لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ارجوكم اتروكونى فانا ستحق الحياه

بسم الله الرحمن الرحيم مولدتى الاولى ها اتى تخرجين الى عالم لاله حدود ولا قانون تخرجين للناس وتريهم ما يحدث لبطال روايتى وتبحرين بخيال القراء لكن هل سينال اعجابهم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 01:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Shakehands ارجوكم اتروكونى فانا ستحق الحياه

 

بسم الله الرحمن الرحيم
مولدتى الاولى ها اتى تخرجين الى عالم لاله حدود ولا قانون تخرجين للناس وتريهم ما يحدث لبطال روايتى
وتبحرين بخيال القراء لكن هل سينال اعجابهم ام لا انا لااعلم هل هى فكره جديده ام متكرره لانى لااقلد الكاتبات
انا اكتب ما يبحر به قلمى وخيالى وعاطفتى وكل ما يحوينى لقدم لكم روايه (ارجوكم اتركونى فانا استحق الحياه)
ملاحظه:البارات ماله يوم محدد
البارات الاول
........:ياحياتى ابوك مو دارى انتى انزلى بعدين انتى ما تبين الصور
...........:طيب نازله تدور دوره وتودينى البيت
...........:من عيونى
ذهبت لتلتقط عباتها المرميه في الارض والتى تحتوى على جميع الالون التى تخطر على البال والقليل من الاسود
لتسما عبائه لبستها با همال واخذت معها طرحتها ونزلت بهدوء خوف من ان يكشفها احد اشخاص هذا المنزل
الذى يكتسيه الظلام والهدوء فقط الهدوء فتحت الباب وتنزل درجاته وتمر الحديقه الصغيره لتخرج من الباب الخلفى
من البيت وتذهب بكل ثقه الى ذالك الشاب بسيارته المطفئ لكى لايكشفهم احد من الجيران
ولاتعلم ان الله يراها ولا عقبه الذى تفعله لان الله يهمل ولايمهل فتحت باب السياره ولا تعلم انها فتحت لها باب من المتاعب
............:اففف بغاء قلبى يوقف
........:بسم الله عليه فينى ولا فيك
.....(بخجل):بسم الله عليك لا تفاول على نفسك
.......:هههههههه يقلبى على الى يخجلون
........:خلاص عاد ترى استحى
وهو يمشى با السياره ليخرج من الحاره :احبك
........:خل عنك هذا الكلم وبعدين وين صورى
...........:هنا في الدرج
وبما هى منهمك للبحث عن صورها لترفع عينيها السوداء لتخبره انها لم تجدها لتصرخ قائله:وين مودين انت قلت دوره
وهى تلتفت يمين ويسار لهاذ المكان المظلم وبدات عينيها تسقط من الدموع وقليل الى بكاء ثم الى شهقات لكتشافها عمل
يحدث الان
............:يقلبى وشفيك تصيحين تذكرت ان صورك في الشقه
لتنظر اليه وتهداء قليل من روعيها وهى تبتسم خجله عن ظنهها به:اسفه توقعتك مثل الشباب الى انت عارف
.........:لالالالا انا مستحيل اصوى كيذا الى يحب ما ياذى حبيبه صح
......:صح
...........:يله بنزل اجيب الصور
...........(بخوف):وتخلينى هنا بلحالى
.......:انزلى مع ان كنتى تبين
خرجت من السياره وهى تمسك يده وتتعالا ضحكاتها عما يقول لها ليدخلا هى وهو الى الشقه
........:تفضلى
تمشى وهى تسمع غلق الباب لتلفت اليه:لل .يشش سكر ا ت ه
وهو يفتح احد ازرار بلوزته العلويه الى الاخر وهى تشتم وتضربه عما يقع بها يده ولكن لم تحمى نفسها من يده القذره
.............:ههههه خلينا نستانس السهره صباحى ههههههههه
........:لا تكفى لاتدمر مستقبلى
.............:محد غصبك تجين ولا تركبين السياره من ا الاساس محد قال لك تكلمينى هههههههههههه عشان تعبرين عن مشاعرك ومافى احد من اهلك معطيك وجه ههههههه خلى مشاعرك الحين تفيدك ولاتعبينى معك خليك بساهل لااستخدام القوه معك
وهى ليس لها قوه ولا شى فما ذى ستفعل امام هذا الذائب وهى طفله لم تتجاوز (15)سنه
............................................................ ...
دخل البيت وجهه اسود لينظرالى ابنائه جلس على ركبتيه لتضهر تلك الدمعه من رجل غلبت عليه الظروف القاسيه
انها دمعة حصره وندم لالا ان هذ الدمعه لايعرفها ويقدرها ويحس بطعمها غير الاب الذى قد لطخ شرفه ابنته البكر
صرخ صرخه قد هزت اركان هذا البيت :ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش وهو يراء من مسح دمعته ليظمه بقوه
ويقول بسوت هامس:انتهينا يولدى انتهينا اختك ذبحتنى
.......:يبه وشو وشفيك خضيتنى
ليصرخ الاب بصوت عالى:اختك موب شريفه طالعه مع واحد
لم يستطيع اكمال كلماته القاسيه ولم يهتم لتفاجئ ابنائه لينظر الى تلك المراءه التى لم تصمت من البكاء
المرير المتواصل :انتى طالق طالق
لم تستوعب ماذا يقول هذا الرجل التافه وتعالا شهقاتها وبكائها وقفت لتاخذ عبا ئتها وابنتها التى لم تكمل السنه لتخرج من هذا البيت التى تعلم انها لم تدخل مره اخراء ولا كرامته لتتصل ب اخيها لينقلها الى قصر ابيها
............................................................ ...........................................
....................زز:سودت وجهنا عند العرب
.................:لاالله الله الله اكبر وشهو السواه
ليجيب هذا الاب المنكسر:بنقول للناس انها ماتت وبسوى العزاء بنات عمها عيال عمها كلهم محد يدرى ولا حريمكم الى يدرى احنا وبس وعيالى لنهم شافو كل شى (اخذ نفس وقال)وذا البيت انا منيب طابه مره ثانيه لانى مابى اتذكر وحده سودت وجهى وماهى بنتى وانا متبرى منها لئخر يوم في الدين ووترانى حليت موضوع البيت وشفت ارض وما عليها
والى يجى معى الله يحيه تراء الارضى الى جنب الارض حقتى كثيره ومو مملوكه(ووقف لينهى هذا النقاش)
انا استاذنكم الحين وهو يمشى تذكر شى :يبه ترانى طلقت مهره وخلو عيالى عندكم وانا مسافر واذ سالو عنى فيام العزاء قولو..................................مع السلامه اوقفه صوت ابيه:ولدى بنتك انا ماشفتها
.................:راحت مع امها بعدين انا ما ابيها خيف تسوى سوايا اختها
............................................................ .........................
بعد 18 سنه
فله ابو لطام
ميرى:بابا يله قوم كلو تحت
فارس:.............
ميرى:كيف انتا
ذهب ميرى متذمره من هذا الشاب لتخبر اخيه الاكبر
ليدخل هو بطوله الفارع وضخامته جسمه ليتقدم لئخيه ويدفع كوب كاس ماء بارد على وجهه ليسيقظ الاخر منفزعن من الذى يحدث
فارس:لطام خير
لطام :اقول قم يرخم ما عندك جامعه
فارس:يله قايم اعوذ با الله
ليخرج لطام من غرفت اخيه الاصغر ليتوجه الى غرفه الطعام وهو يجلس على راس الطواله وجانبه اخيه الثانى سيف وبجانبه الايسر اخاه الوسط سعد ليبداواء في الاكل
سعد:لطام
لطام(بدون ما يناظر سعد):نعم
سعد:ابوى
لطام:ان كان قصدك عشان الوصيه ان تفاهمت معهم وما عطونى خبر للحين فلا تفكر كثير
......................................
فله ابو نهار
هديل:لالا يبى انت تحدنى على شى انت بتغضب منه
ابو نهار:اقول اسمعى يا بنت مدرسه مافيه
هديل:للللللليش هذا مستقبلى مستحيل ارضاء بهذا الشى
ابو نهار:هذا امر منى
ليخرج من الفله الى الديوان الذى لا يخلو من الرجال وترك تلك الفتاه ليهدم مستقبلها بدون نقاش لجهله لبعض الامور
هديل(وهى تكلم نفسها):مستحيل اهدم مستقبلى عشان ابوى بروح يعنى بروح هذا اخر يوم اختبار اهى ليش يبه
يليتنى ما قلتلك حسبتك بدافع عنى وبتشجعنى واخر شى تسمع كلم عمامى واخوانى انا بروح مستحيل اهدم مستقبلى
مافى شى راح ينفعنى غير شهادتى داقت على السوق وهى ميقنه انى التفعله صحيح لان لا مجال لى التفاهم مع ابيها
العنيد لتمسك عباتها وقلمها الازرق وكل ما حفظته من الادعيه قالته سراء خوف من ان يراها احد من اخوانها او اولد عمها لنهم يسكنون في ارض كبيره يتوسطها مزرعه كبيره وحولها فلللا اعمامها وباب رايسى واحد وكل بيت له باب خلفى لتظهر منه وتركب السياره وتنطلق الى المدرسه وهى تعلم انها تركت بركان ثائر خلفها
.........................................
بيت محمد
علياء:والله حبك في قلبى كبير احبك انا وللللل
جدتها:يمال . وشو اقول بس اصبحنا واصبح الملك لله اذكرى ربس موب تغنين بعدين وهن وشو فيس فريحانه
علياء(وهى تقبل راس جدتها وخدها):صباح الخير والفل لاحلا سوسو في العالم
جدتها (وهى تمثل الزعل):وخرى عنى
علياء:يابعدهم الزعلنين (وهى تقبل راسها)وهاذى بوسه بلاه يحصلك مثل هذا البوسه
جدتها(وهى تبتسم على حفيدتها الوحيده):لا ويله البسى وانزلى افطر معنا
علياء:هههه اعوذ با الله مسرع سمحتينى والله ياسوسو انك مخفه
جدتها(وهى تخرج من الغرفه لان تعرف ان الكلام معها سيطول):لا الله الا الله الله يهديك ويطول شعرك
علياء:ههههههههههه يطول شعرى (وهى تلمس شعرها الذى يطلق عليه بوى وتمسك الجل لترجعه على وراء )
ترن ترن<تلفون
علياء:هلا والله عبود كيفك
عهود(يطلق عليها اسم عبود):الحمد الله اقول على بتداوم اليوم والله تسحبها
علياء(التى يطلق عليها اسم على):الله يقطع ابليسك وشلون تبينى اغيب ايام الاختبارات وبعدين بداوم خويتى لجتنى تبينى اجى اليوم(بطنازه)اشتاقت لى
عبود:هههههههه الله يعينك ان منفصل من خويتى من زمان وما افكر ثانيه بعدين
على:صافى يا لبن
عبود:هههههههههه صافى
يا عليييييييييييييييييييييييييييياء انزلى الفطور بيبرد
على:يله عبود سوسو تنادينى عاد تعرف مقدر على زعلها
عبود:هههههههه من لقاء احبابه نساء اصحابه
طوووووووووووط
لتاخذ عباتها وقلمها الازرق
علياء(ببحت صوتها منذ الصغر):صباح الخير لحلء سوسو وصوصو تاخرت عليكم لن عهود داقت(لتجلس على الكرسى وتنظر لجدها الذى لايكلمها بسبب قصت شعرها الذى منذ ان اقصته الى رقبته لم يعجبه الامر الى ان تطور الامر وقصت مابقاء من شعر لديها )
علياء (بكذب):جدى الحين بيحسب السنتين وانت ما كلمتنى وانا اقول لك القصه هذى موب برضاى االمشغل هم الى عدمو شعرى
لاكن لا رد فا الجواب هو الصمت
علياء:يله مع السلامه
الجده:ما اكلتى شى يمه
علياء:شربت شاى بعدين انا مشتهيت(وهى تقبل راسها) ادعيلى
الجده:الله يوفقك (وبدا تبا الدعاء لها بان الله يسر امرها)

.......................
توقعاتكم تهمنى واتمنى انكم تختارون يوم واحد فى الاسبوع انزل فيه البارات والروايه انا كتبتها وهى عندى اتروكونى
ورده لكل من مر على روايتى واعجبته

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  

قديم 23-06-11, 01:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميتوو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انا حطيت نسخ من الورد ولصق وحط اقتباس
ليش ؟؟؟
بنات ترى انا الى كاتبه الروايه

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  
قديم 24-06-11, 05:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميتوو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مع ان مافيه ولا راد ولا احد شجع مع ان فى ناس انصحونى احط روايتى هنا تفضلو البارات الثانى لكم خالص حبى وتقدير

.............................
البارات الثانى
في مدرسه(علياء)
علياء :هلا والله عبود
عهود:اهلين
لتاتى تلك الفتاه بدلع وجميع ماتملك من المكياج في وجهها اتسائل كيف تملك من الوقت لتضعه
نور(بدلع):حبيبى كيفك
على:تمام وانتى ياقمر
نور(وهى تمسك يده):بخير مدامك بخير حبيبى خلنا نمشى شوى
على:مره ثانيه ياعمرى
نور(بزعل):طيب
لتذهب ماشيه الى ان مسك يدها على ليلفها اليه ويقبل خدها ويهمس في اذنها:لاتزعلين بس عبود ضايق وبجلس معه شوى
نور(بابتسامه):طيب ياقلبى سو الى تبى اهم شى رضاك على
لتهتف التى ورائهم:قصم عايشين جو خافى ربك الى يناظر كل تصرفاتك يا قذره
لتلتفت اليها علىاء:وتصفعها :وانتى مالك دخل في الناس فاهمه والى اسويه انا حره فيه وما القذره غيرك يا ازباله
ليبدو با العراك الى ان ذهبو الى مكتب المديره بعد ان اوقعتهم تعهد ليخرجو من مكتبها
لتقول:انا ما ادخل في الناس لكن اذ رايت منكر فلتغيره وانا خايفه انك تدخلين نار جعنم لنك ملعونه عند الله اصحى انتى بنت منتى ولد علياء وشو جراء لك انتى ما تتذكرين من انا انا صديقتك من اول وشفيك تغيرتى لكن انا ماهمنى سوى الى تبينه لنى بريت ذمتى عند الله
علياء:...............
ترن ترن <<جرس المدرسه يعلن دخولهم الى القاعات
.............................................
فله ابو نهار
الساعه الحاديه والعشر
ابو نهار:وشو
ام نهار:اقول البنت ما لقيتها في البيت
نهار :يمه انتى متاكده
ام نهار:دورو اذ منتم متاكدين
معاذ:خلاص احنا بندور وانت يبه هد تلقاها منا ولا منا وامى ما انتبهت
نهار:صادق
ام نهار:يعيال انا والشغلات ندور في البيت من الساعه 8 وما لقيناها
تك طراخ<<الباب الامامى
نهار:هديل؟؟
ليقترب الاب وهو يمسكها من عضدها:وين كنتى فيه
معاذ:استهدو با الله يعنى اكيد كانت في المدرسه
لياتى نهار ويصفعها : يا.... انا ما قلت مافى رواحه تكسرين كلمت ابوى
معاذ:نهار ابعد
لتختباء هديل خلف معاذ خوف من ابيها ونهار الهائجين لتقول وهى تبكى:حرام عليك يا ابه تحرمنى من دراستى وانت تعرف انى اتمنا هذا الشى يم جيت بقول لك توقعتك تروح المدرسه وتفضح البنت وتدق على اهلها مو تحرمنى من الدراسه وتقول اعذار ما لها فايده (وهى مستمر في البكاء)مو من حق تحرمنى من حلمى من شى انا ابغاه وروحتى اليوم المدرسه مو لنى ابى اكسر كلمتك لا ابى يصير معى شهاده محد بيفيدنى غيرها اخوانى بيتزوجون وانت وامى (وهى تشهق من البكاء)بتموتون بعد عمر طويل مين بيخلين مو محتاجه للناس وواثقه من نفس مين شهادتى بس وانت يابه تجى بلحضه وتقول مافيه دراسه ليش
معاذ:نهار صدق
ابو نهار:خلاص مافى نقاش لذا الموضوع لانى قلت مافى يعنى مافى
هديل(بصوت مبحوح):ليش طيب انا ابى سبب
ابونهار:يبه اذ عرفتيه انا متاكد انك بتعذرينى سامحينى ليخرج وخلفه ابنه نهار
تارك خلفه بقايا انثى تريد حقها
معاذ(وهو يضم هديل):خلاص اص لاتبكين
هديل(وهى مستمره في البكاء):ليش طيب ليش
معاذ:يقلبى بحاول بابوى
هديل:اقنعه تكفى اقنعه
معاذ:ان شا الله ان شاء الله
.........................................
فله ابو اميره
غاده:هاه اخيرن عطلنا عطلنا وما اجمل العطله(وهى تحب راس جدها وجدتها)
جدتى ترانى عطلت
الجده:بردتى اجيب لك شى يدفيك
غاده (وهى تظحك على جدتها التى لا تسمع جيد) :ايه تكفين احس ان عظام يتسككون من قوه البرد
الجده: يخساء البرد الاهو يله الحين انا قايمه اجيب لك شى يدفيك
غاده(وهى مستمره في الكذب):اركضى بسرعه خلاص بموت ههههههههههه
على(وهو يمسك بيد امه ويقرب فمه من امه لكى تسمع):اقول يمه اجلسى صدقتى كلام ذى الخبله نلعب عليك
غاده:حرام عليك يا عمى ليش تبى رجلى يتسككون انت مافى قلبك راحمه
على(وهو يخبط غاده):اقول اسكتى لا الحين اثور فيك
غاده(بشهق كذب):انا الى احبك ومافى عندك بنت اخو مثلى وتسوى مثل ليه يا خاين
على(يلقه عليها نظره):غاده خلاص
لتذهب تلك هاربه وعلى مسامعها ظحكت خالها
اميره(وهى تفتح باب الامامى لتدخل البيت):السلام عليكم
على:وعليكم السلام
اميره(وهى تجلس في حظن عمها ):تعبانه جسمى كله مكسر
على:بسم الله عليك وبعدين هذا اخر سنه لك
اميره:الله يعين (للتفت تبحث عنه اختها الشقيه)الحين غاده وينها
على:ههههههه فوق (بطنازه) تتساكك رجولها من البرد
اميره:ذى البنت متى بتعقل بس
على: الله يهديها
اميره:تعلى صوتها عشان تسمعها جدتها :جدتى كيفك
الجده:الحمد الله وانتى
اميره:طيبه (لتقف وتذهب عند جدها مششغول البال):من الى شاغل بال جدى
جدها0ليقف ذاهب دون ان يرد عليها خارج من البيت
على:وشو فيه
اميره:مدرى قلت له وشو فيك قام وخلانى
.................................................

في بيت ابو لطام
يدخل الجد(بصوت عالى):السلام عليكم
لطام(يقف احترام لجده):وعليكم السلام تفظل
الجد:وين اخوانك
لطام:سيف في الشركه وسعد في عيادته وفارس فوق نايم
الجد:الله يهديهم
لطام:امين
الجد:ولدى وشو صار كلمت العرب
لطام:ايه كلمتهم
الجد:وشو قالو
لطام:يقول بهدى الامر وميجى اسبوع ونص الى هى عندكم ان شاء الله
الجد:ايه زين اجل وين بتعيش
لطام:وين يعنى اكيد هنا
الجد:خلها تسكن عدى احسن
لطام:لايبه خلها هنا احسن والغرفه جاهزه
الجد:ايه اجل مجهزين من زمان
لطام:ههههه هذا فارس من الحماس خلاص كل شى با اسبوع ولو تشوفه محتار وشو يختار لون الغرفه لين استقر على الابيض والاسود
الجد:كان حطيتو الون فرفيحيه احسن
لطام:مدرى عنه مصر على ذا الون
الجد:الله يهديه يله انا استاذن
لطام:اجلس توك
الجد:والله بروح الديوان توه عمك داق على يقول ان الريجيل يحترونك
لطام:طيب اجل انا جاى معكم

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  
قديم 28-06-11, 12:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميتوو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى اذ كانت الروايه ما اعجبتكم او الاسلوب اعطله رايكم يهمنى
البارات الثالث
............................................................ ..................
البارات الثالث
في مجلس الرجال
معاذ في نفسه:انا احبه بس والله صعبه بعدين يمكن ماترضى فينى وانت
وشو دراك اخطبها ايه لو طلبتها من جدى مارح يقول لا راح ينحراج خصوص انا
في المجلس ريا جيل
الجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بعد كم دقيقه
معاذ(بصوت عالى):جدى اتمنى انك ما ترفض طلبى
الجد:لكى الى تبى بس قول
معاذ:ابى اخطب (منيره)
الجد:وهى لك يولدى
ليهتف الجميع للمبارك للمعاذ ليخرج لاطام غاضب
وكل هذا لم تعلم به (اميره)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المطعم
عند علياء(على)وخويتها ليلى
على:ههههههههههههههههههههه والله انك خوافه
ليلى:حرام عليك تخيل نفسك مكانى
على(وهو يظم ليلى):ههههههه يبعدهم اكيد انك بتخافين انتى شيخت البنات
ترن ترن>>رن الجوال
ليلى:اف منذا المزعج الى مخلنا نجلس مع بعض زين
على(وهو يناظر الرقم):لاتغلطين ترها جدتى
ليلى :اسفه حبيبى بس يعنى هى حبتين مزعجه
على(وهو ياناظر الساعه):اف حمت كبدى من المطعم لنا ساعتين جالسين
ليلى:طفشت منى يعنى
على(بتصريفه):لا يقلبى ومين يطفش منك بس المكان مرره كايب
ليلى:(بدلع):ليش احس انه مرره رومنسى ويصلح لنى
على:يله قومى اوصلك البيت مابقى شى ياذن العصر وانا صراحه متكسر
ليلى:يعنى متى بتدق على
على:على المغرب اوالعشاء عاد مدرى متى بقوم
ليلى:طيب
يطلع هو وليلى من الطعم ويركبون السياره يوم قربو من بيت ليلى
ليلى:يله مع السلامه حبيبى
على(وهو يبوس ليلى من خدها):بحفظ الرحمن
ليلى :لاتنسى تدق على عاد مو تطنشن زى دايم
على :من عيونى ومن لى غير ليلى حبيبتى
ليلى:وحده بس
على(ببتسامه):ومافى غيرها
يوم نزلت ليلى على بنفسه:انا مدرى وشلون متحملها مليغه وبثره وانواع القرف شكلى بنفصل عنها
هادى:مدام وين روح
علىياء:البيت يعنى وين

.....................................................
فله ابو اميره
هيل:بنات وشوبا تسون
غاده:قصدق في العطله
هديل:ايه
اميره:ههههههه يعنى وشو متوقعه انك بتروحين با ريس مثلن
هديل:ايه وشو فيه نروح احنا بخير
غاده:ايه هو عادى لكن عيال عمك عمانك اخوانك مب مخلينا نستانس لاتروحون لاتصوون احلى شى نجلس في البيت
نعزم البنات نسوى فطور نروح الملاهى اى شى
اميره:اهم شى البر لا اكرهه مره قرف وطفش
هديل:نفس الشعور اجلسى في خيمه في الحر وبس
غاده:هههههههه صدقونى بروح
هديل(وهى تغير مجرا الحديث):ايه وشوب تسون للى بتجى
غاده:انا رحمتها صراحه بتتعذب اخوانه مره معقدين
اميره:بس والله فارس وسعد مو مره
هديل(بضحك):مثل لطوم حبيب البك
اميره:هديل خير تبين اتزوج ذا مستحيل
هديل:وانا قلت انتى
غاده:هههههههههههه انكشفت على حقيقتها
اميره: لا جد انا مابى اتزوجه مستحيل رجال معقد متحكم مايبى للحرمه شور بعدين انا طب واكيد هو ما يبى طب
هديل:تصدقين انى للحين ما استوعبت انا جدى وافق
اميره:وانا جعلى من جدى وافق ولا ما وافق هذا حلمى ومستحيل اتخل عنه
................................................
في بيت صالح
علياء:السلام عليكم ياهل البيت
جددتها:انت وينك من زمان وانا ادقق عليك وما تردين
علياء:سوسو انا قلت لك انى بروح المطعم مع صحباتى
جدتها:ثلاث ساعات كله في المطعم
علياء:يوه ياجدتى تعرفين انى مااحب احد يسالنى منوين جايه او طالعه
جدتها:الله يهديك وترى جدك يبيك
علياء(بفرحه):يعنى رضاء عنى يلبه صوصو وينه
جدتها: في الغرفه
مره اكثر من نصف ساعه وعلياء عند جدها لم طلعت منه منهاره وتركض
الجده:يابنتى وشو صار
علياء وهى تدخل غرفتها :اكرهك دايم تسوى كيذا (وتصارخ)كذاب ليش يعنى انا................
الجد وهو يرقاء عند حفيدته والجده وراه
الجده:صالح لا تكون قلت للبنت
الجد:ساره الى متى وحنا نصبر الجماعه دقو ازعجونى با الاتصالات
الجده:طيب كان خليتنى امهد الامر للمسكينه
الجد:مافيها الى العافيه
يا علياء افتحى الباب خلينى افهمك
علياء:لا انت كذاب
الجد(بصراخ):اقول افتحى
علياء(وهى تفتح الباب):نعم وتقول انى بروحلهم مستحيل
الجد(بحنيه):ليش طيب
علياء(لنهم رموانى وبعد ذا العمر يقولون نبيك لا والف لا
الجد:شوفى ياعلياء اذ انتى تبين رظاى تروحين لهم بعدين انتى منتيب خسر شى يوم واحد واذ ما اعجبك الوضع مانتيب طابه البيت وشتبن بعد
علياء(هداه):بفكر
الجد:خذى راحتك
علياء
دخلت غرفتى وانا ما سادق الى اسمعه توهم يعترفون فينى ابوى الى ودى اشوفه اخوانى خواتى هم با الظبط كم عددهم
هههه والله وحده وما تعرف كم اخوانها ودى اشوف ابوى الى ما اعرفه الا با الاسم وادى اعاتبه وقوله ليش يتركنى
كلن خلانى محد ابوى امى اخوانى عمانى مابقى غير جدى وجدتى ومادرى يمكن يروحون هم بعد من بيبقا لى فذى الدنيا
جدتى ساره وجدى صالح هم الى ربونى بعد ما ابوى تركنى ولا سال عنى وامى الى ماتت من خمس سنوات والى بعدها دخلت في غيبوبه دامت شهر وانهيار عصبى من الصدمه الى انا ساعدتنى صديقتى عهود(عبود)انى اطلع من الحالها دخلت عالم البويات خطوه خطوه وانا مو راضيه بس كنت اخاف انا مايبقى لى احد في الدنيا امى ماتت جدى وجدتى كبرو خالى مسسافر مع زوجته وبناته وما يجى الى با الاعياد او اليجزات طبيعت عمله خفت انهم يرمونى عند
الميتم لن ابوى ما سال عنى ولا قد زارنى اصلن انا ما اعرف شكله دخلت هذا العالم وانا عارفه انا محد يقدر يتجراء يسوى بى شى
الكل يخاف منى يرتعبون وماعل لسانهم غير (على جاء على سوى والبنات اقبال على) ما اعترف انى بنت ابد من بعد موت امى وانا نفسيتى في حضيض وخوفى من المستقبل لنى كنت تونى في بدايت مراهقتى عمرى كان 14 سنه
ماكنت عرفه شى توقعت المتوسط زى الاتدائى برائه امى مرضت عند عمرى 13 وماتت بعد سنه مانبهتنى عن شى
كانو في بنات يتحرشون فينى لدرجه كنت ادخل البيت وانا مبول على نفسى(الله يكرمكم) من الخوف ذيك المرحله كانت اقسائ ايام حياتى لدرجه انا وحد من البنات انها كانت بتغصبنى بس الاداره دخلت كرهت نفسى كرهت كل شى يتعلق فينى
كرهت انى بنت وانا حالفه انى بخليهم يحبون رجلى خليت نفسى رجال بصوتى بشكلى بشخصيتى لكن الى داخلى انثى
ضيعه نمت وانا افكر انى منيب خاسره شى اذ شفتهم

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  
قديم 28-06-11, 12:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225648
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميتوو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSouth Africa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميتوو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميتوو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى يعجبكم لكم خالص حبى وتقديرى

 
 

 

عرض البوم صور ميتوو  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياه, اتروكوني, ارجوكم, ستحق, فانا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية