لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-11, 01:10 AM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم طيبة مشاهدة المشاركة
  



كيف حالها طبيبة الاحاسيس؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك حياتوووو ؟؟


اول خطوة عملته قبل ما أبدأ بالقراءة تهيئة الجو ..
نزلت الاغنية وسمعتها حتى اتواصل مع همساتك العذبة..

هههههههههههه حلوة الاغنية تصدقي اني بسمعها الان ههههههههههههههههه


اولا احب اشكرك على الخط الواضح والتصميم المميز.... ميس متعقد من الخطوط الغير واضحة الل مانعتني اقرأ كل ما أرغب به
ههههههههههه الله يحفظك
على اساس اني ماتعبتكم معاي وهديت حيلكم كل ماغيرت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الملخص يشف عن الكثير وفي ذات الوقت يرسم علامات استفهام عديدة ..
من هي همس ولم تعاقب نفسها بالارتباط به .. ومن الرجل الذي يرتضي ان يشكل زواجه من إمرأة عقابا او عذابا لها

امممممم جايين لسة جايين هههههههههههههه


اما المقدمة فتطرح علينا نظرية .. اجل نظرية غريبة عن اختلاف المقدرات .. فكيف يغدو حزن شخص ما فرحا لغيره ..وذل انسان كرامة لسواه ...
فتنني هذا المقطع وتمعنت في معانيه كثيرا ..

للأسف هذا الكلام ربما كان من وحي لحظة ولكنه حقيقي
وكلنا بلحظة .. احسسناه

اما همساتك فقد امتزجت مع كلمات شاعر المشاعر والمرأة الاول والاخير نزار قباني
فأضحت حوارا يختلط فيه الجليد بالنار المستعرة لنحار ايهما يلسعنا ويلهب مشاعرنا اكثر

يسلمووو قلبي مشكورة مجاورتي لكتابات شاعرنا القدير تجعلني افخر ولا اطمح لغير هذه المجاورة دائماً فهو يزيد من قوة معاني كلماتي ويجملها بأسلوبه وقوته

الفصل الاول

غريبين نحن .. نعشق الحزن ولا نتخلى عنه .. ربما لانه يرافقنا منذ الازل
ربما لانه تغلغل فينا واضحى يسكن تحت جلدنا فأبينا التخلي عنه
فحتى وإن ابتسم لنا القدر يوما .. رفرفت القلوب وواعدت الحزن باللقاء القريب..

اسعدني التعرف على اليمن وعدن بالذات بقلمك بيرو ... الجو ونوع السكن .. العادات واسلوب المعيشة..
الحياء لدى الفتيات والطابع العربي المسلم ..

كانت الكتابة عن كل هذا صعبة للغاية حسيت بنفسي غريبة وانا اصف محيطي الذي اعيش فيه وكانني .. غريبة عنه .. مجرد مراقبة تصف من بعيد وللحظات عجزت عن وصف اشياء كثيرة .. اشياء ظننت اني سأقولها بمنتهى السهولة وسأصفها بمنتهى البراعة
ولكن الامر اخذ مني الكثير من الوقت واكتشفت صعوبة الكتابة عن جزء منك .. عن ما حولك بصورة جيدة .. صعب جداً

يوسف ...
قصة محيرة ولغز نواجهه في بداية القصة .. ماسره وماالذي سبب له هذه الجفوة من اهله؟
لابد ان يكون له قصة مع همس ... رغم ان خالد هو من يملك مفاتيح قلبها
لكن مع بيرو لن تسير السفن بطرقها المعهودة بالتأكيد

احم احم القبطان بيرو يعد بتعديل مسار الرحلة .. لا تخافون بتلاقون اللي يسركم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


يعني من اولها بيرو
من اول فصل الالم والفراق والاحزان
طيب كان خليتينا فصلين مه همس وخالد نتعرف على الاقل وبعدين يجيبلها عريس الاخ ..

هههههههههه لا مافي وقت
الرواية طويلة وحبالها بتفلت من يدي
بعدين يحبوا على مزاجهم مو الان وقته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد السبب قاهر انه يتخلى عن حب حياته ..
لكن الواقع والمجتمع لا يستطيع ان يصمد دائما امام التقاليد والسمعة
بغض النظر عن الشرع والدين

اتوقع ان امها وماضيها واصلها هو سبب رفض خالد الارتباط بهمس

امممممممم وش فيها امها
امها بدوية وهذا شيئ عادي عندنا بالعكس شرف لأنها بتكون قبيلية
وشرف له هذا ان وافقت عليه لو هو ماهوب قبيلي ياهوووووو بيكون فيها قطع رقاب خخخخخخخخخخخخ الا القبيللي والسادة
دول خط احمر ..

اما يوسف فيبدو انه نتاج زواج غير متكافئ او حتى علاقة عابرة بين عربي واجنبية
مما نتج عنه هذا الغضب المكتوم والصراع الداخلي بين واقعين ومجتمعين غاية في التنافر والاختلاف

نتاج غير صحي وولد عاش وتربى في مجتمع غريب وعادات اغرب
ترى شو نهايه هذا التخبط؟؟


منعت نفسي قهرا وجبرا الا أقرأ الفصل الثاني قبل ان اكتب تعليقي على الفصل الاول
فعذرا ان لم يرتق التعليق لمستوى ابداعك

[IMG]https://lh3.googleuser*******.com/_V8iWfdy0lZ4/THNjZbjWEtI/AAAAAAAAC-Y/T_2vBsnEI_o/105-[/IMG]

حبيبتي يكفيني شرفاً ان تزوري صفحتي
لا اطمح الا لهذا من مبدعة مثلك
مووووووووووة يالولو
هلا وغلا
رغم ان الصورة ماظهرت عندي ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 02:56 AM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160826
المشاركات: 2,636
الجنس أنثى
معدل التقييم: doll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 902

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doll غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

لا سلاااااامااااات و لا حواراااات ....و لا حتى اى توقعاااااات

اقولك حالك ازاى دلوقت ؟؟؟؟؟

البنااااات متجمعين حواليكى و مستنين الاشارة منى لبدء الضرب و العقاااااب

بنااااات .....امسكوها من ايديها و ارفعولى رجليها فووووووق

ايون ...كدة تماااااام

طاااااخ....طيييييييييييخ ....طووووووخ....

هااااااا...حرمتى و لا لسة ....

بقى دى عماااايل يا مفترية

البنت لسة ما كملتش فرحتها و لا حتى دخلت الكلية

و اتسرقت احلاااامها بالجملة

و كمااان عنيدة و توااااافق على عريس ما تعرفووووش و لا تحبووووش

و كمااان حكم الاعداااام ان خالد يزفها لعريسها دة كااان عليه و لا عليها

اقولك ....دة كاااان علينا احنا

يااااااا مفترررررررررررررررررررررررررية








خلااااااص يا بناااات ...نزلوها ....ممكن نكون متحضرين و نفتح با ب النقاش معاها يمكن من الممكن انه ممكن نقتنع

بصى يا قوية يا مفترية

الفصل اليوم ينقسصم الى 3 اجزااااء

جزء المسكينة الهمس و ال........خالد

و جزء ليال و حسين ....لسة معرفش عنهم حاجة

و جزء لحبيب قلبى الماجن الفاسد جوو و وساااام

خلينا بالاول

همس المسكينة الانثى المتمردة العنيدة ....تذهب الى جلادها علها تعرف سر قسوته واذا به بهذا المشهد المستفز بمشاهدته للتلفاااز و كأن شيئا لم يكن ....و حتى مناجاة عينيها لاعمااااق عينيه لم تتوصل الى اى جواب شافى يشفى غليلها ....فكانت الكرامة الغبية منها بان وافقت على زوج لا تحبه او تعرفه و تصدر حكم بالاعدام على نفسها قبل نفسه بان تزف على يده و يكون الشاهد على يوم نحرها .....ااااععععععععع ووووااااااااععععععع

و تأتى دوامة التجهيزات للعرس و تغرق الجميع فيها بمن فيهم مها ....الحائرة بين اخت زوجها و اقرب الناس الى قلبها ..و بين اخيها بعلااااماااات استفهااام كبيرة ..و التى تفى بوعدها لحمزة ببقائها بجوار هذه المنتحرة الغبية ,,,,حتى يوم الدرع .....درع من اى شىء ...فاسمه ليس على وصفه....بس بينى و بينك عجبنى مووووووت ....الا قوليلى هما ليه سمووووه الدرع ؟؟؟؟؟؟يكونش درع الفتنة و الاغرااااااء؟؟؟؟؟؟

و بداخل هذه الدوامة ....دوامة اخرى تدور بداخلها ....تحاربها و تحارب صمودها المزعوم علها تسقطه فتمنع وقوع المحتوم ...و لكن عندها و كبريائها كان الاقوى ....حتى هذه اللحظة

و يأتى يوم النحر ....لا ادرى هنا,,,,نحرها ام نحره ....

و لكن خالد يستحق كل ما يجرى له مهما كانت مبرراته الرجولية المزعومة....

حتى انت يا حمزة .....ما الذى تعرفه و تحسه و لا يعلمه او يحسه الجميع؟؟؟؟؟

و تبلغ الدوامة اقصاها فتكاد تبتلعها ...فتهرب من السيارة الى الهواء العليل حتى تفرغ رئتيها الممتلئتين بمياه الحب الغارق

لماذا يا خالد اتيت خلفها ...لم لم تتركها تلملم شتاتها فى اخر لحظاتها قبل الانتحار ..؟؟؟؟؟

هل تمنيت ان تستسلم لخطى الشيطاان القريبة جداااااا؟؟؟؟؟

يا لك من رجل هانت عليك دموعها و توسلاتها و رؤيتها ممسكة بسكين بليد استعدادا للنحر .....اليس لك قلب ينبض بذرة حب ....تألم ما بدا لك من الم .....فانت تستحقه و لن اتعاطف معك.....

و يصرخ الزمور قاطعا اى خبايا شيطانية كادت ان تكون و تهرول العروس محملة برمل الاسى و الشقااااء لا يعنيها ما سوف يقااال او يعاااد

و بعد النحر ....و اخيراااا...تتغلب عليها الدوامة فتغرقها و تجرها لقااااع بلا قاااع و دنيا بلا دنيا .....حيث يهجم عليها نمر حلمها ....و لكن مازالت هناك ذرة من القوة العنيدة المتمردة التى تتملكها ...فتقاوم ....

و ترتفع الى شاطىء الحقيقة الى دنيا الوعى بالرغم من محاولاتها للاوعى .....و هنا هالنى مشهد دخول العريس ....بحنانه.....بالرغم من محاولاتها للتهرب منه بتسترها عنه.....و تفاجئه ......بالطلااااااااق ....!!!!!!!

طيب ممكن يا انسة و يا دكتورتنا العزيزة ....فيس الادب اللى بده طلب......ممكن تخليه يطلقها و نخلص من غير اى حرقة دم؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبة للجزئين التانين .....

مجموعة جديدة من الشخصياات الجديدة ...باستثناااء جوووووو حبيب قلبى الملعووون.....

وسااام....صديق صدوق يتحمل فلتات صديقه و يحبه بالرغم من كل شىء .....و بصراحة عندهم حق ....قسم التوليد لا يحتمل بالرغم من كل نسائه....المنفوخااااات

اما لياااال....اعتقد انها الصديقة القادمة لهمس التى سوف ترفقها دراستها و......اشجانها

ياللا مش خسارة فيكى حتة التوقع الصغنونة دى .....

اما حسين .....بالرغم من انانيته ....الا انه محكوم بشىء لا يعلمه الا الجبارة المفترية اللى اسمها عبيررررررة

نسيت اقول ان فيسك الحبااااب اللى مش قادر يفوت فتفوتة الا و ينكد على همس ....طلعلها سحر الشريرة كماااان .....ارحميها شوية ...دة حتى اسمها رقيق و مش مستحمل حاجة زيادة

عموماااااا.....انا عارفة انك انتى كعبيررررة طيبة و مسكينة و بنت حلاااال بس فيسك الحباااااب كان ماسك ايديكى بشدة و انتى بتكتبى الفصل دة ...بس يا ترى هيفضل ماسك ايديكى لامتى؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

مستنية اللون الوردى يظهر شوية الفصل الجااااى و اللااااااااا.......هههههههه

دومتى بكل الحب

مووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور doll   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 09:52 AM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اااااااااااااااااااااااح يامفترية

اااااااااااااااخ رجلية واجعاني اااااااخ

ليه كده يادودو واااااااااااااااااع

دا انا غلبااااااانة واااااااااااع

تعلقيني في الفلكة من اول فصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اومال الفصل الجاي ايه


اعدااااااااااااااام

.
..
..

يانهااااااااااااااااار يانااااااااس الحقوني

وااااااااااااااااع

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 10:12 AM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة 86 مشاهدة المشاركة
  

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة 86 مشاهدة المشاركة
  
هههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
أصله بيفكرني بواحدة حبيبتشي.. خخخخخخخخخخخخخ

عبير الحب كيفك حبيبتي؟
القطقوطة المخربشة جت!!!
فصل أكثر من رائع


الحمدلله حبيبتي انتي كيفك؟؟
يسلملي ذوقك العسل ^^
ياقطقوطة ههههههههه

و منبدأ من خالد بالفعل مثل ما قالت مها خالد شاب ضعيف لا يستحق ظفر همس
لا يستحقك يا همس
من لا يجرؤ على مجابهة المصاعب في سبيل الحب لا يستحق أن يحب.

صح هو نقطة ضعفه هي جبنه وعدم المواجهه وهذا اللي قهرها زيادة

للصراحة أحببت الطريقة التي واجهت فيها همس خالد

قوية مو كذا ؟؟

و لكنني لم أحب تضحيتها بنفسها فقط للانتقام منه
كنت لأفضل أن تقول له أنها ما عادت تريده حتى و لو أصلح ما اقترفت يداه من آثام

هي اعتقد مافكرت انها بتضحي بنفسها وانما هي فكرت انها تنتقم منه وكفى؟؟

و توقفت عند جملة "و لكنها أنثى متمردة .. تأبى أن تجد في طيات نفسها سبيلاً لضعف كذلك الذي تسربل به ذاك .. لا تريد رجلاً ينهك قبل أن يسندها .. بل لا تحلم سوى بظهر يسند ظهرها على جور الزمان و لا يختبئ بعينيه عنها كما يفعل هذا أمامها"
كلام روعة و دقيق عبر عما يجب أن تبحث عنه جميع الفتيات في الرجل .. السند الصلب الذي تحتمي به من غدر الزمن فتأتمنه على نفسها و روحها و جسدها دون تحفظ لا رجل ضعيف لا يستطيع الدفاع عن حقوقه و عن أحبائه
فعلاً أجدتي و أبدعتي حبيبتي


هههههههه يسلمو يسلمو ياقلبي الله يخليك

و لي تحفظ آخرعلى موقف والدها هو شعر بأنها وافقت فقط لأنها قد جرحت بكرامتها فما كان عليه الموافقة بهذه السرعة

المشكلة ان والدها مثل بقية الاباء عنا .. يعني يشوف شاب مناسب من كل الجهات بيقول وماله المهم يسترها ..

أعتقد أنه كان من المفضل الانتظار لبعض الوقت لتكون الأمور أوضح لها حتى لو كان واثقاً بها كل الثقة فسيبقى قراراً غير حكيم من أبو حمزة

و لكن قدر همس الذي تتلاعبين بخيوطه عبير قد حكم
و سنرى ما الذي يفعله هذا القدر بهمستنا في المستقبل؟؟؟؟؟


هههههههههههه لا والله انا بحاول قدر الامكان انه اجيب الموقف كما لو كان سيحدث يعني بعقلية اباءنا هنا بعتقد كان وافق على عبدالله حتى من غير مايرجع لها

لقد أعجبت بطرحك للعادات و التقاليد في اليمن
مثل اجتماع الصديقات للمباركة و إلقاء التمنيات و الاطلاع على جهاز العرس
عادة جميلة من العادات و التقاليد اليمنية
و أعجبني الدرع ذلك الرداء الشفاف الذي خصص لإظهار مفاتن الفتاة أو المرأة و الذي ارتدته همس
يا ريت دائماً تسمحي لنا نطلع على العادات و التقاليد اليمنية الجميلة


ان شاء الله كل ماتسمح الاحداث بجيب لكم بعض العادات والتقاليد

خبريني ليش كانت ردت فعل حمزة بهذا البرود؟
و كأنه يعلم شيء يبرر فعلة خالد
شو يلي صار مؤخراً؟
و ليش ما بيخبر همس و بيريحها من العذاب؟
دائماً تساؤلات . . تساؤلات!!!

حمزة عارف خالد وعارف همس بحق .. عشان هيك
هو اتخذ هذه القناعة واعتقد بيفسرها اول مايرجع ^__*

عبد الله السامدي !
غموض كبير يكتنف هذه الشخصية و كأنك تخبئين في طياتها مفاجئة ما!
هل سيستجيب لطلبها الطلاق؟
هل سيكون ضعيفاً أمامها كما كان خالد؟
أم أنه سوف يحطم جزأً أخر من همس ليشارك خالد و القدر في تمزيق همس و تركها حطاماً و بقايا؟


هههههههههههههه
اعتقد انه بشكل ما كل ماقلته .. فهو غامض بشكل ما ولكن ضعفه مو مثل خالد بس هل ممكن يكون له بارت في تحطيم هموسة .. ام انها من ستحطمه

ليال من هي هذه الفتاة التي للصراحة أحببتها من البداية و لكن كالعادة عبير لا تدعي أي فتاة رقيقة من شر قلمك !!! لماذا لا تدعينا نتفاءل بقصة حب سعيدة و بسيطة؟ همس سلمناك مصيرها بس ليال كمان هيك كثير

ههههههههههههههه ثقي فيني ولا يهمك مووووووووووة سماح سمااااااااح يا اهل السماااااااح
عطوني مهلة بعيشكم بأحلى حلم خخخخخخخ فيس الوعود الكاذبة هههههههههههه

شو يلي صاير مع السي حسين كمان حتى يترك ليال مصعوقة
رح يلتقي درب فتاتين محروقتي القلب من غدر الحبيب في كلية الطب
يعني كلية الطب صار بدها تعويذة كل فتاة تريد الدخول إليها عليها بتحصين نفسها
و بطمنك أنا الفتاة الوحيدة يلي ما رح تدخل كلية الطب
يعني نشالله لحبيب ما رح يتخلى عني
هههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ياختي الله يهني سعيد بسعيدة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اممممممم هناك مفاجأة بكلية الطب انتظروها فيس يرقص حواجبه

جوزيف أو يوسف قصته قصة
يعني للصراحة محيرني كثير و حابة كثير يكون هو البطل بس شو بدنا نساوي فيس التحيير و الألغاز عامل عملو بشكل ناجح عندك عبير ليش كل هلغموض رح تجنينينة !!!

لا تتجنني حبيبتي الله يحفظ شوية العقل اللي باقي خخخخخخخخخخخخخ
قطقوطة شفتي توقيعي هذولا همس ويوسف شو رايك لايقين على بعض والا لا ؟؟

بيرضيكي نتجنن هيك من أول الرواية
عندي شوية تساؤلات مجنونة يعني مثلاً ممكن يكون يوسف هو حبيب همستنا؟

مممممممكن .. ممممممممممكن لااااا

يا ريت لأني حابة كثير يكون هو البطل
ولا يكون بس لا تنصدمي مثل ما نصدمت لما اجتني الفكرة و وعديني ما تضحكي مثل ما عملت
وعد شرف أوكي

*
*
*
*
*
ممكن يكون يوسف أخ لهمس من أم أجنبية
شو صدمتك ما هيك
لا تضحكي

*
*
*
*

*

مسكتك عم تضحكي
هيك الوعد

شوفي انا ماضحكت
انا كنت واقفة والله والله

*

*

*

*

ووقعت من فرط الضحك
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههه
ماراح الخبطكم زيادة لااااااا مهوب اخوها ياويلي يبقى فسق وفجور على كده خخخخخخخخخخخخ اللي هيحصل يعني
مو حق اخوات ابداً ههههههههههههههه


شفتي منشان نتوقع صرنا نخلط الأمور ببعضها
طيب عطينا شويت تلميحات بالفصل الثالث
منشاني أنا أعصابي ما رح تستحمل فصل كمان بدون بعض الإيضاحات
مستنية إبداعك بفصل جديد يحمل بعض الأجوبة لتساؤلاتنا الملحة
طوليلنا الفصل شوي
لا تبخلي علينا

و هي أحلى بوسة لأحلى عبير
موووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةة



بموووووتك ياقطقوطة انا بطول الفصل بشكل كبير
فصولي دايماً طويلة اكثر من هيك بروح فيها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اممممم قد يزداد التوتر في الفصل الثالث اكثر بس وعد مني
الرابع بنحل كثير من المشاكل
^^ وعد الحر ديييييييييين
مووووووووووووووووووووووووووة منورة انتي وتوقعاتك وخربشاتك


 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 10:50 AM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak99 مشاهدة المشاركة
  
عزيزتي بيرو كيفك ..
الحمدلله كيفك انت ملاك ؟؟
الحقيقة فصل ثاني ايضا غاية في الروعة تاثرت جدا لحالة همس المؤثرة وهي تحاول ان تجمع حطام نفسها الجريحة بكبرياء كان وصفا في عبارات تمس الوجدان بالفعل
يسلمو حبيبتي مشكورة كثير


ليال شخصية جديدة في مدينة بعيدة ستدرس الطب ايضا ربما ستصبح صديقة همس في الجامعة ..هي ايضا تحمل جرحا من حبيب تقدم لاخرى .. لم نتعرف بعد على شخصية حسين ومشاعره الحقيقية نحوها .
ليال وحسين وكل الشخصيات الجديدة بنتعرف عليها اكثر في الفصول القادمة ان شاء الله

مشهد وصفك لمظاهر العرس في عدن اخذتني الى هناك ووصفك للدرع الشفاف الجميل اعتقد يلبس ايضا في كثير من المدن الساحليه في اليمن .. والغريب انه عكس المعنى الفصيح له تماما فاين الدرع من الدرع هههههههه

ايه تقريباُ في اكثر المدن الساحلية بس اكثر عننا يعني درع حضرموت مثلاً مهوب بتلك الشفافية بالعكس اعتقد اجفا شوية ..

كان وصفك لحالة همس رائع رايتها كشخص يسير نحو الهاوية بخطوات مترنحة وهو يعلم ان في ذلك نهايته ولكن كما يقال ما لجرح بميت ايلام

ايه صدق هي كانت ميتة الاحاسيس بشكل مباشر لانها جرحت وجرحها كان سيئ بشكل كبير ومن انسان اعطته كل شيئ .. وللأسف ماكان قدر المسؤلية

خالد حيرني ماهو سببه الوجيه المتعلق بكرامته نعم كرامة الانسان فوق كل شيء ولكن لما هو متكتم متحمل نظرات اللوم من الجميع ونظرات همس القاتلة

رغم انه فعلها لاجل كرامته الا انه كمان لو كشف الموضوع لهم بيكون اكثر من مس بكرامته

هذا الفصل اظهر خالد بشكل اخر ظهر كضحية ايضا .. نظرتي اليه انقلبت 180 درجة والحقيقة لقد بدات اتعاطف معه خاصة مع ذلك المشهد الرومانسي امام البحر و روعة المناجاة احسست بالمعاناة التي يعيشانها حرام عليك يا بيرو .. بالمناسبه هو قبلها كما قرأنا في الشعر الجميل ولا تراجع في اخر لحظة فيس الفضول الرومانسي ههههههههه .

لا وييييين يقبلها مافي عنا هالكلام ^__*
هو بس تعرض للاغراء ههههههه الله يحفظك يامها انتي وزمور السيارة

يوسف او جوزيف نمر هذه الرواية شخصية لا تعرف ما تريد بالضبط لا يعرف ذاته او الى أي ثقافة ينتمي مشتت اخلاقيا ربما هذا بسبب امه الالمانيه وتربته الغربشرقية ههههه .

حلوة الغربشرقية دي
بس ايه هو كثير مشتت وحياته ملخبطة وهدفنا تصحيح مساراته بشكل وااضح

تاكد همس من اقتراب راسها من حد المقصلة التي سارت اليها بختيارها جعلها تسقط مغمى عليها فهل ظنت ان الامر مجرد جرة سكين على يدها لتعاقب نفسها وتعاقب حبيبها .. انه حكم بالموت لكل شي فيها روحها جسدها واخلاقياتها وهذا ما اكتشفته عندما رأت زوجها فنطقت بتلك الكلمة الصاعقة .
ماقدرت تتحمل المسكينة
خلاص للأسف قدرتها للاحتمال ماعاد فيها
وانتهت كل مقاومتها

الف شكر لك بيروووووو على هذا الفصل المؤثر وبنتظار القادم بشوووووق



اهلا فيك ملوكة وان شاء الله تعجبك الاحداث الباقية
الف شكر لك ..

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 04:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية