لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-11, 05:16 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بجهه ثانيه
بألمانيا . .

كان جالس عالبحر وباين انه ضايق خلقـَه
عزّام بقلبه : معقووله زواجي من ندا بيحل مشكلتي بعد اللي سمعته اليوم بالتواليت ؟
كل مالي واحس انه كلام امي عن المشاكل اللي بتصير بين خالتي وزوجها يصير حقيقه !
" وتنهد " اففف ليت مافيه بهالدنيا غيري انا وصبا وما اتزوج الا هي
بس يالله ماعليه شكلها تحب حمد , ومالي بقلبها مكان
الحمد لله اني ما تعلّقت فيها والا الله يدري وش بيكون حالي الحين !

ونزّل راسه بشويش وكمّل : انا مدري شلون جتني ذيك المشاعر اتجاهها , معقولـَه رجعت طبيعي وراح المرض عنّي ؟!

فجأه قاطعه جوّاله " كانت ندا "
عزّام وهو يتنهّد ويرد : هلا نداوي
ندا : وينك وصلت للبحر ؟
عزّام : اوك تعالي عند ستار باكس انا رايح هناك
ندا مبسوطه : اوك . .





9 ونص , بإيطاليا

الثريـا الضخمه كانت تنوّر فوق مئـات الاشخاص الهامه بالمجال التجاري الضخم
وكانت القاعه شامله لـأغلب اثريـاء إيطاليا اللي جوو يستقبلون اللورد . . .

وعند باب الاستقبال , كانت جميع الكاميرات تصوّر المدعووين ومن ضمنهم محمد وعائلته اللي تو وصلوا

حط جيمس كرسي صِبا الطبي على الارض ونزّلها من المرسيدس ودفّها بجانب امها وابوها الى ان وصل لباب القاعه وتركها وراح , لـأنه مثل هالحفلات الفخمه مستحيل يستقبلون الا العدد المحدد من المدعووين . .
ومثل ما هو متوقَّع , الكاميرات كلها اتجهت لصِبا وانقاتها الاسطووريه اللي تذهلهم وبدوا يصورونها وهي تمشي على البساط الاحمر اللي تحتها . .


كـانت هالحفله من النوع الرآقي جدا , باستايل ايطالي ساحر
طبعا مو غريبه على ريّان النمر اللي اسم عائلته يهز الارض . .


وبعد مرور بعض الدقايق وصل اللورد ريّان اللي انفتحت له ابواب القاعه كلّها والجميع تسللت نظراته لـَه . .
ومن ضمنهم صِبا ~

كان جالس يمشي بخطوات واثقه كأنه مَلك , عباره عن شاب يملك اغلب مميّزات الجمال والجاذبيه المخيفه , طبعـاً هذا الشي ما كان غريب لـأنه فيه بعض الإعلاميين صرّحوا بأنه احد والدينه مو عربي لكن هو ما أكد شي وتغاضى عن الرد . .

وجـَه جذّاب وتقاسيم مميّزه مع عيون عسليه الكل يُعجب عند نظرتها , وسمـار فاتح مع بعض اللحيه والشارب الخفيفه جدا . .
و شعر عسلي ناعم قصير , وجسـَم جميل مشدود , مع طوول يجـَنن متناسق مع هيبته الملكيّه الفخـَمه !
امّـا لبسـَه , فكانت عباره عن بدله رسميّه سكريّه , عليها وشاح مَلكـي فرو بلون جلد الاسد . .
هذا كان باختصار "ريّان النمر " 33 سنـَه .


البنت اللي جنب صِبا وهم تتكلم بالايطالي مع اللي جنبها : وآآو مثل العاده يبهرنا بكل شي فيه !
البنت الثانيه : شوفي الوشاح اللي عليه , هذا جلد اسد حقيقي ترا , تتوقعين بكم ؟!
البنت الاولى : ماراح اتوقّع لأنه اكيد شي راهي , والا ريّان ما يلبس أي شي

سمَعتهم صِبا وهم يتكلمون عنّه , وما تخفي انه انسان جميل وجذّاب لحّد الثماله , وغريبه انّه اعزب للـآن !
ام صِبا بهمس وهي تنزل لمستوى بنتها : اسمعي انا وابوك بنروح نسلّم على اللورد ونتكلّم مع بعض اصحاب ابوك انتي انبسطي مع البنات اللي حولك اوك ؟
صِبا بهدوء : اوكِ
ابتسمت لها امها وأشرت لها وهي تروح على انها تبتسم شوي خخخـ . .
وبدت الحفلـَه بعد فتره , وكانت عباره عن فقرات ترحيب فخمه وجميله , وبعدها القـَى ريّان كلمتـَه الترحيبيه بالضيوف , وجـا بعدها وقت الاكل والرقص . .

الكل كان مبسوط ومرتاح بهالحفله
الا صِبا اللي كانت جالسه تناظر ساعتها وتنتظر ابوها وامها يخلصون عشان يروحون . .
صِبا بقلبها وهي طفشانه لحالها : اففف انا وش جابني هنا , حتّى ما اعرف احد , ولغتي الايطاليه مـاش مو مرآ !

وناظرت حولها وحسّت انه شكلها غبي وهي واقفه لحالها بالوسط , فقررت انها تاخذ لها عصير وتروح تجلس عالهامش تناظر اللي يرقصون . .

صِبا بقلبـَها وهي تحط كاس العصير على الطاوله بعد ما خلّصته : خليني اشوف البي بي احشّ مع ودّ هع . .
وطلّعت جوآلها
صِبا : ودّددددد
ودّ بعد مدّه : هـآآه
صِبا : شفتي البرود اللي ارسلته توو ؟
ودّ : اي شفته
صِبا : شرايك فيه ؟
ودّ : بعدين اعلّق عليه , اسمعي الحين انا شوي مشغوله سلطانووه ذبحني يبغاني اعدّل له اوراقه
صِبا : ههههههه اوكِ تلايطي يالخايسه . .
ودّ : برب يا حلوو

تأففت صِبا بعد ما قرت شويه برودكاستات وطفشـَت
- شكل الحفلـَه ما عجبتك والـا ؟!
صِبا بدون ما تحسّ على اللي كلّمها ومشغوله تدخّل جوالها بالشنطه : اكيد بطفش شايفني اعرف احد مثلـاً ؟!
ضحك الشاب اللي كان متركّي جنبهـا !
حسّت على حالها والتفتت بسرعه وناظرت الشخص الطويل اللي كان واقف جنبها , وانصدددمت !
كان ريّـان !!!

انقلـَب وجه صِبا الوان واستحت موووت ونزّلت راسها بسرعـَه . .
ريّان بهمس وهو يتكتّف : عادي الصرآحه حلوه . .
صِبا : ..............
ريّان بهدوء وهو يمدّ لها كاس عصير : تفضلي .
رفعت عينها بشويش وناظرت العصير وما حبّت ترّده بعد فشيلتها !
ريـّان بابتسامه وهو يناظر اللي يرقصون : ما عرّفتيني على حالك ؟
صِبا ارنبط لسانها : صِـ . . صِبا المنصور
ريّان وهو يناظرها بشويش : ودّك اعرفك على بعض المدعوّين ؟
صِبا وهي تشرب العصير بشويش وما تتحرّك كأنها صنم : لـا شكراً
ابتسم ريّان على خجـَلها , مع انّه ما اثّر فيه اللي قالته وظـَل يشرب من العصير اللي بيدّه . .

البنات اغلبهم كانوا يناظرون ريّان اللي كان واقف بطوله الجنان , وودّهم يركضون له و يسولفون معاه دآمه فاضي , بس من كثر جاذبيته وهيبته يستحون يقرّبون منّه !
اما صِبا ظلّت ترآقب العيون اللي تناظرها كأن كلهم كانوا يتمنّون انهم معوّقات عشان يكونون جنب ريّان . .

حسّت بهاللحظه بضيقه لـأنها ترجمت وقفتـَه جنبها مجرّد عطف منّه لـا اكثر !
و حرّكت كرسيهـا الاوتوماتيكي وانسحبت بشويش وهي ماسكه جوّالها وتتصل على امّها لـأنه الوضع صار حسّاس بالنسبه لهـا ومو قادره تستحمله !
فجأه وهي مشغوله بجوّالها صدم فيهـا طفل صغير وقصير وطـاح عالارض وقـام يصيح !
التفتوا الاغلبيه على صِبا والطفل يناظرون وش السالفه . .
حسّت صِبا بالاحراج التام وجتهها الصيحـَه
لكن فجأه جاها صداع خفيف !

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 28-06-11, 05:18 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الكل كان يناظرها وهي حتّى ماهي عارفه كيف تعتذر او انها تقوم وتساعده يوقـَف , كـان رآسها يعوّرها وماكانت قادره تتدارك الموقف . .
الى ان جت امّه وقوّمته واعتذرت لصِبا . .
محمّد من بعيد وهو جاي : حبيبتي
صِبا وهي تلتفت على ابوها وامها اللي جوو : هلا
محمّد انتبه لوجهها وقـال : وش فيك تعبانه ؟
صِبا وهي تمسك راسها بشويش : شوّي . .
بهاللّحظات قاطعهم ريّان وهو يسلّم على محمّد
محمّد مبسوط : الحمد لله على سلامتك , كنت ابغـَى اسلّم عليك اول ما جيت بس الكل كان يسلّم فحبيت أأجلّها
ريّان بصوته الحلوو : واصله والله , جيّتك تـَكفي
محمّد : تسلم كلّك ذووق
ام صِبا كانت خـاقه عليه موت وتناظره من فوق لتحت > كلّن على همّه سرى خخخخـ . .

ريّان يلتفت على صِبا : سلـامات فيك شي ؟
محمّد بضحكه خفيفه: هههه لـا بس شوي صداع خفيف
ريّان : تبغين ترتاحين ؟ فيه غرف بالطابق اللي فوق
ام صِبا : لالا ما يحتاج اصلا صِبا دايم يجيها الصدآع من الحفلات
ريّان : اهـا
صِبا وهي من جـَد بدت تتعب من الصدآع : بابا معليش تتصل على جيمس يجي ياخذني ابغـى ارتاح شوي
ريّان وهو يناظرهم بشويش : تحتاجون طبيب ؟
محمّد بابتسامه : لا الحين بتّصل على البودي قارد يجي ياخذها للفندّق
ريّان بابتسامه هاديه وهو يناظر ساعته الالماس : الصراحه انا كنت بطلـَع الحين , اذا مافي مانع اقدر اوصّلها بطريقي
صِبا استحت وصنّمت من اللي سمعته !
محمد يبتسم : ههه لـا تسلم , والله ما نبغـَى نكلّف عليك , الحين بتوصل السيّاره
ريّان واثنين من البودي قارد جالسين يلبسونه الوشاح الريش : الصرآحه لي الشرف اوصّل بنتك " وناظر صِبا وقال " تسمحين لي آنسه ؟
ناظرته صِبا وهي ترمـِش بشويش , واول ما جت بتتكلم وتقول لـا , شافت خزّة امّها من بعيد هههه !
صِبا نست الصداع ورضخت للـأمر الواقع : اكيد مافي مانع . .


وطلـَعت صِبا مع ريّان و الكل استنكـَر وجودهم مع بعـَض !
وركبوا الكدلـَك الفخمـَه , ومشوآ
كـان الجو هادي جدّا ولـا احد يتكلّم طول الطريق
وصِبا ما نطقت الا بأسم الفندق , لكن الغريب انّه الصداع كان يزود عليها كل ثانيه . .

وبعـَد مدّه مو طويله وصلوا للفندق الرآقي .
نزَلت صِبا من السياره وجلـِست على كرسيها مع مساعدة واحد من البودي قاردز اللي كانوا ورآ سياره ريّان .
واول ما جت بتتحرّك استأذنها ريّان وحبّ يوصّلها بنفسـَه للجناح
هي ما عارضت لأنه خافت يغمـَى عليها من كثر الصداع اللي جاها فجأه !


قدّام باب الجنـاح .

ريّان بصوت هادي : تصبحين على خير
صِبا بابتسامه مجامله وهي مرا مدهورها الألم : ميرسي تعّبتك معاي , تصبـَح على خير . .

ومشـَى ريّان بكل هيبه وورآه 3 بودي قاردز واتّجهوا للـأسنصير عشان ينزلون . .
امّا صِبا فتـَحت باب الجناح ودخـَلت
واول ما جت بتفتح اللّمبـَه , غمّضت عيونهـا وما قدرت تتمالك نفسـَها واغمـَى عليهـا !!!


بنفس الوقت بدولـَه ثانيه اللي هي ألمانيا .
بستار باكس عالبـَحر . .

حط يدّه على يدّها الناعمه وبلع ريقه وقال وهو متردّد : ندا , بتوافقين علّي لـا جيت خـَطبتِك ؟
انقـَلب وجهها احمر واستحت موووت , يكفي انه لمّسة يدّه ودّتها لعالم ثاني , امّا الكلام اللي قاله ما صدّقته !
ندا بتردد وهي مستحيه وتناظر يدّه : مـ . . من جدّك ؟
عزّام بهدوء وهو يبعّد يده بشويش : آسف لـأني ما تقدّمت لك الفتره اللي راحت , كنت مشغول شوي
امس كلّمت امّي وخبّرتها انه اول ما ارجع للرياض بخطبك من ابوك رسمي . .
ندا بحيـآ : عشان كِذا جبتني هنا اليوم ؟
عزّام وبـاله مو معاه وكأنه مو هو اللي يتكلّم : اي . . بس حبّيت آخذ رآيك , واذا ما تبغين تقولين جوابك الحين
عنّدك كل هالفتره على ما نرجـَع للريـاض تفكرين فيهـا . .
" وتنهد " شرآيك ؟
ندآ وهي مستحيه وتحس الدنيا مو سايعتها : اوك , بفكّر .
ابتسم مجـامله لها وقال بهمس : اشربي الموكـا قبل لا تبرَد
ندا تقلّب بالمزّاز بحيا : اووك ~


نرجـَع للحفله بأيطاليا
12 وربـْع الليل . .

ام صِبا بهمس : ما ترد على موبايلها , هذي سابع مرّه اتّصل
محمّد : شكلها نامت , خلّيها ترتـاح
ام صِبا مو متطمّنه : افف اوك , طيب بتّصل على جيمس يروح يشوفهـا يمّكن تعبانه كثير او يمكن الجوال بعيد عنّها
محمّد : اوك خليّه يروح , احنا مطولين شوي
ام صِبا : اوك . .



بنـَفس الوقت , عند صِبـا . .
صـار لهـا ساعه مغمـى عليها وهي ما تحس بشي !

بس بهاللّحظات , فتـَحت عيونها بشويش وهي مرّا تعبانه ومو قادره تحرّك جسمها وتحّسه مكسّر
ناظرت الإناره الهاديه وسقف غرفتها اللي بالجنـآح !
صِبا بقلبها : انـا مين جابني هنـا , ما اتذكـْر اني جيت للغرفه ؟!
اخذَت لها نفـَس عميق ورفـَعت نفسها بشويش وهي تجلّس نفسها عالسرير بتعـَب . .
فجأه فتحت عيونها على اوسـَع ما عندَها وهي تناظر ملابسها
كان سحّاب فستانها من ورآ مفتوح والفستان مرفووع من عند رجوولّها , والفرآش حوسـَه ويوحي انه كان فيه شخص ثاني نام معها !!!
التفتت بسرعـَه حولها وهي تناظر السرير مليـان ريش بلون جلد الـأسد , رجـَفت بشكل مجنون وهي مصعوقـَه والتفتت على المرآيا وناظرت نفسها وهي شبْه عاريـَه !!!!

صِبا وهي مو مستوعبه شي ابد : و . . . وش صـار !!!!











وهنـآ نوصل لنهاية البـآارت
اتمنى يكون نـال على إعجابكم
وياليت تعلقون على الـأسلوب والشخصيات
وإذا في انتقادات استقبلها بكِل صدر رًحب
انتظروني مع البارت الجاي يوم الـأحد
=)

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 28-06-11, 06:45 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,045
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبتين كبار عطيني اسم ناديك فيه

شوفي فيس متربع رغم ان روايتك منفتحه لكن لامانع نغيرر ونشوف وخصوصا انك قلتي ان الطابع الغربي راح ينزاح في البارتاز القادمه
خصوصا قلت لك قبل ناقشتي قضايا اول مره تطرح
احسها اقرب الى روايات احلام وعبير

لكن مايمنع اني اقول لك قلمك موهوب واصلي ابداعك

نجي للعزام امم ماعرفت اشخص مرضه ليكوون مصاب انفصام شخصيه ولاحاجه مثل كذا
يالله كفوه ندى
ندى انبسطي بس تراه ماهوب في كامل قواه العقليه وهو يخطبك خخخخخخخخخ نذله


نجي للمضيع المذهب ريان النمر من اسمه خفت منه ولا عليه متوقع سوى شئ للصبا
يمكن بيحاول ينتقم من ابوها بس شكل الابو طيب
اممم ولا لانها كانت السبب في موت حمد يمكن هو يكون اخو حمد وصبا ماتعرف وجاي ينتقم فيها

ولا الشيطان وسوس له واغواه
مدري احترت
صح وبالنسبه للصداع لمى زاد عليها يمكن حط لها حاجه عشان يكمل جريمته وانتقامه





ياحسرتك يام صبا لامن زين الوجه خاقتن عنده شوفي وش سواى بنتك حسره عليها

ههههههههههههههههههههه ود وطلعتي ولد مالومتس ثلاث اخون ليه ماتاثرين لكن غريبه هالحين اخوك عبود كبير وفي الثلاثين وراه ماهوشتس وعطاتس كفين عشان تصحين

تدرين اتوقع انتي من راح تكونين من نصيب عزام ماهيب الهبله ندى ماحبيتها ليش مدري

بجد بجد مبدعه واهنئك قلم موهوب

اتمنى انك تواصلي وماتقطعي

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 29-06-11, 12:51 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عذرا ياقلب

ههههه تعليقاتك شي شي عجييبه
مشكوره عالتواجد والمتابعه الحلوه
من جد منوره وعطيتيني دفعه حلوه اكمل
:)

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 29-06-11, 02:39 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباااااااااااح عالخيييييييييير
تسلمين مي مي على البارت
كللله اكشن

عزام وندى
اثنينهم احسهم لايقين على بعض لانه انسان تافه ماهمه الا المظاهر
واللبس لدرجه يحكم على الشخص بلبسه وندى اردى منه سطحيه وسخيفه
ما عندها ماعند جدتي بس تراكض ورى عزام تبيه يخطبها وهذه صار لها الي تبي
فرحي مالت اتلم المتعوس على خايب الرجا

صيبا
انسانه ناعمه وحساسه وراقيه ما تحب تجرح الي حوالينها
ريان
شيطان يمشي على الارض احس عنده كره فضيه وده يفرغه

اللحين انتو مع وحهكم يا ام صبا وابوها فرحانين انه كلمكم لا وترضون تخلونه
يوصل البنت وهي لا حول لها ولا قوه وين الحميه والغاريه لالا والام خاقه جعل تخق بلوطك
يا شيخه استحي عجوز عندها هالحركات قولي يالله الجنه

اتوقع ان بين ريان وعايله محمد ثار او حقد عشان كذا حط شيء بعصير صيبا عشان
تفقد وعيها بس ان شاء انه ما اعتدى عليها اوهمها بكذا
الله يستر

طلب لو سمحتي بما انهم سعوديين ياليت تخففين من طبعهم الغربي
الي احسه مخرب الروايه مومعطيها جوها

تسسسسسلمين ياعسل لاخلاولاعدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بغوا, بقلمي, صاروا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية