لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــــــــــبــــــــــــــــارت الــــــــــســــــــادس


نزل ابو صقر يكلم امه
ابوصقر:هلا يممه
ردينا:اابغيييك تجيييب لي بننننت ولددددي جواااد
ابوصقر(بفرحه):يعنننني انننتي رااضيييه عليها وعلى ابوهااا
ردينا:اهي وابوووها مالهممم ذنننب
ابوصقر:خلاص بعد ساعتييين رااح اخلي جوااد يجيبها عندك
سكر ابو صقر من امه وطلع غررفته
مرتت غااده على الصااله الا جوالها يررن
ترركي(وقف مبلمممم)
غاده(واهي مرتبببكه وماتدري وش تسوي ترروح الغرفه ولا المطببخ)
تركي(بصدمه):انننننننتتتي غااااادده اليييييي تكلمييييييني
شووق كااانت بتنززل بس اخر كلمتيني وقفتهااا
غاده(برتباك):ا ي
تركي:يعننني انتي كنتي تدرين
غاده:اي
تركي:طييب ليش ماقلتي لي لييش خدعتينيي
غاده(بشجاعه):اناا ماخدعتك انا قلت لك انه عندددي اهل وانا مادريت الا لمن شفتك اول ماجينه
تركي:الله ياالدنياااا حبيبتي تطللع بنت عمممممي
نززلت شوق بعد ماسمعت الحواار الي داار بييين تركي وغااده
شووق(توجهت الى غاده)
في بيت ابوطلال
في الصاله عند حصه وجناان
حصه:جنااان ابغييي المكياااااج الي عندددك
جنان:اي عاادي رووحي اخذيه من الدولاب
حصه(قامت وباست خد جنان):تسلمين لي يااحلى اخت باالدنيا
جنان:اي اذا تبغييين شي يصير لسااانك مثل العسل هههه
حصه:مولت ياالدوبه بروح اخذ المكياااج
رااحت حصه تاخذ المكيااج
في غرفة جنااان
حصه جالس تدور المكياااج في الدولاب لفت انتباها دفتتترر مذكرااات
في بيت ابو احمد
دخل ابو احمد واهو مااااسسك عببير من شعررها
ابو احمد:نجييييبوووه ياوجه الفقر
طلعت نجيبه من المطبببخ
ابواحمد:سود الله وجهك سواد لايبيض
نجيبه:وش فيييك
ابو احمد:وش فيييني وانتي مخليييه بنتتتك تهيييت في الشووارررع
في غرفة البنااات
رنا ورشا حاضنين بعض ويرتجفون من الخووووف
ابواحمد عطااا عببير كف وابتداااء ضررب فيهااا
ابو احمد:انا ياعبيروووه تشتغلييين بدوون اذننني
نجيبه:اناااا الي سمحت لهااا تشتغل
ابو احمد:بعدددددد طلع لك لسااان وقمممتي تخلين بناتك من ورااي يشتغلووون
وابتدااء ضررب في نجيبببه
نجيبه:حرااام عليييك البنت اشتغلت علشااان تصررف على البيييت
ابو احمد:حرررمت عليييك عيشتتك
وعطاا نجيببه رفسسسه من قووى الرفسه نجييبه اغمى عليهااا
عببير:يبااا ببببس خلالالاص امممي بتمووت
طلعووو البنااات حق امهم
ابو احمد(والخوف بداء يتسلل في قلبه):لبسووهااا عبااءتهاا علشاان نوديهاا المستشفى وانتي يامسودة الوجه محبووسه في الببيت
وعطى عببير رفسه وطلع
لبسو نجيبه عباءتها وحملوها الى السياره
في بيت ابو صقر
شووق(توجهت الى غاده):انااا سمعتتت كل الكلام الي دااار بينكممم
غااده خااافت من نبرة شووق
شوق:هاالي تحبببينه ترررى كلممم قببلك اكثرر من مئة بننننت
وكم بننت وعدهاااا باالزواااج وباالنهائيه يقولها انا اكلمك مجرررد تسليييه واننننتي وحده مننهمم يعنني وش يبغييي من وحده كلمتتته يمممكن كلمت غيررره
تركي عطااا شوووق كففف
شوق(والدموع في عيونها):لييييش تبغيني اسكتتت على فضاايحك تتبغي تضييع بننننت عمممي انا مااقدر اسكت لانها من لحممممي ودمممي
وطلعتتت الى غرفتهااا تبكييي لانه اول مره احد يمد يده عليهااا
غاده(والدموع على خدها):انت اكببببببر كذااااااب واكببر حقييير شفتته في حياااتي خلاص ياتركي الي بينه انتههى انا مجرررد بنت عممك
ورااحت الى غرفتها
تركي طلع من البيت واهو مصدوووم من كلالام غاده
عنددد نجييبه في المستشفى
طلععت الممرضه
الممرضه:المداااام حااامل في الشهرر الخاامس ولازم ننزل الجنين لانه ميييت
الكل:حاااااااااامل
ابو احمدد واهو يتذكر واهو يضربهااا
نجيبه:انا حاامل لاتضربني
ابواحمد:وبعددد تكذببين
وعطاا نجيببه رفسسسه من قووى الرفسه نجييبه اغمى عليهااا
طلعوو نجييبه من الغررفه وبيودونها الى غرفة العمليااات
في بيت ابو صقر
طلع ابو صقر من الغرفه وتوجه الى غرفة جوااد في قسسم الشباب
طق طق طق
جواد:تفضل
دخل ابو صقر
ابو صقر:اليوم جاايب لك بشاااررره
جواد:شنوووو البشاره
ابو صقر:أمي رضت علييكم والييوووم تبغي تقاابل بنتك
جواد(بفرحه):جدددد
ابو صقر:أيي والحييين قووم اخذ غاااده وودها بيت امممي
جواد:ان شاء الله
طلع ابو صقر الى الصااله
وجوااد راح قاال حق بنته الي منهاره من البكي عشان تتجهز
في بيت ابوطلال
في غرفة جنان
حصه(فاتحه دفتر المذاكرت حق جناان وقرات الي فيه):
أول صفحة ، هي أول حبي ..
وتحمل تاريخ ميلادهـ .. تاريخ مولد مشاعري ناحيتـه ..
.........!!
هل تصدق ما يقوله قلبي لي ..
هناك مشاعر لم أحس بها يوما ولم أفهم لها تعبيراً ..!!
فهل ستخبرني انت بحقيقتها ؟!..
هل ستخبرني لمَ انا أحس بها ؟!
هل ستخبرني أنني أحبـك ..
لم أصدق هذا بالبداية ..
لكــن ..
كل يوم الدنيا حولي تقف لتقر ..
بل تحبيـنه .. فصدقي أو لا تصدقي ..
وقرت الي تحت جنان عبدالعزيز
وتحته مباشره صقر سالم
حصه (واهي مبققه عيونها في الدفتر):معقووووله جنااان تحبب صقرر الحيين عرررفت ليش انهارات من البكي لانه سمعت انه صقر خاطبني
عند جواد وغااده
وصل جوااد غاده الى بييت الجده ردينا
في بيت ردينا
غاده رنت الجرس
نوف(فتحت الباب حق غاده):هلا والله توواااه ماانور البيت
غاده:منوووور بااهله
نوف:بنظل نهذر على الباب تفضللي
دخلت غااده الصااله ونوف رااحت المطببخ تقول حق الخدااامات يحضرون عصيير
راحت غااده باست راس الجدده
الجده ردينا(كانت مقرره انه تهزى غاده وتحرجها وتجرحها بس من شاافتها كل الشر تبخرر)
حضنت الجدده غاده وقامت تشم فيها:هاااذي ريحة المرررحوم
نوف:شعليك ردينا بكبرها تحضنك هههه
الجده:انتي ماتجوزييين عن حركاااتك
وظلو يهذرررون سااعتييين وجاء جواااد حق غااده
غاده:باباتي جدتي تبغي تشوفك
دخل جوااد
الجده:كاني اشوووف ابو سالم قداامي سبحان الله خلق من الشبه 40
باس راس الجدده
الجده:تحب الكعبه ان شاء الله
جواد:يلا اجل نخليك
الجده:وين تواه الناس
جواد:لا بس غاده تبغي تمر على منال
الجده:الله يعطيكي العافيه يابنيتي فيك الخير والبركه
طلعو جواد وغاده
وصلو بيت منال
جواد:كم الساعه ارجع لك
غاده:الساعه 9 تعال لي
جواد:اوك
نزلت غااده ومشى جواااد
تن تن تن
الخدامه:ميين
غاده:وين ماما منال
الخدامه:تفضلي
دخلت غاده جنب الباب
جاءت منال
منال:هلا والله بيك
غاده:اهلييين شخباارك
منال(بحزن):الحمدلله على كل حال تفضلي
وجلسووو في الصااله يهذررون
تن تن تن تن
منال:ميري فتتحي الباب
فتحت الباب
ابو صقر:وين ماما منال
ميري:دقيقه
راحت ميري حق منال
ميري:ماما بابا ابو صقرر في ابغى انتي
منال:يبغيني انااا
ميري:ايوه
قامت منال تشوف ابو صقر وش يبغي
ابو صقر:هلا بزوجة اخووي الغاليه
منال:هلا بيييك امرني
ابو صقر:مايأمر علييك عدو
ابوصقر:انااا جااااااي اطللللب منك تتزوجيييني ولا رااح اسووود عييشتتتك
سمعت غاده صوت ابو صقر يرتفع رااحت جنب النافذه تسمع وش صااير
منال(بصدمه):اناااااا مستحييييييل اتزززوجك او اتزوووج غيييرررك
ابو صقر:رااااااح تندميين اذا رفضتتي فووافقي احسسن لك واذا وافقتي انا رااح اسفر بنتك تتعالج ولايممكن شايفه لك شوفه من بعد اخوي المرررحووم
منال(بضيقه):انا مستحييل اتزوج من بعد المرحوم
ابوصقر(بقسوه):أنا قلتتت الي عندددي ولك يومييين تفكررريين ولا مارااح اخلييك تتهنئين في حياااتك وزواجنا رااح يكون باالسر
مشى ابو صقرر الي زااايد همووووووم منااااااال
رجعت غااده مكانهااا
غاده(تسوي روحه ماتدري ):شفييك متضاايقه وشايله همووم الدنيا فوق رااسك شو قاال لك عمي ابو صقر
منال:لالا مب متضايقه ولاششي بس يقووول لي على سفر لمياء
غاده:اهاا ولمياء متى رااح تسافر تتعالج
منال:ان شاء الله بعد شهر
غاده:الله يقومهاا لك ساالمه
نزلو من فوق الوليد و نواف واهو ماسك لمياء
غاده(قامت وباسست لمياء)
لمياء:يممممه خلاص انااااا راااح اكون كله في الظلمه
منال(الي قطع قلبها كلام بنتها):لا ان شاء الله راح تتعالجييين وراااح تفتحييين
لمياء:يعنني اذا فتحتتت راااح اشوووف ابووي ولالا
سكتت امها ماقدررت تررد على بنتها الي زااااددت همها همييين
غاده:يلا منال انا برروح ابووي ينتظرني بره
منال:حبيبتي مشكوررره على الزياااارره
غاده:لا شكر على واااجببب
طلعتتتت غااده حق ابوها الي ينتظرها
غاده:السلام
جواد:وعليكم السلام
غاده:هاالمنااال طيييبه وحبوبه وتدخل القلب بسررررعه
جواد:شلوون بنت اخوي الي انعمت
غاده:حالها يقطع القلب
وصلوو بييت ابو صقر
على طول غاده رااحت الى غرفتها علشان ماتشوووف ترركي
عنند منيره في الصااله مع امها وابوهااا
منيره:يبا بررروح بييت جددتي ردينا اليووم بنااام
ام صقر:واليي بيررروح يرووح هاالحززه مافييه
منيره:يمه خلييييني اررروح حصه بنت عممي ابو طلال بترررووح معاانه
ابو صقر:خلاص روحي انا اذنت لك بس لاتأذينه
ام صقر:انت دلالك الزاااييد بتخررب هاالبنااات
ابو صقر:البنت بترروح بيت جدتها بتنام مب بيت غرريب
طلعتت منيره تجهزز ملابس المدررسه واغرااض السهره
في بيت ابو طلال
استئذنت حصه من ابوها وامها ورااحت تجهزز اغراضها
مرت منيرره على حصه
في السياره
منيره:هلا والله بحرم اخووي المصوون ههههههه
حصه(وتسوي روحها مستحيه):سكتتتي بس لا اتوطى في بطنك
منيره:بدينا من الحيين بتتهاوشين معاااي ترى اخلي اخوووي يطلقك ههه
حصه:ههههههههه باالاول خليني اواافق بعدين يطلقني ههههههه
منيره:وليش بتحصليين احسسن من اخووي جمال واناقه وفلوس كامل والكامل الله
حصه:اها بس سكتي لاازوجك اخووي جمعه هههه
منيره:ووووووووع سكتتتتتي انتحررر ولااتزززووج اخوك جمعه الدعله
وتموو على هاالحاال والهوواش الا لمن وصلو الى بيت الجده يكملون اهواشهم هناك
عندد نجيييببه
ابو احمد توواه جااي من عنددد خطيييب شجون وعطاه 50 الف 30 الف المهر و20 الف حق ابو احمد بدال ماوافق
ابواحمد:ها مااتت امكم
ميساء:الله يعطيها طوولت العمر
شجون:يبااااا امممي سقطتت والي سقطته ووووولد
كلمة الولد قامت ترنن على مسامع ابو احمد
ابواحمد طلع من المستشفى واهو منهااار
ررركب السيارره وقاام يسررع سرررعه جنونييييه
ولازاالت جملة شجووون ترنن على مسامعه
وكل ماله ويدعس على البنزززيين اكثرررر
واهو يسررع تعرضت له في طريقه شاحنه كبيررره
طراااااااااااااااااااااااخ
عندد نجيبه
طلع الدكتوووور من عند نجيبه
بنات ابو احمد كلهم قاامو له
ميساء:دكتووور امي شصاار عليهااا
الدكتور:تطمنوو امكم مافييها شي والحين اهي جلسست
رنا ورشا:يادكتوور نقدر نشوفها
الدكتور فيه الضحك لانه يتكلمون مع بعض
الدكتور:اي تقدرون تشوفونها
شجون:متى نقدرر نطلعهاا
الدكتور:اليوم تقدررون تطلعونها بس لازم توفررون لها الرااحه النفسيه
دخلوو البنات حق امهم
ميساء:الحمدلله على السلالالالامه يااغلى اممم باالدنيييااا
رنا ورشا(مع بعض):الحمدلله على السلامه ياشمعة الببيييت
نجيبه(بتعب):الله يسلمممكم
نجيبه:وين بنتي عببير وش سوواه فييها ابوكم
شجون:ضرربهاا ضررب وخل الدمم يطلع منها وحبسها
ميساء تخز في شجوون يعنني سكتي
ميساء:ماعلييك منها عبير مافيها شي انتتي ماتعرررفييين شجوون ومبالغتهاا الزاايده
نجيبه:وابوكم وينه
ميساء:لآنه قالت له شجوون انك سقطتتي بوولد طلع من المستشفى واهوو منهااار
رشا:يمممه لييييش ماخبرتينااا انك حاامل
نجيبه:خففت انه ابووك يعصبب ويخليييني اسوي اجهااض
شجون:هذااا رربي عااقببه وسقطتتي بوولد الي يحلم فييه
ميساء:شجوون عنددك شي ززين قوليييه
نجيبه:ماقال لكم الدكتووور متى اقدرر اطلع
ميساء:قال الييوم نقدر نطلعك
نجيبه:روحي دقي على ابووك خله يجي ياخذنااا
ميساء:ا ن شاء الله
رااحت دقت على ابووها من تلفون المستشفى بس جوال ابووها مغلق
رجعت ميساء الغرفه
ميساء:يمه جوال ابووي كله مغلق ادق على خاالي يجي يسوي اجراءت الخروج وياخذنا
نجيبه(خافت انه زوجها صار له شي):يارب احفظ زوجي وين ماكان(بعد كل شي سوااه فيها وتدعي له)
نجيبه:اي روحي دقي على خالك
ميساء:ان شاء الله
رااحت دقت على خالها ودقايق الا وجااء خالهم وسواه اجراءت الخرووج ووداهم البيت
في بيت الجده ردينا
الجده نايم وصمود في غرفتها جااالسه تجهزززز في شي
اجتمعوووو الثلاثي المررح
جالسين في الصاله
منيره:هاا نوووويف جهزززتي حق بكررره المقاالب
نوف:افا علييش لاااهببل في المدرسات والطالبات
حصه:ايي وباالخصوووص دانه الدلوووعه
نوف:جهزززت لها مقللب يخليهاا تفصل من المدرررسه
منيره:هههههههه شنووو هاالمقللب
وقاالت لهممم المقللب
حصه:اتوقع بتجلس في بيتتهم مابتداوم من الفشيله
ولا سمعووو طراااااااخ في المطبببخ (صووت شي انكسر)
منيره(والخوف مبين عليها):يمممممممممه ميين في المطبخ
حصه:يمه شكله حرااامي
نوف:ياالحماره احنا ناقصينك تخرعييينه قووومو خلوونا نشوووف مييين
قاامو البناات وراء بعض وكل وحده ماسكه في الثانيه من الخوف
دخلووو المطبببخ وماشاافووو شي والي خووفهم اكثرر انه الانوااار مطفييه واهوو مشغلينها
حصه(بصوت واطي وخوف):ميييييين الي طفي الانوااار
منيره:شكللللله الحرررراامي
نوف:تعاااالو ناااخذ لنا اسلحه
حصه:شنننوووو
نوف:انا باخذ مخمه وانتي حصه اخذي سكين وانتي منيره اخذي لك ملاس
اخذوو كل وحده شي
نوف:يلا خلوونا نددخل المخززن
والا بطلللعت وحدده لاببسه قنااااااع يخرررع ولاببسه عبااءه راااس
البنااات:يمممممممممممممممممه جننننننننننني
وطااح كل شي من ايدينهم من الخرعه
وتمت تلاحق فييييهم من المطبخ الى الصاااله ومن الصااله الى المجلس
في المجلسس قفلت عليييهم البااب
منيره:والي يررررررحم وااالديييك لاتسوووي فينه شيي
نوف:ياالمهبووله جنني ماعنده ام ولاابو
صمووود(فصخت القناااع وانفجرررت من الضحك):هههههههههههههههههههههههههه مقلبتكم هههههه
نوف:ياااااااااااالحماااااررره يااالسخيفففه ياالعييينه واللللللللخ من السب
منيره:بنااات يلا عليييها
قاااامو البناات وضررب في صموود
نوف فصخت نعاالها وقاامت تضررب فيهاااا
صموود:ياالهمجييين ووخررو عنني
وبعد معناءت قدرررت صموود تهررب منهم وعلى طوول على غرفتهااا
نوف:بناااااات لاززززم نررد لها المقلب
منيره:اي بس مو اليوووم علشاان ماننكشف
حصه:أي عدل كلام منيررره
نوف:خلالاص بكرررره وانا رااح اجهزز لهاا مقللب
حصه:منيرروه بتنااامين بعد بكرره هنااء
منيره:اااي يمممكننن بس اذا طلعت من المدررسه برروح الببيت وبعديين يمكن العصرر اجيي
نوف:أي تعاالو علشاان نطلللع بكرره نرووح المجممع نتمشى وبعديييين نرروح المكتبببه
تمووو البنااات سوااليييف الى الساعهه 2
الكل رااح ينااام
في بيت منااال
ماااسكه صوورة عبدالله
منال:عبدالله لييش رحتتت وماخذتتتني معاااك لييش خليتننني حق ابو صقرر الي يبغي يدمرر حيااتي اناا مااابغي شي ماابغي فلوووس ماابغي شركات بس اببغي اعييش في امااان انا وعيااالي (نززلت دموووع القهررر والظلم من عيوون منال)
نااااااامت منااال واهي حاضنه صوورة عبدالله وفي عيوونها دموووع الظلممم
في صباااح اليووم التااالي
اول يووم مدررسه
الي جالسه تسبح والي جالسه تستشور شعرها والي جااالسه تحط لها مناااكييير والي تلبس عدسااات ااااااااالخ
في بيت الجده ردينا
منيرره جالسه تستشور شعررهاا
الجده:سكررررري هاالضجه الي عنددددك يامنيررروه صجيتي راسنااا
نوف(وااقفه جنب الحمام):حصوووه ياالعله بسرررعه طللعييي ااابغي اسببح مايمدييني اتكشخ
طلعتت حصه من الحمااام وقاامت نوف تتهاوش معاها
خلصتت نووف من التررووش وطلعت تلببس عدساتها وتحط لها مناكيير وكحلل
عند الساعه 6 ونص الكل تجممع على طااولة الفطوورر ونووف كاانت اخر وحده تنززل
نووف:صباااح الخييير
الجده:صبااح النوور والسرور
الجده:وووين راااايحه انتي مدرررسه ولا عرررس على هاالكششخه
نوف:ههههه اول يوووووم عاادي
خلص الكل من الفطووور وتوجهو الى السيااره علشان يرحوون المدررسه
في بيت ابو صقر شوق لازاالت ناايمه لانه اتفقتت اهي وجناان مايررحوون لانه بس توززيع جدااول
في بيت ابو احمد
نجيبه:ابووكم من امممس مااله حسس
ميساء:يممكن جااء واننتي نااييمه وجلسس مبكرر ورااح الدوااام
نجيبه:أن شاء الله
رنا تسارس رشا:الي يسمعها على هاالمحتاااه يحببها ويموت فيهااا مو كاانه كل يووم ضررب فيها
شجون:يمممه اابغي مصرروف
قامت نجيبه تجيب الفلوس الي عطااها اياهم اخوهااا
ووعطت كل وحدده مصروفها
في بيت منال
نواف:يلا يمه مع السلامه
منال:في حفظ الرحمن ياروح امك
لمياء:يمممه وانااا اببغي ارروح المدررسه
منال:أن شاء الله الشهر الجاي بتتعالجيين وبتررروحيين المدررسه
لمياء:واذا فشلت العملييه
منال:لا ان شاء الله بتنجح
في مدرسة الثانويه باالتحدديد عند الثلاثي المرررح
دخلت بننت ومرت جنببهم وفصخت عباءتها
قاااااامت نووف تضحححك بقووه انتبهت البنت لها
البنت(بنفس خايسه):خييير في شي يضحك
نوف:ههههههههههههههههههههههه سكري سحاااااب المريول عدل
منيره وحصه:هههههههههههه
(البنت انحرررررجت كثيير وسكررت سحااب المريول)
وتمو على هاالحاال يتحرشوون في كل بنت تمرر جنبهم
بعد ما صفوا طابور والاذاعة اللي تجيب النوم جاءت المراقبه تفتش
جااءت جنب نوف
المراقبه:ليش لابسسه عدسااااات انتي راايحه عررس
نوف(بدلع ):ابله هااذيي موعدساات انا مامتي اوربيه
منيره وحصه فطسو ضحك
المراقبه:لييش حااطه في اظافيرك منااكيرر ماتدرين انه هذا ممنوع
نوف:لا مااادرررري
المراقبه:بعد الطااابورر تعااالي غررفتتي علشاان اعطييك المزيل ولا مارااح تستلمين الكتب
نوف(وودها تذبح هاالمراقبه):اووووك
وفي جهى ثاانيه من الطاابور
البنت(بدلع) جالس تسولف حق صديقاتها:أمس رحت عرس صديقة امي لبست فستاني الجديد الكشخة الاحمر والاكسسوارات اللي توني شاريتهم من كليرز
وصندل احمر اللي شراه لي أخوي من لندن وكل الناس تطالع فيني كاني انا العروس
نرروح عند الثلاثي المرح
نوف:شفتي فلانة امس فاتحة شعرها كنه خرطوم حريق
دخلوا البنات لفصولهم
في بيت ابو صقر وباالتحديد عند شووق
نزلت تحت ورااحت المطببخ تحط لها فطوووور
شوق:أووووف ملل ماالي الا اقووم اخذ عدة ارسم واطلع برره الون الرسمه
طلعت الحدديقه وجلسسست تلوون في الرسسمه ولانه خلصت كتبت
مهما تصد أعشقك وأهواك وأغليك
ماهمني رفضك ولا أبغى ردودك
كيفي إذا بمتحن في حال هاويك
وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك
تصـد
تبعـد
تبيـع
شاريـك
شاريـك
أصــلاً حياتي بس مجرد وجــودك
وكتبت تحت شووووق
دخلتتت دااخل تجييب لهاا شي تشرربه
في هاالحظه دخل صقر وولد عمه طلال
صقر:تفضل البيت بيتك
طلال:خلنا نجلس في الحدديقه الجوء حلووو
صقر:أوكي انا بدخل دااخل بقول لهم يسون لنا شي ناااكله
دخل صقر داااخل
طلال لفت انتبااه لوحة الرسممم
طلال:هااااااااذي اناااااا معقوووله شوووووق تحبنننني
اخذ الرسمه وحطها في سيارته ورجع في الحديقه
خلونا نرجع في المدررسه
عندهم فسحه
نوف ومنيرره وحصه في نفس الفصل
نوف واهي تقوول حق منيره وحصه السالفه الي صارت لها مع المراقبه
واهي تتذكر الي صار
^^^^
نوف رااحت حق المرااقبه علشان تمسح المنااكير علشان يعطونها كتب
نوف:ابله ابغي مزيل عرق
المراقبه:نعم وش قلتي
نوف(والضحكه فيها):قصدددي مززيل مناااكير
منيره+حصه:ههههههههههههههه
حصه:الله يغرررربل ابليسسك ززين ماسوت لك سالفه
نوف:منيره وحصه قوموا خلونا ننفذ الخطه الي اتفقنا امس نسويها في دانه الدلوعه
منيره:يلا قووومو قببل مااحد يجي
حصه:انا برااقب
منيره:أووكي
نوف ومنيره اخذووو اكثرر من علك وحطوه على كرسي دانه
نوف:انتهت المهمه
حصه+منيره:هههههههه
منيره:يلا خلووونااا نطلع قببل مااحد يجي
اننتهت الفسحه والكل غاادر الساحه الى فصولهم
جاات دانه وعلى نياتها جلسست على الكرسي
والثلاثي المرح جالسين يتضحكووون
ظلت جاالسه على الكرسي حصه كاامله
قاامت من على الكرسي والعلك كله لصق في مريولها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بنت:وووع شنووووو هذاا ياداانه مريولك كله مملي علووووووك
تجمعت الدموع في عيوون دانا والثلاثي المرررح مستانسين
دانا اخذتت شيله وربطتها على خصرهاا علشاان العلك
نوف:دااااااانا بتررررررقصيين لنا ههههههههههه
منيره:هههههههههه فيفي عبده على غفله هههه
حصه:يلا رقصييي انا بطبل لللك ونوف بتغني هههه
ظلووو يتطنزززون على دانه وداانه حطت راسها على الطوله تصييح من الفشيله
في بيت ابو صقر بعد مافطرو وسالفو عن الشغل طلال رااح بيتهم وصقر دخل دااخل
شوق(والخووف مسيطر عليها تحسب اخوها شاف الرسمه):طلالال مشى
صقر:ااااي مشى
تطمنت شوق انه ماشاف الصوره بس في نفس الوقت استغربت
طلعت تشووف الصورره ومالقتها
شوق:ياااربي ووين رااحت الصوره
في بيت ابوطلال
دخل طلال
جنان:طلال زييين انك جييييت
طلال:خيير وش بغيتي
جنان:زهقااااانه ماافييه احد في البيت
راح طلال جلس جنب جنان
طلال:ليش مارحتي الجامعه
جنان:اتفقت انا وشوق مانررروح الجامعه لانه بس جدااول
من طرت اسم شووق فز قلب طلال وسررررح
جنان:طلال طلال يااااهوو ويين رحت
طلال:هااا وش قلتتي
جنان:هههههه الي ماخذه تفكيرك تتهنى فيه
طلال:ههههه
جنان:طلال ابببغي اسئلك سؤؤال وابغييك تجاووبني بكل صرااحه
طلال:تفضللي سئلي
في بيت ابو احمد
عبير مع ميساء جالسين ينظفوون البيت
ونجيبه منسدحه في الصاله
الايرن التلفووون
جاءت نجيبه بترفعه
انتهى البارت
توقعاتكم :
منال بتووافق على ابو صقر ولالا
ابو احمد وش رااح يصيير له
مين تووقعون المتصل في بيت ابو احمد
والثلاثي المرررح رااح ينجح مقلبهم الي بيسونه في صموود ولا بينسووون
وطلال وش رااح بيسووي في الرسمه
وغاده وتركي بترجع علاقتهم نفس اول ولالا
ومنيره وش راح تسووي بعد ماعرفت انه جنان تحب صقر
جنان وش تتوقعون بتسئل طلال

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع :

مخطيء من يظن ان الفقر هو فقر الجيوب ..
وانما الفقر فقر القلوب
. فالجيوب الخاويه قد تمتلآ بالمال ذات يوم ..
اما القلوب الخاويه فمن الصصعب ان تمتلآ بالمشاعر والاحاسيس
. فقلوب بعض ابناء البشر اعتادت الفقر واتخذته منهج حياة تحيا به
وعليه وتعتبر مصدر قوة وكبرياء
بعدما اوصدت ابوابها امام العواطف الانسانيه
فقيره هي تلك القلوب التي لا تنبض شرايينها وارودتها بالحب
ولا تتفجر من اعماقها ينابيع العطا
وماهي الا صخور جرداء
لاتتفجر منها قطرة مناء
ولا تنبت في زواياها نبته خضراء
واذا ما هطلت عليها امطرا عواطف الاخرين
سرعان ماتنزلق عنها لانها مغلقه من جميع جهاتها
وليس بها منفذ يسمح بدخول شيء من المشاعر والاحاسيس اليها او الخروج منها

فقيره هي تلك القلوب التي تجافي ولا تسامح
فخلت من الالفه والطمأنينه والمؤانسه
وما هي الا حديقه تساطقت اورق اشجارها
وذبلت ورودها على اغصانها وغادرها شذاها
فاصبحت خاويه على عروشها
فالقلوب التي لا تزود الاخرين بالحب ولاتتزود به
هي قلوب ميته وان كانت تتنبض بالحياه
في المدرسه
في الفسحه الثانيه
باالتحديد عند صمود وشجون
صمود:الا ماقلتي لي امك وشلونها
شجون:الحمدلله صاارت زينه
مرو جنب بنات
البنت جمانه:شووفي شجوون بنت الفقررر تممشي مع صموووود بنت العز والدلال
البنت دلال:اي اكييييد طمعااانه في الخيير الي عندهم
شجون وصمود سمعوو كلام البنات
شجوون تضاايقت كثيير من تفكييير البنااات
بس صمود ماسمحت لهم يتكلمون عن شجون كذا
صمود:انننتي ويااها احتررمو نفسكم لا اخليييكم بيززه ماتسون شجوون احسن منكم ومن الي خلفووكم
جمانه:نعم نعم هاااذي ها الهيلقي القرويه (واهي تاشر على شجون)احسن منني في شننو في الفلوس الي عنددها ولا في الدلالال الي عايشته مع ابوهاا الي ليل نهار مايدري عن نفسه
هاالكلام جرررح شجون
شجون(عطت جمانه كف):لهنااااء وحددددددك مااسسممح لك تتكلمييين عن اهليي
جمانه:أناااا بنت الخيااال تجيي بنت قرررويييه تعطييني كف
شجون:واكسر راسسسك بعد علشاان تعرفيين تحترميين نفسك
صمود:شجوون خلييينه نمشي عن هاالاشكاال الي تجييب القررف
شجون:الوحده تفتخر وتبرز روحها بين النآس بـ أخلآقها مب بفلوووسها
ومشوو عن البناات
شجون والدموع في عيونها
صمود:ماعليييكم منهم ولاتهتمين الى كلامهم خليييك قووويه
عند جمانه ودلال
جومانه(بعصبيه):انا اوريها بنت ..... لااخليها تندم على مدت يدهاا
بعد ساعه الكل رااح على البيت
في بيت ابو احمد
المتصل:السلام عليكم
نجيبه:وعليكم السلام مين
المتصل:هذا بيت ابراهيم ال....
نجيبه:ااي
المتصل:البقيه في حياااااتك
نجيبه:انت وش تقول انت متاكد من كلامك
المتصل:اي نعم ابراهيم مات في حادث
(نجيبه طااح التلفون من يدها)
جاو لها ميساء وعبير
ميساء:يممممه ابوووي وش فيه
نجيبه:أبوووووووكم مااااااات
ميساء:شننننننوووو ابوووي مااااات
ميساء وعبير حضننو امهمم الي كاانت تبكي على فقد زوجهاا
وميساء وعبير ماكانو اقل منهاا لانه مات ابوهم ماات عمووود البببيت
الا بدخلة بنات المداارس
شجون:وش فييكم وش صاااااااير
ميساء(والدموع على خدها):ابووووووووي ماات
رنا ورشا:ابوووووووووي ماااات
نجيبه حضنت بناااتهااا كلهم
نجيبه(بحزن):يمه ميساء قومي اتصلي على خاالك علشان يروح يستلم جثة ابووك
ميساء:ان شاء الله يمه
اتصلت على خالها
ميساء:خاااااااااالي ابوووووووووي عطااااااك عمررره
خالد:متى وشلووون
ميساء:امس في حاادث ولازم تروح اليوم علشان تستلم الجثه
خالد:الحيين برووح استللم الجثه
سكرت من خالها وراحت جلست جنب امها وخوااتها الي يبكون فرااق ابوهم الي عذبهم
رغم عذاابه لهم الا انهم بكو عليييه مهم كاان هذا ابوهم
في بيت ابو طلال
طلال:تفضلي سئلي
جنان:اننننت تحببب بنت عممي شوق جااوبني بكل صرااحه
طلال(بصدمه):اااااي انااا احبهاااا واليووم اكتشفت بعد انهاا تحبننني
جنان:شلون اكتشفت
طلال:(قال السالفه كلها حق اخته)
جنان:وانا بعد ااكد لك انها تحبببك كله تسأل عنننك اذا اجتمعنااا
طلال:بكلمممم امي علشان تخطبهاا لي
جنان:بهاالسرعه صج انك مطيووور
طلال:هههههه خير البر عاجله
في بيت ابو صقر
شوق في الصاله خاايفه انه ولد عمها اخذ الصوره
وام صقرر في المطبخ تشرف على الغدى
دخلت منيره
منيره:يممممممه يممممه بسسررعه خليهمم يحطون غد جوعااانه حديي
شوق:عااد اننتي بلوووعه كله تأكليين
منيره:انتي سكتي لااحط حرت المدرسه فيك
شوق(بدلع):هههههههه بعض النااس اليوووم دااومو وانا مرتااحه في النوم اقوى شي مافييه دعلت يلعوزوني
منيره(اخذت المخده ورمتها على شوق):انتي ماينفع معااك الا الضررب
ابتداااو منيررره وشوق في الهواااااش
شوق(والدموووع تنززل):اااه اه يااعظااااامي كسررتيييهم يامتوحشه حشى مو بنت ولد
منيره:علشان تحطيين لسانك في لهاااتك ولاتتحرشين فيني
جاءت ام صقر لهم
ام صقر:انتوووو ماتجلسووون في البييت عاقليين
الا بدخلة ابو صقر
على طول ركضت شوق في حضن ابوها
شوق:بابي شوووف بنتك المتوحشه وش سووت فينننني
ابو صقر:واننتي كل على هاالحاله كل ماجييت البيييت متهااوشه مع اختك
شوق(حست باانتصار وطلعت لسانها حق منيره)
صعد ابو صقر غرفته واخذ جواله واتصل على رقم
في بيت منال
منال واعيالها جالسين على طاولة الاكل يتغدوون
تن تن تن تن
منال:ميررري رفعي التلفون
رفعت ميري التلفون
ميري:ماما مناال بااابا ابو صقر ابغى انتي
منال(تضاايقت بس قالت لها ميري انه المتصل ابو صقر)
منال:الووو نعممم وش بغيييت
ابوصقر:هاا فكرررتي باالموووضوووع تررى بااغي لك مهلى يوم فقط بعديين رااح اسوود عيشتتك فااااهممه
منال(والدمووع تنزل):الله على الظالم الله على الظااالم
ابوصقر:انتظرررر جااااوبك بكررررره
منال(بضيقه):انااااااااا مواااااافقه
ابو صقر(بفررررحه كببيرره لانه بيتحقق الي في باله):اي ابغيك كذااا شطوررررره وبكرره رااح نكتب كتابنا
سكرررت التلفون في وجه ابو صقر
ابو صقر:اناااا اوررييك يامنالووووه لااخليييك تبكيين دمممم ااانا ابو صقر تسكرررين في وجهي التلفون
عند منال
نواف:يمه وش فييهم عييوونك حمرر
منال(باارتبااك واهي تخفي حزنها):هاا ااااي من قلة النووم
في بيت ابو طلال
الكل مجتمع في الصاله
نزلت حصه من غرفتهاا
حصه:يمممممممه اناا غيررت رائي ومووو مواافقه على صقر
ام طلال:نعمممم وش قلتتتتي
حصه:اي انا مو مواافقه
(جنان ماتدرري مشاعرها متلخبطه فرحانه زعلانه )
ام طلال:مو على كيفك توافقين وقت ماتحبين
ابو طلال:يا ام طلال خلينا نسممع البنت اول ليش مو موافقه على صقر
حصه:لاني صغيرررره على الزوااااج وابي اكمممل درااستي
ابو طلال:خلاص رائيك اهو الي بيمشي وياام طلال كلمي ام صقر وقولي لها بنتن مو موافقه وقولي لها الاسباب
ام طلال:انا ماراح اكلم ام صقر انت كلم ابو صقر وتفاهم معاه
ابو طلال:خلاص انا اذا رحت الشركه بكلمه اهم شي سعادة بناتي
قاامت حصه وحضننت ابوها:الله لايحرمني منك يااغلى واطيب ابو في الدنيا
طلع ابو طلال وام طلال راحت تزور بيت الجيران وحصه استئذنت من ابوها بتروح بيت جدتها
في الصاله
طلال:ياالله هااااذي وقتها حصووه ماتواافق
جنان(بفرحه):وش درااك يمكن يوافقون علييك
طلال:ولاني مااضن بعد مارفضت حصه صقر بيوافقون بس راح اكلم امي
جنان:ان شاء الله يوفقون
في الشركه
ابو طلال قاال حق اخووه على رفض حصه
ابو صقر:معذورر يااخووي وانا كنت متوقع الرفض لانه البنت صغيرره وكل وااحد ماياخذ الا نصيبه
........
ضعيف النفس من خبثه تضيق بخبثه الافلاك=بمكره يختصر إبليس في زيّه وهندومه
أبو وجهين مايخفى بوجه لذا ووجه لذاك=خطاه على الثرى تعرف وهي للناس معلومه
بزعمه يدّعي الإصلاح لكن مجرم وأفّاك=وهو بالمجتمع داء(ن) خطير وشرّ جرثومه
حمانا الله من شرّه كثر مايزرع الاشواك=ويستقبل وجوه الناس بالنظرات ملغومه
........
في بيت الجده ردينا
الكل مجتمع في الصاله
نوف:رئوووووودي حبيبيييييي قوووم ودنااا المجمع
رائد:وش حظرة السواق مايوديكم
نوف:السواق ماخذته الانسه صموود
رائد:يلا قووموو تجهزززو
نووف:يلا بنااات قوموو خلوووناا نتجهززز
رااحو البنات يتجهزون
ردينا:الله يعينك علييهم بيلعوزونك
رائد:هههههههه
10 دقايق والكل تجهزز
في السياره
رائد:وين تبغون ترحون اي مجمع
نوف:العثيم مووول
نوف:طول على المسجل اليووووم مروقه
رائد:شراااييك بعد تقوومين ترقصين
نوف:والله فكرره حلووو شرايكم بناات
البنات:ههههههههههههه
في بيت ابو صقر
عند غاده وجواد
غاده:يباا ابغي اقول لك شي بس متردده وخايفه
جواد:قوولي ولاتخاااافيييين
غاده:أمس وانا في بيت غاده جاء عمي ابو صقر(وقالت له السالفه كلها)
جواد(بصدمه):يعننننني اخووووووي طمعاااان في حلال زوجة اخوووه
غاده:يبا وش راااح تسوووي
جواد:قوومي لبسي عبااءتك
غاده:ووين بنررروح
جواد:في الطريق اقول لك
غاده واهي بتروح لغرفتها صادفة تركي
تركي(برجاء):غاااده بليزز سمعينييي
غاده:وش تبغي تسمعني اكثر من الي سمعته من شوق
ولاعطته مجال ومشت لغرفتها
لبست عباءتها وطلعت حق ابوها
في غرفة شوق
طق طق طق
شوق:مييييين
تركي:انااا ترركي
شوق:نعمممم ووش تبغيي بعد الي سويتته صجج انك ماتستحي اقوى شي
تركي:شواااقه حبيبتتتي افتتتحي ابغي افهممك موقفي
شوق(بعناد):ماابغي اسمع تبريراتك السخيفه
تركي(بعصبيه):تفتحييين ولا اكسرررررر الباب فووق راسسك
شوق:خوفتني اقووووى شيي
تركي(حااول يضبط اعصابه):شوووااقه بلييييز بليززز فتتحي الباااب انا محتااج لك
وبعد عنااء طووووويل فتحت شوق الباب حق تركي
تركي:شووق انااا اسسف على الي سووويتتته امسس بس اننتي طلعتيييني عن طووورري
شوق(ببرود):طيب وبعديييين
تركي(بحزن):شووق فهميييني انااا جاااي لك افضفض وانتي تجاوبيني ببرود
شوق ندددمت على المعامله الي عاملتهااا ترركي
شوق(بتفهم):تكللم يااخووي فضفض قول الي في قلبك
تركي:ااااااااانا احبب غااده ومب تسليه مثل ماقلتتتي اننتي حق غااده انا احبهاا من اعمااق قلبي لانه شفت فيهااا الي ماشفت في البنااات الي كلمتهم
شوق:طيييب انت كييف تعرفت عليهااااا
تركي يتذكر كيف تعرف على غاده
......
تركي:هلا والله بااحمد
غاده:نعم نعم مييين احمممد
تركي:مب هذا جوواال احمد ال ....
غاده:اخوووي انت غلطااان ولو سمحت لاتدق على هاالرقم مره ثانيه
طو طو طو طو
تركي عجبه اسلووب غاده
.......
تركي:ومن هااليوووم واناا كل يووم ادق عليهااا وارسل لها رسائل بس ماتعطينيي ووجه
شوق:وبعدييين وش سويت
تركي:طلعت لي شريحه جددديده واتصلتت عليهااا
شوق:ردددت علييك
تركي:اي
....
غاده:الووو
تركي:هلا بااحلى الوو
تركي:ميين معااي
غاده:هههه حلوووووه هااذي انت الي متصل وتسأأل مين انااا
تركي:طييب انا ترركي وانتي مين
غاده:اولا مااحد سألك شو اسممك وثانيا اذا انت من هاالي يلعبووون فتأكد انه لعبتك مكشوووفه وثاالثا انقللع
طو طو طو طو
.....
شوق:ههههههههه وبعدهااا وش سوويت
تركي:قمت كل يوووم اتصل عليهااا وارسل لهااا رسائل لممن صددددقتتني اني احبهاااا والحييين جيييتي انتي وخررربتتي كل شي
شوق:عن جد انااا اسفه والحين راااح ارروح اكلمم غاده
تركي:لالا الحيين اهي طلعت لممن ترررجع
شوق:اووك
في المستشفى عندد خااالد(اخوو نجيبه)
خالد:السلام عليكم
موظف الاستقبال:وعليكم السلام اي خدمه
خالد:جااي اخلص اجراءت استلام جثة ابراهيم ال....
موظف الاستقبال:دقيقه اشووف اسمه في الكمبيوتر
خالد:أوكي
موظف الاستقبال:ابراهيم شو
خالد:ابراهيم احمد ال
موظف الاستقبال:اخووي ابراهيم احمد ال... مو ميييت
خالد:شلووووووون انت متأكد
موظف الاستقبال:اي ابراهيم في العناايه تفضل عند الدكتوور اسامه ويشرح لك حالته
خالد:بببس المستشفى ددددددقت على الببييت وقاالت انه مااات والحيين كيف تقوول في العنااايه وش هاالهمال
موظف الاستقبال:هددي اخووي بس صاار تشاابه اسامي
خالد دق على بيت نجيبه قبل مايروح حق الدكتوور
في بيت نجيبه الحززن مخيم عليييهمممم
شجون(بحزن):من جيييت على هاالدنيااا ومااشفت يووم فررح كله حزن حزن حزن
نجيبه:يابنتيي هذاا المكتوووووب لنااا في هاالدنياا وكل واااحد رااح يااخذ نصيبه
الا يرن التلفون
تن تن تن
عبير:الووو
خالد:هلا عبببير
عبير:هلا خاالي
نجيبه:عطيييني اخووي خاالد
اخذت السماعه من عندد عببير
نجيبه:هلا اخوي خالد ها سويت اجرااءت استلام الجثه
خالد:لا لاننه ابو احمد مامات
نجيبه(بصدمه):مااااماااات
الكل تجمع جنب نجيبه
خالد:أي مااامات صاار تشاابه اساامي والحيين اهو في العنااايه يلا اخليييك بروح اشوف الدكتور
نجيبه:تعااال اخذناا
خالد:ان شاء الله
سكررت التلفون من خالد
نجيبه:الحمدلله الحمدلله لك ياااااررب
عبير:أبووووي مامات
نجيبه:أي صاار تشاابه اساامي
في المستشفى عند الدكتور
خالد:ألسلام علييكم يادكتور
الدكتور:وعليكم السلام ياابني
خالد:انت الدكتووور المشرف على حالة ابراهيم ال.....
الدكتور:اي
خالد:وش صار علييه
الدكتور:ابراهيم الحيين في غيبوبه ويممكن هاالغيبوووبه تطوول
خالد:يعطييك العافيه يادكتور
وطلع من عند الدكتور بيروح ياخذ اخته بيجيبها المستشفى
عند منال
وصلو جوااد وغاده
رنت غاده الجررس
غاده:ماما منال موجوده
الخدامه:ايووه تفضليي
دخلت غاده بيت منال
دقايق والا بنزلت منال
منال:هلا والله باالي جاانا
غاده:هلا بيك زود
منال:تفضلي
غاده:بس فيه بره شخص يبغي يقابلك
منال(خافت يكون ابو صقر):مييين
غاده:ابووووي
منال:دقايق بس خليينننني البس العباءيه والطرحه خليييه يدخل
رااحت منال تلبس العباءه والطرحه وجواد دخل الصاله
نزلت منال
منال:ألسلام عليكم
جواد:وعليكم السلام شخبارك يازوجة اخووي
منال:الحمدلله على كل حاال
جواد:بدخل في الموضوع بدوون مقدمات بنتي غاده قاالت لي كل شي داار بينك وبين ابو صقر
منال(بصدمه):قااااالت لك شنووو
جواد:انه يبغي يتزززوجك ولا بيدمر حيااتك
(منال والدمووع اهي الي تجاااوب)
جواد:واانا مارااح اخلي هاالشي يصيررر
منال:كييف وبكرره موعد كتب الكتااب
جواد:اناا رااح اتزززووجك
كانت صدمه على غااده ومنااال
منال:بس ابو صقر ماراح يتركنا في حالنا
جواد:انتي وافقي وتأكدي انه ماراح يقدر يسوي لك شي وانا موجود
غاده:تررى عمي مابيتززوجك الا علشاان فلوس المررحوم
منال(بضعف):انااا مواافقه
(غاده بفرحه لانه اهي من زماان تحن على ابوها يتززوج وهاذي اهو بيتزوج من اكببر واطيب قلب في الدنيا منال)
جواد:وكتب الكتاب رااح يكوون الليله
في بيت ابو طلال
باالتحديد في الصاله
طلال:هلا باالغاليه هلا بشمعة البيت
ام طلال:شعندددك بسرعه قوول
طلال:هههههههههه
طلال:في خبرررر راااااااح يفرررحك كثييييرر
ام طلال:قووول فرررحننني الله يفرحك
طلال:انا قررت اتزززوج
ام طلال(بفرحه):صجججج كلوووووووووووووووووووووووش
طلال:ههههههههه
ام طلال:والبنت موجوده
طلال:لالالا يمه انا اختتترت شريكة دربي
ام طلال:اه ياالملعووون بعد حااط عيينك على بنت وميين سعيدة الحظ
طلال:شوق بنت عمي سالم
ام طلال:ززينه بس دلوووووووعه
طلال:ههههه البناات هالايام كلهم دلوعااات
ام طلال:كلم ابوووك خله يكلم ابو صقر انا ماراح اكلم ام صقر متفشله منها بعد سوات اختك
طلال:يمممه طلبببتك كلميهااا اننتي
ام طلال:خلاص خلاص لاتززن بكلمممهاا المغررب
طلال(بفرحه):تسلمممممين ياااغلى ام في الدنيا(وحب راسها)
ددخل ابو طلال
ابو طلال:ألسلام عليكم
ام طلال+طلال:وعلييكم السلام
ام طلال:بااارك حق ولدددددك قرر يتززوج
ابو طلال(بفرحه):صج عاالبركه عاالبركه ومين سعيدة الحظ
ام طلال:بنت اخوووك شوق
ابو طلال:ويازين ماخترتتوو
ام طلال:عااد ان شاء الله يواافقووون
ابو طلال:لا ان شاء الله بيوفقوون
في الموووول
رائد:ماااخلصتتو تررى رجوولي تكسررت
نوف:وووي صررت شاايب يارائد
رائد:اننتو خلييتو محل مادخلتووو بددخل دوورة الميااه انتظرروني هناء
نوف:يعنني مثلا بندخل معاااك
رائد:ههههه عن االبربره الزايده واستنوني هناء
دخل رائد الحمام
نوف:بناااات شراااااايكم نصب على رائد مااي
حصه:هههههههههه ررااح يذبحك اذا طلعع
منيره:ههه اي واخذيي نعاال وقطيه عليه
حصه:هههههه عز الله رحنا البيت مشي
دخلت نوف الحمام وفصخت الطرحه واخذت قرشة ماي كبيره ودفقتها على الحمااام واخذت نعااالها وقطته عليه
طلع الي في لحمام
(اياد طلع بيهزء في البنت بس من شاااف جمااالهااا الانثوووي بلمم فيهااا)
طلع الي صبت عليه الماي مو راائد وااحد ثاني
نوف(بااحراج):ااا ن ا ا س فه (واخذت النعااال وانحاااشت)
اياد:هاااذي بنننت و لا ملالالاك سبحاان الي خلقك
خاارج الحمامم
منيره(بحمااس):هاااا نوفوه ووش سوويتتتي مع رااائد
نوف(بتوتر):صببيت على واااحد غيير رائدد
البناااات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حصه:يعننني انقللب السحر على الساحر ههههه
وطلع اياد من الحمام
نوف(واهي تخبي جسممها علشان مايشوفها):بنااات هااذي اهوو الي صبيته عليه المااي وقطيت عليه النعال
منيره:اه اه ياقلببببي يخبببببببل يجننن يخقق
نوف:انكتمممي لا افصخ النعااال واصلخ جلدك
حصه:اووووووه هااذي الي يسمووونه حب من اول نظررره
منيره:هههههههه يممكن
نوف:مووولت عليييكم ياالمليقين
في بيت ام صقر
في الصاله ام صقر مع اختها وبنتها
ام صقر:هلا بااختي القااطعه
ام نسرين:تعررفين هاالعياال مايخلون الواحد يفضى
ام صقر:شخبارك يابنتي نسرين
نسرين:الحمددلله كويسه
ام صقر(واهي تطالع في نسرين):ماشاء الله علييك صررتي قمررر كبررتي وحلويتتي
نسرين:يسلمو هذا من ذوقك
ام صقر:الحين كم عمررك
نسرين:20
الا بدخلت صقر
صقر:احم احم ياالله
ام صقر :ادخل مافيه احد غررريب
نسرين حطت الطرحه على شعرها بااهمال
صقر:اووه وش صااير في الدنياا خاالتي عندنا في البيييت
ام نسرين:ههههههه كبررررت يااصقر بس بااقي لك بنت الحلال
(على فكره ام صقروصقر درو على رفض حصه لصقر)
صقر:ان شاء الله عما قريب
نسرين(بدلع ماصخ):صقرررر كيييفك؟
صقر:الحمدلله بخيير انتي شخباارك وشخباار الدراسه
نسرين:الحمدلله منييحه والدرااسه زينه
صقر:يلا عن اذنكم بروح اريح شوي
ام صقر:اذنك معاك
في الليل
في بيت ابو طلال
باالتحديد في غرفة فردوس
جاالسه على الابتووب تكلمم شباااب
فردوس(الدلع بااسمي غرور )
الشاب ياسر(عذب الصفات)
المحادثه
عذب الصفات:هلا باالغلا كله هلا بدلوعتي
الدلع بااسمي غرور:نعم نعم اناااا دلووعتتك انت ماتحلممم فااهم
عذب الصفات:روقي روقي
الدلع باسمي غرور:وانت وش دخلللك اروق ولا مااروق
عذب الصفات:لآني احبك واموت فييك
الدلع بااسمي غرور:حبببببك برررص وووووووع هااذي الي نااقص احببب هاالاشكال المقررفه ياازباله
عند ياسر(عذب الصفات)
جاالس يرااقب تحركااات فردوس باالكاااميررا لانه فردوس لبتوبها فيه كاميرا ولا حاط عليهاا شي
جلس يلتقط لهاا صورره بااكثر من وضع
عذب الصفات:بيجي يووم الي بخليييك فييه تبوسيني رجوولي
الدلع بااسمي غرور:ههههههههههههه هذاااا في الاحلالالالالالام ياافندمم
سكررت المحاادثه وقاامت
عندد الثلاثي المرح خلصوو من الموول وتجهوو الى بيت ابو طلال
عند الثلاثي المرح كلهم جاالسين في الصااله
منيره:خلوووونااا نلعبب شي نطيرر الزهق
حصه:شراايكم نلعب صيددده
نوف:فكررره حلوووه
منيره:يلالاانااا الي بعدد
عدت منيررره وصاار على حصه
نوف:يلا روحو تغيبووو بعد الى العشره وبفتح
منيرره تغيبت في المجلس ونوف في المطبخ
في حمام المجلس(اعزكم الله) جمعه توواه مخلص من السبااحه
طلع من الحمام وتوجه الى المجلس بمنشفته
(منيره في المجلس جاالسه تلعب في شعرهاا)
دخل جمعه المجلس بدون ماتحس منيرره
جمعه لفت انتبااه بنت متغيبه وتلعب في شعرها فكررها اخته حصه وقررر يخرعها
جمعه:وش تسوووووووين
منيره:يمممممممممممه من اااانت
جمعه(اررتبك من جمالها):سوووري سووري حسببتك اختتي حصه
دخلت نوف على صررااخ منيره
نوف:منيره اشفيييييك (وشهقت لانه شاافت اخوهاا باالمنشفه)
جمعه:اناا تووني طاالع من الحماام ولا دريت انه عندك ضيووف
منيره طلعتتتت ترركض من المجلس
تجمعووو الثلاثي المرررح
منيره:ياالحمااره ليه ماقلتتتي لي اخووووك المليييق في الحمااام
حصه:ههههههههه وانا وش درااني انا حاالي من حاالكم
نوف:يلالا خلوونا نررروح بيتنااا هناااء زهق
حص:دقيقه خليني اقول حق السوااق
قاالت حق السواق يجهز السياره ودقاايق ووصلو بيت الجده
في بيت منال
منال:نوااف وووين اختتك لمياااء
نواف:ماادري عنهااا
منال:قوم رح غرفتهاونزلهاا معانه
نواف:ان شاء الله
رااح نواف غرفة لمياء بس مااشافها مووجوده
نواف:يمممه لميااااء مب في غرفتهاااا
منال:ااااذا مب في غرفتهااا اجل وووين رااااحت
قاامو يدوورررون في الببيت
في بيت الجده ردينااا
في غرفة صموود
ذاكرت ورتبت شنطتها وحطتهاا على الكومدينا ونزلت تحت تجلس مع امها
حصه:يلا نوفوه خلينننا نسسووي المقلب في صموود بما انهاا نززلت تحت
نوف:يلا بس خلوونا ناااخذ الاغرااض من المطبببخ
رااحو المطبخ واخذو بصل+ثووم+طماط+جزر
ورااحو غررفة صموود
منيره:حطووووه في وسط الشنطهه علشاان تطلع الريحه عدل
حطوه البصل و و و و و و في شنطة صموود وطلعوو
نوف:ههههههه علشااان مرره ثانيه تتجراء تسوي فييني مقلب
منيره:عز الله فصلهااا انحاااشوو من الريحه
حصه+نوف:ههههههههههههه
في بيت ابو صقر
تن تن تن تن
ام صقر:الوووو
ام طلال:السلام عليييكم
ام صقر:وعلييكم السلام
ام طلال:ألمعذرره ياام صقر على عدم المواافقه وانتي ادرى حصه صغيرره على الزواج
ام صقر:معذوره ياام طلال وكل وااحد ماياخذ الا نصيبه
ام طلال:انااا متصله اطلبب يد شووووق حق طلال
ام صقر:
انتهى الباااارت
توقعاااتكم
كتب كتااب منال وجوااد رااح يتم ولا فيه شي بيخرب عليهم
وابو صقر اذا دراء وش رااح يسوووي
وايااد هل رااح يكوون بطل من ابطاال قصتنا ولا بس كذا
وجمعه بعد ماشااف منيررره هل راح يحبهااا
وام صقر بتواافق على طلال ولا
وصقر هل رااح يتزززوج بعد رفض حصه له
ومقلب الثلاثي المرح رااح ينجح ولا رااح يفشل
وشوق راح تقدر تقنع غااده ولالا
جمانه وش راح تسووي في شجون

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:28 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن:


ام طلال:انا متصله اطلب يد شوق حق طلال
ام صقر:هااذي السااعه المبااركه وبنتنااا مااراح تلقى احسن من ولدكم
ام طلال(بفررررحه ومو مصدقه):يعننننني مبدئيا مواافقين
ام صقر:ااي بس تعرفيين لازم نشااور البببنت
ام طلال:أي اكيييداخذوو رااحتكم
وظلووو سواليف على العياال ومشاكلهم
في بيت منال
منال(بضيقه):ياربي ووين رااحت بننتي ميري ياميررري
ميري:نعم ماما
منال:انتيي ماشفتتتي لمياء
ميري:لميااء انا في نزل هوا وروح مع سواق
منال:اننتي غببيه ماتفهمين ليش خليتهاا تطلع واهي ماتشووف
ميري:ماما انا اسسف
منال اتصلت على السواق
راجو:نعم ماااما
منال:راجو لميااء مع انتا
راجو:اي لميااء انا ودي هياا مقبررره ومافيه ارضى ارجع بيت
منال:بسررعه الحيين تعاال لي البيت
رجع السوااق حق منال واخذها ورااحو المقبرره
في المقبره عندد لمياء
جاالسه تلمس على قبرر ابوووها وتصييح
لمياء:يباا احنا محتاجينك يبة وينك ترى العيشة بعدك ما عاد هي عيشة ايش تتوقع عيشة إنسان بلا ظهر بلا سند
......
يبة وينك ترانا من بعدك قامت الدنيا تلعب فينا لعبتها
وصارت الأمواج تعلينا وتوطينا
يبه وينك تسمع ونه الغالية في أنصاص أليالي
ونه طالعة من قلب مقهور
.....
جاءت منال ونواف
منال قطع قلبهااا منظرر بنتهاااا
منال:يمممه لميااء قوومي خليينا نرروح البيت
لمياء:ماابي ارروح البييت ابغي اظل مع ابووووي
منال:يمه لمياء الحيين رااح يغرررب ومايصلح المقبرره في الليل
ظلت تقنع فيها لمن استسلمت حق امها
قاامت وحضننت امهاا
ظلوو حاضنين بعض حتى في السيااره
في بيت ابوطلال
طلال:هاا يممه كلمتتتي بيت عممي
ام طلال(وتمثل لحزن):ااي كلمتهم ببس للاسف(وسكتت)
طلال(بحزن):كملللي للاسف انهم رفضووني ككننت متووقع
ام طلال(كسر خااطرهاا ولدها):ههههههههههههههههههههه مبرررروك ام صقر مواااافقه بس باقي تشااور البنت
طلال(بفرحه وجلس يحبب في رااس امهاا):لا البنت موافقه
ام طلال(بشك):وانت وش درااك
طلال(باارتباك):قصددددددي راااح تووااافق
الا بنزلت جنان
جنان:وش فيييه طلول مقوووم البيييت
ام طلال:كلمممت بيت ابو صقر وام صقر موافقه بس باقي تشااور شووق
جنان(واهي تغمزز حق طلال):ماعليييييك البببنت بتوووووافق
ام طلال(ومازال الشك):اننتي واخوووك وش درااااكم
جنان(بكذب):لانه ام صقر موافقه يعننني شوووق بتووافق
ام طلال:الله يسمع منك ولا انها شووق دلوووعه بس وش اسوي في اخووك
جنان:ههههههه يممه باالعكس شووواقه حبوووبه وطيوووبه
طلال:احم احم ماباغي الا توصفي شكلها
جنان(تسارسر طلال):تسوووي رووحك ماشفته وشبعت من خشتها
طلال:هههههههههه مااحد يقلبك
في المغررب
في بيت مناال
جااب جواد الشيخ وملك على منااال
غاده:الف الف مبرررروك يبه
جواد:ألله يبارك في حيااتك
غاده طلعت الى غرفة لمياء علشان تخلي ابوها ومنال يتكلموون على راحتهم
في غرفة لمياء
الكل مجتمع لمياء+نواف+الوليد
نواف:وش عنددددكم تحت
غاده(تررددت تقول لهم ولا ماتقول وفي الاخير قررت تقول لهم)
غاده:ابوووي تزززووج اامك
نواف:شنننننننوو امممي تززوجت ومتى وليش
غاده:علشااان يحميكم من الظلام ومن هاالدنيا
لمياء:طيييب لييش ماخبرتناا
غاده:اهي كاانت نااويه تخبررركم بس انا تلقفت وخبرتكم
غاده:شراايكم نكوون رربع
الوليد:انااا مواافق
غاده:فدديتك(وطبعت بوسه على خد الوليد)
لمياء:واناا مو موافقه ورجاااااء اطلعييي من غررفتي ولا اابغي اشووفك واخواااني ماارااح يكونون ربعك
نواف:لمياااء عيييب تكلمممين غااده كذا
غاده:لا عاادي انا مقدرره ووضع لمياااء
وطلعت من الغرفه
عند منال وجواد
منال:ابغي منك طلب وان شاء الله ماتردني
جواد:أمريني
منال:مايأمر عليك عدووو ببسس حببيت اقول لك انه انا راااح انام في غرفه وانت في غرفه
جواد(قدرر ووضع مناال ومااحب يتناقش معاها لانه اهو بس يبغي يحميها من اخوه وطمعه):ان شاء الله وانااا من بكرره رااح احووول كل اشغااالي من الدمااام الى الاحسااء علشاان اكوون معاكم داما
(على فكررره جوااد عنددده اسهم في شركة ابو صقر يعني له جزء من الشركه)
منال:ماتقصرر وراايتك بيضه
في بيت ابو صقر
باالتحديد في مكتب ابو صقر
(ابو صقر دررى عن طلال وفررررح كثيير)
ابو صقر(رفع التلفون):الوو شوواقه حبيبتي تعاالي لي المكتب ابغي اكلمك
شوق:ان شاء الله باباتي
شوق:الله يستر وش يبغي فيني ابووي
نزلت شوق الى مكتب ابوووها
شوق:هاااي باباتي
ابو صقر:هلا بنووور البيت
شوق:أمرررني
ابو صقر:انتي ماشاء الله علييك صررتي كبييرره وعلى سن زواااج والبننت مالهااا الا بيت زوجها
(شوق قلبها يدق طبووول خاايفه من مقدمة ابوها)
ابو صقر:اليووم ام طلال دقت على امك وطلبت يدك الى طلال
(شوق من الحيه على طووول انحاشت الى غرفتهاا وابو صقر قاام يضحك على حركة ابووها)
في طريق شوووق اصددمت في امهاا
ام صقر:ياعلييك الي مانيب قايله بغيييتي تطيرريني ماتشووفيين
شوق:سووري مامي
ام صقر(حبت تحرج بنتها):شكله ابووك قاال لك على طلال هالي حتى طريقك مو شايفته
شوق(بااحرااج بااين ):يمممممممه
طلع تررركي من المطبببخ
تركي:شعندددكم وااقفين جنب الدرج
ام صقر:بارك حق اختتتك خطبهاا صقر
تركي:صججججج على البررركه على طووول واافقتي ياالمطيووره
(شوق من الاحرااج قاامت تصييح وانحاشت الى غرفتها)
ام صقر+تركي:ههههههههه
ام صقر:ياحليلها شووووق
تركي:هاالبننت حساااااسه بززيااده عن الاززوم ماادري طاالعه على ميين
ام صقر:مو طالعه على حدد بس هااذي من دلع ابووك لهاا
في بيت ابو احمد
نجيبه:يلا تجهزززو بنروح حق ابووكم المستشفى
رنا:الناس تطلع ترروح المجمعات والمطااعم واحنا نررروح المستشفى
ميساء:يلا الحين اشتغلت اسطواانات اليوووم
رنا:أننتي سكتتتي ياالعااانس
رنا اجرررحت ميساء بكلمتهااا بس ماحستت
نجيبه:كم مرره قلت لك لاتقولين حق اختك هاالكلام ومين قاال عاانس توواها في العشرينااات
رنا:يممه هاالايام البنت بس توصل 20 تعنس
الكل:هههههههههههه
طلعووو وراااحو المستشفى مع خالهم خالد
في المستشفى
اسمحو بس حق نجيبه تددخل له
جلست نجيبه جنبه وقاامت تقراااء قرااان
ميساء:بنااات انا بقووم اشترري من الكفتيرياا تبغون شي
رنا:أنا ابغي كابتشينو
رشا:وانا ابغي موكا
عبير:وانا ابغي كيكة الدونت
شجون:وانا ابغي عصيير تروبيكاان
ميساء:بس بس سكتوو خلاص هوونت ماراح اشتتري شييي انا على الله وعلى هاالخمسه ريلات
رنا:بلالالا ياالبخلللل
رشا:أجل لييش فتحت فمك وقلتي تبغوون شي
ميساء:حسسبتكم ماتبغونشي مااحسبتكم مشافيح
عبير:اخذيي هاااذي 20 واشتري لنا الي نبغي
اخذت ميسا الفلوووس ورااحت الكفتيريا
واهي تمشي وجاالسه تطاالع في الورررد وتصقع في واااحد وينكب عليه الحليب
ناصر(واهو منزل رااسه):غببببيه ماتشووفيين
ميساء(بخوف):اااسف ماانتبهت
ناصر: اسف وين (رفع رااسه وشااف ميساء وسكت)
خاافت ميساء من نظراته وعلى طول مشت بدون مايكمل
في بيت ابو صقر
جااء جواد وغااده علشان يشيلون اغراضهم
في غرفة غاده
طق طق طق
غاده:تفضل
شوق:هلا ببنت عمممي
غاده:هلا بك زود
شوق:انااجيت اعتذر عن الي حصل
غاده:لالالا عادي حصل خير
شوق:انا اليووم كلمنني تررركي وحسيتته اننه يحبببببببك حيييييل
غاده:........
شوق:وقاال لي شلون حبيتوو بعض
غاده:وانااااا احببببببه وماتخيلت في يوم اني رااح اتررركه بس كلامك اجررحني
شوق:اناا اسسفه لانه حسبته يلعببب ببس لانه كلمني حسييته انه للاول مره يحب
غاده حضنت شووق
غاده:الله يووفقك ولايحرررمني منك
شوق:ههههههه كل هذاا حبب في ترركي القيفه
غاده:مااسمح لك تقولين عن توتو قيفه توتو قمررر
شق:ههههههه بعدددد ترركي صاار توتو
غااده:هههههه
وتمو يهذرون
في مكتب ابو صقر
جواد:ااانا خلالاص رااح اطلع من هناااء
ابو صقر:لييش احد ضاايقك
جواد:لالالا بس انااا شرريت لي بيت قرريب من هناء
ابو صقر:برااحتك بس لاتقطعنا
جواد:ان شاء الله
وطلع
الساعه تشيررر الى 12
ابطاالنا كلهم نايمين ماعدا بطلتناا الدلوعه شوق
والثلاثي المرح كل وحده رااحت بيتها
في بيت ابو صقر
باالتحديد في غرفة شوق
شوق(تكلم روحها):معقوووله طلال يحبني لالالا مااتووقع يمكن خطبني لانه انا بنت عمه
وتمت شوق على هاالحاله لمن نعسست وغرققت في نوم عمييق
صباح جديد يطل على ابطالنا ويحمل معاه مفئاجات جديده
في بيت ابو صقر
باالتحديد جنب حمام (اعزكم الله)غرفة منيره
منيره:ياالغبيه ياالعينه مااعندددك حماااام تتسبحين فيه
شوق(بعناد):انااا اليوووووم حااااابه اسببح في البانيوو حقك عنددك مانع
منيره:ياالسخييفه طلعيييي من الحمااام وانا اعلمممك
شوق:حررررر على قلبك مااني طالعه الا بعد ساعتييين ههههه
منيره:ماارااح اتحررك من هنااء الى لمن تطلعييين
بعد ربع ساعه طلعت الدلوعه شووق وشاافت اختهاا منيرره ناايمه على الجداار
شوق:هووووووووووووو
منيره:يممه ووش صايير شبب البيت
شووق:ههههههههههه قووومي خلصت (وانحاشت الى غرفتها)
(منيره انقهرررت من شووق )
(طلعت ام صقر من غرفتها)
ام صقر:ياالله صببح خييير وش فييكم بعد
منيره:بنتك المليقه سابحه في حمااامي
ام صقر:أبغي اجلس يوووم ومااشوفكم متهاوشيين
ونزلت تشووف الفطوررر اذا جهز
في بيت ابو طلال
على طاولة الفطورر الكل مجتممع
طلال:يممه ماردو بيت عمييي
ام طلال:لالالا وهذا زواج مب لعب لازم تفكرر البنت عدددل
ابوطلال:ولييش هاالعجله خل البنت تأخذ راحتها في التفكيرر
في جهى ثانيه من الطاوله
جمعه يكلم حصه بخفيف
جمعه:حصوووه ميين القمررر الي امس شفتتتهااا في المجلس
حصه:هههههههههه منيررره بننت عمي ابو صقر
جمعه:اجل خاااااااطبها خاطبهااااا
حصه:هههههههه ياالمجنننوون
ام طلال:احم احم نحنو هناء وشفييكم من نزلتو وانتو تتساسرون
جمعه:يبه انا قرررت اتزززززززوج
ام طلال(بفرحه):هاااااذي السااعه المبااركه
ابو طلال:بدااال ماتكوون فرحه وحده نخليهاا فرحتييين
جمعه:والبنت موجوده
ام طلال:ميييييين
جمعه:بنت عمي ابو صقر منيرره
ابوطلال:ويازين مااخترررت
فردوس:ومابغيت الا العربجيه منيره
جمعه:حدددك مااسمح لك تغلطين على زوجتي
الكل:ههههههههههه
ام طلال:الله يغربل ابليسسسك على طوول سوويتهاا زوجتك
طلال:اجل انا هوونت جمعوووه بيصير عديلي
الكل:هههههههههههههههههه
ابو طلال:بس مااراح يوفقون علييك ماتشتغل
جمعه:انا حصلت شغلل
ام طلال:اليوووم يووم الاخبااار الحلوووه
ابو طلال:شننو هاالشغل
جمعه:مراااسل في جريده
ام طلال:ببس يررحون البناات مدارسهم رااح اكلم ام صقر
في بيت الجده ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
صمود جاالسه مبكررر ومتحمممسه حييل حق المدرسه
نزلو الكل
صمود:صباح الخيير ياوجه الخير
ردينا:صباح النور والسرور
صمود:نوفوه قووومي يلالا نرروح المدرسه
ردينا:تعاالي فطري بعديين روحي المدرسه
صمود:ماابغي مو مشتهيه
ركبو السيااره ورااحو المدرسه
في بيت نجيبه
ميساء:يمممه ترررى االببييت ماافيه شي
عبير:ااي مافيه الا 3 بيضاات وسوانهم حق الفطوور
نجيبه(بحزن):ان شاء الله اليووم نشتررري
شجون:ومن وين لنا الفلوووس
نجيبه:انا اممس بعتت السواررره الي عطتني اياها امي
ميساء:يمممه اناا رااح اشتغل علشاان اصررف على البيت
نجيبه:لالالالا مااحد منكم رااح يشتغللل
ابطااالنا الي رااح المدررسه والي رااح الجامعه والي رااح شغله
في مدرسة البنات الثانويه
بعد ما صفوا طابور والاذاعة اللي تجيب النوم دخلوا البنات لفصولهم
في فصل الثلاثي المرح
منيره:حصووه ليش رفضتتي اخووي
حصه:قلت اسبابي انا صغيره على الزواج وابغي اك
نوف(تبغيي تنهي النقاش لانهم رااح يتهااوشون اذا ظلو كذا):وش علينه الحين
منيره:يووووووووووووواه علييينه الغثيثه مدرررسة الانجليززي
حصه:اييي ام اربع واربع
نوف:تبغووونها تنحاااش اليووم من الحصه وتضحكون عليهااا
منيره+حصه:اكيييييييييييييييييييد نبغي
نوف:يلا قووومي منيروه رااقبي من النافذه واننتي حصه تعاالي معاااي
منيره:بناااااات انتتوو تبغوون الفكه من مدرسة الانجليززي
الكل:اااااااااااي
منيره(بخبث):احنااا رااح نسووي شي وخلهه احدد يتكلمممم منكمم
منيره ونوف رااحو يسووون المقلب
في فصل صمود
مدرسة العربي:يلايابنااات طلعو الكتب والوااجب
صمود(بحماااس لانه تحب هاالحصه حييل فتتحت شنطتها وانصددددددمت باالي شاافته وشمته من الشنطه)
صمود(تكلم نفسها):يووووووووواه وش هاالبلشه من وووين جااءت هاالاشيااء اكيييد النززززغ نوف وحصه ومنيره اوووف
مدرسة العربي:صموود لييه ماطلعتتي كتببك
صمود(متوهقه):ابله نسيييت الكتااب والدفتتر
مدرسة العربي:اجل قوومي وقفي على السبورره لنهايه الحصه ومخصووم علييك درجتين في المشااركه
صمود(والدموع في عيينه واهي تتوعد في الثلاثي المررح في قلبها)
بنت(1):ابلللله وش هاالريييييييحه
بنت(2):ايي ابلللله رحتتتت ثوووووم وبصللله مييين الي ماعنده ذووق يأكل ثوم وبصل من الصببح وووع
مدرسة العربي:اي والله كلامك صح الرييحه حييي قوومو خلوونا ننزل المكتببه
نزلووو الكل المكتببه وصموود حيييييييل متضاايقه من حركتهم البايخه
في جامعة المجتممع
عندد شوق و جنااان
جنان:هلا باالطش والرش واالبيض المفقش هلا بزززوجججة اخوووي
شوق(انحرررجت من جملة زوجة اخوي):هلا بك ززود
جنان:يااحلووو الي يستحووون
شوق(تبغي تغير الموضوع لانه عاارفه صديقتها جناان رااح تحرررجها اكثر واكثر):كم السااعه عنددك محااظره
جنان:بعد ربع سااعه عنددي
شوق:حتتى اناا بعدد بعد ربع ساااعه
جنان:ززين اجل قوومي خلينه نفطر
شوق:يلا
في بيت ابو طلال
باالتحديد في الصاله عند ام طلال جاالسه تكلم ام صقر
ام طلال:السلام عليكم
ام صقر:وعلييكم لسلام
ام طلال: شخباارك ياام صقر
ام صقر:ألحمددلله بخيير وانتي شخباارك وشخباار العيال
ام طلال:ألحمدلله كلنا زنين
ام طلال:اناا اليوووم متصل عليييك اطلب يدد منيررره حق ولدي جمعه
ام صقر(بفررحه كبييررره):هااااااااااذي الساااعه المبااركه الي تااخذ شووق طلال ومنيره جمعه
ام طلال:وان شاء الله نسممع منكم المواافقه
ام صقر:ماراح يحصلون احسن من طلال وجمعه ان شاء الله بكرره ارد علييكم
في الجامعه
عند جنان وشوق
جنان:تصدددددقييين اليووم جمعه قاال حق امي وابوي يخطبوون له اختك منيرره
شوق:صجججججججججججج
جنان:اييي
شووق:الله يعييني اجل على منيرره حتي لاني بتزوج بتلحقنني
جنان(بخبث):افهممممم من كلالالامك انك مواافقه
شوق(بااحرااج على الي قالته):مااااليقه
في المدرسه
باالتحديد عندد الثلاثي المرح
منيره:بسرعه بسرعه حطووهااا جااءت بيض عيوون(بيض عيوون لقب مدرسة الانجليزي)
مدررسة الانجليزززي تووااها بتفتح البااب الا تزززلق وينكب علييها الماااي
(حطييين قررشة ماااي ومثبتييينها بين الجداار والبااب وحطيين على السراميك ززيت زيتون)
البناااااات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مدرسة الانجليزززي من الاحراااج والفشيلله انحااشت من الفصللل
نوف:هااااااا بناااات وش رايكم ماانحششت لكم بيض عيوون
البنااات قاامو كلهم وحملووو نوووف
البنااات:تعيش نوف تعييش نوف
نوف:انااا مشتتهيه اغننني
منيره:وانااا مشتتهي اررقص
حصه:وانا مشتهي اطبل
نوف:يلا اجل طبلي انتي وانا بغني ومنيره ترقص
حصه:خلييينه اول نبعد الطاولات علشاان تصيير سااحه حق الرقص
نوف+منيره:هههههههههه
ابتدت حصه تطببل ونوف تغني والبناات يصفقون ومنيره وكم بنت يرقصون في الساحه
نوف:
بلآ درآسهـ بلآ وجع رأس ,,
وش ج ــآءنآ من ورآء هآلع ـلم ,,؟؟
غ ــير آلقهر غ ـير آلسهر وش ج ــآءنآ ,,؟؟
يآاستاذه أنــآ مآبي دفآ مخ ــي من آلع ــلم آكتفى ,,
وين آلتفوق و آلآج ــتهآد ودآنــآ ,,؟؟
يآاستاذه يكفي مآج ــرى
آلــبــآل توهـ مآسترآآآح ,,
مآج ــآءنآ من آلع ــلم ترى كفآءنـآ ,,
ج ــربت في مرهـ آلتفوق,,
وآخ ــلصت آنــآ ومــخ ــي سوآ ,,
وفج ــآءهـ كذآ آلرسوب نـآدآنــي
يـآمخــي خ ــذ مني وع ــد
مـآع ــآد نشتآآآق للكتب
آرح ــل بدربكـ للآبد ,,
نبي نتمتع بألدلآخـ ــهـ وآنسآنــآ
مآع ــآد يغ ــرينآ آلتفوق
مآصرنــآ ويــآهـ نـتـفـق ,,
وآلآستآآآآذه مآآآع ــمرهـا صدقت ويآآآنآآآآ
البناااااااااات:هههههههههههههههههه
حصه:تصلحيين شااعررره
منيره:ههههه اااي صج سوي لك البووااام اغااني ههه
نوف:والله اخجلتو توآضعي المتواضع اللي يحب دوم يتوآضع
بنت:بنات بناات عدلو الطاولات المديرره جااءت
الكل قاام يعدل في الطاولات ولمن خلصوو جلسووو هاادين مااكانهم سواو شي
في الفسحه الاولى
شلة بنات داخليين الحمام اللي تعدل شعرها والثانية تعدل كحلها والي تحط لها ميك اب
في فصل صمود
شجون:قوومي وش فييك مب تنزلين
صمود(بكذب):مااقدر انزل بطننني يألمننني حيييل
(خاايفه تنززل و احد يفتح شنطتها ويشوف البلاوي الي فيها)
بعد الفسحه جااءتالحصه الرابع والخامس والسادسه والسابع
صفرررت الحصه الساابعه والكل رااح بيته
في الجامعه عند شووق
ركببت السيااره
شوق:يلا حرررك
:ميييييييين انننتي
شووق:اننننت الي مييين هاااذي سياارة سوااقناا
:هههههههههههههه اختتي انننتي غلطااانه
(شووق انتبهت حق سوواقهم وااقف جننب الجامعه)
(شوق وجها صاااااار علبة الوااان من الاحرراج)
ونزلت بدون ماتقول اي كلمه
في بيت ام صقر
ام صقر جالسه مع ابو صقر
ام صقر(بفرحه ماتنوصف):ياابو صقر اليوم جااء حق منيره خطااب
ابو صقر:مييييين
ام صقر:ولد اخووك جمعه
ابو صقر:ماشاء الله تبارك الله عياال اخوااني ثنينهم راااح يتزوجون بناتي
ام صقر :عااد انت اذا جاات من المدرسه كلمهاا
ابو صقر:هذا ولد عمهااا اول فيهاا من الغرريب وبس تجي رااح اكلمهم ثنتنيهم
دخلووو شوق ومنيره
منيره:ياحماره لاتضرربين
شوق:حماار يرفسك
ام صقر:هذيلوووووو ووجه زواااج كل يووم متهااوشيين
شوق+منيره:السلام عليكم
ابو وام صقر:وعليكم السلام
تووهم بيصعدوون غرفتهم الا صوت ابو صقر يوقفهم
ابو صقر:تعاالو ثنتينكم ابغيكم في موضوع
راحو منيره وشوق وجلسوا جنب ابوهم
ابو صقر:ها ياشووق شنوو رائيك موافقه على طلال ولالا
شوق(بصووت واطي):مواافقه(وانحاشت غرفتها)
ابو وام صقر:هههههههههههه
ابو صقر:انتي يامنيره اليووم تقدم لك ولد عممك جممعه
منيره:انااااااا تقدم لي جمعه
ابو صقر:اي
منيره:واناا من الحين اقول لك مو مواافقه
ابو صقر:وليييييش ماتواافقين
منيره:بس ماابغيه ماابغيه ماابغي جمعه لو يكوون اخر رجااال باالدنياا ماتزوجته
ابو صقر عطى منيره كف
ابو صقر:غصبااااا عليييك رااااااااح تتزوجين جمعه وسبوع الجاي ملكتك على جمعه
منيره ركض الى غرفتهااا
ام صقر:ليييش ياابو صقر ليش غصبتهاا
ابو صقر:لانه انا ادررى بمصلحتها واليووم كلمي ام طلال وقولي لها مواافقيين واسبوع الجاي ملكتهم ثنتينهم
ام صقر:ان شاء الله
في بيت ابو طلال
فردوس جاءت من المدرسه وعلى طول على الابتوووب
عذب الصفات:هلا باالقمررر
الدلع باسمي غرور:نعم خيرر وش تبغي ياحشرره
عذب الصفات:انا حشرره يازبااله
الدلع باسمي غرور:اووووف سووووووووفااااج
عذب الصفات:تتززوجيني
الدلع باسمي غرور:ههههههههههههههههههههههه ضحكتننني وانا مو مشتهيه اضححك اانا اتززوج نجس وحشره ووووووو الخ
عذب الصفات:بوررريك شيي رااااااااح يعجبببك كثيير
ارسل ياسر(عذب الصفات) حق فردوس صورره من الي مصورهم
عذب الصفات:شرررررايك باالقمرر
عند فردوس
(فردوس شهقت لانه شاااااافت صورتهاا باالبجااامه)
الدلع باسمي غرور:هااااااااااذي انااا من وووووووين اخذتتتتتتهااا ياااااحقيررررر يانذل
عذب الصفات:هههههههههههههههه الحيين انننتي لابسه بيجاامه لونهاا وردي فيهااا دبديب صحح؟
الدلع باسمي غرور:انننننننت احقررر شخصص شفتته في حياااتي
عذب الصفات:هااا مابرررررحتي مب مواافقه تتزوجيني اذا مابرحتي على رائيك رااااااح انشررر صوررررك رااح اسوود عيشتك
الدلع باسمي غرور:..............
عذب الصفات:لك يوووومين تفكرررين وبعد هااليومين بنشر الصوور وبوطيي رااس اهلللك فااهمه
وطلع من المسن
عند فردوس
فردوس(والدمووع تنزل من عيونه):يااربي الحييين وشش اسووي
غربت الشمس تماما وحل الليل وطلعت النجوم
في بيت ابو صقر
ام صقر جاالسه تبخررر ابو صقر الي لابس بشت
ام صقر:غريبه ماراح معاك صقر هاالاجتمااع
ابو صقر:هذاا الاجتمااع بس حق مدراء الشركاات
ام صقر: اهاا
طلع ابو صقرر من البيت
عند بيت منااال
ابو صقر وصل وجااب معااه الشيخ علشااان الملكه
رن الجررس
فتحت الخداامه
الخدامه:نعم بابا
ابو صقر:قولي حق ماما ابو صقر جاء مع الشييخ
في الصااله جواد ومنال وغاده
الخدامه:ماما بابا ابو صقر فيه اجي مع شيخ
منال:جواااد وش نسووي الحيين
جواد:اناالحين بطلع له
طلع جواد حق ابو صقر
ابوصقر(استغرب من وجود جواد)
ابو صقر:جوااد انت وش تسووي هنااء
جواد:انت الي وش تسووي انا الين صررت زوج منال
ابو صقر(بقق عيوونه):شتقووووول انننت
جواد:ألي سمعته انا ززوج منال على سنة الله ورسوله
ابو صقر:سوووتهاا مناالووه الكلبه
جواد:رجاااء يااخوي مااسمح لك تقوول عن ززوجتي كلبه
ابو صقر:والله راااااااااح تندددموووون اثنينكم على الي سوتوووهااا رااااح افضحكم عند الكل
جواد:انا ماسوويت شي غلط انا حمية زوجة اخووي من طمااع مثلك
مشى ابو صقر الي حقددد على جواااد كثيييير
في بيت ابو احمد
طق طق طق
نجيبه:عببير قوومي شووفي مين الي على الباب
عبير:أن شاء الله يمه
عبير(من وراء الباب):مييييييين
ابو نادر(تذكررونه خطيب شجون):ووووين اممممك
عبير:ممييين انت
ابو نادر:انا ابو نادر خطييب اختك
عبير(ركضضت حق امها):يمه يمه يمه لحقيي ابو ناادر خطييب شجون يبغييك
شجون(شهقت لانه سمعت اسم ابو نادر):يمممممه يممه لاتخليينه ياخذني لاتخلينه
نجيبه:مستحيييييييل اخليييه يااخذك لو على جثتتتتتتتي
راحت نجيبه تشوف ابو نادر وش يبغي
نجيبه:نعم وش تبغييي
ابو ناادر:اابغي ززوجتتتي
نجيبه:ماعندنا لك ززوجه
ابونادر:لكمم خياارين تعطووني فلووووسي اوو تعطووني زوجتي
نجيبه:ااي فلوووووووس ماعطيتنا شي
ابو نادر:انا عطيييت ابو احمد 50 الف ريال
نجيبه شهقت من المبلغ
ابو نادر:عنددكم شهرر ياتعطووني المبلغ ولا اشتكي عليييكم في المحااكم واخذ زوجتيي
ومشى
نجيبه(بحززن):حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
تجمعو البنات على امهم
شجون(بخوف):يمه وش قاال لك وجه النحسس
نجيبه:يقوول ياتعطوني 50 الف ريال ولا اخذ زوجتي باالغصب
ميساء:50 الف ومن ويين نجيب له هاالمبلغ
رشا:لو نببيع بيتنااا وهدومناا مانجيييب هاالمبلغ
رنا:انا عندددي حل بس انتهى البارت
توقعاااتكم:
شنو راااح يسون عائلة ابو احمد مع ابو ناادر
وشنو الحل الي عنددد رنا
وابو صقر وش راح يسوي مع جواد
ومنيره هل راح تتم ملكتها على جمعه
وفردوس وش راح تسووي مع ياااسر هل راااح تواافق على طلبه ولا في منقد ينقذها
ومين الي صقعت فيييه ميساء في المستشفى

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:29 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع:


ميساء:شوو حللك اطرربينه ياام حللول
رنا:احنااا عنددنااا ماكينة خياااط وعبير وانتي وامي تعررفوون تخييطوون وانا ورشاا بنسوي اعلانااات وبنوزعهاا على الفرريج وراح بعد نتعامل مع محلات
شجون:بس مو معقووله انه رااح نجمع 50 الف في الشهرر
نجييه:انااا راااح اشتتغل
الكل:تشتغلييين
نجيبه:اي راااح اشتتغل
عبير:وشنوو رااح تشتغليين
نجيبه:خدددددددددددددامه في بيت طالبين خدااامه سعووديه وكبيره
الكل انصدددددم من الشغل الي بتشتغله نجيبه
ميساء:بس ياايمه
نجيبه(قاطعت ميساء):لابس ولاشي انا قلت لكمم الي عنددي اشتغل خدااامه ولااخليي بنننتي تعيييش تعيسه في حياتها
شجون:يممممه خلالالاص انااا بتززوج ابو نااادر
نجيبه:مااااااارااح تطللعييين من الببيييت لو على جثتتتي فااهمه
نجيبه رااحت المطبببخ والبنات كلهم تجمعو في الغرفه
رنا:مستحيييييييل نخلييي اممي تشتغل خداامه
ميساء:وشنووو رااح نسوووي اهييي اتفقت مع الي بتشتغل معاهم وحطتنا قدام الامر الوااقع
ظلوو يهذررون على شغلة امهم
ميساء(تبغي تغيير الجوء):تدررون اليووم ميين شفتت في المستشفى
رنا ورشا:مييييييين
شجون:راشد الماجد ولاجواد العلي
عبير:هااذي انتي مو ماخذ عقلك الا هاالراشد
شجون:مو ببببس انا كل البنااااات في المدرررسه يتكلموون عننه
عبير:مهاابيل مثلك
رنا:يلالا نطقي مين شفتتي
ميساء:ولد جيراانه
شجون:لاتقووووووولين ولد ابو نااادر النحس
ميساء:لالالالالالالا ماااهر وصقعت فييه وكبيت عليه الحليب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:اي عرفته ولد خديجووه الدبببه
الكل:ههههههههههه
ظلو سوالف وضححك
في بيت الجده ردينااا
في غرفة نوف
صمود:ياالحمااره ياالتاافه ياالسخيفه ....... الخ انتي مع بناات اخوووك تسوون فيييني هاالفعااايل
نوف:هههههههههه تستااهلييين ماااحد قاال لك تسووين فينه مقلبببب
صمود:انا الي سوويت مو مثلكممم تدرين انه اليوووم كل ابله هزاااتنني ونقصووني في كل مااده درجتين
نوف:هههههه البااااادي اظلم والي يرشن باالماي نرشه باالدم
الساعه تشيرر الى 1 ابطالنااا كلهم ناايمين
صباااح جددديد يطل على ابطاالنا
في بيت ابو طلال
عل طاولة الاكل
الكل جالس يفطر
ام طلال:امس دقت عليه ام صقر وقاالت لي انهم
جمعه:انهمم شننو يممه كملييييي
ام طلال:انهم موووووووووافقين
قامو جمعه وطلال وحبو راس امهم
ام طلال:وحددت معاها الملكه اسبوووع الجاااي يوم الخميس
بعد الفطور الكل رااح دواامه
في مدرسة البنات الثانويه
عند الثلاثي المررح الحصه الثانيه عليهم نحووو والفصل كله هدووووء
الثلاثي المرح جالسين يلعبون جماد نبات حيوواان
منيره(بصوت عاالي):ستوووووووووووب
الكل اختررررع
مدرسة النحو:خيررررر وش فيييك خرعتينه
منيره:هههههههه ابله سووري جالسيين نلعب
مدرسة النحو:وتقولينها عيني عينك جاالسين نلعب طلعووو ثلاثتكم برررره الفصل
نوف(بصوت مسموع):فكههههه
حصه:الله والحصه حصه تجييب النوم
مدرسة النحو:اننتي ويااهاا شننو قلتووو
نوف(بسخريه):نقوووول انه الحصصصه تجنننننن وحساافه تضيع علينه
كل البنات:هههههههههه
مدرسة النحو:انننتي ويااه سكتوو ويلا ثلاثتكم بررره
طلعوو من الحصه
جالسيين يتمشوون
نوف:بناات تعاالو خلوونا نرووح فصل صموود
منيره:يلا
جننب فصل صموود
نوف فتحت الباب اشوووي
في الفصل انتبهت صمود حق اختها وبنات اخوها
نوف ومنيره وحصه(طلعوا لسااااانهم حق صموود وصموود قاامت تضحك)
عند المديرره
جالسه تكلم تلفون
ابو جمانه(اكييد عرفتوووها جمااانه الي عطتهاا شجون كف هذا ابوها):السلام عليييكم معاااك سلطان الخيااااال
المديره:وعليكم السلام حياك الله
ابو جمانه:انا متصل فييك ابغييك في طلب
المديره:امرر
ابو جمانه:اكييد تعررفين شجووون ابرااهيم
المديره:اكيييد نعررفهاا هااذي من متفوقاات المدرسه
ابوجمانه:اااااابغيييك تفصليننننهااا من المدررسه ورااح ازززيد رااتببك
المديره:للاسف مااقدرر اسووي هاالشي لانه ضميرري مايسمح لي افصل بنننت مالها ذننب
ابوجمانه:اجلللللل رااح انززززل منصببببببك
المديره:انززل من منصبي ولا افصل بنت بددون سبب ومااتوقع اذا قلت حق الوزاره هاالكلام رااح يرضون
سكر التلفون في وجه المديره
في الشرركه
باالتحديد في مكتب ابو صقر
ابو صقر:يمممه بعد اشوي انااا وام صقر واخووي ابو طلال وزوجته بننجي عندكم نبغييك في موضووع
ردينااا:حيااكم الله البيت بيتكم
ابو صقر قال حق اخووه انه جوااد طمعاان في فلووس المررحوم
في بيت الجده ردينااا
ردينا:تواه مانور البيت
ابو صقر:منووره فييك ياايمه
ام صقر:شخباارك ياايمه
ملاحظه:ام صقر وام طلال ماينادون الجده ردينا الا يمه
ردينا:الحمدلله بخيررر
ابو صقر:يممه بنااتي شوق ومنيررره انخطبووو
ردينا(بفررحه):وميييين الي خطبهم
ابو طلال:طلال وجمعه عياالي
ردينا:ورااح ياخذون احسن من طلال وجمعه
ابو صقر:وانا جااي بعد اقول لك موضوع ثاني
ردينا:شننو
ابو صقر(بخبث):جواااد تزززززززوج منااال
ردينا(بصدمه من الكلام الي قاله ابو صقر):جوواد تززووج منااال متتتى هاالكلام صاار
ابو صقر:طلع جواااد طمعااااان في فلووس المرررحووم وهدد مناال انه يايتزوجها او يسود عيشتها
ردينا:الله لايووفقه وانتوو وش رااح تسوون رااح تخلوونه يسررق فلوووس المسكيينه
ابو صقر:مااراح نخلييه ينفذ الي في باله
وتموو سواالف على جواد ومنااال
والكل كرره جواااد من كلام ابو صقر عننه
وبعد سااعه الكل رااح بيته
في بيت منال
غاده:يبه ابغي اززور جددتي ردينا
جواد:متى تبغين تزورينهااا
غاده:ألحيين اذا تقددر
جواد:يلا قوومي بس تحمملي تقوليين لهااا على زوااجناا
غاده:ان شاء الله
رااحت غاده تبدل
وبعد ربع ساعه وصلوو بيت الجده
نزلت غاده
رنت الجررس
الخدامه فتحت الباب حق غااده
وجاءت لها ردينا
غاده:هلا يمه
ردينا:لاهلا ولا مسهلا وووولك عييييين بعدد تجييين بعدد الي سوووواه ابووك
غاده:ابوووي وش سووواه
ردينا:تزززوج زوجة ولدددي ويبغي يبووق فلووسها بس حررريمته يأخذ فلس وااحد من زوجة ولدي
غاده:يممه
ردينا:لاتقوولين لي يمه ويلالالا بيتي يتعذرررك
غاده دقت على ابووهااا
غاده(بحزن):يبااا تعااال اخذنني
جواد:تووووك ررااايحه وش صاار
غاده:اذا جيت اقول لك
جواد:يلا هااذي انا بررجع لك
في السيااره
جواد:شننو فييك
غاده(والدموع على خدها):يبااااا جددتي طرردتني من البييت
جواد(بصدمه):طرررردتك
غاده:اييي وتقوول انه انت طمعااان في فلووس مناال
جواد:سووواااهااا ابووو صقررر وقاال لهم اني طمعااان
وصلو بيت منال
منال:وش فييكم رجعتوو مبكررر
غاده(قاالت السالفه كلها حق منال)
منال:معقووووووله كل هذاا سوواااه ابو صقر هذاا قلبه شوو قللب حجرررررر ببس ااانا مااراح اسكت على الي يصير والحيين رااح ارروح بيت امي ردينا واقول لها
جواد:لالالالالالالا لاتررروحييين
منال:ببببس هذااااا اتهمممك انك انت الطمعاان
جواد:مو الحييين بعددين
منال:جواااد مشكووووووور على الي سوويته معااااي
جواد:اننتي زوجة اخوووي ومستحيل اخلي احد يأذييك
رااح الصبح ورااح الظهر ورااح العصر
في الليل
في بيت ابو احممد
(ابو احمد ماازال في غيبوبه )
عند نجيبه
شجون:يممه بررروح ببيت صدييقتي صموود
نجيبه:رووحي بس لاتطووليين
شجون:ان شاء الله يمه
في بيت الجده رديناا الكلل طاالع بس صموود ونوف في البيت
(ردينا في بيت الجيران وراائد مع ربعه في االدواانيه)
تن تن تن
قامت صمود تفتح الباب حق صديقتها
صمود:هلا والله توااه مانور البيت
(شجوون انبهررررررت باالبيت )
شجون:منورر بااهله
صمود:تعاالي خليينه نرروح غررفتي
شجون:بييييتكممم حلووووو حييييل كاانه قصرر
صمود:هههههههه هذا من ذووقك
رااحو غرفة صمود
في بيت ابو صقر
باالتحديد في غرفة تركي
تركي:هلا بحبيبتي الزعلالالانه
غاده:هلا بيك ززود
تركي:الحلو مابرح زعلالالان
غاده:مب زعلانه بس شايله في خااطري لانك ماقلت لي من البدايه
تركي:واذا قلت لك اليوم بكلم اهلي يجون يخطبوونك راح ترضين
غااده:لالالالا مب الحييين اصببرر اشووي
تركي:مو هذا الي تبغيين انتي
غاده:اي ببس اصبررر اشوي
(على فكرره تركي مايدررري انه جواد تززوج منال)
تركي:اووك على رااحتك الحيين اخلييك بنززل حق اهلي تحت
سكرر من غاده ونزل تحت
في الصاله الكل مجتمع
الي يسوولف عن الجامعه والي يسولف عن المدررسه والي يتكلم عن الزوااج
ابو صقرر:ززوجة عممكم مناال تززوجت جواااد عمكم
الكل سكتتتتتت من الخبررر
ابو صقر:وجواااااد وبنته طمعاااااانين في فلووووس منال
تركي(الي كااانت صدددددددمه كبيرره باالنسبه له)(يقول في قلبه):االحييين عررفت ليش غاااااااده اررفضت اخطبهااا
طلعتت طمعااانه اهي وابوهاا واناا الي حبيييتك وحسبتك احسسن بنت الا طلعتتتتتي اسووء بننت كلكككمممم مثثل بععععععض
تركي(واهو يصوت):كلللللللكم مثل بعضضض
وطللع من الببيت
ام صقر(بخوف على ولدها):وش فيييه تررركي
(شوق عررفت اننه بسبب الكلام الي قاله ابوها عن غاده وابوها)
ابو صقر(ببرود):وانا وش دراني
في بيت ابو طلال
جنان في غرفتهااا كاالعاده تكتب خوااطر
سأظل احبك مهما فرقتنا السنين والحدود
فحبك قبل ان اولد داخلى موجود
فأنت حياتى وانفاسى على شهود
يا حلم ليلى وفرحت نهارى
سأظل احبك ان طال انتظارى
فأنت قدرى المكتوب وأنت اختيارى
سأظل اعيش على امل اللقاء
كأنى مريض ينتظر الشفاء
كأرض عطشانه تنتظر مطر السماء
بحبك أزدادت ارادتى واحتمالى
جنان(بحزن):متى ياصقر متى ببس تحسسس فيني
عندد صموود وشجون
صمود:شرااااااااايك تلبسييين هذاااا
شجون:لالالالا مستحييل البسه
صمود:اهااا تكفيين لبسيييه رااح يطلع يجنن عليييك
بعد معناءه لبست شجون الفستان
الفستان لونه احمر كان قصير من قدام وطويل من ورا فيه قصات غريبة واكمامه نص كم يالله تغطي الكتف
وضيق من الخصر وواسع من تحت وكان من تحت الصدر حزام بسيط فيه كرستال ذهبي وبالنص برش كرستالي احمر مع ذهبي
طلعت شجون من غرفة التبديل
صمود:وووووووووووووووووووووووواووو كااااااانك اميرررره
شجون(انحرجت):يسلمووو هذااا من ذوقك
توااه شجون بتررروح الا وقفها صوت صموود
صمود:وين بترروحيين
شجون:برروح ابدله
صمود:لالالا تعااالي بسويلك شعررك وبحط لك مكياااج
شجون:لالالالالا بس مايحتااج
صمود:خلينننه نطيرر الززهق ماعندنا شييي
شجون استسلمت الى طلبات صمود
جلسست شجون وبدااات صموود تلعبب فيهاااا
في بيت مناال
لمياء:ننننعم اننتي وش تبغييين مو قلتتت لك لاتكلمييين اخوااني ولاتجيين غرفنااا
غاده:انا جييت اقول لكم انه امكم تبغيكم تحت
ونزلت غااده بعدد ماسمعت من لمياء كلام جاارح
في بيت ابو صقر
فارس وام صقر جالسين يسولفوون في الصاله
فارس:يممه ترى بيت عممي ارسلو لناا المهرر
ام صقر:زين ارسلوه الحين علشان نجهزز حق الشبكه ونجهز اشوي حق العرس
في غرفة شووق
منيره جالسه معااهاا
شوق:يلالالا قوومي ياالخبله خلينه نجهزز حق الشبكه ماعندنا الا هاالاسبووع
منيره(بعصبيه):اناااااااا ماراااح اتزززززوج جمعوووه السخيف المليق
شوق:اميي قالت لهم خلالاص مواافقيين يلالا قوومي بس عن الدلع
منيره:مارااااااح اشتررري شيي برروح الملكه باالبيجامه
شوق:ههههههههه برااحتك ميين بيتفشل جنب المعازيم انا والا انتي
طق طق طق
شوق:تفضل
ام صقر:يلالا مب تررحون السوووق
شوق:اناا جااهزه برروح بس العله منيرره معاانده تقول بترروح باالبيجامه
ام صقر(بحدده):منيرررروه يلالا قوومي معاانه بلا دلع بنات
بعد محاولات من ام صقر وشوق قررت تروح السووق
منيره:يممه خلينه نتصل على بناات عمي وعمتي نوف يرحون معانه السوق
ام صقر:ااي اتصلي عليييهم
شوق:اناا ابغيي فستااان شبكتتي مفاجاءه مااراح احد يشووفه من بناات عممي
منيره:مولت بسس
بعد نص ساعه وصلوو البنااات الى المجمع
انقسوو قسمين (ام صقر وشوق لانه شووق ماتبغي بنات عمها يشوفون تجهيزااتها)
(منيره وحصه ونوف)(جنان ماراحت معاهم لانه تعباانه)
اشتررو فستااان منيرره باالغصب الي مارضت تقيسه وشوق شررته اهي وامهاا
اجتمعوو البنااات
حصه:بنات خلوونه ندخل محل لانجري نشتري اشووي حق العرس
دخلووو البنات محل لانجري بس ام صقر مادخلت معاهم
نوف (واهي تأشر على لابس نوم):شوووق هذاااا يصلللللح لك
شوق(صاارو خدودهااا حمرر من الي اشرت لها عليه نوف):لالالالا ماابغيه
حصه:هههههههههه ارحمي البنت شووفي خدودها صاارو طماط
منيره:تخيلووو هذاا تلبسسه شووق
حصه+نوف:ههههههههههه
شوق:انقلعوووو انتووو ماتستحوون (وطلعت من المحل)
في بيت الجده ردينا
في غرفة صموووود
صمووود:وووووووووووووووووواووو صرررررتي الحين ملكه مو اميررره
شجون:صججج
صمود:اييي والله تجنيينن قوووومي شووفي روووحك في المرايا
قامت شجون تشوف روحهاا في المراايا ولمن شافت روحهاااا شهقتتتت
شجون:ميييييييين هااااذي الي في المراااايا
صمود:ههههههههه هاذي انننتي
شجون:تصدقييين ماعررفت رروووحي
صمود:ههههههههههه
شجون:خلالالاص بررروح بغسله
صمود:لالالا خليييه رووحي بيتكم كذاا
شجون:لالالالالا اذا شفتنني امي كذاا بتذبحني
صمود:برااحتك
شجون:ووين الحمام
(صمود اشررت حق شجوون وين يصير الحمام)
صمود:جنببب الحمااام في مغااسل
شجون:اووك(وطلعت)
عندد رائددد في السيااره طلع من الدونيه رااح البييت بيجيب فلممم الي نسااه
دخل الصااله ورااح على طول فووق
رائد(ِشههههههق لانه شااااف شجوون وظل يطاالع فيهااا )
(شجون تووهاا بتفتح المااي بتغسسسل الي في وجهاا ببس حست بعيووون ترااقبهاا والتفت وشاافت راائد الي مبلم فيهاا ويبتسم)
(شجون بلمممت في جمااله بس على طووول انحااشت من الاحرااج لانه ماعليها لا عباءه ولاطرحه)
.........
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
.........
في غرفة صمود
صمود:وش فيييييك
شجون:ياالعيينه لييش ماقلتي لي انه هنااء اخوووك
صمود:رااائد طاااااالع في الدوونيه
شجون:لالالالا بررره وشاافني كذااا ووووا فشيلتاه
رااحت صمود تشووف راائد
(رائد مابررح مبلم)
صمود:رئووود متتتتتى جييت
رائد:ها شو تقووليين
صمود:متى جييت
رائد:تووني جااي اخذ فلم نسيته وبرجع
ورااح غرفته
في المجمع
شرااو الفسااتينن وكل شي يشتررونه حق منيرره تقوول لهم مو حلوو
حصه:ياالله منك منيرروه لعوزتينااا شننو تبقين اجل اذا كل شي مو عااجبك
ام صقر:يلا بلا دلع واختاااري
قاامت اي شي يقولون لها حلو تقول لهم حلوو واهي حتى ماشافته
خلصوووالاشيااء المهمه حق الشبكه بس بااقي الخفااااايف وحجززز المشغل
شجووون راحت بيتهم
الساعه تشير الى 11
في بيت ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
رائد:الي عنددك الليله ميين هااذي
صمود:هااااااذي صدييقتي شجوون والله هاالبنت مسكييينه تصفعهاا الدنياا من كل جهى
رائد(بااهتمام):لييش وش فيهاا
صمود:قااالت حق راائد كل شي عن شجوون
رائد:معقوووووله هذاا ابووو يززوج بنته حق وااحد اكبرر منه
صمود:والحييييين يطاالبهمم ب 50 الف رياال واهم حتى فلوس حق الاكل ماعندهم
رائد:واننتي ماراح تساعديينهم
في بيت نجيبه
في غرفة البنات
شجون:اه لو تشووووفوونه يخببببببل يجننننن كااانه وائل كفوورري
عبير:أستتحي ياابنننت
رنا:الا وش سالفته ماقلتي لنااا
شجون:قالت لهم السالفه
ميساء:ياالي ماتستحييين شاااااافك وانننتي مفصخخه لا اعلم علييك امممي اخليها تحرررمك من الطلعه
شجون:ياالمليقه انااا مااادري انا رحتت امسح الي حطت لي صموود وصمود قاالت لي انه مافييه احد
رشا:وصفييه لنااا شلووون
شجون:اقول لك يخبببببببل شعررره طوويل اشووي وابيضاااني وجسسمه معضل يالبه بس
رشا:صوورتيه لنااا عااد
ميساء:نقووم نطلع عن هاالمخاابيل لانصيير مثلهممم
طلعت ميسااء حق امهااا
شجون:لو تشوفوووون بيتهممممم يطيح سعاابيلكم مو ببببييت قصررر
رنا:خلوونا اجل نرررروح رحلهه الى بيت صمود
الكل:ههههههههههههههه
عند نجيبه ووميساء
نجيبه:بكررره نرروح السووق نشترري اقمشه حق الماكينه
ميساء:ومن وين لنا الفلوس
نجيبه:انا عندددي باقي فلوس من الاسواره الي بعت
ميساء:اجل بكرره ببتدي في الخياطه علشاان نرروح المحلات ونوريهم ونتعاامل معااهم
نجيبه:والاعلانااات سواهم رنا ورشا
ميساء:الييووم رااحووو سواهم وبكرره بيرحون يأخذونهم ويوزعونهم على البيوووت
في بيت ابو طلال
في غرفة فردووس
فردوس(تكلم نفسها):ياربي وش الحل وش اسووي اقوول حق طلال لالالالا اذا قلت له راح يذبحننني اجل ما فيه الا حل وااحد اني اواافق لالالالالا مستحييل اواافق على هاالزبااله بس ااذا ماوافقت رااح يفضحني وش هاالورطه الي ورطت نفسسي
قررت فردوس تكلم ياسر
دخلت المسن ولقته اون لاين
عذب الصفات:هلوووووو باااالحلوووه
الدلع باسمي غرور:نعم وش تبغي ياوجه النحس
عذب الصفات:تأدببي يابنت ولا صوررك بضغطة زررر منتشرره في السعووديه
الدلع باسمي غرور:.......
عذب الصفات:هااااا وش قلتتتتي تررى بس باااقي يوووم لك وبعد هااليوووم صوورررك ينتشرون
الدلع باسمي غرور:اناا مواافقه بس مو لسواااد عيوووونك علشاان الصورر
عذب الصفات(بفرحه):ااااااااي كذاا ابغيييييييك شطورره وبكرره اهلي عنددكم الا ماقلتي لي عنوانك
الدلع باسمي غرور:كتبت له العنوااان
انتهى البارت
توقعاتكم؟؟
بيت ابو احمد راح يقدررون يجمعوون الفلوس حق ابو نادر؟
وصمود رااح تسااعدهم ولا ؟
وفردوس راح تتم ملكتهاا على ياسر؟
ورائد وشجون هل رااح تصييير بينهم قصة حب ولا؟
ونجيبه راح تشتغل خدامه ولا؟
وجواد وش راح يسوي مع ابو صقر؟
وتركي هل رااح يررجع يحبب ويثق في غاده بعد ماخرب ابوه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:30 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر


في بيت ردينا
في غرفة صمود
صمود:اكييييييييد بسااعدها هااذي اعززز صديقاااتي
رائد:واناااااا بعد بسااعدددهمم
صمود:عااد ان شاء الله ترضى تاخذهم
رئد:خلاص انا بعطيييك 10 الف
صمود:بلالا عااد 10 الف مره وحدده
رائد:ااي وش فييك انتي ماتقوليين انه حتتى اكل مااعندهم
صمود:اااايي
رائد:يعنني 10 الف مو كثيررره باالعكس احسهم قليل
صمود:برااحتتتك وانا بعد بعطيهم 4 الف
رائد:خلاص بكررره اناا رااح اشترري لهم فواكه وخضراء واودييك
صمود:الله لايحرمني مننك يااغلى واطييب اخوو في الدنيااا
في الكوفي شووب
عند ترركي (ضايقه الدنيا فيه) وفجاءه رن جواله
تركي:نعم ولك عيين بعد تتصليين
غاده:توتو وش فييك
تركي:شفتتت بعمرري بنااات ببس مثلك طمااعيين ماشفتتت
غاده(فهمت وش يقصد):ترركي انا وابوووي
تركي(قاطع غاده):ماابغي اسممع تبريرااتك وانا عررفتك انتي وابووك على حقيقتكم حساااااافه بس انننني حبببيتك انتووو ياالبنات كلكم مثلل بعض
غاده(صررخة):بببببببببس خلاص اسكت اسكتتت ماابغي اسممممممع شي
وسكرت التلفون وانهارات في البكي
ابطالنا كلهم نايمين
في الصباااح
في بيت نجيبه
نجيبه رااحت تجلس بناتها علشان يرحون مدارسهم
الساعه 6 ونص الكل تجمع في الصاله
نجيبه:اذا طلعتووو من المدررسه لاتنسوون تجيبووون الاعلاناات علشان توزعونهم اليووم
رنا ورشا:ان شاء الله يممه
طلعوو من بيتهممم
رنا:اوف اوف اليوووم عليينه اختبااار رياضياات وااانا مييح في الرياضيات
رشا:شراييك انا اختبررر بداالك
رنا:والله فكررره حلوه وماراح احدد يحسس فينا وانتي دافوره في الرياضيات
رشا:افاا علييك اعجببك
ابطالنا كلهم طلعو الي راح المدرسه والي راح الجامعه والي رااح الشغل
في المدرسه باالتحديد في فصل الثلاثي المررح
منيره:داانه حبيبتي عطييني الوااجب بس بكتبه وبررجعه لك
دانه:لاوالله اااناا اتعبب وبعدديين تجيين اننتي وتكتبينه
منيره:بس بكتبه وبررجعه لك مب بااكله
دانه:لامافييه
(منيره كشت في وجه دانه ومشت)
منيره:اناا اورريك ياادااانووه
عند رنا ورشا
رشاا رااحت فصل رنااا علشانن الاختباار
بنت:رناا غرريبه سااكته ماتهذررين
رشا:هااا اااي تعبااانه اشوووي
البنت:ماتشوفيين شرر
وجاءت الابله ووزعت اوراق الامتحااان
بنت(1)(بصوت واطي تكلم بنت ثانيه):الفقررره الثاانيه شو الجوااب
بنت(2)(كتبت الجوااب في نشااف وحطته في الاله الحاسبه)
بنت(1):ابله ابغي حاسبه
بنت(2):اخذذي انا خلصت منهااا
بعد ربع سااعه
رشا:ابله خلصتتتتت
الكل استتتغرررب رنااا الكسووله خلصت في هاالسرعه حتى الابله استغربت
الابله:متأكده انك خلصتتتي
رشا:اييي
واخذتت الابله الورقه من رشا واستغرربت كله الاجوووبه صححح
الابله:ان شاء الله دوووم كذااا
صفررت الحصه وطلعت رشا من فصل رنااا
رنا :هاا وش سويييتي
رشا:افا علييك 10 من 10
رنا حضننت رشا
رشا:ياقلية الادب احنا في المدرسه مب في البيت
في الفسحه
في فصل الثلاثي المرح الكل طلع من الفصل بس منيرره ماطلعت
منيره:انا اعلمممك ياداانووه العله
(اخذتت الوااجب وحلته وبعديين مززقت الورقه الي فيهاا الواجب في دفترر داانه ورسمت وجه يتملحس )
بعدد الفسحه الكل رااح الى فصله
في فصل الثلاثي المررح عليهم رياضيات
الابله:دانه جمعي لي دفاتر الوااجب
دانه:أن شاء الله ابله
قامت دانه تجمع الدفاتر وبعد ماجمعتهم عطتهمم الابله
ومن حسن حظها انه دفترها اول وااحد
الابله(بعصبيه):داااااااااااانه وووووووش هذااا (وفرت لها الدفتر)
الكل:ههههههههههههه
دانه:ابللله مو انااا الي رررسممت
الابله:اجل القلم طلع له ايدين ورجول ورسم
دانه:........
الابله:داانه قووومي طللعي برره ومخصوم عليك 4 درجاات
دانه من القهر قامت تصييح
منيره:ههههههههه تستااهل علشاان مرره ثانيه تعطيني الوااجب
حصه:يعنني انتي الي رسمتي في دفترهاا
منيره: اي ههههههههههه
وبعد الحصه الثالثه جات الرابعه والخامسه والسادسه والسابعه
في العصر
في بيت ابو طلال
ام طلال:حيا الله من زارنا
ام ياسر(اكييد عرفتوهااا ام الي صور فردوس وهددها):الله يحيك
تعريف بسيط بعائلة ياسر
ابو اياد:متووووفي من زمااان
ام اياد:طيووبه وحبووبه وعمرها 50 بس يبغالها احد يخدمهاا 24 ساعه لانه مريضه بفشل كلوي ولازم كل شهر تروح تسوي غسسسيل كلى
ياسر:شكله عاادي لاجميل ولا قببيح وعمرره 25سنه اذا حط الشي براس يسويه يسويه لو مهما كلفه ويحببب اخته مررريمم حيييل ومااسك شركة ابوه
مريم:دلوووووووعة اياااد وعمرهاا 19
حالتهم الماديه مب اغنياااء ولافقراء من الطبقه المتوسطه
نرجع للروايتنا
ام ياسر:انا اليووم جاييه اطلب يدد بنتك فردوس حق ولدي اياد
ام طلال:هااذي الساعه المبااركه الي نناسبكم فيه
ام ياسر:احنا الي لنا اشرف الي نناسبكم فيه
وظلو يسولفوون
في شركة ابو صقر
جواد:ابو صقر موجود
الموظف:أي موجود بس دقيقه اخبرره
الموظف رفع التلفون
ابو صقر:خله يددخل
الموظف:تفضل ادخل
دخل جواااد مكتب ابو صقر
ابوصقر:بعد الي سويته لك عييين تجيي
جواد:انت تددري انه لي في هاالشركه اسهم ومااحد يقدر يمنعني من الدخول
ابو صقر:طيب والحين وش تبغي لاني مو فاضي لك
جواد:جاااااااي اتفاااهم معاااك
ابو صقر:في شننو
جواد:لييش سوويت كذااا
ابو صقر:انا قلت لكم رااح تندموون واذا تبغيني اابعد عنكم رااح ابعد بس بشرررط
جواد:شننو شررطك
ابوصقر:تتنااازل لي عن اسههمممك في هاذي الشركه
جواد:وانااا موووااافق
ابو صقر:خلالاص اجل بكررره نررروح المحكمه وتتنااازل
في الليل
باالتحديد في غرفة ام طلال
ام طلال:اليووم انخطبببت فرردووس
ابوطلال(بفرحه):صججج ومييين الي خطبهااا
ام طلال:ياسر ال....
ابو طلال:والنعمممممم فيييه قلتي حق بنتتك
ام طلال:لالا قلت اول اخذ راايك بعددين اقول لهااا
ابوطلال:أنااا موااافق ببس اهم شي بنننتك تواافق
رااحت ام طلال غررفة فرردوس علشاان تقول لهااا
ووفررردووس وااافقت على طووول
في الصاله
حصه:ووووي فررردووسه المغررروره بتتززوج وبهاالسرعه واافقت
جمعه:سبحاان مغييررر الاحووااال
في بيت ابو احمد
نجيبه وعببير جاالسيين يخيطوون في فستااان
ميساء:يمه لازم نخلصهم اليووم علشااان بكررره نودييهم
نجيبه:ان شاء الله نخلصهم اليوم
الا بدخلة رنا ورشا
رشا:اه اه ياارجووولي تعبببنااا واحناا نووزع في هاالاعلانااات
نجيبه:ألله يووفقكم ويعرررسكم
رنا ورشا:اميييييييييييييييييييييييين
الكل:ههههههههههههههه
عبير:مقطعععع قلببكم هاالريل
رنا:لووو ييييجي الهنددي سلامه اتززوجه
الكل:ههههههههه
تن تن تن
شجوون قاامت تفتح الباب
شجوون استغرربت حييل من الي جاايه لهمم
صموود:فييه ااحدد مننه
شجو:لالالا لييشش
صمود:ببس اخووي بيدخل الاغراض
شجون:لييش مكلفيين على نفسسكم
دددخل راائد الاغرراض ومشى
شجون:تفضلييي بنجلس بنسولف على الباب
شجوون متفشلله حييل من صموود لانه بيتتهم مافييه شييي
رنا(واهي تطاالع في صمود من فوق الى تحت):ياااااااربااااااااه ولاسندرررريلا
ميساء(واهي تخز في رنا):سكتتتتي فشلتييينا
صموود سلممت على نجييبه وشجوون عررفتهاا على خوااتهاا
دخلت شجوون صموود غرفتهم
صمود(واهي تمد الظرف الي فيه الفلوس حق شجون)
شجون:شنوو هذاا
صموود:حببيت اسااعدكم بهاالمبلغ البسييط
شجون:مشكورره ببس هذاا كثييرر جايبين اغراض وتعطييني فلووس
صمود:لالا مو كثيير باالعكس قليل
شجون:لالا بس مولالالازم
قاامت شجوون تجيييب مااي حق صموود
(صموود حطتت الظرف الي فيه الفلووس على التسرريحه المكسرره)
صمود قاامت بتمشيي
شجون:ووين توواه النااس
صمود:لابببس جااء اخووي رائد
طلعت صموود من بيت نجييبه
في غرفة البنااات
رنا:بنااات وش هاالظررف
الا بدخلة شجوون الي انتبهت لظرف الي في يد رناا
شجوون:سووتهاا صموود وحطتت الفلووس على التسرريحه
رناواهي تفتح الظررف
رشا:وووووووووووووواوو فلوووووووس وااااجددد
شجون اخذت الظرف من خوااتها وودته حق امها
شجوون مددت الظرف حق امهاا
نجيبه:شننو فييه هاالظررف
شجون:يمممه هاذي فلووس من عند صموود
نجيبه:لييش تاخذييينهمم
شجون:انا ماارضييت اخذهم اهيي الي حطت الفلوووس على التسريحه
رشا اخذت الظرف من عنده امها تحسبهم
رشااا:ووووواو ماااصددددق عندددناا 15 الف رياال
نجيبه:الله يووفقهاا وييسر امرها ياارب يااكريم
شجون:الحيين يعنني بااقي حق عجووز الناار 35 الف
نجيبه:اي وان شاء الله رااح نقددر نجمعهم
في بيت مناال
جوااد:منااال جهزززي لميااء اسبوع الجااي رااح نساافر لندن نعالجها
منال لاشعوريااا حضنننننت جواااد :الله لايحرمني منك يااطيب قلب في الدنيا
الا بنزلة غاده
غاده:شعليييك غاااادده حااضننتك
منال(بعدددت عن جواااد واهيي منحررجه من غاده)
جواد:ماتتركيين سواالفك الا ماقلت لك جهززي نفسسك اسبوع الجااي بنساافر لندن حق علاج لميااء
في اليووم الثاني
في الصبااح
في بيت نجيبه
بعد ماجهززت الفطوور حقق بنااتهااا طلعتت من البيت رااحت البيت الي بتشتغل عنددهم
تن تن تن
الخدامه فتحت الباب حق نجيبه ودخلتهاا
نجيبه:ألسلام علييكم
ردينا:وعلييكم السلالام
قاامت رديناا توودي نجييبه المطببخ علشاان تسووي الفطوور حق عياالها
مررر اسبوووووع
عائلة جوااد ساافررو اليووم الى لندن علشان علالاج لمياء
وجوااد تناازل حق ابو صقر اسهما في الشركه
اليووم يوم الاربعاء ملكة شوق*منيره*فردوس
في بيت ردينا الكل مجتتتتتتممع (قررو انه ملكتهم تصيير في بيت الجده)
في الغرفه الي جالسين فيهاا العروسااات
الكوافيره(تكلم منيره):شوو بددك اعمل لك الالواان حق المكياااج
منيره:اابغي تسووين للي كلهه اسوود حتى البودررره اذا فييه اسوود حطييي
ام صقر:ماعليييك منهاا بس اهي تحب تتدلع حطيي لها ورددي خفيف
****
شوق فرحاااانه حيييييل وفي نننننفس الوقت خاايفه حييل وترتجف
منيره وفردوس يتمنوون انه يصييرر شيي ويخرررب هاالملكه
****
في بيت ابو احمد
تواااهم جااين من عنددد ابو احمد وحاالته ماتغيرررت فيهاا شي
تن تن تن
عبير:الووو
المتصله:ببيت نجيبه الخيااطه
عبير:ايي مين معااي
المتصله:انااا شفتت تخييط فساتينكم على بناات خوااتي وحببيت فسااتييين بنااتي كلهمم تخيطوونهم انتوو
عبير(بفررحه):خلالاص اننتي تعاالي علشاان نااخذ المقاسات
المتصله:خلاص احنا على الساعه 9 بنجي لكمم
عبير:الا ماقلتي لي كم فستاان
المتصله:انا مع بنااتي 6 فسااتين
عبير:خلاص تعاالو الساعه 9
سكررت التلفوون
نجيبه:ميين الي متتصل
عبير(ببفررحه):يمممممممه هااذي زبوونه تقوول عجبهااا الفسااتين الي سونهاا ورااح تخييط اهي وبنااتهاا 6 فسااتين عندناا والساعه 9 بتجي
نجيبه:الحمدلله والشكرر لك ياارررب
الكل:ألحمدلله
ميساء:رناا ورشاا وديتوو الفسااتييين حق رااعي المحل
رنا :اييي
ميساء:عطاااكم الفلووس
رنا:اااي ويقووول بكرره نرروح له علشاان بيعطينه اقمشه نخيطهم
ميساء:أجللل اذا اشتغلناا هاالشغل طواال هاالشهر كذاا رااح نجمع الفلوس حق ابو ناادر
نجيبه:ان شاء الله
في بيت ابو طلالال عقدددوو قراان شوق *منيره*فرردوس
شوق:فستانها لونه احمر وطويل مخصر على جسمها الرشيق بنعومه وضيق من عند الصدر وطاااااالعه كيوووت مع المكيااج الاحمر
منيره:فستانها لونه ذهببي وفيه نقشات باالابيض وطويل منسدل عليها بنعومه ومكياااجهاا ذهبي
فردوس:فستانها لونه بنفسجي وفي شريطه بالوسط لونها ابيض ومكياجهاا بنفسجي ناعم
في الغرفه الي جالسين فيها العروساات
جنان:شووووووواااقه واااااووو طااااالعه كيوووت مررره بينهببببببل عليييييك طلول
شوق(احمرررت خدودهاا)
ام صقر:يلا بسررعه نزلووو تحت علشااان بعد تجلسوون مع ازواجكم
ام طلال:اقررو على نفسسكم المعوذاات قبل ماتنزلون لانكم طالعيين تهبلوون
فردوس:يممه اناا بس بنززل جننب المعاازيم مارااح اجلس معاه
ام طلال:ولييش
ام صقر:خلييها على رااحتهاا يممكن خاايفه
ام طلال:لالا لاززم يشوفهااا
فردوس:يمممممممه ماراااااح يشوفننني الا في الزواااج
ام طلال :امرري لله بقول حق ابووك
اتصلت ام طلال على ابو طلال وقاالت له يقوول حق اياد انه ماراح تجلس معااه
وايااد تفهمم الوووضع
بعدد ماانزلوو شوق*منيره*فردوس حق المعاازيم كل وحدده رااحت جلسست مع زوجهااا
عند منيره في غرفة الجلوس
واهي بتقدم له العصيررر كبت علييه العصيرر واهي متقصده الحركه علشاان ماتجلس معاه
(منيرره انحااشت من غرفة الجلوس)
جمعه(بعصبيه):وهااذي وقتته يندددفق العصيرر
عند شوق في المجلس
طلال:مبررروك
شوق(بصوت واطي):الله يبارك فيك
طلال(واهو يطالع فيها):سبحااان الي خلقققك قمرر ماشاء الله
شوق(اشووي وتصييح من الاحرراج بس مسكتت دمعتها)
طلال(قرب منها وطبع على خدهاا بووسه)
شوق(من الاحراج قاامت تصيح )
طلال:حبيبتي لييش هاالدمووع (ومسح دموعهاا واخذهااا في حضنه)
وشوق خلالاص مااتت من الاحرررااج
اليووم الي بعدده
في بيت ابو صقر
تن تن تن
ردينا:السلام عليييكم
ام صقر:وعليكم السلام
رديناا:شخباارش يااام صقرر
ام صقر:الحمدلله بخيير انتي شخبارش يمه
ردينا:الحمدلله على كل حاال
ردينا:بمناسببة ملكة شوق ومنيره وفردوس اليووم انا عززمتتكم في المزررعه وننام هنااك يووم
ام صقر:زيين ما سوويتي من زماان ماتجمعنا في المزرعه
الكل دررى على الجممعه في المزررعه وكلهم فرحوو
السااعه 8 ونص الصباااح الكل وصل الى المزرعه
نوف:واخيرررررررا بننام في المزررعه
حصه:اناا جبببت لييي شنطة سفر حق الملابس
نوف+منيره:ههههههههههههههه
منيره:اماا انااا مو حااابه نناااام داام بيكوون هنااااء جممعه
حصه:اننننننتتي وش فييك على اخوووي اخوي شحلالاته حبااب
منيره(سكتت ماتبغي تتهاوش مع صديقتهااا )
المزررعه كااااانت خيااااااااال كبيرررره حييييييييل وفيهااا مسبحييين مسبح داخلي ومسبح خااارجي وفيه اسطببل حق الخيوووووول
طلال انتبببهى بشووق الواقفه جننب المسبح الخاارجي وحببب يحرررجها
رااااح يررركض وطبها وطب معااها في المسبببح
شووق تعللقققت في طلالال لانه ماتعررف تسبببح وطلال استااانس
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
(كااانوو كلهممم جاالسييين بررره وشاافو الحررركه الي سوااهااا طلال)
طلال شاالهاا من المسببح الي ترتجف من البرررد ومن الاحراااج
بس نزلها على طول انحاااشت الى غرفتهم في النخل
في الغرفه شووق جاالسه تصييييييح من الحرركه الي سوااها طلال
الا ينفتتح البااب
في مجلس الرجااال في المزرعه
رائد:تواااهاا منورره المزرررعه
اياد(اكيييد عررفتوه الي كببت المااي علييه نوف):منوررره بااهلها
(اياااد يصييرر صددديق راائد الرروح باالرروح واياد وحيييد امه ويشتغل في شركة رائد وحالته الماادي اقل من المتوسطه)
اياد:الا وين عيااال اخووك
الا بدخلة صقر و تركي وفارس وطلال
انتهى البارت
توقعاااتكم
شنو الاحدااث والاشياء الي بتصييررر بين ابطال القصه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب أمير العشاق, لتحميل الروايه ص 6, ليلاس, الوجه, القسم العام للقصص و الروايات, اضحك, توجه, خلقني, ربي خلقني على النيه أضحك بوجه عذالي كاملة, عذالي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية