كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
القسم الثاني من البارت الثاني والعشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ببيت ام مشعل
نادت ششوق سارهـ عشان تاخذ رقمها
وهي ما تبي رقم ساره لان رقم ساره مع ياسمين لكن اختلقت هالسالفهـ الاقرب للغباء
عشان تقولها عن سر صالح اللي راح يصدم كل العايله وخصوصا صالح وام صالح
شوق بتردد:سـ ـاره بـ ـ ـ ـقولـ ـ ـكـ شـ ـ ـي
سارهـ:قولي
شوق بتردد اكبر وبخوف من ردة فعل ساره:بقول بس لاتقاطعيني......ياسمين الايام اللي راحت كانت حالتها النفسيه سيئهـ ولما خلينها تكلم دكتور نفسي اللي هو عمر ولد خالتي اكتشفنا ان ياسمين حبت صالح اخوكـ؟!!
اكملت ششوق بهدوء وهي تشوف ملامح ساره المصدومه والمستغربه والحزينهـ: امي لما عرفت ان سبب حالة ياسمين انها حبت صالح اللي تظنون انه هو اخونا...
ردت سارهـ بتفاجئ وصدمهـ كبييييييييييييييره:شوووووق وش تقولين انتي.؟؟؟!!!!!!!!!
اكملت شوق بذات الهدوء:امي قالت لي ان ابوي تبنى صالح لما مات ولدهـ يعني صالح مو اخونا .....صالح يتيــــــــــــــــــــم
ردت ساره ببرود حزين مذهول وبضحكه غريبه:هههههههههههههـ شوق صراحه ضحكتيني....تصدقين انكـ تنفعين تألفين مسلسلات اجل في وحدهـ تحب اخوها....وصالح يكون مو اخونا....ليكون امكـ قالت كذا عشان تتحسن حالة ياسمين.!!
شوق بصدمهـ وخوف وتفاجئ من كلام ساره الغريب:وربي هذا الصدق مستحيل امي تقول كذا عشان ياسمين....ساره ادري انها صدمه وصدمه كبيره انه بعد هالسنين تكتشفين ان صالح مو اخوكـ بس هذا الواقع ولازم ترضين به وتصدقينهـ
تجمعت الدموع بعيون ساره وقالت بنبره حزينه و بملامح جديه مذهوله مصدومهـ وحزينه:شوق لو تحلفين لو مهما تسوين ماراح اصدقكـ.....لو كل الناس يقولون ان صالح مب اخوي ماراح اصدق احد
شوق:متوقعه انكـ ماتصدقي لكن هذا الصدق ولازم الكل يعرف وخصوصا صالح
ساره بملامح ضاحكه حزينهـ:حتى لو كلامكـ صدق ماراح اقول لـ احد.....تبيني اقول لصالح عشان ينجن او اقول لامي عشان تموت
شوق بنبره جديه متأثره:بس مايصلح ماتقولين لان صالح مايحل لكم وانتي بكذا تعصين ربكـ لانكـ تفتشين لـ احد مو من محارمكـ
تنهدت سارهـ بضيق وطاحت دموعها وقالت بنبره حزينه موجعه:يااااااارب ليهـ دايما انا اللي انقل الاخبار السيئه
استغفرت ساره ربها ومسحت دموعها بـ اطراف اصبعيها وهو للحين ماصدقت ولا كلمهـ تحس انها تحلم حلم غريب وغريب جدا.!!
ببيت ابوحمد
فتحت عيونها مفزوعه ومذهوله وهي تشوف حمد ماسكها مع رقبتها ويخنقها والغضب يتطاير من عيونهـ.!!!
حمد وهو مستمر بـ خنق غاده والغضب بـ ازديادـ:موتي ابووي عشان تلعبين بالفلوس انتي وحبيب القلب...والله ما اخليكم تتهنون بفلس!
غادهـ بكلمات متقطعهـ بسبب خنق حمد لها:خـ ـ ـ ـ ـلـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـ ـ ـي
حمد بقمة غضبه:والله ما اخليكـ الا وانتي ميتهـ.؟!!
ببيت عبارهـ عن دور واحد
بيت اخذ شرف فتيات كثير
بيت ترتكب فيه ابشع الجرائم
من زنى وفواحش وغيرهـ من المعاصي والكبائر
بيت كل اللي فيهـ طائعين للشيطان.......ماشين ورا ملذاتهم
يعصون يذنبون يزنون ولا في عظمة الله وجبروتهـ يفكرون
مافكرو في قوله تعالى[ ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلاً ]
ضحكت البنت وفي ايديها كاس من الخمر وهي تخطط الـى شي
راح يدمر كل من ارادت ان تدمره في هذه السهره
راح يدمر كل من جامعها ومن سياجمعها
راح تنقل لهم مرض الايدز القاتل.!!
مسكت يد ناصر ويدها الاخرى تمسح على ظهره بطريقه تثيره وتغريهـ....
لتنقل له المرض فتدمرهـ .......ولكنه ابعد يدها عنهـ وذهب الى بنت اخرى...
اما هي فذهبت لتبحث عن شخص اخر لتدمرهـ
مسكت وليد من خصرهـ وهي تتمايل بنعومهـ مثيرهـ
فـ لما علمت بـ انها تمكنت من اغراءه واثارتهـ مشت الـى احد الغرف ومشى وليد خلفها.....!!
بييت ابوخالد
عند هيفاء
قامت وراحت توضت ودموعها تسيل بحزن على حالها
صلت ركعتين لربها وهي تبكي طول صلاتها
سلمت من صلاتها و ولمت يدينها وقعدت تدعي ربها ودموعها ماتوقفت عن السيلان
"ربي أنى ظلمت نفسى فاغفر لى,انه لا يغفر الذنوب الا انت"
"اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت"
اخذت القرآن وافتحته وقعدت تقرأ ومع كل حرف وكلمه وجملهـ دموع..!!
بـ السوق
ريما بنظرات اعجاب:شوفي هالفستان الاصفر...وش رايكـ اخذهـ
مشاعل وهي تناظر الفستان:حلو بس فيه احلى منهـ
ريما:مليت دوارهـ وعبدالمجيد مل وهو قاعد بالكوفي
مشاعل بتلقائيه وعفويه:اللحين اللي يشوفكـ يقول كنه انا العروس مو انتي..
ريما بقهروبحزن : ياليتك انتي العروس
تجمعت الدموع بمشاعل وقالت وهي تقوي نفسها وتحاول ماتبين ضعفها :انا كلها مده وبصير عروس وابيك انتي اللي تنقين لي فستان الملكه وكن بغيتي العرس بعد
ببيت ام مشعل
ياسمين:ســـاره اقعــــدي شـــــــوي ماشبعنا منكـ
سارهـ وهي تلبس عبايتها:ما اقدر اقعد...ان شاء الله بجي يوم وانام عندكـ لين تقولين لي ما ابيك
ودعت ساره ياسمين ومشت وهي تفكر بكلام شوق وتحاول ماتنزل دموعها....اضحكت ضحكه جافه حزينهـ:هههههـ
وطلعت ولقت صالح يحتريها (ينتظرها)برى.........اركبت السيارهـ وحركـ صالح
التفتت ساره على صالح وقعدت تشوفه بنظرات وكأنها ماشافته سنين
تشوفه والدموع تتجمع بعيونها و تبكي بألم وبحزن بداخلها
تفكر وش بيصير اذا طلع كلام شوق صحيح
كيف ماتقدر تشوفه
كيف ماتحظنه و تلمه
كيف تقدر تعيش حياتها بدونهـ
كيف بتكون ردة فعله
كيف...وكيف....وكيف
صحيح ان صالح ماكان موجود بطفولتها
وصحيح انها ماتعاشيت معهـ فتره طويلهـ
لكنها بـ هالفترهـ اللي قد تكون قصيرهـ
عرفتهـ وحبته وتعودت عليه وكنهـ عايش معها كل حياتها
وقف صالح عند البيت وساره للحين تناظرهـ وتتأمل تفاصيل وجهه وملامحه المتعبه بحزن كنها ماراح تشوفه بعد هالمرهـ
صالح:وصلنا يالله انزلي
ماردت ساره وهي تناظرهـ نظرات حزينهـ مكسورهـ
صالح بصوت اعلى:سااااره يالله انزلي
انتبهت ساره ونزلت من السيارهـ بهدوء بدون ماتتكلم ونزل صالح معها
مسكت يد صالح بقوه وكنه بيضيع منها.؟!
ادخلت البيت وهي للحين ماسكه يدهـ بقوه اكبر وخانقها العبرهـ وتتعذب وتتألم بداخلها
صالح بضيق :اتركي ايدي
اتركت سارهـ يد صالح وانفجرت باكيهـ وهي تحظن صالح بقوه وتتمسكـ فيهـ وكنه بيروح ومو راجع؟!
صالح بخوف من بكاء ساره المفاجئ والغريب:ساره وش فيكـ
سارهـ وهي للحين تبكي وتشاهق وصدرها يترفع وينزل قالت بكلمات متقطعه:مـ مـ ـ ـا فـ فـ ـ ـيـ ـنـ ـ ـي شـ شـ ـ ـي
صالح بـ ازدياد الخوف:الا فيك شي...قولي
حاولت تتكم وتطلع لو حرف:أ أ أ
لكنهاماقدرت تطلع أي حرف ماتدري وش تقول لسانها انربط
تقول اني قاعدهـ احلم حلم حزين غريب
تقول ان انا مواختكـ وانت مو اخوي
تقول انكـ يتيم ومالكـ اب ولا ام
صالح بخوف واضح على ملامحه الجافهـ:سااااااااره وش فيييييييييييييييييييييكـ؟!
اركضت سارهـ متجه لغرفتها ودموعها تسيل من عيونها وهي تقول:مافيــ ــني شــ ـــي
ازداد الخوف بصالح وركض وراها.؟!
ببيت ابوحمد
حمد بقمة غضبه:والله ما اخليكـ الا وانتي ميتهـ.؟!!
حاولت غاده تدافع عن نفسها وتبعد يدين حمد لكنها ماقدرت بسبب تعبها وضعف جسدها
استمر حمد بخنق غاده اللي فاتحه فمها بشكل كبير وتحاول تتنفس بأي طريقهـ
جت دلال مسرعهـ وهي متفاجئه من اللي تشوفهـ معقولهـ اخوها بيقتل غاده.!!!
مسكت دلال بطن حمد من وراهـ وحاولت تبعده عن غاده اللي فاتحه عيونها بقوه وكنهابتطيح وهي تقول
دلال:اتركها...لاتموتها
ماقدرت دلال تبعد حمد لانه دفعها (دزها)وطاحت على الارض
حمد وهو مستمر بخنق غاده اللي تحاول التنفس بصعوبهـ :خليها تموت...لاتتدخلين
قامت دلال من الارض بدون ماترد على حمد واضربت يدين حمد ودفعته بأكبر قوه تحملها وهي تقول بخوف وتفاجئ:مجنون انت بتموتها
قامت غاده بصعوبه بعد ماقدرت دلال تبعد حمد وصدرها يترفع وينزل.....مشت غاده بخطوات بطيئه وهي تحاول تجمع بقايا قوتها
دفع حمد دلال وابعدها عن طريقهـ وراح لـ غاده بخطوات سريعه ولما قرب لـ غاده
حست غاده انه وراها ومسكت غاده القزازهـ(الزجاجه) بدين ترتجف الموضوعه على الطاولهـ القريبه منها والتفتت لحمد واضربته بها على راسهـ ببقايا القوه اللي تحملها
قعد حمد على ركبه وهو يتألم بشده وحاط يده على راسه اللي الدم يسيل منه ..جت دلال مسرعه لـ اخوها وابعدت القزاز من راس اخوها واخذت منديل(فاين او كلينكس)وحطته على مكان نزيف الدم وهي خايفه
اما غاده كملت مشيها بذات الخطوات البطيئه وجسمها يترجف وهي تزفر وتشهق...راحت لـ اقرب غرفه لها وقفلت على نفسها واسندت ظهرها على الباب وهي تبكي بكاء هستيري
ببيت ام مشعل
بغرفه ياسمين وشوق بـ التحديد
اخذت ياسمين الجوال الموضوع فوق الطاوله القريبه من سريرها
وابحثت عن رقم اغلى واعز انسانهـ بنسبه لها "هيفاء"
من زمان ماكملتها ماسولفت لها ماسمعت فضفضت هيفاء لها
اتصلت عليها مرهـ ومرتين وثلاث لكن هيفاء ماردت لانها كانت نايمهـ
خافت ان هيفاء صاير لها شي.!
خافت ان هيفاء ماودها ترد عليها بعد الصدمه اللي اهم اسبابها هيفاء
عاودت الاتصال للمره الرابعهـ وهي تقول بخوف:وش فيها ماترد.!
ببيت ام صالح
وبغرفة سارهـ تحديداً
صالح جالس جنب سارهـ وهو يسمح على راسها بحنان ويقول:ساره قولي وش فيكـ
سارهـ وهي للحين تبكي و تشاهق وتبعد يد صالح" اللي كل ما ابعدت يده رجع ومسح على شعرها بذات الحنان" لانه مايجوز لها رغم ان تصرفها بحظنه مناقض ومضاد لتفكيرها اللحين
يمكن كانت تقكر وتقول بنفسها"خليني اشبع من حظنه وحنانه اللحين قبل ما اقدر اشوفه بعدين"
ساره:مافيني شي
صالح بحنان اكثر:سارهـ...ماظنتيكـ تخبين عن اخوكـ وحبيبكـ صالح شي.!!
آه وآه وآه ...... آجعت ساره كلمة "اخوكـ" وقالت بحزن وبالم ودموعها تنزل من عيونها بغزراه وهي تبعد يد صالح:لاتقول اخووكـ..لاتقول اخوكـ
صالح بـ استغراب وتفاجئ حزين: ساره وش هالكلام!!!....ليه ماتبيني اقول اخوكـ.!!!
سارهأ بحزن وبألم موجع وهي تقول كلمات ثقيله على قلبها ونفسها قبل ماتكون ثقيله على لسانها:لانكـ مو اخوووووووووووووووي.!!
بـ احدى المستشفيات
واقفين شابين بالممر وجاهم الدكتور وهو يحمل معه اخبار محزنهـ
قال احد الشابين بخوف:هاه دكتور بشر
رد الدكتور بحزن وهو يقول:البقاء لله.!!!!!!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم
انتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم
وممكن يكون ما فيه قسم يوم الخميس لان علي اختبارات.!!!!
واعذروني اذا كان القسم فيه اخطاء او كان جرئ.!!
|