كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
القسم الاول البارت التاسـع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند هيفاء
وبعد مرور ساعهـ من البكي.!
قالت هيفاء وهي مقهوره وتتذكر جملتهـ الاخيره(وترا ان طلبتكـ مره ثانيهـ وماجيتي بنشر صوركـ فاهمهـ؟!)
وبصوت مبحوح من كثرة البكي:نشوف بتبقى عايش المره الثانيهـ
قامت من سريرها وهي تتألم وتون
مشت شوي بششكل بطئ بسبب الاوجاع اللي بجسمهـ
وقفت عند المرايهـ
شافت شكلها بـ المرايهـ(المرآة او المنظره)
ملابسها المتشققهـ المظهره لعدة اجزاء من جسمها
المخش اللي بفخذها
خدودها اللي ماخذه اللون الاحمر
سيلان الدم من عدة امكنهـ بجسمها
توجهت لحمام وهي تتألم
من منظرها المؤلم والمحزن
عشان تسبح وتوخر وساخهـ من تسلو بها.!!
لكن ما اظن انهـ هالوساخهـ بتروح؟!
بكـرا
ببيت ام مشعل
بغرفة ياسمين وشوق
ياسمين جالسهـ بسريرها
سواد تحت عيونها
جسمها ضاعف
شكلها متغير
جالسهـ تبكي وحاظنتها امها
ام مشعل والدموع متجمعه بعيونها قالت بنبره حزينهـ وهي خايفه على بننتها:قولي لي وش فيكـ يايمهـ
ياسمين بنبره باكيهـ وتناظر امها نظرات خوف:وش تبون فيني خلوني خلوني
ام مشعل والدموع تطيح من عيونها والخوف يزداد:ماني مخليتكـ الا اذا قلت لي وش فيكـ
لكـ ساعه تبكين قطعتي قلبي.!
ياسمين صرخت بنبره حزينهـ وهي تبعد عن حظن امها وتبكي بشده:خلوني لوحدي ما ابيكم
ماابيكم
ام مشعل وهي تحط يدها على رأس ياسمين وتقربها من حظنها:ماتبيني ياياسمين؟
ياسمين بصراخ جنوني :لاتلمسيني ماابي احد يلمنسي
وبعد تنهيده
يارب خذني ودي ارتاح وافتكـ
ام مشعل وهي تبعد يدها عن ياسمين قالت وهي بقمة خوفها على بنتها:استغفري ياياسمين وش هالكلام؟!
رجعت ام مشعل وحطت يدها على رأس ياسمين بحنان امومي
ياسمين بذات الصراخ الجنوني:قلت لاتلمسني لالالالالا تلمسيني.!!
ام مشعل ماقدرت تتحمل حال بنتها بدأت دموعها بـ السيلان
وللي ماقدرت تحملهـ اكثر صراخ ياسمين ومعاملتها السيئهـ معهـا
قامت من سرير ياسمين وهي تبكي.!!!
لاول مره ياسمين تعاملها بـ هالمعاملهـ
لاول مره ياسمين تصارخ عليها
لاول مرهـ ياسمين ترفض قرب امها
لاول مره ياسمين تبكي امها.!!!
طلعت ام مشعل من الغرفهـ وهي تبكي
صادفت مشعل
مشعل شاف دموعها وقال بحنان وبخوف على امهـ:يمهـ وش فيكـ تبكين ترا دموعكـ غاليهـ
ام مشعل بنبره حزينه وخوف:ابكي على اختكـ اللي كل يوم حالها يسوء عن اليوم اللي قبلهـ
مشعل:لاتخافين يايمهـ توي مسكر التلفون من عمر وكملتهـ عن حالها
وبيبدأ علاجها النفسي اليوم
ام مشعل بذات الخوف:ما قالكـ وش فيها
مشعل:مايقدر يعرف وش فيها اللحين لازم يجلس مع ياسمين عشان يعرف وش فيها
بالمطبخ(ببيت ام مشعل)
شوق جالسهـ على كرسي وتحط مكونات الحلا اللي تبي تسويهـ وماتدري من بياكلهـ بالخلاط
تسوي الحلا عشان تلهي نفسها عن التفكير
بـ ياسمين وبــ..............عبدالله!!
ملت تفكير
ملت بكي
ملت شوق؟!
ببيت ام صاـالح
بالامس راحت عن غرفتها
عشان ماودها تتذكرهـ.!
واللحين قاعده تبكي بـ احدى الغرف
حاولو مها ومرام يهدونها لكن بدون فايده
هذا حالها بعد الصدمهـ كل يومها بكى
باب الغرفهـ اللي فيها ام صالح يطنق
ماردت ام صاـالح
انفتح الباب دخلت ساره اللي باين عليها آثار البكي
نزلت راسها للأرض وهي تبكي بصمت
ساره بنبره حزينهـ:يمهـ سامحيني.!
ماردت ام صالـح
وزاد حزن ساره وبدأت تبكي بشده
رجعت تبي تطلع من الغرفهـ
لكن وقفها صوت ام صالح
ام صالح بحنان امومي:تعالي يايمهـ ياساره تعالي
جت ساره وهي مسرعهـ
وطاحت بحظن ام صالح وهي تبكي بشده وتقول:يمه سامحيني
ام صالح بنبره حزينهـ:ليه اسامحكـ يمهـ انتي وش ذنبكـ
ساره وهي مستمره بالبكااء قالت بنبره حزينهـ:انا اللي خليت حالكـ كذا
من ذاك اليوم وانتي ما وقفتي بكي انا السبب انا السبب
ام صالح:لايمهـ انتي مالك ذنب مصيري اعرف اليوم او بكرا وان ماعرفت منكـ بعرف من غيركـ
وفجـأه دخلت مهـا
مها لما شافت ساره ناظرتها بـ استحقار وقالت بغضب:وش جايبكـ عند امي
ساره ماردت لكن اللي ردت ام صالح
ام صالح:بنت جايهـ عند امها وش فيها.!
مها بذات الغضب:يمهـ بس ساره اللي خلت حالكـ كذاو...
قاطعتها ام صالح وقالت بحده:اعرف منها احسن من اني اعرف من غيرهـا
ببيت ابوحـ م ـد
بالامس
حمد طلع بعد مارجع الجوال وخوف مشعل بـ اتصالهـ
وكملو دلال وغدير وغاده سهرتهمـ
واليوم
دلال راحت مع اخوها حـ م ـد
واللحين مافيه بالبيت الا غاده
غاده جوالها يرن.!!
ردت وهي مالهـ نفس
غاده:هلا
ابوحمد بصوت مخنوق:غاده تعالي انا بصالهـ
تـ ـعـ ـ ـالــ ـ ـي وديـ ـ ـ ـني للـ ـمسـ ـ ـتـ ـشـ ـفى
بعد كلمة المستشفى المتقطعهـ
ماسمعت غاده صوت ابوحمد
ركضت لدور الارضي وهي خايفهـ ان ابوحمد صارلهـ شي.!
ببيت ابومشاعل
مشاعل جالسهـ بسريرها ورجلها مجبسهـ وراسها ملفوف بشاش.!!
من اول ماخرجت من المستشفى وهي على هالقعده
تفكر بـ حالها.!!
وبحبها.!
وبـ........خالد؟!!
فكرت كم عدد الخطاب اللي رفضتهم على امل ان خالد يحبها.!
كم مره بكت بسبب خالد..!!
كم سنهـ وهي متعذبهـ بسبب حب خالد
كم وكم وكم..!!!
حست انها معلقهـ نفسها بوهم.!!
وهم ان خالد يحبها.!!
ملت من حبهـ.!!
ملت من عذابهـ
قررت تحرر نفسها.!!!
تحرر نفسها من سجن حبهـ
سجن حبهـ اللي حاكم عليها بالحب المؤبد
قطعت حبل افكارها صوت امها وهي تقول
ام مشاعل:هاه يمهـ تحسين بأوجاع؟
مشاعل:هاه(وبعد مااستوعبت)لا الحمد لله مافيهـ شي؟!
رجعت مشاعل تفكر
وفجأه قالت جملهـ جت بوقت ممكن يكون مو وقتها
جملهـ استغربت منها ام مشاعل؟!!
جملة ياما تمنت ام مشاعل تسمعها
مشاعل:يمهـ انا موافقهـ على راشد!!
ببيت ابوعبدالمجيد
ولد عبدالمجيد يبكيـ بكاء مزعج وهو بِحِجِر(حظن)ريما
ملت من بكاه وقالت
ريما:يمهـ تراني مليت من هالولد كل شوي يبكي
ام عبدالمجيد بعفويهـ:احسن لكـ تعودي على البزران(الاطفال) من اللحين!!
ريما تذكرت خـالد وقالت وهي تتصنع انها طبيعيهـ:ماودي اتعود بدري على هم البزران
ام عبدالمجيد: وش بدري نبيكـ تجيبين لنا درزن عيال يملون علينا عيشتنا
ريما:لاحقين يايمه لاحقين(وبعد سكوت)المهم خوذي هالولد مليت من بكاه
ام عبدالمجيد:والله مابي شده اقابل بزران عطيهـ الخدامهـ
ريما:بس يايمهـ مايصلح يتعود على الخدامهـ من صغرهـ
ام عبدالمجيد:كنكـ ماودكـ يتعود على الخدامهـ انتبهي له انتي
ريما بقهر:طيب
ببيت عباره عن دور واحد
ناصر وهوماسكـ صورويوريها وليد ورامي :هاه وش رايكـم
وليد وهو ماابعد نظره عن الصور:صااااااااااااروخ(بمعنى جمليه جداً)
رامي: قطـعـــــــه(جملية) بس مو كأنها صغيره!!
ناصر:وانت وش عليكـ صغيره كبيره اهم شي انهـ بنت وتقوم بالواجب!!
ببيت ابـوخ ـالد
خالد:يمهـ خلاص انا ماني منزوج ريمـ~ـا؟!
ام خالد بصدمهـ وهوتوهم نفسها انها ما اسمعت زين:وش تقول انت؟!!
خالد:اللي قلتهـ يايمهـ انا وريما ماـانصلح لبـ ع ـض
ام خالد وهي للحين منصدمه:انت صاحي وش تقول.!
وش عقبهـ تقول هالكلام عقب ما قربت الملكهـ والكل عرف تجي وتقول مانصلح لبعض.!
خالد:بس ريما مومتقبلتي وماراح تحبني!!!
ام خالد:يايمهـ ياخالد الحب يجي بـ ع ـد الزواج و....
قاطعها خالد:بس
قاطعتهـ ام خالد وهي تقول:لابس ولاهم يحزنون ولاتقول لاحد هالكـلام
ترا ان سمعو منكـ هالكلام بتطيح من عيونهم
ببيت ام مششعل
بغرفـة ياسمين
دخل مشعل على ياسمين وهو مبتسم
جلس جنبها وحط يده على ظهرها وهو يقول بحنان اخوي:شلونكـ ياسمين.!
ياسمين بصوت واطي ومبحوح:بخير
مشعل:ماهظنيتكـ انكـ انتي تخلين امي تبكي
ياسمين بتعجب:انا!!!!!
مشعل:ايهـ انتيـ.!
ياسمين والدموع تتجمع بعيونها قالت بنبره حزينهـ:وربي مو قصدي مو قصدي.!!؟
مشعل:ادري انكـ مو قصدكـ بس امي زعلانهـ عليكـ بس كنك ودكـ امي ترضا عليكـ اسمعي كلامي
اليوم بتروحي لدكتور نفسي.!!
قاططعتهـ ياسمين وهي تقول:بس انا مو مجنونه مو مجنونهـ
مشعل:ياسمين انتي فاهمهـــ ان مافيها شي مسألة الروحهـ لدكتور النفسي فلا تصغرين عقلكـ
ياسمين بنبره حزينهـ:بس انا ماودي اروح.!!!
مشعل:لازم تروحين مايصلح تبقين على هالحال.!
ياسمين بنبره حزن عاليهـ :ماودي اروح ماودي
مشعل:طيب مب لازم تروحين كلمي الدكتور بـ الجوال!!
او بالايميل
ياسمين:طيب بس صعب اتكلم مع احد غريب!!
مشعل:هو دكتور نفسي ويعرف كيف التعامل ووبعدين ترا اللي بيعالجكـ عمر ولد خالتي يعني خذي راحتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى القسم
وطبعا هذا هو قسم الاثنين لكني نزلتهـ اليوم
^_^
انتظر ردودكم وتوقعاتكم
|