لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-12, 10:23 PM   المشاركة رقم: 1696
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228460
المشاركات: 4,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: إحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسي
نقاط التقييم: 3596

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إحسآس الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيروووووووووووووو يا قلب يا قلبي يا قلبي
روووووووووووعة
لا ده جناااااان
همس
معناتها التي لا تتوقف
ربما علينا ان نسميه شلال المعناة
لأنه بالفعل شلااال

ويووسف يا عيني عليييييييه
وضع في دواامة
في بحر لا ينتهي من الحيرة
في كل لحظة يزيد ألمه ألما
وحيرته حيرة
لكنه سيتغلب عليهااا

عمرو
ده بقى ابعدي عنه
اياااااااكي تقربي ههههههههههههههه

امممممممممم

ليااال
ربنا يعينها
شفا لا تعليق خخخخ

عهوودة يا قلبي يا روحي يا عمري يا كل حاجة في المنتدى
عهووووووووودتي عهوودتي عهووودتي متحاولي تلطشيلنا حاجة اي نتاتيف كده من دفتر اختك الكحلي الأخضر مش مهم
المهم أي حاااجة تصبرنا لحد النهاية
انشاالله سطرين
طب كلمتين
حرفيييييييين واااااااااااااع
لحسن أختك شكلها نااوية تلطعنا
دي ناااوية تلطعنا لحد شهر 3
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

بيروووووووووووو روعة
بل رووووووووووعة
بل روووووووووووووووعة
بل إبداااع

أرق وأرقى تحياتي
:)

 
 

 

عرض البوم صور إحسآس الورد   رد مع اقتباس
قديم 10-02-12, 11:23 PM   المشاركة رقم: 1697
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

مرحباااااااااااااااااا بيرو

كيفك يا عسل...

الفصل رائع رغم الامه ..بس حقا مبدعة في افكارك ...

نبدا التعليق ..

همس شعرت بالوحدة راته يرحل .. و غابت عن دنيا لا تريدها الا و هو قربها ..و لكنه عاد في غيابها هي عن الدنيا ...و لكن عندما عادت الي الحياة لم تره امامها .. اذا اين من الممكن ان يكون .. هل عاد للمراة الاخري ؟؟؟اذا من الافضل لها ان تعود الي عالم اللاوعي ...

حمزة .. شعور محبط و قاهر ان تري من تحب يتعذب دون ان تعلم ماذا تستطيع فعله له .. فها هي محبوبتك الصغيرة همس تتعذب .. و لكنها هي التي لا تريد ان تبقي عندها ...

و كان في الخارج يريد الاطمئنان عليها ... اليس من الافضل ان تكون بقربها بدل ابتعادك عنها .. لماذا يحب البشر تعذيب انفسهم ...

و كان الشجار بينهما ساحقا ... شخص خائف علي ابنته و الاخر يكاد يموت قلقا علي حبيبته ...

شجار بين عمرو و والدهم و حان وقت التحذير... لقد كان عليه ان يخبر والديه ... و كان سيساعدانه و خاصة ما حصل له في المطار...و اكني اتطلع شوقا لما سيفعله عمرو لمن قام باصابته و جرحه في المطار ...

لقاء والده كان صدمة حقيقية ... مسكين يوسف .. فما فعله عمه كان شئ قاهر و مغيظ جدا ... هل يستطيع والده اصلاح ما فعله اخوه ...

و لكن كيف يستطيع اصلاح ما افسده هو ... لقد تخلي عنه ...و كان يعتقد انه ابنه ...و الان هو ليس الا ابن غير شرعي ... لقد اصبحا متعادلان هو و همس .. فها هو ليس افضل منها بكثير...

همس و حملها هل ستسطتيع ان تواجه به يوسف ام تحتفظ بهذا الخبر لنفسها ...و تتركه دون ان يعلم بوجود طفل له منها ...و لكن مهلا لما ابتسامة النصر هذه .. علي ماذا تخطط همس؟؟؟

عمرو و شفا .. هل حقا سيكون بينهما شئ .. هل يشعر بها كعلياء ام انه يراها مختلفة ... هل سيجعلها له .. ام سيتركها و لديه العديد من المشاكل لم تحل بعد ...

والدهما .. هل مات ام هي نوبة قلبية .. هل سيشفع له يوسف ... لما لا يشفع له .. لقد انجب هو الاخر دون زواج و هناك دليلان لا دليل واحد ...

ليال .. اجل من الافض ان تعود لتري ما سيحدث معه ... لا تجعل مسالة كهذه ان تعميها لابد و ان هنالك امر جلل حدث له ... و وسام كيف يسمح لنفسه ان يتحدث عن الخيانة و هو سيدها الا يدرك ما فعله لشفا .. ام انه نزيه عن الخطا و هو مثال للخطا ...

همس و يوسف .. عاد ليجد بين جنباتها الراحة .. فقد شعر بانه مغدور و من امه و ابيه او من كان يعتقد انه والده ... شعرت بالمه و لكنها كما قالت بشر .. نفرت منه ..و ها هي تخبره بحملها ... لقد فوجئت بذلك ..و لكن مهلا انها تخيره .. ركلت الكرة له لتصبح الكرة في ملعبه ... عليه الاختيار بينها و طفلها او بين طفليه و جانا ... ايهما سيختار...

بيروووووووووووووووووووووووووو راااااااااااااااااااااااااااااائع

بيجنن كتير بيجنن ... الفصل مؤلم بجد .. فيه حقائق كتيرة ...و احداث مفاجئة ..

و رغم المه الا انه لم يفقد روعته ..و ها انت متالقة كما كنت...

بيرووووووووووووو مش شايفة انه 23 فبراير لسا مطول و بعدين ليش 8 مارس النهاية حرام عليكي ...

لكني ساكون بانتظارك حتي لو للسنة الجاية

تقبلي مروري و تعليقي بصدر رحب..

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 12:44 AM   المشاركة رقم: 1698
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رحيق الكلمات
☺بَـسْمَة لَـيْلَاس ☺


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 42045
المشاركات: 13,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي
نقاط التقييم: 9508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~ Amoَrat Nَajed ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 



بيروووو وأخيرا فصل لا يحمل الألم والبكاء بين طياته خخخخخخ

تسلمي ع الإبداع ياقمر كما توقعنا طلعت حاااامل

الحمدلله

لعبت أوراقها صح وعرفت تحرك بيادقها

القرار الآن بيد يوسف المذبوح ...

همممم نفسي أفكر إش حتكون الخطوات القادمة لكن معاكي أبدا مافي توقعات

شفا أعتقد راح تسوي لها جزء ثاني بما إنك قلتي لرير يمافي وقت يحبها <<فيس حاقد عليكي

كثرت الأجزاء وتركتينا معلقين

أنا مانسيت لك الجزء الثالث من أهلا بك في جحيمي أنتظره على نااااااااااااااااااااار

الفصل رائع برغم هدوئة تسلم يدينك


 
 

 

عرض البوم صور ~ Amoَrat Nَajed ~   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 02:44 AM   المشاركة رقم: 1699
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
مصمم مبدع


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200576
المشاركات: 5,273
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 15820

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

يعطيك العافية بيرو ..

بحييكي اولا على كم الابداع اللي بتقدميه مع الشغل ومسؤولياته

كان الله بالعون حبيبتي


حاسة ان هذا الفصل فيه هدوء ماثبل العاصفة

صح ياقمر؟؟

الفصل بطولة نسائية ... القوة والصلابة تشع من همس وليال

همس رغم انها ظاهريا في وضع ضعيف ترقد في المستشفى أثر انهيارها

لكن خبر حملها منحها طاقة خفية .. قوة للمطالبة بحقها في الحياة وحق من تحمله بين احشائها ...

بيرو قد يلومك البعض على تفكير همس بمساومة يوسف واستخدام حجة اربطيه بالعيال ههههه

لكن إن جئنا للواقع مهما كانت العلاقة بين اثنان قوية .. فالاطفال يمدون الجذور في تربة الزواج ويثبتون تلك الشجرة لترسخ يوما بعد يوم ..

كونها لم تسمح له بلمسها وقابلته بكل جفاء رغم توقها لتسكن بين احضانه

لم ترغب بكسبه عاطفيا .. فالعاطفة كموج البحر ترتفع وتنحسر ... لكن قرار العقل هو الراسخ ... وهي واثقة ان قلبه معها ..
فالدور الان على عقله ...


عيني عليك يايوسف ... القرار غير هين بالمرة



ليال كانت صارمة قوية ....
واجهت وسام اللي كرهت ضعفو بالحقيقة
انت خائن فعلا .. فالخيانة لا تقتصر على العلاقة إنما تتعداه الى اعماق القلب
فمبالك وعيناه تفضحان اشواقه كلما لمحها بلا مراعاة لكونها متزوجة ولا إحساس بالجرح الذي يسببه للمسكينة التي
ارتبطت به .....
اصرارها على الذهاب الى حسين وتقبلها فكرة زواجه ولو ظاهريا عبقرية ترتبط بالواقع وكن تعدد الزوجات في مجتمعاتنا دارج وقد يكون مقبول ولو على مضض لدى الكثيرات ... فلاشرط ان تنتهي العلاقة بزواج الرجل الثاني...
ببساطة احببت صلابتها ..

شفا ايضا كان لها نصيب من شئ من القوة اليوم ...
رغم ان الخوف غلف لقاءها به ( مش عارفة ليش دايما انسى اسمه ) اتذكرتووووووووو عمرو خخخخخخخ
مش عارفة انا مش مرتاحة الو ليش !!!!
المهم نرجع لشفا
قد يكون النفور الذي تحس به تجاهه هو اول الاعجاب ... الله اعلم
قد تكون شخصية كشفا هي بمرحها هي الدواء الشافي لبؤس عمرو وماعاناه في حياته
قد يكون وسام شخصية أضعف من ان تستحقه شفا بحيويتها والبريق الذي يحيط بها

هل ما عرفه يوسف عن كونه ابن غير شرعي سيغير شئ من قراراته
العلم عند الله وعند بيرو ^_^


حسيت الفصل قصير ...
لكن هذا مبرر كوننا سندخل على مرحلة اخرى لا ينفع معها التجزئة

احييكي بيرو على الابداع المستمر والتألق الذي يزداد يوما بعد اخر

كل الود لقلمك ولقلبك الذهبي

تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور أم طيبة   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 03:03 PM   المشاركة رقم: 1700
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ..كيف الحال بيرو .......

نبتدي بالتعليق ...يللا بسم الله

بالاول الخاطرة همس الزمن رااااااائعة وتعبر عن مشاعر همس باحسن صورة .

حمزة يضرب يوسف ..........لا هذي قوية وخطيرة .......بس اللي فصل المعركة بينهم وصول رجل غير متوقع .ابو يوسف ..... يا حرام يالخجل اللي خجله حمزة ......

يااااااااااااااربي ايش اللي بيقوله ابو يوسف .........الحين يوسف ابن غير شرعي...ومعقول ابوه يكون متخلي عنه عشان خاطر المصاري ....طيب ليش امه اوهمته انهم كانوا متزوجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ........بيرو معقول نستنى اسبوعين عشان نعرف.......يلله امرنا لله ايش نسوي .............

همس حامل........صراحة ما اتفاجئت ..........يعني كان في شوية تلميحات بحكيك

بس كيف انه رجعت الثقة لنفسها وما رضيت تتخلى عن يوسف هو اللي اتفاجئت منه صراحة ............اتوقعت انها راح تهرب وما تخبر يوسف عن ابنها ...بس والله اعجبتني هالهمس......طبعا ازم تتمسك فيه عشان خاطر ولدهي وولو ..........


يااااااا ربي يا شفا شلون "دحشك"عمرو ......وايش الجرأه اللي جت له فجأه كذي .............بس كيف عاودتي وقفتي بوجه هذا اللي اعجبني واعجب عمرو كمان........ كان نفسي تخبطه كذي كف تخليه يحبها اكثر هههههههههه....ايوه واخيرا لقيت ليها واحد احسن من وسام الغبي هذا ......جايين يا وسام بعدين بنعجب عليك اصبر شوي بس .................

ابوك طب ساكت من وراك يا سيد يوسف ..مو حرام عليك ...هذا بظل ابوك ولو ....... معقول يموت هالمسكين...........اه وما قلتي لينا من اللي حاول يضرب عمرو بالسكين لما كان بالمطار ......

راجعة ععدن حبيبتي ليال ......ايوة كذي لا تستسلمي وشوفي ايش السيرة

يخرب بيت عقلك يا وسام .........ايش هذا معقووووووووووووووول........بس عجبني كيف ردت عليك ليال ...........اي لكن صدق حظرتك يا اخ وسام جاي تتخرف عن الخيانه ...........روح شوف حالك روح >>>>فيس ما يحب وسام ابدا خخخخخخخخ

همس يا بنت .........والله وطلعتي منتي قليله ........حلال عليكي والله ........ايوة خليه يختار............مع انه قلبي مع يوسف هالمسكين ابصر ايش وده يسوي .......حرااااااااام تقطع قلبي عليك.
.
..
.
.
بيروووووووووووو ايش الموعد البعيد هذا .اسبوعين كاملات ...امرنا لله ..بنستنى بس ودنا فصل حلو وجميل زي هذا ......والله تعبنا من فيسك الحباب
وقديش تريحنا منه بهالفصل .......

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 08:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية