كاتب الموضوع :
عبير قائد
المنتدى :
سلاسل روائع عبق الرومانسية
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس محمد |
او يا ساتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس محمد |
هههههههههههههههههههههههههههههه
ياساتر ياساتر ايش فيك ؟؟ هههههههههههه
السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أختي .. وبنت عدن الحبيبة ..
ان شاء الله تكوني بخيره ..
الحمدلله بخير وصحةوعافية وانت ايش اخبارك اخي ؟؟
شوفينا بالصدفة قلت بدخل اشوف عن ايش تتكلم روايات القسم اللي ما دخلتها ..
بدات فيبك .. وبما أنه فيبه عدن .. اكيييد انا معك للاخير أختي بيرو ^.^
هههههه يللا صدفة خير من الف ميعاد
تنور فيك الرواية اخي بأي وقت لا مو بالبدايه عن عدن بعدين بندخل تفاصيلها بس اياك تفضحني اذا قلت شي غلط اختك ميح بالعادات والتقاليد خخخخخخخخخخخخخخخخ
رواية بقايا همس ..
اول شي بتذكرنا كلمة بقايا بالمدرسة حقنا هههههههههه .. كانت تعمل اسم البلوثوت حقها دائما بقايا قلب .. بقايا روح .. بقايا حب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ونعم المدرسة والله كانت طيييبه جدا ..
ههههههههههههه
الله يعينها مدرستكم حتى بلوتوثها مارحمتوه ياويلي منكم حرااااااااااااااام
المهم ما علينا ..
ماعلينا
خخخخخخخخخخخخخخخخ
رواية بقايا همس ..
احلام وردية .. لبطلتنا همس .. قد تحطمت مع مر الزمن .. لكن من الذي حطمها ..
وكيف تحطمت ..
تساؤلات قد غزت تفكيري منذ انتهائي من قراءة اول صفحة في روايتك هذه ..
ياعم انت لسة في المقدمة والاهداء
خخخخخخخخخخخخخخخخخ خش في الموضوع
لماذا تزوجته .. ولماذا عرض عليها الزواج وهي قد بان عليها النفور منه .. هل خبأت هذه النية المبيته .. الى ان تم زواجهم وواجهته بالحقيقة المرة .. هل كانت على علاقة معه من قبل .. ولما هي تكره حياتها الى هذه الدرجة ..
ههههههههههههههههههه
والله جبت الزبدة شوف اخي .. ليه تزوجته بتعرف بالفصل السادس بالضبط اللي مفروض ينزل اليوم ومابينزل لأني كنت مريضة وماكتبته
اما العلاقة فلااااااااااااااا خخخخخخخخخخ فيس ملتزم
لدرجة انها فضلت الارتباط بشخص .. سيذوقها المرار باليوم مائة مرة ..
لعدة اسباب قادمة ان شااااااء الله
ان شاء الله كل ما قدرت اقرأ فصل بجي وبعلق عليه ..
ان شاء الله يا اخي تنور باي وقت
تصميم الرواية جميل جدا .. يجذب الأنظار ...
منتظر ان اقرأ الفصول المعروضه في لكي أتعرف على صاحبة الوجه الشارد .. همس ..
اتمنى ان تتقبلي مروري .. وتقبلي بي كقارء لهذه الرواية ^.^ ..
وكلي شوق لمعرفة ما ستكتبيه عن وطننا الحبيب ..
اخوك محمد ..
ياهلا والله باي وقت وان شاء الله تنال احداث الرواية اعجابك
|
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس محمد |
بالمقدمة همس تحسسنا انها غلطت بشي او أرتكبت ذنب وتحاسب نفسها عليه ..
|
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس محمد |
هي فعلاً ارتكبت شي مهوب ذنب بقدر ماهو غلطة
يعني خلاص الله غفور رحيم حتى لو غلطتي على حد .. ربك بيغفر لك انتي اسعي انك تعتذري وسيبي الباقي لله عز وجل ..
ههههههههههههه ياريت الموضوع كان بهذه البساطة ^^
أما اذا كانت الغلطة عار أو شي زي كذا لا قدر الله .. كمان الله عز وجل رحيم .. توبي توبه نصوحه .
لكن ليش هذا العذاب ايش في .. الرواية شكله وجع قلب هههههههههههه
ههههههههههه انت بتقول فيها خخخخخخخخخخ لا العار ماهي ارتكبته هي اتهمت فيه
يلا يلا انا الان قدنا مدووووخ باروح ارقد .. راجعلك بأقرب وقت باذن الله ..
|
يللا روح نام الله يهديك صاحي لحد الان الله يعينك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
|