لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-11, 06:32 PM   المشاركة رقم: 296
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة 86 مشاهدة المشاركة
  
بس حبيت قلك عهود

سلمت الأيادي و الأنامل
شكراً حبيبتي

هاي قطقوطتي
منتظراك ^^


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الليالي مشاهدة المشاركة
  
جزء قلب كل التوقعاااااات


عهوووووده يعطيج العافية

بيروووووو لاتعليق



يسلمووووو


نووووووووور
لا ماهقيتها منك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ليش لا تعليق فيس مبوز

وين التوقعات

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 07:18 PM   المشاركة رقم: 297
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  
هلا و غلا عبيرتي و عهوودتي نورتي الموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياقمر


مفيش خناق المره دى لان فيسك كان حنين و ابن حلال الله يخليه لنا على طول

طول الفصل و انا نفسى انط و اجي اديكى بوسه و ارجع

ههههههههههه وانا طيلة مانا بكتب مادة خدي وبلاقي بوستك على طووووووول خخخخخخخخخخخخخ
عرفت الان ان الفيس الشرير بيختلف من واحد للثاني



"تروى يا زمن .. لا يزال الفجر يتمطى" تصدقي تجسد الفجر امامي و رأيته يتمطى و يبزع بهدوووء و رويه


مالك و مال يوسف يا عبير .. بتدخلي في راسه كابوس ليه ؟؟؟ حتى مش عتقاه و هو نايم !! اه منك .. ايه سر الهمسه الرقيقه التي ايقظته من الكابوس هااااا ههههههه همس .. همسات .. هموووس كله مسموح ما دام من هذه الحروف الثلاث خخخخخخخخ
مونيك ايه الزفته دى كمان الي يشبهها بصاحبة الهمسة الرقيقه ؟ نام يا بنى و انا هحرسك احسن عبيره تعملها معاك تاني

لا لا خلاص كله الا انتي
خخخخخخخخخ طيب مادام ال هـ وال م و ال س موجودين خلاص
ده انا هزهقه منها خخخخخخخخ خلاص حقول لفيسي الحباب ابعد ياشيطان ابعد ياشيطان خخخخخخخخخخخخخ ومالها مونيك !! عسل وزي القمر ههههههههههه

يا عينى عليك يا حمزه يا اخويا .. قطعت على نفسك وعد صعب .. كيف السبيل لتحقيقه ؟

اممم اعتقد انه قد الوعد .. بس ياترى همس قدر المحافظة عليه
همس شخصيتها تحمل عدة نواحى احبها كلها .. سرعان ما نسيت حزنها و استعادت المرح و الشقاوه .. عملت مقلب معتبر في مها ..تخيلتها و هي تستقبل زوجها بجلا صلاه قديم و وجه منتفخ من النوم بعد طول غياب ههههههههههههه ..شيطانه يا هموس

هههههههههههه والله قلت ماراح يفهم الحتة دي غير خواتنا المتزوجات يعني اتخيلي تقريباً سنتين وايه بجلالة الصلاة ووش قايم من النوم .. خلي الوش ده بعد الجواز مو فترة العقد والله هموس كانت بتنضرب منها خخخخخخخخخخ

جيد ان عنان و ليال اوقفتا تلك المدعوة هدى عند حدها .. الحقيرة .. لم تمنح الفرصة لبث سمومها في اذنيهما لانهما يعرفان همس و لكن من لا يعرفها او يخشى من النميمة سيعطيها الفرصة و يكثر الكلام .. للاسف نموذج هدى موجود بكثره و ينمو على شائعات الناس

ايه هدى تمثل جانب سيئ من حياة الجامعة رغم معرفتها القديمة بهمس وهو يثبت انها تعرف اخلاقها اكثر من عنان وليال لكنها ارادت تخرب عليها بس
حبيت كثير البنتين دول وعرفت فيهم قوة صداقة بتنمو مع الوقت تستحق التوقف عندها اكثر

فرحت في عصام و عجبني موقف ليال معاه
ههههه يستاهل

اووووووه فلتت مها باعجوبة من موقفها المحرج و وجودها في مجلس الرجال بمفردها مع حمزه .. يا ترى الوالد حس عليهم و عداها بمزاجه ؟

شكله كده خخخخخخخخخ

مواجهه صعبه بين حمزه و والده .. و دايما المشكل هان الطرفين على صواب و حمزه دائما يتفهم الجميع و يعرف دوافعهم
احس حمزة مثل الاب للجميع حتى ابوه هو بكره وسنده وبعتقد انه اقرب اولاده اليه
"ارتجفت يده التي توكأت على عصا كان يحملها فقط لهيبة " حبيت التعبير و وصل الي ضعف الاب و انكساره الذي جد عليه .. كان يحمل عصاه للهيبة فقط و لكن الان يتوكأ عليها و يستند .. كلمة كان لها دلالة كبيرة

مسكين ابوها يتحمل جزء كبير من اللوم برأيي بس عذره انه مايقدر عليها وبصراحة صعب انه حد يقدر عليها هموس كثير متعبة وبتدوخ فيهم

همس تخص حمزه ؟ هذه العباره تحمل اكثير في طياتها .. و ما هي صفعات الماضي التي عادت ؟ ما الذي يحدث الان ؟ اشعر الموضوع له علاقة بوالدة همس .. الموضوع مش سهل و فيه قديم و جديد و الحكايه زاطط

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتعليق ^^




مااااذااااا ؟ وئام .. شوفي البنت دى انا مش طيقاها من الاول فياريتك تستعملى معاها فيس الشر .. ارجعي يا بت احسن لك .. ثم و ايه لا يهمني من وسام دى ؟ انت خلاص فسختى الحيا و لا لك كبير ؟ عايزه تفرقى بين يوسف و صديقه الوحيد .. الله يخرب بيتك و يهدك يا شيخه يا اما ياخدك و نخلص .. امشى احسن اجرجرك من شعرك الى ظاهر ده لحد بيتك .. يلا غورى قليلة ادب و بجحه
هو ناقصك يا ختى مش كفايه البلاوى الى وراه

هههههههههههههههههههههههه
ايه فيس الردح اللي عمري ماشفته ده من قبل
هومي مالك ياقلبي
معقول اعمل فيكي كده
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا يهمك بخليكي تأدبيها لحالك وبيدك هاي الوئام اللي ماتستحي

حصلت همس على منحة العراق .. طب ممكن ننقى و نخليها تروح المانيا << فيسى البرىء

خساره ان صداقتهم الوليدة تنتهي بالسرعه دى امممممم يمكن متنتهيش << هنا بقه فيسى الخبيث

يالبى قلبي على فيساتك سواء خبيثة او بريئة كلها عسل ^^
فيس اللي بيغير الموضوع ^_*

كل مره لازم اشتم خالد .. ما هو السبب في كل البلاوى .. لما هو ناوي يتراجع ما كان اتراجع و خلصنا .. كان لازم يعنى يجيب عريس مكانه .. غبي
هههههههه خلص والله امنت انك بتكرهيه مافي داعي للشتيمة حرام
خخخخخخخخخخخخخخخخ

ناقصينك يا عبدالله دلوقت .. ترجعها بعد الى قلته عليها ؟؟!! لا ابدا انت ما تستاهل همس .. واحد بس الى يستاهلها و مفيش غيره .. اطلع من الروايه انت كمان احسن لك
ياخرابي يارهومتي كده تطيري كل الرجال اللي في الرواية
حرام عليكي لا خالد ولا عبدالله
يعني مين يجنن يوسف بس ياروحي ..
هييييييييييه .. هيييييييييييييييه ايوه صح يخرب عقلك يا عبيره هههههههه .. و الله فرحت فيه .. داخل و نافش ريشه و قالـ هيرجعها بدون موافقتها .. يا شيخ اتنيل
واااااو كان نفسي اشوف وجهه ساعتها اكيد اتقلب الوان خخخخخ الله الله يا معلم .. صح الحكم الشرعي واضح و لا جدال فيه .. عدة ايه الى انت جاي تقول عليها يا ابو عده ههههههه << فيس الردح و الشماته
لا لا انتي مش رهومتي لااااااا عملتي في ريهام البنت المهذبة الرقيقة ايه
ليه فيس الردح ده خخخخخخخخخخخخخ
خلاص اهو غار عبدالله ارتحتي كده وهديتي

لا هموستى مش ممكن توافق ترجع له انا عرفاها .. رغم انه املها الوحيد عشان ترجع تعيش حياتها تاني و تستأنف دراستها .. لكن لا تغور من وجهه
خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بقولك اتغيرتي




حسين و ليال .. ما هذا الوجع الكبير الذي يلفهما معا .. طالما يحبها هكذا لماذا يرتبط بغيرها .. هل هو حكم الاهل مثلا ؟ ام ماذا ؟ هتجنن

حسين وليال لسة السر بعيد ولسة الامانة حاكماها
هنعرف مع الوقت حبيبتي لا تستعجلي

عاد الحلم بصوره اشد عنفا .. الارض الثلجية ما زالت موجوده .. الابتسامة و نظرة الفخر على وجه افراد اسرتها معناه انهم مطمئنين عليها و راضيين .. و يعود النمر للظهور امممم لا اعرف في القصة سوى نمر واحد .. قد تكون هي الوحيدة القادرة على ترويضه و اعادة السكينة و الشعور بالطهر و النقاء لنفسه هناك على ارض الثلوج ..رغم ان ارتباطهم قد يسبب مزيد من المشاكل بسبب الثرثرة التي طالتها

معقوله اهلها يكونون راضيين ؟؟
راجعي حساباتك ياهومة
هل بتكون همس خلاص يوسف ام انه بيكون خلاصها
وهل بتنجح علاقتهم لو قامت .. رغم كل الاختلافات بينهم ؟؟

كمان توقيت الحلم بعد الاستخارة معناه واضح .. لن تتزوج عبد الله ستتزوج النمر الذي يعانق الجيتار كأنه يعانق حبيبته و يداعب اوتاره برقة لتنطلق منه ارق النغمات
ياواد يارومانسي خخخخخخخخخخخخخ

امممم وسام و ليال .. ثنائي جميل سأبدأ في نسخ الاحلام بشأنهم خخخخخخ << فيس الخاطبه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ مش هو نفس الفيس اللي كان بيقول عنان ووسام ؟؟
وبعدين معقول ليال تنسى حسين وتروح لوسام بسهولة كده

ههههههه " بعيد عن انفها" صح يا وسام .. واضح جدا انك انت من ستتوسل للشرح لها ههههه و هيبقى شرح من اول نظره

هههههههههههههههه
شفتي الخيبة حيدهول الواد وحيبقى ذنبه برقبتها

الله الله عليكى .. الفصل ده انت عطيتى الفيس الشرير اجازه ههههه يا رب دوم .. حلها حمزه بمنتهى البساطة و الصدفة و القدر لعبا دورا كبير في تحويل الاحداث .. لازم اسجل اعجابى بشخصية الوالد و تفكيره العقلاني و حبه الشديد و تعلقه بهمس .. كذلك حماده الذي نضج و كلامه موزون .. حتى محمد رغم عنفه احييه على احترامه للكبير

ايوة والله اصلي خفت من بعض التهديدات اللي وصلتني خخخخخخخخخ اللي يخاف يسلم ياعمري ^^ فيس الحكم

اخيرا وصلت الرساله لهمس .. و فهمت ان خالد ليس لها و لا يناسبها ضعفه ..هذا سيجعلها تفهم و تكمل حياتها كما رسمتها .. الذي استغرب له كيف لم تكتشف ضعفه خلال تلك السنوات الماضية .. ربما لصغر سنها
الان جزء جديد من الحلم يتفسر و ها هي تودع الشمس و تستقبل الثلوج .. فاضل بس ظهور النمر و اقتحامه حياتها

صحيح همس عرفت السبب بس ياترى هي فهمته ؟؟
بنشوف الايام الجاية شو مخبيالها
وكمان بننتظر شو بتغير فيها الحياة هناك ؟؟




ابدعتي يا عبيره و تألقتي .. الفصل رااائع جدا .. واضح انك كنتي راضيه علينا المره دى و رحمتى هموسه ههههه الله عليكى و انت رايقه
هههههههههههههههه
الحمدلله انه عجبك حبيبتي
وان شاء الله الفصل الجاي تستمتعو بيه كمان ^^

تسلم ايدك و ربنا ما يحرمنا منك ابدا .. الى اللقاء في الخامس باذن الله

دمتى بكل الحب و الود




الى اللقاء حبيبتي واستني البقية قريباً هههههه
اشوفك على خير مووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 07:28 PM   المشاركة رقم: 298
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفية فلسطينية مشاهدة المشاركة
   جزء رااااائع جدا
انقلبت فيه كل الموازين
همس جاء من ينصرها اخيرا ويقلب ذلك الظلم الذي حال حولها الان بعد تلك الليالي السوداء التس عاشتها طوال غياب اخيها حمزة عنها
فجاء حمزة ومعه الحل واخيرا..
اما ذلك النذل عبد الله .....فانقلب سحره عليه بصدمته بان لاعدة لهمس ولايمكن ان يرجعها بدون موافقتها
وبرفضها له كانت الصاعقة الكبرى
مافعله حمزة بمساعدته وبان نقلها الى المانيا واصبحت الان معه
همس لن ولم تقتنع بذلك السبب الذي جعل خالد يتركها ولم اقتنع انا (فيسي ابو مخ جلدتو تخينة)
الان سننتظر لقاء عنان وليالي وهمس وماستحمله الايام لنا
تحياتي بيرو

السلام عليكم

هلا بهالة حبيبتي ويها نونة نزلت الفصل متأخر عشان عيونها وماجت
فيسي الحاقد عليها جررررررر

خخخخخخخخخخ احساسك بحمزة حلو فعلاً هو كان امل همس اللي تحقق اخيراً
وليه تقولين على عبالله انه نذل حرااااااااام ماسوا شي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فيسك ابو مخ تخين ده ليه مهوب فاهم
خالد ادرك الفرق بين شخصية همس القوية وشخصيته الهادئة وعرف انه ماراح يقدر يكون معاها الا امعة .. عذراً عالتشبيه
عشان هيك كان لازم يبعد

وانا كمان حياتي بانتظارك ياقمر وان شاااء الله تستمتعي بالفصل الجاي ^^
مووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 09:00 PM   المشاركة رقم: 299
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158149
المشاركات: 1,929
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون فلسطينية عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 92

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون فلسطينية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كيفك يا عسل...والله واحشااااني...

شوفي يا بيرو اللي فهمته من شخصية خالد انه انسان سلبي وجبان اما عبد الله يمكن عاشق ومتسرع لكنه انسان مش بسيط وبصراحة خوفني لما قرر يرجع همس...والدها يمكن غضبه منها مبرر ولكن اعتقد ان هناك سبب وراء غضبه وقسوته على همس وهي في امس الحاجة له....همس طفلة بريئة لا تدرك ما اوقعت نفسها فيه..


انتهى التالت بوصول حمزة (فيس يحضن بيرو على وصوله خخخخخخخ) ...حاسة ان حمزة راح يغير مجريات الاحداث ....

بدا الرابع بجو وكابوسه وضيقه واختناقه ... يا ترى شو مخبي يا جو؟؟؟ مصائب وكوابيس ثم همسة ناعمة ايقظته...بتعرفي بيرو لما قرات هاي الجملة واختيارك للفظة همسة جت ببالي همس ..كيف وليش ما بعرف خخخخ

ربنا يفرج همك يا همس (فيس يشوف بيرو بنص عين)..حمزة الاخ الحنون يبشر همس بحل مشكلتها واعادتها الى دراستها التي تعشق..وعد قطعه لها ولا يعرف كيف يفي به ...همس الفرحانة بوجود سندها حمزة حكت له كل ما حل بها..شفت يا حمزة اختك كم عانت وهية لسة بتقول يا هادي ....


ههههههههههههههههههههههههههههههه..يخرب عقلك يا بيرو على هيك مشهد..همس ومها وحمزة...وفي الاخر بابا ع الباب خخخخخخخخخخخخخخ......... هههههههههههههههههه يا عفريتة انتي...ما حد يسلم من فيسك الشرير ابدا

همس متغيبة عن محاضراتها وسوسة جديدة ظهرت ع الساحة اسمها هدى ولكن ليال وعنان كانتا لها بالمرصاد
اخرستا فمها الذي كان سينتهك شرف همس ...اعتقد ان همس ستكون حظيت بصديقتين تكونان لها نعم السند وتقدمان لها الدعم وهي لن تبخل عليهما بالمقابل....

ربنا ستر...فيس يتنهد...مها تهرب بعد ان اوشك قلبها على التوقف ليرحب بو حمزة بولده بعد طول غياب..حمزة لاحظ انكسار والده فهو يدرك عظم المصاب الذي يمرون به..ولكنها صغيرته وهي تحتاجه...

حمزة يحاول مع والده لاعادة همس الى كليتها ولكن بو حمزه مصر ع موقفه...حمزة قال ان همس تخصه ووالده سخر من هاي الكلمة(حاسة الكلمة دي وراها ان واخواتها)بنت يا بيرو هو حمزة ما سلم منك بردو وداق من صفعات الماضي....طيب عيني ف عينك كدة وقري واعترفي عملتي ف الواد حمزة ايه؟؟؟؟خخخخ

وعودة الى جو اللي يفاجا بوئام على الباب....حب من طرف واحد ...ولكنها اخت صديق عمره وهي متهورة ..
وعايزة حد يربيها كمان...فيس كان ناقصه وئام بس...قال تدخل تشوف بيته الجديد قال...بنات اخر زمن...خير ما عمل يوسف ان طردها

الله على على جمالك يا حليم...(زوجي من كثر ما بحب عبد الحليم يدحك علية ويقولي انتي لو كنتي على عهده كنتي انتحرتي مع اللي انتحرو.بقوله وانت وين عني...يقولي منا كنت حشدك بلاش ترمي نفسك من البلكونة خخخخخخخ)

لقد ذاقت همس مر الحب قبل ان تذوق حلاوته.. صبر جميل..لقد انتهى خالد الى الابد....اتصال عنان اخرجها من افكارها ..عنان قلبت عليها المواجع....ومنحة على العراق...هية بس ترجع كلية عدن خير وبركة ...عايزة بو حمزة يوديها العراق..دة كلام بردو ههههههههههههه

حمزة قال ان خالد وهمس لا يصلحان لبعضهما البعض..وما خطر ببالي ان السبب يكون ضعف شخصية خالد وقوة شخصية همس ف المقابل....
عبد الله يريد ارجاع همس الى عصمته....ولكن بو حمزة يفجر القنبلة بان همس ليست لها عدة والراي الاول والاخير لها...كبرت بعيني يا بو حمزة.... بو حمزة يعرف مسبقا رد بنته ويتمنى لو تخيب ظنه..

يا سلام على عصفوري الحب حمزة ومها..ربي يتمملهم ع خير.... والان وقت الجد...ابلغها حمزة بطلب عبد الله
واخبرها بانه الحل الوحيد لعودتها لدراستها و اسكات السنة الناس عنها.....فتطلب مهلة للتفكير لتعطي قرار مصيري يترتب عليه مستقبلها

ليال وحسين..لسة الامور مبهمة بالنسبة لية بانتظار معرفة حسين اكثر

حلم راود همس عن ليلة عرسها ...عريس ينتظرها ولكنه ليس عبد الله بل شخص له عينا نمر (اعتقد ابو عيون نمر له علاقة بحد بالمانيا خخخخخخخخخخ فيسي العبقرينو..يا لهوي خبو الفيس دة بلاش فضايح هع هع هع

ترفض همس عبد الله وتخبر حمزة عن منحة العراق فتنمو في عقل حمزة فكرة لاعادتها لدراستها ويعدها بمساعدتها..اعتقد اني عرفت حمزة بشو بيفكر خخخخخخخخخخخ

ليال قريبة وسام؟؟؟ بنت عمه اعتقد؟؟يا عيني يا عيني..فيس بدا يرسم احلام وردية ........يا عيني عليك يا وسام دة الواد طب وما حدش سمى عليه...بنت يا بيرو انا شايفة كيوبيد بيحضر السهم ..خليكي بعيد احسن وحوشي فيسك الشرير خخخخخخخخخخخ

حمزة وحمادة نعم الاخوة ..متفهمين وحنونين....رائد كاني ما سمعت صوته غير مرة وحدة..محمد بحس روح بيرو الشريرة متجسدة فيه...ههههههههههههههههههههههههههه
واخيرا عرض حمزة فكرته باصطحاب همس معه الى المانيا وقد دبر كل شي ..ولم يبقى غير موافقة بو حمزة...اللي اعتقد انه وافق رغم تعلقه الشديد بهمس

واخيرا شدت همس الرحال الى المانيا لتودع خالد الى الابد ...وقد بدات تشعر بضعفه الذي لن يقبله تمردها وقوتها...سافرت مع حمزة لتبدا حياة جديدة لا تعلم ما يخبئ لها مستقبلها والى اين ستودها الايام القادمة...
قلبي معك يا همس..اللي يطمني عليكي من فيس بيرة الشرير وجود حمزة واكيد ليال وعنان...




فصل رااااااااااااائع يا بيرو....تسلم ايديكي يا عسل.....هلأ عرفت وش دور يوسف خخخخخخخخخخخ
انا حجزت تذكرة ووراهم ع المانيا....

تسلميلي عهد يا دلوعتي ع التنزيل بس الكهربا كسفتني يا قلبي...
بيرو وعهد استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه امممممممممممووووووووووواااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور عيون فلسطينية   رد مع اقتباس
قديم 23-09-11, 09:22 PM   المشاركة رقم: 300
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla_nour مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla_nour مشاهدة المشاركة
   وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك يا احلى بيرو بالدنيا .. يا مساوية الهوايل فى غيابى
كل ده حصل وانا معرفش !!!!!!!!!!!
ازيك يانهلة وحشششششششتيني قد الكوووون طلتك حلللللللوة والله
ههههههههههههه ما انتي غبتي كثير ياحبيبتي
معلش بس ادينى جيت فى الوقت المناسب .. فى الفصل القاطع
ايوة والله فصل فاااصل
ههههههههههههههههههههههه
فعلا فصل حدد مصير جميع ابطال الرواية .. واحبط كل توقعاتى ليهم .. لكن زود الاثارة والتشويق بشكل رائع
ياقلبي والله مو قصدي احبطك
بس بجد هو ده سير الاحداث اللي ماشية عليه من اول الرواية بالحرف سووووري ^^

مرة أقول ببالى .. همس لعبد الله وعبد الله لهمس .. وبصراحة ارتحت بشكل كبير لعبد الله .. واحترمته لأقصى حد وحبيت شخصيته القوية والمسيطرة .. وعقلى بيروح وييجى .. "هو ده اللى فى الخناقة اللى فى الملخص ولا لا" .. لكن طلع لا ..
خخخخخخ معليش حياتو ان شاء الله عبدالله يلاقي اللي تناسبه فعلاً هو مايستحق اللي حصله لكن فيسي الحباب واش اعمل فيه اوديييييييه فيييييييين
واللي في الخناقة هيظهر قريب ^^
لكن بصراحة فى نفس الوقت احترمت قرار همس بعدم العودة لعصمته .. لأنها طالما مابتحبهوش ومش مرتحاله فماينفعش تتجوزه لمجرد انها تتحرر من سجنها .. لكن بصراحة نفسى اعرف عبدالله فيه ايه يتعيب؟؟؟؟
وهمس كمان معاها حق تختار ولازم نحترم تراجعها ولو انه كان في وقت قاتل للكل
وعبدالله مافيه اللي يتعيب بس القلب ومايريد وهي بتحب خالد !!

من الواضح كدة ان همس هتبقى من نصيب يوسف .. وده هيبقى تحدى رهيب ومعادلة صعبة تكاد تكون مستحيلة وانا بجد فى غاية الشوق لمعرفة انتى ازاى هتقدرى تحليها .. وازاى هتقدرى تربطى مابين اتنين على طرفى النقيض ولا يوجد ما قد يتشابهان فيه ..
السهل الممتنع .. هو ده شعاري ^^
والصعب نحلله ونفصفصة ونخليه سهل وأطرى من الزبدة ..
هههههههههههه في شي جوهري كبير بيربطهم وحتى وهم مو عارفين .. نستنى ونشوف

حسين وليال .. من الواضح فعلا ان حسين كان بيحب ليال لكن ايه اللى خلاه يخطب واحدة تانية وماعرفش قيمتها الا لما عرف انها مسافرة .. عارفة ليه ؟ ..
انا عارفة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فيس النصاب الشرير هههههه حسين وليال حكاية طويلة اوعدك تعرفي بدايتها الفصل الجاي ^^
عشان ليال من نصيب وسااااااااام .. ههههههههههه .. سبحان مسبب الأسباب
هههههههههههههههه
يمكن مين عاااارف جاااااااااااايز
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حمزة .. اخ اكثر من رائع نادرا جدا ما نجده فى هذا الزمن .. فهو الوحيد الذى استطاع ان يحل معضلة اخته ووجد الحل الذى يرضى جميع الأطراف ..
صح هو حل بس مايرضي اي طرف حل من وحي الظروف وليس حل جذري للمشكلة اللي بيتأكد لنا ولها في القريب العاجل

ألمانيااااااااا .. أرض المعركة .. اتمنى ان نلتقى فيها قريبا جدااااااااااا .. انا حجزت تذكرتى خلاص

وانا جهزت شنطتي يللا بلا اي تأخير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس جهزي ملابس شتوي الدنيا برد ناار هناك

تسلم ايديكى يا بيرو فصل رااااااااااائع غيرتى فيه مصير ابطالك وغيرتى فيه جميع تواقعاتنا كالعادة وخلتينا نبنى آمال وتوقعات جديدة اتمنى الا يكون مصيرها كسابقتها والا انتى حرة بقى .. انا عقلى بدأ يفصل واحنا لسة بنقول يا هادى
هههههههههههههههههههههههه
اه والله لسة .. لسسة ..
ان شاء الله توقعاتكم تكون اكثر موفقية المرة الجاية


بالتوفيق يا احلى بيرو بالدنيا .. والى اللقاء



مع السلامة ياقمر ولا تغيبي كثير بتوحشيني ^^
موووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 11:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية