لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-12, 02:00 AM   المشاركة رقم: 2126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيروووووووووووووووو يا عسل..

كيفك يا حلوة ؟؟

و انتهت الهمسة ..ما تتصوري حزني علي نهاية القصة ..

انا هيك كل رواية حلوة متل روايتك و بتجنن بكون متجمسة لاعرف النهاية ..و لما تيجي النهاية بتمني ما تنتهي ..

بس بجد تسلم يديكي عالنهاية الروعة ..و الرواية الاروع ..ما كنت بعرف اني راح اتعلق فيها بهالشكل ..

التعليق كالتالي..

يوسف ..و الله راح توحشني .. انا كنت عارفة انها مزورة التحليل ..من ساعة ما عرفت عن الوحمة ..بس الي صدمني يا بيرووووو جده الواطي اعذريني عاللفظ ..بس قهرني فرق بين الحلوين المعفن ..

هموسة يا حبيبتي ..انت ما بتعرفي بالي بيحصل ليوسف ..انجرح قوي يا قلبي عليك ..بيرو يا وحشة لحظة لقائها مع اخوانها بكتني بجد اهئ اهئ ..الله يسااااااامحك بيرو و الله بجد بكيت كتير ..دموعها ما بتوقف ..

ليال ..و راحت له لتعرف لما فعل ذلك ..مسكينة و الله ليال ..و حسييييييييييييين يا قلبي المرض هده مسكين اهئ اهئ ..و خلاص ست شهور ..لا يا قلبي عليك .. لا حرام انت بس قول لليال عن الي قال هيك و خليها تقتله ..خليكي قوية هيك ليال ..هو لازم يقاوم المرض لاخر نفس دامك معه ..الله يبعد عنكم المرض و يشفيك يا حسين يااااااااااااااارب ..

يوسف المسكين و الله حاسسك فيك و انك منهار كتير .. بس جدك و جانا ..عقارب يا اخوي عقارب اخ منهم الله ياخدهم .كيف اجت علي فكره يعمل هيك و يدمر حياتك ما عنده قلب الله يهده .. يلا روح الحق علي هموسة البنت محتاجة لك ..و روح مع اخوك عمورة ..

الله يسامحك يا وسام قلك يوسف انه المفروض ما تعمل هيك بس انت ركبت راسك ..يلا الله يعينك علي بلوة الحب الي ما له دوا ..

خالد انت لسا بتفكر فيها ..غلط الي بتعمله و لانها متزوجة و انت كمان متزوج و روح لسحر ..

رائد و عنان ..شو هالعناد هاد يا عنان ..عيب خطيبك و راح يصير زوجك ..لازم الوحدة تخبر زوجها لما تطلع ..ما في شئ اسمه استقلال ..الحياة الزورجية حياة مشاركة ..و اذا بدك تحطي راسك براسه ..سيبيه و خليه ليا ..انا موافقة بيرو اذا هي مش عاوزاه هههههه..

و يوسف ..الحمد لله علاقت بتحسن مع عمرو .. و صوفي المسكينة طلت مقعدة ..يا قلبي عليكي ..شو هالحنية يوسف ..حنون علي اخت الحين لسا شفتها ..انا من الاول قلت انك حنون ..

و همس و شفا ..و ممكن ان القطة تاخد مكان وسام لانه ما كان يتسحق هالمكان .. و خالد شو جابه الحين ..يوسف بالطريق ابعد عنها ..

حمادة اكييييد انه شفا مش هتكون ليك فاتركها افضل .. و شوف وحدة غيرها ..

صرااع بين خالد و همس و الفرق بين حبها لخالد البسيط و حبها العميق ليوسف من امتلك كل قلبها و دمج روحها بروحه ..و وجدها تقف معه ..الحمد لله انه لم يفقد اعصابه و لكنها فقدت الوعي .. الحمقاء ..المسكينة لم تتصور وجوده ..و لكنه عاد من اجلها ليبقي بقربها ..ااااااااااااااااه يا قلبي عالحب ..

و الخاتمة روعة ...

ليال المؤمنة بالشفا و بالقضاء و كانت شجاعة جدا لتقف مع زوجها حسين ..

عنان و رائد حياة مشاكسة ..هذا افضل فاحب هذه القصص..

عمرووو هو من سيسافر و لكنه سيعود لشفا ها ما اشعر به ..

و بالاخير همس و يوسف ... الحبوبين و بنتهم الامورة الله يخليهم لبعض يا رب..

بيرووووووووووووووووو في جزء تاني ..انا بانتظاره بفارغ الصبر لا تطولين علينا يا عسل..

بصي و الله اللحظة هادي صعبة كتير انا ما بحب الفرااااااااق و مو حابة افترق عن ابطالنا الحلوين و اعرف انها النهاية ..

بس الي بيصبرني انه في جزء تاني ..

الرواية مو محتاجة شهادتي اكيد .. و انا بانتظار ما هو جديد لديك ..

فلا تطولي علينا بالجزء الجديد ..

و يااارب تعليقاتي في روايتك الرائعة كانت قد المقام..و لايقة بروايتك .و تكون عجبتك اكيد ..

تقبلي مروري المتواضع ..

مواااااااااااااااااااااااااه ليكي يا عسل ..

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 02:57 AM   المشاركة رقم: 2127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي




مرحبا عبيره أميرتنا المتوجة التي استحقت عرشها بكل جدارة
حسنا فهمت من التعليقات ان هناك جزء ثاني و هذا شيء مبشر جدا سيظل عندي امل بلقائهم من جديد لذلك لن اعتبر هذا وداعا للبقايا

همسة الزمن ليست همسة بل كلام و معاني و ايمائات
عند نمر الشهري كاد ان يقتل جانا فعلا لقد رأيته و لولا الصاعقة التي رمتها في وجهه لكان قتلها حقا .. اذهله ان تأتي الخدعة من الرجل الأقرب إليه


لو استطاعت همس ان تنسي نفسها و روحها ساعتها فقط تنسي يوسف توءم روحها و منتشلها من بؤسها
لو لم يكن هناك حزنا و الم هموس لن نستشعر حلاوة السعادة حين تأتي فصبرا جميلا
ها هي تعود لعائلتها مرة اخري و سيكون ارتباطها بهم اشد بعد العثرة التي حدثت
هههههههه تخيلت منظر حماده الطويييل و هو يحتضن حمزة من الخلف كالأطفال و حمزه في نصف طوله تقريبا خخخخخخخ
و كذلك منظر هموس و هي مسحوقة بين العمالقة الثلاثة ههههههههه ضحكت و دموعي تنهمر من فرط حلاوة و حساسية اللقاء ثم كلامها مع امها يا الله وجعتي قلبي من جماله الله يسامحك .. بهذه اللحظة فقط همس عادت لنفسها و اصبحت قادرة على مواجهة اى شيء حتى بعد يوسف .. فعائلتها هي كينونتها التائهة عنها عادت و استقرت وسط اهلها و مدينتها الحبيبة
ثم لقاء السحاب بينها و بين ابيها يا سلام رووووعه .. شعر بها بمجرد ما نظر في عيونها بقد اعادها لاحضانه بالوقت المناسب

ليال عندها حق ليس من حق حسين ان يبعدها هكذا و يظن انه يحميها .. هذه حماقة ليست حماية ابدا
يستاهل كل ما قالته له و الصفعة ايضا حتى يفيق من عناده الغبي و محاولة اقصائها من حياته و الاستسلام .. الحياة و الموت بيد الله وحده دوره عدم الاستسلام و الامل و الثقة بالله .. الشفاء او الموت بيده وحده لا يجب ان يفكر فيه من الاساس بل يفعل ما عليه و كفي .. تماما كما قالت له ليال يجب عليه ان يعطيها دورها كزوجته و حبيبته ما عدا ذلك لا يهم حتى و لو باقي من عمره ساعة واحدة طالما يقضيها على النحو الصحيح

حسنا حسنا لا ابرر لجد يوسف ما فعله ابدا مهما كانت اسبابه .. ربما هو يري فعلته مشروعة من منطلق عاداته و تقاليده الغريبة عنا و الحمد لله لكن يوسف بفطرته السليمة لن يقتنع ابدا و طبعا والدته لن يطالها غضبه يكفيها ما نالته سابقا
آدي السفر و عرفناه .. يوسف الى هيسافر لهمسته حلوو
مطر ايه بس يا عم اتنيل على عينك دي هطلع عينيك الاثنين خخخخخخخخخخخ

خالد جرررررر ابعد عنها احسن لك و لا تنظر لهمس يوسف مش موجود انما انا لك بالمرصاد حذار تقترب منها

لااااا عبيره .. ما صدقنا ان هناك زوج بدون مشاكل .. ليه فيسك الحباب زار رائد و عنان بس خخخخخخخخخ يا دي النيله شكلها الجوازة هتروح في خبر كان

ابناء الشهري اتحدا سويا و يوسف دخل عرين الاسد بقدميه .. يا ويله عمهم قاسم
يبدو انه فصل المشاهد الحساسة عبيرة .. لم اتخيل صوفي بتلك الرقة و الهشاشة و الضعف .. تخيلتها مثل اخواتها نمرة و ليست زهرةرقيقة هكذا ثم لماذا هي مقعدة ؟ لقاءهم كان جميل .. لاول مره يجرب يوسف هذا الاحساس بالانتماء و العائلة


همس و شفا تتشابه اقدارهم كثيرا كلتاهما مرت بتلك التجربة و الطلاق السريع .. قطة تحتل مكان وسام !! لا هذا المكان حقا كبير عليه فهو لا يستحق شفا و لا مكانة قطتها الهزيلة
ان حالة السلام التي تجتاح همس لانه بالقرب منها في نفس المدينة .. تستنشق عبيره المخلوط برائحة الفجر
مواجهة مع خالد ضرورية له و لهمس ليعرف انه خارج حساباتها تماما الان

و هنا ايضا اوافق شفا فهي بحاجة لفترة طويلة تستعيد بها روحهاو كرامتها المهدرة و اعجبني جدا مصالحتها مع نفسها و عدم قسوتها عليها فهي جازفت و فشلت و ليست نهاية الدنيا و الحياة مستمرة .. و احمد لا يصلح لها فشخصياتهما متشابهة الى حد كبير و ذلك مشكلة .. جيد انه ادرك انها ليست له فلن ينفع التشبث بالامل مجددا

همس تخاطب خالد قريبها الان و ليس حلمها فذاك الحلم تبدد من زمان .. مرحي لقد احببت هذه المواجهة كليا بكل ما فيها حتى وصلنا لنهايتها الرائعة التي لم تتحملها همس ففضلت الاغماء علها تتمسك بطيفه و لا يتركها مجددا
مشهد من اجمل ما قرأت و هي تأبي الخروج من حلمها و هو يتوسلها ان ترحمه ثم تفاجأ انه ليس حلما فلا تعرف اتصدق انه هنا ام ما زالت تهذي حتى يديها جنت هي الاخري فصارت تتلمسه لتعي انه حقيقة و ليس سرابا .. الله عليكي
اخيرا انتهت مشاكلهما و لو مؤقتا المهم انهما معا و هكذا سيواجهان كل الصعاب و يتغلبا عليها .. همس و يوسف جزء واحد لا ينفصلان .. بدأنا بهما البقايا و انتهينا عندهما .. بصراحه توقعت ان همس تعذبه شويه لكن بمجرد ما شافته تشبثت به هههههههههه يضرب الحب شو بيذل

هذا العم الكريه لن يتوقف عن الاعيبه بسهولة .. ما زال يشكل تهديدا عليهما كليهما عمرو و يوسف

الحمد لله ان فرح عنان و رائد تم على خير قلبي مكانش مطمئن بعد خناقة التليفون و ذهاب رائد و هو منفعل ههههههههه جت سليمة و لكن يبدو ان حياتهم كلها هتكون كده

الزفاف كان لرائد و عنان ثم عاد همس و يوسف و الامل الجديد ها هو عند حسين و ليال

ما شاء الله كبرت عائلة يوسف و انضمت لها الوافدة الجديدة ابنته التي لم نعرف اسمها بعد و هناك اخته و زوجة والده

عمه مجددا و يبدو ان عمرو يخطط لشيء ما سنعرفه في الجزء القادم و نستكمل حكايته مع ذات العيون الشقية صاحبة القطة سوكي .. شفا التي هي بحاجة لشفاء قلبها و روحها المكسورة مع نمر الشهري الاخر فكما قلنا قدرها هي و همس متشابه و مكتوب لهما ابناء الشهري علاج للملمة الشتات

تسلم ايدك يا اميرة الكلمات مهما قلت لن استطيع التعبير عن هذه الروعة التي نسجتيها كما اني سعيدة جدا ان الامر لم ينتهي بعد و سنعود مجددا مع آل الكاتب و الشهري

نهاية البقايا رائعة بكل ما فيها من حب و امل فاقت كل توقعاتي جمالا يا عبيره تسلم افكارك

اما المفاجأة فمن يوم ما شفت التوقيع ذاك و انا افكر من هم أسياد الغرام ؟ و ماذا تعني عبيره بهذه الرسالة ؟ و الآن فقط في صفحة 620 عرفت المقصود فشكرا جزيلا لك يا رائعة الحمد لله اني لم اسأل عن التوقيع حتى لا تروح على بهجة هذه المفاجأة الجنــــــــان

الابطال القادمون واضح طبعا من هم و كلهم مرتبطون بهمس و يوسف يعني سنراهم مجددا هههههههه

سعيدة جدا انني اقول بانتظارك عبيره و خدي راحتك انما لا وداع استراحة فقط و نكمل باقي احداث و صراعات كثيره سنخوضها معهم
هيييييييييه هيييييييييييييه

انت عارفه ماذا تعني لي البقايا بالذات حملت الكثير من الانقلابات و الكوارث .. السعادة و الالم .. الحب و الحقد .. صعود و هبوط .. قهر و قوة .. و هذا ما ميزها و جعلها حالة انسانية شملت الكثيرين و لن تنتهي هكذا بسهوله .. تذكرني بالثلاثية لنجيب محفوظ ها نحن انجزنا جزء و عرفنا مصير البعض لكن البعض الاخر ما زال يتخبط و يجب ان يأخذ حقه كما همس و يوسف .. هناك العم الكريه سيكون له صولات و مؤامرات جديدة فهو لم تنكسر شوكته بعد و ليس قريبا كما يظهر و هناك صوفي التي ورائها حكاية لم نعرف عنها شيء و لما هي مقعدة ؟ و عندنا محمد و احمد لا بد من تزويجهما ايضا خخخخخخخخخ
حادث الاعتداء على عمرو في المطار لن يمضي هكذا و غيرها الكثير


الخلاصة انا سعييييييده جدا جدا ربنا يسعدك دنيا و آخرة و يرزقك رضا الله و محبته

دمتِ بكل الحب و الود




 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 04:15 AM   المشاركة رقم: 2128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

كلمة شكرا تقف حروفها حائرة

لانها ليست كافية لما قدمتي

رواية ولا اروع مميزة ومبدعة

شكرا مليون مرة لما متعتنا حبي


عندما وصلت الى اليمن توقف قلبي لاحتضان عائلتها لا شيء يضاهي حب العائلة وقربهم

زتوقف مرة اخرى عندما كلمها خالد لم اشك بوفائها ليوسف لكن ساعات الانكسار احيانا تجعلنا ناخذ منحى اخر

كثير من الحب وكثير ومن الغضب مشاعر عميق عشنا تفاصيلها وايامها عشنها لحظة بلحظة وكنت بارعة حتى جعلتنا بداخل الاحداث


خاتمة ولا اروع

الكثير استقروا ولكن بعض النهايات مفتوحة

ننتظر بشوق المفاجاة الرائعة

شفا وعمرو معادلة صحبة سنسعد بحل رموزها

سلمت يداك بيرو انت بحق اميرة الرومانسية

دمتي حبي

عقبال الرواية المليون
ومن تقدم لاخر

وسلامات حتى نلتقيك من جديد

اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 07:17 AM   المشاركة رقم: 2129
المعلومات
الكاتب:
s&m
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199406
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: s&m عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
s&m غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

حبيبتى بيروووووووووووووووو
بجد لو قعدت اشكرك على ابداعك وتالقك فى روايتك المبدعه بقايا همس مش هاوفيكى حقك ابدااااااااااااااااا
بجد روايتك خلتنى احس بمختلف المشاعر والاحاسيس وعشت معاها بكل نبض وكل نفس فياوكنت متبعاها باستمرار وبستناها بشوق وعارفه والهى انى قصرت معاكى فى التعليق على فصولها لكن اعذرينى والهى لانشغالى وظروفى وكمان كنت بحس انى لوعلقت على روايتك مش هاقدر اكون على مستواها الرائع المتميز وانى ممكن اقلل من حقها خصوصا بالى بشعر بيه اول ما اقراها والاثر الداثم الى بتسيبيه فيا بعديهابجد لايوصف....

وبشكرك تانى بجد لانى اتعلمت كتير جدااااااااااا من روايتك كأنك فتحتى لينا نافذه من خلالها على العالم وعلى الحب بكل اشكالهم ومتغيراتهم ...

وتميزك البارع باختلاف شخصيات الابطال وتميز كل شخصيه فيهم بشىء عن الاخرى لدرجه انك لو اتكلمتى عن بطل او بطله فيهم منغير ماتقولى اسمه بعرفه فورا وده اكيد برده بسبب وصفك الدقيق المميز لشخصياتهم...

حبيت كل شخصيات الروايه بكل تفاصيلهم وحبهم وكرههم وعذابهم واحلامهم وقسوتهم وحتى عيوبهم ومميزاتهم ....
وذهلت من تنوعهم ومن وقدرتك الموهوبه على ربط شخصياتهم وحياتهم ببعض حتى وهى بعيده او غير ذات صله ..قدرتى تربطيهم ببعض كلهم ليشكلوا اسره بظروف حياتهم واختلاف اماكن عيشتهم وانتقلتى بينهم بطريقه سلسه جداااااا وكانهم سلسله واحده وانا احييكى على براعتك هذه....

طبعا النهايه كانت قمه الروعه والرومانسيه والاحساس واضافتك المميزه لوصف حياه كل واحد منهم بعد النهايه فى ملخص صغير معبره جدااااا وجديده من نوعها وتمهيدا لجزء ثانى لاينسى مثل الجزء الاول....
وبجد فرحت جدااااااااااااا لوجود جزء تانى اكيد مستنياه بمنتهى الشوق ويارب يكون جاى قريب وكمان اسمه تحفه وواضح انها لايقه جدا على الشخصيات الموجوده....

مش عارفه اقولك ايه عبورتى بس فعلا احسنتى وابدعتى واشرقتى
ليلاس بوجود قلمك الذهبى الحساس وروايتك الخياليه الاحساس وشعورك الدافىء بالحب الذى وصل الينا ليلمس شغاف قلوبنا وقلبى انا تحديدا ليجعل كل من يحب يشعر اكثر بالحب وقيمته ويجعل من لايحب او لم يجد الحب بالتوق الى حب حقيقى ورائع كما يوجد فى بقايا همس ................

انا عارفه ان كلامى لم يوفيكى جزء من حقك لكنه والهى خارج من قلبى ليكى والتعليق ده ليكى مخصوص اما عن الابطال فلى ان شاء الله عوده بالتعليق عليهم .................

تحيتى وحبى ليكى وامتنانى بوجودك بيننا ووجود رواياتك الرائعه على ليلاس
ودومتى لى دائما يارب بكل الخير والحب والتوفيق ومن نجاح الى اعلى منه ان شاء الله
موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

 
 

 

عرض البوم صور s&m   رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 08:42 AM   المشاركة رقم: 2130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اسسفة جداً يابنات بجد والله ..
لعدم تواجدي البارحة بشكل كبير ..
لأني ماقدرت والله ..
كان صعب علي أودع الرواية ..
صعب أودع جزء مني ..
نزلت مني الدموع وأنا بنزل أخر الصفحاات ..
بلا مبالغة ..
وعشت ليلة كئيبة ..
مايعلم بيها غير ربنا
شكراً جزيلاً
لكل من وضع كلمته
أو مر مرور الكراام
هو اكتئاب يصيبني كلما أنهيت رواية
فهي تخرج من أعصابي دمي ومن أعماق قلبي
ولاتخرج كلمة الا بعد جهد جهيد
فشكراً مرة أخرى
..
جمعة مباركــــــــة .. !!


 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية