لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-10, 01:54 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي تغير المدخل بسبب كلمة الذمه..,وحكمها الشرعي..شكراً لـنصحك

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
نظرة حقد 35..,
.
.
.
.
.
.
مدخل..,

من بقلبه حـب .. يرفـع إصبعـه
خل نعرف اللـي فينـآ يعشقـون



وانـا أول مـن بهآمـه يرفـعـه
وكل ابوكـم أرفعـوا لاتستـحـون



أشرحولـي وضعكـم أبسمـعـه
وكل واحد له زمن لـو تسمحـون


قال :هذا .. هـرج مابـه منفعـه
رآح يآخذ وقـت تالـي تزهقـون



قلت :قـول صدورنـا كلـه سعـه
مانمل ولانكـل .. مثلـك يمـون



قالهـآ يبكـي تـحـدر مدمـعـه
وياكثر غيره تباكـى مـن عيـون



قال انا والحب مـن مبطـي معـه
لكن الخاين تـرى طبعـه يخـون



يسلب عقول البشـر ثـم يتبعـه
كل غآوي مايهم من هـو يكـون



يسحرك ثم يامرك بـس بصبعـه
وغصب عنك يآردك عد الضنـون



له وجـوه ولـه .. عـدة أقنعـه
هو وجه اليأس في هيئـة حنـون



هـو محـال إنـك تقـدر تمنعـه
يغرس ارماح الهوى مثل الطعـون



ياخـذك حتـى خضـم المعمعـه
ويتركـك .. إنـا أليـه راجعـون



قلت: له اسكت عسـى الله يقلعـه
كدرن هرجه وهيضـت الشجـون



ماني سامـع شـي قلبـي قطعـه
اسمعونـي واسكتـوا لاتسـردون



انا وضعي يختلف عـن موضعـه
وافهمـو لاكنكـم لاتعلـمـون




الهـوى لغـزاً مـحـداً يرمـعـه
ومن يفكر فيه .. ترى صابه جنون





للشآعرِ\


مشعل المجر
.
.
.
بدايه..,
مساء الخير يا الارواح المعطائه..
.
.
.
السبت لآينتظركمـ بارت من بعض العيون=(
لسبب بسيط.. كثييير من الاعمال متراكمه على رأسي ..ومطلوب آنجازها قريباً.. سواءٍ على مستوى النت..أو..على المستوى الشخصي لي..
لذا أستمتعو بـ فترة نقاها قصيره بعيده عن ضمضم وروايتها..=)
.
.
.
.
اقتباس من تعليق لـلمتألقه وردة الزيزفون..,
اهنيك ضمضم على ماختمتي به البارت فعلا ارواح تنحصد وهم في عمر الربيع واطفال تتيتم وازواج تترمل وامهات تتحسر قلوبهم على ضناهم الي ماتهنو في شبابهم وفيهم العرايس بس الامر ماصر على المدرسات لا حتى الممرضات والشباب الي ماتهنو حتى بتعيينهم ساعة بس راحو يودون اوراق تعيينهم في المدرسة الي تعينو فيها والبعيدة عن منطقتهم ويشوفون المدرسة الي راح يخطون فيها اول خطوة بعد انتظار سنة او سنتين من تخرجهم وكلهم فرحة وهم راجعين يصير الحادث المشؤوم ويرحون الستة مرة وحد فيهم العريس وفيهم الي ولده ماكمل سنة
وربي مأسي ماادري الى متى تنتهي واحنا نشوف احبابنا يروحون بلمح البصر والفرحة تتحول لجراح والام الله يصبر قلوب الامهات والاباء والحباب الفراق موجع الله يرحمهم جميعا ويرحم موتى المسلمين
>>مآقول يا زيزفون [الا نشكو لك يا الله وجعاً سكن الحنايا]
آيضاً آقتباس من تحليلها لـشخصية عناد..
والحين تتجرع المرارة مع عناد شخصية قيادية مغايرة تماما لياسر شخصية جافة وبخيلة بالمشاعر وهجومية بشكل كبير ......... مع انو عناد داخله حنون حييييييييييل بس غيرته فظيعة ومتكتم على مشاعره لحد الجنون ...... وعنده قدره عجيبة للتظاهر بالبرود مهما كان يغلي من الداخل وملوك للاسف بأنوثتها ورقتها ماهي قادرة توصل لاي طريقة ممكن تتقرب فيها من عناد مع انو عناد قدر يسيطر على مشاعرها بوقت قصير ........ بس هي كلامها بعد كبير بحق عناد لذلك رده لها كان اكبر بس رده هذا بيكون له سلبية في حياته معها وبتصدق كلام سيوف انو هو كان ميت بحب عبير وانها تركته وهو يموت فيها ........
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاه..,
.
.
.
فتحت الباب بطفوله عارمه ..لـتتحرك بـهدوء تحت الانارهـ الخافته..
القت نظرهـ سريعه على الجناح..
لتـجدهـ متمدد على الاريكه..ومغمضٍ عينيه..و..وآضع ذراعه اليمنى على رأسه..
دليل في رغبته في النومـ..
خطواتها الطفوليه تقترب منه لـ يشعر ببرودة شفتين..
تعانق ظاهر يدهـ بقرب من معصمه وساعته..
لـيفتح عينيه بـستغراب..فـيتسمـ بـعمق\الليدي درر..!
دررتقفز بطفوله بـحضان عناد لـيطلق عناد تأوهـ خفيفه\شوي شوي ياعمو..
لـتقبله بـقبلات كثيرهـ..و..تعانق آنقلاب مزاجه لـسعاده كبيرهـ بقربها..
تحت آنظار ملوكـ المبعده قليلاً للمفرش منذو ان شعرت بـضحكاته..
عناد بـضحكه خافته \خلآص ..دودو خلآص ..بطلي هـ الحركات..
قبلات درر لمـ تتوقف وهي تعرف ان عناد يعشق قربها الطفولي..
ليرفعها بكلتا يديه لـفوق\قلت لك بطلي بوسات ..خلآص يا العصلا..مو الليدي..العصلا..
آقدامـ درر الصغيره تحركها لـتصل الى فك عناد فيبعدها آكثر\والله انك لـعابه..تبين تحطين رجولك على وجهي يالي ماتستحين..درير العصلا..درير العصلا..
قطبت حواجبها درر لـيجلسها بقربه بعد ان آستوى بوضعية الجلوس
درر\وين الكتكوته الي مخبيها ..بس توديها وتجيبها وانا بس جالسه هنا..آنت ماتحبني وخلآص انا بعد ماحبك..بروح آدور عمـ جديد..آحسن منك ..
شد طرف آذنها برقه\الكتكوته..!
ليردف بتهكمـ\لآ..والله ماهي كتكوته هذي قطوهـ..وبعدين من قال ماحبك
آلا اموت عليك..!
حرك آصابعه على جسد درر بقصد اضحاكها..لـتبعده بعنف\آبي اشوف الكتكوته..وينها..
قطب حاجبه\الا قولي اول..من قال عندي كتكوته مخبيها..؟
درر ترفع ذراعيها بـمكر وتصمت..
عناد بصوت خافت جداً\قولي لي وماراح اعلمـ احد..ماما..!
آشارة درر برأسها..لـيصمت عناد بـملآمحٍ متصلبه..
.
.
.
حبه لـتلك الطفله..
يظهر شخصيه آخرى..
جميله جداً له..
لما لآ يعاملني برقه..
كـ
تلك الطفله..
ويبحث عن وسائل ارضائي..
لآ
غضبي..و..قهري..
وتلك الوشوشه..
ماهي..؟
.
.
.
آبعدت المفرش ..و..ووجها المحمر..دليل قاطع على بكائها ..
لـ تتوجه لدورات المياهـ..
وتشطف وجها بـماء البارد..
وتخرج..
لـتشد الشرشف وتلتف به..لتهمـ ب الخروج..
عناد بـتهكمـ لدرر\شفتي هي قطوهـ ماهي كتكوته..!
درر بآبتسامه تحرك يدها بضحكه لـملوكـ وهي تتذكر لقائها الاول..
لـتلقي ملوكـ التجاهل لـ عناد وتخرج تحت كلماته المتسائله..\وين نازله..؟
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
ياسر بـهدوء لـتلك المرتجفه بـرعب..\خالتي تقول ملتقين قبل.. ؟
آشارة رهف بـرأسها..
ياسر بـخبث\كأنك بيبي..شكلك اصغر مني بواجد!
رفعت رأسها رهف بـمافجئه..
لتلقط آبتسامه مآكرهـ..فـتبعد عينيها لـيديها..
وتحرك آسوارتها بـآرتباكـ..
تحرك ياسر بآريحيه..والتقط قطعة شكولا..
لـيفتحها ويأكلها بهدوء وصمت..من بعد دقائق قليله..
ياسر بـهدوء\ انا حاب الزواج يكون الشهر الجاي..او..الي بعدهـ ب الكثير..آيش رايك..؟
رهف بصوت خافت\بدري كثير..
التقط رقة صوتها ليرد بمكر\بدري من عمرك يابيبي ..
ليردف بعد ان التقط لـمعة عينيها الـمتفاجئه\الكل مستعجل مو بس انا..و..جدي بـ الذات اكيد اول ماآطلع من عندك بـيقول الزواج الشهر الجاي..
فضلت الصمت..!
لـيشد ياسر على رنة وترهـ المحببه له..
بـخبث\آنتي حيل تشبهين آمك..مآفيك من آبوك الا شوي ملآمح..ممكن الحواجب..و..البشرهـ..!
آرتفعت حاجبي رهف بـستغراب من دقة ملآحظته السريعه..
وهي التي لمـ تلتقط الا قليل جداً من ملآمحه..
وهو
آرتوى الى حد آظهار الشبه..!
لـتجاريه بـمجرد المجارهـ\وآنت فيك لمحه من الي سبق وشفتها..
آبتسم\تقصدين خالتي فلك..
لـيردف بخبث\بس انا مآفيني منها لو لمحه..آنا ..أشبه آبوي مقرن..آذا شفتيه تأكدتي..
بهدوء وهي تنزل نظراتها للارض\ممكن..آنا مآعرف ملآمحك كثيرالى الان..؟
ثواني معدودهـ
لـتشعر به يقترب ..
و..تتفاجئ بـرفع فكها لـه..
من ثمـ آقترابه منها بشكل كبير جداً
لتمر ثواني صامته ..مربكه جداً..لـرهف..
آرتفعت عينيها بـتلقائيه آو آجبار لـملآمح وجه القريبه جداً..
فـ
تدور بـ عينيه الواسعه من ثمـ آنفه ..
نزولاً بـشفتيه المتوسطه وفكه المنحوت بـعبقريه..
لـيبتسم بهدوء وخبث\هآ..الحين آرتويتي من ملآمحي..والا آثبت ملآمحي براسك بـ طريقتي..!
تراجعت لـتبعد يدهـ عن فكها..لكنه مازال قريب جداً منها..
لـتختنق الانفاس بـرتباك..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
بـ الجناح الاخر..
الظبي تتبع خروج ام عساف بـآبتسامه..
لتعاود الصمت..
و
نظرات فلكـ الهادئه..تدور عليها..,
.
.
مآشاء الله..
جميله جداً..
و
واثقه و كلماتها هادئه ورصينه مع الغير..
لكن حظها جداً عاثر..
وهي عاجيه حيل..!
.
.
التقطة عينيها آضائة الجوال ..
لـترى آسم ملوك يزين شاشتها..
لترد بـمكر..
وصوتٍ اشبه ب الخافت لكنه مسموع وهذا هو المقصود..!
هلآ حبيبي..!
ملوكـ بستغراب على الطرف الاخر\هلآ حبيبي..مسويه آم الرومنسيه..!
فلكـ\قلبو ماتقدر تصبر الى ان تخلص الملكه..لسا ياقلبي ماتعشينا حتى..ههههههه..!
ملوكـ\عمه لآتنهبلين..وش ماقدر اصبر..صآحيه انتي..آبي آكلمك في موضوع مره مضايقني..!
فلكـ برقه\الله يخليك لي..شوي بس شوي..آصبر..!
ملوكـ\فليك لآيكون ضرايرك جنبك وانتي تبي ترفعين ضغطهمـ..مآيجوز كذا..ترى كله ب الاخر بيجي على راسك...
فلكـ بضحكه مصتنعه\مضبوط..لآ ياروحي لآيهمك..
ملوكـ بيأس\طيب متى آكلمك ابيك الليله..؟
فلك بـآبتسامه وصوت خافت جدا ً ورقة ابتسامه مخالفه لـكلام\بعدين و وجع..مب فاضيه لكـ الحين..!!!
لـتغلق فلك الجوال بـرقه وتدخله بحقيبتها الانيقه..
وترفع عينيها ببرائه لـمناير الثائره..ومناهل القلقه..
وتبتسمـ لكليهما بصمت..!
مناير بقهر وصوت خافت\ياعساها الماحي هي وياهـ..مآعاد يتركها لو شوي..سمعتي..سمعتي موال الرومنسيه الي قبل شوي..!
مناهل بآختناق\آيه..آنتي شوفي اسلوبها معه..كله دلع وآنوثه..لو..نستفيد منها ونسويه بنقلب الطاوله عليها..بنجيب رومنسيات وحركات..و..نتدلع معه كذا مثلها..وتشوفين بتال اذا تركها هي و دلعها الماصخ..
مناير بـستغراب\تهقين وانا آختك..!
آشارة مناهل برأسها..
لـيتصل بـ الفعل بتال بـفلك..
آرتبكت للحظات..من ثمـ
هلآ..
لسا بدري..!
طيب..
.
.
لتحمل حقيبتها وتخرج ..و..ودعة ام عساف بطريقها..
.
.
مناير\ياعساني اسمع ونينها من ورى سلك المغذي..سمعتو ..سمعتو...سآحرته بمصاختها..!
الظبي بـهدوء \ليش وانتي مصدقه ان المكالمه الاولى من بتال..؟
مناير ومناهل \آجل من منه..؟
الظبي ترفع كتفيها بـستغراب\مآظن ان المكالمه الاولى من بتال..هي بس تقصد تغيضكم..الثانيه صح هي من بتال لأنها آرتبكة ملآمحها..لكن الاولى ..لآ..!
مناير بتسرع\الا المكالمتين منه..ماعاد يستغني عنها ياعساه الي مانيب قايله..صح يامنيهل..!
مناهل\مدري..بس انا اقول ان الثنيتن منه..مدري آحس..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
بـمطبخ..
آغلقت جوال..وبتهكمـ\عمتي آنهبلت..مدري وش صار فيها..هبل فيها عمي بتال وضرايرها..!
آدارت عينيها بـمطبخ الواسع ..
بحثت عن مكان الاكواب لـتشرب القليل من الماء..
وبفعل شدت احد الاكواب الرقيقه لـتتفاجئ بدخوله..وهو يحمل درر..
عناد بـحفيف\ليش مارديتي علي لما قلت لك وين رايحه..؟
ملوكـ بوجع\مالك شغل فيني..فآهمـ..دامـ انا آختيار الجدهـ مآلك شغل فيني!
آنزل درر..وبآبتسامه لـها وهو يحترق\درر عمو ..روحي أفتحي الباب الخارجي والحين بـجيك..
درر بـآبتسامه\عمو آخاف يجيني الدب الي قلت لي عليه وياكلني..تذكر.!.
عناد بتملل\خلآص آطلعي لماما..وقت نومك صآر..يالله عمو...
درر بـضجر\مآبي..
عناد بضيق\يالله..لآتعاندين..بعدين آفتح باب الشارع وآرميك وراه..
درر بـرتباك\مآآآآبي..ماتفهمـ..!
تركها بـضجر...لـيلتفت لـملوك وبصوت خافت\آنتي شغلك بعدين..بس اطلع هـ المفعوصه وراجع لك؟
ملوكـ آبتعدت عنه بضيق..وحضرت لـها كوب من الحليب الساخن..
تحت آنظاره الـمشتعله..
حمل درر بـضيق..و..توجه لـطابق الاخر..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
جسآر بـحزمـ\آنت واحد ماعندك لآمسؤليه ولآشي..شاب طايش شاف فكرة الزواج فكره تبع يومين..قال خلني اجربها...ماراح اخسر شي..!
بسر..آقضي فيها متعتي بعدين آرميها..ومافي آحد يدري...؟
آنت مافي احد قالك ان الزواج شي مقدس اساسه الاشهار..ولو قلنا الكل من طرفها كان عارف..انت ياريان ليش خبيت عن آهلك..؟
وش كان بيصير...بنرفض الفكر مثلاً..!
مو مشكله..حاول فينا يوم ويومين شهر وشهرين...
المهمـ انك ماتروح من ورانا وتتزوج..وتحمل زوجتك...وآخر من يعلمـ..همـ آهلك..؟
ريان بصعوبه\آآآنا..مآآآكان ..قصصصدي..آآآنا معععترف اني غلللطان..لكن..الللامور طلللعت مممن يدي..مآآآكنت آآآآعرف وووش اقوووول للللكمـ آآآفتح سسسسيرة زووواجي ووووالا حمللل زوجتي..جداااً كنت محرررج..ومآآآدري كيف ررردت فففعل ابوي...خآآآصة انهاااا موووو عربيه..!
جسار بحزمـ\عاااال..وتبينا الحين نصفق ايد بيد ونقول طايش والاهم انه تزوج ب الحلال..!
صمت ريان تحت وطئة تقريع جسار الصارمـ..
جسار\آخطية بحقها وبحقنا وبحق نفسك...ظلمت ثلاث اطراف يا ريان وماهمك احد..لولا الحادث ماكان لك نيه اساساً تخبر احد..آنت انسان بلآ قيم..و..لآمبادى..ولآحتى رجوله..
ريان بصعوبه\مآلها دخخخل هذي الاشيااااء وخاصة الرجوووله لآلآلآتجرررح ياااابو دررر..,
جسار بحده\الرجوله...آنك تاخذها بيدها يوم ربي كتب وهي حملة وتقول هذي زوجتي..وبا الحلال..ياهلي..
ماهو ساكت وناوي تكمل هـ الشي..طحت من عيني ياريان..
ومشوارك طويل لما ترجع لـمكانك الي كنت حاطك فيه قبل...
بخطوات واسعه خرج و آغلق الباب بحده...
زفر ريان بضيق..وفضل الصمت..
.
.
.
آخطيت..!
و
ظلمتها معي...
والحين الكل ماراح يتقبلها..
اذا ماحد تقبلها..
بـطلع وياها ومآراح يشوفون رقعة وجهي بعدها..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
دلف الباب لـتدخل هي بآنوثه قبله..
بتال بحده\جالس اكلمك انا..؟
آنزلت الطرحه وعبائتها متجاهله له..
من ثم برقه ماكره\آسفه ماسمعت..وش بغيت..؟
بتال \آقولك لآ تتصرفين كذا معي مره ثانيه..؟
فلك بصوت خافت مغنج\وآيش هي تصرفاتي الي مو عاجبتك..؟
آقترب منها بهدوء وآحكمـ آمساكه بذراعها العاري وبخبث\هـ البرود..الي مو لك..!
.
.
.
برود..!
وانت شفت شي...
والله لآآطبخك على نار هاديه..
و
آخليك تشتعل ولآتطول كلمه حلوهـ..
.
.
.
تلعبين با النار يآحلوهـ..
ياخوفي..
تحرق هـ الاصابع الـناعمه..
وآعلى مافي خيلك..
هو انك دايم تبكين على صدري..!
.
.
.
بتال ..فلك...بعضٍ من الرفق لـقلوبكمـ المتعبه..!
.
.
شدها وتخللت آصابعه شعرها الـمنساب على كتفيها..ليشعل وجها آحمرار لمـ تتحكمـ به..
وآنفاسٍ خرجت من دون سيطرهـ لـتعلن تمردها كـ خيولٍ جامحه..
بتال بهمس وهو يلتقط ملآمحها المرتبكه\وتقولين مابيك..وكل شي فيك يبيني..آنا آمانك..وآنا [فيك] من الشمس..وين تروحين وانا لك عالماً وحدودهـ آنتي..
آبعدت برقه يدهـ عن شعرها..\لآتتعب نفسكـ بـآ الكلامـ الرومنسي والي موجه لـوحده قفلت باب قلبها خلآص..روح..روح..لـعاجياتك..
آكيد انهمـ محتاجين لـهذا الكلام الحلو..لكن بنسبه لي ..أنا فاقدهـ الامان..وكل يومـ..آنتظر معه علماً جديد..!
آبتسم \أنا امانك..وبعدين لآ.تتمسخرين كذا على العاجي..ولآ..على حريمي..شفتيهمـ آكيد الليله وهمـ الي غايضينك ومو لعينك للاخر ..آكيد..وتقولين مقفله باب قلبي ..!
قطبت حاجبها وآظهرت التقرف على ملآمحها الهادئه\بآ الحيل...لآ..آجسامـ رشيقه ولآملآمح رقيقه..ولآ..والذوق اتعب آنا منه..!
آظهر عدمـ آهتمامه لـكلامها\عاجبيني..مو مثلك مآيله للـعصاله..!
لـتثور\عصلاآ...عصلاآآآ..آآآنا...شوف...جسمي [رويان]لآ ريان ولآ مربرب..خذا مابين الاثنين ..
دارت بـجسدها وهي تتكلمـ..
.
.
آنثى آنتي موجعه..
آقسم لكِ..
تريدين الافصاح..؟
لآتزيدين الكيل..
فـيسقط تحت آقدامـ آنوثتك صاحب الميزان..!
.
.
.
آبتسمـ\عصلاآآآ..مشكلتكـ ان انتي شايفه عمرك على غير سنع..
بحدهـ\عدال يازوج الثلاث..والا انت..دامـ انك تشوف هذا الشي..ليه رجعتني لك..كان آكتفيت بـ الي معجبينك..
بخبث\تبين الصدق..ياسر الله يسامحه..جلس يترجاني الى ان رجعتك..والا انا مكتفي بـ الي عندي..
آبتسمت لأغاضته وهي تلتقط خبثه\مو مشكله..ياسر القاضي لنا..وآنا بحكمه آرضى..
أمال رأسه\آمحق قاضي..اول مره اشوف لي قاضي راعي حريمـ..دام حكمه مش عادل..بدفع لـه فلوس وبخليه يحكمـ لي..!
بخبث\بترشيه..يعني..الرشوه حرام..
آبتسم\آنتي الي تحديني للحرامـ..واكيد انك بتشتركين معي في الاثمـ..
صمتت لثواني من ثمـ آتجهت للوجع مباشرة..
ومن دون لفٍ او دوران..
فلك ببحه\انت شفت عطيب رجع طاب..!
آرتجافها وآبتعادهـا القليل عنه لمـ يمنعه من تقبيل برودة خدها بوجع\والي طول عمره عطيب منك..وش طبه وانتي الطبيب والوجع..؟
فلك ببحه \مافيه فايدهـ..آترك كل جرحٍ ساكن..لآتصحيه..أنا بـداخلي منك جروح ماطابت..
آبعد عني...كل واحد كان عايش حياته براحه..
مآقدر انا على آهلك..وانت بعد ماتقدر ترضي الطرفين..
آبوك واختك والكل هناك ماحد منهمـ يبيني..
وانت بـمواجهتك مع آبوكـ ..قلبت المواجع والجروح علي..وماحسيت ب الامان..آنسرق بلحظه مني..
مو مستعده لشي غير اني ابي هـ الطفل ..وآنت راهن تركي فيه..
أنا ماقدر اتركه..
وانت ماتقدر تتركني الا اذا تركته..ليه كذا الكل ظالمـ معي..
آفلتها بتال بوجع..
لـيتركها بـآنسحاب موجع لكليهما ويدخل الـصاله المفتوحه...
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
آنزلت عبائتها الظبي وهي تبتسمـ\آيه حامل..ليش متفآجئه..فرصه وجتها على طبق من ذهب تبينها تأجل فكرة الحمل..
لتصرخ مناير بذعر\حاااااااااااامل...حآآآآآآآآآآآمل..لآ موصحيح...مو صحيح..
مناهل ابتلعت ريقها المر\آيه حامل..هـ الي مآتسوى قشر بصله..حملت..يعني بيزيد الغلا آثنين
مناير بصراخ\حآمل..هـ الفلك بنت منهوبين الجد حامل..يعني ياسر جديد..؟يعني الحب الي بينها وبين بتال بيزيد جرعاته..يالله عساها التفريق الي مابعده تجميع مثل السبحه الي لـطاحت حباتها ماتجمع
الظبي بآبتسامه\السبحه تجمع حباتها..وليه ماتجمع..!تجمع حبيبتي ويربط خيطها..سمي با الرحمن بس..مانتي بطيب من مقرن وصدمته وماصار شي..شربنا كلنا موية بارده وماصار شي..
مناير بـحده تتصل على بتال لكن تجده مقفل فـ ترمي الجهاز بـ الارض ويذهب الى بقايا..,
مناهل بخوف\هدي عمرك لآيصير فيك شي مآحد بينفعك مناير..ترى معك الضغط..وش فيك..هدي..
مناير بـصراخ\بتحمل منه..بيجي لنا ولد ثاني من هـ المنهوبين..أنتم عارفين وش قاعدين تقولون..ولد ثاني..ولد ثاني..ولد ثاني..!
الظبي بحدهـ\لآتجلسين تصارخين مثل الغراب..صدعتي براسي..وش فيك فاهمين وش تبينا نسوي..كتب الله هذا الشي..نعترض..!
شي وصار..وطبيعي جداً تحمل منه..آجل العرس عندك كان لعب والا يتمقل في وجها ويجلس يتبوسم ويحركمـ..آكيد ماخذاها الا بجيب منها عيال..!
مناير بحرقه وهي تنطلق لجناحها لتفرغ مافي جوفها هناكـ..
لـتبتسم الظبي على رحيلها وبتهكمـ\خبله..والا..وش تنتظر..؟
لـتنطق مناهل بقهر\تنتظر تصير مثلي ماتحمل..و..الحين بتتمنى ان تكون مثلك مايثبت حملها..!
آصابة الظبي في مقتل تلك الكلمات..لتترك المكان لـمناهل..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
عناد ينزل درر بـ الدرج \يالله عمو روحي لـغرفتك ونامي انا بوقف هنا لما تدخلين..
آنحنى عناد لـتعانق آيدي درر رقبته.. و..تهم بـتقبيله من ثمـ تقفز بخطوات طفوليه الى ان دخلت جناحها وآغلقت الباب بعد ان آرسلت قبله له عن طريق الهواء..
طفولتها وتعلقها به..
هو من دفعه لـيتعلق بشدهـ بها..
لـتشرع سيوف بآب جناحها الاخر..
وتقف ب آبتسامه لنظرات عناد الحاقدهـ ..
من ثمـ آغلقت الباب مظهرة المفاجئه فجئه..!
فسر تلك المفاجئه الـغير طبيعيه بنظر عناد لـسيوف ..و..هو صوت صرخه خفيفه من خلفه وصوت زجاج يعانق الرخامـ..!
آستدار بـآستغراب..
لـيتفاجئ بـ آنسكاب الـحليب الساخن على قدمـ ملوك وجزء كبير من ساقها الذي رفعت طرف تنورتها لـيظهر له الاحمرار الكبير يعانق بياض ساقها..
عناد بخوف\بسم الله عليك..!
لـترد بألمـ وهي تجلس على طرف الدرج\لآتخاف ماصار شي..بس شوي حليب انتثر على تنورتي وماوصلني شي..؟
آنحنى جسده بـ قرب منها..
وهو يبعد طرف التنورهـ ليظهر آحمرار ساقها الناعمـ بوضوح..\وهذا وش تسمينه يادكتورهـ..قطرات مويه بارده.ـ.
آبعدت يده بحياء وهي تشد طرفها على ساقها..من ألمـ ..ومن..
الدوار من الموقف الذي رجع لآ آرادياً لـعقلها..
لترد ببرود وجفاف\قلت لك مافيني شي آتركني..
عناد بـحيره وتردد من سبب وقوع الكوب منها ورؤيتها لـسيوف..أم لآ..
صمت لثواني وهو يراها تحاول بصعوبه جمع بقايا الكوب..
ليرد بـجديه\آتركيه بصحي وحده من الخدمـ تشيليه..آنتي آدخلي الجناح شوي ويوصل جسار..
تركة البقايا وخطت بخطوات صعبه للجناح..
.
.
بعد آقل من ربع الساعه..
دلف الباب وبيدهـ كيس صغير ليراها تمرر مكعب الثلج على ساقها
ومآن لمحته حتى آنزلت طرف التنوره بحياء..
عناد بـهدوء\جبت لك مرهمـ عشان يخفف ألم..
ملوكـ ببرود\ماكان له داعي ..ألم بسيط وخف..
فتح الكيس وآخرج المرهمـ لها..
ملوكـ..تركت المرهمـ بقرب منها ..
لـيجلس هو على طرف الكرسي القريب\حطيه الحين حتى يخف ألم عليك..
بهدوء\بحطه بعد شوي..
قدر خجلها لـيصمت من بعدها..
و..
يقف بخطوات واسعه لـسرير ويستلقي عليه لـيتظاهر ب النومـ..
.
.
.
تفتح الباب بعد من حلآة ذاك الوجه..!
بس عشان تنكد علي فوق النكد الي عندي..
ماتستحي على وجها ولآتخاف شي..
لآزمـ أدبها وآوقفها عند حدها..
ماهو على كيفها تخرب زواجي هذا بعد..
و
ملوكـ..آكيد آنتبهت لـشي..
وكأننا ناقصينك يا سيوف..!
.
.
.
قرب الاجنحه مـآريحني..
آكيد فيه مواقف كثيرهـ تلقائيه عناد تكشفت عنده سيوف بـسبب هـ الاجنحه المتقاربه..
وبـ المستقبل احتمال كبير ريان او جسار آتكشف عندهمـ فجئه..
بآ المستقبل..!
الرجال مو طايقني ..
و..آقول المستقبل..!
أه منك ياعناد..!
ماقول الا الله يعينك على [آه] دمعتي في آخر الليل..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
دلف الباب جسار وبآبتسامه\مآنمتي..؟
سيوف بـبرود\لآ...
جلس على الاريكه\جهزي لي شنطتي طيارتي بعد ساعه ونص..!
سيوف بـستغراب\ليش وانت بتسافر..؟
جسار\ايه بحضر لي مؤتمر بـ الكويت..!
سيوف تقف لـتجهزها\وكمـ تجلس هناك..
جسار\يومين با الكثير...
آردف\مآدري..ماعندي وقت محدد متى ماخلص المؤتمر رجعت..
آبتسمت وهي تنزل الملابس له..
ليفاجئها\حطي آطقمـ...بلبس لي بدل..
سيوف بـستغراب\با الكويت..عادي البس لبسك العادي..ليش البدل وانت ماتحبها..
آبتسم \مو مشكله حطي لي كم بدله وثوب واحد بس..!
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
شهد ترمي الجوال بـ الارض\والله من حلآة الوجه ماعاد ردت علي..وجع يارهيف..هذا جزاي ان انا ابيك تشوفين واحد يشبه آخوك..وردك كذا علي..
لـتشعر شهد بحالة الصرع تقترب منها..
فتقف بعجاله..
لـمكان لآ يوجد به شيٍ حاد..
آين..؟
الغرفه شبه مبعثرهـ واداوتي وكل شيٍ حاد موزع..
آين..
لـتعاجلها الحاله وهي بـقمة أسئلتها..!
.
.
.
ضجيج..
ضجيج..
ضجيج..
.
.
.
.
يوم جديد..,
.
.
.
آنزل فنجاله و بآبتسامه\وشلون لقيت خطيبتك..أن شاء الله انها عجبتك وجازة لكـ..؟
غمزة الظبي عينها في والداها بآبتسامه\آآآوهـ يابوي طرنا في السحاب آمس..لو تشوف ضحكته وين وصلت..
لينزل ياسر الجريدهـ ب آبتسامه\ماهي بشينه..ولآ..هي بزينه حيل..مآشي حالها..وهونيها يا الظبي عن النفاق الزايد!
الظبي\والله عاد هذا ماهو نفاق هذا احساس.. و.. وصلني..
مقرن\الزين غسال آيدين..! المهمـ اخلآق البنت وسمعتها ونسبها..!
الظبي بـستغراب\يا يبه والله البنت زينه..وزينه حيل..بس ولدكـ هذا آنحول ماعاد صار يشوف الزين..والا الظاهر يشوفه و يغمض عيونه مايبي يقتنع فيه..
آبتسم\وش مشكلتك انتي..ملكه وتملكنا وعرس وبنعرس خلآص قضينا سكري الموضوع..
مقرن\العرس...!العرس حددته مع ابوها..اخر الشهر الجاي اذا الله رادهـ..هآ..وش رايك..؟
ياسر بتقطيب حاجب\وش راي..؟انت تقول حددته..يعني راي ماخذيت فيه ..
ليردف\مو مشكله...شوف يبه كلآمـ الجرايد عن ولد الراسي..؟
ليتلقط مقرن الجريدهـ تلو الاخرى ويقرأهـ بتمعن\مآراح يفيد فيه تكسير المجاديف..دواهـ عندي..؟
آرتفع عيني ياسر بـستغراب\وش دواهـ..وش ناوي عليه..
آبتسمـ مقرن بخبث\بعدين آقولك وش دواهـ..بعدين..!
لتبتسم الظبي برقه\وش دواهـ يبه..علمني..تراهـ كايدني..
مقرن بهدوء\قريب..قريب..ان شاء الله مآيصير عدو لنا..لآ...بـيصير حبيب..!
لـيبتسم ياسر ببرود..
.
.
.
وأعزفني ،
شعر مكسور ..
لحن [مبتور ]..!
.
.
.
فتح عينيه عناد وشدهـ خلو المكان منها..؟
آستعجل بخطواته ودخل دورة المياهـ ليشطف وجه بـا الماء
ويخرج ..ويرتدي زيه العسكري الانيق...
ليرفع رأسه للمرئاهـ ليتأكد من مظهرهـ..
فـيستغرب من وجود الورقه...
ويصعق من الكلمات التي عليها..,
[صباح الخير..أنا رحت لدوامـ مع عمي سطامـ..]
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\حديث أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :ليس الشديد بالصُّرَعةِ ، إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب . متفق عليه

ـ حديث سليمان بن صرد قال : "اسْتَبَّ رجلان عند النبى صلى ونحن عنده جلوس ، وأحدهما يسب صاحبه مُغْضَباً قد احْمَرَّ وجهُه فقال النبى صلى الله عليه وسلم : إنى لأعلم كلمة لو قالها لذهب عنه ما يجد ، لو قال : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . فقالوا للرجل : ألا تسمع ما يقول النبى صلى الله عليه وسلم؟ قال : إنى لست بمجنون ! متفق عليه ـ

.
.
.
اللقاء ان شاء الله الاثنين القادمـ..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 20-12-10, 12:57 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
نظرة حقد 36.,
.
.
.
مدخل..,
|




،


عَرَق صوتي
وحيد وظامي ومكسور
نبت في البرد بروازك

وما ملّيت !
أنادي لك , طفل يبكي .. يبي أمّه
ولكن ضمّك غرورك

ولا ردّيت !!
وغادرتك ..

تلقّفني طريق أعمى .. وباب وسور
بقينا اغراب !
أتنفّس مسافات الحنين , وتلتوي الذّكرى

أماني .. لو يحقّقها الهوى ليلة
أحبّ الشكر والعرفان !

ليالي .. كنتي اقرب من نفَسْ روحي ..
وفي الوجدان ..

ولكن صرتي الفرقا !
تنصّلتي من ادوار الغرام .. وصرتي الغيّاب !

على الهادي من الأصوات ..
أنادي لك فرح ليله .. واتلعثم بصوت الريح !

ويرجع صوتي الذابل كأنّه ليل
وانفاسي صدى تسبيح !

نبت بُعدك على خوفي ..
وصار الوقت لي .. تجريح

أدوّر طعم في صوتي .. ينادي لك
ولكن صرت ع الطّاري ..

ألملم كلّ أخبارك من الأصحاب
ومابه علم عن قلبك ي أمطاري ,,

نسيني أو بقى فيني
على الطاري ..
سؤال ارتاب في صدري !
نسيتيني ؟!


نبت في الباب صوت ايدك مواعيدك أغاني ناي
تهادت دمعتينٍ في / غيابك .. واحرقت : روحي

أنا يا نور عيني ما نسيتك .. لو يطول / بكاي
سكنتي في وريدي في دمي .. في صمتي وبوحي


رحلتي .. يا وطن !
واصبحت انا بعدك غريب ..
إنسان / بارد !
أجرد الكفّين
عاري !!


،


لـِ سرحان الزهراني . .
.
.
.
بدايه...
مساء الاشتياق العذب..
مساء البعد والقرب في آن واحد,
مساء محبتي الصافيه وقربكمـ الآسر..
.
.
.
كيف كان آسبوعكمـ يا الغوالي..آن شاء الله آستمتعتو ب فترة غيابي عن التنزيل..=)
.
.
.
ماشاء الله لآحول ولآقوة الا با الله فوق الثمانيه والسبعين الان ينتظرون البارت ب المشاهده..المشكله مآعرفهمـ=(
وين حبايب قلبي>>حست ب الوحده=)>> رآيقه على الآستهبال فوق تأخيرها ب الوقت ..
.
.
.
بقايا حياهـ&دوى المشتاق...
مناقشاتكمـ عذبه جميله جداً مبنيه على أسس من التفاهمـ والاحترامـ لـشخصيات ولـلاحداث ولـ أروقة الروايه كـ كل..نرفع القبعه لـمتابعات بـهذا الـنضج الفكري..و...فن آدارت الحوار في مابينهمـ مبني على ان اختلاف الاراء لآيفسد لـود قضيه..تابعت سطوركمـ بشغف لـينشرح صدري بمتابعات لهمـ بعد ثقافي وتفكير منفتح يقبل الرأي الاخر بـسعة صدر..,

.
.
.
آقتباس من تعليق الجميله بقايا حياه
" مقرن العــآجي "
أعشقك يآ أبآ عبدالعزيز وأعشق شخصك الكريم ، ولكن . . وأشدد ولكن . .
أكرهـ وأبغض ذلك الجبروت الذي تغطي به حنآنك وعآطفتك وخآصةً مع أبنآءك سوآء في وقتنآ الحآلي أم بالمآضي البعيد !
نعم أنآ أؤيد عصبيتك لـ قبيلتك العآجية ، لكن من غير تجريح ، ظلم ، وتكوين أحزآب وحروب !فـ أنت خير أبٍ ، تحب أن يصل الخير لـ جميع من يرتبط بـ العآجي ، لكن جبروتك أطغى على كذآ هذآ ،
فـ رفقاً بـ هــم يآ أبن العآجــــي !
.
.
.
دوى المشتاق..,
تشوفه يخونها وتقول .. منصب رفيع ، وسآمه شآمخه ، نسب عالي ، طبقه مخمليه ، غنآء بآذخ ، رجوله وآضحه .. خل تولي كرامتي عريس مايتفوت وانا من اكون على قولة العاجي منهوبة الجد المفروض انها ماصدقت انه تكرم عليها وخطبها ..

لا اصصصصحوو ترا جمالها ورقتها تخليها تتنقى وتاشر بس على اللي تبيه
مب تربط روحها في واحد مستواه يخون اللي يقول انه يحبها مع صديقتها
يكفى التوتر اللي كانت تعيشه بسببه وبسبب فيصل اللي كانت توصل معاه انه يمد ايده عليها

البنت تبي تترتاح مب تعيش مع واحد تحس انه متفضل عليها بمساعدته لاهلها
والدليل حتى انه مب محشمها وكل يوم مع وحده ..
.
.
.

لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت لـصلاهـ..,
.
.
.
آنزلت نقابها وطرحتها على مكتبها ورتبتها بـ الرقه بجانبها..,
آرتشفت العصير والقليل من الكرسون..
جآئعه جداً..
فـ هو البارحه..
جعلها تنامـ جائعه وآيضاً بـ حروقاً طفيفه..,
شعوراً غير مريح يلازمها من تلكـ السيوف..
يشعرها دائماً ب التقزز ..لآتدري لماذا..
فـ لقائتها القليله معها..تشعرها ب الغثيان..
شعوراً داخلي..
لآ تستطيع التحكمـ به ..,
لمـآ ..
وقفت قليلاً وهي متبرجه وبذاك اللباس..
قليلاً..
لآ
ياملوكـ
لآ
هي مآ أن رئت عناد الا وآغلقت الباب بـرعب..
آعوذ بالله من الشيطان وهمساته..,
وضعت رأسها على الطاوله ليـحاصرها النعاس ..
مآهي الا ربع ساعه..
الا وتسمع صوت الباب يعلن آقفاله..
لترفع رأسها بـتعب ونعاس..
ويآتيها صوته الغاضب وخطوات الـمقتربه لها لـتقف بـذعر..
بحفيف وهو يشد ذراعها لـخلف \شآيفتني كرسي با الغرفه لما تطلعين ولآ تستأذنين او حتى تعطيني خبر..!
ملوكـ بألمـ..\آآآه...يدددي..عنآآآد..بتكسرررهـآآآ...آآآي
عناد بثورهـ\آكسر رقبتكـ بعد آذا متهاونه آو متجاهله وجودي ..
ترك يدها ..وبحدهـ\البسي الحين وآمشي معي لـبيت حسابكـ عسير ياملوكـ...
ملوكـ بتبرير\والله العظيمـ مو متجاهلتكـ آنا معطيتك خبر ان انا بداومـ..وآنت مآعطيتني رفض واضح..آذا غلطانه آنا آسفه والله اسفه..
آكيد ماكنت بطلع وانت مو راضي ..آسفه مآراح يتكرر هذاالشي مني..آوعدكـ..
عناد بجديه وآصابعه تضرب رأسها بخفه\لآ آقولكـ آنا آحسن..آنتي قلتي بروح وهي تجربه آذا ماقال شي ومشى لي الوضع..؟
فـهو مثل الخروف من وين ماوديه بـيروح وراي..!
وآذا عصب ورفض..؟
فما راح يـسوي لي شي..!
فـ آنا عروس وآجهل طبعه وبقدر آقنعه بكمـ كلمه..!
صح كلآمي ياحضرت الدكتورهـ او لآ...؟
ملوكـ بصدمه حاولت تتماسك\تكفى عناد الله يخليك قصر حسك..تبيني آطلع من عيوني الحين..
ونكمل كلآمنا ب البيت آذا تحب لكن هنا الكل يعرفني ويعرف آبوكـ..
لآتفضحني في زملآئي بصوتك العالي...
لفت الطرحه على رأسها وهي تكلمـه بـصوت خافت متوسل وهادئ..,
عناد جداً كان ثائر..لـ..آبعد مدى قد تعتقد ذلكـ ..,
ليصرخ بـصرامه\شافيتني طفل تسكتينه...آساساً ماراح آمشى لك هـ السالفه على خير يـمليك..!
لبست النقاب بـهدوء\طيب سوى الي تبيه لـكن هد نفسك مآصار شي..الي خذاني عمي سطام...مآطلعت مع غريب..مآيسوى عليك كل هـ الصراخ..
شد كفها لتـعانق كفه المشتعل\قسمـ بالله ان تشوفين ماتكرهين آنتي وهـ الهدوء ..!
آستسلمت برعب ملوكـ وهي تتبع خطواته لخارج المكتب..
من ثمـ الخروج لـ ممرات المستشفى بخطواتٍ غاضبه آرهقتها...
لـيصادفه والداهـ..بآبتسامه\لآ...كذا مخالف لـ آنظمت المستشفى يآحلوين..!
آرتبك عناد فجئه من ظهور والداهـ الذي التقط علآمات الغضب على وجه عناد..
عناد بخجل\معليش يبه..الله يطولي بعمركـ بآخذها الحين وبجدد آجازتها ..
آبتسم سطامـ\مآيصير..هذا تسيب..وآنا مارضى فيه..
عناد بصدمه\يبه الله يهديكـ..!
ملوكـ \آنا جددت آجازتي عمي..من بعد آذنك ..
لـيلتفت عناد بنظرهـ حارقه التهمت ملوكـ..لـتتراجع خطوه وآحدهـ فـتمنعه يدهـ
وآصابعه الحارقه بـراحة يدها من التراجع اكثر..,
سطام\ههههههه آخذي راحتك دامـ قدمتي الاجازهـ بس لآتطولين مثلك مثل باقي الموظفين..
آبتسمـ عناد على عجاله بـ توديع لـوالدهـ بعد شكرهـ بخجل..
.
.
.
انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
الظبي تجبر آنفاسها العطرهـ على الخروج
لـتزيد الجمرتين ب الاشتعال..
فـ
يخرج رآئحه زكيه فخمه من [المبخره]
فـتمدهـا بآبتسامه لـمقرن..
مقرن بـمحبه\هذا الطيب هو الجديد الي علمتيني فيه..؟
الظبي وهي تعلن الخروج\آيه فديتكـ..شوي وراجعه لكمـ..
مقرن يوجه حديثه ب آبتسامه\وش علومـ رهف بنت عبد المجيد..؟
ياسر بضحكه\وش تبي بعلومـ مثل هذي العلوم.. آنت بس الي ماتبي تجدد شبابكـ بـمرهـ..؟
آبتسمـ مقرن من ثمـ زفر آنفاس الذكريات\آنا في آول شبابي خذيت لـي بنت عمرها خمسة عشر سنه او ستة عشر آسمها[ بدريه ]..
وآنا في وقتها يآقربي من العشرين..مآقعدت معها الاسنتين
وآمتحن ربي صبري فيها وخذاها عندهـ من مرضٍ صابها..
في وقتها يابوك مو في الخير الا انا فيه الحين..والناس اصلن ماكانو في خير مثل يومـٍ هذا...وماكانو يعرفون علآج هذي الامراض الي الحين..
سنه كامله..وآنا مثل الي مصلوباً ومافي يدهـ شي..
تعرف [الصبره]..!
هذي يشربها الحزين ومآيحس بـشين طعمها من كبر الحزن الي فيه..
من حبي لها شربتها فوق الشهر..
آبيها تطلع الحزن الي عليها ...مآفاد..
ومشت الايامـ والشهور والسنين وخذيت جدتكـ ..
و مع الايامـ حبيتها وآكرمتها مثل مآكرمتني ب خدمتها وصفاوة قلبها لي وتقديرهـا وتقديمـ رضاي وحبي حتى على حشاشة جوفها آبوكـ الله يرحمه ويرحمـ الي جابته..
جابت عبد العزيز وجابت بتال ومن ثمـ عقبه وقفت من الحمل.. وماعاد قدرت..
وخذيت آم الظبي..لآزعلت ولآخذت على خاطرهـا الا مكرمتني ومقدرتين لما الله خذاها عندهـ الله يرحمها ويـرفع درجتها عندهـ..
يآبوك...آنا حبيتها فوق محبتي لـ بدريه..
وهذا جاء من العشرهـ ومن محبتها هي لي ومآحط جنبها آحد حيه وميته في غلآها ..
آبتسمـ ياسر لعرض الذكريات \يآبوي آثرك في بحراً يا العاشقين منت بهين..آجل ذقت لوعته وتلومني قبل عليه؟
وكزهـ بفنجاله\الومك على هبالكـ..آنا ماوقفت عمري وقلت خلآص ماتت ماآعيش هذا العمر لآ عشته وحبيت..
مآوقفت حياتي ولآقلت مآعاد في النسوان بعدها خيرها..الا خذيت ام عبدالعزيز ومن عقبها ام الظبي..والحين الحمدلله مآعاد نبي الا حسن الخاتمه..,
آبتسم يآسر بفهمـ وآضح للمقصد مقرن..,
.
.
.
انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
بـ لبنان..
آحدى الفنادق الفخمه..
جسآر بقلق وهو يغلق آزرة قميصه\متأكد..
هآشم\آيه متأكد ..بس انت ماقلت لي وش تبي فيها..ترى آتعبتني لـين حصلت على عنوانها من السفارهـ..
جسار\شغل جديد بيني وبينها..وآبيه طي الكتمان..مآبي آحد يعرف وتخرب الصفقه الجديدهـ..الله يعطيك العافيه ومجهودكـ مقدرهـ...وسمـ..!
شيك مدون به رقمـ كبير..
يظهر كرمـ جسار وبسخاء لمن يخدمه ليفزع هاشمـ..!
بذعر\مآهي بينا ها الاشياء لآتزعلني منك يابو سطامـ..
جسار بصرار يدسه بيدهـ\مآهو بكيفك كل هذا مكلفك شي وشويات عشان خدمتي ومآقصرت معي ب الاوله والتاليه..
هاشمـ آمام اصرار جسار قبل الشيك بـ تسائل\يعني وش شغلته حتى هي سئلتني وقلت لمـا تشوفين رجل الاعمال الي يبيك في هذي الشغله راح تعرفين بس وضحت لها تحت لساني انك تبي تفتح بوتيك ب لبنان وتبيها تديرهـ..
آبتسم جسار \ممتاز..وعطيتها العنوان...
هاشمـ\آوصلها عندكـ وآطلع اذا تبي..
جسار \بتسوي خير آكثر فيني..
هاشمـ\ولو ب الخدمه العصر هي عندكـ..
جسار\كفو..
.
.
.
انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
ب جناح شهد..
آستفاقت منذو عدة ساعات..
لكنها
لمـ تستطع جمع قواها
لـتزحف على اقل تقدير لـمكان السرير..
تشعر بوجعاً وخدر يسري بـجميع اعضائها..
وطعمـ الدمـ بفمها..
ملآبسها كلها رطبه..
دليلاً على كمية العرق وشدة الاعصاب التي صاحبت نوبتها..
دواراً مآزال يسكن رأسها..
ولآجديد..
في نوباتها الا انها آزدادة تكرار..
مع توترها بـسبب حادث ريان وضي..
لـتو حركت جسدها..
لـتزحف قليلاً الى السرير..
لمـ تفلح..
شدة بصعوبه المفرش لـيسقط عليها و تحاول جاهدـ ان يحتويها ويسكن رعشتها..,
.
.
.
انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
قطعة التوست لـقطع صغيرهـ وهي مبتسمه لـعالمها..
وسيمـ..
لكن وآضح عليه انه جريئ..
ياترى هو من شباب هـ اليومين..
مغازلجي ولعاب..!
نظراته واضحه..
واضح سبحان الله الي عينه جريئه..
والجريئ اغلبيتهمـ يحبون الحريمـ..
والي يحبون الحريمـ..آكيد علآقاتهمـ
متشعبه وكثيرهـ..
وهو دكتور....!
و
غني..
و
وسيمـ..!
كلها آجتمعت فيه..؟
يعني...آحتمال كبير يكون له ماضي صغير آو دسمـ..!
وآنا وش يهمني من مآضيه..!
ويكون الي يكون..
آهم شي آنا حاضرهـ..
ولو يصير صدق حدسي...
بـفهمه كيف يختصر كل حريمـ الكون فيني اذا [حضرت]
وآنا ليه خذت الرجال بشراع ومجداف..؟
ممكن يكون من دون علاقات..؟
بس عيونهـ..!
آكبر دليل...!
وآحساسي مايخيب..؟
أختبرهـ..؟
.
.
رفعت رأسها تحت تهكمـ عبد المجيد..\والله وسرحاً ب احلامنا الورديه..؟
آبتسمت ب خجل..
آم عساف ب ضحكه\الله يسعدهمـ آرتحت حيل لـياسر جداً تحسه مهذب ولبق ولسانه ينقط عسل..
رهف بضحكه\آوووه بتقولين فيه شعر عشان كلمتين قالها لكـ..
عبد المجيد\وهي صادقه..حتى مآفيه ربكة وطفاقة الي بمكانه في وقت الملكه..لآعادي جداً حتى يفتح مجالات ومواضيع تناقش فيها ..
رهف بتدقيق\ليه بابا وش كانت مواضيعه..يعني مواضيع تحس انها جديه وهادفه وآلآ حي الله مواضيع..؟
عبد المجيد..\فتح لنا كم موضوع حسيت فيها بعقله ورصانته وانه فعلاً حتى يفهمـ فن التحاور والاخذ والرد من غير تزمت برايه..
وكل استغرابي هو فتحه لمواضيع متشعبه وهو جاي لنا متملك والمفروض انه مرتبك..
رهف صمتت ..
ام عساف\حتى أهله كانو جداً مهذبين لولا دخول الطبيان هههههه..
غرق في ضحكه عبد المجيد\الله يعينك عليهمـ يارهف الكل بيكون يبك في صفه آمك لما خبرتني البارحه ماقدرت آوقف ضحك..,
آبتمست رهف بـحيرهـ لتستأذن.,
.
.
.
انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
تنورهـ سوداء ميد..قميصـ بدمـ الغزال القاني..
بكمامـ طويله وملتفه بذراعيها..
لآشي..
سوى لبسٍ عاديٍ لآيظهر فتنه ..ولآ..يخفيها..!
يراقبها..متظاهر بـ النومـ..
وهو آكبر كآذب..
لمآ هي هنا..
تركت الطابق الثاني بأكمله هربٍ من حضورها..
هي تتظاهر بأنها لآتطيق حضوري..
و
آنا آحترقت ..
.
.
فلكـ بصوت ٍ مغنج..\عآرقه آنكـ صآحي..يآليت تقومـ..مناف ب الطريق..وآبي آحط السفرهـ هنا..
آبتسم بخبث وهو يبعد طرف المفرش\الواحد مآيرتاح ببيته حتى ب النومـ..؟
رفعت كتفيها ب نعومه\قلته بيته..وهذا بيتي..والا نسيت..؟آنت روح لـبيتك هناكـ...وآرتاح..؟
آبتسمـ\آيه بيتكـ..نسيت خبالي..!بس مو مشكله ماتعرفون حق الضيف..أعتبريني ضيف مآحسب لموعد رجوعها ..
آبتسمت فجئه..\طيب قومـ..!

.
.
.
بعثرة شعرهـ وآبتسامته الهادئه..
شعيرات الشيب الـجذابه..
نبرة صوت الاشتياق لي..
بعثرهـ صباحيه تجعلني
آبتسمـ رغمـ ألمـه..!
.
.
لـيسكت آبتسامتها الغريبه بـقبله على جبينها من ثمـ انسحابٍ متهكمـ\ياليت لكـ عدلٍ يافلك وآرضى ب الهوى ذبحك..,
لـتضعه يدها على صدرها بـرتباكـ على صوت خطواته الخارجه..,
.
.
.
آغلق باب جناحهـمـ بـقفلتين...
لـتشد نقابها وطرحتها بيدها الاخرى وتعلن تحرر آنفاسها المرتبكه..
سقطة نظرتها على شد عناد لـحزامـه
لـيخرج قلبها من آضلعه ..
من الخوف..!
عناد\آنتي تتجاهلين حق الزوج..وبعطيك آول دروسه عشان تـبقى في رآسك ومآتنسينه او تجهلينه..
ملوكـ تتراجع للخلف لـتلتصق بـ الستائر الفخمه ..\بـ ـــتـــ ضـــ ر بـــــــــــ ني..!
بـشده\عشان تذكرين كيف تطلعين من غير آذن وشور..!
رفع حزامه وبشدهـ لـيعانق ذراع ملوكـ فـتسقط ملوكـ من طولها على الارض..
وتدخل من شدة ألمـ..
في حالة صراع من آجل من يبقى الاقوى..
وقفة من جديد وببكاء لمـ يخرج لـه
بقى في داخلها يـنوح..
لـتصرخ بـوجع وهي ممسكه ب يدهـ\رفقاً ب القوارير ياعناد..!
تراجع عناد للخلف..
ويستعيذ من الشيطان..
و الغضبـ آنسكب عليه مع خطواته..,
وقوفها الصارمـ..
وعيونها الممتلئه دموعاً لمـ تنسكب..
وصوتها الناعمـ الـشفاف الناهي..!
جزمـ
أنها أستل..
من قلبه سهمـٍ به بقايا من [السمـ]
.
.
لـتردف ببحه\عروس وآنضرب..مآظن بباقي العمر خير معك..ماظن بباقي العمر خير معك..!
انت مافي قلبك ذرة رحمه يومـ ترفع يدك على مرهـ..
وماهي من الرجوله انك تفرض قوتك علي..
وحتى لو انا سويت غلط...!
يآنسان اعتبرني جاهله..?
ماعندي خبره با الحياه الزوجيه..
آعتبرني طفله..
آعتبرني آي شي..عطني عذر...!
عاتبني ..آهجرني...فهمني..
بس مو تضربني..مو تكسرني..مو تهيني بهذا الشكل على شي مايستاهل آنك حتى تسوي نص الي سويته...
عناد بـزمجره\لآترادين..بعد مسويه غلط وتجادلين..؟
آبتلعت ريقها المغمس بطعمـ ذلاً زاده مرار وجع\أبوي مات مارفع يده علي..,
صمت عناد بوجع...
لـيردف\آكسر ضلوعكـ آذا كررتيها بعد..
لـتصرخ بـبحه\ولآ آجلس عندكـ يوم أنت مفكر بنات الناس لعبه بيدكـ يوم تضربني وتبيني اجلس..لآ يابو رعد لآ..آخطيت مآنكر وتعذرت منك مع اني قلت لكـ بروح...ومع كذا ضربتني...
عناد بــتقطيب حاجب..\وش قصدك..؟
ملوكـ بحده وآنفاسها تتعالى\قصدي واضح ودني بيت آهلي..ماجلس عندك بعد اليومـ ليله وحده..!
آبتلع ريقه لـيرمي الحزامـ على السرير ويستدير بـحزمـ\آجمعي آغراضك..!
بحده\بثيابي..خل آغراضك عندك..عمي بتال مو منقص علي شي!
آستدار بصدمه...
ليجدها ترتدي نقابها وطرحتها وتسابقه بـخطواتها للباب...
قوتها آجبرته على فتح عينيه على آتساعها..!
ليصرخ عليها بـحده\بيت بتال تحلمين...؟
لـتستدير بصرامه\مو بضروره توديني ...آقول لأمي هيا وهي توديني...وآجلس انت بمكانك..!
لـيلحقها ويشدها \آسمعيني يابنت الناس..آبوكـ لما مات زوجني أياك ماقال عندها عمها بتال ويكفي ..
أنا اهلك وعمك وابوك وزوجك وكل شي لكـ..
بتزعلين ازعلي هنا..
مافيه لك بيت غير هنا ولآ آقارب غير آهل هـ البيت..
انا زوجك ويحق لي أدبك...وأنتي تستاهلين الي صار لكـ..
دفعته بثقه\أبوي لو يدري بـأنك بتمد يدك علي ماكان زوجني واحد مثلك..آنت شفت ماعندي أهل..
قلت أربيها من جديد على ايدي ولو أضربها واكسر ضلوعها ماوراها رجال..
أنا يتيمه وانا ماعندكـ اساساً رحمه لـليتيمـ..
من آول ليله وانا حاسه انك مغصوب علي..لآتجبر نفسك على شي ماتبيه...!
الجمـ كلماتها المبعثرهـ وآرتجافها وآختناقها..
يدهـ تعانق شفتيها الـمرتجفه\آسكتي خلآص..
شدها لـتعانق صدرهـ لكنها دفعته بـشدهـ عنها ودخلت الحمامـ لتغلقه على نفسها..
.
.
.
.

انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
.
بجناح الفندق..,
هاشمـ\جاكلين آدخلي هنا هذا جناحه الخاص بتحصلينه موجود جو..؟
جاكلين با ابتسامه ماكره\شوف شي خاص سعرو لوحدوه..!
عفس وجه\لآ...ألانسان الي بتدخلين عليه راقي..آنتبهي تغلطين يـعفسك..
جاكلين\يآدلي....
فتح لـها الباب وآنسحب...
دخلت جاكلين بخطوات واثقه لـتجلس على احدى كراسي الاستقبال...
لـتفاجئ بعد لحظات بدخول جسار بآبتسامه
جسار\حي الله جاكلين بديرتها...!
جاكلين وقفت برعب\آستاز..
جسار\أي الاستاذ...الي عرضتي بـشرفه وشرف زوجته وانتي شاربه وماكله ومأكله عيالك من خيره سنين طويله...
جاكلين بارتباك\أستاز والله والله..
جسار\لآتحلفين ما أوئمن الا با الله الي مافي اله غيرهـ..وانتي ماتحلفين فيه..
جلس بآريحيه وبآبتسامه\آجلسي تفضلي ترى جلستنا طويله..
جاكلين\لآ أنا كتير معجوئه...و...بس اا
قاطعها جسار\شوفي ياجاكلين مثل مافيه ناس يكرهوني خدمتيهمـ انتي..
في ناس كثير يحبوني وحابين يخدموني..
جيجي وروني بـمدارس تبعهمـ..أذا تبين اليومـ يمر بسلامـ.
.ومافيه أي دموعٍ وخوف عليهمـ..راح ابلغهمـ يتركونهمـ وفوقها حبة مسك..
واذا حابه تتعبينا ف اسمحي لي...الي يحبوني ويغلوني ناوين عليك بنيه شينه انتي واطفالك..!
ها ..
شقلتي...يامدام...!
دخلت في نوبة بكاء\ ياستاز ماكان بدي يصير هيك..لكن انا كنت بمر بصعوبات ماليه ..ووو
جسار\الحقيقه...انا مابي الا الحقيقه..لآيمين ولآيسار..أنتي أتهمتي زوجتي بأنها تسوي تصوير والخ...وانا ابي منك الان أثبات..
آذا ماعندكـ....؟
مثل ماجربتي خيري هـ السنين بتجربين شي عمرك ماشفتيه..؟
جاكلين ببكاء مرير ....
سقطة عند أقدامـ جسار تقبلها..\ياستاز سامحني أحنا مش أئد الكبار ...
آبعدها بقرف\الحقيقه مهما كانت ولو هي مرهـ بس بآثبات ودليل...
جاكلين بعد فترت بكاء\مدامك مش منيحه..يآستاز مش عم بكزب...
جسار بهدوء\آثبتي....
جاكلين\انا عندي مقطع هي بتكون بتتكلمـ فيه عن الشغل انا خزتو آحتياط وراح تشوف ان حكي مزبوط...المئطع بـ السوللير تبعي...بتئدر تسمعو هلئ..
فتحت جاكلين جوالها ومدته لـجسار بعد آن ثبتت على المقطع لـينصدمـ جسار بـسيوف وصوتها كـ وضح النهار لآيقبل الشك...!...
تتناقش عن تصوير في غرفة المساج...
و
الحمامات الـمغربيه...
و
تصوير خاص للعرائس..!
تناقش وترفع السعر...
أي سعر..
أي عمله نقديه ليست بـجيبك يا سيوف
مغدقٍ انا عليك الى حد الاسراف...!
لآ...
شيٍ آخر
ليس هذا..
.
.
آغلق جسار المقطع لينقله على جهاز وآصابعه خانته لتفضح همسات
آرتجاف..!
لـتهمـ تلك بـ هذيان لآيتوقف..
عن مغامرتهمـ التصويريه..
و
استغفالهمـ...
و
وبيع الصور با ارقاماً فلكيه..!
فتحل كارثة آخرى على رأسه...
جاكلين\الست مش منيحه أخلآئقها مش منيحه...هي عمـ تخونــ....
ليقطع كلآمها بـصرامه\وانتي آخبث منها قومي آنقلعي مني...قومي حسابك انتي عند الله ينصف ها الضحايا منكمـ..
لـتحمل حقيبتها من صرامته
و
وجها الـمتلون بـ الغضب..,
.
.
.
أهـ
أي رجلاً انا..
آستغفلتني كل تلك المدهـ..
أي رجلاً
انا
آعود قبل أيامـ
لـ ألعن الشيطان..
وأتأثر بكذبها علي مراتٍ ومرات..
أي كاذبه
ماكره..
خبيثه انتي يا زوجتي...يآحبيبتي...يأم أبنتي..!
أبنتي ..؟
أي عاراً هو الان يـتسربلون به..
مجتمعاً أن انكشف ستار خبث والداتهمـ..
سـ يلعنهمـ الى مماتهمـ..
كاذبه
مرواغه
وخبيثه..
تأتيني مراراً وتكراراً
لتكذب تلك التي قالت عنها أكاذيب..
ولآ
غيرها آكذوبه..
عدوي أهدى ألي طعنتاً مزقت كل نبضٍ في جدار
ثقتي ..
بنفسي..
بزوجتي..
بـ اكذوبة الحب و الصدق..
بكل شيٍ
هي سيوف كانت القاضيه..
أي صدقٍ سا اتكلمـ عنه...
تلكـ..
كانت تنشر عورات ومحارمـ المسلمات على الذئاب البشريه..
وأنا..
أنا..
أنا..
أقف بـشموخٍ مهترئ الـبنيان أمامـ من آعتقد أنهمـ سبب ٍ لخراب وتتدهور المجتمع..
وتلك الافعى ببيتي..
تنشر سمها وتنفثه بوجهي..
لآ
تستحي..
و
لآتخاف ..
آقسم ان اقتلك ياسيوف آقسمـ..

.
.
.

انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.


من خلف شقوق جدار اليأس..
وبعثرة اوراقاً طال اختبائها في غيوماً من الريح..
التسويف..!
دائماً ينخر عظام الهمم..
ويفتح ابواب القصور المليئه بـ كلمات لماذا..وكيف..ومتى..واين..,!
آبو جسار بحزم لتلك الواقفه امامه با ارتجاف وبعثره\العتب عليكم الاثنين انا ماقول الي عملتوه حرام ومايجوز..لآ
انتم دخلتو من ابواب الدين...
وماعملتو الحرام في هذا الشي...لكن
انتم تجاهلت كل شي في حياتك الشخصيه ياريان ورضاء والدينك..
وشريت طيش ولعب الاطفال ..؟
وانتي ياضي..شاب مثل ريان ماتعرفين عنه شي..
واهل مايعرفون عن زواجه شي الي جبرك عليه..؟
شلي جبرك على وضع هو حطك فيه..
ضي برتجاف\كنت وقتها با الجامعه واهلي بيرجعون لـ ايران كنت مضطرهـ..بس بعدين حبيته..
والحمدلله حصلت في ريان الي كل امرأه تبيه..وتحلم فيه..
انا مايهمتي ان الناس يدرون او يعرفون بزواجي
المهم عندي حياتي وسعادتي وتوفيقي في هذا الزواج..
ماقدر اضغط عليه بعد زواجي..
واقول خبر اهلك..
هذا الوضع مايحتمل...لآني با الاساس موافقه على شروطه المبدئيه...,
كنت وقتها مضطره..بس حبيته ومن كل قلبي...
ريان مكمل بعد ابتلاعها لريقها وتوقفها..,
ريان\وانا خذتها بعد ماصرت ما اتحمل كل الاغراءت الي نشوفها بكل مكان يطلعون هـ البنات الي مايخافون الله فينا ..,
ماحبيت اسلك الحرام في نفسي..قلت اعف نفسي با الحلال...
وصاحبي خبرني ان جيرانه ايرانين وانهم ماعندهم مانع...وبناتهمـ جميلات وعفيفات..ومايطلبون الكثير...اهم شي عندهم الستر..
خبرتهم بشروطي و ..وافقو...مانكر ان لما تزوجتها كنت ماخذ المسئله وقت..واتركها..لكن مع الوقت صآر بيني وبينها محبه وألفه..وتعلقت فيها..
خاصته اهتمامها فيني ومواقفها معي...
ماتسويها بنات الحمايل بنظرتنا وبعادتنا وتقاليدنا..صانتني ..وعفتني...وكل شي ابيه في الزوجه..حصلته معها
مستحيل اطلقها واتركها..
او حتى انكر زواجي فيها..,
شدة ضي بكرسيها القريب من سرير ريان لتحتضن يدهـ...ويحضن يدها بـصرار وثقه..
تحت انظار سطامـ..
سطام بتقطيب\سبب تخبيتك لزواجك ..لآتلف وتدور..؟
ريان\مثل ماقلت لك خذتها با البدايه مسئله وقت لكن حبيتها..ورضيتها زوجه لي..و..وقفت بنص..ماقدرت اقولكم هي زوجتي ولآ قدرت ألف لي قصه جديده..
خاصة..بعد حملها..حسيت الطيب زاد بله..
سطام بحزم\الغيت وجودي بحياتك وخذيت زوجتك واسست لك حياه خاصه ولسنوات والحين جايني تبي تحطني قدام الامر الواقع..
انا مانحط ياريان قدام الامر الواقع..
انا ماعترض على اي دوله هي منها..انا آعتراضي كله على طريقة تجاهلك لنا ..ودام انك تجاهلت امس الكل..
الكل اليوم بيتجاهل وجودك بحياته..اول ماتخلص من علآجك
آطلع من المستشفى..لك شقه خاصه..وحساب با البنك..تبدى حياتك فيها..
هذا واجبي ك اب..
بعدها مابي اشوف رقعة وجهك..كون نفسك او أندفس تحت سابع ارض..
ماعاد ابي اشوف وجهك...
ولآ اشوفك في اي مكان انا اكون فيه..
تجاهلتنا با الامس واليوم وبكرا وبعدها لآتلومنا بتجاهلك..
اخواتك امك جدتك..حر تقابلهمـ لكن مو بمكان الي انا فيه..ولآ ببتي..وانس ان لك اب..
.
.
خرج..
وآغلق الباب..
ليفتح..
وجعاً يخرج دماً قاني...
يعبث برائحة الفراق..
ويعبر سككاً حديديه من العتب الموجع لروح..
نتألم..
نكابر..
ونتهاوى تحت اعتاب الجرح..
الاب..
كتلة من المشاعر الملتهبه..ماتنفك الا وتسقينا وتسكب من غمامها نوراً يضي ارواحاً
ويبعث في النفس ..ذبذبات روحيه لانشعر بها الا بين احضان الابوه
الابن..
فلذة كبداً لاتسمع الا قولها..
ولآترء الا طول ظلها..
لاتحسب لخطواتها القادمه دائمة العثرات دائمة السقطات
الاب& الجرح& الابن..
امتزاج مابين الحنو والجموح
ك غصن آينع ساقه وجذره أشتد فـ أورق..آوراقه مالبثت ان تركته لتعلن دخول فصلاً
من فصول السنه..
ليس الصيف ولهيبه..
ولآ الربيع وجماله..
ولآصمود الشتاء..
أنه الخريف..وسقوط اوراقه ورحيلها رغماً عنا..!
.
.
.

انا البياع والشاري وراس المال والعربون
ولد... انتي محطة شوق في سكة مشاويره
.
.
.
بعد ساعه ونصف
شرع بتال الباب مرحبٍ ب دخول ياسر ومناف..,
لـتسكت ترحيبه آحتضان فلكـ لـمناف قبل ان يكمل خطواته لدخول المكان..,
من ثمـ رحلة بكاءٍ لتو أبتدئت..
مناف بـعبره\آنا بخير عمتي..والحمدلله كان آختبار من الله في ان العيش مايطيب في البعد عنه..آنا بخير ..آنا بخير..,
.
.
.
لم يتبقى من آخي..
سواك و الذكريات..
صمتاً لله..
آريد ان آفرغ مافي جعبتي على صدرك..,
.
.
.
شدها ياسر برقه لـيقبل جبينها بـآبتسامه عريضه\خلآص مافيه دموع ..فيه ضحك وفرحة قلب اليومـ..هذولآ الاحباب مجتمعين عندكـ...
آبتسمت وهي تمسح دموعها تحت آنظار بتال المتوجعه\الحمدلله الحمدلله..
مناف\آنا بخير وكل شي طيب الحين فيني راح السمـ الي كان بجسمي ومافيني الحين الا العافيه والحمدلله..,
فلكـ تحتضن يدهـ لتجبره على الدخول \الحمدلله يامناف الحمدلله..
تركها بتال تدخل وآستوقف ياسر بيدهـ..,
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\الداعيه الصامت...الحجاب...فـ..هو عنوان العفاف ومظهر عزة وآنفة الاسلامـ..,
.
.
.
اللقاء السبت القادم اذا كتب الله لنا عمر=)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 25-12-10, 05:48 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 37
.
.
.

[ .. مدخل .. ] ..!!


الحيآة .. خلف الغياب ..!
تعني ..!!
أن .. النهآر ... قآدم .. و .. تمنح الأمل ...!!
على عكس .. الحيآة .. في حدود النهار .................!
فـ هي .. تنتظر .. الغياب .........!!
وتعني أن الحزن ...!!
قآدم ...!!


لذآ ..:


الحيآة .. خلف دهاليز .. الغياب .................!
أفضل .. من .. دروب النور ...!!
الموجعة .....!!
:
:
:
:


.. صآلح ..!!
..... أبسألك بـ الله / قل لي ... :
هو .. صحيح الدمع .. مآلح ..................؟؟
.. وإلا .. كانوا .. يكذبون ......!!
... ومابهم .. مخلوق ..!!
... فآلح ..!!


.. صآلح ..!!
... لآ غدت ... دنيآي .. كذبة .............!!
ولآ غدوآ .. كل الأوادم ....!!
مابهم .. مخلوق .. صآدق ............................!!
وكلهم .. صحبة مصآلح ...!!
ويش أسوّي بي ..!
ياصآلح ..؟؟


.. صآلح ..!!
.... مو / مصيبة .. لو تشوف إنسان .. ( مقبول الملآمح ) ..!!
.. بس .. قلبه .. ممتلي كله بيآض .............!!
.. ولآ أنجرح .. مــ سرع ..!
يسآمح ..!!
...... المصيبة .. لو تشوف إنسان .. ( فتنة ) ........!!
بس .. قلبه .. من سوآد ...............!!
و .. ممتلي .. بـ الحقد ..!!
.. كآلح ...!!


.. صآلح ..!!
... السنين أقفت سريعه ................!!
.. والعمر .. تدري .. ( وديعة ) ...................!!
..... جيت لـ الدنيا .. ولآ أدري ..!!
.. وصرت .. أدري ..!!
بـ كل حاجه ..!!
..... الرحيل .. آخر .. دروبي .. و .. الحبآيب .. مآدروآ .. بي ................!!
.......... مابهم .. واحد .. وفآلي ..............!!
.. حتى .. ( ثوبي ) ..!!


.. صآلح ..!!
.... مدري هـ الدنيآ .. غريبه ...؟؟
.. وإلا .. حنـــّـآ .. مافهمناها .. ياصآلح ...؟؟
......... ومدري .. تستاهل .. ( دموعي ) .. هـ الحيآة .. وإلا .. عآدي ..........؟؟
.. صح .. أن .. الحزن .. وآفي ...!!
.... والحبايب .. كل أبوهم .. بين ودّ .. و بين .. جافي ............!!
.. بس مدري ..؟؟
هي تستاهل .. يآ صالح ...........؟؟


.. صآلح ..!!
... آسف إن كدرت بآلك .. بس .. أبـ أسأل ..!!
ومن جديد .. قبل .. لآ أرحل بعيد ..!!
وقبل .. لآ تنساني .. وأنسى ... كل حاجة ..................!!
... دامني .. لآ جيت أكتب ..!!
.. أكتب بـ صدق .. و .. مشاعر .. لو .. على ( موت الوريد ) ............!!
....




















[ .. هو .. صحيح .. الدمع .. مآلح .. ] ..؟؟


:
:
:
بدايه..
صبآح الخير لـجميع العيون المترقبه والـمشتاقه..,
البارت السابق..محور النقاش كـآن ضرب عناد لـملوكـ..
آحتد النقاش قليلاً =)
البعض منكمـ كال لـ آبو رعد سيل من الشتائمـ والـكلمات الموجعه =(
البعض الاخر...آعلن عن حالة استنفار قصوى لـوقوف بجانب ملوك..
الـرأي الـغالب على الردود..وقفه حاسمه لـملوكـ..وتأديب اكيد لـ آبو رعد..
لكن قليلاً من الهدوء في تلك المواقف لـنلتقط الانفاس..,
.
.
رابطة عناد شدو الحزامـ فديتكمـ..آيامـ صعبه قدامـكمـ ..,
.
.
رابطة ياسر...هدوء البحر مايعني نأمن غدر موجه آنتبهو من الـشماته برابطه المجاورهـ..=)
.
.
.

البارت القادمـ لـجسار وسيوف وعناد..بـ آعتقادي أنه جداً موجع لـأرواح الطاهرهـ كـ جسار ؟
.
.
.
هذا البارت تميز بكميه كبيرهـ من المتميزات الي بجد آحترت آقتبس
رد من او من...,
أخترت مهرة الاسلامـ فـ آحترت اي سطورها اقتبسه..
من ثمـ آستوقفت عند آبداع بسومه ...
في ..تحليل آقل مايقال عنه مميز ..آدخلني في حيره اكبر.
.
.
مهره..&..بسومه..
جمال سطوركمـ والعمق بـ تلك السطور..
يثلج صدر اي كاتبه..
.
.
آقتبست تحليل ساخر جداً من طيف لكنه كـ عادتها مبدعه في صياغة سخريتها الموجعه..,
[رهوف الله يعين الشبابيك على وقفتك من اليوم اجل بتجربين ياسر
ما كان غيرك اشطر جايه تلا عبين الذيب بميدانه وتبين تستذكين بدري يا دلوعه على ها الكلام خلي بالك اي شي تسوينه ويفوت على ياسر تراه بمزاجه يمشيه لك ياسر من الي ينامون عين مفتحه وعين مغمضه انتبهي رهيف تدعفسين با الماضي تحطين يدينك النعومات تحت مخالب الذيب وعقبها نقول ياليت الي جرى ما كان ]
.
.
.
لي عوده لـردود ..بعيش بدونك..بقايا روح..فجر الامال
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بتال بـهمس\انت متأكد ان جسمه تخلص من السمومـ الي فيه..؟
آشار ياسر برأسه بـآبتسامه\الحمدلله..
بتال \دامـه كذا ..وظف ولـد خالكـ ورتب آمورهـ ولآتخليه يرجع لـشلة الفساد الي كان فيها..ولآيضيع تعب علآج هـ الشهور الي راحت..
ياسر\بوظفه بـشركه...
بتال بـستغراب\آبوي ماراح يرضى..وظفه في وظيفه مايحصل منة آحد فيها...
آبتسم ياسر لـتخبط فلكـ بذهاب والقدومـ لـمطبخ تحضر الاطباق والتحضيرات\يصير خير...تعال بـس ندخل داخل...,
بتال\مستعجل..بـروح لـبيت الثاني...
ياسر ابتسمـ بخبث\فنجال يـآبو ياسر..
قطب حاجبه\والله ان يطلع لكـ قرون ماأسمي ولدي عليكـ..
آبتسامات تبادلها وهمـ يدخلون لـداخل الـصاله..
لآتخلو من تهكمات بتال لـترد عليه بـقسوة تهكمات ياسر,
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.

بعد ساعتين..,
.
.
آستفزتني جداً..
هتكت أستر الاعذار وقبولها..
منذو رؤيتي لـ تجاهلها لـي
بورقة صغيرة معلقه تخبرني فيها بـخروجها..
وكأن رأي عندها..
مجرد
تحصيل حاصل..!
آنا عناد...
تتركـ ورقه تخبرني بـذهابها..,
وآنا وقوفي بـأي مكان بـين قواد او جنود..
ترعب من لهمـ باعٍ طويل في خبرة آصناف [الرجال]..
وهي تتجاهلني بـ الكليه..,
آستفزتني اكثر بسيل آعتذارتها عن خطئها..
لتؤكد انها أخطئة وتعترف بـذاك الخطأ..
وبصفاقه تطلب مني ان اسامحها...!
على ماذا..؟
على خروجها وركني بأقصى زاوية آهتمامها..,
ذاك كان العقاب..
تأديب..
و
توضيح
لك
يآملوكـ..!
ومن أخطئ..يعاقب...لآمجال عندي لـصفح ..
فـ الصفح في البدايه يعني الخنوع..,
لآبد..
من الصقل...!
.
.
.
دلف باب الجناح لـيتوسطه بخطوات واسعه ويكتشف خلوهـ..تماماً كمـ تركه...
دارت عينيه بـبحث..
لآ
آثر..لها...كمـ تركـ الجناح ..عاصفه مرت من هنا.
.لمـ تلحق أذى بـ أثاث الجناح
بـل..
بـقلوب ساكنيه..,.
غادرت.!
آستفزاز من نوعاً آخر ياملوكـ..؟
آقسمـ..
ان غادرتي المكان بـتحدي لـي ...
ولـجئتي لـكأن من كان...
لـ آشدكـ من آمامه..!
.
.
خطوات غاضبه تكاد تعلن رحيلها عن الجناح لـولآ..
سماعه لـصوت الماء صادر من دورة المياهـ
التابعه لـجناح..
توقف لـثواني..
لـيقترب بهدوء ويتأكد...
.
.
هل هي هنا..؟
لآ
لـيس ياملوكـ لساعتين هنا بـذاك المكان...!
.
.
ماهي الا ثواني لـيتأكد انها بـ دورة المياهـ..,
سحب آنفاسٍ هادئهـ باردهـ لـيتصنع الهدوء بـنبرات صوته ..\مـلوكـ..آطلعي من هذا المكان..مآيجوز تجلسين فيه كل هـ الوقت..,

.
.
لآجواب..الا ان صوت الماء آختفى..!
.
.
آردف\ملوكـ آطلعي نتفاهمـ..المكان الي انتي فيه نجس ومكان لـشياطين ...آطلعي..
.
.
لآجواب ..الا ان صوت الماء عاد من جديد.!
.
.
تجاهل
يا
عناد
تجاهل..
آذاً فـ آلشده سـ تقومـ الانعواج..,!
.
.
طرق الباب بطرقات آشبه بـشديدهـ\لكـ خمس دقايق..آذا مافتحتيه بكسر الباب..وآنا عند كلامي..ماراح آزيدها دقيقه..!
.
.
آختفى صوت الماء....لـينفتح الباب بعد عدة ثواني..,
وتظهر ملوكـ...
بـوجهٍ آحمر..وعيني منتفخه...
وشعراً مبتل..
لآيدري..هل هو من الماء...؟
آم من قطرات عرقها المعطر بـها..!!
آستراق النظر لـشفتيها..,
لـتنحرهـ تلك الشفتين التي زينت بقطرات دمـٍ من آثر ألاسنان بها..,
لـترتفع عينه وتلتقي بـعينيها..,
.
.
.
آبداً..
لمـ يشهد دمعاً بذاك الشموخ..
واقفا بمحجر تلك [الفتنه]..
لآ هو سقط وهوى على ذاك الاسيل الـموجع لـصدرهـ..
و
لآهو آختفى فـ منظرهـ يقهر آكثر الرجال عزمـٍ...
.
.
.
تجاهلته..
وآتجهت لـ لملابسهآ...لتظهر قميصٍ خفيفٍ صيفي...و ..تنورهـ ..لـتعود آدراجها
لـدورة المياهـ..
وهو صامت لمـ ينطق بـكلمه..
سحب خطواته لـسرير لـيجلس بطرفه ينتظرهـا...
دقائق وخرجت..
.
.
.
بـصعوبه وطعمـ الريق تشعر بكميه كبيرهـ من الملوحه استوطنته\ودني لـبيت عمي بتال..؟
آرتفع رأسه لـيلتقي عينه بـعينه ..
.
.
قمة الوجع..
ان تشهد الضعف بـ القوه..!
قمة الـعزهـ..
ان تجهر بها وآنت بـوضعاً مهتز..!
.
.

آبتسمـ بهدوء ناقض آشتعال الموقف\مالكـ آقارب غيري ياملوكـ..وبعدين انا زوجكـ مآسمح لكـ تطلعين من بيتي ولآ آرضا...
آذا زعلانه بترك لك الجناح كله..الى ان ترضين..غيره مافيه..!
قاطعته بتهكمـ\لآ...لي آقارب ياعناد...وعمي بتال...صدقني بـيتفاهمـ مع آشكالكـ..ويآخذ حقي منك..؟
.
.
لـك حيل بـ الجموح يـآالمهرهـ..,
نسيتي ان انا خيالكـ..؟
مآيعصى علي جموح مهرة مثلك..!
.
.
بهدوء\مو مشكله..تبين حقكـ..خذيه آنتي مني..آما كلآمك وشدة ظهركـ بولد مقرن..آبشرك بعطر لك[ شنبه ]بتراب ان تدخل في شيٍ مايخصه..!
تراجعت بـخوف من نظراته الجادهـ..
لتهتز بـ آرتجافٍ لآ آرادي..
.
.
.
مشاكل ..
مع هذا المجنون...!
لآيقدر عثرات عروس..!
ولآسقطات حظٍ عاثر..
سـ يفضحني بـ عمي بتال..
متهور...رغمـ تأنيه..,
متناقض ولآ يفهمـ..
مآالحل ..؟
.
.
آبتلعت كمية الوجع الساكن هناك\لآتستقوي علي يا عناد..؟
لـتردف\ودني لـ آهلي ..دقيقه زيادهـ ماراح اقعد معك...مآبي آكبر الموقف فوق ماهو كبير وأترك الكل في هذا البيت يعرف بـضربك لي..
صدقني ياعناد ماحد راح يرضى وبينصفوني اهلك منك..!
تجاهلها لـيستلقي على السرير \قلت لكـ آنا آهلكـ...!
شكل فهمك بطيئ..و..بيت بتال ماراح تروحين له أنا حالف ماتدخلينه ابداً..!
وآهلي اذا تبين تخبرينهمـ ياحلوهـ ..شرعي الباب وقولي الي بخاطرك..وش بيسون يعني...؟
آذا طقت براسي خذيتك بيدكـ ورحت لـفلتي ..مالهمـ حكمـ بين رجال وحرمته فـ لآتحاولين تهدديني فيهمـ..,
آنتي مخطيه وعارفه هذا الشي...,
فـتحملي طبع زوجكـ..يآعروس..,
ملوك بحشرجه\ طيب ودني بيت آبوي...؟
حرك عينيه بهدوء\بيت آبوك..!
ملوكـ\آيه..,
تجاهلها\بيت آبوك مافيه آحد...!
ملوكـ\ودني لـبيت ابوي...هذاك البيت مانضربت ولآ انرفع صوت آحد علي فيه...ما عجز عني هذاك البيت صغيرهـ وماراح تعجز جدارنه تضمني كبيرهـ...
آبتلعت غصه لتردف\بتوديني والا نزلت لـ آمي هيا الحين وعلمتها بكل شي..و..وقتها هي الي حكمـ بينا...يا عناد..
بـعصبيه\بتجلسين فيه لـحالك يعني...تستهبلين علي والا كيف..وياويلك لو آمي هيا تدري بشي...قسم بالله يامليك مايحصل طيب تفهمين..
من ثمـ اردف بـآستياء\وبعدين آتركك لحالك..مجنون انا...
رفعت آكتفافها بـصرار\ هذا انت قبل شوي تقول مايهمني احد ..فـ ماراح تهمك آمي هيا اذا خبرتها.....ودني لـبيت آبوي ياعناد قبل آنزل آخبرها..!
وقف بعصبيه وشد مفتاح السياره ونظارته من الكومدينه وآقترب منها وبحفيف\مابي آمي تتعب اذا عرفت بـمشكله بينا..والا ترى البيت با لي فيه ..مايـهموني..,
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.
جناح الجدهـ هيا
آم جسار بـغضب\ولدي ياسطامـ ماينحرمـ من حضني ولآحضن اهله..ماهو بعدل هـ الي تسويه ماهو بعدل...
يعني تكرر الخطى بدال المرهـ مرتين....!
ريان..ماهو عساف...وماسمح لك تحرمه من حضني لـو يصير ماصار..
لـينطلق صوته الغاضب\قصري صوتك...وش الي فتح المواضيع القديمه عشا ن تقارنين الاثنين...؟
ام جسار\مآسمح لكـ فاهم..ولدي ماراح ينطرد من آخوانه واهله ..ماراح يعيش حياته بعيد عني....انت مالكـ امان...
عيالكـ مافي قلبكـ ذرة آبوه لهمـ تبي بس تعيشهمـ في داومه مايطلعون منها...
وش سوى ريان وش سوى..؟
ماسوى شي..
تزوج وبا الحلال....
مآخذاها بالحرامـ ولآاغضب ربه..,
لـتقاطعها الجدهـ هيا بغضبٍ جامح\يآعساك الماحي يــا الي ماتستحين على وجهكـ...وش له تفتحين سالفة عساف....
ماقلنا موضوع ومات مع الي ماتو..!
وش له تفتحينه ياعسى هـ اللسان القص...
وشو عشانه بعد..عشان الاشهب..الي ماينعرف وجه من قفاه...!
بشري الي خذته برداة الحظ..
الـا.. خلي آبوهـ يأدبه...ويذوقه الـمشي الـبطال وين يوديه..,
يآمتس والله لوهي ماعجبته وطلقها...
ان مانعرف ان هـ الاشهب اعرس وطلق..!
لكن ربتس..ربتس...كشفه..هـ الي مايتسحي ولآ ينتخي...
آم جسار\لآ...سالفة عناد ما ماتت مع الي ماتو ..ما ..ماتت....هذا زوجها الي خذاها..موجود...و..وآعلانات مجهوراته تملى الجرايد كل يومـ..وش بيضركمـ لو رفعتو السماعه وسألتو عن زوجته...
قاطعتها الجدهـ\ماتو با الحادث مااااتو..ماتفهمين...أم عساف وآبوها وأخوانها الثنين...ماتو...بحادث على طريق مكه عقب سنه من السالفه...وش تبين بعلمـٍ جديد...نتأكد من آيش..؟
هذا الخبر الي جانا....وش نفجع الولد فيه...وبعدين هو عبد المجيد هـ الـخبل راح لـ الاردن...ومارجع الا قبل كمـ سنه...
آكيد انه آعرس...وجاته حياة ثانيه...وش نقول له..والله مرتك القديمه..
ولدهـا الي آنخطف ماخذاهـ الا جدته وأبوهـ...وهذا هو توهـ معرس ولـه ولد من عرس قديمـ....لـو لهـا أخوان او جدهـ كان لكن مالهـ من خوال احد حي..!
أم جسار\والله المعلومات الي وصلتني انا..ان الي ماتت هي مرت آخوها ..ماهي بهي..كيف ماوصلك هـا لشي ..يا خالتي..هـ الشي تحاسبين عليه انتي و سطامـ..
الجدهـ\وانتي يمي مادخل عساف تحت اسمتس...آسكتي بس اسكتي والا فراق الاشهب نطقكـ...!
ام جسار آكتفت بـ الدموع\حرامـ وحتى لو هي ميته...ليه حتى تخطفون منها دعواته لـها وصدقته الي توصل لها..ياناس ارحمو...آنا خلآص ماقدر آكثر من كذا..لآتجبروني على شي مآصرت آقواهـ..
أبو جساربصرامه\شي وآنتهى مع الماضي...آكيد كان خطا...لكن ماراح ازيد الخطا وآذبح ولدي عناد اليومـ بهذا الشي...وصدقيني يا ام جسار لو يوصل لـه شي...صدقيني...مآتجلسين عندي يومـ بعده...,
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.
مناف بـآبتسامه لـخجل فلكـ\والله بجينا صغير نتسلى فيه..آهم شي يصير بملحك ياعمتي لآياخذ من عمي بتال شي..
وكزهـ بتال \بصف عمتكـ انت وجهكـ..قمـ فارق قمـ...
ضحكات فلكـ تعالت لتكتمها بـيدهـ فمها ويحمر وجها..,
مناف لـياسر\متى زواجكـ..؟
ياسر آبتسم\قريب ان شاء الله في حدود الشهر...,
مناف\الله يتمم لكـ على خير..,
فلكـ وقفت لـتحمل القهوه والشاي لـتعود لـمطبخ..,
وضعتها بـرقه على الطاولهـ الانيقهـ..,
لـتأمر الخادمه بـرص الكؤس في الصينيه..,
فتحت الثلاجه لـتخرج العصائر الطازجه..
لـتستدير لـتفاجئ بـوقوفه خلفها..
لـيحمل العصائر\لآتصيرين تشيلين وتحطين ..ترى حملكـ ماهو مستقر..,
قطبت حاجبها بخبث\ويطيح يمكن آقدر آرتاح من قربكـ..,
آنزل العصائر بـ الطاوله من ثمـ آشار بــخادمه بـخروج\وآذا طاح ثمرة هـ الحب الي مارتاح...بـتنبسطين..؟
آستدارت عنه لـيعيدهـا له..
ليردف\شكل الحمل عامل عمايله فيك.. صرتي تخبصين ب الكلامـ..,
من ثمـ حاولت بنظراتها تجاهله..
لكن القلب يعلن عن صوت طبولاً لآتقوى آسكاتها..
لتخرج بآصابع مرتبكه..
صحن آنيق متوسط الحجمـ لكنه ثقيل نوعاً ما..
لـيتلقفه بتال من يدها...ويضعه آمامها على الطاوله..
لترتب المعجنات بـداخله..
من ثمـ تخرج ورق العنب.. و..تقطع شرائح الليمون وتزين الصحن به..,
لـيبتسمـ بتال وبهمس\آذا بنت راح آسميها نورهـ..!
رفعت رأسها بنجذاب لـحديث آبتسمت برقه\وليه نورهـ بتحديد..؟
بهدوء\آلقلب يغلي له وحدهـ بـها الاسمـ..عندك مانع؟
آرتفعت حاجبي فلكـ وشدة شفتيها\ليش عسى ماتكون بس ناوي بـرابعه..!
ضحك بهدوء \آذا الثالثه مآ آرضتني مافيه مانع من الرابعه..آنا رجال مزواج ونفسه خضرا!
القت نظرهـ عليه..
لـتشعله..
من ثمـ تعود لتقطيع شرائح الليمون..,
لـيقترب منها ويطوق كتفيها بمحبه..تذيب حواجز بينهمـ\واذا ولد ..؟
فلكـ بهدوء\مافكرت..؟
بهمس\بأسميه مقرن..على آبوي..,
لتستدير بهدوء..وتضع شريحة الليمون بـفم بتال..,
وبـتحدي\حامض عليكـ هـ الاسمـ..الا بأسميه عبد العزيز على آبو ياسر...
رمى بتال الليمون من فمه بتقرف..
وأتجه لـ آبتلاع كميه كبيرهـ من الماء من ثمـ آخراجها ..
وبعصبيه\آنتي تعرفين ان انا ماحب الليمون...!
آبتسمت بخبث\نسيت..آسفه..!
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.
الظبي مبتسمه..\وش فيك يآمـ سنا..؟
مناير تعطر الجناح بـ معطر جو..!
من ثمـ تبتسم برقه\ابيك تساعديني بـتضبيط الجناح فديتك انتي راعية ذوق وبسم الله عليتس عيني عليتس باردهـ...
انا جبت شموع وخرابيط ينقال لي اني رومنسيه..وآبي اسوي ليله لـبتال
ياعميري..والله انه من يومـ خذاني تنعد على الايد ليالينا المليحه..,
بسبة هـ البنات وهـ الاشغال..,
والحين وانا آختس..أبداً أبداً..ما أخليه لـعقربة الرمل الي شفتها..
عسى ربتس ينصفني فيها....
وآبشرتس..آبشرتس..
سجلت انا ومنيهل فـي نادي رياضي...عشان نسوي ننلوووووكـ جديد..ونخفف شوي..مع ان اجسامنا حلوهـ..لكن نبي نغير شوي...يعني تعرفين..!
آبتسمت الظبي وهي تفتح بعض الاكياس وتلقي نظرهـ موجعه لـها\هـ الشموع واضح انها رخيصه...من الي اشتراها ..؟
مناير بآبتسامه\تبين الصدق عطيت السواق فلوس وقلت رح جب لي شموع ..انا ماعرف هـ السوالف..أحس انها حقت بزارين ماهي لنا ياكبار..كمـ لنا متزوجين..!
آبتسمت الظبي\لآ...هذي نزليها وعطيها الخدمـ..آنا عندي شموع فخمه ورايقه وروائحها مهدئه و حلوهـ...آكيد بـتجوز لـبتال وتعجبه..
خذيها انا ماآبيها..هذي كانت من آيامـ طارق..
بس آغلبيتها جديدهـ..لأني كنت آشتري بستمرار وآجدد..
آبتلعت ريقها بغصه..,
.
.
على الرغمـ من الحب العميق التي كنته له..
لكنه الان لمـ يعد يعني لها شي..
لآ
شي...
الظبي من النساء التي لآتقبل ان تذل...
ولآ تقبل انصاف الحلول..,
و
لآتكسر..بـضرب..
لأنها ببساطه ترحل..,
تجبر من سكن آوردتها و سـآقته الايامـ لـتجرئه على ضربها..
ان تزيحه عن صدرها ..,
ومن كل آوردتها..,
ويصبح ذكرى..,
بكاد ترئ..!
.
.
.
آبتلعت ريقها\تبون تنافسون فلك..في هـ الاشياء..كويس...آهتمو بـ آنفسكم بهذا المجال..,
مناير بـآبتسامه\آيه والله يا الظبي...يمكن وآنا اختس انها ماخذهـ عقله بـهـ الشي..مايندرى عنها بنت البراق..,
لاعبة برجال لعب..,
آبتسمت\يالله...الله يوفقكمـ..,
خرجت بهدوء..
لتترك مناير تـدخل معركتها الرومنسيه..!
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.
بـ سيارة عناد..,
تنفسها آصبح آقرب لـطبيعي ولـلانتظامـ..,
ما
ان آنتظمـ تنفسهـا
الا
وشعر براحه تسري بــعروقه..,
دخل الحي..,
يشعر بـ التقرف من ذاك الحي..,
يكرهـ..
جداً يكرهـ..
مجبراً هو الان على التوقف بـ آحدى شوارعه الضيقه..
و
ركن سيارته الانيقه...
تحت أحدى أشجار منازله الـتي لآتعجبه أبداً..,
ركن السيارهـ لـيطفئ
ذاك السي دي...الذي تعانق كلمات خالد الفيصل..
حرارة الموقف
ولهيبه بعذوبته الـموجعهـ....
لك حق تزعل ...
ثم لك حق نرضيك ..
ما اقوى زعل ..
حبيب قلبي وعيني
ما دام قلبي ..
يا اريش العين مغليك
اطلب ولك روحي..
وما في يديــني
لا تـنـشـغل مالك ..
وزينٍ يــضـاهــيك
ابـيــك أنا لـو كان..
غـــــيرك يبيني


آطفئ كلمات خالد الموجعه لـكليهما..
من ثمـ بهدوء\بجلس معكـ هنا الى ان يرجع آخوكـ من سفرته..مستحيل اتركك هنا لحالكـ ..,
تحرك جسدها الغض لـتشرع الباب\الله لآ يحيكـ..!!!
لـتنزل من السيارهـ..
وتغلق الباب بشدهـ..!
.
.
صوت الباب كاد ان يفجر أذنه...
و
عناد شخصٍ يعشق الهدوء..
لـتأتي تلكـ وتعلن عن ثورتها الجامحه..
وفوق صوت الباب ..
عطرت أذانه ايضاً بكلمة متهكمه..!
لـينزل من السيارهـ بغضب ..
متوعداً ملوكـ بـرد ترحيبها به بـما يليق بكلماتها..,
مآ ان فتح باب السيارهـ ..
و
وضع قدمه...
الا وآغرقت قدمه وآطراف بدلته لـمنتصف الكعب..
بـمياهـ آحدى الاسوار المتسخه..
التي لمـ يحلو لـصاحب البيت غسل سورهـ..
الا في وقت قدومـ عناد اليومـ...
كال الكلمات الـعصبيه...
والقرف المتضح على ملآمحه...
نسي تماماً كلمة ملوكـ
في موقفه الان..
وتقرفه وتقززهـ من الاتساخ الكبير بطراف بدلته وجزمته ..
بمياهـ
متأكد تماماً بـتساخها الكبير..!
.
.
بحدهـ\آفتحي الباب بسرعه...سآعه...!
لـيشد مجموعة المفاتيح الـتي كانت بيدهـا لـيبحث عن
مفتاح الباب الرئيسي..
من ثمـ وجده فآدخله وآنفتح بسرعه..
فدخل على عجاله..
يكيل الكلمات الـغاضبه على الوضع الذي هو فيه..,
آبتسمت لآ آرداياً..
وهي تراهـ...
غاضباً جداً..
و
مضطراً على البقاء رغمـٍ عنه..
يستحق..يومٍ سيٍ على الاقل..جراء ضربه..!
.
.
.
متألمه جداً منه..
أبداً لم تتخيل ..أن يرفع يدهـ عليها...
آخطئة نعمـ..
لكن لآيصل الى مافعله هو..
لآتدري ماتفعل..
الطلاق آبداً لآتفكر به...
صعب جداً..
لمـ يمضى على زواجنا سوى آسابيع قليله..
مآذا سـ يقول الناس..؟
فضلاً على انه شكل في تلك الايامـ حيزاً كبيراً بداخلها..
قد يكون بسبب ان لآ وجود لـ آحد بجوارهـا غيرهـ..
فآ فرغة عاطفتها المكبوته..
آحبت قربه..,
آنفاسه الـعطرهـ بـمحيطها..
وجودهـ كـ رجل...بـجانبها..,
صمامـ آمان آعتقدت وجزمت انه كان بك يا من مرغت الامان الان تحت قدميك..,
تلك الساعتين التي قضتها باكيه على حالها ..,
فكرت فيها بكل شي..
قلبت الامور بـمنظار انثى مجروحه لـ تجد الطلاق هو آنتصاراً كبيراً لكرامتها؟
من ثمـ قلبته بمنظار أمرأهـ متزنه فوجدت الطلاق ليس الحل في ذاك الوضع مهما كان الضرب موجع لـروحها قبل جسدها...
لآبد..
من حلولاً كثيرهـ قبل ان تفكر بـ آبغض الحلال عند الله..
فضلاً عن تجربة الـطلاق الاولى..!
فكيف سـ يكون نظرة المجتمع لـطلاقي مرتين..
الطلاق وحدهـ شي كبير وصعبٍ علي تحمله..,
جداً منكسره انا من مصارحته لي..
اني لمـ آكن آختياره بـل فرضت عليه..
وازداد الامر تأكيداً...
بتساهله برفع يدهـ علي..
وآنا مازلت عروسٍ ترفل فـي ثوب خجلها..
أهـ
آقسمـ ان آبعثرك ياعناد ..
من ثمـ آعيد تريتبك بـحسب أبجدياتي انا...
و..
قوانيني انا...
وأريكـ...
مكر الملوكـ كيف يكون..!
.
.
.
همت بدخول بخطواتها الـصغيرهـ...لـتعبر المجلس
وتتوقف بـ مكان المغاسل ودورات المياهـ..
لتجدهـ متقرفاً يـغسل يديه بعد ان بلل آطراف بدلته...
وجزمته الملقاهـ هناكـ...
بعصبيه خالجتها بحه\ابد ماينفع اروح الدوامـ كذا لآزمـ آدخل بدلتي المغسلهـ...شي مقرف..فوق تأخيري هـ القرف الي الحين...أساساً فيه غرامه عليه وهـ المويه الي طالعه من سورهـ بلآ حسيب او رقيب...آمحق نظافه..!
ليأتيها صوته الجاد\بروح ابدل بفله واجيب لنا غدى ..سكري الباب كويس..,ماراح أتاخر...آنتبهي لجوالكـ...
لآتطلعين..
لآتفتحين الباب لأحد..
مآراح اتأخر..!
.
.
.
آلآجمل يـآعناد أن تقومـ بقفل الباب بنفسك وترحل..!
.
.
.
لـترد بهدوء\مآراح آستقبلكـ..بـقفل الباب ثلآث قفلات من وراكـ..والله معكـ..!
صمت مصعوقاً..!
لـيمتد صمته لـثواني معدودهـ
من ثمـ بعد لحظات قليله..
مسح يديه بـ المناديل ليلتقطـ هاتفه ..
ويخطو خطوات وكـأنه يعد تلك الـخطوات من طريقة مشيه الموزونه..
وآستقامته..
لـيبحث عن شيٍ لمحه من بعيد ..
بـقرب من مكتبة التلفاز البسيطه ليجدهـ..
شد [الشاحن] لـيشبكه ويضع هاتفه..
فوق التلفاز من ثمـ يستلقي على الارض ويضع
رأسه على [المركى] ويتظاهر بـ الـا مباله..
ملوكـ بجديه\آنت مديت يدكـ علي..على شي مايستاهل..وآكبر حقوقي عليك الحين تعتذر لي وفي بيت ابوي..
لتبتلع غصه\حتى لو ماكان فيه آحد..المهمـ تعتذر لي هنا..و..في المكان الي كان فيه ابوي جالس وقايمـ..
لآزم تعتذر على همجيتكـ و آسترجالك علي..هنا بـ المكان الي خذتني منه!
عناد بجديه\آآآعتذر..!!!!ليه وانتي حسبالكـ ماسويتي شي غلطـ..وان الغلط راكبني انا...عشان بس مسايرك الحين وجايبكـ لمكان الي تبينه..!
لآ...غلطانه..
انتي غلطانه من راسك لــساسكـ غلطانه...
ليه آصلاً ماعطيتني خبر قبل تروحين مع آبوي...هاااا..؟
ليه..؟
ليه دامكـ واثقه انك صح..مآ..سكرتي كل ابواب الملامه وصحيتيني وخبرتيني..؟
الحرمه السنعه تعرف السنع وينه...!
ماهو كأن مافوق راسها حسيب او رقيب..؟
بـوجعٍ غاضب تجلس على طرف المركى المرمي بقرب الباب..\آنت شكل آيدكـ متعودهـ آساساً على الضرب..والاكيف ترفعها بـها السهولهـ علي..؟
عناد \خروجكـ من دون آذن آستفزني..والا ..انا ماعمري رفعت يدي على مرهـ..؟
صمت آمتد لـنصف ساعه..
موجعه تلك النصف ساعه..
آسترجع كل واحداً منهمـ الحدث..
آنفاسهمـ الثائرهـ...
مع تلك اللحظات الصامته..
هدئة قليلاً...
لـيردف عناد بـهدوء\مآراح تقعدين هنا البيت كله مغبر..يآلله رجعنا لـفله..
هزت رأسها بـنفور..
لـيرفع حاجبه ببرود\و المعنى..؟
ملوكـ\المعنى واضح..انت مديت يدكـ على بنت [رجال] زوجكـ يحسبكـ بـتداري دمعتها..ماهو تكون سببها..فـ الاصول الحين..
تجي انت وآبوكـ وأمي هيا..لـعمي بتال...وهو يتفاهمـ معكمـ..غيرهـ ماعندي...
وقف بـخطوات سريعه لـها ليشدها لـه\نــــــــعـــــــــــم...؟
ملوكـ بـقوهـ\الي سمعت...؟
بحفيف\مشاكلنا بينا...مايتدخل احد فيها..؟
ملوكـ بآصرار\آنت ضربتني...الـي سويته ماينسكت عليه..لو شهد تزوجت وضربها زوجها بـآيامـ عرسها وش كنت بـتشوف المشكله بمنظارك انت...!
لـيسكتها بـصأبعه الحنطيه تعانق شفتيها المرتجفه..
لـتدور عينيه بـذراعها العاري من سقوط الطرحه التي كانت متشبثه بها..
لـيتضح لـه..
لون الاحمرار الكبير ..
بطول الذراع لـكنه بميولاً قليل..
تجمدت عينه لـثواني وهي مثبته على ذراعها..
بـودهـ.. لو..آنها لمـ تخرج وبقت مستكينه بـجانبه..
غلبها النعاس في تلك الساعه ولـم تستيقظ ..
بقت نآئمه..
كـ..
رقة ليس خافية عليه...
لكن الان
حل ذاك الجرح الكبير
بينهمـ ..
لآيتحكمـ بـ آعصابه اذا شعر ب تجاوز لـحدوداً هو يرسمها...
ولآ بكمية الغضب التي يـسكبها..
هي الخصله الوحيدهـ التي لمـ يروضها له تخصصه الصعب..
المتطلب منه تحكمـ ب الاعصاب ..و..وقياس شديد لها...
يـحكمـ على السيطرهـ ب الامور ب مجال عمله...
بينما تنفلت منه عندما يرى تجاوز له..
.
.
شدها برقه لـينحني قليلاً ويقبل ذراعها بـهدوء..
وبهمس\تعوذي من الشيطان ويالله على البيت..كل زوجين ببدايات حياتهمـ يصير بينهمـ الي اكبر من كذا..,
.
.
آهتزت ملوكـ بـعنف..
من قربه الشديد..
لـتغرق ب وجعاً لآينتهي..
من تقبيله الأشبه بـ الشفافيه ..
لموطن ألمهـا منه..
.
.
.
آبتعد
قربكـ وبعدك عن الروح آختناق...
آعتذاركـ بـ القبله على مكان الجرح..
لآ
يزيده الا أحتراق..!
.
.
.
ملوكـ بهمس\لآتعتذر لي بـ هذي الطريقه..!
آبتسمـ بوجع\ولـيه آنتي على بالك انه اعتذار..؟
ملوكـ آرتفعت آهدابها له\الا متأكدهـ انه اعتذار لكن بطريقتكـ انت..؟
لـتردف بحزمـ\تعتذر الحين عن الي سويته و تجيب آهلكـ..عشآن يـعرفون ان آنا آنضربت وآنهنت ببيتهمـ بعدها آفكر آروح معكـ...آو..لآ
آرتفعت عيني عناد عن ذراعها الرقيق لـزاويه الاخيره من عينها\مستحيل اعتذر..وخآصة انا ماسويت غلطـ...آلي سويته تأديب لـك...حتى ثاني مرهـ مآتكررين الغلط هذا..
آبتسمت بـألمـ\مآهو بـضروره تعتذر..و..مآهو بـضرور بعد آرجع معكـ...
عناد\ملوكـ لآتعاندين كذا..
ملوكـ تحاول الابتعاد قليلاً عن حضورهـ وقربه..,
.
.
موجعٍ جداً آستبداده بـقآعات آحترامـ الذات..
سـ آرفع عليكـ ياعناد ..
قضيه...!
بـأول
سطورها...
يتمـ...
وآنبثاق فجراً من وميض حب...تمـ نحرهـ ..
يزاحم تلك السطور..دموعاً..
تخفي حروفاً بتساقطها على تلكـ السطور..
سآرفع عليك قضيه...
قآضيها لآيقبل بآنصاف الحلول...
لآيميل لـطرفٍ دون طرف...
ولآيـقبل بـشاهد زور..
قآضيها يـعرف المظلومـ..
ينصرهـ..
و..
يـعينه...
.
.
يآ
قاضي السماء...
آشكـو لكـ....
ضعفاً لـنا يـآنساء..
آشـكو لكـ...
قلب آصبح بـقربه ينوح ..كـ..حمامة على غصن..آجدب من الاوراق..!
الـجسد بـجآنبه ثآئراً ..نافراً...مـشحون بـرغبة جامحه بـ الابتعاد..!
والقلب خرج مني لـيتعلق بـآرصفة من الـ [ أهـ]
يآرب..
آشكو لكـ ذاك الزوج...
آشكـو لك..ذاك الضعف..
آشكو لكـ..تلكـ العثرات..
آشكو لكـ..نفسي...
آشكو لكـ..ظلماً يبتلعني..
آشكو لكـ..
آشكولكـ..
آشكو لكـ...
فآنصرني ..!
.
.
.
بـتطويق اصآبعه الـحنطيه هـز كتفيها..وبتعب\كيف ماهو بضروره ترجعين معي..؟
آبعدت تطويق آصايعه لـكتفيها لـتبتعد بخطوات ٍ صامته ..
شعرت فجئه ..
بختناق لـروحها من قربه..
لمساته..
سيلاً من الكهرباء تصعق به..
من قمة رأسها..
لـخمص قدميها...
عآلقاً براسها...صدمتها به..
كسر .. الهدوء الذي حل فجئه..كلمات عناد المفاجئه و الهامسه..
بهمس \فيه صوت..؟
.
.
.
بقرب من بوابة الدايس
عنبر..!
عنبر..!
عنبر..!
وقف وقف لآتدخل الفله..!
عنبر أستدار بستغراب\عمتي فيه شي..؟
رهف تلتقط نزول ياسر من سيارته ومن ثمـ حديثه الطويل بين آحد عماله الواقفين بـقرب من البوابه المشرعه..
رهف بخجل\تكفي عنبر الله يخليك خذ ها الكيس و آنزل لـ ياسر تعرفه صح..قول له هذي هديه من رهف..
عنبر بخجل\يا عمتي ..؟
رهف\الله يخليك عنبر يالله انزل انا مثل بنتك...وبعدين عادي هو تراهـ خطيبي بحسبة زوجي..آستحيت اخذ رقمه يومـ الملكه وانا توني آخذت له هديه وآبيك توصلها له..
وخلآص هذا هو واقف...
عنبر آخذ الهديه \طيب ..على آمرك عمتي..آدخل السيارهـ بعدين برجع لـلعمـ ياسر...
رهف برفض تامـ\لآ..لآ..آبيه يعرف ان انا بسياره الحين وآشوفه وهو يآخذ الهديه ..,
نزل عنبر ...بـ..آستسلامـ..لأوامرها الرقيقه وتوجه لياسر ..
بعد عدة دقائق..
آنتبه ياسر لعنبر..,
من ثمـ قطب حاجبه..!
على آشارات عنبر ان رهف بداخل السيارهـ..,
من ثمـ..
خطى الخطوات معلن توجه لـسيارة رهف..!
ماهي الا عدة دقائق..,
ويآسر يفتح الباب المساعد ..,
من ثم يجلس فيه..,
ويلقي السلامـ..بهدوء..,
آبتسمت رهف برقه وخجل آنثوي\وعليكمـ السلام..,
آرتفعت عيني ياسر بـتلقائيه لـمرئاهـ الاماميه ..
لـينصدمـ بـوجه رهف الرقيق
عاري تماماً من أي شيٍ يغطيه..,
وذاك الـعنبر يهمـ بركوب..
ليصرخ بـحده\عــــــــــنـــــــبر...شوي لو سمحت بجلس مع المدامـ..,
تراجع عنبر ليغلق الباب.,
آستدار ياسر بـمفاجئه..\آنتي تكشفين عند العمال والسواقين الي يشتغلون عندكمـ..؟
رهف برتباك\آآآآنا اساساً..مآتغطى ..ماتعودت على الغطا..مع اني عارفه انه واجب..وو...
ياسر بصدمه\نعمـ..!مآآآآتتغطين نهااائي..؟
آرتبكت وهي تعتصر اصابعها..,
من قربه..,
ومن عصبيته الواضحه..,
واحتقان وجه بدمـ...
.
.
.
آبتلع ياسر كميه كبيره من الهواء..,
من ثمـ \آخر شي آتوقعه ان آكون مرتبط بوحدهـ...ماتتغطا..
رهــــف..لآزمـ تتغطين هذا شي امرنا فيه الدين..
كيف ابوكـ سامح لكـ بهذا الشي..؟
آذا سمح لكـ آبوك فـهذا شي خاص فيه...
لكن انتي اليومـ على ذمتي...وآنا ماسمح بهذا الشي...,
وآذا انتي بتمسكين بـحريه جايتنا منافيه لدينا وآخلاقنا وعادتنا ..فـ قولي لـ أمك تعطي عمتي الظبي خبر...حتى ينتهي كل شي بينا!
.
.
.
مآن اغلق الباب ياسر..,
حتى آنخرطت رهف بـ البكاء
من جديته و نبرة صوته الـتي ضربة بصميمـ
من دون خجل بـأنه لـقائهمـ الاول من بعد الملكهـ..
ومن دون حواجزاً آخرى ..,
.
.
.
أحلم وحلمي صعب بالحيل بالحيل ....
من يخرجه من وسط عنق الزجاجه ....؟
.
.
.
قبل رأس والدهـ بآبتسامه رقيقه لـيحتضن فلكـ الصغيرهـ..
من ثم يجلس ويضعها على فخذهـ
ليتمتمـ لها بآحاديث آبويه وديه...
فلكـ\بآبآ..مآمآ مجهزهـ لكـ حفله ..
بتال بتقطيب حاجب\حفله يابابا..ليه وش المناسبه..؟يعني لنا كلنا..انتي متفوقه بـدراستك عشان كذا مسويه ماما حفله..؟
فلكـ بنفي\لآ بابا..مو لي..لكـ انت بس...مآدري ليش..هي بس عطتني شمعه وحده وقالت روحي العبي فيها برا..بس لآاشوفكـ بجناح...بآبا..أبي اشوف الحفله..
صمت بستغراب وهو لمـ يفهم شي أبداً
لـيقاطعه مقرن بـسؤال\الحين بنت البراق...حآمل بـ ولد او بنت..؟
كآد ان يبتسمـ لو انه تمالكـ نفسه قليلاً بـثقل رجوليٍ عذب\لآ..يبه بدري عليه ..فلك بشهور الاولى..
قطب حاجبه لـيرتشف قليلاً من القهوهـ..
لـيردف بتال بـتسائل\ودكـ بولد او بنت..؟
لـيلتقط مقرن مكر بتال..لـيقلب له الـوجع\من بنت البراق..مايهمني اذا جاك منها ولد او بنت..!
آبتسم بتال ببرود موجع...
لـيتفاجئ الجميع بدخول ياسر العاصف جداً..جداً..
والمزمجر...
بصوت مرتفع\الظـــــــــــــــــبي...الظـــــــــــــــــبي....آلظ ببببي....!
لـيقف مقرن بـستغراب\وش فيك..؟وش صاير..؟آحد فيه شي..؟
الظبي تطل من الطابق الاخر ..\نعمـ ياسر..وش فيك..؟
يآسر بغضب جامح\هـ الي مزوجيني هي...الي ماتستحي...ماتعرفون تنقون لي...
آذا ماتعرفون كان خبرتوني....
جايبين لي وحدهـ تكشــــــــــــــــف..
مآتتغطى....!
آنا...يآسر بن عبد العزيز...
آخذ لي وحدهـ ضاربه بـ الدين الكيف...؟
الظبي..تنزل الدرجات بسرعه...
لـتبتلع الدرجه درجتين..حتى كادت تتعثر..
لـيصرخ مقرن بـحده\آنت ماتتكلمـ مثل الخلق..وش بلاهاـ حرمتك..وشلون ماتتغطى...
يعني مافهمت..كيف يعني..؟
بتال بهمس\يبه شكلها بنت الدايس...مآتغطي الوجه..وهذا ماجاز لـياسر..!
يآسر بتهكمـ\والله اختياركمـ ...بنت الدايس..شفتها اليومـ...وهي كاشفه لماسألتها..عرفت انها ماتتغطى...!
آردف وعينيه مصوبه لـظبي\علميها قسم بالله..مآ آخذها وهي بـ هـ الحاله..والا آقولكـ تتكنسل السالفه كلها...!
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه..,\ الدعاء: قال شيخ الإسلام ابن تيمية: الدعاء سبب يدفع البلاء، فإذا كان
أقوى منه دفعه، وإذا كان سبب البلاء أقوى لم يدفعه، لكن يخففه ويضعفه، ولهذا
أمر عند الكسوف والآيات بالصلاة والدعاء والاستغفار والصدقة
.
.
.
نلتقي أذا كتب الله لنا عمر يومـ الاثنين..=)
.
.
.
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 27-12-10, 10:58 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 38 الجزء الاول..,
.
.
.
مدخل
..



احبابنا ... وآخر المشـوار ......" تلويحه "
تجتاح ... مثل الظلام ان مات ... مصباحه !

والشعر مثل الغصن .... يخشى تبـاريحه :
تهّز غصنه " تعب " .؟؟؟.. وتطيح تُفـاحه !!

ياعنك .... ماعاد باقي لي على " الطيحه "
الا شِبر ..... واهَوَي .. من عآلي الساحه

بالضبط ..... مثل : الجِفن لا رآود الصيحه
وغمّض بعينه :( عسى ماتسقط جراحه ! )

لمحت لك /.. والورق : رسمه بـ تلميحه
ماتلمَح الصورة .... الا عين ..." لمّاحه " !!

مثل الزهر .... لا تَتبعّته ...... مع الريحه
اخر مطافه ..... بـ / قطَف ورود فوّاحه !

شاعرك ... يمزج غموضه .. مع تباريحه
من شان يستطعِمك فالشعر ..... لا بَآحه !

وانت اسهل من الرمَاد ان طآر مع ريحه !
واقسى من الحَشرجه .. بـ افواه صيّاحه !!

يا ابعد من الغيم ، وين الغيم .. عن شيحه !
ما لحّفه عن .. عجاج الصيف .. وريآحه !

قد قلت لك : بـ آخر المشـوار .." تلويحه "
تجتاح .. مثل الظلام ان مات .... مصباحه !





..

.
.
.
بدايه
صبآح ٍٍ \مساءٍ خجول يتهادئ لـروآحكمـ النقيه بـمشاتل ورداً آبيض..,
.
.
.
بعض العيون...
مبآركٍ آلفيتك الاولى هنا وفي المنتدى المجاور..
.
.
.
بآرت اليومـ مؤلمـ..موجع...يضغط على ألمـ لـيزيد حرقته..!
.
.
.
لـروحك يآجسار بيآضٍ لآيشبه الا قوتكـ ب الحق..
لـ نتكاستكـ يآعناد قلبٍ لآيصبر على وجعك..,
لـعينك ياملوك فرحة لآيـشبها ..الا ..آبتسامه عفويه..!
لـ سيوف ..!
.
.
آقتباس من رد المتألقه [كاديه]
ياسر (بيض الله وجهك )هكذا الرجل حتى لو أخطأ فخطأه لا يبرر له ان يكون ديوثا يرضي بزوجة تعرض وجهها موطن فتنتها كبضاعة ملقاة على الطريق اللي مايشتري يتفرج عجيب والله !!!!وما الحجاب إن لم يكن تغطية الوجه ؟!
ثم اني استغرب من بعض الردود التي ترى عدم احقية ياسر في المطالبة بزوجة محجبة ان هذا من اعظم مداخل الشيطان حيث يأتي لمن يسمع الغناء مثلا ويقول(انت تبي تصلي انت وجهك نسيت انك تسمع الاغاني والا تشرب الدخان إلخ ) فما يزال به حتى يثبطه عن ركن من اركان الاسلام فيخرجه من الدين فالذي يفعل المنكر لا يمنعه ذلك عن الأمر بالمعروف اذا كان ممن لهم اثر قوي في الناس ولربما يكون ذلك دافعا له نحو الاستقامة الكاملة
.
.
وآقتباسٍ آخر من الـقريبه من القلب \NoOoFy
لله درك يابوعبدالعزيز احسن تستاهل اجل وبكل وقاحه ماتغطا ادبها كود يتادب غيره
يناس حنا وشصار علينا اول اذا دخلت السوق ماشوف الا وحده او ثنتين كاشفه الوجه الحين الله يتوب علينا ولا يبلانا مانشوف الا وحده ولا ثنتين ستيرات ولا اذا جيتي تحاجينهم قالولتس المذهب الفلاني قال والمذهب الفلاني قال ماعلينا من احد حنا ماشين على المذهب الحنبلي وهو يفرض غطاء الوجه والصحابيات اول مانزلت الايه اللي فرضت الخمار على طول ضربو بالخمار على وجيهم
تدرين ضمضم سبحان الله اكثر الشباب شده على الغطاء والستر اللي لهم سوابق ولله كثير شباب مورين خواتهم الويل والسبه انه يغازل ومايبي اخته تسوي زيهم او نقول يخاف على عرضه وهو مدنس عرض غيره الله بالستر بس
.
.
.
الـمتألقه دائماً شوشو..ردكـ جداً جداً كـآن متميز...=)
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاهـ...
.
.
.
ملـوك بـستغراب آرهفة السمع بعد كلآمـ عناد الهامس..
لـتردف بعد لحظات بـخوف\عناد صوت خطوات احد نازل من فوق..!
لـتقفز بـلحظات معدودهـ من دور الـثائرهـ آمامه لـ الخائفه خلفه..
.
.
دارت عيني عناد بدقه في المكان..
وعقله يترجمـ ان الخطوات..خطوات رجل...
لـيس أمرأهـ..!
فـهي ثقيله واسعه..
والمرأهـ خفيفه ..متقاربه...
آذن..لـص..!!
.
.
لآ سبيل لـخراج ملوكـ..
الا..بـ العبور آمـآمـ ذاك
الذي صوت خطواته فـضحت وجودهـ..
نقطة ضعف كبيرهـ له وجودهـا ب المكان...
قد ينقلب الوضع ضده اذا كان اكثر من شخص...
.
.
آنحنى لـساقه بـسرعة ثواني..
لـيخرج منه مسدس صغير من نوع [glock 17] كآتمـ لصوت..,
من ثم شيكـ بـسرعه تلقائيه نظاميه على مخزنه لـيجده ممتلئ..
ملوكـ بخوف ومفاجئه من حمله لـسلاح \عنآد تكفى لآتتهور..
عناد بحزمـ\بـسوي لكـ مكان تقدرين تطلعين منه..آول مآتسمعيني آقولكـ آطلعي ..روحي ولآتناظرين وراكـ..
ملوكـ بـرتجاف\عنادآآ
شدها عناد لـطرف الاخر من الباب..
من ثمـ آجبرها على الصمت بنظرهـ أمرهـ لها...
لـيتخذ وضعية الـتحفز ..
ماهي الا ثواني...
ودخل صاحب الخطوات...
لـيطبق عليه عناد بـلف ذراعه لـخلف..
وضرب ساقه من الخلف..
لأجبارهـ على وضعية الركوع..!
لـتصرخ ملوكـ بصدمه..\منـــــــــــــــــآآآآآف....عنـــــــــــــــــآد هذا اخوي....
هذا اخـــــــوي...منــــــــــــآآآآف...
آفلته عناد بـصدمه ..
لـتركع ملوكـ وتحتضنه..
بـ بصوت شهقاتٍ موجعه لـمن يـسرق الانظار لها..,
منآف بـستغراب وهو يـرفع رأسه ويكتمـ ألم ساقه لـشخص الواقف فوق رأسه ببدلته العسكريه
وحاجبيه المقطبه..وشفتيه المزمومهـ لـجهة اليسار..
فآجئته ملوكـ وهي تدفن آنفها وذقنه بـقرب من رقبته..
لـتشتمـ..
عبق الـترابط الابدي...
عبق الاخوهـ...
رآئحتها..الـفريدهـ...
وجعها..و..فرحتها...
فراقها ولـهفتها..
.
.
عناد بـحراج\شكله حصل سوء تفاهمـ...مآكنا نعرف انك وصلت من سفرتك ب السلامه..والـبيت كان شبه مهجور..فآعتقدت انكـ حرامي..
يد عناد الممدودهـ لمناف لـيمد مناف له يده فـيشده عناد لـوقوف..
ويـحتضن مناف بيدهـ الاخرى
ملوكـ التي كانت تحضنه بشكل ..غريب..قريب..من الانهيار..
متشبثه به..
صآمته...
لمـ تنطق بـ أي كلمه..
فقط..مطلقه لـدموعها الجموح ..
ولـشهقاتها الصغيرهـ الـوصول لـوتين قلبه..
لآيدري..
هل بكائها مجرد آشتياق لـعودة أخيها...
آم
لجوء لـه...لـيبتعد هو..
.
.
.
مناف تركها تفرغ مافيه صدرها ..
مناف بـآرتباكـ\سمعت صوت تحت ونزلت آشوف من..؟
لـيردف بآبتسامه وآحراج لها\ملوكـ..مآيصير..كذا آقله عرفيني على زوجكـ..لآتفشليني اكثر فيه..
آبتسمـ عناد منحرج\آلعذر والسموحه منكـ..يآبو فهد..والله ماكان ودي يكون اول لقاء بينا بهذا الشكل...
مناف بـضحكه هادئه\لآ الخطا مني..ماتصلت على ملوكـ حبيت تكون مفاجئه آسبقها على البيت..وعمتي تـخبرها انها تبي ترتب البيت لـوصولي..و..تجيبها هنا..لكن عمتي قالت لي تتصل عليها وجوالها مقفل...
من ثم اردف\آلآ..انتمـ..وش جابكمـ هنا..دامـ ماتدرون عن وصولي..؟
عناد بهدوء\آغراض كانت ناقصه ملوكـ وحبت تاخذها..
آبتسمـ مناف بصدق..\حياك الله تفضل آرتاح...
عناد بنسحاب..\لآ...أنا بتركمـ..آكيد كل واحد مشتاق لثاني..
مناف\لآوالله مآتروح..آجلس على الااقل شوي...
آبعد مناف عن صدره ملوكـ ..بوجها المحمر ..و..عينيها المتلئه دمع\ملوكـ قولي لزوجك شي...
صمتت ..
وهي تمسح دموعها بـشبه آبتسامه مقتوله..
.
.
.
مـمتلئه عينيهـآ..بكميه كبيرهـ من الدمع..
و
ببقايا لـيلاً آسود..
شآطئ من الـكحل..
آنهزمـ..من ملوحة ذاكـ الدمع...
فـ..طرق آبواب الغيمـ..
لـيشفق الغيمـ ويتمنع من الـهطول...
لآ..بـخلٍ اصآب الغمـآمـ..
ولكن شـفقة منه لـقلوبٍ ترتجف..
.
.
.
عناد بـستأذن\الايامـ بينا..و..بنجلس مع بعض كثير..عن آذنك..
.
.
آنسحب
وعينيه تعانقها..
لـو..
نظره منها..
ينتظرها..
لكنها..متشبثه..بذاكـ..الذي تحتضن دموعها صدرهـ...!
.
.
.
[..كل ماجيت اسامح وتناسى خطاك
صاحت جروح قلبي القصاص القصاص..]
.
.
.
الظبي بتهدئه لـثورة ياسر\طيب ..طيب..ماصار شي...ترى البنت صغيرهـ..خذها انت وربها من جد وجديد..
ياسر بعصبيه\آربيها...!ليش وانا بتزوج وآكون لي آسره والا اربي لـي مراهقات...
من ثم آردف بغضب\ماهو ناقصني الا زوجتي يشوف وجها القاصي والداني..لآ..ويازينها لو قال لي بكرا عمي..والله ياياسر ولدك مآخذ من شفايف امه و خشمها..!
تركها ثآئر لـيصعد الدرج بـخطوات سريعه وغآضبه جداً..
الظبي لـحقت به..
لـيلتفت بـتال لـوالدهـ وبضحكه\لآ...مآشاء الله..شوي ويطلع الدخان من آذن ولد عبد العزيز..
مقرن يجلس وبجديه\و..ولدي صادق..مآهقيتها من عبد المجيد تاركٍ بنته كذا..آجل كاشفتن الغطا..لآحيا..ولآ...مستحى..بس ياسر بـيمشيها على الصراط المستقيمـ...منه دين..ومنه غيره على محارمنا...
آجل تكشف...!
ابتسم بتال \آحط مليون ريال على الـطاوله الحين..و...آشوف بنت عبد المجيد وروعتها من ولدكـ...آذا هو داخل علينا...حتى السلام ماقاله...وش سوى فيها الضعيفه يومـ شافها..!
رمقه مقرن بنظرهـ منتقدهـ\مليون ريال على خبآل..منهبل انت لك آكثر من شهرين!
آبتسمـ بتال بـسبب لـدغة والدهـ..لـيتظاهر بملاعبة فلك..!
.
.
.
الظبي\آجلس..آرتاح...وش فيك..طيب هي متربيه كذا..آهد...آهد..
ياسر يسحب نفس عميق من السيجارهـ المشتعله..
لـتقطب حاجبيها الظبي وتسحب الـسيجاره بعصبيه\فوق ماهو مضر..فيه تقليل احترام للي قدامك..
يآسر بزمجره\بطلقها...بطلقها...ماهي بقاعدهـ على ذمتي دقيقه وحدهـ...تكشف..! تكشف...!
من يومـ شفتها كاشفه..كل عرقٍ بـجسمي احسه وقف...
آلظبي بعصبيه \ولآكلمه ..لآسمع الطلاق على لسانك...توك متملكها وتبي تطلقها..تبي تفضحنا..لعب عيال هو..؟
لـينطلق صوت رنين جوال الظبي..
وتلقي نظرهـ مستغربه لـتنصدمـ بمتصل\بس هذي آمها..!
لـترد الظبي بـثقلٍ عاجي\هلآ وغلآ...
-الحمدلله بخير..
-كيف الاهل..
-حـصل خير...حصل خير...
- توهـ مخبرني...هو بس آنصدمـ لأنه رآفض تماماً هذا الشي..
-آكيد..آكيد..
-لآ..وش دعوهـ..
-عطيني رهف ..ولآعليك امر...
.
.
خرجت الظبي بخطوات واثقه خارج الغرفه...لـتستغرق دقائق ...
من ثمـ تعود..
وهي تمد يدها بـ الهاتف لـياسر...المقطب حاجبيه..
الظبي بصرامه\كلمـ زوجتكـ..و..فهمها الي تبيه..ومايكون خاطرك وخاطرهـا الا طيب..!
ياسر بـنظرهـ حاده لـظبي...
لـتدس الظبي الهاتف بيدهـ وتخرج...
.
.
.
سحب نفسٍ عميقٍ..\آلو......
رهف من دون مقدمات وبصوتٍ ناعمـ جداً لكنه متضح عليه صوت بكاء\كان الافضل تـقول لي ملآحظتكـ بهدوء..
وآنا آنفذها لك عن طيب خاطر..مو تتكلمـ بطريقه دفشه وترميها بـ الوجه..ماكنت آعرف انك دفش!
برغمـ من حدة الموقف...وغضب يآسر...
الا
ان بـجملتها الاخير...
كآد يـضحك بـصوت مسموع ..
لـيرد بهدوء\وآنا دفش..مآعندي الا بـ الوجه..لأنه أكثر مايزعجني بـ المجمعات او اماكن الاختلاط...هو...وجه عاري جميل جداً..ومآعليه حارس..يحرسه من عيون الـفضولين...!
لـتبتلع هي كميه كبيره من الهواء لـتقلب الـصورهـ لصالحها\قولي لي بطريقه مرتبه ولـبقه..قول ..وجهك جميل ..وانا انسان غيور..ومآرضى آحد غيري يشوفه..مو الكلامـ الي رميته بوجهي..حسستني ان الآنفصال عندك شي سهل!
قاطعها\آنتي فآجئتيني وانا ماحب المفاجئات..
قآطعته رهف بـبحه\آمي وآبوي ..آصرو من بعد مادخلت عليهمـ آبكي من موقفكـ الجاف ضدي..آن ألبس الغطى خلآص...
يآسر\المفروض هذا الشي من زمان ماهو من موقفي..المفروض ابوك وامك أتبعو الدين..ماهو من بعد موقفي..!
آردف\بعدين تبكين وليش تبكين..لآطقيتكـ..ولآ جرحتك ب الكلامـ..فـ ليش تبكين؟
رهف برقه\بكيت من طريقتكـ..مآحب آحد يصارخ بـهذي الطريقه علي..تكلمـ بهدوء..بيوصلني هذا الشي..
مثل مايوصلني ب الصراخ لكن بهدوء بيوصل بطريقه رقيقه ناعمه ومآتحط حواجز لـتنفيذ طلبكـ..
يآسر\حصل خير...يـعني الي افهمه الحين ..مآشوفكـ فجئه من دون غطا...؟
بخجل\ان شاء الله...
صمت قليلاً لـيدخل بـموضوع آخر...\مـهرك نزل من يومـ الملكه...جـهزتي شي..؟
رهف بخجل\لآ..لـسا...بس مسويه ترتيب وبـمشي عليه..
يآسر \آذا نقصكـ شي..خبريني..
رهف بـخبث\كيف آخبركـ..؟
يآسر بـستغراب\على جوال عمتي...
لـيردف بـعد ثواني صامته\آنا مآشيل جوال...
رهف بـستغراب\ليش..؟
آبتسم بتعب\كذا..مآحب...مآشوف انه ضرورهـ..!
رهف بـرقه\لكن الان ضرورهـ..كيف بتواصل معكـ..؟
صمت يآسر لـثواني\بدز لك رقمـي الخاص ب المكتب والسيارهـ..مآظن بتحتاجين تواصل اكثر من كذا...
صمتت ..لمـ..ترد...صدمها لـلحظات...
من ثم برقه شديدهـ\شـفت هديتي والا بعصبيتكـ قطيتها ب الشارع..؟
التفت يآسر بـ آرجاء الجناح بـ آحراج..لـيتذكر انه لآيذكر هل آخذها..؟
لـتردف\تركتها بمكانكـ..!
آشتد آحراجـ يآسر لـيصمت لدقائق\آنا آسف..الليل بمركـ آسلمـ عليكـ..وآخذها..
آبتسمت بـهدوء\خلآص الهديه راحت لـغيركـ..عطيتها عنبر..!
آبتسمـ لمشاكستها وطريقة ردها السريعه لـجرحه لـها بـترك هديته\آجل عليه با العافيه..تآمرين شي..!
رهف بـثقل\لآسلآمتكـ..
آردفت\آهـ..
يآسر\تذكرتي شي بتقولينه..؟
رهف بـآنوثه\خفف لي شوي من عصبيتكـ..مع السلامه!
آغلقت السماعه..قبل تنتظر آقفاله..
آبتسمـ بهدوء لـرقه الشديده والـهامسه بصوتها..
لـيتركـ جوال الظبي بطاوله..ويستلقي على سريرهـ

.
.
.

[..كل ماجيت اسامح وتناسى خطاك
صاحت جروح قلبي القصاص القصاص..]
.
.
.
بـعد ساعه ونصف
.
.
آحتضن آصابعها الباردهـ لـيهمـ بتقبيلها لكنها منعته..\تكفين خليني ابوس هـ اليد..أحس
بصدري حرقه من الي سويته فيك وفي فلكـ عمتي..
وفي آبوي الي مات واكيد انه..
آسكتته بوضع اصابعها على شفتيه\الا ان شاء الله راضي..الحمدلله انك رجعت لنا وانك بخير..
نبدى من جديد يامناف..من جديد..
كل شي كان ومضى خلآص راح..ونسكر جروحه وهي بتطيب.. بتطيب..
آهمـ شي اليومـ وبكرا..
آهم شي انت تكون بخير...
وتبتعد عن الي كانو يسحبونك لـتحت..المهمـ انت يآخوي..وغيرهـ ماهو ..مهمـ..
آبتسمـ ليقبل جبينها\ان شاء الله كل شي بيكون مثل ماتحبون..وماتشوفون مني الا كل شي يبض الوجه...
آردف\انت بشريني عن زواجكـ...زوجك باين عليه انه شديد..كان بيكسر ساقي..
آطلق ضحكه خافته بعد جملته..
آبتسمت بألم\الحمدلله..مبسوطه معه..لآيشغلك وضعي ..
مناف بعفويه\آكذب عليكـ اذا قلت لكـ..مآ آرعبني الله يسامحه..قلت مداهمه او شي..لآبس لي ها البدله...بردت عظامي ياشيخه...
ملوكـ بـحنان \تعورك رجلك الحين ياعمري..
مناف\شوي..!
صمت لدقائق من بعدها...\يعني انتي مبسوطه معه..!
لـترتفع عينيها بقلق\ايه..ليش تكرر السؤال..
مناف يرفع كتفيه بحيره\مدري كذا..بس ابي اتأكد اكثر أتطمن..
ليردف بسعاده متناهيه\يآسر واعدني ب وظيفه معه ..لآزمـ اكون نفسي ..والتفت لكمـ لآزمـ تحسون ان انا بجنبكمـ..ماراح اخيب ظنكمـ فيني وعد...!
آبتسمت لـصراحته الجميله\أن شاء الله...الي قدام افضل لنا كلنا...
مناف تمتمـ بحزن\ياليت ابوي عايش..والله..والله لـبوس رجليه وآحطه فوق راسي..قلبي يعورني ياملوك..يعورني...
شدة ملوكـ الطرحه علىذراعيها تشعر بألمـ جامح..
وبروده قارصه
لـذكر والدها...
لـتبتسم بـغصه\الله يرحمه..الحين هو يبي منك الدعاء...و الصدقه..و العمل الصالح..,
آردفت بـتغير كامل للموضوع\انا جوعانه حيل حيل...
لـيقفز \يخسي الجوع...بنطلع لـمطعمـ الحين..نسيت اخبرك ياسر آهداني سيارهـ..!
.
.
.
يآسر..
آبتعدت عن عالمي..
لـتحيط حياتي بـ آسوارك الشائكه..!
.
.
آبتسمت\قسطها على راتبك وآعطه قيمتها...لآ..تصير بس تاخذ من ياسر ...أوكي ولد عمتنا لكن برضو...الهديه كبيرهـ علينا...
آشار براسه بجديه\وهذا الي بيصير ان شاءالله...
ملوكـ بآبتسامه\مانبي نطلع لمطعمـ...روح جيب كمـ غرض من البقاله القريبه..ونصلح لنا وجبه خفيفه ودسمه..هممم
آبتسم \صآر..
.
.
.
[..كل ماجيت اسامح وتناسى خطاك
صاحت جروح قلبي القصاص القصاص..]
.
.
.
بـجناح عناد..,
رمى بدلته المتسخه لـيأخذها لـغسيل..
آرتدى بنطال رمادي اللون وقميصٍ أبيض..آنشد على صدر ه..
لـيعطيه جـسداً رياضياً..على الرغمـ..من أنه غير رياضي..
لكن تدريباته العسكريه..أغنته ..
تخلل اصابعه بشعرهـ لينفضه من اثار الماء..
سـكب بيدهـ قطرات من دهن الـعود لـيتخلل شعرهـ بآصابعه من جديد..
آغلق تولة الـعود لـيشدهـ..
آحدى آرواجها بلون الـورد ساقط بـ الجه الاخرى ومنفتح..
آبتسمـ وهو يغلق الـروج..
من ثمـ دسه بـحقيبه صغيرهـ تخص آرواجها.....
.
.
نآعمه جداً..
رقيقه الى حد الـوجع...
مترفة الـملمس..
تـرفل بثوبٍ من الانوثه طاغية هي عليه..
يـشعر ب آنتفاضة لـقلبه وآرتجاف لغيابها..
لمـ يمضي الا قليل..
لـ آشعر بعطرها يتلاشى من المكان..
ومع تلآشيه..يشدني بـكلتا يدي لـها..
بتأكيد..سـ..تخبر ذاكـ الـاخ الذي لـتوى خرج..!
مسآفر..؟
آي مسافر..؟
بـل خارجٍ لـتو من معركة لـتشافي من سمـٍ كان يتعاطه..
وآن أخبرته..
لآيهمني..
فـ طلآق لن أطلق...
.
.
.
بـرقة ملمس أفعى ..كانت هي مبتسمـه\بـسم الله عليكـ تهبل..وينها عنكـ..لآيكون عند أهلها..؟
آلتفت بـصدمه\وش تبين هنا.؟
.
.
.
مآن لمحة غيومـ الرياض..
الا
وآصابتني رجفه...
آشعلتني..
كـ ناراً لآتـخمد..
خطواتي..تشمت بي....!
تقول لي..
لآ..تحاول .. ان تتخاذل بـ طولي..
لآ
تسعى الى قصري..
ولآ تقومـ بـ آرجاعي..!
.
.
آه
عاراً علي ان تسربلت ب الصمت...
ونحراً لـ أقماري ان تـكلمت..
آصبحت بين..سيوفاً..و..سيآف
بيني آنا...وبين..قلمي..
لن يرحمني قلمي ان صمت...
سـيظل كـ موسٍ حاد بين آصابعي..
ان كتبت..او..توقفت..سـ يحكمـ..جرحه لـ آصابعي..
.
.
سيوف..!
ماجزاء الا حسان ا لـا الاحسان..؟
مآبالكي سكبتي آحساني ومحبتي لكـ..
ب عاراً يـشدني له لـيغرقني بوحله..
آتسخت من رأسي لـقدمي بـقذارتك...
نحرتي روحي ..
كسرتي قلمي...
مرغتي بناتي بـ ذلاً ..لآ..ينتهي..
.
.
.
لـم يستطع جسار ان يحمل روحه المثقله وهو يعد الخطوات لـينتصف بـ الطابق الثاني
بين الاجنحه..
يـشعر كلما آقترب من الـجناح..
ب..أختناق..و..بعثرهـ..وجنون أسئله..
فـتح آزرة ثوبه ..
يشعر بـ آن روحه توشك على المغادرهـ..
وآضلعه ..على اطباق بعضها بعضٍ..
آطرافه بارده جداً..جداً..
يشعر انه بحلمـ...
درر..آو..وسن...
سـيوقضونه الان..لـيفتح عينيه على ابتسامتهمـ...
وكل هذا..ماهو..الا ضغاث احلامٍ شيطانيه فـي والداتهمـ..
آيقضه من غمرة تخبطه...
صوتٍ عناد الـحاد والغاضب..خارجٍ من جناحه...
يبدو غاضباً جداً..كما..هو دائماً..
.
.
أه ياعناد..
لـيتك تأتي وتناصفني حمل ذاك الثقل...
سيوفٍ ياعناد...
سيوف...لـعبة بآعراضٍ غافله..
آه ياعناد...
لـيتك تحمل بعضٍ من وجع هذه الروح...!
.
.
جمع كفيه لـيمسح وجه بهابعد ان بسطها..
لـينسكب عليه مآء سآخن جداً مآان التقط الصوت الاخر..
صوتها..!
صوت سيوف..؟
ماذا تريد في جناح عناد و زوجته..!
آقترب بخطوات ثقيله..
لـيرهف السمع قليلاً..!
بجانب الباب المردود..!
.
.
.
عناد بـحده\يابنت الناس اطلعي ولآتبتليني بنفسك..سنين مآلتفت صوبك..آجي اليومـ التفت لك بعد ماحصنت نفسي..آنتي صاحيه والا مجنونه..
آنتي زوجة آخوي..و..آم بناته...
آطلعي من الجناح..خافي ربك..سآتر عليك كل هـ السنين ومافضحك..
رمى عناد بـثورة غضبه شرشف صلاة لـملوكـ كان مرتباً على الـطاوله الصغيرهـ..\آستري عمرك وآتركي عنك تعريك لآنه مايآثر فيني بشي..
سيوف بـحده\آنت لو مو راضي بحركاتي هذي كان قلت لأخوك من زمان..مو بس تسكت وتمشي الوضع عادي..هذا مثل الي يبي ومستحي ياعناد..!
عناد \وش اقول لـ آخوي آقوله عن سواد وجهكـ يآ الي ماتسوين ظفرهـ...آنقلعي من جناحي..آنقلعي..
.
.
مآان هم عناد بأخراجها..
حتى آنصدمـ الاثنين ..
بوقوفه ..!
كما هو..
شآمخاً
مهيباً
يناطح بـكبرياء شرفه الـغمامـ..
.
.
.
سيوف...مآن تأكدت من ان جسار..
قبض عليها بـ الجرمـ المشهود..
وان قتلها الان بين يديه فـ لآ آحد يـلومه آبداً..
هي الان بـداخل جناح عناد...
آذن الاكيد انها هي التي تريدهـ..
فـ لو انها كانت بـجناحها لـقالت ...
ان عناد من كان يريدها...وهي تستعصم..!
قفزت سيوف خلف عناد...
وكل جسدها يـرتجف..
من آسوداد وجه جسار...
لـتصرخ برعب..\عناد آنا بوجهكـ..!
.
.
.
وجه..!
اي وجهـٍ ياصاحبة الاقنعه..!
بـ عارك..
لمـ تتركي لـساحات الاعذار سوى الـانتحار..
.
.
.
جسار بخطواتٍٍ مشتعله\مع آخوي يآ الكلبه..مع اخوي....مع آخوي...ومن سنين..!
ومن سنين...!
مع آخوي ياسيوف...مع عناد..!
والله لـ آذبحك اليومـ...
والله لـ آذبحك...
تـخونيني يالي ماتخافين ربك...
تستغفليني..
انا استغفل بهذاالشكل..؟
.
.
كآل شتائمـٍ كثيره لمـ يكن لـسانه يعرفها قط..
لـتجري بـلسانه اليومـ كـ الذي كان مـعتاداً عليها...

.
.
عناد شـكل بـجسده المفتول ..
حاجزاً وحامي ودرعاً لـسيوف حتى لآيصل لـها جسار...
ليس حباً..بها..
ولآشفقة عليها..
فـ بودهـ...لو...تقطع لـقطعٍ صغيرهـ..من ثمـ ترمى على الـرصيف...
كـ حالها...
لـكنه آشفق...على آبنتين لآذنب لهمـا الا انها والداتهمـ...
وآنحنى بوجعاً ..لـ ...آخٍ..شطرهـ لنصفين هذا الموقف..
.
.
عنادبـحده\جسآر آتركها ماتسوى مواطيك..لآتوسخ يديك فيها...آتركها...
.
.
آولى ثورة براكين جسار..
كانت صفعه قويه جداً ومدويه..
على خد عنــــــــــــــآد...!
.
.
لـيترنح عناد
من قوة صفعة جسار...التي وضع اولى آوجاعه بها...
لـيسقط بعدها على ركبتيه...!
.
.
.
لـم يكن يخطر ببال عناد ان يـصفعه جسار ..
لـذا ترنح بـفعل الصدمه لآ آكثر...
.
.
.
شد جسآر سيوف المذعورهـ جداً والباكيه والمتوسله..بـل ..والساقطه تحت قدميه تقبلها..
لـيقذف بها لـجهة الاخرى بـشدهـ..
لـيركلها على خاصرتها وبطنها بـركلات عديدهـ\يآ الواطيه...تـطعنيني بـشرفي مرتين...
مرهـ بقلمي...ومـرهـ بعرضي...
مآراح آتركك اليومـ الا جثه...جثه..جثه...
شد شعرهـا..
لـينساق جسدها بنسياب على ارضية الرخامـ..
من ثمـ ينكشف جسدها لـيظهر بنطالها الضيق وذاكـ القميص الذي..لآيشبه القميص الا بأسمه..
من شدة شد جسار لـشعرها...
آنتزع خصلة كبيرهـ من شعرهـا..
لـتسقط بعيدهـ عنه ..
آمسكها من ذراعها لـيشدهـآ خارج الجناح...
لـيمسك به عناد\لآتوسخ يدكـ فيها...يآخوي تكفى..لآتفضحها..عشان بناتكـ..والله مايروح من بالهمـ هذي الليله طول عمرهمـ...
جسار بشدهـ\آنت ولآكلمه...آذا هي بآعت عرضي ولآهمها.. آنت آخوي لـيه ماجيتني ليه ماخبرتني..؟
ليه ماقلت لي في بيتكـ عقرب...ولآزمـ تذبحها...
ليه ياعناد...؟
ليه ذبحتني بدال المرهـ الف...
عناد بـوجع\مآقدرت...ماقدرت...وش تبيني اقول...؟
لـيستدير جسار ويركلها بقدمه\تقول طلقها ..آذبحها....آحرقها...
آبعد عناد بـشدهـ جسار عن سيوف لـيحاول احكامـ قبضته بـأيدي جسار من الخلف..
لكن جسار دفعه بـشدهـ عنه..
لـينتبه جسار لـوجود المسدس الـصغير على الطاوله..
لـيحاول الوصول لـه بخطوات السريعه
لـتسبقه آيدي عناد...
من ثمـ آفراغ مشطه بحركه سريعه من عناد لـيبعثر الرصاص
بـ الارضيه لـتعلن سقوطها عن نغمة موت كادت ان تحلق ..
آحتضن عناد بـشدهـ جسآر..
و..
شدهـ لطرف زاويه من الجناح حاصرهـ فيها..
ليصرخ عناد بـعنف\آذلـفي فـ الي مايحفظكـ..
جسآر بـعنفوان رجوله ذبحت\مآراح اتركك تروحين لمكان ..بـقتلك ياسيوف بقتلك..
.
.
.
لـيصرخ جسار بـعناد\آنت اليومـ لو تموت ماخذيت بعزاك..بذبحك..وبذبحها...
.
.
.
على صوت الصراخ...
كان آبو جسار و ام جسار بـ باب الجناح..
سطآم..متبلد تماماً..
وكأن مآء بارداً غطس جسمه كله فيه..
جسده لآيقوى على الحراك..
من المصيبه التي يسمعه تراشقها بين الثلاثي..
وتلكـ السيوف...خآرجه من جناح عناد..
بلباسٍ مخزي..و..فضيحه مدويه لـها..
آم جسآر وقعت على ركبتيها ببكاء\حسببي الله..حسبي الله..حسبي الله..
الـجدهـ دلفت الباب بشدهـ..ورنات عكازهـا بـ الجناح
معلنه عن سحابة مدافعه عن ذاك الـطفل الذي كبر ..و.. يشكل لـها عالمٍ من الـحب لآينتهي..
و
موآسيه لـذاك الشامخ الذي لآيقبل آهتزازاً ..ولآ ركون..ولآ..ركوع..
وان خانته الايامـ..
وان طعن..
وان بعثر..
هو الـبياض الذي لآ يـصل لـعرضه الـتدنيس...
.
.
الجده صارخه\طلقها..طلقها..وآرمها مثل الكلاب...مآيوصل لـعرضك السواد..هي السواد لها وثوبها وملبسها..والا..انت يابو درر بياضاً في بياض..طلقها..مآلها عندكـ الا هذي الكلمه...تروح بسوادها لـبيت آهلها...
.
.
حرقة جوفاً ..
و
صفحاتٍ بيضاء أنسكب عليها حبراً اسود..
غليانٍ لن يهدئ..
رجوله..
آقسمت تلكـ الخائنه على بعثرتها..
متراقصه عليها بأقدامـ حافيه..
على زجاج الـشرف الـمبعثر...
.
.
.
جسآر بـوجع\آبعد عني يآالـنذل..انت مو آخو..شي ثآني الا ان تكون لـي أخو..وسند...انت كسرة ظهر لي...
عناد بتـعب روحي\لآوالله يا جسار ماهو انا الي كسرة ظهر لكـ..أنا عكازك اذا عثرت...يآخوي منت بلها ولآهي بـلك..عثرهـ..وبتقومـ منها..رآس مال هـ العثرهـ كلمه...طلقها..
الـجده تضغط على ذراع جسار..التي مطوقها عناد بشدهـ..
لـتسكب عزمـٍ وقوهـ بصوتها الرخيمـ\هي الي مسودة وجه ماهو بأخوكـ..هي الي جاته بجناحه...
ماهو الي جاهاـ...طـلقها يآولدي..
وبناتك عندكـ ربهمـ انت..وآضبط ممشاهمـ انت..والا هـ المخزيه..
مالهـا الا ترميها من باب بيتكـ بثيابها..مالها شي عندكـ...الا تدفل بوجها..وتعطيها ورقتها...
سطآم بخطواتٍ متخبطه لـجسآر\مآتقعد في هـ البيت سآعه مستغفله رجلها..و..تبي حماهـآ..الله يسود وجها..الله يسود وجها...
الجدهـ بـخطوات صارمه\آنا الي بطردها من هنا...مآتجلس دقيقه وحدهـ..ماتجلس دقيقه وحده...
جسآر بـثورهـ\مآتطلع الا جنازهـ....مآتطلع الا جنازهـ...
وقف سطامـ بـحزمـ هو وعناد...لـيحكمـ..آمساكهمـ
بـذاكـ النهر الذي كان هادئٍ عذبٍ..
لـينقلب..
لـبحراً آمواجه..ثآئرهـ..ثآئرهـ..ثآئرهـ..
.
.
.
[..كل ماجيت اسامح وتناسى خطاك
صاحت جروح قلبي القصاص القصاص..]
.
.
.
الـسآعه 10 م..
لـتو خرجت فلكـ بصحبة مناف..
لـتمشيه قليلاً..من ثمـ آنزالها ب فلتها..
أصرت فلكـ ان تعرف ان كنت أشكو ألمـ ما..او...شيٍ ما آصابني..
لـ أختلق كذبة مزيفه..[الدورة الشهريه زارتني..وهي فقط سبب الذبول بـوجهي]
ذهبت لـغرفتي قبل مجئيهـآ...لـ آرتدي قميص طويلاً بـ آكمامـ طويله..
لـحسن الحظ انها تأخرت قليلاً..
ليسعفني الوقت بـغسله من ثم تجفيفه وآرتدائهـ
فقد كانت رأئحة الغبار تـعطرهـ...لـ آرتديه بـ الحمامـ بعد سماع صوتها الـبآحث عني...
كان رطبٍ جداً..
و
بآرداً جداً..
لـكن ليس بـ اليد حيله...
لآآريدها تحزن..
فمـا هي فيه...يكفيها...
آنتهيت من مسح المطبخ وتنظيفه الان..
بقت فقط الارضيه..
.
.
.
رفعت ملوكـ قميصها..قليلاً..
لـتظهر ساقيها الناعمتين مزينة سآقها اليسرى بـخلاخل بـ كرستالة بلون الاحمر بآحدى اطرافه..
لـتعانق ساقيها..
الـماء المسكوب بـ الارضيه...
وتبدى بـمسح الارضية..
تحت آنظارهـ المتعبه..!
.
.
متوجع من كل حدبٍ وصوب...
مسكون الان بـتعبٍ لمـ تسبق الايامـ بسكبها على صدرهـ..
يحتاج فقطـ..لـرائحة عطرها...
كي ينعمـ بـ الهدوء قليلاً..
أن طردته من سآحات عطرهـآ..
سـينثني لآ محالهـ لـوجع ضميراً لآيصمت..
لمـ هي بتلك الصورهـ الموجعه..؟
ليلاً سرمدي بـأطرافه خصلات مبلله..
قميصٍ رث..هي متبختره فيه كـ آميرة[ هاربه]
آستل قلبه بـسهمـ تلك الرموش الـمنسدله..
ترتفع بـ آستغراب..
رويداً
رويداً
فـ هذا القلب يرتجف..!
.
.
ملوكـ بـتقطيب وهي تقف لـتقترب بخطواتٍ واثقه لـباب \آطلع برى..مآعندي حكي غير الي قلته لكـ الظهر...آطــــلع ..آخوي من بعد اليومـ هو الي بتفاهمـ معكـ..
همت ب الباب لـتغلقه ليردعه بـطرف قدمه ..\بس الليله يآملوكـ ..تعبان وبنامـ عندكـ..
ملوكـ تنزل قميصها بعصبيه\ولآ ليله معكـ من دون آعتذار..واذا ماعتذرت صدقني بوصلها لـطلآق..
تجاهلهـا بتعب..\طلآق..!
ملوكـ\ايه طلآق ..ولآ انت تضرب بنات الناس وتبي الناس يتركون بناتهمـ عندكـ..لآ آصحى ..
ببرود\طيب خلي هذرتكـ هذي كلها لـبكرى..وين غرفتك..!
ملوكـ آحتقن وجها بـ الدمـ..\عنــــــآد..لآ تستهين كذا فيني..
آلتفت بـبرود\ومن قآل مستهين فيك..لـو مستهين فيكـ مآفكرت الليله آجيك..؟
ملوك آدرات عينيها فيه بتفحص...
بـ
الفعل متعب جداً..جداً..
وجه يميل الى لـون قريباً من الشحوب..
الثلآث الازرهـ الفوقيه من القميص..مقطوعه..!
وبهمجيه..!
شجار لآبد..!
وهو لأجى الي..؟
مجنون..!
تشجار مع ظله بـ الشارع بتأكيد..!
آبتسمت\مع من متهاوش..مع ظلآك..؟
قطب حاجبه لـيخطوى خطوات لـطابق الثاني\بدور غرفتكـ بنفسي والاكيد ماراح أتوه..!
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\دعاء صلاة الاستخارة
عَنْ جَابِرٍ رضي الله عنه قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُعَلِّمُنَا الاسْتِخَارَةَ فِي الأُمُورِ كُلِّهَا كَمَا يُعَلِّمُنَا السُّورَةَ مِنْ الْقُرْآنِ يَقُولُ : إذَا هَمَّ أَحَدُكُمْ بِالأَمْرِ فَلْيَرْكَعْ رَكْعَتَيْنِ مِنْ غَيْرِ الْفَرِيضَةِ ثُمَّ لِيَقُلْ : ( اللَّهُمَّ إنِّي أَسْتَخِيرُكَ بِعِلْمِكَ , وَأَسْتَقْدِرُكَ بِقُدْرَتِكَ , وَأَسْأَلُكَ مِنْ فَضْلِكَ الْعَظِيمِ فَإِنَّكَ تَقْدِرُ وَلا أَقْدِرُ , وَتَعْلَمُ وَلا أَعْلَمُ , وَأَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ , اللَّهُمَّ إنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاقْدُرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي ثُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ , اللَّهُمَّ وَإِنْ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ هَذَا الأَمْرَ (هنا تسمي حاجتك ) شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَمَعَاشِي وَعَاقِبَةِ أَمْرِي أَوْ قَالَ : عَاجِلِ أَمْرِي وَآجِلِهِ , فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ وَاقْدُرْ لِي الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضِنِي بِهِ . وَيُسَمِّي حَاجَتَهُ ) وَفِي رواية ( ثُمَّ رَضِّنِي بِهِ( رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ (1166)
.
.
لـلقاء يتجدد يوم السبت اذا كتب الله لنا حياة...=)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 03-01-11, 02:39 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 39
.
.
.
مدخل..,
.
.
.
ســــألــتــهــا

سألتها ليه البحر ساكن عيونك؟؟

جاوبتني للغرق

وليه السواد اللي في عيونك؟؟

جاوبتني للأرق

سألتها هي رقتك

مثل النسايم والورود قالت لي لا يمكن أرقّ

سألتها عن حسنها كنه يقول

ما للألم فيني حدود قالت صدق

سألتها يا أغلى الأنام

كيف الغرام

قالت لي أنك ما تنام .. وأوهام

مشوار ما يعرف وصول

لحظة بها كل الفصول

وقلب واحد يحترق

وخل عن خل يفترق

وفي الأخير كل النهايات الفراق ما في فرص

وفي الخير ما في نهايات بلقا

إلا ف خيالات القصص

سألتها كيف الوفا .. قالت كفى

النور من ضيي اختفى

والليل في عيوني غفا

أترك كثير الأسئلة وأسأل عن عيوني

اسألني ليه البحر ساكن عيونك ؟؟
جاوبتني للغرق

وليه السواد اللي في عيونك ؟؟
جاوبتني للأرق

للامير\عبد الرحمن بن مساعد..,
.
.
.

بدايه..,
صبآحكمـ نسمه حالمه تتهادئ بترف لـتداعب قلوبكمـ..,
.
.
عآرفه.. انه سبق و قلت لكم بارت الاثنين مسآئي..
بس صار صباحي...وصباحي جداً>>الا قولي تالي ليول..!
هو كله من الموعد الصباحي... وتبعاته من[مغص بطن +حراره فجئه =خبالك ياضمضم الي مايخلص..]
المهمـ..
يآ
الغوالي...بارت اليومـ خفيف.. قفلته ب البدايه...وماحبيت احط قفلته ب النهايه...راح نستكمل القفله ب بارت السبت...
سـعيده جداً بكلماتكم الرقيقه بحقي الله لآيخلاني منكمـ ولآمن محبتكم
الصادقه...
رجحة الكفه على نظاماً المعتاد..هذا للعلمـ..محبب لقلبي لـ أنه...فيه تواصل معكمـ آكثر...,
قبل البدء ب البارت وهو آهم من البارت عندي شخصياً..
فآقدهـ حبيبة قلبي ..النوري..؟
يآرب تكون بصحه وعافيه..والي ردها عنا ضيق الوقت لآ آكثر..
.
.
.,
ومضه\
أيُهَا المَاضِيْ .,!
لا تغيِّرنَا كُلمَا إبتعدنَا عنكَ .,
أيُهَا المُستقبلْ .,!
لا تسألنَا مَنْ آنتمْ ..وَمَاذا تُريدونَ مِنيْ .,؟
فَنحنُ أيضاً لآ نَعرفْ .,
أيُها الحَاضِرْ .,!
تحملنَا قلِيلاً فَلسنَا سِوىَ عَابِريّ سَبيّلْ ثُقلاءْ الظل .,!

(( مَحمُودْ درويش ))
.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه
.
.
.
على بعد 300 كيلو متر من الرياض..,
عناد بـزفرهـ\آلحين هـ المنطقه النائيه يبون يتعلمون القنص فيها..؟
يوسف يقف ويغلق الباب\آيه...تعال بس انا وانت نعلمهمـ..ونآخذ لنا مكسبٍ حلو فوق رواتباً...!
عناد نزل من السيارهـ \آنت قلت لي كمـ واحد..
يوسف\مجموعه..!
آردف\بما أنك تركة الشغل خلآص...ليش ماتشتغل هنا بشكل دائم..مجموعه تروح ومجموعه تجي كلهمـ من هواة القنص ويبون يحترفون هـ الهوايه..
منها دخل ثآبت لك..ومنها مآتترك مجالكـ ولو انه بطريقه ثانيه..آنت مكسب يابو رعد وهمـ خسروكـ..
آشار عناد بكلتا يديه ببرود\مثل ماتعرف يدي اليمين صآرت تجيها الرجفه وماتتركها...مآقدر آصوب على آهداف فيها مسألة حيآة او موت..و...مآصيبها..
أنت عارف آكيد بصعوبة هذا الشي..وخاصة بتدريبات الي بنخضع لها بيكشفون هذا الشي..تركي لوظيفتي هو فصل لكن ب يدي..
آشآر يوسف لـمخيمات آقرب لـفخامه بـ المنطقه الاخرى\شوف هذولآ همـ..آهم شي يابو رعد ندربهمـ بشكل المضبوط...تراني متوصي فيهمـ..من اشخاص عزيزين علي...,
آبتسم عناد بهدوء
يوسف برتباك\قفلت جوالك من المحطه الي خبرتك فيها..,
آشار عناد ببرود له...\سم بسم الله خلنا ندخل على الرجال..
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.
ب شركة العاجي..,
بجتماع لـرؤساء الشركات الـمرتبطه ب شركة العاجي
يآسر \الـسوق تخضع لـ آسعارنا سواءٍ رفعنا هذا السعر او خفضناهـ...كل السوق مثل ماتعرفون يرجع بصغيرته قبل كبيرته لنا..
مافي تاجر من تجار الحديد يدخل المساحه المرسومه حولنا من دون آذن وتصريح من العاجي...
مانبني هذا الاسمـ..ونتعب فيه من سنين طويله..فـ يتبعثر
ب تسيب آي آحد او ضعفه في اي شركه تتفرع عن الشركه الامـ
آفتحو مجال التوظيف لـ 6 الالاف وظيفه..راح نتركها الخطه الجديده لنا لعام 2011..
الحين المصنع الي راح ننشئه..شـفت التكلفه الاجماليه له مليار وسته وثلآثين مليون ريال..
المرحلة الأولى من المصنع راح ينتج مليون طن من الكتل الحديدية ونصف مليون طن من حديد التسليح، وراح يوفر 6400 فرصة عمل فنية وإدارية. .
راح نحصل شركاء لـهذا العمل الضخم الي راح ندخل فيه بقيادة مقرن العاجي الله يحفظه..
فـ المستثمر على المدى البعيد راح يكون عشره مليار ريال سعودي..
مكسب كبيرا جداً لـتجار الي راح يدخلون معنا..وراح نقيمه في منطقه مهمه في المملكه ونتخذ جانب التوظيف ب السعوده لـدعم المشروع بشكل آكبر...
اذا كان صندوق التنمية ب المملكه اعطانا 600 مليون ريال وهذي من اكبر القروض الي يعطيها هذا الصندوق...فـ آستوردنا معدات والالات من خارج المملكه..
المشروع هذا ضخم...وكبير ....ويبي له عزمـ رجال...الهدف من هذا المشروع كـ كل
سد احتياج المملكه من الحديد ونكتفي ب انتاجاً ب الداخل..,
بتال لـياسر والموجودين\الدراسه الحديثه الي بين ايدي الحين تتوقع عدد من المستثمرين في تجارة الحديد والصلب أن يتجاوزون استهلاك الحديد خلال السنوات الثلاث المقبلة 36 مليون طن،
بزيادة 13 مليون طن على السنوات الثلاث الماضية، الي بلغ حجم الاستهلاك خلالها 23 مليون طن.
و أسعار الحديد ارتفعت بزيادة 150 ريالا في يناير/كانون ثاني الماضي، مثل ارتفاع الأسعار العالمية لكنها انخفضت في نصف فبراير/شباط
لآنه ارتفاع الأسعار العالمية كان بسبب توقعات زيادة الطلب ومو الطلب الفعلي،
يآسر\كلامك جداً صحيح ابو فلك...المعنى والخلاصه..المرحله القادمه مرحلة صمود وعزمـ وتحقيق وجود اكبر واكبر....لآزمـ كلنا يداً وحده...
وقبضتاً على التجار تكون من حديد..
آنتهى الاجتماع
تراجعت الكراسي بـهدوء ...
لـتلحقها خطوات المدراء والموظفين لـخارج المكان..,
هدئ المكتب فعلياً بعد تجاوز ربع ساعه..
بتال\راسي صدع من هـ المشروع مقرن ب البيت وانت ب الشركه...
آغلق الملف الضخم ليطلق ضحكه خافته\وانا الحين عندي مشوار صغير...يناقض كل هـ الـمعمعه ههههه
طرقات الباب ودخوله الباسمـ \تفضل طال عمركـ..
مد مناف الاوراق لـياسر
ياسر بجديه\وهذا التوقيع يابو فهد...حياك الله بـ شركة العاجي...
آبتسم بتال على توقيع ياسر لـتعين مناف سكرتير ثآني لـ السكرتير الخاص لياسر...\تستاهل يابو فهد ان شاء الله تبيض الوجه..,
آشار برأسه بمحبه\ان شاء الله ماتشوفون مني الا الي يسركمـ...عن أذنكمـ..,
آبتسم يآسر على مغادرة مناف..,
بتال\الله يستر من ابو الظبي...ترى في هذي المواضيع مايمزح ابد..
ياسر بتقطيب حاجب\عينته خلآص...مابعد توقيعي تعقيب...
وقف ياسر والقى القلمـ..ليعطي رنه ب الطاوله\طالع شغلة ساعه ونصف او اقل...,
آشار بتال برأسه مودعاً خروجه..,
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

ضي \كيف يعني بـتظل كذا بعيد عن آهلكـ...بعد ماتخلص العلاج..لآ مو حل ريان مو حل...
هذولآ آهلك....أذا قطعت فيهمـ..شي مو زين...
ريآن\آنتي موجودهـ عندي لما شفتي ابوي وكلآمه...وآبوي ماهو من النوع الي يتراجع عن اي كلمه يقولها....يبي يعاقبني انا عارف ومتأكد...بس كم يوم او شهر او سنه عقابه يستمر هذا الي يجهلني...
ضي\كم سنه..؟وليش انت ناويه تـكملها لـسنين....؟بـعد ماتتشافى ان شاء الله تروح له وماتطلع الا هو راضي عنك..أنت تضمن عمرك..والا عمرهـ...؟
ريآن\ضي..بـتعلميني في آهلي...؟
ضي\لآبس بنصحك...هذولآ ابوك وآمك...الي صآر ماعجبهمـ..وآكيد خذو على خواطرهمـ..وشالو...بس هذا مايمنع نطيب لهمـ الخواطر...وسـع صدرك ريوني لهمـ..تراهم ب الاول والاخير قلوبهمـ رقيقه..
حركـ رأسه لـتتحرك رقبته المخدرهـ قليلاً\آنا آعرف آبوي عنيد...آذا ماطيح هو الي براسه...ماقدر ارضيه...آتصلتي على شهودي..؟
ضي ب آستغراب\خمس مرات وماترد..ممكن هي نايمه..
ريان يرفع حاجبه\لـهذا الوقت..لآ...ووبعدين هي قايله لي امس بـتزورني...وش الي أخرها الى هـ الوقت..؟
ضي تقرب كأس العصير البارد وترفع كتفيها برقه\مآدري..آذا جت أسئلها اشرب انت العصير الحين...
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

بعد سآعه..
.
.
الجدهـ هيا بستغراب\وين رحتي يادرير...؟
الـخادمه\مافيا ماما انا فيه دور كتير مافيه..؟
الجده تقف على عكازه\حسبي عليتس ياسيوف تحسب الـمظلومـ على الظالم...وين راحت البنت...هو جسار ناقص له غثى جديد..,
دخول ابو سطام الـمستغرب\وين درر يمه..؟تو الشغاله تسئل عنها..؟
الجده بقلق\مدري وين راحت روح وانا امك دورها فوق..عظامي ماتحملني لـذاك المكان حسبي الله ونعم الوكيل عليها ..,
قطب وجه سطامـ لـيخرج من الغرفه متوجهاً لـطابق الثاني بحثٍ عن درر..,
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

طبع قبله حانيه على رأس ام عساف\كيفك يمه ان شاء الله بصحه..آعذريني بلآموعد جيت...
آم عساف مرحبه به\لآ..فديتك تفضل تفضل..
آيدي ام عساف المرحبه له والـممدوده لـمجلس الداخلي الفخمـ...
آشعرته بكميه كبيرهـ من الطمأنيه..
لـعذوبة صوتها...
وجمالاً مترفٍ كان يسكن تلك الـملآمح ومازال...
آبتسامتها الصافيه...
رحيقٍ يجبرهـ على الهدوئ..
ونظراتها المرحبه...ب الفعل...نظرات [أم] متلهفه...لـ [آبنها]...
جلس يآسر بآريحيه على الاريكه الفخمه\يمه لآتـكلفين على نفسك بشي..بس جاي اشوف رهف وطالع...ماراح أتأخر..,
آم عساف تفتح علبة الشكولآ الفخمه الموضوعه لـضيآفه\لآياقلبي وش آكلف على نفسي...مافيه كلآفه...الحين بس ب آطلب عصير ونجدد القهوه...
آبتسم وهو يمنع يدها من شد القهوه الموجودهـ \لآيمه بشرب من قهوتكـ..آنتي آرتاحي هنا...
آم عساف بحراج\الخدمـ بيصلحون جديدهـ...آبد...مايصير ...
آشار رأسه ب النفي\مافيها شي بعد لـو الولد يـشرب القهوه بعد امه..صح ..آو..لآ..؟
آبتسمت بوجع ونحراً تلك الكلمات لـها لآبد\لآ..يآبوي مافيها شي..,
آبتسم ياسر وهو يشد القهوه منها برفق\وبعد عيب عليه امه تصب له القهوهـ...بقهوي نفسي يآ الغاليه..,
تحشرشت بصوتها وابتسمت برفق\بنادي لكـ رهف...
غادرت ام عساف بخطوات متعثره لـخارج المكان...
سكب بروحها فجئه...
شيٍ تجهله منذو رحيل آحمد...
تشعر بدواراً خفيف...
من بعد تلك الـكلمات القليله ..
والادب الجمـ.. الذي رزق الله به رهف...
جداً...يتضح من شخصيته الـعذوبة المطلقه...
وانتقاء الكلمات..بل...
وآحتراماً شديدٍ آفتقده بعض او قله من بعض شبابنا اليومـ...نسأل الله لهمـ الهدايه..,
دخل قلبها ولمـ يطرق الأبواب..
شرع الابواب بدخوله...منذو الملكه..ونطقه بـ كلمة [يمه]...
شعوراً ب الراحه يتغلغل...وتمتمه هادئه ب [حمدالله]..على آقترانه ب [قرة ] عينيها..
قآطع حوارها النفسي..
نزول رهف بخطواتٍ مغنجه من الـدرج الرخامي..\مساء الخير يا الغاليه...
تنفست بصعوبه\آنزلي بسرعه زوجكـ ب الـمجلس...
رهف قفزت الدرجتين ب نعومة ناقضت سرعتها\ماما ياسر هنا..!
آشارات بـحزم\بسرعه روحي لـه...آكيد يبي يسلم عليك انا بـجيب لكمـ العصير والقهوه..ترى ماراح أتاخر يعني لآ تعتقدين ان بترك لـكم الحبل على الغارب..!
رهف بضحكه\ماما...والله انا تربيتكـ حتى لـو هو زوجي...مآصدق هو هنا آكيد بيراضيني بعد الموقف آكيد...,
ام عساف\لآتوثقين كثير..خليكـ ثقيله..زوجكـ واضح انه ثقيل ومايحب الـحرمه الخفيفه...يآبنتي توصي فيه..قلبي مرتاح له كثير..
آشارت بكلتا عينيها بـغمزه\لآيهمك...آهمـ مو يقولون الثقل صنعه...
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

عينيه دارت بـعبقٍ رجولي في طراز تصميم المجلس الـمائل لـتصميم شرقي بحت...
بفخامه آوربيه ب الطاولات وطراز الـديكور بعدت جهات مناقضه لـتصميم كـ كل..,
سقطة عينيه على عدة صور بـ آحدى طاولات الزوايا...
موضوعه ب آيطارات فخمه
ومتقاربه...ومزينه بديكورات جميله جداً وآنيقه..
وقف بـهدوء لـيقترب بـ خطواتٍ واسعه ويرفع الايطارات لـيتعرف على الصور...
جميعها لـطفل واحد...
آستثني منها..صورة فخمه لـ عبد المجيد وبـحضنه فتاهـ متضح من ملآمحها وشعرها
الـجميل المنسدل...
لـحظات مرت وهو يتعرف على تلك العائله..
ويـتفحص بـنظرات ثاقبه ذاكـ الطفل...ذو السنتين..او أقل...او آكثر..لآيعلم ب الضبط..
يشتركون بملآمح رقيقه....قريبه من بذخ الـجمال ومقارعة الوسامه..
بصدق..ذاك الطفل وسيمـ جداً..!
بصوتٍ رقيقٍ وناعمـ جداً\آهـلين...؟
آنزل ايطار الصوت تحت آنظارهـآ وهو يـلتفت بهدوء
رهف \مآعطيتني خبر بـأنك بـتسوي زياره ...؟
آبتسم وهو يقترب بخطواتٍ هادئه لها..
من ثم يجبر جسدها على المكوث بمكانه بتطويقه لمعصمها..
وتقبيله لـخدها...
وبهدوءٍ هامسٍ جداً\آعتذر عن دفآشتي...!
آرتسمت على محياهـ ضحكه سآخرهـ ..
بمجرد مرور نبرة كلمتها المستغربه على خياله كـ شريطٍ ناطق..
رهف بـخجل وهي تدس خصلآت شعرها
خلف آذنه..لـتكشف آحمرار خديها الـملتهب فجئه...لـيعلن عن حضور خجل
الانثى الـطبيعي و المألوف...\خلآص ماصار شي...
نطقت بتلك الكلمات وهي تهمـ بجلوس على أحدى المقاعد...
وهي
بآ الكاد...صلبت طولها من حضورهـ الـاسر لروحها...
يآسر ...يـسير خلف طبيعته الـلحوحه في محبة حضور النساء..
لـيجاري خجلها الطبيعي..ب...جرئة رجل...
متأكد تماماً من قوة تأثيرهـ
على الطرف الاخر...
لـيجلس بقرب منها ويشد كلتا يديهافـ تحتضنها يدهـ العريضه\وين هديتي..ترى اذا قلتي مع عنبر الحين ...بطلع لـعنبر وآخذها منه...ب الغصب ب الطيب..هي من الاساس للـي آشتريتها له..!
.
.
آرتفعت نبضاتها لـ آعلى صدرها...
ويدهـ الدافئه..
تشعلها لـ آحد الاحتراق...
بـل
بـعثرتها كـ قطع شطرنج..
فتح الشباك على مصراعيه
فـ هبة عاصفه لـ تقلب الطاوله بقوانين اللعبه على آعقابها...
وتبعثرها...
.
.
يآسر
يا
جريئ..
آعتقني
من قربك..
فقط لـ آلتقط انفاسي قليلاً...
أسئلك ب الله..
قليلاً من الهدوئ لـينتظم فقط النبض..!
.
.
.
حررت يديها قليلاً...لـتتوجه تحت آنظارهـ أصابعها الرقيقه..
لـأسوارهـ ناعمه بيدها..
حررتها لـتتساقط منها حجرين كريمين.!.!
رهف تحتضن برقه يدهـ لـتودعه ذاك الحجرين ...
وبنعومه\آشتريت لك [كبك ]و قهرتني بـحركتكـ وخربت تغليف الهديه وآحتفظت فيها كا تعليقه ب آسواره غاليه عندي حتى مآيروح حلآوة ذكرى اول هديه مني لكـ...
وآهديها لكـ من جديد في أي مناسبه ثآنيه...,
.
.
آبتسم ببرود على رومسيتها..
آرتبطت ب
جميله حالمه...!
آي عزاءٍ لي بفراق تلكـ..
.
.
شد كلتا يديها لـيطبع قبله هادئه \تعبتي نفسك مع واحد دفش..!
ببحه\خلآص آنسى الكلمه مو توقف عليها...بليز...!
آبتسم على رنة كلمة بليز بزحمة الحروف الاخرى...\طيب..بنحاول...!
وقف بـ هدوء....\تآرك اشغال كثيرهـ وراي آعذريني مضطر آطلع...
قآل تلك الكلمات وهو يفتح أكمامـه لـيخرج الازرة القديمه ويودعها ب[ كبك ]رهف..
من ثمـ دس القديمه بـ جيبه ...
رهف برقه\خلآص.. براحتكـ....
دس بيدها برقه بطاقه آنيقه\هذي آرقامي لـضرورهـ...
قبل آنفها الناعمـ لـينسحب بـ آبتسامه صافيه متبادله...!
وقلبٍ واحد يخفق بشدهـ...
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

دلف سطام باب جناح عناد كـ خياراً آخير..
لـيجدهـا مندسة بطفوله ب سرير الـمرتب...
وشآدتنا بكلتا يديها...[شماغ] عناد...
لـتغط بنومٍ عميق...
آوجعته تلك الصورهـ...
نحرته...
قتلته...
يآالله...
آي وجعاً تقلبه تلك السنين على قلبي..
آي صوراً كثيرهـ تتزاحمـ...و...تترنح ب القرب من هنا...,
حملها بين ذراعيه بـ ألمـ...
لـيخطي الخطوات الى جناحه...
من ثم يدخلها ب تحت الفراش..
لـيستلقي بقربها...,
يشتم ب حزن عميق رائحة شعرها...
فـتسرقه تلك الرائحه لـذكريات مضت..منذو أمداً بعيد...جداً بعيد...
وبغفلة من الـلحظات و الوجع...
آستحكمت دمعة رجل بين آهدابه..
لتسقط بعبقٍ رجولياً ساخر من بعثرة الاوراق..!
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.


.
.
.
يومين مضت...!
.
.
.
مـلوك برتجاف يسكنها منذو رحيل شمس هذه اليومـ..
لهُ
يومين...
لمـ يتصل ولمـ يحضر كما آعتقدت...
بتأكيد غاضباً جداً
بل جداً..جداً..
كـلما همت برقمه كي تتصل...
تبتعد اصابعها كبرياءٍ مجروح من ذكرى ضربها..,
محاصرة مناف لـها..
جعلتها تختلق الاكاذيب...
فـيصدقها مناف بحسن نيه وآستبعاد فكرة ان يكون بينهمـ خلآف
فـ مازالا ب ايام العسـل..!
آي عسل يآتؤمـي...كانت علقمـٍ لآ آكثر ولآ آقل...,
مناف \البنت هذي رهيبه من جد..خبله..ودمها آخبل منها..!
ملوكـ تستيقض لـتو من آفكارها البعيدهـ لتبتسم لتعليق مناف على خفة دمـ الممثله والفيلمـ..\صح..دمها خفيف..!
.
.
يومين لمـ يتصل ولمـ يسئل...
حتى لـيلتي آبتعلها كـ عقاباً ب التأكيد لي...
رومنسيه..!
يحاصروني الان ب لياليهمـ الرومنسيه...
كل ليالي مع بتال هي دموعاً وسكب وجع...
لمـ ينعم ب الفعل ب آحدى الليالي الهادئه معي...
اهـ
شيٍ ما في قلبي يشتعل ولآيتوقف قليلاً...
لآ آتصور ب مجرد التفكير بأنه يغرق بـكلمات حبٍ يسمعها من غيري...
مستمتع انت يابتال هناك مستمتع...!
مدلل عندهمـ...بتأكيد...
و
آنا فقط بنت البراق...السنين العجاف..و..سحب الصيف الجافه..,
وهمـ...
لـهم كل شي...
آتمزق...
من داخلي آتمزق!
فـ كل كلمة تقال لي بتأكيد هي مثنى وثلآث ...
آهـ.
.
.
مناف ب مناوله لـفلك كأس العصير\آبتسامة هـ الممثله حكايه..آخطبو لي مثلها تكفون...!
آستيقضت فلك فجئه فنسكب جزء من العصير على تنورتها\آيه..آن شاء الله..!
مناف بملل\والله مايتابع عندكمـ يا الثنتين فيلمـ...مملات...بس ساكتت لآتضحكون مع المواقف ولآتعلقون على شي....
بس الي انا الي اتكلم تقولون ببغاء...انتم معي..!
فلكـ بضيق\انا مصدعه من هـ الحمل...و..آبي اروح لـبيتي ارتاح...آكيد بتال بيمر لي الليله وماراح يحصلني هناكـ..
ملوكـ تقف بضيق\بروح آجيب لكـ عباتكـ...
وقفت ملوكـ بخطوات سريعه لـ خارج الصاله...
لـتقف ب المنتصف..
وتخرج ب لحظه جنونيه هاتفها..
.
.
تريد فقط الاطمئنان لآآكثر....ولآ...آقل..
تريد الليله ان تفكر بشيٍ جديد...
لآتريد موقفها قبل يومين ان يعود ..
موقفٍ آخر..لآيهم..
المهمـ ان لآتشعر ب عذابٍ روحيٍ..
فـ الشوقٍ جارف له...
آريد سماع صوته لآ آكثر...
سـ تدعي انها اتصلة ب الخطأ..!
[لآيهمـ...]
من بعدها سـ آسئله ان كان مفتقد لـ ساعته الذي تركها بمكانه..
ومن بعدها سـأشدهـ برقه الى هنا شداً لـذيذاً...
آعلن الهاتف في خضمـ آفكارهـ ان الرقمـ المطلوب مغلق..!
[مغلق]..!
عاودت الاتصال لـتعاودهـ نفس الاجابه...مغلق..,
حركت آصابعها بخفه لرقم الـ جده....
سـ تطمئن عليها ومن بعدها سـ آشدها قليلاً ب الكلام لـ آعرف هـل هو بجانبها...
بتأكيد سـ يلتقط الهاتف من الجدهـ...
لـخوفه من آحكي لها شيٍ...
لحظات لـيعلن صوت الجده الحضور ب الطرف الاخر...
يمه شخبارك..؟
الجده بقلق\بخير يمه انتي وشلونك ان شاء الله بخير...
ملوك برقه\بخير يا الغاليه عمي سطامـ وعمتي والجميع ان شاء الله طيبين...
الجدهـ\الكل ...وشـلون عناد يمه بشريني عنه تراني قلقانه عليه..آدق ومقفل جواله...!
.
.
.
يآلله...!
ماذا..؟
تتصل وهاتفه مغلق..؟
منذو متى..؟
آليس هو بـ جناحنا ب الطابق الثاني من منزلهمـ...
آذن اين هو..؟
.
.
بحشرشه\يمه هيا...عناد مو عندكمـ من يومين..؟
الجدهـ بذعر\انتي وش تقولين رجلتس ماهو بعنتدس....ولدي اجل وينه..وين راح مقفلن جواله من يومين...وماهو بعندنا...؟
ملوكـ بدموعٍ متتابعه\من يومين ماهو عندي يمه...آكيد فيه شي...يمه انا الحين بـجيكمـ مع آخوي...
انتي متأكده ان ماقال لـ آحد انه مسافر او شي..
الجده بصرامه\وليه مايقولك انتي ..ليه يقول لـغيرك هوبينكمـ شي..علميني
ملوكـ\شي بسيط يمه مايحمل شي...آهم شي الحين آعرف انه بخير....
آغلقت ملوكـ هاتفها وهي تسكب حشرجة روحيه
آنسكبت على خديها..
لـتعلن عن فضحها بتلك الدموع...
مسحت دموعها ب حزمـ وبطمأنه كاذبه انه بخير...
بتأكيد..بخير...
قد يكون بأحدى الفنادق او الشقق المفروشه..
بخير..
بخير...
لـيس بـ طرف قدمه لـو الخدش...ب
خير ياقلبي الـمرتجف بخير..!
.
.
مناف بـممزاحه\آبعدي عن الباب..؟
ملوكـ تنتبه لـرتدائ فلكـ لعبائتها وقوفهمـ
لأبتعاد ملوك عن الباب...
لـتهتف ب وجع\ودني لـبيت آهل زوجي مناف..؟
مناف فتح فمه بستغراب..
لـتردف بـكذب\زوجي مصر أكون هناكـ..وهو ماقدر يـمرني...يالله مناف...
آردت عبائتها بخفه..
لـتسابق فلك ومناف لـسيارهـ..
و
قلبها يرتعش..
يرتعش...
كـ طائراً....آضاع عشه..في حلكة من الليل...وآعلان الغيومـ عن تساقط مافي جوفها..,
.
.
.
يا فالق المحار لاتجيب لي دانه
جب للغريب اخبار وش سوت اوطانه
.
.
.

يومين مضت على الجرح...!
على آستفاقته من تلك المعمعه...
لم يستفيق...
لكن با الكاد..
تنفس بـ ببطئ...!
ب الكاد شعر.
.بأنه الان ب الحاضر...
وتلك الذكريات
تعبت من تقليبه لها...
شد ورقة بيضاء...
مركونة بآقصى طاولة بعيدهـ..
وشد قلمه بآصآبعاً مرتجفه...!

.
.

هنا...
نقف...
ونضع نقطة ب صفحة بيضاء....
ونعلن توقفاً عن النزف ...
بصدق...و ...شفافيه...كنا...
وبصدق...وشفافيه...نقف..!
هذا القلمـ...
مدادٍ لـوجعاً جميعٍ..
سلـطناهـ ب الحق على مواقع الفساد...و...ممرات الـظلآم..
وبحق...نعيدهـ لـغمدهـ..
ونركنه لـقصئ زاوية ب الطاوله...
ذلك مكانه منذو اليومـ....ب...آقصى مكان...
سـنحكمـ تكميمه...
ونثقل من آغلاله...
سـ نجبرهـ على الركوع...
تحت اقدام سيوفٍ من الخيانه خرجة
من كل حدبٍ وصوب..
لـتصوب على صدوراً غافله وعاريه ..
ف...تحكمـ...وقعها على مقتل...
مأرايكمـ لو نقومـ جميعاً بكسرهـ...؟
من ثمـ رميه ب آحدى الممرات المهجورهـ..
فقد آعجزني كسرهـ ونأء بكاهلي اسكاته...!
لمـ يعد بعد اليومـ لهذا القلمـ أي مصداقيه...
الـخلل نخر العظامـ...
والخيانه آسـتفحلت لـتعطبه...!
منذو اليومـ...
سـ آركن لـصمت خلف كواليس جريدة صوت المواطن...
سـنتركـ صفحات الجرائد تـ نأئ
بتعليق على الفنانين وماهي آخر آعمالهمـ..!
او
التصفيق لـ مآذا يحدث بملآعبنا من تفرقة ومشاحنه بين الـجماهير...!
او
لـنهتف لـ تلك المطربه..!
و
نشجع ذاك المتهكمـ لـصروحاً من العلمـ شآمخه...!
اما هذيه الزاويه...
فـ سنعلن اليومـ آغلاقها...
وآحكامه أقفالهـآ بسلاسـل من فقدان المصداقيه...
بـحسن نيه...وشفافيه كنآ...نـعقمـ الجروح.. او..نكويها...
واليومـ...
سـ ...نـكوي تلك الجروح ب الانسحاب عن سآحات وميادين الشفافيه والمصداقيه..
عذراً لـ من كانت لـهم تلك الزاويه متنفس...
عذراً لمن شآركوني بـ وجع مجتمعي...
عذراً لمن آشغلهمـ الهم وآوجعهمـ كلماتي..
عذراً لـمحبين الحرف وصدقه..وقوته ب الحق..
عذراً لـ طهر القلم..
عذراً لـهتك ستور الـحق..
عذراً ..
عذراً..
عذراً..
...فـ...أنا اركن قلمٍ أستبيحة مصداقيته...!
بــــــقـــــلـــم\جســــــار الــــــراســــــــي..,
.
.
.
بعد ساعه..,
.
.
.
بعد آنزال مناف لـفلكـ...
مآن وضعت قدميها ب داخل الجناح..
الآ وآعلن صوت رنين هاتفها...
خفقات لآتنتهي...
لـترد بصوت هامس مشتاق...
لا..
بـل ذوبان وآرتجاف من الـحنين الذي لآيهدئ\آلووو..
بتال \وصـلتي..؟
فلكـ بستغراب\آيه...كيف عرفت ...
بتال بهدوء\قبل شوي مسكر من مناف...بـجيب عشاء من برى لآتطبخين شي الليله...!
آبتسمت...
لآ
بـل تراقصت آوردتها بمجيئه...
الليله...
سـتشده من جديد لـقاع حبها..
لـيغرق..
فـلآيستطيع الـغوص فيه كـ سباحاً ماهر..
الغرق...
ولآ ..آرضى بغرقه بقلبي بديل...
ليالياً رومنسيه... يابتال مع تلك المناير والمناهل..!
إيٍ يكن ...!
فـ...هو لمـ يتذوقها بنكهة آخرى...
آقسمـ..يآ بتال...
ان تـكون تلك الليالي من بعد الليله...
نكهة حصرية لي...
فـ لآ...تجد لها طعمٍ مع غيري...
ولآ...حتى تصتيغها آبداً...
.
.
بتال بـهدوئ\معي والا نمتي بمكانكـ..!
فلكـ بثقل\آذا تأخرت آكيد بكون نايمه...و...بترجع لـحريمك وشموعهمـ...!
بتال\لآتكثرين حكي بس....يالله مع السلامه..!
آقفل الخط..بوجهي...!
آنلفتت الخيوط من يدي...
وسـ آعيد ترتيب الامور يابتال ...[ب]...مكر آنثى تجهلها رجولتكـ...!
.
.
.
بتنامـ...!
يآقلب آصبر...
من يومين آصبرك..
وانت محتال...
والحين كلمتها...
وش استفدت..
ولآشي..!
بتنامـ...
مآثر فيها ثقلي عليها هـ اليومين..
لآ
رآسه في عناد وثقل وحب لـجروح ماشفته أبد في مخلوق..!
مو مهمـ..
وتنامـ...!
نومـ العوافي دامها بين آهدابي..
وتحت نظري...
مو مهمـ..والله مو مهمـ..
هـ اليومين..كأنها اسبوعين..
مآذقت النومـ...مثل الخلق...
على جمر...يميني وشمالي..
آبي انامـ..
وآرتاح...
لو بس آنفاسها القريبه هي المكسب وراس المال..
مو مهمـ..
مو مهمـ..
كانت تلك هلوست بتال الـروحيه...لـينعطف ب سيارته لـمطعمـٍ رآقي..
.
.
.

نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه..\
دعوات روحيه صآدقه..وتمتمه ليليه لـتطرق آبواب السماء لـ شفاءٍ عاجل لـ آبنك كومة مشآعر..
.
.
قال الله تعالى:( يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ (1) قُمْ فَأَنْذِرْ (2) وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ (3) وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ (4) وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ (5))(سورة المدثر).
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنها قال : " أتانا رسول الله صلى الله عليه وسلم فرأى رجلاً شعثاً قد تفرق شعره فقال : أما كان هذا يجد ما يسكن به شعره ؟ " ورأى رجلاً آخر وعليه ثياب وسخة فقال : " أما كان هذا يجد ما يغسل به ثوبه "[رواه أبو داود].
لقد دعا الإسلام إلى النظافة وجعلها من شروط صحة الصلاة ولا تقبل صلاة المسلم إذا كان ثوبه نجساً، فالطهارة والنظافة هي الأصل في حياة المسلم قال تعالى: {إِنَّ اللهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ}، وأثنى الله على المتطهرين فقال: {فِيهِ رِجَالٌ يُّحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُوا}.
أما عند غير المسلمين فالقذارة تعتبر نوعاً من الزهد وقربة إلى الرب، ولعل من أهم الأمثلة قصة القديسة - المزعومة - إيسابيلا ملكة الإمبراطورية الإسبانية فترة سقوط غرناطة- مناصفة مع الملك فرديناند. هذه المجرمة الملطّخة يداها بدماء المسلمين الأندلسيين جمعت بين نجاستين -و العياذ بالله- نجاسة معنوية كمشركة و نجاسة حسية حيث لم تغتسل إلا مرة واحدة في حياتها و جعلت هذه المذمة مفخرة تتباهى بها.
يقول العلامة الفهامة الإمام محمد تقي الدين الهلالي المغربي رحمه الله في ترجمته لكتاب مدنية المسلمين بإسبانيا للعالم الأمريكي الشهير جوزيف ماك كيب في معرض كلامه عن إيزابيلا ملكة قشتالة: الصفحة 105.
إيزابيلا( Isabella (1451-1504 ملكة قشتالة. استولت على الملك سنة 1474م داهية مكارة متعصبة. بذلت جهدها في تجديد المحنة و تعذيب المسلمين و اليهود. و ارتكبت خطايا كثيرة باسم الدين. و أما أحوالها الخاصة فلم تكن مما تغبط عليه: لأنها كانت تفتخر بأنها لم تغتسل في حياتها إلا مرتين يوم ولادتها سنة 1451 و ليلة عرسها سنة 1469. و غسلت حين ماتت سنة 1504 فتمت لها الغسلة الثالثة و الحقيقة أنها لم تغتسل إلا مرة واحدة وهي في ليلة عرسها. لأن غسلها يوم ولادتها و غسلها يوم موتها ليس من عملها.
.
.
.
القاء اذا كتب الله لنا حياة يوم السبت=)..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمبدعة / ضمني بين الأهداب, ليلاس, بعض العيون حقدها في نطرها, نظرة حقد, قصص من وحي قلم اأعضاء, كاملة بدون ردود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162529.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ط­ظ‚ط¯ظ‡ط§ ظپظٹ ظ†ط¸ط±ظ‡ط§ - ط§ظ„طµظپط­ط© 3 - ط§ظ„ظ‚طµطµ … - ظ…ظ† ظ‡ظٹ ط²ظٹظ†ط© ط·ظپظ„ط© ظˆظ…ظ† ط§ط¨ظˆظ‡ط§ This thread Refback 17-03-16 06:56 PM
طھط؛ظٹظٹط± ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ظپظٹ ط§ظ„طµظˆط± This thread Refback 12-09-14 07:58 PM
ط§ظ„ظ‚طµطµ ظˆط§ظ„ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ط§طھ This thread Refback 10-09-14 02:42 PM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 25-08-14 08:59 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 19-08-14 06:40 PM
ظ…ط¬ظ†ظˆظ†ط© ظٹظˆط³ظپ ط³ظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط§ط¬ظٹ pdf This thread Refback 12-08-14 10:22 AM
طھط§ط³ 20 ط¨ط؛ط³ظ„ ظˆط¬ظ‡ظٹ This thread Refback 06-08-14 08:19 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 05-08-14 07:55 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 04-08-14 03:15 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 02-08-14 08:23 AM


الساعة الآن 10:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية