لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 05:34 PM   المشاركة رقم: 1196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76160
المشاركات: 2,427
الجنس أنثى
معدل التقييم: suze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1038

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
suze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 



ايون كدن ايون كدن

ولما هو فصل صغنون وحاجة كده تيك اواى
كنتى حنيتى ونزلتيه ليلة راس السنه
ولا انتى حد وصاكى نكدى على اللى جابوهم



يالا ما حلينا
مس هتكلم فى الماضى عشان كان كله زعابيب

خلينا هون
وياحلاوة هون
وطعااامة هووون
وحونية هووووووون
ودفاااع وحمااية هووون
واحضااان هووووووووووون
و.........( مقص الرقابة )

هو برغم انى ما فهمت ليه عمه انتظر ليوم زى ده ليفضحهم
وليه ابوها صدقه اوووى كده
لكن كانت ملحمة تناولتيها برقه
اها رقة
مانا عارفك لو كنتى تركتى العنان لنفسك كان زمان الموقف ولع بالنكد والالام والعذاب وجبتى لنص القراء ذبحة والنصف الاخر شلل لكن مرسي انك ترفقتى بينا واستكفيتى بليلة راس السنة




كان طبيعى على الاقل بالنسبة ليا احتواء يوسف لهمس ورد فعله
هو مش بس بيحبها
ومش بس اتغير كتييير عشانها
هو كمان جرب اللى هى فيه مهما كانت عائلته هناك احاطت به لكن يظل كمن رقص على السلم لا هو بهوية عربيه ولا اصل اجنبى شعور الضياع وفقد الهوية تاهت ببحوره سفينته اياما وليالى وكادت ان تضيع منه روحه مع توهانها ويخسر نفسه لولا ان رست به على شاطىء همس وان الاوان ليفعل المثل

لكن ردة فعل اخوتها هى ما استغربت له من دفاعهم ووقوفهم فى وجه ابيهم وتمردهم على حديثه
لست اعترض على هذا بالعكسسسسسسسسسسس
مازلت اشكرك لتقليص رغبات فيس النكد العالية لديك ^ـــ*
فيس الصراحة اوبسى

عجبتنى اوووى يا دكتور مسكة المعصم والمحقن والسائل الحارق شميت روائح المطهرات من هنا شكل المناوبة وحشتك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

حموزة وقلب الخساية حياتى انا هو اللى فيهم وكله يتراجع امام جو وغضب النمر الاسود لكن حموزتى لاااااااااااااااا اسسسسسسسد امال ايه

واخوه عصا المكنسة واللى بيخضع عمه المفترى
امممممممم ياترى هيرتبوا ايه للوليد الغلبان ما صدقناه انصلح حاله بس نعمل ايه ذنوب وبتخلص
وعليييه سماجة اوووووف ال تنزل تقلعه الجزمى اخلعيها ولبسيهاله يا اووومى
معروفة خالص فردة على راسه والتانيه بفمه واهو يبقى اتغدى بالمرة
مازلت بتطبقى مع عهووودى بقسمها ايه الطابع البوليسى والاسرار والخفايا يا عم هيركول بوارو

كويس ان عنان تصافت مع ابيها وتصدقى انا ما كرهت الراجل ده الفصل اللى فات برغم انك حاولتى جهدك لده مش عارف ليه حسيته غلبان وصعبان عليا
عامة المهم نفسيتها تتعدل رائد غلبان ومش حمل حد يفرغ فيه عقده

بس يا وجيعة قلبى على همس لما العقربة سحر تسمع باللى حصل

اما عن
اما عنننننن
حلاوتك يا شفااااااااااا
هتبقى بونسبة لوسام شقاااااا
وسمعنى فيلم الزوجه ال 13 وعلى عش الحب وطير يا حمااااااااااام
والله ووقعت وما حدا هيسمى عليك
واحب الشوى يكون على نااار هااااااااااااااااااااااادية وهشتكيه وبشتكيه يا بيرووووووووو
هههههههههههههههههههههههههه

اوعى اكون نسيت حد ولا حاجة ولا جزء ولا حدث

مس بحب النسيان انا
لا انا انسى ولا حدا ينسانى واخد لبالك معايا يا عموووونا ها ولا حدا ينساااانى واعتبريه انذار اول


طبعا بيرررة فصل ولا اروووووع امتعنى جدااااااااااااااا

يسلموا الانامل يا قمررررر





 
 

 

عرض البوم صور suze   رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 1197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185951
المشاركات: 239
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 381

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناي محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

همس الي حصلك يهد جبال فما بال بانسانة هشة عشتي حالة ضياع كلي من بعد الكلام الي اتقال ولولا وجود يوسف بجانبك الله العليم ماذا يمكن ان يحصل لك
يوسف انت اتاثرت كتير بالي حصل لهمس وانت مستعد تهد كل واحد اذاها انت وقفت امام اخوتها ومنعتهم من انهم يشفوها لانك عارف انه لما حتشوفهم حتتعب كما انك رحت لعمك وواجهته ولاقيت هناك انه ليك اخ لم تعرف عنه شيء شو هالعيلة الي الك هما سبب تعاستك في الحياة كما انهم يتعسوك اكتر بمحاولاتهم من ابعادك عن همس
عمر اخ حمزة ماذا تريد منه ولما احسك بانك من القوة لتحرك عمك كاللعبة يعني كنا مفكرين انه العم المفتري طلع هناك من يحركه انت بتكره عمك ليه يمكن لانك انت نفسك اتئذيت منه زواجك من هند معقولة يكون غصب عنك اجبروك عليها ولا انت اخدتها لتنتقم منها بوالدها وانت عارف انها بتحبك وتعمل اي حاجة عشانك لدرجة التذلل لك بكل طواعية تفعل ذلك من اجل حبها ليك علك تراها لكن كيف تراها وقلبك مملوء الحقد والكره علي عمك طيب انت ليه عاوز يكون يوسف قرب العائلة والا حتخسر كل شيء ماذا ستخسر المال ولا السلطة والنفوذ ولا شيء تاني ليه هلا اعتبرتوا يوسف من العائلة وتبحثون عنه هو الكنز ليكم الان عمر انت قوة لا يستهان بك كما يوسف فلما تجتمعان سينتج اعصار مدمر
حمزة انت من وجدت همس وانت من ربيتها وسميتها بهذا الاسم كيف يمكنك الان ان ترجعها بعد الي عرفته وهي عاوزة تنساكم هي تكابر لانه الي حصل مش قليل لكن استحالة تنسي عائلتها حتي والدها الي قسي عليها هي بحاجة الي وقت لتجد نفسها وتلملم جروحها همس انت هلا ناويتي تعيشي عالم يوسف عالم مليءبالمفاجات الصادمة ليكي وليه يا تري حتخلقك انسانة قوية ولا حتهربي الهروب لاينفع رغم انه احيانا يعتبر وسيلة حلوة للتخلص من بعض الامور لكنها ليست وسيلة نافعة دائما اخواتك همس هما التانين في حالة صدمة لكنهم مش عاوزين يخسروكي لانه مهما اتقال انت بالنسبة ليهم اختهم الي مش حيستغنوا عنك
عنان اخيرا عرفت سر زواج والدك المستمر وعرفتي ان والدتك قد قصرت في حقك انت واخوك ووالدك باستسلامها لمرضها لايمكنك ان تكرهيها لانها والدتك سهام زوجة الاب كانت الام البديلة لكما والدك عرف قدرها وندم لانه لم يكتشفها من قبل علاقتك معها حتتخد مسلك تاني افضل طيب هلا بعد ما عرفتي ان والدك ليس بالقسوة التي كنت مفكراها وانه مش حيجبرك علي ابن عمك حتكملي مشروع زواجك برائد ولا كيف
شفا انت عاوزه تنتقمي منه علي الي عمله مستعينة بالصبر وطول البال والامبالاه انت متاكده انه انتقام ولا انت عاوزه تخليه يشوفك بنظرة تانية وانسانة تانية قوية قادرة علي التصرف بشكل طبيعي قدام اي موقف هاي الشغلة الي جننت وسام يعني يا اخ مش قاعد علي بعضك خاصة بعد ردة فعل شفا كنت عاوزها تقاتل وتضرب وتولعها نار عشان تحس بوجودك واهميتك عندها بس ردة فعلها صدمتك وسام في شيء من ناحية احساسك تجاه شفا انت لسه مش عارفه بس احب اقلك حيكون ليها وجود كبير في حياتك وفي قلبك ومن هلا انت في الطريق لجعلها ملكة قلبك ههههه
نيجي للخبر الحلو الي شفته وهو اني اكسبت احلي رد شكرا كتير بيرو لاعجابك بردي بس تعرفي هاي نتيجة كتر اعجابي بالفصل وقتها وطبعا بالرواية بشكل عام انا زعلتت كتير كان نفسي اكون يوم الخميس واشوف نزول الفصل قدام عنيا واتملي بيه واقرءه بس شو اعمل يلا خيرها في غيرها هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور ناي محمد   رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 1198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 185951
المشاركات: 239
الجنس أنثى
معدل التقييم: ناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداعناي محمد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 381

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناي محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيرو انا شو عملت
والله بريئة ههههههههههههههه
ان شاء الله يصير طيب وكل الطيب
مستنياكي ياقمر تنزلي الفصل الجاي علي خير
اتفقنا



 
 

 

عرض البوم صور ناي محمد   رد مع اقتباس
قديم 06-01-12, 11:11 PM   المشاركة رقم: 1199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,029
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

فصل رائع لكن ظهر غموض في هذا البارت

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
قديم 07-01-12, 03:51 PM   المشاركة رقم: 1200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  



وعليكم السلام ياروحي ياهومي
منوووووووورة
عليه الصلاة والسلام ياقلبي
مرحبا بيرة..طبعا من حقك يكون الفصل مش طويل بعد ملحمة الاسبوع الى فات .. كل الى ييجي منك حلو يا روحي

الله يحفظك ياحبيبتي

انا اعرف نهاية اخرى للرقص تحت المطر .. هتتبل طبعا
هههههههههههههههههههههههه
طيب مقبولة منك


اه يا عبيره فعلا تنهار الجبال و لكن ما بالنا بهذه الهمسة الخافتة .. احسنتي التشبيه و تصوير انهيار عالمها .. والدها كان يمثل لها العالم .. اتوقع انه هو نفسه لن ينجو من هذا الاعصار الذي حدث الليلة فهو يحبها

اكيد وبنشوف الان بعد انهيار الثلج ان الجبل تحته والذي لطالما كان سنداً له كماان بيجي له يوم وينهااااااار بقوة وعنف

لكن الامر مازال معلقا هناك المزيد
المؤثر اكثر مشهد اخوتها الرجال الذين تحولوا لاطفال تبكي حتى لا تحرم من قطعة منها حتى محمد الجامد لم يتواني عن التعبير عن عذابه .. هذا هو انهيار الجبال الاخر

والله قطعولي قلبي بس معقولة يسكتوا عن هذا الشي ام انهم بيقفوا قدامه ويطلعوا حرتهم

كل عالمها الان اسمه يوسف بعد ما انهار كل شيء و لن تستطيع تخيل فقدانه .. نعم ذلك الحقير لا بد ان يدفع الثمن

ياريت يظل هالعالم ملكها وما يصير شي يزلزله هو الأخر
فيس يفرك ايديه بحماااااااااااس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امامنا عدة مشاهد موجعة منذ الان فهمستنا كسرت و انشرخ داخلها و لن تعود بسهولة .. هل يعقل ان تفقد والدها و اخوتها في لحظة ..كلما تخيلت هذا قلب يئن الما عليها

الله يعينها ويصبرها بس الحمدلله يويو جمبها ^^

شفا بدأت مسلسل التربية و الاصلاح .. يستحق وسام .. لما تترك بصمتها عليه يحرم يفكر في اي واحده تانية بعد كدة
ههههههههه تلك الايام من الشهر ليلة عرسه !! قلنا يستاهل برافو شفا ربيه كويس .. له عين يحنق عليها !! اتنيل و نام

هههههههههههههههههههه
خليه يتربى .. هيشوف النجوم بعز الظهر اصبروا عليه بس
اااااخ شفا مخبياله بلاااااااااااوي ..

هب النمر للدفاع هييييييه اقطم رقبته و لا يهمك << فيس التشجيع

هههههههههههههههههههه فيس الاجرام مو التشجيع هذا
خخخخخخخخخخخ
عمه اسمه قاسم ذكرني بحدوتة على بابا و الاربعين حرامي .. الشرير كان اسمه قاسم .. و مش وقت تسبيل السكرتيرة خالص دلوقت

خليها تسبل وهو التسبيل بفلوس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا ماذا يحدث الان بيره .. اولا يوسف طلع له اخ !! ماذا يخطط هذا العمرو و لماذا يخشاه العم الكريه .. واضح انهما يخفيان الامر عن نسمة الى طلعت بنت عمه كمان .. لماذا يريد يوسف هناك ؟ و ما هي الامور التي يجب عليه اصلاحها ؟ منحني جديد خطير ظهر
متزوج من هند ابنة عمه الكبرى و يحقد عليه مثل يوسف تماما هذه نقطة مشتركة بينهم .. لكن لماذا ؟ و ماذا فعل قاسم له هو الاخر ؟ يبدو انه استخدم ابنته للايقاع به على ما اظن و هذا سر نفوره منها و ذله لها .. الموضوع كبر و الفيس الحباب مش ناوى يجيبها لبر

دول حكياتهم كبيرة وليها جذور وهنكشفها الواحدة تلو الأخرى ولا يهمك
عمــرو .. هنــد
قصة غريبة وصدقوني لا تظلمو عمرو ........ هو مو ملاك .. بس بالتأكيد هو مو شيطاان
بالنسبة لخططهم ليويو .. هي تتعلق بتواجد كثر من اي شي اخر وكماان بالسيطرة عليه قبل الكل وهنعرف ليه الفصل الجااي

ارتاح قلبي شويه لما عرفت ان همس اختهم من الرضاع .. على الاقل سيزول التحفظ بينهم و سيظلوا اخوتها .. لكن هذا يجعل الوالد والدها ايضا من الرضاع اليس كذلك ؟ رغم كل شيء هم سيظلوا عائلتها

ايوووووووووون صح وهذا بيتوضح الفصل اللي جااي ان شااء الله
انا مبسوطه جدا من صرامة حمزة و اصراره و كذلك دفاع يوسف و حمايته
خلينا نشوف كيف وجدها حمزة الصبي ذو العشر سنوات .. دوما المطر يقاسم همس حياتها .. همسة حمزة الرائقة و ابنة روحه .. لكن همس كانت في لفة نظيفة و داخل سلة هذا معناه انها كان معتني بها و تركها له قصة اخرى فالذي يتخلص من طفلة غير مرغوب بها لا يهتم بها هكذا

اممممممممممممم الله واعلم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كم من الاطفال يتركون هكذا بلا سبيل لمعرفة الحقيقة حتى
الله يستر

يا ويلك يا سواد ليلك يا وسام .. اتركها تنتقم عشان تسمحك يا رجل ههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
براحتها وعلى اقل من مهلها ماحدا بيستعجلها

لا لا لا عبيره تتلاعب بنا كما يحلو لها .. فصل احنق من والد عنان و اكره رأفت و فصل تجعلني اتعاطف معه و اتراجع لانها اظهر جانبه الحنون المحب لعائلته و اتضح انه كان ضحية هو الاخر .. جباره هذه العبيرة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يكرمك انا جبارة الله يحفظك

تشبثت همس بصخرتها الحالية يوسف .. الذي يأخذها بعيدا عن الام و لا يدرى ان مزيدا من الامل ينتظرهم هناك اه يا همس تحلي بالقوة و اصمدى و لكن انا اعلم انهم سيعودون

بس كيف بعتقد ان هرب يويو ماكان بسبب همس ولكنه كماان بسبب الأخ والعم الذي يطالبونه بأكثر ممايقدر .. الله يستر من اللي هناك ومن اللي ناوي عليهم
ربما معرفة همس لاصلها الان يساعدها على تقبل طفلي يوسف .. من يعلم

امممممممممم الله واعلم

ربما الفصل ليس طويل و لكنه منهك و به الكثير من الاحداث و المفاجآت دا عمرو لوحده كفاية

تسلم ايدك اميرتي ربنا يزيدك تألق و ابداع

دمتي بكل الحب و الود


الله يحفظك ياهومي
ان شااء الله الفصل الجااي طويل ومشبع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وفيه نقلة جديدة
الايام بتعدي بسررررررررررعة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 10:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية