لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-11, 10:46 PM   المشاركة رقم: 856
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بيرو ....

وعليك السلام ورحمة الله وبركااته
هلا وغلا بايمو


الفصل الثاني عشر .... فصل تصارع مشاعر وخوف وترقب وندم والجسد يعطى تعبير اخر مختلف .....

نبدأ الفصل بخاطرة تعطي مضمون الفصل وتوضح الى اي مدى تتصارع همس مع مشاعرها وتبعيات تصرفاتها .....
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
احياناً لغة الجسد بتكشف جزء كبير من مشاعرنا الداخلية التي بيطغى عليها تهذبنا وتعقلنا
وبدائية الجسد احياناً كثيرة ماتنتصر ..
[/COLOR]

ونبدا المشاهد بكابوس لهمس تتصارع فيه المشاعر وتنقلب فيه الاجواء من استقرار وحب الى امواج ثائرة ومن حب الى كراهية وورود تنقلع من جذورها بلا رحمة ( كابوس يفسر لها ان حياتها القادمة ستكون مثل الوردة التي اقتلعت من جذورها فهي ستسافر مرة اخرى الى المانيا وشتان بين السفرتين ..... وان مستقبلها مع يوسف غامض ومظلم ..... واستيقظت من هذا الكابوس بصرخة عرفت بعدها ما ستؤول اليه الامور مع يوسف بعد اكتشافه الحقائق التي اخفتها عنه ....
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
مو كل الاحلام تتحقق .. ولكن كوابيس همس ستظل طريقها اللي بتشوف فيه ويمكن بنلاحظ ان كلما تأزمت بها الامور تعود لكوابيسها ولن تتخلص منها حتى تكون بالفعل على صراحة ومصارحة مع ذاتها قبل اي شيئ اخر
[/COLOR]

وعلى الجانب الاخر نجد يوسف وحالة من الغليان والغضب والترقب الى اللحظات المناسبة للانتقام من هذه الفأرة المذعورة التي استطاعت ان تلعب به بين اصابعها ........
مشهد اخر ..... وصف رائع للاب ... ومشاعر في الداخل هائجة وتعبير خارجي هادي وبارد .... ( تناقض فظيع )
ووصف مقابلة يوسف وابيه نسخته في الكبر ... بمجيئ هادئ .... وانصراف اهدأ .... عبارة وصفت مشاعر مكبوتة ..... ورد فعل بارد .... بعكس مقابلة يوسف لعمه .... مجيئ عاصف ... وانصراف اشد عاصفة ( اعصار مدمر للمشاعر واثارة لاقصى درجات الحنق والتمرد في نفس يوسف )
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
يوسف وابيه قصة غريبة فكيف لأب ان يتنازل عن تواجده في حياة ابنه وكيف لأب ان يترك ولده لينمو مع امرأة في غربة .. كيف وكيف ؟؟ ومن السبب ولماذا هذه الكراهية وليش يوسف منكمش من ابيه كلها اسرار بنعرفها قريباً جداً جداً
[/COLOR]

مشهد تلبيس الخاتم يوسف وهمس ...... منتهى التناقض مشاعر همس الداخلية قمة الاشتعال وكفها باردة وملامح وجهها هادئة ماعدا العينين ففيهما نظرة خوف وترقب مغلفة بحياء .... بعكس يوسف فقد غلف مشاعره الداخلية بقالب من الجمود والبرود ولكن كفه دافئة وملامح ووجه ليس لها نعبير ولكن نظرة عينيه مليئة بالتحفز والغضب والرغبة في ان يحملها بعيدا عن الجميع ....
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
كل واحد يخفي مابداخله بغلاف مغاير لمشاعره الداخليه
كلها تعكس تهجم وتوتر .. ولكنها بالتأكيد لاتنبئ عن مشاعرهما الحقيقية ..
[/COLOR]

مشاهد الحنة والفرح .... مشاعر الخوف والرهبة ...( همس ) .....واللامبالاة والرغبة المتأججة فيها مع وعيد بمستقبل غامض ..( يوسف )
عنان وحالة غامضة واسرة ليس لها ملامح .... وفارس اصتدمت به ؟؟؟!!!!!! وعلامة استفهام كبيرة ....
وسام هل سيغير طريقه من ليال الى شفا ..... وشفا كذلك .... واين احمد في الصورة ....( اليس من الممكن ان يكون هو من اصدمت به عنان ...؟؟؟!!!!!
ليال .... وخطوبة وفرحة ..... ولكن ..................
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
اااااه من كلمة لكن .. ليس لليال فقط ولكنن للجميع
يوسف وهمس .. ونهاية ليلة وبداية اخرى
شفا واحمد ووسام
عنان واهلها وفارسها ؟؟
كلها علامات استفهاام [/COLOR]


نهاية لفصل عاصف في المشاعر ... مدمر لكيان يوسف .... ولكن يوسف رفقا بنفسك وهذه المسكينة .... واذا كنت في يوم مخدتها للدموع .... فستكون هي يوما ما لك الحضن الذي سيحدد توزانك في الحياة .... وامانك بعد حقيقة ستزعزع حياتك .....

[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]هي نقطة ومحور حياته
ولكن متى يدرك هذا .. هل بعد فوات الأواان ..
[/COLOR]

تساؤل من اول فصل الى الان .... لما طبيعة العلاقة بين يوسف وابيه باردة ؟؟؟ ومن له الفضل في ذلك ؟؟.... حضور امه الزفاف اساس متين له في الحياة في اليمن وضربة لعمه الذي يقاوم اي وجود لامه في حياته .... وخطوة ليوسف اتجاه عمه ورسالة تقول لعمه ( لن تستطيع السيطرة علي .... ولن تنفي وجودي او وجود امي في حياة العائلة )
[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
امه قوية ... وهي اقوى فرد في اسرته
هي حتى اقوى من عمه نفسه وهذا دليل تواجد يوسف الى جوارها رغم ابتعاده عنها مؤخراً تبقى هي القوى الاساسية الان ..
علاقتها حتى بعمه بتفسر الكثير والكثير قريييباً[/COLOR]


منتظرين الاحداث المثيرة فامامنا الكثير من الاثارة قبل سفر العاشقان وبعد استقرارهما في المانيا وما سينتج عن مشكلات بينهما مع وجود اشخاص لن تتحمل وجود همس في حياة يوسف وستحيل حياتهما الى اشواك وجحيم مستعر .....

[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]
ههههههههههههههه اكيد بنشوف
عاد في جانا واخت وساام
لسة لسة ^^[/COLOR]


الف مليون سلامة .... طهور ان شاء الله ..... اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك .....

[COLOR="rgb(220, 20, 60)"]الله يحفظك يا ايمو
تشكرين ياغالية انا الان احسن بكثييييير الحمدلله
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 10:55 PM   المشاركة رقم: 857
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسآس الورد مشاهدة المشاركة
   لا بيرو سلامتك
ما تشوفي شر
سلامات
كله بسبب الفرح وهو اللي جابلك اللوز
هههههههههههه
يلا نستنى وأمرنا لله
وبقووول للوز يعني لاازم تيجي لبيرو يوووم متيجي تنزل الفصل الحماااسي
آآآه
يلا سلاااامتك
بس متطوليش علينا
وطمنينا عليكي
:)

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الحق مشاهدة المشاركة
   عندك الف عافية
هسة وقتها تجي الامراض من عافيتناعلى عافيتك
ان شاء الله تقومين بخير
دمتي بكل الخير والود

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الشريف مشاهدة المشاركة
   سلامتك يا بيرو
منتظرين يوسف الشرير أقصد منتظريك أنت يا شريرة أمتى ما تجي ^^
تحياتي لك

يسلمووووووووووووووولي الحلووووووين المنورين

اللي مانسوني ^^

حسوسة

اخي ندااء

وهدهود الحلوة

انتظروني وفيسي الشراااااااااااني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يوم الخميس ان شااء الله

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 10:59 PM   المشاركة رقم: 858
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياالاحزان مشاهدة المشاركة
   بيرو يعطيك العافية على مجهودك الكبير عن جاد فصلين ولا احلى من هك فرحت كتير لان يوسف قدر يربيها لهمس لاني من محبين يوسف وعن جد نفسي يكون اقوى من همس لانه بالبداية هي الي خدعته ولكن بليز بالفصول جاية اظهري جانب اخر من شخصية يوسف الي تخلي من خلالة همس تنظرلة بطريقة او تخليها تحبة مع تمنياتي لك بكل النجاح اسلوبك حلو كتير في توضيح مشاعر ابطال قصتك بتشعري القارئ بانها معهم ويشاركم حزنهم و فرحهم الي طلب عندك ما تتاخري علينا في الفصل الجديد لاني متشوقة اعرف شو راح تكون ردة فعل كل من يوسف وهمس على الي صار وشكرا لك

السلام عليكم

هلا وغلا دندون
منووووووووووورة الله يحفظك والحمدلله عجبوك الفصلين ^^
ان شاء الله كل واحد منهم بيتعلم من الثااني وبيحاول يتغير عشان الثااني لاتحاتين ^^
يسلموووووووو على كلامك الرقيق وان شااء الله ماعاد نتأخر
اعذريني احياناَ ظروف تطرني ااجل الفصل

منوووووووووووووورة ولايهمك بتعرفي ردة فعلهم الاثنين بالتفصيييييييييييييل
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 13-12-11, 12:17 AM   المشاركة رقم: 859
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عهد الكلمات


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167604
المشاركات: 658
الجنس أنثى
معدل التقييم: رباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالق
نقاط التقييم: 2651

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رباب فؤاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته


بيرو يا بيرو............اقول ايه بس واعيد ايه؟؟؟؟ دا مش ابداع.....دا اجراااااااااااااااااااام ولا مؤاخذة


حرام عليكي قطعتي نفسي...مش نفسي انا بس...ونفس القراء اكيد

تصدقي بالله انا ما اعرف ايه اللي خلاني اصلا ادخل قصتك..بس الحمد لله اني دخلت

اول ما بدأت فيها حسيت ان خالد حيحصل له حاجة او يموت والقصة تقلب غم، بس أم اسيل قالت لي لا اقري وعلى ضمانتي....لا خلا ولا عدم يا أم لولي

لقيتني في يومين خلصتها، وحمووووت واعرف حيحصل ايه بعد كدا

نيجي للتعليق على القصة بقى

في البداية ذوق اكثر من رائع في اختيار الخواطر اهنئك عليه، وحتى خاطرتك كمان رااائعة

اختيارك للفصحى مغامرة لا تلجأ إليها إلا من تتمتع بالجرأة بالفعل حتى لا يخرج الحوار مملاً، وأعترف بإجادتك

رسمك للشخصيات...لافت للنظر، خصوصا ان فيهم كتير معضلين....
وصفك بالذات للماااااااارد ابو اكتاف عرضها ميل تقريباً عجبني جداً...هو دا اللي بيقولوا عليه عريض المنكعين مشلولح الفلنشات شلولو...على رأي عادل امام ههههه

بالنسبة للاحداث فيه كذا نقطة حابة اتكلم فيهم بعد اذنك يا دكتورة

في البداية لما خالد احجم عن مشروع ارتباطه بهمس شعرت ان الموضوع له علاقة بأمها اللي مانعرفهاش وكأن فيه مشكلة ما، ويمكن اصلا الام ما ماتتش وهما بيقولوا كدا وخلاص. وزادت الشكوك لما حمزة قال لابوه انا ليا في همس اكتر منكم... الجملة دي وقفت عندها كتير جدا لدرجة خمنت انها اصلا بنت حمزة لولا ان فرق السن بينهم قريب...يعني مش معقول خلفها وعنده 10 سنين مثلا

يوسف وحياة مستهترة بوهيمية مقرفة صراحة...ويمكن انجذابه لهمس قد يبدو غريبا لكن الحقيقة انه لاول مرة بيجرب الحلال وعشان كدا حاسس بطعم مختلف وانجذاب غير عادي...دا تفسيري يعني
بس برضه توحشه مع همس يوم الزفاف كان قاسي. مش عارفة حيصلح غلطته ازاي بعد كدا

خالد على أد ما حبيته في البداية على اد ما نرفزني وقهرني وكنت عاوزة اكفخه بجد...انت فعلا ما تستحقش همس ولا حتى فكرت تحارب عشانها رغم ان الموضوع كان بسيط

تعرفي لوهلة حسيت ان همس زي كاسرة في بين الامس واليوم، مع فارق ان كاسرة كانت قوية من الاساس، بينما همس بيحركها الانتقام والغل ويخليها تكتشف جوانب جديدة في شخصيتها

مش فاكرة كنت عاوزة اقول ايه تاني بس لما افتكر حاسدحه في التعليق الجاي ان شاء الله

تسلم الايادي على الاجزاء السابقة وعاوزين بارت اشكبره بقى تعويضا عن الغياب...سلامتك ألف سلامة

واسفة اذا دخلت هجووووم كدا بس دي طريقتي لما احب اللي قريته واتفاعل معاه


ما تنسيش تعزميني في الفرح الجاي هههههه

دمتي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور رباب فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 14-12-11, 12:27 PM   المشاركة رقم: 860
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الســلام عليــــــــــــــكم

ترقبوا هذا المســاء

الفصل الثالث عشــر من الروااية

ان شااء الله

عوااافـــــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 10:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية