أحببت طبعا التطورات فى الفصل السابق ..جميل أن يحس القارىء بتغيرات مثيرة فى طابع الرواية .. ألمانيا وبعد عام كانت ساحرة بأحداثها المتلاحقة ..فقط استرعت انتباهى فكرة .. هل من المعقول ان يمر عام كامل ولازال الامر بين وسام وليال يقف عند هذا الحد !! هنا فقط كان استغرابى .....
لا حبيبتي تطورت الامور بينهم بس مابين صد ورد
يعني طبيعة وسام الهادية وواقع ليال المتباعد ما اعطاهم الفرصة عشان يتقدموا اكثر
الفصول القادمة بنشوف دخول شخصية بتسارع الاحداث بينهم شخصية متهورة مفجوعة للحب والحياة ستشعل الامور على كافة الأصعدة
الفصل القادم سنرى حسين المتعطش لحبيبة صباه
مشاحنات مشتعلة منذ اليوم الاول بين جو وهمس ...قد سبق ان قلت انى لا استسيغ جو وربما قلت انى لا احبه ..لا اتذكر بدقة لكن ربما بدأ شعورى يتحول تدريجيا ..لا اعد بشىء .. ربما انا وهمس فى ذات القارب يحركنا بحر جو المتلاطم وسنرى فى النهاية بأى شط سنرسو ؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
امممممممممم طيب بعديها ليكي بس لا تدخلي بصراع كفايه ريري ولامي وسوسو قطعو بعض منشانه لا ووصل لحد النينجا انا هناك اعلنت انسحاب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جو المستشفى حار ملتهب ..شعرت كأنى فى أحد المسلسلات الطبية الامريكية واكثر ما اسعدنى انى شعرت انكِ تنقلين لنا بيئة عملك ..فشعرت بحميمية عظيمة تربطنى بالطابع الذى اتخذته الرواية وقرب منك
امم هههههههههه وانا بعترف اني اخذت الكثير من واقعي في الصورة العامة ربما عشان هيك بتشوفوني واخذة راحتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
همس وليال خلعتا النقاب فى المانيا .. هل لان قانون المانيا لا يسمح بارتداء النساء للنقاب على ارضهم ام لان النقاب كان تقليدا اجتماعيا التزمتا به فى اليمن فقط ؟؟
شوفي انا بصراحة ماعرف اذا كان النقاب ممنوع في المانيا كبعض الدول الاوروبية ام لا .. بس انا حبيتهم ينزعوه بشكل او بأخر ليش
لأننا حتى هنا في عدن مانلتزم بيه يعني انا بخلع النقاب في الشغل لقوانين المستشفى
فما بالك هم هناك وكمان المانيا عنصرية قوية جداً وماحبيت ادخل في متاهات العنصرية وتوابعها ويكفي الحجاب الشرعي حالياً
الفصل السادس
حان الوقت فعلا ان يلين جو عقله لامه ويستمع للحقائق حتى يشفى غليل انغلاق افكاره واستسلامه لليأس ..لكن جنا لم تمهله الفرصة ..ربما فى آن آخر ..
اكيد واعدكم المرة القادمة مافي مقاطعات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيس خايف من سوسو
ماذا ألم بجنا حتى تترك حب عمرها وتتزوج من آخر ؟؟ وهل ولديه التوأم نتاج علاقة غير شرعية بينهما !! وكيف لا يعرف بشأنهم ؟؟ الم تكتشف حملها الا بعد زواجها من الطيار ؟؟ ( آآآآآآآه فكرنى بالحكومة )
الحكومة طيار اممممم لطالما كان اللطيارين هيبة وجاذبية فيس يرمش خخخخخخخخخخخخخخ
جانا انسانة معقدة بنعرفها عن قرب ولسة معطياه فرصة بس لحد امتى
غريب ان يمنعه اهله من الاحتفال بعيد الميلاد وبابا نويل وكأنهم يريدون ان يزرعون فيه دينه الاسلامى ومع ذلك يشب جو على هذه الفوضى الاخلاقية وانقلابه على تعاليم دينه !!!! ماذا حدث لتكون هذه الفجوة ؟؟
هذه هي المعضلة هو ابوه اللي كان يبعده بس شو السبب اللي خلاه يبعد وليه يوسف انقلب هكذا ..!!
ما بالك يا وسام .. عام وأكثر يا أخى ولم تستطع أن تدير عقل الفتاة وتلين قلبها لك ؟؟!! أين سحرك ؟
سحره موجود ولكن في سحر اقوى منه يتحكم بقلبها ^^
واتمنى ان اعرف سر حسين ...بالتأكيد الامر متعلقا بمرضه وعلاجه بالامارات ..وماذا عن وزنه وفقدانه له من قبل واستعادته الان ..الهذا علاقة بمرضه ام بتخلصه من خطيبته ؟؟
لا بمرضه أكيد خطيبته بنعرف قصتها منه شخصياً ولكن في فصل قادم
ليال .. صديقة مثابرة وايمان بكلمات شجعت بها همس تعجز احيانا هى عن استيعابها ...
على طول بتلاقيها تنصحها بس للأسف هي نفسها بعيدة عن هذه النصائح
جو معجب بهمس ومهتم بها .. لكنه لايزال قاسيا ويريد اخضاعها تحت قدميه وليس التفكير فى علاقة طيبة تجمعهما ..اهذه الافكار ثأرا لرجولتك ام انه تفكيرك المعتاد ؟؟
هنربيه ولا يهمك خخخخخخخخخخخ
بس هو بجد حاير ومو متصور قوة مشاعره اللي بدأت تهز دفاعاته تجاه مخلوقة مثلها
ضعيفة وغير مثالية في نظره
تعجبت بحق كثيرا لانه هو من دبر هذه السرقة !!! شعرت أنه بذل مجهوداً أكبر من اللازم وبالنهاية هههههه لم يلقى سوى صفعة على الوجه والتى استشعرتها ايضا رد فعل مبالغ ليس فى معناه وانما فى جرأته ..
هههههههههههههه مسكين أشفقت عليه بجد يعني كان عاوز يتمنظر عليها اعطته مايستحقه
الصفعة صح جريءة بس كثير متوقعة .. ده مسك ايدها خخخخخخخخخخخخ دي تروح فيها رقاب عندنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد .. لا الومك ... ولن ازيد .
لااااااااااااا لووووووووميه ليه لاااااااااااااااا
همس ..شحتفتى قلبى عليكى ... واهى جت من عند ربنا عشان يحنن مرضك قلب جو عليك بعد اكيد ما كان بيتوعد لك على الصفعة وفى نفس الوقت تشعلل الغيرة فى قلبه ..
ايه والله تعور القلب
الصدمة كانت قوية يمكن اللي صدمها هو اعترافها الداخلي ان لسة مشاعرها معاه
تعجبنى الفصيلة الجديدة من النساء التى تكدحين لان تكونى منها .. اما وعيدك وانتقامك فقد جاء فى بالى فكرة واحدة ..زواجك من آخر لتحرقى قلب خالد..لكن هل انت من الغباء بحيث تكررين ذات الغلطة ؟؟؟
اممممم اعتقد ان الانتقام والرغبة فيه يعمون اي بصيرة نافذة
واحياناً قمة الغباء تكون بارتكاب الفعل الوحيد المتاح
استمتعت كثيرا يا بيرو بالفصلين .. واحببت اجواءهم ..فى انتظار القادم بشوق ..