لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-10, 12:17 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 30..,
.
.
.

مدخـل...~


كل ما سهرت..؟
[ الرياض | تقول لـ اجفاني :
نآمي ,,
وكن صوتها | خانقته العبره ] ,,!
الليـل ضيـفٍ ..
وكاد.. انه | ,, تقهواني :
والهم ,, لا دق بآبـي |
وشـ هي الدبره ؟!





وشـ حيلتي ؟! لا ذكرت انه ,, تناساني
وشـ حيلتي لا بغيت انسـاه | وانتظـره ؟!






اقفا ,,
وجرحي ( هنا ) فاتح له احضاني
و اغفا ودمعي ,,
نفـد من ضيقتي صبره !

ما شفته شلون ,, ؟
خان وبلل | اوجاني
و أغرقنـي اليا اقتنعت البعـد له ,,
سكـره !





حبيـت و ادري :
بـ ينساني
بـ ينسانـي
و آزريت ,, لـ انسى | بقايا صوته و عطره !






عآمين ,, و أحس بأني فاقـد | اوطانـي
و أبحث عن اوطان ,,
للـ منفى وللـ هجره !





منفي الى : دفتري والسبه ,,احزاني
منفي الى : هآمـش [ العشـآق | و لـ بكـره !





الحلم وحده |
بقى وافي :
على شآني
مثلـي رمـآد ,, وامانـي جيـته || جمـره !


لو قلت : عوّد اخاف ,,
يعود | يلقانـي
بيني وبين .. الوفـاة | ( ارق ) من شعـره !




والموت ما هو غياب انسان عن : ثاني
الموت يعني وفـاة شعـور يا : [ طهـره | ,,!


يا ليتني لا كتبت [ ,, حروف | اقرانـي
. قبل الامـل ما يغيـب : ووو يختفـي | حبـره !





كني طفل تايهٍ في وسط : وجداني
وكن الحـزن [ قشه ! وامـآل اللقـاء ابـره !


مني وعد يا [ الريـاض | ان الله احياني
لـ اعيـش لكـن بدون :
[ آحـب |.. او..| آكـره ] !






ما عاد بي حيل ,,
هذا الليل | اعماني
عذرا" انا يا [ الريـاض ]|
مطـوّل السهره !



أرجوك | خلي الحنين يعانق ,, اجفاني
والصـوت هذا | ابد لا تخنقـه ,,عبــرره !
آبد[ لآ]تخنقه عبرهـ..
آبد[ لآ]تخنقه عبرهـ..
آبد [لآ]تخنقه عبرهـ..


.
.
.
.
بدايه..,
/
/
بِــ [ الهَونْ ] .. يَ " أَنفَآسْ" صَدريْ .. تَهَادِي ..
.................... الْجَرْحْ "كَايِدْ" .. لآ تَزيدِينْ ../ جَرْحِي ..
ياسر..,
عَبَثَاً .. يَطْردْ تَعَاويذْ حُزنْ تَغفُو عَلى أَجْفَآنٌ أَنْهَكَهَا الْسَهَرْ ..
إنْهِيَارْ حُلمْ ..
إِنتِحَارْ أُمنيَهْ ..
وَ تَنَآثرْ " وَجَعْ " عَلىَ أعْتَآبْ رُوحْ .. [ تَخْتَنقْ ] ..
وَ سَكَاكِينْ فَقدْ تَطْعَنْ قَلبٌ "مَفْجُوعْ" .. حَتى العُمْقْ ..
ذَاكْ القَلبْ .. اللَذي لآيلبثْ أنْ يَتَوسَلْ .. الْشِفَآء ..
حَتى تَترَدى الرُوحْ .. بِطَعْنَهْ ..
صَبراً .. يَا .. يَـــآسرْ .. صَبراً ..
فَقَدْ تَجُودْ غَيْمَهْ .. بِ مَطَرْ ..!
ـ آقتباس من رد المتألقهـ الحياة كذا..تعجبني جداً موهبتها في صياغة الحرف وتطويعه .. فـ آحببت آن أبتدئ البارت بـعبقها ..
وحيآة شرعت الباب لـبقية الغوالي من بعد هذا البارت لـتزهر بدايات النظراتـ.. بـ آقتباسات من ردودهمـ العطرهـ حول الابطال..
.
.
في هذا البارت..,
لآيجود الصمت الا بـ الاختناقـ ..
و
لآيضني الوجعـ ..الا..آحتباسه خلف الانفاسـ..
و
لآ يغنى كثرة التطبيب ..والـكسر هنا آصاب نخاع العظمـ..!
لآ
بد من البراكين الخامدهـ..ان تلقي الحممـ..
بداية بـ
فلك ..و..مقرن..ولقائهمـ المنتظر ..
فـعفواً منكمـ قبل البدء.. سـتشهدون تحرراً شرساً يصاحبه سقطات من فلك.. و..جرحٍ لآيقبل الكي من مقرن ..و..[بتال] .. معلقاً بين السماء والارض..!
فـ
هنا وجع سنين من الطرفين ..
سـيخرج ولكل منهمـ مبرر..يجهلهـ كل من لمـ يمر بمحاذته..,
.
.
مروراً بـالظبي و ياسر وتحدي من نوع متجدد لآ ينتهي..
.
.
وصولاً بـ ثورهـ جميله من ملوكـ ..و..لحظة صدمه لـعناد...=)
.
.
نقف بـمحطات منها
جسار وبدايات الاختلآل..!
و
مقالباً يحملها ريان وشهد تتدخل فيها الجدهـ قبل ان تكبر..
و
آشياء آخرى تنتظركمـ هنا..
.
.
لكن هناكـ حدث ينتظركمـ بـ الأفق..[ حزين] يـصل الى شفير الرعب في آحدى آبطالنا و زوجته..لآ تستعجلونه فـ هو قريب!
.
.
من ناحية الطفل..
اعتقد اتضحت هويته بما يكفي..
في ردودكمـ السابقه لآيهمني من خطف الطفل بـأكثر من التوقع الصحيح والصائب في الكيفيه وطرح السبب.؟
التخمينات كثيرهـ..لكن الصواب قليل..,
.
.
.
آفتقدة لي عدة غوالي..تمنايتي القلبيه لهمـ ان يكونو بصحه وعافيه..,
القريبه من القلب [sweet lipes]..آجر وعافيه هـ التعب..
آم ربى..فجر الامال..النصف الاخر..لي عودهـ لتعليقاتكمـ..=)
.
.
إذآ إتخذتُ إمرأهُـَ . . فكنُ لهآ أباً و إماً و أخاً . .
لأنِ إلتيُ تترِكُ إبآهآ وأمهْآ وِإخوتهِآ وِتتبعكُ . .
فمنْ إلحقِ آنِ ترِىآ فيكُ رأفهُ آلأبُ وِحنوِ إلآمُ وِرفقِ إلآخُ !
~هوِميرِوسُ

.
.
.

وآوقاتكم غيمه ماطرهـ هي [انتمـ] ..,

.
.
.

لآتلهيكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بـ الاوتيل
عناد يقف بـ القرب من الباب\جاهزهـ..؟
ليمرر عينيه على تفاصيلها الناعمه ..
فستان ناعمـ جداً ..
بلون الورد ملتف على جسدهـا الغض ..
معلن عن تفاصيلاً بآذخه ..و.. فاتنه يلتف عليه ذاك القماش..
مشدد على نظرية ان الضوء مصدر ضروري للكائنات..
فـهي و من خلفها الشباكـ مشرع الستائر..
تشكل شيٍ آخر كـان يجهله..
كـ مشتل ورداً قابعة هي فيه كـغصن ريان منتعش بـا الحياة..,
[النساء ضرورهـ وحاجه ملحه يجهلهـ بعض الرجال مثلي..!]
.
.
.
سرقت بخجلـ تفاصيل ملآمحه...
لآ
آدري..
لمـا
حدة تلك الملامح ..
لمـ يعجبه الفستان بـتأكيد..
آكتافه
آشعر انها بحاجه لتغطيه...
غاضباً
جداً آشعر بذلك..,!!
.
.
آرتبكت ملوك وهي تلتقط الشال الانيق لتلقيه برقه على آكتافها ..\انا جاهزهـ ..بس شوي متوترهـ..
آبتسم بهدوءوهو يشدها\ليش التوتر..؟
ملوكـ بخجل\مرهـ مرتبكه من العزيمه..مآعرف احد..بس جدتي هيا وعمي سطامـ..ومو بـالشكل الكافي..
شدها برقه\مو مهمـ ..آهمـ مافي الموضوع كلهـ انا..يالله انتظركـ برى الجناحـ..
دفعها بـرقهـ...لينسحب بهدوء..
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
تفتح الخادمه الباب و بـستغراب\يس سير..؟
آبعد مقرن الخادمه بطرف عكازهـ وبقرف\آنقلعي هناك..وين بتال..آنا ابوهـ..وينه فيه..؟
آشارت الخادمه لـصاله..وآنسحبت برعب..,
تقدمـ مقرن بحدهـ وخطواته الصارمه بتجاهـ الصاله..
ليتوقف عند بابها بصدمه..,
.
.
.
لمـ يستوعب عودة آبنه الوحيد الان من جديد لها..
لـيحل المنظر الذي امامه كـصاعقه تشطرهـ لنصفين..,
نآئمين بسكينه..!

.
.
.
نظراته وغضب آجتاحه وهو يرى بتال وتلك المرأهـ على آريكه واحدهـ...
آثار آعصابه الى درجة الغليان ..
ليصرخ بـغضب \بتآآآآآآآآل.......!
بتآل بـفزع يقف ..
ليتفاجئ بتواجد مقرن بـمقدمة الصاله...
فلك عانقة يـد بتال من الخلف بفزع ..و..خوف آجتاحها ..
وهي تتشرب تقاسيمـ ذاك الشخص الواقف..
آمامها لـتعرفه من جديد..
منذو سنين ورؤيتها له من خلف فتحت الباب المهترئ..,
.
.
هو...
نفسه..
المجهول..
نفس الشخص لمـ تكسره السنون...
لمـ تغيرهـ...
لمـ تزدهـ الا علآمات الشيخوخه...
مازال محتفظ
بـملآمحه القاسيه..
مازال محتفظ بـملآمح حبيبها..
مازال هو..
نسخته الاخرى المكبرهـ جداً وبوضوح..
رعب..,
رعب...,
رعب...,
سكن ملآمحها واجتاح جسدها لـترتجف بشدهـ...
ويترجمـ لهـا قلبها فكرة الهرب..

.
.
.
بتال بـصدمه\يبُه..انت هنا...حياك الله..
بـحده\الله لآيحييك يـآمسود الوجه..آنت وهـ العقرب الي معك...منهوبة الجد والاصل والساس...تطلق بنت عمك...
بنت العاجي...
بنت الاصل والنسب بنت الطيب والعود ومذهبة الـعروق..
طلقة مناير آم بناتك ...
بنت طلال...
بنت آخوي..الشريفه العفيفه البياض..
تكلمـ ياجعلني انفض ايدي من ترابك...
بتال بـترجي\يبه الله يخليك هد نفسك..يبه انا طلقتها لنها تستاهل ليه تطلع من غير شوري..؟
ليه تروح بــ مناهل وتوديها لحريمـ يعالجون ..
بعضهمـ دجالات ..و..القله منهمـ صالحات ويخافون ربهمـ...
قاطعه بشده\آمش معي ردها والا والله يابتال ان تشوف شي مايسرك..
بتال بـغضب\ماراح اردها...هي طلعت من شوري ولآحسبت لي حساب...كيف تبيني اردها..!
بغضب جامح\تتكلمـ عن الشور وعصيانه..؟والي الحين انت معها منت بعاصيني انت واخوك وخذيتوهم...؟
تجاهله بتال بغضب وتقدمـ بخطوات متاجهله\انا بروح آتوضى وآصلي لي ركعتين وماعندي اي كلآم ثاني..آنت استهد بالله وآجلس وتعوذ من الشيطان...
مناير عافها الخاطر ..
و..ماراح آرجعها لو دست برجلك على خدي..قلل الحكي وخذ خيرهـ,
سارع الخطوات للخروج وترك مقرن يغلي بـحرقه...
.
.
.
عيني مقرن التقطت تلك المرأهـ الواقفه الان امامه...
لتلتقط معها فزع سنين..
وحزن سنين..
وحرقة سنين..
وقهر سنين..
لمـ يلتقط فيها فقطـ صورة امرأهـ واقفه..؟
بل التقطـ ذكرى راحله...
التقط في تلك اللحظهـ..
توديعه المر لجثة عبد العزيز..,
وبكاء القلب الصامت..
الصامد سنين طويله.. تحت لوعة الموت..
لذاك الابن الذي آمتلك الفؤاد..
حتى آصبح نبض وريدهـ..
لذاك الوجع الساكن غصته خلف الأضلع..
من شدة حبه لـعبد العزيز..
بلغ به الى حد عدمـ الغفران له..
من شدة حبه لعبد العزيز ..
لن يغفر له اعتناقه لـذاك النسب الوضيع..
وتلك المرأهـ الواقفه بـصفاقه الان امامي...,
واليومـ هي تغرس نظراتها بـجسدي كـ خناجر ذكرى رحلة..
وتعبث بـ غبار اوراقاً حملة معها جروحاً آقفل بابها..
لتفتحه تلك الريح..
وتهب من جديد..
على الجروح..
وعلى كل شي..
فـتبعثرها..
وتنبشها..
آهات من السنين..[شرعت].. لـها السماء صدرها..
فـسقطت تلك الارواح ..على [آعتاب] الكبرياء..
لتزهق..
كل عليائها..
.
.
.
فلك بـخوف تسارع الخطوات للخروج ..
ليوقفها شد مقرن لذراعها بقوه\وين...؟
آردف بغضب\بينا كلام عمره سنين...بين البراق والعاجي ماتظنين انه حان تصفية الحساب
فلك بتوتر\عمي الله يخليك هدني...مافيه حساب قديم ولآجديد..آموركمـ حلوها بعيد عني..مالي فيكم الا بتال...وياسر...وراضيه بنصيبي معهمـ وبينهمـ ماخذتهم من آحد ومآرضى احد ياخذهمـ مني..
شد على ذراعها وبحفيف\آكلي تبن بعد ترادين مقرن العاجي ماتهابينه ماتحمدين ربك وتشكرينه انه رفعك انتي ونسبك الوضيع لنا...جايه يابنت المنهوبين وتقولين لي نصيب...
مالك نصيب في العاجي..؟
دماً مصفى مصفى...مايخالطهـ نسبكمـ الـشارد والسارق والمطعون بـسمه فيه ..!
.
.
.
فلك تبعد يدها بقوه\آبعد عني...مابي نسبك ولآبي دمك.. ولآيشرفني ..و..لآيرفعني..آتركني آبعد عني...
آنت كابوس على صدري عمرهـ سنين وسنين وش تبي فيني ..وش تبي فيني..؟
آتركني ..؟ماتعرف ربك ماتخافه...؟
مقرن بقهر\آخافه وآعرفه من قبل ماشوف وجهك ياساحرهـ.. انتي الي ماتخافينه.. مدودهتن الرجال ومعميتن عيونه.. ماعاد يسمع الا الي انتي تبين ..
يطلع من شوري ..وينفض ثيابه من آهله..
وكله من سحورك آستخفيتي بعقل الرجال..
والله ماخليك على ذمته حتى لو اذبحه وانتي تشوفين..
فلك بـقهر\انا مو ساحرهـ..ولآني بالي يكفر بـربه...آستغفر ربك لآتظلمني فوق ظلم سنين ..مابيني وبين ولدك الا حب طاهر ماتعرفه لا انت ولآدمك العاجي الي تفتخر فيه..آصحى آصحى انت من التراب... تعرف وشلون تراب...مايرفعك الا عبادة ربك...
مآتقدر تسوي شي..ولآتقدر تطلقني منه..
آردفت بعد ابتلاع ريقها الجاف\ولآ اسمح لك تطلقني من بتال بعد ماجمعني فيه ربي غصباً عنك وعن عاجيتك..
.ماسمح لك تهيني واسكت لك...آتركني آطلع من غبار هـ السنين..مآبي ذكراك ترجع ولآذكرى هـ السنين..,
مقرن بـحدهـ\مالتس في بتال شي..آنتي مثل بنت شارع يشبع منك ويرميك فيه ..,مآنتي كفو لـها النسب..
ولآ..تحلمين تصيرين منه وفيه..
فلك بـهجومـ شرس\انا مو بنت شارع يكرمـ آبوي الي كان على سجادته راكعاً ساجد..مايهمني ان نسبي مايناطح غمامـ نسبكمـ...و..ياصاحب النسب الشريف عروق العاجي عانقة عروقنا من سنين رضيت فيه والا جفلت..بنات الشارع على قولكـ..ولدهمـ مآخذ صدر مجلسك ومناطح انت فيه كـل طامع.. و..حاسد..و..حاقد!
آردف بزمجرهـ\ياسر ولدي كان غلطة العاجي..و..الغلطه ماتكرر من العاجي مرتين...وبتال بيطلقك فاهمه بيطلقك والحين...و بيرجع بنت آخوي ..
شد مقرن لذراع فلكـ جعل غصنها يهتز بـرتجاف ..
فلك بقسوة غصة سنين\..الطلاق لآتحلمـ بهذا الشي ..لآتحلمـ...حتى لو يطلقني ماراح اعتقه من حبي فاهم ماراح اعتقه..
خمسة عشر سنه ماقدرت بظلمك تمسح حبي من قلبه ماقدرت..وحتى لو تزوجه بدال الوحده اربع..
بنات البراق الي ماتشوفهم شي..!!
[مختومـ] حبهم بضلوع عيالك كلهمـ عبدالعزيز ..و..بتال.. و..من وراهمـ [ياسر ]الي الحين انت تبيه لك سند وعصا..آبشرك قلوبهمـ مذبوحه عند عتب باب البراق..!
شد ذراعها بقسوهـ..\اكسر ضلوعهمـ ضلع ضلع..لين احصل لي ضلع مانتمـ فيه ..لآتفرحين..والله ياضحكه الي ضحكتيها مع بتال هـ اليومين لآخليكـ تبكين عليها باقي الدهر..!
دخول بـتال زاد النار على الموقف وهو يلتقط كلمات فلك الاخيرهـ..
بتال بـحدهـ\يبه..آتركها...ماهي في الحسابات...الي بيني وبينك ..
مقرن بـحدهـ يـفلتها بقرف\طلقت بنت عمك عشان منهوبة الجد وطويلة اللسان..تكلمـ...عشانها...هي الي تزيد الحطب على النار هي الي تحرضك.. و.. واقفه على راسك الى ان طلقت بنت اخوي...
طلقها..!!
طلق بنت منهوبين الجد طلقها الحين...
صرخ بقسوه\طلقها يابتال والا منت بولدي ..
فلك بـدفاع مستميت عنها وعن حبها وعن سنوات ظلمها\مآراح تنعاد سنين مضت اليومـ ماراح تنعاد...
بتال ماهو الصغير الي امس..بتال اليومـ طلع من جلبابك يابو عبد العزيز..!
مقرن بصرامه لـفلك\بيطلقك يـا بنت البراق.. و.. لآتحلمين تمسكين الثريا بيمينك يابنت الثرى..!
فلك بـحدهـ وتهكمـ وهي تحرك اكتافها بنعومه\آستوى اليومـ الثرا والثريا..!
بتال بحده لفلك\آسكتــــــــــــــــي..!
فلك تراجعت بـخوف..من شكل بتال الـثآئر..
مقرن بـحده\ كلمه ورد غطاها..طلق طويلة اللســــــــــان...؟
بتال بحزمـ\مارجعتها بعد ها السنين فـ آطلقها اليومـ..
آبتلع مقرن الصدمهـ..
وعينيه تـجول في نظرات فلك المنتصرهـ..
و
بتالـ الصامت بـ غضب,
ليخرج بغضب ورنين عكازهـ يعلن عن عاصفه قادمه آخرى..
ليلحق بتال به..,
.
.
.
بتال يشد على يد والدهـ بـ سيارته الفخمه..
ويقبل رأسه برجاء\يبه لآتسوي فيني كذا..لآتغضب علي رضاك هو همي الاول والاخير ..و..انت عارف هـ الشي ومتأكد منه يبه مايجهلك حبى لهـ البنت لآتسوي فيني كذا..؟
يكفيني السنين الي راحت لآتزيد آوجاعي ماخالفت لك راي ولآسبقت في كلآمـ..
تجمل فيني ..تجمل فيني.. وتقبلها..,
مقرن بـحدهـ\آتقبلها..؟آذا نثرت علي التراب ذاك اليومـ ..يمكن يصير هـ الشي وتصير منكمـ وفيكمـ..لكن وانا حي...
لآ..ترتجي هـ الشي...
رجع مناير بنت عمك الكبيره العاقله..وآترك منك هـ المنهوبين..!
بتال بحزمـ\ترجيع ماراح ارجعها..!
آبعد مقرن يده بغضب عن بتال وآغلق الباب بشدهـ..
راقب بتال خروج سيارة مقرن من المكان بحرقه تاكل قلبه..,
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
آم جسار ترتب الحلوياتـ بشكلها الاخير...
لتدخل شهد بـتحضيرات الاخرى..
شهد \يمه طلبت من المطعمـ الهندي الايدامات وارسلت لهمـ الحوافظ ..مآدري السايق جابها او لا..؟
ام جسار تشير لـركن البعيد من المطبخ وتواجد الحافظات فيه\هذيك هي..يالله جهزي اغراضك مابقى شي ويوصلون...
التقطت شهد حبة ورق عنب وآكلتها بـحماس\يمه ودي اشوف عنيد وش بيختبص عندنا اذا صار معها اعرفه يجيب العيد ويستحي خخخخخ...
ام جسار بحده\مافي رجال يستحي من حرمته بس يمكن يستحي يتعامل معها بآريحيه عندنا انتم بس لآتشتغلون عليه..تعرفونه حساس ويقلب مزاجه..لآ..تخربون عليه..
شهد بضحكه خبيثه\اخ ياريان هذا يومك وينك..؟
دخول ريان على كلمات شهد الاخيرهـ\هذا انا وصلت يا شهودي معقوله آفوت هـ اليومـ..؟
غرقت شهد بضحكه رقيقه..
ليقاطعهمـ جسار بدخوله الملفت\ولآ كلمه لآ انت ولآهي..لآ آشوفكمـ متطاولين بمزحكم الثقيل على عناد...عطوهـ احترامه وتقديره عند زوجته ..
المزح له حدود وله وقت وماسمح لآحد فيكمـ يتجاوزهـ...؟
تسارع ريان وشهد لتقبيل رأس جسار...
ريان بـآبتسامه مترددهـ\مو المقصد يآبو درر....بس..حبينا نلطف الجو...!
جسار بآبتسامه متجاهل ريان\الله يمه وش هـ الزين طلعة غلات عناد الحين..؟
شهد تحتضن ذراع جسار بحب\شوف هذاك الكيك انا صلحته ابيك تذوقه..وهذاك الورق عنب انا الي رتبته ونسقته...
وهذيك الفطائر انا اشرفت عليها مع الخدمـ لما خلصت ..
شوف شكله مو كأنها من آرقى المحلات..صح غلآتي....
جسار بـآبتسامه يعانق محبتها وطفولتها\كل شغلك حلو ياشهودي..مايحتاج اذوق واعطيك الراي يـآعسول..
آبتسمت شهد لتلتقطها نظرات ريان المتهكمه...
ريان بغمزة عين\ان شاء الله آذا تزوجت تسوين هـ الاشياء ..عاد انا الغالي هااا..!
آرتبكت شهد لتترك المكان وترحل الى الصاله للتتفاجئ...
بمعانقة الجده لـعناد وصوت تبريكاتها...
لتصرخ بفرح\عناد وزوجته هنااااا...
توجه الجميع لـصاله لـسلام والتبريكات..,
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
بتال دخل بغضب ليجدها قابعه على آحد الارائك متظاهرة بـ البرود..
ليشدها بعنف وحدهـ\مطولة لسانك على ابوي وبحضوري...ماتستحين على وجهك ولآتحشمين شيباته ومقامه ولآكئني موجود..؟
فلك بـبكاء\وهو ليه ما قدر ظلم السنين الي مضت وجاي يجددها بطلاقاً جديد بينا..ولآكئنه هدم حياتي قبل ...!
جاي يجددها بهدماً جديد..مايخاف ربه فيـ التفريق بين زوجين!
بتال بصراخ\وحضوري انا بمكان..ماله اي قيمه ولآتقدير عندك..!
بغضب اكبر\بزر انا يقول له ابوه يمين يروح يمين يسار يروح يسار...؟
فلك تطلق يدها من أسره بحده\وانت ماخليت لي قلباً يـنفض منه الخوف بـحضور ابوك..!
ليلة طلآقي قبل خمسة عشر سنه لآتحسب انها مضت ..؟
آبتلعت ريقها الجاف\الى الان ..وهي بصدري وحرقتها ومرارها...وطلآقك لي الى الان وهو يرن بأذني..آسمعهـ...حتى با ليلي يجفلني ويقومني والدمع على خدي..
تركها بتال بقرف..
وغضبه تجاوز الغليان الى حد الاحتراقـ..
آدخل اصابعهـ بـشده بـشعرهـ..
وهو يدير جسدهـ لجهت الاخرى..
وآنفاسهـ..تعلن حالة استنفار من شدة الـغضب...,
ليستدير لها وكأن ماساً كهربائياً شطرهـ..
بتال بـقسوهـ يشدها\من الي على عتبة بابك يا فلك قلبه مذبوح..؟الحين حبي لك تحطينه على عتبة الباب..!
فلك برتباك وخوف آظهرتهـ بـ [شهقه ] ..
وعينيها الخائفه..
تعانق قسوة بتال[ الاولى]
لترتعب الدموع بحضورهـ ..
بتال يهزها بعنف\جهلتيني ...؟و لآماحسبتي لي حساب..؟
فلك بتلعثمـ ..\آجل أحنا الثرا وانتم الثريا...ليه مايذوق مقرن القهر مثل ماذوقه وجرعه غيرهـ..كلآمي له..بعض من عطى مزونه..!
آكره..
آكره..
آكره...
ولا تنتظر مني آقدر واحشمـ من سب آبوي وجدي ..,
.
.
غضب بتال بلغ معه الى حد الثوران..
ليدفعها بشدهـ للجه الاخرى..,
فـيسقط جسدها ويرتطمـ بـ زاوية الطاوله القريبه..
بتال بقسوهـ \مآتعرفين الاحترامـ..ولآ..تقدير الرجال..يابنت البراق ..والله العظيمـ لولآ معزة اخوكـ الي تحت التراب اليومـ..كان شفتي مني اليوم شي مايعجبك!
ليتركها ويصعد لـطابق الثاني...
لمـ ينتبه لـها ..
وماذا آحدث بعدهـ..,

.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
يآسر يخرج من المكتب ..و..وجه محتقن بـغضب آبتلعه ...حتى آرتوت به آضلعه..
لتوقفه الظبي\آبو عبد العزيز...وين..؟
ياسر التفت بـبحه\سمي..؟
الظبي تطبع قبله على خدهـ\وين يآبوي..وين بتروح..فديتك..آشوف التعب بـتفاصيلك..؟
مسحت برقه اصابعها على عقدهـ كانت مابين حواجب يآسر..
آبتسمـ ياسر بـتغافل لظبي\هـآآ..لآ..بس الشغل غرقني فيه..آمري..؟
الظبي\جهز لزواجك...؟
ياسر \ردو خبر...؟
الظبي بتفاخر\لآ..بس هـ اليومين والاكيد آيه..آحد يرفض العاجي..؟
ياسر يـشدهـا برقه ليطبع قبله على رأسها\هههههه آفترضي رفضت.!
لتقطب الظبي وجها\مستحيل...؟
من ثمـ اردفت وهي تبتعد قليلاً عن ياسر\عمك بتال طلق مناير..!
ليتفاجئ ياسر \آفآآآ..!
الظبي \الخبله خذت مناهل وسيدهـ لمعالجه شعبيه ومناهل كانت حامل وماتدري وكلت من ها الاعشاب وسقطت وفوق هذا وذاك طالعين من غير شور بتال..,
ياسر \مناير ماهي بصاحيه..مستخفه..ومن يومـ خذى عمي خالتي وهي مستخفه زود هي ومناهل ماهمـ بصاحيات...بيجنون عمي وبيجي يومـ ويذبحونه..
آردف بخبث بعد صمت لثواني\زين انه افتك من وحده منهم...عقبال مناهل عشان تكوش خالتي على ذكور العاجي...!!!
ارتفعت حواجب الظبي بغضب جامح\مايطول النور الضرير..!
من ثم اردفت بـغيض وحقداً على رميه للكلمات كـ الخناجر \لآ تنثر على الجروح ملح..تراها حيه وماماتت..لآتختبر صبرنا بحكيك ونصير مو بميدانك...؟
آرتفعت وتيرة ضحك ياسر\الله..!ونصير حزبين حزب فيه انا وعمي بتال..وحزب معادي فيه انتي وآبوي مقرن..وتبدى الحرب بين آركان العاجي...وبعدين ينهار العاجي من داخل..شـ رايك في المستقبل الزاهر الي ينتظرنا...!
غير نبرته للجديه\آنتمـ الي لآتجربوني في غير ميدانكمـ..لآ..آنتي ..ولآ ابوي..خلو البراق بعيد عنكمـ..ونصير حبايب..وآهل...ورحمـ...
ليطبع قبله على جبينها وينسحب بهدوء..آثار الظبي..,
لتشد يدهـ بقسوهـ\لآتعافر بـحكي معي وترمي الكلامـ وماعليه حساب ..!
آذا البراق بآقين الى الحين فـهذا من بركات محبتك بصدر جدك ..
و..
آلآ كان حطهمـ جدك ورى الشمس..
أنت الي لآتختبر جدكـ..تراك ماشفت وجه الثاني الي شافه ابوك..
قطب حاجبه بـغضب لكن آرتسمت على شفتيه آبتسامه ساخرهـ..لآتخلو من الخبث\ياليت الي خاطبتها لي يا الظبي تكون شرسه كذا مثلك..!
تراجعت الظبي بـتوتر..
ليردف \سآعتها بطلع مواهبي الدفينه عليها...آحب مشاكستكم يا الحريم ..مع انكمـ ماتقدرون على شي..لسانكم طويل ..واذا جاء وقت الجد.. احتميتو بظهورنا...!
بتهكمـ\الا هي وش اسمها بنت الدايس نسيته..!
الظبي بخطوات غاضبه لتصعد الدرج\الشرهـا مو عليك الشرهـ على من خطب لك ياولد عبدالعزيز..
ليرفع صوته لها بتهكمـ\عقبال ماخطب لكـ ياعمتي رجالاً ماخذن الطيب من جده..!
لـتزداد ابتسامته بـوجه الظبي الغاضب جداً..!
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
بـقسمـ الخاص بـنساء.
كشفت ملوكـ عن نقابها وآعقبتها عبائتها لتلتقطها آحدى الخادمات..
شهد بآبتسامه\وي ياحلوكـ يـا ملوك تهبلين...يآحظ آخوي فيك..
آحمر وجه ملوكـ بـخجل والتزمت الصمت وعطر ابتسامه خفيفه عانقتها..
آم جسار بحزمـ\شهد ...؟
شهد بضحكه وهي تراقب جلوس ملوكـ لتمد لها الضيافه\وانا شقلت..صآدقه..
ملوكـ بهدوء\بعيونك شهود..الله يسلم هـ العيون..
آبتسمت شهد وهي تكز والداتها برقه\واللسان حلو..ياحليلك يا عناد ..
آم جسار تظهر على ملآمحها الغضب لتسكت شهد المبتلعه لـها شريطاً ساخراً لآيتوقف..
ام جسار بـآبتسامه\اخبارك ملوك ان شاء الله بخير ومبسوطه...
ملوكـ بهدوء\الحمدلله خالتي..الله يسلمكـ..
ام جسار وهي تقف على نداء ريان لها\شوي وراجعه لك ياقلبي..
ملوكـ\خذي راحتك خالتي..
لتراقب رحيل ام جسار عن المكان بهدوء..
شهد بـحماس \ملوكه.. ... انا اصغر وحدهـ هنا قبلي ريان وقبل ريان عناد والكبير اكيد جسار..و...
ملوكـ برقه\خبرني عناد يا الغاليه ..
.
.
.
آيا عنيد...
شكلك فكيت السبحه كلها..
هـ المزيونه ساحبتك سحب..؟
والله ياجدتي تنقيتي الزين..
صدق من قال..
مايعرف الزين الا العجز..=)
.
.
.
آبتسمتـ \لكـ جناح مستقل هنا اذا سكتني معنا...مادري عن عناد اذا فكر تسكنون هنا هو ماقال لنا شي..بس الاكيد انتم بتسكنون لأنهـ
آردفت بخبث \صعب يعني مدري اكيد قال لك..!
ملوكـ بستغراب\قال لي..؟قال لي ايش..؟
شهد\الفله حقت عناد ..هو قال لنا قبل انه بايعها بـس طلع الله يهديه يكذب علينا بس يبي منا نسكت عنه..هو انا بقولكـ حاجه بس مو تروحين وتخبرين فيها عناد بعدين كله يطيح على راس شهودي..
-ملوكـ مشدودهـ لكلامـ شهد..بصمت مطبق..!
شهد بتعابير وجها البريئه\هو آشتراها من كمـ سنه برخص التراب..مع ان الفله جنان اتعب اوصف لك شكلها..كلنا استغربنا ها الشي...؟
بس بعدين كلنا عرفنا...انها بسم الله بسم الله..يعني مسكونه من الي تحت الارض..!
آردفت قبل ان تعطيها مجال لـسؤال\فـحلفت جدتي هيا عليه يجي يسكن عندنا..وهو ماحب يبيعها او با الاصح مالقى مشتري لها..تعرفين مسكونه..من الي بيشتريها..؟
انا صراحه راحمتك والا عناد ماعندهـ مشكله بيحلف عليهمـ بـ القهوه لو يشوفهمـ!
ملوكـ آبتسمت بخبث\مو مشكله نشغل سورة البقرهـ فيها ومافي اي مضرهـ..وآنا اذا نمت مافي ولآجني يقدر يصحيني لئني ارجع من المستشفى هلكانه ومافي راسي حتى مجال اخاف او افكر..
وبعدين لآ تقولين هـ الحكي عن عناد بسم الله عليه منهمـ ترى ماينمزح في هـذي الاشياء!
فتحت عينيها شهد بصدمه من بعدها آتخذت آسلوب المرواغه و بـخفة دمـ تمد فنجال القهوهـ\الحين انتي كنتي تشتغلين بـمستشفى ابوي..شوفي ترى الوالد بـمشفى غير عن البيت لآتشيلين همـ مقابلته..تراهـ خفيف دمـ
ختمت حديثها بغمزة عين ...
ملوكـ بـهدوء\لآ عمي ابو جسار جداً هادئ في تعامله معنا..مايحط اي حاجز رعب بينا بـ العكس جداً متفهمـ للجميع الله يحفظه..
شهد بـخبث\هههههه ياحليلك يـملوكه الرعب عندكـ ماهو عندنا..!
ملوكـ بستفهمامـ\آآآ..
لتقاطعهمـ دخولها \السلام عليكمـ...
شهد بآبتسامه\هلآوالله ...وهذي ام درر وصلت..سيوف زوجة اخوي جسار...
.
.
.
آرتفعت عيني ملوكـ بلهفه..
لـمرأهـ المشدد عليها عناد بـ الابتعاد عنها ..
بشدهـ..
تتمنئ رويتها لـمعرفة بعض من السبب..
لتشد نظرهـا ..
بـأمرأهـ ..جميلهـ..
ذات ملآمحـ..تخط خطوطـ الفتنه..
لكنها الفتنه المبالغ فيهـ..التي تشبه الحدهـ...
فـتفقد الجمال روحهـ..
بلبسها الجريئ..
ونظراتها الحادهـ..
وحضورهـا الاذع..
.
.
سيوف بـآبتسامه\مرحباااا..
ملوكـ تقف بآناقه..و..آبتسامه باردهـ..
آقتربت سيوف بـصدمه..
وعينيها تلتهمـ تفاصيل ملوكـ الصغيرهـ قبل الكبيرهـ..
مع آقتراب سيوف من ملوكـ..
آتضح طول ملوكـ الفارع بـقربها..
و..
الاناقه والجمال الرباني..
من المتكلف..والمتصنع..
سيوف بـآبتسامه مقتوله\مبروك الزواج..ويآهلا فيك..
ملوكـ\تسلمين..
لتأخذ كل واحدة منهمـ مكانها..
وفترة صمت آمتدت لثواني..,
شهد بآبتسامه تفتح الحديث من جديد\ملوك مآشاء الله شغلك يتطلب منك فترة غياب كبيرهـ عن البيت..ناويه تكملين في وظيفتك..؟
ملوكـ بتلقائيه وهي تشرب فنجال القهوه\آكيد ايش الي يمنعني..؟
شهد بضحكه يصاحبها خبث\عناد مايحب الحريم يشتغلونـ ..
تقمصت شكل عناد ونبرة صوته\ اكره ماعلى قلبي الحرمه تشتغل..ليه خلصو الرجال الي يصرفون على حريمهم والا الرجوله في هـ الوقت انتهت يوم تصرف عليك المرهـ.!
لتختمها سيوف بضحكتها الساخرهـ \آسفه بس جد شهودي جابت كاركتر عناد مضبوط..!
ملوكـ بثقه\آكيد وقتها كان يمزح..
شهد تشير برأسها\مايمزح ياقلبي ..لآ..مايمزح هو كذا فديته راسه يابس..مايحب الحريم يشتغلون يقول تمسك بيتها وتضف عيالها افضل لها ولـزوجها..!
مستغربه والله انه مافاتحك في هذا الشي..يمكن بعدين يفاتحك..آصبري على رزقك هههه بجيك..؟
.
.
.
كشف لآوراق عناد من قبل آخته..
ترهيب..؟
آم ..مزحٍ ومقلبٍ سمج تريد مني آبتلاعه..
لـتنعمـ هي وريان بضحكاتٍ ساخرهـ على عناد..
يآلهي..!
آي رجلاً اقترنة به..
اذا كان كلام شهد صحيح..
آقسم ان قلبي الان بدى بـخوف..
وتلك التي حذرني منها عناد..
ولبسها الجريئ..
وضحكاتها السمجه..
لماذا ..
حذرني منها بذات..؟
لماذا..؟
اصادف ان لمح لبسها الجريئ..!
ام ماذا..؟
رأسي يعلن عن الصداع الشديد..
.
.
.
ملوكـ بهدوء ومرواغه\مو مشكله..أذا هو يشوف هذا الشي..مآقدر اعارضه..!
سيوف بمداخله وصدمه\تتركين وظيفتك..وتعب الدراسه..!
ملوكـ بهدوء\اذا هو طلب هـ الشي ماراح اهدمـ حياتي عشان كمـ الف استلمها في نهاية الشهر..هو ماراح يقصر معي اذا احتجت شي..؟
آبتلعت شهد مقلبها في عناد ووقفت بـآبتسامه\بـجيب العصير عن اذنكم...
سارعت شهد بخطوات سريعه للخارج لتلمح تواجد ريان من بعيد..
سيوف بـنظرات مستغربه\الي جد مستغربه فيه كيف عناد تزوجك وانتي دكتورهـ..؟
ملوكـ برفعة حاجب\عفواً لكن الدكتورهـ مثلاً تصلي عكس القبله..والا دوامها بـملهى ليلي..؟هذي وظيفه انسانيه بـحته كلها مشاعر ورحمه وتكاتف.. ..؟
آبتسمت بـسخريه\لآآآ مو القصد ياحلوهـ..!آنتي تعرفين المقصد زين..؟
آنزلت ملوك الفنجال بمجارت لتلك التي تريد ان تعرف عنها لو القليل\لآ والله يجهلني المقصد نوريني يـآ ام درر..!
تضايقت قليلاً لكنها اعلنت عن ابتسامه\يعني..آختلاط زيادهـ عن اللزومـ ومتجاوز الحدود..؟
ملوكـ برقي \السوق فيه آختلاط..ومن غير لزوم على فكرا..كمان الملاهي على ماعتقد فيها اختلاط المطارات الشارع المجمعات الجلسات العائليه البحته كل شي فيه آختلاط ومن غير حدود..وقفة على الرساله النبيله الي قاعدين نأديها والي فايدتها لآحصر لها..
قطبت حاجبها \هو انا مقدرهـ كلامك بس غيري ماراح يقدر ولآراح يفهم واذا فهم ماراح يستوعب وخاصة الرجال...وبذات الي خذتيه..ماودي والله اخوفك بس ودي يكون عندك خلفيه بسيطه حتى تقدرين تضبطين امورك..
ملوك\مآعتقد عناد بعقليه متحجرهـ مدامـ والداهـ هو سطام الراسي و آخوه جسار الراسي ـ..راح يآخذ من عقليتهم وتفهمهم لو القليل وهو خذاني وهو عارف ان انا دكتورهـ...ليش يعارض بعدين..؟
سيوف رفعت اكتافها بـنعومه\كيفك..بس ارجع واقول لك..عناد مو مثل اهله..متشدد شوي..!
غمزة عينها بـآبتسامه وهي تقف لتهم بـخروج..,
.
.
.
ريان بضحكه وهو يقترب\هآآآآ شصار..؟
وكزته بـعنف\يووه البنت شكلها ماخافت من كلامنا عن الفله والجن وبتبيع الوظيفه وطوايفها عشان خاطر سمي الجد..مايلعب عناد ابد..نسى البنت تعب السنين الدراسه في ليله..؟
ريان متفاجئ\بالله..!
الجده بـقتراب من المكان..\الاشهب وام لسانين..ماتجتمعون على خير..له اجر الي يفرق بينكم..والله اعلمـ..
قمـ انقلع هناك لاتطلع مرت اخوك تحسب مافيه احد قدامها..رح هناك ..الخلاآآآآ..
ريان بـآبتسامه يتفادئ ضربات عكاز الجدهـ\طيب طيب خلآص..بروح..بطلع من البيت بكبرهـ اذا تبين...
شهد بضحكه\جدتي خلآص..آساساً انا رايحه اجيب لها عصير..خلآلآلآلآص
الجدهـ\يالله انتي انقلعي للمطبخ وانت عند اخوانك وفارق...يآلله اشوف..
ليهرب ريان خارج الفله..
وتتفادى شهد بـألم ضربات الجدهـ با العكاز و تتوجه لـمطبخ..
.
.
.
الدايس..,
آنزلت كوب الشاي \بابا يعني هذي هديتي لجيتك..تبي تجبرني على ياسر..؟
عبد المجيد\رورو..مافي آجبار ابد الدعوهـ كلها اختيار ومشورهـ منا..انا الشاب هذا جداً مقتنع فيه شكلاً و آخلاقاً وحضور...
كل المواصفات الي كنتي تطلبينها وترفضين كذا واحد موجودهـ فيه...فـ ليش الرفض الغير مقنع الحين..
رهف \مآدري لكن ..؟
ام عساف\رهف..لآتجلسين ترفضين الخطاب واحد ورى الثاني على شروط ماهي مقنعه..لآتغضبين الله عليك في هـ الشي...لآترفسين النعمه الي يرسلها لك..
رهف بتردد\انتم قلتو لي انو دكتور..؟
عبد المجيد\بس ترك ها المجال حـالياً ماسك شركات جدهـ وصاير يديرهـا..يا رهوف جده معتمد عليه كلياً ومسلمه كل شي بـشركات..لو ماهو كفو..وشخصيته متزنه ..ماكان وثق فيه مقرن العاجي كل ها الثقه...الي في عمرهـ ماينوثق فيهم ها الثقه كلها..
..آكيد ان جده مالي يدهـ منه وعارف وين حاط ثقته فيه...طيعني وخذي ياسر..
رهف بـتفكير قليل..من ثم صمت..
لترفع عينيها لـ عيني والدايها وتلتقط الرجاء..\طيب..بس اذا ماحصلت عندهـ الي ابيه..بيتكم مفتوح لي..!
قطبت حاجبها ام عساف\لآاله الا الله..وش هـ الكلام ومابعد قلنا بسم الله..أنتي.. اذا تزوجتي لآزم تبطلين الدلع هذا ..وتكونين حرمه وتابعه لزوجك يآمرك وينهاك.. وتنسين كل شي..آب ..آخ..أم..تكونين انتي له كل شي..وهو..لك كل شي...
رهف بتكشيرهـ\نعمـ نعمـ...بطلنا اجل..قولو لـدكتور العاجي يدور غيري..هذا الناقص اكون تابعه له..لآ انا لي كياني ومستقل تماماً عنه..نكمل بعض ..بس مايلغي واحد منا الثاني..!
آردفت\بابا اذا هذا الزواج الي تبيه..انا مابيه.. انا بحضنك كثير ارحم لي ومافي شي ناقصني ..مافي زياده بحصلها عندهـ لو خذيته..دلآل ..و..كمال ..وحب بحضنكم..مابي شي ثاني..
غرق عبد المجيد بضحكه\لآ يارهوف..اكيد الزواج شراكه بين اثنين..مايلغي احد منهم الثاني...وحب الزوج غير عن حب الاب والامـ..
آردف\آنا اقولك متوسم في هـ الشخص خير ومن يوم شفته فز قلبي له..وتمنيت انه يكون من نصيبك..
يارهف ..هـ الياسر رجال .. من مشيته وكلآمه وحضورهـ...كل شي فيه رجولي بحت..آنتي استخيري..وان شاء الله..تتوفقين معه..
رهف صمتت من بعدها\برد لكمـ الليله..الحين ماقدر اقول شي...
آبتسمت ام عساف ونظراتها تجول بـفرح لـعبد المجيد..
بعد لحظات صامته..,
رهف بببحه \لما حضرت زواج اخو صديقتي البارحه..شفت آخوهـا..العريس..؟
آم عساف رفعة عينيها تلقائياً وآبتسمت..
لمح عبد المجيد..دمعة رهف في طريقها للمحجر ..,
رهف\نسخت اخوي احمد الله يرحمه..
كبتت ام عساف حزنها بشهيق..
ليخرج زفيرهـ ألمـ..
عبد المجيد يقف بمقاطعه\..جهزو انفسكم..بنطلع نتغدى..
.
.
.
بسيارة مقرن..
وحديث نفساً من نوعاً اخر..,
.
.
الومـ بتال على جمر السنين الي كان يتقلب فيها على حبها..
كيف الومه..؟
و
الزين كاسيها من رآسها لـ آصباع رجليها...
حتى وانا آهز عودها..
يلفحني عطرها..!
مآنكسرت وانا آهددها..
وآتوعدها..
و آقتل لها عزومها..
لآ
تتوعد وترفع الراس..
مـآ لوم قلبك يابتال يـومـ عاف غيرها..
لو آنها بنت ساساً رفيع..
والله لآحطها فوق الراس..
لكن..تخسي..[بنت العروق الدسيسه..]
.
.
.
بعد الغداء
شهد تمد شاي الى ملوكـ..المستمعه بحب لحديث الجدهـ العذب
ملوكـ\يمه يعني على عصركمـ ماكان فيه هـ الاشياء..؟
الجدهـ\لآ يمك ماكان فيه هـ الشي..هو سوق ونروح له من شهر لشهر..او حتى من شهور..ماكان فيه شي قريب منا مثل الحين من يمينك ويسارك ..حتى الثياب..ماهي مثل الحين تنعد با الاصابع والا الحين الدرج مليان ويقولون ماعندنا خلآقين..!
ضحكت برقه ملوكـ ...
الجدهـ بستفهامـ\وين سيوف وبناتها..ماشفتهمـ..؟
شهد\سيوف تقول ماخذهـ برد وسلمت على ملوك وطلعت..وبناتها اليوم مطلعهم السايق لملاهي..
الجدهـ لملوكـ\آطلعي يمه ارتاحي لك ساعه بجناح عناد ورآكمـ سفر..
شهد تشد يد ملوكـ \قومي آدلك جناحك...
آبتسمت ملوكـ\عن اذنكمـ...,
.
.
.
شهد بـآبتسامه\وهذا جناح عناد..بس ترى ماصلحنا فيه اي تعديلات هو مايبي..يقول اتركوه مثل ماهو لآتغيرون فيه شي..
ملوكـ ابتسمت\عناد داخل..
شهد تشير برأسها \لآ ..جته مكالمه من نص ساعه وطلع برى..
ملوك وهي تدخل الجناح\مشكورهـ شهودي...
شهد تشير لجناحها\هذاك جناحي..اي شي تبينه قولي ..؟لآتستحين..
آشارت ملوك براسها مبتسمه ودخلت واغلقت الجناح..
تقدمت عدة خطوات لـيلفتها الطابع العامـ لديكور جناحه..
يغلب اللون الداكن على الديكور ..
ويمنع الالوان الاخرى ان تكسر جمود ذاك اللون وقسوته..
الاسود..!
هو الديكور الكامل الذي يـعبق بـه الجناح ..
حتى المفرش الحريري..هو أيضاً بلون الاسود...
جلست بـآرتباك بـقرب من طرف السرير ..
لتلفتها الاريكه الجلديه بلون الاسود..
وآلصور التي تعبق بـها زاويه قريبه من تلك الاريكه..
آقتربت بهدوء من تلك الزاويه التي لاتشبه الجناح..
تضج بـالحياهـ..
والالوان التي تعكسها...
بياض..بياض..بياض.!!
وهل هناك اجمل من البياض ليضج ب الحياهـ..
صور مرتبه بـآيطارات انيقه..
تملئ تلك الزاويه..
لشخصين..
فقط
...عناد..وشخصٍ أخر..لآآعرفه..؟
هااا..
آعرفه...
زميله..
الذي توفى بحادث...
.
.
.
عبائتها محتضنه اطراف السرير...
ورائحتها أشتمها الان..
هي هنا..
كيف عرفت مكان الجناح...؟
شهد.. ام ..والداتي..
التي آدخلتها..
آين هي...؟

.
.
.
لحظات صغيرهـ مرت وهو يتأمل قربها من الزاويه التي تحتضن الذكريات..,
.
.
.
عناد بـصوت من آعماقه\عرفتيه..؟
ملوكـ بآرتباكـ وهي تلتفت له\هآآآ..لآآآآ..مدري..آظن شفته ..؟
عناد ببرود\الي مات تحت ايدين ولد عمتك بغرفة العمليات ..!
من ثم اردف\تصدقين ولد عمتكـ من ايامـ عزاء ابوك وملآمحه براسي ماتذكرت وين لمحته الا الفجر....,
ملوكـ رفعت حاجبيها بستغراب..\هذا يومه..ويآسر ماكان له يد في تقديم او تآخير يومه
تركـها عناد لـيلقى نفسه على السرير..
وتحتضن عبائتها جسدهـ..
آغمض عينيه بـبرود ظاهري..
ملوكـ برقه\بتآخذ غفوهـ...
عناد بهمس\ايه..تعالي خذي معي هـ الغفوهـ...
ملوكـ تقترب بهدوء لتجلس على طرف السرير\مافيني نومـ..
آبتسم بخبث\خليك فوق راسي واقري علي المعوذات آجل..!
ملوكـ\ تقرى المعوذات في الغفوهـ..؟
ببرود\آيه..؟
ملوكـ بآبتسامه\ليش تخاف..؟
عناد\لآ..بس مابي آشوف كوابيس..؟
ملوكـ بستغراب\كوابيس..؟
بخبث عناد وكذب\دمـ..و..جثث..وناس تطير روسها..وآعضائها..من كثر الناس الي ماتو تحت قنصي تصدقين صار يعذبني ضميري وتطلع لي الكوابيس..!
ملوك بفزع\ماتو على ايدك..؟
عناد بآبتسامه خبيثه \المهم اذا شفتيني جالس احلمـ وآهلو س سمي علي وآقري المعوذات او..صحيني..!
ملوكـ آشارة بـموافقه..برأسها..
.
.
.
بعد عدة لحظات..
ملوكـ بـهدوء \انت بتمنعني عن وظيفتي..؟
فتح عينيه بـنظرهـ جانبيه\واذا..؟
ملوكـ\بس انت خذتني وانا موظفه ليش تمنعني بعد ماخذتني..
عناد\من حقي ..؟
ملوكـ\ومن أول حقوقي وظيفتي..الي اكيد ماراح اتنازل عن تعب وسنين ابوي وهو يحط الريال على الريال لدراستي..
وآجي بعد زواجي واضيع حلمه وسنين تعبه فيني..؟
.
.
عناد بـبرود\ممكن آعرف قبل آجاوبك..وش جايب ها الموال في اليومـ الاول بينا..!
ملوكـ \آختك شهد وسيوف..فاتحين لي ها السيرهـ ويقولون تحلمين عناد يخليك تكملين في وظيفتك..
آردفت بغضب\ماكنت اعرف ان انت كذا ياعناد...؟
أنت كذا..؟
خبرني..؟
تمنعني عن وظيفتي الي هي آهم شي محسوس سويته بحياتي..؟
مآفتحت هذا الموضوع لي قبل...؟
مالمحت لي اساساً...؟
قاطعها عناد بـعد ان شد لها معصمها بقسوهـ\نعمـ...نعمـ....قلتي سيوف...والا انا الي ماسمعت زين..؟
بحدهـ\تــكلـــــــــــــــمـــــــــــــي..
ملوكـ بـألمـ تحاول تحرير يدها\ايه سيوف...
شدهـا بقسوهـ\تستهبلين انتي..انا مو الصباح قلت لكـ هـ الانسانه مابيك تحتكين فيها نهائياً ولآتاخذين وتعطين معها...
ماتسمعين..؟
ماتفهمين..؟
والا عندكـ شي في دماغك معطل عن الاستيعاب...!
آفلتت ملوكـ يدهـآ بقوهـ..و..وقفت ..\مو مشكلتي اذا هي آحتكت فيني با الغصب ودخلت بـا السالفه الي فاتحتها آختك شهد...
تبيني اتجاهلها وآظهر لأهلك من بدايتها ان انا قليلة ذوق..؟
آشرح لي اسبابكـ..مو تقول لي لآتحتكين ولآ اشوفك معها ومدري ايش...
بينكمـ سوء تفاهمـ حاول تحله..مو تكبرهـ بها الشكل...آنت انسان واعي وكبير..كيف تحط مسافه كبيره وحاجز كبير بينك وبين ام بنات اخوك..!
آنا ماحب هـ الشي وماحب اكون طرف في قطع الرحمـ...؟
.
.
.
تفاجئ..!
من ثورتها..
وقطع انفاسه لثواني
ليلتقط تفاصيلاً اخرى يجهلها
ليست رقيقه كما تبدو..
جامحه جداً..
وتحتاج الى ترويض..!
.
.
.
وقف بـعصبيه..وبحفيف\حـــــلو والله..من اول يوم بينا لسانك طويل..وتعصين كلآمي..
آردف بحده وهو يشد ذراعها\قسم بالله مايحصلك طيب اذا لمحتك معها..هذا انا قلت لكـ..فـ لآتعصين كلآمي وتندمين...
خرج بخطوات واسعه ليتركها ..
تصمت لثواني..من ثمـ..
تعلن عن رحلة بكاء من قسوته الغريبه..
.
.
.
ببيت العاجي..
مناير بـبكاء\الله لايربحك يا منيهل ولآ الفزعه الي فزعتها لك ...كان ماورى الطباين خير..!
الله لآيعود يوماً دقيت الصدر فيه..بيتشمت فيني اليوم القاصي والداني...
ياسبدي فيها مثل النار..
وكل ماشربت الماء اطفيها كئني ازيدها...
لآ
ماصدق..
بتال طلقني...
ياشماتت العذال ...مآستاهل ها الي يصير لي مآستاهل..
الطيب دايمـ حظه قليل بين الناس...
حسبي عليك ياولد عمي ان كان مالقيت معك خير في اول شبابي وتاليه..!
حسبي عليك تحسب نوح على قومه..
ظالمني..حتى في طلآقك..الله لآيهنيك فيهمـ بعدي..!
الظبي بحده وهي تدخل \آقصري حسك ولآتقعدين تتحسبين على اخوي...الله اكبر من الي طلعت من غير شور زوجها..؟
كأنك مراهقه ماتعرف حقوق الزوج...ينهاك عن شي وتروحين له برجليك ولآ تقولين ظلمني...؟
الا متجملاً فيك من يوم عرفك...
هي طلقه وحده وبيرجعك ابوي له ان شاء الله..لكن انتي ها اللسان حطي عليه كنترول لآ يدخل بتال ويسمع هـ الحكي الي يسم الجسم..من بعدهـ يتمم طلاقك كله,
مناير\يرجع لي..!لآ والله ماهو براجع..خذته زينة الحلايا..ماعاد هو براجع حتى بـآحلآمي...يجهلونك بنات البراق..وهم..الداخل عندهمـ مفقود ..!
والا ياعميري ماتشوفين ياسر من سحورهمـ مضيع الطريق..و..وجه ..وجه العليل..وماغير يقط خيط وخيط..لآيجمع ولآيربط حكي...
وآخوك عبد العزيز الله يرحمه ..جلس عندهمـ وترك العز والصيت ..ولحق بنتهم الى ان مات من سحورهمـ..
وآخوك بتال الحين في الطريق..!
ياسبدي..ياسبدي...عبد العزيز ماكان عليه الا واحد..وين اروح انا وثلاث بنات..!
الظبي بغضب\الله يكفيني شرك وشر كلآمك..فالك ماقبلته..لآتفاولين على بتال عساك قبله..انتي ماتعرفين تتكلمين مثل الاوادمـ..لآاله الا الله ..الله يطول لي في عمر بتال..آعوذ بالله منك..آعوذ بالله..!
تركتها الظبي بغضب وتوجهة لجناحها...
مناير بـجزع\سحاب..!سحااااب...! فلك ياعسى من سميتي عليه آسمع ونينها من ورى سلك المغذي..
فلك تدخل بـخوف\..انا قلت لك ماحب اسم سحاب..أسمي فلك..مو سحاب..لآتنادين كذا!
مناير بعصبيه\عسى فلك الماحي هي وسحورهـا..خذي التلفون ودقي على ابوك قولي انك مشتاقه له انتي و خواتك..وياويلك اذا قلتي ان امي الي قالته..!
فلك بـطفوله\طيب ...
.
.
.
آرتبك وهو ينزل الاوراق التي بيدهـ..
سيوف \ممكن آدخل ..؟
جسار بـتعب\شـ تبين..؟
تقدمت سيوف بخطوات سريعه لتشد الاوراق من يدهـ\شـ آبي..تعبت منك..تعبت..كنت تقول تحبني..كنت كل شي بحياتك والحين ياقوهـ قلبك..وياضعفه قلبي..؟
جسآر بـرتباك ويشدهـ الدمع بعينيها وهو ينسكب بتمثيلاً متقن..\سيوووف..آآآنا..؟
سيوف بدلع ورقه انثويه تـتقمسها\آنت آيش..؟انت بس صدقت كلآمـ عدو لك..وعاذل..وهجرتني في كل شي حتى باالحكي..هذا مايرضي ربك ولآخلقه..اذا انت فعلاً شاك فيني ومتوهق الحين مابين الـ ايه و..لآ..طلقني..ونزل حمولك..وآرتاح...
آردفت وهي تمسح دموعها تحت عينيه\تعبت نفسيتي ونفسيت بناتك..الكل لآحظ ان بينا شي..جرحتني ياجسار ..جرحتني..
جسار يتراجع بـخطوات قليله\آنا مسافر الحين..مآقدر ..أأجل الطيارهـ..اذا رجعت تفاهمنا..؟
سيوف تمسك يدهـ \مآراح تسافر وتزيد المسافه الي الحين بينا ..ماراح اسمح لك تسوي فينا اكثر من الي صار فينا..انا تعبانه نفسيتي ودرر مدري آيش صايبها..و ..وسن صاير فيها تبول لآ آردي..
كيف من كم كذبه وصورهـ ملفقه تصدق في ام بناتك ها الشي..
كيف طاعتك نفسك وشكيت فيني..كيف...وآنا الي ماشك فيك ولآ حتى آظن...؟
بتطلع برائتي ياجسار بتطلع..وساعتها انا الي مابيك..وانا الي عفتك..مو انت..؟
تركتهـ بـغضب ودموع مزيفه...وسارعت الخطوات لـخارج الملحق...
لـيرمي نفسه جسار على الاريكه ..
بلومـاً على تسرعه..وعدمـ تأكدهـ ..
وتصديقه لـشي..لآ آصل له..ولآيحمل اي دليل واحد بأنها كانت تعلمـ تلك الصور..
قد تكون فعلاً صادقه ان الصور ملفقه..
وان ياسر فقط قصد هزي..وان اتوقف عن مقالاتي..
سـآسافر الى تلك العامله لتأكد...قبل يومين وصلني عنوانها هناكـ..
لآ
حلول اخرى سو المواجهه..,
لكن سيوف..جرحتها بما يكفي؟
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\ الكرسي فقال تعالى : { وسع كرسيه السموات والأرض } [ البقرة / 255 ]
قال أبو ذر رضي الله عنه : سمعت رسول الله صلى الله يقول : " ما الكرسي في العرش إلا كحلْقة من حديد أُلقيت بين ظهري فلاة من الأرض "

وقال الشيخ ابن عثيمين :
هناك من قال : إن العرش هو الكرسي لحديث " إنالله يضع كرسيَّه يوم القيامة " ، وظنوا أن الكرسي هو العرش .
وكذلك زعم بعضالناس أن الكرسي هو العلم ، فقالوا في قوله تعالى : { وسع كرسيه السموات والأرض } أي : علمه .
والصواب : أن الكرسي موضع القدمين ، والعرش هو الذي استوى عليها الرحمن سبحانه .
والعلم : صفة في العالِم يُدرك فيهاالمعلوم
.
.
.
لقاء يتجدد يومـ الاثنين اذا كتب الله لنا عمر=)
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 29-11-10, 02:23 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيمـ..
.
.
.
.
نظرة حقد 31..,
.
.
.
مدخل..,





تعبت أسولف لك وانا ما تكلّمت
أسكـت أنا وأتـرك عيوني تكلّم


لاتفهم احساسي ولا تفهم الصمت
مـدري وش أسوي علشان تفـهم


ودي أقول فـ يوم كم فيك أنا همت.!
لكنّي خايـف,,
خايـف أقـول وأنــدم


كل ما بغيت أقـول أحبك تلعثمت
حتى وأنـا أحلم فيك كنت أتلعثـم



كم ضقت منك?
وكم عشانك تبسمت.!
الله هو اللي بـس في حالي أعلـم


أحبك لحالــي ولا يــوم علمت
إحساس أحس المـوت من طعمه أرحم


لو بـس تدري كيف أحبـك تألـمت
عن كل لحظة منك كنت أتـألـم


تعبت أسولف لك .. وأنا ما تكلمت
يارب تفـهم بس ..يارب تفهـم !
.
.
.
بدايه..,
مسائات القرب العذب..
بارت اليومـ كما بارتات الاثنين قصير لكن آتمنى ان يكون ممتع لكمـ
ينتظركمـ في نهاية هذا البارت الحدث الذي نبهت عليهـ با البارت السابق..ونستكمله في بارتات قادمه..
آيضاً سقوطـ لـ[....]..؟
.
.
.
آمطرتنا عضوهـ منظمه حديثٍ لبعض العيون بـرداً عذب..
تعالو لنبحر معها قبل البارت..
دعوهـ للاستمتاع بـمآتجودهـ آقلامكمـ من تميز بحق بعض العيون..
آقتباس جزء من رد الجميله[غيوم]

فلك ّّّّّّ
قف عندك ايها العاجي لن تخيفني زمجرتك فـ آنا لبوة تسعى لدفاع عن حقها لدي قوى استجمعتها من اعوام مضت لن ادعى لاي احد فرصة ان يسلب حقي مني كما انتهك سابقا لدي احق ان اكون اما وزوجة وحبيبه
لابل ان اكون ملكه لدي احق ان ادافع بضراوه عن مملكتي حتى انت ياشبل العاجي لان اعطيك الفرصة
لتعيد الكرة وتقتل الحلم في المهد فنا لبوة وسانتصر .
بتال ّّّّّّ
والدي ارحمني ولو قليلا منذو نعومة اضفاري وانا اجاريك في كل امانيك دعى متنفسا لاماني
فانا وان كنت عاجيا فلا احب التمركز فوق ابراجكم .
مناير ّّّّ
ارحموني من ارائكم الساخرة حكموا ضمائركم انا وحيدة انثى محرومة فما اخفيه لايعلموه احد
لااملك من بتال الاجسدا وحلاوة لسان وبنيات صغيرات فقط قد يرى منكم ان هذا ليس مبررا لكن انا اراه اس البلا .
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت من آوقات الصلاهـ..
.
.
.
دلف الباب يآسر مبتسمـ\خآآآآلتي..خآآآآلتي..فلكـ..؟
توسط يآسر الصاله...بـ ستغراب..
لآوجود الا لشرشف الصلاة على الاريكهـ...؟
آبتسم وجلس بـريحيه على الكرسي القريب...
وبتهكمـ\فلكـ..فلكـ..فوفو..والله لو اني بتال من اول ماقول حرف الفاء ان تحضرين عندي..شكوانا لله..خاااالتي ..ترا جايك ممصفقني الجوع..!
طلت فلك من دورة المياهـ الداخليه القريبه من الصالهـ وبتعب\آنا هنا ياسر..
آدار جسدهـ بآبتسامه\يآ نظر عيون ياسر..يآطوايف ياسر..يآ ..كل ياسر...
من ثم اردف بتمسكن رهيب\خآآآآلتي ذبحني الجوع تكفين ..آبي شي آكله...؟
فلكـ ببحه\يآسر تعال ابيك..!
آنتفض قلب ياسر فجئه..
و..
وقف بـستغراب..
ليسارع الخطوات لها...
فـ
لتو..فقط ..آنتبه لـنبرة صوتها...
الذي وكئنه من تحت الانقاض يخرج..
يآسر بـ قرب من دروة المياهـ..
التي تطل فلك برأسها له..ببحه\يآسر انا تعبانه وابي المستشفى الحين..؟
يآسر بـفزع\وش فيك..؟
فلك بـصعوبه\الظاهر انا مسقطه..؟
ياسر بـستغراب\ليش وانتي حامل..!
فلكـ بـخجل\آيه..يآسر انا حيل تعبانه ..
يآسر بخوف رهيب عليها \وين عباتكـ..؟
.
.
.
بـ الدور الثاني..
بتال مستلقي على السرير..
.
.
.
تطآولت من تسكن خلف آضلعي
بما فيه الكفايه..
و
رمت بمحبتي لها ..
تحت عتبات الباب..
لمحت من قلبي خنوعاً لآ يسوقه الا محبتها..
ولآ يأسرهـ الا قربها
لتكيل الاذلال..!
ومن آمامه..؟
آمـامـ والدي..!
وكئنها لآتعلمـ آي الرجال والدي..؟
آن كان الذي ينبض بداخلي..ملكتيهـ
فـآقسم أنه لآيعجزني قتله..!
.
.
تفآجئ من وقوف ياسر فوق رأسه وحدته\وين عباية خالتي..؟
بتال ببرود\مآسرع شكت لك الحال..؟
آردف بـبرود يشوبه الحدهـ\تنثبر وعلى راسها بعد.. و..آن طلعتها من هذا البيت .. رجولك الثنتين احشها لك..
هذا الناقص تطول اللسان وتبكبك بعد عندكـ..
وانت جاي لي عافس الوجه..
يآ الله اذلف من وجهي في الي مايحفظكـ...
لكن والله والله..لو تآخذها معك مايحصلك طيب..!
تقدمـ ياسر بثورهـ\ليش بينكمـ شي..؟!!!
آرتفعت عيني بتال بـ ستغراب..
ياسر بـحدهـ\خالتي تحت تعبانه وتقول انها شكلها بتسقط..
وقف بتال بـصدمه\حآآآآمل...؟
ياسر \وليه انت ماتعرف انها حامل..؟
تجاهله بتال.. و..هو يدفعه من امامـه ..ليسارع الخطوات ويقفز الدرجه درجتين..؟
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
بـ المحلق..
جسار يقلب رسالة شهد التي من زميلتها له منذو يومين..
والحزن يلتقطه من جديد
منذو ان قرء الرسالهـ...
ويدهـ الاخرى تحركـ المقال الذي بـعمودهـ اليومـ ..,
.
.
جآء الي في ظلمة ليل..
لكن في وضح نهار..!
بيدهـ صور..!
و
بـ الاخرى..براهين..؟
يزيد..ويكيل..!
يتوعد ..ويهدد..!
لـيخرس الآفواهـ..
ويلطمـ وجه الحقيقهـ...
ويـدفن صوت المواطن..
تحت التراب..!
آنت يـعاجي..!
تعال معي انت ومنهمـ على شاكلتكـ..؟
لنقرئ تلك الرسالهـ التي آرسلتها لي فتاة من بناتنا...
.
.
والدي حطاب..؟
نعمـ حطاب...وهل انقرضت المهنه ..؟
لمـ تنرقض..
تحت مطرقة الألمـ يجب ان تبتسمـ..!
دعني آخبرك يآ جسار...؟
والدي حطاب...؟
يحتطب ويجمع مافي الجوار...!
من ثمـ يشد الرحال في بزوغ الفجر..ويبع لنا بـ
الف ريال ..او خمس مئه..او.. لآشي..!
يصيح بآعلى صوته....
حطب ..
حطب..
حطب..
من يشتري الحطب..!
تعال معي يا جسار لـأخبرك شيٍ تجهله عني..
انا بـ الجامعه ..و ..آخوتي الصغار بـالمدرسه...
لي آخوهـ ايضاً صغار...
مازالو تحت رحمة مذاق الحليب..وحلآوته..!
جسار..الف ريال..كيف تسد رمق عيش المتعففين..؟
جسار آخبر التجار..؟
أصبحنا..
برمق الاخير وصوتاً شق صدر السماء الا يسمعون بكاءٍ ام آصابهمـ الصمم..!
لمـ آنتهي..
مازال للحديث معكـ بقيه..لآتبتئس لحالي...؟
آبتسم فقط وانت تقرء سطوري...؟
عمي..!
بائع خضار صغير..لآيمتلك مزرعه ولآيحلمـ بها..؟
لديه زوجتان...هو مزواج...لآتستغرب..وهل يحرمـ علينا ذلك..دعه يستمتع بـلذة الفقر...؟
وكل زوجه تنافس الاخرى بـالانجاب...!
المـ تصلك يآ آستاذي بـغيرة النساء..!
لديه بيتاً كـ الكوخ..!
جمع الاثنتين فيه ..وآرباحهمـ...!
همـ بقرب من بيتنا..آبتسمـ آستاذي..
فـ ..في بعض الليالي الباردهـ..يسلون آطفالنا بعضهم بـ ببكاء جوعاً..
والصوت يشق صدر السماء الا يسمعون بكاءٍ ام آصابهمـ الصمم..!
آستاذي..
عذراً منك لكن الفئران لآنجدها في بيتاً اتعلمـ لماذا..؟
شدة رحالها بعيداً عنا ماذا تريد بـمكان بارد..
فتات الخبز يدخلون اصحاب البيت فيه بـ معركه..
لآتصدق..آعلمـ ذلك...
آجزمـ بـحواجبك المعقودهـ ب الاستغراب..؟
آآآخبرك عن أمرأهـ لآ آعرفه لكن التقي معها في السوق ..فهي تبسط بـ القرب من مبسطي..
وان تسآئلت عن مكافآتي فهي تذهب هباءٍ منثورا .. لـ كل شيٍ ينتظرها فاتحاً فاه!
نعود للمرأهـ..
هي مطلقه..لو رأيت نحول جسدها..لـ..آوجعكـ قلبكـ آيامـٍ..
آستاذي...
تلك الجمعيات الخيريه الي تدر عليها بـ القليل...كيف يكفيها..تحت لهيب الاسعار..من كل جانب يفيض لنا...و..ايجار البيت يفتح فاهـ مبتسمـ..ويقسو علينا حتى نشرف على الهلاكـ..
آبتسمـ جسار..فـآنا قاب قوسين او ادني من الزواجـ...!
لقد خطبني شيخاً جليل..قارب الثمانين..
ولديه ثلآث نساء..وسبعة عشر آبناء من الاناث والذكور..آصغرهمـ هي تكبرني بـآعوامـ..
لكن سآهرب من لهيب الفقر..وآخفف حمل والدي...
آستاذي..
آنت مدعو لزواجي آريدك ان تحضر وتبتسمـ..آرجوكـ..فـ محاجري مليئة بـ دمعاً من النزف لحالي..!
قبل ختامي ذكر التجار بـ الايه.. [وقفوهم إنهم مسؤولون ..]
.
.
.
يـآتجار الأسعار...مآذا تركت لكمـ بنت الحطاب..؟
يجب ان تنخفض الاسعار..نريد سقف لذاك الجنون...
يآ آطباء..الا يوجد لذاك الجنون عقار...آو..بتر..!
.
.
.
بقلمـ جــــســــــــار الــــــــراســـــــي..,
.
.
تأمل مقاله بـ وجع وصدرهـ يضيق ..كيف لتلك العائله البسيطه ان تتحمل لهيب الاسعار والجنون الحاصل الان..
شهد..ليتها تسعفني بعنوان تلك الفتاهـ..
فـ ..لربما...هدئ مافي جوفي عليهمـ..
آغمض عينه قليلاً..
ليترائ له منظر سيوف الباكي...و..وسن..
فتحها بتعب..
ونهض بـضيق...لـيقرر تأجيل الرحله لآخر الاسبوع..سـ يلحق بها..ويعتذر..وبطريقه يآخذ عنوان بنت الحطاب من شهد..!
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
الظبي بغضباً جامح وهي تنزل من الدرجات بغضب\ناوي على نفسه وسمعته هذا..جالس يستهبل او يلعب با النار بيديه..
والله لـ نحط فضحيته على كل لسان...
وين ياسر...؟
ماسوى شي...!
مآسوى شي..!
هذا هـ الجسار راجع و بقوه ومخبر العالمـ بتهديدنا...
كادت تمزق الجريد بين يديها.. لو لآ.. ان لمحة دخول والداها الى المكان لتسارع له بغضباً جامح..
الظبي بحدهـ\هـ الي يناطح له جبال...طالع لنا بمقال جديد..ماهمه احد ولآهمه فضيحه..هذا مريض نفسي والا بعقله خلل والا وش سالفته...؟
هـ المتجسر صرح بتهديد الي جاهـ من ياسر...
صرح فيه..!
صرح فيه...!
تفهم كيف صرح فيه..؟
بيقوم الدنيا الحين علينا...ياسر وانت اليومـ وضعكمـ عند الرأي العامـ بيهتز...
بيطلعون لنا بعد يومين بعض الجرايد بـ صفحات ومنشتات فيها ضرب تحت الحزام للعاجي كلهم ولتجارتهم وبيحطون انو قاعدين نحارب الاعلام بطرق ماهي مشروعه...
هـ الجاسر طال وشمخ وضعه وآستفحل...ومانحنا ناقصينه..
مقرن يلتقط الجريدهـ بـغضب\وين فيه مقاله الله لآيبارك فيه ولآ في الساعه الي نشبنا معه..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
بـ المستشفى...
الدكتورهـ بآبتسامه\لآ الحمد لله وضع المريضه يطمئن لكن في الفترهـ الجايه ممنوع اي مجهود سواءٍ نفسي او بدني ..
وممنوع تتحرك وتسوي مجهود..
الحمل عندها ضعيف جداً وبأي حركه كبيره او قويه راح تسقط لآسمح الله..
ياسر متابع مع الدكتورهـ بـآهتمامـ...\طيب تنويم كمـ يومـ..؟
الدكتورهـ\لآ بس الليله وبكرا تقدرون تطلعونها لآكن المهم تبعدونها الفترهـ الجايه من حملها على الامور الي ذكرتها...عن اذنكمـ..
ياسر\الله يعطيك العافيه..
آبتسمت الدكتورهـ وهي تعلن خروجها...
آنتقلت نظرات ياسر الحادهـ لبتال ..
القابع بكرسي بعيد قليلاً والمتأمل لفلك بصمت..!
ياسر بحفيف\آنا مارجعتك لخالتي فـ تسوي فيها كذا...وش المشكله الي بينكم يدخلها في ها الشي..؟
ضربها بظهرها و كدمه بجنبها..!
هي الي سببة ها النزيف وها الحمل الي صار الان ضعيف..
وفي اي وقت ممكن تسقط...
تكلمـ وش فيك ساكت..!
بتال بهدوء\شي مايخصك..آمور زوجيه بين آثنين ...وبنحلها..!
ياسر بـحدهـ\آها بتحلها..! لماـ تسقط خالتي..والا لما ان يصير بنفسيتها شي..آسمعني ياعمي...الي نايمه الحين قدامك على السرير..هي كل ماتبقى لي من ريحة امي..
فآهمـ...من آمي...
لآتعتقد في يومـ بشوف امي بهذا الشكل وبمشي السالفه ومأكئن شي صار ..؟
مهما كان مقدار محبة الطرف الثاني بصدري..
لكن عند الامـ كل شي يوقف...وفلكـ من ريحة امي..
آردف بعصبيه\الحين تخبرني وش صار..ماهو معقوله انت الي سويت هذا الشي من الباب لـ طاقه ..وش صاير...ها...وش صاير..؟
تكلمـ والا والله الحين اصحيها واسئلها..وبعدها والله ماعاد تشوفها بحايتك كلها..
نظرات بتال الباردهـ بتجاهـ ياسر..
آعقبها هدوء تامـ..من بعدها تجاهل كلي..وكئن بتال لآ يسمع شي..
يآسر بـضغط على بتال ..تقدمـ بخطوات قصيرهـ لسرير فلك
ليرفع رقبتها بـهدوء..
بتال بـستغراب\وش تسوي..؟
ياسر بـجديه\بصحيها.. بطريقتي..اذا انت مو راضي تتكلمـ..هي بتقول لي..
بتال وقف بـخطوات سريعه يبعد يدهـ\صآحي..!
ياسر\ايه وش فيك..لآتنسى ان انا دكتور..
بتال بعصبيه\حمآآآآر.. هـا لي عطاك شهادة الطب ..آترك خالتك لآ آعطيك كف يكسر لك سنونك..
ياسر بـحدهـ\مسئلة ان انا بنتظر الى ان تصحى انس..واذا بتحط حرتك فيني ماعندي مانع لكن في خالتي شي..؟
وآنا على نار الحين ومآبيدي اصبر..و..آنتظرها تقومـ..
علمني وش صار بينكمـ..ليش ضربتها..والا..الحين بصحيها؟
بتال بهدوء \ماكنت قاصد يصير كذا.. هي قالت لها كلآمـ كبير بحقي ..و..ماقدرت اتحمله وانا دفيتها بس ماكنت ادري انها حامل..
ياسر\فيه كدمه بظهرها وجنبها..وش منه..؟
بتال يتذكر و بتوتر\يمكن من الطاوله الي كانت وراها..
ياسر بتحقيق\وش الكلام الكبير الي حديت خالتي عليه..لأني آعرفها..
صمت لثواني من ثمـ
بتال\ آبوي الله يهديه ويطولي بعمره..جاء لبيتي ومسح فيني الارض عشان طلآق مناير...وسفل في فلك الارض وسب ابوها وجدها ورادته هي وطولت لسانها عليه هي استفزتني ..لو سكتت احترام لي وله كان ماصار هذا كله..
ياسر بغضب هستيري\تقومـ وتحط حرتك من مقرن بـخالتي..تحسب ماوراها ظهر ..!
بتال بحده\وش دخلك انت وخير ياطير..أذا كنت ولد اختها..آنا زوجها وعمك يا التعبان..آذلف من وجهي..لآمسح فيك الارض الي واقف عليها..وتعافر على عمك بعد من زين ها الوجه...
ياسر بجديه\انا رايح الحين لمقرن وبرد بحصلها صاحيه..والله العظيم لو تقول لي ماعاد ابيك..آن تطلقها الليله مثل مازوجتك آياها..
خرج ياسر بغضب كاسح وآغلق الباب بقوهـ..
كلماته تلك..
جعلت رأس بتال يغلي من الغضب..
.
.
.
آطلقها..؟
ليه مجنون انا..؟
مآتهادت لي حتى ب احلامي برجعتها لي فـ آطلقها..
آحبها..
وكل مافيني يتنفسها..
هي وريدي..
وآنا الان بداخلها..!
.
.
فرحتي بحملها..
لآيعادله ولآيقاربه فرحة آخرى..
وكـئني لآول مرهـ..
آعانق آقتراب الابوهـ..
ثمرة حبٍ صادق..
متمسكاً انا بها الى النخاع..
.
.
.
آقترب بهدوء منها..
ليمرر آصابعه على ملآمحها برقه...
ويشد آصابعها الرقيقه..
ويغرسها اصابعها بكفه..
لـيعطر وجها بقبلات متقاربه عانقة عينيها..و..وجنتيها..و..جبينها..
.
.
فتحت عينيها بـتعب للتغرق بقربه الشديد منها..
برجوله \الحمدلله على سلآمتك...
آكتفت فلك بـ الاشاحه بـ وجها عنه..
ليردف بـوجعاً عميق\ليه ماخبرتني انك حآمل..ليه مافرحتيني؟
لتغمض عينيها بـألمـ..
وعانقة بـتلقائيه آصابعها الاخرى بـطنها بصمت..
وضعه يده العريضه على يدها الناعمه الصغيره المليئه بآثار الأبرـ..\مهما صار بينا..آنتبهي عليه..تراه ثمرة هـ الحب..
رفعت فلك عينيها بـعدمـ تصديق\ماسقطت...!
بتال بجزع\لآ آن شاء الله..
لتغرق عينيها بدموعٍ لآ حصر لها ..
وتعلن عنها بشهقات متتاليه...
شدها برقه لـتسوتي جالسه..
ويدفن رأسها بصدرهـ..و بوجعاً منها\فلك انتي حامل لآتعبين الي ببطنك الحين بـ الصياحـ..
فلك بـبكاء حاد\آنت وابوك والزمن علي..انا مافيني طاقه اكثرليه يابتال ليه حتى الامان ماحسه ..خايفه معك انا خايفه...
بتال آبعد وجها برقه ونظراته تعبث بـدموعها المبلله لـوجنتيها المحمرهـ من التعب وألمـ الروح..
ليفضل الصمت على الكلامـ..
فلكـ\تعبت منك وتعبت منهمـ انا بنت آصل وفصل..ماهو بنت شارع ..وماهو ذنبي اذا ماعانقة نسبكمـ..ماهو ذنبي اذا ماعجبت ابوكـ..ماهو ذنبي ..
آبعدة وجها المحمر ومسحت دموعها بوجع\ـ انا يـ بتال احبك ومن كثر حبي لكـ صرت آخاف قربك..آذا قربت منك ..روحي تنجرح اكثر..روحي تتألمـ آكثر..كلي يصير عليل..
آردفت\قبل سنين دخل آبوكـ بيتنا...وماطلع الا انت مطلقني..واليومـ دخل بيتنا..وماطلع الا كان بياخذ روح الي في بطني معه...والسبب في الاوله والتالي آنت..آنت..آنت...ماحس با الامان..ماحسه ومايلفني معك..آصير في حالة ترقب وشفاقه..
بتال وضع اصبعه على شفتيها \ولآكلمه الحين لآحقين على الحكي و المواجع..
نفضت يده بتعب منها وآبعدته..
ليقف بوجعٍ مبتعد لـشباك القريب\مو وقته الحين نقلب في جروح بعضاً..قلت لك لآحقين..؟
فلك بتعب\بتال انا مابي منك شي..آنا خذيتك ابي الحب وابي الامان..وآفلست من الاثنين..؟
آستدار بتال بصدمه لها..
لتكمل\الحب مقسم على قلبين غيري..و..الامان صرت آجهله انا من ابوكـ ..مآقدر آكمل ..مآقدر وها المرهـ صدقني بصبر على بعدك او بتصبر ..!!
خلآص اذا الله آحيا الي ببطني..بـصير معي منك شي..وهذا يكفيني ويزود..
بتال بـحدهـ وهو يبتلع الخطوات لـيقترب منها\طلآق ماراح آطلق..والامان آذا ماشعرتي فيه معي ماراح تشعرين فيه مع رجال غيري..
والحب..ماهو بضرورهـ يتبادلونه اي شخصين متزوجين..قدامك انا ..آكبر دليل..عشت 15 سنه ..من دون حب..ومشت حياتي..وما وقفت..وبتمشي معك يافلكـ..ودامـ هذا الي ببطنك عآيش..آنسي الطلاق..آذا سقطتيه..آبشري ولك كل الي تبينه..؟
فلك بصدمه\آسقط الي ببطني..مستحيل...
بتال\هذا شرطي عشان آطلق..مآقدر آطلق لي حرمه وعندي منها اطفال..
فلك بدموع\ومناير..؟
بتال بـخبث\برجعها..انا ماطلقتها الا طلقه وحده..ومقصدي كان تأديبي لها..لأنها ماتجي الا بهذا الشي..والا انا اترك بنت عمي وام بناتي..!
فلكـ فضلت الصمت وهي ترتجف من نظراته الموجعه لها وألمـ يسكنها من كل اتجاه..

.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
يآسر بثورهـ يدلف الباب بـعصبيه..ويتوسط الصالهـ..
يعرف مكانه جيداً..
بخطوات سريعه دلف باب المكتب الخاص ليجدهـ..غارقاً بكتاب يقرأهـ..
والظبي تنزل بجانبه كوبٍ من الشاي ..
الظبي بنظرات مستغربه\وش فيك..؟
ليرفع عينيه مقرن بـ ياسر..
ياسر بعصبيه\الله اكبر متى تساوت الروس وتنازل كبير العاجي يدوس بساط البراق..!
آرتشف بهدوء كوب الشاي وفتح الصفحه الاخرى من الكتاب..بتجاهل..
الظبي بـحدهـ\آقصر الشر ..و..آحترمـ جدكـ الي رباكـ...
يآسر\ربآني...!ليه يا الظبي هو كم كان عمري يومـ جيتكمـ..بلفه مثلاً...!
آرتفعت عيني مقرن بوجع..
آردف\بادي يخط شنبي يومـ جيتكمـ وتقولين رباني..قصدك آسسني من جديد..!
جلست الظبي بجوار مقرن وبهدوء\وليت في تأسيسك خيرهـ..!
رمت الجريده لترتطمـ بصدر ياسر بقوهـ..وتحتضنها الارض\هذا الي انت فالح فيه..تنكيس الروس..جاينا تقول مسكت عليه ومسكت عليه وشوفه اليومـ وش كاتب عن العاجي..؟
يتحدى ويتبجح..وماهمه ..كئنه جبل راسي..
قلب علينا الطاوله الحين..مآقول الا يآ[حر جوفه] لمن حطك ظهره!
آردفت \هذا الي مثله مايكسب عدو الي مثله يكسب لنا صديق..هذا ماهو شاري له كراسي..ولآ..منصب..ولآ ..تصفيق ناس..
يآسربـحدهـ\تروح لـخالتي وتزيد وتعيد عندها بشيٍ مضى ولآيمكن يعود..و..تنسى ان انا لها ظهر ..تنسى ان انا منهمـ وفيهمـ..الي يمسهم يمسني والي يهينهمـ يهيني ..اذا باقي في صدرك شي من حقد السنين فـ قوله لي..ماهو لها..
مقرن بـتهكمـ\ليه..نسيت انك من العاجي..الي مثلك بـ يتسحي ان خواله مثل هـ ها الخوال..
ياسر بثقه \وليه آستحي..الا برفع الراس..والي يستحي من آهله و يتعيب منهم ماهو برجال..
وقف مقرن بـهدوء..وتقدمـ له ضغط على كتفه بيدهـ\آنت عاجي ابو ..وهذا يكفيك..وطويلة اللسان لآتجي تدافع عنها..
ترى منت بكبر همومها..ماقدرة ميت ولآرجلها ولآولد اختها وهي تقول قلوبكمـ مذبحوحه على عتب باب البراق..تبي تغيضني بـ الحكي !
آبتسم ياسر بتحدي\وهي صادقه خالتي..ماكذبت.. يغيضك الصدق..ماجابت جديد ليه هو كان يجهلك!
آردق وهو يبعد يد جدهـ بـتحدي عن كتفه\خآلتي خط آحمر..وهذا آنذارآخير..ماهو حكي وكلآمـ..
آدار ظهره ليشدهـ مقرن\تهدد مقرن العاجي يالي مانفقشت بيضتك..؟
آبتسمـ..\مشكلتك يآبوي..هـ اليومين صار يجهلكـ..شيٍ كثير..تهقى ها الاثنين الي انت حاطهم فوق راسي ينقلون لك كل شي..
آبشرك ملعبهمـ مثل الشطرنج بآيدي..ولآيجيك الا الي انا ابيه..
الظبي تقف بـهجومـ\وانت تهقى انك بترتفع لسماء ومقرن مايقدر يقص لك جناحنكـ..آصحى ياولد عبد العزيز ..الي اكبر منك ماقدرو يسون لمقرن شي..تجي تهدد وانت مثل الي يقول ماله في القصر الا البارح العصر..!
مقرن يشير لـظبي بـصمت\وش عندك آجهله..؟
يآسر بـتهكمـ..\مآعندي شي طال عمرك ..آلآ..ان خالتي خط آحمر لآتتجاوزهـ لآ انت ولآ الظبي..غير كذا..آنا ولدكمـ الي مايخالف شوركمـ..؟
خرج ياسر بعد ان آنحنى لجريدهـ...وآغلق الباب بشدهـ..
الظبي بعصبيه\آكبر غلط يوم مسكته الحلال...آكبر غلط يبه...آكبر غلط..ماقال ها الكلام عبث..هو مثل الذيب ماحد يآمن جانبه..
مقرن بـهدوء وثقه\لآ..يآسر ولدي وآعرفه..مايسوي شي يكسرني,,بس هو موجوع منا..لآآكثر ولآ آقل...والي يوجع ياسر يوجعني..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
الراسي..
نزلت بهدوء من الدرج بعد ان آخبرتها الخادمه بـأن عناد ينتظرها..
كانت تنزل الدرجات برتباكـ..
وهي تراه مستند على دربزين الدرج ..
ويتكلمـ مع شهد بموضوع يشدهـ آرهفت السمع وهي تنزل بهدوء ..
.
.
.
عناد \يمكن تشابه لآ آكثر..بس هو يشبهني مرهـ..؟
شهد بـستغراب\آقولك نسختك اذا وجد اختلاف فهو بسيط مره..و..البنت ماترد علي من بعد ماطلعت لما شافتك بعرسك..
عناد بـلهفه داخليه\رهف..!
شهد بخبث\ماسرع حفظت آسمها..وآزيدك بعد آسمها..رهف بنت عبدالمجيد الدايس..
عناد بـستغراب\بنت الجواهرجي المعروف عبدالمجيد..
شهد تشير برأسها ..
عناد بـعفويه\شوقتيني لشوفة صورته..آكيد في آختلآف كثير..بس انتي فيك صرقعه وتقولين نسختي..
شهد\لآ وربي ماكذب ولآصرقعه صدق يشبهك..حتى لما عزمتها هي ماتحملت الشبه الكبير واكيد ماقدرت تستحمل طلعت والحين ماترد على اتصالاتي عليها..آكيد فيها شي..
قطب حواجبه بـتفكير \تقدرين تجيبين لي صورة آخوها..؟
رفعت كتفيها شهد بدلع\لآ..ماظن آقدر...صعب حيل..يمكن اقدر اصوره لك بجوال ...؟تبي بعد صورة رهف..
آطلقت شهد ضحكه متهكمه..
ليشد مقدمة غرتها وهي تطلق صرخة ألم خافته..
عناد بنظرات تحذير\بآيخه هـ النكته..!
آستدار على رنة وتر كعبها..
بـ الدرجـ..
عناد\ها جاهزهـ نمشي..؟
ما آن وضعت ملوكـ قدمها على آخر درجه..
حتى كاد آختل توازنها..ليتلقفها عناد بكلتا يديه ..
عناد بضيق \كل ها الطول ولآبستلي كعب ..؟
ملوكـ بخجل آكتساها و آنفاسه بذاك القرب الكاسح لها\خلآص فكني..
بخبث وصوت خافت\سبحان الله ماطحتي الا على الدرجه الاخيرهـ..وكئنك متقصدهـ..!
آبتعدت بـخجل..
عناد وجه آصتبغ بـلون الاحمر وهو يرى نظرات شهد المتفاجئه ..
عناد بصرامه\روحي علمي جدتي بجي اودعها..
تراجعت شهد بـ آبتسامه خبيثه وهي تلتقط خجل عناد لـتنسحب لـجناح الجدهـ..
استدار عناد لـملوكـ وهي ترفع نقابها عن وجها المحمر..\آرضية الدرج كان فيها مويه مانمسح كويس..
عناد\هو الملامه ماهو على الارضيه.. الملامه على طويله ولابسه لها كعب..؟
بعدين ياهانمــ لآعاد اسمع رنة الخلاخل بـساقك..فآهمه..؟
ملوكـ بصدمه\خلخالي من دون صوت..ماله رنه..كيف سمعتها..؟
تجاهلها عناد\بروح آغسل يديني..شوفي المغاسل قريبه ..شوي وراجع لكـ..لآتروحين مكان..
بعدين تغطي لآينزل احد من آخواني ويشوفكـ..!
صمتت ملوكـ بضيق وهي تلقي النقاب على وجها ..,
تتبعت عناد الى ان آختفى من ناظريها بجانب الاخر..
-مو قلت لكـ..شديد..و الله يعينك؟
.
.
.
آستدارت لتعرف مصدر الصوت للتتفاجئ بها..
منحنيه بـدلعٍ غريب وملتفه بـشرشف خفيفٍ جداً..
يستشف كل شي وراها..عندما يركز بنظر عليه..
فضلت الصمت ملوكـ..فـ ..هي ..جداً مستغربه..
من تلكـ..
التي مانفكت تحشر نفسها في آضيق الزوايا..,
.
.
.
سيوف بخطوات قليله..لتقترب\هو ماكان كذا مع عبير...صح كان شديد..بس كان يغليها حيل ويموت فيها..!
وهي الي خربت على نفسها..تراقبه ..!
وتسئله وين جاي..و..وين رايح..وشكاكه موت..!
لآتصيرين مثلها تخنقينه..!
لآنه الله يهديه راعي بنات ومن ها الحركات بس ان شاء الله يعتدل بعد زواجه..!
ملوكـ بغيرهـ قاتله\وين آبو درر..؟
سيوف بستغراب\ليش..؟
ملوكـ\بصراحه تلتهين فيه آفضل لكـ..لأنه ومن دون لف ولآدوران..آناومع احترامي الشديد لك لكن ماحب احد يتدخل في شي بيني وبين زوجي..؟
سيوف بحقد \ههههه..غرتي من الكلامـ الي قلته شكلكـ..؟
ملوكـ بـحده\الغيره شي فطري بـا الانثى..و..آنا طبعي غيورهـ الى ابعد حد مع الشخص الي آحبه..ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..!
آلتقط عناد الجمله الاخيرهـ..وهو خارج ..و..يمسح يديه بمناديل ورقيه..
لـيتوقف بـصدمه من الجمله ومن الشخص الموجه لـه تلك الجمله...
سيوف برتباكـ وهي تلقي على وجها الغطاء..\الف مبروكـ زواجك يآبو رعد...و..تروحون وترجعون ب السلامه...آآآآعن آذنكمـ..
التقطت عيني ملوكـ بصدمه خطوات سيوف السريعه لأعلى الدرج.. و..ساقي سيوف البيضاء المورد تخرج من الخلف.. و..الصورهـ واضحه ولآ ينفع معها تغطيه..,
تنفسها آصبح سريع وهي تفتح النقاب بغضب..
و
وجها آزداد آحتقان بـدمـ..
وآحمر بشكل كبير ..
و..
كئنها تحبس نحيبٍ سيخرج بـآي لحظه..
عناد بهدوء\وش كانت تقول لكـ ام درر..؟!!
آرتفعت عيني ملوكـ بغضب\مآبي آسمع شي لو سمحت..
عناد آرتبك..وهو يلتقط آبتلاعها بصعوبه لريقها\طيب..تعالي نسلمـ على جدتي ونطلع للاوتيل..
ملوكـ\آسبقني شوي والحقك..آنا اعرف جناح آمي هيا..
لمـ يعترض عناد بل كان قلق بشدهـ من ملآمحها..
لينسحب بهدوء لجناح الجدهـ\لآتتأخرين كثير..
لـتسارع الخطوات لـدورات المياهـ وتسكت الدمع الذي اصبح يطرق اهدابها بشدهـ..
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
جسار يحرك شعرهـ المبلول..لـينتبه لدخول سيوف للجناح...
جسآر بـتسائل\وين كنتي حبيبتي..؟
سيوف تقترب منه بـدلع\قريب ليه آشتقت لي...
آبتسمـ له وهو يشدها برقه ويطبع قبله على خدهآ\آهلكني الشوق..
لتبتسمـ بخبث\آنت الي مهلك نفسكـ..بس المهم انو تصالحنا..لآتسوي فيني كذا مرهـ ثانيه..
جسآر دفعها عنه برقه\مو مشكله كل شي يتصلح..
سيوف تتعلق بيدهـ\لآ ..مو كل شي يتصلح..آنت جرحتني ..ولو ماحبك مآرضخت لكـ قبل ساعه..
بس لأني احبك..سلمتك كل شي..
جسار يقبل جبينها\وآنتي نادمه..؟
سيوف\لآ بس مجروحه حيل منك..
آبتسمـ وهو يبتلع الخطوات للخروج\آذا اخطيت قلبك يدفن لي الزله..,
لترمي سيوف جسدها على السرير بعد رحيله وتطلق زفرة راحه\آآآآوووهـ..آخيراً عدت ها المشكله...والله مآتركها لهمـ نيكون وجزيل..,
.
.
.
الساعه 10 م
بسيارهـ..
ريآن\ثقلت بـ الاكل...
ضي\عليك با العافيه قلبي..
ريان بآبتسامه\مممم وين تبين نروح..فيه مقهى بعد ها الاشارهـ..شرايك؟
ضي\اوكي..
ريان بمحبه صادقه\تآمرين يآضيو..,
مآ..آن حرك ريان سيارته بعد فتح الاشارهـ...
الا ...وترتطمـ به بقوهـ سيارة آخرى...من الشارع الاخر...قد فقدة السيطرهـ..
جعلت سيارة ريان تنقلب عدة قلبات..
من ثمـ تعود فـ تستقر..!
.
.
.
مـدري ؛ بـ / مـوَت مـن العطـش ؛ وَإلآ ؛ بـ / مـوَت مـن الغـرق !
.
.
.
العاجي..
جناح الظبي
الظبي\لآ ماهو ببتال..هذولآ اهل الدايس..رادين لنا الخبر وموافقين..
مناير بـصدمه\نآس تبشر و تفرح في لياليها..وناس تصبح وتمسى على حزن...ايه وش عليه..جاك يامهنا ماتمنى..جاتها مبردهـ والحين مافوق راسها راس بنت مناف..
كئني آشوفها في فلة تطارد فيها الخيول..
وبتال الحين عندها..زانت علومها..!
بعد ماكانت بعيده ديارها عنه..!
ومنيهل ماترد علي ولآتكلمني هناك..؟
تقولين انا عامدة الي جاهـا...هذا ماجاني منها الا الطلاق..!
تحمد ربها وتشكرهـ ماصار فيها الي صار فيني رحمها ربي بتسقيطها..
والا كان شافت من بتال ماتكرهـ...ردات الحظ فيني انا ...
الظبي تجاهلتها متوجه لجناح والداها لتخبرهـ بموافقه..
طرقت الجناح عدة طرقات من ثم دخلت..
لتجدهـ..يقرء القراءن...
دقائق من بعد دخولها الهادئ..
ليختمـ قراءته..بدعوات خافته بتجاهـ القبله من ثمـ..صمت لثواني..
و
توجه لظبي\هلآ..بـ الظبي وش عندك يـبوك..رايحه وانتي تقولين بنامـ..فيه شي ..؟
الظبي بآبتسامه\خلآص جهز لعرس ياسر..ردونا خبر وهم موافقين..
مقرن بفرحه\الله يبشرك بـ الخير..الله يبشرك بـ الخير...آجل بنجيهمـ نملك ها الاسبوع..
الظبي\وانا قلته لأمها وماعندها مانع..,بروح آخبر ياسر..آشوفه بجناحه قبل شوي داخل..
مقرن بـصرار\ايه يه..روحي يابوك..وبمسايس..بمسايس..ياسر مايجي الا بها الشي..
الظبي اشارت برأسها\لآتوصي حريص تصبح على خير..
.
.
.
جناح ياسر..
آبتسمـ وهو يقراء المقال\قسم بالله انك رجال وانك كفو الواحد يعاديك..مآيهمك آحد..؟
رفع تلفون الغرفه ليتصل و يآتيه الرد بعد دقائق\بندر..شوف جريدة النداء..و..الحقيقه..عط كم صحفي فيها الاوكيه حتى يتخذون حمله ضد جسار انا منسق معهم قبل كم يوم بس قلت لهمـ مو الان..
وعطهمـ التعليمات الي خبرتك فيها..
آبي بكرا الصبح آقرا المقالات حقتهمـ والمنشتات وانا آفطر..
آغلق الهاتف..و..ألابتسامه تعانق شفتيه...\بنشوف وش بترد يـآالراسي..!
طرقات الخفيفه..من ثمـ دخولها...المبتسمـ..
وكئنها ليست التي قبل ساعات كادت تقتله..,
يآسر\وخير..!
الظبي\الخير بوجهكـ...ردو لنا خبر.. انهمـ موافقين والملكه على الاسبوع الجاي اذا الله رادهـ..؟
يآسر بهدوء\آيه..خلآص يصير خير...طفي النور وراك لآهنتي..!
الظبي\مبروكـ..
آبتسمـ\والي يرحم والديك توكلي على الله بس..آنتي عارفه ها الزواج كله على بعضه مصلحه...ومن الحين اذا ماعجبتني ماتقعد عندي دقيقه وحدهـ...
الظبي بخبث\عاد اذا طلعت شينه [تبولع] فيها عشان المصلحه العامه..!يالله تصبح على خير ومبروك مرهـ ثانيه..
آغلقت الباب بعد ان آطفئت النور..
ليعمـ الظلامـ والسكون جناح ياسر..
صوت قطرات ماء الحنفيه بـ دورة مياهـ آزعجه ..
وهو
يعد قطراته..
قطره..
قطره..
قطره..
قطرهـ..
قطرهـ..
وقف بغضب جامح ودلف باب الحمام لـيوقف الصنبور بـلكمه منه وهمجيه فـجرح يدهـ بشدهـ...
ليطلق صرخة ألمـ خافته من شدة الجرح..
ومن السخريه ان الصنبور لمـ يتوقف من القطرات..,

.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه..,قال ابن القيم رحمه الله

"من أعجب الاشياء أن تعرف الله ثم لا تحبه وأن تسمع داعيه (الاّذان) ثم تتاخر عن الاجابة, وان تعرف قدر الربح فى معاملته ثم تعامل غيره ,وان تعرف قدر غضبه ثم تتعرض له, وان تذوق ألم الوحشة فى معصيته ثم لا تطلب الأنس بطاعته, وان تذوق عصرة القلب عند الخوض فى غير حديثه والحديث عنه ثم لا تشتاق الى انشراح الصدر بذكره ومناجاته, وان تذوق العذاب عند تعلق القلب بغيره ولا تهرب منه الى نعيم الاقبال عليه والانابة اليه"
.
.
.
نلتقي اذا كتب الله لنا عمر يوم السبت القادمـ..=)
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 04-12-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 32..,
.
.
.
مدخل..,
ياباسقه..طلي..علي..
محتـاج..لإطـلالـة..سـنـا..!!
يافتنة..الما..وإخضرار..
العود..والوجه..الحـسـن..!!
خذتي من الغصن الرطيـب
اللـي تمايـل بالجنـا..!!
مايجعل أشفاه..الشفق..
تضحك على..أهداب..الوسن..!!
ولايغـرك لــو تمـايـل عود..خصرك..وأنثـنـا..!!
اعرف متـى..اروّض شياطينك.
.ليامن..وسوسـن..!!
أنتي غناتي..
كـان باقـي لـي علـى الدنيا..غنـا..!!
وإن..كان..روحك..جامحه..
جيتك..وبيديني..رسـن..!!
يامخملية..عيش..طيـبـي .
بالسعاده..والـهـنـا..!!
شاعرك..ينزف..
عايش..ولكن..بين..
حيطان..المواجع..والـعـنـا..!!!
كنه..يفضفض..ذكرياته..
معك..للشاطـر..حـسـن..!!
نوارس..حروفي..
على..شاطيك..وعيونـي..وأنـا..!!
أخاف..من..بعد..الغياب..
عيونك..النجلاء..نـسـن..!!
ان مـت مـن سـود العيون.
.اللي..تغامر..بالقنـا..!!
والاّ..من..سيوف..الفراق..
اللي..على..قلبي..تسن..!!
يابسمة العرض..الشريف..!!
وضحكة..عيون..الضنا..!!
حاولت..أسخّر..لك..ظروف..
أيام..عمري..وأعبسن..!!
إما..تداركنا..سنين..الـعـمـر..
قـدام..الـفـنـا..!!
والا..مراكبنا..عقب..طول..المكـابـر..
مـارسـن..!!

.
.
.
بدايه..,
آوقآتكمـ كلهـآ سعادة لآتنتهي..,
[جسار & بتال..]..
وآنتقادهمـ من آحبتهمـ...=)
بتال في البارت السابق ملك الهجومـ ولمـ ينازعه الا جسار=$
يا الغوالي المسئله ما ننظر لها من زوايه واحدهـ..
بتال سمع كلمه موجعه لروحه..مثل مافلك تألمت من كلمات مقرن..هو..تألمـ من كلمتها..
الحبيب صعب يسمع كلمه مثل هذي من حبيبته وخاصة في حالة الثنائي العاشق هذا..
بنسبه لكلمة بتال انه ماراح يطلقها الا اذاسقطت الي في بطنها..
بـتأكيد ان مقصد غير هذا ومقصده راح تستشفونه بـ الاحداث..,
.
.
جسار ..رجل ..عاشق...نظر لـقضيه من جوانبها ودعمـها بـأن ياسر قد يكون آراد اغاضته لا آكثر في مسئلة هز ثقته بزوجته ولآيجهله تخطيط العاجي وحبكهمـ لكل شي..
وسيوف شخصيه لآتكل ولآتمل..و..جسار عاشق لـمرأهـ لمـ تنسى قاعده ثابته وهي [ كيد النساء]

.
.
.
جمال من نوع اخر يستوطن آحرف ردBlue Haze
ملوك&عناد
لقاء جميل
ملوك لماذا الدموع تحلي بالقوه هل ستأثر فيك هذه الحثالة ؟؟
عناد أرجو منك التحلي بالصبر والإسراع في أخذ الحلول لإطلاق قيدك من هذه
الخائنه ...
جسار و الخائنه
أوجع قلبي تذكرت قول النبي " إنما الأعمال بالنيات"
جسار ... لِمَ لَمْ تتحلى بالصبر؟؟! يحق لك فأنت لا تعلم أي من الأفاعي ببيتك تبث سمومها بهدوء
الخائنه...الله يمهل ولا يهمل ..كسرا بساقك تتلقينه يارب العالمين...
مقرن &الظبي
ذكرتني هذه الابيات فيه
مسكين من غير المال ممشاه ... ينشد هناء روحه ورحه ذبحها
طعنت جميع القلوب بداية من ابنك الاكبر نهايةً بحفيدك...

.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بـ الاوتيل..
آنزلت نقابها وسارعت الخطوات لـدورات المياهـ..
ليشدها من معصمها برقه..\آنتي ماتقولين لي وش فيك..؟
ملوكـ بتماسك\مافيني شي..هدني بروح لدورة المياهـ..؟
شدها لتقترب برقه منه ويرفع فكها له بتملك\وش فيك..؟
آرتفعت عيني ملوكـ بآنكسار لوجعاً طرق قلبها من دون آستئذان..
.
.
لآتصدق..
بـ..لآ
تستوعب آن مايحدث لها..
شيٍ آخر تجهله مع ياسر لسنوات..!
وشعرت بـه مع ذاك الذي لم تمضي بقربه الا ليلة بيومـ..
فختصر ماكان يحيرها لـ سنوات!
ينتفض قلبها برتعاش لآتحتمله..
وكأن ذاك القلب مصاباً بـخفقات ..
لآ..تهدئ..
لآ
بـل تأزمـ الوضع بـدآخلها..
و
آصبحت مفضوحه..,
والان يسكب بقربه الـشديد منها ..
كهرباء بجسدها لآتسكن..
.
.
.
آحمرار وجها يقتلني..؟
مالذي قذفت به سيوف بوجها..
ليجعلها بذاك التوتر و الوجه الذي
يبدو ان الدموع محتقنه وفآض بها الكيل لتسكب ..
آرتعاش تلك الاهداب ..
التي تحتبس ورائها دموعها بعناداً لآ آفهمه..
وآنسكاب تلك الشفتين في بحر كلآماً تسآئلت عنه..
و آجهل ماهيته..
لمـا ترتعش بين يدي كـ غصنٍ مورد..؟
.
.
.
وضعت يدها برقه على يدهـ الممسك بـفكها لتتصنع الا ألم وهي تريد الوذ با الفرار من ضجيج قربه
ببحه\عورتني..
عناد\ليش وجهكـ عند امي هيا واضح عليه انك كنتي تصيحين..والحين آوضح..!
ملوكـ ببحه\مآكنت آصيح يتهيألك..وليش آصيح..؟مافي شي يستدعي ان آبكي عشانه..؟
عناد آفلتها وبجديه\آنتي شفافه بشكل ماتتصورينه ..فـ مآيحتاج تكذبين..آنا متأكد ان سيوف قالت لك شي..علميني..؟
.
.
لعنت ملوكـ الكعب الذي ترتديه..فـ ..هو بـ كاد آوصلها لـمقاربة كتفه..!
.
.
بـبحه\ماقالت لي شي..؟
بتسآئل\بس آنا الي سمعته منك يقول العكس..!
رفعت رأسها بـستغراب\آنا..؟
بـجديه\سمعت آخر كلامكمـ...الي هو..[ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..]!
آبتلعت ريقها بجفاف وهي تحبس آنفاسها الخجله...وتبتعد عنه بهدوء ..
آردف\وش الكلام الي قالته سيوف ودفعك تردين بهذا الشكل..آكيد المقصد ماكان سليمـ بينكم يا الثنتين..
وخاصة ملآمحك لما طلعت لكمـ..؟
ماكانت ملآمح احد رايق ابد ملآمح آحد يبي يفرغ الي بين آهدابه..؟
ملوكـ بـضيقه \مآعجبني لبسها..هذا الي ضايقني ..آما عن الكلامـ..فـ آنت فهمت غلط انا قلت وعناد غيور بشكل ماتتصورينه..لأنها كانت تنصحني بـشغله معينه..و..بس..
تركها ببرود وتوجه لسرير ليردف\آكره شي عندي الـ حريم الي يسون آنفسهم يغارون من بداية ايامهم مع بعض..بربرسة الحريمـ ماحبها..!
و ..
بعدين لا تستعبطين ترى انا سمعي مايخوني!
.
.
.
آستعبط..!
والله مافي احد بعبطك يـعناد..
ياخوفي اني استجرت من الرمضى لـنار..
وان
آنت ياسر جديد..
وخيانات جديدهـ..
مآفي عريس يعامل عروسه كذا..
الا هو شبعان من الحريمـ...
ومآعندهـ مشفوق..على ..زين..و..لآ..عرس..؟
يآخوفي من كلآمك يآسيوف..
.
.
.
توجهت ملوكـ لـ آلآريكه
آنزلة عبائتها..و..حررة شعرها ..
ليتساقط برقه على آكتافها..
جلست بـرقه على الاريكه..
وتجاهلته بـ الكليه..
نعمـ تخفي وجعاً بداخلها...
ان كان عناد فعلاً كما قالت تلكـ..
فـ لآ آدري مآالحل..,
.
.
عناد بـهدوء\ملوكـ تعالي بـوريك شغلهـ..؟
وقفت ملوكـ بـستغراب وآقتربت منه بخطوات خجلهـ..
ليشير لها ان تجلس بقربه..
بعد ان آستوى بـ الجلوس..
جلست برتباكـ..
عناد مد يدهـ بهدوء لها وبـرقه\تراها متعبتني من خبرك..؟
آنتقلت عيني ملوكـ لكف عناد و مكان الجرح الذي اصبح بسيط جداً لآيكاد يرى..
ملوكـ بـخوف وهي تمسك يدهـ\لآ مستحيل..؟
رفع كتفيه بـ الا مبالهـ\رحت لآ سـتشاري وعطآني كورس معالجه..بس الى الان تجيني نغزات او خدر فيها..
قطبت حواجبها وآحتضنت آصابعها باطن يدهـ لتحركـها برقه\يعني الحين تحس بـمكان الـ ألمـ..
قربها الشديد منه وآنحانئها تحت آنظارهـ..
لتتساقط خصلآت شعرها مع آنحائها..
و
آنفاسها الدافئه..
ومزيج عطرها الذي آحتواهـ
من ثم آصابعها الثلجيه تبحث عن مكان الوجع..
وكأنها تزيدهـ
جعله يبتسمـ..!
لترتفع عينيها فيه فجئه\هنا مكان الا ألمـ..؟
وتنصدمـ بآبتسامه جانبيه تشبه التهكمـ..!
ملوكـ تراجعت بـ ستغراب\تكذب علي صح..؟
عناد بـملآعبه كاذبه \لآ..بس ماودي آحرجك وآقول ان خياطتك الثانيه سببت لي آضرار..كنت في غنى عنها..لكن كنت وقتها عاذرك كنتي مرتبكه من سبة الموقف..!
ملوكـ تصاعدت آنفاسها وهي تتذكر موقف بـكاد نسته..
لـتعبث بها نظرات عناد الـموجعه لها وتعيدها له..!
ملوكـ بآرتباكـ\لآ..مايصير..متأكدهـ خياطتي لجرحك كانت صحيحه..آآ
عناد\آكذب الاستشاري يعني..؟وآذا كذبته..كيف آكذب الـ ألمـ..؟
صمتت لثواني ..
ليردف\والا تبين موقف الشباب الي تعرضو لك يتكرر من جديد ..حتى لو.. و..صلتك وجبتك ماضمن مـمرات المستشفى ولآ آضمن شي ثاني يصير لك..؟
آنتبهت ملوكـ لعبه على وتر وظيفتها لـتفضل الصمت لدقائقـ..
عناد بهدوء يتخلل آصابعه شعرها الساقطـ بنعومه على آكتافها..
ليتتبع ببطئ رحلتهـ مع ليلها السرمدي..
بصمت مطبق..,
و
آنفاسها فقط المفضوحه..
وهي تعلن غرقاً لآينتهي من الخجل..
بهدوئ\تبين بكرا آوصلك عند عمتك تسلمين عليها قبل مانسافر الظهر..!
ملوكـ بـبحه\ياليت..؟
عناد بـآبتسامه\مو مشكله..
بـجديه..\كلميها قبل وتأكدي ان ماعندها آحد وبنزلك عندها..
آشارت برأسها بصمت..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
فتح الباب بهدوء..
والجناح شبه مظلمـ..
وخطئ خطوات بخفه لـمكان سريرها...
طبع قبله على جبينها..
آيقضتها..
بتعب\مين..؟يآسر..؟
آبتسم وهو يفتح الاضائه فوقها..\لبيه..؟
فلكـ تحاول ترفع رأسها بـتعب فـ تصدها يدهـ برقه..\آرتاحي..
فلك بصدمه ونظراتها على الشاش الملفوف على يدهـ\شفيها يدك..؟
ياسر بآبتسامه وبصوت خافت\جرح بسيط..شلونك الحين؟
فلك تلقي نظرهـ على ساعتها لتنصدمـ بساعات الفجر الاولى\ليش جاي ها الوقت..آنا بخير ..
آبتسم بهدوئ وهو يشد الكرسي القريب ويجلس\آبي اتطمن عليك..وما جاني نومـ..
دارت آعين فلك بـ الغرفه بحثٍ عنه لـتنصدمـ بعدمـ تواجدهـ..
لترتخي آهدابها..
وتستكين آنفاسها..,
يآسر بـمحبه\والله وبيجي لي ولد عم آخيراً..يبي لها عزيمه كبيرهـ..هههه ..و..وترى انا الي بتمم له هذا انا اقولكمـ من الحين..
آبتسمت بوجع وصمتت..
يآسر يشد يدها بـرقه\مآعاد احد بيتعرض لك وانا حي بعد اليوم وعد مني..
لينهي كلآمه بتقبيل يدها بـألمـ..
شدته بتعب فـآنحنى بتلقائيه لشدهـا لتقبل رأسه \الله لآيحرمني زولكـ..
ياسر بوجع\ليش سويتي كذا..؟
فلكـ ويدها تعانق يدهـ\لنك تستاهل من يحطك فوق راسه..ماهو بس يفتخر انك ولد آخته..
آبتسمـ بتعب وتراجع بظهره لكرسي..
بعد لحظات صمت قليله..
يآسر ببحه\آذا ماتبين تستمرين مع عمي..هذا الشي راجع لك ماراح اضغط عليك لو ماتبينه..المحبه اذا صارت كلها مواجع بلاش منها احسن؟
بتال بدخول مفاجئ\وهذا الي جابك في هـ الفجر ماخلاك تمسي..؟
يآسر بـتجاهل\هـا خالتي آذا ماتبينه لآيردك الا لسانك وماعليك من اي شي بعدهـ..
.
.
.
قلب فلك ماعاد يحتمل..
مساومات آخرى..
و
وآوجاع..
لمـ تعد تريدهـ..
و
لآ
تطيق فراقه..,
.
.
.
بتال آنزل الاكياس ـ..\ماهو بكيفك ولآكيفها انا مخبرها بشرطي..اذا هي ماتبيني..؟
يآسر بستنكار يلتفت له\شروط يـآعمـ..؟هي لو تبي الطلاق مآتحط شروط تطلقها ونفسك طيبه..
بتال بـجديه وكلمة طلآقها تغيضه\قمـ آنقلع هناك..,
وكزهـ بتال لـيبتعد عن الكرسي لـيجلس فيه ولمح يدهـ الملفوفه\حتى احترام العم ماتعرفه..ويدك وش فيها..؟
عساك بـها الحال وآردى بعد.!
آبتسم بمغايضه لحال بتال المشتعل وبخبث\من حر مافي جوفك ها الحكي..هد آعصابك الحريم واجد ولآني بمقصر معك آذا طلقت خالتي..
آردف\ها ياخالتي..ولآتشلين هم الي ببطنك بخليه يـصرف عليه وهو يضحك بعد..!
رمقه بتال بنظرهـ..آرعبت ياسر ليتراجع مبتسم ويشير بيدهـ و بتهكم\هد آعصابك..!
بتال\والله الي محتر جوفه انت..ومآظني هـ الي في يدك الا منه..على البركه ياعريس يقولون انك الاسبوع الجاي بتملك..؟
آردف\وبنت فهد مكلمتني تسئل عن عمتهاـ..؟مآحبيت آخبرها..لما قالت جوالها مقفل..بس لما سئلتها وينك..؟
قالت عند آهل زوجي...عازمينا..وبكرا بنسافر برى المملكه..الله يهنيهمـ!
آبتسم ياسر ببرودـ..وشيٍ يقتل روحه فـ تسور بـ الصمت ..
ليتراجع لـ الاريكه البعيدهـ بهدوئ ويجلس بـوجع..
آشآح وجه بتال عنه لفلكـ..
ليلتقط تحرر دموعاً مكبوته ولمـ يأن لها ان تهدئ..
آطبق على كلتا يديها وهو يشدهـآ غير آبه لياسر..الجالس بـآخر الجناحـ..
ليشد روحها مع شد يديها..\لآعاد آسمع الطلاق منك..ولآ بلسان غيركـ على اسمك..؟بتقومين معي بعد كمـ ساعه وماراح يصير خاطرك الا طيب..؟
آبعدت يدها لـيجبر كفيها على المكوث بين كفيه..
ويرفض حتى آبسط طرق الآبتعاد عنه..,
ببحه\روحي مجروحه منك..وان جلست معك آكثر بجلس معك بلآ روح..برجع بيت آخوي وبيرجع ياسر معي وانت ان طلقتني من طيب اصلك.. و..ان آبقيتني فـ ترى الروح مجروحه وماآآ..
بتر كلمتها قبل ان تخرج وبحفيف\طلآق آنسي..تفهمين ..آنسي..وطلعه من بيتي ماراح تطلعين..دامك شايله الي ببطنك ولد لي او بنت..فـطلآق شيليه من راسك نهائياً..
فلك بـتعب\يعني ماصار يربطك فيني الا هـ الطفل..؟
بتال بوجع\ بضبط ..و..دام حبي مذبوح عند عتب بابك..فـ ..جربي هـ القلب المذبوح وش يطلع منه ..!
فلك \ماراح تغصبني ..؟
بتال\لآتجربيني..؟
آشاحت وجها لـيعيدهـ له بتحدي\فهمتي..؟
لمـ يمهله لتنطق بـرد..
فـقدمه حركت قاعدة السرير لترتفع له...
فلك تلقي المفرش على رأسها بوجع \وآنت صدقني ماراح تستفيد شي..؟
آبتسم بآنتصار...
من ثمـ التفت لـياسر...و.. تفاجئ انه غارق في النومـ..!
بتهكمـ\خليه يطلقك مني ان كان فيك وفيه خير..وبنشوف بينفعك او لآ..الساعه8 ونص وانتي ببيتك يامدامـ..وآنا الي باخذك مآهو بياسر..!
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
جناح سطامـ..
التقط مفاتيح سيارته..من ثمـ سقطة ..فـ آخذها...فـسقطة من جديد\أن لله وان اليه راجعون..
آمسكها آخيراً واصابعه ترتجف لـيسارع الخطوات للخارج الجناح
ويتوجه بخطوات سريعه لجناح جسار ويطرقه عدة طرقات خفيفه...
لمـ
يستغرق وقت طويل حتى فتح جسار بـ ستغراب الباب..
جساربـصدمه\يبه...؟
سطام برتباكـ\جسار البس بسرعه متصل علي واحد ويقول ان ريان صاير عليه حادث من الساعه عشر البارحه..؟
شرع الباب جسار بصدمه\وشو...؟ريآآآآن...هو الحين حي و الا ميت..؟
سطامـ بنفاس متقطعه\مدري..آخلص بنتظرك تحت آن تأخرت مشيت ..هو في مستشفى [....]
جسار اشار برأسه ودخل الجناح وقلبه يكاد يخرج من القلق..
سيوف ترفع رأسها من خلف المفرش\عمري فيه شي..؟
جسار بـرتباك\لآ...آرجعي نامي..آنا بطلع عندي شغل...
لبس جسار بـسرعه ..
ونزل بـخطوات سريعه خلف والدهـ..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
الساعه 9 ص..,
آنهت ملوكـ شكلها النهائي وهي تضع طوق من الورد يرفع خصلات غرتها للخلف..,
لتقف ..بدخول عناد..
آقفل عناد جواله ليدسه بـجيبه..\جهزتي..؟
آشارت برأسها ..,
مرر عينيه عليها بنظرهـ خاطفه وسريعه ويخرج الجوال يتصنع فتحه من جديد وبصوت خافت\آنتي فيك رقة آنوثه..!
صمت لثواني ..
ملوكـ بستغراب وخجل \مآكنت آعرف انك تعرف تتكلمـ كلآمـ حلو..؟
آرتفعت عيني عناد \آنا..!
ملوكـ \آيه..حسيت كذا..آنه يصتصعب عليك الكلام الحلو..؟
بخبث وتهكمـ\آها...تبين كلآمـ حلو...آجل مآفيه روحه عشان آسمعك الكلام الحلو..؟
توجه للاريكه وتركها متفاجئه..
.
.
اليومـ مزاجه رائق الى ابعد حد..
و..
السبب الرائحه المحببه الى قلبه آشتمها من جديد بعد آنقطاع..
والاغرب لمـ تعد ترعبه ولآ تسبب بضيقه لـصدرهـ..
مرت بسلآمـ ك نسمه خفيفه آيقضته من النومـ..
لـيجد ملوكـ بقربه..
ونآئمه بـسلآمـ كـ درر ..ونومها الملائكي..,
.
.
ملوكـ بـرتباكـ\عناد الله يخليك لآتسوي كذا فيني..آنا مسويتها مفاجئه لـعمتي..
عناد رفع حواجبه \بعد ماتصلتي فيها وسئلتيها اذا كان عندها احد او لآ...آحلمي ياحلوهـ..
آقتربت منه وجلست على الاريكه وبرجاء\الله يخليك..آذا تبي ماراح اتأخر بس بدخل واسلم واطلع..
عناد آشار برأسه برفض و بتهكم\لا طالع على بالي آسمعك كلآمـ حلو..ماتبينه..ترى ماعلي قصور حافظ كلمتين من آفلامـ آنور وجدي ..و..رشدي آباظه..آسمعكـ ياشاديه كلآم حلو!
غرقت ملوكـ بضحكه صافيه فجئه..من ملآمح عناد المتهكمه..
فـ شدة عناد رنين تلك الضحكه الرقيقه..
وهي تغمض عينيها بطريقه ساحره له..
وتلك الاهداب المصفوفه بـآبداعـ خالقها..
ليبتسم بصدق..
ومن دون ملآعبه من طرفه..
ملوكـ وعينيها مغرقه بـدمع من الضحك\لآتحكي كذا..؟
ليشدها من ذراعها العاري\وآنتي لآتضحكين بـهذي الطريقه مرهـ ثانيه..!
لمـ تتمالك نفسها من الضحك لتضع يدها على فمها ..\طيب طيب..بس الله يخليك مشتاقه لعمتي..
عناد يصد بـ ضيق \قومي آلبسي عبايتك..خمس دقايق..مو آكثر..لأني بروح آسلمـ على رعودي وبجيك ويالله يمدينا على المطار..
ملوكـ بـفرحه\ثواني بس..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـفلة بتال..
فلكـ بـعصبيه\مو من حقك تسوي هـذا الشي..آنا مابيك..غصب آهو..؟
بتال يجبرها على الدخول وهو مطوقها بـيدهـ\سوي كل الي تبينه زعل او اي شي ثاني لكن المهم هنا..مآ..تطلعين برى ها البيت ..فآهمه يا مدامـ..وآلآ ..آفهمكـ بطريقتي..
فلكـ تحرر نفسها وتجلس على الاريكهـ\ماراح تستفيد شي وبعدين عطني جوالي آدق على ياسر آخبره ما يرجع لـمشفى..
بتال بآبتسامه\آآآوهـ كلمته على تليفون سيارته وخبرته تعرفين ماعنده جوال..لآ..تقلقين..!
آردف \على فكرا ترى ملوكـ دقت كثر..وآرسلت تقول آنا بجيك..عندك آحد..؟
آرسلت لها من جوالكـ..لآ...تعالي..
مافيه آحد بتال عند حريمه..!
بعدين قفلة جوالك..!
فتحت فلك أعينها على اتساعها\بتال..!
بتال يرفع كتفيه\صادق ماكذبت عليها انا الان طالع..وآذا فيك خير عتبي ها الباب..ترى ماجربتي شياطيني اذا طلعت..!
آعطاها ظهر يهمـ بخروج\آنا طالع..!
فلك بـقهر\قسم بالله ماتستفيد شي..والله بتندمـ على حركات المراهقين هذي..يآزوج الثلاث..و..آبو البنات..!
آبتسم وهو يشير بيدهـ خارجٍ\مو مشكله ياقلبي الولد مابيه الا منك...و..لآ تنتظريني بـ الليل آرتاحي مابي آتعبك..!
كتمة فلك غيضها الى ان تأكدة بخروجه..لـتبكي بحرقه وتتوعدهـ بشيٍ لآيطيقه قلبه..؟

.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
ب المستشفى
سطامـ و جسار بمكتب مدير المستشفى..,
الدكتور علي\وجودك يشرفنا دكتور سطامـ وكان بودي نلتقي ونتعرف في وقت آفضل من هذا..
سطامـ بضيق\الحمدلله على كل حال..بعد اذنك راح انقله لـمستشفي عندي...
علي\الامكانيات هنا كويسه فما فيه لزوم لهذا الشي لكن اذا حبيت اكيد ماعندنا مانع..
جسار بهمس\يبه والحرمه الي معه وش قصتها..؟الاطباء الي معها يقولون انها كانت حامل وسقطت جنينها ب الحادث...
وجه سطامـ المسود \علمي علمكـ..ريان ماتجي منه الشينه..صدمتي فيه كبيرهـ..
جسار\حالته النهائيه ماكدت لي وش هي..كل واحد يقول من عندهـ..وراسي التف؟
سطامـ وهو يتوجه لـخارج مع جسار\كسر بـ الذراع الايمن و الرجل رضوض متفرقه في جسمه.. و.. في راسه وهي الي دخلته الان الغيبوبه..
المسعفين قالو انه طار من السيارهـ بعد القلبه الثانيه ..و.. البنت الي معه بقت في السياره وهي أصابتها آخطر منه لكن وضعها شبه مستقر....
جسآر بضيق\حالته بتسمح ننقله..؟
سطامـ\راح انتظر يمر عليه اربع وعشرين ساعه اذا ماحدثت مضاعفة ونجينا من النزيف الداخلي ..فـ ان شاء الله آنقله ..
روح انت خبر امك واهلك وهدهم وطمنهمـ...ودق على عناد يجي هنا..ويلغي سفرته..
جسار\ يبه الله يهديك عناد ماراح نخبره الحين..
نظرات سطامـ القاسيه لـجسار\آخوه بين الحياه والموت وضع ريان مايطمن فاهم..كيف يروح ينبسط وآخوه طايح هنا...هذا اذا ماعفس الدنيا علينا وقال ليه ماخبرتوني..آخلص..
جسار بهدوء\خلآص بأمرك ..آن شاء الله ابشر..
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بعد ساعه ..,
بقرب فلة بتال..
عناد يدخل يده في جبيه ويخرج فئات من الخمس مئه لمـ يحسبها لـيدخلها برقه في يد ملوكـ
بـجديه\هذي آهديها عمتكـ وقولي انها منكـ..وسلم لي عليها..وترى ماراح آتأخر ساعه بكثير وآمرك مو آنطر عند الباب..
ملوكـ بـ رتباكـ\عناد مافي داعي لهذا الشي..
آبتسمـ\عيب هـ الحكي..آنتي بس لآتطمعين فيها وتاخذينها..بيجيك رزقك..فيه هديه مخبيها لكـ..!
ملوكـ بضحكه عذبه..\الفلوس خلآص بيدي ماتقدر تاخذهـا.. و..الهديه لآحقين عليها عصفور بيد ولآعشره با الشجرهـ..!
ليسكتها عناد بجديه\لآتضحكين كذا با الشارع اذبحكـ ترى..! وبعدين يآ آم عصفور بيد آدخلي بس..لآهون..
آشارات بيديها بـخوف\لآ ..لآ ..داخله..مع السلامه..
عناد بضحكه رجوليه وهو ينسحب لسيارهـ\مع السلامه
.
.
لتدخل ملوكـ بـفرحه ..وتغلق الباب..
تكتمـ
فرحة ربانيه آنزلها الله بصدرها..
تفاصيله الصفيرهـ تجذبها..
رجولته..
و..
عذوبته وآن آكتست بقسوهـ..
شيٍ آستوطنها..
من الله..
.
.
.
رفعت عينيها بـشتياق لـعمتها ..
فتنصدمـ بتواجد سيارته بـ السور..
ولمـ تمهلها المفاجئه..
الا وهو يغلق الباب وينزل منها..
وبيده آوراقاً لآحصر لها...
آرتفع رأسه بتلقائيه..
لـينتبه لـتواجدها..؟
وعينيه تتفحص الواقفه بـ آرتباكـ على بعد خطوات منه..,
.
.
.
تفرك آصابعها بـضيق من الموقف..
وخوفٍ من يعرف عناد بـوجود ياسر هنا..
مصيبه..
آقسم ان يقتلني..
بـ كلماته المسمومه التي لآترحمـ..
وآن يحرمني تماماً من زيارة عمتي..
ليت الارض تبتلعني لـ آرتاح..
من النارين التي انا فيها..
غيرة لآتنتهي..
وشخصاً لآ آحتمل رؤيته..
يذكرني
بغبائي..
و..
آنوثتي المهزوزهـ تحت ظل خيانته..
.
.
.
يارب..,
آفرغ علي صبراً
فما عدت آطيق..
و..
لآ..
آصبر..
آمامي مرتبكه..
يكسوها السواد..
من قمة رأسها لآخمص قدميها..
لآ..
يكشف الا عن يدين رقيقه..
يزينها نقش الحناء..
آحتفالاً بـ غيري
لينقش على قلبي ألمـ لن يدفن فـ آرتاح منه..
.
.
.
ببحه وخطواته تبتلع الوجع لقربها وبتسائل موجع \ملوكـ..!
بصوت خافت وهادئ\آيه..
لتردف بـقرف و تردد\ماكنت آعرف انك هنا..؟.
تقدمـ بخطوات متعثرهـ\ليه تواجدي يضايقك و ماهو مرحب فيه..؟
ملوكـ آستدارت للخلف لتفتح الباب للخروجـ
ليوقفها كلمات ياسر الـمتعبه\لحظه..آصبري..بطلع اذا مضايقك لهـا الدرجه...!
رد الباب بيدهـ...,
لتبتعد هي بخطوات كبيرهـ عنه\زوجي مانزلني هنا الا كان معتقد مافيه رجال..وآنا ماراح آجلس وهو اكيد مو راضي..
.
.
.
أحضوري غير مرحب به..؟
يـآ...
عذاباً لي لاينتهي.؟
وحضور آطيافك لي كل ليله..!
كل خفاقتي ترحب به...!
من ينصفني من آطيافكـ..؟
التي تأتي الي من غير آذن..؟
و..
لآتسمح لـ غيرها..
ان يقترب حينها عند حضورها كل ليله..
.
.
.
ياسر ببحه \بطلع ..لآ..تضايقين بـهذا الشكل..آدخلي داخل ..؟
ملوكـ\لآ ماراح ادخل..لو سمحت آطلع..آو..طلعت انا..؟
ياسر برقه\طيب بطلع..بس انتي ليش مرتبكه كذا..هو شديد معك..؟
ملوكـ بـستغراب\آنا مو مرتبكه..مو لآزمـ تطلع انا الي بطلع...
فتحت الباب لتهمـ بـ الخروج..
ياسر بخبث\ترى عمتك حامل..وتونا مطلعينها من المستشفى اذا تحبين تسلمين عليها ترى افضل..؟
تراجعت ملوكـ لـتترك الباب مشرع وتدخل لدآخل الفله بخطوات سريعه..,
آبتسم وهو يشتمـ بعبق آطيافها ..,
ويغمض عينيهـ ليتمسكـ بـ آطراف الحلمـ..!
دوكـ الدموع بحاجر العين وقاف
لآانت بمسامحه ولآهي ذروفه
علقتها يامعلق القلب باتلاف
ولخاطرك راحت حياتي كلوفه
لَى قيل حبي لك به جنون واسراف
قلت اه من يملك لقلبه نكوفه
عز الله اني للمخاليق عيّاف
الا انت يالي هيمت بي طيوفه
الله كريم يبدل الجور بانصاف..
يجبر فؤاد موجعاته ظروفه..,
آدركه نسمات ضيقٍ بصدرهـ..ليطلق زفرهـ موجعه..ويفتح عينيه..,
لحظات قليله..من ثمـ بتعب وهو يتذكر آرتباكها \لآ..شديد..ياعناد..بسم الله عليك..مسوي فيها رجال على بنت خالي من كم يومـ. كله سلف ودين وبـ آخوكـ قريب !
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـ سيارة عناد
\خلآص انا قريب من المستشفى..هو طيب او لآ...
-لآتطمني خبرني بـحقيقه ..
-قريب قريب
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
9مـ..,
بمكتب المدير الذي شرعه لـ الراسي..,
الجدهـ هيا\لآحول ولآقوة الا بالله انك تخليه لـشبابه..لآحول..
آم جسار ببكاء مكبوت مرير..وسطامـ يهدئها..
جسار برقه\يمه الله يهديك..حالته الحمدلله مستقرهـ..
ام جسار\وين مستقرهـ..والولد طايح بغيبوبه..وين مستقرهـ..وآنا ماشوفه الا ورى القزاز..آسكت عني..
من يومـ ناديني في عزيمة اخوه وهو كنه يودعني..
يستهبل ويبوس فيني يخفف دمه علي وانا آصده بيدي..
وآهاوشه..والله لو داريه ان اضمه بصدري واحطه بضلوعي..
الجده هيا\يآدافع البلا..فالتس ماقبلته يامرهـ..وش يودع..آلا ان شاء الله عمرهـ طويل..ماعليتس وانا امتس بيقومـ ان شاء الله يزقح كنه جني عقب كمـ يومـ..!
آبو جسار\تعوذي من الشيطان وقومي صلي ركعتين وادعي له..دعاء الام مستجاب..
وحالته مثل ماخبرتك ومآكذبت عليك مستقرهـ..
والغيبوبه ان شاء الله يصحى ها اليومين منها..
التقطت عيني جسار جلوس شهد بـزوايه بعيدهـ.. و..آجهاشها بـبكاء ..
آقترب منها بخطوات وجلس بـقربها..
ليضمها بحنان\بسمـ الله عليك مافيه الا العافيه..
شهد بـبكاء مرير...\بيموت والله ياجسار بيروح ويتركني والله بيموت انا حاسه انا حاسه قلبي يقوله..
جسار \يمسح على رأسها ويقرى أيات الكرسي بهدوء..
عناد آقترب بهدوء ليجلس بـطرف الاخر من الاريكه..قريب جداً منها..
.
.
يرغب في ضمها..
لكن لآيعرف ردة فعلها..
بشدهـ يريد ان يستكتها..
فـ
بكائها يـؤلمه..
.
.
ببحه\شهد آذكري الله ..
آبتعدت شهد عن جسار ما أن سمعت صوته لـتلقي نفسها على صدرها وتبدئ في رحلة دموع ..
وكأنها لتو بدأت..
عناد برقه\مآيصير تبكين وهو ان شاء الله طيب..
الجدهـ\يابنت استغفري ربتس ولآتجلسين تفاولين على ريان بـها الصياح ..آبعدي عن آخوتس لآتكسرين ضلوعه بـذا الصياح..
آعوذ بالله منكمـ ماتصبرون آذا جات مصيبه..آعوذ بالله..
سيوف بصوت واطي\معليش جسار انا بطلع..البنات هناك وحدهمـ..
آشار جسار برأسه لتنسحب بعجاله..
الجدهـ\وين بتروحين انتي بعد..آصبري لين يوديتس رجلتس..
سيوف\بروح للبنات لوحدهمـ هناك..والسايق ينتظرني تحت...خالتي ام جسار مايشوف شر ان شاء ويقومـ لكمـ با السلامه..آعذروني البنات لحالهمـ عن اذنكمـ..
آشارت ام جسار برأسها وهي لتو بدأت تصمت وتلزمـ الاستغفار..
عناد بـرقه\خلآص شهودي هدي روحك..
شهد بـوجع وصوت خافت\عناد ضي كانت معه بـ الحادث..مدري وش صار فيها...كانو مكلمني بـمطعمـ قبل لآيطلعون..آخاف انها ماتت..
فتح عينيه لأتساعه لتو فقط يتذكرها..
جسار آستدار لها وهو يلتقط الحديث..\وآنتمـ يا الاثنين تعرفون سالفة البنت الي معه..!
شهد آرتبكت وهي تمسح دموعها و وجها مـحمر بشدهـ...
آبعدت خصلات شعرها خلف آذنها\هي زوجته..و..حامل ..!
.
.
.
لآ
مستحيل..!
ريانـ ..
يتزوج ..من خلفنا..؟
.
.
.
جسار شدها بـعصبيه\متزوج..!
لـيشد يدهـ عناد وبحفيف\متزوج..قلتها ماسوى حرامـ..آهد..وين الحرمه فيه الحين..حيه والاميته..؟
نظرات جسار الحارقه لشهد\وانتي يا المفعوصه من متى تدرين عن تهبيب اخوك وماتخبرينا ..!
شهد ببكاء وهي مرتعبه من جسار\هو رافض ان اخبركمـ بشي..مو ذنبي..؟
جسار\مو ذنبك..يعني ماتعرفين الصح من الخطى تجيني وتقول لي او لآمي او ابوي..عاجبك هـ الشي الحين...
عناد بـحدهـ\شهد مالها دخل..شي وصار وانتهى اكيد ماحد راضي فينا..لآكن هو با الاول والاخير با الحلال..,
جسار\آنت آسكت ولآكلمه..نشرهـ على هذولآ..وانت يا الكبير عارف..!
سطامـ بخطوات مقتربه\وش فيكمـ...
جسار بـقسوهـ\ريان متزوج يا يبه..؟الحرمه الحامل الي معه حرمته..؟
سطامـ بصدمه لمـ يتمالك نفسه لـيجلس بـآنهيار على الاريكه..
ام جسار بصدمه يصاحبها خلجات بكاء\ريان متزوج..!ولدي ..!متزوج وزوجته حامل..ليه ماقال لي..ليه ماخبرنا..انه يبي الزواج...؟ليه..؟
آلجدهـ\آيا الخسيس ياقليل الادب..يعني متزوجها با الحرامـ..بـسر..يعني بحرام..!
عناد كتمـ ضحكته في موقف لآيحتمل الضحك \لآ ..يمه السر ماهو حرام..متزوجها بعقد صحيح..لآمسيار ولآغيره..و ..آهلها عارفين بس الي مو عارفين هو آنتم والي يقرب او يعرف ريان..
الجدهـ بحده\معلمتك ياسطيم ان ها الولد الاشهب بجيب لنا العيد..
لكن انت ماسمعت ولآتفهم ولآتسمع من امك..
ويوم انه متزوجها مثل ماتقول..؟
ليه ماخبرنا فيها الوكاد انها فيها عيب..!
مايجيب العدله ذاك الاشهب..قلبي كان قارصني ايه والله..!
جسار بعصبيه\وعناد وآخته دارين بـتهبيب آخوهمـ وماكلفو على انفسهم يقولون لنا تخبيصه...
سطامـ بـعصبيه ونظراته لـعناد القابع ببرود وراء شهد المرتجفه..
سطامـ\ها الحكي مضبوط..
شهد\وربي يبه هو الي مايبي احد يدري..وهي بنت طيبه وحليوه وحبوبه..يارب مايكو ن صاير لها شي يارب..
عناد\شي وصار وانتهى الحين الحرمه كيفها..؟
سطامـ بحده\انت لك وجه تكلمـ..؟ماتستحي على وجهك عارف بـفلتت آخوك وماتوقفه عند حدهـ ومآتقولي...
شي صار وانتهى..!
لآمانتهى يا حضرة الضابط..
آترك آخوك يطيب..وشف وش بيصير بعدها..؟
عناد بتهدئه\انا عرفت هـ الشي بصدفه..وكنت آعتقد انه في يومـ بيخبركمـ...بس هو كان مـختبص انها مو عربيه..كان خايف من ردة فعلكمـ..
آم جسار\مو عربيه..من اي دوله..
عيني الجميع بـتركيز وعنصر مفاجئه لـمـ يبتلعون الاولى لينتظرون هطول الثانيه..,
عناد بآبتسامه\من آيران..!
آردف\هي ايرانيه..بس تتكلم احسن منا كلنا..
الجده هيا تقف وتمسك رأسها\وراها ماخذى من اهله وديرته..!
ليه ماخذى منا وفينا..وش يعيبنا..!
عناد\يمه هي مسلمه..وخذاها با الحلال..خلآص..آنتهينا..آذا فاق آسئلوهـ اما الحين ادعو له..,
.
.
.
بـ قصر العاجي
مقرن\زين زين..!
الظبي تغلق الـعلبه الفخمه\جداً حلوهـ ومرتبه وفخمه الشبكه...صح يامناير..؟
مناير ببرود\راعي البنات تسعون له والا ماتسعون..مافيه فود..!
الظبي \آنتي ماسمعتي اذا كان الكلامـ من فضه فـ الصمت من ذهب..!قولي كلمه صاحيه وزينه او آسكتي..
مقرن بمحبه\آبوي يامناهل شفتي شبكة ياسر..؟
قآلها وهو يشد يدها..
مناهل بـمحبه\الله يوفقه في بنت الحلال الي تسعد شفتها عسى ربي مايخلاه منكمـ ولآيخلاكم منه..
شدهـ ليقبل جبينها\والله انك بنت رجال ..و..بيرزقك ربك ويعوضك ولآهو بمخليك ان شاءالله..البارحه وزعت صدقه عن آهل البيت و انتي بذات حطيت نيتها ان الله يرزقك ويعوضك..ماكنت بقول هذا الشي بـس قلته عشان تعرفين انك غاليه وان كلنا مهتمين فيك..
قبلة يدهـ برقه\تسلم ياعمي تسلمـ..
مناير بـستغراب\وانا ياعمي..وش نيتي في صدقتك...؟عسى بس تذكرتني..؟
رمقها بـنظرهـ\عسى الله يجيب الثبات..والا انتي مافيك رجاء اذا خربتيها بعض الاحيان..!
الظبي بضحكه\طيب العريس الحين وينه..حتى جوال ماعنده ..آبيه يشوف شبكته قبل مانروح لناس...؟
مناير\عند كحيلة العين وموردة الخد الحين عند خالته ياعسى مابه خآله..!
قطب مقرن نظراته مآآن تذكر الموقف..لـيشد رحال الصمت..
بتال بهدوء وهو يدخل\السلامـ عليكمـ..
مناير بـحسرهـ تلقي الشرشرف على رأسها وتسارع الخطوات لـخروج من المكان..,
الظبي\وعليكمـ السلامـ حي الله الغالي..
بتال بـآبتسامه\كيف آلآحوال..؟
الظبي \تسركـ..
قبل رأس مقرن بهدوء وصمت قاتل من مقرن..
بتال\كيفك يابو الظبي..؟
تجاهل كلي من مقرن دفع الظبي لـتدارك الموقف ..
الظبي\تعال هنا الله يطولنا بعمرك..تعال فديتكـ..
آشارت الظبي لمكانها الخالي الذي وقفت وتركته ليجلس بتال بهدوء..
وتقف الظبي لتسكب له القهوه بنفسها...
الظبي وهي تلتقط نظرات بتال لـعلبه
بآبتسامه\هذي شبكة ياسر..!
ببرود\الله يوفقه..
لـيلقي نظرهـ بـآرده لـمناهل\الحمدلله على سلآمتكـ..
مناهل بـرتباك \الله يسلمكـ..
ليتفاجئ بتال بدخول فلكـ وهي ببجامتها و عينيها مليئه با النومـ..
بتال يحضنها برقه\صآحيه من النومـ..
فلكـ بتعب\آنا نايمه بس آمي صحتني تقول انزلي لبوكـ وسلمي عليه..وقولي له آنا وخواتي مشتاقين لك....بآبآ انا كلمتك بس انت جوالك كان مقفل..آشتقت لك..
طبع على جبينها قبله\وآنا بعد..كان قلتي لسايق يجيبك لي هناك..ببيت خالتك فلك..لآزمـ تشوفينها وتعرفين عليها انتي خواتك..هذي انا مسميك عليها..!
فلك بطفوله\لآ..هي مسميها علي..هذا اسمي هي الي قلدتني مو انا..
غرق بتال بضحكه\ماهو بكيفك..!
الظبي \برد فنجالك..!
ليرفع عينيه بـظبي ..لتبتسمـ الظبي وترفع حواجبها بـستغراب من حديثه السمج بنسبه للموجودين..!
تجاهلها بتال ليحرك شعر فلك برقه\بيجي لك آخ او آخت قريب من خالتك فلك..!
وقفت مناهل لتترك المكان بوجعـ لآيطاق..
نظرات الظبي توقفت على بتال الذي يرفع لها الفنجال ويهزهـ بآبتسامه..\بس لآتصبين..!
الظبي بـتردد\آنت صادق ولآ تمازح البنت...!
بتال بـجديه\لآ صادق...وليش آكذب..فلك حامل..
آنزلت القهوهـ لتترك المكان بـغضبٍ لا تريدهـ ان يسكب على النار مايشعلها آكثر..
مقرن بهدوء وقف ليترك المكان فـ يعاجله بتال بتقبيل رأسه\مايرضيني تنامـ وعينك وقلبك زعلآن مني ..
آبعدهـ بيدهـ\رد مناير..ولآ..لآتقربني ولآتطلب رضاي..
بتال \آبشر الليله بردها بس لآتكدر خاطرك علي..
مقرن ترك المكان بصمت ..
لـيحتضن بتال فلك بمحبه وبخبث\والله ياسميتك ذابح أبوك غلآها..!

.
.
.
همسة محبه\
عن ابن مسعود رضي الله عنه أنّه قال : " مرحبًا بالشتاء، تنزل فيه البركة ويطول فيه الليل للقيام ويقصر فيه النهار للصيام ".

ومن درر كلام الحسن البصري قال : "نعم زمان المؤمن الشتاء ليله طويل يقومه، ونهاره قصير يصومه ".

وعن عبيد بن عمير رحمه الله أنّه كان إذا جاء الشتاء قال: "يا أهل القرآن! طال ليلكم لقراءتكم فاقرؤوا، وقصر النهار لصيامكم فصوموا".
.
.
.
اللقاء ان شاء الله الاثنين..,
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 06-12-10, 05:56 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
نظرة حقد 33..,
.
.
.
مدخل..,

امسح الدمعه ترى ضعفك قوي

أنهزم قدام ضعفك يا غلاي

امسح الدمعه بعمري لـو تبي

عطني احزنك وخذ مني هناي

امسح الدمعه قبل تقضي علي

دمعتك تغرق صباحي في مساي

لا تروع مثــل روعات الظبي

روعتك ياروعة ايامي بلاي

كل ليـــل مع نهارك ينجلي

يابدايات الهوى يا منتهاي

ياوطن قلبـي وغربة ناظري

يااحتياري يا صوابي ياخطاي

يابنات الفكـر غني وارقصي

عند خلي وانشدي له من غناي

وسعي صـدر الحبيب واطربي

طريتي له كلما ذعذع هواي

لـدايمـ السيف..,
.
.
.
بدايه..
رقّة ملوك تأسُرُني .. واسمها أنشودةٌ عذبةٌ تستهويني ..
هالةٌ من نور تحيطها في فرحها وحتى الحزن ..
سحرٌ كهذا لن يتكرر ..
فلْتحفظها ياعناد في سُويداءِ قلبكْ .. إنها فريدة ...
غِيرةُ فلك تبكيني ، وأعذرُها ..
تعلمُ يقيناً أنها تملك قلبَه لكن تشاركها اثنتان ..
احساسٌ كالعلقم .. أعانك الرب فقهركِ لامسَ شغاف قلبي ..
وعشق بتال حكايةٌ تُكتَب بالذهب ..
قويٌ برحمة ..
يعشق بتضحية ويستحق كثيراً من احترام ...
-عذوبة الحروف ورنة وقع الحرف الجميل مقتبس من الرقيقه [كان حلم ورحل]
.
.
.

صباح الأرواح المحبه والمحببه الى قلبي..,
رجعنا لآوقاتنا الصباحيه هذي المرهـ بطلب من العذبه سهامـ الليل..
مع انه مآوعدكمـ بـ بارتات دافئه صباحيه فيما بعد..
فـ الرومنسيه راح تشهد آشتعال من نوع آخر من بعد هذا البارت وعلى جميع الابطال..
حدث تنتظرونه من بدء الروايه يقترب لكم[مو الطفل المفقود]..سعيد لكمـ..و..موجع لغيركمـ..
آيضاً همسة المحبه تحمل لكمـ سؤال جميل ورابط لـ روايه مميزهـ هنا..,
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاة
.
.
.
بعد ربع ساعه..,
دلف باب مناير وبهمس\مناير..!
كانت قابعه والاضائه خافته جداً ..وصوت بكائها فضحها..!
آشعل الانوار لـيتفاجئ بـمسح دموعها بـشدهـ..
مناير بعصبيه\وش تبي ياولد مقرن..؟تراك مطلقني ولآعاد يصلح لك تدخل الجناح هذا..؟
بتال بجديه\جيت آرجعك..عشان خاطر بناتك وخاطر ابوي..
مناير بـصدمه\يعني ما تبي ترجعني لنك تبيني..ولآ عشان العشرهـ..؟
بتال\وبذمتك الي يطلع من شور زوجه يستاهل يرجع لـسواد عيونه..؟
مناير\مآبيك دامـ هذا الي بيرجعك..عفناك..!
بتال \آنتي ها اللسان الي عليكـ مايبي له كنترول وبس.. الا ..قص..عشان يحرمـ يتكلمـ كلامـ مثل قلته..
مناير تقف وبرتباك\وليش تقص لساني ..عشان اقول الي بخاطري..وآنا صادقه عفتك ياولد عمي ماعاد لي خاطراً فيك..
دامـ الغريبه خذت كل شي..فـ مالنا فيك حاجه..؟
بتال بتهكمـ\آنتي صاحيه والا آنهبلتي..!
وش عافك الخاطر واالغريبه ومالنا حاجه...اذا السالفه فيها عتب ومشاريه فـآنآ راعي العتب الاولي والتالي..
لكن عليك ماهقيت فيه مشروه...!
والا فيه حرمه عاقله تخاف ربها ومحافظه على فرضها تروح تدور على كل شي يزعل زوجها وتسويه...؟
آنتي مافيه آحد علمك بحقوق طاعة الزوج...؟
جآهله يعني..؟
والا تستهبلين..!
صدقيني مليت منك يامناير ومن كل شي فيك مايخلص..إعقل..و..أغفر الزلآت..و..آكتم غيضي..وآقول عشان البنات..عشان الرحمـ..
وآنتي الا تختبريني في صبري وفي سعة بالي...؟
لحد ماوصلتيني لنقطه مآفيه بعدها شي...!
مآراح آعيد وآزيد يامناير في الكلامـ...
آنتي وحده بتعقلين وتشوفين صالح زوجك وبناتك وتمشين عليه...
آو
الله يستر عليك ومعززه مكرمه في بيت ابوي اذا تحبين..وآذا تحبين آشتريت لك فله لك ولبناتك ومصروف كامل لكمـ كل شهر..و..الوجه من الوجه ابيض..وكل راس يرتاح من وجعه..!
آنا ماعاد فيني طاقه لـصبر على حرمه ماتسمع كلآمي..ولآ..تراعي واجباتي وحقوقي..
آردف بجديه\ها..يا مناير وش قلتي..؟
صمت لدقائق معدوده..
من ثمـ آنهيار تامـ..و..آعترافات ..!
مناير ببكاء\آنا ماكن قصدي هذا الشي..كنت ناويه لها الخير...مآكان مقصدي اطلع من غير شورك...
آنا مابي آتطلق ولآ آبي بناتي يتفرقون.. مآبي آحد يتشمت بطلآقي من جماعتي ومن الي يكرهوني..
وآخر شي ابيه انك تطلقني...آنا عارفه لساني متبري مني..
لكن والله مقصدي دايمـ آبيض...آنت بعد تخطي في حقي..
وماتراعيني في شي..دايمـ آشوفكـ مآتبيني ولآتبي بناتك..!
ولآتبي البيت بكبرهـ..آنت يابتال آنت ماتبينا..!
بتال بجديه\هذا الكلام ماهو بصحيح.. بناتي وآنتم مقدمين على كل شي..بـ العكس كل طلباتكمـ مستجابه..كل شي تبونه يجيكمـ..
و..آنا موجود عندكمـ..مافيه نعمـه مثل الي انتم عايشين فيها...شكر النعمه تدومـ والكفر فيها يزول يامناير آفهمي وآعقلي ان كان يرجى لك في عقل..
ولآتنسين حقوق الزوج..فـهو جنتك وناركـ...حطي على لسانك وآفعالك كنترول..والمويه ترجع لمجاريها..
حركت رأسها بموافقه\ترضيني قدامـ آهلك ..!
حرك آكتفافه بيأس\مآهمك الا الرضوهـ..وبناتك مايهمونك...!
آردف بهدوء\آنا مازعلتك عشان ارضيك.. والي صار فيك مني هذا بس ردة فعل فلي سويتيه... والي سويتيه ماهو بسيط طلعتي من غير اذن ورحتي بمناهل لـمعالجه شعبيه وسقطتي حمله الي تنتظره من سنين وسنين..تعوذي من الشيطان واذا عقلتي آبشري بالي يرضيك..
مناير بهمس\عشان خاطر بناتي ..بس برجع لك......!
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
.
ملوكـ في حال يرثى لها من البكاء..!
فلكـ\يابنت أستهدي با الرحمان انتي وش جاك..؟
ملوكـ\عمتي تدرين كمـ الساعه..؟
الساعه الحين عشرهـ وماجاء..؟
وهو قال لي ساعه وآمرك..من الصبح وانتي تصبرين فيني وتقولين لي يمكن يبيك تاخذين راحتك يمكن يبيك تنبسطين..
طيب وموعد طيارتي الي فات..؟
آكيد صاير له شي..آكيد حادث..
ليه مايرد على جواله..وبعدين تقفل فجئه...
ماقدر ماقدر..
قلبي احسه بيطلع من مكانه هديني..!
فلكـ بـشده\وين بتروحين في هـ الليل..ماراح اتركك بدق على بتال..بيجي ويشوف وينه ..؟
ملوكـ\بروح بيت عمي سطام انا آدله..لآتدقين على احد..
آحكمت ملوكـ لبس عبائتها وخرجت بـشهقات مكتومه..
لتلحق بها فلكـ من دون غطاء..
لـتوقفها بمنتصف السور..\ماراح تروحين يابنت وش بيقولون الناس عن آهلك..؟
ملوكـ\يقولون الي يقولونه..! آهم شي ان آحصل زوجي بخير ومافيه شي..
فلكـ\مآراح تطلعين.. فآهمه..
ملوكـ تفلت يدها\آقولك هديني..
لـيتوقف الاثنتين تحت صوته الجاد المتسائل..\وش فيه..؟
فلكـ بـشدهـ\ياسر زين انك جيت..
لتردف \زوجها نزلها وماعاد رد لآ على تليفون ولآ آتصل..وهو قالها لما نزلها الصبح انه بعد ساعه بيمرهـا
وطيارتهم كانت الظهر وهو من الصبح لآحس ولآخبر..؟
والحين هي تبي تركب لها تاكسي وتروح لبيت عمها سطامـ..
وهذا انا آهدي فيها لما يجي عمها بتال..
.
.
.
تبحثين عنه يـآ حوريتي..؟
آقسم اني أتمنى ان يكون بين الاموات..!
كي تعود الحياهـ
لقلباً يحتضر..!
.
.
.
ياسر بستغراب وتسائل رقيق\ليه..وهو..ما قال بيروح..؟
ملوكـ كبتت مشاعرها فجئه وبتلعثم\ قال لي بيروح لولدهـ رعد..
ياسر رفع حاجبيه بـمفاجئه وصدمه\وبعد عنده ولد..؟
لـيبلغ ملوكـ تحملها من برودة الآثنين ..
و..
اشتعالها حد الانفجار..
فـتتركهم بخطوات
واسعه لـتترك المكان وتتوجه لـباب..
.
.
آستدآر ياسر بـجديه لها\آصبري...آصبري...ملوكـ...آوقفي..
ملوكـ متجاهله لياسر وفلكـ..
وتشرع لباب للخروج ..
فـتخطو خطوات قليله..
لتنصدمـ بـنزوله من سيارته وتوجه لـباب..
عناد بـرقه\آعذريني تأخرت عليكـ كان آآآ..
لتنخرط ملوكـ بنوبة بكاء شديدهـ بـ القرب منه..
ليشد يدها بحنان.. \تعالي معي لسيارهـ..
توقفت كلمات عناد بـشفتيه لتعلن آنتحارهـا
وهو
يراهـ
يملئ الباب بطوله الفارع..
وعلآمات الاستغراب..
وشيٍ يجهله يـملى وجه..!
وآذنيه تلتقط آسمها على شفتيه وندائه لها..,
.
.
.
آنت مرة آخرى..!
تقف حاجزاً بيني وبينها..!
لتذكرني بـقترانها بك..؟
لمـا انت هنا الان..
وتنادي بأسمها..!
شي ما يقتلني..
عندما تعانق شفتيك آحرف أسمها..
فكيف عندما آنظر اليها..
و
آتذكر ان تلك الملامح..
قد
آحتضنها بين آهدابه..
تواجد شخصاً آخر غيري..
.
.
.
يا
آرواحاً تتصارع الان بداخلي..
لـتفوز بـ شرف تقطيع قلبي ونحرهـ..
آقسمـ ..
آنه لمـ يعد يعي شيٍ
و
لآ نبضه بـنبض..
ولآخفقاته بـخفقات..
هو آختناق يعيشه..
وساعات احتضار..
لآهي التي تنهيه فـ يرتاح..
ولآهي التي تتركه فـ ينطلق
كـ طيراً نال من سجانه مـا يكرهـ..!
.
.
.
يآسر بتماسك\سلآمات..خوفتنا عليكـ يابو رعد من الصبح..!
عناد الـمشتعل لمـ ينتبه لـحتضان ملوكـ ليدهـ..
و..
لآ لـقربها الشديد منه مآان التقط الكلمات الاخيرهـ..!
لـيرد بـجديه\الله يسلمك..آخوي الصغير صاير له حادث..و نسانا كل شي حادثه..
ملوكـ بمفاجئه ومن بين شهقاتها الخفيفه\ريان...!
عناد يشدها لـ السياره وبحفيف وصوت منخفض\حسابك بعدين آركبي الحين..!
آغلق الباب عناد بـهدوء ظاهري وآشتعال براكين داخلياً..
ليلتقط هدوئ الطرف الاخر..
ياسر بـآبتسامه|لآآآآ..مايشوف شر..وانت الله يهديك ماعندكـ جوال ثاني عشان نتطمن عليك؟
تصدق كنت بدق على جسار آتطمن عليكـ عشان آطمنها..؟
عناد ببرود\الشر مايجيك..للاسف ماعندي الا واحد لـئني مو راعي مكالمات كثيرهـ..فـ واحد يفي بـ الغرض..وعموماً ماصار الا الخير..هي عند آهلها ماكانت عند غريب..!
ياسر بـوجع\صآدق..عند آهلها..!
آشار عناد بعينيه لـيد ياسر\سلامتك..!
ياسر يشير بـبيدهـ\حادث بسيط..
فتح باب السيارهـ وبهدوء\عن آذنك..سلآمي لراعي البيت..!
ابتسم ياسر بخبث\يوصل..الله الله بـملوكـ ..!
آشار عناد ببرود لهـ
وآبتسامه منمقه ومرسومه بعنايه..
لآ
تنبئ بستاراً يخفي غضباً لاحصر له..
من ذاك الذي حبه مفضوحاً لـزوجته..
آقسمـ ان لآتعود لـهذا البيت ابداً..
آقسمـ..!
.
.
مآ..آن خرجو من الشارع الذي يسكن فيه بتال..
حتى ملوكـ آنزلت نقابها ..
ودموعاً حارهـ كانت تتعلق بـآطراف آهدابها..
بعد ..
رحلة طويله من البكاء القلق.. و..الموجع لها..
التقطت آطراف نظراتها لـتنفسه الغاضب..
وكلمته تلك آرعبتها..
كما ان تواجد ياسر جعل الامر صعبٍ جداً ولآيطاق الان..
فـضلت الصمت على الومـ او السؤال عن حال آخيه..
لكنها فجئه آنخرطت في بكاءٍ مرير..
لمـ يجعلها تتوقف..
الا كلماته الصارمه..
عناد بحده\تراك ازعجتيني..بس آسكتي..!
ملوكـ بـوجع تجبر آنفاسها على لملمه\آنا كنت خايفه عليك..كنت آعتقد انه صاير لك حادث او صار لك مكروه ماكنت آعتقد ان انت بخير وعافيه..
كل شي شين زارني اليوم فيك..
لآتلومني اذا بكيت..
لآتلومني..حتى جوالك كان مقفل..!
مآصدق الان ان مافيك شي..؟
لـتقلي رأسها برقه على كتفه من دون آذن منه..,
لتفرغ ما في محاجرهـ من بقية الدمع..
وتسكبه..خآرج روحها...
.
.
عناد آدخل سيارته في شارعٍ آخر ..
لـيوقفها على طرف الشارع..
ولـيلتفت لـتلك التي القت رأسها على كتفه
فـ
جعلت قشعريرهـ تسري بـجسدهـ
لآ
تهدئ..
شيٍ من الارتباك يسكنه بـقربها..
ويجعله يستشعر الاصوات الخافته وهمس النبضات..,
.
.
ملوكـ مسترسله\الشيطان آخذ فيني بـ الوسوسه انه صار لك مكروهـ..من بعد الظهر لما تأكدت من الوقت ان موعد الطياره راح علينا تأكدت ان فيك شي..
عناد بتعب\خلآص مافيني الا العافيه..!
.
.
.
آساساً الغلط غلطي انا..!
انا الي تركتها ها الوقت كله هناك..
الى ان جاء هـ الياسر
بس ملحوقه بـخير..
يحرمـ عليها ذاك البيت..!
.
.
.
لامس برقه رأسها لتحتضن آصابعه نعومة خصلآت من غرتها متمردهـ..
لـتعانق سرمديته..
ظلآمـ الليل الذي يحيط بـمكان..
فـتعبث بـ انفاسه المنتظمه الاجواء الساكنه..,
وبكائها الهادئ..
الذي يشبه تراتيلٍ روحيه..
او..
آغنيه بـوتراً حزين
على غصن حل الخريف عليه بعجاله فـجعل آوراقه تتساقط بـوداع..!
آربكه..!
و
لآمس روحها قربه ..!
.
.
عناد بـهدوء وجديه\لآتبكين..حتى لو فيني شي لآتبكين كذا..!
ملوكـ مازالت متسلحه بـقربه \خفت عليك قسم بالله خفت..مآعاد فيني خلق آحبس هذي الدموع ..ببكي..
والا بختنق بمولحتها..
مآترك لي الموت آحد الا آخوي و اليوم آنت..
آول مره يخلف ظنوني فيه..!
.
.
.
يريد آحتضانها ..
ودسها خلف آضلعه..
لـتهدئ روحها هناكـ..
يكرهـ بكاء شهد لأنه يظهرها برقه شديده..
وتلك الرقيقه..!
ماذا يفعل بي بكائها..!
.
.
.
آطفئ السيارهـ..
وآمال جسدهـ ليرتاح جسدهـ المشدود من قربها..
فـ آنحنئة بـ القرب من صدرهـ..
آنتظرها قليلاً لتفرغ مافي صدرها من الخوف الغير منطقي بنسبه له..
لكنه آحب قرب آنفاسها الباكيه..
بعد مدهـ قصيرهـ..
شد هدوء المكان ملوكـ..
كي تهدئ ويهدئ مافي قلبها من خوف..
.
.
.
آبداً
لمـ آتصور ان آخاف عليه بهذا الشكل..
آعتقدت لوهله..ان مكروهـاً أصابه..
ليختنق مني الصبر..
وينفض ثيابه بوجهي..
ويأمرني بفتح ذراعي
لـدموع..
كي تأتي محاجر ي ..
وتعلن آعراسها الكئيبه..
.
.
قربه..
يشعرني بـرجولة يمتلكها..
فـبقت حكراً له..
لمـ آشعر بها مع غيرهـ
آمان يحتويني معه
لمـ يشعرني بها تؤمي مناف..!
نعمـ مناف..!
فـعربدته آفقدته هالة الاخ الذي بقربه نشعر بـمساحات للامان..
و
لآ..مع ياسر زير النساء الذي لآيتوانئ عن جرح آنوثتي بـقربه...
فـينحر الامان من وريدهـ..
معه فقطـ وبقربه..
آشعر بـه ..
عدة ساعات كان قربي منه وقربه مني..
ومن آستشعر حلآوة الامان في تلك الساعات..
عذرني..!
.
.
.
رأسي سـينفجر..
لآ
آقبل بفكرة ان ذاك المتملق قد يكون في يوماً ما
كانت تلقي رأسها على صدرهـ كما هي الان..!
وبقربه..
كما قربها يعانق قربي..
و
لآ
آتصور ان تكون اصابعه عانقة خصلاتها كما كنت قبل قليل..
شيٍ ماء بداخلي يهذي بـألمـ..!
.
.
.
رفعت رأسها برقه وبصوتٍ خالجته بـحه\كيف ريان الحين..؟
عانق يدهـ طرف طرحتها ولفه برقه بيده\بخير..هو الحين بخير..
تأملها بوجع..
وشد الطرحه بـرقه لتتساقط بقية خصلات شعرها على اكتفافها..فـتوجعه الصورهـ الى حد المرارهـ
ملوكـ بـخجل\الحمدلله على سلآمته ..الله يخليه لكمـ..
عناد\ملوكـ..ياسر من متى وهو عندكمـ..؟
آلتقطت ملوك وهي تلم شعرهاسؤاله لترتبك\قبل عشر دقايق من وصولكـ..ماكان موجود لما جيت!
عناد\كان يقول لكـ آصبري..وناداني بسم ولدي..!
ملوكـ تبتعد عن خطوط غيرته بـرتباك\عمتي كانت موجودهـ وكانت تقول له عن سبب تأخرك لانه توه دخل..وكانت تقول له ابو رعد زوجها وكذا..!
حرك رأسه بعدمـ أقتناع لـيسرح قليلاً من ثم تعيده ملوكـ برقه\والحين آبي آكلم اهلك او آزورهم..
عناد \اساساً بنروح عندهم..ـ انا الغيت شهر العسل بوقت الحالي.. بسبب ظروفهم ماراح اروح انبسط واخوي مسوي حادث ..
بنسكن عندهمـ هـ اليومين على مانشوف بعدين وش بيصير..
حركت رأسها ملوكـ بمسايرهـ\ماعندي مشكله آخوك آهم من يومين مالها طعمـ في هذا الظرف..
عناد وهو يحرك السياره\هو بغيبوبه الحين..و..زوجته..!
ملوك تفتح عينيها بصدمه\زوجته...!
عناد بأبتسامه\سالفه طويله..المهم..أنا جوعان ماكلت شي من الصبح تاكلين معي ساندوتشات من سلة المنجا..!
آبتسمت ملوك\وانا بعد ماذقت شي...وجوعانه حيل..
غرق عناد بضحكه هادئه رجوليه\يخسي الجوع..خليني أكلك مع ها الجوع هـ الساندوتشات عشان آربك لك معدتك آسبوع هههههه.. مجربها انا واجد!
ملوكـ تلبس نقابها\لآتنسى ان انا دكتوره يعني ماعلي خوف الخوف عليك..!
آبتسم برقه لـها..و..فضل الصمت..,
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
.

بـفلة الجده هيا..
الجده هيا \لآحول ولآقوة الا بالله..البنت هذي مالقيتو لها علآج..
جسار بـضيقه\يمه يعني حصلنا لها علآج وجلسنا..مثل ماتشوفين..آكيد السبب الحين الخوف الي صايبها على ريان..جتها الحاله مرتين..وصعبه حيل اول مره اشوفها كذا!
سيوف \مره عورة يدها لما طاحت..وفيه دمـ كثير طلع من فمها انا اشوف الخادمه لما تساعدك..كانت تمسح فمها ..
ماقدرت صراحه آقرب اذا جت شهد الحاله انا ماحب اشوفها كذا قشعريره تصيبني..
الجده\آقول ياسيوف تحمدي لآيبلاك ربي..والله ماقلتي ها الحكي الا من زود النعيم الي انتي فيه..
والا لو ان الله باليك..كان متي من شوف الي يحكي هذا الحكي...
ياكلون في ارض الله ولآيحمدونه ولآيشكرونه..!
سيوف\غصب عني ماقدرت..الله يشفيها ترى ماحكيت شي..لآتزعلون..
جسار بمقاطعه\خلآص ترى راسي مصدع..المهم شيكي عليها كل شوي ...آمي هناك ومافيه الا انتي...لآتنسينها..زيدي الجرعه الي تآكلها..شوفي الخدامه تعرف جرعاتها..
الجدهـ\انتم وراكمـ ماتاخذونها لـ آم فهد الي بخرج الي تعالج..خلوها تكويها وتعطيها صبغه على راسها..
كود ربي يشفيها على يدين هذي العجوز يوم عجز ابوك وربعه يجبون طبها...!
جسار\الشفاء من الله يا الغاليه...فيه دكتور بـ البحرين اول ماتتحسن ظروفنا بناخذها له ونشوف..وقبل ايام سمعت بمصر واحد...
وقف جسار يهمـ بـ الخروج لـما آستوقفته سيوف
بصوت خافت\لآتنام بـمستشفى بليز آرجع هنا لو متأخر..
جسار بستغراب\سيوف من جدك..ترى مو وقتك آبد..
آبعد يدها عنها وآستئذن بـ الخروج..
الجده بتهكمـ وخبث\يمه منكمـ يا الحريم..شفني تراني ماستغني عنك ولآابيك تروح..الله يقطع اللي ماهو لله بس..!
آذا هواكمـ الراجل ماعاد كلمتوهـ بأسمه..!
واذا ماعاد طق لكمـ خبر رفعتوه من الارض وحطتوهـ فوق راسكمـ..!
الملحق أدبك يامي..!!!
عيني سيوف كادت تخرج بصدمه\وش ملحقه..!
الجده بخبث\الله اكبر..علي وانا امك..يمك انا حتى صوت النمله اسمعه..!
كيف ماتبيني اعرف ان جسار ساحباً عليك..؟
سيوف برتباك\لآماصار مانامـ بملحق ابد يتخيلك هو بس صار مكتبه هناك عشان الصوت والازعاج وا..
الجدهـ\[جاء عقبي فـ عقبني].. يآمك الي بينكمـ كايد وآلبارحه الظاهر طاح الحطب مانام بملحقه>>يعني آصغر مني وكذبني..
ارتبكت سيوف جداً\يالله تصبحين على خير..!
الجدهـ\وانتي من آهله..آنتبهي على فروخك وانا امتس بس غطيهمـ بليل والا الرجال ماهو بنافعك..!
.
.
.
ولك با[ القلب] خفقه وانتفاضه
تلوعني ولآودي[ تطيب]
.
.
.
بعد آسبوع..,
الاحداث على آبطالنا..,
ريان آستفاق من الغيبوبه منذو يومين..
ضي تتماثل للشفاء..
لكن لمـ يزرها آحد وآنتقلت مع ريان لمستشفى والدهـ..
ملوكـ تتحاشى سيوف ..ولمـ تدخل معها في آي أحتكاك..
بينما عناد يترافق هو وجسار بـ المستشفى..
ساعات قليله جداً يحضرون فقط لـستحمام وتبديل الملابس..
و الأهمـ ..ملكة ياسر الليله..
.
.
.
بفلة فلكـ..
ياسر مبتسمـ..وهو ينزل الدرجات تحت آنظار فلك الغارقه في فرحه لآتنتهي..
يآسر\ها خالتي..جاهزه..؟
فلكـ\بسم الله عليك..لآاله الاالله ..الله يخليك لكل عين تدعي لك وترجيك..ماشاء الله..
ياسر\ههههه خالتي ترى ماسويت شي بس سويت تنعيمـ وحركات بس..!
فلك بتقطيب حاجب\ليه مالبست البشت الي جبته لك..هذي ملكه..
ياسر\قلتيها ملكه..وانا انسان ماحب البشوت ولآ آصحابها ههههههه
فلكـ\الله يسامحك البشت رزه وهيبه لرجال..
ياسر\الله الغني عن رزة وهيبة قماش..!
فلك تكزه برقه\مو فاضي لخزبقتك في ملكتك..ما..توتر انت..!
ياسر ببرود\تصدقين لآ..وبعد جوعان وودي آكلك عسى بس مأكلها اذا شفتها..!
فلك تقطب حاجبها بشدهـ ليغرق بضحكه صاخبه..
فلكـ\ياسر الخبر الي قلته لي الصباح اكيد..؟
ياسر \ايه مناف طيارته بكرا..ان شاء الله..
آبتسمت بفرحه كبيرهـ...
من بعدهاآدار عينيه بخبث
وبنبره ترمي لشي آخر\الا تعالي انتي وش ها الزين وش ها الملح اش اش اش ياقمرهم ارحم.!
آحمرة فلك بـتوتر\قسم انك ماتنعطى وجه قليل ادب..ماتحترمني...أف منك..!
ياسر\ وانا وشقلت ياشينه..يالي مافيك ذرة زين ولآمكان ابرة ملح.. زين حكي كذا..حريم تقلبونها في شوي!
فلك بجديه\ياربي متوتره انا مالي خلق اقابل اهلك ودي احضر وماودي..وش اسوي..؟
شد ذراعها ليعانق ذراعه\حطيهمـ صفر على الشمال يـآقمرهمـ ..ياويل قلبك يا عمي وش بيدق الليله والله يسمعه جدي وابو عروسي..!
فلك تسحب ذراعها لتشد عبائنها المعلقه\مو وجه واحد بيروح يتملك ..مدري وش آنت ياهـ الانسان..!
ياسر يغمز لها لـغاضتها ورفع مستوى التوتر عندها ..
و..هو يحرك اصابعه بـقرب من خصرها لـيدفعها لضحك\ياكيداهمـ ..ياكيداهمـ..ياقمرهمـ..
آغلقت عبائتها وشدت طرحتها وهي تحاول الابتعاد عنه\ياسر..ياسر..لآتسوي هذي الحركات..آتركني..آف..ياسر استح..لآتخليني آدعي انها تكون شينه ويزوجك جدك غصب!
تركها ياسر وبقلق\شينه..!
هدئت فلك\آيه يعني مو شينه يعني مقبوله ..!
ياسر يرفع آكتافه\والله ماوهق عمري بشينه ولآمقبوله..يآجميله تخلي عيونك ماتنشال منها يا عزوبي طول عمري..
انتي ماسمعتي المثل الي يقول اذا سرقت اسرق جمل واذا حبيت حب قمر..!
بتال يدخل بهدوء\لآسمعت المثل الي يقول..
.
.
.
تجمدت فلك بمكانها..
وقلبها
يعلن عن تراقصه لدخوله..!
سـ
يقتلها..
طيلة الاسبوع الماضي..
يحضر بشكل ليلي..
ويطرق باب جناحها مراراً وتكراراً حتى يمل..
من ثمـ ينسحب..
ولآ
يأتي طيلة الصباح..!
.
.
بتال وعينيه متجه بـتهديد لـفلك\يالله يامعرس عطنا عرض مقفاك جدك ينتظرك ومرتي انا الي باخذها وانت الله يشغلك بـالي بتاخذها وتفكنا من خشتك ..
ياسر حرك يديه بمكر\آجل عن آذنك خالتي بشوفك عند قمري الي هناك..!
فلك برتباك\آصبر بروح معك انت آصبر ياسر..
ياسر تجاهلها وهو يودعها بآبتسامه..
ليغلق الباب بتال
.
.
.
آسبوع يا الظالمه..
مآشوفك..
آسبوع..
بـ الصباح يصبرني الصبر..
وبـ اليل يحرقني جمر الشوق..
ومع كذا ماتفتحين الباب..؟
تجلدين بـ الصبر..!
وآنا..
عارفكـ..وحافظكـ..
يـآ شوقي وجمري..
.
.
.
بخبث\يعني مسويه فيها منتصره علي وانا كل ليله اطق الباب عليك كأني حرامي ..ولآتفتحين الباب لي..!
فلك بـوجع\انا قلت لك ماراح تستفيد من ترجيعي لك شي..لو سمحت آبعد عني..ولآ..تقرب..!
بتال يبتلع الخطوات \ماقلت شي انا كنت بعيد وانتي الي قلتي لي لاتقرب وانا انسان يحب المعاند..!
بحركه خفيفه حرر منها عبائتها ..
لـتدور بشوق
عينيه على تفاصيلها الانثويه
بفستانها الاخضر..
الملتف بـآنثويه باذخه الى حد الوجع على جسدها المترف..
فـمعلن عن تفاصيل آنثى...
بكل معاني تلك الكلمه..
و..بكل تفاصيلها الصغيره والكبيره..,
شعرها الخمري ..
تناثرة خصلات منه على نحرها الابيض العاري ..
آنثى باذخه أنتي يافلك..
ومدمرهـ لـشوقاً جارف يحتويكِ مني..
.
.
.
بـخبث\مآترحمين القلوب آنتي..!
بوجع سنين\حفظت درسك..وصرت آستاذه فيه..؟
آقترب منها لتعانق آصابعه الحنطيه ذراعها الابيض العاري وبرقه\وش هي دروسي غير الحب ..؟
فلك\قصدك الوجع..وتقوية القلب..!
بتال يقترب آكثر \حرامـ عليك..لآتكذبين..ماتخافين ربك..؟
فلك\وآنت ليه ماتخافه في القلوب الضعيفه الي مالها غيره..
لتردف بكذب\آرتاح مني ومن عذابي وطلقني آحسن لقلبك؟
قبل خدها بعذوبه ويده تعانق بطنها\هذا الي هنا يربطنا..تحللي من شرطي ولك الي تبينه..!
جفلت بوجع لتصده بقسوه\آنت ولآشي عندي ..و..لآانت مستفيد من حركات وكلامك شي..؟طلق بنت البراق الي مسببه لكمـ آزمه مع نسبكم العاجي..
وآرتاح وريح ابوك..
يابتال انت ليه ماتفهم مآحس معك ب الامان ومآعاد تجذبني تفاصيلك!
ليشد معصمها بقسوه\بس ولآكلمه..لآبكف على وجهكـ..!
فلك بـصدمه\كف..!ههههه هذا الناقص..آضرب..آضرب..خل الجراح تكمل..
بتال يبتعد خطوات وهو يتحكم بآعصابه بصعوبه\تبين تحضرين ملكة ولد آختك آخلصي..لآتزويدنها حرفين فـتشوفين ماتكرهين..!
التزمت فلكـ الصمت القاتل لروحها لأجل ياسر فقط..
كي ينعمـ بليله هادئه..وجميله..
لآ
من آجل ذاك الجارح لروحها ولـسكينتها..!

.
.
.
بـ مستشفى..,
شهد تغلق الباب بهدوء وابتسامه مخنوقة بحزن\الحمدلله على سلآمتك..
طبعت قبلتين على خدي ضي ..
من ثمـ جلست ويدها تعانق يد ضي المليئه بـ الضمادات..\الله يسلمك..
آردف ببحه مخنوقة بدمع\تو آحد منكمـ يطل علي..
شهد بـوجع\والله العظيمـ هذا الاسبوع طايحه بفراشي ماقدرت حتى آزور ريان وآتطمن عليه الصرع صار يجيني بـستمرار..و هذا انا اول ماتعافيت جيت..
ريان بخير..فايق من الغيبوبه بس ممنوع من الكلامـ..لأن الكلام يتعبه فيه كدمه على صدرهـ ..وهي الي متعبته..
ضي تنخرط في البكاء ..
شهد\لآتبكين هو بخير..آهلي بيتقبلونك بس يبون يسمعون القصه كلها من ريان آبوي هادي جداً ومافيه اي مؤشر انه ماراح يتقبلك..وبعدين عناد معنا الحين بقصه..هو دافع عن زواج ريان لما صار نقاش بيني انا وجسار..
ضي بتعب ودموع\آنا مايهمني احد..المهم ريان يقومـ لي بسلامه غير ه مايهمني آغلى شي كان الي ببطني وراح..مابي بعد آبوهـ يروح..
قطبت حاجبها شهد\لآ..ان شاء الله..هو بخير..
ضي\آنا كنت أسئل الممرضات وهمـ كانو ينقلون لي آخبارهـ أول بأول..آبي اشوفه شهد ابي اشوفه..
شهد بـستغراب\كيف تشوفينه وحالتك كذا...مسئلة وقت ..آصبري بس..وبعدين حتى آهلي كلهم بيجون يتطمنون عليك...بس هم في مرحلة الصدمه..أنا اليومـ أستئذنت بزيارتك وماحد عارض..هذا دليل انهمـ راح يتقبلونكـ..
صمتت ضي بألمـ...
لتقلبها شهد وتستئذن..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه \ماهي السوره التي قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم.. " لقد شيع هذه السورة من الملائكة ما سد الأفق ..؟
رجاءٍ ياحلوين مانبي غش من السيد قوقل..نبي ثقافه دينيه..^_^
الجواب يتضمن الرد على البارت حتى مآنطلع برى الموضوع..=)
.
.
كآتبه جميله ومميزهـ بذن الله سـ تحلق بيننا بـحروفها التي تحمل عبق آخر..
واستيقظت من سباتي لأجلهم
.
.
.
اللقاء السبت القادمـ آذا كتب لنا الله عمر=)

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 11-12-10, 03:31 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 34..,
.
.
.
مدخل
سلامة رماحك اللي جرحها غالي


طعنتني غاضب لين أنكسر رمحك

لو قلت لي كان أجرح حالي بحالي


لا عاش قلبٍ جزع وارتاع من جرحك

لاجلك جروحي غدن اليوم عذالي


ذميت ظلمك وأنا من عادتي مدحك

ياليت لي ذنب وألقى علقمك حالي


وياليت بك عدل .. وأرضى فـ الهوى ذبحك

ياسيدي وإن نويت تزيد غربالي


قلي وأنا أبعد ظلامي عن سنا صبحك

لو ما يسرك أطول الشمس بجبالي


مايكفي إن عشقت جبالك وسفحك

كل الهوى بالهوى يزهى ويختالي


وأنا الذي في خسارة عزتي ربحك

ياعل ماتزهرالأشجار في رمالي


لو أعتذر عن شموخي في رجا صفحك

سلامة رماحك الي جرحها غالي


طعنتني غاضب لين أنكسررمحك






لـمهندس الكلمه..البدر..,





.
.
.
بدايه..,
يسعد لي جميع آوقاتكمـ بكل حب ودفئ..
كيفكمـ وحشتني معانقة حروفكمـ ب ردي عليها..لكن آعذروني..
تعب ملآزمني من آيامـ..و..آكتفيت بمهامـ آخرى آجبرني ضيق الوقت على الاكتفاء بها وآهملت حبايب قلبي وردودهمـ=(
لكن وعد مايتكرر ^_^
.
.
الكتابه مرهقه تماماً لمن ذاق حلآوة رسم حروفها..و..تتبع ردود محبين سطورها ..
البعض منكمـ يشتكي من قصر البارتات..
لذا..
آستميح من قلوبكمـ الرقيقه العذر من تقصيري ..فـ ..هذا خارج عن آرداتي
لكن هذه بارتات روايتي ..و..هذا آقصى مقدرتي على العطاء=(
فـ عذراً مداد السماء..,
.
.
شخصية عناد معلومه بسيطه آقدمها لكمـ شخصيته من النوع [الشمالي] تجدونها [ببوصلة] الشخصيه لـدكتوره ناعمه الهاشمي..
فـشخصيته جداً مقاربه لتلكـ النوعيه ..
فـ أطلعو عليها وآمسكو اعصابكمـ مقدماً ^_^>>وهي أساساً مفيدهـ على الصعيد الشخصي كأخذ الفائدهـ في معرفة نمط الشخصيات..,

.
.
.
المتألقات صاحبات الأجابات الصحيحه هي بـ الفعل سورة الانعامـ..
.
.
.
آحبتي الذين همـ من خلف الكواليس...متى اللقاء بكمـ...؟
.
.
المتابعه الرقيقه الـمرحه..و المميزهـ بمرحها..sweet lipes زعيمة رابطة ياسر=)
آرسلت دعوهـ بمتصفح الروايه لنا و لـرابطتهاـ..,
لـنقرئها سوياً ونلبي الدعوهـ...=)
.
.
ياصباحات الافراح والليال الملاح

يتشرف البارون ياســـر بدعوة ضيوف ومتابعات والدته ضمني بين الاهداب
لحضور حفلة ملكته على دانة الحفله رهف الدايس
وذلك بقاعة الفور سيزون في مساء يوم السبت 1432/1/5هـ
وبحضوركم تكتمل سعادتنا ويتم لنا الفرح والسرور


الداعي : آل العاجي & آل الدايس & شوشو

ملاحظه : ممنوع حضور الغثه شهيد >>> تشهدو علي اليوم من ضمضم
.
.
.
وهذا آقتباس جزء من ردها الـمتسمـ بخفة الدمـ المحببهـ للقلب..,
[ابرفع عليك قضيه ياضمضم شعري كله تنتف بسبتك
حرام عليك لاتقولين لي انه فيه انسانه بالحقيقه بهالشكل
بموت انا بتجيني الجلطه هذي مو طبيعيه كلش كلامها كله
مافيه اي نوع من الاعتذار كله اسباب ومسببات بدون ولا سبب
وجيه يبرر الغلط الفظيع الي ارتكبته ومن ردات الاخلاق تقوله عافك الخاطر
ثم انت السبب بكل شي انت ماتبينا واختمتها ببرجع عشان بناتي
لاااا ومن قواة العين تبي رضوة
انا الي اعرفه ان الواحد الرابي بالخير عينه شبعانه بس هذي كلش
عينها جيعانه ماكانها بنت الاصل والفصل بنت القبايل الي ماتتبدا اي
وحده عليها من نسوانه الباقيات
الحين ملوكوه الصكه تبي تركب لي ليموزين الساعه 10 بالليل خيييييييير
وين حنا فيه ولاااااا يوم هي مملكه على عناد ماتبي عيييييب طب هذا
حراااام مو عيب مو بتركب معه بلا محرم آآآآآآآآآآآخ ليتها بس ركبت
عشان عناد يعلقها مع رقبتها وقبلها يقطع رجلها ويرميها بالزير
عسى لك الي مانيب قايله ياسر تاج راسك موب زير نساء
عناد وعناد مسوي لنا فيها قوي وحسابك بعدين وبالاخير طلع خرطي
بكم بكوة على كم دمعه رااااااح فيها الرجال
(يكرهـ بكاء شهد لأنه يظهرها برقه شديده..)
انت متاكدة ضمضم انك تتكلمي عن شهيد ماغيرها
هذيك ماتدل طريق الرقه وينه فيه كله دفشه ]
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاهـ..,
.
.
.
بـجناح الجدهـ ..
الجدهـ \طيب يابنيتي وراتس ماحضرتي..عيب بحقك يمتس يومـ ماتحضرين عاد ماهو من كثر آهله من آمه يومتس بعد ماتحضرين...يعني لو مادقت علي فلك تعزمـ ..مادريت ياحافظ..!
آبتسمت برقه\مو مشكله حضوري يمه..أساساً ظروفنا ماتسمح..
الجده بجديه\قومي بس آوديتس مع سواقي..بخليتس تحضرين ..
ملوك برتباك\لآ يمه تكفين..
الجده بخبث وهي تلتقط آرتباكها\آيه مآدريت انتس محرجتس الوضع..بس تراه يمتس عادي واجد الي مثلكمـ وماكنه صار شي بعدها ..
لآتسوين في ولد عمتس تسذا..لآيصير بينكمـ جدار وآنا آمتس كلن الحين خذا نصيبه..
ملوكـ\شي وآنتهى الي بيني وبينه..آتمنى له الخير وهو يتمنى لي الخير..مآهو مشغله هذا الشي ولآمشغلني..لكن يمه والله وضعنا الحين ماهو حلو بحقي آروح آحضر لي ملكات حتى لو هو آقرب قريب..وهو آكيد بيعذرني..
عناد يدلف الباب الشبه مردود وبضحكه صافيه\آها..وش بيعذر فيه..وش السالفه..؟
آبتسمت الجدهـ بمحبه..وآبتلعت ملوكـ ريقها بغصه..
.
.
.
آياماً عديدهـ
لآ
تشبه مسمى العروس في شيء..
فقط تجهيز ملآبس لاستحمامه..
او
تجهيز وجبه صغيره ليأكلها وهو واقف على عجاله..
لآ
كلمات شوقٍ ملتهبه..
و
لآحتى يشفق علي بـ نظراتٍ آشتياق..
لآ
شي تتقنه يا عناد
الا
اوامرك العسكريه التي جبلت عليها..,

.
.
.
عناد يقبل رأس الجدهـ بآبتسامه..
من ثم يجلس على بعد خطوات من ملوكـ ويلقي عليها كلمتين صغيرهـ..
هي فقط سلآمـ..!
وآطمئنان عن الحال..!
.
.
الجدهـ بكلمات بريئه\ياسر ولد عمتها ملكته الليله ولآحضرت ..يمك وراك ماوديت حرمتك توجب آهلها..حتى ولو فيه ظروف..لكن هذولآ آهلها..؟
نظرات عناد توقفت عن الحركه وهي متوقفه على الرسومات الصغيره التي تزين ثوب الجده..ـ
من ثم تنتقل نظراته لكمـ الجدهـ المنقوش بـخيوطـٍ ملونه..
ليبتسم نصف آبتسامه\ وهي ملكته الليله يآملوكـ..؟
.
.
التفت لها ببرود متسائل..!
ليشعل وجها بلهيب بروده الـ ظاهري ـ..!
وملآمحه التي آرتدت ثوبٍ تعرفه جيداً..,
.
.
بغصه\آيه..
بصقيع\وليه ماقلتي لي آوصلكـ..؟
برتباكـ\الظرف مو مناسب..وماله داعي أساساً آحضر...
بجديه\وليه ماله داعي..؟
تجاريه ببرائه مرتبكه\لأنها ملكه...فـماله داعي زحمة الناس..وبعدين آنا اساساً مابي آروح بس عمتي فلك الله يهديها دقت على أمي هيا وعزمتها..وامي هيا فتحت ها الموضوع..
.
.
صمت قاتل..!
.
.
لتقرعه الجده بموضوعاً اخر\انت وراك ماشفتك ها الاسبوع عند مرتك..هـ الاشهب قام كنه قرد مافيه الا العافيه..وآنت ياعميري ماغير تقول أبرة مغذيٍ بيدهـ..!
مآطلعت من المستشفى الا قليل..!
آنت يامك عريس ..!
آترك منك ها الاشهب ترى قلبي يقول لي عمره أطول من آعمارنا كلنا...!
ماتشوفه معرس ولآعلمـ آحد..؟
قلبي يقول لي هـ الولد بجيب شيٍ ماجابوه آهله ..و..هذا هو صدق آعرس وماعلمـ آحد..
والحين قمـ يمديك تودي مليك لـملكة ولد عمتها..!
بـمفاجئه\تبينها تروح..!
ليردف بصرامه\لآبالله ماوديها..من جدك يمه..؟
الجده مستغربه وتكزه بطرف عكازها\آجل كيف..؟قمـ ود مرتكـ..!
عناد بعصبيه\يمه الله يهديك..وش فيك..؟
الجده\وش فيني..ود البنيه تفرح مع آهلها ..
عناد يقف بحدهـ وهو يترك المكان\هذا الناقص بعد تحضرها..!
آبتلعت ملوكـ ريقها بخوف من وقوف عناد الغاضب ومن ثمـ خطواته الواسعه المليئه با الغضب وخروجه العاصف..
الجدهـ بزمجرهـ\قومي لرجلتس يامتس..رجلتس ذا يبي له علماً ثاني..الله يعينا عليه..
آبتسمت ملوكـ بقلق وهي تنسحب بخطوات خائفه من المكان..
لتصعد لطابق الثاني..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بسيارة بتال الفخمه..,
تنهد بضيقٍ لمـ يفتها...
ولو
كان بيدها..
لآسمعته زفرة اشتياق قتلها..,
آوقف السيارهـ بسور الكبير الفخمـ..
هي آرتدت خاتماً ماسياً فخمـٍ على عجاله بعد ان آخرجته من حقيبتها تحت آنظارهـ ..
لمـ يزين آصابعها ذاك الخاتمـ..
بل هي من زينته..
بتال بـهدوء وتمتمه\مابي فضايح..ولآ..آبي الا ملكه هاديه من غير شوشرهـ..بعدها انا بدق عليك وتطلعين علشان نرجع لـبيت..
بـعذوبه ماكرهـ..\قصدك توصلني للبيت..من بعدها ترجع الله يطولنا بعمرك لحريمكـ..!
قطع كلآمها بتهكمـ\مو مشكله نسهر عندكـ سهرهـ خفيفه صباحيه..ومن بعدها آرجع لـغوالي..!
آبتسمت بوجع من خلف الغطاء\مشكلتك ياعاجي تبني قصوركـ برمال..مآراح تطول شي ولآراح تستفيد الا حرقة جوفك..!
فتحت الباب..
لـيشد معصمها بـجديه..
وينحني بجسدهـ ليمد يدهـ الاخرى ويغلق الباب المشرع..
من ثم يعود لـكرسيه..وبجديه\حرقة جوف..!
آردف بمكر\ترى ها اليومين تاركك بمزاجي ..
من ثمـ شدها بقوهـ له.. لـيطبع على خدها قبله رغماً عنها.. و..من فوق غطائها الرقيق..
من ثم يردف بـجديه متحديه ومتهكمه بها\شفتي شلون تاركك بمزاجي..!
آبعدته بقوهـ وببحه وآرتباك\سخيف..ومراهق..وماتحسب حساب لـشي..مراهق...مراهق..!
فتحت الباب لـتغلقه بشدهـ وبخطوات كادت تتعثر بأحداها لولا أنها آعادة آتزانها من جديد..
لـترتفع آنفاسه وتمتمه بـ البسمله عليها..!
بعد ان غابت عن عينيه لـداخل المكان..
آبتسم وهو يتأكد من أن
آحد لـم يلحض مراهقته بـفلك..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
منآير بـآبتسامه عريضه..\يآربي يا الظبي وش من الزين والملح كآسيني..شوفي مآكأني جبت ثلاث بنات..!
الظبي القابعه بـآحدى الكراسي المترئسه للمكان..
آدارت عينيها بتفحص لـمناير الواقفه بـ القرب من المرئاهـ الطويله..
وفستان بلون الاورانج ملتفاً على جسدها الممتلئ..
آبتسمت \مآكأنه ضيق ومطلع شحيماتك و زوايداً مالها داعي..وسعي على عمرك شوي يامنير ترى الدعوهـ ماهي حرب..!
منآير وهي تلتقط مقصد الظبي بـعصبيه\وش حربه يـظبي وش حربه ..وش جاب لجاب بس..مآقول الا الحمدلله والشكر وراتس آنتي لآبسة آبيض..طافي كذا ولآ له لمعه..
كآن لبستي عليه شي يخليه يلمع ويبرق!
.
.
الظبي مرتديه فستان آبيض [اللون الشفاف اللؤلؤي الهادئ] من دون آكمامـ..
بنقوشٍ مذهبه وكرستالآت فخمه من آسفل الصدر ..
من ثمـ يتسع الى الاسفل..
آعطاهـ..سحراً آنثوي..آزاداد..بنسياب شعرها الذي غطى آكتافها العاريه..
وآنساب بـحريريه الى اسفل ردفيها..
فـ آظهر جمالاً عاجياً من نوعاً لآيقارن ..
.
.
الظبي بهدوء\ليه..شافيتني سحاباً محمل ببروقه ورعودهـ..هدي هدي..وش له الحوسه الي مالها اول وتالي..ترى حلآة الشي في بساطته ونعومته يامناير..
آشارة مناير بكلتا يديها لظبي\بساطه وبساطه..آطلع آجل كئني تعبانه وآلآ كئن ماعندي خير ولآمجهورات ولآذهب..!
آحسن شي عندي آشوف الي قدامي يبرق برق من راسه لرجوله..والله احس بداخلي انه يستاهل الخير..يعرف يلبس ويقهر بعد..!
يكيد الي في صدره شي عليه ويبرد كبدهـ..!
آجل آتركها بدروجها وعلبها..أبداً..أبداً!
مناهل بـ آبتسامه\صادقه مناير..ترى يا الظبي البساطه ماتعجبني الشي الفخمـ دايم حلو..
القت الظبي بنظراتها لساعتها ومتجاهلتهم\مأكئنهمـ تأخرو ماشفنا الا أمها سلمت ومشت وغثونا بها الضيافه..والخدمـ الي رايحين وجاين..
مناير بـستغراب\هقوتك تجي الي مابي اقول اسمها..عساها البلا..؟
الظبي بهدوئ\آكيد...مو خالته..و..زوجة عمه..بتشرف..لآتحرين كثير..
مناهل بصدمه\بتجي يعني..!
منآير \ ياعسى رجلها الكسر ان فكرت تجي..وتنومـ في المستشفى ثلاثين يومـ..يالله انك تبري علتي منها وتشفي غليلي في هـ الي غلتني..وكوت قلبي..وخذت مني رجلي ياكريمـ..
الظبي بصرامه\لآتفضحينا حتى لو جت خليك طبيعيه مانبي فضايح عند نسابة ياسر...يكفي الفضايح الثانيه..فآهمه..
مناير\لآوالله ماني بفاهمه آنتي من طاري مرهـ تطلقتي وشلون انا الي ثنتين وعلى قلبي..وتقولين آفهمي ..لآوالله ماني بفاهمه..!
تنهدت الظبي بضيق من ثمـ غيرت ملآمحها فجئه بـ آبتسامه عريضه مزيفه وموجعه لروحها..
تقمصت عدة شخصيات في آن واحد
آم عساف بهدوء وهي تدخل\ياهلا ومرحبا والله شرفتونا..آسفه والله مآجلست عندكمـ ولآ وجبتكمـ بـ الي تستاهلونه..
آخذت ام عساف علبه فخمه من الشكولآ وقدمتها بنفسها لظبي ..
آبتسمت الظبي برقه\مآقصرتو..ومابين الاهل هذي الامور
مناير\آيه والله صدقتي ياعميري مابيينا الاهل ها الاشياء..الا وينها عروستنا ودي والله آكحل عيوني فيها ..
آبتسمت ام عساف\ بعد شوي يا الغاليه بتشوفونها..آنا قبل شوي آتصل علي ابو عساف وقال انهمـ تملكو ...آذا ابو عبد العزيز يبي يشوف آهله يتفضل..هي بـ الجناح الثاني..
آبتسمت الظبي بفرحه\الف مبروك...و..آكيد يبي يشوفهمـ..يعني آدق عليه الحين..؟
آشارة ام عساف برأسها بآبتسامه..
مناير تكز الظبي وبهمس\وشلون بتدقين عليه ومامعه جوال ماقول الا مالت على من زوجكمـ بيطلقها مآكملت عندهـ السنه وهـ العجوز الي تبوسمـ قدامي رد اليومـ في السنه الجايه بسمع دعاويها عليكمـ..وهذا وجهي..!
آبتسامه عريضه خالفة ملآمح مناير وهي تبتسمـ بتهكمـ لـ آم عساف
الظبي متجاهلتها وهي تقف\ عن اذنكم بتصل عليه..
تقدمت الظبي بخطوات لـتتصل على والداها وتخبرهـ..
مآ ان همت بـ الاستدارهـ بعد المكالمه القصيرهـ..
الا لمحت فلكـ تنزل عبائتها وتأخذها الخادمه..
فلكـ بـآبتسامه\الف مبروك ملكة ياسر..!
.
.
شعرت الظبي بدوار..كادت أن تفقد توازانها..
تكرهـ
وتمقت المرأهـ الواقفه آمامها..
تذكرهـآ
بذكريات كريهه..
.
.
ببرود\سبحان الله..هذا الي برد عليك فيه..سبحان الله..
فلكـ \يستاهل من يسبح له..ويقدسه ويعظمه..لكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين وش تسبحين الله بسببه عشان اجتهد انا معكـ في التسبيح له..؟
الظبي بترفع\الي سبب الاسباب ربط ياسر فينا وفيكمـ عشان تحضرين ملكته غصباً عنا..و..ببطنك الحين واحداً منا وفينا..! رضين بهذا الشي.. او.. مارضينا..!
آردفت من دون افساح مجال لـفلك بـرد\مآنبي شوشرة شوارع الليله..سوي خير فينا..لو..مره..وتجملي الليله بـ الصمت..!
تجاهلتها الظبي وهي تتركها ورأئها وتدخل..
.
.
تغلي..
آم تبتسمـ..
رغمـٍ عنكمـ..
آنا متواجدهـ هنا..
لآ
تستطيعون الغائي..
و
بـ
المقابل لآ آستطيع الغائكمـ..
آصبحنا جزء لآيتجزء...
حتى ..وان رفضاً..
لآيهمـ..
فـ اليومـ كلآنا سوف ينتصف من الاخر
.
.
.
دخلت فلكـ بهدوء جميل وهي تلقي السلامـ وتدور عينيها بـ الموجودين..
.
.
.
مناير بهدوء وهي تكز مناهل\وش هـ الزين وش هـ الزين هذي من ربوع الدايس تمقلي بس تمقلي..
مناهل بهمس\لآ اله الا الله..آكيد من خوات ام عساف ماشفنا احد من اهلهمـ..لآيفوتك الطقمـ الي لآبسته شي ..
مناير \وش هـ الجسمـ المنحوت..مآنحته الا الحوايج اكيد انها مهتمة بعمرها في الدوره الشهريه ..شوفي يومـ آقولك لآتهملين عمرتس وقت الدورهـ شوفي الحوايج والادويه وش تطلع..تطلعك منحوته تسذا..!
مناهل\الفستان الفستان..لآ..حكايه ثانيه عليها..هذي اذا ماهي متزوجه بخطبها لأخوي سلمان الي يبي يتزوج...؟
مناير بميلة فمـ\ماهو على كيفتس ياحبيبتي بخطبها آنا ..خالتي تدور لولدها المدرس مثل هذي..ماهو بأخوتس الصايع الضايع؟
.
.
.
فلك بهدوء \السلامـ عليكمـ..
آبتسمت ام عساف بـمحبه\وعليكمـ السلامـ.. آكيد انتي خآلة ياسر..!
فلكـ مبتسمه\آيه..الف مبروكــ..الله يوفقهمـ..
آم عساف تسلمـ بحراره ومبتسمهـ\آبو عساف معطيني خبر قبل شوي و يقول ياسر محرص على خالته الي بتدخل عليكمـ ..ههههه..
لتردف بعد سلآمها ويدهـ تعانق برقه يد فلك\مآيلامـ..هـ الجمال و الزين يحرص عليه..
آبتسمت فلكـ برقه..\بعيونك..الله يسلمكـ..
.
.
.
التقت عيني مناهل ومناير في بعضهمـ البعض بحقد و مفاجئه..!
من ثمـ آتجهت أعينهمـ لظبي....!
التي آبتسمت ابتسامه متهكمه من الوضع الساخر..
و..
هي التي التقطة كلماتهمـ عنها..
وفضلت الصمت..فـ الصمت هنا آفضل من رصيف الحديث..,,
.
.
.
فلك آستدارة عينيها بحثٍ عن الضيوف الاخرين..
زوجات حبيبها..!
ومعذبها الى الرمق الاخير..!
متشوقه جداً..
لأشباع فضولها..
ورؤتيهمـ..
تنفسها يتسارع بمجرد التفكير..
بأنها ..وهمـ..آصبحو تحت سقفٍ واحد..
والان يمكنها ان ترى..
المرأتان اللتان فضل مقرن العاجي..
ان يسلبها زوجها لـيودعه آحضانهمـ..
تريد رؤيتهمـ..؟
لآيهمـ..ان كانو آجمل مني بمراحل..؟
المهمـ..ان يرتاح قلبي..!
فلمـ آعد آحتمل ان يذهب اليهمـ..
و
لآتوجد صورة برأسي لـذاك المجهول الذي يذهب اليه..
آريد رؤيتهمـ..
سـ ..آجد الاعذار لـتصببرك يا قلبي ..
لكن المهمـ..
آن آراهمـ..
.
.
.
وبـ الفعل التقة الاعين والنظرات آفصحت عن بكمـ اللسان..!
.
.
.
تداركت فلك الموقف
لـتمدت يدها لـمناهل بآبتسامه ...\كيفك..؟
.
.
.
لما كل هذا الـ ألمـ..
لما كل هذا الوجع..
لما كمية تجرع ذاك القهر..
لما هي بتلك الصورهـ..؟
جمالاً..موجع لروحي..
في ريعان العشرين..!
آجزمـ بأنها لمـ تتجاوز الخامس والعشرين بذاك الوجه الـرقيق..
ولآذاك الجسد الغض الانثوي..؟
يآرب..
دلواً من التحمل آسكبه علي..؟
آشعر بدوار سـيسقطني آرضٍ..
أهذا فلك يابتال..!
موجعة جداً..!
.
.
.
مناهل بوجع وغصه\الحمدلله..مبروك ملكة ياسر..
آبتسمت بتزيف محكمـ\الله يبارك فيك..,
لتمد يدها للأخرى لتلك التي بجانبها ..
ونظرات مسمومه حاقدهـ موجعه ترسلها مناير بتفحص لها,
.
.
.
يآول قلبي..!
مايلام الرجال يومـ آستخف وقعد..؟
لآعاد سمع لأبو..
ولآعاد طق خبر لأخت..؟
ياسبدي..
ياسبدي..!
يامال السلآل..على ذا الجسمـ..؟
وجلداً كنه قشطه ياعساهـ الونين..؟
عجوز..!
والله اني خبله ومهبوله و ماني بصاحيه..؟
يوم اقول له عجوزك..؟
لآ والله الي كايداً مطاحي..؟
لآوالله الي ماعاد فيها طب ..و..لآدوا..
ياراسي..
ياراسي..
ياراسي..
.
.
.
خمنت..؟
الاولى مناهل
ومن هي بصحبة البنات الثلاث..هي مناير..؟
لمـ آتصور بأنهمـ هكذا..
جميلات..
و
بمصطلحنا[مملوحات]..!
لكن اين كاثرين هيقل يا ياسر..آقسمـ..
ان آجعلك تبتلع مراري الذي آذقتني في يوماً قريب..
نظراتهمـ لي قاتله جداً..؟
.
.
.
آبتسمت فلكـ بخبث مصتنع لتجاهل مناير السلامـ عليها وجلوسها بصفاقه ..
وترك يد فلك الممدودهـ
تسبح بـ الهواء..!
آم عساف بحراج و برقه\عن آذنكمـ شوي..
الظبي بآبتسامه\تفضلي ياقلبي..
آنسحبت ام عساف بهدوء لتترك للعاصفه ان تبدئ ..

.
.
.
فلكـ بخطوات واثقه..
وتمايل انثوي عجيب ..!
قبلت بنات بتال الثلاث..من ثمـ
آتجهة لمكان بعيد نسبيٍ عنهمـ
لـيتقاتلون الخادمات على ضيافتها..,.
فـمنظرها يوحي..
بـترفٍ من العيش..
آجبر الخادمات على خدمتها..تلقائياً..!
.
.
مناير بستخفاف\آقول ياالظبي..زين ان جماعتنا وربعونا ماحضرو..كآن بنصير علك المجالس..؟
الظبي آرسلت لـمناير نظرهـ متوعده وأمرهـ لها ب الصمت..
مناير بنظرات متهكمه لـ فلك\شفناكـ آخيراً يابنت البراق..!
.
.
.
آبتلعت غصه موجعه
لمـ تعتد على الملاسنه..
فـ آبتلاها الله
بـ
شيٍ لآتتمناهـ..
.
.
.
فلكـ بآبتسامه خبيثه وهي ترتشف القليل من العصير البارد\ليه وانتي كنتي متشفقه شوفتي يآمـ فلك..؟
.
.
تعمدت منادتها بـأسمـ آبنتها..زيادة في الاغاضه لآ آكثر..
فمن طرق الباب جاءهـ الجواب..
ومادامت متهكمه بـنسبي..
فـتهكمي آكبر ..
بـ آستحواذي على اسمـ أبنتها البكر..!
.
.
نظرات مناير المستحقرهـ\آنا متشفقه على شوفتس آنتي..وليه !
نظراتها الساخرهـ لـفلكـ\مآقلت شي..آنتي الي قلتي..
مناير\ياملحتس بس..الحين ياطول وجهتس جايتنا ونافختن الريش..!
آنا لو منتس ماجيت ولآ فكرة آجي مكان فيه آخت رجلتس وحريمه الي مايبون يشوفنتس ولآ يتشرفون انتس تجين..
يالي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته...
خذيتي الرجال بس عشان تفرقينه عن ابوه واهله وحريمه وبناته..
لكن سحوركـ مآكملت ياحبيبتي..وان شاء الله ربي يطفيها بمحلها..ياراعية الشر ويامخربتن البيوت..!
حركة فلكـ حواجبها بـآبتسامه مآكرهـ\مآراح آكلف عمري آرد عليكـ وعلى آسلوبك في الكلامـ..لئنه يابنت الاصول ماهو بأسلوبي ولآ الي رباني ابوي عليه..وشي ثاني بعد..بحشمك من حشمة بتال ويآسر ولآراح آرد..
مناير بـوجع كبير\الحين انتي واشكالتس تعرفون الحشمه والعلومـ السنعه مالت عليكمـ الا مالت يالي مالكمـ في العلومـ السنعه وماتعرفونها...وهو الي له ساسٍ وضيع مثلكمـ يعرف هـ الاشياء...ماقول الا الله يقطع الوقت ـ الي ساونا ببعض..
فلكـ بشراسه\حدك يا جاهله..مآهو كل نسبٍ رفيع يستاهله آهله.. بعض العروق ودكـ آنها تقطع من سآسها..
الظبي مقاطعه هجومـ مناير وتحفز فلك الملفت لـظبي بجديه\بس انتي وهي..مآهو بوقته هواش الضراير..
ان سمعت شي ثاني قسم بالله مايردكمـ الا بتال الي ببيرد جوفي فيكمـ يا الثلاث..!
التزمـ الجميع الصمت تحت التهديد الجدي من الظبي
وذكر آسمـ بتال آجفل وآحجمـ الجميع..
رغمـ أن الانفاس ثائرهـ جداً!

.
.
.
آم عساف بآبتسامه وهي تدخل المكان بعد العاصفه\الي هو محرمـ لياسر يتفضل بـ الجناح الثاني هو راح يدخل بعد دقايق ..
ورهف قدامكمـ تقدرون تسلمون عليها قبل لآيدخل..,
وقفت الظبي بفرحه لـتلحق ام عساف بخطوات واثقه..,
لـتلحق بهمـ فلكـ
بتمايل ومكراً آنثوي بمشيتها الـمترفه..
قآصده ومتعمدهـ الاغاضه..
لتجعل الليله آشبه بمفرقعات ناريه
بسماء بتال
عند آي آحدهمـ..
فـل
يستمع بتال الليله بـحضان آحدى نسائه..!
لكنها ليله بتأكيد سآتكون مشتعله بـمفرقعاتي..!
.
.
.
مناير بقهر وهي تتبع بنظراتها خروج فلكـ وابتعادها..\يامال الماحي عليها وعلى كل آهلها ..يآراسي ياراسي..
هذي وش يكسرها..وش بيفكنا منها..والله انها مدبسه ولآهي بطالعه..
والله انه كايداً مطاحي ومطاحتس..
مناهل بـقهر\هذي فلكـ..! هذي هي..! هذي..!
مناير بـتهكمـ\ايه هي..وش فيك بلحقه..هي يأمي..هي...مآقول الا مالت على ها الحضوض الي مالها نية تقومـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
برودة الجناحـ ورائحته العطرهـ..
جعلتني اتمدد على السرير وآغمض عيني ..
لأستنشق رائحة عطرهـا..
وتتغلغل داخل قفصي الصدري
من ثم آزفرهـ..
فيخرج الهواء ويبقى بصدري بقايا عطرها..,
فلمـ يكن ينقصني سو كلآمـ آمي هيا..
كيف آسمح لـذاك الشخص يراها مرة آخرى..
.
.
فتح عينيه لدخولها الهادئ..
ملوكـ برقه مرتبكه تلتقط جهاز التحكمـ بتكيف ف تخفض برودة التكيف..\الجناحـ بارد وانت لبسك خفيف..
آدار ظهره ليبتعد عن قربها\هذا الناقص تبين تحضرين الملكه..
ليردف بـجديه\الظاهر انه يهمكـ الى الان أمرهـ؟
التقطت معنى كلآمه وبهدوء وآمتصاص لـغيرته الواضحه\لو هو صحيح هامني ماتطلقت منه..و..الحين زوجتكـ..؟
آكمل تحقيقه ببرودهـ لآتعكس مافي داخله وهو الاشتعال\وممكن آعرف سبب آنفصالكمـ..؟
ماس كهربائي شعرت بـه ملوكـ..
لتبتعد بخطواتٍ عنه..
فـ يجلس ليتتبع بنظراته الهادئه خطواتها المتعثرهـ
ليعيد السؤال يجديه\ليه آنفصلتي عنه..؟
ملوكـ\كآن..كآن..
لتبتر كلآمها\شغله سواهـا وجرحت آنوثتي وكرامتي وماقدرت آكمل معه..ولو سمحت عناد هذي الصفحه تسكرت ومابي آفتحها انا..
آبتلعت ريقها الجاف\لو سمحت..انا ماسئلتك عن زوجتك ام رعد فـ لآتفتح مواضيع انا مسكرتها من زمان..
وقف وتقدمـ بخطوات ليقترب منها بشدهـ..
فتراجعت بـرتباك ..
ليوقف جسدها المتخاذل للخلف.. يدهـ المثبته لخصرها و المجبرهـ له بـ التوقف
وبهمس بارد \ممكن انتي سكرتي صفحته لكن هو مآظن سكر صفحتكـ حتى لو ملكته الليله...!
بتلعثمـ\مو مشكلتي..
بجديه\بس مشكلتي انا..بيت عمتك آنا حلفت انك ماتدخلينه..لـو تطبق السماء على الارض انسي تدخلين ذاك البيت ..قابليها هنا..
او في اي مركز ترفيهي..
او..مطعمـ..غيره ماعندي..
برودة كفيها الصغيره وهي تبعد يده عن خاصرتها لتعانقها بـرجاء\عمتي يا عناد..مالي في الدنيا غيرها هي وآخوي..كيف تبيني ماآصير آجيها..
عناد \آول مالك في الدنيا غير عمتك وآخوك..لكن الحين دخلت انا في دنيتكـ..وصرت انا دنيتك كلها..صح او لآ..!
ملوكـ ونظراتها تعانق فكه المشدود بـغضبٍ مكبوت \انت صرت جزء مني..بس هم آهلي وهم جزء كبير بحياتي..مآفيه آحد يقدر يلغيه..
عناد يرفع فكها بيدهـ وبتملك\آنا مو جزء انا ..كل..آنتبهي لكلامك!
آردف\بعدين انا منعتك تروحين لها لكن مو منعتك نهائيٍ عنها...آفهمي حكي زين..!
آبعدته بنفور..
لتجلس على الاريكه خلفها.. و.. تمنع نفسها من آلآنهيار الذي آصيح قاب قوسين منها\آنت تغار بشكل مو طبيعي..!
عناد بآبتسامه\آغار..!مو تحسين بدري على الكلمه..؟
بلتفاته عذبه ونظره متسائله منها\بدري..!
ضحك بهدوء وجلس بـ طرف الاخر من الاريكه..و..التقط له مجله..\بكرا بداومـ..مآبيك تطلعين من الجناحـ..نهائياً..الى ان آجيك..بعدها بنطلع نتمشى شوي ونتعشى برى..
آغلق المجله.. و ..وقف..لتعانق يدهـ وتقف وهي تشدها لها..\بس انا بداومـ بكرا..خلصت آجازتي..؟
استدار بستغراب وتهكمـ\مو مشكله بطلع لأبوي الحين يحط اجازتك مفتوحه ومن دون راتب..
ملوكـ\بس انا آبي اداومـ..
عناد\وانا مابيك تداومين هـ اليومين..على فكرا انا عندي دورهـ سنه وست شهور برى المملكه ..فـ شكل اجازتك بطول ياعروس..!
ملوكـ بتقطيب حاجب..تركته لتجلس على طرف السرير و تتجاهله..
لـتنشغل بـ شدها لـكريمـ ليلي تضعه على يديها و وجها..,
لـتردف بعد لحظات صمت\انت ماتلاحظ من ليلة زواجنا وانت بس تأمر وتبي ..ولآزمـ..وعلى فكرا..ومو بكيفك..آنت تعرف الزواج آهمـ آركانه انك تقدر الانسانه الي تشاركك حياتك..خنقتني بآسلوبك الجاف هذا!
آقترب بهدوء منها ليمسح على شعرها برقه وبحفيف\هذا هو الزواج ..ليش مفكرهـ أنه ياعمري وياقلبي وسوي الي يريحك اهم شي راحتكـ يآريش العين..!
.
.
.
برغمـ من أنه قال الكلمات الرقيقه وهو متهكمـ..
الا انها لها وقعاً خاصٍ رنان من..
عبقه الرجولي الموجع ..
.
.
آبعدت يدهـ بعنف عنها.. لـتندس بـ المفرش\لو كنت آعرف ان الزواج بنظرك كذا..مآفكرت آوافق عليك..!
ليعاجلها\بحيل يا غالية الاثمان ترى آفنيت عمري عند آبوكـ لين وافقتي علي..!
ليردف بـجديه\ترى على فكرا..بعد انا ماكان لي نفس في العرس ولآهمه..لكن أمي هيا هي الي جبرتني وآختارتك وخيرتني بين رضاها وغضبها ..فـ لآتجلسين تمنين على موافقتكـ..يامـ موافقه..!
.
.
.
صدمه..
شطرت بكلماته تلكـ..
روحها ..
لمئات الشظايا..,
.
.
آبعدت المفرش عن وجها لـتجلس\آمي هيا هي الي آجبرتك...!
صمت لـيرمي نفسه على الاريكه المقابله..
لتردف بقهر\مآعرف الرجال ينجبرون على الزواج الي اعرفه العكس...
عناد تجاهلها ليغمض عينيه مدعياً النومـ تحت وطئة تسائلتها المـوجعه لها..
.
.
بلغ بها الوجع..
مبلغاً لمـ تشعر به من قبل..
تشعر برغبه جامحه با الاستغراغـ...
آخر..
شيٍ تتوقع برودهـ هذا
ان يكون مجبراً على الزواج بي..
لمـ الايامـ
ترمي بي..
من صدر خائن زير نساء؟
لصدر رجلاً مجبراً علي...!
وانا آولعت بـه..!
.
.
.
آندست بـوجعٍ بمفرشها..لتسكب حرقتها ..,
.
.
.
بـ المقابل..
سيوف..مرتدية لبنطال ضيق وقميصٍ فوقه يستشف بياض بشرتها من ورائه..
و
واقفه بـ الباب..منتظرهـ خروج عناد..!
فـ
هو في هذا الوقت اذا كان متواجد هنا..
يخرج ..
لآتدري الى اين..لكنه يخرج لـساعتين من ثمـ يعود الى جناحه فـيبقى
فيه الى الصباح..
وهي منتظرهـ لـخروج ..
لتتسلى به..وبـ ..خجله معها..وتعانق شغف حبها في صدهـ لها الدائمـ..
فـ مغامرتها المميته الدائمه لـتصيد آوقات خلواته ولآ أحد يستطيع كشفها..
شغفٍ آخراً تعشقه..!
درر بـتسائل\ماما..بنامـ..!
سيوف بـتقطيب حاجب من ثمـ آبتسامه عريضه \ماما درر متى انتي ماشفتي عمو عناد..؟
درر بـطفوله\مآعرف ماما..آنا أشتقت له..
سيوف بمكر\طيب شوفيه الحين بـجناحه..وهااا ترى عنده بنوته كتكوته آحلى منك..وهو بس يوديها ويسليها..ويشتري لها كل الي تبيه..ونساك خلآص..!
درر بحمرار وجنتيها\لآماماااا..عمو مايسوي كذا..!
سيوف تشير لـجناح عناد\روحي هناك وآفتحي الجناح..وشوفي من الي عندهـ بس آول ماما اوعديني كلآمـ هذا بيني وبينك ..
درر بدموع \وعد ماما..
لتسارع الخطوات الطفوليه لجناحـ عناد و ملوكـ..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بعد آقل من ربع الساعه
.
.
.
آدار عينه بـ الجناح الفخمـ..
المزين الى حد الترف..,
وفازات الورد المزينه لزوايه الفخمه..,
وعلب الشكولا الفخمه بـقواعد يجزمـ بأنها ثمينة ..و..ثمينة جداً..
ترفٍ لآيمكن لـه تصور عدد الارقامـ الفلكيه التي حصدتها هذه الليله..
من والداهـا..
آبتسمت الظبي وهي تهمس\شرايك في رهف..؟
.
.
.
جميله..!
هذا هو شرطي..
و
بأعتقادي وجدتها..
فلآ..يهمـ..
ان يصاحبها خفقات قلب..
المهمـ..
ان لآ اعيش بقية عمري محروماً من الاثنين..
خفقات القلب في الحب..و..الجمال الذي آعشقه..
فـ آن سقط الاول سهواً..لآ آقبل بسقوط الاخر..,
.
.
.
آبتسمت الظبي وهي تفتح العلبه الفخمه لـيقف الاثنين ..
رفعة عينيها فلك بآبتسامه موجعه لـياسر..لتبتسمـ بصدق..
ودعوات قلبية صادقه عميقه لـترتاح روحه ..
المعلقه بين الوجع..و..الندمـ..
و..الخذلآن..و..الحب الهارب لـحضان غيرهـ..
وهو فقط متجرع لـذاك الحب..
آبتسمـ بـمجارهـ..او..بـتمثيل..
آو بشيٍ آخر يشبه الهذيان..
وهو يحكمـ آقفال عقد شبكتها الماسيه..
وآصابعه تلآمس رقبتها...
لفته بشدهـ..
ملمسها الناعمـاً جداً..
كـ القطن..
آو..
آرق من الريش..!
شيٍ آنثويٍ..
يسري بعروقها ..!
لـفته قليلاً اليها..,
.
.
.
يعشق الجمال الى حد الثماله..!
شيٍ برغمـ عنه يجبرهـ..
ان يلتفت بـقوهـ لـملآمح الجمال و مواطنه..
يعشق الانثى بجميع فصولها..
حزنها..فرحها..خجلها..هدوئها..
.
.
زير نساء..قد آكون..!
عاشقاً خائن ..قد آكون..!
قد تكون آسوء خصال الرجال وهي الخيانه فـي داخلي..!
لكن..
عشقة لي أنثى طفلاً وشاباً..فـخنتها..
مرة ..
و
آثنتين..
وعدداً لآيحصى..
لـتـصفعني..بـ..تركها لي..!
وتقيدني..بـحبها ..
آدعو الله ان يشفيني من ذاك الحب..
مازلت مبتلى بحبك يا ملوكـ
ولمـ آشفى..ولآ اظن..
فـلها ركنٍ عصيٍ بداخلي...
يصعب لأي أمرأة آعرفها او آرتبط بها..
آن تصل اليه..
فـذاك الركن يعبق بحبها منذو الطفوله الى عتبات الهرمـ.!
.
.
.

آبتسمـ بـتصنع وهو يفلت خصلات شعرهـا القصير ..
من ثمـ آدراهـا برقه ليطبع قبله على خدها..,.
الظبي التي كانت قريبه من كليهما ..
تراجعت بخجل من ياسر ..
ليبتسمـ ياسر بــممازحه\لحظه شفيك عمتي ناويه على بقية الشبكه..!
آبتسمت الظبي برتباكـ...و..هي تلتقطـ آحمرار وجه رهف و والداتها..
لتناوله الاسوارهـ ..
فيشد يد رهف الباردهـ جدا ً...و...يـغلق الاسوارهـ وحرارة اصابعهـ..
جعلت عينيها تغمض لثواني معدوهـ من الارتباكـ..
آبتسمت فلكـ من بعيد.. آنقاضٍ للموقف و بخجل\الحلق انا الي بلبسها ماراح تعرفه..هذي سوالفنا يا ياسر..
تنفست رهف بأريحيه وهي تنصاع لـقرب فلكـ المعطر..
وتدعو لها بـسبب آبتعادهـا عن ياسر قليلاً
آربكها وبعثر خجلها في آقل من دقيقتان..,
.
.
.
آنفاسه بـذاك القرب مني آحرقتني..
و
عينيه الجريئه..بعثرتني..
.
.
.
آبتسمت فلكـ وهي تقبل رهف..من ثمـ تقبل يآسر\الف مبروكـ..
ام عساف بـآبتسامه\الف مبروك الله يهنيها فيك ويهنيك فيها وعقبال ان شاء الله آشوفكمـ ببيت واحد..
آبتسم ياسر بصدق..
لـتلك المرأهـ
فـ برغمـ من تقدمها با العمر
الا انها
تحمل لمحة جمال قد مر مواطنه من حدودها ...و..آترفها ايضاً قربه..,
ملآمحها..
وملآمح آبنتها تتشابه..
شعوراً داخلياً ..يخبرني بـصدق..ان تلك الملامح مررت بـها كـ الحلمـ..
شيٍ غريب..
.
.
.
قبل رأسها ياسر \الله يبارك فيك يمه...بتسمحين لنا اليومـ نقولها والا بنكبركـ ..
آبتسمت ام عساف بوجع\اكيد يمه..آكيد..يفرحني والله ان تنادييني بيمه..
آبتسم بصدق..ليقبل رأسها من جديد..
الظبي بآبتسامه وهي تقدمـ طقمـ فخمـ لـ آم عساف\هذي هديه بسيطه مني ومن الوالد..
ام عساف ابتسمت بخجل\تسلمون والله كلفتو على آنفسكمـ
آستئذنت الظبي\مافيه كلآفه شي بسيط ..عن آذنكمـ بنوسع شوي الجلسه..
آختمتها بضحكه ماكرهـ تلقاهـا برود تامـ بملامح ياسر..
مآ ان خرجت الظبي حتى آبتسمت فلك بصدق لـرهف\الف مبروك مره ثانيه.. على فكرا يا ياسر..ترى انا ورهف ملتقين قبل كذا ..خلها تحكي لك ..عن آذنكمـ..
آبتسامه هادئه التقطتها رهف بـرتباكـ وهي تتبع خطوات آنسحاب فلك..
لتلحقها بعد ثواني آم عساف..
فـ
يختنق الاجواء بـ رهف..!
وهي تبتلع ريقها الجاف..
.
.
.
ياسر بآبتسامه هادئه..ماكرهـ....!
تدور عينيه بجرئه على ملآمح وجه رهف..
من ثمـ تدور بـهدوء على تفاصيل جسدها..
من ثمـ تعود من جديد لـتبحث عن شيٍ آخر ..
آوجعه..!
لآتمتلكـ آهدابٍ طويله..!
تلك الرموش هي قد سكبت عليها من الماسكرا الى ان آرتوت فـ وقفت..!
وماسواهـ من تقاسيم وملآمح هي جميل وراقت لي..!
فـ وجها الممتلئ بـحاجبين جميلان مقرونين بجمالاً رقيق..
وشفتين رقيقه ساحرهـ..
وجسداً رشيق..
يحاكي آجساد الفتيات الصغيرات هذا الايامـ..
فهمـ مهوسين بـ الرشاقه..
لكن هذا لآيمنع ..
من تمتعهابأنوثه صارخه..
طلبي بـقياس يآ[ عمتي]
آما خفقات القلب..
فـ ان تصمت آفضل..
فـقلبي آقفلته..
ولآيخفق
الا بـقرب حلمـ الطفوله..من ثمـ يعاود السبات بـرحيلها..,
.
.
.
لمح جلوسها الرقيق على الاريكه بعد خروج والداتها...
ترتدي فستان بلون الوردي الفاتح جداً المائل للـبياض..
عاري الكتفين..
لمـ يعجبني الفستان..
فـلمـ يرق لي ذوقها فيه..,
مآبال لساني قـد آنربط..
منذو صفعة ملوكـ له في اخر مغامرتي الصاخبه..
لآ
آذكر آساليبي في جذب الطرف الاخر..
آصبحت مغيمة الان علي..
بعد ان كنت أستاذاً في تنميق الكلامـ وتزينه لجنس الناعمـ,
آمممممم
تتظاهر بـ الخجل..!
آقسمـ ان قلبها الان يكاد يخرج من مكانه..
من شدة آعاجبها بي..!
فـ
آنا لآتجهلني النساء..
و
لآ نظراتهمـ..
آو..حتى طريقة انفاسهمـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
جسار يقلب الجرائد وحاجبيه مقطبه من الهجومـ الشرس والمنشتات العريضه الكاذبه..,
جداً لآتحتاج لـسرعة بديهه ..
حرباً [عاجيه] بنكهه [..ياسريه..!
كذب..
و
تلفيق..,
بتلك التلميحات الشبيه بـ التصريحات الوقحه..,
لآيهمـ..
فـمازلنا ببداية المشوار..
يريدها حرباً شرسه ..فـل يكن..!
آمـا آكسرهمـ..آو..يكسروني..
وبكلا الحالتين كان لي شرف المحاوله ..
بطرف الاخر من الجناح..
آم جسار بـبحه\الحين زوجته هـ الي طايحه بمستشفى..كيف تبيني اتقبلها..شـقول لأهلي وجماعتي وناسي..لما يسألوني متى وشلون وكيف تزوج..؟
آنا كان قلبي حاس بمصيبه في ريان بس آبداً ماجاء في بالي ولآواحد بميه ان يكون متزوج هي نفس البنت الي شفت صورها بجناحه ..بس قلت يمكن هي بنت حرامـ وليل..وطيش شباب منه..
قاطعها سطامـ بشراسه\وليه ماخبرتيني بهذا الشي..ليه تتكلمين..
ام جسار\ماكنت ابيك تشد عليه بزيادهـ وتخانقه..رحمته..قلت يمكن..أأ
سطامـ\يمكن آيش..؟معجبك وضع ولدك معجبك..هذا هو متزوج ولآعطانا خبر ولآرد لنا الراي وماكان له نيه اساساً لو ما صار الي صار..هذي سوايا آشباه الرجال..ماهي لنا ولآسبقه احد من معارفنا ولآ اقاربنا في الي سواهـ..يتزوج بخش والدس وكئن عندنا اعتراض على زواجه..
ام جسار بحنو الامـ\الله يهديه..الحمدلله انها مو بـحرامـ..واليومـ مانبي منه الا انه يقومـ لنا با السلامه..,
قطع حديثهمـ كلمات متقطعه من ريان...
لـيقترب سطامـ منه \تبي شي..؟
ريان بصعوبه بالغه\يبه..الي كاااانت معيييي ووووش صصصار عللليها..!
بنبرهـ خاليه من حنو الابوهـ\مآفيها الا العافيه..آنت قومـ بسلامه..وكل شي بيكون زين..
ريان بتعب..ويده اليسرى تعانق صدره\ووووين شهد..آآآآبي ااااشووووفهاااا..؟
جسار بشفقه\الحمدلله على سلآمتك..شهد بتجي لك بكرا..هي شوي تعبت لما شافتك طايح..لآتقلق كل شي تمامـ..
بكاء ام جسار وآقترابها منه ومعناقة يدها ليدهـ رفعها ريان بصعوبه له من ثمـ قبلها\آآآنا بببخير..
سطامـ\بعطيكـ مسكن الان ..أنت الحمدلله كل يومـ عن ثاني آحسن..بس نبيك تشد حيلك معنا في العلاج..خلآص آبوي..!
كلمته الاخيرهـ آبتعدت كلياً عن شخصيته الطبيه لتدخل معترك مشاعر الابوهـ الحانيه..,
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
آحد المارهـ بأحدى الشوارع الضيقه..
التقط قصاصه من جريدهـ لآ يعرفها..
آستدعاهـ الفضول لمعرفة محتواهـا..
لـيقرأهـا بصوتٍ خافت..,
عبائه ممزقه..!
قلمـاً بلون الاحمر ..مـنكسر..!
و
دماء على الأزفلت..!
في آوقاتٍ مبكرهـ...!
بل..قبل التبكير..!
في ديباج من الليل ونهايته..!
يخرجون..
تاركون الصغار نائمون..بعد قبلات وداعيه..وتمتمات تحصينيه..وآهات موجعه..!
من ثمـ يركبون للمجهول..
تحت سلطة النعاس..وآحاديثٍ قصيره..يتخللها شكوى..وتظلمات..!
قد يصلون الى وجهتمـ..وفي فاجعات صباحيه آخرى لآيصلون..!
فـ يرحلون عنا...مابين جثث متفحمه...!
او
آصابات قاتله..!
او
ذكريات مأساويه..!
آهـٍ ياطيور علماً مهاجرهـ..مآ..آقسانا مع القوارير..!
آهـٍ يا بناتنا الـطاهرات..مآبشعنا من أباء..!
الى متى حوادث المعلمات..؟
كوادر علميه ..ترحل عنا في أقل من غمضة عين والتفاته..
مخلفة ورائها..برك من الدماء..وعبائات وأورقاً و آهازيج ممزقه...!
و..
آطفالاً بصق اليتمـ في أوجهمـ على حين غرة من بزوغ الفجر ..
آو
آمهاتً فجعو برحيل بناتهمـ وهمـ يخيطون لهمـ طرحة العُرس!
وفعلاً..عرس..!
لكن فـ لنسبدل الفستان[ لهمـ] بكفن ابيض..!
كل مآجفت دموع عين مفارقه...
تلطماً الايامـ ..
بـيداً تنثر التراب على قطعة من العلم أخرىـ لتوارى الثرى..
المعلمات و مدارسهمـ النائيه التي تبعد عنهمـ مئات الكيلو مترات....!
الا يوجد حل..لـفجيعة صباحية دائمه..لآتكل ولآتمل..!
بـــــــــقــــــــــلــــــــمـ\جســـــــــــــــار الراســــــــــــــــــــــــــــــي..
لـيميل فمه بـستغراب ويرميها لتعانق الريح تلك القصاصه وترحل آيضاً للمجهول..
ويعاود ذاك المار..سيرهـ في الشوارع الضيقه..!
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\
لقد حثّ الإسلام على حفظ شيء من القرآن ولو كان يسيراً، وأن يجتهد في الزيادة عليه، وشبّه النبي صلى الله عليه وسلم قلب الرجل الذي لا يحفظ شيئاً من القرآن بالبيت الخرب الخالي من العمران، المهدم الأركان .. قال صلى الله عليه وسلم: (إن الذي ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرب ) رواه الترمذي وقال حسن صحيح، وصححه السيوطي
.
.
.
لقاء يتجدد يومـ الاثنين اذا كتب لنا الله حياة..=)
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمبدعة / ضمني بين الأهداب, ليلاس, بعض العيون حقدها في نطرها, نظرة حقد, قصص من وحي قلم اأعضاء, كاملة بدون ردود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162529.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ط­ظ‚ط¯ظ‡ط§ ظپظٹ ظ†ط¸ط±ظ‡ط§ - ط§ظ„طµظپط­ط© 3 - ط§ظ„ظ‚طµطµ … - ظ…ظ† ظ‡ظٹ ط²ظٹظ†ط© ط·ظپظ„ط© ظˆظ…ظ† ط§ط¨ظˆظ‡ط§ This thread Refback 17-03-16 06:56 PM
طھط؛ظٹظٹط± ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ظپظٹ ط§ظ„طµظˆط± This thread Refback 12-09-14 07:58 PM
ط§ظ„ظ‚طµطµ ظˆط§ظ„ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ط§طھ This thread Refback 10-09-14 02:42 PM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 25-08-14 08:59 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 19-08-14 06:40 PM
ظ…ط¬ظ†ظˆظ†ط© ظٹظˆط³ظپ ط³ظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط§ط¬ظٹ pdf This thread Refback 12-08-14 10:22 AM
طھط§ط³ 20 ط¨ط؛ط³ظ„ ظˆط¬ظ‡ظٹ This thread Refback 06-08-14 08:19 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 05-08-14 07:55 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 04-08-14 03:15 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 02-08-14 08:23 AM


الساعة الآن 07:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية