لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-12, 12:57 AM   المشاركة رقم: 1756
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57804
المشاركات: 144
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلبل الطب عضو على طريق الابداعبلبل الطب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلبل الطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيروووووووووو يا عسل
و الله مش عارفة كيف بنوصف احساسى

المهم

اولا روايتك كانت اول روايه نقراها اجزاء و نتبعها

و فى نفس الوقت كانت اول رواية نعلق عليها
يعنى تقدرى نقولى انها كسرت حاجز الصمت عندى

وهموسة ليها غلاوة على قلبى هلبا

و رائ فى الروايه انها اكتر من روعة
و انتى بجد ابدعتى فيها و سلمت الايادى

و نتمنالك كل الخير و النجاح يا رب

 
 

 

عرض البوم صور بلبل الطب   رد مع اقتباس
قديم 18-02-12, 04:51 PM   المشاركة رقم: 1757
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

[SIZE="5"]

ماذا تعني لي بقايا همس؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سؤال صعب وسهل بنفس الوقت.... ....
سهل لأنني اعرف الإجابة
لكنه صعب لأني لا استطيع ترجمة مشاعري ......ولأني فاشلة في التعبير عما .يجول بخاطري.........لكن على عموم سأحاول

بقايا همس ................................
هي الراوية الأولى التي أتابعها وهي غير مكتملة ...........وهي الراوية الأولي التي جذبني أسلوب كاتبتها إلى حد جعلني أتشوق لقراءة ردها على كل التعليقات ............حيث أن لديها أسلوب خاص يجعل القارئ يتوقع شيء معين ونجد ان الحدث ابعد ما يكون عن الذي توقعناه ............................
.

بقايا همس...............................
الرواية التي شدتني إلى التسجيل في منتدى ليلاس ..........وأنا التي كنت اكره التسجيل في المنتديات وكنت أحب المتابعة بصمت كنجمة خجولة تطل على عالم مذهل دون ان يكون لها مكان فيه ...............
.
بقايا همس................
أحببت بطلتها إلى درجة إني استوحيت لقبي منها

بقايا همس...................
خواطر رائعة تعبر عن الفصل دون الحاجة لقراءته

بقايا همس.............
انتقام يولد الحب....................وحب يولد الانتقام

بقايا همس..............
همسة رقيقة في صراع مع المجتمع ........... صراع مع الحب..........صراع مع القدر ..............

بقايا همس..........
متعة مطلقة تجعلك تنتظر يوم الخميس بفارغ الصبر...............

بقايا همس........................
رواية تابعتها منذ صدورها وأتمنى ألا تنتهي أبدا..............

بقايا همس......
رواية رايت بها اليمن بعيون اصحابها

احببت بقايا همس جدا ........ واحببت المشاعر الصادقة التي بها ........واحببت ابطالها.......بل وعشت معهم حياتهم اليومية وتقاسمت معهم احزانهم وافراحهم.........ليلاليهم الحزينة والسعيدة............احلامهم ........طموحاتهم ........امنياتهم.....تضحياتهم....خيبات امالهم ........

ولا اعلم هل افرح لاني ساعرف كيف ستكون نهاية هذه الرواية الجميله ........ ام ساحزن لاني ساودع ابطالا عاشوا في كياني لشهور عديدة....................

واخيرا وليس اخرا بقايا همس الرواية الاولى الذي يكون تعليقي باللغه العربية الفصحى "وربنا يستر عاد من الاغلاط الاملائية والنحوية والتعبيرية <<<<<<<في شي اسمه اغلاط تعبيبريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟خخخخخخخخخ"

اه وقبل ما انسى بعتذر بيرو لاني اتاخرت عليكي .بس الهارد دسك كان خربان واول ما زبطته اجيت طيارة لهون

[/SIZE ]
....

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:25 AM   المشاركة رقم: 1758
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



السلام عليكم

هذا التعليق وصلني من الغالية سوز عالفيس وحبيت أشاركم فيه لأنها ماتقدر تشارك بالمنتدى بسبب ظروف النت والاختبارات عندها
ادعولها بالتوفيق
مووووووووووووووووووة سوز برد عليك بالتفصيل غاليتي



شوفى بيرو
بما انى ف بيت بابا يعنى نت ميت وبيحاسبوه
وبما انى بمنتصف فترة الامتحانات بالضبط يعنى مخ مفوت اخر حاجة
جت ببالى كلمات كتير وعبارات عديدة اوصف بيها الفصل
لكن وجدت بعض القصائد لعمونا نزار قبانى اعجبتنى بشددده وقررت ان اقتبس منها ما يعبر عن كل شخصية
سامحينى المنتدى هنا ما بيحمل خالص اصلا الفيس بالعافية كان نفسى احلل الفصل وارد تفصيلى بس بلييييز اغفريلى ماعنديش وقت والله خالص
عايزة تاخدى الكلام تحطيه رد بكيفك عايزة تخليه هنا بكيفك زى ما بدك ماشى
طيب ف الاول حسيت اوى همس وهى مع نفسها فى المشفى بتردد الكلمات دى مع نفسها
ماذا أقول له لو جاء يسألني
إن كنت أكرهه أو كنت أهواه؟
ماذا أقول ، إذا راحت أصابعه
تلملم الليل عن شعري وترعاه؟
وكيف أسمح أن يدنو بمقعده؟
وأن تنام على خصري ذراعاه؟
غدا إذا جاء .. أعطيه رسائله
ونطعم النار أحلى ما كتبناه
حبيبتي! هل أنا حقا حبيبته؟
وهل أصدق بعد الهجر دعواه؟
أما انتهت من سنين قصتي معه؟
ألم تمت كخيوط الشمس ذكراه؟
أما كسرنا كؤوس الحب من زمن
فكيف نبكي على كأس كسرناه؟
رباه.. أشياؤه الصغرى تعذبني
فكيف أنجو من الأشياء رباه؟
هنا جريدته في الركن مهملة
هنا كتاب معا .. كنا قرأناه
على المقاعد بعض من سجائره
وفي الزوايا .. بقايا من بقاياه..
ما لي أحدق في المرآة .. أسألها
بأي ثوب من الأثواب ألقاه
أأدعي أنني أصبحت أكرهه؟
وكيف أكره من في الجفن سكناه؟
وكيف أهرب منه؟ إنه قدري
هل يملك النهر تغييرا لمجراه؟
أحبه .. لست أدري ما أحب به
حتى خطاياه ما عادت خطاياه
الحب في الأرض . بعض من تخيلنا
لو لم نجده عليها .. لاخترعناه
ماذا أقول له لو جاء يسألني
إن كنت أهواه. إني ألف أهواه..
ولما جه يوسف وقعد قدامها قالوا كحديث نفس داخلى يتناقل فيما بينهم بلا كلام
همس

شكرا لكل دقيقه

سمحت بها عيناك في العمر البخيل
شكرا لساعات التهور والتحدي

واقتطاف المستحيل

شكرا على سنوات حبك كلها

بخريفها وشتائها
وبغيمها وبصحوها
وتناقضات سمائها
شكرا على زمن البكاء
ومواسم السهر الطويل
شكرا على الحزن الجميل
شكرا على الحزن الجميل
اما هو فنظر لها وهو يتذكر كلام والده وردد
يذوبُ الحنانُ بعينيكِ مثلَ دوائر ماءْ
يذوبُ الزمانُ، المكانُ، الحقولُ، البيوتُ،
البحارُ، المراكبُ،
يسقطُ وجهي على الأرض مثلَ الإناءْ
وأحملُ وجهي المكسَّرِ بين يديَّ..
وأحلُمُ بامرأةٍ تشتريهِ..
ولكنَّ من يشترونَ الأواني القديمةَ، قد أخبروني
بأنّ الوجوهَ الحزينةَ لا تشتريها النساءْ
المتخلف اللى ضيع شفا منه قال ايه بعد ذهاب ليال
على فكرة ردة فعلها روووووووعه
قال ده

تصورت حبك نهرا صغيرا
سَيُحيي المراعي.. ويَرْوي الحقولْ..
ولكنَّهُ اجتاحَ برَّ حياتي..
فأغرَقَ كلَّ القرى..
وأتلفَ كلَّ السُهُولْ..
وجرَّ سريري..
وجدرانَ بيتي..
وخَلَّفني فوق أرض الذُهُولْ..

تصوَّرتُ أنَّ حماسي لعينيكِ كان انفعالاً..
كأيِّ انفعالْ..
وأنَّ كلامي عن الحُبِّ، كان كأيِّ كلامٍ يُقَالْ
واكتَشفتُ الآنَ.. أنيَ كنتُ قصيرَ الخيالْ
فما كان حُبُّكِ طَفْحاً يُداوى بماء البنفسج واليانسُونْ
ولا كان خَدْشاً طفيفاً يُعالَجُ بالعشب أو بالدُهُونْ..
ولا كان نوبةَ بَرْدٍ..
سترحلُ عند رحيل رياح الشمالْ..
ولكنَّهُ كان سيفاً ينامُ بلحمي..
وجَيْشَ احتلالْ..
وأوَّلَ مرحلةٍ في طريق الجُنونْ..
وأوَّلَ مرحلةٍ في طريق الجُنونْ..
عصا المقشة عمووور ولا اقولك من شان عيونك نحبه خلاص بلاها عصا مقشه
وهو واقف يشاكس شفا قال ده

أعطيني وقتاً..
كي أستقبلَ هذا الحبَّ الآتي من غير استئذانْ
أعطيني وقتاً..
كي أتذكَرَ هذا الوجهَ الطالعَ من شَجَر النسيانْ
أعطيني وقتاً..
كي أتجنَّبَ هذا الحبَّ الواقفَ في نِصْفِ الشِرْيَانْ
أعطيني وقتاً..
حتَّى أعرفَ ما اسِمُكِ..
حتَّى أعرفَ ما اسْمِي..
حتَّى أعرفَ أين ولدتُ،
وأينَ أموتُ،
وكيف سأُبْعَثُ عُصفوراً بين الأجفان
أعطيني وقتاً..
حتى أدرسَ حالَ الريحِ،
وحالَ الموجِ،
وأدرسَ خارطةَ الخلجانْ..
ولما فاتها ورجع لبنته سرح فكره وقال

أشعر بالخوف من المجهول.. فآويني

أشعر بالخوف من الظلماء.. فضميني

أشعر بالبرد.. فغطيني

إحكي لي قصصاً للأطفال

وظلي قربي..

غنيني..
فأنا من بدء التكوين
أبحث عن وطنٍ لجبيني..
عن حب امرأة..
يكتبني فوق الجدران.. ويمحيني
يالا هى جت على حمزة ومها نغيظ شفا شويه بيقولوا لبعض
لأن كلامَ القواميسِ ماتْ
لأن كلامَ المكاتيب مات
لأن كلامَ الرواياتِ مات
أريدُ اكتشاف طريقةِ عشقٍ
أُحبكِ فيها بلا كلماتْ
بيرو روايه ولا اروع ولو اعتذرت حجم الكون عن اول رد ليا ما بيكفى انتى مبدعتى وكمان مرة سورى للرد الغير مفصل وحشتووونى بجد
مووووووووووووووووواه
وسلام كبيييييييير لاحلى عهوووودى بالدنيا بليييييييييييز

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 10:07 AM   المشاركة رقم: 1759
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cerly مشاهدة المشاركة
  
مساء الخير والفل والياسمين على عيونك بيرو
رواية بقايا همس شفتها متاخر تقريبا عند الفصل 12 وبصراحة ترددت قوي جدا اني اقراها
لاني تقريبا مابتابعش رواية غير مكتملة وبكره لما اتعلق برواية والكاتبة تسيبنا معلقين في النص
وماتكملهاش بس اسمك عليها يابيرو هو الي شجعني اني ادخل لاني كنت قاريا قبل كده كل
كتاباتك وعجبوني جدا قريت ال12 فصل دفعة واحدةو ماتتصوريش اد ايه عجبتني جدا وتاثرت فيها بطريقة فظيعة
لدرجة اني فضلت يومين بعديها وانا بتوقع ايه هيحصل بعد كده لكل واحد من ابطالك
(مجنونة بعيد عنك) وطبعا كالعادة توقعاتي طلعت كلها فشنك ماحستش بالملل ابدا وانا بقرالك
بالعكس دايما تخليني متشوقة اكثر للي جاي وكمان رسمك للشخصيات رائع جدا بتدي كل واحد منهم
ميزة خاصة تفكرنا بيه دايما ووصفك للاماكن الي بتحصل فيه الاحداث بمنتهى الروووعة حسيت اني بشوف عدن بعيونك
نجي بقى للشخصيات
همس: اول مابديت اقرى وانا حاسة ان همس زي الطفل بتهورها وانانيتها صحيح انا اتعاطفت معاها
بس في مشاكل كثير هي الي بتحط نفسها فيها من غير ماتكون عارفة هتخرج منها ازاي مثلا لما وافقت
على جوزها الاول الي مش فاكرة اسمه مافكرتش هو مين وهتقدر تعيش حياتها معاه ولا لأ كل الي فدماغها انها تنتقم من خالد وكمان لما طلبت الطلاق ماهمهاش لاسمعتها ولااهلها ولا حلمها انها تبقى دكتورة والي كان هيضيع بسبب
قرارها المتهور ده وكمان لما اتجوزت يوسف من ورا اهلها وجرحت اقرب الناس ليها وهو حمزة بجد حسيتها غبية جدا بالفترة ديه صحيح هي كانت مجروحة بس مالهاش حق ابدا انها تتصرف بالطريق ديه
يوسف :ااااااااااااااااه على يوسف طول الرواية وانا بحسد همس على حظها الي وقعها فيوسف
رغم كل المصايب بتاعها بس هنقول ايه حظوووووووووووووظ ههههههههههه
مش عارفة اقول ايه عن يوسف غير انك ابدعتي برسم الشخصية ديه بكل التناقضات الي فيه
مااتصورتش ابدا انه هيحتوي همس بالشكل ده ويهون عليها المصايب الي شافتها بعد الي عملته معاه وتمنيت انها تردله
جزء صغير من الي عمله بس هي بالفصل الاخراني انها زودت همومه اكتر لان هو دلوقتي بين نارين يااما ولاده
او همس وابنه الي جاي بالطريق لان جانا اكيد مش هتسمحله ياخذ ولاده من غير مايسيب همس مش عارفة هتحليها ازاي يابيرو بس انا عندي ثقة كبيرة بموهبتك وعارفة انك هتفاجئينا
ليال :ليال اكثر شخصية حبيتها عجبتني شخصيتها القوية ووفائها لحبها الحسين بالرغم من انها كانت
حاسة انها مش هتبقى ليه
شفا :صدمتيني لما جوزتيها لوسام وانا الي كنت فاكرة انها هتحب احمد لان كل تصرفاتهم والخناق طول الوقت
مع بعض كان بيدل على ان فيه حاجة هتحصل بينهم هما مش بيقولو مامحبة الابعد عداوة ولاايه بس الواد وسام ده
غبي ومايستهلهاش صحيح ان احنا مابنختارش الاشخاص الي بنحبهم بس لازم لما نعرف ان مافيش امل نرضى بالامر الواقع ونبني حياتنا مع شخص ثاني بس هو الاخ ولا هنا عمال يجري ورا حاجة هو متاكد انها مش هتكون ليه
حبيت كل ابطالك بس دول اكثر حاجة علقو معايا. حابة اهنيك على موهبتك الرائعة وقدرتك على جذب القارئ
من اول كلمة للحرف الاخير من غير مايحس باي ملل وانا سعيدة اوي اني قريت لكاتبة متمكنة زيك
اعذريني على ردي الملخبط واتمنى ماكنش طولت عليك


كيرلي .. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
منوووووووووورة البقايا ياقلبي

رأيك الغالي بعتز فيه جداً يسلمو على كل كلمة قلتيها حبيبتي واكيد شرف لي ان راقية مثلك تمر عالصفحاات ..
وانا بجد سعيدة ان الملل ماعرفتيه معي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ردك روووووووعة وكثير رفع معنويااتي واكيد عارفة كيفها هابطة مع اخر البقايا اععععععععععع
منووووووورة حيااتي بأي وقت
موووووووووووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 10:11 AM   المشاركة رقم: 1760
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلبل الطب مشاهدة المشاركة
  
بيروووووووووو يا عسل
و الله مش عارفة كيف بنوصف احساسى

المهم

اولا روايتك كانت اول روايه نقراها اجزاء و نتبعها

و فى نفس الوقت كانت اول رواية نعلق عليها
يعنى تقدرى نقولى انها كسرت حاجز الصمت عندى

وهموسة ليها غلاوة على قلبى هلبا

و رائ فى الروايه انها اكتر من روعة
و انتى بجد ابدعتى فيها و سلمت الايادى

و نتمنالك كل الخير و النجاح يا رب


السلام عليكم

منوووورة بلبل
والله قد ايش فرحاااانة انها كسرت حاجز الصمت عندك مو لأي شي بس عشان نتعرف برقيقة ومجتهدة وحبوووووووبة مثلك غاليتي
ويسعدني انك بتشاركي بغير مكاان كمان
منووووووووووووووووووووووووووووورة بلبل
واتمنالك كل توفيق حيااتي
موووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 02:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية