كاتب الموضوع :
امير العشاقق
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن:
ام طلال:انا متصله اطلب يد شوق حق طلال
ام صقر:هااذي السااعه المبااركه وبنتنااا مااراح تلقى احسن من ولدكم
ام طلال(بفررررحه ومو مصدقه):يعننننني مبدئيا مواافقين
ام صقر:ااي بس تعرفيين لازم نشااور البببنت
ام طلال:أي اكيييداخذوو رااحتكم
وظلووو سواليف على العياال ومشاكلهم
في بيت منال
منال(بضيقه):ياربي ووين رااحت بننتي ميري ياميررري
ميري:نعم ماما
منال:انتيي ماشفتتتي لمياء
ميري:لميااء انا في نزل هوا وروح مع سواق
منال:اننتي غببيه ماتفهمين ليش خليتهاا تطلع واهي ماتشووف
ميري:ماما انا اسسف
منال اتصلت على السواق
راجو:نعم ماااما
منال:راجو لميااء مع انتا
راجو:اي لميااء انا ودي هياا مقبررره ومافيه ارضى ارجع بيت
منال:بسررعه الحيين تعاال لي البيت
رجع السوااق حق منال واخذها ورااحو المقبرره
في المقبره عندد لمياء
جاالسه تلمس على قبرر ابوووها وتصييح
لمياء:يباا احنا محتاجينك يبة وينك ترى العيشة بعدك ما عاد هي عيشة ايش تتوقع عيشة إنسان بلا ظهر بلا سند
......
يبة وينك ترانا من بعدك قامت الدنيا تلعب فينا لعبتها
وصارت الأمواج تعلينا وتوطينا
يبه وينك تسمع ونه الغالية في أنصاص أليالي
ونه طالعة من قلب مقهور
.....
جاءت منال ونواف
منال قطع قلبهااا منظرر بنتهاااا
منال:يمممه لميااء قوومي خليينا نرروح البيت
لمياء:ماابي ارروح البييت ابغي اظل مع ابووووي
منال:يمه لمياء الحيين رااح يغرررب ومايصلح المقبرره في الليل
ظلت تقنع فيها لمن استسلمت حق امها
قاامت وحضننت امهاا
ظلوو حاضنين بعض حتى في السيااره
في بيت ابوطلال
طلال:هاا يممه كلمتتتي بيت عممي
ام طلال(وتمثل لحزن):ااي كلمتهم ببس للاسف(وسكتت)
طلال(بحزن):كملللي للاسف انهم رفضووني ككننت متووقع
ام طلال(كسر خااطرهاا ولدها):ههههههههههههههههههههه مبرررروك ام صقر مواااافقه بس باقي تشااور البنت
طلال(بفرحه وجلس يحبب في رااس امهاا):لا البنت موافقه
ام طلال(بشك):وانت وش درااك
طلال(باارتباك):قصددددددي راااح تووااافق
الا بنزلت جنان
جنان:وش فيييه طلول مقوووم البيييت
ام طلال:كلمممت بيت ابو صقر وام صقر موافقه بس باقي تشااور شووق
جنان(واهي تغمزز حق طلال):ماعليييييك البببنت بتوووووافق
ام طلال(ومازال الشك):اننتي واخوووك وش درااااكم
جنان(بكذب):لانه ام صقر موافقه يعننني شوووق بتووافق
ام طلال:الله يسمع منك ولا انها شووق دلوووعه بس وش اسوي في اخووك
جنان:ههههههه يممه باالعكس شووواقه حبوووبه وطيوووبه
طلال:احم احم ماباغي الا توصفي شكلها
جنان(تسارسر طلال):تسوووي رووحك ماشفته وشبعت من خشتها
طلال:هههههههههه مااحد يقلبك
في المغررب
في بيت مناال
جااب جواد الشيخ وملك على منااال
غاده:الف الف مبرررروك يبه
جواد:ألله يبارك في حيااتك
غاده طلعت الى غرفة لمياء علشان تخلي ابوها ومنال يتكلموون على راحتهم
في غرفة لمياء
الكل مجتمع لمياء+نواف+الوليد
نواف:وش عنددددكم تحت
غاده(تررددت تقول لهم ولا ماتقول وفي الاخير قررت تقول لهم)
غاده:ابوووي تزززووج اامك
نواف:شنننننننوو امممي تززوجت ومتى وليش
غاده:علشااان يحميكم من الظلام ومن هاالدنيا
لمياء:طيييب لييش ماخبرتناا
غاده:اهي كاانت نااويه تخبررركم بس انا تلقفت وخبرتكم
غاده:شراايكم نكوون رربع
الوليد:انااا مواافق
غاده:فدديتك(وطبعت بوسه على خد الوليد)
لمياء:واناا مو موافقه ورجاااااء اطلعييي من غررفتي ولا اابغي اشووفك واخواااني ماارااح يكونون ربعك
نواف:لمياااء عيييب تكلمممين غااده كذا
غاده:لا عاادي انا مقدرره ووضع لمياااء
وطلعت من الغرفه
عند منال وجواد
منال:ابغي منك طلب وان شاء الله ماتردني
جواد:أمريني
منال:مايأمر عليك عدووو ببسس حببيت اقول لك انه انا راااح انام في غرفه وانت في غرفه
جواد(قدرر ووضع مناال ومااحب يتناقش معاها لانه اهو بس يبغي يحميها من اخوه وطمعه):ان شاء الله وانااا من بكرره رااح احووول كل اشغااالي من الدمااام الى الاحسااء علشاان اكوون معاكم داما
(على فكررره جوااد عنددده اسهم في شركة ابو صقر يعني له جزء من الشركه)
منال:ماتقصرر وراايتك بيضه
في بيت ابو صقر
باالتحديد في مكتب ابو صقر
(ابو صقر دررى عن طلال وفررررح كثيير)
ابو صقر(رفع التلفون):الوو شوواقه حبيبتي تعاالي لي المكتب ابغي اكلمك
شوق:ان شاء الله باباتي
شوق:الله يستر وش يبغي فيني ابووي
نزلت شوق الى مكتب ابوووها
شوق:هاااي باباتي
ابو صقر:هلا بنووور البيت
شوق:أمرررني
ابو صقر:انتي ماشاء الله علييك صررتي كبييرره وعلى سن زواااج والبننت مالهااا الا بيت زوجها
(شوق قلبها يدق طبووول خاايفه من مقدمة ابوها)
ابو صقر:اليووم ام طلال دقت على امك وطلبت يدك الى طلال
(شوق من الحيه على طووول انحاشت الى غرفتهاا وابو صقر قاام يضحك على حركة ابووها)
في طريق شوووق اصددمت في امهاا
ام صقر:ياعلييك الي مانيب قايله بغيييتي تطيرريني ماتشووفيين
شوق:سووري مامي
ام صقر(حبت تحرج بنتها):شكله ابووك قاال لك على طلال هالي حتى طريقك مو شايفته
شوق(بااحرااج بااين ):يمممممممه
طلع تررركي من المطبببخ
تركي:شعندددكم وااقفين جنب الدرج
ام صقر:بارك حق اختتتك خطبهاا صقر
تركي:صججججج على البررركه على طووول واافقتي ياالمطيووره
(شوق من الاحرااج قاامت تصييح وانحاشت الى غرفتها)
ام صقر+تركي:ههههههههه
ام صقر:ياحليلها شووووق
تركي:هاالبننت حساااااسه بززيااده عن الاززوم ماادري طاالعه على ميين
ام صقر:مو طالعه على حدد بس هااذي من دلع ابووك لهاا
في بيت ابو احمد
نجيبه:يلا تجهزززو بنروح حق ابووكم المستشفى
رنا:الناس تطلع ترروح المجمعات والمطااعم واحنا نررروح المستشفى
ميساء:يلا الحين اشتغلت اسطواانات اليوووم
رنا:أننتي سكتتتي ياالعااانس
رنا اجرررحت ميساء بكلمتهااا بس ماحستت
نجيبه:كم مرره قلت لك لاتقولين حق اختك هاالكلام ومين قاال عاانس توواها في العشرينااات
رنا:يممه هاالايام البنت بس توصل 20 تعنس
الكل:هههههههههههه
طلعووو وراااحو المستشفى مع خالهم خالد
في المستشفى
اسمحو بس حق نجيبه تددخل له
جلست نجيبه جنبه وقاامت تقراااء قرااان
ميساء:بنااات انا بقووم اشترري من الكفتيرياا تبغون شي
رنا:أنا ابغي كابتشينو
رشا:وانا ابغي موكا
عبير:وانا ابغي كيكة الدونت
شجون:وانا ابغي عصيير تروبيكاان
ميساء:بس بس سكتوو خلاص هوونت ماراح اشتتري شييي انا على الله وعلى هاالخمسه ريلات
رنا:بلالالا ياالبخلللل
رشا:أجل لييش فتحت فمك وقلتي تبغوون شي
ميساء:حسسبتكم ماتبغونشي مااحسبتكم مشافيح
عبير:اخذيي هاااذي 20 واشتري لنا الي نبغي
اخذت ميسا الفلوووس ورااحت الكفتيريا
واهي تمشي وجاالسه تطاالع في الورررد وتصقع في واااحد وينكب عليه الحليب
ناصر(واهو منزل رااسه):غببببيه ماتشووفيين
ميساء(بخوف):اااسف ماانتبهت
ناصر: اسف وين (رفع رااسه وشااف ميساء وسكت)
خاافت ميساء من نظراته وعلى طول مشت بدون مايكمل
في بيت ابو صقر
جااء جواد وغااده علشان يشيلون اغراضهم
في غرفة غاده
طق طق طق
غاده:تفضل
شوق:هلا ببنت عمممي
غاده:هلا بك زود
شوق:انااجيت اعتذر عن الي حصل
غاده:لالالا عادي حصل خير
شوق:انا اليووم كلمنني تررركي وحسيتته اننه يحبببببببك حيييييل
غاده:........
شوق:وقاال لي شلون حبيتوو بعض
غاده:وانااااا احببببببه وماتخيلت في يوم اني رااح اتررركه بس كلامك اجررحني
شوق:اناا اسسفه لانه حسبته يلعببب ببس لانه كلمني حسييته انه للاول مره يحب
غاده حضنت شووق
غاده:الله يووفقك ولايحرررمني منك
شوق:ههههههه كل هذاا حبب في ترركي القيفه
غاده:مااسمح لك تقولين عن توتو قيفه توتو قمررر
شق:ههههههه بعدددد ترركي صاار توتو
غااده:هههههه
وتمو يهذرون
في مكتب ابو صقر
جواد:ااانا خلالاص رااح اطلع من هناااء
ابو صقر:لييش احد ضاايقك
جواد:لالالا بس انااا شرريت لي بيت قرريب من هناء
ابو صقر:برااحتك بس لاتقطعنا
جواد:ان شاء الله
وطلع
الساعه تشيررر الى 12
ابطاالنا كلهم نايمين ماعدا بطلتناا الدلوعه شوق
والثلاثي المرح كل وحده رااحت بيتها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في غرفة شوق
شوق(تكلم روحها):معقوووله طلال يحبني لالالا مااتووقع يمكن خطبني لانه انا بنت عمه
وتمت شوق على هاالحاله لمن نعسست وغرققت في نوم عمييق
صباح جديد يطل على ابطالنا ويحمل معاه مفئاجات جديده
في بيت ابو صقر
باالتحديد جنب حمام (اعزكم الله)غرفة منيره
منيره:ياالغبيه ياالعينه مااعندددك حماااام تتسبحين فيه
شوق(بعناد):انااا اليوووووم حااااابه اسببح في البانيوو حقك عنددك مانع
منيره:ياالسخييفه طلعيييي من الحمااام وانا اعلمممك
شوق:حررررر على قلبك مااني طالعه الا بعد ساعتييين ههههه
منيره:ماارااح اتحررك من هنااء الى لمن تطلعييين
بعد ربع ساعه طلعت الدلوعه شووق وشاافت اختهاا منيرره ناايمه على الجداار
شوق:هووووووووووووو
منيره:يممه ووش صايير شبب البيت
شووق:ههههههههههه قووومي خلصت (وانحاشت الى غرفتها)
(منيره انقهرررت من شووق )
(طلعت ام صقر من غرفتها)
ام صقر:ياالله صببح خييير وش فييكم بعد
منيره:بنتك المليقه سابحه في حمااامي
ام صقر:أبغي اجلس يوووم ومااشوفكم متهاوشيين
ونزلت تشووف الفطوررر اذا جهز
في بيت ابو طلال
على طاولة الفطورر الكل مجتممع
طلال:يممه ماردو بيت عمييي
ام طلال:لالالا وهذا زواج مب لعب لازم تفكرر البنت عدددل
ابوطلال:ولييش هاالعجله خل البنت تأخذ راحتها في التفكيرر
في جهى ثانيه من الطاوله
جمعه يكلم حصه بخفيف
جمعه:حصوووه ميين القمررر الي امس شفتتتهااا في المجلس
حصه:هههههههههه منيررره بننت عمي ابو صقر
جمعه:اجل خاااااااطبها خاطبهااااا
حصه:هههههههه ياالمجنننوون
ام طلال:احم احم نحنو هناء وشفييكم من نزلتو وانتو تتساسرون
جمعه:يبه انا قرررت اتزززززززوج
ام طلال(بفرحه):هاااااذي السااعه المبااركه
ابو طلال:بدااال ماتكوون فرحه وحده نخليهاا فرحتييين
جمعه:والبنت موجوده
ام طلال:ميييييين
جمعه:بنت عمي ابو صقر منيرره
ابوطلال:ويازين مااخترررت
فردوس:ومابغيت الا العربجيه منيره
جمعه:حدددك مااسمح لك تغلطين على زوجتي
الكل:ههههههههههه
ام طلال:الله يغربل ابليسسسك على طوول سوويتهاا زوجتك
طلال:اجل انا هوونت جمعوووه بيصير عديلي
الكل:هههههههههههههههههه
ابو طلال:بس مااراح يوفقون علييك ماتشتغل
جمعه:انا حصلت شغلل
ام طلال:اليوووم يووم الاخبااار الحلوووه
ابو طلال:شننو هاالشغل
جمعه:مراااسل في جريده
ام طلال:ببس يررحون البناات مدارسهم رااح اكلم ام صقر
في بيت الجده ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
صمود جاالسه مبكررر ومتحمممسه حييل حق المدرسه
نزلو الكل
صمود:صباح الخيير ياوجه الخير
ردينا:صباح النور والسرور
صمود:نوفوه قووومي يلالا نرروح المدرسه
ردينا:تعاالي فطري بعديين روحي المدرسه
صمود:ماابغي مو مشتهيه
ركبو السيااره ورااحو المدرسه
في بيت نجيبه
ميساء:يمممه ترررى االببييت ماافيه شي
عبير:ااي مافيه الا 3 بيضاات وسوانهم حق الفطوور
نجيبه(بحزن):ان شاء الله اليووم نشتررري
شجون:ومن وين لنا الفلوووس
نجيبه:انا اممس بعتت السواررره الي عطتني اياها امي
ميساء:يمممه اناا رااح اشتغل علشاان اصررف على البيت
نجيبه:لالالالا مااحد منكم رااح يشتغللل
ابطااالنا الي رااح المدررسه والي رااح الجامعه والي رااح شغله
في مدرسة البنات الثانويه
بعد ما صفوا طابور والاذاعة اللي تجيب النوم دخلوا البنات لفصولهم
في فصل الثلاثي المرح
منيره:حصووه ليش رفضتتي اخووي
حصه:قلت اسبابي انا صغيره على الزواج وابغي اك
نوف(تبغيي تنهي النقاش لانهم رااح يتهااوشون اذا ظلو كذا):وش علينه الحين
منيره:يووووووووووووواه علييينه الغثيثه مدرررسة الانجليززي
حصه:اييي ام اربع واربع
نوف:تبغووونها تنحاااش اليووم من الحصه وتضحكون عليهااا
منيره+حصه:اكيييييييييييييييييييد نبغي
نوف:يلا قووومي منيروه رااقبي من النافذه واننتي حصه تعاالي معاااي
منيره:بناااااات انتتوو تبغوون الفكه من مدرسة الانجليززي
الكل:اااااااااااي
منيره(بخبث):احنااا رااح نسووي شي وخلهه احدد يتكلمممم منكمم
منيره ونوف رااحو يسووون المقلب
في فصل صمود
مدرسة العربي:يلايابنااات طلعو الكتب والوااجب
صمود(بحماااس لانه تحب هاالحصه حييل فتتحت شنطتها وانصددددددمت باالي شاافته وشمته من الشنطه)
صمود(تكلم نفسها):يووووووووواه وش هاالبلشه من وووين جااءت هاالاشيااء اكيييد النززززغ نوف وحصه ومنيره اوووف
مدرسة العربي:صموود لييه ماطلعتتي كتببك
صمود(متوهقه):ابله نسيييت الكتااب والدفتتر
مدرسة العربي:اجل قوومي وقفي على السبورره لنهايه الحصه ومخصووم علييك درجتين في المشااركه
صمود(والدموع في عيينه واهي تتوعد في الثلاثي المررح في قلبها)
بنت(1):ابلللله وش هاالريييييييحه
بنت(2):ايي ابلللله رحتتتت ثوووووم وبصللله مييين الي ماعنده ذووق يأكل ثوم وبصل من الصببح وووع
مدرسة العربي:اي والله كلامك صح الرييحه حييي قوومو خلوونا ننزل المكتببه
نزلووو الكل المكتببه وصموود حيييييييل متضاايقه من حركتهم البايخه
في جامعة المجتممع
عندد شوق و جنااان
جنان:هلا باالطش والرش واالبيض المفقش هلا بزززوجججة اخوووي
شوق(انحرررجت من جملة زوجة اخوي):هلا بك ززود
جنان:يااحلووو الي يستحووون
شوق(تبغي تغير الموضوع لانه عاارفه صديقتها جناان رااح تحرررجها اكثر واكثر):كم السااعه عنددك محااظره
جنان:بعد ربع سااعه عنددي
شوق:حتتى اناا بعدد بعد ربع ساااعه
جنان:ززين اجل قوومي خلينه نفطر
شوق:يلا
في بيت ابو طلال
باالتحديد في الصاله عند ام طلال جاالسه تكلم ام صقر
ام طلال:السلام عليكم
ام صقر:وعلييكم لسلام
ام طلال: شخباارك ياام صقر
ام صقر:ألحمددلله بخيير وانتي شخباارك وشخباار العيال
ام طلال:ألحمدلله كلنا زنين
ام طلال:اناا اليوووم متصل عليييك اطلب يدد منيررره حق ولدي جمعه
ام صقر(بفررحه كبييررره):هااااااااااذي الساااعه المبااركه الي تااخذ شووق طلال ومنيره جمعه
ام طلال:وان شاء الله نسممع منكم المواافقه
ام صقر:ماراح يحصلون احسن من طلال وجمعه ان شاء الله بكرره ارد علييكم
في الجامعه
عند جنان وشوق
جنان:تصدددددقييين اليووم جمعه قاال حق امي وابوي يخطبوون له اختك منيرره
شوق:صجججججججججججج
جنان:اييي
شووق:الله يعييني اجل على منيرره حتي لاني بتزوج بتلحقنني
جنان(بخبث):افهممممم من كلالالامك انك مواافقه
شوق(بااحرااج على الي قالته):مااااليقه
في المدرسه
باالتحديد عندد الثلاثي المرح
منيره:بسرعه بسرعه حطووهااا جااءت بيض عيوون(بيض عيوون لقب مدرسة الانجليزي)
مدررسة الانجليزززي تووااها بتفتح البااب الا تزززلق وينكب علييها الماااي
(حطييين قررشة ماااي ومثبتييينها بين الجداار والبااب وحطيين على السراميك ززيت زيتون)
البناااااات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مدرسة الانجليزززي من الاحراااج والفشيلله انحااشت من الفصللل
نوف:هااااااا بناااات وش رايكم ماانحششت لكم بيض عيوون
البنااات قاامو كلهم وحملووو نوووف
البنااات:تعيش نوف تعييش نوف
نوف:انااا مشتتهيه اغننني
منيره:وانااا مشتتهي اررقص
حصه:وانا مشتهي اطبل
نوف:يلا اجل طبلي انتي وانا بغني ومنيره ترقص
حصه:خلييينه اول نبعد الطاولات علشاان تصيير سااحه حق الرقص
نوف+منيره:هههههههههه
ابتدت حصه تطببل ونوف تغني والبناات يصفقون ومنيره وكم بنت يرقصون في الساحه
نوف:
بلآ درآسهـ بلآ وجع رأس ,,
وش ج ــآءنآ من ورآء هآلع ـلم ,,؟؟
غ ــير آلقهر غ ـير آلسهر وش ج ــآءنآ ,,؟؟
يآاستاذه أنــآ مآبي دفآ مخ ــي من آلع ــلم آكتفى ,,
وين آلتفوق و آلآج ــتهآد ودآنــآ ,,؟؟
يآاستاذه يكفي مآج ــرى
آلــبــآل توهـ مآسترآآآح ,,
مآج ــآءنآ من آلع ــلم ترى كفآءنـآ ,,
ج ــربت في مرهـ آلتفوق,,
وآخ ــلصت آنــآ ومــخ ــي سوآ ,,
وفج ــآءهـ كذآ آلرسوب نـآدآنــي
يـآمخــي خ ــذ مني وع ــد
مـآع ــآد نشتآآآق للكتب
آرح ــل بدربكـ للآبد ,,
نبي نتمتع بألدلآخـ ــهـ وآنسآنــآ
مآع ــآد يغ ــرينآ آلتفوق
مآصرنــآ ويــآهـ نـتـفـق ,,
وآلآستآآآآذه مآآآع ــمرهـا صدقت ويآآآنآآآآ
البناااااااااات:هههههههههههههههههه
حصه:تصلحيين شااعررره
منيره:ههههه اااي صج سوي لك البووااام اغااني ههه
نوف:والله اخجلتو توآضعي المتواضع اللي يحب دوم يتوآضع
بنت:بنات بناات عدلو الطاولات المديرره جااءت
الكل قاام يعدل في الطاولات ولمن خلصوو جلسووو هاادين مااكانهم سواو شي
في الفسحه الاولى
شلة بنات داخليين الحمام اللي تعدل شعرها والثانية تعدل كحلها والي تحط لها ميك اب
في فصل صمود
شجون:قوومي وش فييك مب تنزلين
صمود(بكذب):مااقدر انزل بطننني يألمننني حيييل
(خاايفه تنززل و احد يفتح شنطتها ويشوف البلاوي الي فيها)
بعد الفسحه جااءتالحصه الرابع والخامس والسادسه والسابع
صفرررت الحصه الساابعه والكل رااح بيته
في الجامعه عند شووق
ركببت السيااره
شوق:يلا حرررك
:ميييييييين انننتي
شووق:اننننت الي مييين هاااذي سياارة سوااقناا
:هههههههههههههه اختتي انننتي غلطااانه
(شووق انتبهت حق سوواقهم وااقف جننب الجامعه)
(شوق وجها صاااااار علبة الوااان من الاحرراج)
ونزلت بدون ماتقول اي كلمه
في بيت ام صقر
ام صقر جالسه مع ابو صقر
ام صقر(بفرحه ماتنوصف):ياابو صقر اليوم جااء حق منيره خطااب
ابو صقر:مييييين
ام صقر:ولد اخووك جمعه
ابو صقر:ماشاء الله تبارك الله عياال اخوااني ثنينهم راااح يتزوجون بناتي
ام صقر :عااد انت اذا جاات من المدرسه كلمهاا
ابو صقر:هذا ولد عمهااا اول فيهاا من الغرريب وبس تجي رااح اكلمهم ثنتنيهم
دخلووو شوق ومنيره
منيره:ياحماره لاتضرربين
شوق:حماار يرفسك
ام صقر:هذيلوووووو ووجه زواااج كل يووم متهااوشيين
شوق+منيره:السلام عليكم
ابو وام صقر:وعليكم السلام
تووهم بيصعدوون غرفتهم الا صوت ابو صقر يوقفهم
ابو صقر:تعاالو ثنتينكم ابغيكم في موضوع
راحو منيره وشوق وجلسوا جنب ابوهم
ابو صقر:ها ياشووق شنوو رائيك موافقه على طلال ولالا
شوق(بصووت واطي):مواافقه(وانحاشت غرفتها)
ابو وام صقر:هههههههههههه
ابو صقر:انتي يامنيره اليووم تقدم لك ولد عممك جممعه
منيره:انااااااا تقدم لي جمعه
ابو صقر:اي
منيره:واناا من الحين اقول لك مو مواافقه
ابو صقر:وليييييش ماتواافقين
منيره:بس ماابغيه ماابغيه ماابغي جمعه لو يكوون اخر رجااال باالدنياا ماتزوجته
ابو صقر عطى منيره كف
ابو صقر:غصبااااا عليييك رااااااااح تتزوجين جمعه وسبوع الجاي ملكتك على جمعه
منيره ركض الى غرفتهااا
ام صقر:ليييش ياابو صقر ليش غصبتهاا
ابو صقر:لانه انا ادررى بمصلحتها واليووم كلمي ام طلال وقولي لها مواافقيين واسبوع الجاي ملكتهم ثنتينهم
ام صقر:ان شاء الله
في بيت ابو طلال
فردوس جاءت من المدرسه وعلى طول على الابتوووب
عذب الصفات:هلا باالقمررر
الدلع باسمي غرور:نعم خيرر وش تبغي ياحشرره
عذب الصفات:انا حشرره يازبااله
الدلع باسمي غرور:اووووف سووووووووفااااج
عذب الصفات:تتززوجيني
الدلع باسمي غرور:ههههههههههههههههههههههه ضحكتننني وانا مو مشتهيه اضححك اانا اتززوج نجس وحشره ووووووو الخ
عذب الصفات:بوررريك شيي رااااااااح يعجبببك كثيير
ارسل ياسر(عذب الصفات) حق فردوس صورره من الي مصورهم
عذب الصفات:شرررررايك باالقمرر
عند فردوس
(فردوس شهقت لانه شاااااافت صورتهاا باالبجااامه)
الدلع باسمي غرور:هااااااااااذي انااا من وووووووين اخذتتتتتتهااا ياااااحقيررررر يانذل
عذب الصفات:هههههههههههههههه الحيين انننتي لابسه بيجاامه لونهاا وردي فيهااا دبديب صحح؟
الدلع باسمي غرور:انننننننت احقررر شخصص شفتته في حياااتي
عذب الصفات:هااا مابرررررحتي مب مواافقه تتزوجيني اذا مابرحتي على رائيك رااااااح انشررر صوررررك رااح اسوود عيشتك
الدلع باسمي غرور:..............
عذب الصفات:لك يوووومين تفكرررين وبعد هااليومين بنشر الصوور وبوطيي رااس اهلللك فااهمه
وطلع من المسن
عند فردوس
فردوس(والدمووع تنزل من عيونه):يااربي الحييين وشش اسووي
غربت الشمس تماما وحل الليل وطلعت النجوم
في بيت ابو صقر
ام صقر جاالسه تبخررر ابو صقر الي لابس بشت
ام صقر:غريبه ماراح معاك صقر هاالاجتمااع
ابو صقر:هذاا الاجتمااع بس حق مدراء الشركاات
ام صقر: اهاا
طلع ابو صقرر من البيت
عند بيت منااال
ابو صقر وصل وجااب معااه الشيخ علشااان الملكه
رن الجررس
فتحت الخداامه
الخدامه:نعم بابا
ابو صقر:قولي حق ماما ابو صقر جاء مع الشييخ
في الصااله جواد ومنال وغاده
الخدامه:ماما بابا ابو صقر فيه اجي مع شيخ
منال:جواااد وش نسووي الحيين
جواد:اناالحين بطلع له
طلع جواد حق ابو صقر
ابوصقر(استغرب من وجود جواد)
ابو صقر:جوااد انت وش تسووي هنااء
جواد:انت الي وش تسووي انا الين صررت زوج منال
ابو صقر(بقق عيوونه):شتقووووول انننت
جواد:ألي سمعته انا ززوج منال على سنة الله ورسوله
ابو صقر:سوووتهاا مناالووه الكلبه
جواد:رجاااء يااخوي مااسمح لك تقوول عن ززوجتي كلبه
ابو صقر:والله راااااااااح تندددموووون اثنينكم على الي سوتوووهااا رااااح افضحكم عند الكل
جواد:انا ماسوويت شي غلط انا حمية زوجة اخووي من طمااع مثلك
مشى ابو صقر الي حقددد على جواااد كثيييير
في بيت ابو احمد
طق طق طق
نجيبه:عببير قوومي شووفي مين الي على الباب
عبير:أن شاء الله يمه
عبير(من وراء الباب):مييييييين
ابو نادر(تذكررونه خطيب شجون):ووووين اممممك
عبير:ممييين انت
ابو نادر:انا ابو نادر خطييب اختك
عبير(ركضضت حق امها):يمه يمه يمه لحقيي ابو ناادر خطييب شجون يبغييك
شجون(شهقت لانه سمعت اسم ابو نادر):يمممممه يممه لاتخليينه ياخذني لاتخلينه
نجيبه:مستحيييييييل اخليييه يااخذك لو على جثتتتتتتتي
راحت نجيبه تشوف ابو نادر وش يبغي
نجيبه:نعم وش تبغييي
ابو ناادر:اابغي ززوجتتتي
نجيبه:ماعندنا لك ززوجه
ابونادر:لكمم خياارين تعطووني فلووووسي اوو تعطووني زوجتي
نجيبه:ااي فلوووووووس ماعطيتنا شي
ابو نادر:انا عطيييت ابو احمد 50 الف ريال
نجيبه شهقت من المبلغ
ابو نادر:عنددكم شهرر ياتعطووني المبلغ ولا اشتكي عليييكم في المحااكم واخذ زوجتيي
ومشى
نجيبه(بحززن):حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
تجمعو البنات على امهم
شجون(بخوف):يمه وش قاال لك وجه النحسس
نجيبه:يقوول ياتعطوني 50 الف ريال ولا اخذ زوجتي باالغصب
ميساء:50 الف ومن ويين نجيب له هاالمبلغ
رشا:لو نببيع بيتنااا وهدومناا مانجيييب هاالمبلغ
رنا:انا عندددي حل بس انتهى البارت
توقعاااتكم:
شنو راااح يسون عائلة ابو احمد مع ابو ناادر
وشنو الحل الي عنددد رنا
وابو صقر وش راح يسوي مع جواد
ومنيره هل راح تتم ملكتها على جمعه
وفردوس وش راح تسووي مع ياااسر هل راااح تواافق على طلبه ولا في منقد ينقذها
ومين الي صقعت فيييه ميساء في المستشفى
|