لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-12, 12:04 AM   المشاركة رقم: 1221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57804
المشاركات: 144
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلبل الطب عضو على طريق الابداعبلبل الطب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلبل الطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

كيف الاحوال يا قمر
و الله اشتقت لى هموس و يوسف من توا و لسة يوم الخميس مطووووووووووووووووووول
و الله فكرتينى بى اغنية ام كلتوم انااااااااااااااااااا فى انتظارك انااااااااااااااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههه
و الله الواحد فى البلد عندنا ولا محتاج انة يسمع اغانى زمان و يهدى باله معاها لانا اعصابنا كانت على شفير الهاوية
و لا يهمك من كلامى اصلى حبيت افضافضلك
المهم انى على اشوق من نار و قاعدة نفكر و
امخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخمخ الدماغ على شان
احزر و افزر حضرتى
و لحد الان لم اصل لى فكرة
و هدا اللى مخلينى اعشق روايتك
لانى كل ما اتوقع شئ يطلع على فاشووووووووووووووووش
ههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور بلبل الطب   رد مع اقتباس
قديم 11-01-12, 08:23 AM   المشاركة رقم: 1222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




مرحبا بيرو .....
فصل 16فصل عاصف في حياة همس وعائلتها .....فصل الغضب ..... والصدمة ..... الاحساس بلاهوية .... حقد وبغض .... الاحساس بلاشيئ.... اهتزاز كيان .... فقدان الذات ................
فيه عبارة عجبتني تقول ان عقارب الساعة لا تعود ابدا الى الوراء لان ذلك مستحيل واقول ولكن ممكن ان تبطئ من عمل حركات العقارب وبالتالي يكون وقوع الحدث متأخرا لبعض الشيئ فيتم تقليل الصدمات والرجوع الى النفس قبل التهور وارتكاب اعمال تعقبها ندم وبكاء على اللبن المسكوب ..... ولكن هل كان سيغير ذلك من الحقيقة المرة التي عرفتها همس والعائلة وما عقبها من الم وغضب ......

همس ......
النجمة الجانية الضحية ..... هذه عبارة تثير التساؤل .... فهي نجمة الفصل والرواية والعائلة .... وفي نظر المجتمع هي جانية بذنب لم ترتكبه او تدري عنه ..... فقد غاب الجاني الحقيقي او مجهول ولم يكن سوى همس في مسرح الجريمة وملابسها ملوثة او جسدها ملوث فتم الاشارة اليها بانها جانية مع جميع الملابسات واضحة بانها ضحية لاثنين او لاحدهما لم يراعوا الله سواء هذابيد احدهما ام لا وضحية نظرة مجتمع منذ زمن اصبح لا يعاقب الاضحية ليس لها علاقة بالاثم سوى ثوب مهلهل .... نظرة مجتمع تعوقه تقاليد بعضها بالي ليس له من العقيدة والشريعة الا الاسم .... ماذنبها ان اهلها او احد الطرفين تخلى عنها في مقلب القمامة اوغير ذلك ........
همس ( رفقا بها ايتها الكاتبة الموهوبة ) فهي اصبحت لا تحتمل كل هذه الصدمات فقط اخيرا بدأت تجد نفسها بحب زوجها وبجواره وتشعر بالانتماء اخيرا والاطمئنان .... ثم تأتي بيرو بيفسها الحنون المخادع لترمي بها بشدة من جبل عالي الى ارض باردة صلدة تكسر الروح قبل العظام .......( رفقا بها )
خاطرة بداية الفصل المطر .... لقد صاحب المطر همس منذ ولادتها فهو الذي كان يؤنس وحدتها ويلاعبها الى ان جاء حمزة اليها ومنذ ذلك الوقت اصبح المطر مرتبط بها فهو يشاركها افراحها ( بداية الرواية فرحة نجاح وامان وحب وانتماء ) شاركها متاعبها بعتاب وحاول ان يغسل ويمحو فكرة انتقام ( عندما كانت في المانيا وعرض عليها يوسف الزواج ... مشهد الارجوحة والمطر مع الصراع النفسي والمطر بقطراته المتسارعة كأنه يشارك في الصراع ولكن بطريقته يحاول ان يفيقها من غباوة الانتقام والا تضع نفسها في غيابات الجب ..) وشاركها حزنها فهمس حزينة باحساس بارد شديد البرودة تتحرك بآلية وتتكلم بدون وعي فهي لم تفقد اسم او شيئ نتعرف عليها من خلاله ولكن انتماء فهمس فقدت انتماء العائلة انتماء الامان انتماء الهوية انتماء الذات فهي اصبحت لاشيئ ورقة تحركها الريح كيفما شاءت دون اي مقاومة هذه همس الفصل 16 ...

حمزة ..... رائد .... محمد ..... احمد ..... الخالة .....

تصرفوا جميعا بطريقة رائعة تدلل على مدى الحب والترابط الذي كان بينهم وسيظل


يوسف .....

ايها العاشق الغاضب ذهب الى عمه ليعتابه ... ويهدد ويتوعد ..... ويأمر عمه بالابتعاد عن صغيرته معشوقته فصدمه العم القاسي بحقيقته اولا بشكل غير مباشر ,,,,, وباخيه الذي لا يعرفه اسما وشكلا ومعلومة ان لديه اخ .... الى هذا الحد والده غافل وقليل الحيلة وعاجز على قول ليوسف ان لديه اخ وعائلة ....... فلم يبقى امامه الاينكر كل ما له في هذه العائله ويأخذ حبيبته ليبتعد عن مجتمع قاسي لا يرحم ولكن هل سيتطيع الابتعاد ام لا.......
عمرو ....

شاب في مقتبل العمر ..... واجه من عمه المتسلط متاعب خسرته ما كان يحلم او يتمنى .... فما هي احلامه وامنياته هل كان طموح علمي وسفر ام فتاة عشقها فلم يرحمه عمه واستسلم له بسهولة ومن هي هذه الهند ابنة العم والزوجه البعيدة القريبة وهل حملها من عمروام لا ..... اي زوجة حقيقية ام لا .... وماالذي يخطط له عمرو ولما ذلك ....يخطط لبقاء يوسف لانه الشخص الوحيد الذي يستطيع ان يقاوم جبروت العم القاسي ويحاربه بكل ضراوة ويأخذ الحق لهم ام ان هناك مال وورث واشياء اخرى مازالت غامضة ........

عنان ..... وامها .... وابوها ...

استسلام الام للمرض واحساسها ان ليس هناك مفر من هذا المرض الابالموت استسلام اناني لانها لم تفكر الابنفسها واهملت امانتها وهي اسرتها بمن فيها منزوج واولاد .... وصحيح اوقات اخفاء بعض الحقائق يثير سوء الفهم وسوء الفهم يولد الكراهية والغضب والبغض ... فسهام الصديقة الوفية والام المربية الصامتة المحرومة من صفة الامومة حمالة سوء الفهم والكراهية اصبحت الضحية وليست الجانية بفضل الحقيقة ......

رحب الوالد بابنته بعد غياب طويل عن حضنه وقرب جسدي بعيد فكان يجب عليه حتى لا يحرم منها ثانيا ان يرفض ابن اخيه ويقبل برائد ولكن هل ستستمر هذه المهادنة ام هو موقف حقيقي من اب يريد ان يرى بالفعل فرحة وسعادة ابنته وان لم تكن مع ابن اخيه .......
رأفت ....
لا اعتقد انه يستسلم بسهولة بل سيحارب بكل ضراوة .... وممكن بكل قذارة ايضا ليفوز بعنان ليس حبا فيها ولكنها مكسب وجون يجب ان يحرزه في شبكة الحياة ......


اولا ......


دعم يوسف لهمس رائع ومتوقع من رجل محب وعاشق ولان تريبته في الغرب لم تتح له التعرض لتعقدات عادات ومفاهيم وتقاليد خاطئة في هذا المجتمع ( واقول بعض وليس كل ... واشياء مع التحقق والتمعن في الشريعة والفقه والقرءان والسنة نجد انها ارحم بكثير من مفلهيم خاطئة ولادتها تقاليد بالية ...)
ولكن هروبهما ليس ذكاءا ولا حلا يجب عيهما محاربة اشباحهما اولا في الوطن ثم السفر ليواجها اشباح يوسف واسرار وخفايا جانا ووئام .......

ثانيا....

اعتقد انهما لن يستطيعا السفر لتدخل العم وعمرو وستكون هناك مواجهة ومحاربة للاشباح ولكنها لن تكتمل الا في المانيا لان خطوط الرواية مترابطة مع بعضها واذاكانت المتاعب والاشباح بدأت بين ابويوسف في المانيا وام يوسف فانها ستنتهي حيث وجد حمزة همس .... واعتقد ان همس نتيجة شرعية ولكن يد غاضبة حاقدة ابعدتها عن حضن عائلتها وليس بعيدا ان تكون خطوط عائلية ستربط اكثر بين عائلة الشهري والكاتب من خلال عائلة همس الحقيقية ......

اشكرك كثيرا على هذا الفصل المبدع والرائع الذي سيكون بداية صراع له رونق خاص ومحاربة مميزة من نمر غاضب عاشق مخدوع من اب وام وتسلط عم ولؤم اخ لم يعرفه ..... ننتظرك لتزيلي لنا بعض غموض الرواية والاحداث .......
استمري وتقدمي في تميزك ....... فنحن في انتظارك لا تتأخرين

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-12, 08:55 AM   المشاركة رقم: 1223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
   بيري حبيبتي
أنا آخر واحدة بترد ههههه

معليه .. اخر واحدة اخر واحدة عاادي ^_^

والله بقالي يومين عايزة أرد بس كل ما أدخل النت يفصل
أولا مليووووووووووووون شكرا علي روابط تحميل الصفحات ريحتني جدااا
يسلمووووووووووووووا

هذا من بعد كرمك حبيبتي
الله يعينك عالنت .. كلنا لها وااااع

نجي بقي للقصة الروعة
.
.
.
الفصل ال15
البداية كانت جناااااااااااان أنا بأحب أوي المشاهد الطبيعية الرومانسية
بترسمي لحظات جميلة يا بيري
وهم بيلعبوا كرة وعمالين يبتسموا لبعض عيني عينك ههههه

هههههههههههههههه حلوة الحياة الطبيعية ها .. اهو شوية تفاريح كده بدل الهم اليومي ...

وبعدين فرحت اوي اوي اوي وكمان اووووي لما همس قالت ل شفا ان وسام بيحب ليال
كنت هأجي أبوسك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيب البوسة وصلت

خلاص كده بقي ممكن أسامح وسام بعض ما همس ردت له الموقف ههههه

ههههههههههههه لسة فاكرة دا انتي قلبك اسوووووووود
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أسباب زواج وسام من شفا غلط خالص لكن شفا اللي غلطانة انها توافق تتزوج بالسرعة دي بس الحب بقي مدوبها هههههه عجبني الفرح مووووووووووووووووت
ووصفك كالعادة فوق الرائع

الله يحفظك مشكورة حيااتي
هو اكيد غلط وهي هتندم صدقيني بس يمكن ربنا يعوضها لأن نيتها كانت خير جداًوماعملت شي غلط ...
وبعدين رجعت أضايق من الرجل وهو بيدور علي ليال
يبقي قاعد جنب مراته ويدور علي واحدة تانية
أرجع وأقول شفا اللي عملت كده في نفسها

تستاهل خليها تذوق .. وتذوقه المر بعدها كمااااااااااااااااااان
عنان....
تفاجأت تماما من قصتها وأنا اللي كنت فاكراها الشخصية الطبيعية الوحيدة في القصة وانها هي اللي هربت من فيس بيرو الحباب أصلك كنت دايما بتجيبيها مرحة ولطيفة ومن غير تعقيدات طلعت مخبية بلاوي

هو عقوووووول اجيب حد طبيعي طيب دخلها يبقى ايييييييه في القصة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والحمارة دي ترفض رائد علي أساس ايه هي تلاقي أحسن منه فين

مش عارفة بصرااحة احسها ومنال اللي في امير ليلى عاوزين ضرررررب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وعلاقة همس ويوسف تحسنت كتييييير كتييييير وبقت زواج جميل وحبيت مشاهدهم أوووووووي

الله يعين وتستمر الحيااة حللللللللوة
ومشوووووووووقة خخخخخخخخخ

دلوقتي عنان وافقت علي رائد كنوع من العناد أظن ان الوحيدين المتزوجين عن حب في الرواية دي هما حمزة ومها
كنت هأقول ليال وحسين بس هم لسه ما تزوجوا وانتي يا بيرو مش مضمونة ههههههه

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب طيب انا والله ضمانتي اكسترا خخخخخخخخخخخخخخ بس شو اسوي لفيسي الحبااااااااااااااااب

نروح بقي للمصيبة الكبيرة.....
وكنتي عايزانا نتوقع ده؟؟؟؟ يانهاري

هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله عهودة توقعتها من اول فصل بس شو اعمل لكم قلوبكم رهيفة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لقيطة!!!!!
عشان كده حمزة بيحبها وعلاقتهم قوية هو اللي حاسس انه مسئول عنها
بعيدا عن الصدمة رسمت مشهد جنان وتعبيرات قوية وخطيرة
وردود أفعال اخواتها جناااااااااااااااان
حسيت كأنني شايفاهم وشايفة ردة فعلهم وانتي اهتميت بكل التفاصيل وحركاتهم (تحوطها ذراعين بدأتا بالارتخاء من فرط الصدمة القاسية)
رسمت مشهد سااااااااااااااااحر ورااااااااااااائع
عاااااااااشت الأيادي
لي عودة مع الفصل ال16


الله يحفظك ياكوكو
يسلمووووووووووووووووووووووو حبيبتي
ولي رد عال16 ^^
موووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 11-01-12, 09:16 AM   المشاركة رقم: 1224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
   أنا رجعت

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
  
نووووووووووووووووووورتي ^^
.
.
.
.

الفصل ال 16
يا حبيبي يا يوسف
شوفي أنا ما اهتميت بمعاناة همس قد ما كنت سعيدة بوجود يوسف جنبها ههههههه

يامجرمة يارومانسية انتي
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بجد بقي...
كانت صعبانة عليه خالص وهي جالها هستيرية وقعدت تتكلم ولما يوسف فكر انه بيؤذي كل من حوله كنت زعلانة خالص

لا لا تزعلي خلاص هتهدا همس ويوي هيكون جمبها على طوووووووووووول .. ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين لما راح يواجه عمه عشان يدافع عن همس
يااااااااااسلااااااااااام علي الروعة

ياعيني ياعيني ..
عنتر شايل سيفه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولما قال له احتفظ باسم العائلة انا لا أريده كانت كلمة حلوة أوي
سلمت يداك يا بيري ياريت الواحد يقدر يتخلي عن الناس اللي بيضايقوه من عايلته بس ما كان عارف يعطيله بوكس بسيط كده

ااااااه ياريت والله ياااااااريت
الواحد يتخلص من كل شخص يضايقه ويؤذيه
ههههههههههههههههههههههه حرام عمه صلة الرحم ياويلي منها يعطي عمه بوكس>< بس بعطي هالشرف لعمــــرو خخخخخخخخخخخخخخخخ

وتعرف علي أخوه
ياللصدمة
بس تعرفي انا كنت حبيت عمرو لحد ما وصلت لمشهده مع زوجته
كان قاسي أوي معاها وبالذات لما قال لها تنزع حذائه
الحركة نفسها ما ضايقتني قد ما ضايقني الدافع منها وانه عايز يذلها
بس كان كله غموض
يا تري عايز ايه من يوسف ويا تري ليه عمه خاضع له بالشكل ده وايه اللي عملته هند يخليه مضايق منها كده؟؟؟

امممممممم لا لا كنا تمام لما قلتي انك حبيتي عمرو رغم اني بغير بس مو مشكلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس بجد هند !! اعوذ بالله منها الله يعينك ياعمرو ياحبيبي

شوفي أنا رأيي ان عمرو محتاج يوسف في شيء يخص الشركة أو يخص والدهم وخضوع عمه ده بسبب ان عمرو تزوج من هند يمكن يكون عايز يحافظ علي ابنته لكن بصراحة عمرو دخل عندي في القايمة السودا هههههه
انتي بتقول لي انه مش ملاك ولكنه مش شيطان
بس أنا حاسه ان ميزان الشيطان هو اللي راجح شوية هههههه
ويمكن أكون غلطانة ودوافعه تبرر أفعاله ما اعتقدش ..... بس ممكن

هههههههههههههههههههههه شوفي هناك عدة أسباب .. وكلها بنعررفها قريب جداًاً
بالنسبة لملاك او شيطاان .. اعتقد ده بيحتااج فترة انكم تتعرفون عليه وتغرموووووووووووووووووووووووووووون فيه خخخخخخخخخخخخخ

وبعدين لما حمزة ورائد جم يتكلموا مه همس ويوسف منعهم
كان غلطان هم ما لهم ذنب ورائد ومحمد وأحمد وقفوا مع همس وحمزة حتي ما كان موجود ليه يعاملوا وحش كده؟؟؟؟

شوفي يويو بس همه يساعد همس انها تتمالك نفسها شفتي كيف انهارت لما شافتهم ... اعتقد بتحتاج وقت انها تتأقلم .. ووقت انها تسامح بالذات حمزة عاللي عمله وانه أخفى عنها السر ..

شفا
ناوية تنتقم من وسام علشان غلطته أنا مش عارفة هي ايه اللي صدمها بالضبط ما هي كانت عارفة انه بيحب واحدة تانية وتزوجته علي أساس انه هينساها مع الزمن أنا شايفة انها غلطانة في موضوع الانتقام ده
كانت تزعل بس وتسيبه يصالحها ولو زعلانة اوي تسيب له البيت وتمشي
انا حاسه ان موضوع الانتقام ده هيتقلب عليها ( او اتمني ذلك هههه)

كوكو انتي مجررررررمة ههههههههههههههههه
هي عارفة انه بيحب بس مو يغلط باسمها ليلة الدخلة خخخخخخخخخخخخخخ صدم البنت وسد نفسها الله يهده .. بس بعتقد ان شفا ممكن تحاول تقلب قلبه ممكن تنجح وممكن تفشل .. بس ياترى وسام هيتقبل محاولاتها ام سيبقى على موقفه وشو ممكن يدخل بينهم اكثر وهل ده بيساعد شفا أم بيوقف ضدها ^_*

مواجهة عنان مع والدها
كانت قوية أوي وانتي بتحبي تصدمينا يا بيري دائما وتجيبي ان المظاهر خادعة ووالدها طلع انسان كويس خالص ووافق يقابل رائد
بس هو فين رأفت ؟؟؟ ما له رأي بالموضوع؟؟؟

الصدمة حلوة ^^
امممممممممم شو دخل رأفت ووالدها ايش يسوي بالضبط كوز بطاقة ><

همس ويوسف قرروا يروحوا ألمانيا
قال يعني كده هيهربوا من المشاكل هههههههه
ما بيري وراهم وراهم

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسيبوا عمه في اليمن تطلع لهم جينا في ألمانيا
عاااااااااشت الأيادي يا احلي بيري
الفصلين كانوا جنااااااااااان
في انتظار الفصل القادم علي ناااار وحاسه انه هيبقي فيه جانا بقي المرة دي




الله يسلمك ياكوكو بانتظارك حيااتي ^^
ان شااء الله هيبقى في جانا بس مش قوي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 11-01-12, 10:04 AM   المشاركة رقم: 1225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سوداء مشاهدة المشاركة
   lمرحبا بيرة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سوداء مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم
هلا وغلا بسوسو

بعد القراءة انا قعدت قدام الاب
مو عارفة شو اكتب شو اعلق

هههههههههههههه ليه يابعددي
الله يحفظك ويكثر من تعليقاتك ^_^

احيانا يلجم اللسان عندما يرى اشياء لم يكن يتوقعها تضيع منه التعابير على كثرتها

هذا ما حدث

اولا موقف يوسف من همس
شيء لم اتوقعه وان دل دل على حبه

الحمدلله انكم ماتوقعتوه .. بس شووو اتوقعتوا يعني يسيبها لا ممكن يحدث مع خلفيته ومعيشته بالخارج ..

اخوانها الذي تمزق القلب عليهم
بالفعل انا حزنت عليهم كثيراااا لما يواجهون وفكرة انها اختهم بالرضاعة ذكية بالفعل لاننا كنا سنتسائل كيف بقيت بينهم وكاختهم

اااااااه كثير تقطع قلبي منشانهم
والله مساكين الله يعينهم هي فعلاً اختهم بالرضاعة ونشوف ايش رأي الشرع بهالموضوع

العم والاخ وابنة العم
لقاء ثلاثي فعلا بيرة ماذا يريدون من يوسف هنا سر ولعبة في الخفاء

اممممممممم بنعرف الفصل الجااي ان شااء الله ^^

لماذا هذه القسوة مع زوجتك عمرو
وهي ابنة عمك يبدو ان هذا العم يستحق الحرق ههههههه

اكيد على ايد عمرو بالتأكيد خخخخخخخخخخخخخخخ بس هند بنعرفها اكثر الفصل الجااي

ششفا ووسام
ان اعتقد وسام ان شفا ستنسى يكون مخطا ولا يعلم مدى دهاء النساء هههههههه

هههههههههههههههه خليه .. وسام بيتعلم درس عن المرأة من امرأتين غاية في الذكاء ..
وهذا الدرس بيعلمه الكثييييير
بنشوف شو هو

هروب ولكن الى اين اظن ان هناك امرا سيحصل ويمنع سفرهما ما هو لا اعرف ولكني اظن ان العم له يد به

امممممممم لا لا اعتقد ههههههههههههههههههه
اعتقد ان الامر بيفاجأكم شوية
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

في النهاية عبيرة تسلم يدك على كلماتك وكتاباتك الرائعة

ودمتى



يسلموووووووووو ياقلبي الله يخليكي ليا حبيبتي
مووووووووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 06:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية