لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-11, 04:57 PM   المشاركة رقم: 311
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اولا بيرو هاتي خدك

اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

والله تستاهلينها

الفصل روعه فشيتي قلبي

اولا عبد الله انتهى


معاه خالد

ثانيه سفرة المانيا يا الله

جو حياتي هيشوف هموسه


ندخل بالتفاصيل

مونكا مين يابابا الي فقت على همستها

متتلم يا جو

يختي عليه وهو يركض


وئام روحي على البيت الله يهديك وانضبي

حموز والله املي فيك ما خاب بس في سر لي له فيها اكثر من الجميع فيسي الي يفكر بس ما بدو يستنتج ههههه


لقاء حمزة ومها مووووووووووووووووووووت


حسين يروح ماشي ليال خليك مع وسام الي رميتي سحرك عليه الواد هيمان يا عيني ما بعرف شو صارلو

المهم الاتي بيرة


يعني هذا الفصل روووعة رحمتينا وفتحتي ابواب الامل اشوي امامنا

اعجبني الكابوس كثيرا وحاسة ان العريس جو يااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب


المهم

روعة يابيرة

وصفك رائعة الي بحبو باسلوبك انك تخلينا نحب الابطال مهما كانو حتى لو سيئين مثل جو او متمردين مثل همس

شكرا لك بيرة

وفي انتظار المزيد من ابداعك

ودمتي

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 25-09-11, 10:00 PM   المشاركة رقم: 312
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

ما شاء الله ..البداية مبشرة ..فهمس الزمن يؤكد أن الأحلام لازالت آبية أن تنحنى للزمن ..
وبشكل ما تجد طريقها

عظمة على عظمة يا ست ... ما شاء الله على روعة قلمك يا بيرو ..
على الحامى كدة تبدأى بينا الفصل .. يصحو محموما من نومه غارقا فى
وحل يكتم أنفاسه وبعدها شلال من الماء الدافىء يزيح عنه القذارة والرائحة
العفنة للهم وركض فى عتمة اليل والبرد القارص ينفض عنه ما تبقى ..بصراحة
مشهد سينمائى بالالوان الطبيعية ..لديك قدرة مبهرة على تحويل الحرف الى صورة ثلاثية الابعاد ..

لما يا يوسف تشعر على هذا النحو ؟؟ مازالت قصتك مع اهلك غامضة ولازالت نفسيتك لم تتضح...
بيرو ابوس ايدك حنى علينا شوية وارميلنا معلومتين تلاتة ..خلينا نفهم الراجل دة شوية

أتعلمين يا بيرة لما أعشق قلمك ..واستمتع بكتاباتك لأن لديك تقنية بديعة فى
تلوين الكلمات ..أدامها الله نعمة عليك

يا لها من علاقة جميلة تربط بين اخوين .. تتوسد صدر حمزة وتنفث عن الامها
ويمسد شعرها ويقبلها بحنان ..نعم الاخ والسند الذى تحتاجه همس فى هذه الفترة

للأسف فى مجتمعنا العربى الامل دائما يكون بين يدى الرجل لا المرأة لأن
له كما تنص التقاليد الكلمة الاولى..وبما ان اخويها التوأم ووالدها لا رجاء منهم
لهذا تصاعدت امالها من جديد بين يدى حمزة بعد ان كادت احلامها تخبو بين يدى
والدتها وعمتها ومها ..وفرحت وتناست احزانها للوعد الذى قطعه عليها ..

يا لجنون همس .. عفريتة تلك الفتاة ..لكن سعدت انها نوعا استعادت طبيعتها
القديمة وشربت مها المقلب وبنفس الوقت ابتأست لحال مها الذى تقابل به
زوجها بعد غياب ..حرام عليك يا همس كنت اعطى البنت فرصة توضب حالها ..
وياللاستقبال الحافل فعلا ههههههههههههه !!

آآآآآآآه أمقت هذا الروتين فى انهاء المعاملات الرسمية..يارب خلص الشعوب
العربية منه يارب ... عنان وليال يستعدان للتحليق فوق سماء المانيا ياهووووووو...ي
ا لك من فتاة قوية يا ليال حتى تلقنين عصام درسا لمعاملته لك كحمقاء شطوووووورة
..وعنان كذلك لا تخشى فى الحق لومة لائم تنصلت من الفضول الانثوى وابتعدت
عن الاستماع للغيبة والنميمة عن فتاة عرفتها يوما واحد لكنها تعشمت فيها الخلق الحسن ....

بيرو ... كلمتين فى سرك... لنلتقى فى المحكمة لانى سأرفع عليكى يا بنت
دعوى سب وقذف ..انتى مش عارفة يا بنت انتى ان اسمى هدى ..ازاى يعنى
تطلعينى حقيرة فى المسلسل بتاعك ؟؟؟ وكمان بغتاب الناس وااااااااااااااااع ..
بيرة شكلى هدور فى قصتى على دور نسائى كدة وكدة والزق فيه اسمك ..
الا لو وصلى اعتذار رسمى نادم على ما فعلت

بصراحة الحوار الذى دار بين حمزة ووالده طيرلى برج من عقلى وخلاه يودى ويجيب
..حاولت افسر كلماته واتأرجحت توقعاتى حول كلمة ان همس تخص حمزة وان له
فيها اكثر منهم .. كتبت لك توقعاتى على فكرة لكنى عدت للفصل الاول لاتأكد من
شىء ما ووجدت ان توقعاتى لا يمكن تكون صحيحة لانى اصلا بنيتها على شىء خاطىء
...انا فى حيرة يا بيرو

اوه مسكينة يا وئام ..اشفقت على حالها .. كانت تريد وصل المحبة والتقرب منه
طالما هو بعيدا عنها ..بصراحة استغربت فى البداية من رد فعله وفكرت فى نفسى
لماذا هذا الانزعاج ..انهما بالخارج واظن ان هكذا امر يبدو عاديا بالتعود على عادات
البلد الاجنبى والعيش فيها مدة طويلة فالصداقة بين الجنسين شىء اكثر من طبيعى
هناك ... لكن ادركت ان انفعاله كان لادراكه ولهها به وعدم مبادلته شعورها ومحاولته ان
تتوقف هى بدورها عن هذا الشعور

مع مود اغنيه عبد الحليم تعيش همس الحالة التى كان يفترض ان تعيشها
منذ البداية بدلا من ادخال نفسها فى دوامة زواجها بعبدالله ..يارب يكون خالد
قد انتهى بالنسبة لك يا همس

آآآه يا سلام يا سلام يا سلام .. مش عارفة مالى بقرأ بمزاج ..واللى بقراه
مساعدنى بصراحة هههههه..أكثر من رائعة كل تلك المواجهات فى قالب واحد

..خالد وحمزة اولا :وعرفنا سبب خالد الذى يمكن ان يتهاوى امام الحب لكنه كرجل
شرقى من الصعب عليه قبوله سيطرة زوجته عليه خاصة لو ليس بيده الا ان يخضع
لها وانا ايضا اضم صوتى لصوت حمزة فخالد بالفعل ليس مناسبا طالما يفكر بذلك
المنطق العتيق وايهما سيدير الدفة ..كان يجب ان يفكر انهما شريكان لكن طالما يكتنفه
ذلك المنطق الشرقى العتيد فهنيئا لهمس انه ليس من نصيبها .....

ثانيا: عبدالله وقنبلته الجريئة القوية برد همس الى عصمته ..

وثالثا الصاروخ الارض جو الذى فجره بو حمزة بان همس ليس لها عدة
واعجبنى موقف بو حمزة جدا انه اصر على اخذ موافقة همس ولم يعطى
لعبدالله كلمة كان يمكن ان يفعلها ليتخلص من وضعهم السىء

واخيرا المنطق فى عودة همس الى عبدالله حتى تعود حياتها
كسابق عهدها وتواصل كل ما حرمت منه مؤخرا ...

عينى عليك انا عينى عليك اممممممم بحن ليك انا بحن ليك ...
ايوووووووة بقى يا شيخ وسام ..متلخبط ومش على بعضك لما شفت
وجه ليال القمرى ..ما شاء الله موعودين مع بيرو الحلوة بثنائى تانى ..
الله عليك يا بيرة يا فنانة .. طبعا البنت المسكينة ليال تايهة فى عالم واحد
تانى والاخ وسام طب فيها وشكلها فى البداية هتبقى حب من طرف واحد ..
يا ترى هنباركلهم فى النهاية ولا هنندب حظ وسام الغلبان !!!!

يسلم فمك يا احمد ..بقى تيجى من العيل الصغير يا محمد بيه وعايز انت
تخالف شروط ربنا وترغم همس على الزواج حتى لو كان لك اسباب مقنعة !

وربنا يا بيرو دمعت عيناى من التأثر بأفكار بو حمزة عندما ترحل صغيرته بعيدا عنه ..
يا لك من كاتبة ماهرة !

هههههههه شعور همس فى الطائرة وارتعابها عندما فتحت عينيها وشاهدت المنظر
يشبه تماما شعورى عندما اركب لعبى قطار الموت بالملاهى ..بغمض عينيا واشدد قبضة
يدى على مقبض العربة وبعدين لما افتح عينيا لما نكون خلاص بدأنا اللعبة تتسع عيناى برعب
والوم نفسى واندب حظى ..انا ايه اللى خلانى اركب بس ايه الغباء دة وبعدين لما انزل من اللعبة
هههههههه اضحك واقول تانى تانى خخخخخخخخخ

اوه يا همس والدك لا يكرهك لكنه يعترف انك صعبتى عليه الامور جدا خاصة بعد رفضك
للفرصة الذهبية برغبة عبدالله بعودتك اليه

ليست لعبدالله كما لم تكن قط لخالد
عبارة جابت من الآخر..سورى على التعبير ..لكن فعلا لخصت المرحلة السابقة
ايذانا ببدء مرحلة جديدة فى المانيا وسط الثلوج البيضاء ..موقنة بانها مرحلة مثيرة

بيرة..ربنا يباركلك فى قلمك السحرى وتستمرى فى امتاعنا
مووووووووووووووووووووووووه..بانتظار القادم بشغف يا حياتى

 
 

 

عرض البوم صور jen   رد مع اقتباس
قديم 26-09-11, 10:38 PM   المشاركة رقم: 313
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانو مشاهدة المشاركة
   هيييييييييييه هيييييييييييييه هيييييييييييه

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانو مشاهدة المشاركة
   وسافرنا لالمانيا .. وسافرنا لالمانيا ..عند الواد يوسف..هيييييييه

هييييييييييييييييييييييييييييه فيس فرحان كمان يارب تتمها هالفرحة خخخخخخخخخخخخخخخخ فيس حافظ نفسه

بيرووووووووووووو
تسلميلى ويسلملى الفيس الحباب اللى كان قلبه حنين وطيوب الفصل دة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اول واخر مرة هعهعهعهعهعهع

فصل رائع جدا بيروووو وفعلا دسم ملىء بمشاعر كتييييييييييير حلوة ..مش كلها يعنى ..بس احنا مش طماعين

ايوة كده انا مربياكم على اييييييييه الصبر .. الصبر مفتاح الفرج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمد لله ان حمزة رجعت وقدر يصلح الامور
قلبى وقعى لما مها شافت ابو حمزة على الباب قلت بس هياخد كلمتين فى جنابه قدام المزة بتاعته قصدى مراته خخخخ بس الحمد لله ربنا سترررر

خخخخخخخخخخخخخخخخ شفتي التعسف بقى مراته ومو قادر يحبها بكلمتين عالماشي
جبرووووووووووووووووووووووووت

واخيراااا كل شىء انكشف وبان بقا الاستاذ خالد شخصيته ضعيفة ومش عايز يبقا فى مراته لعبه مااااااااااشى هيعديهله بس لما هو كدة كان بيبين حبه لها لية وكمان قدام كل العيلة ؟؟؟؟؟؟

ماهو قبلها بالكلية هي القشة .. هتبقى جامعية دكتورة وشخصيتها هتكبر وتقوى اكثر واكثر

بس عموما خير انه تراجع دلوقتى مش بعدين قبل ما همس كانت تكرهه وتفقد احترامها ليه هى اصلا عايزة راجل حمش وجامد كدة زى الوااااد جو خخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ ايوة يختي عاوزة حد يحطها عند حدها مو يترك لها الحبل عالغارب

يوسف ايه حكايتك بقا ايه الوحل والطين والقرف دا كله ؟؟؟؟؟؟ مش هتقول بقا ياجميل..انا قصدى فيس بيرة العسل هههه محدش يفهمنى غلط.. قول بقا علشان خاطرى

خلاص ياجووووووووو قلها كلمتين يريحوها حراااااااااام دي امانو الحلوة الطيبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليال ايون كدة خليكى جامدة العيال اللى زى عصام دول مش بيجوا الا بالعين الحمرا وكمان اللى زى هدى ربنا يحفظنا منهم وحسين ماله هو كمان مش عارفة لية عندى احساس عنده مريض علشان كدة سابها لما وصفتيه قلتى انه كان عضلات وطول بعرض ايه اللى حصل له وكمان لما سافر عند جدته وهو مش مرتبط بيها اوى..فيس التخمين.. يارب يكون خير بس

اممممم شكلك فاهم يانصة خخخخخخخخخخخخخ
حنشوف حكايتهم مع بعض الفصل الجاي
كيف بدت وكيف انتهت .. او لسة ما انتهت !!

وسااااااااام شكلك وقعت ومحدش سمى عليك بس ليال جدعة وتستاهل وانت اصلا صديق وفى وراجل يلا الف مبرووك مقدما وان شاء الله الفيسات الوحشة تبعد عنكوا خخخخخ..بس ليا رجاء عندك خلى بالك من وئام اختك وخليها تبعد عن جو هو فيه اللى مكفيه وكمان داخل على منعطف تاريخى هاااااام خخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله عالمنعطف التاريخي خخخخخخخخخخخخخ
بس والله وسام طب والله يعينه عليها هطير النوم من عيونه مسكيييييييييييييييييييييييين

عبد الله ورجعت بخفى حنين ..مش فرحانة فيك والله بس انت عارف دى قسمةونصيب وانت نصيبك مش معاها يابنى ..روح دور على واحدة تانية وربنا يسعدك

ااااااااااامين ياااااااااااارب

هموسة رحلة موفقة ان شاء الله ويارب تلاقى الحب اللى تستاهلى هنااااااااك فى المانيا سمعانى كويس خخخ

ايوة ايوة
سمعاكي هموس وهي بتضحك وبتقول اااااااه من اللي هيعمله فيها بتاع الانيا ربنا يحنن قلبه عليها بس ^^

واخيرا ميرسى بيرووووو على الفصل الجامد دة
عهووووودة شكراااا ياقمر على التنزيل تسلم ايديكى



الله يحفظك ياقلبي والله مشكوووووورة على تواجدك حبيبتي الله لا يحرمني طلتك

مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 26-09-11, 11:04 PM   المشاركة رقم: 314
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة 86 مشاهدة المشاركة
  
مرررررررررررررررحبا
كيفك حبيبتي؟
ما نورتيلنا شاشاتنا بطلتك هل خميس؟!!!

عبير الروح بلعادة بخلي رأيي المفتون بفصول روايتك للآخر
بس ما قدرت هلمرة
لأنك ما تركتيلي الفرصة
فصل باهر, شامل, مقنع, ممتع, ساحر....... و للمفاجئة
مفرح, مهدئ, مريح, لاهب, و مثير........
وإذا تركتيني ما بخلص للصبح, سلمت الأنامل الساحرة و الأيادي المبتكرة و الفكر العالي و الروح السامية يلي شاركت جميعها بكتابة هلفصل


ياقلبي
خفي علي شوي
مو قد هالكلام والله ^^
على كل الأحوال خلينا نباشر التعليق من أول جملة بالفصل
"اختناق.. شعور مؤلم ذاك حين العالم كله يطبق عليك بلا رحمة.. تغوص في وحل قذر يخنقك يكسيك بلزوجة الأخطاء و يغمرك بروائحه العفنة.."
الله يا بيرو ما بتتخيلي هلجملة قديش نجحت بتصوير المعانات يلي عم تتخبط و تتصارع داخل صدر يوسف
ضلت هلجملة ببالي حتى نهاية الفصل


ههههههههههههه يسلمو
بس ان شاء الله يطلع منها بسرعة ^^

شو يوسف خبرني شو صاير معك فضفضلي و ريح حالك شوي
رح تلاقيني منتظرة استمع لكل مشاكلك بصدر رحب.. بس يعني ما تخلي عبير تعرف.. أنا مو خايفة منها ( فيس الشجاعة و الإقدام )


هههههههههههههه خلص هلأ انتي وامانو اشتغلتولي خبرا نفسيين عند البيه !!
عيب عليكم اتقلوا شوية خخخخخخخخخخخخخخ

بصراحة هي كثير حبابة بس فيسها الشرير الله يهديه ما مخلي حدا من شره..


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههه
والله اني طيووووووووووووووبة

من الكلام يلي فهمتو من حلمك إنو ذبذبات همس النارية وصلتلك
بس يلي كان غامض هو شعورك تجاه هل حلم يعني ما فهمت كان حلم حلو وشاعري
و لا مثل أحلام هموس عنك.....


لااااااااااا احلامه هو غييييييييييير خخخخخخخخخخخخخ

و بعدين شو قصة وئام و الله البنت صعبة علي بس يا وئام
أصابعك رح تحترق إذا مديتيها على يوسف لأنو مو ملكك
هو ملك همس.. ملك همس.. ملك همس
فهمتي و لا أعيد


طيب طيب طيب
خلص البنت فهمت غلطها وماراح تعيدها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

للصراحة أنا احترت أهني مين أول برجعة حمزة همس و لا مها
بس للصراحة رح ابدأ بمها نظراً للتطورات الخطيرة و القبلة الكاسحة لدفاعات المشاعر و يلي وصل صداها لأعماق أرواحنا
فهنيأً رجعت أغلى الغوالي بالسلامة يا مها

أه و ألف أه
على غزلك المشعلل يا حمزة
مشهد اللقاء بين حمزة و مها فاق كل أحلامي الرومانسية
(عبير حبيبتي يمكن صار لازم تتحركي بسرعة و تخلي يوسف يلتقي بهمس لأني عم بشعر إنو حمزة رح يسحب البساط من تحت يوسف و ياخد دور البطل منه)


ههههههههههههههههه والله فكرك حمزة يعملها خخخخخخخخخخخ لا انا مخبياااااااالكم رومانسية ماتنوصف بلقاء همس ويوسف

ياسلاااااااااااااااااااام

ده .. والا بلااااااااااش
احسن تقولوا فيس حباااااااااب
هعهعهعهعهعهع

أما المقلب يلي عملتو همس بمها كان قمة الروعة لأنو رجعنا لشخصية همس المرحة و الطفولية يلي شفناها بأول الفصل


اهو شيئ من نفسها مافيسي الحباب مسكينة هراها ههههههههههههههه

هنيالك يا همس برجعت حمزة الأخ المنقذ
هنيالك على الصدر الرحب يلي رح يوقف سند صلب بوجه كل الناس محبين و مغرضين
رائع أنت يا حمزة بهلحل الأكثر من رائع بمرافقة همس إلى ألمانيا
فعلاً عبير حل مقنع لمشلكة همس منو بتحقق حلمها و منو بتريح أهلها من القيل و القال بعد فترة من سفرها لأنو الناس رح تمل و تنسى قصتها إذا غابت


ايه اكيد بيخف
بس هل بينتهي وشو رأي ابوها ورأيها هي كمان
اكيد المشكلة ما انحلت تماماً ^^

ليال و عنان ونعم الصديقات عجبني موقفهن المليان جدعنا
بوقوفهن بوجه تلك الخبيثة هدى
بس يا ليال خفي شوية على المسكين عصام
دا كان الدم حينفر من منخيرو يا بت

خليه يستاهل خخخخخخخخخخخ
صدقيني الصداقة بين الثلاث موجودة فعلاً
يمكن الشخصيات مختلفة لكن المشاعر واحدة اكييييييييد

(عبير و الله هيك خربطيني كنت حاطة مخطط للأحداث و بشحطة قلم من حضرتك نزعتيلي كل شي, كنت مفكرة وسام رح يوقع بحب عنان... و التساؤل لكبير هو عن قصة عصام و ليال معقول تنتهي بهشكل..... و شو قصة حسين كمان..... و الله فوتيني بحيط مصنوع من الفولاذ..... ولا يعني لعبتيها علينا يا معلمة)


خخخخخخخخخخخخخخ لا تستعجلي لسة في الحكايا حكايا ^^
خلي مخي يمخمخ ولا تضربين كفاية صداااااااااااع

و منرجع لخالد للصراحة ما قنعتني أبداً بهلمبرر!!!!!
بس بعد تفكير إنت بضعفك لا يمكن أن تجاري و تجذف عبر عواصف الحب العاتية لأنك ركعت من أول هبة ريح
أكيد همس ما رح تعيد فتح صفحتك بحياتها لأنها مزقتها ورمتها على رمال البحر قبل حفل زفافها


مسكين خالد
دمر نفسه بنفسه
وبيندم أشد اندم
بس معقولة يقدر يصلح الامور ..

عبد الله ليش عملت بحالك هيك؟
رغم كل شي كنت متعاطفة معك
(بليز عبير لازم تطمنينة على أخبار عبد الله بالفصول القادمة)


ههههههههههههه والله جننتوني
في ناس كرهووووه لعبدالله وناس حبته وناس تعاطفوا معاه
شو لازم اعمل ^^

همس فتحتي صفحة جديدة ببلد بعيد آلاف الأميال عن وطنك بعادات و تقاليد غريبة عن طريقة تربيتك, كيف رح تتصرفي مع
كل هلمستجدات؟!!!
وخاصةً بوجود يوسف
أكيد رح نشوف بالفصول القادمة

ان شاااااااء الله اكيد
بس بنتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم عن كيف ممكن تتطور العلاقة بينهما
مين اللي بيكون سبب هالتطور ^^ فيس مخبي مفااااااجأة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

معلش قبل ما أختم التعليق لازم أسألك سؤال ضل مرافقني بكل صفحات الفصل من البداية حتى النهاية شو صار بفيسك الشرير؟؟؟
ليكون خاف من الهجوم الكاسح لأعضاء المنتدى و لا هي استراحت المحارب
ههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههه
لا حبيبتي استراحة محارب اكيد
لأنه راجع وبقوة الفصل الجاي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى كافة الأصعدة ^^

عبير بعرف طولت عليك بس عنجد ما قدرت ما أكتب هلرد الطويل
بكل فصل بتكتبي من عيد مبايعتك كملكة لا منازع لها على عرش الرومانسية

مع كل حبي
ميس

يسلموووووووو ياقلبي والله قدر ما اقولك ما اقدر اوصف فرحي بتواجدك
وطولي مثل مابدك
المكان مكانك

والنقاش معكم يعطيني افكار لا نهائية

موووووووووووووووووووووووووووووووووة

منوووووووووووووووووووورة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 26-09-11, 11:13 PM   المشاركة رقم: 315
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي مشاهدة المشاركة
   heloo bobo
how are you
please ......please forgive me
my lab is ded so i can't write in arabc
this week

ياقلبي يالولو
لا لا لا تبكي


ماعليه منووووووورة عالعموم

وربنا يقيم لابك بالسلامة حياتووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 07:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية