ما شاء الله ..البداية مبشرة ..فهمس الزمن يؤكد أن الأحلام لازالت آبية أن تنحنى للزمن ..
وبشكل ما تجد طريقها
لو انحنت الأحلام ياجين فما يبقى حبيبتي هي تلك التي تبقي هاماتنا مرفوعة تبحث عن مجرد ذرات هواء لتشمها
عظمة على عظمة يا ست ... ما شاء الله على روعة قلمك يا بيرو ..
ههههههه يسلمووو ياقلبي والله كثير هالكلام فيسي الخجول
على الحامى كدة تبدأى بينا الفصل .. يصحو محموما من نومه غارقا فى
وحل يكتم أنفاسه وبعدها شلال من الماء الدافىء يزيح عنه القذارة والرائحة
العفنة للهم وركض فى عتمة اليل والبرد القارص ينفض عنه ما تبقى ..بصراحة
مشهد سينمائى بالالوان الطبيعية ..لديك قدرة مبهرة على تحويل الحرف الى صورة ثلاثية الابعاد ..
نفس الفيس اللي فوق انتي كده بتفسدي اخلاقي المتواضعة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لما يا يوسف تشعر على هذا النحو ؟؟ مازالت قصتك مع اهلك غامضة ولازالت نفسيتك لم تتضح...
بيرو ابوس ايدك حنى علينا شوية وارميلنا معلومتين تلاتة ..خلينا نفهم الراجل دة شوية
جايي جايي ولا يهمك قريباً بتعرفون عنه اشياء كثيرة ^^
أتعلمين يا بيرة لما أعشق قلمك ..واستمتع بكتاباتك لأن لديك تقنية بديعة فى
تلوين الكلمات ..أدامها الله نعمة عليك
الله يحفظك ياقلبي مووووووووووة
يا لها من علاقة جميلة تربط بين اخوين .. تتوسد صدر حمزة وتنفث عن الامها
ويمسد شعرها ويقبلها بحنان ..نعم الاخ والسند الذى تحتاجه همس فى هذه الفترة
اااااه اعتقد كلنا نحلم بأخ مثل حمزة خخخخخخخخخ
للأسف فى مجتمعنا العربى الامل دائما يكون بين يدى الرجل لا المرأة لأن
له كما تنص التقاليد الكلمة الاولى..وبما ان اخويها التوأم ووالدها لا رجاء منهم
لهذا تصاعدت امالها من جديد بين يدى حمزة بعد ان كادت احلامها تخبو بين يدى
والدتها وعمتها ومها ..وفرحت وتناست احزانها للوعد الذى قطعه عليها ..
للأسف كلامك صحيح مهما تشدقنا بحقوق المرأة وماوصلت اليه .. بكلمة من الرجل .. كل شي يبنى وكل شيئ يهتد ..
يا لجنون همس .. عفريتة تلك الفتاة ..لكن سعدت انها نوعا استعادت طبيعتها
القديمة وشربت مها المقلب وبنفس الوقت ابتأست لحال مها الذى تقابل به
زوجها بعد غياب ..حرام عليك يا همس كنت اعطى البنت فرصة توضب حالها ..
وياللاستقبال الحافل فعلا ههههههههههههه !!
ههههههههههههههههههههه فعلاً بداخل همس طفلة شقية لم تكبر بعد وبيبان هذا كثير في الفصول القادمة
وهذه الطفلة هي المسؤلة عن كل قراراتها المجنونة القادمة ^^
آآآآآآآه أمقت هذا الروتين فى انهاء المعاملات الرسمية..يارب خلص الشعوب
العربية منه يارب ... عنان وليال يستعدان للتحليق فوق سماء المانيا ياهووووووو...ي
ا لك من فتاة قوية يا ليال حتى تلقنين عصام درسا لمعاملته لك كحمقاء شطوووووورة
..وعنان كذلك لا تخشى فى الحق لومة لائم تنصلت من الفضول الانثوى وابتعدت
عن الاستماع للغيبة والنميمة عن فتاة عرفتها يوما واحد لكنها تعشمت فيها الخلق الحسن ....
ايه والله اعطته اللي يستحقه يمكن وجود عصام كان تمهيد لشخصية ليال القوية المسيطرة على نفسها ونزعاتها
ماقدرت اوصفها بغير هذا التصرف قد لا تفهمونه الان ولكن في الاتي اكيد بيبين اكثر
عنان ونعم الصدييقة رغم معرفتها القصيرة جداً بهموس الا انها كانت ونعم السند في غيبتها
بيرو ... كلمتين فى سرك... لنلتقى فى المحكمة لانى سأرفع عليكى يا بنت
دعوى سب وقذف ..انتى مش عارفة يا بنت انتى ان اسمى هدى ..ازاى يعنى
تطلعينى حقيرة فى المسلسل بتاعك ؟؟؟ وكمان بغتاب الناس وااااااااااااااااع ..
بيرة شكلى هدور فى قصتى على دور نسائى كدة وكدة والزق فيه اسمك ..
الا لو وصلى اعتذار رسمى نادم على ما فعلت
واااااااااااااااااع
والله موقصدي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خلص خلص
اعتذر رسمياً وحقك علي حق عرب اللي بدك ياه خخخخخخخخخخخخ الله يستر منك ياجين هههههههههههههههههههه
بصراحة الحوار الذى دار بين حمزة ووالده طيرلى برج من عقلى وخلاه يودى ويجيب
..حاولت افسر كلماته واتأرجحت توقعاتى حول كلمة ان همس تخص حمزة وان له
فيها اكثر منهم .. كتبت لك توقعاتى على فكرة لكنى عدت للفصل الاول لاتأكد من
شىء ما ووجدت ان توقعاتى لا يمكن تكون صحيحة لانى اصلا بنيتها على شىء خاطىء
...انا فى حيرة يا بيرو
ههههههههههههههههههههه
وهو ده المطلوب خخخخخخخخخخخ فيس الشر كان لازم يدخل قرونه في الفصل الهادي ده
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اوه مسكينة يا وئام ..اشفقت على حالها .. كانت تريد وصل المحبة والتقرب منه
اشفقتي عليها !!!!!!!!!!1
بنااااااااات
زهورة وميسي وهوووومي
جين اشفقت على وئااااااااااام خخخخخخخخخ
طالما هو بعيدا عنها ..بصراحة استغربت فى البداية من رد فعله وفكرت فى نفسى
لماذا هذا الانزعاج ..انهما بالخارج واظن ان هكذا امر يبدو عاديا بالتعود على عادات
البلد الاجنبى والعيش فيها مدة طويلة فالصداقة بين الجنسين شىء اكثر من طبيعى
هناك ... لكن ادركت ان انفعاله كان لادراكه ولهها به وعدم مبادلته شعورها ومحاولته ان
تتوقف هى بدورها عن هذا الشعور
اممم يمكن مع اي حدا غير وئام
لا تنسي انها شقيقة
وساااااااااام
ومارادراك ماوسام بالنسبة لجوووووو
مع مود اغنيه عبد الحليم تعيش همس الحالة التى كان يفترض ان تعيشها
منذ البداية بدلا من ادخال نفسها فى دوامة زواجها بعبدالله ..يارب يكون خالد
قد انتهى بالنسبة لك يا همس
اممممممم حنشوف الى متى سيظل خالد متربعاً قلبها وخصوصاُ انها لم
تتخطاه قط
آآآه يا سلام يا سلام يا سلام .. مش عارفة مالى بقرأ بمزاج ..واللى بقراه
مساعدنى بصراحة هههههه..أكثر من رائعة كل تلك المواجهات فى قالب واحد
الحمدلله اهم شي تقري بمزااااااااج هو ده الحلو بقى
..خالد وحمزة اولا :وعرفنا سبب خالد الذى يمكن ان يتهاوى امام الحب لكنه كرجل
شرقى من الصعب عليه قبوله سيطرة زوجته عليه خاصة لو ليس بيده الا ان يخضع
لها وانا ايضا اضم صوتى لصوت حمزة فخالد بالفعل ليس مناسبا طالما يفكر بذلك
المنطق العتيق وايهما سيدير الدفة ..كان يجب ان يفكر انهما شريكان لكن طالما يكتنفه
ذلك المنطق الشرقى العتيد فهنيئا لهمس انه ليس من نصيبها .....
الحمدلله تفهمتيه
ثانيا: عبدالله وقنبلته الجريئة القوية برد همس الى عصمته ..
وثالثا الصاروخ الارض جو الذى فجره بو حمزة بان همس ليس لها عدة
هههههههههههه طخ طيخ طوووووخ
بووووووووووووووم
واعجبنى موقف بو حمزة جدا انه اصر على اخذ موافقة همس ولم يعطى
لعبدالله كلمة كان يمكن ان يفعلها ليتخلص من وضعهم السىء
واخيرا المنطق فى عودة همس الى عبدالله حتى تعود حياتها
كسابق عهدها وتواصل كل ما حرمت منه مؤخرا ...
ههههههه اعتقد همس بتندم على قراراتها الخاطئة كثير
شو رايك لو كنتي بدالها شو بتعملي؟؟
عينى عليك انا عينى عليك اممممممم بحن ليك انا بحن ليك ...
ايوووووووة بقى يا شيخ وسام ..متلخبط ومش على بعضك لما شفت
وجه ليال القمرى ..ما شاء الله موعودين مع بيرو الحلوة بثنائى تانى ..
الله عليك يا بيرة يا فنانة .. طبعا البنت المسكينة ليال تايهة فى عالم واحد
تانى والاخ وسام طب فيها وشكلها فى البداية هتبقى حب من طرف واحد ..
يا ترى هنباركلهم فى النهاية ولا هنندب حظ وسام الغلبان !!!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هنشووووووووف هنلعب بيهم ازاي
يسلم فمك يا احمد ..بقى تيجى من العيل الصغير يا محمد بيه وعايز انت
تخالف شروط ربنا وترغم همس على الزواج حتى لو كان لك اسباب مقنعة !
هو محمد كده متسرع وغضبان بس والله قلبه طيب والا مكنش ركد وقعد ساكت بعديها على طوووووووول
وربنا يا بيرو دمعت عيناى من التأثر بأفكار بو حمزة عندما ترحل صغيرته بعيدا عنه ..
يا لك من كاتبة ماهرة !
هذا ابوها وهي الوحيدة بين اربعة اولاد
تخيلي يعني واخر العنقود
اعتقد انه بيروح فيها ابوها
هههههههه شعور همس فى الطائرة وارتعابها عندما فتحت عينيها وشاهدت المنظر
يشبه تماما شعورى عندما اركب لعبى قطار الموت بالملاهى ..بغمض عينيا واشدد قبضة
يدى على مقبض العربة وبعدين لما افتح عينيا لما نكون خلاص بدأنا اللعبة تتسع عيناى برعب
والوم نفسى واندب حظى ..انا ايه اللى خلانى اركب بس ايه الغباء دة وبعدين لما انزل من اللعبة
هههههههه اضحك واقول تانى تانى خخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك
بكررررره الملاهي والالعاب المفزعة
وما اركبها ابداً ابداً
اوه يا همس والدك لا يكرهك لكنه يعترف انك صعبتى عليه الامور جدا خاصة بعد رفضك
للفرصة الذهبية برغبة عبدالله بعودتك اليه
ليست لعبدالله كما لم تكن قط لخالد
عبارة جابت من الآخر..سورى على التعبير ..لكن فعلا لخصت المرحلة السابقة
ايذانا ببدء مرحلة جديدة فى المانيا وسط الثلوج البيضاء ..موقنة بانها مرحلة مثيرة
اكيد بتكون مثيرة والفصل الجاي بنشوف كيف تأثرت البنات هناك وكيف حياتهم الجديدة
وفعلاً بدء مرحلة قادمة
بيرة..ربنا يباركلك فى قلمك السحرى وتستمرى فى امتاعنا
مووووووووووووووووووووووووه..بانتظار القادم بشغف يا حياتى