منه بالنسبه حق نعومتهم عذاب اما بالنسبه لنا ولا شي انا وفهد كنا ننحرق منه اهو وامي
غمض عيونه وجنه يتذكر هالمواقف بس رد بطل عيونه وابتسم : ماعليه خليني اغديج برى اليوم اوكي ؟
اسيل : ابي عالبحر اذا ممكن
فيصل : خلينا نتغدا بأي مكان ثاني وبعدها اوديج البحر نتمشى اوكي ؟
اسيل : اوكي بس وين بيغديني الحلو ؟
فيصل : ههههههههههه خليني افكر خل اوديج الافنيو نتغدا ونتمشى شوي وندخل اي فيلم وبليل نروح البحر زين ؟
اسيل : اممم اوكي وخواتي ما راح ايون
فيصل : امممم
ديما بطنازه: لا ياروحي روحي استانسي مع فيصل يعرفج على الاماكن بالكويت احنا مانبي نييي نتعرف على معالم ديرتنا !
اسيل لفت عليها : وليش ما تيين
ديما : معزومه على بارتي
اسيل طالعتها من فوق لي تحت وكلمت فيصل : متى بنطلع
فيصل : عالـ 1 وشي خل نطلع
اسيل : اوكي
فيصل : ديما وين دانه
ديما : بدارها خامده هذي مشكووك فيها استغفر الله كل ما رحت لها عيونها متفخه بتنام اشك انها تتعاطى وراحت المطبخ
فيصل صعد ركض طق الباب وعلى طول بطلته
فيصل: فيج شي ؟
اسيل لحقته و وقفت بعيد
دانه : انا مافيني شي وبجت
فيصل لمها : حبيبتي لا تبجين زين ؟ عشان خاطر فيصل
دانه : فيصل انا تعبت مو قادره اتحمل هالعايله كل واحد لاهي بوصاخته وبعدها يتهموني اني مثلهم
فيصل : حبيبتي خلااص انا معاج انا ما اكفيج
دانه : احبك فصول لا تكون مثلهم مالي غيرك والله
فيصل يمسح على راسها :خلاص قلبي
دانه مسحت دموعها :صرت زينه
فيصل قرص خدها : ويييهج احمر جكر جكر
دانه : ههههههههههههههه
فيصل: ايي هذي الحلوه اللي تعودت عليها
دانه ابتسمت : عسى الله لا يحرمني منك من بعدك راح اضيع
فيصل: يلا غسلي ويهج ونزلي اليوم بطلع مع اسيل جهزي عمرج وتعالي معانا
دانه : بس
فيصل : ماكو بس انا شقلتلج امس ؟ اسيل مو مثلهم
دانه : اوكي
فيصل : شعليج عندج اخو واخت عسل
دانه : ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا ناطرج اوكي ؟
دانه : انشالله
فيصل خلاها ونزل شاف اسيل واقفه عند الدري : شفيج
اسيل : شفتك فزيت بسرعه خفت ولحقتك وشفت اللي توه دانه مو طبيعيه فيها شي؟
فيصل :دانه اختي ماتوثق بأحد وصارت ما تحب تتعرف على ناس اكثر عشان لا يخذلونها او يكونون مثل اهلي .. فهد حاول يتحرش فيها يمكن 4 مرات .. نوصل لها على اخر لحظه تكون بنص ملابس اسيل
اسيل : ابوي ليش ساكت له ؟
فيصل : اسيل انا لما اشوف ديما مع واحد اردها بطق ابوج يشلخني بسجين ابطني يقولج انا ابوها .. ابوي يضيع بناته وعنده جنه بأمريكا كل شي عادي
رفع تيشيرته واسيل شهقت
فيصل : بطني مرتين خيطوه منه شق باجي تيشيرته و راها جتفه وصوب صدره هذا حرق ما اذكر اذا ابوي او امي مادري
اسيل لمته وبجت : حبيبي انت انا ودانه معاك لا يهمونك الباجي احنا نعوضك عن كل هذا
فيصل بابتسامه حزينه : انشالله

** يــــا جـــرح مــن ويــن ابــتــديـ وانـــت معــــي مــــن مـــولـــدي **

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 05:59 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الـــبــــــارت الـــخــــامـــس عــــشـــر ...






** يـــمـــكـــن تــــكـــون بـــدايـــه لـــفــرحــي **

بالـــسيــــاره ..

فيصل : دانو نروح شرق ولا افنيوز ولا وين تبين .. اسيل مامنها فايده ماتدل
اسيل : لا تتحرش شدراني مو عايشه اهني
فيصل : لا ترقعيين كنتي تزورين الكويت
اسيل : وانت شدراك هاا
فيصل : شفت جواازج
اسيل: اييييييييي
دانه : خل نروح افنيو
فيصل : اوكي اوكي ..
دانه :مو مثل كل مره تقص عليي تدخلني فرايديز قلتلك من الحين
فيصل : وين تبين عيل ها
دانه :مادري الافنيو كله مطاعم وانت من بطلوه ماتدخلني الا فرايديز حراام علييك هاا
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ايي قولي وين تبين خل اقرر
دانه : قالو مبطلين مطعم صيني يديد خل نروح
فيصل : لا يحوووشك ماكو شغل صيني روحي زين ماعندج ذوق بالاكل
اسيل : لاا صييني حلوو نبي يلاا
فيصل : ماكو لا تخلوني انزلكم بالشارع
اسيل ودانه : هههههههههههه
اسيل : لاا فيصل من صجنا
فيصل : لا خلونا نتفق من الحين ! حدكم شارع المطاعم شاورما واردكم
دانه : افف فصيل كل مره جذي مانبي شلون
فيصل : يا انج توافقين يا انج تنزلين كيفج ماعندي كلام ثاني انا
دانه : مالت على الطلعه اللي وياك دام مالنا راي فيها
فيصل :هههههههههههههههههههههههه عصبووو عصبووو وطول عالاغاني وقعد يغنيلها
دانه : ملييق ما تضحك
اسيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الحب وين تبي اي مطعم ؟ مابي صيني وهندي ابي ستيك انا
دانه : اممم مادري اسيل وين ؟
اسيل : شدراني مادري انا بروما بس بيتزا ما اعرف مطاعم غيرهم
دانه : ههههههههههههه ونااسه كله بيتزا
فيصل : شوفي شضعفها مو احنا
دانه : ايي انت عيش ودهن وحاله وغدا وعشا وماكو حركه
فيصل : تحجت اخصائيه التغذيه
دانه : ايي شنوو بعد قايلتلك بس اتخرج بسويلك جدول
فيصل: هيي اي جدول جسمي عاجب البنات ماهمني رايج
دانه : اللي يقول انك مغازلجي
فيصل : بقهرج وبرقم اليوم اذا شفت وحده حلوه
دانه : تكلمها يومين وتهدها ما نعرفك احنا ؟
فيصل :لا يبه مبطلين هالسوالف من زمان
اسيل : بييه احسنلك



-------------------------------

مواقف افنيــو

دانه: واخيرا لقينا موقف
فيصل : بعد كل الاواادم بتطلع مو بس انتي
دانه : ايي ايي ادري ونزلو شافو عثمان وسحر وفجر
اسيل تضايقت ولهت روحها بفونها
فيصل : يا هلاا وسلم عليه شعندك هاا
عثمان : ياي اطلع خواتي تعرفهم مايحبون قعدة البيت
فيصل : خلاص عيل تعالو معانا نستانس كلنا
عثمان :ها شرايكم ؟
سحر : طبعا ايي من صجك !
فجر : اوكي
عثمان : اوكي عيل مشينا
سحر وقفت يم البنات : شفيكم
دانه : مافينا وسلمت عليها وعلى فجر
اسيل نفس الشي بس ليلحين ساكته وتطالع عثمان بنظرات اهوا مافهمها ..
سحر تطفرها : بس كليتي اخوي بعيونج ماردكم بتتزوجون صبري خو
اسيل "نتزوج! : ههههههه شتبين انتي ؟
فجر : تغار على اخوها ههههههههههههههههههه
سحر : ايي بالضبط
عثمان: بنات وين بتتغدون
دانه : مو فرايديز بليز
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه خلااص قلتلج ما راح نتغدا هناك
دانه : ايي زيين
عثمان :عقدتها مثل ما عقدتنا منه
فيصل : ايي مسكينه كسرت خاطري و وافقت اليوم اروح مطعم غيره

اول ما مرو يم فرايديز ..
فيصل : هاا رحنا ؟
دانه وعثمان : لاااا
عثمان : لوعت جبدي فييه يا كلب
فيصل : هههههههه زيين زيين خل نكمل واللي يعجبكم انا راضي بس وبصوت عالي مو صيني
دانه :هههههههههههههههههههههه راضين

--------------------------------------------

بعد الغدا راحو حجزو فيلم وقعدو يتمشون لين موعد الفيلم

فيصل : اسول دشي قعدي يم البنيه
اسيل قعدت ويمها البنات واخر شي عثمان وفيصل
فجر تساسرها :ويييع عاد الحين يقرقون على راسج
اسيل : هههههههههههههه ماعليه تعودنا على قرقه البنات يلاا اششش شوفي الفيلم


--------------------------


بـــلــيل عالبــحر


اسيل كانت بروحها مجابله البحر وتبجي

دانه :انا رايحه اشوفها
فيصل: خليها بروحها
فجر وسحر ودانه قعدو يتمشون عالبحر وفيصل عالكرسي يتكلم فون عثمان خذاها فرصه وراح لها


عثمان : اسيل
اسيل: نعم
عثمان : شفيج
اسيل : مالك شغل فييني روح
عثمان مسك ايدها
اسيل وخرت ايده : وخر عثمان
عثمان : شفيج عليي اسيل
اسيل طالعته بنظره : حسافه على كل لحظه ضيعتها معاك ومشت



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه bronz girl, روايه, رقصة الموت, رقصة الموت ، للكاتبة : bronz girl .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية