لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-12, 02:26 AM   المشاركة رقم: 1501
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,304
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

هي شو عملت ؟؟؟؟ شكلها خربت الدنية
بيروووووووووووووووووووووو والله جاي على بالي اذبحها
انا لسا ما قرات الفصل اصلاً فتحت بالصدفة تفاجتئ انو نزل
رايجة اقرا وارجعلكم
وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ويلك وسواد ليلك يا عبير يا قائد
انا شايفة الشريط كلو مولع بسببك ...
بس مش حأظلمك حروح اقرأ وارجعلك

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
قديم 02-02-12, 02:40 AM   المشاركة رقم: 1502
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سوسن رضوان
الادارة
حكاية روح


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192268
المشاركات: 18,361
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميعزهرة سوداء عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 28653

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة سوداء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

رافيدو

فصل الضراير




كله احزن


دموع


دموع


ومطر

 
 

 

عرض البوم صور زهرة سوداء   رد مع اقتباس
قديم 02-02-12, 02:53 AM   المشاركة رقم: 1503
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76160
المشاركات: 2,427
الجنس أنثى
معدل التقييم: suze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1038

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
suze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيرو فصل فعلا مرهق وبشدددده

كمية المشاعر وتضاربها اللى فيه يرهق اى حد

كان اغلب الاحداث منطقى حدوثه ولكن صياغتك كانت مبدعه وليس ممتعه اصل صعب يكون الحزن متعة

عارفة مش هتناول الاحداث بالتفصيل معلش مش قادر اجمع الكلمات

كمان مش هقولك بكتينى ولا ذرفت الدموع من قسوة الاحداث

تخيلى


ولا هتوعدك بالثبور وعظائم الامور

يعنى يمكن لحظك يمكن لبختنا الفصول نزلت بعد احداث الاستاد فى مصر

ولم تكن دموعنا جفت لنذرفها على احداث الرواية

او ان الحزن بداخلى اعظم واكبر من الاحداث

يووووووه معلش يا بيرو انا مش كنت ناوى اعلق ومش بحبنى وانا دمى تقيل كده

اعذرينى

وتسلم الايادى بجد مبدعه

سامحينى مش هوعد بالعودة ووضع رد وافى لظروفى النفسية والدراسية حتى لا اخلفه

ودمتى بكل حب

اه نسيت اقولك

واضح ان حسين مش راح لامه

واكاد اجزم انه فى المانيا للعلاج واللى ردت الممرضة المشفقة على حاله
وهو بيعمل كده زى بتوع الافلام العربى القديمة انه يكرهها فيه حتى لا تموت نفسها حزنا وقهرا عليه

غببببببببببى زى كتيييير كما لو كان هو بس اللى بيحب وحبيبه مش من حقه يشاركه

بس لو موتيه وخدت وسام بعد كل حموريته مع شفا
مش عارف هعمل ايه انا كلامى غير متزن حاليا

ااقولك خليها روايه عندما كتبت مات الابطال جميعا

ومن القهر مات كل القراء

وعندما تحولت الى فيلم مات الممثلون والمصورون والمخرج

وعند عرض الفيلم مات المشاهدين جميعاااااااا










فبيرو لقت فيسها الحباب فاضى قفلت البلد ونقلت على بلد تانى تخلص عليها

مش عايز ادعى عليكى واحنا ف وقت مفترج
ربنا يصلح الحال

موووواه

 
 

 

عرض البوم صور suze   رد مع اقتباس
قديم 02-02-12, 03:23 AM   المشاركة رقم: 1504
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
مصمم مبدع


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200576
المشاركات: 5,273
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 15820

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم



شفت الشريط والتهديدات قلت معقولة البنات شكلهم حاميين على بيرو المسكينة

لكن لما قرات الفصل ......


استغفر الله العللي العظيم

حرام عليكي يابنتي ليش بتعملي بينا هيك

يعني مو كافينا هم الدنيا

وجعتي قلوبنا بجد يابيرو

كم من الالم تجاوز الدمعات وتعداه الى ارتجاف ...

والله اللي يشوفني يقول مات لها حبيب والا شي

المشكلة انو ابداعك في قدرتك بإقناعنا بكم الالم الرهيب اللي احتواه الفصل

بصراحة تعليقي عشوائي وبدون ترتيب .. بعد الصدمة اللي فجعتينا بيها

توقعنا انو حسين عاوده المرض من جديد

ففي ما يخص من ردت على المفجوعة رقم 1 (ليال) وادعت انها زوجته

قدامك سكة من اثنين
اما انها ممرضة في المستشفى حيث يقضي حسين ايامه يصارع المرض واقنع الممرضة بإدعاءها كي يعمل تمويه ضد ليال ويجعهلها تكرهه

احيانا المرضى يقومون بحركات غبية كهذه.. وبدل ما يقضي اخر ايام حياتو معاها يحاول جعلها تكرهه

والاحتمال الثاني ان يكون فعلا تزوج وكان هذا بإتفاق مسبق مع اهله أو امه مثلا
حتى توافق على زواجه بليال لأنها كانت معترضة سابقا
وقد يكون هذا شرطها ليتم الزواج


وانا بصراحة الاحتمالين مو عاجبيني
يعني شوفيلك تصريفة ثانية


نجي لشفا ووسام
بصراحة لا أحب الرجل الضعيف
وما يبثه وسام من نظرات وله وهيام لليال غير مقبول ولا محترم
يعني البنت تزوجت ، وماالداعي لكل هذا التدله بحبها .. لم يكن بينهما علاقة مسبقة
وعندك زوجة مثل القمر ارضى بنصيبك يا أخي
والا لأنك ماتعبت حتى تحصل عليها

اتوقع لو حصل تصادم ودخل ايش اسمو اخو يوسف _نسيت الاسم معليش_ وبدأ وسام يتنبه انو شفا ممكن تطير من ايدو وتتحرك الغيرة ، احتمال تنقلب الموازين ويبطل الهبل اللي عايش فيه.


اما يابيرو اللي انتي عاملتيه بهمس اجرام .. اجرام .. اجرام ..
بصراحة حطمتيها وسديتي كل الابواب ...
معقول لهذه الدرجة ...

يوسف وكل ما يفعله مبرر ومقنع والمشكلة اني مقتنعة مئة بالمئة بما يفعله فلا يبقى لدي الا ان الوم الكاتبة الفذة ولاتنال الشخصية مني اي عتاب ..
لكن سؤال يا مجرمتنا المبدعة .. كيف ممكن يتزوج جانا ويبقي على همس في نفس الوقت
صحيح ان الشرع حلل هذا للمسلم ... ولنفرض ان همس وجانا حتى وافقتا على ذلك رغم اني استبعده تماما
في الدول الاوروبية يتعرض للسجن من يمارس تعدد الزوجات


يعني بيرو تضيع همس خلاصص؟؟؟؟ كيف رح تخرجينا من المأزق الان
ماهو تحليل دي ان اي ما في خطأ ولا هم بدولة عربية يزوروه برشوة هههههه
بيرو يابيرو .....

بكيتينا وحيرتينا معاكي يابنت


الخاطرة الاخيرة كانت ملح على جرح
ببساطة أبداع قاتل



خلينا نشوف كيف رح تحليها الاسبوع القادم

 
 

 

عرض البوم صور أم طيبة   رد مع اقتباس
قديم 02-02-12, 05:04 AM   المشاركة رقم: 1505
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا
سندريلا
القصة الأجمل



البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 193985
المشاركات: 9,304
الجنس أنثى
معدل التقييم: روفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميعروفـــي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 20774

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روفـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

عبير

انا داخلة وعارفة انك خاربة الدنية
بس حشوف ..... ربنا عالظالم

رحل .... الى اين .... لا انها مجرد مزحة سيعود .... لا بد ان يعود .... ولكن ماكان عليه ان يتركها هكذا بلا ولا كلمة ... تفسير
توضيح .... مواساة على الاقل
ولكن هذا هو يوسف من يريد ان يعيش في جنة حبه
عليه ان يحترق بنار جنونه ....

وسام اصبحت لا اطيق عليه صبراً فنحوله وتردده يشير الى انه لم يخرج ليال لا من عقله ولا من قلبه .... فليطلقها ولا اسف عليه .

دعي امرها للزمن ..
لم اعرف ا اشكره على صراحته .... ام اصفعه على قلة احساسه ... قلبي كان يميل للخيار الثاني وبشده .

حسناً عمرو يتأمل صورة شفا .... عليائه ....
يا سلام .... اسمعت بالمثل القائل : قام من تحت الدلف وقع تحت المزراب .... اي خرج من كارثة ليجد نفسه في كارثة اكبر ...
اهذا قدر شفا .... وسام الواقع في حب ليلى ..... ام عمرو الذي يعيش مع شبح علياء ..... يا لتلك المسكينة .. ترى ما الذي تخبئه لها الاقدار ؟
شحوب كبير اصاب العلاقة بين همس ويوسف بعد التألق السابق الذي تمتعنا به ... طبعاً بسبب الظروف
ولم يكن ينقص علاقة وسام وشفا الا حضور ليال الى نفس المنزل وياااااااااااااااااااااااااااااااااااسلااااااااااااااااااااا اااااااام

حسناً كان منظراً واقعياً ... منظره مع جانا والاولاد .... ولكنه يثير الحزن والغصة ..... فكل ما حبته فقدته ... احب صورة لأمرأة حزينة اعتقدت انها امها واتضح انها ليست كذلك ... فقدتها
احبت اباً طيباً حنوناً ..... واتضح انه لا يمت له بصلة دموية ..... وفقدته
احبت اخوة ... اتضح انهم ليسو اخوتها ... وفقدتهم ... ربما جزئياً ولكن شعور الفقد موجود
احبت خالد ..... وفقدته ...
احبت سعادتها مع يوسف ..... وفقدتها ....
احبت يوسف ..... ترى هل ستفقده ؟؟؟
يحق لها ان تتكوم على الاريكة بحزن وقهر ... ويحق لنا ان نحزن عليها ونتألم لألمها ..... ونغضب منك لما تفعلينه بها

اذن يوسف سيجري الجراحة ل عليا مع الطبيب الفرنسي .... تدور الدنيا وتدور وتجمع الاخوين من جديد .....

حسناص لا يمكن للدماء ان تتحول الى ماء .... وعمك يا صغيرتي لم يسمح بحدوث شيء لك ......
ترى لماذا يكره عمرو يوسف .... هل لانه حظي بحنان الامومة وتركه يعيش في بؤس وسيطرة عمه الكريه ؟؟؟
لماذا لم يعرف يوسف عن وجود اخيه ... واخته ايضاً ...
اسئلة ... اسئلة .... اسئلة دائماص تنتظر الاجابات .

وسام الى جهنم وبئس المصير .... انت حالة ميؤوس منها ... ربما ليس الذنب ذنبك ولكنه ليس ذنب شفا ايضاً ...

حياة جديدة نجت من سكين قلمك واجريت العملية لعلياء بنجاح ... حدث تقارب مثير وكبير بين الاخوين ... لطالما نجحت اللحظات العاطفية بتوليف قلوب الد الاعداء .

انا هيام زوجته الجديدة
بيرو . ماشاء الله تفوقت على نفسك ..... يعني تعجز الكلمات عن التعبير .

ااااااااااااااااااااااخ

هلا فعلاً تزوجها ؟؟؟ لا اظن .... ربما بسبب مرضه اراد ابعاد ليال عنه ... وفصلها عاطفياً .... ارادها ان تكرهه ..... واستخدم هيام كوسيلة ؟؟؟
لا ادري كل شيء معك جائز وعكسه ايضاً

ثم هااا تذكرت .... ماقصة حالات الغثيان التي تنتاب همس بين الفينة والاخرى ..... ماذا بيرو حبيبتي انت وفيسك الحباب اتنوين لها على مرض عضال ...... ؟؟؟؟!!!!!!!!!

مهما حدث فانا معك حبيبي .... هههه خذيها نصيحة من خالتك روفي يا هموس اياااااااااااااااااك ان تعطي وهوداً متسرعة قد لا تتمكنين من الوفاء بها .

همس عليك ان تفهمي
لا
لا
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اغمضت عيني ... حتى أنني وبغباء سددت اذني الاثنتين ... لم اكن اريد ان اسمع ان اقرا ان ارى شيئاً يسيء لها .... يكفيها ما مر بها من الام واحزان
يكفي يا زمااااااااااااااااااااااان
يكفي يا عبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ساتزوجها

احمق ... غبي .... تافه كمبرراته الجوفاء ..... اخرق كأسبابه الواهية ......
ظالم ظالم ظاللللللللللللللللللللللللم لها ولنفسه .....
بحجة انه لا يريد لمأساة طوفولته ان تتكرر هه
بحجة انها تعرف ما يعني تخلي الوالدين... اتعيرها بنقطة ضعفها ... تذكرها بانها لقيطة .... ماشاء الله يا دكتور ... قمة الذكاء والدبلوماسية والحساسية .,

استطيع اعطائك لا ئحة يا سيد جوزيف بعشرة حلول مقترحة لمشكلتك .... لا تجر علينا كل هذه المصائب .....
طبعاً فيس بيرو الاجرامي ما كان ليقبل بواحد منها ... :(
قلبي عليك يا همس .... قلبي عليك

يا الهي انها تكاد تصاب بالجنون

ورحل الجبان تاركاً اياها ..... ام رحل الشجاع ليتوقف عن ايلامها ....

لنفترق قليلا..
لخيرِ هذا الحُبِّ يا حبيبي
وخيرنا..
لنفترق قليلا
لأنني أريدُ أن تزيدَ في محبتي
أريدُ أن تكرهني قليلا


عبير شكراً لكل ما حمّلت نفسك اياه من ضغط وتعب وتوتر ومجهود في كتابة هذا الفصل
شكراً على قدرتك الكبيرة في السيطرة على حياة العديد من الاشخاص ..دون ان تختلط الامور ...
شكراً لكل تعقيد اجتهد قلمك في وضعه ... فزرع على السنتنا عشرات الاسئلة
شكراً لابداعك في هذا الفصل المتميز وخروجك فيه عن المألوف

سأحاول ان اجد ليوسف المبررات .... ريثما يحين موعد الفصل القادم

اكرهك عبير لكل دمعة نزلت من عين همس ومن اعين كل من يتابع الرواية

احبك بيرو لكل لحظة وضعت بها يدي على قلبي متأوهة لجمال موقف ... اولقسوة مشهد .... او لرقة تعبير او تشبيه ...

ارتاحي يا اميرة القلم فيبدو ان الجولة القادمة اشد عنفاً وشقاءً .

هذه المرة اسفة لا استطيع ان اقول لك ودي
فقط :
لك حزني ودموعي

 
 

 

عرض البوم صور روفـــي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 03:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية