كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
الريـاض بيت بو فهد:
كانت العنود و الجوهره جالسين في المجلس يسولفون و يسلون فاتن اللي كبر بطنها كثـير بعد ما دخلت الشـهر السادس ووضح عليها اثار الحمل سواء على وجهها و على جسمها و نفسيتها...
العنود : ما قلتي لي يا فاتن ايش قالك الطبيب في اخر موعد، ولد ولا بنت؟؟؟
فاتن خجلت ونزلت راسـها: اللي يجي من الله حياه الله يا العنود.. وثانيا كل ما سويت السونار ما يوضح شيء..
الجوهره بتأفف: هذآآآ داااايما كان ردي على صديقاتي ماما في كل حمال،، بصراحه انا احسها وقاحه الحرمه ما يحق الا لخواتها و خوات زوجها يعرفون ايش ببطنها...
فاتن فهمت قصد الجوهره الماكره و بحزن ردت: بس انا يا الجوهره وربي مـ......
العنود قطعتها حتى تسكت اختها: الجوهره حراااااااآآم عليك,,, فاتن اكيد ما كان قصدها،، انا لما كنت حامل بيوسف ما عرفت الا في اخر السادس ولا نسيتي؟؟؟
فاتن على ذكر اسم يوسف حست بطنعه في قلبها كم صار لها ما شافته كم صار لها ما سمعت صوته...يوسف حبيب قلبهاآآ و فجأه سمعت صوت الشالغه من جهة الباب: الحمد لله على السلامه سيد يوسف!!!1
فاتن بسرعه التفتت للباب و تلاقت عيونها بعوينه كان في قمه الوسامه، في قمه الاناقه وسمعت صوته العذب اللي تموت فيه: مرحباااااا ياا بناآآت..
كان ودها تقوم من مكانها رغم ثقلها و تتحمد له السلامه و تبين له الشوق و العذاب اللي تحسه لفراقه ،، لما وقفت الجوهره قدامها و منعتهم يشوفون بعض: يوووووووووووسف اطلع بره..
خوله انصدمت من كلمه اخته اللي تذكرتها الجوهره اخته الكبيره...العنود مشت لعندها و همست لها بس الجوهره ردت بصوت عالي: انتي غبيه!!!! فاتن هنآآآآ وهو ما يجوووووووووووز يشوف ارمله اخوه وهي لسى في العده!!!!!!!! يوووووووووووووسف اطلع بررررررااااااااااه..
يوسف كان عارف ان اخته الكبيره كانت تتلذذ و مستمتعه بالكلمه اللي تقولها صحيح هي كانت تتظاهر انها تقصد فاتن و انه ما يشوفها لكن قصدها كان شيء هو اهاتنه ، يوسف عطاهم ظهره و هو منزل راسه مشى لحد ما دخل غرفه جانبيه...خوله كانت مصعوقه من المنظره اللي شافته و من كلمه الجوهره.. العنود كنوع من تخفيف التوتر مشت لعند خوله وسلمت عليها: الحمد لله على السلامه يا خوله .. ايشلونك؟؟
خوله ردت بهدوء: الحمد لله...
الجوهره وهي تضحك: متغيره يا خوله؟ ما عرفتك ...ظنيت اخوي سافر شهر عسل مع وحده ورجع مع وحده ثااااااانيه
خوله فهمت قصدها وابتسمت: للاحسن وللاسوء؟
العنود بسرعه: اكيد للاحسن والاحلى طبعاآآ..
خوله ابتسمت لها ومشت لعند فاتن الجالسه بصمت سلمت عليها : شلونك يا فاتن..
كانت فاتن نظراتها كلها توتر والسبب انها النظرات اللي تكون من كبت مشاعر الغضب داخلها ، خوله اعذرتها لانها عارفه ظروفها واللي تحس فيه: ويـرزي !!! ويرزي!!
الممرضه مشت لعند فاتن اللي اشرت لها انها تبي تصعد لغرفتها: اتركم على راحتكم....
فاتن مـشت لغرفتها و الجوهره تظاهرت انها مشت معها لكن الحقيقه انها ما كان لها نيه تقابل اخوها و تجلس معه ...
العنود بسرعه ركضت للغرفه اللي فيها اخوها ونادته وسلمت عليه..
خوله في نفسها كانت خايفه و مهمومه: هذا اوله.... الله يستر من الايام القادمه..
-
-
-
جده في الليـل:
بعد ليليه سـهر طويله سبقها تمشي في المجمعات و استهرار قررت السيده الجميله الحره فوززززززززيه ترجع مع صديقاتها المقربات لانـا و روز لبيت فوزيه بما ان فوزيه امها ما تسـالها وين تروح ومتى ترجع البيت بحكم انها واثقه فيها، استغلت فوزيه هذا الشيء و صارت تتمادا اكثر و اكثـر و هذا الشيء هو اللي سحب روز ولانـا معها ... صحيح اهلهم ما كانوا مثل ام فوزيه لان,,, كانوا لاقين فوزيه عذر اليوم اللي يبون يسهرون فيه بره او مع شباب يبلغون اهلهم انهم بيبيتون عند فوزيه في بيتها او عندهم عرس وحده من صديقاتهم...
فـوزيه: يس بيبي ....... مرســي على السـاعه تجنن... روز زعلت مع ادهم لانه ما اشترى لها مثلها ههههه حتى لانا تبي ترجع العقد لهاني... اقولهم انا غيـر مو راضين يصدقون..
..........: هههههههه حرام عليك كذا يكرهونك...
فوزيه: اصلا هم من زمان يغارون مني لاني حلوه و جميله و اغري.. هههه
........: حبيبتي متى اشوفك؟
فوزيه: عن قريب ان شـاء الله..... الحين لازم اسكر قربت من البيت..
..........: مع الف سلامه... واحلام سعيده..
فوزيه: وانت بعد يا قلبي....
فوزيه سكرت الخط والتفتت للانا وروز اللي كانوا مصدومات: What?
لانـا: انتي ما تملين من هذا الكذب.... ما تخافين تنكشفين..
فوزيه: لا تخافين علي محد يقدر يكشفني!!!!
روز: وافرضي قال لهم ؟
فوزيه بضحك: هههههههه لايمكن يسويها... لانه الحين حاس بفخر لانه احس منهم...
روز: من بين كل اللي واعدتيهم هذااااا بالذات ماني مرتاحه له ...
فوزيه: تطمني انااااااااا فوز اللي ما اخاف احد وان فكر يلمس شعر مني من غير راضي احرقه واحرق اهله كلهم هههههههههه
فجأه تسكر باب الحاره اللي كانوا ماشين فيها بسياره جميس كبيره ومن وراهم هما سياره جميس كبيره و نزلوا منها رجال ضخام وملابس فخمه و فتحوا باب السياره بالقوه : انزلي انتي وياااااااااااااهااااااا
فوزيه: انتوااا من؟؟؟ وايش تبووون؟؟؟
الرجال: انتي ولا كلمه.. وانتي وياااااااهاا انزلووووووا..
لانا وروز بسرعه نزلوا و بعدوا عنهم بسرعه فوزيه ماتت من الخوف في مكانها صديقاتها اللي كانت واقفه فيهم تخلوا عنها الرجال بسرعه فتحت باب السواق و طلعه لبره و حوطوا السياره كل واحد من جهه...
فوزيه كانت ميته من الخوف وترجف ايش اللي صار وايش اللي سوته هذا تنال كل هذا العقاب انفتح باب السياره مره ثانيه وركبت حرمه لابسه عباه و جلست قدامها...فوزيه وهي تبكي بخوف: ايش اللي صاير.... انتوا ليش حابسيني هناآآ
رفعت الحرمه العباه وسمحت لها تتامل وجهها والعقد حول عنقها: انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري ابتسمت و رفعت المسدس في وجه فوزيه: خنتي الاتفاق وحان وقت الموت يا فوزيه!!!
فوزيه انفجرت تبكي و طاحت عند رجلها : ارجوك لاااااااااااا اتوسل لك... انا ما عملت اي شيء...
جوري: والسر الذي كشف...؟؟
فوزيه: اقسم لك بايش اني ما قلت شيء ؟؟؟
جوري: اسمعي ياااااااا فوزيه بهذا المسدس قتلت فهد لما فكر يفضح السر... وما عندي اي مانع اقتلك اليوم لكن بعطيك فرصه......وراح تكون الاخــيره..
فوزيه: مشكوووووووووووووره...
جوري: وخالد ولد بو بدر انسـيه فااااهمه
فوزيه: امرك... امرك ياااااااا سيده جوري..
الجوري ابتسمت بنصـر لبسه العباه و فتحت الباب عطت فوزيه نظره اخيره وتكلمت : بالمناسبه.. الساعه في يدك مزيفه..
طلعت الجـوري و تركت فوزيه في وسط ازمتها النفسيه: مـزيفه؟؟؟ فـ...فرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىس الكذااااااااااااب
-
-
-
الرياض:
خوله كانت تنتظر يـوسف بفارغ الصـبر من رجعوا وهو بادي شغله اللي ما ينتهي,,,, و حست لحظتها ان يوسف القديم رجع... اول ما دخل ابوه راح يوسف يسلم عليه لكن ابوه صد عنه و عاتبه انه تركه لحاله طول هذا الوقت وانه ما عرف يتصل او يسال عنه و زوجة ابوه استمتر تبتسم و تضحك.. عليهم... حتى ما سلموا عليها... وطبعا هذااا كان بسيط مقارنه بكلمه الهنوف: اففففففففففففففففف الله يذكرك بالخيـر يالهدوء والراحه.... رجع وجه المصايب...
خوله كانت عارفه ان اهل يوسف ما يحبونه ما عادا العنود لكنها ابدا ما تصورتهم بهذي القسوه ... كانت تتمنى تظل مع يوسف لحالهم او مع اهلها لكن بعد ما تشافى يوسف يستحيل ابوه الطماع يتركه، و الدليل انه ارسله الشـغل من اول ساعه عرف فيها برجوعه..
قررت تفتح المنتدى و تسلي عمرها حتى تنسى الحياه اللي راح تعيشها مع يوسف من هذا اليوم وطالهخ و في اللحظه اللي دخلت فيها اسم العضويه و الرقم انفتح باب الغرفه و شافت يوسف المتعب اللي بالموت يوقف على رجله..: يوسف ...
يوسف مشى لعند السرير ورمى نفسه بقوه و بانهيار: يوسف اسم الله عليك ايش فيك؟؟؟
يوسف : تعباااااااااااان... تعبااااااان كثــير يااا خوله...
خوله ركضت لعنده وبدت تفصخ جزمته وتفتح زراير ثووبه : بعد الشـر عنك يااا حبيبي
يوسف ابتسم على كلمتها اللي كانت مثل البلسم له: خوله...
خوله: يا عيون وروح خوله
يوسف حس انه بيموت من الهم اللي في قلبه سكت وغير اللي كان ناوي يقوله: ممكن عصير..
خوله وهي تنقز من مكانها للمطبخ الصغير.: من عيوني الحين اجيبه
يوسف رجع راسه لوراه كمل تامله للسقف.....ايش اسووووي..
- قبل ساعه في الشـغل-
بوفهد دخل المكتب و شاف يوسف وسط عمله الكثـير: تعبت.؟؟
يوسف ابتسم وهز راسه بالنفي: لا يا الغالي..
بوفهد عطاه ضحكه ساخره: انا غاالي؟؟
يوسف صحيح كان زعلان و معصب من اللي سمعه عن ابوه و امه لكنه تذكر انه ابوه مهما صار ومهما سوا: اكيد..
بوفهد: والدليل انك تركتني اكثر من شهرين لحالي انتظر المساعده من ازواج خواتك اللي يتمنون موتي..
يوسف: بعد الشـر عنك، وثانيا انا كنت مريض..
بوفهد: ههههههه شهر مريض.،،، وشهر عسـل...
يوسف: كنت اعالج وبعدهآآآ
بوفهد قطع كلامه و سـالت: ايش اللي سمعته من الجوهره اليوم؟؟؟
يوسف انقهر على ذكر اسم الجوهره اكيد قالت شيء مزعج عنه جديد: ايش قالت..
بوفهد : انك دخلت البيت من غير لا تسـاذن و انكشفت لك ارمله اخوك..
يوسف تذكر اللمحه اللي شاف فيها فاتن بطنها اللي كبر و وجهها اللي ذبل بس كذب: انا نزلت راسي على طول..
بوفهد: ابتداءا من اليوم انسى تدخل البيت قبل لا تطلب الاذن ...
يوسف: ان شاء الله..
بوفهد: وباذن الله بعد ما تطلع من العده برتاح... خصوصا انها ما راح تتاثر بدخلتك وطلعتك..
يوسف استغرب: ايش قصدك يا يبه؟
بوفهد: اسمع يا يوسف .. انا و خالتك هدى قررنا نزوجك فاتن ... وانت لازم توافق فاهم..
يوسف انصدم و كان بيرد مستحيل يقبل بهذا الشيء ماهو يوم كان يحبها و يتمناها بعدوها عنه و زوجها اخوه و الحين بعد ما بدا حياة جديده و حب انسانه ثانيه يجبرونها عليه: مستحيل..
بوفهد: تعصيني يا يوسف؟؟؟
يوسف:يبه انا ما اقصد اناآآآ بس...
بوفهد بانفجار: تبي فاتن تطلع من العده و تتزوج واحد ثاني وتاخذ ولد فهد معها...
يوسف: يبـه...
بوفهد بصق عليه : روووووح الله لا يوفقك دنيا و لا اخره قلبي غضاااااااب عليك روووووووووووح الله لا يسلمك...
يوسف جرحهه وصعقه كلام ابوه... مستحيل مستحيل يتزوج فاتن.. وخوله؟؟؟ ايش مصيرهاا؟؟ ايش اللي ناويه يسونه في حياته اكثر من اللي صار فيه..
-
يوسف نزلت منه دمعه يتيمه: ايش اسوي؟؟؟ ايش اسوي يااا مــااااغي؟؟............... لحظه مآآآغي...
يوسف حرك عيونه لموبايل كان مرمي جنبه ، موبايل خوله اخذه بسرعه و فتحه على اساس يدخل المنتدى بس شاف ان المؤشر كان عند ادخال العضويه ....: خوله؟؟؟
شريط الذكريات مر في باله و بسرعه كبيره كلام ماغي...---- --- ---- ---
انا على العكس اتعاطف معـك لاني اعرف بالضبط شـعور لما ينتزع بالغصب من قلبك الحب اللي كان يمليه... لكنـا في النـهايه ما بوسـعنا الا ان نعيش من دونهم ..
---- --- ---- ---
اعتقد ان السبب ممكن يكون من تجربه سيئه مع زوجها السابقتخاف تتكرر او تصدر من الشخص اللي تحبه او انها تكون خجل منك لسببين الاول هو انها ماهي مهيئه نفسيا للانتقال معك لهذه المرحله خصوصا انك قلت ان معاملتك معها ما كانت ممتازه و السبب الثاني و هو مستبعد انها تكون بنت و هذي تجربتها الاولى فيكون الخجل فيها طبيعي..
---- --- ---- ---
اسمحي اقـولك ان زوجتك لا يمكن يكون لها علاقه باللي صار لانها لو كانت فعلا تتمنى قربك و ناويه تحصل عليه كان رمت نفسها و استسلمت لك بكل سهوله بعد اللي صار لكن اللي فهمته من كلامك انها رفضت و البنت عاده ممكن تمثل الخوف لكن صعب تمثل الخجل بدقه لانه صفه البراءه...
-
يوسف بدأ يربط كلام ماغي كله مع بعض و شلون استغربت لما ذكر اسم ماغي واسم نادي العشـاق، ماغي كانت دايما تفسر اي شيء يقوله الى الحقيقه بمعنى حقيقه خوله... يمعنى ثاني خوله هي نفسها مأأغي...
يوسف حس بقهر اكــبر و رفض يرسل الرساله رمى الموبايل ورجع راسه للوساده ضااااااع اخر امل عنده يستحيل يسـال خوله عن مشكلته ان رفضت انه يتزوج بنت راح تتسبب في غضب ابوه عليه و ان وافقت فراح تكون عطت الاذن ليوسف بذبحهاآآآآ
يوسف استسلم للنوم خلاصه الوحيد في هذا الحال وهو يتمنى يصحى ويكتشف ان كل شيء كان كابوس حزين وانه مع خوله لحالهم بعيد عن ابوه واهله و كل اللي كرهونه..
الا يا ليت الزمن يرجع ورى والا الليالي تدور
ويرجع وقتنا لـول .. وننعـم فـي بساطتنـا
زمان اول احس أنه .. زمان فيه صدق شعور
نحـب ونخلـص النيـة .. وتجمعنـا محبتنـا
زمان مافيه لا غيبه .. ولا حتى نفـاق وزور
ياليته بس لو يرجـع .. ونسترجـع طفولتنـا
صغار قلوبنا بيضا .. نعيش بعالـم محصـور
ولا نعرف أبد أغراب .. ماغير عيـال حارتنـا
صحيح صغار بالتفكير .. لكن ماعلينا قصـور
نخطط نكسـر اللعبـة .. وتسعدنـا شقاوتنـا
نروح المدرسه بدري .. ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم .. فـي روحتنـا وجيتنـا
وعشان نأخر الحصة .. نخبي علبة الطبشـور
نشاغـب بـس فالأخـر .. تميزنـا برائتنـا
نحب الضحك والهيصه .. نحب النط فوق السور
نفرفش ليه ما نفرفش .. مادام الضحك عادتنا
ولكن دارة الأيام .. وبـان الخافـي المستـور
وصار الهم متعلـي .. علـى قمـة سعادتنـا
كبرنا وصارت الدنيا .. تصف أحزاننـا بالـدور
وتهدينا الألم والهم .. غصب عن عين رغبتنـا
تعبنا من بلاوينا .. أحد ضيق واحـد مقهـور
وكـل غـااااارق بهمـه .. وفالأخـر تشتتنـا
وانا ماقول غير إلا .. ياليت أن الزمان يـدور
ويرجع للورى فتره .. نعـدل وضـع عيشتنـا
-
-
مقتطفات البارت الجايـه
كان واقف قدامه بقهر وهو يقرا الاوراق و الدموع تنزل من عيونه بحزن: سامحني يا عمي.... هذي هي الحقيقه...حسابنا صار مكشووووف في البنك...... خساره بوفهد دمرتنا و سحبت كل الرصيد... والبنك يطالب بباقي المبالغ من الاملاك..
بوبدر كان يتنفس بصعوبه وماعادت رجوله تشيله استسلم للدوار اللي صابه وانهار على الارض..
بدر ومساعده انور ركضوا له و بدوا يرفعونه : يببببببببببببببببببببببببببببببببببببه!!!
-
الدكتور جمال وهو ماهو عارف شلون يبلغ خالد اللي ماعاد فيه يتحمل اللي قاعد يصير: تم نقلها الى المستشفى في لندن..
خالد: ايش من سمحكم ..
جمـال: ماعادت تحت مسؤوليتي.... اتصل في دكتورها الخاص و اسـال هذا ان سمح لك...
خالد: ليش؟؟؟
-
-
الجود عطت خالد ظهره و هي ماسكه الشنطه: انا تحملت كثـير لكن الحين لا..
خالد: وبكل بساطه قررتي تنسحبين الحين عني؟؟
الجـود: اكيـد... انت ما تحبيني و بصراحه ماعد في سبب يبقيني عندك.. خالد طلقني..
-
-
فوزيه دخلت و على وجهها ابتسامه نصـر خوله كانت جلسه ذبلانه على الكنبه و السودا محيط فيها: خوله؟
خوله التفتت لفوزيه اللي بكل وقاحه كانت احمر شفايف فاقع: اطلعي بره
فوزيه: راح اطلع بس ماهو قبل لا اقول لك هذا الخـبر..
خوله ودموعها تنزل بغزاره: ما اعتقد في شيء اسوء اللي صار!!
فوزيه وهي تضحك: الا في.......... يوسف تزوج فاتن يااااااا خوله..
-
-
يتـبع: في بارت الصدمااآآت الللي وعدتكم فيه
يوووم الســـبت الجااااي
انتظر دعوووواتكم لــي
|