لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-11, 09:12 PM   المشاركة رقم: 336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158149
المشاركات: 1,929
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون فلسطينية عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 92

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون فلسطينية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

هلا وغلا يا عمري....كيفك يا عسل...والله واحشااااني...

واخيرا المانيا...كنت فرحانة كتير لما اخدها حمزة معه ع المانيا وقلت خلاص شكلها فرجت ..وانا ركبت معاهم الطيارة وقلبي معاهم وراسمة ابتسامة عريضة على فمي وانا شايفاهم ع الكرسي اللي قبالي...ولما اكون مبسوطة بحب اكل شي حلو...لفيت اشوف المضيفة تجيبلي شي حلو ولسة الابتسامة العريضة منورة وجهي ويا ريتني ما لفيت....فجاة اختفت الابتسامة العريضة اياها لاني شفت بيرة ع الكرسي اللي ورايا بفيسها الشرير وترقصلي بحواجبها وااااااااااااااااااااااااااااع...وراهم وراهم بيرة ع المانيا...ربي يعينك يا هموس

بداية الفصل كانت همسة زمن...همسة رائعة..ذكرتني بمواقف صعبة ناشدت الزمن فيها ان يرأف بنا ويتمهل ...وينتظر ولكن هيهات....الحمد لله على كل حال

واخيرا ستبدا الدراسة الحقيقية...وستباشر الصديقات التدريب ف المستشفى.....طبعا وسام لازم يخلي ليال في قسمه..وعنان مابعرف ليه يلبقلها قسم المواليد......وهمس..........اه يا همس ...لازم تكون ف الطوارئ عند جو...اللي لبسته روح بيرو الشريرة هدا الفصل ....اخرتي راح احضر لك جلسة طرد الارواح الشريرة يا بيرو...يا بعدعمري انتي هههههههههههههه

كانت تعرف تلك النظرة التي تلوح في عينيه....بتعرفي بيرو...وصفك لحالة وسام خلتني اتخيله متل اللي بالرسوم المتحركة اللي بتقلب عيونه لقلوب حمرا وهو في حالة الهيام..ربي يهدي سرهم ويحنن قلب ليال عليك يا وسام

راحت عند اللي ما بيرحم...عيني عليكي يا همس وع اللي حيجرالك....همس تبحث عن جو وتفاجا بشخص فظ بارد متحجر القلب ومتعسف ...وهذا الشخص سيكون مشرفها...(يانهار اسود ومنيل )..مشاعر غريبة عصفت بهمس ولكن هناك شعور بان هذا ال جو مالوف وقد التقته من قبل (افتكري منيح دة عريس الغفلة اللي ف الحلم...حتى بالامارة عيونه كانت عيون نمر...افتكري دنتي حتشوفي ايام سودا)

مبدعة انتي دائما وابدا.....لم يعد يعرف كيف استسلم لمشاعر الغرابة التي اجتاحتها ووقف ينظر حائرا مثلهاوكانه طالب مجتهد ذاكر الليل بطوله ليفاجا بسؤال خارج المنهاج ....الله على كدة تشبيه

وبدات رحلة العذاب ...رحلة همس ف المستشفى الذي استيقظت في قمة نشاطها وحماسها للتدرب فيه...رحلة يقودها جو بمنتهى التعسف....ولكن احذر يا جو انها همس ...الانثى المتمردة...تمردت ف اليمن حيث لا مكان لتمرد الانثى ...فاحذر يا جو....بنت يا بيرو شايفاكي بترقصي بحواجبك...راح قصقصهم ليكي...فيس الشر

ياربي دة حتى مش عاتقها في استراحة الغداء...حرام عليك خليها تتهنى شوية تاكل وترم عظمها عشان تكمل رحلة العذاب اللي انت قررتها...بيرو...شو سر العداء الفجائي من جهة يوسف لهمس...يعني ما بيعرفها والبنت غلبانة و شكلها يوحي بالبراءة وعاملها بمنتهى القسوة

ساشكوك...تشكي لمين يا ضنايا ...الشكوى لغير الله مذلة..لسة مصرة اعرف شو سر عدائيته مع همس..شوفي يا بيرو احكيلي احسن بلاش اقعد افصفص في نفسيته وما اخلي ولا مرض نفسي الا واحطه فيه...دنا حشرشح اهله

وئام تاني؟؟؟ع اساس قلتي انك مش راح تجيبي طاريها مرة تانية....مش طايقاها هالبنت خالص...وبعدين شو دخلها بهمس..اتلمي يا بنت وخليكي ف حالك..وتطلعي مين عشان تنعتي همس بالغبية..اتلمي اتلمي يا شيخة...فيس مش ناقصك

ليال ووسام...حب وهيام من جهة وسام وصد من جهة ليال والسبب حبها لحسين وامور مازالت مجهولة لنا...همس نصحتها كصديقة بان تعطيه فرصة اخرى ولكن ليال قابلتها بهجوم شرس...لم اتوقع ذلك من ليال ولكن احيانا الضغط يولد الانفجار...

وذهب العاشق المنبوذ الى صديقه ليشكو همه...ويخبره عن صد ليال له..لعل وعسى يجد من يواسيه ويسليه وربما ينسيه...بيرو يالغالية اعجبني جدا ولا استطيع اعبر عن اعجابي بانتقالك من حالة الصمت الابلغ من الكلام الى سوال يوسف المفاجئ عن معنى كلمة متعسف....وياريته ما عرف...دي همس حتشوف ليالي سودا

وبدا جو يعطي لكلمة متعسف معان اكبر مما تعرف همس عن التعسف....في المستشفى خارج اوقات دوامها....سترين معنى التعسف حقا ايتها الحمقاء .........وقد راته...جملتين ابلغ من اي كلام للتعبير عن حالة همس تحت رحمة جو...

يا فرحة ما تمت...كانت حتمارس مهمامها كطبيبة ولكن......الصايع ...دكاترة اخر زمن...فيس يشوف جو بنص عين

حرام عليك يا دكتور يا فهمان...هو دة مريض تباشر همس حالته...دة عايز زجر ...قمع...مش همس...حتروح من ربنا فين بس....

يا لهوي دة ضربها...دي وقعت..فيس يغمض عيونه وبعدين يفتحهم بشويش ويشوف مشهد الله الله الله....عظمة على عظمة يا بيرو....فيس يتنهد...ويتحول النمر الى قط اليف يساعد همس في تقطيب جرح الغول قصدي المريض...فيس يتنهد كمان مرة


واخييييييييييييييييييرا اتذكرت همس اين رات جو....انه كابوسها....يا ترى حيكون جو كابوس ف الواقع كما الحلم؟؟؟؟ما في شي على بيرو بعيد....فيس يعشق بيرو بكل حالاتها

رسالة من حسين ....واخبار عن فسخه لخطبته من شيماء ..وبدات ليال بقص حكايتها مع حسين والذي يشبه خالد الى حد كبير في ضعفه ....وهناك سر ضعف حسين الذي تخفيه ليال وتكتوي به ما يجعلها لا تبالي بنصيحة عنان لتزويجها من وسام....

متخلفة يا جو؟؟؟؟علينا الكلام دة بردو...قبل شوي كنت سايح ونايح...ولون عينيها وملمس بشرتها ومش عارفة ايه كمان....وفي الاخر متخلفة....دنت عايز دكتور نفساني رسمي....

بانتظار معرفة ما بين الام والابن....ولم كل هذا الجفاء ...لكن مهما كان الجفاء كبيرا ولكن الام تبقى هي الام بكل لغات الدنيا وحضنها هو ملجا الابن في فرحه وفي حزنه كان عاق ام كان بار ...وهذا حال يوسف ملجاه لحضن امه ونحن ايضا كلنا اذان صاغية لنسمع ونعرف ونفهم شو وراك يا جو.....

فصل بمنتهى الروعة متل ما عودتينا....رائعة يا بيرو ....شكرا على الهدية اللي اعتز فيها وبانتظار الخميس المقبل بفارغ الصبر لنرافق همس في رحلتها ...

ف امان الله يا مبدعتي امممممممممموووووووووووواااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور عيون فلسطينية   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 09:58 PM   المشاركة رقم: 337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

نونة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماقدرت امسك حالي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بقى كده تشوفيني في الطيارة وتتعوذي مني

طيب كلمة .. سلام .. بوسة طياري ده احنا حبايب

طيب طيب

دا انا محضرالكم صااااعقة الفصل الجاي

وفيسي الشرير مو يرقص حواجبه الا هو كله يترقص بعد ما اتحزم وهيرقص عشرة بلدي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 10:25 PM   المشاركة رقم: 338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجرئ مشاهدة المشاركة
   شكر الفصل رائع

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar مشاهدة المشاركة
   vروعة الفصل كان بدائت الحب بين جو وهمس والمسكينة ليال ما هو السر الذي تخبئه يا ترى


السلام عليكم

منورين ياهلا وغلا فيكم

يسلموووووووووووووو عالمرور

أخ فادي سر ليال بتعرفه في الفصول القادمة ان شاء الله ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala905 مشاهدة المشاركة
   فصل لقاء تعسفي واستخدام شخصي مطلق... همس وقعت تحت امرة وغد, متعسف, عديم اللياقة...انما هل هو كذلك؟
اين حمزة لماذا لم يكن في الفصل؟
اذا النمر تعرف على همستنا لنرى ما سيحدث...
انتظرك عزيزتي

السلام عليكم

هلا بلالا

منووووووووووووورة خخخخخخخخخخ ايه اخيراً التقوا اوووووف تعبت منهم
امممم شوفي ياقلبي الرواية فيها شخصيات كثيرة واكيد مو كلها بتظهر بكل فصل
يعني حمزة ان شاء الله موجود بالفصل الجاي وكل شخصية بتظهر بوقتها ولموقف محدد من قبل وله هدف
والا بيصير الوضع حشو عالفاضي
تحية من قلبي لك عزيزتي ويسرني متابعتك ياقمراية مووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 30-09-11, 10:51 PM   المشاركة رقم: 340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

هلا و غلا عبيرتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا وغلا برهومتي حبيبة قلبي ^^


كل فصل و انت بخير
وانتي بألف خير ياقمـــر


عام كامل مر على ابطالنا .. بعضهم حقق احلام و بعضهم باقي في مكانه و البعض عاد للخلف خطوات
وبعضهم حائر بمكانه يخشى التقدم خطوة
ومذعور من فكرة التقهقرالى الوراء .. فيس القارئ المثقف
خخخخخخخخخخخخخخخخ


بدأت الفتيات تحقيق حلمهن بشكل عملي و ما تاقت همس لتحقيقه اصبح في متناولها الان .. ستبدأ فصول جديدة في حياتها داخل هذا المبنى الجميل الذي يسمى اجحافا مستشفى
ايه والله لما شفته قلت حاش فندق مو مستشفى خخخخخخخخ

ههههههههههه همس الان تحت رحمة الدكتور جو .. اما ليال فاحتفظ بها وسام لتبقى تحت ناظريه ... خخخخخخخ يا له من مشهد تبدأ به همس معرفتها ليوسف .. الطبيب و المريض يتبادلان الشتائم و التذمر .. مرحى

ااه نفسي اعرف ايش اللي باسطك في هالكلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما اعرف اشوفك تقري وتتنططي خخخخخخخخ

لا بد و ان تعرفه .. كيف لا و هي قد تصارعت معه في حلمها مرارا .. انه نمرها المفترس



شو رايك مايشبهه ليوسف ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بداية غير مبشرة ابدا " سوداء بدون سكر "هههههه الله يكون بعونك يا بنتى هتلاقيها منين و لا منين .. من عبيره و لا من يوسف خخخخخخخ همس الان تعمل سكرتيره و ليس طبيبة .. و لا مانع من جليسة اطفال و فراشة في بعض الاحيان .. لا بد لها من اكتساب الخبرات و معرفة درجة الصبر و الاحتمال عندها

ايه والله مامخلينا ناخذ نفس
انا اكيد زودتها خخخخخخخ بس بجد شي يضحك
اااااه على هيك ايام كنا نصحي المشرفين علينا للصلاة ونوقتلهم المنبهات
خخخخخخخخخخخ بس ولا واحد منهم كان يشبه ليوسف
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهههعهعهعهعهع
و ها هو يلاحقها حتى فى استراحة الغداء خخخخخخ لا مهرب من تلك العينان .. ان النمر بدأ هجومه من اول يوم ..و هو الان ينشب مخالبه .. لا استطيع ان امنع نفسي من الضحك رغم حالة همس المزرية

خخخخخخخخخخ شايفاكي وفيسك الضاحك بيشقلب ارجوله عالحيطة خخخخخخخخخخخخخخخخخ

دا مش هبيقى تدريب ..لا دا حرب مشتعله الله يجازيكي يا الى في بالى

الله يجازيها بالخير ياااااااارب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وئام ابعدى عن همس احسن لك .. دى اسمها مش ممكن يكون وئام امال الحرب و الفزع يبقى ايه
عرفت عنان بما تضمره وئام ليوسف .. و الشعور بالنفور متبادل بينها و بين همس

حرب خنقة زعابيب
مو وئام .. انا معاكي بنفس الخط .. خخخخ لسة لسة
في واحدة اقوى من وئام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يستر شو بتعملوا فيني واااااااع
فيس خايف على عمره

وسام طريقه صعب مع ليال .. لانها تحمل داخلها الم كبير لن تستسلم بسهوله

الله يستر لما تستلم شو يصير
فيس مخبى ورا اي شي^^

يا مفتريه يا عبير هتنيمي البنت بدون اكل وااااااااع هتروحى من ربنا فين ؟
لحقتي نفسك .. البركة في الوالدة الطيبة
ههههههههههههه
احسن ليه تتعشى
يعني هي لازم تتعشى

كاد الامر ان يتحول الى شجار عند البنات لكن سرعان ما هدأت الاجواء بينما عاصفة اخرى عند وسام و جو .. فوسام حائر و لم يعد يعرف كيف يتصرف معها

بالهداوة قولي له بالهداوة كلشي بالخناق
الا الجواز بالاتفاق وقال ايه جاي عند المخروب الاساسي يطلب النصيحة
خخخخخخخخخخخخخخخ
عنا يسموها عمياء تخضب مجنونة
خخخخخخخ معنى التعسف يا سيد يوسف هو " ي و س ف "

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماشاء الله مختار الصحاح ياخواتي خخخخخخخخخخخخخ


واضح ان جو قد حظي بسكرتيره ممتازة .. مطيعة و مجتهدة
ههههه يخرب عقلك بيره هموت من الضحك في كل موقف لهم معا رغم انه يقهر .. الظاهر انا مخى راكب شمال خخخخخخ .. ها هموس قرري تتعلمي ام تتسوقي .. عنان اغلقي فمك يا فتاة ههههههه

ههههههههههههههههه بقولك خخخخخخخخخخخخخخ
الظاهر كده الواد هيموتها وانتي تضحكي اخص عليك ياهومة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعنان اذا ماتتلم بتلاقيلها بوكس
خخخخخخخخخخخخخخخ

هههههه الله عليك يا متعسف .. يع لا اطيق خياطة الجروح .. مهلا هموسه انه يريد راحتك فقط خخخخخخ .. على حد علمي التقطيب يثير الصراخ لا الضحك هههههه ما ذا تفعل عندك جو !! و رده عليها يرفع الضغط .. بيره خلاص هموتك و هخلي همس تطلع من الرواية و تسيبك من غير بطله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله هي هتموته من غير نقاش
ده رفع لها ضغطها وخلاها تشوف الويل في كم يوم

يا سلام اختار لها و احسن الاختيار .. طول عمره حنون و طيب
هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
امممم تؤ تؤ تؤ خلاص مش كده يا جماعه .. فيه مرضى موجودين .. جو ابعد بحر العسل و سيب البنت تشوف شغلها عيب عليك مش كده .. سندتها و خلاص مش زيطه هي .. مش انت الى اخترت لها المريض يا فالح

ايوة لميه يابنت اصله فالت والبنت ماهيب ناقصة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هموس لا مفر .. وشمك النمر و غرقتي في بحر العسل
حلوة وشمك دي
عجبتني ^^

عبيره طب عيني في عينك كده ..يعنى لازم يثبت ايدها و هو واقف في الخلف .. مفيش حته يتقدم جنبها مثلا .. طيب ان بعض الظن اثم .. يمكن المكان ضيق خخخخخخخ
لا والله مافي خخخخخخخخخ اتخيلي من جنب مابتجي خااااااالص
لازم من وراها ولأنه طويل بعد أحسن
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيس يقسم من انه ماتعلم بهاي الطريقة خخخخخخخخخخخخخخ

اخيرا همس جمعت اطراف الاحجية و تذكرت اين رأته .. انه بطل كوابيسها الاوحد في ارض الثلج
الله يعينها
كيف لها ان تراه مجدداً بعد أن ادركت انه بطل كوابيسها لشهور
حسين و ليال .. لغز عسير على الفهم .. ترك شيماء !! ترى ما هو الشيء الذي تخشى من اكتشافه ليال و لماذا يشعر بالنقص ؟
عرفنا جزء و باقي جزء كي تمتمل الاحجية .. ما حكته ليال موجود و يحدث خاصة في المجتمعات المغلقة على نفسها .. و ها هو اخر ضعيف ينضم لقافلة خالد و لكن حسين به شيء آخر تكتمه ليال

ايه موجود وكل اللي قيل صدق من عادات بعض القبائل والمناطق وعاد انا خففت شوية خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس والله موجود
سر حسين ماينقال لغريب
وهي عرفته بس بالصدفة حتى هو موعارف انها تعرف

انا مع عنان في ان ترمي ذلك وراء ظهرها و امامها وسام شاب ممتاز و يحبها فلم لا تعطيه فرصة

امممممممممم تعتقدي بتقدر؟؟؟

ههههههه نعم يا متعسف انا ايضا ضحكت و اضحك مجددا كلما تذكرت ما فعلته بها .. شوف انا لا ارضى على همس من اي كان لكن انت لك وضع خاص .. اسمع لا تنعتها بالمتخلفة يا سيد جو .. انتظر و سترى ان تلك الهمس هي من بعثرت مشاعرك و ستستمر الى ان تطلب الخلاص خخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخ كله يهون عندك لما يكون متعلق بيوسف ها
عيب عليكي يارهومتي عيييييب
خلينا ناخذ بحقنا منه شوية

اخيرا اعطى لمشاعره الفرصة و لم يكتمها .. بارك الله في المناوبات المتعبة التي جعلت قلبك الرقيق يشفق على يوسف و والدته و تجعليه يستمع اليها
ما ادفء مشاعره حين ضم والدته الى قلبه .. هذا دواء شافي له قبل ان يكون لها

ان شااء الله نعرف شو اللي حصل بينهم ونفهم شوية منه في القادم
ان شااااء الله


ما شاء الله عليكى .. بارعة و متألقة و انا احبك

استمــــــــــــتعت بالفصل و احببته فهو يمثل نقلة كبيرة في الرواية و في حياة همس و جو

الله حي السادس جي .. الله حي السادس جي

دمتي بكل الحب و الود

وأنا كمان بحبك جداً
يسلموووووو ياقلبي
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
موووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 03:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية