كاتب الموضوع :
عبير قائد
المنتدى :
سلاسل روائع عبق الرومانسية
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة 86 |
مرررررررررررررررحبا
كيفك حبيبتي؟
ما نورتيلنا شاشاتنا بطلتك هل خميس؟!!!
عبير الروح بلعادة بخلي رأيي المفتون بفصول روايتك للآخر
بس ما قدرت هلمرة
لأنك ما تركتيلي الفرصة
فصل باهر, شامل, مقنع, ممتع, ساحر....... و للمفاجئة
مفرح, مهدئ, مريح, لاهب, و مثير........
وإذا تركتيني ما بخلص للصبح, سلمت الأنامل الساحرة و الأيادي المبتكرة و الفكر العالي و الروح السامية يلي شاركت جميعها بكتابة هلفصل
ياقلبي
خفي علي شوي
مو قد هالكلام والله ^^
على كل الأحوال خلينا نباشر التعليق من أول جملة بالفصل
"اختناق.. شعور مؤلم ذاك حين العالم كله يطبق عليك بلا رحمة.. تغوص في وحل قذر يخنقك يكسيك بلزوجة الأخطاء و يغمرك بروائحه العفنة.."
الله يا بيرو ما بتتخيلي هلجملة قديش نجحت بتصوير المعانات يلي عم تتخبط و تتصارع داخل صدر يوسف
ضلت هلجملة ببالي حتى نهاية الفصل
ههههههههههههه يسلمو
بس ان شاء الله يطلع منها بسرعة ^^
شو يوسف خبرني شو صاير معك فضفضلي و ريح حالك شوي
رح تلاقيني منتظرة استمع لكل مشاكلك بصدر رحب.. بس يعني ما تخلي عبير تعرف.. أنا مو خايفة منها ( فيس الشجاعة و الإقدام )
هههههههههههههه خلص هلأ انتي وامانو اشتغلتولي خبرا نفسيين عند البيه !!
عيب عليكم اتقلوا شوية خخخخخخخخخخخخخخ
بصراحة هي كثير حبابة بس فيسها الشرير الله يهديه ما مخلي حدا من شره..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههه
والله اني طيووووووووووووووبة
من الكلام يلي فهمتو من حلمك إنو ذبذبات همس النارية وصلتلك
بس يلي كان غامض هو شعورك تجاه هل حلم يعني ما فهمت كان حلم حلو وشاعري
و لا مثل أحلام هموس عنك.....
لااااااااااا احلامه هو غييييييييييير خخخخخخخخخخخخخ
و بعدين شو قصة وئام و الله البنت صعبة علي بس يا وئام
أصابعك رح تحترق إذا مديتيها على يوسف لأنو مو ملكك
هو ملك همس.. ملك همس.. ملك همس
فهمتي و لا أعيد
طيب طيب طيب
خلص البنت فهمت غلطها وماراح تعيدها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
للصراحة أنا احترت أهني مين أول برجعة حمزة همس و لا مها
بس للصراحة رح ابدأ بمها نظراً للتطورات الخطيرة و القبلة الكاسحة لدفاعات المشاعر و يلي وصل صداها لأعماق أرواحنا
فهنيأً رجعت أغلى الغوالي بالسلامة يا مها
أه و ألف أه
على غزلك المشعلل يا حمزة
مشهد اللقاء بين حمزة و مها فاق كل أحلامي الرومانسية
(عبير حبيبتي يمكن صار لازم تتحركي بسرعة و تخلي يوسف يلتقي بهمس لأني عم بشعر إنو حمزة رح يسحب البساط من تحت يوسف و ياخد دور البطل منه)
ههههههههههههههههه والله فكرك حمزة يعملها خخخخخخخخخخخ لا انا مخبياااااااالكم رومانسية ماتنوصف بلقاء همس ويوسف
ياسلاااااااااااااااااااام
ده .. والا بلااااااااااش
احسن تقولوا فيس حباااااااااب
هعهعهعهعهعهع
أما المقلب يلي عملتو همس بمها كان قمة الروعة لأنو رجعنا لشخصية همس المرحة و الطفولية يلي شفناها بأول الفصل
اهو شيئ من نفسها مافيسي الحباب مسكينة هراها ههههههههههههههه
هنيالك يا همس برجعت حمزة الأخ المنقذ
هنيالك على الصدر الرحب يلي رح يوقف سند صلب بوجه كل الناس محبين و مغرضين
رائع أنت يا حمزة بهلحل الأكثر من رائع بمرافقة همس إلى ألمانيا
فعلاً عبير حل مقنع لمشلكة همس منو بتحقق حلمها و منو بتريح أهلها من القيل و القال بعد فترة من سفرها لأنو الناس رح تمل و تنسى قصتها إذا غابت
ايه اكيد بيخف
بس هل بينتهي وشو رأي ابوها ورأيها هي كمان
اكيد المشكلة ما انحلت تماماً ^^
ليال و عنان ونعم الصديقات عجبني موقفهن المليان جدعنا
بوقوفهن بوجه تلك الخبيثة هدى
بس يا ليال خفي شوية على المسكين عصام
دا كان الدم حينفر من منخيرو يا بت
خليه يستاهل خخخخخخخخخخخ
صدقيني الصداقة بين الثلاث موجودة فعلاً
يمكن الشخصيات مختلفة لكن المشاعر واحدة اكييييييييد
(عبير و الله هيك خربطيني كنت حاطة مخطط للأحداث و بشحطة قلم من حضرتك نزعتيلي كل شي, كنت مفكرة وسام رح يوقع بحب عنان... و التساؤل لكبير هو عن قصة عصام و ليال معقول تنتهي بهشكل..... و شو قصة حسين كمان..... و الله فوتيني بحيط مصنوع من الفولاذ..... ولا يعني لعبتيها علينا يا معلمة)
خخخخخخخخخخخخخخ لا تستعجلي لسة في الحكايا حكايا ^^
خلي مخي يمخمخ ولا تضربين كفاية صداااااااااااع
و منرجع لخالد للصراحة ما قنعتني أبداً بهلمبرر!!!!!
بس بعد تفكير إنت بضعفك لا يمكن أن تجاري و تجذف عبر عواصف الحب العاتية لأنك ركعت من أول هبة ريح
أكيد همس ما رح تعيد فتح صفحتك بحياتها لأنها مزقتها ورمتها على رمال البحر قبل حفل زفافها
مسكين خالد
دمر نفسه بنفسه
وبيندم أشد اندم
بس معقولة يقدر يصلح الامور ..
عبد الله ليش عملت بحالك هيك؟
رغم كل شي كنت متعاطفة معك
(بليز عبير لازم تطمنينة على أخبار عبد الله بالفصول القادمة)
ههههههههههههه والله جننتوني
في ناس كرهووووه لعبدالله وناس حبته وناس تعاطفوا معاه
شو لازم اعمل ^^
همس فتحتي صفحة جديدة ببلد بعيد آلاف الأميال عن وطنك بعادات و تقاليد غريبة عن طريقة تربيتك, كيف رح تتصرفي مع
كل هلمستجدات؟!!!
وخاصةً بوجود يوسف
أكيد رح نشوف بالفصول القادمة
ان شاااااااء الله اكيد
بس بنتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم عن كيف ممكن تتطور العلاقة بينهما
مين اللي بيكون سبب هالتطور ^^ فيس مخبي مفااااااجأة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
معلش قبل ما أختم التعليق لازم أسألك سؤال ضل مرافقني بكل صفحات الفصل من البداية حتى النهاية شو صار بفيسك الشرير؟؟؟
ليكون خاف من الهجوم الكاسح لأعضاء المنتدى و لا هي استراحت المحارب
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
لا حبيبتي استراحة محارب اكيد
لأنه راجع وبقوة الفصل الجاي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى كافة الأصعدة ^^
عبير بعرف طولت عليك بس عنجد ما قدرت ما أكتب هلرد الطويل
بكل فصل بتكتبي من عيد مبايعتك كملكة لا منازع لها على عرش الرومانسية
مع كل حبي
ميس
|
يسلموووووووو ياقلبي والله قدر ما اقولك ما اقدر اوصف فرحي بتواجدك
وطولي مثل مابدك
المكان مكانك
والنقاش معكم يعطيني افكار لا نهائية
موووووووووووووووووووووووووووووووووة
منوووووووووووووووووووورة
|