لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-12, 07:12 PM   المشاركة رقم: 1706
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الحرة مشاهدة المشاركة
   مرحباااااااااااااااااا بيرو
كيفك يا عسل...
الفصل رائع رغم الامه ..بس حقا مبدعة في افكارك ...
هلا وغلا بمهاوي
منوووووورة ياغالية

نبدا التعليق ..

همس شعرت بالوحدة راته يرحل .. و غابت عن دنيا لا تريدها الا و هو قربها ..و لكنه عاد في غيابها هي عن الدنيا ...و لكن عندما عادت الي الحياة لم تره امامها .. اذا اين من الممكن ان يكون .. هل عاد للمراة الاخري ؟؟؟اذا من الافضل لها ان تعود الي عالم اللاوعي ...

اكيد بيرجعلها .. عيون قلوب .. هو معقول يترك حبيبة عمره
ماهيتها منك يامها تشكين بيويو خخخخخخخخخخخخخ


حمزة .. شعور محبط و قاهر ان تري من تحب يتعذب دون ان تعلم ماذا تستطيع فعله له .. فها هي محبوبتك الصغيرة همس تتعذب .. و لكنها هي التي لا تريد ان تبقي عندها ...

هههههههه لا والله عرف خرج حررته بيويو وهباله بوكس .. يستاهل هاليويو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


و كان في الخارج يريد الاطمئنان عليها ... اليس من الافضل ان تكون بقربها بدل ابتعادك عنها .. لماذا يحب البشر تعذيب انفسهم ...

والله ما اعرف .. بس بينهم الكثير من الألم .. صعب انهم يفتحون المجال بصورة طبيعية هكذا بسرعة يامها


و كان الشجار بينهما ساحقا ... شخص خائف علي ابنته و الاخر يكاد يموت قلقا علي حبيبته ...
شجار بين عمرو و والدهم و حان وقت التحذير... لقد كان عليه ان يخبر والديه ... و كان سيساعدانه و خاصة ما حصل له في المطار...و اكني اتطلع شوقا لما سيفعله عمرو لمن قام باصابته و جرحه في المطار ...

اااااه على كثرتها هالشجارات .. ايه لو على عمرو بيهرب منهم كلهم خخخخخخخخخ خلاص طاقق منهم .. اما من وقف له في المطار فهذه بتيجي بالوقت المناسب :)


لقاء والده كان صدمة حقيقية ... مسكين يوسف .. فما فعله عمه كان شئ قاهر و مغيظ جدا ... هل يستطيع والده اصلاح ما فعله اخوه ... و لكن كيف يستطيع اصلاح ما افسده هو ... لقد تخلي عنه ...و كان يعتقد انه ابنه ...و الان هو ليس الا ابن غير شرعي ... لقد اصبحا متعادلان هو و همس .. فها هو ليس افضل منها بكثير...

هو صحيح مو افضل منها .. بس مصيبته اكبر هو رجل .. اععع الله يستر عليه .. ويستر عليها .. فيس يطبب على أبطاله ..


همس و حملها هل ستسطتيع ان تواجه به يوسف ام تحتفظ بهذا الخبر لنفسها ...و تتركه دون ان يعلم بوجود طفل له منها ...و لكن مهلا لما ابتسامة النصر هذه .. علي ماذا تخطط همس؟؟؟

هههههههههههههههه بعتقد في النهاية جاوبت سؤالك ..

عمرو و شفا .. هل حقا سيكون بينهما شئ .. هل يشعر بها كعلياء ام انه يراها مختلفة ... هل سيجعلها له .. ام سيتركها و لديه العديد من المشاكل لم تحل بعد ...

هذا هو السؤااااااااال .. كثير كثير لم يحل بعد ..


والدهما .. هل مات ام هي نوبة قلبية .. هل سيشفع له يوسف ... لما لا يشفع له .. لقد انجب هو الاخر دون زواج و هناك دليلان لا دليل واحد ...

ههههههههههههههههههههه يابنت يامها .. بتعدي عليه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ موتيني ضحك


ليال .. اجل من الافض ان تعود لتري ما سيحدث معه ... لا تجعل مسالة كهذه ان تعميها لابد و ان هنالك امر جلل حدث له ... و وسام كيف يسمح لنفسه ان يتحدث عن الخيانة و هو سيدها الا يدرك ما فعله لشفا .. ام انه نزيه عن الخطا و هو مثال للخطا ...

ليال قوتها في حبك .. وهي تحب حسين لدرجة كبيرة .. ولن تقف صدمتها امام ثقتها به .. واحساسها بوجود خطب ما !!
اما وسام فعليه أن يكون أكثر جرأة ليعترف بمشاعره وهاهو الان يخسر بقوة كل شيء ببساطة


همس و يوسف .. عاد ليجد بين جنباتها الراحة .. فقد شعر بانه مغدور و من امه و ابيه او من كان يعتقد انه والده ... شعرت بالمه و لكنها كما قالت بشر .. نفرت منه ..و ها هي تخبره بحملها ... لقد فوجئت بذلك ..و لكن مهلا انها تخيره .. ركلت الكرة له لتصبح الكرة في ملعبه ... عليه الاختيار بينها و طفلها او بين طفليه و جانا ... ايهما سيختار...

الاختيار صعب رغم سهووولته ..
الله يعينك يايويو .. بس اقولك بنستعين بصديق ^_~

بيروووووووووووووووووووووووووو راااااااااااااااااااااااااااااائع

بيجنن كتير بيجنن ... الفصل مؤلم بجد .. فيه حقائق كتيرة ...و احداث مفاجئة ..
و رغم المه الا انه لم يفقد روعته ..و ها انت متالقة كما كنت...
بيرووووووووووووو مش شايفة انه 23 فبراير لسا مطول و بعدين ليش 8 مارس النهاية حرام عليكي ...
لكني ساكون بانتظارك حتي لو للسنة الجاية
تقبلي مروري و تعليقي بصدر رحب..



الله يحفظك يامها والله اني مشغولة كثير هالايام من الدوامات وعندي فرح صديقتي وحابة ينزلو اخر فصلين بالراااااااااحة
اوعدك تكون فصول جديرة بالانتظار والخاتمة على مزاجكم
موووووووووووووووووووووووة
مرورك على رااسي

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 07:28 PM   المشاركة رقم: 1707
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نجد مشاهدة المشاركة
  
بيروووو وأخيرا فصل لا يحمل الألم والبكاء بين طياته خخخخخخ
ههههههههههههههههههه اخيراااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخ

تسلمي ع الإبداع ياقمر كما توقعنا طلعت حاااامل
الحمدلله
الحمدلله والف مبروووك ليويو هيصير اب اخيراً :)

لعبت أوراقها صح وعرفت تحرك بيادقها
القرار الآن بيد يوسف المذبوح ...
ايه والله القرار هلأ بإيده
نشوف بيستخدم عقله والا لا

همممم نفسي أفكر إش حتكون الخطوات القادمة لكن معاكي أبدا مافي توقعات
خخخخخخخخخخخ لاتحاولي
صععععععب خخخخخخخخخخ

شفا أعتقد راح تسوي لها جزء ثاني بما إنك قلتي لرير يمافي وقت يحبها <<فيس حاقد عليكي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماراح ارد عليك .. بدي اكلك

كثرت الأجزاء وتركتينا معلقين
له له منيييييين كثرت الاجزااااء عععععععععععععععع

أنا مانسيت لك الجزء الثالث من أهلا بك في جحيمي أنتظره على نااااااااااااااااااااار
لااااااااااااا عاشقة ماراح تكون تكملة لأخلاً بك في جحيمي
عاشقة بتكوووون شكل غييييييييير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الفصل رائع برغم هدوئة تسلم يدينك



بيبووووووووووووووووووو
يعني مابك هدووووووووووووووووء
فيس يناظرك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منووووورة حيااتي

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-02-12, 04:01 AM   المشاركة رقم: 1708
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرحبا يابيرة

ندخل في الموضوع الفصل رائع كالعادة لكنه ترك الكثير من الامور معلقة




لماذا تركها ولم يبقى معها
وصف مشاعر حمزة قمة في الروعة
اي قلب تمتك يوسف لتبقى خاجا ولا تركض لها تلك همسك همستك حبك
ابعدها عني ؟؟؟؟؟
حمزة اخ شرقي من النوع الممتا ز
يوسف تستحق اللكمة
اه منك كنت خلتيه يعطيه كمان وحدة قبل دخول الوالد ... متى جاء
الوالد الممق بين ولدين عنيدين ومحبان للمشاكل وفيما يبدو انه لم يكسب ودهما
جلست المصارحة كاررثة بكل المقاييس
يوسف ولد غير شرعي اي ا ب انت سالم لم لم تصلح غلطتك ؟؟؟
حتى لو وقفت كل الدنيا امامك انه ولدك من دمك
شفا وهموس المتعوس وخايب الرجا ههه

هموسة حامل واااااو بدنا حفلة على الخبر بس مو هلا لما تنحل الامور
شفا وعمرو
هي هالعيلة مافي حد مؤدب من الاب لاضغر ولد

عمرو بضايق شفا بس بطريقة لذيذة انا عن جهتي حبيته موقفها اجمل من ان اعلق عليه
الوالد في خطر ....
وسام وليال
قرار ليال بالعودة صائب ماذا يفعل هذا الاحمق هنا استحق ما قالته له
استحي يا وسام ما عاد في لا حياء ولا خجل والله لا تستحقها لشفا
خسر حب حياته للابد هي لا تحبه الا يملك عينين ليرى ذلك
يوسف
غاب ليعود اليها هي
واااو يا بيرة وصف رائع لاختلاج مشاعرهما
يا لعيبة يا همسة ايوة هيك احب المراة القوية العبي كل اوراقك الان
القرار بيدك يوسف كما انهما ولديك همس تحمل طفلك ايضا
ما انت فاعل الان



كثير من الاسئلة
شفا ووسام الى اين
ليال وحسين

وسام وليال هل انتهى حقا حب وسام الذي من طرف واحد

شفا وعمرو
ماذا سيفعل ليحصل عليها

ما الذي حدث لوالد يوسف

همس ويوسف ماذا بعد ؟؟؟؟

اكثر من رائع واكثر من مبدع تسلم يديك بيرة كلنا شوق لمعرفة النهاية التي باتت وشيكه الله يقويك عمري




 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 12-02-12, 10:36 AM   المشاركة رقم: 1709
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234821
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: امه الهادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امه الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

ايه التحف دي
لا تعليق










ايه انتي صدقتي اني مش هعلق
نووووووووووو
مقدرش
اولا كده ياحمووووووووز انا زعلانه منك كده تضرب يويو حبيبي
ده هو مقدرش يسيبها لوحدها ورجعلها تاني حنين والله
بس من ناحيه انه يستاهل فهو يستاهل قلمين على وشه كمان
ويا استاذ يوسف يعني انت عاوز تخلف من علاقه غير شرعيه وابوك لأ
ليه مالوش نفس يعني وبعدين الراجل بيصلح غلطه اهه وجالك تقوم تعمل فيه كده وتجيبلو سكته قلبيه
بس سيبك انت عموووووووووووره السكووووووووووره
جامد ياولا انت بتطلع زي العفاريت كده فكل وقت
انا معاك ياموز ياجامد انت وان شاء الله تتجوز شفا وتربيلك بنتك
و برااااااااااااااااااااااااااااافو ليال
بجد برافو عليكي اديتي وسام صفعه على وشه تفوقه من الوهم اللي هو عايش فيه وتبعد عنه بصيص الامل واللي كان متعلق بيه لما حسين اتجوز
كده يا وسام لا نلت شفا ولا ليال احسن
فيس مطلع لسانه
ويااااارب جانا الكللللللللبه تعمل حادثه وتموت هيا وعيالها وتريحنا منها ولا اقولك لأ حرام العيال هاتيهم هموس تربيهم بس جانا تموت اهم حاجه
فيس متغااااظ
وحمل هموس جه في الجون كده هتلف حوالين نفسك يا يوسف وشوف بقى هتعمل ايه فاللي هيجيلك ده هههههههههه فرحانه فيك
ومبروك ياهمس عالنونو
ودااااااائما مميزه يابيرو

 
 

 

عرض البوم صور امه الهادي   رد مع اقتباس
قديم 12-02-12, 12:08 PM   المشاركة رقم: 1710
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160826
المشاركات: 2,636
الجنس أنثى
معدل التقييم: doll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عاليdoll عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 902

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doll غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

وااااااااااااااااااااو

هو دة تالكلاااام المضبوووووووووووط

فصل الحريم بلا مناااااااازع

و الرجااااله اتزحلقووووووا و اخدوا بمبة .....لازم يتربوووووووووووووا

ههههههههههههههههههههه

المطبخ ينااااادى و سلاف تستغيث و انا ......اهىء اهىء اهىء

لى بااااك بالتعليق

بس حبيت اقوووول انى انسحبت من الاعتصاماااات و فضيت الاشتباااكاااات عشاااان عيوووون الفصل الجنااااان

مووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور doll   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 01:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية