لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-11, 07:49 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225274
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: امير العشاقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امير العشاقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلموو اختي على مرورك
وربي يعطيك العاافييه
وان شاءء الله تكونين من متابعينه
دقايق وينزل البارت

 
 

 

عرض البوم صور امير العشاقق   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 07:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225274
المشاركات: 8
الجنس ذكر
معدل التقييم: امير العشاقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امير العشاقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البااارررت ووووصل قراءة ممتعه


الــــبـــــــــــــــارت الـــــــــــــــــثــــــ ــــــــــــانــــــــــــــــــــي:
منال:(واهي مخترعه)بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ باالله من الشيطان الرجيم وش هاالحلم المزعج(وشربت كأس ماي)
منال:غريبه وين عبدالله مو نايم
(نزلت منال تحت في الصاله)
منال:حبيبي عبدالله (تقول في قلبها الحمدلله انه كان حلم مو حقيقه)
عبدالله:هلا بروحي وبقلبي وبعمري وش مجلسك
منال:بس حلمت حلم مزعج حييييييل
منال:انت مانمت
عبدالله:انسدحت بس ماجاء لي نوم قلت خلني اجلس اتابع التلفزيون
منال:اجل حتى انا مب انام بجلس معاك علشان مااحلم
عبدالله:ليش وش هاالحلم الي يخليك خاييييفه حيييييييل
منال:بعيد الشر عنك بعيد الشر عنك بعيد الشر عنك كررت الجمله عشر مرات من الخوف
منال:حلمت انك انت صدمتك سياره وطيرتك فوووووووق بعيد الشر عنننك
عبدالله:هاذي انا جنبك بشحمي ولحمي بس انتي لاتخافين
(جلست منال في حضن زوجها)
منال:انت ماتدري وش كثر انا احبك ولااقدر على فرقاك انت بس يصير لك شي كانه انا صاير لي
عبدالله:اسم الله عليك حبيبتي
منال:يابعد عمري وانغمرت في حضن زوجها
عبدالله:حبيبي ابغي منك طلب بس لاترديني
منال:سم انت تامر امر ياحياتي
عبدالله:سم الله عدوينك
منال:وش طلبك حياتي
عبدالله:ياحبيبتي ابغي بوثه (بوسه)
منال(انحرجت صاروا خدودها حمر تلعوز زوجها)
عبدالله:ياحلو المنحرجين(وقام يمطع في خدودها)
منال:بس بوسه وحده
عبدالله:لالا لمن اشبع ههه
كان في هاالوقت المطر على وشك النزول وكانت الاشجار ملتصقة ببعضها والرياح لها صوت عالي
منال:كذا بتخلي خدي يتورم
عبدالله:هههههههه انزين بوستين
منال:اوكي
(عبدالله عطى منال احلى بوسه الى احلى خد)
نزلت زخات المطر الغزير
عبدالله:حبيبتي وش رايك نطلع الحديقه الجو حلو ومع المطر بيكون احلى واحلى
منال:لالالالالالالا اخاف عليك حبيبي تمرض
عبدالله:لالالا عادي مب نمرض
منال:وانا اقدر ارفض لحبيبي طلب
عبدالله:يلا اجل طلعنا
(طلعوا الى الحديقه وزخات المطر تزيد )
(في بيت ابو احمد )
نجيبه:ميساء حبيبتي روحي اتصلي على خالك خليه يجي يودي شجون المستشفى قبل رجلها ماتتسمم
ميساء:وابوي
نجيبه:ابوك ماراح يدري واهوا الحين طالع
عبير(تقول حق خواتها رنا ورشا):طلعه بلا رده
رنا ورشا:هههههه
ميساء:وش فيكم ياالنزغ تتضحكون
رنا:رشا قالت لي نكته وضحكة ههه
نجيبه:روحي ياميساء اتصلي بخالك قبل مايجي ابوك
ميساء:ان شاء الله يمه
(ميساء راحت اتصلت بخالها وقال لها خمس دقايق وانا عندكم وسكرت)
(الخال اسمه خالد عمره 35 متزوج وكله يساعد اخته اذا احتاجته يعني حنون )
راحت ميساء غرفة امها
نجيبه:ها وش قال خالك
ميساء:خمس دقايق واهوا عندنا
(وصل الخال بيت اخته ودخل )
خالد:ها وينها شجون
ميساء:تعال في غرفتنا اهي
(جاءت نجيبه الى غرفة بناتها)
خالد:نجيبه وش فيه وجهك متورم
نجيبه:ها اي طحت من على الدرج على وجهي
ساره:لالالا ياخالي ابوي ضارب امي
خالد:الي مايستحي على وجه انا الي بربيه لك
نجيبه(والدمعه في عيونها):لالالا يااخوي علشاني لاتقول له اخاف بعدين يزيد
خالد:هاالمره مب اسوي له شي علشانك
جميله:اهي مب اول مره يضربها وفوق هذا بعد يضربنه
خالد:كل هذا يصير في حبيبتي واختي الي من دمي ولحمي وانا ماادري(زعل حييييييييل على وضع اخته)
خالد:يلا يااختي لايصير شي في رجل شجون
نجيبه:يلا
(نجيبه لابست عباتها والبوشيه ولابسوا شجون عباتها ونقابها)
نجيبه:لااحد يطلع من البيت ورتبوا المكان على مااجي
الكل:ان شاءالله يمه
(راحوا المستشفى)
في المستشفى
(دخلوا على الدكتور)
الدكتور:لازم نسوي لها اشعه
نجيبه:ليش وش فيها بنتي
الدكتور:لالا لاتخافي مافي شي خطير بس احتياط يممكن العود دخل داخل الرجل
(سواو اشعه الحمدلله مافيها اي شي بس عالج رجلها وكتب له وصفه وعطاها تغير يومي لانه نجيبه شرحت له حالهم انهم مايقدرون يجون يوميا يغيرون)
نرجع حق الرومنسين عبدالله ومنال
(عبدالله حاظن زوجته والمطر يزخ عليهم)
عبدالله:حبيبتي خلنا نتمشى في الحديقه
منال:يلا
(حط عبدالله يده على كتف منال ومنال كمان حطت يدها على خصر عبدالله)
عبدالله:تدرين اني انا مااحبك
منال:ياسلام بس انا احبببببببك
عبدالله:انا مااحبك اعششششششششششقك
منال:ههههه
منال:وش كثر تحبني
عبدالله:(واهوا يفكر)كثرقطرات المطر
منال:بس
عبدالله:صج انك طماعه
منال:انا احبك كثر النجوم الي في السماء
عبدالله:وووي انا اكثر منك
وقاموا يضحكون اثنينهم
(عبدالله شال زوجته مثل مايشلون الطفل الصغير على يدينهم وقام يدورابها واهي تضحك)
(خلنا نروح الحين بيت بوطلال)
في غرفة جنان المتواضعه
مشغله موسيقى كلاسيكي بس الموسيقى ررروعه وجالسه تكتب خواطر
في الدفتر المنسق وريحته حلووووووووووه من الورد والعطر
(هاذي اول خاطره تكتبها في دفترها)
أول صفحة ، هي أول حبي ..
وتحمل تاريخ ميلادهـ .. تاريخ مولد مشاعري ناحيتـه ..
.........!!
هل تصدق ما يقوله قلبي لي ..
هناك مشاعر لم أحس بها يوما ولم أفهم لها تعبيراً ..!!
فهل ستخبرني انت بحقيقتها ؟!..
هل ستخبرني لمَ انا أحس بها ؟!
هل ستخبرني أنني أحبـك ..
لم أصدق هذا بالبداية ..
لكــن ..
كل يوم الدنيا حولي تقف لتقر ..
بل تحبيـنه .. فصدقي أو لا تصدقي ..
وكتبت تحت جنان عبدالعزيز
وتحته مباشره صقر سالم
(حصه جاءت تركض الى غرفة اختها جنان وخربت عليها الجو)
جنان:وجع ياالخبله ياالمطفوقه خربتي عليه الجو
حصه:اوه الشاعره جنان تتكلم
جنان:وش تبغين خلصي بلا كثرة هرج
حصه:غيبيني عندك فردوسوه المغروره تدور عليه
جنان:ليش وش مسويه لها اكييد مسويه شي غلط لها
حصه:بس ماخذه طقم المكياج مالها
جنان:ليش ماتستأذنين باالاول
حصه:استأذنت بس مارضت تعطيني اياه تعرفين انتي فردوسوه وغرورها الزايد تقول لي (واهي تقلدها)مااحب احد يستعمل اغراضي وخاصة المكياج والملابس
(طق طق طق طق)
جنان:مين
حصه(بصوت منخفض):ياويلي اكيد هاذي فردوسوه العله
(تغيبت حصه في دولاب جنان)
جنان:دخلي
دخلت فردوس:ماشفتي العله حصيص
(حصه داخل الدولاب في قلبها تقول عله توسدك يافردوسوه)
جنان:لاماشفتها
فردوس:اكيييييييييييييد
جنان:لااجل اكذب عليك
فردوس:وين راحت اجل دورت عليها في كل مكان
(وطلعت فردوس من غرفة جنان وطلعت حصه من الدولاب واهي معرقه)
جنان:ههههههههه شكلك يضحك
حصه:ياالدبه لاتضحكين لاافش لك دبتك
جنان:صج انك ماتستحين في غرفتي وتشتميني يلا انقلعي من غرفتي
(طلعت حصه من غرفة جنان وفردوس متغيبه جنب الباب لانه متأكده انه عند جنان لان حصه كله تجلس معاها)
فردوس تمسك حصه من شعرها:صدتك ياالحراميه
(حصه شهقت شهقه مو صاحيه ):خرعتيني حسبت جني
فردوس:وين طقم المكياج حقي بسرعه طلعيه
حصه:وخري المتيني
فردوس:ماني موخره يدي الا لمن تجيبين الطقم
(بدات المعركه بين فردوس وحصه)
طلعت جنان من غرفتها وطلع طلال وطلع النزغه دانيال
دانيال واهوا يصفق:عاست فلتوس عاست فلتوس(عاشت فردوس)
طلال وجنان يفككون فردوس وحصه
طلال:بس خلاص انتوا مو بزور تتهاوشون كل يوم
طلال:خلاص ابوي نايم لاتجلسونه وراه بكره دوام
فردوس:خل هاالح... تجيب طقم مكياجي
طلال:عن هاالالفاظ
حصه:ماني جايبته الا لمن احط لي في عيد ميلاد صديقتي
فردوس (بغرور):لالالالالالالا لاتحطين لك توصخينه انا مااحب احد يحط من مكياجي
حصه:عن الغرور الزايد
جنان:انا بعطيك الطقم اهي خلته عندي
حصه:ياالملقوفه ليش تقولين لها
فردوس:تطلع لسانها على حصه
(جنان عطت فردوس طقم المكياج)
طلال:يلا روحوا ناموا مو كله سهر
حصه وجنان:تواه الناس خيو
فردوس:اما انا بروح انام مااحب اسهر اتعب روحي
حصه:نامه بلا جلسه روحي نامي ياملكة الغرور
الكل:ههههههههه
جنان:شرايك طلول تسهر معانه اليوم انا عندي خوش فلم تواه نازل في السوق
طلال:لالالا بنام عندي شغل في شركة العم الصبح
حصه:اها اخوي تكفى
طلال:مااقدر لو اقدر من عيوني سهرت معاكم
حصه وجنان:تسلم لنا عيونك خيو
طلال:الله يسمنكم ويسلمكم
حصه وجنان:ههههه
جنان:لالالا ماابغي امتن اخاف ولد الحلال اذا شافني دبه مايبغيني(في قلبها تقول اخاف صقر مايبغيني)
طلال وحصه:ههههههههههه
حصه:هاذي الي تفكر فيه عامي قلبها هاالريل
جنان:انطمي ياالكمخه
طلال:يلا اجل خواتي العزيزات بروح بنام
حصه وجنان:نوم العوافي وتصبح علي خير واحلام سعيده
طلال:وانتم كذلك
(راح طلال ينام وحصه وجنان راحوا يتابعون الفلم)
عند الرومنسين عبدالله ومنال
بدايات الصباح الاولى شمسنا الدافيه تشرق بعد ليل طويل باالنسبه لعائلة ابو احمد
منال:اول مره اشوف الشمس واهي تشرق
عبدالله:اي اول مره نتم الى هذا الوقت صباح الخير ياوجه الخير
منال:صباح الورد والياسمين
منال:يلا حبيبي خلنا نقوم ننام ترى انا نعست حيييل
عبدالله:يلا
منال(بدلع):حبيبي مااقدر امشي بطيح فيني النوم
عبدالله:افا تطيحني وانا موجود(وحمل منال على كتفه واهي تضحك)
منال:واااو وناسه
واهوا يلعب ابها
(وصلوا الغرفه)
في بيت ابو صقر جلس ابو صقر وام صقر من النوم
ابوصقر:يلا ياام صقر روحي خلي الخدم يجهزون الفطور
ام صقر:انا موجوده واخلي الخدم يسون حق ابو عيالي الفطور حشى والحشى عن الف يمين
ابوصقر:هذا من طيب اصلك ويقولون لي تزوج شلون اتزوج وعندي دانه جوهره ماتنباع بفلوس الدنيا
ام صقر:يلا ياابو صقر بدل ملابسك وانزل افطر
ابوصقر:ان شاء الله
(نزل ابوصقر الا بدخلة تركي)
تركي(واهوا يغني):مابنكسر صابر لو ففرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
ابوصقر(واهونازل):ياالله صباح خير ناس تقراء قران تسمع قران انت ابد من صبح الله خير هاالاغاني
تركي في قلبه الحين بيعطيني محاظره طوييله:صباح الخير يبا
ابوصقر:وين بيجينه الخير وانت من صبح الله خير هاالغنى من وين جاي هاالحزه
تركي:من عند الربع
ابوصقر:وربعك ماعندهم اهله يتمون في هاالشوارع الى صباح الله خير
(تركي عطا ظهرها ابوه بيرقى ينام):يبا يلا بايو بنام
ابو صقر(بنبره حاده):اذا انا كلمتك انت توقف فاهم
ابوصقر:والشركه مانت رايح
تركي:اليوم لالا لاني تعبان وفيني النوم
ابوصقر:انت مو بس هااليوم انت ماتروح الشركه الا يوم وترك وكل هاالايام مخصومه من راتبك مب انها شركة ابوك ماتروح الا على مزاجك
تركي:خلاص يبا من يوم ورايح بعدل نومي بس لاتخصم من راتبي انا عاالله وعلى هاالراتب الي تعطيني اياه
ابوصقر:بنشوف
ابوصقر جلس يفطر وتركي صعد ينام
نزلت ام صقر
ام صقر:عسى ماشر توك تضحك ومستانس اشفيك مبوز
ابوصقر:من فعايل ولدك تركي
ام صقر:وش فيه تركي
ابوصقر:مب راضي يتعدل كله منك مدلعته
ام صقر:اي تواه صغير على هاالشغل
ابوصقر:هاذي صقر يدرس صيدلاني وبعدين يجي عندي الشركه
(على فكره صقر يكمل دراسته )
ام صقر:اي صقر كبييير
ابوصقر:لاتدافعين عن ولدك تركي صقر اشتغل عندي بعد ماخلص دراسه في الجامعه
ام صقر:خلنا منهم افطر علشان لاتتأخر عن الشركه
ابوصقر:قومي جلسي صقر خليه يفطر علشان يروح شغله
ام صقر:ان شاء الله
راحت جلست صقر ونزل يفطر معاهم
صقر:صباح الخير يبا ويمه (وراح حب راس ابوه وامه)
ام صقر+ابوصقر:صباح النور والسرور
ابوصقر:اذا خلصت شغلك تعال لي الشركه ابغيك في شغل
صقر:ان شاء الله يبا
(فطروا وصقر راح شغله وابوصقر راح الشركه)
(في غرفة تركي)
تركي:هلا حبيبتي هلا بعمري عاش من سمع هاالصوت
غاده:اهلين حبيبي عاشت ايامك ياقلبي
(غاده عمرها 20 سنه وتدرس في كلية المجتمع سنه اوله وامها متوفيه ساكنه مع ابوها جواد )
(في احدا ث الروايه تعرفون قصتها اهي ساكنه في الدمام مع ابوها)
تركي:حبيبتي متى بشوفك
غاده:ان شاء الله قريب
تركي:كله تقولين قريب ماشفناك ابغي اشوفك ابغي اكحل نظري بشوفتك
غاده(بدلع ومياعه):يسلموا قلبوا
تركي:اه اه اذوب من هاالدلع انا
غاده:تركي انت تحبني ؟
تركي(واهو مستغرب من سؤال غاده):انا مو بس احبك اعشقك غريبه هاالسؤال
غاده:بس اخاف تكون مثل الي يلعبون وبعدين اتمسك فيك وتتركني
تركي:افا حبيبتي لاتقولين هااالكلام ترى ازعل منك
غاده:حببيبي انا الحين بسكر ابوي ينادي لي
تركي:وابوك مابغى يجي الا الحين
غاده:ههه
تركي:يلا حتى انا بنام تعبان
غاده:نوم العوافي ياقلبوا
تركي:الله يعافيك ياعمري
(سككرت غاده وراحت عند ابوها وتركي راح ينام )
في الدمام عند غاده وجواد
جواد:اليوم وش مسوي لي الحلو فطور
(جواد عمره 35 ابو غاده ومضت على وفاة امهم سنه وزوجته ثلاث سنين ماتت بمرض الخبيث ماتت بعز شبابها)
غاده:عيونك الحلوه
غاده:مسوي لك الي تحبه بيض عيون و كبده واجبان
جواد:الله من زمان مااكلت بيض عيون
غاده:ههه يلا بروح احط لك الفطور
جواد:روحي
(راحت غاده تجيب الفطور حق ابوها)
في بيت ابو احمد
(جلس ابو احمد من النوم ونجيبه لحد الحين نايمه من تعب امس)
ابواحمد:نجيبوه
نجيبه:...... (نايمه من التعب ماتدري عن روحها)
ابو احمد:نجيبوه ويهد ياعلى مافي نجيبه في الدنيا(وعطاها ذاك الكف الي يخلي الواحد يقوم وكأنه مجنون)
نجيبه(جلست و اهي خايفه ومرتعبه):اشفيك وش صاير بناتي وش فيهم شجون صار لها شي
ابواحمد:الله يسمع منك وافتك من هاالبنات كل الناس تعايرني ابو البنات وابو البنات
نجيبه(هدت اشوي):(في قلبها انام انضرب واجلس من النوم باالكف ):الحمدلله على كل حال
ابواحمد:يلا قومي بلا هذره زايده قومي سوي لي فطور
نجيبه:ان شاء الله
(راحت غرفة البنات علشان يسعدونها والبنات كلهم كانوا نايمين)
نجيبه:ميساء عبير قوم يلا ساعدوني
ميساء(والنوم يغالبها):يمه خليني انام شوي تعبانه
نجيبه:قومي قبل مايطلع ابوك من الغرفه ويجي يضربكم ماتسوى عليكم هاالنومه
ميساء(والتعب باين عليها):ان شاء الله يمه
نجيبه:عبير يلا قومي
عبير:يوه يمه خليني انام مابعد اشبع نوم شغل وما اشتغل وش اسوي اجلس اتمنظر في وجه القمر ابوي
نجيبه:سكتي لايسمعك ويجي يذبحك مو ناقصين
(جلست ميساء وعبير)
ميساء:يممممممه وش فيه وجهك
عبير:بعد مايبغي لها الاب الحنون باسها في خدها وتورم خدها من البوسه
نجيبه+ميساء:هههههههههه
نجيبه:الله يقطع ابليسك ضحكتيني وانا مو مشتهي اضحك
عبير +ميساء:دوم يارررررب
نجيبه:ماحد مريحني في هاالبيت الا انتوا الي مصبرني على ابوكو انتوا
(راحوا نجيبه وميساء وعبير المطبخ)
في الدمام عند جواد وغاده
في غرفة غاده جالس تدور عن جوالها واهي تدور لفت انتباها شي
غاده:يااالله وش هاالنسوه اكيييد في شي مهم
(نزلت تحت تشوف اذا ابوها راح الشغل ولالا)
غاده:يبه
جواد:عيون البابا
غاده:تسلم لي عيونك ياقمر
جواد:امريني ياقلبي
غاده:تعال معاي غرفتي بعطيك امانه
(راح جواد غرفة بنته غاده وعطت الامانه)
جواد:وش هاالصندوق
انتهى الجزء
وش تتوقعون في الصندوق ومن مين هاالصندوق
وغااده راح تطللع مع تركي ولالا
وابو احمدد هل راح يغير معاملته لزوجته
وشنو السبب الي خله ابو احمدد كذا
وصقر هل راح يحب جننااان
تابعونا وراح تعرفون
رايكم باالبارت:

 
 

 

عرض البوم صور امير العشاقق   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(راح جواد غرفة بنته غاده وعطته الامانه)
جواد:وش هاالصندوق
غاده:جدتي عطتني اياه قبل ماتموت وقالت لي اذا الله اخذ امانته اعطيك اياه
جواد:وتوك تعطيني اياه
غاده:نسيته جلست ادور جوالي ولفت انتباهي الصندوق
(الصندوق فيه رساله واوراق كثيييييييييييييره)
فتح الصندوق واخذ الظرف الي فيه الرساله وفتحها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى ابني الغالي جواد
انا تركت لك هذه الرساله علشان تعرف الحقيقه ولاتكون انت وبنتك مقطوعين من شجره
انا حبيت اقول لكم قبل الله ماياخذ امانته بس مالقيت الفرصه المناسبه مالقيت الا اني اكتتب لك هاالرساله
كتبتها وانا على فراش الموت وتركتها عند الغاليه غاده ابغي اقول لك انه عندك اخوان من ابوك
(كانت صاعقه للجواد وغاده)
واهوا يقراء الرساله كان واقف من الخبر جلس
غاده(والدموع في عيونها):يبا يعني انا عندي عمام ويمكن عيال عمام
(جواد مارد لانه كان مصدووم)
(غاده واهي تهز ابوها):يبا يبا وش فيك
(يكمل الرساله):ياجواد انا زوجة ابوك الثانيه
ابوك متزوج الاولى من الاحساء ومن بلدة....... في حي ....... وكتبت العنوان
عندك اخوان سالم وعبدالعزيز وعبدالله ورائد وصمود ونوف
ووصيتي لك ان تقابل اخوانك وتفهمهم انك اخوهم وهالله هالله في حشاشة جوفي غاده لاتقصر معاها بشي
امك الي تحبك وتخاف عليك
(غاده تحضن ابوها واهي تصيح):يبا يعني انا عندي عمام ويمكن عيال عمام
جواد(بنبرة عتاب):ليش ماعطتيني الصندوق من زمان
غاده:جدتي قالت لي ماعطيك اياه الا بعد مرور سنه من وقت ماعطتني اياه
واهي كاتبه على الظرف من ورى انه الرساله ماتنفتح الا بعد سنه
جواد:بس الحين اخذت اكثر من سنه
غاده:أي انا نسييييت
توه جواد بيطلع من غرفة غاده الا غاده تنادي له
غاده:يبا يبا تعال في اوراق بعد غير الرساله
جواد:شنو هاالاوراق
غاده:هاذي ورقه عقد زواج جدتي وجدي واوراق تثبت انه الشركه الي هناء لك ملك جدي مسجلها بااسمك يعني مااحد يقدر يطالبك ابها
جواد اخذ الاوراق كلها و راح غرفته
وفي غرفة جواد اتصل على الشركه
جواد:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام عمي
جواد:اجل جميع المواعيد اليوم ماراح اقدر اجي الشركه
الموظف:أن شاء الله عمي
وسكر التلفون
جواد في قلبه يقول:ليش يايمه ويايبا ليش ماقلتوا لي من قبل ليش حرمتوني من اخواني الكل في العيد يفرح بااجتماع اهله مع بعض ويفرح اذا اجتمعوا كل اسبوع اما انا وبنتي حرمتونا من هاالفرحه
الله يسامحكم يايمه ويايبا (مسك دموعه ان تذرف لانه دموع الرجال صعبه ان تنزل)
في غرفة غاده اتصلت على تركي
غاده:اوف مايرد شكله نام خلني اتصل على الجوري ان شاء الله ترد الجوري ابغي احد يشاركني هاالفرحه
(الجوري صديقة غاده الوحيده ومتهاوشه معها بس على طول يتصالحون وتدرس مع غاده في كلية المجتمع)
الجوري:نعم
غاده:الله ينعم بحياتك
الجوري:خير
غاده:باركي لي
الجوري:على شنو لايكون انخطبتي كلووووووووووش بفتك منك
غاده:لالالالا انتي بس اقول لك باركي لي تقولين انخطبتي
الجوري:اجل شنو قولي ياالدبه
غاده:دبه في عينك
غاده(تبغي تستفز الجوري):توك زعلانه ههه
الجوري:بسرعه قولي ولابسكر في وجهك
غاده:لالالا خلاص بقول
طلعوا لي عمام ويمكن عيال عمام وجدتي وصيتها انه نروح الاحساء حق عمامي
انا فرحانه وزعلانه فرحانه لانه صار عندي عائله وزعلانه انه بفارقك
الجوري:زين بفتك من وجهك (الجوري تحب تنرفز غاده بس غاده ماتخليه تسوي روحها مب متنرفزه)
غاده:افا بدال ماتقولين بشتاق لك تقولين فكه
الجوري:يعني صدقتي ياالخبيله اني ابغي الفكه منك انتي تدرين اني مااقدر على فراقك حتى لو تهاوشت معاك على طول نتصالح
غاده:والله بتوحشيني موت
الجوري:اي لنا الله قالوها من لقى حبابه نسى اصحابه
غاده:اشدعوه حبيبتي كل دقيقه بتصل عليك هههه
الجوري:الكلام سهل
غاده:لازم كل اسبوع نجي لانه ابوي كل اشغاله هناء
الجوري:اجل بتشوفين توتو(تركي)اهو من الاحساء
غاده:هي انتي لاتقولين توتو اغار بس انا ادلعه
لالا ماراح اشوفه لانه ماابغي اخذل ابوي فيني
الجوري(والدمعه في عينها):عاد لاتقطعين
غاده:ماراح اقطعك وبزورك كل اسبوع
يلا جوجو اخليك بروح اشوف بباتي
الجوري:قبل ماتروحين الاحساء اتصلي عليه علشان اجيك اودعك
غاده:ان شاء الله من عيوني
الجوري:تسلم لي عيونك
غاده:يلا بيباي
الجوري :تعالي اول قولي لي من وين طلعوا لك هاالعمام
غاده (قالت السالفه كلها حق الجوري)
غاده:يلا بببباي اخرتيني عن بابتي
الجوري:بايات
(سكرت غاده الجوال وراحت غرفة ابوها)
في بيت ابو احمد باالتحديد في غرفة نجيبه
(نجيبه تتذكر ايام اول والحين راح تعرفون سبب ضرب ابو احمد لزوجته وبناته)
ايام اول في المستشفى
ابواحمد:ها حبيبتي شخبارك من بعد الولاده وشخبار ولدي احمد حماده
نجيبه:الحمدلله زينه بس احس اشوي تعبانه ودايخه وفيني النوم
ابواحمد:اجل اخليك تنامين وانا بطلع بره والعصر راح اجيب البنات لك
حبيبتي تبغين شي من الكفتيريا
نجيبه:سلامتك ياابو احمد
(طلع ابو احمد من الغرفه ونجيبه اخذت ولدها من سريرها وقامت تحضن فيه وتبوس فيه)
جاءت الممرضه لغرفة نجيبه
الممرضه:مدام قوم فيه موت بيبي
(نجيبه نامت على الولد من التعب)
جلست واهي مخترعه
نجيبه:(واهي تحبب ولدها وتحضن فيه وتصيح):حبيبي قوووم انا ابغييييييك قوووووووووم
اخذته الممرضه من نجيبه علشان تشوفها كأنه مات ولالا
الممرضه:مدام بيبي موووت(الابدخلة ابو احمد)
ابو احمد(شاف حالة نجيبه لانه ذبحت روحها من البكي ):شنننننو تقووووووووولين بيبي مووووووت وش موته وش سويتوا فيه راح ارفع عليكم قضيه
الممرضه:مافيه انا موت بيبي مدام فيه نوم على بيبي وبيبي موت
ابواحمد:مووووووووووتي وللللللدي موتي ولدي موتي ولدي مووووووتي ولدي (وطاح على الارض مغمى عليه )
(هذا اول ولد له وربعه كله يعايرونه ياابو البنات وياابوالبنات لانه جاء له الولد فرح حيييييل بس ماكتملت فرحته وهذا سبب كرها الى زوجته وبناته)
نجيبه:ابواحمممممد
روووووحي ناااااادي لدكتور بسررررررررعه
ميساء:يمه يمه وش فيك
نجيبه(واهي تمسح دموعها):مافيني شي
ميساء:كل هاالدموع ولافيك شي
نجيبه:تذكرت لاني ولدت بااخوك احمد
ميساء:يمه انسي كل شي الي فات مات
نجيبه:ألي فات مامات وانا كل دقيقه مايروح عن بالي ولدي احمد اشوفه في احلامي واهوا يننناديني ماااااماااا
ميساء:يمممه كذا راح تتعبين قومي طلعي معانه خلينه نستانس اشوي قبل مايجي ابوي
نجيبه:وين استانس وابوك اذا شافني مستانسه يضررررب فيني
جاووووا البنات كلهم وتجمعوا حوالي امهم
رنا ورشا يمسحون دموع امها ويحضنون فيها
نجيبه:انا وش الي مصبرني على ابوكم غيركم
شجون:يممممه خلينه نستانس دام ابوي طالع
عبير:الي يسمعك يقول عندنا كل شي
ميساء(خازرت عبير):اذا عندك شي زين تكلمي اذا ماعندك اكرمينه بسكوتك
عبير:اي هاذي الحقيقه انا ماكذبت اذا قلنا الحق تزعلون
ساره:خلونه نلعب
رنا ورشا:نلعب شنو
الكل:ههههههههههههه (على رنا ورشا لانه مع بعض تكلموا)
عبير:كانكم متفقين ههههه
ميساء:اي والله كانهم يتفقون قبل مايتكلمون
رنا:اي بعد احنا تؤام يعني كل شي نفس الشي
رشا:اي عدل كلام توم روحي
شجون:ززززززززهق متى تجي المدرسه على الاقل المدرسه اشوف صديقاتي
رنا:اي نشوفهم ونتحسر على الي عندهم
ميساء:حمدي ربك ناس مو لقيه له لقمة العيش
ساره:شرايكم نلعب اونو
عبير:زين الي عندنا اونو
رنا:يلا خلنا نلعب قبل مايجي ابوي
رشا:يلا يمه تعالي لعبي معانه
الكل:ههههه
رنا:ليش تضحكون عليها ماتتطنز صج قومي يمه لعبي معانه
نجيبه:لالا لعبوا انتوا واستانسوا وانا بطالع فيكم
رشا ورنا:ماراح نلعب الا معاك
نجيبه:لالالا مااعرف العب
عبير:سهله احنا نعلمك
وقامت امهم وقاموا يعلمونا فيها
ميساء:يلا رشرش لعبي دورك
رنا:أنا اعلمك تتطنزين على تومي اجل سحبي اربع
الكل:ههههههه
نجيبه:اونوا
رنا ورشا:هاذي الي مايعرف يلعب
دخل عليهم ابوهم وشافهم مستانسين ويلعبون
ابو احمد(وبدى ضرب في نجيبه):انتي بزر تلعببببببين معاهم
رشا(بصوت شبه مرتفع):انا الي جبرتها تلعب
ابواحمد:شب ولاكلمه بعد هاذي الي ناقص ترفعين صوتك عليه(وبدى ضرب في رشا )
ابواحمد:حسبي الله عليكم من عيال
ودخل غرفته
(حضنت نجيبه بنتها رشا الي وجها تورم من الضرب)
رشا:كل مني انا الي خليتك تلعبين معانه
نجيبه:لا انتي تعرفين ابوك مايحب يشوفون مستانسين لازم ينكد علينه فرحتنا
نجيبه راحت المطبخ تطبخ الغدى حق زوجها
رنا:بنات تعالوا دخلوا الغرفه بقول لكم شي
تجمعوا البنات في الغرفه (طبعا بس الكبار اما ساره وجميله ولجين و غيداء بره مع امهم)
ميساء:ها وش تبغين مجمعتنا اكيييييد عندك شي فيه هبال
رشا:اي انتي لاتقولين عن اختي كذا ماارضى عليها انا
رنا:سمعوا الي بقوله
عبير:يلا بسرعه قولي
رنا:انتي ياعبببببير مو تتمنين تشتغلين ويكون عندك راتب
عبير:اي بس وين اشتغل وابوك موجود
رنا:احنا عندنا فكره تحقق امنيتك
عبير:شنو الفكره ياخطييييييييييره انا صرت اخاف منكم ياهالثنتين
في بيت ابو طلال
جنان تدق الباب على طلال
جنان:يلا ياطلول اجلس ورااااااك دووووام
طلال:ياالعله روحي خليني اشوي انام
جنان:يلا قوم الساعه 9 تأخرت عاالدوام
بس سمع الساعه نقز من السرير
فتح الباب الغرفه
والساعه تشير الى السبع ونص
طلال:يعني سويتها فيني
جنان:ههههه اي بعد مو راضي تجلس مالقيت الا هاذي الطريقه اجلسك
نزلت جنان تفطر وطلال راح يبدل ملابسه ونزل معاها
طلال+جنان:صباح الخير يمه
ام طلال :صباح النور والسرور
طلال:اجل ووين ابوي
ام طلال:ابوك راح مع عمك الشركه
طلال:اقوم بعد انا اروح الشغل لايخصم عليه العم
ام طلال:كمل فطورك ماكلت شي والشغل لاحق عليه
جنان:كل هذا الي اكله وتقول مااكل شي
ام طلال :ذكري الله لايعوره بطنه
جنان+طلال:لااله الا الله
راح طلال لشغله وجنان راحت غرفته تكتب خواطر
(خاطره احبك)
أحبــــك .. عدد ماقالوا العشـــــاق ..
أحبــــك .. عدد ما سطرت الاوراق .. كلمة أحبك
احب شمسك واحب ظلك .. واحبك بغربة ايامي ..
واحب همسك واحب صمتك .. وفرحي فيك وآلامي ..
واحب الليـــــــل
لأنك قمرته وضيه ..
واحب النـــــــور
لأنك نور هالدنيا ..
وقفت كتابه
جنان(تطالع في المرايا وتكلم روحها):متى بس ياصقر تحس فيني الى متى هاالبرود انا لازم اخذ رقمه من عند شووووق واقول له اني احبببببه لالالالا بعدين بيحسبني من هذيلووا الي يكلمون
والله احبه ياعالم ياناس قولوا له اني احبه واعشق نظراته
تتوقعين يحب احد لالالالا مااتوقع صقر مب من هاالنوع
في بيت ابو سالم
في غرفة شووق
شوووق:اوووف متى تنتهي العطله خلني اقوم اطلع الحديقه وارسم احسن لي
طلعت شوق من غرفتها الا بطلعت فارس من غرفته
فارس:السلام عليكم صباح الخير ياوجه الخير
شوق:صباح النور والسرور
فارس:اشوفك شايله اغراضك على وين
شوق:زهههقت قلت اطلع الحديقه وارسم احسن لي
فارس:زين اجل خذيني معاك اليوم ماعندي محاضرات الا متأخر
طلعوا اثنينهم الحديقه
وجلسوا جنب الشلال
شوق:شرايك ارسمك
فارس:ماعندي مااانع
شوق:اجل يلا اجلس عدل ولاتتحرك وابتسم
فارس:وين اجلس
شوق:اجلس عند الشلال علشان تكون الرسمه رهيبه
بدات شوق برسم فاااارس بس كل حين اشوي ويتحرك لعوزها
شوق:لاتتحرك بعدين تصير مو حلوه خلك رجل الي ههه
فارس:هههه ان شاء الله
في بيت الجده ردينا على طولة الاكل تواهم يفطرون
ردينا:تواه الناس هاالحزه حزة غدى مو فطور
نوف(تساسر صمود):اووف الحين بتعطينه محاضرات
صمود:ههه انطمي لاتسمعك
ردينا:تعالوا جلسوا فطروا
صمود +نوف:ان شاء الله
صمود:والله اشتتتتتتتتقت لخووووووي عبدالله حييييييييل
ردينا:شب ولاكلمه لاتطرين لي اساميهم وفي قلبها(والله حتى انا اشتقت لهم كلهههم اتمممممممنى اني اشووووفهم)
(صمود تحبببببببب عبدالله حيييييييييل لانه عبدالله طيوووووووووب حيييييييل ومحبوب من الكل)
صمود:خلاص دام ذكرهم يضايقك مب اتكلم عنهم(وقاااامت واهي متضاااااايقه)
نوف:يمه لييييييش ماتسامحين اخوووووواني
ردينا(ماردت)وقامت لغرفتها والدمعه في عيونها
في غرفة صمود جاءت لها نوف
نووف:اميييييي زعلالالالان حيييل على اخوااني مااتوقع انه ترضى عليييهم
صموود:لاتقووولين يمممكن يحن قلبها وتشتاق لهم
نووف:ان شاء الله
اووف ابغي شي يشغل امممي عني
صموود:اي تبغين تطلعين على راااااحتك مع بنننات اخووي
نووف:ههه شررررايك نزوجها
صمود:(فقعت من الضحك): شنو قلتي عيدي الكلام هههههههههههههههههه
نوووف:مااعتقد تووافق لانه تبببببغي تكمل دراستها
صمود:ههههههههههه بس خلاص سكتي ياالدبه بطننني يعورني من الضحك
نوف:دووم هاالضحكه
صموود:الله يخليك لي ويخليني لك
نووف:امين
عند العاشقين عبدالله ومنال
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللوش
ابو سالم:مبرررروك يااخوي عبدالله منك المال ومنها العيال
(عبدددالله واهوا لابس البشت الجوء مثل الضباب)
الفرقه:اول مانبداء وش نقول ولااله الا الله الف الصلاة على الرسول لااله الاالله (ويقطون عليه مشموم وورد)
جلست منال مخترعه :الحمدلله انه حللللم (وشربت مااااااي)
منال:يارربي وش هاالاحلام المزعجه عبدالله
عبدالله:ها
منال:قوم اجلللس
عبدالله:خليني نايم مابعد اشبع خليني احلل الاجازه
منال:حبيبي عبدالله قووووم
عبدالله:اببببببغي انام
منال:يعني مانت جالس انا اوريك (وراحت الحمام وعبت الكاس ماي)
منال:واحد اثنين ثالثه (وصبت الماي على وجه عبدالله وانحاشت)
عبدالله(نقز من السرير):منااااالوه وققققفي انا ارويك
(نزل لها تحت يبغي يصيدها بس ماشاف احد راح لها المطبخ وماشافها وراح المجلس وشافها متغيبه وره المكنب
عبدالله:صدتك
منال:خلاص اخر مره (وانحاشت من الباب الثاني الي يطلع على الحديقه ودخلت الصاله)
عبدالله(راح لها الى الصاله)
(جلسوا اعيالهم وجلسوا على الدرج يطالعون امهم وابوهم ويتضحكون عليهم)
منال(وااهي تركض):خلالاص تعبت
عبدالله:ماحد قال لك تتحرشين فيني
منال:اخر مره مااعودها
عبدالله:لالالا ابغي اخذ حقي
(منااااال قاامت تخفف خطواتها وكل ثاانيه تخف خطواته عن الي قبلها وقرب منها عبداالله حيييييل
وطاااااحت في حضنننننه)
عبدالله:مننننننننال منااااااال وش فيييييك
لمياء+ نواف+الوليد:يمممممممه يمممه اشفيك
الوليد:بابا ماما وش فيها
عبدالله:نواف رح بسرعه جيب ماااي وانتي يالمياء جيبي عباءتها خلن نوديها المستشفى
(جاب نواف الماي وجابت لمياء العباءه)
قاام يرشرش عليها ماااي ولا في فايده ولبسها عباتها وحملها وركبها السياره بيوديها المسشفى

انتهى الجزء

وش تتوقعون خطة رنا ورشا
وهل تتوقعون انه الجده ردينا راح تسامح اعيالها وترجع المياه الى مجاريها
وشنو تتوقعون يصير حق مناااال

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:23 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع:
وصلوا المستشفى وحطوها في السرير المتحررك وركضض على الاسعااف يسون لها الاسعافات الاوليه
عبدالله حالته حااله يروح ويرجع من التوتر طلعع الدكتور من عند مناال
رااح عبدالله ركض له
عبدالله:دكتووووور مناااال وش فيهااا
الدكتور:انت زوجهاا
عبدالله:اي انا زوجها وحبيبها وروحها وكل شي<<< قال قصة حياته ههه
الدكتور:مبرررررررروك المدااااام حاامل في الشهر الثالث
عبدالله والفرحه مو سايعته:وووش تقوول زوووجتي مناال حاااامل
الدكتور:ايوووه حاامل وفي الشهر الثالث
عبدالله:ممكن اشووفها
الدكتور:اه ممكن بس خذ بالك منهاا وخليها تتغذى منييح علشان ماتتعب
عبدالله:من عيوووني
دخل عبدالله للمنال ولقاها منسدحه وبس شافته قامت جلست
عبدالله:لالالالا خليييك لاتقووومي خليك منسدحهه
منال:ههههههه اشدعوه حبيبي انت بتشلني من الحركه
عبدالله:هه بشلك من الحركه مثل ماشليتي عقلي وقلبي من النبض
مناال:خببرت الاولاد
عبدالله:اووووه نسييتهم تلقينهم الحين على اعصابهم
في بيت عبدالله لمياء كاانت جننب التلفون
لمياء:ياربي امي شكلها فيها شي هاالي ابوي مااتصل علينه
نواف:مافيها الا العافيه
(دق تلفون البيت وعلى طول لمياء رفعته)
لمياء:الو
عبدالله:هلا بغلاتي
لمياء:باباتي امي وش فيهااا
عبدالله:الماما مافيها الا الخيير وبعد 6 اشهر راح يصير عندك اخو او اخت
لمياء:ببببجد ماماتي حااامل
عبدالله:اي بجد وعم وخال بعد هههه
لمياء:هههههه وووووووواو بطيييير من الفرحه بيصير عنندنا بيبي
عبدالله:يلا لاتطولين اشويات واحنا عندكم
سكر التلفون وتجمعو كلهم على لمياء
نواف:امي حاااااااامل
لمياء:ااااااي (واخذ ايدين بعض وقاام يدورون ويصوتون من الفرحه)
انتبهت لمياء لوليد الي كان جالس ودموعه ع خده
لمياء:ولودي ووش فييييك
الوليد(والدموع اربع اربع):يعنني الماما والبابا ماراح يحبووني
لمياء+نواف:هههههههه
نواف:ابتدت الغيره من الحين
وليد:وخرو عنننني انتو ماتحبووني
وصلو عبدالله ومنال
منال:وش فيه حبيب امه زعلان مين الي مزعله
لمياء:بس سمع انك بتجيبن لنا بيبي بيكسر راسه قام يصيح يقول (واهي تقلد وليد) انتو ماتحبوني
منال:افا ميين هذا الي بيكسر رااس ولودي
وليد:وخري عني انتي ماتحبيني
منال:انا احبك والبابا بعد يحبك والبيبي الي بيجي بيحبك وبيلعب معاك
وليد:صج بيلعب معااااي
منال:اي صج
وليد:شنو اسمه اهو
الكل:ههههههههههههههههههه
منال:انت وش تبغي تسميه
وليد:وليد يصير
منال:ههههه لامايصير
وليد:امممم فالس (فارس)
منال:خلاص فارس فارس
عبدالله:واذا جات بنوته بنسميها هدى
منال:حلوو هدى وفارس
نواف:يمكن تجيبن لنا قطوين هدى وفارس
منال:اسم الله عليه ماابغي تؤام تبغيني اموت
عبدالله:ياعلى موتي قبل موتك
لمياء:نحنو هناء
الكل:ههههههه
عبدالله:بمناسبة البيبي الي بيجي في الطريق انا عازمكم اليوم على البحر
لمياء:لو ندري انه حمل الماما كذا من زمان خلناها تحمل
الكل:ههههههه
عبدالله:يلا روحو جهزوا حق البحر
الكل راح يجهز له اغراض
في بيت ابو احمد (ابراهيم)
في غرفة البنات
رنا:انتي معدلك تقدرين تشتغلين موظفة استقبااال في المستشفى
عبير:شلون بشتغل وابوييي
رنا:انتي راح تداومين من الصبح الى الظهر وابوي من الصبح الى الظهر يكون في الشغل
عببير:يعني اداوم من دون مايدري ابووي لالالا اخااف يدري
رنا:ياالخبله مين الي بيقوله
رشا:وراح يصير عندك راتب 2000 وكل سنه بيزدونه
رنا:ها وش قلتتتي
عبير(شبه اقتنعت):ماادري اخااف
ميساء:يالخبله لاتطاوعين هاالمهابيل بيودونك في ستين داهيه
رشا:ماعليك من هاالمعقده اذا اشتغلتي راح تشترين كل الي في خاطرك
رنا:اي ولاتنسينه بعد اول راتب اشتري لنا مكياج
شجون:خلها توافق باالاول علشان تشتري لك مكياج
ميساء:انا طلعوني من خبالكم (وطلعت)
رشا:ها وش قلتي
عببير:خلاص انا موافق بس بشرط
راحو رنا ورشا حضنو عبببيير
رنا:انتي تامري شو شرطك
عبير:نقول حق امممي
رنا:لالالا اذا قلنا حق امي بتروح بتقول حق زوجها المصون الي اهو ابونا
عبير:اجل خلاص مو لازم اشتغل
رنا:خلاص خلاصص احنا راح نقنع امي وان شاء الله توافق
عبير:متى بتقدمون اوراقي
رشا:بعد مانطلع من المدرسه بنروح المستشفى الي جنبنا لانهم طالبين موظفات استقبال
شجون:عاد مو تنسيني اول راتب بعد انا ابغي بنطلون مع تي شيرت
عبير:وانا وش يبغى لي من هاالراتب ذيلو يبغون مكياج وانتي بنطلون و تي شيرت
شجون:من بدايتها صارت بخيله
عبير:بخيله في عينك
عند نجييبه
دخل ابو احمد
ابواحمد:نجيييبووه نجيبووه
نجيبه:خيير
ابواحمد:من وين بيجي الخييير وانا مقابل وجهك وجه النحسسس رووحي نااادي حق العلل بناتك
نجيبه:ان شاء الله
راااحت نااادت نجيبه حق البنات كلهم وتجمعو في الصاله
ابوحمد:اليييوم جاء خطييييب حق شجووون وانا عطيته المواافقه
شجون كانه احد صاب عليها ماي بارد
نجيبه:وميين الي خاطبهاا
ابواحمد:جارنا ابو نادر
نجيبه:تبغي تزوج بنتك الي عمرها 20 حق هاالشايب الي اكبر من ابوهاااا
ابواحمد:شب ولا كلمممممه انا عطييييت الرجااال كلمه والرجال عنده فلووووووووس تبغيييين بناااتك كلهم يصيرون عوااانس
شجوووون(لاشعوريا صرخة):انا مو موااااااافقه ماابغي اتزززووج هاالشااااايب
ابواحمد(عطه شجون كف خلهامن قوة الكف تطيح قدام رجوله):بعدددد طلع لك لساااااان علمتكم عجوووووز النااار ترددووني(ورفس شجووون رفسسسه)
ابواحمد:جهزززززي بننتك بعد 3 شهور ملكتهاا
وطلع
نجيبه:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيييل
حضنت بنتهاا
شجون(والدموع كاالمطر):يمه اناااا ماابغي اتزوج ابو نااادر
في بيت عبدالله
باالتحديد عند عبدالله
عبدالله:هلا حبيبتي
:اهليين حياااتو اشتقت لك كثيييييير
عبدالله:وانا اكثثثر
:من زماااان ماشفتك
عبدالله:صمودتي كلمتي الوالده
صمود:لالا واخاف اكلمهاااا وتهاوشني نفس كل مره
عبدالله:كلميها هاالمره علشااننني يممكن ترضى تسامحني
صمود:بحاول بس ترى هاااذي اخر محاوله
عبدالله:فديييتك يااحلى اخت في الدنيا
صمود:ترى بتخليني اصيير مغروره ههه
عبدالله:فديتك وفديت غرورك
صمود:اسكت لاتسمعك منال وتذبحك ههه
عبدالله:نسييييييت ماقلت لك بتصيييييرين عمه للمره الرابعه
صمود(بفرحه):جدددد منااااال حاااااامل
عبدالله:اي في الشهر الثالث
صموود:الف الف مبرررووووك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك تجيبن لنا درازن
صمود:ههه انااا بس بجي بنت وولد
عبدالله:هههههه بنشووف اذا ماجبتتتتي كل سنه تؤم ههه
صمود:اسمله عليييه
عبدالله:يلا اخلييك بااايوو
صمود:تشاااوو
في بيت ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
نوف:شنو يبغي عبدالله
صمود:يبغيني اكلم امي
نوف:كلميها انتي اما اناا ماراح اكلمها لانه عارفه الاجابه
صمود:احد طلب منك تكلمينها
نوف:لابس حسبتك تبغيني اكلمها معاك
صمود:يلا تعاالي خلينا نروح غرفتها راح اكلمها الحين
نوف:بروح معاك بس ماراح انطق بكلمه
في غرفة ام سالم (ردينا )
ردينا جاالسه على السرير جاالسه تشووف صوور عيالها واحفادها ودمعتها على خدها
ردينا(والدموع على خدها):اشتقت حق لمتكم الحلووه اشتقت حق هواشكم اشتقت حق ضحكتكم اشتقت حق عيالكم
طق طق طق
ردينا(واهي تمسح دموعها):ميييين
صمود+نوف:احنا
ردينا:وش تبغوون
صمود:نبغيك بموضووع
ردينا:دخلو
دخلو صمود ونوف
صمود لاحظت عيوون امها حمر بس ماهتمت للموضوع اكثر مو مهتم للموضوع عبدالله
صمود(قربت من امها):يمه اخووي عبدالله اتصل علييه وقال لي اقول لك تسامحينه وترضين عليه واهو مستعد ينفذ لك كل الي تبغينه بس ترضين عليه
يممه سامحيه وخلينه نرجع مثل قببل يمه عبدالله ندمااان ويطلب منك السماح لايصير قلببك قاسي مهما صاار هذيلو حشاشة جوفك اعيالك
ردينا(حضنت صموود وقامت تبكي):انا من زماان ودي اسامحهم بس الي سواه مو قليل
صمود:يعني اعتبر كلامك انك سامحتيهم
ردينا:مهما صار هذيلو اعيالي ومااقدر اتخل عنهم
نوف:واخيييييرا رااح نجتمع مثل قببببل
صمود:خلاص انه راح اكلم عبدالله واقول له الليل راح نجتمع كلنا
نوف:وانا بكلم بيت اخوي سالم وبيت عبدالعزيز
في بيت ابو سالم
في غرفة شوق
شوق كاالعاده جالسه ترسم
جالسه تخطط باالقلم الرصاص (جالسه ترسم واحد)
شوق:
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
قطع عليها جواها جوالها يدق
جنان تتصل بك
شوق:الووو
جنان:احلا الو
شوق:احم احم اكييد هه
جنان:واثقه
شوق:خلصيني وش تبغيين
جنان:سممممممعتتتي اخر خببببر واحلا خبرر
شوق:شوووو ماسمعت بسرعه قولي حمستيني
جنان:داقه عممتي نوف تقول انه جدتي ردينا رضت عليينه
شووق(بحماس):جددددد والله خبببببببر يستاهل مليون ررياال واخييير جدتي رضت علييينه ومتى راح نجتمع
جنان:الليله بنجتمع
شووق:وووووواوو وناااااااسه يلا باااي برررروح اجهز حق الجمعه
جنان:بايات
في بيت ابو صقر
الكل جاالس على طاولة الغدى ماعدا صقر تووواه جاااي من الشغل
صقر:السلام عليييييكم
الكل:وعليكم السلالام
ام صقر:احط لك غدى
صقر:اي حطي لي بس ماابغي كثيير لاني فاطر متأخر
خلصصصو الكل من الغددى وتجمعو في الصاله الكببيره يشربون شااي ويسالفون
صقر:انا عنندي لكم خبببر راح يبسطك يايمه
ام صقر:شنووو اهو الخبببببر
صقر:انا قررت اتززززززوووج
ام صقر(والفرحه مو سايعتها):من جددددددك فرررررحتتننني الله يفرحك الف الصلالاة والسلالام عليك ياحبيب الله محمد
كل البنات مع ام صقر:كلووووووووووووووووش
ترركي:شعلليييييك بتووودددع العزووبيه(وغممز حق صقر)حاط عييينك على واااحدده
صقر:الي يسمعك خلاص ملكت لالا مو حاط عيني على وحددده الي تختارها امي انا موافق عليهاا
ام صقر:والبنت موجوده
شووق(بحمااس كانها عرفت مين الي تقصد امها):مييييييين يممممه
ام صقر:بنت عمكم حصه
منييرره(واهي فرحااانه مو مصددقه الي سمعته):ووووووواووو ووووونااااااسه صديقتي بتصيييييررر حرم اخوي المصوون
(شوق خابت ضنونها)
ابو صقر:مو كاانه حصصه صغييره على صقرر
ام صقر:مو صغيير ولاشي هاالايام البنااات من 16 يتزوجون والي كبرهاا الحين متزوجين وعندهم ولدددد
ابوصقر:الي تشوفيينه اهم شي صقرر موافق
صقر:انا موووواافق بس يمكن حصه ماتوافق لاني اكببر منها بعشر سنين
ام صقر:أهي راح تحصل احسسسن منننك
ابو صقر:انا بفاتح اخوي باالسالفه وانتي كلمي امهاا
منيييره(واهي تقوم):انا بررروح بخبببر حصه
ام صقر(مسكت يد منييره):وقففي ياالمطيوورره انا الي بكلمهم بس مب اليوم بكرره
منيره(مدت بوزها)
شووق:وانا بعد عندددي خبببر بمليييوووون ريااااال
ام صقر:قوولي
ابو صقر:اشووف اليوووم يووم الاخبار الحلوه
ام صقر:الله يدوم علينه الاخبار الحلوووه
الكل:امييييين
شووق:جنااان تواها مكلمتني تقوووووول انه جدددددتيي سامحتنا كلناااا
الكل مصدوووم من الخبببر (مو مصدقين انه الجده ردينا من بعد سنين رضت عليهم)
ابو صقر(واهو مو مصدق يفرح يبكي يصررخ):انننتي تمززحيييين
شووق:لالالالا انا اتكلم من جددددي والليله راح نتجمع كلنننا عنددها
فردوس(عفست وجهاا مو عاجبها كلام شووق)جالسه تكلم منييرره بصوت وااطي مااحد يسمعها غيير منييره:
اووووف يعننني الحين كل اسبوووع بنتجمع في بيت المقروده جدتيييي
الله يعينه على بناات عمامك الي حددددههمم قرواااين (قرواين جمع كلمة قروي<<< بيشرح لكم لغه عربيه هه)
منييرره:فرايديز سكتتتي مااني نااقص غرورك وسخافتك الزايدده
فردوس:اووووف كم مره قلت لك لاتقولين لي فرايديز
منيييره(طننشت فردوس وغرورها الزايد )
ام صقر:الحمددددلله ياارب حننت قللب امي ردينننا علينه
الكل:الحمدلله
فارس:انا استاذن عندددي محاظره بعد نص ساعه
ابوصقر:اذنك معاك بس لاتنسى الليله بعد صلاة المغرب
فاارس:وهااذي مناسبه تنسي ان شاء الله اجي على الموعد
والكل قااام الي راح شغله والي راح ياخذ له قيلولة
في بيت ابوطلال
باالتحديد في المطبخ
جناااان جاالسه تسووي تشيز كيك حق الجمعه
دخل عليهااا جمعه
جمعه:صباح الخير على الحلووويين
جنان:قووول مساء الخيير
جمعه:هههههه وش جالس الحلو يسوي
جنان:مادريت باالتطورات الجديده الي صاارت (وقاالت له كل السالفه)
جمعه:واخييرا جدتنا المصونه رضت علينننه
جنان:اي ولا تشووف ابوووي وامي بيطرون من الفرحه
جمعه:اكييد بيفرحون لانه الله ماراح يرضى عليه الا لمن تسامحه جددتي
جنان:أي والله
جمعه:اخليييك بروح الكوفي شوب حق الشباب
جنان:اوك
في الدمااام عند جوواد وغاده
جواد:ها جهزززتي كل اغررااضك
غاده:جهززت كل شي
جواد:يلا انتظررك في السيااره
غاده:اوك (ونادت حق الخدامات يطلعون الشناط)
(دقت غاده على تركي)
تركي:هلا بقلبي وعمررري
غاده:أهلييين وسهلييين باالغلا كله
غاده:اليوم بنروح الاحساء
تركي:جددد الاحساء بتنووور اجللللل
غاده:منوره فيك قلبو
تركي:ماقلت لي انه عندك اهل في الاحساء
غاده:نسييت ماقلت لك طلعو لنا عمام من الاحساء وقالت له السالفه
تركي:اجل راح نكون قراب من بعض
غاده(واهي تضيع الموضوع):حبو اخليييك لااتاخر على البابا
تركي:اوك بس لاتنسين لازززم اشوووفك اذا جيتي
غاده:من عييوننني توتو ممكن طلب
تركي:أنتي تامرين
غاده:مايأمر عليك عدو بس ابغيك ترسل لي صوورتك
تركي:دقايق والصوره عندك
غاده:أوك اخليك الحين لااتاخر على البابا
تركي :بايات
(تركي رسل الصوره حق غاده)
(طلعت غاده حق ابوها ومشو الى اراضي الخييير ارض الاحساء )
نروح عندد العاشقين عبدالله ومناال
باالتحديد في البحر
عبدالله:ألجوء اليووم شااعري
منال:اي الجوء حلوو حييل
عبدالله:منولتي حبيبتي قومي خلينا نتمشى على البحر
منال:يلا قوم
راحو جنب البحر يتمشون
قام عبدالله يرشرش ماي منال ومنال كذلك ترشرش عليه
عبدالله:منولتي لاتركضين مو زين حق الجنين
منال:قول حق نفسك انت الي ترشرش علي ماي وتخليني انحاش
عبدالله:ههههههه حبيبتي فتحي وجهك مافيه احد
فتحت منال وجها
عبدالله:فددددديت الخدود الحمراء(وقام يمطع في خدود منال)
منال:عبدالله تراء تألمني
عبدالله جالس يطالع يمين يسار يشوف كانه فيه احد قريب منهم
قرب من منال وطببببع بوسسسه على خدهااا
عبدالله:علشان مايألمك
منال:عبدالله احنا مو في البيت
عبدالله:ههههه عاادي زوجتي وحلالي وابغي ابوسها فيها شي والمكان خاالي
جاو لمياء ونواف والوليد لهم
لمياء:باباتي قوووم العب معانه كورره
عبدالله:لا واتررك حبيبتي لوحدهااا
لمياء:ادعو معااي يارب ارزقننني ريل مثل ابوووي يحبني ويموت فيني
عبدالله:ههههههه
منال:شفت علمتهم من واهم صغار على هاالسواليف
عبدالله:اي خليها تصيير مثل امها وابوها عشااق
الكل:ههههههه
منال:قم معاهم العب وانا بروح بجهز حق الغدى
عبدالله:يلا مشينا نلعب
الكل:هياااااااااااااا
لمياء(واهي جالسه تجسم الفريقين):انا وابوي فريق ونواف ووليد فريق
نواف(واهو معترض):لالالالا ولييد ياهل ومايعرف يلعب
وليد:انا مو ياهل انا ريال
عبدالله:فدييت انا الرجااال واحلا رجال بعد
منال:عبدالله عبدالله جوالك يررن
(راح عبدالله حق جواله ومازالو نواف ولمياء يتهاوشون)
نواف:مب العب لعبو لوحدكم يالغشاشه (وراح جنب ابوه)
عبدالله:هلا وغلا بصمودتي
صمود:عنددي لك خبر بس اول وش تعطيني
عبدالله:أعطيك الي تبغين بس قولي
صمود:امي سامحتكم كلكم والليله راح نجتمع كلنا في بيتنا
عبدالله:جد والله فرحتيني ولك احلا هديه
صمود:يلا اخليك تبشر منال
عبدالله:طيب باي
منال:وش فيها صمود
عبدالله:اممممي سامحتننا والليله بنجتمع
منال:الحمدلله ياارب
نواف:يبا ابغي اركب دباااب
عبدالله:أبشرمن عيونيي
اشر عبدالله على راعي الدباب وجاء
ركب نواف وقاام يفحط ويلعب ابه لعب
تحممس عبدالله
عبدالله:نواف تعال ابغي اركب
جاء نواف ونزل من الدباب وركب عبدالله
عبدالله دعس على البنزين لحده
عبدالله (واهو يضحك):ياهووووووووووو
الوليد:عااااااااش بابا عاااااااش باابا واهو يصفق
وجلس يقلد نوواف في التفحيييييط
عبدالله(واهو يصوت):مناااااااال احببببببببببببك ههه
وجااااااات له لفه واهو داااعس على البنزين حدددددده
وانقلب الدباااااااب فيه وطااااااح عبدالله على الارض وطااح عليه الدبااااب
منال:عبببببببببببببببببببببببببببببببببببدالله
وراحو يركضون حق عبدالله
الناس قامت تجمممع جنب عبدالله
وصل جواد جنب البحر (على فكره رااحو اول البحرر )
جواد:وش هاالتجمع
غاده:انززل شوف وش صااير
نزل جواد وشاف عبدالله ملطخ باالدم
منال(واهي حاظنه راس عبدالله والدموع على خدها):عبدالله حبيبي قوووم لاتموووووت قووووم لاتخلي ولدك او بنتك يطلعون على هاالدنيا واهو يتيم
الوليد(جلس جنب ابوه وقام يهز فيه):بابا قووم لاتخليني انا احببببك قووم لاتخليييني لوحدي قوم لاتنننااام بابا قوم قوم
لمياء:لالا ابوي مستحييييييل يموت مستحيييل يتركنه
جواد:ان لله وان اليه راجعون
ودقايق والاسعاف وصلت وشالو عبدالله الي ملطخ باالدماء
ومنال وعيالها اخذو تاكسي ولحقو الاسعاف
ركب جواد السياره
غاده:شنو فيه
جواد:وااحد منقلب باالدباب ولاتشوفين زوجته وعياله ذابحين حالهم من البكي
غاده:مااااااات
جواد:لا مامات بس حالته الله العالم
غاده:الله يقومه حق زوجته وعياله باالسلامه
وصلو الى المستشفى
انتهى الجزء
وش تتوقعون يصير حق عبدالله
وجواد هل راح يتقبلونه اهل ابوه
ونوف بتوافق على صقر
وشجون هل راح تتزوج ابو نادر
ورنا ورشا وعبير هل راح تمشي خططهم مثل مايبغون ولالا
وشوق مين الي جالسه ترسم فيه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-11, 08:24 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امير العشاقق المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس:
وصلو الى المستشفى
ودخلو على طول الى غرفة العنايه المركزه
منال (والدموع تهطل كهطول المطر):يارب ياكاشف كل ضر يامجيب الدعاء قلت في كتابك ادعوني استجب لكم يارب هاأنا التجت اليك طلبتك ياكريم اكرمني باجابه انك تشفيه وتعافيه وترجعه لي ولعياله ياااااااارب ياااارب
لمياء(وماكانت اقل حزن من امها)
تمو على هاالحال ساعه وراء ساعه وراء ساعه
طلع الدكتووووور
الدكتور(بحزن):البقيه في حياتك يابنتي
منال(بصرخه هززززت المستشفى):لالالالالالالالا انت كذااااب كذاااب عبدالله ماااااراح يموت (وقامت تضرب الدكتور على صدره لاشعوريا) ماراح يخلينه لوحدنه قول يادكتور قول انك تكذبب
الدكتور:ان لله وانا اليه راجعون
لمياء:يعننننني خلاص ماراح اشوف ابوووي ماراح اشوف ابوي وانهارات باالبكي
الكل دراء باانقلاب عبدالله
في المستشفى وصلت صموود ونوف والجده واهم يركضوون


انتبهو بمنال الي جالسه في الممر وحاضنه لمياء والوليد ونوف وحالتهم يرث لها
صمود(بخوووف):وووويين اخووووووي اخووووي وش فيه
منال(بصراخ):عبدددددددددددددددالله مااااااااات حبيبي ماااااات عيووووني مااااااات
من الصدمه الجده جلسست
الجده:مسامحتتتتتتك ياوليدي ياحشاشة جوفي بس ارجع لي ارجع لي وانا اممممك (وانهارت باالبكي على ولدها حشاشة جوفها)
صموود(مقطعه حالها من البكي )
منال كانت منهااارة بحضن الجده والجده مو عارفه كيف تهديهـا واهي الي يبغالها من يهديها تبكي زوجها تبكـي فراااقـه ساعــات مرت على وفاتـه وهي مو راضية تهدى من حالها
رااااح عبدالله وخلاهاراح وأخذ قلبها معـه غمضت عيونـه عن دنياهـا من غير لا ياخذها وياه
الجده والعبره فيها :بس يا منال هدي كذا بتأذين نفسك وتأذين ولدك
منال بغصـات :وش ذنبـي أنا افقده وش ذنب ولده يتيتم
الجده تهديهـا :ادعي له انه الله يدخله الجنه
منال : وانا وش حياتي الحين بدونه ادفنوني معه مابي حياتي أبي عبدالله أبي رجلي أبي عيوني وحبيبي
الجده(ماقدرت انهارت في البكي بدال ماتهديها اهي يبغالها احد يهديها وحضنت منال)
منال(اغمى عليها )
الكل:مننننناااال
جاو الممرضات وشالوها وحطوها على السرير
طلعت الممرضه لهم :المدااااام عنددهاا انهياااااااار عصبببببببي
الجده:ان لله وانا اليه راجعون وش هاالمصايب الي تحل علينه من جهى
في ببيت ابو صقر الكل مجتمعين في الصاله ماعدا ابو صقر وماعندهم خبببر باانقلاب عبدالله ووفاته
تركي(وعنده الطبل جاالس يطبل وشوق جالسه تطبل وتغني ومنيره واسامه وسوسن يرقصون)
شوق:بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هاالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
تركي:عاااش عااش الاخضر (كانت منييره لابسه اخضر)
شوق:يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
في هااللحظه دخل ابو صقر وعلامات الحزن واضحه عليه
ابوصقر:بس بس وقفووو هاالمهزله عممممممكم عبدالله مااااات
وقفو واثار الصدمه باينه عليهم
شوق(على طول نزلت دمووعهاا):يبا وش تقووول عمممممي عبدالله ماااات
ابوصقر:اليووم انقلب باالدباب ونقلوه الى المستشفى بس الله ماكتب له عمر
تركي:ان لله وانا اليه راجعون
ابوصقر:تجهز ياتركي علشان نروح المقبرره وانتو روحو بيت المرحوم
طلع تركي يبدددل
(شوق ومنيره حضنووو بعض وقاامو يصيحون)
في المستشفى باالتحددديد عند منال



صحت من الاغماء
منال:ويييييييين ززززوجي وووين عبدالله حرررااام عليييكم لاتحرموني منه ابغي اشوووفه
جاو الممرضات يهدونها
الممرضه:اهدددي يامدااام هذا مو زين لك راح يأثر على الجنين
منال(والدموع مو راضيه توقف):انا ماابغي الجنين انا ابغي عبدالله ابغي حبيبي
دخلت الجددده
الجده(باين عليها التعب):يابنيتي مايصلح الي تسوينه في نفسك والي في بطنك هذذا قضاء الله وقدر
منال:ااااابغي اشووووف زززوجيييي ودونيييي اشوووف عبددالله
قااامت منال من السرير وشالت المغذي
الجده(ماقدررت على منال اخذتها بحضنها وسوااو مناااااااحه في المستشفى )
اطلعو من الغررفه وتجهوووو ركض الى مكااان الموتى
الكل توجه الى مكان الموتى
على طول دخلو الى الغرفه شافوه ملحف
على طول ركضت الجدده ومنال له والاعياال
الجده الي كاانت تصبرهم الحين اهي الي تبغي احد يصبرها
الجده(فتحت وجه صررخت صرخه هززززت اركان المستشفى)
الجدده(والدموع كاالمطر):يمه عبدالله ولدي رد عليه
نوف:عبدالله رد عليه انا اختك
منال حضنت اعيالها وقااامت تبكيييييي
ورااحت جنببب رجول زوجها وبواستهم :عبدالله لاتخلييني قووم انت كنت لي الاب والام الي انحرمت منهم وكنت لي الاخ والاخت والصديقه لاترروح وتخليييني في هاالدنيا لوحدي
نواف(باس راس ابوه):يبااا مييين راااح يحضررر حفل تفوقييي
منال(وماقفت بكي):ان شاء الله يكون حلم واصح منه
طلعووو من الغرفه وراااحو بيت المرحوم
وصل ابو صقر وابو طلال واولادهم علشاان يستلمون الجثه
بعدهاا رااحو المقبرره وادفناه
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكم خـذوني
منه انحرمت وكنت انا عنه مسجـون
مـا أذكـر لمحتـه ..غير مره بعيوني
شفتـه ..وكانـت فرحتـي مالهـا لـون
عجزت لأوصف من لمحته شجوني
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطاكـم والـعـذر هــو: جنوني
أبكي وراكم ..وأدعي ان كان تدعون
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يـا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حي .. دمعي بعيونـي!!
العـام كـان بفرحتـه.. يعـزف لـحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو بكوني
لكن أنا في فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليوم موته سجونـي
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعونـي
ياليتنـي.. ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي .. في سكات اذبحوني
وياليتكـم .. عـن همّـي اليـوم تــدرون
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لا يفضحونـي
بكـيـت!! لـكـن .. ماتظـاهـرت بالـهـون
أبكي وأقول : الموت هو سبة طعوني
وإن كان في حبّـي أنـا ..ماتحسّـون .؟!
دلوني لقبـره .. وهنـاك .. اتركونـي ..!
في المساء الساعه تشير الى التاسعه
في عزاء الحرييم كانت منال الله العالم بحالها مااكلت شي ولا شربت
ام صقر:يابيتني هذا قضاء الله وقدره لاتعترضين على حكمة الله
منال:والنعم باالله
لمياء:يمه يعني خلاص ابوووووي مااراح اشووفه ماراح اشوفه (وقامت تبكي وابكت معاها الجميع)
ام طلال:ان لله وانا اليه راجعون اذكرو الله الميت ماتجوز عليه الا الرحمه انتو الحين تعذبونه في قبره بصياحكم
منال(وقفت بتروح تشوف نواف بس الالم وقفها):اه اه بطنننني بطنننني(وطاحت على الارض مغمى عليها )
لمياء:يمممممممممممه
(ام صقر اتصلت على ولدها صقر علشان يجي يودون منال المستشفى)
جاء صقر والحريم حملو منال وركبوها السياره راحت معاها ام صقر
في بيت المرحوم
لمياء(وذابحه روحه من البكي):حتتتتتى امممممي بتررروح وبتخلينننه
ام طلال:اذكرري الله يابنيتي وامك مافيه الا العاافيييه
في المستشفى
حطوها على السرير المتحرك وعلى طول على الاسعااف
سواو لها الفحصص الاززم
طلعت الممرضه
الممرضه:المداام حامل والي في بطنها راح ننزله بسبب الارهااق البدني والقلق النفسي
ام صقر:ان لله وانا اليه راجعون ياارب عفوووك
طلعوو منال من الاسعااف بيودونها غرفة الولاده علشان التسقيط
جواد ووصل الى العنوان الي مكتوب في الرساله عنوااان بيت ابو صقر
في بيت ابو صقر
تركي رجع البيت يجيب اغراض حق امه
غاده:واااو بيتهم كانه قصرررر
تركي دق الجرس
وانتظرر دقايق وطلعت له الخداامه
الخدامه:مين ابغى
جواد:بابا كبير موجود
الخدامه:بابا كبير مافيه بابا تركي موجود
جواد:روحي نادي حق بابا تركي
الخدامه:اوك
وجاء تركي
كااااااااانت صددددددمه حققققق غاااده مااتوقعتتت انه تشوووفه
جواد:السلام علييكم
تركي:وعليكم السلام
جواد:انننه اصييير عممممممك
تركي(بسخريه):عممممي ومن وييين جاء هاالعم
قال جوااد السالفه كلها حق تركي ووراه الاوراق
جواد:ممكن الحين تقول لي اخوووي وين اشوفه
تركي:ابوي في عزاااء عمممي عبدالله
جواد:اخووووووي ماااااااات
تركي:ايه اليوم انقلب باالدباااب في البحررر
جواد:ان لله وانا اليه راجعون
اطلقت غاده تنهييدده من اعماق قلبها
تركي:تفضل معااي اوديييك مكان العزاء
راااحو بيت المرحوووم
عند الحريييم
انفضو المعزيين بس باقي غااده
الكل مستغررب من وجود غااده
غاده تقول في قلبها(ياالله يايبا ليش خليتني ادخل احسهم بيأكلوني بنظراتهم)
عند الرجال
الكل مشى بس بااقي اخوااان عبدالله وعيالهم
تركي راااح حق ابوه علشان يقول له على جواااد
تركي:يبا بقول لك خببببر يمكن يضايقك
ابو صقر:قوللل
تركي:جدددي طلع متزززوج على جددددتي وعندده منها ولدد
ابوصقر(بصدمه):وش تقول انت وش تخربط ابووووي متزووووج على امي
تركي:اي والي هنااك جاالس لوحده(واشر على جواد)هذا اخووك وعنده بنت دااخل عند الحريم
ابوصقر(اشر على جواد يجي له)
تقدممم جوااد حق ابو صقر
تركي:طلع حق ابوي الاوراق
طلع الوصيه وعقد الزواااج
ابوصقر(وقف):اعرررفكم على اخووووكم من ابوووكم جواد
كانت صدمه على كل الموجودين
ابوطلال:اخوووي من ابوووووي وشنو يثبت
ابوصقر(وعطى ورقة عقد الزواااج حق ابوطلال)
ابوطلال:لاتخبررر امي الحييين خله يخلص العزاااء وبعدين خبرررهاا علشان ماتنهار
ابوصقر:اي هاذي الي بيصير
ابوصقر:تركي اخذ عمك جواااااد وبنته ودهم بيتنا خلهم يرتاحون
تركي:ان شاء الله يبا
ابوصقر:يلا ندخل حق اممي نعظم لها الاجر ونتسامح منها
اتصل جواااد على بنته علشان تطلع له
دخلو عند الحريم
ابوصقر:ياالله تغطو ياحريم
دخل بو صقر وعلى طول راح حب راس امه
الجده(بحزن):راااح الغاالي عبدالله ياسالم
ابوصقر:اذكري الله يايمه الحي ابقى من الميت
ابو صقر دمعت عيونه بس ماسمح لها تنزل لانه بنظره دموع الرجال عيب تنزل
وتقدم ابوطلال والعيال وعظمو الاجر حق الجده
عند جواد
غاده(في قلبها):اه يادنيا الي احبببه يكوون ولد عمي
وصلهم تركي بيتهم وجاءت ام صقر البيت بعد ماخبر ابو صقر زوجته وعياله بسالفة جواااد
ام صقر:يابنيتي اعتتبببريني انا بحسبة امك والبيت اعتبريه بيتك
شوق:الحين يعني بتنضم لنا بنت عم جديده
منيره:انا حجززتك قبل تكونين صديقتي وراح اعررفك على عمتي وبنت عمي راح تحبينهم موت
شوق:اي تبغون تسون في البنت مقالب مثل ماتسون في بنات المدرسه
وتمو سوالف الى الفجر
عطو غاده غرفه في قسم البنات وجواد غرفه في قسم الرجال
مرت 3 شهور على وفاة عبدالله
الاحدااث الي صااارت في الثلاث شهور
الجده عرفت عن جوااااااد وانهاااارت لانه الجد تزوج عليهااا ومادرت الا الحييين
لمياء انعمت عيونهاا من كثر البكييي وودها المستشفى بس قالو لها العلاج في الخارج افضل
منال طلعت من العده لانه عدة الحامل حتى تضع حملها واهي سقطت يعني طلعت << بيشرح لكم فقه هه
ام صقر فاااتحت ام طلال بموضوع صقر وحصه بس حصه مابعد تدري
ورشا ورنا كلموووو امهم بموضوع عببير باالبدايييه رفضت بس بعد اصررار رشا ورنا واافقت والحين تدااوم في المستشفى لها شهرين
وشجون ملك عليييها ابوهاا بالغصببب
جنااان حطت على سيارة صقر وررده بس صقر رماها في الزباله
غاده وجواد مابرحو في بيت ابو صقر
بكره اول يوم مدرسه
في بيت ابو طلال
ام طلال قررت تفاتح حصه باالموضوع
في غرفة حصه كاالعاده على المسسسن
طق طق طق
حصه:تفضل
ام طلال:انا جايه افاتحك بموضوع وبدون مقدمااات صقر ولد عمك خطببببك
حصه(مصدومه من الكلام)
ام طلال:أخذذذي راااحتك باالتفكير
حصه:ان شاء الله
وطلعت ام طلال وحصه مازالت مصدومه
حصه:انا اتززززووج في هاالعمررر ليش لا وبعد صقر الي كل بنت تتمناه جمال وشركات وقامت تضحك على افكارها
قررت حصه تقول حق امها بموافقتها(في كل شي مطيوره)
في الصاله ام طلال لوحدها
الا بنزلت حصه
حصه(واهي تسوي روحها مستحيه):يمه انا موافقه على صقر
ام طلال:كلللللللللللللللللللللللللللللوووش
سمعت جناااان الزغاريط ونزلت تشوف وش صاير
جنان:وش فييييكم
ام طلال:بااركي حق اختك حصه انخطبببت
جنان(واهي فرحانه):صجججججججج واخييرررا بفتك منك ياالنزغه
وحضننت اختهااا
جنان:وميين سعييييد الحظ
ام طلال:ولد عمك سالم صقر
جنان وكانه احد كاب عليه ماي بااارررد
نزلت دموعهااا وعلى طول ركضت الى غرفتها
ام طلال:وش فيها اختك
حصه:يممكن زعلت اني بتزوج قبلهااا
ام طلال:نوقف نصيبك علشاان اختك ماتزوجت
حصه:انا برروح بشوفهااا
في غرفة جناااان جالسه تكتب خاطره بدمع عينهاااا (اي شي يصير لها تكتبه على شكل خاطره)

" وردة حمراء وخيانة " ..

أهديته وردة .. وأهداني خيانة ..
كلمات مثل الخناجر ..
غُرست بقلبي بقسوة ..
توقعته قلبا حنونا ..
متفهما ..
صادقا ..
لكن
أصبح مستغلا ..
لا أعلم لماذا !!؟؟
ربما لأنه عرف بحبي له ..
وهيامي
وعشقي ..
وولعي ..
كلماته المعسوله أصبحت لغيري
نظراته وهمساته ..
وحتى شخصه ..
اصبح ملكا لغيري ..
وانا ..
مللت الانتظار ..
فليذهب هو وحبه للجحيم ..!!
طق طق طق
جنان(واهي تمسح دموعها):ميييييين
حصه:انا
جنان:دخلي
دخلت حصه
حصه:انتي زعلانه لاني بتزوج قبلك
جنان:اي انا زعلانه بس مو علشان انك بتتزوجيين قبلي هذا نصييبك ومايصير توقفين نصيبك علشاني انا زعلانه لانه بتوحشيني موووووت
حضنننننننت حصهه جناااااان بقوه
جنان:ياالدبه بتكسرين عظاااااااامي
حصه:هههههه كل هاالرشاقه وتقولين عني دبه ارروح اجهز حق المدرررسه احسن من مقاابل وجهك
قامت حصه بتطلع
جنان:بتجهزين حق المدرررسه ولا مقااالب حق المدرسه هههه
حصه:ألاثنين معن ههه
طلعت حصه من غرفة جنان
جنان(في قلبها):ماتدرييين ياحصه اننننني احبببببببب واعششششششق صقرررر اه ياقلبي
وحطت الايبود في اذونها
وانسدحت على السرير والدموع على خدها تسممع اغنية راشد الماجد وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاااني
عند ابووو احمد في الدواااام
ابو احمد اخذ اذن من المدير بيروح المستشفى بياخذ من عند الدكتور حبووب حق السكر
في المستشفى
ابواحمد:اختي لو سمح
سكت و جلس يدقق في الببببننت في عيونها الي طالعه من وراء النقاب
عبير نزلت عيوونها علشان مايعرفها
ابواحمد:عبيررررررروه
عبير(اشووي ويغمى عليييها من الخوف)
مسسسك ابو احممد عببير من كتوفهااا وطلعها من وراء المكتتتب
جاء له السكورتيه
السكورتيه (مسكو ابو احمددد )
ابواحمد:وخرو عننني هااااذي بنننتي
عبير(والخوف مسيطر عليها):أي هذا ابوووي
هدو السكورتيه ابو احمد
ابواحمد:امممممشي قدااامي وحسااابي معاااك في البيت
في بيت ابو صقر
التلفووون يرررن
تركي:ميره تعاالي ردي على التلفون
الخدامه رفعت:الو
الجده ردينا:ووين بابا سالم
الخدامه:بابا سالم في غرفه هوا
الجده:روحي بسرعه نادي له
الخدامه:ان شاء الله ماما
الخدامه راحت تنادي حق سالم
في غرفة غاده بتروح المطبخ
تركي جاالس يتابع تلفزيون وطرت على باله غاده وقرار يدق عليها

انتهى البارت
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب أمير العشاق, لتحميل الروايه ص 6, ليلاس, الوجه, القسم العام للقصص و الروايات, اضحك, توجه, خلقني, ربي خلقني على النيه أضحك بوجه عذالي كاملة, عذالي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية