لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-11, 04:19 PM   المشاركة رقم: 661
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي





هلا و غلا بيرة

اممممم فصل المواجهة اعتقد انه هيكون دمار شامل .. يعنى نقرأ و ناخد لنا ساتر في نفس الوقت


يا قلبي عليك يا حمزه .. حزنت عليه و هو بيكلمها بحنان و يحرس على افطارها و هي مخبيه له بلاوي

ياااااى جلسة استجواب نشفت الدم في عروق همس .. كانت هذه المرحلة الاولى و ربنا يستر ن المرحلة الحاسمة

مازلت اؤيد كلام احمد و اوافق على حمايته التي فرضها على شفا لانها من الواضح لا تفهم المجتمع حولها .. تذكرني بهمس و حماقاتها الكثيرة
المسكين التزم بتوصيل صديقاتها كله عشان خاطرها .. يا رب تفهم و تقدر بس

نعم كل كلمة قالتها ليال صحيحة و تمثل ضمير همس المتعب .. في نوبة حمق ارتكبت جريمة في حق الجميع و هي اولهم .. يا حمقاء ماذا فعلتي بنفسك !! من اجل انتقام سخيف لا يستحق يدمرى الجميع آخ منك

احسنتى التعبير عن حالة يوسف .. كأنى ارى بعينى تشتته و حيرته.. همس تمثل له الامل في حياة حرم منها و يريدها بشده و هو مستعد للمواجهة و الحرب من اجل ان يحظى بها
موعد جديد تسوقه الاقدار في نفس المكان و المطر شاهد عليهم .. كانت لفته حلوه
و احسنتى ايضا التعبير عن مدى عمق الرابط بينهم و بعدهم في نفس الوقت .. و لكن هناك رابط خفي اعمق بكثير من ورقة زواجهم .. رابط ينبع من داخل انفسهم التي اعلنت انتماء كلا منهم للاخر من اول لقاء

تستعمل همس مع يوسف قاعدة الهجوم خير وسيلة للدفاع .. تريد ان تسبقه و تشتت انتباهه عن فهم الحقيقة التي تقريبا هو فهمها .. باقي له خطوة بسيطة و يعرف كل شيء على حقيقته و كما يعرف هو تعرف هي ايضا انه لديه اسبابه .. حاليا نسميها علاقة تبادل منفعة بين الاثنين


اخيرا المواجهة الحقيقية حدثت .. كنت اكيدة ان حمزه لن يجده مناسبا لها لتثور العاصفة و تدمي الكل .. حقيقة لقد زاد اعجابي بحمزة حين استطاع كظم غضبه و لمم يتمادى .. واحد غيره كان قتلها قبل ان يسمع لها لان الشيء الوحيد الذي سيتبادر الى ذهنه انهم حاولوا تصليح ذلة وقعوا فيها

طبعا مستحيل ان تعلمه بحقيقة العلاقة بينها و يوسف لانه سيبادر بانهاء الزواج و إلزامها بذاك الرواد المصر عليه .. لا الومها على كذبها هذه المره فهو السبيل الوحيد لاقناعه بقبول يوسف اما عن رواد فممكن نزوجه لعنان عشان ما يطع بايده فاضيه خخخخخخخ

كما لا الوم حمزه على ما قاله لها فهي جرحته بقوة .. هو بالذات دونا عن اخوتها لا يستطيع مسامحتها فعلاقتهما كانت فريدة و هي دمرتها .. انه يساعدها الان لاجل العائلة فقط و ليس من اجلها هو يحاول انقاذ ما تبقي من كرامة


يا دي النيله هي الحكايه ناقصه تعقيد .. كان لازم ليال تدافع قوى و تنفعل و تطلع المستخبي .. دلوقت وسام عرف حكاية خالد و اكيد يوسف هيعرف خاصة و هو سمعها حين همست باسمه ذاك اليوم

مسكين وسام لا يعرف هو الاخر بما هي متشوقة للذهاب اليه

السعادة تسيطر على الجميع ما عدا من اصبح الالم و الحزن رفيقاها الدائمين .. اتت بهما و ها هي تعود بهما و قد تضاعفا

اشعر ان القادم اسوء و العودة ستحمل في طياتها المزيد من الالم للجميع .. يوسف السعيد القلق يحمل ثوب الاحلام اليها و لا يدري انها ودعت الاحلام .. الترقب يشمل الكل و سننتقل الى مرحلة جديدة ربما نجد بها اجوبة او مزيدا من التعقيدات


نختم الفصل مع كلمات بدر شاكر السياب المعبرة .. احسنتى الاختيار

انا ايضا اترقب ردة فعل الجميع و اتشوق لمعرفة نتيجة هذه العودة .. ربنا يوفقك في القادم اشعر انك استنزفتي هذا الفصل لكنه يستحق كل التعب

دمتى بكل الود و الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 662
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

مواجهة مع حمزة
أم بداية الانتقام من الا شيء بالتضحية بكل شيء

همس
تشعر بسوداوية النفس فتنعكس سادية على الذات وعن قريب ستمارس هذا الفن على أوتار يوسف لتخرج الحان قد يراها البعض نشاز و غيرهم تجديد في الالحان ولكن الاكيد أنها ستصنع سمفونية ألم الحب ولحن الفراق
وحينها ... ستعلم ويا ويلها مما ستعلم!!
كيف أنها ضحت بكل شيء
غالي و نفيس
ماضي و حاضر
من أجل .. شيء اخطأت هي في فهمه
وعندما فهمته ذهب مع الريح

يوسف
غاااااااااااااامض جدااااااااااااا
كيف ستكون همس أو أي واحدة من بلدته مهمة لتحقيق مبتغاه؟
وماهو مبتغاه أصلا؟
وما دور التؤم في الاحداث المقبله؟؟

حمزة
قاااااااسي و معذوووووووووووور جدا
بين التقاليد المحكمة
و اخلاق الفروسية
وإحساس بخذلان المسئولية
يأتي القرار
بترك همس نمرة ومنها يجب الفرار

وهناك في البلد
يبقى خالد
بما ياترى يرد؟ (يعطي من أخبار أو تبريرات)
ونظرة الوالد
هل ياترى سيوافق بلا أدنى ريب سيرد؟

ونعود لليال هل فعلا ستجد حبيبها كما كان
وهل سيقى الحب بالقلب بنفس القرار
أم سيتأرجح أو ستكون لكل منهما نظرة بعد ما كان ما كان
وهل لأبن العم الغريب رؤية أو نظرة
أم ستنزاح عنه الغمة بعد أن يفيق من السكرة؟

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 04:29 PM   المشاركة رقم: 663
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق
القلم الذهبي الاول


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230326
المشاركات: 1,026
الجنس أنثى
معدل التقييم: هدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداعهدى الشريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 350

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هدى الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بيرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووو
اهئ اهئ اهئ
وقفت قلبي يا بنت على حموزه ... حرااااااااااااام ... حطمتيه يا شريرة خخخخخخ
بس صراحة توقعت ردة فعله ستكون أكبر من ذلك , ضرب مبرح قتل ,,لكنه طيب وحنون كعادته ...

يوسف
انقلب الرجل فجأة مئة وثمانين دراجة ... هل هذا هو جو ؟؟ أو أنه تشابه أسماء , أصبح لطيفاً جداً , مختلفاً ... ورااااااااااااااائعاً ... لكننا نريد جو القديم , نريد نمراً شرساً متوحشاً مخيفاً مرعباً ههههههه

شفا وحماده
حلوه السيارة المتهالكة لحمادة فرطت ضحك من منظره وهو خارج منها ويقوللها اركبي ... مسكينه لا أدري كيف أحتملت قطع كل هذه المسافة ....
بيرو
الشعب يريد سيارة رياضية مكشوفة لحمادة ^_~

ليال ووسام
شوفي انت ما خليتي وسام يدري حتى لا يفقد الأمل دليل على أن مكروها سيصيب حسن أو حسين ذاك المتطفل أيا كان أسمه ... يعني في النهاية ليال من نصيبه ... تدور تدور وترجعله خخخخ

فصل جميل يا بيرو .. أعذري ردي المتأخر و القصير فالوقت خانق والدراسة بدأت أخيراً خخخخ
في انتظار الفصل القادم بفاااااااااااااااااااااارغ الصبر
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور هدى الشريف   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 05:05 PM   المشاركة رقم: 664
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228460
المشاركات: 4,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: إحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسيإحسآس الورد عضو ماسي
نقاط التقييم: 3596

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إحسآس الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بصراحة رواية تعجز الكلمات عن وصفها

في الفصول الساببقة كنت متابعة من وراء الستار

لكن والأمور تتأزم أكثر فأكثر لا أستطيع مقاومة أن أرد على هذه الرواية وإن كانت بكلمات قليلة

توقعاتي

أبدأ بليال لأني صراحة أشفق عليها
وأشفق على وسام أيضا

أتوقع إن ليال تتزوج الرجل الذي أحبته ( حسين )
أما وسام ممكت يتزوج عنان هههههههه

أعرف انو يعني توقع بعيد :)

حمزة سيتم زواجه بمها وسيحاول أن يسامح همس لأنها أخته
أما همس ويوسف فلا أستطيع أن اضع توقعا لهما لأن أي شيء ممكن

وأكرر إعجابي بالرواية الرائعة وبكاتبتها الأروع






تفبلي أرق تحياتي
:)

 
 

 

عرض البوم صور إحسآس الورد   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 05:43 PM   المشاركة رقم: 665
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
   فصل رااااااااااااااااااااااااااااائع
بصراحة كل الفصول رااااااااااااااااااااائعة مليئة بالأحداث واللفات والواحد عمره ما يقدر يتوقع الللي هيحصل أبدااااااااااااااااااااا

هاياااااااات كوكو
يسلمو ياقلبي الله يحفظك ^^


طبعا أكتر شيء عجبني في الفصل هو اللي حصل ل همس
هههههههههههههه

حراااااااااااااااااااااااام عليك يامفترية ^^ فيس الحناان

هي صعبت عليه في الفصل ده بس هي اللي عملت كده في نفسها

ايه هي تستاهل بس مو تفرحي فيها فيس التعاطف مع بكلته اللي بيحبها ..

زي ما قلت قبل كده عن روعة وصفك للمشاعر
حسيت فعلا بتوترها وقلقها وهي تكلم حمزة
وانا كان نفسي يوافق بس كنت عارفة ان بيرو بقلبها الطيب الرقيق مش هترضي تخلي الحياة سهلة كده ههههه

هههههههههههههههه هو معقول يعني .. حمزة مبرمج على روااد ماراح يرضى وبعدين جوو سمعته زبالة انتي كنتي ترضين فيه ؟؟؟


الحوار بينها وبين ليال
راااااااااااااااااااااااااااائع
حبيته جدا عبرت عن كل اللي انا عايزة اقوله ههههههه

ههههههههههه خلاص اهو ليال قامت بالواجب وزيادة .. انصدمت بصديقتها وصدمتها واعطتها اللي في النصيب ..

بس تعرفي هي حاسه بالخطأ اللي هي عملته ناحية اهلها بس ومش حاسه انها ظلمت واحد معاها لما اتجوزته وهي مش بتطيقه

هو قدامها وسيلة مجرد تذكرة مامنه فايدة غير كذا .. طبعاً هو ماراح يسكتلها ولاراح يسيبها تمرمط فيه برااحتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فعلى هونى ياقلبي على هونى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


شفت اما راح ينتظرها تحت المطر اللي هو بيكرهه عشان يشوفها علي الأقل هي مش هربت منه

ايوه عم الحبيب هههههههههههه بس الفيس هذا تبعه انسوه ماراح عاد تشوفونه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مواجهة حمزة و همس
ابداع ثم ابداع ثم ابداع
ما شاء الله عليك يا متميزة
مشهد ولا أروع

يسلمووووووووووووو اصعب مشهد بالفصل هلكني بجد بجد والحمدلله في متذوقات بيقدرو ^^

جسدت مشاعر وأحيت أحاسيس لا وصف لها
رد فعله كان خيااااااااااااااااااااال
سلمت يداك وابداعك الرائع

يسلمووووووووو كوكو فيس مستحي ومخبي وشه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وعقابها جاء بمثل فداحة فعلتها
ولما حمزة قالها يقول ايه لوالده علي الأمانة اللي معاه كنت هأقتل همس ههههههههه
زعلت عليه أوي وهو بيلوم نفسه علي اللي هي عملته وهو مش ليه أي ذنب

اكيد بيلوم نفسه زي ماالاب والام عنا بيقولون لو حد مننا اخطأ ايش سوينا لنعاقب فيهم كذا فاهمة يعني انقلبت الاية والمثل وصارت الابناء يأكلون الحصرم والاباء يضرسون خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


لكن لما فكرت ازاي تتزوج واحد زي رواد وتكشف له عن شخصيتها الحقيقية أمامه ويعرف السواد اللي بداخلها حسيت انها متشابهة مع يوسف خالص
هم الاتنين بيفكروا انهم وحشين وان الخطأ بيهم هم وبيدمروا نفسهم كنوع من العقاب علي خطأ هم الوحيدين اللي شايفينه يعني هي مش مختلفة كتير عن يوسف لكن الاختلاف ان يوسف بيشعر معاها بالأمان وهي بتشعر معه بالخوف
يا تري لييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟

صحيح حبيبتي هي بتشبه ليوسف .. وهو ده السبب الي خلا يوسف يموت عليها وعاوز يقترب منها لأنه يتوق لشخص يشبهه والمشكلة هي نفسها عندها هي شافت نفسها شبهه ولكن العكس انها خافت لأنها تعرف انه سيئ فشعرت بالخوف .. لأنها ادركت خطأ طبعاُ انها ستكون سيئة مثله .. شفتي الحبكة ^_*


قولي لي يا بيرو ومش هأقول لحد
فاكرة اما كنت وشوشتيني قبل كده
كان صوتك واطي أوي ما سمعتكيش
قولي بصوت عالي هههههههه

ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
طيب هاتي ودنك وانا اقولك الفولة ............
خلاص فهمتي ^^

ليال
آآآآه يا ليال
بعد النصائح اللي هي قعدت تنزلها علي دماغ همس وهجومها علي يوسف ان هو اللي ضحك علي همس واغراها تخدع وسام بالطريقة دي
هو فاكر انها هتاخد وقتها بالتفكير وهو هيفضل عنده أمل لأنه بصراحة مش فيه عيب وهي مش ليها سبب تخليها ترفضه لكن لو قالت له ان في واحد تاني كان تخلي عن الفكرة
زعلتني منها

امممممممم ليه فهمتوها انها تخدعة .. ليال من اول يوم ماعطته اي تلميح .. وما اعطته اي امل وهي ماكانت تقدر تقول له عن حسين هذه جرأة لاتتحلى بها .. ليس بعد على كل حال ^^


هم البنات اللي في القصة دي عندهم حساسية من الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه
لا والله بس الظروووووووف هع هع هع هع

مش عارفة أقولك ايه يا بيرو علي القصة الجميلة دي ألف مليوووون شكرا وفي انتظار العودة الي عدن علي ناااااااااااااااااااااااااااااااااااار

يسلموووووووو ياقلبي والله الابداع تواجدك هنا مشكووووووووووورة كثير على احساسك الرااقي

وفي انتظار الأفراح اللي هتحصل
قولي لي يا بيرو هيبقي عامل زي عرسك اللي كنت عملتيه في من هي العروس؟
في انتظااااااااااااااااااااااارك

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه قولي انتي شكلنا بنعمل تصويت
ونعمل حفلة وحنا ياسلاااااااااااااااااااااام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 03:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية