لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-11, 07:38 PM   المشاركة رقم: 626
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Impo

 

حرام نحمل همس وزر كل ماحدث لها

أنا ما حملتها الوزر كامل (بس ابحملها اياه!!)
والدليل أني بديت كلامي
أو بقايا أحلام في ظل عادات تؤد العواطف و تحاكمها كأنها زلات
اني اعتبرت احلامها كبنات الجاهلية يؤودن وكأن حياتهن زلات يجب أن تدفن
كل من حولها يتحملون ولو قليلاً من الذنب لاتنسي صغر سنها وافتقادها لدور الأم في حياتهارغم وجود خالتها وعمتها
بالنسبة لصغر سنها
هنا نقطة نظام (stop)
أنت قلت في المقدمة
أنك تحكين عن اليمن
وأنا من عرفت (إيمان) و أن أدور و أبحث عن اليمن إلى أن صارت معرفتي بهم أكثر من أهل ديرتي
والي من بين ماعرفت أن الفتيات يكبرن (عقليا و اجتماعيا) في اليمن أكثر بكثير من باقي الدول العربية
يعني بنت 15 ممكن تكون أم حجرها مليان وبطنها مليان
فحكمت أن همس مادام تتروح للجامعه وهي من زمان منشنه على ولد عمتها أنها كبيرة بمفهوم أهل اليمن!!
الا ان لا شيئ يوازي تواجد الأم والأب الذي لم يقف بوجه ابنته حين قررت كل قراراتها الخاطئة بداية بالزواج الى الطلاق وقرار عدم العودة
شوفي عاد
تراك ظالمة البابا هنا بزيادة
أولا العريس لقطة ماينتفوت وهي قبلت به
ثانيا ولد اخته .. وغسل ايده منه وش تبينه يسوي؟
يحب راسه عشان يتجوز بنته!!
ثالثا : الطلاق تم وهم ماشاوروه اصلا
صار ثور الله في برسيمه
وش تبينه يسوي ؟
يلحق الرجال ويقول اصبر ؟ جرب! ثم احكم؟
ترضينها عليه؟
(والله مايلقى هالشايب محامي ازين من .. طلعته براءة)

والاخ الذي حاول ان ينقذها من دون حل جذري لمشكلتها
والله عاد ما قصر!!
جاء من آخر الدنيا وطبطب عليها وسمح خاطرها وغير اتجاه المنحة عشان تنفذ حلم حياتها
يعني وش يسوي
يروح يركل القرد الي فوق عشان ينقز ويتزوجها!!
ماصارت عاد؟؟
وأخيراً خالد الذي بضعفه حطم جزء من قوتها وأطلق أخرى لاتمت لها بصلة
أما أنه حطم جزء من قوتها فتراها مدللة بالحييل ، الوحدة تستحي وتخلي عندها كرامة وتنسحب وهي محافظة على ماء وجهها
أما هي فغسلت وجهها بمرقة (شوربة خضار) يوم راحت له وهو ما عبرها أي كان السبب
أم أنه اطلق أخرى فما أظن ؟
أنه الحقد !!
صفه ذميمة أحيانا تكون بالشخص دون أن يشعر بها ولا تخرج للنور إلا عندما يشعر بالحرمان
لأنه لا يملك النعمة فيتمنى زوالها عن غيره
والدليل (حشا أمتحان فقه)
أنها فكرت بعبدالله تنتقم منه و تحسفت قالت مايستاهل؟
ليش مايستاهل و يوسف يستاهل؟
عشان قسا عليها؟
ولا عبرها!!
فقامت تدلل عليه
عشان توقعه بحبالها
مثل الصياد الذي يحبل للفريسة لتقع في حفرة الصيد

همس التي لا أعرف لها أصل من جهة والدتها و أظن أن لها حكاية ربما .. لها علاقة بأصل يوسف؟ ممكن!

ههههههههههههههههه لا أعتقد صدقيني
هيك فعلاً بيطلع فلم هندي خخخخخخخخخخخخ

والله عاد احب الهنود مووووووووووووووووووووووت
ما ادري وشلون يطلعون قراباتهم
حتى اني اظن ان القارة الهندية مالها الا رحم واحد!!!



هي فعلاً ارادت الانتقام
بس المشكلة تنتقم من من؟؟
ابوها .. أخوتها .. ام خالد؟؟
او تنتقم من نفسها وتعاقبها هي ويوسف

هذا اسمه الحقد!!
الي مافكرت بهالمسيكين (يوسف) إلا يوم قرر دون جوان حقها يتزوج!!
ويتزوج من من ؟
من الي كانت تسخر منها ومحتقرتها
فقالت هذا (يوسف) طول و عرض و طبيب و مغترب واسمه ولد الديرة
ولا عمره تزوج
خليهم ينقهرون ويشوفون همس وش حصلت بالغربة يوم خذلتها ديرتها واهلها
ونسيت أنه القلب الذي خذلها يوم اعتقدت أنه ملك لخالد فقط
وياحسرتها يوم تعلم أن حب خالد كان كالغبار على الجدار بالمقارنة مع .. حب قادم يحتل القلب غصب و بلا اختيار


لا حبيبتي يوسف عاش طيلة حياته مع امه .. والدليل لغته المتكسرة وعاداته الغربية .. ودينه بالطبع مجرد اسم لابتعاده عن كل شيئ هو عربي ومسلم ماعدا وسام واسرته التي يعتبرها ملاذه
وبنعرف اكيد قصة امه مع والده وقصته هو يوسف مع والده واسرته قريباً حين يحتاجهم يوسف حقاً ..

أنا كنت اقصد جيته لمطار اليمن
وتفكيره بأهله الي ماودعوه
فبنيت على ذلك أنهم اصلا ما استقبلوه بالاحضان


نووورتي ياوردة واسعدني مرورو وتحليلك للشخصيات أتمنى رؤيتك هنا مجدداً وكل عام وانت بخير
والله النور نورك يا عيوني
ولا تواخذينن دائما نظرتي غير حتى احيانا يمكن تتخيلين أني أقرأ حكاية ثانية

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 12:22 AM   المشاركة رقم: 627
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا



البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39151
المشاركات: 1,624
الجنس أنثى
معدل التقييم: waxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييمwaxengirl عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1141

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
waxengirl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

عزيزتى بيرو........
ما اسؤا ان ينتقم الانسان من نفسه ...يعذبها ويقسو عليها بكل قوته ... فلا يبقى منها سوى البقايا ........ اعجبنى الملخص جدا وان شاء الله اقرا الفصول ولى عودة بعد القراءة..

 
 

 

عرض البوم صور waxengirl   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 06:33 PM   المشاركة رقم: 628
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181140
المشاركات: 7,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: ربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييمربانة الصبر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1423

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ربانة الصبر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 




بيرو يامبدعه انتي ^^..
الفصل رائع ... مم بس هذي همس يبيلها تكفيخ ... ابدا ابدا ماابيها تستسلم لة لو ايش .. الحين مرتين ونفذت بجلدها الله يستر من الثالثة...جد مررررة قهرتني >_<..
مم بعد اتوقع انها لمن بتحبة هو بيعرررف حقيقة كذبتها لة وهنا بيبدا اكشن ثاني ^_*..

حمادة خخخخخخ حلوة انها تاكل من نفس الملعقة مو ههههههههه

بيرو يعطيك الف عافية وبنتظاااااار الفصل العاشر يوم الخميس .. وترا يوم الخمييييييييس مررررة قريب هههه
مم وبس ^^..

 
 

 

عرض البوم صور ربانة الصبر   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 09:21 PM   المشاركة رقم: 629
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شوق مشاهدة المشاركة
   حرام نحمل همس وزر كل ماحدث لها

أنا ما حملتها الوزر كامل (بس ابحملها اياه!!)
والدليل أني بديت كلامي
أو بقايا أحلام في ظل عادات تؤد العواطف و تحاكمها كأنها زلات
اني اعتبرت احلامها كبنات الجاهلية يؤودن وكأن حياتهن زلات يجب أن تدفن


كل من حولها يتحملون ولو قليلاً من الذنب لاتنسي صغر سنها وافتقادها لدور الأم في حياتهارغم وجود خالتها وعمتها
بالنسبة لصغر سنها
هنا نقطة نظام (stop)
أنت قلت في المقدمة
أنك تحكين عن اليمن
وأنا من عرفت (إيمان) و أن أدور و أبحث عن اليمن إلى أن صارت معرفتي بهم أكثر من أهل ديرتي
والي من بين ماعرفت أن الفتيات يكبرن (عقليا و اجتماعيا) في اليمن أكثر بكثير من باقي الدول العربية
يعني بنت 15 ممكن تكون أم حجرها مليان وبطنها مليان
فحكمت أن همس مادام تتروح للجامعه وهي من زمان منشنه على ولد عمتها أنها كبيرة بمفهوم أهل اليمن!!

شوفي يالغلا .. سعيدة انك تعرفتي على بلدي بشكل كبير .. بس انت بتتكلمي على بنات الريف انا بتكلم عن بنات عدن
بنت عدن توصل للثلاثين وهي لسة تتمخطر قال عندها 15 سنة خخخخخخخخخخخخخخ
وانا تكلمت عن همس انها وحيدة بين شبان اتخيلي بقى يعني النضوج عنها محكوم بالدلا ل والدليل هو انها مالاقت وقفة صارمة من عيلتها ما وجهوها .. يعني بصراحة .. انا لومكان ابوها اردها لعبدالله من غير نقاش .. فاهمة علي


الا ان لا شيئ يوازي تواجد الأم والأب الذي لم يقف بوجه ابنته حين قررت كل قراراتها الخاطئة بداية بالزواج الى الطلاق وقرار عدم العودة
شوفي عاد
تراك ظالمة البابا هنا بزيادة
أولا العريس لقطة ماينتفوت وهي قبلت به
ثانيا ولد اخته .. وغسل ايده منه وش تبينه يسوي؟
يحب راسه عشان يتجوز بنته!!
ثالثا : الطلاق تم وهم ماشاوروه اصلا
صار ثور الله في برسيمه
وش تبينه يسوي ؟
يلحق الرجال ويقول اصبر ؟ جرب! ثم احكم؟
ترضينها عليه؟
(والله مايلقى هالشايب محامي ازين من .. طلعته براءة)

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ايه والله براااااائة بس بجد كان لازم يتسلط عليها شوية وأنا موقصدي مع خالد الله يكرفه انا قصدي موقفها مع عبدالله



والاخ الذي حاول ان ينقذها من دون حل جذري لمشكلتها
والله عاد ما قصر!!
جاء من آخر الدنيا وطبطب عليها وسمح خاطرها وغير اتجاه المنحة عشان تنفذ حلم حياتها
يعني وش يسوي
يروح يركل القرد الي فوق عشان ينقز ويتزوجها!!
ماصارت عاد؟؟

خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
والله ياحمزة طلعت لك محامية شاطرة لا تعليق


وأخيراً خالد الذي بضعفه حطم جزء من قوتها وأطلق أخرى لاتمت لها بصلة
أما أنه حطم جزء من قوتها فتراها مدللة بالحييل ، الوحدة تستحي وتخلي عندها كرامة وتنسحب وهي محافظة على ماء وجهها
أما هي فغسلت وجهها بمرقة (شوربة خضار) يوم راحت له وهو ما عبرها أي كان السبب
أم أنه اطلق أخرى فما أظن ؟
أنه الحقد !!
صفه ذميمة أحيانا تكون بالشخص دون أن يشعر بها ولا تخرج للنور إلا عندما يشعر بالحرمان
لأنه لا يملك النعمة فيتمنى زوالها عن غيره
والدليل (حشا أمتحان فقه)
أنها فكرت بعبدالله تنتقم منه و تحسفت قالت مايستاهل؟
ليش مايستاهل و يوسف يستاهل؟
عشان قسا عليها؟
ولا عبرها!!
فقامت تدلل عليه
عشان توقعه بحبالها
مثل الصياد الذي يحبل للفريسة لتقع في حفرة الصيد

هي تغيرت سيكولوجيتها تماماً بعد صدمتها حتى تحسينها لسة تحت تأثير الصدمة
يعني هي طيلة عمرها اللي تريده تلاقيه وفجأة حلم عمرها يتحطم قدامها بدون سبب .. اكيد بتنصدم قليل ما استخفت البنت ..



همس التي لا أعرف لها أصل من جهة والدتها و أظن أن لها حكاية ربما .. لها علاقة بأصل يوسف؟ ممكن!

ههههههههههههههههه لا أعتقد صدقيني
هيك فعلاً بيطلع فلم هندي خخخخخخخخخخخخ

والله عاد احب الهنود مووووووووووووووووووووووت
ما ادري وشلون يطلعون قراباتهم
حتى اني اظن ان القارة الهندية مالها الا رحم واحد!!!

لااااااا ما احب افلامهم كثير اووووووفر



هي فعلاً ارادت الانتقام
بس المشكلة تنتقم من من؟؟
ابوها .. أخوتها .. ام خالد؟؟
او تنتقم من نفسها وتعاقبها هي ويوسف

هذا اسمه الحقد!!
الي مافكرت بهالمسيكين (يوسف) إلا يوم قرر دون جوان حقها يتزوج!!
ويتزوج من من ؟
من الي كانت تسخر منها ومحتقرتها
فقالت هذا (يوسف) طول و عرض و طبيب و مغترب واسمه ولد الديرة
ولا عمره تزوج
خليهم ينقهرون ويشوفون همس وش حصلت بالغربة يوم خذلتها ديرتها واهلها
ونسيت أنه القلب الذي خذلها يوم اعتقدت أنه ملك لخالد فقط
وياحسرتها يوم تعلم أن حب خالد كان كالغبار على الجدار بالمقارنة مع .. حب قادم يحتل القلب غصب و بلا اختيار

ايه اكيد حاقدة عليه وهي اعترفت .. احقد عليك لهناء عيشك .. تشوفه بعيونها متهني ورااضي لازم توريه شغله .. لاقته بنظرها يستحق ان يتعذب معها ..

لا حبيبتي يوسف عاش طيلة حياته مع امه .. والدليل لغته المتكسرة وعاداته الغربية .. ودينه بالطبع مجرد اسم لابتعاده عن كل شيئ هو عربي ومسلم ماعدا وسام واسرته التي يعتبرها ملاذه
وبنعرف اكيد قصة امه مع والده وقصته هو يوسف مع والده واسرته قريباً حين يحتاجهم يوسف حقاً ..

أنا كنت اقصد جيته لمطار اليمن
وتفكيره بأهله الي ماودعوه
فبنيت على ذلك أنهم اصلا ما استقبلوه بالاحضان

قصته في مطار عدن حكاية بنرجعلها ان شاء الله

نووورتي ياوردة واسعدني مرورو وتحليلك للشخصيات أتمنى رؤيتك هنا مجدداً وكل عام وانت بخير
والله النور نورك يا عيوني
ولا تواخذينن دائما نظرتي غير حتى احيانا يمكن تتخيلين أني أقرأ حكاية ثانية


ياهلا فيك يالغلا باي وقت

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 13-11-11, 11:09 PM   المشاركة رقم: 630
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waxengirl مشاهدة المشاركة
  
عزيزتى بيرو........
ما اسؤا ان ينتقم الانسان من نفسه ...يعذبها ويقسو عليها بكل قوته ... فلا يبقى منها سوى البقايا ........ اعجبنى الملخص جدا وان شاء الله اقرا الفصول ولى عودة بعد القراءة..


السلام عليكم

هلا وغلا نووووووورتي واكسن ياهلا حبيبتي

اكيد الانتقام قبر للانسان يحفره بيديه وفي النهاية لايبقى وحدته وعذابه سواه وحده

ان شاء الله اقرأ رأيك بالفصول ^^ منوووووووووووووووووووووورة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 11:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية