لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-11, 09:29 PM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile222 مشاهدة المشاركة
   رواية ممتعة ومشوقة
وبارت دسسسسسسسسم جدا
فى انتظارك دائما
سلمت يداك
بس امتى بينزل كل بارت ؟؟ ولا مفيش مواعيد محددة

السلام عليكم

هلا بالبسمة الحلوة
منوووووورة الرواية ياقمر
تسلم عيونك الحلوين
البارت بينزل كل يوم خميس الظهر او بالليل بس الاغلب بالليل
ان شاء الله تنوريني مرة ثانية ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 09:34 PM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتو جوجو مشاهدة المشاركة
   مازلت متعاطفه مع عبدالله همس ما تركت اي فرصه ليه او اي محاوله يمكن يقدر يخليها تغير رئيها حرام كسرت قلبو
الفصل روعه يا بير
و برضو جو ضعو كلو اسرار
يا تره جو و همس راح يتلاقو
عندي حساس انك اح تفجري قنبله و همس مالها غير جو يربيها انها صراحتا مره قويه و فاقعه قلبي و انىيه لما وافقت على العريس و افقة من باب العناد و لما طلبة الطلاق ما فكرة في اهلها او ابوها المسكين ايش ذمبو انو ينفضح على اخر عمرو
مستنينك يا حلوه


السلام عليكم
هاي توتو ..

وانا معك عبدالله بيستحق الاحسن بنظري شاب مايتعيب وبصراحة همس كانت كثير قاسية
بس هو كان يا اما هي يا اما هو
واعتقد اي انسان معاه كرامه بيختار نفسه لان صعب عليها تعيش مع رجل وهي تحب اخر وخصوصاً اذا كانت تحترمه
ههههههههههههههههههه حلوة دي ان همس ما الها الا جو يريبها والله مدري مين بيربي مين خخخخخ الله يعين
والله كلامك صدق توتو .. الله يعين عيلتها بصدق
بس هذه قراراتها ولازم تتحمل نتيجة أغلاطها
بانتظارك حبيبتي
مووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 11:04 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170804
المشاركات: 1,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: امانو عضو على طريق الابداعامانو عضو على طريق الابداعامانو عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 295

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امانو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

هيييييييييييه هيييييييييييييه هيييييييييييه
وسافرنا لالمانيا .. وسافرنا لالمانيا ..عند الواد يوسف..هيييييييه

بيرووووووووووووو
تسلميلى ويسلملى الفيس الحباب اللى كان قلبه حنين وطيوب الفصل دة
فصل رائع جدا بيروووو وفعلا دسم ملىء بمشاعر كتييييييييييير حلوة ..مش كلها يعنى ..بس احنا مش طماعين

الحمد لله ان حمزة رجعت وقدر يصلح الامور
[COLOR="Red"]قلبى وقعى لما مها شافت ابو حمزة على الباب قلت بس هياخد كلمتين فى جنابه قدام المزة بتاعته قصدى مراته خخخخ[/COLOR
بس الحمد لله ربنا سترررر

واخيراااا كل شىء انكشف وبان بقا الاستاذ خالد شخصيته ضعيفة ومش عايز يبقا فى مراته لعبه مااااااااااشى هيعديهله بس لما هو كدة كان بيبين حبه لها لية وكمان قدام كل العيلة ؟؟؟؟؟؟ بس عموما خير انه تراجع دلوقتى مش بعدين قبل ما همس كانت تكرهه وتفقد احترامها ليه هى اصلا عايزة راجل حمش وجامد كدة زى الوااااد جو خخخخ

يوسف ايه حكايتك بقا ايه الوحل والطين والقرف دا كله ؟؟؟؟؟؟ مش هتقول بقا ياجميل..انا قصدى فيس بيرة العسل هههه محدش يفهمنى غلط.. قول بقا علشان خاطرى

ليال ايون كدة خليكى جامدة العيال اللى زى عصام دول مش بيجوا الا بالعين الحمرا وكمان اللى زى هدى ربنا يحفظنا منهم وحسين ماله هو كمان مش عارفة لية عندى احساس عنده مريض علشان كدة سابها لما وصفتيه قلتى انه كان عضلات وطول بعرض ايه اللى حصل له وكمان لما سافر عند جدته وهو مش مرتبط بيها اوى..فيس التخمين.. يارب يكون خير بس

وسااااااااام شكلك وقعت ومحدش سمى عليك بس ليال جدعة وتستاهل وانت اصلا صديق وفى وراجل يلا الف مبرووك مقدما وان شاء الله الفيسات الوحشة تبعد عنكوا خخخخخ..بس ليا رجاء عندك خلى بالك من وئام اختك وخليها تبعد عن جو هو فيه اللى مكفيه وكمان داخل على منعطف تاريخى هاااااام خخخخخ

عبد الله ورجعت بخفى حنين ..مش فرحانة فيك والله بس انت عارف دى قسمةونصيب وانت نصيبك مش معاها يابنى ..روح دور على واحدة تانية وربنا يسعدك

هموسة رحلة موفقة ان شاء الله ويارب تلاقى الحب اللى تستاهلى هنااااااااك فى المانيا سمعانى كويس خخخ

واخيرا ميرسى بيرووووو على الفصل الجامد دة
عهووووودة شكراااا ياقمر على التنزيل تسلم ايديكى

 
 

 

عرض البوم صور امانو   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 11:18 PM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184360
المشاركات: 968
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة 86 عضو على طريق الابداعفتاة 86 عضو على طريق الابداعفتاة 86 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة 86 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Angel فيس بيرو الملائكي كسب معركة الفصل الرابع - فرحتي مش سيعاني

 


مرررررررررررررررحبا
كيفك حبيبتي؟
ما نورتيلنا شاشاتنا بطلتك هل خميس؟!!!

عبير الروح بلعادة بخلي رأيي المفتون بفصول روايتك للآخر
بس ما قدرت هلمرة
لأنك ما تركتيلي الفرصة
فصل باهر, شامل, مقنع, ممتع, ساحر....... و للمفاجئة
مفرح, مهدئ, مريح, لاهب, و مثير........
وإذا تركتيني ما بخلص للصبح, سلمت الأنامل الساحرة و الأيادي المبتكرة و الفكر العالي و الروح السامية يلي شاركت جميعها بكتابة هلفصل

على كل الأحوال خلينا نباشر التعليق من أول جملة بالفصل
"اختناق.. شعور مؤلم ذاك حين العالم كله يطبق عليك بلا رحمة.. تغوص في وحل قذر يخنقك يكسيك بلزوجة الأخطاء و يغمرك بروائحه العفنة.."
الله يا بيرو ما بتتخيلي هلجملة قديش نجحت بتصوير المعانات يلي عم تتخبط و تتصارع داخل صدر يوسف
ضلت هلجملة ببالي حتى نهاية الفصل

شو يوسف خبرني شو صاير معك فضفضلي و ريح حالك شوي
رح تلاقيني منتظرة استمع لكل مشاكلك بصدر رحب.. بس يعني ما تخلي عبير تعرف.. أنا مو خايفة منها ( فيس الشجاعة و الإقدام )

بصراحة هي كثير حبابة بس فيسها الشرير الله يهديه ما مخلي حدا من شره..

من الكلام يلي فهمتو من حلمك إنو ذبذبات همس النارية وصلتلك
بس يلي كان غامض هو شعورك تجاه هل حلم يعني ما فهمت كان حلم حلو وشاعري
و لا مثل أحلام هموس عنك.....

و بعدين شو قصت وئام و الله البنت صعبة علي بس يا وئام
أصابعك رح تحترق إذا مديتيها على يوسف لأنو مو ملكك
هو ملك همس.. ملك همس.. ملك همس
فهمتي و لا أعيد

للصراحة أنا احترت أهني مين أول برجعة حمزة همس و لا مها
بس للصراحة رح ابدأ بمها نظراً للتطورات الخطيرة و القبلة الكاسحة لدفاعات المشاعر و يلي وصل صداها لأعماق أرواحنا
فهنيأً رجعت أغلى الغوالي بالسلامة يا مها

أه و ألف أه
على غزلك المشعلل يا حمزة
مشهد اللقاء بين حمزة و مها فاق كل أحلامي الرومانسية
(عبير حبيبتي يمكن صار لازم تتحركي بسرعة و تخلي يوسف يلتقي بهمس لأني عم بشعر إنو حمزة رح يسحب البساط من تحت يوسف و ياخد دور البطل منه)

أما المقلب يلي عملتو همس بمها كان قمة الروعة لأنو رجعنا لشخصية همس المرحة و الطفولية يلي شفناها بأول الفصل

هنيالك يا همس برجعت حمزة الأخ المنقذ
هنيالك على الصدر الرحب يلي رح يوقف سند صلب بوجه كل الناس محبين و مغرضين
رائع أنت يا حمزة بهلحل الأكثر من رائع بمرافقة همس إلى ألمانيا
فعلاً عبير حل مقنع لمشلكة همس منو بتحقق حلمها و منو بتريح أهلها من القيل و القال بعد فترة من سفرها لأنو الناس رح تمل و تنسى قصتها إذا غابت

ليال و عنان ونعم الصديقات عجبني موقفهن المليان جدعنا
بوقوفهن بوجه تلك الخبيثة هدى
بس يا ليال خفي شوية على المسكين عصام
دا كان الدم حينفر من منخيرو يا بت
(عبير و الله هيك خربطيني كنت حاطة مخطط للأحداث و بشحطة قلم من حضرتك نزعتيلي كل شي, كنت مفكرة وسام رح يوقع بحب عنان... و التساؤل لكبير هو عن قصة عصام و ليال معقول تنتهي بهشكل..... و شو قصة حسين كمان..... و الله فوتيني بحيط مصنوع من الفولاذ..... ولا يعني لعبتيها علينا يا معلمة)

و منرجع لخالد للصراحة ما قنعتني أبداً بهلمبرر!!!!!
بس بعد تفكير إنت بضعفك لا يمكن أن تجاري و تجذف عبر عواصف الحب العاتية لأنك ركعت من أول هبة ريح
أكيد همس ما رح تعيد فتح صفحتك بحياتها لأنها مزقتها ورمتها على رمال البحر قبل حفل زفافها

عبد الله ليش عملت بحالك هيك؟
رغم كل شي كنت متعاطفة معك
(بليز عبير لازم تطمنينة على أخبار عبد الله بالفصول القادمة)

همس فتحتي صفحة جديدة ببلد بعيد آلاف الأميال عن وطنك بعادات و تقاليد غريبة عن طريقة تربيتك, كيف رح تتصرفي مع
كل هلمستجدات؟!!!
وخاصةً بوجود يوسف
أكيد رح نشوف بالفصول القادمة

معلش قبل ما أختم التعليق لازم أسألك سؤال ضل مرافقني بكل صفحات الفصل من البداية حتى النهاية شو صار بفيسك الشرير؟؟؟
ليكون خاف من الهجوم الكاسح لأعضاء المنتدى و لا هي استراحت المحارب
ههههههههههه

عبير بعرف طولت عليك بس عنجد ما قدرت ما أكتب هلرد الطويل
بكل فصل بتكتبي من عيد مبايعتك كملكة لا منازع لها على عرش الرومانسية

مع كل حبي
ميس

 
 

 

عرض البوم صور فتاة 86   رد مع اقتباس
قديم 24-09-11, 11:49 AM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Musicus

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم هلا بسوسو ايش اخبارك

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل المحيط مشاهدة المشاركة
   روووووووووووووووووووووووووووعة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل المحيط مشاهدة المشاركة
   يعني صراحة لا اعرف ماذا اقول

الله يحفظك ياقلبي منوووورة

احسد مها على هذا الحمزة ماكو منه نسخة ثانية!!!!!!!!!!

ههههههههههههههه والله لو في كان شحذته انا خخخخخخخخخخخ

غاليتي فكرة عبد الله وان كان لا بأس بها لكن ولله الحمد الشرع حرم عليه ارجاعها

هههههههههههه طيب هو ماحرم وانما حط شروط للرجعة
والله انا ماكنت عارفة الحكم الشرعي لكن قلت بجيب عذر ولما لقيته طرت من الفرح خخخخخخخخخخخخخخ

عبارة غريبة لم افهمها واثارت شكوكي عندما قال حمزة انها تخصني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما معنى انها تخصه ولماذا قالها بهذا الاسلوب وكم هم عمر حمزة ؟؟؟؟؟؟؟؟هل الفرق بينهما كبير
لا ادري ولكن افكاري اتجهت باتجاه آخر

رجعي افكارك لحيث ماهي خخخخخخ حمزة اكبر من همس بعشر سنوات فقط
يعني دماغك دي لا تروح لبعيد
ولكنها فعلاً تخصه بشكل او بأخر .. فيس الشر

مازلت اكره خالد لم افهم المبرر الذي قاله هل هو ضعيف يعني ماذا لا يستطيع السيطرة عليها ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟

مو هيك بس انه ادرك انه بيكون دايماً الخاسر امامها بأي نقاش او مشكلة عشان هيك آثر الابتعاد

هناك شخصيات جديدة ظهرت بحاجة الى مراجعة
شكرا لانك جعلتها تكمل الدراسة
وليس هذا فقط وانما كونت كروب منذ الان
هل ستبدأ مغامراتها مع يوسف في المانيا ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنشوووف .. وهنعرف الفصل الجاي قد ايش ممكن تكون الغربة قاسية على ثلث بنات

هل الحلم الذي تحلمه هذا الشخص هو يوسف ام !!!!!!!!!!!!
فصل رائع وبحجم اروع
انتظر القادم على احر من الجمر
سلالالالالالالالالالالالالالالالالامي
سوسو



يسلمووووو سوسو منووووووورة حياتي ياهلا وياغلا فيكي بأي وقت
موووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 05:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية