كاتب الموضوع :
امير العشاقق
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن عشر والاخـــــــــيــــــــر:
في بيت ردينا في الصاله
صمود:يعننني احناا ظلمنااا البببنت
ردينا:اي والله واهي كل يوم تبغي تتغرب منه
صمود:الله يساامحني على الي سويته في صدديقة عمرري والله اني ظلمتهاا وجرحتهاا
في جناح شجون
(شجون جالسه تبكي)
رائد:حبيبتي شجوون اناا
(قاطعته شجون):واناا وش يفيدني الاسف بعدد ماشوهت سمعتتي قدااام اهلك
رائد:حبيبتي اناا سويت كذاا علشاان يواافقون والحيين كلهم عررفو الحقيقه
شجون:عرفو الحقيقه بعدد مافرقت بيني وبين اعز صديقه عنددي
رائد(مسك يد شجون وباسها):خلالاص حبي اننسي
شجون:بهاالسهووله تفكرر اني بنسى
الا يدق الباب
في بيت نجيبه
الكل مجتمع في الصااله الا نجيبه
رنا:ياني شفت ذاااك الي يهببل في المجمع ياني تهبلت عليييه
ميساء(رمت النشاف على رنا):سكتيي يالي ماتستحين لاتسمعك امي
رشا:خليهااا تعبررر عن شعورهاا مول ماافييه حريه في هاالبيت
قطع الهوااش رنين التلفون
الا بطلعت نجيبه من غرفتها ورفعت التلفون
المتصل:ألسلام عليكم
نجيبه:وعليكم السلام
المتصل:هذا بيت ابراهيم احمد
نجيبه:ايي نعم هذا بيت ابراهيم
في بيت ابو صقر
(ام صقر تنام في غرفه وابو صقر في غرفه ولازالت تبغي الطلاق بس ابوصقر مو راضي يطلقها)
باالتحديد في الصاله
تركي:الووو
غاده:نعم
تركي:حبيبتي انا
(قاطعته غاده):لك عيين بعدد تتصل بعد الي قلته واتهااامك لي ولبووي
تركي:غااده حبيبتي ساامحييني اناا ندماان على كل كلمه قلتهاا لك
غاده:وكراامتي مين يردهاا لي
تركي:اناا مستعدد انفذذ لك كل شيي بس اهم شي ترضيين
غاده:........
تركي:غااده حبي اناا مشتااق لك ومشتااق حق كلمة توتو من فممك
غاده(ماقدرت عينها دمعة)
تركي:رردي علييه صمتك يذبحني
غاده:....
تركي:اعتبرر سكووتك رضا
غاده:الي يحب عمره مايكررره
وسكرت التلفون
تركي:مستحييييييييل افررط فييك يااغلى مخلوووقه
في بيت ابوطلال
(جناان وشوق خلصووا من الجامعه وجلسوو في البيت)
والثلاثي المرح خلصوو دراسه وماحبوو يكملوون الجامعه
جنان(جالسه تبووس في ولد صقر)
جاء لهاا دانياال اخوهاا يركض
دانيال:واناا ماالي بووسه
جنان:ههههههه(وباسته)
ام طلال:يلالا قوومي لبسي خلينااا نرروح السووق ماباقي على زواجك الا شهر
جنان:وانا بعد ماباقي لي الا اشياء خفيفه
ام طلال:يلا قوومي
في جنااح طلال
طلال:شوووق بقول لك شي بس لاتعصبين
شوق:شنوو قول
طلال:انا رحتت المستشفى وحللت والحمدلله سليم
شوق:يعنني وش قصددك العييب فييني اناا
طلال:لالالا انا مااقصد كذا اقصد انك تروحين معااي وتحللين
شوق:اناا قلت لك روحه للمستشفى ماني راايحه
طلال:مو على كيفك اننتي لاززم ترروحيين يمكن فيه شي بسيييط
شوق:.......
طلال:يلالالا رووحي لابسي عباءتك انا استناااك في السياره
شوق استسلمت للرغبة طلال
في بيت نجيبه
نجيبه:اي هذا بيت ابراهيم احمد
المتصل:معااك المستشفى الي منوم فيه ابراهيم
نجيبه:عسى ماشر
المتصل:ابشررك ابرااهيم صحى من الغيبوبه
نجيبه(فرحت):الحمدلله لك يااارب
نجيبه:نقدرر نجي نزورره
المتصل:أي تقدررون في اي وقت تزرونه
وسكررت التلفوون
تجمعوو البنااات جنببب امهم
عبير:يممه وش فيه ابووي
نجيبه(بفرحه):ابشررركم ابووكم صحى من الغيبوبه
البنااات شعوررهم متنااقض يفررحون ولا يزعلوون
يفررحون انه ابوهم سندهم في هاالدنيااا صحى
ولايزعلون انه رااح تنقلب حيااتهم من نعييم الى جحيم
ميساء(قطعت الصمت):متى رااح نزورره
نجيبه:الحيين بس اسوي له لقمه يأكلهااا ونرروح له
رنا:يمممه والمحلل
نجيبه:عادي ماراح يصير شي اذا سكرناااه يووم
نجيبه:يلا رووح لبسوو قببل ماتنتهي الزياره
الكل رااح يلبسس
في بيت ابو طلال
منيره وام طلال جالسين يتابعون الاخبار
وشوق وطلال كاالعااده طالعين يتمشون
انتبهت منيره للخبر العاجل في التلفزيون
خبر عاجل:تفجير سيارتين مفخخه في العراق ونتج عنه 50 وفيات و60 مصابا
منيره(قلبها دق ومن الخوف مسكت يد ام طلال)
ام طلال:يمه منيره ذكري الله ان شاء الله يررد لنا جمعه سالم
منيره(بنبره حزينه):يمممممه سممعتي وش يقووولون 50 وفيات و60 مصاب وجمعه من راح الى العراق مااتصل الا مرره وكله جواال مقفل
منيره انهاراات في البكي وعلى طول راحت الى ملاذهاا غرفتهااا
في بيت اياد
اياد:يممه اعتقد الحيين اهل نوف ماعندهم حجه مايوافقووون
ام اياد:بسس اهمم
اياد(قاطع امه):يممه اذا مارحتي اليووم تخطبينهاا انا رااح اخطبهاا
ام اياد:خلاص خلاص امري لله بكره برروح اخطبهاا لك بس هاا اذا رفضااك هاالمره انا بروح اخطب لك بنت خالتك
اياد:اذا رفضوو سوي الي تبين (وباس راس امه)
بعد ماطلع ايااد
شذى:مسكيينه نوف في عمرهااا ومطلقه
ام اياد:هذا كله من طمع اخوها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في جناح فارس وحصه
فارس:ها غنااتي جهززتي حق السفرر
حصه:أييي واخيرااااااا برررروح بيت الله
فارس:يلالا اجل طيارتنااا بعد ساعه
حصه:يلا
في بيت فردوس وياسر
(ياسر في داخله):خلاص ياياسر لين معاهاا هاذي اهي صارت مثل ماتبي لالا لاززم اخليهاا تتأدب اكثر
ياسر:انتتتي روحي نظفي غرفة امي
فردوس(بتعب ملحوظ):خلاص خلاص خلاص لمممممممتى ياياسر اناااااا تعببببت لمتى هاالذل متى تعررف اننننني احبببببك
ياسر(كلام فردوس لمس الوتر الحساس عنده)(حضنهاا بقووه):احبببك والله احبببك وكل شي سوويت فييك من حبي لك
(ياسر قبل مايجي البيت اخذ الابتوب ومسح صور فردوس وكسر الابتوب قطعه قطعه)
فردوس(من كلام ياسر دمعت عيونها):جددد ياسر تحبببني
ياسر:اناا مو بس احببك انا اعششقك
فردوس:انا في حلم ولا علم
ياسر:فردوووسوووه يلالا رووحي سووي لي عشى عن هاالكلام الزاايد
فردوس(خافت من تغيرر ياسر)
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههه خفتي
فردوس(ضربت ياسر على كتفه بخفه):ياسر ابغي اسئلك سؤال محيررني من زماان
ياسر:امررينيي
فردوس:والصوررر
ياسر(حط يده على فمها):حبي انسسي كل شي صااار وخلينه نعييش حيااتناا
فردوس:انا ممنونه لك الي خليتتني اغيرر كل تصرفااتي الي مو زينه
ياسر:وهذاا سبب جفاااي لك بس الحين رااح اعووضك عن كل شي
فردوس:ياسر بقول لك شي
ياسر:قولي
في المستشفى عند طلال وشوق
بعد ماحللت شوق جلسوو في مكتب الدكتوره ينتظررونها تجي وتجيب النتيجه
شوق:طلال لو طلع التحليل سلبي ومااجيب عياال
طلال(قاطع شوق):لالالا لاتقولين كذاااا ان شاء الله مافيك شي
ودقايق الا تجي الدكتوره ومعاها الاوراق
طلال:ها يادكتووره بشري
شوق(من التوتر عررقت حييل)
الدكتوره:للاسف ياطلال
طلال:كمللي يادكتووووره اشفيك سكتي
الدكتوره:للاسف ياطلال زوجتك حاامل
طلال:اننننننننتي شنووو تقوولين ياادكتورره ززوجتتي حااامل
الدكتوره:ايييي وفي الشهر الاول
شوق(من الفررحه ماتكلممت بس دمووع الفررح نزلت)
طلال(اخذ شوق ولاشعوريا حضنهاا جنب الدكتورره)
طلال:سمعتي سمعتي ياشووق بعدد سنننييين طوويله حملتتتي
شوق:الحمدلله لك يارب
طلعوو من عندد الدكتووره ورااحو البيت
طلال(واهو يصوت):يممممه يممممممه يمممه
ام طلال:شعندددك تصوووت
منيره(نززلت من الدررج تركض):هاا طلالال سممعت شيي عن جمعه
شوق(كسر خاطرهاا حال اختهاا)
صقر:للاسف لا
نزلت ام طلال
ام طلال:شعنددك تصووت خرعتتني
طلال:يمممه يتتتتصيررررررين جددده بعد 8 شهوور
ام طلال(بفرحه):شوووووووق حااامل
شوق:أي ياخالتي حااامل في الشهر الاول
ام طلال:فررحتوووني الله يفررحكم
منيره(بحزن):مبرروك
شوق+طلال:الله يبارك فيك
منيره رااحت الى غرفتهااا
ام طلال:والله يفررحني برجعة اخووك
طلال+شوق:اميين
في بيت ردينا
باالتحديد في جناح رائد وشجون
طق طق طق
رائد:ميين
صمود:انا
رائد:دخلي
دخلت صمود
صمود:شجوون انا اسفه على كل كلمه وعلى كل جرح سببته لك
شجون:صموود اناا ماالوومك انا الووم رائد
صمود:يعنني اعتبرر كلامك مساامحتني
شجون:واناا اقدر ازعل علييييك
صمود حضننت شجوون بقوووه
صمود:ولاتلؤمين رائد ترى كله الي قاله علشاان يتززووجك ووقف في وجه امي علشااانك
طلعت صمود من جناااح رائد
رائد:هااا شجونة قلبي طاح الحطبب
شجون:علشاان صموود بساامحك
رائد:افاا يعنني اناا مالي معززه
شجون:هههههههه امززح بس حببيت تحسس باالغلط الي سويته
رن جوال شجون
شجون:هلالا ميساء
ميساء:ابشرررك
شجون:شنوو
ميساء:أبوووي صحى من الغيبوبه
شجون:صججججججججج
ميساء:أي اليووم صحى والحيين بنرروح نزورره نمرعلييك
شجون:لالالا برروح انا ورائد
ميساء:اوك بااي
شجون:باي
رائد:وش صاير
شجون:أبووي صحى من الغيبووبه وابغي ارروح ازورره
رائد:يلالا تجهززي
في المستشفى وصلوو عائلة ابو احمد
نجيبه(بفرحه):الحمدلله على السلالامه مابغييت تصحى
ابواحمد(بتعب):اه اه ياظهري
نجيبه:اناادي لك الدكتوور
ابواحمد(بتعب):لالا هذا التعب من الغيبوبه نجيبه
نجيبه:لبيه ياابواحمد
ابواحمد(نزلت دموعه غصب):سامحيني سامحيني ياالغاالييه على كل لحظه حزن وكل هم سببته لك
نجيبه:مسامحتك ياالغالي
ابواحمد:وانتوو يابنااتي ساامحوووني
الكل:مسامحينك يايباا
ابواحمد:الا شجوون وينهاا لايكوون تزوجت ابونادر ماراح اسامح نفسي
الا بدخلة شجون ورائد
شجون(واهي ماسكه يد رائد)+رائد:الحمدلله على السلامه
ابواحمد(واهو مستغرب من الشخص الي مع شجون):الله يسلمكم
رائد:انا رائد زوج شجوون
ابواحمد:الحمدلله لك يارب
رائد:اخليكم تاخذون رااحتكم(وطلع)
ابواحمد:الحيين لو يخيرروني بين بنااتي والولد اكيييد رااح اختاار بنااتي بدوون تردد
تجمعوو كل البناات جنب ابووهم
نجيبه:الله يخليك لنا ياالغالي
رنا:اووه اممي وابووي من مسااعه واهم يتغزلون في بعض ماشبعتووو
الكل:هههههههههههههههههههه
الا بدخلت الدكتور
ابو احمد:ها يادكتور متى اقدر اطلع
الدكتور:الحينن ماتقدرر الا بعد شهرر لانه الرضوض والكسورر مابعد تجبر وانت كنت سنتين في غيبوبه وماتتحرك
جاء الممرض علشان الابرره
الممرض:ابووووووووواحمد
ابواحمد:هلا والله بولد جيراانه جاسر
(ميساء يوم شاافت الممرض فز قلبها)(اكيد عرفتوه الي صقعت فيه ميساء وكبت عليه الشاي)
في بيت ياسر
ياسر:قولي شنوو عندك
فردوس(واهي تأشر على بطنها):بعد اربعه اشهر بتصير ابو
ياسر(واهو بيطير من الفرحه):صجججججججججججججججج؟؟ انننتي حااامل؟؟
فردوس:ايييي وفي الشهر الخامس
ياسر(طلع من جيبه عقد)
فردوس:حق مين هذاا
ياسر:أنا كنت ناوي البسك اياه من زمان بس مالقيت وقت مناسب الا الحين
فردوس(واهو يلبسها العقد فتحت العقد):وووواوو صورررتي وصوررتك في العقد
ياسر:علشان تعررفيين اني احبك وامووت فيك
بعد شهررر
في العراق
طراااخ<<صوت قنبله منفجره
جمعه جلس على الارض وحط ايدينه على رااسه
في السعوديه
الوقت:ألعصر
باالتحديد في بيت ابو طلال
في جناح جمعه ومنيره
طق طق طق
منيره(بحزن مافارقهاا السنين الي راحت):مين
ام طلال:انا
منيره:تفضلي يمه
دخلت ام طلال غرفة منيره
ام طلال:شخباارك يايمه
منيره:الحمدلله على كل حاال
ام طلال:انا جايه لك علشاان اقول لك شي وانتي لك حرية الاختيار
منيره:امريني يمه
ام طلال:مايامر عليك عدو انا كنت نااويه اكلمك من زماان بس حسيت انه مو وقته افتتح معااك مثل هاالمواضيع
منيره:يمه وش صاير خوفتيني
ام طلال:انا جيت اقول لك اذا تبغيين تتطلقين من جمعه عمك ماعنده مانع لانه مايصير نخليك معلقه وجمعه ماندري (قالتها بصعوبه)ماندري اذا بيرجع ولالا
منيره(بنبرة ترجي):لالالا مستتحييل اتطلق من الي راح بنفسه للموت علشاني لو يغيب 10 سنين انا رااح انتظرره
ام طلال:اصيله يامنيره وبنت اجااود
في بيت منال
(منال حبت وتعلقت في جوااد والحيين ينامون في غرفه وحده^^)
جواد:ها غنااتي ماتبغين تطلعين
منال:جواد الله يخليك ابعد عننني مو مشتهيي اشم ريحة عطرك
غاده:ماماتي لايكووووووون
منال:لآيكوون شنوو
غاده:لايكوون سويتيها وحملتي
منال:ههههههههههههههههه اي انا حاامل في الشهر الرابع
جواد(هاالخبر فرحه كثير):لالاانااا مااقدر على هاالاخباار الحلووه مثلك
غاده:احم احم تررى هنااء في عذارى
الكل:هههههههههههههه
في بيت ابو صقر
ام صقر:ها شووق جهززتي لك كل شي حق زواج اخووك ترى ماباقي الا يومين على عرسه
شوق:اي شرريت كل شي
في بيت نجيبه
ميساء(واهي تصارخ):يمه يمه يمه يمه
نجيبه:وش فيك تصارخين خرعتيني
ميساء:تعااالو شووفوو وش كااتبين في الجريده
الكل تجمع جنب ميساء
نجيبه:وش كاتبين
ميساء:كاتبين عن محلنا وعن النجاح الي حققه
نجيبه(ودمعت الفرح نزلت ورفعت يديه الى السماء):يارب لك الحمد والشكر على هاذي النعمه
رنا:واي واي مااقدر صرنا مشااهيرررر
عبير:يمه الحين ماباقي الا نشتري البيت
نجيبه:لمن يطلع ابوكم من المستشفى
ميساء:أبوي باقي له اسبوعين ويطلع على كلام الدكتور
عبير:ألا يمه قلتي حق ابوي على المحلين الي عندنا
(افتحوو فررع ثااني للمحل بنات كيوت)
نجيبه:ايي قلت له ولاتشوفينه فررح حيييل
رنا:أي احنااا بنااات عن عشررر رجااال
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة جنان
جنان(متوتره كل ماتذكرت انه ماباقي على عرسها الا شهرين):واخيررررراااا بتززوووج فارس احلالالامي
في بيت الجده ردينا
(شجون الحمدلله الجده ردينا صارت معاها زينه)
(نوف تقدم لها اياد وعلى طول الجده وافقت وهاالخبر خله نوف تطلع من كائبتها وحزنهاا الي مرافقهاا في الايام الي راحت)
بعد يومين
اليوم يوم عرس احلى بدرين صقر***جنان
الوقت : التاسعة صباحاً
المكان : غرفة العروس
كانت واقفه عند المرايه تتأمل نعومة بشرتها صفائها تسرح شعرها بيدها و تكلم نفسها (( اليوم العرس اليوم عرسي قصدي عرسنا )) و يزيد إفراز هرمون الأدرينالين لديها خوف و رهبة
أمّا هو فالمخدة بين ذراعيه و تحت رأسه يتأمل صورتها التي رسّخت في ذاكرته و هناك حولها هالة من النور الرائع (( كيف بتكون اليوم ؟؟ أكيد أحلى عروس بالدنيا ))
طق طق طق
صقر : أكيد هذي أمي هي و عودها جاية تبخّر البشت
(( شغلها الدائم ))
صقر:تفضلي يمه حياك حياك
و تبدأ مهمتها إللي تختمها بالدعاء
ثم تتساقط على وجنتيها دموع الفرح
بعد ذلك تتوجه لتتأكد من جميع ما خطط له الليله
(( شف يا أبو صقر أكد على المطعم يزيد العشاء و لا يقصر ))
.
.
(( إيه لا تتأخرين و إنتبهي تطولين بين الأغنية و الثانية أبي طق مرتب و كل ما إجتهدتي بالطق إجتهدنا بزيادتك ))
.
.
(( أهم شيء تجون مبكر و لا تخلون وحده تدخل العرس إلاّ إمفتشينها زين ما زين ))
.
.
(( إيه لا هم صغار و لا هم كبار يعني يكونون وسط و ما أوصيك كل السمك لونهم واحد برتقالي و تأكدي من الأحواض لا تكون مكسوره و إلاّ شيء ))
.
.
(( خلاص إنتي و اختك إسبقوني للكوافيره و أنا ألحقكم ))
كانت أم صقر مثل النحله العامله المجتهده فاليوم زواج إبنها البكر
في الليل
باالتحديد في منتجع الرجال(حاجزين منتجعين مفتوحين)
صقر(بداخله):واخيراااا ياجناااان بنتزووج
طلال:هاا المعررس سااارح اكييد يفكرر في (وغمز له)
صقر:الله يرجك ماتترك حركاااتك
في منتجع النساء
باالتحديد في غرفة العروس
جنان:كننت اتمننى انه يزفنييي الى زوجي جمعه بس شنقول غير الله يرده لنا سالم
ام طلال:الله يسمع منك
منيره(كانت طول الوقت سارحه)
ام صقر وام طلال(صاغررين عشررين سنه)
منال:الف الف مبرروك ياام صقر
ام صقر:الله يبارك فييك
منال:وينهاا عروستناا خلناا نباارك لهااا
ام طلال(اشررت لهاا على الغرفه)
في غرفة العروس
كالعاده المصوره ماسكه جنان تصويرر
شوق(بدبتها):ياالقااطعه يااغاادوه ويينك ماتبينين
غاده:اننتي تدررين باالمشااكل الي صاارت لنا بس الحين الحمدلله انزااحت
شوق:الحمدلله
مر الوقت بسرعه و جات الطقاقه و بداء الجو الراقص
الكل فرحان و يرقص
ام طلال:يلالا يلالا ياجناان الحيين ززفتك
جنان:هاا حصه شكلي مررتب
حصه:يخزي العيين علييك طاالعه شبيهة القمر
ام طلال:فرردوس وقفيي رقص انتي في بطنك جنين
فردوس:خلينييي اعبررر عن شعورري
في ساحة المنتجع
رشا:ماشاء الله عليهمم عررسهم يجنن
رنا:الله يعطيني زووج من الطبقه المخمليه
عبير:خوفتيييه مايتزوجك الا هندي البقاله
الكل الي على طاولتهم:هههههههههههه
رنا:يمممه اببغي اقووم اررقص يممكن تنعجبب وحدده فينيي
نجيبه:قعددي محللك لاتفشلينه
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
دخلت جناان واهي حااملينهاا على هووودج وبنااات يهفوون عليهاا باالريش كانهاا ملكه من ملكات الف ليلة وليله
وبناات لابسين زي موحد مثل ملابس الجواري في العصور القديمه
دخلت على اغنية (انا ملكة زماني)
واخيررا وصلت الملكه الى عرشهاا
شكل الكووشة على شكل قلعة صغيرة
في منتجع الرجال
صقر:طلوول مااني نااقصك انا كذاا ومتوتور وتجي انت وتوترني زيااده
طلال:هههههه كماا تدين تداان تذكررر في عررسي كيف جننتني
ومر الوقت وجاءت دخلت صقر
كاانت دخلته على خييل ابيض الي البناات كلهم انهبلو عليه وقاامو يصفررون
صقر نزل من الخيل ومسك يد جنان وباسهااا
وجابوو لهم طيررين ابيض
مسك صقر واحد وجنان وااحد وطيرروهم مع بعض
بعد يوومين من العرس
في بيت ابو صقر
في العصر
تركي:يبا ابغي اتزوج بنت عمي جواد
ابوصقر:شنوووووووووو اناا اناااااسب جواااااد
تركي:اي يباا مافيهاا شي وانا ولد عمهاا اولى من الغريب
ابوصقر:اناا مااتشرف اني انااسب جواادووه
تركي:بس انا احبهااا
ابوصقر:حبببك برررص
الا يرن جوال ابو صقر
المتصل:عمي ابو صقر لازم تجي الشرركه الحيين
ابوصقر:اشفييك وش صااير
المتصل:ياعمي ياعمي الحقنااا الشرركه انحررقت
ابوصقر:انت وش تقوووول وش تخررربط
المتصل:اييي انحررقت
سكرر التلفون ابو صقر
وعلى طول طلع من البيت
في المستشفى
رائد:هاا يادكتوور شنوو النتيجه
الدكتور:للاسف انت عقيمم
رائد(بصدمه):شنووووووووو انا عقيييم
الدكتور:اي
رائد طلع من عند الدكتور وجملة الدكتور تترردد على مسامعه
وصل رائد بيتهم
في جناح رائد وشجون
شجون:حبيبي اناا جاايه ابشررك
رائد(واهو متضاايق):شعنددددددددك
شجون:انااااااا حااااامل
رائد(طلعت عيوونه):شنوووووووو تقوووووووليين
شجون:أيي انا حااامل في الشهر الثالث
رائد(والشرار يطلع من عيونه)(مسك شجون من فمهاا):انننننننننننتي خااينه تعررفين وش يعني خاااااااينه
شجون(واهي يلا يلا تتكلم):رائد انت وش تخرربط
رائد(بصوت عالي):هذااااا الوولد الي في بطننك مب مننني انننتي اووصخ وانجس بنت شفتهاا في حياتي ياحقيره ياخاينه
شجون(والدموع كاالمطر):حدددددددك لهناااااء وببس مااااااااسمح لك تطعننن في شرررفي
رائد:ههههههههه مسووي رووحك شرريفه ياابنت الشواارع يابنت الفقر
شجون:ألفقر مهو عييب ياولد الاكااابرر
رائد:انا الي ضفيييتك من الشااارع
شجون:ربي خلقني على النيه اضحك بوجيه عذالي عذالي انت واهلك
رائد(عطى شجون كف):اناا مااقدر اعييش مع وحده خاينه
شجون(لابست عباءتها وطلعت من الجناح واهي تصييح)
.....
دامك نويت البعد ياخل مسموح
هذا اختيارك وانت حرا بدنياك
وماينجبر قلبا ولا تنجبر روح
حكم القدر مكتوب وربي يرعاك
.....
صمود:شجوون وش فييك
شجون ماردت على صمود و طلعت من البيت وركبت مع السواق
عند رائد
رائد(واهو ذاابح روحه من البكي):حقيررررررررره(وقط كل الاغراض الي على التسريحه)
عند ابو صقر
(ابو صقر لانه شاف الشركه كلهاا تحترق قداام عينه طااااح)
وعلى طول ودااه على المستشفى
الكل دراااه عن حرق شركة ابو صقر وعن طيحة ابو صقر
في بيت منال
منال:أن لله وانه اليه رااجعوون
غاده:الله يمهل ولايهمل وهاذي كله بسبب ظلمه وجشعه
جواد(خز غاده):غاااده خلالالاص سكتتي مهما يكون هذا اخووي
في المستشفى
صقر:هاا ياادكتوور شنو صار حق ابوووي
الدكتور:للاسف ابووك انشل شلل كااامل
ام صقر(بحزن):قوووم ياابو صقررر اناا مسامحتك
في بيت نجيبه
شجون(على طول رااحت الى حضن امهاا):يمممه يمممه
نجيبه(واهي تمسح على رااس شجون):بسم الله علليييك وش فييك راائد فيه شيي
شجون:يممه راائد ييشك فييني واتهمني بشررفي
نجيبه:لاحول ولاقوة الا باالله
بعد يوم
في بيت الجده رديناا
(رائد حابس نفسه في الغرفه )
الا يرن جواله
رفعه بدون مايشوف الرقم
المتصل:السلام عليكم
رائد(بصوت مبحوح):وعليكم السلام
المتصل:معااك المستشفى
رائد:خيرر
المتصل:ببس حصل غلط في نتيجة التحليل
رائد:أي تحليل تقصد
المتصل:التحليل الي عن العقم صاار غلط وانت مو عقيييم
رائد(بصدمه):اننت شنوو تقول
المتصل:اقول لك صار غلط في الاوراق وانت مو عقيم
رائد قط الجواال على الجداار
رائد(بصوت عالي وحزين):يعنني شجوون طلعتت بريئه وانا الي ظلمتهاا اي انا الي ظلمتهاا
دخلت ردينا وصمود ونوف على صرااخ رائد
ردينا:يمه راائد وش فييك
رائد:يمه اناا ضيييعت شجوون من ايددددي اناا اتهمتهاا بشررفهااا وجرحتهاا
(ردينا وصمود ونوف عرفوو من رائد السالفه الي صاارت)
في بيت ابو صقر
(ابو صقر طلعووه من المستشفى تحتت عنااية الممرضه)
ام صقر(جالسه تأكل ابو صقر):اكل ياابو صقر من امس مااكلت شي
التلفون يرن
الا ينزل صقر ويرفع التلفون
صقر:ألوو
المتصل:السلام عليكم
صقر:وعليكم السلام
المتصل:بيت سالم ابو صقر
صقر:اي نعمم
المتصل:معااك الببنك الي ابو صقر رااهن البيت فييه ولازم خلال يومين تفضون البيت
صقر(انصددم من الكلام الي يسمعه)
ام صقر:ميين على التلفون ياصقر
صقر:يمه تعاالي اشووي ابقييك
راحت له ام صقر
صقر:يممه ابووي طلع رااهن البيت على البنك ولازم خلال هااليومين نفضي البيت
ام صقر:لاحول ولاقوة الا باالله وش هاالمصايب الي تجي على رأسنا
صقر:اناا بستأجرر لنا شقه من مكافأتي
ام صقر:مكأفاتك زين انها تعيشك انت وزوجتتك
صقر:يمه ذكرري الله وان شاء الله ربي مااراح ينسأناا
بعد يومييين عائلة ابو صقر انتقلوو من البيت الفخم شبيه القصر الى شقه صغير(سبحااان الله مغير الاحوال)
العائله كلها درت عن عائلة ابو صقر
في بيت منال
جواد:مستحييييييييل اخلييي اخوووي وعاائلته يسكن في شقه وبييتي موجود
منال:اصييل ياااجووااد وااان مااشالهم البيت تشيلهم عيووني
جواد:يلا معااي نرروح لهم
يتبع
^^^
يتبع
في شقة ابو صقر وصلووو جواد ومنال
جواد(رااح حق اخووه وحب رااسه)
ابو صقر(دمعت عيوونه)
جواد:أفا بس افا ياصقرر بييتي موجوود وتسكنووون في شقه
صقر:مشكوور وماتقصر ومانبغي نثقل علييكم
جواد:والي يقوول لك ماراح يطلع من الشقه الا انتوو معاااي
(ابو صقر من كلام جواد قاام يبكي)
طلعوو عاائلة ابو صقر من الشقه الى بيت الي ظلمه واخذ فلووسه ***جواااد***
في بيت منال
جواد:وانت ياصقر ويافارس وياتركي رااح تشتغلون في شرركتتي
في بيت ابو طلال
الكل طالع ماعدا منيرره جاالسه في الصاله الا يدق الجررس
منيره:ميررييي خلييه انا بفتتح
قامت منيره فتحت الباب
وشاافت واحد وااقف ولحييته طوويله
:منيررررررررره
منيره(من نبرة صوته عرفته):جمممممممممممممممممممممممعه
جمعه:أيي جمممعه
منيره(رااااحت ترركض الى جمعه وطبت في حضنه)
اخذها جمعه وشاالهاا ودخلهاا دااخل الببيت
منيره:الله يسامحك الله يساامحك خليييتننيي بعدد ماتعلقت فييك وحبيييتك
جمعه:اووعدك انني ماراح اخلييك مرره ثاانيه
في بيت نجيبه
شجون الحزن مافارقها
طق طق طق
فتتحت رنا البااب
رائد:ووين زوجتي
رنا:دقيقه
رااحت نجيبه حق رائد
نجيبه:وش بغييت يارائد
رائد:الله يخلييك ياعمتي ابغي اشووف شجوون
نجيبه(كسر خاطرهاا نبررة رائد):دقييقه خلنني اسوي لك درب
سوت درب حق رائد
شجون:اننننت ووش تببغي بعدد الكلام الي قلتتتتته لك عيين تجيي
رائد:شجوووون بليزززززز سمعيينييي للاخررر
رائد قاال حق شجوون الساالفه(سالفة العقم)
شجون:مو كل جرح يطيب من عذر عادي
رائد:انااا جااي لك وندمااان على كل كلمه قلتهاا لك
شجون:اسفه مب هاالسهووله اسااامحك انت اتهمتني بشرفي وكراامتي ماتسمح لي ارجع لك
طلع رائد من بيت ابو احمد
شجون على طول لابست عباءتهاا وطلعت من بيتهم
في الشارع شجون مسكت يد رائد واهوو مايدرري
رائد(بفرحه):شجوون
شجون:ايي شجون لانه الي يحب مستحيييل يكررره واناا سامحتك
الوقت كااان وقت ممطر والجوء جوء رومنسي
رائد:الله لايفرقنااا عن بعض
شجون(من قلب):اميييييين
راااحو بيت رديناا
اول مادخلوو شافو المباات كلهاا مطفيييه
الكل:هبي بيرث تو يو سنه حلووه ياجممميل
(الكل مجتمع في بيت الجده ردينااا ومسووين عييد ميلالاد حق شجون)
(حتى منيره وجمعه جاوو وعاائلة شجوون قاالو لهم بعد)
(بعد ماطلعت شجون من بيتهم نجيبه دقت على ردينا وردينا عزمتهم في بيتهم وسواو لهاا حفله سريعه)
شجون(من الفرحه نزلت دموعهاا وحضننت رائد قدااام الكل)
الكل قاام يصفق لهم
بعد مررررررررررررررورررر ثــــــــــ3ــــــلآث ســــــــــــنـــــــوات
(اليوم الكل بيتجمعوون بيت الجده ردينا)
في بيت ابو طلال
شوق:حبببيبتي الهنوووووف قووومي يلالالا (وطبعت بوسه على خد الهنوف)
طلال:اي احناا لناا الله مالناا بوسااااات
شوق:ههههههه ياحلو الي يغاارررون
طلال(حااوط شوق وطبع على خدها بوسه)
شوق:طلالالال وخرر عنني
طلال:مب اوخرر الا لمن تطبعيين على خددي بووسه
شوق(طبعت بوسه على خد طلال)
طلال:هههههههه واخيرااااااااا
شوق:روووح جلس ولدددك علشان يمدينا نرروح بيت جدتي
طلال**شوق
الهنوف:سنتين
خالد:سنه
في جناح جمعه
جمعه:منيررروه سكتتتي عياالك ابغيي انااام ازعجوووني
منيره:هااذي انتو يارجاجيل تبغوون عياال واذا جاااو سكتوهم وسكتووهم ماني مسكتتهم
جمعه(جلس من النوم):الوااحد مايعررف ينااام في هاالبيت
منيره:قووم يلا لانتأخر
جمعه:طييب مافيه بوسة الصباااح
منيره:لالا عقااب لك مافيييه
جمعه:ههههههه افاا اهوون علييك
منيره:اييي
جمعه:منيرره شووفي الدنيااا تزوجتيني وانتي مجبورره عليه والحين تموتين عليه
منيره:للهدرجه واثق اني احبك وامووت فييك
جمعه:وموو بس تحبييني الا تعشقييني واناا امووت في تراابك
منيره:فدييتك
جمعه**منيره
فيصل+الجوري:سنتيين
في بيت ابو صقر(صقر وفارس وتركي اشتغلوو في شركة جوااد وجمعوو وشرااو لهم بيت متواضع)
في غرفة صقر وجنان
صقر:حببي بقول لك شي من زمااان ودي اقوله لك
جنان:قوول شنوو
صقر:(قالهاا كيييف خطبهاا)
جنان:حبي كل ومالك وتكبرر في عييني
صقر(طبع قبله على جبين جنان)
نايف:بابا ابي بوثه
صقر:هههههههههههه لك احلى بووسه
جنان:بتخررب ولدددي
صقر ***جنان
نايف:سنتين
في غرفة فارس وحصه
حصه:ألله يتقببل
فارس:منه ومنك
فارس:أووه وش هاالجماال اليووم طالعه ملكة جماال
حصه:اي هذا كله حق ززوجي حبيبي
فارس:أييه عليينه لي ولا حق الجمعه
حصه:ههههه لك
فارس***حصه
مريم:سنه
في غرفة تركي وغاده
جالسين يتابعون التلفزيون
تركي(يبغي يلعوز غاده):وووووووواوو مااجملهاا من بننت بسسس
غاده(بعصبيه اخذت الريموت وطفت التلفزيونن)
تركي:وش فييك طفيتها تري انا ماكملت كلامي مااجملهاا من بنت بس الي عنددي اجمل منهاا باالف مرره
غاده:الله يخليك
ماكملت جملتهاا:وووووويغ وووويغ
تركي:واننتي هااذي وووقتك تصيحين
غاده:عااد كل شي ولا دلوعة امهااا
تركي***غاده
وتين:سنه
في بيت نوف واياد
اياد:ياالعله يانوويف خلييني اناام
نوف:حاامض على بووزك تنااام يلالا قووم ولاهاا المااي يستناااك
اياد:ببس سااعه
نوف:ولاثانيه
رااحت جاابت بنتهاا هيفااء وحطتها على ابوهاا
وقاامت تنااغزز على السرير
اياد:نوويف شيليي بننتك تعاالي هااذيي اناا بقووم
نوف:ههههه ماينفع معااك الا كذا
اياد ***نوف
هيفاء:سنتين
ونوف حاامل في الشهر التاسع
في بيت الجده ردينا في جناح شجون
رائد:شجووونة لبي قوومي يلالا مايمدديك تتجهزين
شجون:خلني اناام امس بنتك وولدك ماخلووني انااام
رائد:يلالا قوومي كذا بنتأخر على الجمعه
شجون:يوااه ماتخلي احد ينااام
رائد***شجون
حمد:سنتين
هند:سنه
في بيت منال
الوليد:يمممه اببغي اتززوج سوسن بنت عممي
الكل:هههههههه
منال:ياحليلك ياالوليد كبرررت وتبغي تتزوج
الوليد:وبكرره ابغي اتززوج
جواد:هههههههههه مستعجلل الولددد
جواد***منال
حامد:سنتين
في بيت ابو احمد
(الحمدلله تيسررت حالتهم وشرو لهم بيت غيرر بيتهمم وصاااروو مشهوررين في السووق)
ميساء:تزوووجت ولد جيراانهم والله مارزقهم لحد الحين بوولد
ابو احمد:طلع من المستشفى وصاار معاهم زيين
نرجع للروايتنا
رنا:يمه يممه
نجيبه:وش تبغيين تصاارخيين
رنا:اابغي ريل
نجيبه:شب ولاكلمه يالي ماتستحين
رنا:يعجببك كلهمم في البارت الاخير تزووجو وجابوو عياال الا اناا
الكل:هههههههههههه
نجيبه:يلالاروحوو لبسوو علشان نرروح الجمعه
في بيت ياسر وفردوس
فردوس:يااسر امسسك بننتك لعووزتني ابغي احط لي مكياااج مو مخلييتني
ياسر:انتي بلا مكياااج قممررر
فردوس:يسلموو حبييي
ياسر***فردوس
احمد+ومحمد:سنتين
الجوري:سنه
الكل تجمع في بيت الجده ردينا النساء في جهى والرجال في جهى بس يسمعون بعض والكل يحب بعض مافيه احد شايل على الثاااني
منيره:تذكررون يوم نرروح المجمع ونووف تكب على الرجاال الي اهو الحيين زوجهاا المصون ماي
حصه+نوف:هههههههههههههه
نوف:والله ذيك الساعه مت احراااج
جنان:هااذي مقاالببك وماتسووي
صمود:اي والله
الجده:والله مو مضيعهاا الا هاالمقاالب
نوف:وانتي يايمه حتى في البارت الاخير ماتزوجتي
الكل:هههههههههههه
نوف:اه اه اه اه اه بطننننن بولد بوولد
جاء راائد بسررعه حق اخته
الجده ردينا(وخايفه على بنتها):يممه تحمملي الحين بنوديك المستشفى
نوف:هههههههههههههههههههههههه مقلبتتتتكم
الجده ردينا:ياعلك الي مانيب قايله صبيتي عظااامي
رائد:ماتهديين حركاااتك
صقر:يلا يلا قووموو خلوونا نصور صورره جمااعيه
نواف:وانا عنددي الكاميرا وانا الي بصورر
الكل وقف جنب ابو صقر والجده ردينا
ردينا:وقف دقيقه لاتصورر
الكل:وين بتروحين ياجدده
الجده:بروح احط لي ديرم وبجي
الكل:هههههههههههههههههه
وصوررروو احلى صوورره جمااعييه
والكل عااش حيااته
أُنَــأآإأسْ إِعْـــتَقــَدُوا بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ فِي الْــمَــآإألْ
وَ نَسَــوا
بــِأَنْ الْسَعَــأآإدَةَ بـِـطَــأآإعَــةِ اللَّهـ وَ تَـــقــْوَأآإهـْ
فقيره هي تلك القلوب التي لا تنبض شرايينها وارودتها بالحب
فقيره هي تلك القلوب التي تجافي ولا تسامح
فالقلوب التي لا تزود الاخرين بالحب ولاتتزود به
هي قلوب ميته وان كانت تتنبض بالحياه
تـــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــ ـت بــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــمـــــــ ــده
وتوته توته خلصت الحتوته حلوهـ ولاَ فتفوته
لاااحد يقول بارت اليوم قصير ولاطويل ولاننتظر بارت بكرة على نار لان بارت اليوم كان البارت الختامي والنهائي
وااحب اعتذرر من الكل اذا تأخررت علييكم واحب اعتذرر اذا غلطت على احد منكم
واشكرر كل من شجعننني وحمسسني على الكتابه والموااصله
|