اتمنى اذ كانت الروايه ما اعجبتكم او الاسلوب اعطله رايكم يهمنى
البارات الثالث
............................................................ ..................
البارات الثالث
في مجلس الرجال
معاذ في نفسه:انا احبه بس والله صعبه بعدين يمكن ماترضى فينى وانت
وشو دراك اخطبها ايه لو طلبتها من جدى مارح يقول لا راح ينحراج خصوص انا
في المجلس ريا جيل
الجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بعد كم دقيقه
معاذ(بصوت عالى):جدى اتمنى انك ما ترفض طلبى
الجد:لكى الى تبى بس قول
معاذ:ابى اخطب (منيره)
الجد:وهى لك يولدى
ليهتف الجميع للمبارك للمعاذ ليخرج لاطام غاضب
وكل هذا لم تعلم به (اميره)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المطعم
عند علياء(على)وخويتها ليلى
على:ههههههههههههههههههههه والله انك خوافه
ليلى:حرام عليك تخيل نفسك مكانى
على(وهو يظم ليلى):ههههههه يبعدهم اكيد انك بتخافين انتى شيخت البنات
ترن ترن>>رن الجوال
ليلى:اف منذا المزعج الى مخلنا نجلس مع بعض زين
على(وهو يناظر الرقم):لاتغلطين ترها جدتى
ليلى :اسفه حبيبى بس يعنى هى حبتين مزعجه
على(وهو ياناظر الساعه):اف حمت كبدى من المطعم لنا ساعتين جالسين
ليلى:طفشت منى يعنى
على(بتصريفه):لا يقلبى ومين يطفش منك بس المكان مرره كايب
ليلى:(بدلع):ليش احس انه مرره رومنسى ويصلح لنى
على:يله قومى اوصلك البيت مابقى شى ياذن العصر وانا صراحه متكسر
ليلى:يعنى متى بتدق على
على:على المغرب اوالعشاء عاد مدرى متى بقوم
ليلى:طيب
يطلع هو وليلى من الطعم ويركبون السياره يوم قربو من بيت ليلى
ليلى:يله مع السلامه حبيبى
على(وهو يبوس ليلى من خدها):بحفظ الرحمن
ليلى :لاتنسى تدق على عاد مو تطنشن زى دايم
على :من عيونى ومن لى غير ليلى حبيبتى
ليلى:وحده بس
على(ببتسامه):ومافى غيرها
يوم نزلت ليلى على بنفسه:انا مدرى وشلون متحملها مليغه وبثره وانواع القرف شكلى بنفصل عنها
هادى:مدام وين روح
علىياء:البيت يعنى وين
.....................................................
فله ابو اميره
هيل:بنات وشوبا تسون
غاده:قصدق في العطله
هديل:ايه
اميره:ههههههه يعنى وشو متوقعه انك بتروحين با ريس مثلن
هديل:ايه وشو فيه نروح احنا بخير
غاده:ايه هو عادى لكن عيال عمك عمانك اخوانك مب مخلينا نستانس لاتروحون لاتصوون احلى شى نجلس في البيت
نعزم البنات نسوى فطور نروح الملاهى اى شى
اميره:اهم شى البر لا اكرهه مره قرف وطفش
هديل:نفس الشعور اجلسى في خيمه في الحر وبس
غاده:هههههههه صدقونى بروح
هديل(وهى تغير مجرا الحديث):ايه وشوب تسون للى بتجى
غاده:انا رحمتها صراحه بتتعذب اخوانه مره معقدين
اميره:بس والله فارس وسعد مو مره
هديل(بضحك):مثل لطوم حبيب البك
اميره:هديل خير تبين اتزوج ذا مستحيل
هديل:وانا قلت انتى
غاده:هههههههههههه انكشفت على حقيقتها
اميره: لا جد انا مابى اتزوجه مستحيل رجال معقد متحكم مايبى للحرمه شور بعدين انا طب واكيد هو ما يبى طب
هديل:تصدقين انى للحين ما استوعبت انا جدى وافق
اميره:وانا جعلى من جدى وافق ولا ما وافق هذا حلمى ومستحيل اتخل عنه
................................................
في بيت صالح
علياء:السلام عليكم ياهل البيت
جددتها:انت وينك من زمان وانا ادقق عليك وما تردين
علياء:سوسو انا قلت لك انى بروح المطعم مع صحباتى
جدتها:ثلاث ساعات كله في المطعم
علياء:يوه ياجدتى تعرفين انى مااحب احد يسالنى منوين جايه او طالعه
جدتها:الله يهديك وترى جدك يبيك
علياء(بفرحه):يعنى رضاء عنى يلبه صوصو وينه
جدتها: في الغرفه
مره اكثر من نصف ساعه وعلياء عند جدها لم طلعت منه منهاره وتركض
الجده:يابنتى وشو صار
علياء وهى تدخل غرفتها :اكرهك دايم تسوى كيذا (وتصارخ)كذاب ليش يعنى انا................
الجد وهو يرقاء عند حفيدته والجده وراه
الجده:صالح لا تكون قلت للبنت
الجد:ساره الى متى وحنا نصبر الجماعه دقو ازعجونى با الاتصالات
الجده:طيب كان خليتنى امهد الامر للمسكينه
الجد:مافيها الى العافيه
يا علياء افتحى الباب خلينى افهمك
علياء:لا انت كذاب
الجد(بصراخ):اقول افتحى
علياء(وهى تفتح الباب):نعم وتقول انى بروحلهم مستحيل
الجد(بحنيه):ليش طيب
علياء(لنهم رموانى وبعد ذا العمر يقولون نبيك لا والف لا
الجد:شوفى ياعلياء اذ انتى تبين رظاى تروحين لهم بعدين انتى منتيب خسر شى يوم واحد واذ ما اعجبك الوضع مانتيب طابه البيت وشتبن بعد
علياء(هداه):بفكر
الجد:خذى راحتك
علياء
دخلت غرفتى وانا ما سادق الى اسمعه توهم يعترفون فينى ابوى الى ودى اشوفه اخوانى خواتى هم با الظبط كم عددهم
هههه والله وحده وما تعرف كم اخوانها ودى اشوف ابوى الى ما اعرفه الا با الاسم وادى اعاتبه وقوله ليش يتركنى
كلن خلانى محد ابوى امى اخوانى عمانى مابقى غير جدى وجدتى ومادرى يمكن يروحون هم بعد من بيبقا لى فذى الدنيا
جدتى ساره وجدى صالح هم الى ربونى بعد ما ابوى تركنى ولا سال عنى وامى الى ماتت من خمس سنوات والى بعدها دخلت في غيبوبه دامت شهر وانهيار عصبى من الصدمه الى انا ساعدتنى صديقتى عهود(عبود)انى اطلع من الحالها دخلت عالم البويات خطوه خطوه وانا مو راضيه بس كنت اخاف انا مايبقى لى احد في الدنيا امى ماتت جدى وجدتى كبرو خالى مسسافر مع زوجته وبناته وما يجى الى با الاعياد او اليجزات طبيعت عمله خفت انهم يرمونى عند
الميتم لن ابوى ما سال عنى ولا قد زارنى اصلن انا ما اعرف شكله دخلت هذا العالم وانا عارفه انا محد يقدر يتجراء يسوى بى شى
الكل يخاف منى يرتعبون وماعل لسانهم غير (على جاء على سوى والبنات اقبال على) ما اعترف انى بنت ابد من بعد موت امى وانا نفسيتى في حضيض وخوفى من المستقبل لنى كنت تونى في بدايت مراهقتى عمرى كان 14 سنه
ماكنت عرفه شى توقعت المتوسط زى الاتدائى برائه امى مرضت عند عمرى 13 وماتت بعد سنه مانبهتنى عن شى
كانو في بنات يتحرشون فينى لدرجه كنت ادخل البيت وانا مبول على نفسى(الله يكرمكم) من الخوف ذيك المرحله كانت اقسائ ايام حياتى لدرجه انا وحد من البنات انها كانت بتغصبنى بس الاداره دخلت كرهت نفسى كرهت كل شى يتعلق فينى
كرهت انى بنت وانا حالفه انى بخليهم يحبون رجلى خليت نفسى رجال بصوتى بشكلى بشخصيتى لكن الى داخلى انثى
ضيعه نمت وانا افكر انى منيب خاسره شى اذ شفتهم