لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-11, 01:10 AM   المشاركة رقم: 816
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76160
المشاركات: 2,427
الجنس أنثى
معدل التقييم: suze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1038

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
suze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 



طويب بداية ارحموا البشر اللى بيتابعوكم
وحطوا رابط الفصل ال 12 بدال الدوخة والتوهااان

كمان مرة طويب
انا قعدت مع روحى كتييير
وفكرت واحترت وتراجعت وعدت ففكرت


وبصراحة اخرة تفكيرى وبالنظر لردك على ردى الاخير بانى لن اعلق
لاقيتك مصرة انى اعلق
بس انا مش كنت مش عايز اعلق لانى بشاكس على تاخير ولا متابعه
لكن ليقينى بانى لو علقت ممكن تزعلى منى او اسببلك نوع من التعاسة
واكيدا بيرو انتى عارفه كويس غلاوتك عندى
خلينا نتفق ان لو ردى تسببلك فى اى نوع من الغضب او الحزن احذفيه اكيد فيس الاشراف تبعك سهل عليه ده
او انا احذفه مافيش مشاكل يعنى رأيى لا هيقدم ولا يأخر اعتبريه فقرة تخاريف اوك

نبدء بسم الله
ما ينتابنى كلما قرأت سطرا من روايتك هو الغضب والسسسخط
نعم غضب عظيم واصابة بالاختناق من شدة سخطى



ما حبيتهاش خاااالص وبكل المقاييس
مش بنتظر الاحداث بلهفة وترقب بل على العكس بينتابنى الاحباط ان فصل جديد نزل
كل مرة اتابع فصل يخنقنى اقول خلاص مش هرجع اتابع
لكن افاجىء بنفسى اعود للصفحات برغم غضبى من الاحداث
وبما انها بدأت تتخذ شكل مرضى كان لازم اقعد وافهم واحلل ردود افعالى فتبين الآتى:

انا برجع تانى لبيرو
لقلم بيرو وتعبيراتها وصفها للملامح والحداث والاشخاص
ده متعة خفية مثل متعة تنسم الهواء البارد فى ليله صيفية حارة

واكتشفت انى معترض على الفكرة والاحداث لكن هذا لم يمس من قريب او بعيد ابداع اسلوبك وروعة صياغتك
واسمحيلى ان اتناول اعتراضاتى ولا يضيق صدرك بى
همس من تعاطفنا معها جميعا وشعرنا بها كفراشة رقيقه ترفرف برقة وملائكية
وكيف كرهنا خالد لذبحه هذا الملاك بقسوة لم نفهم لها سببا
وكان السبب اولى اعتراضاتى فانت بما ذكرتى من اسباب خالفتى جميع نظريات علم النفس التى تبحرت بها ودرستها على مدار السنين- فهو وكل ما يتعلق به من موادى المفضلة- ثم وكيف انها تصرفت برعونه ووافقت على الارتباط ومشهدها على البحر مع خالد قبلته على مضض الم تربى على الاطلاق مهما كان كيف لها ان تطلب مثل هكذا طلب
وزادت الطين بلة بطلبها الطلاق وما حدث وفى كل هذا لم تفهم ما فعلت حتى شرحت لها مها تبعات فعلها
وحتى هذا الجزء كنت اتابع ضاغطة على تقبلى للامور وغير مقتنع
ولكن كيف لواحدة نشات فى مجتمع متشدد خاصة تجاه النساء
والحقت العار باهلها بتطليقا يوم زفافها
وهى لا تخرج ولا تتبرج ولا تسافر مثل بعض المجتمعات الاخرى
كيف لها عندما تسافر مع اخيها خارج البلاد ان تفعل كل ما فعلت
غير منطقى بالمرة كافة الاحداث
ان تخرج وتدخل وتروح وتجىء وتصل للمبيت مع يوسف وان تبيت فى المشفى يوم كامل بانهيار عصبى وتفعل كل ما فعلت وهو ليس هنا
لا تخبرينى انه مشغول بدراسته او يثق فيها
اذكر بعد التخرج اننى جاءنى تدريب بالقاهرة وكانت معى زميلة وقابلنا هناك عدة زميلات ولكن اخى وهو ضابط انتظرنى بالمحطة واوصلنى حتى مكان التدريب نظرا لانى لم اذهب اليه من قبل وانتظرنى بعده لاخذى لمكان المبيت ولم تكن وقتها انتشرت الهواتف المحموله فكان يطلبنى على تليفون مركز المبيت وكان مكان عمله يبعد عن القاهرة نفسها ساعتين كاملتين ولكنه كان ياتى ويقوم بالخروج معى ومتابعتى يوميا علما بان اغلب اهل امى من القاهرة واعتدت البقاء عند اخوالى لاكثر من شهر بالاجازة وسافرت فى رحلات عديدة اثناء الجامعه لمختلف محافظات مصر ولكنه قال لى انه مادام معى بالقاهرة فلابد ان يطمئن على وضحك وقال سيبينى ادلعك شوية
عذرا للاطاله فى قص تاريخى السفرى ولكن هذا هو المنطقى خاصة مع العادات والتقاليد المحكمة التى نشات بها همس فكيف يكون اخر من يعلم وكيف لا يذهب اليها ويتعرف رئيسها ويعرفه بنفسه وغيره من الاحداث الطبيعيه
ايضا كيف خرج كل هذا السواد حنكة المرأة اللعوب وتصنع الهستريا واغواء صياد كيوسف
كيف يكتفى حمزة بصفعه واحدة عندما واجهته كيف لا تكون عدة صفعات متتاليه ينتج عنها سقوطها مما يؤدى ليتابع هو بالركلات واللكمات لينتهى بجز رأسها من فوق كتفيها على ما الحقت بهم من عار
فتستمرى فى اذهالى بأنه ليس هذا فقط ولكن يقبل بمسامحتها يوم الفرح
وكيف من لم يقبل من صديقه الذى يطلب يد اخته ان يحكى عن اعجابه بها امامه ويقبل ان يتمشى معها للمنتزة ويتركها هناك
واذا كان حمزة عم الشباب كان رد فعله فقط صفعه
فكيف بيوسف السكير العربيد رباية الاجانب والذى ينتسب للعرب والعروبة بدمائها الحارة كل هذا الغضب ورد الفعل الشرس لكونها مطلقه
ثم ان من هم مثله لا تحركهم ولا تحكمهم سوى الرغبة وما فعلته من حالتها الهستيريه المفتعله لا يجدى معه بالعكس فانما متعته ان يروض هذه الحاله ويثبت لنفسه تمكنه من اذابتها وجعلها طوع بنانه كصياد خبير فى فنون الغزل والغرام
لن تصدقى ان من اكثر المشاهد الذى ارضانى هو ما حدث لها بنهاية الفصل الثانى عشر فهى تستحقه واكثر
بس كالعادة غبية ال خمشت وضربت بقبضتيها هى لو كانت عضته عضة طلعت بحته من كتفه كان صام وصلى
بيرو بليز ما تزعلى من تعليقى وسامحينى بعرف انه ولا اسخف
وبراجع نفسى للمليون اعتمده ولا اتراجع
ااقولك هعتمده واجرى على الله
وعلى الله ست همس ما تخليناش نخسر بعض

 
 

 

عرض البوم صور suze   رد مع اقتباس
قديم 07-12-11, 04:12 PM   المشاركة رقم: 817
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
سامحووووووني بنااااااااااااات بجد اللي مارديت عليهم بس بجد لازم ارد على ماما سوز بالأول

يمكن لو تقروا تعليقها وردي تعرفوووووووووون ليش .. مووووووووووووووة لكل القرااء الحلويييييييييييين

سووووووووووووووووووووز تعالي شوية .. عاوزاكي بكلمة




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze مشاهدة المشاركة
  


طويب بداية ارحموا البشر اللى بيتابعوكم
وحطوا رابط الفصل ال 12 بدال الدوخة والتوهااان

العفوووووووووو والسمااح اصل الفصل ده منيل حتى العوان ماتغير فيس يناظر المشرفين ويهز راسه بأسف ^_*

كمان مرة طويب
انا قعدت مع روحى كتييير
وفكرت واحترت وتراجعت وعدت ففكرت

نفسي اقعد وامتد المدة بتاعة بطوط افندي دي^^
تحتاري ليه ياعسل خشي بقلب جااااااامد

وبصراحة اخرة تفكيرى وبالنظر لردك على ردى الاخير بانى لن اعلق
لاقيتك مصرة انى اعلق
بس انا مش كنت مش عايز اعلق لانى بشاكس على تاخير ولا متابعه
لكن ليقينى بانى لو علقت ممكن تزعلى منى او اسببلك نوع من التعاسة
واكيدا بيرو انتى عارفه كويس غلاوتك عندى

اكيد عارفة غلاوتي زي ما انتي عارفة غلاوتك
بجد بجد انا كنت بزعل وجاااااااااااامد جداً لو ماجيتي .. ولايمكن ردك يزعلني بالعكس هو بيرفع من معنويااتي بعدة اسباب .. هتعرفيها بعدين ياحلوة .. والاهم انه منك انتي فاهمة ياسوز .. لايمكن يزعلني حتى لو كله شتيمة

خلينا نتفق ان لو ردى تسببلك فى اى نوع من الغضب او الحزن احذفيه اكيد فيس الاشراف تبعك سهل عليه ده
او انا احذفه مافيش مشاكل يعنى رأيى لا هيقدم ولا يأخر اعتبريه فقرة تخاريف اوك

خخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه
لا بجد ماراح احذفه والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية وهذا رأيك واحترمه من كل قلبي ^^ تفضلي

نبدء بسم الله
ما ينتابنى كلما قرأت سطرا من روايتك هو الغضب والسسسخط
نعم غضب عظيم واصابة بالاختناق من شدة سخطى



الله يستر بداية مبشرة

ما حبيتهاش خاااالص وبكل المقاييس
مش بنتظر الاحداث بلهفة وترقب بل على العكس بينتابنى الاحباط ان فصل جديد نزل

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
طيب .. سهل جداً .. هبشرك اول بشارة
بكرة مافي فصل ناازل
خخخخخخخخخخخخخخخخ

كل مرة اتابع فصل يخنقنى اقول خلاص مش هرجع اتابع
لكن افاجىء بنفسى اعود للصفحات برغم غضبى من الاحداث

امممم شوفي احياناً الشيئ اللي نكرهه يجذبنا بطريقة ما اكثر ممانحب
ولاتنسي المثل شو بيقول مامحبة الا من بعد عداوة خخخخخخخ

وبما انها بدأت تتخذ شكل مرضى

بس سؤال مرضى من المرض او الرضا؟؟؟

كان لازم اقعد وافهم واحلل ردود افعالى فتبين الآتى:

انا برجع تانى لبيرو
لقلم بيرو وتعبيراتها وصفها للملامح والحداث والاشخاص
ده متعة خفية مثل متعة تنسم الهواء البارد فى ليله صيفية حارة

طيب انا اقول ايه بعد الكلام ده
احرجتيني بجد بجد

واكتشفت انى معترض على الفكرة والاحداث لكن هذا لم يمس من قريب او بعيد ابداع اسلوبك وروعة صياغتك
واسمحيلى ان اتناول اعتراضاتى ولا يضيق صدرك بى

لا ياقلبي ماراح يضيق استرسلي مثل مابدك وقد مابدك انا متربعة ومنتظرة شو بتقولي ..

همس من تعاطفنا معها جميعا وشعرنا بها كفراشة رقيقه ترفرف برقة وملائكية
وكيف كرهنا خالد لذبحه هذا الملاك بقسوة لم نفهم لها سببا
وكان السبب اولى اعتراضاتى فانت بما ذكرتى من اسباب خالفتى جميع نظريات علم النفس التى تبحرت بها ودرستها على مدار السنين- فهو وكل ما يتعلق به من موادى المفضلة- ثم وكيف انها تصرفت برعونه ووافقت على الارتباط ومشهدها على البحر مع خالد قبلته على مضض الم تربى على الاطلاق مهما كان كيف لها ان تطلب مثل هكذا طلب

طيب برد عليك حبة حبة ..
قلتي ان اعتراضك عالفكرة ؟؟ اي فكرة ؟؟ فكرة البنت اللي بتحب ابن عمتها اعتقد مافيها شي وبتحصل بكل المجتمعات وربما عندنا اكثر من اي مكان اخر لأن مجتمعاتنا مغلقة على عوائل وعشائر وقبائل والبنت قبل لا تتولد توعد لابن عمها وخلافه..
واذا كان ترك خالد لها فأنا فسرته .. خالد انسان ضعيف .. مسير .. مش من النوع الصلب القاسي اللي بيفرض كلمته وهذا نموذج لشباب كثير .. هو ممكن كان يتعمق بعلاقته مع همس ويتتزوجها وبعدها يكتشف عدم انسجامهم وضياع شخصيته امامها .. المشكلة هنا انه شاف هذا الدور مع والده .. انسان ضعيف مهزوز زوجته تسيطر عليه ورفض هذا الواقع ..
لو تلاحظين ردود البنات انا كنت قلتلهم لاتكرهون خالد بالعكس حاساه شجاع لأنه عرف قدر نفسه وعرف انه لايمكن يرتاح معاها .. ويمكن يكره نفسه ويكرهها هي وهذا سبب ابتعاده عنها .. انه مايريد في يوم انه يكرهها ابداً
عشان كده اختار لها الزوج الاول لاعتقاده انه بهذا خلاص وكأنه تخلص من همها ولم يتركها كلياً..
مشهد البحر .. مافهمت اعتراضك عليه
انا وابن خالي احياناً نتمشى عالبحر سوى وهو ابن خالي .. مافي مشكلة .. وبعدين هي بتتكلم عن صدمة مو بعقلها في تلك اللحظة ..
واذا تقصدين القصيدة فهي مجرد خيالات عنده ولم تحدث حقاً !!

وزادت الطين بلة بطلبها الطلاق وما حدث وفى كل هذا لم تفهم ما فعلت حتى شرحت لها مها تبعات فعلها
وحتى هذا الجزء كنت اتابع ضاغطة على تقبلى للامور وغير مقتنع

بشأن الطلاق .. كانت رد فعل .. همس ترتكب اخطاء لسبب واحد فقط انها تخرج من قمقمها اللي عاشت فيه طيلة عمرها
تخرج من شخصيتها الرقيقة المسالمة عشان تظهر تلك المتمردة اللي تثور على اضطهادها وذلها
همس لم تتصرف وتطلب الطلاق بوعيها .. هي كانت في مرحلة انتقالية .. من الضعف للرغبة بالتحرر من كل الضغوط حولها .. كانت تجاهد للخروج بمجموعة من الأخطاء هي نفسها أدركتها .. وبدأت تجني نتائجها .. همس لم تقم بالصواب حين طلبت الطلاق ولكنها بررت لنفسها انها ستكون خائنة لأنها طيلة عمرها ستعرف انها تحب خالد
وفي نفس الوقت كان عبدالله انسان رقيق ولايستحق تلك المعاملة ولهذا طلبت منه الطلاق

ولكن كيف لواحدة نشات فى مجتمع متشدد خاصة تجاه النساء
والحقت العار باهلها بتطليقا يوم زفافها
وهى لا تخرج ولا تتبرج ولا تسافر مثل بعض المجتمعات الاخرى
كيف لها عندما تسافر مع اخيها خارج البلاد ان تفعل كل ما فعلت
غير منطقى بالمرة كافة الاحداث
ان تخرج وتدخل وتروح وتجىء وتصل للمبيت مع يوسف وان تبيت فى المشفى يوم كامل بانهيار عصبى وتفعل كل ما فعلت وهو ليس هنا
لا تخبرينى انه مشغول بدراسته او يثق فيها

بالنسبة للمجتمع هههههههه انتو عندكم فكرة مغايرة خاااااالص
من قال ان بنات عدن مايخرجون ولايجيئون !!
بالعكس كثير من بناتنا وانا منهم نخرج وندخل مثل مابدنا .. مافي رقيب وحسيب عادي مادام الاحترام متواجد
الشيئ الاخر وهو السفر .. المنح الدراسية لألمانيا عنا بالهبل .. فاهمة علي وكثير بنات عندنا يضطرون للسفر وحدهم عاد همس راحت مع اخيها
وحكاية ان اخوها على طول بيظل عندها غير منطقية بالمرة
همس عايشة ببيت سكن طالبات وهو لايمكن يبقى معاها .. ثانياً هو بيحضر دراسات عليا يعني موطالب جامعي
وهذا بالذات هو سبب ابتعاده عنها
لأنه بجد الدراسات العليا هناك مو سهلة بالمرة بالعكس هي دااااااااااهية
ثالثاً موضوع الغربة .. من لا يتغير في الغربة وكيف لا ونحن نعرف مايحدث من اغراءات هناك وعندنا الاف القصص عن بنات ضاعو بالمعنى الحرفي للكلمة ..
وبعدين طبيعة الدراسة مع همس غير .. دراسة تخليها تقريباً 20 ساعة خارج البيت والسكن .. هو ابداً ماراح يقدر يراقبها
والمبيت مع يوسف ؟؟!!
هي باتت معه بعد زواجهم .. يعني ماعملت شي حرام
صح غلط ومن قال انها لم تخطئ!!

اذكر بعد التخرج اننى جاءنى تدريب بالقاهرة وكانت معى زميلة وقابلنا هناك عدة زميلات ولكن اخى وهو ضابط انتظرنى بالمحطة واوصلنى حتى مكان التدريب نظرا لانى لم اذهب اليه من قبل وانتظرنى بعده لاخذى لمكان المبيت ولم تكن وقتها انتشرت الهواتف المحموله فكان يطلبنى على تليفون مركز المبيت وكان مكان عمله يبعد عن القاهرة نفسها ساعتين كاملتين ولكنه كان ياتى ويقوم بالخروج معى ومتابعتى يوميا علما بان اغلب اهل امى من القاهرة واعتدت البقاء عند اخوالى لاكثر من شهر بالاجازة وسافرت فى رحلات عديدة اثناء الجامعه لمختلف محافظات مصر ولكنه قال لى انه مادام معى بالقاهرة فلابد ان يطمئن على وضحك وقال سيبينى ادلعك شوية

الله يحفظلك اخوكي ياااااااااااااااااارب
بس اقولك انا اخي مثلاً
يعني انا بالاسبوع ببيت خارج البيت يومين كاملين
مابيسأل عني وين رحتي ^^
يعني في اختلاف سرعاااااااااات
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عذرا للاطاله فى قص تاريخى السفرى ولكن هذا هو المنطقى خاصة مع العادات والتقاليد المحكمة التى نشات بها همس فكيف يكون اخر من يعلم وكيف لا يذهب اليها ويتعرف رئيسها ويعرفه بنفسه وغيره من الاحداث الطبيعيه

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
يابنتي وين عايشة سوز بموتك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياربي انا ببلدي ماتحصل عاد بتحصل بالغربة !!!!!!!
بصرااااااااااااااااااااااحة ماعتقدها قد حصلت من قبل

ايضا كيف خرج كل هذا السواد حنكة المرأة اللعوب وتصنع الهستريا واغواء صياد كيوسف

اي تصنع !! الهستيريا فعلاً حدثت
وهذه النقطة اللي خلت همس تستيقظ رغماً عنها من حلمها اللي عاشت فيه زمن
والمسألة لو تلاحظين همس ماعملت شي لجذب يوسف
يوسف كان منجذب لها طبيعي لأسباب عديدة
وها اللي سهل لها كل شي

كيف يكتفى حمزة بصفعه واحدة عندما واجهته كيف لا تكون عدة صفعات متتاليه ينتج عنها سقوطها مما يؤدى ليتابع هو بالركلات واللكمات لينتهى بجز رأسها من فوق كتفيها على ما الحقت بهم من عار
فتستمرى فى اذهالى بأنه ليس هذا فقط ولكن يقبل بمسامحتها يوم الفرح
وكيف من لم يقبل من صديقه الذى يطلب يد اخته ان يحكى عن اعجابه بها امامه ويقبل ان يتمشى معها للمنتزة ويتركها هناك

وااااااااااااع لاااااااااااا
سأرد عليك بسؤال
كيف لشخص بسيكولوجية حمزة الهادئ العاقل الطيب الحنووووون لأبعد حد اللي عاد الى عددن من المانيا ركض ان يفعل هذا
اعتقد انه هذا غير المنطقي ..
وبعدين انا مو من مناصرين العنف يابنتي حراام عليك وبعدين هو اكيد مابيسامح رواد او بالاصح ماحب من رواد ان يتغزل بها
رد فعل طبيعي ..
والمنتزه خخخخخخخخخخ
هو ماحطها بالمنتزه هو حطها بالسكن وهي طلعت بعده لأن السكن يطل عالمنتزه
هههههههههههههههههههههههه

واذا كان حمزة عم الشباب كان رد فعله فقط صفعه
فكيف بيوسف السكير العربيد رباية الاجانب والذى ينتسب للعرب والعروبة بدمائها الحارة كل هذا الغضب ورد الفعل الشرس لكونها مطلقه
ثم ان من هم مثله لا تحركهم ولا تحكمهم سوى الرغبة وما فعلته من حالتها الهستيريه المفتعله لا يجدى معه بالعكس فانما متعته ان يروض هذه الحاله ويثبت لنفسه تمكنه من اذابتها وجعلها طوع بنانه كصياد خبير فى فنون الغزل والغرام

طيب هو خخخخخخخخخ الفاسق الماجن حبيب ريري .. ماكان حمية الجاهلية خخخخخخخخخخخ ولانخوة العرب
هو بجد مايعرف عنهم شي
المشكلة انها خدعته !! وزي ماقلتي هو الدون جوان اللي كان عامل فيها هالمغرز هي ردت عليه وعملته فيه
شو بتكون ردة فعله ؟؟
يوسف مازعل انها مطلقة ماتفرق معاه
المشكلة اللي دمرته تقريباً انها خدعته كذبت عليه
لعبت عليه بمثل مارادا
وهناك بعدين مشهد بيجي بيقولها فيه انهما متشابهان لدرجة ان كل واحد منهما تزوج الاخر لسبب خاطئ .. صحيح تمامااً .. خخخخخخخخخخخ

لن تصدقى ان من اكثر المشاهد الذى ارضانى هو ما حدث لها بنهاية الفصل الثانى عشر فهى تستحقه واكثر
بس كالعادة غبية ال خمشت وضربت بقبضتيها هى لو كانت عضته عضة طلعت بحته من كتفه كان صام وصلى

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
والله كنت بقول عضته قمت اتكسفت اصلي في البيت يقولون عني العضاضة واسألي عهودة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بيرو بليز ما تزعلى من تعليقى وسامحينى بعرف انه ولا اسخف
وبراجع نفسى للمليون اعتمده ولا اتراجع
ااقولك هعتمده واجرى على الله
وعلى الله ست همس ما تخليناش نخسر بعض


والله بجد استمتعت بتعليقك سوز
خلاني اقتنع بما كتبت اكثر
وهذا ليس استخفافاً بتعليقك وانما لأنه خلاني ابرر وافسر اكثر من حدث فزاد اقتناعي بهم

سامحيني اذا طولت عليك
واتمنى اكيد ماتزعلي انتي كماان مني

وبجد بجد

لو ماعجبتك الرواية .. لاتقريها .. يكفي فقط .. اننا اصدقااء ..

احبك في الله فقط ..

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 08:13 AM   المشاركة رقم: 818
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8944
المشاركات: 536
الجنس أنثى
معدل التقييم: نداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداعنداء الحق عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 404

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نداء الحق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

فصل مشحون بالمشاعر والاحداث ويستحق التعب وقرائته لانني اعاني وانا اقرأه بسبب الانفلونزا التي تلازمني (تسمعون العافية )يعني بالعراقي ان شاء الله ماتشوفون مثلها ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور نداء الحق   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 09:41 AM   المشاركة رقم: 819
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامى مشاهدة المشاركة
   تعرفوا انا مش هرد
ريهام وهبه انا زعلانه منكوا

وبعدين عاصم عند ماما مش فى الشارع يعنى فيها ايه كام يوم

وااااااااااااعععععععع بيرو تصدقى لما بس قرأت الساندوتش نفسى قامت على خخخخخخخخخخخخخ والله وايام
سورى بس هو كان ايه اللى فى الساندوتش فضول مش اكتر

بالنسبه للفصل
قلت لك انا الوحيده اللى فاهم فيسك الحباب وبيموت فيييه
ياحماعه انا اول واحده ضد العنف واللى قرأ ردودى اليتميه فى اهلا بك فى جحيمى هيعرف دا
ولكن همس حااااااااااااااااله خاصه جداااا
همس لازم احد يكون اقوى منها يفرض عليها اشياء كثيرا لانها فى نظرى شخص اخذ من المحبه والدلع ما جعله يسئ استعماله ويخطأ قراراته ايوة مجروحه من خالد بس مش لازم تجرح كل اللى حواليها علشان جرحها
وفى النهااااااااااااااايه
بيرو اموووووووووووووووووووووووووووووواه على فسيك الحباب <فيس يناظر الكل واللى مش عاجبه يجى يقابلنى بره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واحشاااااااااااااااني
بجد بجد واحشاااااااااااااااااااااااااااااني
واتمنى اشوفك بس عشان اخذك بحضني

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 08-12-11, 09:46 AM   المشاركة رقم: 820
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الحرة مشاهدة المشاركة
   حبيبتي بيرو

الفصل رائع يختي عليه يوسف

انا راح اتزوجه بس المصيبة البنات كلهن عينيهن عليه و بخاف ازور فيه

بس عجبني موقفه لما قال ما بده خالد يشوف همس

شهم يؤبشني انا عايزة من ده يا حزمبل انا عايزة من ده

مسكينة همس يا بيرو مرة بقول تستاهل الله يدها الي يلعب مع القط يستحمل خربشته و هي لعبت مع نمر

بس الجانب الطيب فيا بيقول حراااااااااام هي غلطت انها ما قلتله شئ و سخرت منه بس مش يعذبها

يلا هيهم بدهم يتزوجوا الله يقضي اليوم علي خير

اوهو موقف لعنان لا تحسد عليه يا سلام مين هاد يا بيرو ؟ بيروووووووووووو انا ببكي الحين علي موقف حمزة و همس اهئ اهئ كتير بحب الاخوة لما تصفا القلوب بينهم

حلوة القوة الي اعطاها لها يوسف و هي بتمشي لعنده برافو يوسف الله يهديك بس و تكمل المشوار بدون انتقام

بعدين مش ملاحظة انه عنان قاعدة متل العزول علي قلبهم

خلص اليوم الكارثي عقولتها علي خير

مبروك لهم عقبال ما نشوف ولادهم للووووووووووووووليش

نهاية الفصل ماساوية

الله يعينها و يهديه يا رب

حبيبتي بيرو فصل رائع ن كاتبة تستحق الثناء علي ما صنعت

اتمني ان يعجبك التعليق

و راح انتظر الفصل القدام بفارغ الصبر

تقبلي مروري المتواضع

السلام عليكم

هلا وغلا مهاوي اعذريني مابقدر اطول بالرد معك

تعبانة كثير

ومالي حيل

اشكرك على متابعتك المخلصة وربنا لايحرمني منك

ويوسف بحجزلك ياه بعد لايخلص من همس ولايهمك ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 07:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية