كاتب الموضوع :
امير العشاقق
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع:
وصلوا المستشفى وحطوها في السرير المتحررك وركضض على الاسعااف يسون لها الاسعافات الاوليه
عبدالله حالته حااله يروح ويرجع من التوتر طلعع الدكتور من عند مناال
رااح عبدالله ركض له
عبدالله:دكتووووور مناااال وش فيهااا
الدكتور:انت زوجهاا
عبدالله:اي انا زوجها وحبيبها وروحها وكل شي<<< قال قصة حياته ههه
الدكتور:مبرررررررروك المدااااام حاامل في الشهر الثالث
عبدالله والفرحه مو سايعته:وووش تقوول زوووجتي مناال حاااامل
الدكتور:ايوووه حاامل وفي الشهر الثالث
عبدالله:ممكن اشووفها
الدكتور:اه ممكن بس خذ بالك منهاا وخليها تتغذى منييح علشان ماتتعب
عبدالله:من عيوووني
دخل عبدالله للمنال ولقاها منسدحه وبس شافته قامت جلست
عبدالله:لالالالا خليييك لاتقووومي خليك منسدحهه
منال:ههههههه اشدعوه حبيبي انت بتشلني من الحركه
عبدالله:هه بشلك من الحركه مثل ماشليتي عقلي وقلبي من النبض
مناال:خببرت الاولاد
عبدالله:اووووه نسييتهم تلقينهم الحين على اعصابهم
في بيت عبدالله لمياء كاانت جننب التلفون
لمياء:ياربي امي شكلها فيها شي هاالي ابوي مااتصل علينه
نواف:مافيها الا العافيه
(دق تلفون البيت وعلى طول لمياء رفعته)
لمياء:الو
عبدالله:هلا بغلاتي
لمياء:باباتي امي وش فيهااا
عبدالله:الماما مافيها الا الخيير وبعد 6 اشهر راح يصير عندك اخو او اخت
لمياء:ببببجد ماماتي حااامل
عبدالله:اي بجد وعم وخال بعد هههه
لمياء:هههههه وووووووواو بطيييير من الفرحه بيصير عنندنا بيبي
عبدالله:يلا لاتطولين اشويات واحنا عندكم
سكر التلفون وتجمعو كلهم على لمياء
نواف:امي حاااااااامل
لمياء:ااااااي (واخذ ايدين بعض وقاام يدورون ويصوتون من الفرحه)
انتبهت لمياء لوليد الي كان جالس ودموعه ع خده
لمياء:ولودي ووش فييييك
الوليد(والدموع اربع اربع):يعنني الماما والبابا ماراح يحبووني
لمياء+نواف:هههههههه
نواف:ابتدت الغيره من الحين
وليد:وخرو عنننني انتو ماتحبووني
وصلو عبدالله ومنال
منال:وش فيه حبيب امه زعلان مين الي مزعله
لمياء:بس سمع انك بتجيبن لنا بيبي بيكسر راسه قام يصيح يقول (واهي تقلد وليد) انتو ماتحبوني
منال:افا ميين هذا الي بيكسر رااس ولودي
وليد:وخري عني انتي ماتحبيني
منال:انا احبك والبابا بعد يحبك والبيبي الي بيجي بيحبك وبيلعب معاك
وليد:صج بيلعب معااااي
منال:اي صج
وليد:شنو اسمه اهو
الكل:ههههههههههههههههههه
منال:انت وش تبغي تسميه
وليد:وليد يصير
منال:ههههه لامايصير
وليد:امممم فالس (فارس)
منال:خلاص فارس فارس
عبدالله:واذا جات بنوته بنسميها هدى
منال:حلوو هدى وفارس
نواف:يمكن تجيبن لنا قطوين هدى وفارس
منال:اسم الله عليه ماابغي تؤام تبغيني اموت
عبدالله:ياعلى موتي قبل موتك
لمياء:نحنو هناء
الكل:ههههههه
عبدالله:بمناسبة البيبي الي بيجي في الطريق انا عازمكم اليوم على البحر
لمياء:لو ندري انه حمل الماما كذا من زمان خلناها تحمل
الكل:ههههههه
عبدالله:يلا روحو جهزوا حق البحر
الكل راح يجهز له اغراض
في بيت ابو احمد (ابراهيم)
في غرفة البنات
رنا:انتي معدلك تقدرين تشتغلين موظفة استقبااال في المستشفى
عبير:شلون بشتغل وابوييي
رنا:انتي راح تداومين من الصبح الى الظهر وابوي من الصبح الى الظهر يكون في الشغل
عببير:يعني اداوم من دون مايدري ابووي لالالا اخااف يدري
رنا:ياالخبله مين الي بيقوله
رشا:وراح يصير عندك راتب 2000 وكل سنه بيزدونه
رنا:ها وش قلتتتي
عبير(شبه اقتنعت):ماادري اخااف
ميساء:يالخبله لاتطاوعين هاالمهابيل بيودونك في ستين داهيه
رشا:ماعليك من هاالمعقده اذا اشتغلتي راح تشترين كل الي في خاطرك
رنا:اي ولاتنسينه بعد اول راتب اشتري لنا مكياج
شجون:خلها توافق باالاول علشان تشتري لك مكياج
ميساء:انا طلعوني من خبالكم (وطلعت)
رشا:ها وش قلتي
عببير:خلاص انا موافق بس بشرط
راحو رنا ورشا حضنو عبببيير
رنا:انتي تامري شو شرطك
عبير:نقول حق امممي
رنا:لالالا اذا قلنا حق امي بتروح بتقول حق زوجها المصون الي اهو ابونا
عبير:اجل خلاص مو لازم اشتغل
رنا:خلاص خلاصص احنا راح نقنع امي وان شاء الله توافق
عبير:متى بتقدمون اوراقي
رشا:بعد مانطلع من المدرسه بنروح المستشفى الي جنبنا لانهم طالبين موظفات استقبال
شجون:عاد مو تنسيني اول راتب بعد انا ابغي بنطلون مع تي شيرت
عبير:وانا وش يبغى لي من هاالراتب ذيلو يبغون مكياج وانتي بنطلون و تي شيرت
شجون:من بدايتها صارت بخيله
عبير:بخيله في عينك
عند نجييبه
دخل ابو احمد
ابواحمد:نجيييبووه نجيبووه
نجيبه:خيير
ابواحمد:من وين بيجي الخييير وانا مقابل وجهك وجه النحسسس رووحي نااادي حق العلل بناتك
نجيبه:ان شاء الله
راااحت نااادت نجيبه حق البنات كلهم وتجمعو في الصاله
ابوحمد:اليييوم جاء خطييييب حق شجووون وانا عطيته المواافقه
شجون كانه احد صاب عليها ماي بارد
نجيبه:وميين الي خاطبهاا
ابواحمد:جارنا ابو نادر
نجيبه:تبغي تزوج بنتك الي عمرها 20 حق هاالشايب الي اكبر من ابوهاااا
ابواحمد:شب ولا كلمممممه انا عطييييت الرجااال كلمه والرجال عنده فلووووووووس تبغيييين بناااتك كلهم يصيرون عوااانس
شجوووون(لاشعوريا صرخة):انا مو موااااااافقه ماابغي اتزززووج هاالشااااايب
ابواحمد(عطه شجون كف خلهامن قوة الكف تطيح قدام رجوله):بعدددد طلع لك لساااااان علمتكم عجوووووز النااار ترددووني(ورفس شجووون رفسسسه)
ابواحمد:جهزززززي بننتك بعد 3 شهور ملكتهاا
وطلع
نجيبه:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيييل
حضنت بنتهاا
شجون(والدموع كاالمطر):يمه اناااا ماابغي اتزوج ابو نااادر
في بيت عبدالله
باالتحديد عند عبدالله
عبدالله:هلا حبيبتي
:اهليين حياااتو اشتقت لك كثيييييير
عبدالله:وانا اكثثثر
:من زماااان ماشفتك
عبدالله:صمودتي كلمتي الوالده
صمود:لالا واخاف اكلمهاااا وتهاوشني نفس كل مره
عبدالله:كلميها هاالمره علشااننني يممكن ترضى تسامحني
صمود:بحاول بس ترى هاااذي اخر محاوله
عبدالله:فديييتك يااحلى اخت في الدنيا
صمود:ترى بتخليني اصيير مغروره ههه
عبدالله:فديتك وفديت غرورك
صمود:اسكت لاتسمعك منال وتذبحك ههه
عبدالله:نسييييييت ماقلت لك بتصيييييرين عمه للمره الرابعه
صمود(بفرحه):جدددد منااااال حاااااامل
عبدالله:اي في الشهر الثالث
صموود:الف الف مبرررووووك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك تجيبن لنا درازن
صمود:ههه انااا بس بجي بنت وولد
عبدالله:هههههه بنشووف اذا ماجبتتتتي كل سنه تؤم ههه
صمود:اسمله عليييه
عبدالله:يلا اخلييك بااايوو
صمود:تشاااوو
في بيت ردينا
باالتحديد في غرفة صمود
نوف:شنو يبغي عبدالله
صمود:يبغيني اكلم امي
نوف:كلميها انتي اما اناا ماراح اكلمها لانه عارفه الاجابه
صمود:احد طلب منك تكلمينها
نوف:لابس حسبتك تبغيني اكلمها معاك
صمود:يلا تعاالي خلينا نروح غرفتها راح اكلمها الحين
نوف:بروح معاك بس ماراح انطق بكلمه
في غرفة ام سالم (ردينا )
ردينا جاالسه على السرير جاالسه تشووف صوور عيالها واحفادها ودمعتها على خدها
ردينا(والدموع على خدها):اشتقت حق لمتكم الحلووه اشتقت حق هواشكم اشتقت حق ضحكتكم اشتقت حق عيالكم
طق طق طق
ردينا(واهي تمسح دموعها):ميييين
صمود+نوف:احنا
ردينا:وش تبغوون
صمود:نبغيك بموضووع
ردينا:دخلو
دخلو صمود ونوف
صمود لاحظت عيوون امها حمر بس ماهتمت للموضوع اكثر مو مهتم للموضوع عبدالله
صمود(قربت من امها):يمه اخووي عبدالله اتصل علييه وقال لي اقول لك تسامحينه وترضين عليه واهو مستعد ينفذ لك كل الي تبغينه بس ترضين عليه
يممه سامحيه وخلينه نرجع مثل قببل يمه عبدالله ندمااان ويطلب منك السماح لايصير قلببك قاسي مهما صاار هذيلو حشاشة جوفك اعيالك
ردينا(حضنت صموود وقامت تبكي):انا من زماان ودي اسامحهم بس الي سواه مو قليل
صمود:يعني اعتبر كلامك انك سامحتيهم
ردينا:مهما صار هذيلو اعيالي ومااقدر اتخل عنهم
نوف:واخيييييرا رااح نجتمع مثل قببببل
صمود:خلاص انه راح اكلم عبدالله واقول له الليل راح نجتمع كلنا
نوف:وانا بكلم بيت اخوي سالم وبيت عبدالعزيز
في بيت ابو سالم
في غرفة شوق
شوق كاالعاده جالسه ترسم
جالسه تخطط باالقلم الرصاص (جالسه ترسم واحد)
شوق:
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
قطع عليها جواها جوالها يدق
جنان تتصل بك
شوق:الووو
جنان:احلا الو
شوق:احم احم اكييد هه
جنان:واثقه
شوق:خلصيني وش تبغيين
جنان:سممممممعتتتي اخر خببببر واحلا خبرر
شوق:شوووو ماسمعت بسرعه قولي حمستيني
جنان:داقه عممتي نوف تقول انه جدتي ردينا رضت عليينه
شووق(بحماس):جددددد والله خبببببببر يستاهل مليون ررياال واخييير جدتي رضت علييينه ومتى راح نجتمع
جنان:الليله بنجتمع
شووق:وووووواوو وناااااااسه يلا باااي برررروح اجهز حق الجمعه
جنان:بايات
في بيت ابو صقر
الكل جاالس على طاولة الغدى ماعدا صقر تووواه جاااي من الشغل
صقر:السلام عليييييكم
الكل:وعليكم السلالام
ام صقر:احط لك غدى
صقر:اي حطي لي بس ماابغي كثيير لاني فاطر متأخر
خلصصصو الكل من الغددى وتجمعو في الصاله الكببيره يشربون شااي ويسالفون
صقر:انا عنندي لكم خبببر راح يبسطك يايمه
ام صقر:شنووو اهو الخبببببر
صقر:انا قررت اتززززززوووج
ام صقر(والفرحه مو سايعتها):من جددددددك فرررررحتتننني الله يفرحك الف الصلالاة والسلالام عليك ياحبيب الله محمد
كل البنات مع ام صقر:كلووووووووووووووووش
ترركي:شعلليييييك بتووودددع العزووبيه(وغممز حق صقر)حاط عييينك على واااحدده
صقر:الي يسمعك خلاص ملكت لالا مو حاط عيني على وحددده الي تختارها امي انا موافق عليهاا
ام صقر:والبنت موجوده
شووق(بحمااس كانها عرفت مين الي تقصد امها):مييييييين يممممه
ام صقر:بنت عمكم حصه
منييرره(واهي فرحااانه مو مصددقه الي سمعته):ووووووواووو ووووونااااااسه صديقتي بتصيييييررر حرم اخوي المصوون
(شوق خابت ضنونها)
ابو صقر:مو كاانه حصصه صغييره على صقرر
ام صقر:مو صغيير ولاشي هاالايام البنااات من 16 يتزوجون والي كبرهاا الحين متزوجين وعندهم ولدددد
ابوصقر:الي تشوفيينه اهم شي صقرر موافق
صقر:انا موووواافق بس يمكن حصه ماتوافق لاني اكببر منها بعشر سنين
ام صقر:أهي راح تحصل احسسسن منننك
ابو صقر:انا بفاتح اخوي باالسالفه وانتي كلمي امهاا
منيييره(واهي تقوم):انا بررروح بخبببر حصه
ام صقر(مسكت يد منييره):وقففي ياالمطيوورره انا الي بكلمهم بس مب اليوم بكرره
منيره(مدت بوزها)
شووق:وانا بعد عندددي خبببر بمليييوووون ريااااال
ام صقر:قوولي
ابو صقر:اشووف اليوووم يووم الاخبار الحلوه
ام صقر:الله يدوم علينه الاخبار الحلوووه
الكل:امييييين
شووق:جنااان تواها مكلمتني تقوووووول انه جدددددتيي سامحتنا كلناااا
الكل مصدوووم من الخبببر (مو مصدقين انه الجده ردينا من بعد سنين رضت عليهم)
ابو صقر(واهو مو مصدق يفرح يبكي يصررخ):انننتي تمززحيييين
شووق:لالالالا انا اتكلم من جددددي والليله راح نتجمع كلنننا عنددها
فردوس(عفست وجهاا مو عاجبها كلام شووق)جالسه تكلم منييرره بصوت وااطي مااحد يسمعها غيير منييره:
اووووف يعننني الحين كل اسبوووع بنتجمع في بيت المقروده جدتيييي
الله يعينه على بناات عمامك الي حددددههمم قرواااين (قرواين جمع كلمة قروي<<< بيشرح لكم لغه عربيه هه)
منييرره:فرايديز سكتتتي مااني نااقص غرورك وسخافتك الزايدده
فردوس:اووووف كم مره قلت لك لاتقولين لي فرايديز
منيييره(طننشت فردوس وغرورها الزايد )
ام صقر:الحمددددلله ياارب حننت قللب امي ردينننا علينه
الكل:الحمدلله
فارس:انا استاذن عندددي محاظره بعد نص ساعه
ابوصقر:اذنك معاك بس لاتنسى الليله بعد صلاة المغرب
فاارس:وهااذي مناسبه تنسي ان شاء الله اجي على الموعد
والكل قااام الي راح شغله والي راح ياخذ له قيلولة
في بيت ابوطلال
باالتحديد في المطبخ
جناااان جاالسه تسووي تشيز كيك حق الجمعه
دخل عليهااا جمعه
جمعه:صباح الخير على الحلووويين
جنان:قووول مساء الخيير
جمعه:هههههه وش جالس الحلو يسوي
جنان:مادريت باالتطورات الجديده الي صاارت (وقاالت له كل السالفه)
جمعه:واخييرا جدتنا المصونه رضت علينننه
جنان:اي ولا تشووف ابوووي وامي بيطرون من الفرحه
جمعه:اكييد بيفرحون لانه الله ماراح يرضى عليه الا لمن تسامحه جددتي
جنان:أي والله
جمعه:اخليييك بروح الكوفي شوب حق الشباب
جنان:اوك
في الدمااام عند جوواد وغاده
جواد:ها جهزززتي كل اغررااضك
غاده:جهززت كل شي
جواد:يلا انتظررك في السيااره
غاده:اوك (ونادت حق الخدامات يطلعون الشناط)
(دقت غاده على تركي)
تركي:هلا بقلبي وعمررري
غاده:أهلييين وسهلييين باالغلا كله
غاده:اليوم بنروح الاحساء
تركي:جددد الاحساء بتنووور اجللللل
غاده:منوره فيك قلبو
تركي:ماقلت لي انه عندك اهل في الاحساء
غاده:نسييت ماقلت لك طلعو لنا عمام من الاحساء وقالت له السالفه
تركي:اجل راح نكون قراب من بعض
غاده(واهي تضيع الموضوع):حبو اخليييك لااتاخر على البابا
تركي:اوك بس لاتنسين لازززم اشوووفك اذا جيتي
غاده:من عييوننني توتو ممكن طلب
تركي:أنتي تامرين
غاده:مايأمر عليك عدو بس ابغيك ترسل لي صوورتك
تركي:دقايق والصوره عندك
غاده:أوك اخليك الحين لااتاخر على البابا
تركي :بايات
(تركي رسل الصوره حق غاده)
(طلعت غاده حق ابوها ومشو الى اراضي الخييير ارض الاحساء )
نروح عندد العاشقين عبدالله ومناال
باالتحديد في البحر
عبدالله:ألجوء اليووم شااعري
منال:اي الجوء حلوو حييل
عبدالله:منولتي حبيبتي قومي خلينا نتمشى على البحر
منال:يلا قوم
راحو جنب البحر يتمشون
قام عبدالله يرشرش ماي منال ومنال كذلك ترشرش عليه
عبدالله:منولتي لاتركضين مو زين حق الجنين
منال:قول حق نفسك انت الي ترشرش علي ماي وتخليني انحاش
عبدالله:ههههههه حبيبتي فتحي وجهك مافيه احد
فتحت منال وجها
عبدالله:فددددديت الخدود الحمراء(وقام يمطع في خدود منال)
منال:عبدالله تراء تألمني
عبدالله جالس يطالع يمين يسار يشوف كانه فيه احد قريب منهم
قرب من منال وطببببع بوسسسه على خدهااا
عبدالله:علشان مايألمك
منال:عبدالله احنا مو في البيت
عبدالله:ههههه عاادي زوجتي وحلالي وابغي ابوسها فيها شي والمكان خاالي
جاو لمياء ونواف والوليد لهم
لمياء:باباتي قوووم العب معانه كورره
عبدالله:لا واتررك حبيبتي لوحدهااا
لمياء:ادعو معااي يارب ارزقننني ريل مثل ابوووي يحبني ويموت فيني
عبدالله:ههههههه
منال:شفت علمتهم من واهم صغار على هاالسواليف
عبدالله:اي خليها تصيير مثل امها وابوها عشااق
الكل:ههههههه
منال:قم معاهم العب وانا بروح بجهز حق الغدى
عبدالله:يلا مشينا نلعب
الكل:هياااااااااااااا
لمياء(واهي جالسه تجسم الفريقين):انا وابوي فريق ونواف ووليد فريق
نواف(واهو معترض):لالالالا ولييد ياهل ومايعرف يلعب
وليد:انا مو ياهل انا ريال
عبدالله:فدييت انا الرجااال واحلا رجال بعد
منال:عبدالله عبدالله جوالك يررن
(راح عبدالله حق جواله ومازالو نواف ولمياء يتهاوشون)
نواف:مب العب لعبو لوحدكم يالغشاشه (وراح جنب ابوه)
عبدالله:هلا وغلا بصمودتي
صمود:عنددي لك خبر بس اول وش تعطيني
عبدالله:أعطيك الي تبغين بس قولي
صمود:امي سامحتكم كلكم والليله راح نجتمع كلنا في بيتنا
عبدالله:جد والله فرحتيني ولك احلا هديه
صمود:يلا اخليك تبشر منال
عبدالله:طيب باي
منال:وش فيها صمود
عبدالله:اممممي سامحتننا والليله بنجتمع
منال:الحمدلله ياارب
نواف:يبا ابغي اركب دباااب
عبدالله:أبشرمن عيونيي
اشر عبدالله على راعي الدباب وجاء
ركب نواف وقاام يفحط ويلعب ابه لعب
تحممس عبدالله
عبدالله:نواف تعال ابغي اركب
جاء نواف ونزل من الدباب وركب عبدالله
عبدالله دعس على البنزين لحده
عبدالله (واهو يضحك):ياهووووووووووو
الوليد:عااااااااش بابا عاااااااش باابا واهو يصفق
وجلس يقلد نوواف في التفحيييييط
عبدالله(واهو يصوت):مناااااااال احببببببببببببك ههه
وجااااااات له لفه واهو داااعس على البنزين حدددددده
وانقلب الدباااااااب فيه وطااااااح عبدالله على الارض وطااح عليه الدبااااب
منال:عبببببببببببببببببببببببببببببببببببدالله
وراحو يركضون حق عبدالله
الناس قامت تجمممع جنب عبدالله
وصل جواد جنب البحر (على فكره رااحو اول البحرر )
جواد:وش هاالتجمع
غاده:انززل شوف وش صااير
نزل جواد وشاف عبدالله ملطخ باالدم
منال(واهي حاظنه راس عبدالله والدموع على خدها):عبدالله حبيبي قوووم لاتموووووت قووووم لاتخلي ولدك او بنتك يطلعون على هاالدنيا واهو يتيم
الوليد(جلس جنب ابوه وقام يهز فيه):بابا قووم لاتخليني انا احببببك قووم لاتخليييني لوحدي قوم لاتنننااام بابا قوم قوم
لمياء:لالا ابوي مستحييييييل يموت مستحيييل يتركنه
جواد:ان لله وان اليه راجعون
ودقايق والاسعاف وصلت وشالو عبدالله الي ملطخ باالدماء
ومنال وعيالها اخذو تاكسي ولحقو الاسعاف
ركب جواد السياره
غاده:شنو فيه
جواد:وااحد منقلب باالدباب ولاتشوفين زوجته وعياله ذابحين حالهم من البكي
غاده:مااااااات
جواد:لا مامات بس حالته الله العالم
غاده:الله يقومه حق زوجته وعياله باالسلامه
وصلو الى المستشفى
انتهى الجزء
وش تتوقعون يصير حق عبدالله
وجواد هل راح يتقبلونه اهل ابوه
ونوف بتوافق على صقر
وشجون هل راح تتزوج ابو نادر
ورنا ورشا وعبير هل راح تمشي خططهم مثل مايبغون ولالا
وشوق مين الي جالسه ترسم فيه
|