لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 01:25 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


من قال ما احبك من قال ما ابيك

انته امل عمري وشمعة حياتي

جرح يغني بك وجرح يناديك

وجرح يدور فرحت المقبلاتي

انت الذييا غايت الروح شاريك

يا فرحتي يا بهجتي يا غناتي

ان مر ليل ما قدرت التقي فيك

كني وحيد ومن على الكون ماتي

ما قلت احبك لجل اجمال وسيلك

كلام قلبي وانطقت بع شفاتي

ما شفت قلبي يا هوى البال بيديك

ما خذ منك إلا بوقت الصلاتي





البارت السابع عشـر:

خوله وعلى وجهها ابتسامه: اذا كنت تظن اني ما اعرف ان فيصل كان يكرهني و يتمنى لي الشر فانت غلطان ......
يوسف رمش بعيونه بسرعه وهو مصدوم: كنتي عاااااااارفه؟؟؟
خوله: واعرف بعد ان امي قالت لك الحقيقه يوم كنتي في المستشفى ..وهو من اهم اسباب تغير معاملتك معي يوسف..
يوسف: قصدك اني اشفقت عليك؟
خوله بثقه: ماهو هذا هو السبب الرئيسي لعدم ضربي؟
يوسف: لاآآآآآآآ
خوله: الحمد لله..
يوسف بفضول: من متى تعرفين؟
خوله : لما جيت انت و ابوك تزورونا بعد ملكتي بكم يوم...
يوسف: في نفس اليوم؟ شلون؟
خوله: لاني عرفت ان فيصل ماهو فارس احلامي لما شفتك ...
يـوسف بصدمه: ايش قصدك؟؟؟؟
-
-
من اربع سنوات بعد ملكه خوله و فيصل باسبوع كانت خوله و وفاء و سعاد جالسين في جناح الطابق الثاني للضيوف ضحك و سوالف و تلفزيون و طبعا اكـل..
وفـاء قطعت حديث ماله معنى في نظرها بتملل: ممكن تنهون كلامكم المعتاد عن براد بيت اللي حبيبي بدر احلى منه مليون مره...
خوله عطت وفاء نظره وهي رافعه حاجبها: يقولون القرد بعين زوجته غزاآآآآآآآآل ههههههههه,,,
وفاء عصبت وكانت بترد بس سعاد سبقتها: يعني اخوي فيصل قرد لانه بنظرك غزال ههههههههه
خوله عصبت ورمتها بالمخده : هذا و هو اخوك كذا تتكلمين عنه اجل لو انه عدوك..
وفاء وهي تضحك : يعني انتي يا خوله اللي ما تتكلمين عن اخوك بالسووووووء هههههههه
ام بدر فتحت الباب و شافتهم وهم يتضاربون بالمخدات: ايش اللي صاير؟؟؟؟
وفاء انحرجت من خالتها و نزلت راسها و سعاد سكتت و ما عرفت ترد و طبعا كالعاده خوله هي اللي ردت: ماآآآآآمآآ انا كنت بس ادااافع عن زوجي ...و اقوووووول انه احلى من براد بيت .....بس سعاد تقول عنه قرد و وفاء تضحك ...
ام بدر عطتها نظره غاضبه و قرصت خدها: تضربينهم علشان قااااااالوووا الحقيقه..
خوله: مآآآآمــا فيصل مااااااااهووو قرد..
سعاد ووفاء حاول يكمتون ضحكتهم لانهم خايفين من ام بدر تقلب عليهم: ان قارنتيه في براد بيت فهو اقبح من القرد... لان الوحيد اللي احلى من براد هو حبيبي البي توم كروز...
وفاء وسعاد ما قدروا يكتمون ضحكهم اكثر و انفجروا خصوصا بعد ما لاحظوا الصدمه على وجه خوله: ظنيتك بتقولين بابا..
ام بدر وهي تعطيها نظره استغراب: ابوك عجوز ولا نسيتي انا احب الشباب
خوله بانفجار: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
ام بدر قرصت خدها مره ثاااااااانيه: بسسسسسسسسسسس ابوك عنده رجاجيل!!!!!!1
وفاء وكانها تذكرت شيء: الا صحيح خاله ما كأنهم طولوا؟
خوله: ابوك حاس بتأنيب الضمير و عازمهم على العشى يراضيهم...
سعاد بفضول : ليش زعلانين؟
خوله وهي مبتسمه: هذاا عمي بو فهد اللي خطبني ورفضته ههه عازمه ابوي يراضيه هو وولده..
ام بدر لوت وجهها و طلعت من الغرفه بسـرعه.. خوله استغربت ردت فعل امها و رجعت تكلم محاوراتها الطويله مع سعاد ووفاء.. بعد نص ساعه سمعوا صوت رجال من بره وطبعا كاي بنات غمرهم الفضول وركضوا للشباك يشفون خطيب خوله اللي رفضته.. تجمعوا و لمحوا رجال كبير في العمر يمشي مع بو بدر استنتجوا انه بو فهد كان وراهم شاب توقعوا يكون هو لانه ما كان في غيرهم ومن كلام ام بدر بوفهد كان جاي مع ولده وبما انه عنده ولد واحد ، هذا الشاب هو اللي خطب خوله ورفضته... انتظروا الشاب يلتفت بس للاسف وصلوا السياره وما قدروا يشفونه.. استسلموا وكان بيبعدون عن الشباك لما شافوا الشاب مره ثانيه يرجع يكلم بو بدر الشيء اللي عطى الثلاث بنات الفرصه يتاملون وجهه بدقه..
سعاد و عيونه طالعه لقدام: هذاااااااااا اللي رفضتيه علشان اخوي الدب!!!
وفاء: بصراحه وسيم....
سعاد: وسيم وبس!!!!! قولي براد بيت!! توم كروز.!! سواااقين عنده ..
خوله كانت تتامل الشاب صاحب الشعر البني و الملامح الوسيم... صداع تملك راسها بقوه... خوله بعدت عن الشباك ومشت لبراه الجناح صحيح سعاد وفاء نادوها بس ما ردت عليهم ومشت لجناحها بس في نص الطريق صادفت امها جنب الشباك: ماما!!
ام بدر التفتت لها وعلى وجههاا البرود: خوله؟ ايش فيك؟
خوله: ولاشيء كنت رايحه لغرفتي .... عندي صداآآع..
ام بدر ردت قبل لا تحرك وجهها للشباك من جديد: سلامتك
خوله فكرت و قبل لا تروج لغرفتها تراجعت وسالت امها: ماماآآ عمي بوفهد اول مره يزورنا؟؟؟
ام بدر: لاآ طبعا.. كان يزور ابوك في موقع العمل دايما زارنا البيت هنا مرتين اول ثلاث من سنين و مره وحده المزرعه..... اعتقد تذكرين هذا المره اللي.. ضاعت فيها العابك... صح.....
خوله حست بكهربا ضربت راسها من كلام امها: ضاااااعت العابي ووو
ام بدر اشرت باصبعها بخفه بره: وولد بو فهد هو اللي لقاهم وساعدك..
خوله انصعقت من كلمت امها كان الشيء الاخير اللي تنتظره حتى تتكون الصوره الاساسيه و الحقيقه في عقلها .... صوره فارس احلامها... دارت الدنيا فيها و انهارت على الارض: خووووووووووووووووله...
بعد ما صحت خوله وسط اهلها و فيصل زوجها التزمت الصمت فتره طويله وهي تحاول تكبت حزنها، فيصل ما هو فارس احلامها، ماهو الشخص اللي قابلته مره وحده في حياتها وحبته حب طفولتها اللي كان شبه وهمي اللي انبنى على صوره الطفل اللي ساعدها، فيصل خداعها طول الوقت، وفوق هذا ذكرى تصرفاته معها ومع اهلها كلها رجعت... حست بالم كبيـر وألم اكـبر لان الشخص اللي حبته فارس احلامها الحقيقي كان قريب كثير منها وهي اللي رفضته... خوله حبست دموعها فتره طويله حتى بقت لحالها وبعدها انفجرت بكاء و استفرغت كل المحبوس و المكبوت داخلها
ايا كانت مشاعرها تجاه فارس احلامها لازم تنساها و تنساه كل احلامها، فيصل اللي كانت تعرفه تغير بعد ما فقدت ذاكرتها صار طيب وحنون وحتى وان كان العكس هو زوجها الحين و لازم تخلص له و تحبه حتى وان ما كان حبها الاول.. لكن و رغم ان خوله وعدت نفسها بالاخلاص لفيصل كانت ما تتقبل وجوده معها في اغلب الاوقات لما يزورها و بدت مع الوقت تكتشف تصرفاته اللي الخطأ وانه يتقصد يأذيها و تهرب منه، الشيء اللي خلاها ترافق اهلها في كل رحلاتهم للخارج، كانت تخاف تجلس في البيت لحالها، تخاف منه، وتحذر،
و بعد كم شـهر...
خوله وامهـا كانوا يتمشـون في اسواق لنـدن و من حسن حظـهم ومعرفه امها بطـقس لندن و متى ينزل المطر اخذوا مظلاتهم معهم...
خوله قطعت حوارها مع امها لما لمحت وجه مألوف حزين ومحبط جالس على الارض مثل المتسول: خوله؟ ايشفيك؟
ام بدر حركت عيونها من بنتها الى الشخص اللي كانت تتامله: هذا ولد بوفهد مـامآآ؟؟
ام بدر حددت عيونها عليه: و ايش اللي يجلسه بهذا الشكل برايك..
خوله مشت باتجاهه: وضاح انه حزين ويحتاج مساعده..
ام بدر نادتها: خوله لحـظه...
خوله تجاهلت نداء امها و مشت لعند يوسف كانت مقنعه نفسها انها بتحاول تطلعه من الحال اللي هو فيه ماهو بسبب مشاعر الحب القديمه اللي كانت تشعر فيها اتجااه لانه كانت شبه وهميه طفوليه و انما السبب هو لانها ناويه ترد الجميل له، يوسف من جهه ثانيه كان كل من مر يتجاهل وجوده مدينه اعتادت على المتشردين تجمد قلبها من اي رحمه.... بعد فتره من الوقت حس يـوسف بجزء من المطر انحجب عنه...
خوله وقفت قدامه و حاولت تجذب انتباهه لكن سوف تأملها وكانه ما يعرفها حست باحراج انها تقول مرحبى انا خوله قابلتك مره وحده في حياتي و انا صغيره ووقعت في حبك... فضلت تتظاهر انها ما تعرفه: عربي؟؟؟
يـوسف بغضب حاول يقلل فيه من اللي في قلبه: اتركيني في حااااااااااااااااااااااالي!!!
خوله وسعت عيونها و قربت وجهها اكثر و هي تتظاهر بالقلق سـالت: سـعودي؟؟ فيك شيء؟ محتاج شيءء؟
يـوسف غمض عيونه و هو يصرخ في نفسه: تظني شحاذ احتاج صدقة منها... ما تعرف اني غني .. غني كثييييييييييييييييييييييييير... ماديا لكن عاطفيا فقير فقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير..
فتح يـوسف عيونه بصدمه لما حس ان المطر توقف كليا.. والحقيقه ان المطر ما عاد يلامس جسمه بس لان المظله اللي كانت في يد البنت صارت فوق راسه تحميه من المطر..
يـوسف بصدمه: ليش؟؟؟
البنت بابتسامه رقيقه: ردت فعل طبيعيه.. البيت ماهو بعيد و ما راح اتأثر بالمطر لكن انت ناوي تجلس هنا كثــير و راح تمرض و احتمال تموت من البرد..
يـوسف وهو مافاهم شيء منها: وايش اللي يهمك؟؟
خوله: مستحيل اشوف احد محتاج و ارتكه من غير مساعده، حتى وان كنت ما تعني لي شيء. اكيـد تعني لاحد ثاني كثيــر ..
يـوسف: انا شخص غير مرغوب فيه..
خوله هزت راسها و الابتسامه ما تزال على وجهها: لكل شخص هدف من وجوده و لازم على كل فرد يكتشف هذا الهدف... و لا تسنى ان اي حزن نقدر ننساه لما نقنع انفسها باهميتنا و نحافظ على ابتسامتنا ..
خوله عطت يوسف المظله اللي عطاها اياه فيصل كهديه لما سافرت لمدينه الضباب و هو هدفه من الميداليه انها ما تنسى انها ملكه رغم اي مكان تروح له، عطت يوسف نظره اخيره وعطتها ظهرها وبدت تبتعد عنه في الشـوارع ركضت وركضت بعيد عنه كانت خايفه توقف ويلحقها و يعرف نوع المشاعر اللي كانت داخلها سنين اتجاهه وحتى ان كانت وهميه..
نهايه الذكريات:-
-
يوسف رفع وجهه خوله اللي كانت منزلته وهي اللي تقوله ذكريات كانت مكبوته في داخله و ما هي سامحه لاي احد يتجاوزها: ما كنت ادري.....
خوله بابتسامه حزينه: شيء طبعي لقاءنا و مساعدتك لي مر عليها اكثر من 15 سنـه و مره وحده، و شيء طبعي ما تعني لك شيء رغم انها عنت لي الكثـير..
يوسف: وليش ما قلتي لي بعد ما تزوجنا
خوله بضحك: نســـيت اول لقاء بينا بعد ما تزوجنا؟؟؟
يوسف حس بتأنيب ضميـر لما تذكر:................................
خوله: بعد مده من زواجي سمعت بخـبر ان ولد بوفـهد اللي كان خاطبني تزوج من بنت عمه، حسيت وقتها بشيء من الحزن لكن مع الوقت حاولت انسى بشكل نهائي وهو هذا الشيء استمر حتى بعد موت فيصـل.. فهمت الكل اني رافضه الزواج لاني احب فيصل لكن بس لما بلغني ابوي ان ولد بوفـهد الثاني خطبني حسيت بنوع مختلف اتجاهك وافقت لاني ماكنت ابي اتزوج مرزوق قريب ابوي و على امل انك تكون انت وان حبي ما كان فهد خصوصا اني ما كنت اعرف ان عمي بوفهد عنده ولد ثاني...
يـوسف: و انصدمتي بصرفاتي اول ليله...
-
ذكرى اول ليله:يوسف مشى لعند خوله اللي جلست على السرير و رفعت غطوتها على وجهها .. عيونه تأملت وجهها الخالي من الزينه .. وجهها الذابل الاصفر.. و الخطوط السودا تحت عيونها و شعرهاا القصير الخالي كم الزينه مثل اي عروس...
يوسف بنبره كلها قهر: شيء طبعي تغدرين فيني و تقبلين هذا الزواج!! وحده مثلك مستحيل تتزوج شخص مثلي..
خوله قررت تبدي بتقطع: انا .........
يـوسف ما عطاها مجال انفجر و سحب شعرها : انتي ما عندك كرامه ... شلون تقبلين بانسان رافضك نهائيااااااااااا
خوله حست بالم و نزلت دموعها يوسف سحب يده و ابتعد عنها ابدا ما كان فاهم شلون سوى هالشيء: لانك تملك شيء ما يملكه غيرك..
يوسف : اللي هو؟؟
خوله حركت راسها لبعيد و رفضت الاجابه...يوسف راقب عيونها و حركتها و انقهر زياده .. رمى بشته و شماغه على الارض.. خوله توسعت عيونها و ماتت من الخوف وهي تشوفه يخلع ثوبه و يرميه على الارض جنب الاشياء الثانيه ..
غمضت عيونها و انفجرت بكاء: لااا لااااا لااا تكفى لا!!!!!!!!!!!!!!11
ما تلقت خوله رد من يوسف انتظرت مده و فتحت عيونها من جديد لقته يلبس ملابس سبورت و كاب على شعره و كانه متنكر....
التفت لها بنظره كلها حقد: لا تصيرين واثقه من نفسك و منغره في شكلك يا مداااااااااااااااام... انا لا يمكن المس قطعه مستعمله فاهمه...
فتح يوسف باب الجناح و طلع ... خوله فاجأها كلامه و حست بقليل من الفرح.. رمت نفسها على السرير و بدت تتأمل السقف : زوجه بالاسم !!! هههه ايش كنت اتمنى اكثر من هذاااااااا! وانا ارمله
-
-
نهايه الذكرى
خوله نزلت راسـها بحزن..يوسف...
يوسف سحب يدها وباسها بقوه: اســـف ياليت يدي انشلت ولا ضربتك يومهـاآآآ... حتى ما عطيتك مجال تفهمني اي شيء...
خوله سحبت يدها من يده وحطتها على وجهه: بعيد الشـر عنك يا حبيبي... انا فرحت كثــير رغم كل اللي صار في داخلي... حبي و انا اخيرا اجتمعنا ... صحيح تصور لي انك مختلف عن الصـوره اللي كونتها سنين في بالي لكن في النهايه اكتشفت انك مثل ما تصـورت تماما..
يوسف نزل راسه حط جبهته على جبتها: خولـــه ليش بعدتي عني و ما شاركتيني باي شيء من همومك ليش!!!!!!!
خوله: لانك قلت انك تبيني زوجه بالاسم بس..
يوسف ابتسم بخبث: يعني الحين لا....
خوله ارتفعت درجه حراره جسمها وووجها تغير لونه للاحمر الغامق وهي تتامل وجهه الخبيث: آآآ....آآآآنــــأأأأأأأأ برووووووح الحمـآآآآآآآآآآآآم...
يوسف حوط يده على جسمها و قربه له: تقدرين تأجلينه.
خوله: أ..أأ..أأأأنـأأأأأأأ مآآآآآ,.... اقــ...ـدر....
يــوسف انفجر ضحك و تركها: روحي اخاااف تسوين مثل الاطفال الصـغاااااار .....
خوله ركضت بترنح وهي خجلانه من كلامه و تصرفاته ودخلت الحمام وقفلت الباب وراهاآآ
يوسف ضحك و رمى نفسه على السـرير وهو عيونه على الباب: شلون ياخوله تبيني اعامل من اليوم ورايح...
يوسف ما كان عارف ايش يسوي مع خوله من اليوم ورايح مشاعره اتجاهها تغـيرت و تطوت لنوع جديد صحيح كان متعود عليها و عاجبته خلال الشـهرين اللي قضوهم مع بعض لكن بعد ما عرف انها الانسانه اللي عطته الامل في لحظه انهيار و انه فارس احلامها اللي تحبه كثـير رفع هذا الشيء لمسـتوى جديد...
يـوسف غمض عيونه بقهر لما تذكر واقعه المرير.... خالد ومشكلته مع اخته الجـود....
يوسف من غيـر قصد سمع كلام خالد مع ابوه قبل لا يسافرون و صراخ الجـود لما ضربها خالد... توتر العلاقه بينهم واللي راح بشكل واضح الى طلاقهم اكيـد راح يأثر عليه وعلى خوله، ليش لما صار متعلق في خوله تنهار علاقه الجـود اخته باخوها....
رفع جسـمه وحس انه ضايق ومحتاج يفرغ لاي كان.... اخذ موبايله وفتح واحد من مواقعه المفـضله...(نادي العشـاق)
بدأ يتصفح المواضيع اللي يناقشـون فيها المشاكل و اللي اغلبها كانت متشابهه و مافي شيء مثل قصته حس بضياع و احباط خصوصا ان خوله طولت في الحمام واللي استنتج منه انها ماهي ناويه تطلع قبل لا ينام لانها خجلانه منه و من كلامه الجـريء اللي ما عرفه شلون ملك الجرأه يقوله... من غـير تفكير فتح قائمه الاعضاء وقرر يرسل رساله خاصه للاعضاء المختصين بالمشاكل انتبه ان الرئيسه كانت متواجده الانسانه اللي عطته فكره الزواج، و خففت عنه المه في يوم من الايام ... رغم انه كان واثق انها بتتجاهله و ما راح ترد عليه .. قرر يرسل لها من جديد...
اخذ رسالتها القديمه كاقتباس حتى تتذكره...

المرسـل: ألاسـير...

اقتبــاس ----------------------------------------- --------------------------
المرسل: نادي العشـاق ..
اقتباس
------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
بصراحه لفت انتباهي اعلان موقعكم خلال بحثي في المواقع عن حل لمشكلتي و قبل ما ارسل الرساله ،، بحثت وتاكدت بنفسي من ان الكل يمدح فيكم و في المساعده اللي تقدمونها للمحتاجين..
عندي مشكله من نوع مختلف و انا اظن انه صعب يكون لها حــل...

انا احـــب زوجة اخوي !!!
كان من المفروض هذي الانسانه و اللي احبها من كل قلبي و اللي كانت السبب في تحملي ذل اهل ماهم باهل...تكون لي..
استغل هالناس سفري و غيابي.. ضغطوا عليها و على ابوها و زوجوها اخوي الفاشل ..انسان ما يعطي هذي الرقيقه اي حب او انتباه عايش على وناسته و طيشه.. انسانه ما تقدر تمنع عيونها من النظر لي بحب في كل مره تتلاقى عيونا..
انا خايف علي وعليها... خايف تتسب هذي المشاعر بمشاكل اكثر و اكثر بيني و بين اهلي...
ارجوك ساعدني....
------------------------------

و عليكم السلام اخوي..طلبت تحويل الرساله لي و ان الرد يكون مني انا شخصيا لما لاحظت انها شبه معقده و تحتاج حكمه و هدوء بال...
الاعضاء الباقي رفضوا الرد و اعتبروك مجرم.. يستحق التجاهل ..
(يوسف توسعت عيونه من الكلام اللي يقراها كان بيغلق الصفحه قبل لا يلفت انتباهه السطر اللي بعده)
انا على العكس اتعاطف معـك لاني اعرف بالضبط شـعور لما ينتزع بالغصب من قلبك الحب اللي كان يمليه... لكنـا في النـهايه ما بوسـعنا الا ان نعيش من دونهم ..
و اسلم شيء لك هو انك تتزوج... وجود الزوجه مهما كان قلبك متعلق في غيرها راح يغير في اتجاه الصح مع الوقت.. و تكوين الاسره راح يعوضك الفراغ اللي تحس فيه اتجاه اسرتك..
و نصيحتي لك ان تسارع في هذا الشيء.. الشيطان راح يلعب في عقلك و يصور لك اشياء راح تدفعك لارتكاب اخطاء ممكن تكون غير قاصده و تتسبب في اشياء تندم عليها مستقبل ..
بالتوفيق.:
الرئيســه : Magi
--------------------------------------------------


السـلام عـليكم يا رئيسه مـاغي..... تذكريني انا اللي ارسلت لك من مده هذي المشـكله و بكل طيب جاوبتني عليها
عندي مشكله جديده ممكن تساعديني فيها؟؟؟
اخوك: الاسـير...
----------------------
-
-


يوسف ارسل الرسـاله و انتـظر دقيقه ... تحولت الدقيقه الي خمس و بعدها الى عشـر... و بعدها تحولت حاله الرئيسه الى غـير متصـل... عرف لحظتها انها ما راح ترد عليه و حولته لشخص ثاني ... وصلته رساله فتحها رغم انه كان واثق من انها رساله تحويل..
----------------------
المـرسـل: الرئيسه Magi
وعليكم السـلام اخوي الاسـير.. اخبـارك .. اتمنى تكـون بخيـر.. الاعضاء في العاده يسـالوني عن حلول المشاكل وانا ابلغهم وبعدها يردون لكن قله اللي ارسل لهم بنفسي ..بمعنى ثاني ما نسيتك لا تخاف...
تفضـل .. كلي آذان صاغيه...
-----------------

يـوسف ابتسم و فهم انها حوله حالتها لغيـر متصل حتى تتفرغ له، كتب المشـكله و انتظـر الحـل ...
--------
الاسيــر
انا من مده لما بلغت ابوي اني بتزوج.. زوجني اخت زوج اختي الارملـه و قررت ارفضها لانه ماهو حق اتزوج ارمله وانا ماسبق لي الزواج وما عندي قاصـر .. لكنهم اجبروني و اجبروها ... عاملتها بقسوه و اهنتها حتى تكرهني حتى اني رفضت المسها و استمريت اناديها بالقطعه المستعمله، لكنها كانت صبوره و تحملتني... بعد فتره قصيره مات اخوي .. و صابتني صدمه كبيره اثرت على دماغي وافقدتني البصـر.. زوجتي اهتمت فيني و حطتني على راسها وبعد ما رجع لي البصـر قررت اقوي علاقتي فيها اكثـر رغم انها خجوله و تتهرب مني فهمت منها انها ما كانت تحب زوجها الاولي و ان الظروف هي اللي جبرتهم ببعض وانها كانت معجبه فيني انا قبل زوجها بمده لاني كنت ازورهم... لكن حتى بعد ما صارحتني احسـها تتهرب مني .. هل هو الخجل فعلا... او ان اللي قالته مجرد كلام حتى تقربها مني .. احس بضياع...
شيء ثاني.. اختي المتزوجه اخوها العلاقه بينهم متوتره كثـير و احس انها بتنتهي قريبا.. و هو شيء راح يأثر علي و على حياتي معها خصوصا ان اختي هذي مدلله الوالد و اخاف يجبرني اطلق زوجتي اذا تطلقت اختي.... ارجوك .. ساعديني...
-
بعد عـشر دقايق
المرسل/ Magiبصراحه يا اسير انت مثير للشفقه ( يوسف توسعت عيونه و حس بقهر من كلمتها وكان بيغلق الرساله بعدها تذكر انها استخدمت نفس الاسلوب في الرساله الاولى و كمل) ليش تهتم في امور تافهه ما حصلت حتى، في العاده ياثر طلاق اخت الزوج من اخو الزوجه لان الزوج ينتظر اي حجه حتى ينهي زواجه او يفرغ غضب مكبوت داخله، مثلا لما تكون ناوي تتزوج وحده ثانيه او زوجك ما كانت عاجبتك ممكن انك تاخذ طلاق اختك كعذر حتى تنهي زواجك.. اما ان كانت علاقتك في زوجتك ممتازه و تحبها في حق وحقيقي ما في قوه في العالم كله ممكن تفرقكم، وحتى ان كانت اختك اللي تكرهك، طبعا هذا اللي فهمته من رسالتك القديمه...
و بخصوص تهربها منك... اعتقد ان السبب ممكن يكون من تجربه سيئه مع زوجها السابقتخاف تتكرر او تصدر من الشخص اللي تحبه او انها تكون خجل منك لسببين الاول هو انها ماهي مهيئه نفسيا للانتقال معك لهذه المرحله خصوصا انك قلت ان معاملتك معها ما كانت ممتازه و السبب الثاني و هو مستبعد انها تكون بنت و هذي تجربتها الاولى فيكون الخجل فيها طبيعي..
اسـير اتمنى يكون في كلامي الفايده لك.. واتمنى ما تتردد في طلب اي مساعده... ما ادري ليش متحمسه لقضيتك مع زوجتك...
--------------------
الاسـير
اختي ماغي مـشكوره على النصـايح القيمه... كلامك عطاني احساس كبيـر من الراحه و ساعدني اتفهم شغلات كثـيره كانت غايبه عن بالي...... اختي ماغي.... بصراحه احسك اخت حقيقه لي..علاقتي بالنساء كانت سطحيه كثــير و شبه معدومه.. ما كان عندي ام و خواتي مثل ما قلتي ما يحبوني و طبعا ما كان عندي صديقااات مع اني كنت عايش بغربه سنين ... وهذا الشيء مصعب علي تعاملي مع خوله الحــين.. ممكن مساعده..
--------------------------
ماغي:اخو..... كلمه جميله لكن للاسـف.. ماهم كل الاخوان... اخوان ... الاخو احيانا يكون اقسى عليك من عدو .. على اي حال بما اني انا بعد مفتقده هذا الشعور ماعندي مانع نكون اخوان.... بشرط ما تسـال ابدا انا من او تحاول تعرف عني اي شيء... انت ذكرت اسم زوجتك بين الكلام وانا متاكده انه كان بشكل عفوي .. من غير لا تنتبه لكن لا تحاول توضح لي شيء عنك .... لاني اخاف... اعرفك بعد تاذني وساعتها ما راح اقدر امنع نفسي من تدميرك... اسـير.. راح اكون متواصله معك على طول عن طريق الايميل اللي الحين راح ارسله و راح ارشدك لكن لا تستخدمه في غير هذا الشيء... انت ما تعرف مع من تتعامل... انا سـيده الحـب صح... لكن ممكن ااكون سيده القسـوه...
-------------------------
يـوسف كان متفاجأ من كلام ماغي.. يحسها عندها انفصام بالشخصيه تقول شيء و تسحبه و تعطي امل و تكـسر... بس بما انه ناوي يظل في السـليم.... مافي مانع في التعامل مع ماغي..
اســير...
اتفقنا.. ارسلي الايميل...
-
-
-
في المستشفى في جده:وفاء مشت لعند بوبدر اللي كان جالس على كراسي الانتظار مهموم و حزين عند غرفه الملاحظه ينتظر الطبيبه: عمي.. اهدأ شوي.. الجود باذن الله مافيها شيء...
بوبدر: الله يهديها..... الله يهديها...
وفاء حركت عيونها لبدر اللي كان واقف وبعدها لعمها: عمي من وصلنا وانت تردد هذا الكلام.. الجود ايش فيها بالضبط..
بوبدر: الله يهديها!!!!
وفاء حست ان عمها ما راح يعطيها جواب وقفت ومشت لعند زوجها من ساعه تقريبا اتصل عمها وقال لهم يسبوقنه على المستشفى لان الجود تعبت و نقلوها للطبيب ما ذكر شيء عن سبب تعبها او ايش اللي صار لها بالضبط..
طلعت الدكتوره و على وجهها تعابير غاضبه للمنتظرين.. بوبدر مشى لعندها بتعب :دكتوره طمنيني عن الجود....
الدكتوره وهو معصبه و تحرك عيونها لبدر: انت زوجها؟؟؟؟؟
بدر تفاجا من نظره الدكتوره ورد بسـرعه: لا يا دكتوره.. انا اخو زوجها..
الدكتوره حست باحراج وحركت عيونها لبو بدر: من حضرتك...
بوبدر : انا عمها ابو زوجها هي وزوجها عندي في البيت بس ... زوجها مسافر ..
الدكتوره: ممكن تفسر سبب الضربات اللي في جسمها يا سيد؟
بوبدر تراجع بجسمه شوي و سكت.. بدر حس بتراجع ابوه و قرر يتدخل: يبه الدكتوره اكيد تقصد الضربات اللي تسببت فيها طيحتها من الدبابه...
بوبدر عرف ان بدر يبرر له و ابتسم: اعوذ بالله منك يا ابليس كلام ولدي بدر صح انا نسيت...
الدكتوره ما تغيرت ملامحها و كملت: و البروذاك منو عطاها اياه؟؟
بدر بتعجب : برو.... ايش هذا وفاء؟؟
وفاء كانت مستغربه مثل بدر وحركت عيونها لبوبدر اللي اشر للدكتوره تروح معه لجهه جانبيه و بدأ بو بدر يشرح و يفسر شغلات للدكتوره اللي هزت راسها مرات و بعدها بعدت و رجعت الغرفه.. وهو رجع لهم..
وفاء : ايش قالت الدكتوره يا عمي...؟؟
بو بدر: يظهر ان الجود اخذت دوا قوي وهي ماهي عارفه انها حامل...
وفاء توسعت عيونها و بحزن سالت رغم انها كانت متوقعه الجواب: وايش صار؟
بوبدر: للاسف سقطت....
بدر وهو يطلع نفس طويل: لا حول ولا قوه الا بالله... وشلونها الجود الحين؟
بوبدر: الدكتوره تقول انها لازم ترتاح كم يوم في المستشفى وبعدها تطلع.. بس هم محتاجين توقيع خالد على بعض الاوراق.
بدر: بتقول لخالد...
بوبدر: هذا شيء اكيـــد بس بطلب منك طلب يا بدر...
بدر: ابشـر باللي تبيه يا يبه..
بو بدر: ابيــك انت اللي تتصل و تقوله اللي صار ممكن؟
بدر: اوكي ...بس ممكن اعرف ليش انا اللي اتصل؟
بو بدر جلس على الكرسي وهو يفتح اول زر من ثوبه: احس نفسي تعبان وماني قادر انقاش احد..
وفاء جلست جنبه وحطت يدها على كتفه: بعد الشر عليك ياعمي ... تبي يقيسون لك الضغط بما انا في المستشفى.؟؟
بوبدر هز راسها وهو مبتسم .. : لا يا بنتي انا مرهق شوي بس... وبعد ما ارتاح ساعتين بصير احسن...
وفاء: اجل تروح البيت احسـن وانا بقعد مع الجـود...
بوبدر بخوف: لاآآآ..... انتي ارجعي لبنـااتك وانا بجلس مع الجـود.... مسكينه ولازم اظل معها ... عندي كم شغله بقولها لها لما تصحى...
وفاء حست ان عمها مصر يجلس مع الجـود فقررت تستسلم و تروح مع زوجها... بو بدر طلع نفس طويل بعد ما مشوا
طلع الصـوره من جيبه وسند راسه على الكرسي وهو يتأملها : لما فتحتي صندوق ام بدر .. حطيتي اول خطوه لنهايتك.......كل شخص يعرف بالحقيقه او يسعى لمعرفتها لازم تمسحه جوري عن وجه الارض.

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:26 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ضحك وابتسامه عريضه كان اول شيء سواه يوسف بعد ما صحى وهو الشيء اللي ما كان معتاد عليه لانه مثل ما توقع خوله ما كانت نايمه لا جنبه ولا على كنبه الغرفه و انما نايمه في غرفه جلوس براه الجناح بملابسها من امس.. واضح انها طلعت وبخوف وخفه من الحمام بعد ما نام رغم انه انتظرها طويلو ركضت لبره... رجع للغرفه غسل و صلى وبعدها رجع لها واختار كم كلمه من اللي علمته اياهم ماغي وقرر يبدأ التطبيق...
يوسف جلس على ركبته بهدوء وصار يتأملها باعجاب: ماهو الحب هو اللي يعذبنا ...اللي نحبهم هو اللي عذبونا ببعدهم و تمنعهم و جمالهم..... يتقربون منا .. لما نقرب يبعودون و يحرقون قلبنا بنار جبـهم.. و اعجابنا بكل ذره عشق نكبتها بقوه في داخلنا بس في سبيل ما نجرحهم او نزعلهم.... يااا ليتهم يحسون فينا.... ويطفون هالنار اللي خايف تحرقني بنار حبهم.......... عذاااااااااااااب اآآآآآهــ ياااا عـــذااااااااااب
قرب منها بخفه لحد ما صار وجهه فوق جبتها ونفخ بقوه، الشيء اللي طير خصلات شعر على جبتها و صحاها بخوف: يووووووووووسف؟؟؟؟؟؟
يوسف انفجـر ضحك من شكلها المرعوب و لونها الاحمر الواضح : ههههههههههههه تقدرين توقفين هذا التمثيل خوله...... لانه مكشوف وواضح انك منتي نايمه....ولا تظنين اني لسى اعمى...
خوله زاد خجلها ونزلت راسه لاقصى درجه ممكنه : يعني انت اللي ما كنت تمثل؟؟
يوسف تراجع و ابتسامته ما غادرت وجهه: مافي داعي امثل الحب واحاول اقربك مني وانا عارف حقيقه مشاعرك اتجاهي.... الا اذا كانت هذي المشاعر خاليه من الثقه ومثل ما تصورت كلها خوف ورعب مني...
خوله هزت راسها بالنفي: لاااا.... الموضوع ماهو كذا... اناااا..
يوسف حط يده على خدها و حس برجفتها: بس هذا اللي احسه كل مره اكون فيها قريب...
خوله حاولت تتملك انفاسها السريعه و ترد عليه بكل ثقه تملكها: في بعض الاحيان نتسرع في الحكم باشياء وعلى ناس وهو يكون غلط..........
يوسف ابتسم على ردها وحكمتها اللي اعتاد عليها ردودها كانت دايما حكيمه وموزونه بدقه فكر و قرر يسال سؤال مهما كانت حكمتها صعب تجاوبه: اوكي..... اذا كان حكمي غلط انتي صلحيه.....انا ايش بالنسبه لك يا خوله؟
خوله تجمدت كل ذرت دم في جسمها هو ايش بالنسبه لها....حبيبها و قلبها و روحها طبعا و فارس احلامها،، لكن هل هذا هو اللي تقدر تقوله.. امس عبرت له عن حبها و عن حقيقه فارس احلامها لانه كان مسكور و محتاج حنان بس الحــين ... وهو متفرغ ومستعد لها صعـــب: اقدر اسـالك الشيء نفسه؟
يوسف وهو مبتسم بخبث: بس انا سـالت اول!!
خوله رجفت و قامت من مكانها بتهرب: مره ثانيـه...
يوسف سحبها مع يدها لحضنه: لا تهربي .... خل نكون صرحين اليوم حتى نتجنب اي مشاكل في المستقبل..
خوله رفعت عيونها بصدمه من كلمته: مستقبل؟ مستقبلنآآآآ
يوسف توسعت عيونه بعد ما فهم قصدها: انتي مازلتي تظنين اني ناوي اتركك ....
خوله هزت راسـها بالايجاب: بس هذا اللي قلته بدايه زواجنا..
يوسف:بس انا غيـر الحيــن ....انتي غـير.. مشاعرنا غيــر و حياتنا... وحبنا يااااااااااا خوووووله!!!!!!!!!!
خوله نزلت راسها : يوسف انا,,, خايفه... خايفه انجرح من جديد خايفه ....و..
يوسف حط يده على فمـه: لا تكمليــــــن...... الدينا كبيره و متغيره ممكن تجرحنا في اليوم الف مره... انا ما اقدر ابعدها عنك كلها... لكن وعد علي ما راح اسمح لاي شيء يجرحك طول ماهو في متناول يدي....طبعاآآآ هذا يشملني انا .....!!
خوله ظلت صامته وهي تسمعه يوعدها وتتامله لوقت طويل..كانت ثواني دقايق طالت و طالت وبعدها انقطعت.....
ماريا: اهوووووووو سوري لم اكن اعلم انكم....
يوسف وخوله نسوا انهم في غرفه الجلوس بعد يوسف عن خوله اللي دخلت في حااله من الخجل فضيع..: هــ.....هـــل هنالك شـــ....ـــيء يااااااااآآ مـــااااريــآآآآ
ماريا كانت هما منحرجه بس قررت تقول سبب قدومها لهم: السيده و السيد الصغير تريد ان تودعكم قبل ان تغادر
خوله باستغراب: تغادر؟ الى اين؟؟؟؟؟؟؟؟
ماريا: اظن الى وطنكم.. بما انها انزلت الحقائب الى السياره..
خوله دخلت لغرفتها تغسل و تبدل ملابسها اللي من امـس حتى تلحقهم يوسف اللي ما كان محتاج هذا الشيء نزل على طول ... لقى خالد جالس في الصاله وشنطته اليدويه معه..
يوسف: خاااااااااااالد!! ايش اللي صار؟؟؟
خالد رفع وجهه له رغم ان التعب و بعض الالم عليه ابتسم ورد عليه: ولا شيء... انا اخذت اسبوع اجازه بس....لكن الشغل بلغوني انهم محتاجين بشغل مهم.....
يوسف: وعمتي؟؟؟
خالد: تقول بتعطيكم مجال تاخذون راحتكم ...خصوصا انها تحس نفسها احسن و حابه ترجع لشغلها..
يوسف كان عارف ان خالد مخبي عليه شيء ..وواضح ان كلامه مع ام بدر امس له علاقه بهذا الشيء..: اذا كان هذا السبب فعلا فبراحتك,,,
خالد فهم قصد يوسف و سكت وهو يقول في نفسه: ايش تبيني اقولك يا يوسف,,, سوري اختك سقطت بسبب ضربي لها.........كذبت وقالت انها حامل .. انتزعت حلم الابوه اللي كنت اتمناه بكذبتها و بعد ما عاقبتها على جريمتها اكتشف انها حامل بحق وحقيقي و ادمر الشيء اللي كنت احبه و ابيه.......... اخخخخخخخخخخخخ ياااااااا الجود اخ ... لايش ولاي مستوى من العذاب ناويه توصليني.....
خوله نزلت على عجله وركضت لجهته: خالد!!! صحيح اللي تقوله ماري؟؟؟ انت وامي راجعين ؟
خالد هز راسه بالايجاب: للاسف ياا خوله انا وامي عندنا شغل مهم...
خوله: الشغل يتاجل ولا نسيت ان الدكتور جمال طلب من امي تبتعد عن اي ارهاق..
خالد: ماما زارت الطبيب هنا و غير لها العلاج و ما منعها عن الشغل....
خوله حست ان كلام اخوها ونبرته ماهي طبيعيه: خااااااااالد انت فيك شيء؟ قوووول انااا اعرفك.. تكلم....!!
خالد بانفجار: ماااااااااافيني شيء...
خوله تراجعت من الخوف منه اول مره تشوف خالد بهذا الشكل: خااالد...
ام بدر دخلت الصاله: اتركيه يا خوله.....
خوله حركت عيونها لامها كانت ذابله وشكلها مختلف عن امس:ماما...
ام بدر و عيونها بس على خالد: خالد اسبقني السياره......
خالد سحب شنطته و طلع على عجله ام بدر قربت لخوله و حضنتها: تامرين على شيء يا حياتي...
خوله: مآآما بلييييييييز لا تروحين صحتك..
ام بدر غمضت عيونها: للاسف يا خوله صحتي ساءت عن قبل... ومن الافضل ارجع.. على الاقل اشيل شيء من الشغل عن ابوك..
خوله وهي تحضن امها بقوه: بليززززز ماما لا تشتغلين....بليـــززززز ارتاحي......انااا خايفه عليك..
ام بدر ابتسمت رغم كل التعب اللي حاسه فيه: لا تخافين علي يا خوله... انا جبل ما يهزه ريح... ولا نسيتي...
خوله بعدت عنها و حركت وجهها لزوجها اللي كان واقف صامت طول الوقت ام بدر رفعت عيونها له و انتظرته يقول شيء ولما ما تكلم قررت هي تتكلم: مع السلامه يااااا يوسف...
يوسف كان ناوي يتكلم بس حس بتردد خصوصا بعد ما تذكر هي ايش له وان الحقيقه كانت عندها طول الوقت مخفيتها.... قرر يسكت.. وما يرد..
خوله صدمته حركته اما امها كانت متوقعه هذا الرد منه و قررت تنسحب بهدوء.. طلعت بعد ما باست بنتها مره ثانيه و عطت يوسف نظره اخيره قبل لا تطلع...
اول ما تسكر الباب خوله التفتت ليـوسف اللي كان ناوي ينسحب: انت ليش تصرفت كذا؟؟
يوسف ظل معطيها ظهره: أسف... ادري انها امك وتحبينها...لكن اناآ ماني قادر اسامحها على اللي سوته..
خوله: هي كان قصدها بس حمايتك!!!!!!! ما كانت تبيك تكره ابوك.!!!
يوسف:وليش ما تبيني اعرف حقيقه الانسان اللي قتلها!!11 ليش ؟؟؟
خوله بقوه: لانه ابوك!!!!!!!!11
يوسف صعقته كلمتها صحيح هو ما عمره حس باي مشاعر من ابوه اتجاهه و اي تعاطف لكنه كان دايما يسعى لينال رضاه.. لانه ابوه:........
خوله قربت من يوسف وحطت يدها على كتفه: يوسف اباءنا همها سوا ومهما حزنونا يظلونا اباءنا و امهتنا اللي وصانا دينا فيهم...ابوك وامك مهما كانوا ومن كانوا يظلون امك و ابوك اللي لازم تحبه و تحترمهم..
يوسف: شلون احبها!! وانا ما عمري شفتها!! ولا حسيت بحبها!!!!11
خوله ابتسمت: مامآآ موجوده!!! و انا متأكده انها كانت تهدف تعوضك الحنان اللي فقدته في غياب امك..
يوسف عجبه استنتاج خوله وحس بالراحه نزل راسه لكتفها و تنسد عليه: واضح اني المجرم الوحيد هناااآآ
خوله: ما راح تظل مجرم ان اعتذرت من ماما وسامحتها..
يوسف: وهذا اللي بيصير...... بس مو الحين...
خوله باستغراب: اجل متى؟
يوسف: بعد ما نرجع من شهر عسلنا!!!
خوله: ايش؟؟؟؟؟؟؟
-
-
-
في الطـياره المتوجهه للمملكه:
ام بدر كانت عيونها على شباك الطياره ووجهها كله حـزن، خالد صحيح كان مخه مشغول بموضوع الجود والطفل اللي مات لكنه كان حاس بامه خصوصا بعد ما شاف رده فعل يوسف لما تقابلوا اخيرا بعد اللي صار امس..
خـالد: ماما اذا ما تبين تسافرين تقدري.......
ام بدر قاطعته: لا تخاف يا خالد ...انا راجعه لان جلوسي هنا راح يسوء صحتي اكثـر....
خالد: صحتك كانت ممتازه اول ما وصلنا .. بس من عرف يوسف بموضوع امـه...
ام بدر : كان لازم يعرف..... وانا كنت مستعده لهذي المعامله من قررت هذ الشيء..
خالد استغرب كلامها وهو يتذكر يوسف شلون عرف: بس يا ماما يوسف سمع كلامنا بالصدفه!
ام بدر: لا!! انا كنت عارفه انه يسمعنا!!!
خالد: وليش قلتي له وانتي عارفه انه هذا الشيء راح يجرحه و يحزنه!!
ام بدر: هذا اللي تبيه جوري!1
خالد: جوري؟؟ ام يوسف... بس جوري ماتت شلون تعرفين انها رغبتها..
ام بدر عطت خالدد ابتسامه بارده: ان يوسف يظن امه ميته هو واحد من رغباتها!!! و الحقيقه انها قريبه كثير منه و من غير لا يعرف
خالد وعيونه متوسعه: قصدك ايش؟؟؟ جوري شخص نعرفه...
ام بدر : جوري هي رئيسه مجموعه شركات الجـوري!!! الموجود لها فرع في الرياض
خالد : الشركه اللي تتعاملون معها...
ام بدر: صح... بس خااااااالد.. يوسف و كل افراد عائلته لازم ما يعرفون بهذا الشيء...
خالد: بس يوسف يتمنى يشوفها و...
ام بدر: اذا كنت ناوي تدمرنا يا خالد و تنهي حياتي و حياة ابوك طلع الســر..
خالد: اوامـرك..
-
-
في المستشفى في جـده..
من بلغوا الخـبر وهي منهاره و تبكي باستمرار، صار اللي كانت ناويه تسويه بالضبط، كانت ناويه تمثل الحمل عليه و تعلقه فيها و بعدها تتظاهر انها سقطت و تحسسه بالذنب انه كان ضاغط عليها في البدايه،،، صار بحق وحقيق كانت حامل و مات طفلها بسبب غباءها لانها كذبت عليه و تركته يضربها، اكلت دواء بمفعول قوي لانها كانت تبي تنسى اللي صار، فتشت ورا اشياء مالها دخل فيها و اخذت صدمه كبيره و في النهايه فقدت الطفل اللي تعلقت فيه رغم انها ما عرفته الا بعد ما اختفى...
الممرضـه: الجود البكاء ما راح يرجع اللي راح، ارجوك اهدي و ارتاحي .. علشان صحتك و صحة المسكين اللي ينتظرك بره...
الجود التفتت لها وكانت ناويه تطردها بحكم انها مالها دخل فيها بس تذكرت اخر كلمه، خالد معقوله يكون رجع علشانها و ينتظرها بقهر: من اللي ينتظرني؟؟
الممرضه: ابو زوجك ..
الجود وهي حاسه باحباط: اطلعي..!!! انااااااا ما عندي استعداد اقاااابل احد!!
الممرضه خافت من الجود اللي صابتها حاله هستيريه و طلعت و بمجرد ما طلعت دخل بـوبدر وهو شبه مترنح: الجود!1
الجـود عطت عمها نظره قويه بعدها قررت تنهار وتبكي وتستغل الوضع: عمي اهـ اها اها اها اه
بو بدر بهدوء: الله باذن الله يعوضك خيـر...
الجود ظلت تبكي: كله من خالد كله من خالد!!!
بوبدر : الدكتوره اكدت لي و انه رغم الرضوض اللي في جسمك... سبب الاجهاض كان الصدمه اللي تلقيتيها و الدواء خالد ماله اي دخل..
الجود وعيونها متوسعه: تقصد اني السبب في كل شيء!!!!!!11
بوبدر وهو معصب: ليش اخذتي البروذاك وانتي عارفه هو لايش بالضبط يستخدم..
الجود سكتت و ماعرفت ايش ترد هي كانت في حاله نفسيه صح لكن انها تاخذ دوا بهذي القوه من غير استشاره كان شبه انتحار:..........
بوبدر: وثقت فيك وسمحت لك تدخلين غرفه ام بدر مع انها ما تسمح لعيالها حتى يدخلونها لحالهم... وفوق هذا رحتي وفتشتي في اغراضها!!!!
الجود تذكرت الاوراق و الصـوره: الاوراق؟؟؟
بوبدر: اوراق خاصه بام بدر!! و مافي اي سبب يجبرني ابلغك بمحتواها!
الجود: اللي في الصـوره هي..............!
بوبدر: انسـانه عزيزه علي و على ام بدر ........ هذا كل اللي اقدر اقوله لك
الجود: بس...
بوبدر: الاسلم لك يا الجود ان حوارنا يتنهي عند هذا الحد!! جوري ان عرفت ما راح ترحمك او ترحم احد من اسرتك..
الجود: جوري؟؟ من جوري؟؟؟
بوبدر حط يده على شفايفه شلون زل لسانه و قال اسمها: انا قلت جوري؟؟؟
الجود : جوري هو اسم صاحبه الصـوره صح؟؟
بو بدر: انتهى كلامنا... ان عرف خالد ما راح يكون عندي عذر حتى ما ابلغ جوري....
الجود حست بخوف من تزوجت خالد و عرفت ابوه في حياتها ما كلمها بهذا البرود وهذي اللهجه .. جوري هذي ايا كانت... شخص كبيـر و قوي اكيد..... بو بدر طلع و تركها لحاله... الجود رجعت ظهرها للسـيرير و هي تفكر في اللي شافته معقوله تتركه بهذي السهوله... هذا الشيء اللي ممكن تستغله ضد ام بدر و بقوه... و تلوي ذراعها....: جوري.... انا متأكده اني شخص اعرفه يكره هذا الاسم... بس من؟؟؟
-
-
-
اللحظات لما تكون سعـيده تـمر على الناس بسـرعه كبــيره و لما تكون حـزينه تمر صعبه و طـويله.... يـوسف و خوله كانوا مثال على اللحظات السريعه السـعيده.. قرروا يتركون لندن و ياخذون رحله حول اوروبا كشـهر عسـل جديد و حقيقي لهم... ابتدوا في فرنـسا.. زاروا برج ايفيل و حدائف فرساي .. ركبوا الخيل، و الدرجات مع بعض.. و اتجهوا للنمـسا و تسـلقوا الجبال و ركـبوا القوارب شافوا اشـياء مع بعض عمره يـوسف ما شافه...لانه كان دايما يسافر للشـغل بس... خوله علمته اشياء كثـيره بما انها رجعت خوله الاول... ركبت الدراجه الناريه عطته الخوذه و طلبت منه يتمسك فيها و هي تقوده في الشوارع و المزارع الكثـيره.. تسـوقوا في المانيا حتى يتفرغوا للرومانسيه في ايطاليا مدينه الرومانسيـه المكان اللي تواعدت فيه خوله مع افراح صديقها العزيزه...
من جهه ثانيه الوقت كان يمر مر و طويل على الجـود و خالد... من رجع خالد وهو متجاهلها صحيح ينفذ كل رغباتها بهدوء بس من غير نقاش و لا حتى كلمه سلامات... الصـوره اللي شافتها و الاوراق اللي قرتها كانوا دايما في بالها.. كانت تبي تقوله عنهم لكن تهديد بو بدر اللي كان جاد خوفها كثـير.. ام بدر من رجعت وهي متجالتهم.. زارتها مره وحده تحمدت لها السلامه وبعدها رجعت لشغلها ، خالد كان يطلع للشغل و برجع بعد العصـر يشوف رغباتها و بعدها ينام في الغرفه الثانيه.. كانت تحس بالم تحبه صحيح لكن حبها له زاد ببعده .....
-
رومـا..
يوسف كان جالس على طاولته يشرب له كوفي مع عامر زوج افراح اللي قابلوهم حسب خطه خوله و اتفاقها مع صديقتها. في الوقت اللي راحت فيها خوله مع افراح يتسوقون في المحلات..
يوسف بضحك: تصدق اننا تسوقنا لسنه في المانيا حتى ما تتسوق هنا!! بس ايش نسوي ..
عامر بهدوء: يظهر يا يوسف ان خبرتك في النسـاء قليله رغم تصرفاتك و مظهرك... الحريم غرامهم التسوق..
يوسف بابتسامه : شكلك خبيـر..
عامـر: اكيـد.... شخص في مستواي و بمظهر تتوقع متعته الوحيده ايش ممكن تكون غير النساء..
يوسف صدمته كلمته: ايش؟؟؟ اي نساء..
عامـر: خوله اكيد ما قالت لك اني اتزوج مساير...
يوسف: مسـاير!!!! تتزوج؟؟ و زوجتك تدري؟
عامـر: اكيـد!!!! انا انسان دبلوماسي و منطقي... اذا بغيت شيء اسويه من غير حرام.. شفت وحده وعجبتني اتزوجها مساير كم يوم وبعدها ننفصل... هي تستفيد وانا استفيد...خصوصا لما تكون من اسره فقيره و محتاجه مبلغ تعدل فيها مستواها وحياتها
يوسف من غير نفس: وطبعا بهذي الطريقه اقنعت زوجتك!!
عامـر: افراح انسانه هاديه ومالها في المشاكل و ما تحب تهدم بيتها و تضيع مستقبلها و متقبل بنتها الوحيده.. اللي على حسب قولها ما عندها استعداد تجيب غيرها في الوقت الحاضر..
يوسف: لان بينكم مشاكل؟؟
عامـر: مشاكل اكيد تمزح... افراح برمجت نفسها اني لما اكون عند وحده من حريمي المسيار.. تتخيل اني مسافر لشـغل بما اني اغلب الوقت اشتغل .. و السبب في عدم رغبتها في الانجاب في الوقت الحالي انها ما تبي تفقد شيء من جمالها و خايفه اني اتركها لوحده ثانيه..
يوسف : يعني انت ما تحبها..
عامـر: تقدر تقول اني تعودت عليها!!! كنت احبها في بدايه زوجنا لكن مع الوقت تحول هذا الحب الى اعتياد و صداقه.. لما تزعل او لما اتزوج وحده مسيار اراضيها بسفره للخارج او هديه غاليه...
يوسف حس انه مقهور و عنده رغبه كبيره في ضرب عامر.. صوره محسنه عن فـهد اخوه.. فهد كان في نظره الدنيا كلها لعب و استهتار و فلوس .. تزوج انسانه رقيقه و طيبه و ما قدرها .... عامر كان احسن من فهد بشيء واحد انه.. كان مخصص جزء بسيط من وقته وحياته لزوجته و معوضها بالفلوس مع انه المفروض يعوضها بالحب... اعتياد..
هل فعلا ممكن يصير كذا بعد مده من الزمن مع خوله رغم الحب اللي يشعر فيه اتجاها؟ بس ام بدر و بو بدر كانوا مثال كبيـر على الحب اللي يستمر لوقت طويل... هل راح يصير مثلهم او راح يصير مثل عامر و افراح
عامـر هز يده قدام وجه يوسف: يوسف؟ لوين رحت..
يـوسف من غير نفسك: معك...
عامـر : ايش رايك اسوي اختبار لحبك للنـساء..
يـوسف: ايش قصدك؟
عامر هز براسه باتجاه الطاوله اللي كانت جنبهم بنتين جلسوا عليها من و شوي و عيونهم عليهم كان لبسهم كله ستايل غربي تنانير قصير فوق الركبه منفوشه قمصان ضيقه مفتوحه من فوق و ثلاث ارباع اليد ظاهره و الشعر تسريحه و مصبووووغ غير الميك اب الفل رغم ان اعمارهم ما كانت تتجاوز 18 سنه : عيونهم عليك من دخلوا..
يوسف هز راسه اسى عليهم و حرك وجهه عنهم: استغفر الله... هالبنات اللي يلبسون هالاشياء في الغربه و يتصرفون بهذا الشـكل صاروا يشوهون سمعتنا و شرفنا...
عامـر: واضح من ملامحهم خليجيات رغم كل التظاهر... اي وحده بتختار...
يـوسف: ما عندي اي رغبه اختار منهم!! الحمد لله عندي زوجه...
عامـر ضحك و هز يده للبنتين ... البنت اللي كان عاجبها عامر ركضت لعندهم و جلست جنب عامر... : حرام كسـرت بخاطر صاحبتها...
يوسف انقهر و قرر يقوم... لما البنت الثانيه مشت لعندهم وهي تتظاهر بالاستحياء و جلست جنبه
من جهه ثانيه خوله و افراح رجعوا من التسوق و كانوا في قمه الفرحه لما لمحت افراح تلويح عامر للبنت: تشوفين ياااا خوله...
خوله حست بالاسى على حال صديقتها اللي تنذبح الف مره في كل مره تشوفه مع غيرها... صحيح تتظاهر انها ما تتاثر في سبيل بيتها و بنتها لكن الحزن صار امر و شيء كبير في حياتها: الله يكون في عونك...
افراح: حتى واحنا مسافرين ما يقدر يعطيني اهتمام.... انا بايش مقصره في حقه.. كل شيء يبيه اسويه... اخدمه بعيوني قبل يدي... معيشته رومانسيه طويله و عميقه ليش ليش..........شكله ماهو مكتفي وناوي يعلم زوجك خراااااااابيطه!!
خوله حست بطعنه في القلب وهي تشوف البنت الثانيه تجلس جنب يوسف وكانت بتنفجر بس لما شافت يوسف يقوم من مكانه و يمشي بعيد عن الطاوله حست براحه و سعاده كبيره: يوسف غير يااا افرااااااااح...
افراح: كلهم غدااارين يااا خوله ......ز لا تتركينه يخدعك
خوله قهرتها كلمه افراح حتى و ان كانت صديقاتها العزيزه ماهو حقها انها تتكلم عن زوجها بهذي الطريقه: اسمحي لي يا افراح بس انتي اللي عطيت عامر حريه مطلقه... وهذي اخرتها!!
افراح بابتسامه حزينه: حتى لو ما عطيته كان راح يصير هذا الشيء... كلهم كذا بعد ما ياخذون اللي يبونه.. يوسف ما لمسك صح!!
خوله انفجر خجل من كلمتها شيء نسته وما قالته لافراح حتى و ان كانت صديقتها العزيزه: شـ....لووووون عرفتي!!
افراح: لانه لسى يتصرف بحب و رومانسيه... لكن بعدين راح يتغير اذكري كلامي هذآآآ
خوله نزلت راسها و الف فكره و فكره في بالها... كانت متاكده ان يوسف ما راح يتركها بعد ما وعدها لكن حاله افراح اللي تصعب على اي شخص فشلون لصديقتها العزيزه حسستها بالم و خوف.... معقول يتركها يوسف...
افراح ضحكت: مثل ما توقعت...
خوله رفعت راسها و انصعقت ... يوسف صحيح وقف وبعد عن الطاوله لكنه كان واقف مثل التمثال مصدوم وهو عيونه على وحده واقفه على مسافه اقل من متر قدامه... خوله توسعت عيونها وهي تتامل الوحده...
كانت بنت طويـــله جسمها ولا عارضات الازياء الخصر الضعيف الكتفين العرضين الشعر البني الطويل لاخر ظهرها صحيح ملامح وجهها ما كانت واضحه لكن واضح من بعيد انها ملك في الجمال... يوسف عيونه كانت مبهوره ....
هل يوسف مثل ما قاااااااااااالت افراااح فعلااا... لااااا ... لمااا عرفت ان فيصل خااااااااين ما تأثرت.. لكن...انها تشوووف يوسف حبها و فارس احلامها يخووونها لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

من غير تفكير خوله رمت الاكياس و انهارت على الارض تبكي...

تضل الروح مشتاقه

تبي شوفته واشراقه

تضل الروح مشتاقه
تبي شوفته واشراقه

تعالى وجل خلاقه
فديت حسنه البراق

فديت حسنه البراق

ابيني لي قربه دايم
وفكري بالغلا هايم

وقلبي بجوها حايم
لأنها جنه المشتاق

لأنها جنه المشتاق

تروح وتزعل وتأتي
وترضى وتبعد آهاتي

تروح وتزعل وتأتي
وترضى وتبعد آهاتي

واقول ان هذه امناتي
لأنها اصدق العشاق

تروح وتزعل وتأتي
وترضى وتبعد آهاتي

واقول ان هذه امناتي
لأنها اصدق العشاق

اكتم واصبر وانطر
لأجل عينه انا انطر

وفي عيني السما تمطر
لكن ربي كتبلي فراق

لكن ربي كتبلي فراق

تضل الروح مشتاقه
تبي شوفته واشراقه

تعالى وجل خلاقه
فديته حسنه البراق

يا حبي وسبة جنوني
يا اغلى الناس في كوني
يا اغلى الناس في كوني

يا حبي وسبة جنوني
يا اغلى الناس في كوني
اصونك وانت في عيوني
ما دام القلب بك خفاق

نفذ صبري وتفكيري
متى يا حبي بتجيني
متى تضوي عليه ليلي
تره بعدك لي ما ينطاق
تره بعدك لي ما ينطاق


تضل الروح مشتاقه
تبي شوفته واشراقه

تعالى وجل خلاقه
فديته حسنه البراق


-
-
-
يتـــبع:


التووقعاااااااات:
1- الجود هل راح تلتزم باتفاقها مع بو بدر و ما تتكلم عن اللي شافته؟
2- ايش راح تكون اخر الحياه البارده بين خالد و الجود؟
3- ام بدر هل صحتها في تقدم ام سوء خصوصا انها حزنانه على يوسف؟
4- الجوري على ايش ناويه ان كانت فعلا حيه؟
5- يوسف و خوله ايش راح تنتهي عليه مشكله الغير اللي زرعتها افراح من غير قصد؟
6- البنت اللي شافها يوسف من؟؟؟
7-
8
9
10

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:27 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


هلوووو ســوووري انا قلت انه دور الاسـبوووع المهمم..

البآآآآرت الجاي يوم السبت اوكــي...

مجهزه لكــم مفااااجاه هالبـاآآآرت


-
-
اسكن عيوني يالغـلا وجفونـي تغمـض عليـك
خذ ما تشا من دنيتي بس لا تقلـل مـن غـلاك
لو يعذلوني كلهم ما اسمـع كـلام النـاس فيـك
انت الغلا وانت الهوى وانت الجوى وانت الملاك
شوفتك بالدنيا معـي وابيـع غيـرك واشتريـك
انت الوحيد بناظري ما ترقـب عيونـي سـواك
لا رق ليل العاشقين روحي مع النشـوه تجيـك
تتحرك غصون الهوى في خافقي بنفحـة هـواك
محبتي لك صادقـه مـن كـل قلبـي اهتويـك
واحلى الليالي في العمر قضيتهـا وانـا معـاك
مالك شريك في الحسن وفي خافقي مالك شريك
كلمة احبك قلتها يـا زينهـا وهـي مـن شفـاك
انت المنى وانت الهنا وانته على روحـي مليـك
شوفتك تجلب راحتي وبعدك عن عيوني هـلاك
حتى ولو جالس معي اسبح بك و اولـه عليـك
كلمة غلا لو جابها غيـري تمثـل لـي غـلاك
-
-

-



البارت الثامن عشـر..:
يـوسف من جديد تنهد و مشى لعند خوله اللي كانت متمدده على السرير و مغطيه جمسها بالغطى و معطيته ظهرها، رغم انها تتظاهر بالنوم الا ان يوسف كان واثق انها صاحيه من طريقه تنفسها: خوله ايش فيك؟ ليش تتهربين...؟؟
خوله حركت راسها بخفه لجهته و بعدها رجعته لبعيد: انا ما اتهرب، بس حاسه نفسي تعبانه!
يوسف مشى للسرير و جلس جنبها و حط يده على راسها: سلامتك ياا حبيبتي...
خوله حست بقهر من كلمته وهي تقول في نفسها: حبيبتك و عيونك ما نزلت من البنت اللي في الكافيه...
يوسف لما ما سمع منها رد قرر يكمل: بس هذا ما يعني انك تتركيني في الكافيه على اعصابي و اكتشف بالصدفه انك رجعتي الفندق؟
خوله:بس انا قلت لافراح تقول لزوجها و هو بيقول لك؟
يوسف رفع حاجبه على كلامها: وليش ما اختصري الموضوع واتصلتي؟
خوله وهي تدفن نفسها اكثر في الوساده: قلت لك تعبانه.. و بالموت رجعت الفندق...
يوسف ابدا ما كان مصدقها لانها ما كانت تشكي من شيء لما راحت تتسوق مع افراح ... اكيد شيء هو اللي شاغلها و ما هو عارفه بس لازم يعرف الحقيقه قرر يجرب شيء ان ضبط عرف ان كانت تكذب و ان فشل بيكون هو الكسبان، قرب منها و كان على وشك يطبع بوسه على خدها لما فزت من مكانها و بعدت عنه: اشوف مافيك الا العافيه!
خوله انفجرت خجل من نظراته و الموقف و الاستنتاح اللي استنتجه: انـ,,,,ــأأأأ
يوسف شبك يده على صدره وهو معطيها نظره جاده و غاضبه: خوله اذا ضايقتك بشيء فانا اسف... و اتمنى تفهمني ايش هو حتى ما اكرره....
خوله نزلت راسها و ارتسمت على وجهها تعابير الحزن:...........
يوسف مشى لعندها و رفع راسها اللي نزلته باطراف اصابعه: يـآآآ حيـاااتي كـل هذا الحزن بسببي.. وانا اللي وعدتك ما اتسبب باذيتك؟؟
خوله دمت عينها بخفه: يوسف تحبني؟؟؟
يوسف توسعت عيونه ما هو من الصدمه بس من غرابه السؤال ليش بهذا الوقت و بهذا الحال: ليش هذا السؤال يا خوله؟؟
خوله: ارجوك جاوبني!!
يوسف حط يده على خديها الاثنين: يا حبيبتي اكيد احبك... و اموت فيك بعد..
خوله:واللي يحب وحده يخونها !!1
يوسف انصدم خيانه: انا خنتك!!!!
خوله بحزن: نظرآآآآآآاتك لغيري خيااانيه لي!!
يوسف فهم قصدها و ابتسم سحبها راسها و حطه على صدره و حوط يده على جسمها الصغير: اسف!! اسفه يا حياتي.... ما كان قصدي وربي... البنت كانت ملفته و الشيطان بلحظه ضعف خلاني اركز عليها........
خوله قهرتها كلمته ملفته: يعني احلى مني!!!!!1
يوسف ابتسم وكان مرتاح انها ما تشوف وجهه: في الشكل هي حلوه بس انتي يا خوله يا حبيبتي احلى وحده في عيوني و في كل حياتي...
خوله: هل في ممكن يوم تخوني يا يوسف.....يعني تصير مثل عامر؟
يوسف بعدها عنه بخفه و تركها تتامل عيونه: عامر قصته قصه والله يعين افراح عليه... و انا لا يمكن اصير مثله مهما صار و مهما مليت منك...
خوله: يعني ممكن انك تمل مني...
يوسف بابتسامه خبيثه: تتوقعين ليش ممكن امل منك؟
خوله ارتبكت و قلبها بدا يضرب بقوه ، كانت بتبعد بس يدينه اللي كانت محاوطتها منعها: يـ...ـــوووسـف
يوسف: الى متى ياآآ خوله؟؟؟ الى متى نـآويه تعذبيني؟
خوله بنظرات طفوليه: انا خآآآيفه!!
يوسف حطمته كلمتها و نظراتها: مني؟؟
خوله هزت راسها بالنفي: خايفه من هذي الدنياآآ،، خايفه تفرقنا بعد......... بعد ما احسك صرت كل شيء بالنسبه لي..
يوسف بعد عنها شوي وعطاها مجال للفرار ان كانت تتمناه: يعني انا ماني اهم شيء بالنسبه لك لحد الحين صح.
خوله حست انها غلطت في الكلام و حتى ردها كان غبي: لا يااااااآآ يووووسف انت حبيبي و غاااااااااالي بس........
يوسف مد يده قدامها: خذي راحتك يا خوله،، ولا يشغل بالك شيء مهما طال الوقت راح اكون دايما في انتظارك...
يوسف عطاها ظهره ومشى للباب : راح انام بره... وانتي اخذي راحتك..
خوله تأملته و هو يبتعد وفي كل خطوها كان يمشيها كان قلبها ينعصر اكـثر و اكثـر..لحد ما اختفى وطلع وسكر الباب وراها
خوله نزلت على ركبتها وهي مقهوره: والله احبــــك والله!! بس...... بس......ززز
-
-
-
في نفس الفندق و في جناح ثاني..
كانت تغني وهي تحط اخر لمسات على ميك ابها الثقيل و تتعطر، عيونه عليها باعجاب و ينتظرها بشوق كبيــر: ما خلصتي!!! ما عاد فيني انتظر اكثـر...
افراح ابتسكت و التفتت له بثقه: انتظر ثواني و اصيــر احلى احلى!!!!!!
عامر وهو يتاملها بتدقيق: انتي حلوه و كلك اغراآآآء من زمآآن.....
افراح فصخت روب القمص الاحمر الاقصير و مشت بتمايل توقف قدامه بتخصـر: بتذبحني مع هالحركات.....
افراح وهي تمثل البراءه: سوري... بس ظنيتك تستحق مكافأه على اللي سويته اليوم..
عامر رجع ظهره على تاج السرير و طلع نفس طويل: خايف من خطتك هذي.....
افراح: خططي ابدآآآ ما تفشـل و خوله محتاجه دفعه قويه حتى تقرب من يوسف اكـثر... و تترك عنها هذا الخوف و الخجل...
عامر عطاها نظره حزينه: بس خطتك طلعتني مغرور و حقيـر قدام خوله و يوسف... و طحت من عينهم...
افراح قربت منه و سندت راسها على كتفه: سوري حبيبي.... راح اوضح لهم كل شيء بعد ما يتقدمون في حياتهم و يصيرون عسل في عسـل..
عامـر: من حسـن حظتك ان بنات خالتي كانوا موجودين حتى تكون خطتــــــك الذكـيـــــــه ناجحه...
افـراح: هي كانت ناجحه من قبل لا يتدخلون ... وثانيا انا ما كان عاجبني تدخلهم في الخطه... خصوصا فاطـمه حركاتها مره كانت جرئيه ومره قربت منك!!!
عامر رفع حاجبه: تخافين اتزوجها مسـيار..؟
افراح ضحكت: ههههههههـــ اخاف انك صدقت كذبتنا.... ثانـيـااا انت لا يمكن تتزوج وحده مثلها علي؟
عامـر: احب الثقه بس.... و يا ليتك تظلين كذا .. يا صاحبه المركز الاول في الغيـره بين النـساء..
افراح سحبت يد عامـر و بدت تدلكها له: اغار لاني احبك.... انت تعرف انك لو كنت مثل ما طلبت منك تكون كان انتحرت...
عامـر سحب خصله من شعرها و باسها: بعيد الشـر عنك يا حبيبتي...
افراح: حبيبي!!!
عامـر: عيونه و روحه...
أفراح بدلع وهي ناويه على شيء: ما قلت لي ان خالته بنات عمك.. جايه معهم...
عامـر طلع نفس طويل:رجعنا للغـيره؟؟؟
افراح عصبت: لازم ارجع و بقوه ... بعد ما شفت عيونك و عيون السيد يوسف عليها...
عامـر: افففففففف.... افراح... اعتقد ان هذا الموضوع صار قديم.... وحتى لو فكرت فيه مره ثانيه مستحيل يصيـر لانها سبب مشاكل كـثيره...
افراح نزلت راسـها و مدت بوزها وهي تتذكر شيء حبت تشيله من بـالها، عامر ابتسم و حوط يدها على خصرها و سحبها لعنده: ممكن ننسى الخاله و بنات خالتي و خوله و يوسف و نتفرغ لليلتنا...
افراح مثلت الخجل وهي تبعد عنه بدلع: عــ...ــامـر..
عامر ضحك على حركتها: ههههههههههه ما يصلح الدلع!!!
-
-
-
في جـده.:
دخـل خالد لشـقته و هو شـبه منهار، اليـوم كان صـعب و شاق بالنسبه له اكـثر من قضيه و اكثـر من متهم اغلبهم كانوا من الشباب المراهقين من عمره و اصغر كان مقهور من اللي يشوفه شباب مثلهم ليش ما سوا اللي سواه،، ، ليش يروح للحرام، هو لما حس نفسه قادر على انه يتزوج، تزوج و حفظ نفسه ،، امـا الشباب اللي حقق معهم ابدا ما كان عليهم قاصر يدفعهم لهذا الشـي و يردهم عن الزواج..... خـالد طلع نفس طويل و رجع راسه للكنبه اللي جلس عليها يتامل السقف و يكلم نفسه: انا متزوج على سنه الله و رسوله .. لكن هل انا فعلا مرتاح...رغم اني حاولت بكل الطرق انجح علاقتنا و حبيتها كثـير و عطيتها كل اللي تبيه و في النهايه كـانـــت....
الجـود دخلت الغرفه بعد ما طلعت من الحمام و شافته : خـالد؟
خالد عطاها نظره قاسيه و بارده في نفس الوقت و حرك وجهه للجهه الثانيه للتلفيزون اللي كان شغال...
الجـود حسـت انه مرهق من بكل اذلال مشت لعنده و جلست على الارض تسحب جزمته، بس خالد قام و منعها من هذا الشيء: لما ما اطلب منك شيء لا تصيرين ذكيه و تحاولين تسوينه من نفسك!
الجود انقهرت و انحرجت في نفس الوقت التصرف اللي كانت مقبله تسويه كان محرج ولو احد سالها ان كانت ممكن تسويه في الماضي كان حلفت لا... بس الحين و لما قررت تسويه بعد اخذت كل قوتها يرد عليها بهذا الشكل: اسف.... هذا الشيء ما راح يتكرر بعد اليوم..
خـالد: انا بروح انام..
الجود رفعت راسها و بصوت مبحوح: خـالد..
خالد التفتت لها و هو معصب: نعم!!!!!!!!!!1
الجود: ممـــكن......
خـالد قطعها حتى قبل لا تكمل : لاآآآ
الجود: عطني فرصه ارجوك اتكلم....
خـالد: طلبك مرفوض حتى من غير ما اسمعه فاهمه ...
الجود انهارت على الارض تبكي : ابي اشوووووف اهلي!!! ارجوك..
خـالد تجاهلها و دخل لغرفته طبعا و سكر الباب من وراه، الجود استمرت تبكي و تبكي و لما حست انها طولت وان خالد مهما بكت ما راح يرجع لها قررت تستسلم و تروح تنام هي الثانيه قربت من الباب و قبل لا تفتحه سمعت شيء غريب..
خـالد: ايش سبب اتصالك.... فوزيه..
الجود توسعت عيونها لما سمعت اسم الشخص اللي كان يتكلم معه خالد: فوزيــه؟؟؟؟ ايش اللي تبيه منه!!1
فوزيـه بدلع: اشتقت لك و حابه اسلم عليك...
خـالد عصـب : راح اسكر الخط..
فوزيه و بسـرعه: لا لا لا ارجوك، لحظه!!!!!
خـالد بتافف: اتمنى تختصرين لاني و باختصار مشغول..
فـوزيـه: عندي مشـكله وانت بروحك تقدر تحـلها يا ولد خـالي العزيز...
خـالد: اللي هي يا فوزيه؟
فـوزيـه بتدلع اكـثر: اول ممكن تناديني فـوز
خـالد عصـب من مماطلتها اللي ما منها فايده: راح انهي المكالمه..
فوزيه: استفه! الحين بتكلم...!!
خـالد: اختصـري !
فـوزيه: في واحد متقدم لـي...
خـالد من غيـر نفس: مبـروكّ
فـوزيه قهرها رده بس كملت: محقق و شاطر و من عائله محترمه و راقيـه و فوق هذا وسيييييييم مره!!
خـالد: اعتقد ان هذي الموصفات يا فوزيه ممتازه وحلم اي بنت و انا اعتبرها فرصه ما تتعوض ابداآآ اذا كان راي هو اللي تبينه..
فوزيـه: بس انا ما قلت لك المشكله لحد الحين..
خالد كان متملل منها و من بطئها في النقاش: طلبت منك تختصرين!!!
فوزيه: انا احاول بس انت اللي تقاطعني!!!
خـالد: ما راح اقاطعك كمـلي..
فوزيـه: المشكله هي ان قلبي و روحي متعلقه في غيـره....... متعلقه فيك انت يا خالد..
خالد عصب و بصوت علي: اآآآيش....
فوزيه كملت رغم مقاطعته: اللي سمعته خالد انا احبك ومهما سويت راح اظل احبك...
خالد: انتي فعلا ما تستحين ومحتاجه تكسير رااااااااااس.. انا رجال متزوج!!
فوزيه: بس انت مانت مرتاح معها انا اعرف!!!!!!11
خالد: فوزيه الجود زوجتي و احبها مهما سوت فاهمه......... مع السلامه...
فوزيه: لحظه............
طوطوطوطوطو
فوزيه انقهرت لما سكـر الخط في وجههاا: مستحيل اتركك يا خالد!!!!!!!! فيصل و انتزوعوه مني بالقوه!! لكن انت مافي قوه راح تمنعي عنك!!!!! و الجود لازم تطلع من حياتك!!
خالد من جهه ثانيه رمى موبايله و جسمه على السـيرير كلامـها المقرف ازعجه كانت دايما في نظره مثال على الدلال المفسـد للاخلاق و للبنات... في البدايه كانت ترمي تلميحات وقحه و حركات اوقح بس الحين صارت تقول وقاحتها بكل جرأه و تتصرف باللي يعجبها و بكل جرأه وقاحه....استسلم خالد للنوم رغم الضغط النفسي اللي كات عاسشه و السبب شغله ، الجود و فوزيه..
اما الجود و خارج الغرفه كانت مقهوره من الحوار اللي فهمته و استنتجت جزء منه: فوزيه الخاااااااااااااااينه.... هدف هذي الحقيره كااااآن خالد من البدايه... بما ان هذا مخططك... راح يكون عقابك عســـــير ياا حقيره..
بسـرعه طلعت من الغرفه و مشـت لجناح ثاني ، فتحته بهدوء مشت لداخله بما ان صاحبته خوله ماكانت موجوده، محد راح يعرف انها دخلته و طلعت منه و حتى اخذت منه شيء... قربت من جهة الصـور وبعد تفحص اختارت وحدخه من صـور خوله : مع شوي من مهارتي في الفتوشوب ههههههههههههههههههه..... نهايتك يااااا فوزيه...
-
-
-
اليـوم الثاااني
يـوسف صحى من نومه و لاحظ الم في ظهره استنتج بعد ثواني و بعد ما رفع جسمه انه بسبب نومه على الكنبه، تذكر انه نام عليها و ترك الغرفه لخوله بعد كلامه الجريئ و القوي لها، ضحك لما تذكر شكلها و خجلها... قام من مكانه و دخل الغرفه شافها وهي نايمه حاضنه المخده بقوه وكانها خايفه احد يسرقها منها قرب من عندها و بنبره جرئيه بعد ما نفخ عليها: وساده محظوظه....
خوله بسـرعه فزت و تراجعت من على السـرير: يووووووووووووسف!!!!!
يوسف انفجر ضحك على منظرها: انا ما سويت شيء... بس عبرت عن شـعور.... الوساده محظوظه...
خوله لاحظت انها مازالت حاضنه الوساده و بسرعه تخلصت منها وهي ميته من الخجل: عبر عنه بس بعيد عني..
يوسف جلس على طرف السـرير وهو مازال مبتسم: يعتمد على جوابك ان كان بالنفي فراح اعطيك حريتك اول ما نرجع الديره و نظل اصدقاء و اخوان... اما ان كان الموافقه فراح احبسك داخل قلبي و روحي ومافي شيء يطلعك من ذاك المكان...
خوله كانت مصدومه و حاسه بالحراره في كل وجهها كانت بتتكلم بس ما قدرت يوسف لاحظ انها تفتح فمها و ترد تسكر واستمتج انها ماهي قادره تتكلم وقرر يعطيها مجال...: خوله انا بروح اغسل و اصلي و بعدها بنزل افطر في المطعم... انتي خذي راحتك و متى ما حبيتي انزلي.. واذا تفضلين تاكلين هنا هما براحتك....مع السلامه...
يوسف عطى خوله اللي تلونت باللون الاحمر و طلع من الغرفه و دخل الحمام و بعدها صلى و نزل يفطر، خوله من جهه ثانيه بدلت و صلت و فتحت موبايلها على موقع انترنت وكان حياتها متوقفه على هذا الشيء.......
قبل لا يدخل يوسف المطعم لمح عامر المتثاوب وكانه ما نام نهائي و هو يطلع من المطعم متوجه لغرفته يوسف ابتسم : اكيد ما نام من تحقيقات افراح و عتابها معه... يستاهل ... عاشق النسـاء..
يوسف كان محافظ على ابتسامته لحد ما شاف افراح جالسه لحالها على الطاوله و ملامحها غايبه عن اللي حولها و كسرت خاطره سحب موبايله يبي يستعجل خوله حتى تجلس معها .... لان بنظره هذي المسكينه اللي يجرحها زوجها حتى وهم مع بعض... و في الوقت اللي المفروض يكونون فرحانين اهم من انها تجلس معه و يغازلها و يعرب عن حبه لها...




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:29 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ضغط يوسف اول كم رقم و كان ناوي يكمل لما لمح شيء غريب.... بنتين شكلهم مألوف دخلوا المطعم ولما شافوا افراح ابتسموا و مشوا لعندها....
..............: هـلوووو فرووحه!!!
أفراح بابتسامه: اهلا اهلا فاطمه، عواطف!
عواطف: جالسه لحالك.....!!!
فاطمه بتطفل: وين راح زوجك العزيز؟؟
افراح ضحكت و هزت كتفها بثقه: ما خليته ينام البارح ههههههههههههههههههههههه..
عواطف خجلت شوي وضربت كتفها: افرااااااااح ياااا منحرفه!! احترمينااا تونا بنااات..
افراح: والله اللي شافكم البارح ما يقول عنكم بناااات
فاطمه: اهم شيء اني غازلت عامر كثر ما ابي و اشبعت عقدت حب الطفوله فيه..
افرآآآآح تأففت:فااااااطمـــه انأأأأ ما ارضى بهذا الكلآآآم حتى وان كان مزح! بس تسـاااهلين على ابداعك في التمثيل امس..
يوسف الفتت انتباهه كلمه تمثيل.. وظل مستمر يسمعهم كان في البدايه شاك ان البنتين هم نفسهم اللي قابلوهم البارح لانه ما ركز في ملامحهم بس من كلامهم صار متأكد،،، عواطف: المهم وصلت لك اخـباااآآر من صديقتك؟
افراح: لاآآآآ انتظرتها مده طويله ولا ردت...شكل الموضوع اخذ شكل عكسي..
فاطمه: وليش ما تكون نايمه في العسـل مثل السيـد عامـر
افراح رفعت حاجبها و حطت يدها تحت وجهها تفكر: يمكن.... خططي ما تنزل الارض..
عواطف: لا ياااحـلوه نزلت الارض...قلتي ان خالتي ما راح تعرف بشيء بس لما عرفت كانت بتذبحناآآآآآ
فاطمه: الحمد لله انها ما قالت لمامآ او جسـاآآر ولا ما كان سمح لنا نطلع لحالنا مره ثانيه...
افراح: سوري على اللي صار و خالتك باذن الله راح اكلمها تطمني!!!
فاطمه و عواطف بابتسامه وهم يمشون لطاوله ثانيه...: نعتمد عليك...
يـوسف انقهـر من اللي سمعه.. يعني الموضوع كله كاآآن لعبه... أفراح وقريباتها مثلوا هذي المسرحيه مع عامـر حتى يقنعوني ان خوله تغار و اتقرب منها... هذااا كان هدفهم... بس ليش تسوي خوله هذاا وهي عارفه انه يحبها،، معقوله تكون تشك فيه و ماعندها ثقه لا فيه ولا بحبه لها... حس نفسه دايخ و ضايع في نفس الوقت... من غير تفكير فتح موبايله و دخل بريده الالكتروني... و ارســـل
-
عزيزتي مـاغي...:
السـلام عليكم ورحمه الله و بركاته..
ادري اني مزعجك معي... و متعبك... في مشاكلي اللي ما تنتهي ..بس انا احس نفسي فعلا ضايع و محتاج مساعده....
احس ان زوجتي تشك فيني و تحاول تكتشف ان كان عندي استعداد اخونها او لا...
احس نفسي مقهور و غاضب من هذا التصرف .. هل من حقها هذا الشيء وانا اللي اثق فيها اكـثر من الكــل
الاسـير...
-
-
يـوسف انتـظر و انتظـر ...... ظن بعد ربع ساعه ان ماغي ما راح ترد بما انها طولت و كانت حالتها عنده في الخارج.... لكن بعد الربع ساعه وصـل الرد؟؟؟
-
اسـير..
ممكن اعرف انت ليش تكون عندك هذا الاحساس؟
ماغي..
-
يوسف ورغم انه اسـغرب قصـر ردها رد عليها بتوضيح...
- عزيزتي ماقي
الاحسـاس تكون عندي من تمثـيله قامت فيها صديقتها اللي تلاقينا معها خلال سفرنا الى ايطاليا.. اللي صار ان زوجها حاول يقنعني اني انه يحب النساء و يتزوج طول الوقت مسيار اي بنت تعجبه و ان زوجته موافقه و طبق هذا الشيء على بنتين قابلناهم بالصدفه ، انا رفضت الشيء و طلعت اكتشفت بعد كم ساعه من صديقه زوجتي انها تعبت و رجعت الفندق ولما رجعت فهمت منها انها تعبانه و خايفه مني اخونها لاني لمحتي وانا اتمل بنت بهرتني بجمالها.. في لحظه ضعف من الشيطان( استغفر الله ) تصالحنا و وضحت لها اني لايمكن افكر في غيرها لاني احبها و حبيت اني اخذ خطوه جديده في علاقتنا لكنها خافت او يمكن مثلت الخوف في النهايه عطيتها الخيار انها تختار متى نعمق علاقتنا...
اليوم و بالصدفه اكتشفت ان الموضوع كله كان ملعوب لما سعت البنتين اللي امس يضحكون و يتكلمون بالمسرحيه مع صديقه زوجتي و ان زوجها يحبها كثير ولا يمكن يتزوج غيـرهاا
احس نفسي ضايع و مقهور ارجوك ساعديني مااااغي...
-
-
مـاغي..
اسـيـر.. اسمحي اقـولك ان زوجتك لا يمكن يكون لها علاقه باللي صار لانها لو كانت فعلا تتمنى قربك و ناويه تحصل عليه كان رمت نفسها و استسلمت لك بكل سهوله بعد اللي صار لكن اللي فهمته من كلامك انها رفضت و البنت عاده ممكن تمثل الخوف لكن صعب تمثل الخجل بدقه لانه صفه البراءه...
انا متأكده ان الملعوب من صنع صديقاتها بما ان الاطراف كلهم مثل ما تقول من جهتها و ما تدخل اي شخص من جهتك او جهتها ( يوسف توسعت عيونه الكلمه شلون ما استنتج هذا الشيء وهو اللي حاصل على دكتوراه... او ان ماغي عندها شهاده اعلى من شهادته... منو يدري.. وكمل)
و ثاني في طريقه سهله جدا لكشف الملعوب و اللي تقدر تستغله في تقريب زوجتك اكـثر لك... و ازاله اي خجل لانها راح تحسك بتضــيع...
بما انك في ايطـاليا مدينه الرومانسيه اي بنت راح تقدم لك المساعده في سبيل حصولك على الحب... اهم شيء وضح لها انك محتاج مساعدتها و انها تمثل معك الحب المتبادل و الغزل... اذا كانت رده فعل زوجتك قويه من الحزن و ردة فعل صديقتها الاستغراب ...راح تكون زوجتك برئيه و لحظتها تقدر توضوح لها انك سويت هذا الشيء حتى تثبت لافراح انك تحبها ومافي داعي لتدخل...
ام ان كانت ردت فعلهم الاستغراب كلهم فاعرف انها متفقه معها ،، وهنا تقدر تستغل هذا الشيء و عدم ثقتها فيك و تجبرها تقرب منك كطريقه وحيده لارضـاءك..
واتمنى يكون كلامي لك مفيد و ساعدك..
ملاحظه: اختـر البنت بعانيه
مـاغي..
-
يوسف استغرب و انصدم من الحل اللي اقترحته ماغي مهما كان كلامها بسيط وواضح كان تنفيذه صعب.. يطلب من بنت تساعده.... يوسف سكر موبايله و بدأ يتمشى في المطعم.. كانت الطاولات اغلبها مملوءه.. عائلات.. صديقات مع بعض... اصدقاء مع بعض... زوج وزوجته..... ووحده لحالها تقرا تتامل موبايلها و تقرا كتاب قدامها...
يوسف من غير تفكير اخذ ورقه و كتب عليها بالانجليزي ( انا في ورطه هل تستطيعين مساعدتي....) مشـى لعند الطاوله و حط الورقه و بعد عنها... البنت اخذت الورقه و فتحتها و قرت اللي فيها رغم انه ما شاف وجهها انتبه من رجفت جسمها انها استغربت و بعد دقيقيه هزت يدها له... يوسف قرب وهو خجلان: هااااي...
البنــت بابتسامه ساحره: هاااي...
يوسف تجمد كل جزء في جسمه، البنت اللي اسم البنت خارقه الجمال.. الشعـر البني المايل للون الذهبي.. العيـون العســليه الواسعه الطويله المكحله و الرموش الثقيه الشفايف الورديه المرسومه بدقه .. الشامه على خدها... شيء حطمه...: معقوله في انسانه بكل هذا الجمال؟
البنت: هل قلت شيئا ياا سيد؟
يوسف حمد ربه انه تكلم بالعربي وانها ما فهمت... : اسـف.. هل يمكنك مساعدتي؟
البنت: بالتأكيد... لهذا طلبت منك ان تقترب...
يـوسف: اريد ان اثير غيرت زوجتي حتى اتمكن من التقرب منها... اقصد حتى تتقدم اكـثر في علاقتنا...
البنت وهي منفعله : واو هذاااا جميـل لا تخف اترك كل شيء علي...
يوسف ابتسم و استمر منزل راسـه كان خايف يرجع يتأمل فيها وهي ماهي حلاله ولا قريبته....لكنه انتبه على يدها... على شيء كان في يدها..... خاتم زواج...
يـوسف بتفاجأ: انتي متزوجه!!!
البنت بعدم مبالاه: و ان يكن؟
يوسف حس بقلق : اعتقد ان زوجك لن يوافق ان تجلسي معي...
البنت: لا يهمني.....و اتمنى ان يراني حتى يغضب..
يـوسف ماحب يتدخل في خصوصياتها اكـثر ويظهر انه مثل ماهو ناوي يثير غيره زوجته هي ناويه تثير غيره زوجها..

بعد عشـر دقايق نزلت خوله سلمت على افراح و جلست معها و تقولها عن اللي صار لها مع يوسف بالليل و رغبته في انهم يطورون علاقتهم بس... ولا شيء صار شيء... وبعد شوي تلفتت حولها.. و قعدت تدور يـوسف: افراح ماشفتي يوسف؟؟
افراح تلفتت هي بعد: لا !مـتأكده انه نزل...
خوله خافت: صار له اكـثر من نص ساعه...
أفراح: ممكن يكون في الجلسات الخارجيه للمطعم...
خوله ما صدقت خبـر قامت من الطاوله وبدت تتفحص كل الطاولات وياليتها ما تفحصتهم... شافته مبتسم و يضحك و ياكل مع وحده... و مو اي وحده البنت اللي امس اظهر اعجابه بجمالها ... هو وعدها و اخلف وعده يوسف حرك عيونه و لمحها شاف الحزن و الالم الحقيقي في عيونها و ووجها طلعت من المطعم تبكي بانفجار...
يوسف حس انه حقير بتصـرفه و شكها فيها ، هو اللي ما كان واثق فيها ...ولا هي كانت ثقتها فيه كبيره وللاسف ما كان اهل لهـا ركض وراها و بسرعه خياليه,, البنت ابتسمت وهي تراقبه وهو يركض وره خوله بجنون... ونزلت دمعه يتيمه مسحتها بسرعه
-
خوله ركضت باسرع ماعندها طلعت من الفندق و ظلت تركض في الشوارع و الممرات استمرت بالركض لحد ما وقفت من التعب و جلست على اقرب كرسي تبكي...: يوسف!!! حبيبي!! فارس احلام طفولتي.! الانسان اللي حسيت اني ملكت الدنيا لما ملكته!! زوجي!! الانسان اليل اثق فيه!! ليش يسوي فيني كذا ليش!!!
خوله حست بشخص يجلس جنبها ظنته يوسف وكانت بتطرده، التفتت له و اكتشفت انه ماهو يوسف، انسانه ثاني و يتكلم بلغه ما عرفتها بس استنتجت انها ايطاليه: انااا لا افهمك..
الرجال استمر يكلمها و يأشر بيده خوله خافت و حست نفسها ضايعه اكثر و محتاجه مساعده غمضت عيونها وهي تقول يوسف ..... فتحت عيونها مره ثانيه و شافته قدامها حست بالدموع تتجمع في عيونها لما شافته
خوله بخوووف: يوسف!!!!
يوسف اشر للرجال جنب خوله ورد عليه بنفس لغته و بعد ثواني ابتعد الرجال: يوسف جلس على ركبته قدامها وسمح لها تتامل وجهه المتعب من الركض..: اسف لاني تركت واحد مثل هذا يخوفك!!
خوله هزت راسه بالنفي وانه ماعليه ... بس بعد دقيقه تذكرت اللي صار و كانت بتركض من جديد، يوسف مسكها و منعها تبعد: خوله لحظه!!!!!
خوله: ارجوك اتركني!!!
يوسف: خوله... صدقيني هذآآآ كان اختبآآآآر لك!!! وربي ما بيني وبينها شيء...
خوله: لا تكذب يااا يوووووسف....
يوسف دخل يده بجيبه وفتح بريده: اقري الرساله وانتي تفهمين كل شيء!!!!!
خوله سحبته رغم تردده وقرت عيونها توسعت وهي تقرا و تكون على وجهها ملامح دهشه كبيـره و ابتسامه: انت تدخل نادي العشاآآق؟؟
يـوسف استغرب سؤالها وانها سـالت عن النادي وماهو عن تصرفه: مافيه شيء نادي العشاق انا مثل اي واحد عاشق عنده مشكله و محتاج مساعده..
خوله ابتسمت و نزلت راسها بخجل: ههه
يوسف حس ان الموضوع فيه شييء: خوووووله؟؟؟ انتي تدخلينه؟؟؟
خوله بسرعه هزت راسها و ابتسمت...بخجل: يـ......ووووووووسف....
يوسف: فديييييييييييييييييييييت اللي يستحووون ياااا رووووح يووووسف...
خوله: آآآآآآآآانــ..........ـ....ـ....ــآآآآ مـ....ـ......واااااافــ...ــ...ـقه!!!!
يـوسف مد اذنـه لجهتها : ايش؟؟؟
خوله وهي تحمر خجل اكثـر: انـ...ـا موافـ...قـه..
يوسف بخيث مع انه فاهم قصدها: على ايش موافق!!!!
خوله انقهرت وعطته ظهرها بخجل: خلاااص غيرت رااااي ....باااايـي
خوله صحيح عطت يوسف ظهرها و بدت تمشـي بعيد عنه بس يوسف استغل هذا الشـيء و حوط يده على جسمها الصغير من ورا و رفعها على ظهره...: يوووووووووووووووسف نزلني!!!!
يـوسف: سووووووووري انآآآ انسـاان انتظرت شهــور هذي اللحظه ولما توافقين اخيـرااا تبين ارتكك سـوري.....
خوله انفجرت خجل اولا لان يوسف ظل حاملها على كتفه وهو يمشون في المدينه وسط تصفيق و تصفير الايطاليين... و لانهم دخلوا الفندق المملوء عرب وهو لسى على هذا الوضوع وسط تعليقاتهم... منهم افراح اللي كانت تاشر لزوجها يسوي الشيء نفسه لها وهو يضحك، وفاطمه وعواطف اللي كانوا يقولون نبي واحد مثل يوسف، والبنت الاجنبيه اللي غمزت له...
دخل الجناح وقفل الباب...: لك خمس دقايق.. تغيرين فيها ملابسك....
خوله نزلت راسها من خجل: يـ...ــوسف ممكـن.. نخليها!آآآآ
يوسف قاطعها و بسـرعه: لآآآآآآآآ طبعآآآ بســـرعه 1.... 2.....
خوله ركضت لغرفتها و بدلت سرحت شعرها بسرعه و تعطرت و بعد اقل من خمس دقايق دخل يوسف: مااااااا خلص الوقت...
يوسف: ناووووويه تذبحيننني!! اقل من خمس دقايق واحس قلبي بيوقف من اللي اشوفه... اجل لو معطيك سآآآاعه... كان في المقبره..
خوله بسرعه: بعيد الشــر عنك!!!!
يوسف: احبـــك,,,
خوله ماعاد فيها تشوف وجهه نظراته كلامه و احسـاسها بقرب لحظه مهمه في حياتها... قلبها كان بينفجر داخل صدرها من كثر ما يضرب، يوسف حوط يده على وجهه ورفعه بتأمل ، كانت عيونه بعينها اللي تحاول تتهرب منه ....
نزل راسه لها وعلى عكـس المره اللي فاتت لما باساه هذي المره خوله غمضت عيونها و استلمت له نهائيا,, يوسف نزل يده اللي حطها على وجهها الى جسمها ورفعها مره ثانيه من على الارض بين ايددنه
مدده على السـرير وهمس في اذنها كلامها ذوبت كل جوارحها و
&&&&&&&&&&&& مشفــر &&&&&&&&&&&&&

من غلاتك
قلت أبرحل عن حياتك
ماأبي أترك لروحك
ذكرى تزوّدلك جروحك
بس ابي منك إتأكدت
قلبي ماقد حب غيرك
حبك بشرك وخيرك
باع هالدنيا عشانك
ورافعٍ قدرك وشانك
لا ولا فكر يخونك
من كثر حبه يصونك
مسكنك داخل عيونه
راحته إنت وجنونه
بتركك وأرحل بعيد
منيتي تبقى سعيد
تنسى همك والألم
وأعيش أنا وسط الحلم
وأتخيلك وإنت معي
تصرخ تقولي ارجعي

.

بعد ساعاآآت..
خوله المتعبه فتحت عيونها بتكاسل، كانت حاضنه الوساده مثل عادتها بقوه بس بعد ثواني وبعد ما صحت اكثر اكتشفت ان الشيء اللي كانت حاضنته ما كان الوساده وانه جسم دافي، وان هذا الجسم هو جسم يوسف تلون وجهها من الخجل وعلى طول عطته ظهرها وهي تحس بحرج خصوصاً بعد إلي صار ما بينهم

.. ابتسم على خجلها وحب يحرجها زياده .. حاوطها من خصرها و قربها لحظنه وهمس في اذنها

يـوسف بنبره خبيثه: صباحيــة مباركة يا عروســة

خوله وهي تحاول تضبط نفسها من الاحراج .. :يــــوووووســــ....ـــف

يـوسف قرب و باس خدها: كذآآآآبه
خوله توسعت عيونها و حمدت ربها انه ما يشوفها: كنت تتحملين كلامي اللي مثل السم.. و كل مره اقوول فيها عنك قطعه مستعمله.. وانتي غير هذاأأأأ
خوله رغم احراجها حست انه ضروروي توضح له: انا رفضت ان فيصل يلمسني ليله العرس و تحججت له بعذر.. لان خفت منه.... ولانه اليوم اللي تمنيت اكون فيه مع فارس احلامي.. بس ثاني يوم صار الحادث
يـوسف: ورفضتي الزواج لانك خفتي يسالون ليش انتي لسى بنت ولا لانك... قررت ما تكونين الا فارس احلامك....
خوله حبت تحتفظ بالجواب لنفسها بس يوسف فهم.... سحب خوله و تامل وجهها : خوله............ احبك.....
خوله: حتى انا احبك يا يوسف ولا عمري راح يكون في قلبي غيرك...
يوسف ابتسم لها رغم حزن قلبه لانه ما كان يقدر يقولها الشيء نفسه،،، هي ماهي الوحيد في قلبه...
-
-
-

بعد اسـبوع...:
اجتماع سـري لجميع اعضـاء مجلس الاداره..شـركه لا يعرف منهم اعضاءها
مدير فرع القاهـره ( مصطفى) : جميع المستثميريين لدينا رشحونا كمسؤول عن المشروع رقم 220440 ك.. و هذا سوف يحفظ لنا الكثـير من من القطاعات .. اضافه الى بث سلطتنا على بعض الشركات الصغيره التي تحاول استغالنا و الصعود على سمعتنا...
مدير فرع تركيـأ( شوفال) : فرع تركيا يواجه بعض المشاكل بسبب انخفاض مستوى التسويق لدينا... نحتاج الى دعم المركز الرئيسي حتى نستمر في البقاء على حالنا...
الشريك الرئيسي لصاحب الملك و صاحب 42% من الاسهم ( نواف) : هذا بسبب قله خبرتك و تصرفك في هذا المجال... الفرع الرئيسي يصوت بالنفي...... ، سيد (انـور..)
شـهاب (لبناني) صاحب 5% من الاسهم : اعتقد ان السيد شوفال يتسحق المساعد ولن يضر اي منا الموافقه .. الفرع الرئيسي يصوت بالموافقه....سـيد (فزاع)
فزاع( اماراتي) صاحب 3% من الاسهم: انا اوافق لا اقبل التخلي عن فرع تركيا في سبيل كم مليون دولار...
نواف المغرور اصـغر الكـل ابتسم لصاحب 50 % من الاسهم: سيدتي .. ماهو رايك...
بكـل جبـروت كانت جالسه و عيونها العسـليه الواااثقه : قررت التخلي عن فرع تركياآآآ
فزاع و شهاب و المدراء استغربوا ، هنري نائب الرئيسه: سـيده جـوري....
جوري: لا تحاول يا هنـري .... قررت التخلي عنه حتى يظن الكل اني مشغوله بموضوعه و انا خسـرنا!!!
نواف: وماهو السبب؟؟؟
جـوري عندي مشـكله مع تاجر صغير اسمـه ابو فـهد و اخر اسمه فراس,,
نواف: اهااا اعرفهم... ليسوا من مستوانا...
جوري: اعرف، لكني لن اتوقف حتى اقلب صفقتهم الغبيه التي قرروا بكل غباء ان يلعبوها من خلفي و اتسبب في خساره ترميهم من اصحاب الملايين الى اصحاب الرواتب الضئيله ههههههههه
نواف وهو يضحك: ههههههههههههه هذااآآآ مضحك...
جوري: طبعآآآ بو فـهد... صديق قديم لي.. وقد وعدت نفسي منذ زمن ان ارد له ما فعله بي.... وقد حان الوقت...
نواف: ارسلي لي دعوه لعرضك...
جوري: اطمئن سوف تراه ذليل امـام الجميع ههههههههه و اقـووووول له وداااااااااااااعآآآ يااا حبيبي!!!!
جبآر حبك ولكن انك على غالي
وقلبي ع حبك الجبار وصيته
يااول غلاه في خفوقي واخر امالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته



مرت شهور في غيابك وانت في بالي
اشتاق شوفك وبعدك ماتمنيته
غيبتك يا روح الروح عذبت حالي
عانيت جرح الغلاه والشوق قاسيته



ماهمني قول عذالك وعذالي
والا الزمن لا ناوى الفرقا تحديته
العمر دونك حبيبي كيف يحلالي
غيرك من الناس كم جاني وصديته



عادي تموت البشر بس انت تبقى لي
يامن ع الروح قبل القلب ولايته
غالي وتبقى ع بعد المدى غالي
مايطوى الوقت صفحة شخص حبيته

-
-
-
-
يتــبع:
-
-
-
التوقعاات اكتبووووبهااا على مزاااجكم ابي اسمع توقعااات طويله

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-06-11, 01:30 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يا بخت قلبي فيك وبحبك عيني تبيك وروحي تحبك
اجمل قدر في دنيتي حبك الله يديمك لي وتبقالي

في عيدك ميلادك انا شمعه ياللي المعاني فيك مجمعه
يارب انا ماشوفلك دنعه طول العمر يا ربي يا غالي

كل عام يا فيصل وانا دايم قلبي في حبك ذايب وهايم
احلم بشوفك صاحي ونايم واموت فيك بكل احوالي

اشتاق لك وانت وسط حظني ياللي عن الماضي معوضني
خذني لحنانك والدفا خذني ليل ونهار وحبك فبالي


البارت التاسع عشـر:

بعد اسـبوع ممتع في ايطاليا قرر الزوجان السعيدان يرجعون ديرتهم ، افراح من جهة ثانيه قررت ترجع هي بعد تسلم على اهلها في جده قبل لا ترجع مع زوجها لبيتهم ..
يوسف و عامر مشوا يجهزون التذاكر و الشنط و قررت خوله و الجود يجلسون في الكافيه لحد ما ينتهون: بصراحه خوله مالي اي نيه افترق عنك بعد ما رجعنا لبعض مره ثانيه..
خوله بابتسامه: وانا بعد يا افراح، احس اني اعيش متعه ايام المراهقه ..
أفراح بخبث: يعني لو يخيرونك بيني وبين يوسف من راح تختارين؟
خوله توسعت عيونها بذهول و حست باحراج و توتر من السؤال لكن قررت تجاوبه بصراحه: انتي يا افراح صديقتي العزيزه و حتى لو كانت سعاد بنت خالتي ووفاء زوجه اخوي غاليين علي كنتي صديقتي اللي دايما اغلى منهم و دايما فاهمتني..
أفراح: انا ما سالتك ان سعاد او وفاء انا سـالت عن يووووووووووووووووووسف..
خوله: يوسف بالنسبه لي يا افراح غير !!! و حبي له مختف عن حبي لك,... يوسف حبيبي و زوجي و فارس احلاآآآمي.. و ان صار له شيء انا.... ما اعرف ايش ممكن يصير فيني!!
أفراح بعيون كلها احاسيس: لهذي الدرجه تحبينه!
خوله: و اكـثر ياااا افراااااااااح اكــثر...
عواطف و فاطمه: واحنآآآ بعد نحبه!!!!
افراح انقهرت من دخولهم الحوار و جلوسهم معهم على الطاوله من غير استأذاااااااااااااان...: ممكن افهم انتوا ايش اللي تسونه هناآآ؟؟؟
عواطف: افراح حرااام عليك... مااافي طاوله فاضيه وانتوا عندكم كرااااسي ماتستخدمونها..
فاطمه وهي تتخصر: يعني تبين نظل واقفين بس علشان ما نسمع كلامكم..
افراااح بتأفف: المكان محجور ليـوسف و عامر!!!!
فاطمه: عاآآآآدي يجلسوووون في حضننا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افراح انفجرت : احترمي نفسك !!!!
عواطف: اختي محترمه نفسها من قبل لا تعرفك وثاانياااا ماهو هذا الاسلوب اللي لازم تعاملينا فيه بعد ما ساعدناك...
افرااح: اففففففففففففففففففففففففففففففف ياااااااااااااا ليتني اجرت لي ******* ولا طلب مساعدتكم...
فاطمه و هي تهمس لخوله: الغبي و اللي يطلب مساعده من الناس اللي يكرهونه ههههههههه
افراح: بس!!!!!!1
خوله ضحكت عليهم وبدت تهدي صديقتها، عموما فاطمه و عواطف صاروا عزيزات عليها كثيرا خصوصا بعد ما عرفت بدورهم بالخطه اللي رسمتها افراح و عامر : فروووحه حرام عليك عواطف و فاطمه يحبونك وحتى ان تظاهروا بالعكس!!!
افراح: اناااااااااااا مااا الوم عواااااااااااطف ان مثلت الاعجاااااااب بعامر بس السيده فاااااااااطمه متزوجه ولازم تحترم هذا الشيء...
خوله وهي متفاجأه التفتت لفاطمه: ما قلتي لي انك متزوجه يااا فاطمه
فاطمه وهي تطلع نفس طويل : مجرد ملكه .. و زواجنا لسى ما تحدد..
خوله بابتسامه: ومن سعيد الحظ..
عواطف : هههههه قولي تعيس الحظ... جسار ولد خالتي ... المسكين ههههههه
فاطمه قرصت اختها: احترمي نفسك حولتي الحين علي!! مالت عليك.
خوله و افراح ضحكوا بعد ثواني مشت لعندهم ام عواطف و فاطمه واللي قابلوها اكثر من مره خلال السفره....
ام فاطمه: السلام عليكم...
الكـل : وعليكم السلام..
ام فاطـمه: هاا بناتي مستعدين للرده؟
فاطمه وعواطف تأففوا، خوله و افراح ابتسموا لها، لكن ابتسامتهم ما استمرت لما شافتها تمشي لعندهم بجسمها الطويل الخطير اللي كان يلفت انتباه كل الموجودين في المطار بنات و شباب..خوله تاملتها و هي تمشي بكل ثقه لعند طاولتهم، معقوله ناويه تجلس معهم، حركت عيونها لافراح اللي نزلت عيونها لوجبتها و كملت تاكلها.. البنت مشت ووقفت عند الطاوله..: استلمتوا التذاكر؟
ام فاطمه طلع نفس طويل و هزت راسها: يعني ما نشوفك الا لما تحتاجينا؟
خوله كانت مستغربه اولا ما توقعت ان الجميله صاحبه العيون العسيله الفاتنه عربيه ثانيا ما توقعتها ابدا تقرب لعواطف و فاطمه وهي ما شافتها عندهم من تعرفت عليهم، البنت التفتت لخوله: مرحبى...
خوله طلعت من الصدمه و ابتسمت بتوتر: اهلا....
فاطمه حبت تعرفهم : خوله هذي خالتي ايـمان...خالتي الغيره.....ايمـاآن هذي خوله صديقتنا!!
ايمـان بابتسامه ساحره: تشرفنآآ خوله..
خوله رغم انها مازلت حاسه بغيره منها لان يوسف اكثر من مره يتاملها باعجاب..
ايمـان جلست معهم بهدوء معتاد منها و من جلست وعيونها على موبايلها، اشرت لمرافقتها اللي كانت تسحب شنطهم تعطيها قائمه الاكل...
بعد ربع ساعه من السوالف المحصوره بين خوله و عواطف و فاطمه بما ان افراح سكتت و تظاهرت انها تاكل من جت ايمان و ام فاطمه اللي كانت تتكلم بالتيلفون.... رجع يوسف وهو يتافف ويكلم عامر بانزعاج..
عامـر و يـوسف: السـلام عليكم..
الكـل: وعليكم السلام..
عامـر وهو منزل راسه : شـلونك خاله . وشلون عمي..
ام فاطمه: الحمد لله .. كلنا بخيـر انت شلونك وشلون اهلك..
عامـر حرك عيونه لايمـان ... لثواني و رجعها للارض كان عارف انه لو استمر الماضي راح يرجع و افراح حبيبته راح تزعل: الحمد لله..
يـوسف كان تحت تأثير الصدمه انها جالسه معهم و تعرفهم، رفعت عيونها له ابتسمت و بخف: مرحبا
يـوسف كان مصدوم اولا انها تتكلم عربي بمعنى انه للمره الثانيه ظن وحده اجنبيه وهي ماهي اجنبيه و فوق تسلم عليه بهدوء رغم انها عارفه ان زوجته الغيوره موجوده: هـ,...لا..
خوله كانت مقهوره لكن تظاهرت بالعكس و قررت تقطع اي حوار قبل لا يبتدي: حصلت التذاكـر..
يوسف بتأفف و وجه كان واضح عليه الضيق: للاسف... الموظف يقول ان الحجز انلغى لاني ما اكدت عليه قبلها بيوم..
افراح انتبت و برده فعل قويه: ايش هذاآآآ الكلام.. الحجز نأكد عليه مره وحده بس...ليش هذا الكلاآم
عامر: هذآ اللي صار رغم انه واضح ان لشخص ثاني يد في الموضوع...
يوسف للحظه تذكر ان الموقف نفسه صار مع خالد و الجود معقوله في قوه ثانيه تحاول تبعده وخوله عن الرجعه...: مافي حل غير ننتظر اسبوع ثاآني..
ام فاطـمه: ليش اسبوع كامل يا ولدي؟
عامر قرر يرد عنه : يقول الموظف انه احنا في منتصف الموسم و هذا الشيء راح يأجل اي حجز اضافي...
يوسف استغفر وهو يطلع نفس طويل: اشووفكم على خير و اتمنى ما تكون اخر لقاءتنا....مشينا خوله...
خوله قامت وعلى وجهها نظرت حزن كانت فعلا مشتاقه لاهلها ونفسها ترجع لهم... كانوا بيمشون لمآ: لحظه...
الكل التفتت لايمـان اللي سحبت تذكرتين من على الطاوله... ام فاطمه: ايمآآآن..!!!
ايمـان : خذ يا يوسف. تذكرتي و تذكرت مرافقتي تقدر تلغي حجزي وتاخذ مكاني....واضح انكم متشوقين للرجوع على عكسي..انـا..
ام فاطمه حطت يدها على اختها و على وجهها نظره غاضبه: ايمـان انتي ناويه على مصيبه...
.....................: لا مـصيبه ولا شيء...
ايمـان عرفت الصوت اللي استغربه يوسف وخوله و نزلت راسها على عكس الكل اللي التفتوا، عواطف وفاطمه قاموا من مكانهم وسلموا: مرحبااا ...نووواف..مرحبا يا اخوي..
نـواف حرك عيونه على ايمـان اللي ما شالت عيونها من على موبايلها: وانتي مالك نيه تسلمين!!!!!!(ايمان استمرت تتجاهله) ما في مشكله حسابي معك بعدين...شلونك عامر ؟
عامر بابتسامه: الحمد لله يسلمون عليك.... بالمناسبه نواف هذا يـوسف الـ....... رجل اعمال و صديقي الجديد!!
يوسف رفع يده لنواف اللي كانت نظرته كلها غرور: انا اعرفك؟
يوسف استغرب السؤال و ما عجبه ابدا لكنه رد بهدوء: اكـيد تعرف الوالد..
نواف بغرور: ما اعتقد... انا تعاملي محدود مع تجار معينين لكن انت! اممم ماني عارف... متاكد شايفك من قبل...
ام فاطمه تعرف تصرف غرور نواف وانه ان استمر راح يضايق يوسف فقررت تنهي الحوار: نواف ما قلت لنا انك مسافر لناآآ
نواف بثقه : كان عندي صفقه في باريس انهيتها و قررت اخذكم معي على الطياره بدل ما تركبون طياره عاديه وبكذا اكون احسن منكم ... لما قرروتوا تسافرون من غير لا اعرف..
فاطمه و عواطف ضحكوا بتصنع و عيونهم تتحرك من ايمـان له... نواف حرك عيونه للتذاكر اللي مازلت قدامها، اخذ التذاكر كلها و مدها ليـوسف الا وحده: تقدر تختار اي حجز فيهم لكن هذي غاليه و بتركها معي ذكرى عند قلبي(حطها في جيبه وكمل) او تبي اشتكي على شركه الطيران و افلسها يا سيد يوسف .. ياااا اصدقاااااااااااااء الغالين..
يوسف كان مستغرب من كلامه هذا الانسان من يقصد بالضبط ( غالي و عزيز) في نفسه: عواطف و فاطمه خواته...و امه ، وخالته ايمـان ، معقوله يكون يقصد افراآآح؟؟؟ او مرافقه ايمان الاجنبيه
يوسف: مافي داعي يا سيد نواف ، انا بكلمهم ان في حجوز انلغت و بناخذ اي مكان فيهم...
ايمـان: و تقدر تروح معنا على الطياره الخاصه حتى تسلينا انت و خوله بما ان الرحله راح تكون ممله و طويله...
يوسف استغرب جرأتها و نواف عطى ايمان نظره حاقده بس ابتسم و كمل: فكره حلوه ايش رايك يا يوسف..
يوسف: لا مافي داعي... انا بروح اشوف الحجز.....
عامر سحب افراح معه: واحنا هما لازم نمشي مع السلامه....
نواف ابتسم و الفتت لاهله: مشينا؟؟
قام الكل و مشى مع نواف ايمـان كانت الاخـيره وقفت قدام خوله لثواني: يوسف يحبك...يا خوله...
خوله استغربت كلامها بهذي الثقه وهي ما تعرفها حق المعرفه: نادرا ما تحصلين شخص مثله... نصيحه مني لا تضيعيه...
خوله هزت راسها لايمان المبتسمه بحزن وهي تمشي ورا اهلها... خوله ظلت لحالها لنص ساعه تعيد كلام ايمان و مافهمته ليش قالت هذا الشيء و شنو هدفها منها.. ولا تصرفها مع ولد اختها نواف... رجع يوسف بعد ما ضبط الحجز خصوصا انه حصل توصيه من السيد نواف واحد من اثرى اثرياء العالم و صاحب اسهم في الشركه و ركبوا الطياره راجعين للرياض..
في طياره نواف الخاصه... في الجلسه المقوسه كانوا مستمتعين في الرحله نواف وخواته و يشربون الشاي و يحلون..
عواطف: نواااااااااااافي ايش رايك بيوسف...
نواف تافف بغرور: شخص عادي .. ليش تسألين؟
فاطمـه: كل هذي الوساااااااامه و عآآآديه..
نواف اشر لها بتهديد: انتي انسي هذي الاشياء ولا بعلم جســـاااار
عواطف وهي تمثل البراءه و ترمش بعيونها: انزين انااا عادي اتكمل
نواف بابتسامه: اكيــد يااا دلووووعتي!!
عواطف : ابي اتزوج واحد مثل يوسف ادب و اخلاق و وسااااامه..
المضيف اللي كانت لابسه قصـــير فوق الركبه و قميص ضيق كانت تمشي لعندهم و تقدم لهم كاكاو و عيونها ما انشالت من نواف، نواف ابتسم لها و كمل لاخته: يعني ما تبين واحد مثلي... !!
عواطف: اعووووووووذ بالله انت ناوي تذبحني...
المضيفه الاجنبيه مدت الكاكاو لنواف وهي تميل جسمها كله لجهته بحركه اغرائيه خطيره: ههههه عآآآدي اعرف ناس جبل ما يهزهم ريح مهما صار حولهم ما يتأثرون...صح ايـمآآآن,,
ايمـان كانت جالسه لحالها على كرسي و طاوله جانبيه بعيد عنهم تطبع على لابتوبها : ايش ما سمعت...
نواف بغرور: صدق؟
ايمـان : سووووري .. كنت مشغوله بناس اهم...
نواف بضحك: اللي يشوفك يظنك سيده اعمال مهمه طول الوقت على البورصه........... اوووووبس..
فاطمه سالت لما شافت اخوها كانه متوتر: ايش فيك يا اخوي؟؟؟
نواف: يوسف... الحين تذكرت انا وين شايفه..
ايمـان التفتت لهم و كان الموضوع هامها، عواطف: وين يا اخوي؟؟
نواف: يوسف فيه شبه كبير من جوري جوزيف شريكتي في اكثر من مشروع!
امهم :يخلق من الشبه اربعين و ثانيا لا تنسى يا يا نواف ان جوري ما عندها عياآآل؟؟؟
نواف فتح ربطه العنق ووقف بتمايل و ابتسامه: راح اسألها لما اشوفها مره ثانيه ... اما الحين انا مشـغوووووووووووووووول...
نواف مشى من جهة ايمـان ورا المضـيفه لحد ما ابتعد عن الانظار,, الكل التفتت لايمـان اللي استمرت تطبع ولا كأن شيء هامها ... محد كان عارف هي ايش تطبع بالضـبط...
( الحــب اكـبر خطأ تقع فيـه المـرأه .... لكـن الخطأ الاكـبر هو ان تقـدم هذا الحـب للشـخص الذي لا يستحقه)
-
-
-
جـده:
ام بدر دخلت للمشـغل و ابتسامتها على وجهها تسلم على كـل الموظفات اللي ما شافتهم من كم يوم... خصوصا ان زياراتها للمشغل قلت مع بعد اللي صار لفهد و جميله..
السكرتيره الجديده : الحمد لله على السلامه سيده منـيره..
ام بدر جـلست على كرسيها وهي مبتسمه لها و فضخت عباتها: الله يسلمك.. ايش اخبار المشغل...
السكرتيره: على احسـن حال و الشغل ماشي مثل ما تركتيه و احسن..
ام بدر: الحمد لله...
السكرتيره..: هذا البريد سيده منيره تقدرين توقيعنه...
ام بدر فتحت البريد وبدت تقراه ورقه ورقه و توقع بكل بساطه ، لما طلعت السكرتيره مغلف معها و مدت لها:تذكرت سيده منيره هذا المغلف وصل من كم يوم.. على بريد المشغل... بس حبيت افتحهه لان واضح انه خاص
ام بدر اخذت المغلف و قرته ( خاص جدآ : الى منيره ،،،، ام بدر)
ام بدر كانت مستغربه نادرا ما توصلها مغلفات لان تعاملها يكون اغلبه وجها لوجه او بالنت.. و الشيء الثاني ان هذا المغلف انرسل للمشغل، فتحته و انصعقت من الصوره اللي كانت داخـله.،، الم شديد في صدرها و صداااااااع فضيع تسبب بصرخه طويله من ام بدر: اههههههههههههه
السكرتيره قربت منها: عمتي فيك شي؟؟؟
ام بدر دفعت السكرتيره عنها بقوه: بعدي.....اطلعي بررررررررررره...
السكرتيره:بس يا عمتي......
ام بدر بصرآآخ: اطلعيييييي بررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
السكـرتيره الصغيره خافت و طلعت بسرعه و قفلت الباب وراها بقوه وخوف... ام بدر و بسرعه فتحت الدرج و بتوتر فتحت علبه الادويه و اخذت جرعه مضاعفه من دواها...اكلته بسرعه و بدتت تتنفس بسرعه بسرعه و بعد دقيقيه ارتاحت و خف الالم شوي... سحبت الصور من جديد و قرت الكلام المكتوب وراها: لا تنسين اني مازلت اعرف الحقيقه كامـله يااااااااا ام بدر.... .. واني اقدر امسحكم من هذا العالم..
خـالد، مـلكي,,,,, f
ام بدر ضغطت الصور قبل لا تقطعها الف قطعه و ترميها في الغرفه : يظـهر انك نسيتي ياااااااا فوزيه الـ**** ان هذآآآآآآ الموضوع تحدي لجوري و ماهو لـــي..
اخذت ام بدر الموبايل و اتصـلت على رقم حافظته: دقت ساعتك يااااااا فوزيه....
-
-
-
مثل عادته يتمشى في سـياره و مخه شارد هذي حالته كل يوم بعد ما ينتهي من الشـغل، رافض يرجع الــبيت الفاضـي، امه و ابـوه في الشـغل و البيت مافيه الا الجـود وهو ماله خلق لها او لافلامها خصوصا اخر فلم صار بينهم من كم يوم... حتى موبايله ماله خلق يفتحهه، السيده فوزيه شالغلته طول الوقت تتصل واذا ما رد ارسلت له عشر و عشرين رساله..
ما كان عنده الا الشـارع يتغدا بره و يمر على ربعه.....حس بأرهاق ركن سيارته في مواقف السـيارات ، ترك السياره على البطاريه... رجع الكرسي شوي لوراه فتح المكيف و المسجل على اول اغنيه ...


آخر كلام انته وانا ما نتفق
آخر كلام والأفضل اننا نفترق
لا عيني تراك ولا أذني تسمعك
في أمان الله روح الله معك
حاولت في كل هدوء
أسمع كلامك للأخير
حاولت اضحي بكل شيء
الفراق ما ودي يصير
وانت الذي اخترت الطريج
وأشعلت في يوفي حريج
أتركني في حالي
وارحل على خير
لا عيني تراك ولا أذني تسمعك
في أمان الله روح الله معك
يا ليالي عشتها
يا جروح شلتها
انتهى كل شي بيني وبينك
ما بقى لحبك بقايا
لا عيني تراك ولا أذني تسمعك
في أمان الله روح الله معك

كانت متعمق في كلماتها رغم انه كان حاب يطلع من هذا العالم باي طريقه كانت الكلامات كانها تتكلم عنه بالضبط، هز راسـه بعد دقايق طويله وحس ان الهروب بهذي الطريقه ماهو حـل.. لازم يتصرف... واكيد الحـل عند امـه... رجع لوضع الجلوس و كان بيشغل السياره (للي ما يعرفون في فرق بين وضع البطاريه ووضع التشغيل، لان في وضع البطاريه محد يقدر يعرف ان السياره شغاله ام في حاله التشغيل يكون صوت السياره واضح) لمـا تفاجأ بالمنظر اللي شافه..
كانت بنت لابسـه عباته كامله متغطيه من فوق لتحت واقفه تبكي و ترجف وكان قدامها شاب ماهو كبير في العشرينات بعد ثواني طاحت على ركبها مستمره تبكي، خالد حس بفضول وخوف في نفس الوقت، فتح شباكه و بدا سمعهم..
البــنت: ارجوك حرام عليك... فلوس وعطيتك،،، شغل و شغلتك سياره وعطيتك.. ارجوك...
الشـاب بغرور: خلصينآآآآ،، ليش متصله فيني!!!!!!!...
البنت: الـتصـوير اللي في تيلفونك.... عطني ايآآآآآه ارجوك.... استر علي...
الشـاب: افففففففف قلت لك التصوير انسيه.... عبالك انا غبي... اعطيك التصوير اليوم و بكرا تطرديني من الشركه وفوق هذا تلبسيني تهمه..
البـنت: انا ما قلت هذآآآ ارجوك... صدقني اوعدك اني ما اعلم احد..و يظل كل شيء على حاله ارجووووووووك...
الشـاب: هههههه اصلا انتي ما تقدرين تقولين لاحد.. لان اهلك لو يعرفون هههههههههههههه راح يذبحونك...
البنت انفجرت تبكي باستمرار والشاب يضحك خالد ما عاد فيه يتحمل فتح درج السياره و طلع مسدسه.. مشى بخفه لعند الشاب و عطاه ضربه قويه على وجهه رفسه بجزمته على الارض و ظل يضربه و يضربه.. اكثـر وبعدها صوب المسدس عليه،،البنت صرخت: لاااااااا ارجووووك...
خـالد: وخاااااااااايفه عليه يا *********
البنت: لاااااااا ,,, بس ما ابيه يموت بسببي ارجوك..
خالد تجاهلها رجع سيارته و طلع القيود و ربطه فيها و سحبه معه على السياره والتفتت لها: قدامي على السـياره
البنت كانت ميته خوف: ايش؟؟؟
خالد : راح اخذك لمخفر الشرطه، مكانك و مكان اشكال...
البنت: انا بريئه وربي بريئه..... ارجوك استر علي..
خـالد عصب و انفجر في وجهها: اركبي!!!! ولا تجبريني اسحبك بالقوه...
البنت باستسلام مشت وركبت وراه وهي مستمره تبكي وتحلف له انها برئيه وهو متجاهلها بعد فتره تذكر التصوير و تامل الشاب من المرايا التفتت لها : طلعي الموبايل من جيبه و عطيني اياه..
البنت حست انها انتهت و انفجرت تبكي بقوه اكبر: وربي ما لي اي دخل باللي صار و ربي بريئه..
خالد: عطيني الموووووووبااااايل ولا رميتك في الشارع و فضحتك قدام الناس...
البنت خافت وبدت تفتش في ملابس الشاب لحد ما حصلت الموبايل و مدته له، خالد اخذه بقوه من يدها و بدأ يتفحصه كان اغلبه مسجات غراميه من بنات و صور بنات .. كثـيره، لكن كلهم مكتوبه كلمه ( الغبيه او المغفله او الساحره الخ ...) قدام كل اسم منهم ..: اسمك ايش!!!!
البنت بكت لحد ما صرخ عليها من جديد: نهى...
خالد فتح التصوير اللي يحمل اسم نهى و شافها كان مصدوم وهو يشوفها بلبس مدرسه دخلت الحمام ( وانتوا بكرامه) تبدل و تلبس فستان كانت الكاميرا تصورها وهي تبدل من غير لا تعرف وبعد دقايق بدت البنت تستعرض بالفستان، بعد فتره رجعت ولبست مريول المدرسه ، التصوير كان واضح ان البنت مالها اي علم فيه لكن مع القليل من التركيب ممكن يصير شيء ثاني... خالد تراجع في الشارع لمكان منعزل و التفت للبنت.. : ايش اللي صار بالضبط..
البنت وهو مستمره في البكي: وربي بريئه... وربي...
خـالد: تكلمي خليني اسااااااااعدك ايش اللي صار؟؟؟
البنت: وحده من زميلاتي في المدرسه قالت لي ان عندها حفله وتبي تشوف موديل من ملابسي و ان اهلها ما يرضون تزور احد في بيته، انا قلت له اوريها صوره لكنها رفضت و اصرت تشوفه،،، انا بكل براءه اخذت الفستان معي وعرضته عليها... لكنها طلعت اه اه اها اه
خالد: طلع هدفها شيء ثاني...
البنت: كانت متفقه معه انها تجيب له التصوير .... لانه حاول يتحرش فيني اكثر من مره بس ما عطيته مجال.... انا وحده اعرف ربي و اخاااااافه ولا يمكن اروح للحرام او افكر فيه...... تكفى استر علي.. ابوي ان شاف التصوير... حتى وان شاف الاصلي راح يذبحني ...ارجوك....
خالد فتح البـاب و نزل الموبايل تحت اطار السياره... ركب من جديد و رجع عليه و تحول الموبايل لقطع صغـيره .... رجع للمكان اللي كانوا فيه و فتح لها الباب: انزلي...
البنت: ايش...
خالد: قلت لك انزلي وانسى انك قابلتني.. و اللي صار .... وانا راح انسى...
البنت : وهو؟؟؟
خـالد: راح اسلمه للمخفر بتهمه ثانيه.. تطمني... وان تكلم راح اهدده بالذبح..
البنت: مشــكووووووووووور انااااا ابدآآ ما راح انسى لك هذاا الجميــل ..
خـالد: ارجوك انسي ولا تفكيرين في هذا الموضوع و اعتبريه قصه سمعتيها و تعلمتي منها العبره لا توثقين في الناس بسهوله.. ماهم كل النـاس.... بشر...

-
-
-

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مأوى, أعشقه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه, أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه للكاتبة!karisa!, أنساه, الجنه, القسم العام للروايات, الكاتبة, الكاتبة!karisa!, اعشقه وهو في دنيتي الجنة وصعب انساه للكاتبة (karisa, دنيتي, شبكة ليلاس الثقافية, نصية, }{!karisa!}{
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162919.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-14 04:15 AM


الساعة الآن 04:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية