لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-12, 09:49 AM   المشاركة رقم: 1836
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عليك الصلاة والسلام يانبي

مرحبا عبيره الاميره .. بداية مع النسيان ربنا يستر
البداية جميله جدا بغض النظر عن المعنى المستتر بين السطور
الله يحفظك ريري حيااتي مشكوورة كثير ياقلبو
موووووووووووووووووووة


اجمل تعبير عن الحب " كرامتي التي تشتعل حبا بك " خاصة حين يصدر عن هموس
همس كل ما تحصل عليه لا بد ان تحارب من اجله و هذه معركة عمرها
هي صنعت وماخلقت الا لتقاتل لأجل كل من تحب كثيرة المعارك عليها ولكن صبرها وانتقالها من معركة لأخرى يثبت قوتها وتفردها

جيد والدهما ما زال حيا .. يوسف تتوالي عليه الصدمات من كل صوب يا خوفي هو الى يسقط هذه المرة .. والدهما كان ضعيفا من البداية و لم يستطع المواجهة فسبب الاذي للكثير و سمح لاخيه بالتدخل في حياة اولاده .. في هذه اللحظة كان شعور يوسف بوالده بلغ أشده و شعر بقرب فقده
وااااااع لو سقطط يويو مين عاد يبقى اهئئئ
لا الحمدلله هو قوي والنمور لاتسقط بسهولة بس بجد ابوه ناوي يجلطه قبل لا يموت خخخخخخخخ
بس الحمدلله الراجل ما مات الا لما صفى ضميره واخى بين ولديه مبكراً


مشهد دخول همس المنزل الهادئ ثم اكتشافها وجود شخص رسم بدقة و مهارة .. احسنتي تصوير القلق و الخوف
يسلمو اكشششششششششن
خخخخخخخخخخخخخخخ

عبء جديد يقع على عاتق يوسف .. ترى هل يتحمله ؟ الله عليكي مشهد الدموع ذاك كان بارع الدلالة و معناه خطير .. دائما همس و يوسف يكونوا معا في لحظات الضعف لأيهما .. كأنهما على موعد لقد تم تجديد العهد و الميثاق .. كيف يخطر له انها ستتركه هذا الاحمق .. انها همسة يوسف و جزء من روحه
حديثهما معا كان بلسما لكليهما لكن لحد الان هو لم يخبرها صراحة باختياره
يسلمووووو لو تعرفي كم قعدت افكر فيه هالمشهد خخخخخخ وارسمه من كل جزئية ومن كل زاوية عدته عشر مراات بس عشان الدمعة الي سقطت .. تعب قلبي هالمشهد وفجر دموعي مع دموعه هالمخلوق

يا عيني .. الله الله مشهد وفاة الوالد كان عبقري بكل ما فيه .. و اخيرا عرفنا الحقيقة و بصراحه عذرته و فهمت مبرراته فالخيارات كانت صعبه جدا .. سحبت كلامي السابق عنه .. لكن عمه يستحق تحالف ابناء الشهري ضده و يستحق ما سوف يناله .. اجمل شيء انه جمع الاخين و محي أي اثر للحقد او التنافر من نفوسهم قبل وفاته و شيء اخر انه اعاد ليوسف ثقته و احترامه لوالديه .. تسلم ايدك و افكارك يا اميره هذا المشهد يستحق جائزة

الله يحفظك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشهد صعب ومؤثر تعبني كثير بس الحمدلله انه طلع بالصورة اللي تعجبكم وترضيني
كان لازم كل شي يتوضح عشان تتوجه الأصابع الى من يستحقها العم الظالم والسبب الرئيسي بكل شيء حدث وماسيحدث ^^

عبيرررر جرررررر خدعتيني مره تانيه .. يعني حسين لم يتزوج و طلع مريض زى ما توقعوا البنات .. واااااااع كان بيخدعها !! هيء
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولوووووووووو معقولة وانا اللي بقووووول ماحدا بيعشش جوة دمااغي غير ريهام فاقساني وكل حركااتي يبقى كيف ماتوقعتيها هذي !!


شفا الطفلة ستظل طفلة كبيره مهما كبرت .. امممم تقودها أفكارها لعمورتي حلو .. وسام الأحمق ما صدق طلبت الطلاق و كأنها أطلقت سراحه من الأسر .. ما زلت مصرة انه لا يستحقها

وستظل كذلك لوقت طويل ههههههههههه
شفا ياشف الله يستر من عقلك ايش بيسوي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ


سبحان الله يوسف الان في موقف يشبه موقف والده سابقا و الخيارين كلاهما مر
لكنه عاد يجرح همس ثانية .. و لاول مره اترك صفه و ادعم همس بكل قوتي .. يكفي
لقد توسلته كثيرا .. اعلم انه يخشي على طفليه و لكن قراره قاسي جدا عليها و هي هتفهم انه بيضحي بها و طفلها .. نعم اريدها قوية و احببت نظرة الشراسة في عينيها .. يجب ان تكتفي بذاتها الان و تجعله يواجه قراره .. مشهد عبقري اخر و يبدو ان القادم كله هكذا ادعمها في نسيانها اياه فهي تستحق ان تنعم ببعض الهدوء في حياتها حتى لو كان مجرد مسكن و الجرح موجود فمرحبا بالمسكن يظن يوسف ان قلب همس الذي يحبه لن يستطيع حرمانه من طفله و نسي ان كلما زاد الحب زاد الجرح .. كيف يسمح لنفسه بان يكون قاسيا عليها هكذا و يطلب ان يكون بجوارها و هو ليس لها .. كيف تتحمل وجوده و هو ملك لغيرها .. كان الاحرى بالطبيب الماهر ان يوصف لها مسكنا لجرحها بنسيانه و يقتل قلبها مره واحده بدلا من طعنات موجعة متفرقة في كل مره تراه فيها

ااااه ياريري من قسوة الأمر على يوسف .. كان مذعور مابيعرف كيف يتصرف حائر مشتت بقسوةماحدث بينهما وقف يتخبط أيدعها تذهب كما رغب أم يمنعها بالقوة تصرف قد يكون أناني ولكنه الحل الوحيد بنظره في القادم قوليلي انتي حل يرضي ضميره ولايحمل أنانية باتجاه أولاده
اعتقد صعب
همس عاهدت نفسها على النسيان لكن مو معقول انها تنسى وما اعتقد راح تقدر تنسى ولاتفكر انها تنس هو يوسف
لقد نسيت خالد به فبمن تنساه !!!

انا معه في ان همس ستحسن تربية طفلها و ستمده بالحب و الرعاية و التنشئة الصالحة عكس جانا المختلفة في كل شيء و الاولاد بخطر معها و لكن لا ينفع ان يكون مع كلا الجانبين .. لاول مره اقول رفقا بهمس يوسف .. اذهب و اتركها لكن لا تلزمها بالتعامل معك .. يكفي انها ستراك في طفلها كلما نظرت اليه .. و رغم كل ذلك اشعر بعذابه و قلبه المسخن بالجراح الان

اععععع هومي انتي بتفصليهم ليييييه انا موقادرة اتحكم بوجود همس من غيره يدي مو قادره تكتبها اعععع بخلي بيبو وال سوسو يكتبون هالمشهد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


خاطرة ها انا انساك .. رهيييييبه

يسلمو يدها غادة السمان ^^


اشتقنا لعنان و رائد و موعدهم المنتظر .. انا الى كنت هضرب حسام قال يروح معهم قال هههههههه
هههههههههههههههههههههه
كان هينضرب اما من عنان والا راائد
خخخخخخخخخخخ

لا تريده ان ينتظر .. يا سلام على الحب
جميله جدا علاقة الدفء الاسري السائدة بينهم بعد طول جفاء امم رافت كمان .. تلقي وعدك عنان ربنا معاكي يبدو اننا حسدناهم و الموعد لن يتم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صابتهم عين ماصلت عالنبي
الله يستر وتتم الزواجة على خير


اخيرا سقط الوالد .. كنت مترقبة لهذه السقطة من يوم المواجهة المشهودة مع همس فهو لن يحتمل اكثر و يريدها الان .. كأنه شعر انها تريده بالمثل .. طلب جاء بوقته تماما
يخرب عقلك ياريري بتفاولي عالراجل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احسنتي عبيره .. نعم الله يفعل ما يريد و رحمته وسعت كل شيء
اذن حسين عاوده المرض و كل ما حدث امامها كان تمثيلية لخداعها .. لكن كيف يبعدها عنه و هي محتاجة له اكثر من احتياجه لها .. لما يتصرف المحب دوما بأنانية و ينسي ان الطرف الآخر له حق بان يستشار
أنانية
هي بالتأكيد انانية منه
الله يستر عليه بس


بروافو عليكي يا اميره .. رد همس هو ما اردته تماما .. هيا حمزه خذها الى حصنها الآمن لقد طال غيابها عنه و بالمثل يوسف وجد حصنه متمثلا في اخيه الذي وضعه على الطريق الصحيح دون ان يقصد .. قلبي وجعني على يوسف و هو يتمني ان يحمل طفله .. طفل همس
ااااااه وانا كماااااااان
بس همس لازم تبعد عشان يوسف بقي له معركة وااحدة لازم يخوضها بكل قوة معركة مع حامل خطوط اللعبة منذ البداية


يس يس انا اقفز فرحا الان و كما قلت لك على الخاص لطالما أملت ان تكون جانا كاذبة و الطفلين ليسوا له .. الوحمة .. علامة آل الشهري .. الله عليكي يا عبيره << فيسي الي بيحضنك و هو بيتنطط
وانا كمان فرحاااانة من زمااااااان وانا عاوزة اشوف ردة فعلكم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


يا وليك يا كذابه النمر في طريقه لك الان .. احسن لك تختفي من امامه .. لكن ماذا عن الاختبار و التحليل ؟!! هل زورتهم جانا ايضا ام ماذا ؟ لقد تشوش تفكري

امممممممممم انتظري لتعرفي السوسة ورا كل شي ^_~


بانتظارك عبيره خدي راحتك .. تستاهلى كل البوسات على هذه الروعة موووووووووووة

دمتي بكل الود و الحب





اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
انتي بتقولي على راحتك والبنات فاضل يشوتوني ضرباً
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مووووووووووووووووووة دمتي بكل ود زعيمتنا الغالية ^_*

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 10:07 AM   المشاركة رقم: 1837
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي مشاهدة المشاركة
   مراااحب بوبو
مراحب بالمشرفة الجديدة نووووور الوردي ^_~

اشرقت وانورت الصفحااات بفصلنا الحادي والعشرين

كيفك يالغالية؟؟

الله يحفظك المكان نور بنورك غاليتي
انا بخير وصحة وعاافية


بدااااية مرعبة بكلمات كلها الم وحزن وتوعد بالنسياااان
والله عاذراه لجو كثييير وخصوصا بعد كلام والده الكارثي لايريد ان يعيشوا اولاده غير شرعيين ليهانوا كما اهان هو وزوجته قبله

ايه اكيد بس برضه كان مرررررة قاسي الله ييعينها همووووس

انسحابه من غرفتها كان انسحاب مقاتل عظيم لكن تكالبت عليه المصائب لينهاااار
ابدعتي والله بوبو


شكراً عزيزتي من بعد ذوقك ياقلبي


للاول مرة او ممكن لثاني مرة ينهااار عمرة
الاولى خوفا على ابنته والان والده..رااائع منه رغم ما يمر به بحس وينتبه لما به صوت وصورة يوسف برااافو عليم عمرو انت الفهييييم والله وتعرف كل شئ بنظرة واحدة
ياله يالعملاقييين تكاتفوا للمرة الثانية على التوالي

ههههههههه لاتخافي على عمرو قدها وقدود ماينخاف عليه ايه ينخاف منه
شريييييييير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس زي العسسسل والله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اووووووه حبيبي تذكر الايام الخوالي وهو يشوف التواصل بين عمرو ووالده
وااااااااااااااااااااااااع والان بدء يجمع اثنين مع اثنين لما كان بالماضي...

ايه لازم الماضي مرآة وسبب لكل مايحدث في الحاضر

لالالالا مايصير تترك البيت بليييز
مو بهذه الاوقات الحرجة
لالالالا حرام عليك بوبو هو رح يشوف تجيه من مين ولا من ميييين
مات والده ليحمل ذنب موته....

ليييه خليه يتحمل الذنب شويتين مهو اللي عمله فيها مو سهل وبسيط
خخخخخخخخخخخخخخ كان لازم تعطيه فوق راسه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


موقفها معاااه كان رااائع اكيد بقوتها رح تحوي كل احزاااانه والامه
والله ما اعرف شو اكتب
عجز دماغي ان استيعاااب هذه الفجيعة
بطمع الاخ وجبروت الاب ليتخاذل والد جوكالعادة وللاسف يعيدها مع عمرو
لالالالا حرااام يسامحوه على شو ...ولا شو؟؟؟؟

اه والله يسامحوه هو ابوهم ولوو لازم يتعاطفون معه


whaaaaaaaaaaaaaaaat

فيس الانجلش يامشرفة
فيس يناظرك


يعني شو والدته مو مرسضة؟؟وهو ويين ؟؟
وشو الي خلاه يتزوج اذا مو امه الي اجبرته؟؟
ظلمناها للمسكينة........................رحت فييين حسين ؟؟؟؟

هدوووووووور عليه في كل مكان
يللا لولو ويييييين رااح


تسلملي الافكار الي تركض للغالي
مووووووووووووووة
عفية عليك شفا ارمي بالجزمة القديمة وكمان مرتااااح؟؟
يا غثييييث والله اشوف فيك يوووم يا وسام يا ابن ام وسااام ما تطلع عليه شمس....

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اهو الغالي ده اللي هيجيب أجلي بجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايه ماتستاهل الجزمة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


موقف والله كل الكلام والحروف لايمكن وصفه
صعب صعب صعب جدا بوبو
ان تأتيها الطعنة الاخيرة من اقرب واغلى الناس .........
بس كان لازم تنسى وتقوم وتتركه لغبائه شوية
عشان يصحى من الغيبوبة الي وضعته بيها الحربااااية جانا

صح مو قلتلك خليها توريه العين الحمرا مهي مرزوعة قدامه ليل نهار خليه يفقدها شوية
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واااو واخيرا شئ ريلاكس
عنااان وجنانها هي وحسام
بس مو وقت رأفت خررب الطلعة كلها بسبب وجهه البشوش.....

هههههههههه لاتستعجلي معقول ما ننكد عليهم خلاص بدينا نخلص خلينا نلاعبهم شويتين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وجتي بوبو تختمها بأن والد همس نقل للمستشفى
والان من وين رح يجيبون همس وهي كانت اخير مرة تجوووب الطرقااات؟؟؟؟
لالالالالالالالالالا

لا لا بيجيبوها من تحت الارض ولايهمك ياغالية


انا كنت حاسة والله انه مريض وانه هرب منها بعد كلامه مع الدكتور الغير مفهووووم
وااااااااااااااااااااااااع
حسين حبيبي لالالالالا
رجعلينا حسين بوبو احسن اعمل فيك استطلاع واوريكي فيسي الشرير *_^

يامامي
ايييييييش ده هتشغلي عفاريتك علي
طيب مش عاتقاك وهوريكي فيه اللي عمرك ماشفتيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هاتي دماااااغك ابوسها

انت جبتي الفكرة الجنااااان دي منين واااااااااااااو
تسلملي هالفكرة الخيااااااااااال
مووووووووة
واخيرا نهااااية خلتني ازفر انفاسي براحة
موووووووووة
والله مش مصدقة من فرحتي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيدقصدك الوحمة خخخخخخخخخخخخخخ دي كانت الفكرة من زمان ياماما
بس كلها كانت هنااااااا فيس مأشر على دماغه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


شكرا شكرا بوبو

دا انت مبدعة والله




يسلملي المرووووووووور مشرفتنا الجديد
وانا بقولك مايهمني استطلاعاتك
وقلبي قوي مش رهيف
احنا مش بنخاااااااااااف ولانختشيش
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فيس محشش من زمااااااااااااااان



 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 10:37 AM   المشاركة رقم: 1838
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oozy مشاهدة المشاركة
   الفصل رووووووووووووووووووووووووووووعه بيرو

هلا وغلا بأوزي منووورة يابعدي


والله قلبى وجعنى على يوسف حرام عليكى يا بنتى
سبيه فى حاله شويه خبطتين فى الراس توجع
و انتى خبطيه 3 مرات فى الفصل الواحد دى انت قويه و مفتريه

هههههههههههههههههههه عديتيهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب طيب هخف عليه والفصل الجااي اوعدك انه هو اللي هيخبط في الناس ولا يهمك خخخخخخخخخخخخخخخخ


طيب يا بيرو يا حبيبت قلبى يا عسوله انت انا عاوزه اسألك سؤال
بسيط جدا و سهل ممكن
انت دلوقتى مرتاحه يعنى ضميرك مرتاح بعد الى
عملتيه فى يوسف و ياريت يوسف و بس دا انت
ما شاء الله عليكى بهدلتيهم كلهم مفيش حد
عدى سليم من تحت ايدك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اه والله مرتااااااااح عالأأأأأأأأأأأخر وبنام زي البيبي الصغنونة عليا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


نرجع تانى ليوسف ثم يوسف ثم يوسف فى حد يزعل
واد (موز و لوز و قمر و عسل ....... مش هقفل القوس

ياواااااااااااااد شوفي بقى الواد الموز ده محجووووووز لتؤامتي لامي
هي فييييين عنك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وريري كماااااااان هم ساكتين لك لييييييييييييييييييييييه


كده زي يوسف عملك ايه الرجل مش كفايه عليه موت ابوه
لا بس عجبنى ان بقى علاقته مع عمرو قويه و يارب ديم المعروف بينهم و ابعد عنهم بيرو

طيب يا اوزي طييييييييييييييييييب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اما بقى هموسه فربنا يعنها على الى انت بتعمليه فيها و وسام يستاهل الى بتعمليه فيه انت بس خلي فيسك الحباب ياخد باله منه شويه و هو هيتروق خلى شفا تسيبه و تتجوز عمرو
و خلى حسين يموت و ليال ترجع لالمانيا و مش ترضي تتجوزه علشان تبقى قدام عنيه و مش قادر يوصلها
يعنى يكون متعلق بين السما و الارض لا قدر يوصل ليال و لا طال شفا

ههههههههههههههههههه يانهااااااااااااااار بتقولوا علي انا ان فيسي حباااااااااااااااب اومال الافترا ده اييييييييييييييييييييييييييييه
اعترفي بقى قولي جبتي الشر ده كله منيييييييييييييييييييين ووسام هيتعلق هيتعلق ولايهمك اصلاً

ايوه كده خلي رائد حمش يسلملي الى بيغير على خطيبته بس كنتى خلتيه يروح ياخد رأفت ده المين كده و لا حاجه

لا حرام رأفت ماعمل شي فيس بريئ

نيجى بقى للمخفيه جانا انت بس اشحنيها علي اول طياره لمصر و انا هعرفها شغلها و هريحكوا منها خالص

يامجررررررررررررررررمة
استني الشحنة بقى انا هبعتها ^^


تسلمى بيرو الفصل تحفه سورى طولت عليكى و خدى الوقت الى انت عاوزه للفصل الاخير
و خدى البوسه الكبيره دى مووووووووووووووووووه


ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسلمك حيااتي
وبجد مشكوووووورة عالبوسة خلاص وشي احمرررررر من كثر البووووووس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 10:40 AM   المشاركة رقم: 1839
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  
و يستمر انهمار شلالات القبل على عبيره و فيسها الحباب

هههههههههههههه مش قلت لكم ترقبوا المفاجآت و لسه القادم اروع

اعتقد ان كل واحدة هتترك مداخله بعد هذا الفصل لازم هترسل بوسه لعبيره .. امال ايه دا يوسف حبيب الملايين

موووووووووووووووووووووة

دي على دماغك العبقريه


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي مشاهدة المشاركة
   ههههههههههه

والله كلامك مضبوط مية المية

وكمان انا غرقتها بوساااااااااااات لحد ما خدها احمر

هههههههه

وكمان دي مرة ثانية

موووووووووووة

مووووووووووووووووووووة


هههههههههههههههههههه
طيب انتي وياها
عشان انا بتكسف تعملون فيني هيك
طيييييييب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 25-02-12, 10:45 AM   المشاركة رقم: 1840
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi azar مشاهدة المشاركة
   روعة روعة كلماتك وعباراتك تدخل القلب ونشعر كيف يشعر ابطالنا ان كان فرح او حزن حزنت جدا لما يحصل لهمس وليال جدا


السلام عليكم
منووووووور اخي
الله يحفظك يسلملي ذوقك .. ان شاء الله البارت الأخير ينال اعجابك ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 11:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية