لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-11, 11:18 PM   المشاركة رقم: 631
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربانة الصبر مشاهدة المشاركة
  



بيرو يامبدعه انتي ^^..
الفصل رائع ... مم بس هذي همس يبيلها تكفيخ ... ابدا ابدا ماابيها تستسلم لة لو ايش .. الحين مرتين ونفذت بجلدها الله يستر من الثالثة...جد مررررة قهرتني >_<..
مم بعد اتوقع انها لمن بتحبة هو بيعرررف حقيقة كذبتها لة وهنا بيبدا اكشن ثاني ^_*..

حمادة خخخخخخ حلوة انها تاكل من نفس الملعقة مو ههههههههه

بيرو يعطيك الف عافية وبنتظاااااار الفصل العاشر يوم الخميس .. وترا يوم الخمييييييييس مررررة قريب هههه
مم وبس ^^..


يسلمووووووووووووووووو ربانة ياقلبي
والله موقصدي اقهرك ابداً

لازم ندخل بجو همس واكتئابها واسبابه
هههههههههههههه اعتقد انه بيعرف باسرع مايمكن قبل ماتلحق تحبه

احمد وشفا الله يستر من مقالبهم على بعض ^^

ان شااااء الله

ايه والله قريب خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 14-11-11, 03:01 AM   المشاركة رقم: 632
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
القلم الذهبي الثالث
روح زهرات الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155882
المشاركات: 14,420
الجنس أنثى
معدل التقييم: katia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16186

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katia.q غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

هااااااااي بيرو
أنا كنت ناوية اني ما أرد علي القصة لحد ما تخلص خالص
بس مش قادرة......... هأنفجر
حراااااااااااااااااااام عليكي
حراااااااااااااااااااااااااااااام
انتي بتفتري علي يوسف أوي يا بيرو
وهمس دي شريرة أوي وكذابة و.......شريرة
أنا كنت بحبها في الأول بس هي طلعت غير ما أنا كنت فاكرة خالص
دي طلعت.................... شريرة
أنا كرهتها من الفصل الثامن
طلعت متلاعبة وممثلة و...........شريرة
ويوسف ده لو طلع ايه مش يستاهل كده
دي همس دي قادرة يا ساتر يارب
وأنا عرفت هي ليه بتحب خالد عشان هم الاتنين أغبياء ومخهم متركب شمال
يللا سيبينا من المستفزة دي


*******_********


حبيت أوي أوي حسين وليال
ولكنني طبعا مش مطمنة ليك
يمكن ترجعي للراجل المرض ولا حاجة
خليكي طيبة يا بيرو دي الفرحه حلوة
عجبني أوي الجزء لما حسين اتصل ب ليال عشان يقولها الخبر الحلو
روووووووووووووعة يا بيرو
بجد ليك طريقة لا يعلي عليها في التعبير عن المشاعر
برده زي ما كانت أول يوم في الجامعة وانتي وصفت احساس بدقة متناهية
شفا وحماده
حسيتهم الاتنين لايقين علي بعض
وفيهم جزء صيبياني محبب

********_*********

ومش مصدقة ان ممكن حد يريد يتزوج من الشريرة دي
بس شكل رواد ده امه دعتله وهرب من المصيبة دي ههههههه
بس أحسن عشان همس تقع في الحفرة اللي عماله تحفرها
وانتي عماله تضغطي علي الجرح يا عبير
البنت مش طايقه حتي رائحة الراجل, وما بتقترب منه تشعر بالغثيان
ليه يعني هو كان عمل ايه يعني؟؟؟؟؟
ده يوسف ده زي العسل
(أصل بحب النفوس المعذبة ههههه)
ربنا يصلح حالك يا بيرو وترضي علي همس كده وترجعيها زي الأول
في انتظار الفصول الجاية علي ناااااااااار
مش بأقدر أمنع نفسي من القراءة ومن الواضح انني مش قادرة أمنع التعليق ههههه
انتي السبب, بتعملوا قصص حلوة ليه؟؟؟؟
*********_*********

 
 

 

عرض البوم صور katia.q   رد مع اقتباس
قديم 14-11-11, 06:47 PM   المشاركة رقم: 633
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209585
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: zizetta عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zizetta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
   هااااااااي بيرو
أنا كنت ناوية اني ما أرد علي القصة لحد ما تخلص خالص
بس مش قادرة......... هأنفجر
حراااااااااااااااااااام عليكي
حراااااااااااااااااااااااااااااام
انتي بتفتري علي يوسف أوي يا بيرو
وهمس دي شريرة أوي وكذابة و.......شريرة
أنا كنت بحبها في الأول بس هي طلعت غير ما أنا كنت فاكرة خالص
دي طلعت.................... شريرة
أنا كرهتها من الفصل الثامن
طلعت متلاعبة وممثلة و...........شريرة
ويوسف ده لو طلع ايه مش يستاهل كده
دي همس دي قادرة يا ساتر يارب
وأنا عرفت هي ليه بتحب خالد عشان هم الاتنين أغبياء ومخهم متركب شمال
يللا سيبينا من المستفزة دي


*******_********

لا تنسي أن الظلم الدي عاشته همس لا يمكن غفرانه اضافة الى أنها كانت تظن بأنها تحب خالد "وفي نظري هو مجرد اعجاب طفولي" و طعنها أما شخصية يوسف القوية سوف تمكنها من تحديد طبيعة مشاعرها و الدليل هو "تفاعلها" مع يوسف أنا أظن بأن يوسف لا يمكن أن يكون الضحية و كدلك همس فربما ما فعله خالد سيمكنها من اختبار الحب بمعنى الكلمة و ليس مشاعر المراهقة

 
 

 

عرض البوم صور zizetta   رد مع اقتباس
قديم 14-11-11, 09:22 PM   المشاركة رقم: 634
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
القلم الذهبي الثالث
روح زهرات الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155882
المشاركات: 14,420
الجنس أنثى
معدل التقييم: katia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16186

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katia.q غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizetta مشاهدة المشاركة
   لا تنسي أن الظلم الدي عاشته همس لا يمكن غفرانه اضافة الى أنها كانت تظن بأنها تحب خالد "وفي نظري هو مجرد اعجاب طفولي" و طعنها أما شخصية يوسف القوية سوف تمكنها من تحديد طبيعة مشاعرها و الدليل هو "تفاعلها" مع يوسف أنا أظن بأن يوسف لا يمكن أن يكون الضحية و كدلك همس فربما ما فعله خالد سيمكنها من اختبار الحب بمعنى الكلمة و ليس مشاعر المراهقة

أنا برده رأيي انها مجرد معجبة ب خالد ومش مصدقة انها فقدته
بس أنا كرهت اللي هي بتعمله
تمثيلها علي يوسف واغرائه لحد ما تزوجها وهي حتي مش بتطيقه
وبعدين التمثيلية اللي عملتها بعد ما تزوجوا
طيب لييييييييييييييه؟ في واحدة بنت ناس تعمل كده؟
وبصراحة أنا بس مضايقة منها عشان خاطر يوسف هههههه
وأتمني فعلا انها تجد الحب مع يوسف
لكن أنا هأحبها أول ما يتصلح حالها مرة تانية
شكرااااااااااااااا زيزي

 
 

 

عرض البوم صور katia.q   رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 03:38 AM   المشاركة رقم: 635
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



مرحبا بيرو ......


كل عام وانتم بخير ........


الفصل الثامن فصل فاصل .... فصل اللارجوع .... فصل الكراهية لذاتها فهمس ستصل الى درجة يقين انها تكره نفسها وان الانتقام لم يصب الا هي كلما تتذكر لحظات واحداث هذا الفصل ........
نأتي للاحداث ( الفصل الثامن )


نجد ان الوصف هنا هو الحدث الاساسي للفصل ...... فعندما تصفين مشاعر يوسف وكيف يحاول ان يصدق نفسه انه قد عرض عليها الزواج وهما تحت المطر وهي تتارجح فهو في حالة من عدم التوازن مابين انه يريد ان يتزوجها وما بين كيف ولما سيتزوجها ... وايضا يستغرب موقفها ورد فعلها.....وهذا كله في ثانية من الوقت ( ويتسأل هل احدا سواه عرض الزواج على فتاة وهي تتأرجح ) اعتقد انك اول واحد يفعل هذا ........

مشاعر همس في هذا المشهد ...... نوع من البرود المثير للدهشة ........ وابتسامة تشعره ( بانه حشرة صغيرة وجدت نفسها في شباك العنكبوت ) فانت فعلا يا يوسف في شباك العنكبوت .......
نظرة عينيه وعاطفتة الجياشة ورغبته ادوات وضعته تحت سيطرتها ( ولكن هل تدوم )


نأتي لهمس ......

في هذا المشهد نرى صراع شديد جدا بين همس الشفافة البرئبة وهمس المحبة للانتقام التي ستمشي الى طريق لا رجوع فيه ...... بعد ذلك الايام التي تركته فيها ينتظر كانت ( تجعله ينضج على نار هادئة ) كما تعمل العنكبوت ولكن العنكبوت تقوم بلف الخيوط الحريرية على ارجل الضحية بهدوء وتأني حتى لا تشعر الضحية بالخطر وتحاول الهروب .....
في هذا المشهد تناقلت الكاتبة بحرفنة شديدة بين يوسف وهمس .... فيوسف يشعر انه ملك حر في مشاعره كما تفعل العنكبوت مع الضحية فهي تشعرها بالراحة والاطمئنان حتى تغوص اكثر في الحرير ولكن الاصل نجد ان همس وضعته في المكان الذي تريده بالضبط ......


ننتقل الى مشهد اخر .... مشهد هروب همس من نفسها والتفاف الغطاء عليها حتى لا يراها احد .... ولكنها تخشى ان ترى نفسها فتصعق وتتراجع ......
فنفس الوقت نجد ان يوسف في حالة عدم توازن وحالة صراع لما فعله في عرض الزواج ...... و مدى صحة تصرفه من عدمه .... حتى مصارحته لصاحبه لم تزيده الا حيرة ....


والصدمة الكبرى هي اقتراح همس الزواج سرا .... دون علم عائلتها فهل هذه هي الطريقة التي ستعيدها الى بلدها رافعة الرأس ام منكسة الرأس وعذاب ضمير ... وصراع مرير مع قلبها وويوسف ........


اصبحتي يا همس ممثلة بارعة ..... ولكن الى متى ستستمرين في الخداع .......

اما الفصل التاسع ...

فهو فصل ردود لافعال للابطال عما بدر منهم من تصرفات وسلوكيات .... فخالد في بداية حصاده لافعاله الغير متزنة .... لقد هربت يا خالد من النار الى الرمضاء فتخاليك عن همس واختيارك لسحر هل جعلك رجلا ملكا لامورك ورجلا ذوكلمة مسموعة فانت واهم ولم تعرف سحر للان وسوف تدهش كثيرا لان ما كنت خائفا منه ان يحدث مع همس سيحدث مع سحر وستتحول الى نسخة اخرى من والدك الضعيف الشخصية .....

حبك لهمس وتفكيرك فيها نابع من تأنيب ضمير ... وحسرة وقهر في القلب .... وعقل غير مقتنع بما تفعله في نفسك والاخرين ....


مها وحمزة .... ثنائي يحمل الكثير من العطاء .... وللجميع ..... ويجمعهما حبا كبيرا وتفاهما واسع لبعضهما ولظروف الاخرين .... ولكن كيف ستكون حياتهما معا في ظل تصرفا خالد وتهورات همس .... وعلاقة شفا باحمد ....

حسين ... وليال ..... هل سيجتمعان اخيرا ويتوجان حبهما بالزواج بالرغم من معارضة البعض ام القدر سيقول كلمته .....

نأتي لكارثة الرواية همس .... وردود افعالها وصدمتها في نفسها وعدم اتزان تفكيرها ..( لا انكر ان تصرفاتها رد فعل طبيعي من شخصية كشخصية همس )ولكنها في ظل عدم تصديقها لما يحدث من خالد معها اضاعت معالم الطريق وبدأت تتخبط في تصرفاتها ...... فرأت ان ترد الضربة لمن جرح قلبها وخان ثقتها وعهدها ... ومن اذلها واهان كرامتها ...... بهذه التصرفات الغير منطقية ...... ولكن بعد الزواج السري ضاعت السكرة وجاءت الفكرة ...... فكان رد فعلها طبيعي لصدمتها في نفسها .... مشاعرها المتارجحة نحو يوسف وما يثيره فيها ..... وصعوبة مواجهتها لاخيها حمزة ......

بصراحة موقف لا تحسد عليه .....


وبصراحة اكبر يا بيرو ارفع لكي القبعة على هذان الفصلان الخيالان ..... وخاصة وصفك االرائع في الفصل الثامن .... والصراع الداخلي الذي عاناه همس ويوسف ....... واما الفصل التاسع .... بصراحة روعة وفيه فرحة مها وحمزة وليال وحسين ..... وفيه قهر وبغض ( خالد وسحر ) وفيه صدمة وندم ( همس .................. ويوسف )

مازالنا معك ننتظر ما سيحدث لهمس .... وسر يوسف ...... ومصير حسين وليال ...... واكتشاف غرام جديد شفا واحمد ...... وصاعقة ستنزل على رأس خالد اسمها سحر ......


منتظرينك لا تتأخرين

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 04:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية