لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-11, 12:43 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
الناقد المميز
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218307
المشاركات: 20,936
الجنس أنثى
معدل التقييم: لوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميعلوشة العزاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 87655

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لوشة العزاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
كل عام وانت بالف خير بوبو
وعيد سعيد عليكي وعلى امة محمد
ااااااامين
بداية ولا اروع واحنا نقرا همسات الي ممكن تكون هي واجهة او لمحة بسيطة عما ينتظرنا
شروق شمس بديع مع زخات المطر يبدا مع شروق صقحات (بقايا همس )
علاقة جميلة مع خالتها وان كانت امها غير موجودة بالساحة للان
وجميل ان تكون العائلة الكبيرة مجتمعين معا في بناية وكمان لكل عائلة خصوصيتها
حبيت الخجل الي نزل على همس وهي تواجه نظرات (خااااالد )
اني بدات احب الاسم من ارملة اخيه واليوم حبيبب همس كمان اغرمت به
وهو يحاول ان يجبر نظراته بالابتعاد عن محبوبته بس .........
وفي حبيب ثاني لعاشقة ثانية وفي المانيا وصراحة اتفاجاءت من صراحة مها وهي تتنهد شوقا لملقلى الساكن المانيا
واخيرا الغالي يطلب والطلب مجاب بس ياترى شمخبي المستقبل لهذه السعادة
وننتقل للطرف الثاني من الرواية وكلمة قريب قريب جدا خوفتني صراحتا كثييير
وشو هي الكلمة الي كانت نيتها القتل وشو سبب ترك الجميع لهذا المسكين المجروح بلا حتى وداع
ومعلومات وافية شوية جرجرها الرجل الغلس الي كان يمه
اول شئ جذبني المانيا وكمان دكتور والعائلة من عائلته اذا كانت قبيلته تركته هنا في اليمن على حد قوله
والغالي اسمه يوسف
وانت حذرتيني بوبو من كلتي (يعني تريدون اجيبلكم بطل معفن يخرج الواحد من طوره ويقلب الدنيا نكد
.....ولا يهمكم انتظروا يوسف ...)واليوم اجانا يوسف والله يستر من وعود بوبو
وانت من توعدين توفين سترك يا رب
هههههههههههههههههه
وما فهمت شنو قصد حمادة (راحت رحلة تعز )
حاولت افسرها بس ماكدرت شلون راحت
والغالية جابت احلى النتائج والكل فرحان بس الله يستر من الفرح الي بالبداية وممكن يكون قصير مع ابداع بوبو ورعبها النا
هههههه
ولاول مرة تنذكر امها والغصة جائت بتمني همس وجود امها تشاركها سعادتها
ومظهرها يدعوا للشك من العيون الرمادية والشعر الفاتح الي يوحي للشخص انها اجنبية او من اصل اجنبي ووالدها يوكد انها شبيهة امها ؟؟؟؟
اهااااااااااااااااااااااااا واخيرا عرفت سبب صراحة مها طلعت البت مخطوبة للراجل واني دا اتبلى عليها
ههههههخخخ
خوفتني كلمة متزمت بالكثيير غيرها احس في شئ ورى هالجملة
وامهاااا اهلها من البدو في قرية في اعماق البادية اذا كان صحيح كيف تعرفت على ابوها وكمان تزوجها والي هو من الواضح سعيد مع زوجته الاولى وابنائه الثلاثة (في لعبة هنا )
علاقتها مع والدها ولا اجمل وهي تتدلع عليه وهو يسايرها
وحمزة بالمانيا وجاي بالطريق منتظريك ونشوف شنو الي رح يجي معاك من هالبلد
بدا التوتر اولا بشحوب خالد من ذكرت اخته همس ودراستها للطب وكمان اصراره على انكار الخطوبة ونفيها ابدا (ليش)؟؟؟؟؟
والحلم المرعب والي كمان مستمر يوميا يتوعدنا بالكثير ومن قصته همس لعمتها حسيت انها تتكلم عن مستقبلها المجهول واوله ابتعاد خالد عنها والنمر المرعب والثلوخ الي قفزت سريعا بالحلم وظهرت مرة ثانية بالمانيا
هل همس رح تروح هناك وليش وشلون ومع من ولا وحدها؟؟؟؟؟؟؟
ونظرة جديدة على الغاضب يوسف وتصرفه الغريب مع امه وانكرانه انها تستحق ان تكون ام
ليش مرة ثانية
ولماذا والده سيدمره وشنو الي توقعته كارلا وصار بجو وهو هناك ؟وين هناك اليمن
والبنت تاهب بعالم وردي وهي تسمع كلام ابوها عن زيارة الغوالي
وحبيت نظرات محمد الصاعقة كثيييير
وكانت الطامة ابن الاخت منسحب وكمان جايب ثاني يخطب الحبيبة وزالحمية تشعله وهو يتمنى ان يقتل الخاطب ويعلن ملكيته بس التردد ليش وهو يقنع نفسه انه ضميره مرتااح
ويا فرحة ماتمت الي كنت تتمنين تدفعين نص عمرك عشانه اهو هو هو الي ضيع عليج حبيب القلب هذا اذا كان توقعي صحيح وانه خالد متوقع همس ممكن تكون اعلى منه او هيج شئ ؟صح بوبو ؟
وبدات اول خيوط حلمه بالتحقق والله يجيرها المسكينه من القادم
كلمات ولا اروع بوبو والشعر كان بالصميم وهو يعبر عن نزف همس والي صار بيها
مذهلة مذهلة كثييير بوبو والله يحفظ هالابداع
منتظرين على ناااار
موووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور لوشة العزاوي   رد مع اقتباس
قديم 01-09-11, 02:18 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
هاي لاميتا رجعت بالتفصيل خخخخخخخخخخخخ


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامى مشاهدة المشاركة
   اولا الفصل رااااائع جدا

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامى مشاهدة المشاركة
  
يسلموو ياقلبي ^^

ثانيا ندخل للتفاصيل
أنا معاكي فتفوتة فتفوتة
وصفك لحياه همس رائع معبر العائله التى تسكن منزل واحد حب الصغار الموجوده فى كل مكان منها حمزه ومها
هيك معظم العيلات عنا .. اغلب افراد الاسرة عايشين مع بعض
بس مو كلهم مثاليين خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهنا ناتى لهمس وخالد من لحظه قلتى مؤهله الدارسى وعمله وانا شعرت ان هناك شيئ سيحدث فى الاجواء فالرجل الشرقى لا يقبل ان تتفوق عليه امراته فى اى شيئ فاعتقد انه ظن انها بدراسه الطب تعلوا عنه؟؟؟؟ واذا شعر بهذا الاحساس تاكدى ان حياته ستدمر وبالتالى حياتهم فهذا العشق الذى نراه سيتحول الى عذاب للاثنين
ممكن كثير يكون هذا السبب اللي خلا خالد يفرط فيها بس في سبب ثاني اكثر .. وانا لمحت له واعتقد بيزيد يوضح ببقية الفصول بشكل او بآخر بس ترى لازم تعرفوه لحالكم ^^


فلا تحزنى همس هكذا او هكذا انتى فقدتى حبيبك عندما قبلت الدخول لكليه طب

ههههههههههه مسكينة .. حلم بحلم .. مو كذا ؟؟

نيجى لجو<يوسف> هو البطل عرفت هذا من اول مشهد

هههههههههه طيب ان شاء الله
يمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كما عرفت نهايه عشق همس

حاسة اني بيتحقق معاي وانك مسلطة كل الضوء على وجهي يامامي

وارغب وبشده ان اعرف سر عذابه وما سبب كرهه لامه

هي مو كراهية .. ماحدا بيكره امه واللي يقول انه يكرهها يبقى كذاب

واكيد سيتزوج من همس فقط للانتقام من امه وهى ستتزوج منه فقط لترى حبيبها انها لن تنكسر

هههههههههههههه لا حبيبتي ماراح تخمنيها دي .. استنيها احسن .. ومين قال اصلاً انهم بيتزوجون ^^لا تتسرعي

اتمنى انى اكون خمنت صح

اممممممممممم لا هههههه

وكمان شيئ كيف سيلتقيون هل سيتزوج بها ليقبل به اهله ام سيقابلها ام ماااااااااااذ؟؟

ههههههههههههه لا في دي شطحتي كثير .. المشكلة انه بينه وبين اهله شي كبيييييييييييييير .. لا همس ولا غيرها يقدروا يردموه .. ولا زيدك همس بتزيد الهوة اكثر.. واكثر..

ااااااااااه تذكرت الكابوس هى ستقابله هناااااااك ياترى كيف سيكون اللقاء المرتقب




اللقاء المرتقب بيتأجل شوية .. استمتعي بالرواية رايقة قبل أن يبدأ الصراع بين النمر والقطة ..
لسة الطريق طوييييييل واحنا بنقول ياهااااااااااااادي .. خخخخخخخخخخخخ

نوووووووورتي ياقلبي مووووووووووووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 01-09-11, 02:21 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 214536
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالقنور الليالي عضو متالق
نقاط التقييم: 2527

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم

الروايه أكثر من رائعة
بصراحة ما أعرف اعلق مثل البنات بيرووووو اعذريني
بس حبيت اقول ان تصرف خالد وراه سر
وانه حياة همس فيها من الغموض
وفيه أسرار ...
وحمزة راح ينصدم من موافقتها على الخطبه
وباقي أخوانها عااااادي عندهم اذا تزوجته ....



بس تسلمين على هذه الهمسات الجميلة
وبنتظار الفصل الثاني ...

تقبليني متابعة لج ^ـ^

 
 

 

عرض البوم صور نور الليالي   رد مع اقتباس
قديم 01-09-11, 05:28 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
القلم الذهبي الثالث
روح زهرات الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155882
المشاركات: 14,420
الجنس أنثى
معدل التقييم: katia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16186

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katia.q غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

الفصل جميل أوي
بس حرام عليكي كده بدات التشويق والألغاز من البداية كده
عجبني أوي أول جزء الخاص بالمطر
أنا كمان بحب المطر جداااا رغم انه يبقي عادي في الشتا بس لازم أمشي في المطر
ووصفك كان دقيق لاحساسي بشكل غير عادي
يسلموووووووووووووا
وبعدين ترجعي تزعلي الواحد علي آخر الفصل كده
يعني أنا مش فاهمه ايه اللي هيخلي خالد يعمل كده
معقول بسبب الدراسة؟؟؟؟
يعني هو مش كان واخد باله انها متفوقة وانها ممكن تبقي دكتورة!!!
بس أنا عندي طلب
بليييييز قولي لي مين الأشخاص الشريرة في القصة عشان مش أتعلق بيهم وبعدين أزعل منك لو طلعت نهايتهم وحشة
يعني مثلا كارلا دي صعبانة عليه خالص لأني مش بحب أي أم يحصل فيها كده
فهي فعلا تستحق كده ولا جو بيفتري عليها؟؟؟؟
أنا فعلا كرهت خالد خلينا في جو بقي دلوقتي في انتظار قصته
وياتري هيبقي فيه قصص كمان لبقية الشخصيات زي مها وحمزة وحمادة ؟؟؟؟؟
والشعر اللي في نهاية الفصل كان منتهي الابداع
أنا كنت هأزعل أوي لو عديت الفصل كده من غير كلماتك المميزة
وبعدين لقيت الشعر ده في النهاية
كان بجد مسك الختام
في انتظار الفصول الجاية وخاصة الفصل الأخير ههههه
تسلم الأيادي يا بيرو
كل مرة ابداع عن جد

 
 

 

عرض البوم صور katia.q   رد مع اقتباس
قديم 01-09-11, 05:29 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  
مرحبا عبيره
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منورة يارهومة الله يحفظك^^


و الله بعوده الايام .. وحشتنى الصحبة الحلوه و التجول بين اروقة صفحاتك المعطرة بأريج عباراتك التى تحمل عبق الوصف و التعبير و التراكيب البديعة

والله بعودة ياقلبي انا فعلاً اشتقت لكم بزياااااااادة من جد يسلملي كلامك ياعسل

اعجبت جدا بالهمسات الرايقة التى استهللت بها الروايه .. كانت هى و المقدمة بمثابة قبس من النور يضىء الطريق لما هو قادم

الله يحفظك يسلمو هذا بس من ذوقك ايه هي تمهيد لما هو آتٍ خخخخخخخ الله يستر منه ^^

عبيره اسميتها همسات !!! كل هذه القوه فى التعبير و التشبيهات همسات !! بصراحه حبيتها و شغفت بها و قراتها اكثر من مره و كل مره اكتشف فيها جديدا

هي همسات مجرد ارتواء لروحين فقدا الكثير .. اعتقد ان بطلي الرواية فقدا وسيفقدا كل شيئ .. ولن تتبقى سوى بضع همسات تبقيهما معاً هذا ان استطاعت تلك الهمسات ان تقف وسط الريح العاصفة وألا تذرفها الريح بعيداً عن كل مسمع .. هي همسات هدفها تخفيف وقع الألم .. تخفيف وقع الصدمات القادمة ..

امر بالحب بكل المعانى الممكنة .. بتوحش التتر و حرارة الادغال .. بشراسة الذئب فى اقسى حالاته .. ببدائية لا تعرف للتحضر سبيلا .. بقوة ثورة الطبيعة العاتية

كلمات نزار قباني .. الله عليه تعبر عن حالة معينة سنصل اليها .. سيحبها وسيجبرها ان تحبه .. حتى تكره او تكره حتى تحب .. بعيداً عن كل شيئ ..

يأتى هذا الامر من بطل يريدها ان تكون قدره لانه بلا قدر .. و ان تبنى معه حياتهم الخاصة المشبعة بالحب و الوهم بعد ان تعب من القسوة و التحجر و الجفاف
ليست فقط قسوة .. بل امر بالقضاء على كل حلم .. تهدمت أحلامها وقتلت احلامه .. وفاضت الروح في سماء بلا قدر واقع شقي ومستقبل مجهول ..
أليس الحب هو النجاة؟؟؟

كل هذا همسات ؟ ماذا اذن يطلق على الصخب الهادر ؟!!

ههههه الاحداث القادمة ^^

انت عارفه انى احببت البطل و اخبرتك عنه و الان انبهرت به .. كانه عملاقا يطلب المساعدة من هشة تملك فى ضعفها قوة الدنيا و تستطيع ان تمده بها
في داخل كل منهما عملاق يتوق للتحرر يكبله ضعف ..
تظهر عملاقها بهشاشة ويظهر عملاقه بقسوة
هل تتكسر هي أم يحنو هو .. ؟؟

الله عليكى يا اميرة الكلمات
يسلمو ^^




توكلنا على الله ندخل على احداث الفصل
بسم الله فيس يفرك ايديه خخخخخ


بدأت الاحداث بوقت و حالة اعشقهما .. ساعة شروق الشمس و سط زخات المطر المنعش للنفس و الروح و الجو ايضا
وانا كمان اموووت عالمطر بحس روحي تردلي لما اشوف المطر واشم ريحه زيه زي البحر تماااام
شكلي سمكة وانا ماني عارفة خخخخخخخخخخخخخ

انا لو كنت مكان همس كنت هتصرف مثلها .. من يستطع مقاومة المطر و لا يخرج ليشهد بكاء السماء و هى تغسل الارض بدموعها و تمنح مخلوقات الله الحياه
ههههه نحنا كمان نعمل زيها طبعاً بعدين نلاقي كلام محترم من الوالدة بس كله يهون خخخخخخخخخخخ

لفتنى رقة و ادب همس و هى تستئذن من خالتها و فى هذه اللحظة كنت احسبها خالتها اخت والدتها و لكن فيما بعد عرفت انها زوجة والدتها التى ربتها و احسنت تربيتها
ايه كثير رقيقة الله يستر رغم انه من الصعب على هذي الرقة ان تكبر وسط الرجال بس لأنها دلوعتهم .. وكمان دلوعة خالتها الي بنعرف سبب حبها لهمس رغم انها ابنة ضرتها ؟؟؟؟

ههههههههه كسوف من اولها كده يا بيرة .. اخرجتى البنت و خليتى وجهها يشتعل خخخخخخ لكن من تلقى اللوم كانا مها و شفا اخوات المحروس

ههههه يساهلون ماقالوا لها اول ماطلعت ..

الله الله عدنا الى العبارات العبيرية السحرية التأثير " تسربت نظراتها " كأن نظراتها اصبحت سائلة تتسرب رغما عنها نحو المصب الذى تستقى منه حياتها .. اليس الماء يجرى دوما نحو مصبه ؟ و هو " يزرع عيناه " كلمة يزرع جعلتنى اتخيل مدى القوة التى يحاول بها ابقاء نظراته بعيدة عنها .. لكن هيهات
هههههههه ماحسيت بحلاوة الكلمات الا لما فسرتيها ياقلبي

واضح ان موجات المد بينهم قويه و هذا القلب الشقى الذى يقهقه لاهيا .. حالة فى منتهى الروعه تحولت فيها الاشياء المعنوية الى مادية ملموسه


همس .. مها .. شفا .. اهنيكى على اختيار الاسماء

همس اختراعي خخخخخخخ بس مها اسم متداول عنا
وشفا قابلت مرة واحدة في الشغل ولها هالاسم هي شخصيتها حباااابة واسمها كثير لفت انتباهي هو غير معتاد عندنا وغريب كمان




حمزه اخوها البكر يدرس فى المانيا و هو الاقرب اليها على الرغم من الفارق العمرى بينهم .. اشعر بوجود شىء جوهرى من وجوده بالمانيا فانت لا تدخلى احداثا هكذا .. بل لا بد من وجود سبب لكل شىء

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انتي اللي بتفهميها وهي طايرة ياقلبي خخخخخخخخخخ بس المانيا هي المكان الرئيسي للمنح العالية عندنا في عدن وكثير بيروحوها عشان هيك اخترتها
سر علاقة حمزة بهمس وقربه الشديد منها !!!!!!!!!

" يا هناك يا هموس بخالد " اشعر ان وراء هذه الجمله الكثير من الاحداث القادمة لان عبيره لن تجعلها بهذه البساطة تحب فارسها و تحظى به .. هذا لا يتماشى مع مبادئها الشريرة و فيسها الحباب .. يقين همس بانها لخالد جعلنى اتأكد ان هناك ما سوف يعكر صفو هذه العلاقة البريئة و هو قادم سريعا

والله مكسوفة من الثقة هذي بفيسي الشرير والحباب بنفس اللحظة ^^
موقادرة اقولك قد ايش بتحبوني بهاي الرواية .... ^^ فيس يداري وشه الشرير شوية خخخخخخخخخخخخ

هنا قفز فضولى و شعفى بالغموض الى الذروة " يوسف الشهرى " ما هذه الحالة الكئيبة المهزومة التى وصفتيها له بالمطار .. لماذا ؟
و كيف ؟ و متى ؟ و اين ؟
خذي نفسك ياقلبي
نفس عميييييييييييييييق خخخخخخخخخخخخ
الله الله الموقف يوحى بشىء كبير قد حدث و شكله سيؤثر على باقى الابطال بشكل او بآخر امممممم مسافر الى المانيا دون غيرها .. و حمزه هناك و الدنيا صغيره هههههه
هههههههههههههههههههههههههه ايه الدنيا صغيرة بس مو من هناك من شق ثاني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

معك يا عبيره لازم اقفز لكل شىء و استنتج الاسوء دائما .. طبعا الخيوط مبعثره جدا و انا سعيده بها هكذا لان كلما تبعثرت و تعقدت تزيد الاثارة و المتعة بالاحداث

تعالي شوفوني وانا اتبققت عيوني وانا اجمع الخيوط دي الله يستر

بشرة خير نجاح همس و حماده .. حققت احد احلامها الكبيرة لكن فى اشد حالات فرحها تنتابها غصة تعكر عليها .. هنا هل تفرح ام تحزن ؟ حالتان متناقضتان تسكناها .. لماذا هذا الغموض المحيط بوالدتها ؟
سر من الاسرار .. سينكشف يوماً وربما يظل الى الابد سر ..




التعريف بالعائلة اتى وافى و جعلنى اتعرف عليهم جيدا كى استطيع التعامل معهم بشكل اكبر .. زوجة والدها كانت تعرف امها لكن الغريب انها لا تحمل لها حقدا لان زوجها تزوجها كما انها قامت برعاية همس من البدايه كأحد ابنائها امممم هنا سر جديد نضيفه على انها لا تعرف اهل والدتها لانهم من اعماق البادية و هو السبب الذى لم يدخل عقلى و لم اقتنع به

هههههههههه كونان القراصنة .. اهدي شوية يابنت
ريحي عقلك لسة احنا في البداية

نقطة جديدة تثير شغف الاستكشاف .. لماذا يبدو حلم همس ان تصبح طبيبة يحمل فى طياته كابوسا قادما ؟ و لماذا تغير خالد فجأة و اصبح حاله غريب ؟ هو يعرف من الاول انها تريد ان تصبح طبيبة و يعلم ان هذا اليوم قادم و لم يعترض او يلمح .. ما الذى جد الان ؟ اهى عقدة نقص ؟ و لكن لما فهو ايضا متعلم و دارس و اختار مجاله باقتناع

هي عقدة .. بس مو نقص المسألة اكبر اعتقد بتظهر مع الوقت هو كان عارف صدق ماقلتي بس يمكن كان انكاره هو وسيلته لمواجهة الامر .. ولكن لما تحقق عرف انه ماراح يهرب اكثر ..

ثم نأتى للكابوس المخيف الذى ينتابها بشكل منتظم .. ان مفرداته تحكى الكثير و قد بدأت بوادره فى تصرفات خالد الغريبة .. هذا النمر يرمز لمن ؟ اله علاقة بهذا الطبيب المتألم المسافر يوسف ؟ ثم الثلوج .. الثلوج تهطل فى المانيا الان هل ستنتقل الى هناك و هذا معنى تبدل الجو فى حلمها .. ماذا سيحدث و يجعلها تترك كل شىء و تغير حياتها ؟ الاحداث كل مالها فى تشويق متصاعد انا مستمتعه جداااااا

بريك ياعم .. برييييييييييييييك خخخخخخخخخخخخخخ
الفصول القادمة ستحمل مفاجءات .. وان شاااااء الله تعجبكم ماقدر اقول غير كده ^^




لغز اخر من الالغاز الذى تذخر بها الاحداث اذن يوسف الشهرى والدته المانيه و هو يرفضها لسبب لا اعلمه و هناك خلافا اخر مع عائلة والده .. و هذا يقودنى لطريق اخر .. لا ادرى لما فكرت ساعتها فى والدة همس و الغموض المحيط بها و قصة اهلها المزعومين ..
هههههههههههههههههه
يوسف ووالدته قصة اخرى .. ووالده .. قصص اخرى
ولكن همس ووالدتها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مواصفات همس الشكليه و التى تشبه والدتها تقودنى بقوة الى اعتقاد ان والدتها قد تكون اجنبية هى الاخرى .. بيرة فيسى الكونان مش مرتاح و يشتم رائحة غريبه و عمال يجذبنى الى منطقة خطره .. افضل الاحتفاظ بما يراودنى لنفسى الان بدلا من اهدار دمى خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ سلامة دمك ياقلبي .. مواصفات همس الشكلية عادية جداً العيون الخضرا عندنا وبالذات بشكل ملفت للبدو من الارياف مو عارفة السبب كثير منتشرة والمناطق الجبلية الشمالية كمان يمكن الزرقا معدومة لكن الخضرا الرمادية كثيرة
والشعر عادي جداً هههههه اقولك سر انا شعري لونه كذا بني مغبر بخيوط فاتحة وماما عدنية والله خخخخخخخخخخخخ

قلبى ليس مرتاحا لهذه الزيارة المفاجأة و اشعر ان خالد سينفذ كلامه و يحضر لها خاطبا .. طيب ليـــــــــــــــه ؟ ستكون الصدمة قاسية جدا عليها .. لماذا لم يتمسك بها و يخبر صديقه انها موعودة منذ الصغر ؟ انا حانقة عليه لابعد حد .. و يدعى الالم و التمزق من اجلها !!!! طيب و من اجبره على ذلك ..لماذا يرخصها و يجرحها هكذا ؟ و صدقينى لو عرفت ان عنده مبرر لن اسامحه ايضا
طيب هدي عنه ما اتجوزها .. ولا تحرقي قلبك ياعسل خخخخخخخخخ لا بصراحة مبرره قوي .. بس مدري بتكرهوه عشانه والا لا ؟؟





عبير << فيس التهديد .. اجعليها ترفض الخاطب و تتفرغ للدراسه هى ما زالت صغيره على الارتباط و لكن هذا الخالد لن تسامحه مطلقا بعدما فرط فيها .. مهما ندم و حاول العودة لا يمكن ان تسامحه ابدا مهما كانت تحبه كرامتها فوق كل شىء

امممممممم فيس خايف وبيرتعش من فيس التهديد ماهو الفصل انكتب واللي صار صار خخخخخخخخخخخخ
معلش سامحيني ^^

الروايه رائعه جدا و كما ظننت الروايه العربيه تحمل روحا مختلفة اكثر تعبيرا و الفه .. و تسير بخطوات ثابتة مشوقة جدا تهانى

الحمدلله حبيبتي وان شاء الله تعجبكم للنهاية باذن المولى

وصيتك همس التى حطمتى حلمها من اول فصل .. مين عارف يمكن تبدأ حلم جديد اجمل لانى لا اريدها لخالد و انت عارفه انا اقصد مين

اممممممممرك يازعيم فيس يرفع يده بالتحية العسكرية خخخخخخخخخخخخ

انتظر القادم بكل شوق .. الصفحات طالعه خطييييييره تسلم ايدك

دمتى بكل الحب و الود





يسلمو ياقلبي ياريهام
الله يحفظك منوووووووووورة الصفحات ياقلبي يسلملي هالفيس الرااااااايق
موووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 04:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية