لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 06:10 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد 25..
.
.
.
مدخل

الشوق ماله عمر , يفنى وينعاد
........................له في الضلوع أن عاد وأن غاب رجفه



مع كل فرقا , له ورى الجفن ميلاد
........................وأن ماتت الفرقا لقى الشوق حتفه



جيت أقتل الفرقا من بلاد لــ بلاد
........................ملّ الطريق يشيلني فوق كتفه



وأنا بعد مليت من كثر ما أرتاد
........................هالشارع اللي كان لك فيه شرفه



تظمأ عيوني شوفك , وتشبع سهاد
........................عيّا الزمن يقطع ظماها بــ رشفه




لاوجهك أسقاها , ولا ذاقت رقاد
........................ماغير طيفك , طيفك اللي أعرفه



كنّه ظبي , وعيوني ظلال صيـاد
........................يجفل قبل يرتد للجفن طرفه



مشكلته أنه كل ما أشتقت يزداد
........................حتى ملا جدران وقتي وسقفه



وأصبحت أشوفه فــ أول الغيم لاجاد
........................وفــ أقصى الشفق لاطاحت الشمس خلفه



وفـي الأرض لانامت عقب صوت رعاد
........................وفي كل شباك ٍ صحت منه درفه


أتعبت طيفك لوم , واللوم مافاد
........................ويوم الأمل في شوفتك مات نصفه


نويت أسافر عنك بجروح ٍ جداد
........................وعمر ٍ من أوراق الزمن حان قطفه


نويت , لكن جابني الشوق منقاد
........................وجابك حنينك , والزمن سال عطفه


شفتك تبسّم لي خجل مدري عناد
........................وفي نظرتك شوق ٍ من الظلم وصفه


حسيت كني طفل , وعيونك أعياد
........................ياعيدي اللي له ورى الصدر رجفه


سمّ اللقا صدفة , وأسمّيه ميعاد
........................أنا أنتظرتك , وأنت مريت صدفه ..!
.
.
بدايه..
...... إِخْتِلَآفُ .. الْرّأْيْ .. يُفْسِدُ ..وِدّ كُلّ .. الْقَضَآيَآ..!
هذا هو المقصود هنا...
بـ شخصيات مقرن وياسر وجسار..!
تجارياً.. و..آعلآمياً

.
.
.


والظبي وطارق..
فـوجهة نظرهـ ان تكون هي مطيعه له من دون نقاش ولآغيرهـ..وهي نقاشاً يجيب ان يحتوى..و{غيرة} يجب ان يتفهم مصدرها ويبتعد عنه...
.
.
قبل نبدى معكمـ احداث البارت والحدث الذي توقفنا عنده وهو مشهد معرفة جسار بـخيانة سيوف من ياسر..آنتم متشوقين لردة الفعل والعقاب..؟
لكن طبيعة الحدث صادرهـ من شخص واحد وعقليه واحدهـ وهي عقلية جسار وكيفية تقبله لوضع..
ان طلقها في هذا البارت..فـ له اسبابه..التي لآتجهلكمـ...؟
وان آحتفظ بها ولم يطلقها..فـ له اسبابه التي يحتفظ هو فيها..؟
جسار عقليه واعيه..وكل ردات فعله ..
يجب ان تبنى على هذه العقليه..؟
.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت الصلاه..,
.
.
.

عيني جسار لمـ تفارق الصور المبعثرهـ على المكتب ..
والصور تفضح كل شي..!
حرك الصور بجنون...
وآنفاسه تختنق مع كل صورة لفتيات بريئات ..
كانو الضحايا ..
وسيوف وعاملاتها الجلاد..
يغمض عينيه لحظه عن رؤية شي لآيحل له..
ويفتحها لحظة آخرى بـجنون غيرة رجل..
آمعنة انثى برميها تحت قدميها وتمزيق شموخه وكرامته وشرفه تحتها...
الصور بين يديه..
والمرار يسكن آنحنئات الوجع...
سيوف..!
سيوف...!
سيوف..!
من آستوطنة الروح ..
و..
آقامة لها صرحاً شامخاً من الحب لايشاركها آحد ..و..لآيجرئ..!
من تشع طهراً ورقه بعيني..
وتنساب بين حنايا الروح..
عشقاً..
وحباً..
وذوبان...
يأتي ذاك الياسر فـ يرمي بكرامتي..
و..عرضي ..با الارض ..من ثم
ينحني قليلاً بعجرفه فيمرغه بـ الوحل..
صور..!
آعراض..!
سمعات ناس ..!
تهاونة بها سيوف وتاجرة بها...
وقبل..
ذاك ..
وذا...
رمة دينها وآسمي خلف ظهرها..
.
.
.
وقف بهتزاز..
والمكتب يحكمـ أغلاقه على صدرهـ...
يشعر بآنه لآشي...
مغفل...
لآ
شي..
سوى
رجلاً مغفل..
جزمـ بآنه يقض..
لينصدمـ
بآن آحدى النساء..
جعلته مغفل...
مجرداً من كل شي...!
.
.
رجفة أجتاحة جسار...
حتى سكنت أصابعه التي جمعة تلك الصور...و..آحكمت أغلاقها با الظرف..
رفع جواله وضغط الرقمـ ليظهر أسمها على شاشته ..[..شوق العمر..]
ليحضر الرد بعد اقل من دقيقه\هلآ جساري...!
بصرامه\وينكـ..؟
سيوف بستغراب\حبي بـ البيت وشوي بطلع لمشغل....؟فيه شي..؟
جسار بختناق\عشر دقايق وآكون عندكـ لآتطلعين ...
آغلق جواله..حتى قبل ان يودعها...
وخطى خطوات واسعه ليخرج من مكتبه بـعاصفه سكنته الان...,
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بسيارهـ..
الابتسامه تعانق شفتيه الان والانتصار يلوح بأفقه وهو يتذكر أسوداد وجه ذاك المتجسر..
حمل هاتف السيارهـ...
ليتصل للمرهـ الرابعه وهي لآتجيب..!
يشعر منذو البارحه بآختناق...
وهو يتذكر كلماتها الي ترن بأذنيه وروحه.. ولمـ تغفى بـغفوته القليله...
لمـ يرتح ولو قليلاً..
حتى سكب القليل من وجعه على ذاكـ..
وضرب عدة أهداف بحجراً واحد
آزاح خصم الجد العنيد...
وجعل شموخ جسار يهوي الى القاع ..
[بأي ]
طريقه لآيهمـ..المهم سقوطه..
و
آشفى قليلاً من غليله..
كي ينعمـ على الأقل با القليل من النومـ الليله...
لآينكر..
قسوته ..
وقذارت لعبته على ذاك الجسار..
لكن هو في الحقيقه يريد فقط ابعاد الغشاوة عن عينيه ان كان لايعلمـ وينشغل بها عنه
وان كان يعلمـ بقذارت زوجته...
فهنيئ مريئ لي ..فـي قسوتي عليه...
فـا بتأكيد يستحق ذلك..
لآيهمني ذاك الجسار بقدر الكبير...
سقط..أو...بدايات السقوط..
فـ ..لقد لويت ذراعه..
ورميته خلفي...؟
اكثر مايهمني الان هو خالتي ..
لما لآتجيب...؟
آو.. قد..
يدور بذهنها ان قد تطردني ..
من آحضانها...؟
لآتستطيع..؟
ولآ آسمح لها..
حتى وان جرحتها...
فـ هي لم يبقي لها سواي..وأبناء خالي..
اذا...تـتناسى أخطائي..
وتغفر لي زلاتي...
أيضاً هي رمة أسم زوج ملوك بـ وجهي...
ولم تراعي أبداً..حب وامتلاك تلك الملوك لعماقي..
وكئن لآشي ابداً كان يربطني بـملوكـ...
وآرتبطة بمن ..؟
بشقيق ذاك..؟
عقد حواجبه بتجهمـ وهو يغير مسار سيارته ..لطريق فلة خالته..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.

ضي&ريان..
ضي بتوجع\لآماتروح..؟كيف تروح وتتركني كذا تعبانه..مافيه..ماتروح..
ريان بعصبيه\ضي..وبعدين معكـ..لآتصيرين كئنك طفله ..خلآص تو كنا راجعين من المستشفى..وآنتي الحين بخير...آمي بتفقدني بعد شوي وش بقول لها..؟
ضي تمسح على جبينها وبـعصبيه\حرامـ عليك ياريان..الي ببطني ولدكـ وانا تعبانه لآتروح ..آهلي كلهمـ مو برياض..كيف اذا صار فيني شي..من الي بيدري عني..؟
بضيق جلس على الكرسي..\شلون يعني ياضي اشيلك على كتفي واروح فيك لآهلي..؟
ضي بقهر..|انا ماطلبت منك ها الشي..بس لو طلبت ياترى بيصير مع انه حق من حقوقي عليكـ..؟
ريان بنرفزهـ..\حق..!ضي..ماتفقنا على الحقوق..؟لو اتفقنا على الحقوق..ماهو الى الان انتي معي والي ببطنك مني..؟خليك عاقله واتركي منك الحركات والكلامـ الي ماوراهـ الا فتح باب للمشاكل...أنا مو مقصر معك في شي ولآبـقصر..فـ لآتحاولين تفتحين اشياء كلنا بغنى عنها...
آبتسمت بوجع\آكبر شي مقصر فيه انت ..هو انا ..وانت..تحت سقف واحد..والناس كلهم مايجهلون قربك لي وقربي لك..!
ريان\موال جديد ها الي قاعد اسمعه..ماعمري سمعته..؟
ضي بعصبيه\لآتلومني ..لآتلومني..انا في وضع مايسمح لك تتركني وتروح..انا حامل وحملي فيه تعب على صحتي وصحت البيبي...وانت تقول بطلع واروح..على الاقل قول لشهد تجي هنا عندي ها اليومين..؟
ريان بـابتسامة متهكمـ\هآ..تستهبلين..والعذر عند اهلي ياترى وش يكون..؟
لآمست بألم رأسها بـصابعه\ماتوقعتك قاسي علي بهـا الشكل..في يومـ...؟
ريان \وانا ماتوقعتك في يومـ ماتراعين وضعي عند اهلي..؟
بهدوء\خلآص ..روح....,الله يسهل لك..و..سكر باب الشقه وراكـ...
آستدارة..لتسلقي على السرير...
وتغمض عينيها بـدمعه..فضحتها عبرهـ...
زفر بضيق..
و..
رمى مفاتيح الشقه على الفازهـ..لتصدر صوت معمعه..
تراجع خطوات ورمى نفسه على الاريكه المقابله لها...
ويزفر من جديد بضيق..؟
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
حب..!
تملك قلبي حتى بات على عرشه ملك..
و ملك زمامه حتى ثارت غيرتي..
و.. حبكت خيوطها حول مملكتي..
هو سبب كلماتي الجارحه..
هو سبب ثورتي..
هو السبب..
لما ..
لمـ يقدر حبي وتعلقي بـه..
حتى ..
يذهب بـتجاهل لي ولغيرتي...
فـينبش على أسبابها..
كمـ يؤلمني ..
ويكويني..
ويقتل روحي...
حبك..
بل..
كان يجعلني آحلق بين الغيومـ..
و
فجئه آسقطني بين القبور..!
.
.
.
سمعت صوت عكازهـ..
من خلف الجناح..
يطرق الباب بطرقات خفيفه...|أفتح يا ظبيي..؟
عدة لحظات..,
وفتحت الباب..!
.
.
.
ملآمح أنكسارها..
لآ
تمر على قلبي مرور الكرامـ..
فـ
البارحه ..
حُرمـ النومـ على آجفاني ان يطبقها...,
وأنكسارها..
يغرس في القلب شظاااايا من زجااااج..
.
.
.
ببحه\عسى أرتحتي شوي الحين..؟
آبتسمت بتعب\آيه..
.
.
لـم يمهلها تكمل كلمتها الصغيرهـ..
لـيشدها برفق لـصدر..
فترمي وجها المترف على كتفه..
وتمعن في أذاقته وجعها..
وأنكسارهـ..
والألم الذي أستوطنها...فتبثه لـقلبه\ليه..ليه ..ليه يابوي.. في لحظة ضعفي وقفت [ضدي]..آنا مو غاليه عليك...انا مو عزيزهـ..ليه تقول لولد عبدالعزيز اذا صاحت المرهـ افزع لرجال...ليه تكسر مجاديفي فوق ماهي مكسوره اليومـ..؟
ليه ذوقتني طعمـ الجمر...والقلب مكسور..
ذبحتني بكلماتك وانا اليومـ [مذبوحه]..
هز رأسه برفق..\هذا كلآم الرجال العاقلين والوازنين الامور يابوك..طارق ماهو راعي الزلات ومامد ايدهـ الا هو طالع من طورهـ...
ومانتي برخيصه عندي..
ولآانتي بـمكسورة جناح وانا [حي]..
رجال ..راح..او..رجع...
ماتوقف الدنيا عندهـ يابوك..
لكن تقولين انا مكسورهـ وانا[حي]..!
هذا الي انا ماقبله ولآابي اسمعه..
ولآيجي لك على بال...
كيف مكسورهـ وانتي بنت مقرن بن عبد العزيز..؟
ضربك..!
الرجال فيه الي دمهمـ آحر منه..
ومصبحين وممسين حريمهمـ على الضرب...!
ماعرف وش خطاك او خطاهـ..
لكن دامه مد ايدهـ عليك..
فـماعاد له عند العاجي حرمه ..
ولو الخطى راكبك ساس ورى ساس..
آنا..ماهو ..بعاجزاً أجيبه لك هنا..
مكسراً عظامه ..
و..
معلقاً على رقبته عقاله..
عشان يعرف كيف يضرب بنات الرجال..؟
لكن يابوك..
كل شي وله وزن..
مسحت دموعها الظبي وبـصوتاً مبحوح\يابوي انا غلطة وعارفه هـ الشي..لكن مايمد ايدهـ علي..مايمدها...
وش شايفني..يومـ يمد ايدهـ..؟
بهيمه..!
و...الآ آآآآيش..؟
مقرن بتهدئه\في الامر ان شاء الله خيرهـ...في الامر ان شاء الله خيرهـ..هدي نفسك وتعوذي من الشيطان..صلي ركعتين..وآفتحي قرائنك..وفي طلاقكمـ خيرهـ..
الظبي آرتفعت لرأسه لتقبله\يابوي لآتزعل مني ..والله من القهر الي فيني قلت ها الكلامـ..
آبتسمـ\مافيك الا العافيه..غيرك هو الي يجيه الزعل..اذا تطلق والتفت حوله.. لآ..اخو..لآ..ابو ..لآسند..
ولآشي في ها الدنيا..غير ذل وطلآق..!
لكن انتي يابوك..
معززهـ مكرمه..
من صدر .. أب..لصدر..آخ..لصدر غالي..
ماتفقدين الا دخلته وطلعته ..و..الآ..هو ماهو بمفقود..؟
آبتسمت بهدوء\الله لايخلاني منكمـ..ويحفظكمـ لي..
ابتسم \يالله اجل يابوك..تعالي افطري معي...ماتهنى لقمتي وانتي مانتي على يمني..
اشارات رأسها باالموفقه..,
لتحتضن كفه كفها...ويجبرها على السير معه..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
فلة بتال..,
فلك واقفه بـا القرب من الاحواض المملؤئه بورد صغير...
ورذاذات الماء الساقطه عليها تزيد الصباح جمالاً..
لولآ..
آحساساً با الغيرة يستوطنها..
وهي تعلمـ اين بات بتال البارحه..
لآ
تستوعب فكرة خروجه لـ غيرها..
تمعن تلك الافكار بوجعها داخلها..
لتلقط الهاتف..للتتصل به..
من ثم تعيده متردده بعد لحظات..
.
.
.
لآآستطيع ..
آقسمـ
لم يعد لي طاقة في التحمل..
آحبه..
بل اذوب..وآتمزق..
وهو ..
ببروداً داخلي وخارجي..
يخرج من آمامي
بآببتسامه تقتلني وجعاً
وانا اعلمـ اين يذهب..
لآحضان نساء غيري..!
لآآستطيع ..
آشعر بغيره قاتله..
.
.
.
آحتضنها برقه من الخلف آذرع مفتوله ..\يسعد لي صباح ريحة امي..
جفلة من دخوله المفاجئ..
من ثمـ آبعدته بعنف..\لآني ريحة امك ولآ ريحة اي غالي عندك...آبعد...
ابعدته بقسوهـ..
جعلت روح ياسر تهرب معها للحظات وتعلن أنفصالها عنه أن استمرت بغضبها..
و آذا لم يتداركها...
سارع الخطى ليعترض طريقها ويقف أمامها مباشرة..\خالتي حقك علي والله حقك علي..خالتي سامحيني...؟
ماهو من عادتك ماتغفرين لي الزلات...!
تجاهلته فلك تماماً وهي تسارع الخطئ لداخل الفله لكنه مازال يتشبث بها..!
وكئنه طفلاً صغير يرفض ..
ان تستمر والدته بـ غضبها..
والمضحك هنا..
هو ذاك الطفل يكبر تلك الامـ ويسبقها بـ سنوات..!
.
.
ياسر بـ تهكمـ صاحبه الم\ياريحة امي آسف والله آسف...مايسوي علي ها الحياه تحرقون جوفي وتقولون لي آصبر ولآتتوجع..؟
فلك تستدير له وبصوت خنقته الدموع\ولآكلمه انت ولآكلمه انا ماطردتك من بيتي وش جابك من جديد..ها..وش جابك... قليلين أصل ومانشرفك اكيد..؟ وش جابك لنا...؟
وتقول لي ريحة امي و امي واغفرلي الزلات..!
ها الزلات ذبحتنا ونحرت أرواحناً..
والا يمكن أرواحاً عندكمـ مثل أصلنا مالها أي قيمه...!
.
.
لم يتمالك ياسر نفسه..
وهو يرى دموع غاليته
تتساقط..
من دون سابق أنذار له ..فــ يهرب من رؤيتها..
أغرقت وجنتيها بغيث سحابها...
آحتضنها بقوهـ...
وجعل تلك الدموع تتوقف على صدرهـ..
لـ تعلن عن نحيب ..
.
.
فلك بـبكاء\بغيناك لظلم اللا يام صرت انت والايام علينا...
آبعد ياسر رأسها عن صدرهـ..
وبوجع سكن خلف الاضلع وهو يحتضن وجها الرقيق بيدهـ\خالتي تكفين لآتوجعيني اكثر با الكلامـ...
آبتعدت قليلاً عنه لتمسح دموع الضعف التي تسكنها دائمابمواقفها\وكلآمك وش خليت لغيرك..؟دام السم والدواء بيدك..؟
تنفس بعمق وهو يراها تبتعد قليلاً\عشان الي تحت التراب اليومـ من كل غالي لك تسكرين الموضوع كله..تكفين ياخاله..لآتزيدينها علي..تكفين..!ماترجيت غيرك ولآبترجى..!
فلك تمسح دموعها بصمت أعقبته ثواني هدوء من بعدها زفرات\ذبحت ملوك بكلامك عنها ذبحتها كل شي قلته ليت مافي اذن ثانيه سمعته...؟
.
.
ســــــكـــــبت عـــــلى الــــــــــــوجـــــــــــع المـــــــــــــزيــــــــــــــــد..!
.
.
ياسر ببحه\ سمعت كلآمي..؟
فلك آومئت برأسها من ثمـ\أنت وش تبي فيها ..؟والله ماشافت منك خير..لآفي سنين ملكتها عليك ولآبعد تطليقك لها...آعتقها..منك..ومن..كلآمك..وآفعالك ..لوجه الله..ماهو لوجه احد ثاني..
آتركها...آطلق سراحها..ماتبي منك شي..
والله ماعاد تبي حتى التقدير والاحترامـ..
ولآحتى اي ذكريات..آتعبت نفسيتها اتعبتها...!
ياسر بتعب جلس على درجات المدخل للفله..
وسحب من جيبه علبة دخان وآحرق روحه بحراق سيجارته الاولى..
تنفيس لا آكثر ...
جلست فلك بجانبه..وآنفاسها بدأت تركن للقليل من السكون..بعد ان كانت ضجيج..
آبتسم وهو يلقى نصف نظرهـ لفلك\بغياب بتال عنك كل ها السنين عشتي مع الناس ياخاله والا محسوبه كنتي مع الحيين...؟
آوجعتها فلك كلمات ياسر لكن بثقه\مافيه وجه مقارنه ..آنا كنت صاينته..وانت خنتها..لآتقارن نفسك بعمك يا ياسر..عمك ماخاني مع احد ..بتال تخلى عني وهو مجبور..ماهو مثلك..؟
ياسرببحه\خيانه..خيانه..خيانه...حسستوني انها شماعه وعلقتو عليها كل شي...
آحس الي فيني عقاب..؟من يومـ تركتني زادني ربي حباً فيها..
التفت فلك وبهمس\يابوي انت..لآتذبحني بكلامك ترى قلبي بين نارين..لآتزيدني ..آذكر ربك..روح خذ لك عمرهـ...وآطلب ربك هناك يمسح على قلبك من حبها ..والا تزوج ...ياسر تزوج...خلى الي فيك يروح ..
يمكن ربي يرسل لك الي تسعد قلبك وتحبها من جديد وكئن حب ملوك مامر عليك...
يانظر عيني تزوج..تزوج...لاتجلس كذا..؟
ياسر أطفئ السيجاره بـ رخامـ المدخل\وهذا الي بيصير..جدي بيخطب لي بنت الدايس..
ابتسمت فلك \والله..زين..مبروك ..مبروك...
آبتسم\ماصار شي..و..لآبعد خطبنا...لكن آرسلنا الاهل يشوفونها..وصارت مشكله وماعاد نعرف بعدها راسنا من رجلينا...
فلك بخوف\مشكله..ليه..؟وش صار..؟
ياسر\تطلقة عمتي...وزوجها ضاربها الله يكسر ايده...
فلك بصدمه\لآحول ولآقوة الا بالله يالله وش ها الخبر..الله يعينها..الله يعينها...
ياسر قطب حاجبه والتفت لجه الاخرى..,وغرق بـطوفان الظبي من جديد..
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
فلة الراسي..
خارج جناح شهد..
عناد بضيق وصراخ درر آصم آذنيه\بس يادرر بس..وش ها الصراخ..؟وش فيك..؟علميني ياروح عمك..؟
درر باكيه وهي ممسكه بثوب عناد وصراخاً حاد..
عناد بضيق\شهد..خذي رعد ..و..آنزلي آكليه..شكل السالفه طويله مع درر
شهد بعصبيه وهي تحمل رعد الخائف\درير وجعلك الي ماني بقايله وش ها الدلع وش ها الصراخ طيرتي قلب رعد حسبي الله على ابلبسك انتي وها الدلع المالغ ..وش فيك..ها..وش فيك..
ترى والله ان ماسكتي لأخلي آمك تجي تسحبك من شوشتك لغرفتك..دلع..!
درر تتجاهل شهد با الكليه وصراخها فقط تنبيه لشي ما..!
عناد بضيق اكثر\طيب بعدي شوي لآتطيحيني..آبعدي شوي من رجولي بس عشان اشيلك..
آبتعدت قليلاً..
ليحملها عناد بـ استغراب وتوجه بها ليغسل وجهها..
فتح الماء وبلل يدهـ وغسل وجها وآجبرها على الصمت قليلاً الماء...لكن شي آخر..لمـ يستطع عناد ان يمنعه..
آستفراغ درر ..!
عناد بضيق\درر وش فيك..اسكتي..من كثر الصياح صرتي تستفرغين..
عناد بضيق رفع صوته لـتأتي له الخادمه مسرعه...
عناد\جيبي بجامه لـ درر..او..أي لبس...بسرعه ..
مسح وجها وآنفها المحمر بـ مناديل ..وحملها على ذراعه ونزل لدور الارضي..
.
.
بعد آكثر من عشر دقائق..
نينا\ياللاآآآ بيبي..يآلللاااا نروهـ فوق ..ونغير ملآبس آنتا
درر بعصبيه ووجه آحمر\آنقلللللعي..
عناد مسترخي على الكنبه شدها برفق لـتسلقي هي على صدرهـ..\آتركيها ماهو لآزم هاغيار .. اساساً بغير ملآبسي حاستها ...بس قولي لسيوف بابا عناد يقولك وش في درر ..تعبانه..او..مضايقينها انتمـ..
شهد تقطع كلآمـ عناد وهي تجلس مقابله له ورعد الصغير بحضنها\قسم بالله انا قلت لك دلع وماصدقتني ..
امها تقول مافيها شي بس ماتبيني لآ آشيل آختها ولآحتى آحممها...شفت..تبي بس طق وعقاب..وتبطل دلع..
درر مقاطعه ونظراتها موجه لرعد المبتسم بحب لملاعبة شهد\والله..ولدك شين وماهو حلو..وع منه دب..!
آبتسمـ عناد وهو يلتقط تفصيل صغير بـدرر آوجعه جداً..شدها لصدره بحنان\تكفين يادرر ياليدي عناد الا ها الدب لآتقولين فيه شي...آتركيه بعيوبه وزينه لي..دب وشين الي تبين راضي فيه انا ههههه..
درر تحتضن صدر عناد لتريح انفاسها قليلاً على صدرهـ...
وتتجاهله..لتركن للهدوء قليلاً..
بهمس\قسم بالله لاعبه فيها الغيرهـ وقل الحنان..
شهد بستغراب\غيره..!وقل حنان..! لآ..ماظن..جسار مايقصر..
بصرامه\الا مقصرين مع ها الطفله ..
شهد بتهكمـ \والله ياهـ البنت رافعه ضغطي وان وسن انعمـ منها وأرق..وحتى مؤدبه ماهو زيها لسانها طويل..ويبي له قص...
آبتسمـ عناد وتمتمـ بصمت بكلمات لمـ تفهمها شهد..!
.
.
.
دلف الباب بشدهـ جسار..
تجاهل تماماً استغراب عناد ومنادتهـ..له...
ليتوجه لـ جناحه الخاص مع سيوف...
شهد بستغراب\هاااا..وش فيه جسار..؟
عناد بـتوجس\مادري..؟ممكن شي مضايقه بـالشغل..؟
شهد\غريبه..راجع بدري..؟
ام جسار مقاطعه بدخولها على الجلسه\ريان مانامـ البارحه هنا..؟وجواله مقفل..؟
شهد برتباك\هااا..آيه..يمه ريان دق علي قال بينامـ عند اصدقائه بـ الاستراحه و ..ايه..بيروح لمحل تبعه من هناكـ...نسيت اخبرك معليش..هو نبهني بس انا نسيت..آيه نسيت..!!
نظرات عناد المراقبه والمتفاجئه من حبكة كذبت شهد..لمـ تخفى عن شهد ليزيد الوضع كله ارتباكـ..
آنقذ الوضع دخول الجدهـ..وبآبتسامه\عنيد هنا..حي الله قليل الخاتمه..والمذهب..!
عناد آنزل درر على الاريكه الجانبيه من ثم توجه لجدته ليطبع على رأسها قبله\آفاااا..عنادك قليل خاتمه ومذهب..!
الجدهـ تبعده بخفه\رح هناك بس اجلس عند طويلة السان هذيك..وهت لي رعد..منت بولدي..الي حتى ماتخبرني بعرسك انه يومـ الخميس الجاي..يا الي ماتستحي على وجهك آخطب لك الحرمه..وازين لك امورك..وتسحب على جدتك بعدها..هذا ومابعد قلنا بسم الله..ولآجات هنا..سويت كذا..الموت ياعنيد بكرا ..!
آصتبغ وجه عناد بلون الاحمر..وتلعثمـ فجئه..
لتغرق شهد بضحكه كتمتها ..
حتى لآيصب عناد خجله الان على رأسها با الصراخ..
.
.
سـ يفراغ شحنات الخجل..هنا..على راسي..!
فـ هنا..لآيوجد الا انا...وأمي..
وانا محبوبته الدائمه في الشجار...
هههههه
جميل خجل عناد..
من آراد فقط ان يسكته..ويفحمه..
يآتيه من آموراً يخجل منها..
حتى وان كانت صغيره وبسيطه..
عندها فقط...
يهرب من الكلام كله ..
بل ويصل به الامر للون قاني يصتبغ به..
كـ الان..!
.
.
.
عناد بتلعثمـ\يمه..توني متفق مع ابوي البارحه..حتى همـ مابلغناهمـ بشي ..لكن انا اتفقت معها مبدئياً ها الاسبوعين...والعرس كله بيكون عائلي عشان والداها الله يرحمه..لآتحطين فيها زعل وخواطر ياساس الغلا..
آلتفت فجئه لـشهد بغضب \وانتي ماتشوفين آمي ماسلمت على رعد قومي شيليه لها خليها تسلم عليه..والا بس تنتظريني آقولك ..؟
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بـ المقابل..
آنزلة عطرها ..بعد عبق بـجوائها...زادة القليل من الماسكرا والروج الورد..على شفتيها...
جلست على الاريكه..
وسن بدموع\ماما لآتروحين..؟
سيوف بصرامه\يالله دخلي غسلي وجهك بسرعه عشان ابدل لك قبل لا آطلع وآنزلك عند شهودي يالله بسرعه..لآتأخريني زيادهـ...
آستسلمت وسن لــصرامة سيوف.. ودخلت بطفوله كي تملئ ذاك الوجه الملائكي قطرات من الماء هي انقى من عذوبته..,
سيوف..تعدل صندلها ..
للتتمتمـ \آف ..آخرني جسار كثير...,وش عندهـ..؟
كانت هذاا الكلمه التي زفرت بها سيوف..
ودلف بوقتها جسار الباب..
ليعلن عن تواجدهـ..
.
.
.
آرتعبت...
.
.
دخوله المناقض تماماً عن دخوله الدائمـ..الهادئ..
لون وجه المكتسي بـ السواد..
آنفاسه...
التي يرتفع بها صدرهـ وينخفض...
شي..ما..آخافها..وآرعبها..فيه..
.
.
.
ببحة ارتباك خالجتها خوف\جسار...شفيك..؟
توجه لها بعاصفه ليقف بـ القرب منها تماماً..
جعل رأسها يرتفع لـ طوله الفارع فـ تختفي ملآمح وتقاسيمـ
الهدوء من وجه سيوف..
ويسكنها الخوف القاتل...
جسار بـاستفهامـ\متى اخر مره سويتي تعديل ديكورات لمشغلك..؟
سيوف بستغراب\مادري..بس من فترهـ ليش..؟
جسار بصرامه\وانتي بنفسك اشرفتي عليها..؟
برتباك\لآ..العاملات الي كانو معي ليه..؟فهمني وش فيك..؟
بصرامه\هاتي مفاتيح المشغل..ومن بعد اليومـ..مافيه..شغل..ولآ..مشاغل..
سيوف بغضب وهي تقف مواجه له\ليه..؟فيه شي ماعرفه..وش صاير ليه داخل علي بها العصبيه..؟اذا فيه شي قوله لي...اما تقول مافيه شغل ولآمشغل..
قاطعها وهو يشد ذراعها بقسوهـ\فيه ياسيوف فيه...وياويلك اذا تأكدت ان لك يد فيه..وانك تهاونتي بكل شي وماهمك شي..؟
ابتعدت عنه بخوف\وش فيه...؟وش فيه..؟ماسويت شي..ولآلي يد في شي..؟وش قاعد تخبص..؟
آبتعدت عنه لـيعيدها له بقسوهـ\ جسار الراسي...ها الاسمـ تعبت لما صنعته وحطيته واجها مشرفه لكل واحد يرتبط فيني با الاسم وبـ القرابه..ومثل مالي اسمـ ونجاح ..
فيه اعداء ومتصيدين لهذا النجاح..
وماهو انا الي يلون ذراعي ..[بـ الحريمـ...]
سيوف بـدموع كاذبه\وش فيك علي..؟ماسويت شي..ماسويت شي..؟
فتح الظرف ليرمي الصور كلها بوجها وبـصرامه\هآآآآآآآآآآآذا مو مشغلك...هذولآ مو زباينك الي وثقو فيك...
هذي الديكورات والعاملات ماهمـ عاملتك تكلمي أنطقي..
آذبحيني بأ الكلامـ..
وآعترفي...
آعترفي...
آو..
حتى آكذبي...
قولي..ماهو مشغلي ياجسار ولآهمـ بعاملتي...
آكذبي..أبيك تكذبين...أبيك تكذبين...
مابي اكون انا المغفل الي يهاجمـ الفساد والفساد مصدرهـ بيتها...
آكذبي...قولي لي..ماخنت ثقتك...
قولي لي...ماهو حقيقه..
والي جالس اشوفه كابوس...وماهو حقيقي...
أكذبي...قولي الد اعدائي الي دخل علي اليومـ كان كابوس..
ومالو ذراعي فيك وكان بيدهـ سيف قطع فيه ايديني...
قولي لي..
كل الي تتكلمـ عنه يا جسار هلوسه وهذيان ..
قولي لي..مانتي بنقطة ضعفي ولآكسرة قلمي...؟
صحيني..
صحيني...
صحيني..
مابي كسرة قلمي اليومـ على يد العاجي وانتي سبب كسرة ها القلمـ...
.
.
آنتحبت سيوف مع كل كلمه يلقيها جسار..
لآول مرهـ تشهد سيوف..آنهيار..كـ..هذا الانهيار...
لآول مرهـ تشهد الجنون يحلق بـرصانة الحضور...
لآول مرهـ تستشف معنى جملة (قهر الرجال)
في ملآمحه الغائبه...
في قساماته المنهارهـ..
فيه ..كله..وليس..بعضه
آنهيار..
آنهيار..
آنهيار...
.
.
سقطت على الارض وهي تجمع الصور بآذرعها وبنحيب\كذب..كذب..جسار لآتصدقهمـ كذب..هذي لعبه ..هذي لعبه ضدك وضدي...يبون ينهونك..يبون يفرقونا..لآتصدقهمـ..لآتصدقهمـ...
.
.
تراجع لخطوات وكل خطوهـ وخطوهـ..
ترسمـ للعار تاريخ..من الكذب..!
من كذب انثى..؟
لمـ يهولها الا انيهار رجل..
كان بـ الفعل...
سيد لحروف تلك الكلمه..رجل..؟
رجل..,
لمـ يكن ذنبه وعارهـ..
الا ..
ارتباطه بشبح انثى خائنه..,
لقدسية كل شي.,,
.
.
.
ببحه\هذي الصور بعيني اشوفها...وصوت العامله الي كانت معك بذني رنين صوتها...انا ياسيوف..الي ينقالي لي..من برى واجها براقه ومن جوى ولاشي ..!
انا..ومن .. من....؟
من ولد العاجي الد اعدائي...
طلآقك ياسيوف...
اذا الي سمعته وشفته حقيقه ماراح يطفي ناري
ماراح يطفي ناري...؟
زحفت سيوف لتركع تحت شموخه وتشد يدهـ لتقبلها بـذل وانهيار\لآ..جسار ..لآتطلقني...جسار يكذبون علي ماهو حقيقه ..ماهو صدق تلفيق..تلفيق..!
ها العامله بيني وبينها مشاكل...
اكيد هي الي صورت الزباين انا مالي شغل مالي اي يد فيها...
مالي اي يد...
لآتطلقني لآ...ت
شتت شمل بناتنا يا جسار لآتسويها..أبوس يدك ابوسها....
نفض يدهـ بقرف...
وتوجه ليرمي نفسه بوجع على الكرسي القريب..
.
.
مآمر العار..؟
ومأقسى انهيار قواعد الشرف..,
مابشع خيانة الحبيب...
وما أبشع ..ساحات ..أعدامـ..الصدق..,
يكذب ذاك العاجي..؟
أم يصدق دموع تلك السيوف..
آمـ يحنئ رأسه الان..
ويكسر قلمه...
وتنهال عليه تلك السيوف..!
.
.
.
آهـ...ياجسار..,
آهي نهاية الطريق..؟
امـ سقطه ..
يعقبها وقوفاً وشموخاً يتجدد بسقطات..,
.
.
.
قلب نظرهـ..بـ وجع...
في تلك المنتحبه والمفترشه الارض..
وصراخها بـ
آقسامـ واايمانا مغلضه على برائتها من دماء أعراض الضحايا..,
أي دليلاً افندهـ...ألان..
اي شاهداً الان يبرئ ساحة سيوف..,
وان كانت بريئه..
اي دليلاً أقلب به طاولة ذاك العاجي..,
لمـ يعد يهمني سوى تلك الاعراض التي مرغت بـ الوحل في صفقة بين مرتزقة..,
كـانت هي..,او..,كان هو...,
.
.
آستيقض من سرحانه..,
على بكائها بين يديه...ليبعدها بقسوهـ..\سيوف...دموعك..ماهو دليل لبرائتك عندي...
واذا دموعك على الطلاق..فـانا ماراح اطلقك..
تدرين ليش..؟
بسبب اني مالقيت دليل ملموس ان انتي صاحبة الصور..يمكن معاك حق انها ملفقه عليك وانهمـ
عطو احد عاملتك كمـ الف وقالو لهمـ صوري...ويمكن مثل ماتقولين مبتليتك بسبب خلآف بينكمـ.....,
لكن من اليومـ شرخ كبير صار بينا...,
كمـ مره قلت لك ياسيوف انتبهي من عاملتك ومن بلاويهمـ..كمـ مره قلت لك حافظي على اسمي وسمعتي ولآتخلين اي احد يلوي ذراعي فيك ...كم مره نصحتك من نيكول وجاكلين وشغلهم...مع اني ماعرفها لكن قلبي كان حاس ببلاويهمـ..ومع كذا استخفيتي بكل شي..ولاهمـك الا شغلك بـ مشغلك..واخرتها..أنا على المحك..وتحت ضغط اكبر مني..,
تمتمت بـخوف\جسار انا بريئه والله برئيه..,
جسار\ماهو انتي الي تحددينه..,انا الي راح اشوف اذا انتي بريئه او مبتلينك..وبطريقتي انا..,صدقيني ياسيوف..أذا ثبت عندي ولو واحد بميه...واحد با الميه..!
انك متورطه في ها الشغله او لك علاقه فيها وكلامهمـ كان صحيح..صدقيني انك تموتين ارحمـ لك مني..,
لمـ يسكت جسار من ثورة غضبه الاصوت طفولي باكي منطلقاً من خارج دروة المياهـ(آعزكم الله)...
وسن بخوفاً ورعب\بابا لآ تسوي شي في ماااااما..!!!!!
آنتقلت نظرات جسار بـصدمه لـمنظر وسن الباكي..
.
.
واقفه بطفوله آرعبتها..
آمور وتفاصيل لآتفهمها...
و
لآتفقه من رموزها وطلآسمها شي..
آمور..تجهلها..
تجهل كل آوراقها..و..عبارتها..!
لآتريد حتى ان يصلها عالمـ الكبار..
الذي تفهمه الان..
هو...
والداها ..
صارخاً غاضب...
و..
والداتها..
باكيه راكعه على ركبتيها..!
وشي ما..
شي ما..
شي..ما..
بلل ملابسها....
وآرعبها من عقاب والداتها الان من تبليل ملابسها..!>>(آعزكمـ الله)...
.
.
.
جسار بـنهزاميه ..وهو يرى وسن..
مبللة لملابسها التحتيه..و..علآمات الخوف المرعب..
تجثمـ على تفاصيل الملامح..
و..آحمرار الوجنتين..
ورعب يسطر عنواينه الان على الطفوله..
آي معاركاً الان انفتحت..
على جميع الجبهات...
حباً وقع صريعاً مابين الشك واليقين..!
امـ فلذة كبداً الان شهدة انكشاف الاوراق..!
.
.
.
لآتزيد طعون اوجعت الخناجر..
مابقى عرقاً بقلبي ماثنيته...
.
.
.
بفلة فلك...
آبتسمـ..ومنظرهـا الجميل والانيق جداً على الرغمـ من بساطة ماتلبسه..,
وهي تقطع حبات من الفاكهه..وتزينها بصحن جميل...
آحب ان يداعبها بطريقته..!
ليئآتيها من خلفها ويحكمـ كتمـ انفاسها...!
لعدة ثواني...
تخبطة فيها فلك وهو يحكمـ..تثبيت خاصرتها...
فـ..
يفلتها..على ضحكاته الرجوليه ...
صرخة فلك المرتعبه..من ثمـ استدارتها بـخوف...
وعندما استقرت عينيها على بتال...
آمتلئة عينيها بـدموع وهي تهذي بـغضباً جامح\رعبتني ...وقفة قلبي...ماهو مزح هذا..؟
لتكزهـ بخفه على صدرهـ...فـ يشد كلتا يديها على صدرهـ..\كيف يوقف قلبك وهو ينبض هنا..؟
ليدلف الباب ياسر بـشدهـ..
فـ يتفاجئ بتواجد..عمه...
ياسر بحراج...\كئني سمعت صوت صرختك خاله..؟حسبت فيه شي..؟
بتال بـآبتسامه\وش تبي انت..؟ماتستحي على وجهكـ..؟
يآسر تراجع قليلاً..فـهو مازال غاضباً ..
وغاضباً جداً من عمه...
لكن لآيريد ان تفضحه تقاسيمه..وملآمحه..ونظراته..,
آردف بتال \الا من متى وانت هنا..؟متى طلعت من الشركه..؟
تقدمـ ياسر بخطوات خفيفه ليفتح الثلاجه ويخرج قاروة ماء صغيرهـ..\ليه بتخصمـ من راتبي يعني..؟
آبتسمـ بتال بخبث\لآ ..آنت الي بتخصمـ الرواتب اذا زعلت علينا وتكدر جوك..؟آعرس وتزين الاجواء..؟
ياسر بـفتح القاروهـ..\كيف الظبي ..شفتها اليوم..؟
بتال \لآ..بس آكيد انها بخير..الظبي قويه..
ياسر\آبي اعرف ليش ضربها رجلها..؟كيف تجرئ..وييرفع ايده عليها..و..
قاطعه بتال \خلآص..سكر الموضوع..,نصيب لثنينهمـ..وهذي اسباب انقطاعه..,
آنزل القارورهـ وتوجه لفلك ليطبع على جبينها قبله صغيرهـ..\آنا رايح ..يالله عن اذنكمـ..
فلك ببحه\وين ياسر اجلس معنا الى وقت الغدى وتغد وروح..
آبتسمـ..\لآ..وراي كمـ شغله وجدي آكيد اليومـ يبيني حاضر على الغدا...
فلك\الله يستر عليك...
آبتسم وهو يودعها...وخرج بخطوات سريعه...
لينفرد بها بتال...ونظراته...تدل على ابتسامه خبيثه..,
فلكـ بخوف\بتال...وش ها المزح الي طايح فيه..لآتجلس تروعني...لو سمحت...ماحب كذا..اذا انت متعود ..آنا مو متعودهـ كذا..ولآ..احب...
اشار بيدهـ بستخفاف\يعني متعود مع مين..قصدك مع الاهل هناك...لآ..مزحي محدود وبحدود..وأساساً..أنا ماحب أمزح كثير...!
حركتها الغيرهـ فجئه\يعني مامزحت ..الا..معي..؟
ابتسمـ بخبث\ولآ ..يحلالي..الا معك..؟
آبتعدة قليلاً..لتخرج من المطبخ..
تسارع الخطوات بخجل ..فيحكمـ آمساكها من معصمها ويشدهـا..\وين بتهربين...؟
فلك بـ ابتسامه\بتاااال..
وقف بتال وبآبتسامه\والله مامعي وقت والا كان بتشوفين مزح الرجال صح..يالي ماتحبين المزح..
شد بأخر جملته خصله مستلقيه على كتفها..
ليختمـ ابتسامته بنظرته لتلك الخصل..
ما أن أبعد يدهـ ليعلن انسحابه..
حتى ..
آمسكة هي بـراحة كفه..\وينـ...ليه مستعجل..؟
بتال \عند مناهل موعد لمراجعة تأخر الحمل ..براجع فيها ويالله يمديني ارجع لشركات..ومامعي وقت كثير...بس قلت اطل عليك...,
قطبت حاجبها بـوجع وآظهرت شبح ابتسامه..\بتنامـ الليله هنا..؟صح..!
بستغراب\لآطبعاً..بينامـ عندكـم ياسر اذا قدر..؟
فلك بخجل\وليش ماتنامـ هنا..البارح كانت ليلة مناهل..والحين ليلتي..؟
بتال بثقل\لآآآآ..ليلة مناير..لآتنسين..!
فلك \مناير طالبه الطلاق على كلامك وماتبيك..كيف تحط لها ليله..؟
بتال بآبتسامه\هههههه..آطلقها..آطلق امـ بناتي..؟ليش ناقص عقل اشتت بناتي..وهي من حقها تزعل..ومن حقها ارضيها..
وهي تقول ها الكلامـ بس ها اليومين ومصيرها تطخ ويطيح الي براسها كله..وترضى با الامر الواقع..
و بعدين هي بنت عمي والرحمـ له حق وماعاد لها في ها الدنيا سند غيري وغير ابوي...
حتى لو كابرت وآظهرت الزعل..
آعرفها زين..!
.
.
لمـ تبتلع فلك الكلمات التي جاد بها بتالـ..
لتغص بها..!
كل تلك المشاعر يا بتال تحملها لمناير..
وهي التي لمـ تراعي
شي ولمـ تقدرك ولمـ تحترمك..
بل صالت وجالت تحت جناح العمـ المبجل..!
لماذا..؟
ذاك الاحساس الحاني الذي يسكن جنابتك لها..؟
اهي حق العشرهـ..؟
آم حباً لها يسكن عروقك وينبض بها..؟


.
.
.
همسة محبه..\
آمين
آمين
آمين
تُلبس والداتي ثوباً من العافيه ترفل فيه ولآتحرمني منها يارب العالمين...,
آمين
آمين
آمين
((دعواتكمـ للغاليه..,))
.

.
نلتقي ..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 25-10-10, 05:57 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد26..
.
.
.
مدخل
طال السفر

والـمـنـتظر مل صـبـره

والشوق يا محبوب في ناظري شاب

رد الــنـظـر

خـلـيـت بـالـكـف جـمـره

سـعيرها فـي داخل القلب شباب

عـز الــخــبــر

والـمـهتوي ضــاق صــدره

يـا من يرد العلم عن هاك الأحباب

طــيــفــه عبر

مـا أرسـل مـع الـطيف عـذره

هو خاطره من لوعتي ما بعد طاب

هـو مـا ذكـر

أن الـجـفـا فــيـه كـسـره

للخافق اللي من هوى صاحبه ذاب

يـا مـا ســهــر

طـرفـي عـلـى حـبس عـبره

اردهـا والـوجد لـلدمع جـذاب

دمـعٍ حدر

جـالـه عـلـى الـمنع جـسره

عـظيم وجـدي للدمع شرع الباب

يوم وشهر

عزاه والـعـمـر مره

والـناس واجـد لكن الولف غلاب

..لدايمـ السيف
.
.
.
بدايه..
صباح الدلع...=)
والناس الدلوعين^_^...
تستاهلون..كل حب وكل اهتمامـ..لأنكمـ با المثل وبـ المقابل تخجلوني بمحبتكمـ وآحترامكمـ وتقديركمـ...
البارت هذا..
للبطلين ..؟
عناد وملوك ..
فلهمـ تواجد فيه ومساحه كبيره نوعاً ماـ....
لآيخلو من شدة عناد الدائمه..=)
.
.
.
ومضه|انت تحسبني اذا ابتعدت بنساك..!
والله لتضحك مع احفادك..وانا..مانسيتك..!
.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن دخول وقت لصلاه..
.
.
.
بـ الصاله..,
آبو جسار بـستفهامـ\وش فيك عناد..؟ليه تصارخ على شهد..,؟
آنتبه عناد فجئه لتواجد والدهـ بـ المكان..,
ليسارع الخطى لتقبيل رأسه...
من ثمـ تعقبه على ذلك شهد..
آبو جسار آبتسمـ..لرعد وحمله..\رعد هنا اليومـ..آها..يبارك لبوهـ قرب زواجه..
آبتسمت شهد\يبه..آنت قلتها..قرب زواجه..وآنا ماسويت شي..لآفصلت ولآآشتريت ولآحتى سويت آي شي...
وش يمديني الحين آسوي...
آجلوهـ السنه الجايه ..!!
او على الاقل بـ العطله..!
عناد مقاطع\السنه الجايه..!! آنتي الي بتعرسين والا انا..؟
آرتاحي ياشهد آرتاحي.. ؟
أن كان الشغله على فستان والالوان على الوجه..
لآتحضرين..مافيه لازومـ..؟
بتكلفين على نفسك على الفاضي ولآفيه آحد بيحضر...!
شهد مقاطعه بشراسه..\مو على كيفك ..مو على كيفك ياعناد..صديقاتي بيحضرون..وخواتهمـ ..
وآكيد صديقات آمي..
وبناتهمـ...
و..سيوف وآهلها...
ومتابعات ضمضم ..
وشلون بيصير مافي احد بيحضر...
مالنا شغل..
بنحضر
يعني بنحضر..!
من زمان مافرحنا في احد..
نبي نفرح ونرقص من قلب..
حتى الرقص والفرح بقواميسك مالها حق ..؟
عرس..!
عرس..!
عرس..!
تفهم شلون عرس..؟
يعني فرح من قلب.. و..رقص من قلب...!
عناد بعصبيه وثرثرة شهد أزعجته\شهيد وقطع لسان..انتي ماتتعبين من الجمل والكلمات الي ورى بعض وبنفس واحد ماينقطع ..!
الزواج زواجي ولآابي معازيمـ..!
قسم بالله ياشهيد اسمع ان وحده من صديقاتك مرتزهـ بزواجي..؟
والله ياشهيد انزل زوجتي با الفندق.. وارجع لك أعلق لك رجلينك بـسقف غرفتك..!
شهد بضحكه صافيه تجلس على الكنبه\يوووه يا عناد يصير خير في وقتها..!
ابو جسار مقاطع لصخب حديثهمـ\عناد..؟عسى ماشر ..آترك أختك..وش فيك..؟وهي صادقه تبي تفرح..!
بس الظرف مايساعد..
كان قلت هـ الكلمه وانهيت السالفه..مو شد وجذب على الفاضي..
جلس ابو جسار بهدوء بجانب آم جسار ووضع رعد بجانبه ليشد رعد مافي الجيب الجانبي لأبو جسار فتسقط
محفظته ويفتحها رعد ويبدى بفرز العملات النقديه بسعادهـ طفوليه..,
عناد بحراج\يابوي..رعد بيحوسك ..رعد آترك الي بيدك.. رعد عيب..تعال..!
آبو جسار بصرامه\صاحي انت..آجلس في الطرف هناك لآتخوفه..وهو يالله متأقلمـ معنا...
عناد بضيق\طيب..طيب..آنا ماشي..عندي موعد مهمـ...ريان اذا وصل ياشهد خليه يوصل رعد لأمه..لأتنسين...
شهد \آذا رضى..!
آبو جسار بمداخله\كيف مايرضى..!!
شهد برتباك\لآ يبوي..بس آمزح..خلآص ياعناد ان شاء الله...؟
عناد بنظرهـ ناريه تحمل التهديد ..,
لينسحب لموعدهـ المهمـ...!
شهد بضحكه\أهـ...ودي آشوف مليك هـ الي طايرتن فيها جدتي..! الا جدتي هي حلوهـ ها الي خاطبتها لـ عنيد..؟
الجدهـ بتهكمـ..\ياويلك على طاري العرس وعلومه..مالتس شغل...زينه والا شينه دام هو شافها وماقال شي..فمالتس دخل..ولآ..راي..ولآعاد اسمعك تقولين عنيد!
شهد مبتسمه على عصبية الجده..تكتمـ ضحكاتها\آدلعه..مايركب عليه عنودي..!آخاف يسمع تدليعه من هنا ويذبحني مناك...تعرفينه شبيه عنادك..!
الجده مقاطعه ونظراتها تتجاهل شهد\الله من البربسه عند مطيورتك ياسطامـ...ماتسكت ..علومها واجد تصدع براسي !
سطام باابتسامه لشهد\لآ البنيه مملوحه حيل وفيها زين..وبتجوز لكمـ...
آم جسار بـآبتسامه\هو ماتركنا نروح لهمـ...يقول ماله لزومـ...دامها عاجبه جدتي فهي عاجبتني..والله ولدك ياسطامـ...ماله الا رايه..!
رمقها سطامـ بنظرهـ..ناريه..
من ثمـ وجه حديثه بتجاهل لها للجدهـ هيا..
بعد ان أعاد رعد لحضنه,,
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.

العاجي...
على طاولة الغداء..,
مقرن المترئس الطاوله..
والظبي على يمينه..تأكل مجامله لآآكثر..
مقرن بـستفهامـ\ماتاكلين..!
الظبي بأبتسامه صغيرهـ\يبه انا اكل بس انت الله يهديك تحس ان انا ماكل..بس والله شبعت..,
همت بـ الوقوف..
لتعترضها آيدي أخرى على كتفيها..\آهاااا..ماتقومين الا لما اشبع انا...؟
آرتبكت وصوته يحتضنها..
قبل ملآمسة كفيه الباردهـ على كتفيها..
طبع قبله دافئه على رأسها لآمست شريان قلبها..,
ليجلس ياسر على الكرسي المقابل لـظبي..
ويبدى بسكب الاكل..,
ياسر بآبتسامه متجاهل الوجع الذي يسكن الظبي ومحاولا ً لآخراجها\بنت عمي هذي بتذبحني مرهـ ..والله ماردني من مقدمة الباب الا جبهتي..!
مقرن ممسك بضحكه آجتاحته من اسلوب ياسر الهزلي\لآتبالغ يا ولد عبد العزيز..!
ياسر \لآوالله انا صادق ماكذبت بكلمه..بنت عمي فلك اذا حصلتوها مره مذبحوحه.. او مخنوقه.. ترى مني..لآاحد يلومني..!
لعنبو شيطانها تحسبون انها تخاف او بتهرب أذا جيت بطقها..؟
لآ عادي واقفه وتستنى العقاب..عادي..!
وتضحك ..!
الله من الدلآخه بعد..!
آردف..\منتظرهـ وقت جيتي وتنتظر عند الباب يامويه يا سلك قوي وشفاف اتوقع انه مع الالعاب الي تجيهمـ ماعمري شفته الا عندها..
ويالله تربطه في مكان والطيحه دايم من نصيبي..دايم مافيه اي اصابات..لكن اليومـ شوف..!
آشار ياسر بجديه للمكان فوق حاجبه..
ولون آحمرار واضحاً جداً ..
آردف\و الله وافسخ عقالي وآطقها طق لين نزلت مناير على صياحها ..والله ماكفاني ضربها والله العظيمـ احس راسي صدع وصار يدور فيني ..
غرق مقرن بضحكه صاخبه ..
من ثم آردف\عسى ماحد شافك من ها الشغالين في طيحاتك..
ياسر بآبتسامه\لآ الحمدلله كل مقالبها بنت مناير في الظهر..والناس نايمه او تتغدى..حزة شياطينها..والله ساعات أشك ان لمنير يد فيها..!
آتسعت ابتسامة ياسر وهو يتلقف آبتسامه صغيرهـ زينة فم الظبي..,
حتى وان كانت باهته..
لكنها أبتسامه..,
وهذا هو المطلوب الان..!
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.
واقف بآعلى الدرج...
وقفته...
خالجتها ترنح كبير ..
آنهكه..
ان يقف بـشموخ كمـا آعتاد..
كيف يقف بشموخ..؟
والشكوك الان..والأدله ..
تعلقه على منصة الأعدامـ..
لتطالب كل جمهور الحقائق بـآعدامه..,
نعمـ
آعدامه..
كما وقف بـساحات الشرف في يومـ...
وآدعى انُه منهم..؟
وآذاق مدعينه...
جرعات من الخزي والهوان..
دورهـ الان..!
ليتجرعه..!
هو الان..
بخانة..مدعين الشرف..!
كما..نعته ياسر..!
آي وقوفاً شامخاً الان مهتز..
في كلتا الحالتين انا مغلوب..
في كلتا الحالتين انا مطوق بـحبلاً من نار..!
وقيداً من حديد يحرق كلتا معصمي به..
كيف آحمل شرف ذاك القلمـ..بعد اليومـ..؟
والشك الان يرقص بساحاتي في زوجتي..!
آوقد..آخذني المجد والشهرهـ..؟
والعزهـ با الاثمـ..!
عن تدراك مافي داخل بيتي ومملكتي؟
آو..تكون دعوة مظلومـ خنقته عبرات ظلمه..؟
فـ ـشارف السماء وعانق ابوابها..بدعاء علي..!
آو..قد ظلمت آحد فـرمية بعقاباً في زوجتي..!
سيوف..؟
هل هي صادقه..؟
جاكلين..
ياسر..؟
آيكون الصدق هو حالهمـ..
وانا فقط مشكك..!
كيف لشعاع الشمس ان يخترق الان قاع المحيط..!
كيف آعرف الحقيقه وأصدقها..؟
وانا مابين صراخ فلذة كبد..وحباً غاص بـ الوجد..!
يارب..
يارب..
يارب..
آمتحان..وابتلاء...؟
لأعفر الجبين على عتبات السجود فـ أقترب منك ومن بابك؟
امـ هو ماذا..؟
,
,
,
آنتبه جسار لصوت الجدهـ\القهوه يابو درر..القهوه..!
آفاق على الخطوات التي أستقرت على الدرجه الاخيرهـ الملامسه للارضيه الرخاميه..,
بصوت خافت..\مالي فيها نفس..!
توجه للمطبخ...
ليصرخ بـ الخادمات..\نينااااا...ماري...ماااااري...نينا..!
ماري تسارع الخطوات \يس..سير..؟
جسار\وين مفاتيح الملحق...؟
ماري\سير..فيه غرفه مدام كبير...
جسار\اوكيه روحي هاتي المفاتيح ..و..آفتحي الملحق ورتبيه وحطي لي فراش جديد هناك..وآتركي المفاتيح فيه لما اجيه انا بالليل..,
ماري\يس سير..,
آنسحب جسار من باب الداخلي ليخرج للمواقف السيارات من هناك..,
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.

بشقة ريان...
فتحت عينيها..ضي..
و
تقلبت با الفراش..
.
.
.
متأكدهـ تماماً من حبه لي..
لكن غير متأكدهـ..
من قوة ثباته في آستمرارية زواجنا..؟
آحبه..
آعشق تفاصيل تواجدهـ
بين ممرات حياتي..
بل..
هو حياتي كلها..
كيف آخسرهـ..؟
والان ينبض شي صغيراً
بآحشائي يخصه..
يربطني فيه آكثر وأكثر...
موافقته اساساً على بقاء جميلي في بطني..
هو
ورقة وآثبات..وآعتراف بشرعية زواجي بمجتمعه..
.
.
.
رفعت رأسها ضي..لتنصدمـ بنومه على الاريكه كما هو...,
آبتسمت رغمـ قلبها الذي اوجعها بطريقة نومته..
ضي ببحه\ريااان..ريآآآن..ريون..
تحرك ريان بـصعوبه من ثمـ رفع جسدهـ بألمـ..\كمـ الساعه..
لمـ يمهلها لتنظر لساعتها الجانبيه..
حتى سحب جواله..\آآآآآوف..كل ها المكالمات..كمـ نمت انا لآيكون مية سنه..!
فتح المكالمات لينصدمـ لتأخذ امه نصيب الاسد من المكالمات..
وقف بـعاجله\آمي داقه ..آكيد الحين شهد ماعاد عرفت ترقع..من كثر مارقعت..
وقفت بتعب ضي \ريان آسفه والله..ماكنت أقصد..بس كل الي ابيه انك توفر لي وقت اطول هنا...بس هذاالي ابيه...
ريان يلبس الكاب ويأخذ شنطة الحاسوب\يصير خير...قفلي الباب على نفسك...وجوالك قريب منك..يالله مع السلامه..!
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.
سيوف بـخوف وهي تعيد الاتصال للمرهـ الثانيه للعامله كاترين..!
لترد عليها بعد الاتصال الثاني..
سيوف بـخوف\كاتي...كيفك..؟
كاتي..بدي منك خدمه...بليز ..بليز..تعمليها من شاني..؟
آوكي..
بتروحي للمشغل..
آنتي فيو..منيح..ليكي في كاميرات بـ
.
.
.
سردت التفاصيل..وتفاصيل التفاصيل..للمشابها لها..والعابدهـ للون الدولآر..!
.
.
بعد ان انهت تفاصيلها\بدي لما يصير شي ماشي..بيني وبين جوزي..بتئولي ان جاكلين مختلفين آنا وهي..!اوكي كاتي..!
-والله والله..,لآخليك انتي وعيلتك مرتاحين كتير ومآنسى ألك هـ الخدمه آبد..بليز كاتي..كل شي آعمليه..
.
.
آغلقت هاتفها...
وبدت تتنفس القليل من الهواء الغير مسحوب بذرات قرب جسار الان..!
قطع عليها تنفسها المرتاح
صوت وسن..\والله والله ماما ماسويها مرهـ ثانيه لآتطقيني ..ماما لآتطقيني..؟
رمقتها سيوف بنظرهـ مستغربه بعد مسح دموعها\خلآص روحي غيري بجامتك عند المربيه ولآأشوفك اليومـ عقاب لك..!
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.
بـ جناح مناير ..,
مناير\عسى ايده الي ماني بقايلته...طقها يامنيهل طق ولآطق كافر...خلي ابوها يجي..
والله ان اعلمه بـ ياسر...
كأنه يهودي مايخاف ربه في الطق..
وهي وش سوت ياعميري جالسه تلعب...!
ماسوت شي..؟
غير هو فيه شر...علي وعلى بناتي مايحبهم يلعبون برى جناحهمـ..!
والآ ..هم عاقلات ..!
ماتسمعين صوتهمـ اذا لعبو..!
يالبى قلبهمـ...!
لكن هـ الياسر متفرعن وماعليه من آحد...
مناهل بمداخله وهي تشوف علامات ضرب ياسر على فلك\هاااا..ياربي وش مسويه ..؟ماظن هـ الطق كذا من الباب لطاقه..
تعرفين ياسر في حاله ..
مايحب يطق الاطفال الا ذا وصل حدهـ..
وبنتك بعد يامنير ترى فيها لقافه مفروض ماعاد تخلينها تلعب بعيد عن عينك..؟
مناير بنظرهـ ناريه\مافيها لقافه..بس تحصلين بنت البراق مشيشه ولد اختها علي وعلى بناتي ومابعد جانا شي بعد..بدت سحايبها تهل مزونها علينا..؟
انتي بس اصبري اذا ماجابها ولد آختها عندنا في قصرنا..ماكون مناير ..؟
مناهل \مدري...والله كل شي يجوز..الله يعينا بس..
مناير بتهكمـ\قال دكتور ..!الا جزار.. مافيه من علوم الطب مكان ابرهـ..!
.
.
.
تعال لملم بقايا عمر لأجلك مرهون
........ حلف راعيه ! مايوم يتوب لو طوّل غيابك
.
.
.
بـ المستشفى..,
عناد بحدهـ\قلت لك تنتظرين..يعني تنتظرين؟آنا قريب من المواقف..؟
_مو مشكله..أوصلك انا..!
-لآتقولين لي [ لآ ] بـها الأسلوب تراك ماااااتعرفيني..
-عطيني السواق بس..وش اسمه؟
خلآص ..
خلآص شفتكمـ..
قولي له يوقف..!
.
.
ماهي الا لحظات وسيارة عناد تقف بـالقرب من سيارة ابو عبدالله...,
.
.
آي حرجاً يريد ان يوقعني فيه آمام نفسي وآمام ابو عبد الله..!
مالذي يريدهـ بـضبط...
تصرفاته..
دائماً تدفعني لتسائل..
تصدمني دائماً..
يصبح صبياني مرهـ
ومرات آخرى شيخاً بـ السبعين من العمر..!
.
.

قطع حديثها صوته لسائق..,
عناد بثقل بحت\السلام عليكمـ...
آبو عبد الله بستغراب\وعليكمـ السلامـ...آمر..,
عنادبأبتسامه\ آنازوج ملوك وبسافر بعد شوي ..الله لآيهينك بآخذها منكـ...!!!
التفت ابو عبدالله وبستغراب\بنتي ..؟هذا زوجك..؟خبري في يـااا
قاطعته ملوكـ برتباك وتلعثمـ\آيه ياعمـي هذا زوجي والله العظيمــ..زوجي!!
آبتسامة عناد عانقته على أرتباكها ..و..تلعثمـ الحروف..,
وهو يتوجه لباب الفان فـيفتحه فتحه واحد ويسحبه ..,
ملوكـ القابعه بكرسي القريب من الباب..
آرتعبت من فتح عناد للباب بـسرعه..,
ليكمل رعبها..
بشد يدها لنزول..
ويغلق الباب..\آبو عبد الله ..الله يستر عليكـ..آمش..!
شدة ملوك على كف عناد بـقوهـ\الله يخليك عناد..لآتكفى لآيروح ..تكفى عناد مابيك توصلني..لآتحرجني الله يخليك..مابي آركب معك السيارهـ..قول الي تبيه هنا..وروح الله يخليك...
لترحل سيارة أبو عبدالله بعد آتمامها لجملتها الخائفه..
فـتختمها بشهقه خوف وآحراج..!
عيني عناد عانقة ثلجية الاصابع المعانقه لـكفه الأسمر..,
من ثمـ آرتفعت عينيه لكلماتها المتقطعه والمترجيه..!
شدها عناد بـشده لناحية السيارهـ...
وحرك جواله وبعصبيه\ عطيني الرقمـ...
نقلته الرقمـ ملوكـ برتباك..,
آنتظر ثواني من ثمـ جائه صوت ابو عبدالله..
عناد بجديه \آبو عبدالله...أرجع لآهنت ..,
آغلق جواله ودسه بعصبيه بجيبه..,
من ثمـ فتح الباب وبصرامه\آركبي شوي..,
ملوكـ بارتباك\مابي آركب لو سمحت عناد ها الشي مو صحيح..عمتي ماعندها خبر في شي..
بروح مع ابو عبدالله هذا هو رجع..وانت قول الي تقوله في الجوال...
شد ذراعها عناد بصرامه ليركبها بسيارة ويغلق الباب بشدهـ...!
.
.
.
مجنون...!
ربي حذفني على واحد مافيه ذرة عقل ..
آنزل...
آختفي..
آلموت ارحمـ لي من الحرج والخجل الي بيحتويني..!
وين آدس نفسي فيه وآرتاح..,!
.
.
.
قال ..,
آهلي مايدرون قال...!
مفروض تفهم..
من يومـ ملكة عليها ..
آنا أهلها..,!
.
.
ركب السيارهـ..
وآستوى بمقعده..
وبتجاهل كبير لها...عدل التكيف ورفعه ..!
من ثم وجه له...
ووجه آخر لها..!
ملوكـ بجنون الخجل وآنفاسها تتصاعد \عناد لو سمحت ..ها الشي الي تسويه ماهو شي عقلآني ابد..آآآآنا..
قاطعها بهدوء \آسكتي شوي ممكن..!
آردف\بعطيك المهر..!ماتبين المهر.. وزواجنا قريب..,؟
آنحرجت وبرتباك\بمكانك تروح لعمي بتال او تحوله على حسابه..ماهو عذر ها الشي..
.
.
غارقه في ثرثرتها..!
جداً تصبح مزعجه..
آذا ثرثرة بتلك الطريقه..
يبدو ان كمية الحزن خفة جرعتها
قليلاً..
آذآ
لنسكب قليلاً
من
مافي جعبتي..
لآرى وقعه عليها..!
.
.
.
حرك عينيه عناد بتفحص لخلو المواقف تماماً من المارهـ...و ..وجود آبو عبدالله من خلف السيارهـ..
و..السواد الذي يحيط بزجاج سيارتهـ..!
ليشد على غفلة من ملوكـ..
طرف الطرحه التي كانت على وجها..
لتسقط على حجرها...
فـ
تتورد فجئه وجنتين ملوك..
وتصمت بصدمه..!

.
.
فـ يردف بآبتسامه\غريبه مو لابسه اليومـ النقاب..شكلك حرانه يومـ طلعتي ولبستي الطرحه..!
.
.
ملوك بغضباً جامح تشد الطرحه من حجرها..
فــيمسك معصمها عناد وبصرامه\مو آول مره آشوفك..ممكن تهدين شوي..؟ترى موحرام الي جالسين نسويه...أنتي زوجتي...هدي شوي...!
.
.
قصد با الكلمه الاخيرهـ..
أن تستكين تلك الاصابع التي يحتضنها من الارتجاف..,
لكنها آزدادة..
.
.
يريد هدوء...!
من اين لي بـهدوء..!
ومعاركاً بين قلبي ودقاته
تفضحني..
و..
خجلاً..
و..
خوفاً..
و..
آرتباكاً ...
يآسرني بقيودهـ...
.
.
ملوكـ بحده\كيف تبيني آهدى..وانا الحين جالسه معك من دون آخبر آحد..حتى آبو عبد الله احرجتني معه...ليش ماجيت للبيت مو هنا...؟
عناد بعصبيه\كل شوي والثاني أنط لكم على البيت آستئذن آشوف زوجتي..! وآحراج وآنتظار.. ومدري وش بعد..؟ غير الاحراج..!
هنا أنتي عندي ..
وانا اقدر اشوفك وعلى راحتي..؟
ملوك بحدهـ وهي تجفل \عمتي ماعندها خبر..ماقدر..؟
سارعت لفتح الباب..
بعد ان وضعت الطرحه على وجها...,
لتردها كف عناد العريضه تعانق معصمها..\آبي آشوفك شوي..لآ تعاندين كذا؟
بتردد وارتباك\ لآ..لآ.. عناد ..الوضع مو عاجبني..
ليترك معصمها وينقل الشد القاسي من معصمها لذراعها..\لآتجلسين تمننين علي بشوفتك...!
تراني عيوف يا ملوكـ..ولآهو من صالحك..تسوين ها الحركات فيني بعدين..!
شد بيده الاخرى..كفها..
ليرفع حقيبه آنيقه ...ويودعها أياهـ..
آردف بعصبيه وقرف\ ماخذت رقمـ حسابك قبل..لكن هذا مهركـ..ويالله فارقيني دامـ الوضع مو عاجبك..!
.
.
توقفت للحظه ملوك..
وهي تسترق النظر لتلك الملامح القاسيه..
التي
لآتعرفها الا بـسرق اللحظات..
فـتقتلها تلك اللحظات..,
شرس جداً
كما..هو..!
.
.
فتحت الباب على عجاله...للتوجه لسيارة آبو عبدالله وتغلق الباب..بقسوهـ..
ليتحرك ابو عبدالله ..
آنزلت الطرحه ..
.
.
انفاسها تتصاعد..
كما من غيبة أنفاسه..وقطعت..,
ثمـ عادت له فجئه..,
قطرات من العرق ..
تتراقص على جبينها..
وقربه الصارخ من روحها..
يدنو..
في كل لحظة قرب ..,
عانقة آصابعها..
عنقها المحمر..
تشعر بأن قلبها هرب فجئه وأستوطن ذاك المقعد الخالي الذي تركته..؟
.
.
.
غبيه..!
غبيه..!
غبيه..!
باكلها يعني...؟
والا هي يعني تمثل دور المحرج و المرتبك..!
ممكن..؟
ليش لآ...؟
والا في ها التخصص..وترتبك من الرجال..!
كذابه..!
لكن ..؟
كيف أذا حضرت وانا مرتب أموري على الاسئله تغيب هذي الاسئله..؟
كيف تروح مع ها الشايب ولحالها..؟
كيف اساساً تقول ان احول مهرها على حساب بتال..؟وش ها الميانه..!
صح..!
الطرحه استر لها من النقاب..بمنعها من النقاب نهائياً اذا تزوجنا..؟
آساساً..عيونها و آهدابها هي الفتنه الاولى فيها..!
وش بيتصورون الكادر الي معها او الي تعالجهمـ عن شكلها..؟
آكيد..
آكيد..
آكيد..
شي ماراح يعجبني في ها التصور..!
نقاب بعد اليومـ مافيه...!
مافيه..!!
مافيه..!!!!
.
.
.
همسه\من أذكار الصباح والمساء

عن عبد الله بن غنام رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : من قال حين يصبح : اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد ولك الشكر, فقد أدى شكر يومه ومن قال مثل ذلك حين يمسي , فقد أدى شكر ليلته.
رواه ابو داوود والنسائي..,

.
.
نلتقي السبت اذا الله كتب لنا عمر..,

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 30-10-10, 05:50 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد27..
.
.
.
مدخل
.,‘

راحت سنين..؟
أجمل سنيـن أجمعتنـا..
كنّا على قل المواصـل ..
وفييـن ..!
إذا زعلنا مـن بعضنـا ..
[ سكتنـا..]
على رغم بسمة شفانـا ..
[حزينيـن ..]
يوم المحبه لـزمـن ..
سولفتنـا
تقول شوف أجمل غـرام
و..
حبيبيـن
بـس الليالـي ..
كلنـا لوعتـنـا...
لكـن لاشوفـك ضعيفـه
[ وتبكيـن ..]
كل الجروح اللي من الحـب
..[ جتنـا..]
تبيّـن أنّـا ..
مخلصيـن وقوييـن
أظروفنـا للحـب ..
ماساعدتـنـا
صح أنكسرنا بس كسـرة
.., كبيريـن
أحلامنـا ..
مـن نومنـا قومتنـا
ماخفت أنا وانتي بعـد
لاتخافيـن !
هذي هـي الأيـام لـو ..
[شتتنـا..]
بعيون ذكرانا الجميلـه
[ قريبيـن :- ]
بكره ليـا مـن السنيـن
[ أجمعتنـا..]
لا قلت لك مشتاق لك وش
تقولين ؟


.
.
.
المدخل من ذائقة المتميزهـ..طيف الاحباب..,
.
.
.
بدايه..,
يآصباحات محبتكمـ..
ياصباحات رقتكمـ...
يآصباحات قربكمـ..
اليومـ بدايتي راح يكون فيها عدة تعقيبات على ردود على الخاص وعلى ردودكمـ على المتصفح..تحملوني شوي..
.
.
آشغلنا والله عناد و التحضيرات لعرسه بـ البارت الجاي الله لآيشغلنا الا بطاعته =)..
بس يا الغوالي هي فرصتي الاخيره الي راح أمرر فيها من بين السطور نقاط مهمه تجمعون فيها حصيلة البارتات السابقه عن الطفل المفقود..>>ماتخلي تعبها لكمـ..=)
.
.
.
بعض من المتابعات الغاليات..,
آستوقفهمـ موقف عناد وملوكـ وتسائلو عن نقطة خجله..=)>>انا مو قلت لكم مشغلنا الله يخليه لقلوب محبينه..=)
وانا رديت على بعضهمـ..والبعض الاخر ممكن ماينتبه لـ هـا النقطه..فـ نرجع نوضحها...
عناد انسان خجول خجل طبيعي..مو الخجل المرضي..فـلآترجعونه لحاله نفسيه..؟
أي تصرف له مع ملوكـ لآتحطونه في خانة الجرئه..او...وين خجله...؟
طبيعي جداً ..يخجل من مواضيع معينه مثل اي شخص..؟
طبيعي يرتبك..طبيعي يتوتر في مواقف..لأنه شخص ماتعود على احتكاك كبير مع النساء..من ناحية الرومنسيه..؟
وطبيعي جدا ً آذا حب تظهر له تصرفات تلقائيه ..لآ..آراديه..واذا أرجعنا كل شي ..نرى خجله محبب لنفس وجميل..,
آيضاً البعض الاخر تضايق جداً وانتقد صد ملوك لعناد فـي السيارهـ ..؟
ياالغوالي..والله مدري وشلون أشرح هـا النقطه آحسها عويصه شوي=)..
لكن الشغله كلها عقليات وتقبل وعادات وتقاليد ..فـ..
فئه هذا الشي عندهم عادي ..ومستغربين تصرف ملوكـ...
والفئه الثانيه لآ ومايصير..ومؤيدين تصرف ملوك..
و ..
الفئه الثالثه حتى الرؤيه الشرعيه ماعندهمـ..وبتأكيد معارضين لمقابلة ملوك وعناد أساساً.....
وأخيراً..ياراقيات الحضور...
هذا سقف روايه ينطرح تحته جميع الفئات..وآرض خصبه لجميع الاراء..
.
.
.
نقطه مهمه..الرومينسيه بـ الروايه..>>شايفتكمـ قلوبكم تناقز الحين..
بعضكمـ مسير علي بـ الخاص برقه ودلع و يقول نبي رومنيسيه آعمق ياضمضم..؟
مدري وش مفهموم العمق الي يقصدون..>>تغطي وجها بيدينها
فبحكمـ ان انا كبيره با السن حيل وحيل وحيل يمكن في حدود (...) الله يحفظ علي شبابي وروح المراهقه المتأخره عندي..فـ ماراح تحصلون الرومنسيه الي في بالكمـ>>فيس ضمضم الخبيث..
ليش..؟
آقولكمـ..فيه مراهقات يقرون لي..آعتقد من المتوسط..مروراً با الثانوي وصولاً لجامعه ومابعد الجامعه وجيل طيف الاحباب>>تدق بـالحكي..
وجيلي..>>لآماعتقد فيه ناس من جيلي باقين احياء بحكمـ ان ضمضم من جيل ماقبل عصر الشيبان =(
فـ الرومنسيه عندي من نظرهـ لبوسة يد او خد..تطور آكثر من كذا..بنتحر..>>ذابحها الحياء حق عناد..
فـ الي يشتكون على الخاص من هـ النقطه..آنا ابداً روحي ماهي حواريه ولآآتقبل النقاش ودكتاتوريه في رومنسية بعض العيون لنخاعـ ..>>عصبت
.
.
.
الحياة كذا...sweet lipes ..آعقلو..وكل وحدهـ لآعاد تدق في بطل الثانيه..وتسوي ضربات تحت الحزامـ..حسبي الله على عدوينكمـ سببتو انقاسمات في متابعاتي..
والآ ..
العقاب ينزل صارم في أبطالكمـ..>>ماعندها حل وسط..
.
.
.
((وكلّما ازددت علماً أزداد علمي بجهلي.))..
نودي..
شاكرهـ لكـ ياغمامـ من البياض ...,
.
.
.
خلصت سوالفي...آبشركمـ=)
.
.
.

لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت من أوقات الصلاهـ..
.
.
.
ياسر غارق بـ الأوراق لأذنيه..,
في المكتب الخاص مقرن
يراجع..ويصحح أوضاع يرى تهاون من عمه فيها وتحتاج لصرامته..,
طرقات خفيفه..
من ثمـ دخولها..\عسى ماعطلك عن شي مهمـ..؟
رفع رأسه من ثمـ ابتسمـ\ولو كنت مشغول أتفضى...سمي ..؟
دخلت الظبي..
بهدوء خطواتها...
وجمال حضورهـا...
لتستوي بآناقة على المقعد المقابل لمكتب مقرن..\آنا خليت المحامي حق الوالد يسوي لكـ توكيل في البيع والشراء ..الي يخصني..
آبتلعت ريقها بهدوء\آبيك تبيع السيارات الي جايه طلبيه من برى السعوديه على التجار الي كنت اتعامل معهمـ وتسوي تصفيه على كل شي..و..ترجع لي الارباح كلها كاش...لأني محتاجه سيوله ها اليومين في الكاش..,
آرتفع حواجب ياسر بـستغراب\وليه كل هذا..؟الظبي لآيكون الطلاق ااا..
قاطعته الظبي بشراسه\لآ...ماهو المقصد..لكن انا اساساً مو متفرغه بشكل كافي لـتجارتي..وآبي الوالد يشغلها لي هـ اليومين لأنه بودي افتح لي مشروع كبير يخصني..
عموماً كل شي جاهز عند المحامي ..
مكلمته انا ومعطيته كل التفاصيل ..,
آبتسمـ بستغراب\خلآص..آبشري اذا هـ الشي يريحك...
آردفت\و بسافر هـ اليومين..,وابي كل شي يخلص بسرعه..؟
ياسر بتسائل\وين..؟ومن معه..؟
الظبي\آكيد مع واحد منكمـ لآزمـ يفضي لي نفسه يا انت يابتال...لكن الاكيد بتال..لان حضرتك مو فاضي..بنخطب لك وتزوج..!
ختمة جملتها بـابتسامه..!
آبتسمـ بخبث\آهااا..يعني شفتيها وعجبتكـ...هذا الي وصلني في كلامك..؟
الظبي بـهدوء\هاديه...ملآمحها جميله...فيها رقه بحركاتها يعني بـمختصر الوصف تحس بآنوثتها في كلماتها ومشيتها وحركاتها..,
ماشوف فيها تصنع..
آشوف هـ الشي طبيعي وهذا الي لفتني..
فيها جاذبيه متأكدهـ بتعجبك في هـ النقطه..
آنيقه كثير بـاالكلامـ..
آشوفها تميل لذوق والاتيكيت في الرد والحوار..
يعني بنت ناس وطبقه مخمليه من بين الاقواس..,
غرق في ضحكه صاخبه من ثمـ \الله الله وكل هذا ومنير تشوفه..بالله وش سوت..؟
الظبي بثقل\حركات مناير الي ماهي موزونه...بس آشوف انهمـ ماعطوها جوها ولآخلوها تنطلق بحريه في الكلامـ..ماعجبتهمـ ولآعجبوها...دخلو اكثر شي معي...,
آبتسمـ..
ونقل عينه للورق..
بـ غيبان بسيط عن الحدث..!
الظبي بـابتسامه\رهف.!
رفع رأسه وبستغراب\هااا..!
الظبي بـهدوء\رهف..!آسمها رهف..؟
آبتسم..\آيه..!
الظبي بستغراب\وش إيه..؟
ياسر \بكيفكمـ اذا هي حلوهـ..وعلى وصفك..ماعندي مانع ..آخطبوها..ويكتب الله الي فيه الخير...
الظبي...بفرحه\آيه..كذا الكلام الي ينحط على الجرح يبرى...الحين بقومـ..وادق عليهمـ واحدد لنا موعد...,
آبتسمـ ياسر على حماس الظبي..
آردف بهمس\الظبي..!
ظبي بمحبه\هلآ...
ياسر\زيدي فرحتك حبتين ..كسرة لكـ المتجسر وقريب انهيه..!
آبتسمت ورفعة رأسها بآعجاب\كفو..ولد عبد العزيز و مرتويه عروقك من العاجي ..!
راقب آنسحابها وخطواتها الخارجه من المكتب..,
ليتمتمـ بابيات سكنته على غفله من الحقيقه..
لو غبت لو صديت لو بقتني بوق ..؟

نفسي على شوفك تراها شفوقه ...!

لـيضرب بخفه آطراف أصابعه طرف المكتب\والله شكل اخر ..[طبي] في حبك يا ملوك [الكي]...وبكوي حبك يابنت الخال..
يآآنعطب[ القلب]..
والا..
يبشرني أنه..
[طاب..]!
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
الساعه 10 مـ...
دلف باب الجناح..,
ليرى جميلته الصغيرهـ..نائمه بملائكيه بمكانه..
آبتسمـ..
ليقترب منها ..
ويشتمـ بعبق رائحتها..
قبل وجنتيها بشوق..,
للتتضايق هي..
وتتجه للجه الاخرى..
قطب حواجبه بضيق ..وهو يرى ملآبسها الخفيفه..
والخفيفه جداً...
وقوة تركيز التكيف..,
سحب المفرش ..ليدفئ جسدهـا الصغير..البارد المرتعش..,
_وش عندكـ هنا..!!!
رفع رأسه بتال بـستغراب لتعبر عينيه منظر مناير المستغربه تواجدهـ بركنها..,
آردفت\قلت لك وش عندكـ..هنا...؟
بتال بـثقل\وش عندي يعني..اكيد بحاول آصلح هـ الوضع المايل بينا..
مناير تتجه لـداخل الغرفه..\الوضع انت مميله..ومامال الا بعدكـ..وبعد مراهقتك المتأخرهـ...
بتال\طيب..!
آنزل انظاره لسنا الصغيرهـ..ليطبع قبلة اخرى على ذراعها الصغير..,
مناير بغضب\وش طيبه...هااا.. وش طيبه..؟
بتال بخبث\بسوي الي يرحيك بروح بكرى واطلقك..وآجيب لك الورقه بنفسي..وبلآ آوضاع مايله ولآوجيعه..!
مناير بـصدمه\أيا الي بايع..!وماانت لـ العشرهـ صاين...تبعيني..تبيع ام بناتك وبناتك...وش عشانه ياحظي...وش له..؟
بتال لمـ يغير وضعيته فقط اكتفى بـهز مناير بكلمات\يامناير انا مرتين جيتك وانتي تقولين لي نفس الكلام انتي مصرهـ على الفراق..طيب ..وش اضيق عليك..
تبين فراقي..
آبشري...!
مناير بـتراجع\وبناتك..!
بتال\ماعليهمـ خوف..!اول ولآ اخر واحد بطلق..! كثير ناس تطلقو وبينهمـ اطفال وماخرب شي في الكون..,
صمتت لثواني وتوجهة للكرسي بعيد عنه..,
راقبتها عيني بتال..
وهو يكتمـ..ضحكاته ويتضح على تقاسيمه الجديه في كلامه..عكس داخله,
.
.
.
يعرفها تماماً..
كثيرة الشكوى..
كثيرة الندب..
لكنها لآتعزتمـ على شيٍ
وبذات الطلاق..!
فقط تحتاج لتربيه..
وتعديل لمسارهـا...!
.
.
.
بايع..!
اي والله بايع..!
قليل الخاتمه...!
ياعز لقليبي الشاري..!
والمقدر له ولعشرته..!
بيطلقني..!
ايه والله
بيسويها..
عقله ماهو بمعه..!
مع فليك الله لايربحها..
وش اسوي لو يسويها..؟
وجهه واضح عليه انه ماهو بيمزح..؟
ولآهو بيتراجع..!
ياويلي من بتال..!
ساكت دايمـ...
لكن اذا تكلمـ..
ذبح..!
ياخوفي يذبحني ويطلقني..!
وش اقول لناس عقب هـ العمر طلقني ..!
وبناتي ياعميري عليهمـ...
وش اسوي..!
ماحد متزوجهمـ اذا كبرو!!!
آمهمـ مطلقه.!
لآ..!
لآ..!
لآ..!
وش طلاقه..
خبله انا..!
.
.
.
برتباك وتلعثمـ..\وش بترضيني فيه...؟
رفع رأسه بتال وخطته نجحة في هزها\وش ارضيك..؟تراك ماقصرتي ولسانك كان متبري منك..؟
مالك الا الرضوهـ الي جات مناهل..
هذا لو انك عقلتي وماسويتي فضايحك الي صارت..
كان ابشري بالي بيرضيك..,
صمتت قليلاً..\وينها اجل رضوتي...,
آبتسمـ..\في جناحي الخاص..بكرا مريها وخذيها..
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
فلة بتال &فلك..
فلك بعصبيه..\وليه ماعلمتيني اول ماجيتي..؟وخير ان شاء الله يسوي هـا الشي..؟
مالك اهل يعطيهمـ المهر..؟
جهله بيت زوج عمتك..و..اللي خو ولي امرك الحين...؟
يجهل رقمـ حسابك..
آو
حساب عمك...
آذا يجهله..يتصل....ويسئل...؟
آما..
حركته كذا..!
وبعدين آنتي ليه مادخلتي علي على طول وخبرتيني بسالفه..؟
ملوكـ..\مدري...حسيت جسمي كله يرجف لو مادخلت تحت البطانيه كان الظاهر طلعت روحي..حسيت بحمى والله ماهي برجفه..؟
فلك بعصبيهـ..\حمى..!ايا الي ماتستحين على وجهك..!حمى..!الا طايح قلبك وماحد قال له بسمـ الله عليه..!
آجل حمى يا الدكتورهـ..!
ملوكـ بعصبيه\عمه..!لآتجلسين تتريقين..
فلك بمقاطعه وهي تغير نبرة كلامها لتهكمـ\الا بضحك لين آطيح على ظهري بعد..آجل فيه واحد مثل الي انتي خذيتيه..؟
وش هـ الذرابه الزايدهـ يعطيك مهرك في الشارع..!
مايعرف الاصول وطق الابواب..!
ملوك تمسك رأسها\عمه خلآص..وش تبيني اسوي...آقول رجعه معك وجيبه هناك ببيت عمتي... بعد ترى ظروفنا قشرا..
ملوكـ بنظرهـ مرتبكه\يدخل يعني يعطيك المهر..!
بعدين هو حيل عصبي..!
مادري كيف بنتأقلمـ...
آحس داخله آنسان غريب مرهـ...
المرتين الي شفته فيها كان حنون..
المرهـ هذي شرس جداً
المرات الي قبل ملكتي عليه كان بعد شرس..
طيب ليه يتغير..
ويتقلب ..
ومايثبت على خط واحد,
ليه يسوي فيني كذا..؟
آنا عجزت افهمه..
صحيح قبل مارتحت له..
لكن لما جاء لي بعد العزاء وجاء معه ولدهـ حسيت براحه ..
لكن بعد الموقف هذا ..لآ...
حسيت فيه جنون ماهو طبيعي وماهو عقلاني..!
مدري كيف آشرح لك...
آنا خايفه منه..!
خايفه..
خايفه..
فلك بـجديه\وش خايفه منه..!من جدك انتي...؟
وبعدين تعالي هنا..ترى انتي فيك حقك
وش مسويه فيه لين طلع من طورهـ..
ترى ماعليك قصور..لآتقعدين تمسكنين عندي..اعرفك زين...تجنين لك بلد في كلامك..!
آردفت وهي تغلق شنطة المهر بتهكمـ\ والله مهرك مريش...شكل جيبه مليان..!!
آردفتها بضحكه متهكمه..
ملوكـ تحرك يدها بتجاه فلك \كش عليك وعلى عيونك يامـ عيون تقط الطير من السماء..ماهو بكثر مهرك الي مجمعته على قلبك وماصرفتي منه الا قليل...بتدور سنينه ومانتي بمطلعه حتى زكاته..!
فلكـ بخبث\كافله لي يتيمه فيه..وناشبة بحلقي..يامن شرى له من حلاله عله..آعرسي يابنت الحلال خليني اخذ راحتي مع بتال..
الله لآكان جاب الغلا وسنيه معك..!
والله ياشيخه لو يرسل لك مهرك مع هندي على سيكل.. ان نزوجك اياه ونبوس لك خشم هـ الهندي!
هو بس بيفكنا..؟
ملوك بخبث اكبر\الله يعينك ياعمي بتال..انا اشهد انك محتسب صابر..وفالك الصبر..!الا عميمه
مافيه شي ..ما..شيات..!
فلك بـعصبيه\مالك شغل ياقليلة الادب ماعاد تستحين هبلك العرس انتي..وهذا وانتي متملكه مابعد تزوجتي وتسئلين عن هـ الشي...قليلة الادب..
غرقت ملوك بضحكه على عصبية فلك المصتنعه..
آردفت فلك..بعيدهـ عن الضحك وبجديه\بنقول لبتال انه حول مهرك على حسابك..لآيدري بـسالفه..
صمتت ملوكـ بعد جملة فلك القصيرهـ..
لتتذكر الموقف بغيض..!
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
عناد ..ينزل من سيارته ..
ليصادف وقوف جسار مع ملفات كثيره بيدهـ..وحقيبة البتوب يحملها على كتفه..
عناد برقه\عنك يابو درر..
جسار بجديه آجفلت عناد\آتركها..!
خطى جسار خطوات سريعه..
تبعه عناد بتلقائيه وبصمت..
حتى يحادثه بـشي ما يكدرهـ...
ماهي الا لحظات وآقترب جسار من الملحق..وآدلف الباب لدخوله..
عناد بـستغراب\وش عندكـ هنا..؟
جسار بعصبيه وآنتبه للحاق عناد له\آنت ليه تمشى وراي...؟
عناد بتهكمـ\آمشي وراك..!
جلس جسار على الاريكه وتجاهل عناد المستغرب..
القى بـ الملفات بـ القرب منه..,
عناد يتقدمـ بخطوات \ليش انت هنا...؟
جسار \ولآشي..بس انا عندي شغل كثير وبياخذ من وقتي ومابي ازعج سيوف..لأني باخذ وقت طويل من الليل في شغلي..
عناد مشكك ..جلس بـ القرب من اريكته..\يعني مافي بينكمـ خلآف يابو درر..
جسار ببرود\لآ...!
عناد\آكيد..!
جسار بعصبيه\بتحقق معي..!
عناد بـمهاجمه\طيب ليش انت معصب ومطلع لي على ملامحك البرود...؟
جسار بستغراب\طيب ولنفرض ان كلامك صحيح..؟وان انا معصب.. وآمثل البرود؟كيف عرفت ..؟
عناد بـتدقيق\تنفسك ماهو منتظمـ..الشهيق والزفير عندكـ فيه سرعه!
.
.
.
لا ينقصني سوا عناد..!
ودقة ملاحظاته..
من يقنعه الان..؟
لآ
احتمل نفسي..
فكيف احتمله ..
ربي افرغ علي من الصبر..
فـ
انا
ضاق بي الكون..؟
.
.
.
جسار يتسلح بهدوء\ممكن عشان الشغل..والطبعه الاولى دايمـ يكون فيها اخطاء وآضطر آعصب وآضيق خلقي...بس هذا هو الشي الي اكيد منرفزني..مافي شي صدقني ياعناد..لآتقعد تحن وتقلقني ..
.
.
آبتلع عناد كلمات جسار بـمزاجه..ليتركه ينفث مابداخله قليلاً..
.
.
جسار بـمرواغه\انت الي وش فيك..وجهك مليان مليون عقدهـ وعقدهـ...
عناد بقلة صبر\هـا الي متملكها ..جيتها اليومـ المستشفى عشان آخذها ونروح بيت عمتها..وآسلمـ على عمتها واعطيهمـ مهرها...
لكن هي آستفزتني..
وطلعتني من طوري بحركه سوتها بـ السيارهـ..
آقول لها بوصلك..
تقول لي ماخبرت عمتي..!
و تكلمني عن الناقد والمنقود..تصدق عاد يـابو درر..!
طلعت ضغطي لسماء..
وعطيتها المهر..
وقلت فارقي..!
رفع حواجبه جسار بصدمه\لااااا ..ابو رعد لآ تقول صدق سويت كذا..!
عناد بعصبيه\ الا ..سويت كذا...هي الي حدتني لـها الشي...
جسار بحدهـ\تعطي خطيبتك مهرها باالشارع..!
وش بيقولون نسابتك عنك..!
وين صارت قبل هذي..؟
هذي الحركه ماهي لك ياعناد ولآهي من آطباعك..؟
وبعدين آحمد ربك وآشكرهـ على آخلآق مثل آخلآقها..
الا مـاشاء الله ..,
تستاهل من يبوس راسها بعد..
رمقه عناد بنظرهـ ناريه ..
تراجع جسار بـابتسامه صغيرهـ على اثرها\آقصد يعني..!يصفق لها على آخلآقها..!
قاطع حديثهمـ اطلالة ريان على الملحق...
ريان بستغراب\شفت الانوار قلت فيه احد..؟وش عندكمـ هنا..!
.
.
.
اللهمـ افرغ علي صبراً
ريان
ايضاً...
رأسي
مهدد بين الحين والاخر
بـ
الانفجار...,
.
.
.
جسار بضيق\لآآآآآ على كذا ماراح اشتغل الليله...يالله يالله...توكلوا...
طبع ريان على رأس جسار قبله..\طيب طيب آبشر ..هذا انا بطلع....بس آستغربت تواجدكمـ..
جسار بستغراب\من وين جاي..؟ماشفتك من امس..؟
ريان بأبتسامه \كنت مع الشباب...؟
وقف عناد وبتهكمـ وهو يخرج\ ويا زين الشباب وعلومـ الشباب وجلستهمـ..يالله يابو درر ليتك تشوف شباب ريان وشلته بيعجبونك...؟
خرج عناد..
لـيسئذن ريان من جسار ويلحق به..,
.
.
ريان بعصبيه\وش تقصد ياعناد..لآتجلس تسوي لي حركات مالها داعي...
عناد يدلف الباب الرئيسي ويدخل ليتبعه ريان..
عناد بتهكمـ\وانا صادق جمعت الشباب زينه..,
ريان بعصبيه\عناااااد..!
.
.
.
.
بـ جانب آحد الشبابيكـ الكبيرهـ..
تطل على الملحق من بعيد..
تقف سيوف لتعض بـآرتباك شفتيها..\ناوي على ايش هذا..؟
يعاقبني قبل لآيتأكد..!
مايقدر يتأكد الحين بشي..؟
الي خذت الكاميرات ومسحت كل شي..طيارتها بكرا وماراح ترجع لسعوديه آبد..!
مايقدر يطلع ولآدليل ضدي..
كل شي مسحته..
وآساساً ماراح ارجع لـها الشغله الي سببت لي عوار راس..وكانت بتفضحني عند جسار!
كله من الزفت نيكول...و..جاكلين
والزفت الثاني الي آستغل طمعهم..!
التفت حول نفسها لتقع عينيها على مرئات طويله ..,
تأكدة من شكلها المرتب والانيق..,
قبل ان تذهب له..!
.
.
.
توقفت قليلاً وهي تسمع الحوار الدائر والنقاش من كليهما..فـ تختبئ قليلاً..
.
.
.
عناد مطل على ريان الواقف بنهاية الدرج..وعناد بمنتصفه
عناد بضحكه\بتركك وبعتقك لوجه الله..لانشغالي والله ماهو لكرمـ آخلآقي بتجاهك يا البزر..الي حتى شجاعه كافيه ماعندكـ..تواجه فيها الناس..
تراك مانت بمسوي جريمه..
انا لو منك...
ماعلي من احد...!
ريان بتهكمـ\لآ..آنت..غير...الله يعين مقرودة الحظ الي بلشها ربي فيك.!
ضحكه ساخرهـ خرجت من عناد ليردف بعدها\والله ماهي بقرد حظ من الي في بالي..!
ريان وقف بصمت من ثمـ..\زواجك الخميس...!
تجاهل عناد ريان بآبتسامه متلاعبه به..من ثمـ \ولآ ابيك تحضرهـ...
سارع الخطوات عناد ليختفي من انظار ريان ليتوجه لجناحه...
فتتشبث به يداً تعلقت بذراعه وشدته لها..!
عناد بتلقائيه انشد مع تلك اليد...
لـيلتفت لها بصدمه \سيوف..!
سيوف بـحقد\زواجك الخميس..!
صوت خطوات ريان القادمه..
وتشيث تلك الافعى..
دفع عناد لدفعها بقوهـ لجناحه القريب...
منـ ثمـ آغلاق الباب..عليهما..!
.
.
.
ريان من خلف الباب\عناد...بكلمك بموضوع ماخلصنا ..!
عناد \ريان..!انا تعبان الحين..نأجل الموضوع بعدين...
ريان بقلة صبر يطرق الباب طرقه خفيفه\قلت لك بكلمك...!
عناد \وبعدين معك قلت لك تعبان...بنامـ..!
توقف ريان عن الالحاح..بسبب الصوت الذي شدهـ..
امـ جسار بصرامه\وينك من البارح..؟
ريان برتباك وهو يطبع قبله على رأسها..\عند الشله...سامحيني يمه..!
آم جسار بصرامه..\تعال تحت آبيك بموضوع...
تركته ام جسار ونزلت لطابق الأرضي..
ريان لحقها بـتفكير ..!
.
.
.
عناد بعصبيه وصوت منخفض\تبين تجلطيني انتي او تجلطين احد من البيت لو يشوفك هنا..؟
تكلمي ..؟
سيوف بـابتسامه \وليه انت بسم الله عليك في عدوينك والي يكرهونك...
عناد بحدهـ يمسح قطرات العرق المزينه لجبينه...
سيوف بعصبيه\شف..والله ماتتهنى بزواجك..انا قلت لكـ ابيك واحبك وانت تتجاهل كل شي...
والله ياعناد ماتتهنى ولآتعرف طعمـ الراحه..
والله لآذوقك لوعة الحب ..
لين تكرهـ الزواج وسنينه..
انت على بالك بتتهنى معها..وانا آوقف على الاطلال واشوفك مع وحده غيري..
والله ..ماتذوق الهناء وانت باقي في قلبي...
فاهمــــ..
عناد بعصبيه\وش حبه وخرابيطه...سيوف اعقلي..سيوف انتي بجناحي الله ياخذك ويفكني منك ..أي واحد يدري عن الموضوع بتصير مصيبه ماحد يقدر يلمها...
ولآانتي قدها ولآانا ولآجسار ولآبناتك...
سيوف..اذا مافيك حيله أبد..خافي من ربك..
انتي ماتخافين من ربك..؟
سيوف بتهكمـ...ونظراتها لـ عناد يفتح الباب ليتأكد من خلو المكان\آحبكـ..تفهمـ..؟واذا ماتفهمـ ولآتبي تفهمـ..
آنا الي بفهمكـ بطريقتي...
وتحبني غصباً عنك..
فاهمـ غصب..
ماهو برضاك ياعناد...
وزوجتكـ هـ الي بتاخذها..
والله.. و..الله..لأخليها تدور على نفسها منهبله وتلحق عبير..,
شدها بقسوهـ من ذراعها ودفعها خارج جناحه\وانتي تعرفين الله..يالي ماتستحين منه!
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
بتال بهمس\هلآ..!
يستمع لصوتها عبر الاثير ويحمل مع صوتها ذوبان رقة حروف..,
همهمه..
يعرفها...
حركتها الغيرهـ..
لآاكثر..
الا تعلمـ تلك الانثى...
بأني
آذوب ..
في نبضاتها...
وقربها..
كيف لي آصبر شوقاً...
وهي بـ القرب مني..
آي عاشقاً معذب انا..
يتظاهر بتجلد ..!
.
.
.
بهمس وعينيه تتبع مناير الحامله لسنا لتخرج بها من الجناح..\فيه شي ضروري..
آرتباكها يفضح كذبها..,!
برجوله\بنامـ عند مناير الليله..مافيه داعي للخوف عندك ملوك...
بثقل\ بكرا الصباح نتفاهمـ...يالله مع السلامه..
.
.
.
آغلق الخط..!
لمـ ينتظر قليلاً...
بعد ان آصمت...!
لم يعر خبر قرب زواج ملوكـ اي آهميه..
ولمـ
يصدقني
كذبي ان ياسر لمـ يخبرني هل يأتي امـ لآ..
وآني خائفه..!
نعمـ خائفه..!
.
.
لآ..
انا .. آكذب...
و
آريدهـ هنا..
بـقرب من روحي
موطنه..
لآ
آريدهـ لهمـ..
فهمـ من تعدو على حق حبي وقربي من بتال
خمسة عشر سنه..
يرتون من نبع قربه..
وانا..
كنت مهمشه..
لآ
آستوطنه الا باالاحلام
والهمهمه..
اليومـ..
يجب ان يعود الحق ..
ويستوطني هو ..
و..
لآ..
يستوطن سواي..!
.
.
.
آحرقتني ..
ذكرهـ لأبنت عمه..!
ومحبته الصادقه لها...
وثنائه عليها..!
آيكون هي جميله رقيقه فـتجذبه له..,
لكنها جامحه فـصعب عليه ترويضها..؟
كيف شكلها..؟
كيف يكون آسلوبها..؟
حديثها معه..؟
آناقتها..؟
همساتها..؟
آشياء آخرى كثيرهـ تشطرني عندما أتذكر الان انه بقربها..!
يآقلب آه منك..!
.
.
.
طرقات الباب أجفلتها...
لتسارع الخطوات..\من..؟
بهمس\حبيب قلبك الوحيد..والي ماله شريك..!!
فتحت الباب\لآيشيلك الغرور بس وتوصل السماء..!
قبل خدها\يتيمـ...آرحميني..وخذيني على قد عقلي..!
آبتسمت بغصه...
وهي تفتح الطريق لصاله..
بهمس\فيه آحد..؟و الا نايمه..؟
فلك \نايمه..,
مشى بخطوات متعب من ثمـ رمى جسدهـ على الاريكه ليسترخي ثواني
وهو مغلق لعينيه...
بعد ان غابت فلك لعد دقائق من ثمـ
حضرت بكأس عصير طازج..,
فلك\تعبان شكلك..؟
فتح آحد عينه \آيه والله...ومنهد بعد...مابي شي خاله مابي الا فراش..وبنامـ...
آبتسمت ..وهي تنسحب بخطوات خفيفه..
من ثمـ توقفت..\يآسر حبيبي...
ياسر بتعب\هلآ..
فلك بـرتباك\هو انا بسئلك شي..بس لآتجلس تتريق..و..تحوس في السالفه..
ياسر بجديه فتح كلتا عينيه\وش عندك خالتي..؟
فلك بتوتر\مناير...زوجة عمك...هي حلوهـ..كيف شكلها... جذابه او مملوحه؟
كاد ياسر يغرق في ضحكه جنونيه الا انه آحكمـ زمامها ومثل الجديه\آيه ...فيها لمحه من كاثرين هيقل..!
فلك بصدمه\صدق..!
ياسر بجديه وخبث \ليش آكذب..؟تراها جميله ومملوحه ..بس الله يهديها عسرهـ شوي؟
آستدارت فلك بتوتر لتخرج من المكان بعصبيه..
آبتسم بخبث بعد ان غابت عنه\والله يافليك صايره خارج التغطيه من الغيرهـ وحالتك صعبه..خخخخ كيف آوصف لك مناير..!
الله يهديها آنسطلة بعد عرسها...
عسى بس ماتنتبه لين آدخل في النومـ...
ماني ناقص غيرة حريم تالي هـ الليول..!!
آنتبه لـجريدته على طرف الطاوله القريبه..,
شدها له..
وبحث عن عامودهـ الدائمـ..
ليجد العامود خالي تماماً..
الا من جملة..
.
.
.
((عندما تصبح بين سنديان ألم..ومطرقة ضمير..ينولد من رحمـ الشك يقين..!))
بقلمـ\جسار الراسي..
.
.
.
آبتسم بعد رمى الجريدهـ لتسقط ويعبث الهواء بوراقها..\آجل خلك بين شكك واليقين..!وكذا قدرك ..
ولو ترفع صوتك قصينا راسك..!
.
.
.
بـملحق..
خطواتها الخفيفه لمـ ينتبه لها..
لتعانق آيديها رقبته وتطبع قبله على كتفه من الخلف..,
حركة بعطرها ولمستها .. شوقاً لها ..
زاُده وجعاً..
ليبعدها بيدهـ بـتقرف..,\آطلعي مابي آشوفكـ..ولآ..تجبريني على شي اندمـ عليه الحين..
سيوف بتمسكن\جسـار..يرضيك خلآف بسيط بينا ومشكله نفترق وتنامـ انت بملحق وانا بجناح..يرضيك هـ الشي..؟
تعاقبني..؟
تعرف انت ومتأكد ان ماقدر على هجرك وبعدكـ عني..ليه تسوي كذا..
حتى انت والله ماتقدر..وجالس تمثل علي..؟
طيب ليه كذا..؟
السالفه ماتسوى...كلها تلفيق..وانا مالي ذنب فيها..مانقدر نقول الا حسبي الله ونعمـ وكيل..
بيدك شي ثاني..؟
مافيه..
يالله قومـ معي يـروحي..يالله..
شدة يدهـ ورقة كفها تندنس بين اصابع كفه..\قومـ
من جديد يبعدها..ويستل بذلك روحه..\ســــــــــــــــــــيوف...!!!!
آبتعدت بخوف..من صرخته الصارمه...
جسار بحدهـ\سيوف..وجودك على ذمتي الان مرتبط بأني ماحصلت اي دليل يدينك ..والسالفه الي انتي متهاونه فيها..هذي السالفه كاسره الان ظهر زوجك..لآتجيني في الملحق مره ثانيه..وتسمعين شي مايعجبك او اتصرف تصرف مايكون منحسب..ساعة ماشوف ان انتي بريئه فعلاً..تحصليني بـا الجناح ..آطلعي الحين برا..
سيوف بتمثيل متقن\انت ظالمني ياجسار ظالمني...وصدقني والله لآتندمـ..
.
.
غادرت..
ليغادر معها عطرهـ المحبب لقلبه..
ويغادر ايضاً معها قلبه..
الذي أحكمـ تقيدهـ..
وعندما رأها...
فك قيودهـ..
ولحق بها...,
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
بآحدى الاجنحهـ...
ريان بغضب\بتخطبين لي....!
آمـ جسار تجلس بـآريحيه\آيه..,بنت خالتكـ (ود)..
ريان بغضب وصل لدرجة ثوارنه\لآ..يمه..لآ...انا مابي ود..مليون مرهـ قلت لك انا الي بآختار البنت الي بربط حياتي فيها طول العمر..مو مستعد احد أي كان يروح يربطني بشخص انا مالي اي فكرهـ عنه...
آم جسار بخبث\وليه..ماتبي تزوج ود..؟مدرسه..وجميله..وانسانه هادئه وبتحتوي اي طيش من طرفك..؟
تراجع بـآرتباك\الله يستر عليها..مالها نصيب عندي..وانا قلت الي عندي..
آدار ظهرهـ ليهمـ بخروجـ...
آم جسار بحدهـ\مآآآآخلصت كلامي عشان تعطيني ظهركـ...!
ريان آستدار بهدوئ\سمي..!ولبيه..!
آم جسار بحده\طلعات..دخلآت..نوم برى بـ الايامـ...حركات ماطمني كأمـ..وتبيني اسكت على الحال في زمن مثل هذا ..؟
المتزوج وهو متزوج ينخاف عليه..؟
وانت تقول لي مابي ارتبط..؟
تحمد ربك وتشكرهـ..في ان الزواج الحين ميسر لك...
غيرك يبي ولآيطول من ضيق الحال واليد...
وانت تتبطر على النعمه..؟
حالك مايل ياريان...والحال المايل عندي مايمشي..؟
ريان بهدوء\ بنت من العايله..؟آنسي..!
ام جسار بستغراب\وليه..؟
ريان\مايخشون المزاج..؟كيفي..برتبط انا طول العمر فيها...؟
آم جسار\بنت جارنا نايف النايف... سارهـ..؟
ريان بتهكمـ\منفتحين بزيادهـ..؟و بزياده..بزياده...!
آم جسار بقل صبر\ الهنوف بنت زياد..؟صديق ابوك...الدكتور زياد..؟
ريان \آبوها ملقوف بزيادهـ..ويحشر نفسه في ادق الامور ..وتبيني اخذ بنته..!
آم جسار\لوجين صديقة اختك شهد..؟
ريان\شفتها بـ الغلط هنا...سمرا وانا ماحب السمر..!
آم جسار بعصبيه\لآتجلس تعيب في فلان وبنت فلآن و فلانه..؟اذا في راسك وحدهـ..قول لي عنها...؟
ريان آبتسمـ..\لآ..يمه ..مافي راسي احد..اذا جاء في راسي آحد..بقولك..وش فيك معصبه.هدي..هدي...!
قبل رأسها ...و..آبتسمـ..
آم جسار بعصبيه\آبعد عني..!
ريان بضحكه\أجل تصبحين على خير شكل سطامـ مروقك بزياده الليله..وبينكمـ غمامه..!
.
.
رحل ريان تحت انظار والداته..
القلقه..
التفكير يقتلها بعد تلك الصورهـ...
تصارحه..!
تجبرهـ..!
تشتكي لوالدهـ..
تخبر جسار كي يعالج الامر..؟
آم عناد كي يؤدبه..؟
آم تستفسر من شهد.. بحكمـ قربهمـا الشديد ؟
آم تنهل من خبرة الجدهـ..؟
لآ..!
لآ..!
لآ..!
لآذاك ولآ ذا...!
دموع الليل ..و..سجادة الطهر.. و..يداً الي السماء تمتد..هي الرجاء..!
.
.
.
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل
.
.
.
يومـ جديد...,
.
.
.
ريان يشرب كوب الحليب بـابتسامه\يالله صباح خير وين بتروحون..؟
شهد بضحكه\يوووووه ياريوني عرس عرس...بروح اشتري واحجز ويالله يكفيني بعد يومين مدري وش المعجزه الي بتخلصني...
بوقت قياسي باقي فستاني ..
باقي الآكسسورات..
باقي شطنتي ..جزمتي ..
باقي حجز الحلويات وخلآفه باااااااااقي اااا...
قاطعها دخول عناد\آنتي ماتفهمين شكلك ياشهيد...آقولك مافي احد وش له تكلفين على عمرك..؟شكل مانتي بمصدقتني...
آم جسار بأبتسامه\ولو ياقلبي...لآزمـ ها الامور...بتجي مصورهـ...فـ لآزمـ يكون الشكل تب وماعليه نواقص..
هذا غير مانعرفها.. ولآ..اهلها ولآعمرنا قابلنا بعض..
آبتسم\الله اكبر يا ها الاهل..كلهمـ على بعضهم اخو و عمه..هدو بس..وبلاش خساير..,
ريان بمداخله\آشك انك عريس...؟بصراحه اهنيك ياخوي الكبير على ها الهدوء والتواضع الجمـ ..!
عسى بس مخلص أمورك انت من ثوب مفصل وبشت وخلآفه..!والا بعد ماهو لآزمـ..؟
عناد بتهكمـ\آشرب حليبك بس توك صغير على ها الامور..!
آبتسم ريان وآنتقلة عينيه بتهكمـ على شهد..
الغارقه في سعاده لآمتناهيه..
عناد \ول عليك ياشهد ..وجهك منور كل هاذا عشان رقص..!فيك عرق طقاقه وانا اشهد..!
آم جسار\بسم الله عليها ..عناد..وش فيك يامك..لآ..تصير كذا..لآاله الا الله..
عناد\ههههههه عيني باردهـ..وعيالك هذولآ يمه والله مايطقهمـ عين ولآ يهزهمـ شي..الي في روسهمـ بيحطونه..
شهد بخبث\بعض مما عندكمـ طال عمرك...يالله تراك اخرتنا..على الفاضي ..يالله يمه..
صوت جوال شهد قطع حديثها..لتبتسمـ بحب\هلآ آآآآآرهففففففففف..!
-آيه..آيه..الزواج الخميس..تكفين تكفين لآزمـ تحضرين..؟
-مو مشكله...طيب يالله انا مستعجله مع السلامه..,
آغلقت شهد جوالها..
وغيضاً كبيراً سكن عناد..
بعصبيه\شهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد...!!
آرتفعت عيني شهد ببراءهـ\ماعزمت الا هي..؟
عناد بعصبيه\ماعزمتي الاهي..؟لآترفعين ضغطي ..!آعتذري منها..قولي لها الزواج عائلي لآتجربين عصبيتي..؟
ختمـ جملته عناد وهو يضرب بطرف اصابعه مؤخرة رأس شهد..,
آم جسار مقاطعه\عناد...بس صديقتها ..آتركها تحضر..وش بتزيد او تنقص...؟
عناد\يمه الله يخليك لي..؟وشلون وش بتزيد او تنقص..الزواج عائلي بحت انتمـ وعمتها..الناس حزنهمـ توه جديد..
وشلون بعد انتمـ ماتقدرون هـ الشي..
تجي هذي وتعزمـ صديقاتها وانا مانعها..!
كلآمي يعني ماله اي قيمه عندها..
ماتفهمـ..
متى تكبر ويكبر هـ العقل الي عندها..؟
لآزمـ اكرر لها الكلآم مليون الف مرهـ..
وبـتهديد يالله تمشي وتسمع الكلامـ..
والا هو عناد وبس..!
آردف بصوت عالي\يالله آخلآصي علي..دقي على صديقتك هـ الي اسمها رهف وآعتذري الحين..؟
شهد بعصبيه وجهت نظراتها برجاء لوالدتها..
تدخلت من جديد\عشان خاطري يآمك..والا خاطر امك ماله مكان..لآتفشلها عند صديقتها..هي تبي تنبسط بزواجك..
وانت الله يهديك متأزمـ مرهـ من اي احد يحضر..خلآص.. بس رهف..وماتعزمـ احد غيرها...عشان بس انها عزمتها وماينفع تعتذر لها ..عيب يابوي..عيب..
آشار عناد برأسه بعصبيه\طيب ..طيب...بس عشان خاطرك يمه..عشانك بس..والا هـ البنت ..الظاهر ماراح ترتاح الا عازمه جامعتها كلها وتقول صديقاتي...!!
آنسحب عناد بعصبيه من المكان..,
لتنتقل نظرات ام جسار بلومـ...لـشهد..
شهد بهدوء\والله مايسوى علينا هـ العرس..نكد في نكد..!
ريان بآبتسامه\آنتي الخبله والا احد يفز لخوك هذا..!لآ ..والقادمـ آجمل مع عرسه آما يابيصر آكشن وحرايق مع عصبيته..
الله يعين الي خذته بتودع ملذات الدنيا في قفصه الزوجي الجميل..
تعالت ضحكات ريان وشهد ..و...آكتفت ام جسار بنظرات متوترهـ...
.
.
.
بجناحي التؤمـ..
جسار برقه \يالله بابا آصحي..؟
وسن بخوف\بابا آبي آنامـ..مابي آصحى الحين انت روح وانا بصحى ؟
درر بـآبتسامه وهي تشد يد جسار\باباتي انا اقولك ليه هي ماتبي تصحى..؟
جسار آبتسمـ لآقتراب درر الغريب منه\وليه ياروح بابا اكيد دلوعه مثلك..تبي بابا يشيلها..؟
حمل جسار درر على يدهـ وآجلسها على حجرهـ..
درر بخبث\لآأأأأأ..
وسن ببكاء\درر انتي مايحبك الله عشانك تكذبين..؟
درر بصراخ\لآ أأأ انا ماكذب..!مااااكذب..!انتي ماتبين بابا يعرف..؟
جسار بمقاطعه \بس ..لآتحكون كذا لبعض..
درر بآشارهـ بصبعها الطفولي لوسن\هي بابا عملتها مثل النونو بس انا كبيره ماعملها زيها انا احسن منها شوف سريرها...>>آعزكمـ الله
بكاء وسن الطفولي الان زاد الامر على قلب جسار وجعاً..
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
كنت بوقفكمـ وقفه حماسيه بس هونت دام مافيه بارت يومـ الاثنين=)
.
.
.
.
.
.
همسة محبه..\تفسير بسيط لأسمـ الجلآله في سورهـ عظيمه..ودائمة القراءهـ على الالسنه..
معنى {الله الصمد} جملة مستقلة، بين الله تعالى أنه {الصمد} أجمع ما قيل في معناه: أنه الكامل في صفاته، الذي افتقرت إليه جميع مخلوقاته. فقد روي عن ابن عباس أن الصمد هو الكامل في علمه، الكامل في حلمه، الكامل في عزته، الكامل في قدرته، إلى آخر ما ذكر في الأثر(248). وهذا يعني أنه مستغنٍ عن جميع المخلوقات لأنه كامل، وورد أيضاً في تفسيرها أن الصمد هو الذي تصمد إليه الخلائق في حوائجها، وهذا يعني أن جميع المخلوقات مفتقرة إليه، وعلى هذا فيكون المعنى الجامع للصمد هو: الكامل في صفاته الذي افتقرت إليه جميع مخلوقاته
.
.
نلتقي السبت القادمـ اذا كتب الله لنا حياة..=)


 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 06-11-10, 03:12 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

.
.
نظرة حقد28..
الجزء الاول..!
.
.
مدخل..,
.
.
.
تبي ترحل
روووووح و أرحــــل! ! !
بس لحظـــــــه ,,
رد لي قلب خذيته ..
يوم بـ الصدفـه لقيتـــك ،،
ردنـي طفلن غرير ..
مايعـرف للـ ـآلحب سيـره ، ،
ردنـي ضحكه بريئـه ..
ماتعـرف للـ ـآلحزن ديــره
رد لـي الرجفه الغبيه..,
لاعتراه الحزن صوتـك ، ،
يومي اسأل.!!
بأهتمام وش علامك فديتـك
رد لـي كلمة فديتك . .
عطنـي كل أللي عطيتـــك ؟ !
ثم آرحل..
ثم آرحل..
ثم آرحل..
.
.
بدايه
صباحتكمـ شوقاً عذب..,
وصباحتي تواجدكمـ المحبب الى القلب..,
.
.
أرحب با النقاش كـ نقاش ..,
واعي بعيد عن السطحيه والقشور..
ولآ ارحب بتصيد الأخطاء من مبدا معترف به أنهُ با الاول والاخير عمل [بشري] قابل لتواجد الأخطاء والعثرات ..,
وبعض علامات الأستفهامـ و التعجب تنطرح كـ تضيق خناق[ لآ] خدمه للقارئ ولا للروايه ولآحتى لطارح السؤال..؟
بعالم الروايات ما آنا الا عابر سبيل ..فـ..آكرمو عابر السبيل ..,
,
.
.
.
بارت اليومـ نقله نوعيه لجميع الشخصيات..,
مشبع من جميع النواحي ..يتخلله احداث كثيرهـ..
أيضاً ليلة زواج عناد وملوكـ...ليله طويله جداً تمتد لبارت القادمـ...
ليس لعناد وملوك فقط...بل لجميع الشخصياتـ على جميع الأصعدهـ..
الأحداث في هذا البارت في تصاعد الى البارت القادمـ في نقطه معينه...
وعلى صعيد المشاعر..جداً دسمـ...
كان متعب جداً لي...
آرجو بصدق ان يلامس القليل من ذائقتكمـ..
ويكون بنصف عذوبتكمـ الدائمه..,
.
.
.
آيضاً..
آحتمال صغير ان آسافر في نهاية الاسبوع لوالدتي الله يشفيها ويخليها لي..فــ راح يكون دخولي لنت قليل ..فـ آطالب بآجازتي منكمـ =)
وحركات التدليع والتغنيج مني لكم .. أجلوها لبعد العيد وان شاء الله تحصلون مني الي يرضيكمـ جميعاً..
ويرجع يتثبت بارت الاثنين من بعد العيد..,
.
.
.
الي يسألون عن مواعيد البارتات..ترى والله انا دومـ اكتبها بنهاية البارت..والي يسألون عن متى النهايه..الروايه طويله وماحددتها بفصول متى ماشعرت انها استوفت جميع الابطال وتفاصيلهمـ وضعت النهايه لها..؟
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت من اوقات الصلاهـ...
.
.
.
بجناحي التؤمـ..
جسار برقه \يالله بابا آصحي..؟
وسن بخوف\بابا آبي آنامـ..مابي آصحى الحين انت روح وانا بصحى ؟
درر بـآبتسامه وهي تشد يد جسار\باباتي انا اقولك ليه هي ماتبي تصحى..؟
جسار آبتسمـ لآقتراب درر الغريب منه\وليه ياروح بابا اكيد دلوعه مثلك..تبي بابا يشيلها..؟
حمل جسار درر على يدهـ وآجلسها على حجرهـ..
درر بخبث\لآأأأأأ..
وسن ببكاء\درر انتي مايحبك الله عشانك تكذبين..؟
درر بصراخ\لآ أأأ انا ماكذب..!مااااكذب..!انتي ماتبين بابا يعرف..؟
جسار بمقاطعه \بس ..لآتحكون كذا لبعض..
درر بآشارهـ بصبعها الطفولي لوسن\هي بابا عملتها مثل النونو بس انا كبيره ماعملها زيها انا احسن منها شوف سريرها...>>آعزكمـ الله
بكاء وسن الطفولي الان زاد الامر على قلب جسار وجعاً..
صرخ جسار بصرامه على المربيه..,\شيلي وسن للحمام وبدلي لها..ونزليها تحت لي بـالسيارهـ..,.
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
آنزل الكيس الانيق الفخمـ...
وهو يرى ردها البارد..
ليطبع على قمة رأسها قبله..,
ويشتمـ عبقها ويحتبس زفيرها بصدرهـ..
كي يبقى يسكنه..,\جايب هديه..؟
رفعت عينيها ببرود..والشوق يقتلها..\ماتهمني الهدايا..!
تراجع بخطوهـ..وآلابتسامه تملئه\مو لك آساساً..!!
حركت عينيها بهتمامـ بعد وقع كلمته الهازئه..للكيس..الانيق ..
ببرود\دامها مو لي...ليش جايبها ..؟والا ناسيها معك بسيارهـ..لغيري وخايف يصير فيها شي..؟
تجاهل كلماتها وهو يقبع برجوله على الكرسي الذي يقابل جميلته..وبفخامة ,\شسوي آحب صاحبة الهديه من حب الي يحبونها..؟
.
.
حب..!
الله يبلاك فيه يابتال...
وتذوق طعمه..
ويجرحك ..!
مثلي الحين..
وش تعرف من الحب غير حروفه..,
مقسم قلبكـ..
و
تقول حب..!
.
.
.
آيا الغيرهـ..!
ياحلو
مبسمها على وجهك اليومـ..!
.
.
بثقل\جهزي لي شي آكله جوعان حيل...؟
فلك بـآبتسامه خبيثه\ ثنتين هناك ومافطروك..؟
بتال\شفتي كيف..؟
وقفت بستهزاء\آيه..آجل نفطرك..؟نخاف يصير فيك شي..؟وانت زوج ثلاث..!
بتال بخبث\الا تعالي..كيف نمتي البارح من الخوف..؟
بغيض\مثل مانمت انت قرير العين..!
صوت ضحكته الرجوليه ملئة اركان المكان\تعالي تعالي خلآص ..مابي فطور..بس تعالي..
وجهت آنظارها له بغيض\وليه ماتبي فطور..؟
بتال\خلآص شبعت..!
فلك\آها..يعني بس تبي آوقف وآرجع..وشبعت من ايش؟
بتال بضحكه\عادي..بشوفك...بملي عيوني بطولك..ترى مافيها شي..!
آردف وعينيه تنتقل للفراش\هذا فراش ياسر..؟
دلف الباب ياسر قبل ان تجيب فلك..
يمسح وجه بـفوطه صغيرهـ..تخصه..آبتسمـ..\عميمي..!
بتال بـتهكمـ\آيه عميمك..!
ياسر\يالله انك تصبحه بآ الخير...مادريت ان الكهرب طفى علينا البارحه يقولون والعهده على القائل .. ان سببه التماس في كهرب جيرانا الي جنبنا..!!!
غرق بتال بضحكه وهو يلتقط ماتبطنه كلمات ياسر ..
وفلك المغتاضه لمـ يفتها المعنى لتكز ياسر بقوهـ من كتفه..
ياسر ببراءه\خالتي..كسرتي كتفي ماهي بيد الي عليك..!
وجه فلك اصتبغ بلون الاحمر..
وهي تنسحب بـغيض لمطبخ..,
طبع ياسر على رأس بتال قبله من ثم\يووووه حرايق حراااايق..! ياويلك من الثلاث...!
آبتسم وهو يقف\عقبال ماشوف عندك الاربع...؟
آشار بكلتا يديه\الله لايقوله..وحده...وخلآص..مجنون انا آبتلش بمراضة هذي اذا زعلت هاذيك..!
بتال\هو المشكله لآصار القلب مع وحدهـ وهي عارفه هـ الشي وتتغلى...
ياسر بتهكمـ\رح لخالتي رح لها..الله يرفع عنك..ويجبر خاطرك ماتكسرهـ..والا الحب ماهو بـ لنا...!
آبتسم بتال وهو يخرج بخطوات متوجه لـمطبخ..
جلس ياسر على الاريكه ورمى الفوطه الصغيرهـ على الطاوله ليلفته..
الكيس الفخمـ وحجمه الكبير ..
آبتسمـ..
بثقل ونظراته تتفحص بستغراب الكيس ..
الواضح من آرقى دور الازياء..,
وقف بـفضول ليقف بقرب الكيس وتسقط نظراته متفحصه..؟
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بمشغل راقي..
مناير بـعصبيه\عساتس الماحي ماصدقتي على الله تمسكين ها المقص..عسى ايدتس الكسر من المفصل..
آيه..ماتعبك العنايه بـ هـ الشوشه...لآ الزيوت ولآ الخلطات..
العامله\يامدام يامدامـ أنتي أئلتي بدي هـ الئصه..وهيدي موديل الائصه..شو بدك ياني اعمل..,؟
مناير بحده\ياجعل المقص يقص لسانك لين تعرفين تحكي زين انا لي عيون اشوف اشوف
ماهي بنفس القصه..
مناهل متدخله\يآمناير بس فضحتنيا وش فيك هـذا الموديل..انا ماصدق اساساً انك قصيتي شعرك بين يوم وليله وش جاء على بالك الله يهديك..,
آشارت مناير للعامله تبتعد\وش جاء على بالي..ياحبيبتي بتغير عند بتال..لو تشوفينه البارحه يتعذر لين قال الفجر الله اكبر..
وماغير يبوس هـ الايد وهـ الراس وانا اسف وحقتس علي يابنت عمي.. والله انها ماتسوى مواطي رجليتس..
وانا يالله يالله بـغصب رضيت عليه..وقلت يابنت غيري( ننننننولوتكس)
مناهل بصدق\الله يصلح الحال والله هذا الوضع المضبوط لبناتك ولك والشيطان لآيدخل بينكمـ ويخرب حياتك وحياة هـ البنات والا ترى بتال مايطق خبر في احد..
مناير\ههههه ياحبيبتي مايقدر يتركني هو بس يعافر واخر شي يطيح الي براسه ويجيني ويتعذر ويراضيني يالله ماعليه كلها كم شهر ويطلق بنت البراق..يالله بس اجهزي بنروح للحرمه ..
مناهل آرتبكت وفضلت الصمت بعدها..,
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
مقرن بسعادهـ\يعني موافقين..؟
الظبي\لآ ماقالو كذا بصريح العبارهـ بس لما قلت لأمها قالت حياكمـ الله...,لو مو موافقين كان آعتذرو بلباقه ..
مقرن ضرب عكازه بخفه على الرخامـ\لو يصير هـ العرس والله لآخلي الرياض كلها تتكلمـ عنه السنه كلها...
الظبي بآبتسامه\وهذي يبي لها اثنين يحكون فيها..هذا حفيد مقرن العاجي..وخذا وحده ابوها نسبه مثل الالماس..
مقرن\الله يسمع منك وتمشى امور ياسر..نشف ريقي في هـ السنين..والله لآعوض عبدالعزيز بفرحتي فيه..
والله لـخليه على راحته من بعد ماياخذها..
يآمر وينهي وماراح اقول له لآ..
الا بقول له سمـ.. ولبيه..
آهم شي آنه صحح الي آخطى فيه آبوهـ...
الحين يتعدل كل شي وارتاح..,
الظبي بفرحه\آجل الليله يابوي روح وآخطبها أنت وياسر ...؟
مقرن بـآبتسامه عريضه\الليله..!!.. الا .. الحين..بدق عليه يجيني ونروح...
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بتال بستغراب\الحين انتي زعلآنه والا تغلين والا كيف..؟
فلك تحضر آفطار ياسر\من قال زعلانه..أو ..آتغلى..؟
بتال يحضن كفها ويطبع القبل\ترى من تغلى تخلى..؟
فلك تسحب يدها برقه..\ماقلت شي طيب..؟
بتال بجديه\لآااا..قالت تصرفاتك ماهو لآزمـ آفعالك..فلك..انا مراعي شعورك وانتي عارفه ومتأكده انك مالكه القلب..
لكن مع كذا تروحين وتسوين تصرفات ماهي لك..؟
مكالمتك البارح انا مو غبي عشان تمشي علي..؟
آنتي عارفه ان انا عند مناير ..
كان ارسلتي لي مسج..
اوكلمتيني اذا كان الامر ضروري..
لكن خايفه وتعال..؟!!
فلك..انا مابي يصير شقي مايل يوم القيامه عند ربي..؟
ماراح ينفعني حب..
ولآ..آحد..غير رحمة ربي ..,
فلك والدموع تجتمع بـمحاجرها\آنا ماقصد هـ الشي الي انت فسرته..بتال انا ماقدر اكثر من كذا اضغط على نفسي..
آنا ماقدر انسى الي سويته فيني وان انت آخترتهمـ وعشت معهمـ كل هـ السنين وتركتني..
انا ضاغطه على نفسي..
ضاغطه وساااااكته؟
بتال بستغراب\تضغطين على نفسك..؟في آيش..؟
آبتلعت ريقها وآستدارت لتسكب شاي بكوب...وتنسكب معه دموعها..
وضع كلتا يديه على كتفيها العاريه وآدراها بصرامه\تضغطين على نفسك بآيش..؟
.
.
.
آغار
ويقتلني بعدك عني..
آشتاق..
لدفئك هنا..
بين حنايا الروح
والنفس..
وآنت
مشتت القلب والجسد..
بين ثلاث نساء..,
وثلآث اطفال..
آي ركن آريده..
واي مساحة ضيقه تحتويني بقلبكـ..؟
.
.
.
تضغطين على نفسك بماذا يـآحنين السنين..؟
بقربي وتقبل حبي من جديد..؟
تضغطين على نفسكـ بـوجع..!
بتأكيد من آجل ياسر..
فآنتي لمـ تعودي لـ آحضاني الا من بعد رجائه..؟
وانا اعلق قلبي بين حباً ماضي ..
وصقيع مستقبل..,
آي
رجلاً
عاشقاً انا..؟
لآ
آرضى على نفسي ان اكون مفروضاً على آمرأهـ..
وأن تأكدة يافلك بـذلك..؟
فما آكرمهمـ الا كريمـ..
ومآهانهمـ الا لئيمـ..
.
.
.
بتال ببرود\لآتضغطين على نفسك آكثر..!
ترك كتفيها وآستدار للخروج وبثقل\نادي لي ملوكـ بجناح الثاني..؟
مسحت دموعها بـوجع حباً وغيرهـ..
وعينيه تتبع خطواته
الخارجه..,

.
.
.
دخل بتال الصاله الموجود بها ياسر..,
المستفهمـ..عن ماهية الكيس ومصدرهـ..
و
الافكار تدرو برأسه بتوجس غريب..؟
بتال بهدوء\وش عندكـ مرتز عند الكيس..بتصور معه مثلاً..؟
ياسر ببحه\وش ها الكيس يا عمي..؟
بتال شد خيوط الكيس ليحمله\الاكيد ماهو بــ لك..؟
آمسك معصمه وشد خيوط الكيس\وش هـ الكيس..؟
بعد صمت دقائق..
بتال بهدوء\فستان زواج ملوك هديه مني لها..؟
.
.
.
لآآآآآآ
فوق آستطاعتي هذا الشيئ..
لما
لآتترفق الايام بقلبي قليلاً...
آي
خطئ أدفعه اضعافاً مضاعفه..
من
حرقة الروح..
وذوبان الى حد الاحتراق..
فستانها..؟
من شخصاً آخر غيري..؟
يالله..!
يالله..!
يالله..!
لآ آريد العتق من حبها ..
ولآ اريد المكوث بأسوار حبها..؟
فستان زواجها..؟
بيدي..؟
ومن يشتريه..؟
عمي..؟
لرجلاً غيري..؟
ليحتضن تلك الروح الذي طال ليلي في أحتضان طيفها..؟
ومع سنين وآيامـي آشتياقي..
لـتصبح لي بين آربعة قوائمـ
لمـ آطل
اليومـ
الا
فتات خبز الاشتياق..و ..آيدامـاً من الفراق..!
مآصعب
هذا الشقاء..,
.
.
.
آفلت الكيس لآ آرادياً..
لتتلقفه يد بتال بصمت ويرحل ..
قبل ان يرحل..
آستدركه
صوتاً
خارجاً
من قاع المجهول والجنون..
ببحه وتلعثمـ وأختناق\ومتى زواجها..؟
بتال بوجع \بعد يومين..,
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بـحي شعبي..
مناهل بخوف..\والله خايفه خايفه يامناير وماستئذنا من بتال...آنا خايفه..؟
مناير بثقه\وش تخافين منه..ماسوينا غلط..ماعليتس بس..هونيها وتهون..ذبحك المعافر ورى هـ المستشفيات من غير فود..
خلينا بس ندخل على الحرمه تعطيك علاجها..
وبتحملين ان شاء الله..ببنت..!
عشان الولد انا الي بجيبه ان شاء الله..!
مناهل بجزع\بنت ولد..مايهمني اهم شي آحمل والله مشتاقه آحمل وأضم بحضني طفل..
مناهل مممسكه بيدها ومقتربه من باب المعالجه الشعبيه\ماعليتس ان شاء الله بتجيبين تؤم بنات..بس خلينا ندخل ونمسك الارقامـ مع الحريم!
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
مستشفى خاص..
الدكتور بهدوء\حاله نفسيه مثل ماسمعت..؟
جسار بـصدمه\حاله نفسيه..!
الدكتور\نقدر نعالجها بذن الله اذا حاولنا معالجة المسبب الرئيسي لها الشي..
[التفكك الأسرى مثل الطلاق والانفصال ..او..تعدد الزوجات ..او..ازدحام البيت وكثرة الشجار أمام الطفل. او..مرض الطفل ودخوله إلى المستشفى للعلاج..او.. بداية دخول الطفل للمدرسة وانفصاله عن الأم. او
الغيرة بسبب ولادة طفل جديد في العائله..نقص الحب والحرمان العاطفي من جانب الأم.
نقدر نتغلب على هـ الشي لكن لآزم نعرف حالة الطفل الحين في هـ الشي.. فـ معاناة الطفل من هذه المشكلة راح تنعكس على حالته النفسية،
فيصاب بالاكتئاب وينحرج بين زملاؤه ،وراح يشعر بالنقص والدونية ،
ويتوجه إلى الانزواء والابتعاد عن الأنشطة الاجتماعية ، ومن الممكن ياخ جسار ان يكون عرضة لسخرية
أخوتها ان كان لها اخوه او صديقاتهافـ يثور بعصبية و يلجأ للعنف ،
ويزيد حالته توبيخ الأم له وتوجيه العقاب البدني مما يزيد ذلك من استمراره في التبول. ]
جسار بقهر\والعلاج...دكتور..؟
الدكتور \أنا راح اقولك هـ الشي...اولاً
[برنامج إرشادي ونصائح للأم لمساعدة الطفل في التخلص من المشكلة :

توفير الأجواء الهادئة فى المنزل لإبعاد التوتر عن الطفل.

توجيه الأخوة بعدم السخرية والاستهزاء من مشكلة الطفل.

ضرورة مراجعة الطبيب للتأكد من سلامة الجهاز البولي عند الطفل.

ضرورة الالتزام بالهدوء والتحلي بالصبر على مواجهة هذه المشكلة، وإشعار الطفل بالثقة في النفس وترديد عبارات الثناء والتشجيع بأنه قادر على التغلب على هذه المشكلة.

مساعدة الطفل على النوم ساعات كافية بالليل ، وأن ينام بالنهار ساعة واحدة فقط ، لأن ذلك يساعد في التغلب على مشكلة عمق النوم.

من الضروري أن يكون غذاء الطفل صحياً وخالي من التوابل الحارة أو من الموالح والسكريات.

تشجيع الطفل على الذهاب لدورة المياه قبل النوم.

تشجيعه على عدم تناول المشروبات الغازية والسوائل قبل النوم بثلاث ساعات على الأقل.

توفير أغطية وملابس داخلية بقرب الطفل وتشجيعه على القيام بتبديلها بمفرده في حالة التبول حتى يشعر بمسئوليته تجاه هذه المشكلة.

إيقاظ الطفل بعد ساعة ونصف تقريبا من نومه لقضاء حاجته ، وتكرار ذلك بعد ثلاث ساعات من نومه.

استخدام أساليب التشجيع اللفظي مثل " أنت اليوم ممتاز لأنك لم تبلل فراشك".

نطلب من الطفل ونساعده في إعداد جدول أسبوعي يسجل فيه الأيام الجافة ، وذلك بمكافأة رمزية ( ملصق نجمة أو وجه باسم/ أو .. ) وكتابة ملاحظات أمام الأيام المبللة. ]
.
.
.
ومضه \المعلومات مابين الاقواس دقيقه ومستقاهـ من عدة مواقع طبيه معروفه في هـذا المجال ..
.
.
.
جسار تعانق عينيه لعب وسن بقدميها بقرب من الشباك القريب..آبتسمـ\ان شاء الله تشفى دكتور..
الدكتور بآبتسامه\آكيد..المرض ماهو بخطورهـ كبيره..ومثل ماقلت لك نفسي اكثر من انه عضوي..الله يشفيها لك..,
وقف جسار وهو ينادي وسن\امين..
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بآحدى آجنحة فلة بتال..
كان بتال قابعاً على آحد الكراسي ينتظرها..
دخلت بهدوء والقت سلاماً خفيفاً جداً...
بتال بآبتسامه\كيفك يابنت مناف..ان شاء الله بخير ياالغاليه..,
ملوكـ\الحمدلله عمي..بخير..
بتال\ ملوك يا الغاليه انتي تعرفين انك حسبت بنتي وان غلآك من غلآ بناتي
ملوكـ\الله يخليك لنا..,مافي شك الله يطول بعمرك..,
بتال \ودامـ انك بحسبة بنتي ..فـ من حق البنت على ابوها انها تقبل اي هديه منه وماتفشله وتعتبره تفضل او منه ..صحيح كلامي او ..لا..
ملوك بحراج صمتت..,
من بعدها بثواني\خيرك سابق يابو فلك..,
بتال بجديه\انا جبت لك هديه ..وان رفضيتها وخبرتني فلك انك ماقبلتيها والله والله ياملوك ان ازعل عليك وزعل كايد بعد..,
ولآ آقبل بعدها اعتذار ولآوسيط..
ملوك برتباك\ياعمي الله يهديك...اا
بتال قاطعها\مهرك ماتصرفين منه ريال واحد..تحطينه برصيدك وبحسابك لزمن وتقلباته..,وتكاليف تجهيزك كلها انا اتكفل فيها من الفستان الى السوارهـ الي بيدك..؟
ملوكـ بحراج\لآآآآآآ..ياعمي لآلآلآلآلآماقبل هـ الشي ..لآلآااا الله يخليك لآتحرجني كذا ..الله يخلي لك بناتك والله ماقدر اقبل هدايك جمايلك مغطيتني ..لآتزيدها علي اكثر..,
بتال بجديه اكثر\وش جمايله..!لآأسمع منك هـ الحكي..؟وماهو بكيفك ..فستان وهذا هو..والعصر بيجونك ثنتن العصر يجهزونك تجهيز عروس..
وعاد حركات الحريم من كوافيرات ومشاغل تقوم فيها فلك مالي اي خبره فيها..,
والحساب لكمـ مفتوح..,
ملوك بحزن\والله ياعمي مالي اي نفس في ها الاشياء كلها لاتضغط علي مقدرهـ محبتك وحرصك لكن آبوي..أأ
قاطعها\آبوك ماراح يكون مبسوط وانتي لآبسه لبس حزن في ليلة عمرك..ومقابله فيه عريسك..؟
وفرحي آبوك اللي حي الحين..!
نفسي وحده من بناتي اشوفها متزوجه..ومبسوطه..
آردفها بأبتسامه صادقه ..,
جعلت الحروف تتحشرج بصدر ملوك الى حد الاختناق..,
على دخول فلك كان وقوف بتال وتجاهله لفلك من ثم خروجه..
فلك بـرتباك\ملوكـ مناف على الخط ..,
وقفت ملوك برتباك وتوتر..
لتلقف الجوال بشوقاً ووجع..,فهي منذو ان اخبرتها فلك بـعلاج مناف قبل عدة اسابيع في مصح في حديث ودي بينهمـ كانت الدموع هي المسامرهـ...آصبحت تلجم الشوق الجاماً
.
.
.
صوت آنين..
وعبرات..
صوت بكاء..
طفل..!
وكئنه لمـ يبلغ عامه العاشر بعد..
صوت بكاء رجل..,!!
ماصعب بكاء الرجل..,
زفرات حزن..
وذبذابات روحاً متعبه..
.
.
.
يحمل آثير الصوت..,
.
.
مناف بوجع\ملوكــــ...
ملوك بتحشرج\روحها..وقلبها...كيف صحتك الحين مـــنـــوف ان شاء الله بخير طمني..
مناف بوجع\ياعسى مافيه صحه..دامـ ماحضرت عزا ابوي..؟
.
.
ليغيب صوته مرةٍ اخرى..,
ببكاء..
وحشرشة روح..,
.
.
ملوك ببكاء ايضاً\الله يرحمه ..,لآتسوي كذا..,
مناف \بعد اسبوعين راح يخلص كورس علآجي..,وبنزل لسعوديه..,
ملوكـ تمسح وجه الحزن ليشرق بفرحه\الحمدلله زين والله خبر زين..آهم شي بترجع لنا مناف تكفي يامناف شد حيلك يا الغالي با العلاج..لآتخيب الرجاء فيك..
مناف عدل صوته وحبس حزنه وبارتباك\ماراح يسمحون لي اكثر من كذا..سلمي لي على عمتي
آختنقت بوجع\ماشبعت منك..لآتسكر...
مناف بصوت غائب\ مبروك زواجك..,مع اني مو راضي..ولآادري وش صار فجئه بينك وبين ياسر وكيف طلقك والحين خذتي غيره...
لكن الي فهمته ان ابوي الله يرحمه كان راضي عن الرجال الله يوفقك..معه..
آكيد ماراح اقدر احضر زواجك..
عمتي لما كلمتها خبرتني انه الخميس ..
ملوك..لآوصيك على نفسك يالله مع السلامه..
ملوك ببكاء\منـــاف تكفى بسرعه خلص علاجك..,
آنقطع الاتصال بينهمـ..
وآحتضنت جوال فلك لتشبعه من الدموع الساقطه..
فلك بدموع\اهمـ شي انه كلمك قبل زواجك وبارك لك..الحمدلله راح يرجع لنا سليمـ من السم الي كان ياخذه..,
و..واضح انه متفهمـ كل شي...
لآيضيق صدرك كذا..
واذا جاء بتشبعين منه ويشبع منك..
لآتسوين بنفسك كذا
ملوكـ تمسح دموعها بـتوتر\قال مو راضي ..,وزواجي حتى اخوي مو معي...تكفين ياعمتي وش فيه زود ينتظرني..!

.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
عناد مستلقي على سريرهـ..وباب جناحه شبه مردود..,
مابين الغفوهـ والحلمـ..
يشعر بنفسه ..
بجسدهـ
يريد ان يتحركـ..
مكبل تماماً..
وكأن آحداً جاثماً على صدرهـ..
ومحكماً توثيقه..,
وذاك الوجه القبيح..
يلآحقه..
يتعثر..
يقومـ
من ثمـ لآيلبث الا ان يسقط..
وكائنه طفلاً صغير
مابين السنتين..
لآ
يستطيع
ان
يقاومه ..
او
ان
يهرب..
آستقيض عناد بفزع...
وآحتباس انفاسه بحث عنها بشهقه\آعوذ بالله آعوذ بالله..!
تسارع انفاسه لمـ يجعله ينتبه لشخص الشبه قريب منه..
و
المتأمله منذو مايقارب النصف ساعه..,
آبو جسار برقه\سم با الرحمن ..حلمـ.. حلم!
آنفاسه المتسارعه ورقة قطرات من العرق تبلل جبينه وصدرهـ..ورقبته..
حتى لون وجه ورقبته قد امتلئ بحتقان الدمـ..
تدارك نفسه ..
لتواجد والداهـ با القرب منه..
آستدار بجلسته للجه الاخرى لـيصبح ظهر عناد مواجه لوالدهـ..
فـيلتقط كأس ماء ويشرب نصف الكأس ..,
آبو جسار بلومـ\انت ليه ماتحصن نفسك قبل ماتنامـ..وهـا التكييف زايد برودته وانت لآبس خفيف طبيعي جداً ماترتاح بنومتك هذا غير توتر زواجك الي بعد بكرا..
عناد بتعب..يمسح رقبته\مو متوتر..ماهو..آول مره اتزوج..؟
آستدار سطامـ لتلتقط عينيه اكياس مغلفه ثمـ يجلس على الاريكه\خلصت اغراضك..؟
عناد من دون اهتمام\آغراضي مو ذاك الزود..آشتريت بس كم غرض ناقصني..وبس..
آردف بعد صمت\يبه..آنا يتكرر علي حلم غريب ودي افسرهـ..و..ماعرف لي مفسرين موثوقين..عندك خلفيه يبه..,
ابو جسار بتسفهام وهو يقف\وش الحلم...؟
صمت لثواني و ببحه\خاص فيني..
آبتسم ابو جسار\لآ..تفسير الاحلام مافيها الا وجع راس..آنت آرتاح..هـ اليومين..
آبتسم عناد برقه وهو يودع خطوات والداه الخارجه..
.
.
.
بعد ساعه ونصف..
ياسر بـقصر العاجي..,
آوقف سيارته في مساحة السور الواسعه..
فتح الباب من ثمـ نزل ..,
سحب السيجار ليحرق روحه كما دأبه
وينفث
بدخانها
ضبابة من ألم..
آكتست عاشقاً متسربلاً بـ الحب من طرفاً واحد..
.
.
.
اقل من 48 ساعه يآملوكـ..
وبتكونين
لواحد غيري..
صدق..
ماهو حبر وورق..!
زوجه..,
و
زوج..
وأنا
عـلى رصيف الهجر..
.
.
.
تدرين وين المشكله يـاتمثال..
ان انا عاشق لي تمثال..
ماله مشاعر..
الا الهجر..
بآتقان...
لآ
المشكله صدق
فيني..,
ماقدرت اكسر هـا التمثال..
.
.
.
القى السيجارهـ وعينيه تلتقط لتوى القرب الشديد لمقرن منه..,
مقرن بـآبتسامه\ياسر ..الدايس ردو لنا خبر مع عمتك يالله يابوك نروح نخطب بنتهمـ رسمي..,
متفاجئ\وشو يبه..؟نخطب الحين..؟
مقرن بصرار \الحين الناس رادين لنا..وموافقين يالله يابوك يالله..!
ياسر يتراجع بألم..
لتعانق يد مقرن يدهـ بصرار\يابوك لآتفشلني فرح قلبي فيك..وخذها..,طلبتك..,
آرتبك من رجائه\يبه..!
مقرن\انت مواعدني...ماهو حكي رجال اذا رجعت في حكيك ..؟
ياسر بتعب\مو ها اليومين يايبه تكفى انا الي أترجاك الحين..
مقرن بعصبيه يشد يدهـ\ماهو ها اليومين..!جدك يطلبك وانت ترده..؟الا الحين..آمش معي..؟
يآسر آنشد مع يد مقرن وأصرارهـ...
بوجع..
تبع الخطوات..,
ليرسمـ..
شيٍ آخر..
يجهل
تفاصيله اليوم..,
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
.
.
.
.
ليلة الخميس..,
.
.
فلة بتال..,
.
.
الراسي&البراق& العاجي..
.
.
.
بجناح مخصص للعروس بـالفله..
مرتبكه..
وآصابعها تعتصر بآقتها..
خجل..
خجل..
خجل..
يجعلها ترتعش من النظرات القليله التي حولها..,
لآتسمع همس آحد..
سوى صوت ضجيج ذاك القلب...
وآنفاسها الحارهـ..
الخارجه من صدرها..
كيف لتلك الليله ان تمر..؟
ويقولون انها ليلة العمر..
نعمـ..
ليلة العمر..؟
بـ الخوف..
والارتباكـ..
ودقات القلب القياسيه...,
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بعد خروج شهد ووالداتها من الجناح بعد سلامهمـ..
السريع والمرتبك عليها..
همسة شهد لوالدتها\يمه تهبل تهبل تهبل..وش ها الزين الي طاح فيه عناد..أبداً ماتوقعتها كذا..؟
آم جسار بآبتسامه رقيقه\الله يهنيهمـ في بعض..يستاهل عناد..دنياهـ ماعطته الا كل همـ وكل حزن الله يهنيه..حلوهـ ماشاء الله..
شهد بضحكه مكبوته\ماصدق ..عناد يرتبط بهـا البنت..مآصدق..حظها أقشر وحظه بسما..؟
آم جسار بهدوء\عناد رجال عاقل وملتزمـ وواعي ومكتفي مادياً بـا العكس هذا هو الحظ الزين..,
شهد تعدل فستانها بـ القرب من مرئها قريبه\آهمـ شي يعقل ومايلحقها بعبير من غير سبب واضح..البنت يتيمة اب و ام..
وبلشها ربي بـشخص لايفهم ولآيسمع ولآ يقدر..
يمه قولي الصدق ماهو عشانه ولدك بتخبين عيوبه ترى عناد دفش وأقشر اذا رجعنا للحق..,
آبتسمت\ليت الله يرزقك بـمثل عناد..ماعليك خوف وقتها..
شهد بضحكه\آآآآآيه حركات الامهات مايشوفون عيوب عيالهمـ..
من ثمـ آردفت\هههههههه شفتي جديتي وش جاهاااا..طاقت الزين وحاطتن الديرم الاحمر ..!
والثوب الاحمر ..ايه آكشخ..!
والله ياعنيد كل شي زين الليله لك حصري..!
ام جسار بضحكه\والله ماتذكر خالتي حطت هـ الديرمـ ولبست هـ الثوب الاحمر الا من عصر عمي الله يرحمه ههههه..
فجئه غرق جوال شهد بنغمه صاخبه مجنونه
لتبتسمـ\هلآ..وينك..كويس..يالله طالعه استقبلك..؟
ام جسار\صديقتك..؟
شهد بخطوات سريعه\آيه يمه ايه..
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بجناج العروس
ـ الجدهـ بفرحه\ياماشاء الله ياماشاء الله ياعقايل الله...جعل عين ماتسمي عليك تصبح ضريرهـ..لآاله الا الله..
آستقبلتها فلك بـمبخرة العود وهي ترحب بحب\هلآ والله خالتي يامرحبا ..
طبعت فلك على رأس الجدهـ قبله من ثمـ آنحنت فلك لتقبل يدها..
لكن الجدهـ شدتها..
.
.
.

وقفت بـهدوء ظاهري..
آعتقد..!
لكن آعتقادي ليس جازماً..
آشعر ان آرتباكي واضح جداً..
وآرتعاشي مرئي بشكلاً ..
لآ..يوصف..
لآ..آدري كيف آقف..؟
وكأني طفلاً يجهل الوقوف ..؟
لكن سـيفرغ علي الله
من الثبات كي آقف..!
فـ تلك الجدهـ..
آخجل من ان تنحي وتقبلني..؟
.
.
.
تنحني ملوك لتقبل رأس الجده..
الجده هيا بفرحه\يابنتي بسم الله عليك ماترفقتي ..؟زدتي هـ الزين بعد مايتحمل قليب وليدي هـ الزين..
.
.
.
آكتساني
خجلاً..
يصعب
حجبه.....!
.
.
.
فلك بآبتسامه\الا انتي ترفقي فيها ياخاله ..لآتحرجينها بزود..ترى مليك حياويه..؟
آبتسمت الجده\حياويه وخذت لها حياوي..الله يهني القلوب في بعضها...لبى من هي بنته..زين من زين..؟
خطوات الجدهـ آتجهت لـاريكه مجاورهـ تبعد قليلاً.
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
بـقسمـ الرجال..
الفخامه تحيط المكان...,
وذوق بتال في آنتقاء كل شي واضح..
برغمـ من عدمـ مظهر الاحتفال..
وكأنه عزيمة بسيطه..لكنها فخمه..,
تعبق رائحة الكمبودي بـ الاجواء
لتزيد طعمـ ونكهة الاحتفال..
هدوء يعمـ المكان بعد حضور الراسي منذو مايقارب الساعه والنصف..
والاحاديث اقتصرة فقط على التبريك والسلامـ..
من ثمـ آقفلت...؟
وقت مضى ليس بطويل..
لـيعلن دخوله المفاجئ و الغير متوقع على المكان..
وعناد قد وقف في تلك اللحظه..
..هو.. و.. والدهـ..وآخوته كي يتمـ دخوله.ـ لعروسته..
ليعلن صوته الصارمـ والواثق تواجدهـ وحضورهـ..\يالله انك تحييهمـ...العذر والسموحه..مآخرني لهذا الوقت الا طلعتي من اجتماع مهمـ ما قدرت الغيه..,
.
.
عناد تنبه لتواجدهـ..
وآكتست ملآمحه الاستغراب..
بينما جسار متفاجئ من تواجده ..
وحانقاً جداً من دخوله المستفز ....!
.
.
.
ياسر آردف وهو يقبل على عناد..بثقه..\العذر منك يابو سطامـ..
ليُسلمـ عليه ياسر بتمثيلاً موجع لروحه..
وعناد مازال غارق بمفاجئه..
ولمـ يستوعب بعد صفة القرابه الأساسيه لتواجدهـ..
.
.
.
قد التقطة قبل ذلك حديثٍ بين والدي وجسار تعانق فيه اسم ملوك وياسر..
لكنهـ كـ زملآء بـ المستشفى قد يلتقون مصادفه..,
لكن الان ماذا يفعل..
و..
في العزاء..؟
كيف فاتني انهمـ قد تربطهمـ قرابه..؟
تلك القرابه قد تكون من النساء..؟
كيف لم تخبرني ملوك قبل ذلك بقرابتهم ..؟
قد لآتكون قرابه..؟
قد يكون أتى بناء على دعوة من بتال..!
.
.
.

جسار آحجمـ عن مصافحة ياسر..
بتراجعه بخطوات واثقه .. لآ ..تليق الا بجسار..,
ليبتسمـ ياسر وبخبث\العهد قريب يابو درر..!
من ثمـ يسلم بحرارهـ على سطامـ..المبتسمـ..من ثم ريان..,
.
.
.
تملك المجلس فجئه منذو دخوله الذي لمـ يمضي عليه الا ثواني..
.
.
.
بصرامه يوجه حديثه لـعناد الهادئ ونظرات مستغربه تتفحصه \ يابو سطامـ انا ياسر بن عبدالعزيز العاجي و الي خذيتها يابو سطامـ..هي بنت خالي ..غاليه وعزيزهـ علي وهي دانه..ومايفرط فيها ..لآوصيك عليها..ترى مالها من القرابه الان حاضرين الا انا..
وآنا غمامها اذا جاتني تشتكتي جفاف الايامـ..!
.
.
.
آبتلع وجعه
مع كل كلمة ينطقها..
آبتلع آشواكاً..
مع تلك الاكاذيب التي يرميها..
ليتها تأتيتي تشكتي..
وتنعت ذاك الواقف بـثقه آمامي..
بـالخيانه..
كما
نعتتني
ليتها
تأتيني مستنجدهـ..
متذرعه بأي شي..
آي شي..
لآيهمـ..
ليتها
تأتيني
آقسمـ..
لآتعود له
آبداً..
.
.
.
ماذا..؟
آبنت خاله..!
ملوكـ آبنت خال ذاك العاجي..!
كيف لم تخبرني قبل ذلك..؟
كيف لـوالد ملوكـ المتواضع الفقير..
يرتبط بـنسب..
مع تلك الطبقه..!
وهو..
كيف يجرئ على التبجح آمامي بآنه غمامها..!
وهي فقط أبنة خال له..
حتى وان كان..!
لآ يـقول غالية وعزيزهـ على قلبه..؟
وان كان مقصدهـ بريئ
لكني لآ آحبذ في تلك الامور المقاصد البريئه..؟
.
.
.
سطامـ بآبتسامه صافيه\كفو يابو عبدالعزيز الله يخليك لها سند وان شاء الله انها من بيت اهلها لبيت اهلها..وآبو مناف الله يرحمه عزيزاً علينا ..وبنته بنتاً
آبتسم ياسر بوجع\ماعليك زود..!
آردف سطام بستغراب\وين مناف ماشوفه..؟
ياسر بجديه\مناف فيه فقر دمـ حاد..ومسفرينه لبرى المملكه..
.
.
.
كيف للارض..
آن تحتمل وقفتكـ عليها..!
آيه
العاجي..؟
بصفاقه..!
تمتلك الان صدر المجلس والمكان..
وتصبح انت المضيف..
ونحن الضيوف..
الايامـ
آضافة لنا الان نسباً وصهراً..
لآينقصنا الا هو ..
يالله
جسار وياسر..!
آنا شقيق عناد
وهو
ابن عمة زوجة عناد..؟
آي مصادفه
سمجه تلك..؟
جمعتني بك ايه العاجي..؟
.
.
آمال فمه جسار بتقرف ونظراته ترتكز على الشاي الذي أمامه..
ريان بهدوء\وش فيك..؟لونك متغير...؟
بهدوء\مافيني شي..,
جسار بهدوء\يالله ياعناد ندخل..,
حسمت خطوات عناد الواثقه الوضع وهو يعلن خروجه هو وأخوته ووالدهـ..
.
.
.
آبتسمـ وهو يرى رحيلهمـ من المكان
ليتوجه لـبتال\الحين ماودك تضحك..!
بتال بهدوء وتهكم\وليه..؟ماشوف فيه سبب الحين عشان اضحك..؟قايل نكته انت مثلاً وانا مانتبهت..؟
ياسر بوجع\ههههههههه لآآآآآ بس بقولك شي ولآتضحك..؟
آردف \ضلوع صدري الحين صايره حطب وقلبي النار..؟
بتال بهمس وصرامه\خلآص..من اليومـ هي اختك وانت غمامها..مثل ماقلت خلك قول وفعل..؟
ياسر بوجع\وانت مصدق..!انا بس مابيه يدوس لها على طرف ويحسب ماوراها احد!
بتال\ماهي محتاجه لك..؟الله لآيحوجها لحد ..!
ياسر بابتسامه\ صادق..ماهي محتاجه لي..الاسبوع الي بعد هذا بتحصل آخوها عندها...وش له تحتاجني بوقتها..؟
بتال بهمس\خلص علآجه..؟
ياسر بـآبتسامه\آبشرك.. بآخذه معي بعدها عساه يتعدل..ومايرجع لسواد الوجه..
.
.
.
متى ها الليل يعتقني لوجه الصبح يايمه..؟
.
.
.
ريان بهمس لعناد وهو بقترب من مدخل \عناد هـ الشخص الي دخل قبل شوي..ولد العاجي..,
عناد بعصبيه\وش فيه..!
ريان بهمس خفيف\هو نفسه الي كان متملك زوجتك..آنا سمعت ابوي وجدتي قبل كذا يتكلمون عنه..أنت ماكنت تدري..؟
آستدار عناد بصدمه وكأن ماء حار انسكب على رأسه وهو يتذكر حديث قصير دار بينه وبين جدته \وشوووووو..!
جسار بـتدخل\يالله ياعناد مامعك وقت آدخل وش تسولفون فيه الحين..؟
آبو جسار يمسك يد عناد ليشده بدخول..
وعينيه عالقه بصدمه بريان..

.
.
.
الاستقبال..,
رهف برتباك تنزل عباتها\متأكده هذا زواج..!!مافيه احد ابداً..!!
شهد تشير للخادمه بحمل عبائة رهف\ايه ..ليه ماجت آمك..؟
رهف بـضحكه\يوووه زين انو جيتك يـا شهودي..ماما ماتحب الزواجات..,وماتركتني اجي الا لما بابا
آصر عليها..تتركني احضر الزواج..,
شهد\خساره كان ودي اتعرف عليها..,
رهف بستغراب\الا وين البنات..؟شكلي حاضره بدري..؟
شهد بخجل..\ماراح يحضر غيرك..البنات ماقدرت أعزمهمـ..
بستفهامـ\ليه..؟
شهد \ممممم عناد يقول لآزمـ نقدر وضع العروس بسبب وفاة والداها قريب..وو..
رهف بمقاطعه\لآتقولين لي ماهو بمرحب بجيتي ..؟
شهد بصدمه\لآلآلآلآأأأأ..أفا عليك بس..قهرتني ماجت امك ..والله متحمسه اشوفها..!
رهف بخبث\مو مشكله..لما اخذ واحد من اخوانك تتعرفين عليها..,
شهد بضحكه\والله مالك الا ريان نفس ستايلك وبيتركك على راحتك..لآبيقول ليه..ولآكيف...متفتح ومتفهمـ..بس هو الان عازف للاسف...وماعندنا احد..,
رهف بضحكه\مو مشكه بنغصبه ههههههه..
هزت رأسه شهد\ بعدين بعدين..ماراح نخلص تعالي بس..تراك حاضره عرس آخوي..العروس بجناح مستقل لحالها الحين عندها امي وجدتي وعمتها تعالي تشوفينها قبل مايدخل عناد..
رهف بضحكه\وناااااسه يالله...؟
سيوف تنزل طرحتها\شهد..!
آنصدمت شهد من دخول سيوف المفاجئ للمكان\يووو ام درر والله مانتبهت اعذريني...ليه تأخرتي...؟
سيوف تنزل عبائتها\السيارهـ مدري وش صار فيها والسايق غبي يالله يفهمـ..مو ..مشكله..آهم شي وصلت..
شهد\هههه وبوقت المناسب يالله بدلي بسرعه عشان تشوفين العروس شويات ويدخل عناد ويروحن للاوتيل...
سيوف بحقد\لآ...طيب..آنتظروني..
شهد\آعرفك رهف..صديقتي بـجامعه..
سيوف بـابتسامه\تشرفنا..!
من ثمـ ذبلت ابتسامتها بصدمه..
.
.
.
لحظه..!
هـذا الوجه..!
يحمل شبهٍ غريب..!
كآني آعرف وآحفظ ذاك الوجه..؟
تلك الملامح..؟
تسرق ملامحاً اعرفها..!
لكنها غريبه..!
.
.
.
رهف تنسحب مع شهد\فيك آكثر..,
.
.
آبتلعت سيوف كميه كبيرهـ من ريقها..؟
تلك الفتاة..؟
تشبه ..!
نعمـ..!
سبحان الله..!
الليله..!
لست بخيراً أبداً..
يخيل لي وجه
بـين ..
الاوجه..
والملامح..
والخيالات..!
.
.
.
.
شهد تلتقط قرب والداتها لتعرفها على رهف\وهذي صديقتي رهف بنت عبد المجيد
آبتسامة أم جسار اوقفت فجئه..
لتعقبها موت تلك الآبتسامة !
رهف بـآبتسامة قبلة آم جسار ..
رهف بحب\الف مبروك ..الله يسعده ويهنيه..؟
آم جسار برتباك وعينيه تتفحص ملآمح رهف الهادئه\اااالله يبارك فيك..
.
.
.
فلك تلتقط الاسمـ وهي تهمـ بدخول الجناح المجاور..
لتعود..
..وهي مصدومه..!
.
.
.
نلعب لعبة المفاجئات الليله..!
مالذي أتى بخطيبة ياسر هنا..!
متأكده..
هو آخبرني بأسمها واسمـ والداها في محادثه هاتفيه..,وانا اعرف من الجرائد اسمه ايضاً..
اذا كانت هي..!
فـ
آه..!
ياسر..
ليتك تأتي الان وتعلمـ من الذي حضر زواج ملوكـ..!
خطيبتك..!
جميله..
رقيقه..
عذبه ملآمحها..!
مستغربة جداً معرفتها بـ الراسي..!
الرياض صغيرهـ..!
.
.
.
آبتسمت رهف وهي تتقدمـ لها فلك..\انا فلك..عمة العروس..ياهلا فيك
آبتسمت\الف مبروك..الله يهنيهمـ..
فلك بنسحاب\تسلمين..
دخلت سيوف لتلتقي بـها فلك..
وتفتح عينيها فلك على اتساعها..
.
.
.

من هذهـ..؟
جميله..؟
لكن فستانها عارياً جداً..
لآ
يليق..
آبداً..
الا تستحي..؟
.
.
شهد بعد سلامـ سيوف وفلك\هذي سيوف زوجة اخوي..وهذي فلك عمة عروس عناد..,
آبتسمت سيوف وبخبث متجاهله ببرودها فلك\آبي اشوفها ممكن..!!!
آم جسار مقاطعه \فلك...عناد بيدخل الحين على عروسه..!
شهد بفرحه\معليش سيوف..خليك مع رهف بروح نزف عناد..
كتمة غيضها الجامح بـابتسامه باردهـ..\مو مشكله..
شدتها رهف بـصرار\مو بكيفكمـ بشوف العريس..وش ها الجو عندكمـ ..؟
شهد برتباك\عادي مثل اي عريس..وش فيه زود..؟
رهف بخبث\يعني بخطفه من عروسه..بشوفه مو بكيفك..بليزززززز بشوف آخوانك...متعه هذي ترى ههههه
شهد بـآبتسامه \يمكن ما يكون متعه يـارهف اجلسي بس مع سيوف لما ارجع لك..,
رهف\لآلآلآلآأأأأأ مصره انا..
شهد \طيب تعالي معي..بتركك بركن تقدرين تشوفين فيه عناد لكن هـ بشرط ماشوفك طابه علينا تراه خجول وبيعفس كل شي...,
رهف\آموت انا على الخجل...يالله..!
آرتبكت شهد..,
وعينيها آنتقلت الي الارتباك الواضح على والداتها..,
فسرته بدخول عناد وفرحتها..!
.
.
.
بعد عدة دقائق..
.
.
.
بجناح العروس..
دخوله..
آضفى على المكان حرارة لآتطاق..
رغمـ عدمـ رفع عيني..
الا ان صوته يزلزلني..
وهو يرد التبريكات
على آمه وآخته وجدته..!
قدمي لآتحتمل الوقوف اكثر..
رأسي..
يالله آشعر بثقل..!
يدي يسري بها شعوراً بـ الخدر ..
هي بتأكيد ليست يدي..!
لآيجري بعروقي أي دمـ..
جف..
دمي عن الجريان وتوقف...!
صوته..
يقترب..
يقترب..
يقترب..!!
.
.
ليطبع قبله على جبينها..
.
.
.
لمـ آراها..!
لمـ آراها..!
لمـ آراها..!
عيني لمـ تلتقط منها سوى الفستان الابيض..
وشفتي هي التي عانقة جبينها..
ولآ آعرف كيف أهتدت..,
غضباً يسكني..
لآ
آستطيع
التحكمـ به..
.
.
.
الجدهـ\مبارك ياعناد مبارك ياغالي...الله يسعدكمـ ويهنيكمـ...
.
.
.
مرة عدة دقائق..
وهو لمـ ينطق بشي آبداً...
فل يقل شي..
آي شي..
المهم ان يزيل ذاك التوتر بحضورهـ..
ماذا اصنع..
آنفاسي تهرب مني..
.
.
.
غاضب انا..
غاضب جداً.
لآأستطيع حتى ان آنظر اليها..
آشعر بماء حار ينسكب على قمة رأسي..
لآ
آستطيع..
آريد تمزيقه بعد تلك الكلمات الغير بريئه..!
تشتكي له..!
وانا بغبائي لمـ آسئلها عن آسمـ زوجها السابق..؟
كيف آسئلها.؟...
آآآنزل من رجولتي واقومـ بسؤالها عن رجل اخر كان بحياتها..!
كيف تقبلها رجولتي ذاك السؤال السمج..؟
وهو بصفاقه..
يقول لي إنه غمامها..!
آقسمـ ان أجعل تلك الغمامه كـ سحابة صيف..
لم يطل مكوثها الا وهي راحله.؟

.
.
.
تنفساً سريعاً آصابها..!
وهي تراه..
من مكان بعيد..
تمسح من على أعينها
لعل غشاوة آصابتها..
هو نفسه..
الذي قابلته قبل شهور..
شبيه آحمد...
بل تؤمـ وآستنساخ..!
يالله..!
.
.
.
نقف هنا..
.
.
.
همسة محبه|خصائص أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وقد ذكرت هي عن نفسها عشر خصال فضلت فيها عن باقي أمهات المؤمنين .. قالت :
1-لم ينكح امرأة أبوها مهاجران غيري .
2-لم ينكح بكراً قط غيري .
3-وجاء جبريل بصورتي من السماء في حريرة وقال : تزوجها فإنها امرأتك .
4-وكنت أغتسل أنا وهو في إناء واحد , ولم يكن يفعل ذلك بأحد من نسائه غيري .
5-وكان يصلى وأنا معترضة بين يديه , ولم يكن يفعل ذلك بأحد من نسائه غيري .
6-وكان ينزل عليه الوحي وهو معي , ولم يكن يفعل ذلك بأحد من نسائه غيري
7-وقبض الله تعالي نفسه وهو بين سحري ونحري .
8-ومات في الليلة التي كان يدور على فيها .
9-ودفن في بيتي .
10- وأنزل الله عزوجل براءتي من السماء ..
.
.
.

نلتقي يومـ الاثنين ..,
بـ الجزء الثاني من البارت 28..,آذا الله كتب لنا حياة..


.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
قديم 22-11-10, 02:59 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,383
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 29..,
.
.
.
مدخل..,
كلّ ماناديت : وينك ، صدني عنّك قساك

يا أرقّ انسان قاسي / كيف في حقي قسيت


من كثر صدمة عيوني في تغلّيك وجفاك !

كنت أشكّ انك حبيبي ذاك يوم اني سعيت


كيف قلبك طاوعك تترك مبانينا وراك

كيف كفّينك تدمّر ما بكفّينك ،بنيت


كيف كيف وألف كيفٍ صاحت بوجهك : وراك ؟

هو خطاي اني منحتك /
أو خطاي اني وفيت ؟


كنت لك : حضن يدفّيك ويصارع لك عناك

صرت لي : منفى تشربني عنادك / وارتويت


كنت لك : صبح تسلّف نسمته من عطر فاك

صرت لي : ليل ٍ يكسّرني ./ ويبني ألف بيت


كنت لك : بستاان عطّر راحتينك واحتواك

صرت لي نار ٍ تحرّق راحتيني / وارتميت


أجمع الذكرى / شظايا ، وآتخيلني : معاك ..

وأتخيلني فحضنك من قسى بردي لقيت !


حضن : دفّاني وشتّت برد خضته في هوااااك

حضن : جمّعني وبعثر حزن عارم / واهتنيت


يادفى هالكون / ياكون الدفى ماذا دهاك ؟

بسألك وأرجوك جاوب في بعادك وش جنيت


جيت لك : والبرد قارس وانت مستكثر دفاك

إما يدفيني : وصالك وإلا جعلي مادفيت !
.
.
.
بدايه..,
ياصباحات العيد..يا ورود ورياحين العيد...
آشتقت لكمـ...
وآشتقت لتواصلكم الدائمـ ..و..محبتكمـ الرقيقه..و..قربكمـ العطر..,
مع تواجدي الشبه دائمـ بينكمـ في فترة آنقاطعي عن تنزيل البارتات الا ان لتواجدكمـ بمتصفح ومناقشتنا حول الاحداث له طعمـ آخر ونكهه آخرى..
كـ رائحة قهوهـ صباحيه..آو..كـ طعمـ السكر ..,

.
.
.
بارت اليومـ بارت مقطعي وفاصل لطفل المفقود..فيه قطع الشك بـ اليقين نهائياً..فـيه توضيح سبب وليس اسباب..
لكن في نهاية البارت اكشن كبير وحبس للانفاس...>بنذبح من طيف آبشركم =)
.
.
آتصالي بـ الاجازهـ كان ومازال سيئ..حتى آخذت فترة اذن من الاشراف بسببه..الله يعين ولآيحرجني معكم=)
واذا آحرجني هـ[اليومين] صدوركمـ لي آوسع من ضيقه ..
آذا قصرت معكمـ اعذروني واذا آتممت معكمـ كما كنت على الوقت فـ بحمدالله..
وآن شاء الله مايخلف الله لي وعد وعدته,,,
.
.
.
يسلم لي كل من وضع رد وتحليل للاحداث ولم يسعفني الوقت لرد عليه..والله تواجدكم ورودكم على الراس والعين..لاهنتم يا الغوالي..,
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن أداء الصلاة في وقتها..,
.
.
.
آغلق باب سيارته بغضب جامح..,
غلياناً يسكن روحه..
فـ
تزهقها على آرصفة ألمـ..
موجعه جداً كلماتها..,
جداً..
جداً..
جداً..
جارحه لـرجولته ان تتمسك بـتفاصيلاً للماضي بعيدهـ..,
كدت آدق عنقها..
بعد لفظها لـتلك الكلمه..
لآ
تعلمـ كيف هي قياس صبري اذا نضج..
وبـذات معها..
.
.
حركـ يدهـ على مفتاح المقود من بعدها تراجع ..بتفكيراً عميق..,
.
.
كيف آتركها وحدها..؟
معها مجموعه من الخدمـ لآخوف عليها ..!
لآ..
يستحيل ان اتركها من دون رجل في البيت..
حرك آصابعه على جبينه..
وضغط بقوهـ على صداعاً اجتاحه بألمـ...
بحث عن جواله..
ليرفعه ويجد مكالمات لآحصر لها..
من
الظبي..
تأفف بـضجر وهو يضغط على رقمـ الظبي..
ليأتيه الرد بعد عدة دقائق..
.
.
بعصبيه\بتال انت وينك..من متى وانا اتصل عليك...؟
بتال بهمس\وش تبين..؟فيه شي ضروري..؟مب فاضي لك..؟
الظبي بـحده\وليه ان شاء الله عند آميرتك..
آردفت بخبث\لآتكون سليلة العود الي حكم نجد وماعندنا خبر؟
بتال بصرامه\قلت لك مب فاضي..لآتصدعين فيني زيادهـ..
الظبي \لآ الصداع ماجاك آستلمه الحين فديتك...مناهل بـمستشفى..!
بتال بـمقاطعه\ليه وش صار..؟
الظبي \كانت حامل وهي مادرت...وخذتها ام سنا لـحرمه تعالج وعطتها من اعشابها..وسقطت..!
صمت لدقائق معدودهـ من بعدها\في آي مستشفى..؟
.
.
.
التقطت عينيها المبلله بـقطرات دمع رحيل سيارته من خلف شباكها..
لتعانق يدها صدرها بوجع...
.
.
مايتحمل مني شي..؟
و
لآشي...
مل..؟
خلآص أرتوى حبه مني,,!
من بعد شوق ضامي..؟
وش صار..؟
تركني..
الحين هنا..
ومشى لهمـ..
لهمـ..!
.
.
.
آغرقت نفسها بـمفرشها الفخمـ
لتعلن عن رحلة لومـاً ..و..عتبٍ ..و.. ذراتٍ من غبار [ الكبرياء المبتور]..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
رمى مفاتيحه بـ جانب الفازهـ الكرستاليه ودخل بهدوء بـمفرشها...
ليطبع بهدوء قبله صغيرهـ على خدها..
وهي نائمه بعمق..
تأملها ..
وبطنها البادئ بـ الظهور ..
نآعمه جداً..
يعشق تلك النوعيه من النساء
الناعمات الى حد الترف الموجع ..,
دآئماً تعجبه تلك النعومه وتجذبه اليها ليتمسكـ بها..
يكرهـ تبليل الدمع لأهدابها ..
فهي ان سكبته فهو امراً لآيتحمله...
الى اين ينتهي المشوار معها..؟
وهي تحمل الان بين احشائها قطعة مني..
منذو ان اقترن بها..
وفكرة نزوة مراهقه كانت عالقة بذهنه..
لكن كل يوماً وآخر...
تبتعد تلك الفكرهـ..
حتى اصبحت لآوجود لها ..,
آختفت تماماً
واستبعدتها عن ذهني..,
لآ
آعلمـ..
لكنها آختياري الذي راق لي ..,
ولن آتخلى عنه..,
آحبها..؟؟
بل آعشق حتى جريان الدمـ بعروقها..,
لكن..
صعب جداً آدراجها بجدول حياتي الاسريه..,
صدمة لن يتحملها ابي ولآ امي...؟
كيف يتقبلون فكرة اقتراني بـ آيرانيه..؟
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
خديها المحمرتين..
و
آنفها المورد..,
لمـ تجهلها اعين آم عساف الملاحظه لها..
آم عساف بـحنان\رهوف شفيك..؟
آبتسمت بـمجامله كاذبه\شفيني ماما مافيني شي..
آم عساف\راجعه من الزواج مبكر ووجهك واضح ان فيك شي..صاير شي بزواج..؟
رهف بـهروب\لآ ماما بس انا تحممت بمويه شوي بارده وشكلي تعبت من بعدها ..آحس بحرارهـ..
آم عساف \ياقلبي ليه كذا..
تقدمت بخطوات صغيرهـ رهف لتدخل بـحضن والداتها
المستلقيه على السرير\ماما فيني نومـ خلآص تكفين..
آبتسمت ام عساف وهي تحتضنها بـمحبه\دلوعه حيل ماتبينا نهاوشك مثل الاطفال البسي.. لآتحممين بارد.. لآتاكلين بارد ..متى بس بتكبرين..؟
المشكله الناس جالسين يخطبونك وانتي ماكبرتي..
آرتفعت آعين رهف ببرود\من آقاربنا..لآ..!
من آصدقاء بابا لآ..!
من صحباتك كمان لآ...!
سبق وقلت لكمـ ماما... آنا رافضه الزواج من هـ المجموعه..
دست رهف أنفها المحمر بصدر والداتها ..
لتلتقط ذاك القلب المشتاق لشخصٍ تحت التراب
ويدور بينهمــ همساتٍٍ ..ليس لها ترجمان ..,
آم عساف بضحكه خافته\لآآآآ..حضك من السماء يـالي عايفه الكل وشارطه شروط تعجيزيه الي خطبك الدكتور يآسر ولد عبدالعزيز مقرن العاجي ..,
آرتفعت آعين رهف بـصدمه\مين ماما حفيد مقرن العاجي الي قريب من عندنا..؟
آشارت برأسها\آيه حفيدهـ..دكتور..و..بابا يمدحه..يقول لما سوى زيارهـ له جداً توسمـ فيه
انه شخصيه قياديه وصارمه..
آطلقت ضحكه خفيف \عبد المجيد مادري متى يبطل قراءة الشخصيات مع ان مجاله مآله اي احتكاك في هذي الاشياء..
بس الاكيد شغله عطاهـ مجال فراسه كبير..,
عمرهـ بـ الثلاثينات يشتغل مع جده..
ماسك له منصب كبير جداً بشركات العاجي..,
المهمـ بابا موصيني اقنعك ....
لأنه خاش مزاجه كثير..
وشكله بيزعل مره اذا رفضتي..
رهف بـستغراب\وليش يزعل..؟هذي حياتي ولآزمـ انا الي آختارها..
بعد صمت دقائق اردفت بـهمس\آنا لمحته من شباكي كذا مرهـ..بس كنت آعتقد انو متزوج..آو..على الاقل خاطب..شكله موصغير ابداً..؟
آم عساف بستغراب\لمحتيه..!!
رهف بهدوء\قبل سنه تقريباً اذا مو آكثر ..شفته يكلمـ له عمال شكلهمـ يشتغلون بـا الاشجار الموجودهـ بـمقدمة قصرهمـ ..,
كان واضح انو شديد كثير معهمـ وشخصيته قويه..,
آم عساف بـستغراب آكثر\رهف..كيف عرفتي ..؟
رهف بـسهاب\العمال ماما كانو ينادونه ..؟
آبتسمت آم رهف\دامك شفتيه او على قولتك لمحتيه..؟شـ رايك ...؟
بهدوء\مآتذكر حتى ملآمحه ولآشي..هي بس مرهـ وشفته من بعيد..بس الي لفتني فيه هـ الشي وبس..
حتى مآتذكرت السالفه هذي الا لمـ خبرتيني عنه..
وعن خطبته لي..
آم عساف\من كلآم آبوكـ ..الرجال مايرد..وآسم جدهـ وعايلته ماترده اي عائله الا اذا كانت فيها نسبه من الجنون..؟
رهف ياقلبي..تزوجي..والله انتي مو صغيرهـ الحين الي بسنك متزوجين العام وقبل العامـ...
فرحيني ..آملئ هـ البيت الفاضي بطفالك...
فرحي ابوك الي صابر علي من بعدك انتي و آحمد الله يرحمه ماصرت احمل..
قاطعتها رهف بضحكه\ماما زوجتيني وصار عندي اطفال الحين..يووووو ياروحي انا السالفه يبي لها تفكير ..
ويبي لها درس للموضوع كله..
آذا فكرنا نوافق على ولد العاجي..!!
قطبت حواجبها ام عساف ..
لتغرق رهف بـضحكه هادئه\ماما بليز الليله بذات آتركيني انام هآديه شوي...تصبحي على خير..
طبعت على خد والداته قبله..
ولمـ تمهلها بآكثر من ذلك..,
لتتصنع النومـ..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـ مستشفى..
بجناح مناهل...
دلف الباب بتال لتلتقط عينيه وقوف الظبي بجانب مناهل النائمه من آثر المهدئات..,
ليغلق الباب بغضب..
وعينيه تلتقط مناير المقتربه منه بـخوف و آرتباكـ..
مناير بـرتباك\الحمدلله على سلآمتها..يعوضها ربي خير...
لتصمت تحت وطئة صفعه قويه وقعة على خدها..
للتترنح للجه الاخرى من الاريكه المقابله لظبي..
فتقف الظبي بـعصبيه وتقف حاجزاً بينها وبين بتال..
.
.
غاضباً
جداً
جداً..
بل يشعر ببركان يطلق حممه في كل مكان..
لآيتقبل فكرة خروج احد نسائه من البيت من دون أستئذانه..
آبداً..,
آبداً..,
فكيف يتجرؤن ويخرجون من غير أستئذانه ولمكاناً يكرهـ..
.
.
.
الظبي تهدئ زمجرته \تعوذ من ابليس تعوذ من آبليس.....يابو سنا..,
بتال بغضب\وهم خلو شي لي او لـ آبليس..طلعوني من ثيابي ..
يطلعون من غير آستئذاني..؟
بهايمـ..
بهايمـ..!
مايفهمون ان هـ الشي ماسمح له..
مايسمعون ان الملائكه تلعنهم الى ان يرجعون..
مايردعهم خوف آخره ولآخوف دنيا...
لآتلوميني ..
آبعدي عني.. بسحبها برى المستشفى واشفي غليلي هناك..
وهذي بعد تستاهل ماصار فيها ..
آجل سنين تعالج ..
ومن مستشفى لمستشفى وتضيع تعب ها السنين مع خبله مضيعه مذهبها..؟
آبعدي عني..
ماتسمعين..؟
الظبي بحده ويديها تعانق صدرهـ فـتردعه\مآراح تضربها وهي صايره الحين وراي..و..ماسمح لك آذا تجاوزتني ..ويركبك حق الاخت..!
بتال بزمجره\مافيه حقوق في هـ المواقف..,
الظبي بصرار\حق الظبي..!
تراجع بتال بغضباً جامح\هـ الي على السرير في ها الحال وعساها بردى هي الي جابت ها الشي لنفسها..
والي ورى ظهرك خذت حق الاخت من يومـ صارت وراك..
لكن من اليومـ مالها مكان في بيتي..,
تراها طــالـــق..!!!
.
.
.
سقطة تلك الكلمه على قمة رأس مناير..
شعرت بـأن الجناح كله يـدور بهآ...
وآصبحت في حالة تبلد تامـ..
وتلك الكلمة المرعبه لها
تسقط عليها
لتشطرها الف مرهـ.
لمـ تستوعب رحيل بتال العاصف من الجناح..
لم يتردد صدى الباب بأذنيها..
فقط تلك الحروف البغيضه...
طـ ا ل ق..!
حاله من البكاء الهستيري المفاجئ اصابها ..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـجناح ياسر..
ضآق تنفسه حتى كأنه يتنفس من ثقب[أبرهـ]..
ضآق..
ضآق..
ضآق..
ليصبح تنفسه يصاحبه سعالٍ حاد..
جداً..
يدآهـ تعانق صدرهـ في كل رحلة نفس..
وتنتهي بـسعال..
.
.
.
كيف ترحل هذهـ الليله..
لملمة فيها جميع ذكرياتي ..
و..عشقي..
و..آلمي..
و..لمـ ترحل بعد..
ثقيله جداً
بثقل سنوات مضت..
متى ترحل..؟
آعندما تعانق الروح الحلقومـ وتخرج..
هنا..
بداخل صدري..
ألماً ..
لآيتركني ..
ولآيهاجر..
الليله..؟
آذاقتني اليوم هي طعمـ عقاب الحب كيف يكون..؟
آقسمـ أنه درساً جهلته سنين كثيرهـ..
حتى عانقته ..
[شّوُفَتكـَ
آحلىٌ منّ ثَوآني عتق؛
في
" سّآعهـ قَصّاآصّ
وَغيآبكـ
آقسّى منّ صّلآهٌـ آلمٌوت فيَ

" عيدّ الضّحَيهـُ]


.
.
.
خلف باب الجناح..
وآقفاً بألمـ..
وهو يعلمـ اي وجعاً الان يسكن خلفه في ياسر...
وياسر ..
و..هو..
و..السنين..
كـ سجل كتابٍ ..
و.. ورقه..
و..حبرهـ..!
يتوجع كل ليله على وجعه..
يحفظ تفاصيله الحاضره الغائبه..
يعلمـ مستقر آهــ...
وعن ظهر قلبٍ يريد ان يجهل مصدرهـ..
يريدهـ شامخاً..
قوي..
لآيهتز..
لآيكسرهـ شي..
ولآيتطاول عليه آحد..
لآيجرئ احداً على هز ثقته بـ نفسه..
ولآ يجد اي آحد مدخلاً لو بسيطٍ عليه..
يريدهـ..
كـ
[الحديد]...!
آمال عكازهـ بوجع ليحاول ان يطرق الباب
فــ يتراجع..
ماذا يقول
له...؟
سـ تعوض بحبٍ جديد في آخرى..!
تجاهل ألمه اليومـ هو دوائه..!
ليرحل ورنة عكازهـ تجول في المساحة الواسعه..,
.
.
.
آبتلع عدة حبات مسكنه..,
ليقترب النومـ من آجفانه..
فـ هو منذو يومين..لمـ يذق طعمـ النومـ الا مجبراً ومتقطعاً...
رفع رأسه بـسقف..
لتلتقط عينه رسومات فنيه صغيرة جداً..
وتبدئ الليله..
هلوسة نفسٍ لآآدري ماذا اصابها..,
.
.
.
ياسر
انت خنت..؟
لآ
ماخنت..هي الي ماقدرت وضعي ..
وش وضعك..؟
شاب..!
واذا شاب..؟
وضعي حرج..!
غيرك كثير وماصار لهمـ الي انت سويته..؟
الاصابع ماهي سوى..
النفوس ماهي بمثل بعض..
لآتعتذر..؟
مو قاعد اعتذر ...
آجل تتهرب..؟
ولآ آتهرب آنت الي دومـ ضدي..
تخون وتلبس ثوب العاشق ..ماهو لك..ولآ انت له..آتركه لغيرك..؟
آنا آحبها...ماكذبت..بس هي ماقدرت...وبكرا تعرف قدري..وبعدين كل الرجال مثلي..
من فينا ملآك ومايخون..كذاب الي راح يقول اني اصون..
أها..انت قلتها تخون..يعني انت خنت؟
لآ..ماخنتها..آنا بس كنت آدور لي شي آفرغ فيه عواطفي هي كانت بارده معي..!
بارده يعني ماتحبك با الاساس ليش تعبت نفسك قبل وبعد..بحبها..؟
مو بشكل الي تقوله.. هي خجوله ..و..ها الشي يعطيها صفة البرودهـ بمشاعرها..ممكن لو تزوجنا تتغير كلياً..آنا اعرفها..لو مآخبصت اخر شي ماصار كذا..
آنت تناقض نفسك..ليش ماتعترف لنفسك آنك خاين والي سوته ملوك ضاعف حبها فوق ماهو كبير؟؟
آنا مو خاين..!
آنا مو خاين..!
آنا مو خاين..!
ليغلبه النعاس على ثرثرة روحيه بداخله..
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـجنآح العرسان..
خرج عناد من دورة المياهـ..وهو ينفض عن شعرهـ بقايا الماء..
من ثمـ يمسح عليه بـفوطه آنيقه تخصه..,
سقطة عينيه عليها وهي ترتدي قميص نوماً من النوع ثقيل القماش الذي لآيظهر شيٍ
وآكمامه بـ نقوش ناعمه تخفي آذرعها كلها..,
كانت تسكب القليل من العطر على كفيها ..فـ ..آرتبكت من تواجدهـ..
عناد تجاهلها بهدوء..وموالاً مازال غارقاً هو فيه الى أذنيه..,
آقترب ليلتقط فرشاة الشعر ويسرح شعرهـ بهدوء..
ليس تجاهلاً للمرتبكه التي آبتلعت خطوات الارتباك بـنسحابها..
لكن غرقاً في بحر افكارهـ..
.
.
.
يآسر..!
كيف لمـ آعرفه..
وجهلته..؟
هو..
نعمـ...!
ملآمحه محتفظه بهآ ذاكرتي..
لكن غيبتها دهاليز الوجوهـ الاخرى..
يآسر..
الطبيب الذي آخبرني بوفاة رعد.!
كيف خانتني الذاكرهـ...
في صاحب تلك الملامح..
وانا الذي..
لآنسى تفاصيل الوجوهـ المارهـ....
.
.
.
آبتلع ريقه بـقهر وهو يبحث عنها في الجناح وكأنها اختفت فجئه..,
ليجدهـا قريبه من الاريكه...واقفه بحياء شديد..
بـآبتسامه مصتنعه\صرنا الفجر..مايمدي ننامـ ..الصلاهـ معنا صح...؟
ملوك\مابقى عليها شي..نص ساعه او اقل..
خطى خطوات واثقه للاريكه وجلس من ثمـ آشار لها بـ الاقتراب...
بهدوء تقدمة ملوكـ لتجلس وتفصلها مسافه قليله..
آنتبه لشعرها الرطب..
آمال جسدهـ قليلاً على الاريكه بـقربها ..
من ثمـ آدخل اصابعه بشعرهـا الرطب بـهدوء..
ملوكـ ترآجعت قليلاً بخجل..
لكن شد خصلتها بـخبث..
ملوكـ بألمـ\آهـ..
عناد بـآبتسامه غريبه\عورتك..؟
ملوكـ برتباكـ\آيه..
عناد\بس شديت خصله ترى مو الشعر كله ..؟
آشتد آحمرار وجه ملوكـ..التي التقطة تفاصيل لونه ملآمح عناد المبتسمه..
لف الخصله بهدوء بـأصبعه من ثمـ\آنا وظيفتي جداً متعبه لي وللي حولي..فـ تواجدي بآ الايامـ الجايه قليل اذا ماندر..
كنت مقرر نطلع بفله ثانيه تخصني..لكن صعب اتركك لوحدك..
وتركي لك يمكن يوصل للايامـ آذا ماوصل لأسابيع..
فـ لنا جناح خاص ومستقل في بيت آمي هيا..
ملوكـ بهدوء\مو مشكله..آنا وظيفتي ماتعطي مجال لـوقت فراغ كبير لي..
قطب حاجبه.. و..غير نظرته لنقوش الحناء بـمعصمها وآصابعها من ثم آردف\آهلي طيبين حيل ومايتدخلون كثير بحياتك..آذا ماتعارضت مع حياتهمـ..وآزعجتيهمـ...
آخوي الكبير..عليه بنتين تؤم ..درر و وسن..آنتي سبق شفتي درر..بـ مستشفى..وهذي البنت متعلقه فيني كثير..وعندي جداً غاليه..فـتحملي بثارتها ..
تعمد شد خصلتها بـآقوى من المرهـ السابقه لتطلق صرخة ألم صغيرهـ..
آبتسمـ بخبث..\بس عشان تستوعبين كل كلمه اقولها الـ ألم ساعات يقوي الذاكرهـ..صح يادكتورهـ!
من ثم اردف\ريان و شهد آخواني الي أصغر مني.. هم صح فيهم غثه ماهي بشوي تصل لدرجه كبيرهـ في بعض الاوقات ..
لكن ماظن يزعجونك او يكدرونك لآنهمـ محترمين جداً مع الغير..
غثتهمـ وثقل دمهمـ علي بس..
آبتسمـ وهو ينتبه لملمتها لجميع خصلات شعرها من ثمـ وضعها بـ الجه الاخرى مبعدتها عن آصابعه..\آنا دومـ آثقل دمـ عليهمـ يمكن تلآحظين هـ الشي مسقبلاً بس لآتجربين آنتي لأنه ساعتها انا الي بحاسبك على الحرف..
لأنهمـ جداً غالين علي ومارضى عليهمـ بربع الكلمه!
راقب آنكماش ملآمحها بـرتباك..آردف\آمي وآبوي..وآمي هيا..آكيد مايحتاج اقولك معاملتهمـ لآزم يكون بآدب وآحترام كبير ومتبادل راح يكون..,
ملوكـ\آن شاء الله..ماراح يشوفون شي يكدرهم مني..,
آبتسمـ بهدوء وشد آصابعها برفق\وآنتي ماودك تحكين لي شي..يهمك..؟
.
.
.
وآنت خليت لي شي..
كل كلمه والثانيه شاد لي خصله..
لمساتك..
مغلفها بـرومنسيه ومبطنها بـحركات مكشوفه..
وتقول آحكي..؟
آساساً لو فيه حكي..
ضاع..
من عيونك..
وعطرك...
وقربك..
وكلماتك الي ماهي بريئه..
آوامر صارمه من صباحية الزواج..!
يآخوفي منك..
ومن نبرت صوتك..
يآخوفي منك
ومن نظرتك
يآخوفي منك..
ومن محبتك..
والخوف كله من الي بين ضلوعي اذا تمرد علي وطاعك..!
مآقول.. الا..
صــــباحــــيه مـــباركــــه يـادمـــــعـــــــتي..!

.
.
.
آردف بهمس \ماحكيتي..؟
ملوكـ برقه\مافي شي يهمني في هـ الدنيا الا عمتي وآخوي..آتمنى ماتمنعني عنهمـ ولآتمنعهمـ عني..!
تراجع بـهدوء وآبتسمـ..ويديه تعانق آصابعها بـحنان وتشدها..,
بعد لحظات وكأن ماس كهربائي صعقه..
بصرامه\زوجة آخوي جسار اسمها سيوف..لآآشوفك معها نهائياً..ولآتكلمينها ولآحتى تآخذين وتعطين معها واذا لمحتك ياملوك معها ماراح يحصلك طيب..!!!
آرتعشت ملوكـ فجئه من الحاله الفجائيه التي تلبسته..
لتتسلح بـصمت المتوجس..,
المتسائل عن تقلبه على جميع التردادت..؟

.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
آغلق الستائر وهو يرى آنبثاق الفجر وبدايات بزوغه..,
لمـ يذق طعمـ النومـ ...
ولم يهنئ به..
آغمض عينيه لـصمت سنين...
لقصة حالكة السواد..
صاحبها طيش الشباب ..,
وعنادهـ..
وجهله..
عذبه ضميرهـ ليالياً طويله...
آكثرهـا لم يهنئ بـ النومـ ..
يغرق نفسه بـ الكتب الطبيه..
والبحوث ..و..سنوات الدراسه الطويله ..,
لينسى لو قليلاً ذاك ألم و وجعه و وخزهـ..
قصة كاذبه لفقناها..و..حكناها تحت جنح الظلام...
وللاسف وجدة الدعمـ فيها الآ محدود من والداتي ..
ليتني تراجعت عن تلك الخطوات التي بلغت سنين من الظلمـ لكليهما..,
ليتني عندما تراجعت لـمـ آترك الرياض وآرحل لـمنطقة اخرى..
ليتني حملته على ذراعي..وبحثت عنها..
لأودعها طفلاً بآكياً يرغب بـعبقهآ..
ليتني لمـ آطع والدتي فـي خطفه..
هي كانت المدبر والمنفذ..,
لم ترغب ان تأخذهـ معها وتسافر لـلمجهول مع زوجها الاخر..
تحدتها..!
ولمـ تشك لحظة بها..؟
ولآبي
آقسمت حين طلآقي لها ان ترحل بـ طفلي ولآ آراهـ أبداً لـتنتقمـ لكرامة مرغة بـ التراب..
وآقسمنا ان نذيقها ماكانت تنوي اذاقتنا اياهـ.!
وبعدها ضاقت بي الرياض بما رحبت..
وكرهت رؤيتي لذاك الطفل ..
وتذكيري بماضياً أسود..
لسجل حاضراً مشرف..
لأرحل...سنين..ومالبثت الا ان اعادتني الرياض الى آحضانها..و..ذكرياتها..
وآوجاعها..
وقصصٍ تغيب في لياليها..!
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
دلف بتال باب الصاله ليدخلها..
رمى شماغه على الاريكه المقابله
آرتمى على الاريكه القريبه..
ليغمض عينيه بتعب..كبير..يريد القليل من النومـ..
قبل عاصفة مقرن..,
فلك في هذا الوقت كانت مرتديه مفرش الصلاهـ..
لمحت دخوله من البوابه فـنزلة بخطوات سريعه لتدخل الصاله..
وتكبس الآناره...
آقتربت بهدوء منه..,
لتجلس بـقرب منه..
وتلتقط عينيها نظراته المتعبه لها..,
آبتسمت بهدوء
من ثم رفعت يدهـ برقه لتقبلها.. آنثى يلغي بجانبها حضور كل الأناث..
وتعانق آصابعها شعرهـ الأسود المختلط بـ وقار البياض..فـ تكسوهـ وسامة رجوله خالصه..,
فلكـ بحب وهمس\حبيبي..تعال فوق..آرتاح هناك..
تجاهلها..
لترفع يدهـ المائله للحرارهـ..
وتجعلها تعانق خدها..من ثمـ مررتها مرة آخرى على شفتيها ..وقبلتها بحب..,
آبعد يدهـ عنها من ثم آدار ظهرهـ بـبرود \بنامـ لي ساعه آطلعي وطفي النور الي فتحتيه..
لـيلفحها بـصفعة صد ..,
هَقَيِتْ انِي مَلَكْتِكْ مَادَرَيِت ان الأمَانِي غْرٌورِ
وانِك فيِ يِديْ ليِنْ انْتَحَابِي الوَقْت وَاقْفَا بِكْ

سِقَا الله يُوٌم كَانْ اكِبَر هُمٌوْمِكْ خَاطِريِ المَكْسُورْ
وكِنتْ الضّي فِيْ عِينِكْ وكِنْت السّقُم فِي ثِيَابِكْ

سِقَا الله يُومْ كِنِت الارِضْ أنَهَارْ وَشَجَرْ وِقَصٌورْ
دَيَارٍ نِوْرَهًا مِنْ طَاقِتِكْ .. وأَحْلاَمَها بَابِك

عًيِونِيٍ يَاشِقىَ عِيوْنِي مِنْ الجَدِبٍ المُوَاتْ البَوْر
أرَاضَيٍ مَابَهَا الا مَاذِوَىْ وِانْهَدْ فِيٍ غِيَابِكْ

أَحِبِكْ كَانْ لِي قَلْبٍ يِجضْ مِنْ الجِفَا مَقْهُورْ
وْصَارْ اليّومْ يِفْرَحْ لَو لِقَىْ بِهْــ عِذِرْ يِشْقَى بٍكْ
فلك بصرار وهي تشد طرف كتفه بحنان\آنت تعبان ونومة الكنبه بتعبك اكثر..أذا ماتبيني معك بـجناح ماراح انامـ بس انت ارتاح فوق..البارح تعبت كثير بـحفله...
بتال بغضب\آنتي أساساً ماتدورين الا تعبي..توك تسئلين عن راحتي..آطلعي من هنا الحين لآتطلع عليك شياطيني ..
تراجعت فلك بـخوف..
لكنها لملمة نفسهـا بصرار وتجاهلة كلآمه\مو بكيفك..يكفي البارح تركتني وماقدرت انامـ من الخوف..
فتحت فلك الشرشف الذي كانت ترتديه..
لتندس بـآريكة بتال بـقرب منه وتدفئ كليهما بـ شرشف الصلاة..
بتال بضجر وهي خلف ظهرهـ ويجفل قلبه جسدها المرتعش\مو رايق لك هـ الوقت بذات يـآفلك روحي لأي غرفه ثانيه قريبه ونامي فيها...
فلكـ بهدوئها تجاهلته..
بتال بـآستسلامـ\آذا الاريكه طاحت فينا مو من صالحك لأني ساعتها بقومـ وبحط حرتي فيك..
فلك بـحب\بتال انا عندي خبر ..؟
بتال تجاهلها و بحدهـ\بنامـ يافلك بنامـ والي يرحم بطن شالك فيه تسع شهور بنامـ كل شي أجليه لما آصحى..
فلكـ بعصبيه\لآ تصارخ علي..
آستدار بتال بـحدهـ\قومي من الكنبه..
دفعها قليلاً لتسقط من الكنبه وتطلق صرخة ألمـ صغيرهـ..
طل بتال بتعب من الاريكه وهي متمددهـ على الارضيه وعينيها ممتئله دموع..
بتال بتقطيب حاجب\آنا مو قلت لك من البدايه آطلعي برا وخليني ارتاح..!
صمتت فلك وهي تمسح على ذراعها وتقف لتهمـ بخروجـ...
فـ تتوقف من بتال وهو يشد معصمها..
بتال بهمس\تعالي..,
فلكـ تمسح دموعهـا بـقهر\بنامـ فوق آحسن من النومـ عند واحد مايبيني..هدني..
تجاهلها وهو يشد معصمها بقوهـ لتجلس على طرف الاريكه..
آستدار بغضب لـجه الاخرى\يآويلك اذا مانمتي الحين وراي..
فلكـ آبتلعت غصه مع جفاف ريقها وفضلت الان الركون للهدوء..
فقربه..هو ..
آعظمـ شي يرزقها الله به..
لتتمدد خلفه وتضع رأسها بـقربه..
ليدفنها مزيج عطرهـ الذي يشكل هاله له منذو ان يدخل..
خليطٍ من رائحة العود المعانقه لثيابه و دهنه الممزوج بـحضورهـ..,
فعلاً هو متعبٍ جداً
فـ آنفاسه بدت تنتظمـ معلنة غرقه في نومـاً عميق..
ليدفعني ايضاً الى مرافقته في رحلة نومه هانئه..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
الساعه 11صـ...
جسآر بـ جريدهـ وطرقات خفيفه..آعلن عن دخوله..
آبتسم جسار وهو يستقبله بحب..\آهلاً..نورة المكتب....
طارق بـآبتسامه يصافحه من ثمـ يجلس بقرب منه..\الله يسلمك..كيف حالك..؟
جسار بـآبتسامه هادئه\يسر حالك..وآنت..؟
طارق بهدوء\بخير...,
التقط الجريدهـ في طبعتها الاولى في مكتب جسار من ثمـ تصفحها بهدوء فـ القى نظره على مقال جديد..,
.
.
حميدان..!
يآفخراً لنا هناكـ..
يآعلمـاً للاسلامـ هناكـ..
كل يوماً لك هناك..
هو فخر يسجل لنا..
بـحروفاً من كبرياء المواقف..و..القيمـ..والعدالة المشروخه..
حميدان...!
لأتبتئس..
فـ ..آنت نبراس لظلام السجون هناك..
لآتخجل..
فـغيرك يستحق ثوب الخجل من آضمحلال المواقف..
لآ تفقد الامل..
فـ آنت آملاً لنا بين سجون الكفر يضج بـ الحياة..
.
.
حميدان...!
لآ
تعلمـ
كمـ كف دعاءٍ رفع لك..
وعجوزاًً ابتهلت الى الله في ظلمة حالكة من الليل..
.
.
.
حميدان..
واقفاً انت بمبدى شامخ لآ يقبل الاهتزاز..
و..
لآ..
الضعف..
و..
لآ..
الركوع..
و..
لآ..
الخنوع..
.
.
لآتطلق حميدان ياآبوما..!
نعمـ لآتطلقه..
لآيشرفنا ان تكون انت سبباً في خروجه..
لن تتعلق قلوباً بغير الله ليفك أسرهـ..
حميدان...
له ربٍ لآينساهـ..
لآينساهـ ..
لآينساهـ..
هو فقط يبتليه..
ليمحص آيمانه..
.
.
.
جميعاً نتظرك..
وحتى لو طال الانتظار.. سنين.. و..سنين
فنحن على عتبات رحيمـ قريباً مجيب..
لن يخذلنا..
بــــقــــــلـــــــمـ جـــــســــــــار الــــــراســـــــــي..,
.
.
جسار بتهكمـ\جاي مكتبي عشان تقرا الجريده هنا..من اقرب سوبر ماركت تحصلها..آو..سو آشتراك عشان تربح صاحبك..!
غرق طارق بضحكه هادئه\تنكت..!
جسار \لآ..بس آخفف دمي عليك مع انه ثقيل اعرف..هههههه..
طارق بهدوء\آشوف مقالاتك..رايحه لمجال ماهو مجالك..صايرهـ فنيه على سياسيه ..آهملت الوضع الخاص للمواطن..!
جسار بآبتسامه\مانبي نزعج عمك..مقدرين العيش والملح...
طارق آبتسمـ\لآ...سوينا فض شراكه..؟
جسار بستغراب\مافهمت..؟
طارق\طلقنا بنته...
جسار بـصدمه\لاآآآ تقول..الله يهديك ليش كذا..
طارق \مشكله ماعاد نحصلها حل ..مشكلة هـ العائله عندهمـ آعتزاز بـالنفس بشكل هوس وماهو طبيعي..ياشيخ تقول من نسل اشراف مكه..؟
جسار بهدوء\آآآوهـ السالفه فيها نسب العاجي...ليش..همـ من النوع المقدسين للنسب..؟
طارق بضيق\بشكل خرافي..
جسار\طيب تعوذ من الشيطان ورجع زوجتك وانت فهمها خطاها وآدفن خطاهـا اذا تحبها..
طارق\لآ..ماعاد يجوز آرجع لها..حرمتها على نفسي..
جسار\لآحول ولآقوة الا بالله ..ليش تقطع اي خط رجوع لكمـ..
طارق\ماعليهمـ حسوفه...
آستمرت فترت صمت من بعدها
جسار بـهدوء\جاء عندي ياسر يهددني اذا ماوقفت مقالاتي راح ينزلني للارض
طارق بصدمه\ياسر...!
جسار تراجع بهدوء للكرسي\ايه ياسر ليش مستغرب..
طارق\غريبه..مو من النوع الي يهدد,,بس ماستغرب جدهـ مقرن..ههههه..
آردف بـستغراب\وش يهددك فيه..؟
جسار\آمور خاصه يقول انه ماسكها علي..
آضاق عينيه طارق وبجديه\ها الشخص مايمزح ولآ تاخذ كلآمه ببساطه..هو فيه جديه وذا ماسك عليك شي حاول تفك نفسك منه بالي هو به...او.. تكسبه صديق..!
حرك الاوراق بتوتر جسار\مآقدرت عليه هـ العاجي..بس مو مشكله الايام بينا وبنزل الي براسه بـ الارض..
طارق\وش ماسك عليك..آقدر اساعدك بس مو مع ياسر ..مع بتال عمه هو الي نقدر ناخذ ونعطي معه..هو شخص عقلاني و واعي ويوازن الامور..
لكن ياسر لآ..تقدر تقول حجري بـنقاش بزيادهـ..مع ان جلساتي معه قليله جداً..سبحان الله مع انه دكتور والمفروض فاهم ومثقف وواعي..لكن اشوف انه العكس تماماً..,
ماقلت وش ماسك عليك..؟
جسار\قلت لك شي خاص..ماتقدر تساعدني فـي هـ الشي ابد..
طارق آبتسمـ\آرجع لآوراق مقرن القديمه..يمكن تحصل لك شي تلوي فيه ذراع ياسر وجدهـ..
جسار بـصمت من بعدها\تقدر تساعدني في هـذي النقطه..؟
طارق يوقف\آبشر ..بسوي الي ربي يقدرني عليه..ماراح اقصر معك..دام ياسر داخل لك بـمداخل التهديد..ماهقيتها والله منه..,
آبتسم جسار ووقف\خدمه تقدمها لي بـعمر كله ..
ابتسم طارق وآستئذن..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
ضي تنزل السنتدوتشات والعصير\مآحسيت فيك..
آبتسمـ ريان\من نومك الثقيل..
ضي تميل برأسه\مرهـ تاعبني..
ريان برقه يشدها لكرسي قريب\جلسي..بكرا بجيب لك خدامه لك هنا..لآتمسكين شي يتعبك آكثر..
بجيبها تنظف لك الشقه وتغسل الملابس..
وتصلح لك كل شي تبينه..وآنتي آرتاحي..آوكي
آبتسمت وهي تبعد غرتها \ماتقصر فديتك..,
شرب العصير..
آردفت\شخبار عناد وزواجه..؟
ريان بـآبتسامه\هـ العناد حياته مثله فيها شي مقلوب حتى عرسه حضر فيه خطيب زوجته الاول الي تصير له بنفس الوقت بنت خاله لآ والغريبه بعد انه يكون ياسر العاجي حفيد مقرن العاجي..
ضي بـصدمه\ولد بتال العاجي..؟
ريان بنفي\لآ ولد اخو بتال..بتال بعدهـ صغير مو بعيد من عمر ياسر...لكن انتي وش عرفك فيه..؟
ضي بضحكه\مآحد يجهل بتال العاجي..ههههه...هذا غير انه شخصيه معروفه.. وسامته ماشاء الله تخلي صورته تنحفر في الراس..
ضرب مقدمت غرتها بـخفه\من اليوم جرايد وتلفزيون مافيه..ماتنعطون وجه يا هـ الحريم..
ترتب غرتها بضحكه\هههههه كنت بشوف ردت فعلك لآتعصب كذا..بس انا متابعه لـ الجرايد واعرفه واعرف ابوهـ وعندي اطلاع كمان على مقالات جسار الله يحفظه ضدهمـ...
ريان\آيه..على بالي بعد..!
آردف\عناد عرف انه خطيبها السابق حضر من هنا وهو يعتفس وجه مناكـ...شل الدنيا كلها على راسه..
ضي بستغراب\ياسر عرف على نفسه..
ريان\آيه بس ماقال انه خطيبها..آنا الي خبرت عناد بعدين..لأني سمعت من ابوي وجدتي يتكلمون فيه قبل...
ضي بتقطيب حاجب\مو حرام عليك تخرب ليلة عناد بـشي ماله داعي..
ريان\لآ له داعي..ابيه يعرف.. ان هـ الياسر كلماته ماكانت بريئه.. يقول ويزيد في شي ماله داعي...؟
خير ان شاء الله انفصل عنها وش له يقول ويزيد ويحط نفسه في مكان ولي آمر لها...
حسيت راسي بينفجر من كلآمه.. و...حرقه بـصدري لما سمعته يتكلمـ ..و..آخوي عناد مثل الاطرش بزفه..
مايدري ان ولد العاجي هو خطيبها الموقر..كـان ودي آذبحه لحظتها..!
ارتفعت حواجب ضي بـستغراب\ريـــــــــــان لا..مو هذا انت..ليش تتكلمـ بهذي الطريقه..؟
ريان بستغراب\وبـأي طريقه يـآستاذهـ ضي تبيني آحكي..؟هآآآآ..؟
ضي برتباك\ليش ردت فعلك كذا..؟
ريان \لـو انا الي مكان عناد وعرفت ان خطيب العروس حاضر ومسوي لي الظهر لها..والله لأرجع و آدوسه بـ الارض..
هذا الناقص...هذاالناقص..يآقهري بس الله يصبرك يـا عناد ..!
غرقت ضي في ضحكه ولم تتمالك نفسها ليهتز جسدها ..
وقف ريان ومد لها كاس الماء بخوف وتوتر\بس خلاص مو ضحك هذا بس شربي المويه
ضي تشرب الماء وتكتم ضحكتها..
ريان\شسبب ضحك الحين؟
ضي\انت نسخه مصغره من اخوك عناد ..
آمال ريان فمه بـتقرف..وتركها ليعلن رحيله عن الشقه بغضب..,
.
.
.

حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
بـمكتب مقرن الخاص بـ القصر..,
مقرن يقلب آلآوراق يراجعها مع ياسر..,
بستفهامـ\وش صار على جسار..هزيت عودهـ ولآ كسرته..؟
ياسر ورعشه صغيرهـ سكنت اصابعه وهو يقلب الاوراق مع جدهـ..\هآآ..!
مقرن بـحده رفع عينيه\وش هااا..!
آردف\آقولك هـ الخبل الي مناطح له جبال سكرت جريدته ..؟ماسمعت عنه شي..؟
آنزل الاوراق بهدوء\لآآآ..ماصار يهمني آتركه يـكتب وماحد معطيه وجه..!
آحدت نظرة مقرن بـعصبيه\آنت وش قاعد تقول..آنت واعي والا جايني منسطل ..؟
ياسر\يبه الله يهديك وش ها الحكي ومن متى الله يخليك انا انسطل..؟
مقرن\مدري عنك..آجل هـ الرجال بتتركه ..؟
صمت ياسر لدقائق..\آنا هددته بس هو واثق من نفسه ومآهمه تهديدي..بآين عليه انه ماكان يدري عن حرمته شي..
ومايهمه لو نفضحه..با العكس من نبرة كلآمة لي انه بعد بيشن علينا حمله..وماهمه اي شي..و...
مقرن بغضبٍ جامح يقف\وشششش تقول..ّّ!!!شف له داهيه والا مصيبه...آذا فضيحه ..يستاهل افضحه ليه زوجته تسوي هـ الشي من وراها اكيد انه كان غافل عنها أدبه انت وخله درس له مثل ماهو كان ماسك العصا علينا..امسك انت العصا اليوم عليه...
ياسر بـحده\مآقدر يبه مآقدر...هـ الشخص شيله من حسابتك ..انا ماقدر اسوي له شي ..وكل لك شخص ثاني غيري اذا انت مصر...
صدمة كلمات ياسر وقعة على رأس الجد وبحده\وليه...؟؟؟؟؟؟
تكلمـ ...؟
ليه..؟
مسك هو الحين علينا شي..؟ قلب الطاوله علينا ..؟
تكلم..لآتخبي شي...؟
ياسر يقف \مو ماسك عليك شي ولآ على عمي..
آبتلع ريقه وآردف\ ماسك علي انا ولآوي لي ذراعي..؟
وقف مقرن بغضب وهز ياسر بعنف\وش مسك عليك..صور..؟مكان ماتبي احد يشوفك فيه وهو صورك او آرسل احد يصورك..؟
علمني ..والله لـقطع عرق سابع جد له..,
يآسر بـصوت عالي\بنت خالي عند آخوهـ..مآرضاها عليها..
آبتلع ريقه بضيق\وش ردة فعلها عندهمـ اذا درت انه انا الي فضح آخو زوجها ..وصغرهمـ عند الناس..الاكيد بصغر في عينها فوق مآنا صغير..وآزيد جرحها ..مآقدر يبه سوى الي تبيه..
لو تبيني انسف لك هـ السوق بتـجار الي معادينك آبشر وانا يمناك ..
الا هـ الشغله يبـه مآقدر...
قدر وضعي..
مآلها الحين غيري...
يآيبه هي مكسورة جناح ..
كيف ترضاها على ضلع من ضلوع صدرك ...
قاطعه الجد بصراخ \أسكت آسكت الله يسود وجهك وهـ الكلام ..الله يسود وجهك..مالك طب ..مالك طب..مالك طب..
يآسر بـنسحاب \بأدبه لك آوعدك.. لكن فضيحه ماراح افضحه ماراح اصرح بـأسمه ...بـهزه لك..يبه آفهمني ..والله راح أدبه لك ..لكن ماقدر افضحه..
انا تفاجئت بـهـ الشي تفاجئت ان جسار حماها ماكنت ادري...
كنت ناوي اخلي حتى الاطفال فـ الاسواق ينقلون هـ الصور في البلوثوث...
هذا غير مقاطع على اليوتيب..ناوي عليه يجي يبوس ايدك ويقول آعتقني لوجه الله...
مقرن دفعه بطرف عكازهـ بقرف\ماوراك خير..ولآ..أنت بـعصاي..رح اجلس بدال الظبي وخلها هي الي تسنع الحلال دام هذا سواد وجهك...مسود وجه مثل آبوك وعمك..!
كتمها ياسر وآبتلع نبش القبور بمرارهـ وآعطى الجد ظهره ليفتح الستارهـ بغضب اجتاحه..,
خرج الجد بـخطوات غاضبه من المكتب وآغلق الباب بشدهـ
لينصدمـ بـبكاء مناير و عينيها المحمرتين..,
مناير مآ ان رأت عمها حتى بثت كل شي له\عمي طلقني بتال طلقني....طلقني بتال..
مقرن هز عكازهـ بـغضب...\طلقك...!!طلقك..! طلقك..!!الله يسود وجه..
مناير ببكاء مرير\والله ياعميمي ماكان مقصدي أذي مناهل واسقطها ولآقصدي اطلع من غير شورهـ...
طلقني ياعميمي طلقني..
ماقدر العشره ولآشال هم البنات ..طلقني...
مقرن بغضب جامح ..
يسارع الخطى لبوابه الداخليه.. لتلحقه الظبي ..
الظبي بـهدوء\يآبوي الله يخليك لآتكدر خاطرك هد اعصابك هو طلقها طلقه وحده آنا سامعته..بيرجعها ان شاء الله ..هد روحك يآغالي..
مقرن بعصبيه شديده\يطلق بنت طلآل ...يطلق بنت آخوي...مايقدر عشرتها وقبلها مايقدر شيباتي وانا موصيه عليها..يقوم ويطلقها....عاق هـ الولد عاق..!
الظبي تشد يدهـ بـرقه من ثمـ تطبع قبله على رأسه\هد نفسك ..لآتسوي بعمرك كذا..عساهـم كلهمـ فداك..لآتكدر ..
مقرن بـصرامه\وينه..وينه..؟وينه فيه علميني...؟
الظبي \بـبيته الثاني..
مقرن بتقطيب حاجب\بيت منهوبة الجد..؟
الظبي\آيه..
مقرن يخرج لـسور\دقي لي على سواق خليه يوديني له..آكيد انه يدل بيته..كمـ مره آدخل على بتال واحصله يوصيه على اغراض يوديها لهمـ..
الظبي بتوتر\يبه الله يخليك وش يوديك..هو يجيك..الله يخليك يـا الغالي صحتك هـ اليومين ماهي معتدله..آنا آروح..آنت اجلس..
مقرن بـصرامه وغضب وصل الى حد الصراخ\انتي ماتسمعين الحكي بتروحين ولآ اروح..
الظبي تشير بيديها لتهدئة\آبشر..آبشر..هد نفسك انت بس...
تراجعت الظبي لترتدي شرشف ساتر وتخرج لملحق السائقين..,
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\الدكتور محمد عبده يماني..رحمك الله ياهامه وصرحاً آخذه الموت وآعقبنا خسارة علميه خلفه..,
والله ان قلوبناً لحزينه لـفراقك..,
رحمآت من النور والسكينه وترتيلات الدعاء الصادق الهامس لروحكـ..يآشمس علماً غابت..وتركت في حناجر من يعرفك ويقدرك ويـتابعك غصت ألمـاً وفراق,
.
.
.
نلتقي السبت اذا كتب الله لنا عمر=)

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمبدعة / ضمني بين الأهداب, ليلاس, بعض العيون حقدها في نطرها, نظرة حقد, قصص من وحي قلم اأعضاء, كاملة بدون ردود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162529.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ط­ظ‚ط¯ظ‡ط§ ظپظٹ ظ†ط¸ط±ظ‡ط§ - ط§ظ„طµظپط­ط© 3 - ط§ظ„ظ‚طµطµ … - ظ…ظ† ظ‡ظٹ ط²ظٹظ†ط© ط·ظپظ„ط© ظˆظ…ظ† ط§ط¨ظˆظ‡ط§ This thread Refback 17-03-16 06:56 PM
طھط؛ظٹظٹط± ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط¹ظٹظˆظ† ظپظٹ ط§ظ„طµظˆط± This thread Refback 12-09-14 07:58 PM
ط§ظ„ظ‚طµطµ ظˆط§ظ„ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظ„ط§طھ This thread Refback 10-09-14 02:42 PM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 25-08-14 08:59 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 19-08-14 06:40 PM
ظ…ط¬ظ†ظˆظ†ط© ظٹظˆط³ظپ ط³ظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط§ط¬ظٹ pdf This thread Refback 12-08-14 10:22 AM
طھط§ط³ 20 ط¨ط؛ط³ظ„ ظˆط¬ظ‡ظٹ This thread Refback 06-08-14 08:19 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 05-08-14 07:55 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 04-08-14 03:15 AM
ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط¨ط´ط± ظˆط¯ظƒ طھط­ط·ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط§ط³ This thread Refback 02-08-14 08:23 AM


الساعة الآن 07:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية