لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-11, 04:05 PM   المشاركة رقم: 601
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالمة دائما مشاهدة المشاركة
   رواية غريبة بيرو
همس تقول احب خالد وهى لا تحبه هى كلاطفال فى يدها لعبة تحبها جدا ولا تريد احد ان ياخذها منها حب تملك تعود لكنه ليس عشق
اما يوسف فهو حبها الاول والاخير فهى تراه فى حلمها منذ الازل وتشعر معه بلامان اكثر من اخوها لانه نصفها الاخر ولكن لانها طفلة لا ترى ذلك
عكس ليال ناضحة تعرف ماتريد

منتظرين


السلام عليكم

هو ده بالضبط اللي قصدته انها تكون غريبة ^^
وزي مايكون القدر يخبئ لكل منا نصفه الأخر
وكما فارس الأحلام يختلف من كل حلم الى آخر
فيوسف وهمس كذا بكل شيئ مختلفين
حبهم وكراهيتهم ..
صراعهم واتحادهم ..
همس ويوسف علاقة غريبة .. قصرية .. يلاعب بها الزمن كمايريد
تظل كل خيوط حكايتهم بين يديه ..
منتظرة تواصلك حبيبتي وكل عام وانت بخيــر

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 07-11-11, 05:57 PM   المشاركة رقم: 602
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الحلم العذب
محرر مجلة ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198956
المشاركات: 5,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميعمها هشام عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 19309

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيروووووووووووو يا عسل

كيفك

ساعة و انا بدور عالفصل و ما كنت عارفة انك منزلة واحد

عشان هيك تاخرت بالرد

فصل رائع حقا

سحر بتستاهل الي بيجرالها و خليها تعرف انه ما راح ينسي همس لانه مش حب يوم و ليلة هاد حب سنين

طبيخ طبيختيه كليه يا حلوة ههههههههههههههههههه متشفية بيها

خالد انا ما كنت موافقة علي زواجتك من سحر ما حبيت اقلك لتقول صافة بصف همس و ما بدها اياني اشوف نصيبي

بس اختيارك يا اخي سئ <<<<<عقليه يا بيرو و شوفيلو وحدة تانية

همس يا حمقاء ليش هيك انت شريرة , هاد زوجك و بعدين انت متزوجة كيف بتفكري بخالد و بتقولي لسا بتحبيه

نفسي يسمعك يوسف و يطعمك قتلة ههههههههههههههه

لما يضربها يا بيرو قوليلي عشان اضحك عليها

يوسف هي صحيح بتعمل عمايل النساء بس و الله حرام مسكينة انا ما بوقف معها و انا عارفة عمايلها خطا بس شو بدك

بنضل حريم ببعض و بنحب ننصر بعض فخليك طيب و كلك حنية و اتحملها و اسمع كلامها قبل ما تغير رايها و روح قول لاخوها


بيروووو يا قلبي عجبتني كتير فقرة شفا و حمادة قلبهم علي بعض امانة ما تخليهم يتقاتلو خلي قصتهم علي طول تمشي

و حسين ما بعرف انا شفقانة عليه و قلبي عليه بس وسام شو ذنبه فانا لحتي الان محتارة مين راح ياخد ليان

من راي اصلي صلاة استخارة ههههههههههههههه اصلي العروس

بس الي ما راح يصير انها تتزوج حسين اذا حبيتي تخالفي احساسي

عادي راح اسامحك ههههههههههههه

يا قلبي سامحيني عالتاخير بس ما كنت دارية انك نزلتي و الله

الفصل كتير رائع و ما كنت بدي اياه يخلص

منتظرة منك الفصل الجديد يا عسل

تقبلي مروري و تعليقي المتواضع

 
 

 

عرض البوم صور مها هشام   رد مع اقتباس
قديم 08-11-11, 06:36 PM   المشاركة رقم: 603
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مميز جدا


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 28097
المشاركات: 839
الجنس أنثى
معدل التقييم: muslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عاليmuslema13 عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 903

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
muslema13 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 


(من1-9)
بقايا همس
أو بقايا أحلام في ظل عادات تؤد العواطف و تحاكمها كأنها زلات
همس انثى نمر
ظاهرها مخملي نظر
وباطنها روح مقاتل منتقم
كأني بها جرو صغير ربي بين المنزل و الحضير
كانت تلعب بالحصير و كأنها قط صغير
ومرة وجدت شمعه
اعجبها اللهب وكأنه لعبه
فأصبحت ترقص حوله وكأنه طبله
و فجأة ... سقطت الشمعه
وشبت نار في الكوخ و الشرفة
ففرت كاللص من نافذة في الحجرة
تراقب انهيار البناء بلا اتفاق
فاصبحت كسيرة
تبحث لها عن معاذيره (اعذار)
فتهددت النار
أنها لها بالمرصاد
ونسيت أنها كانت هي السبب
عندما تراقصت على اللهب

همس التي لا أعرف لها أصل من جهة والدتها و أظن أن لها حكاية ربما .. لها علاقة بأصل يوسف؟ ممكن!
كأني بها حملت حب مراهقتها ذنوب اقترفها رجال عبر الازمان لتتزعم الحرب و تأخذ الراية و تنتقم للنساء منهم و كأنها عينت من قبل حواء وصية عليهن والسبب عندها أنها مجروحة وبالحب مذبوحه و بالهوان على يد الغريب تلقى العلام (العلم)
وكأن مافعلته بأسرتها .. زوجها لا شيء
هنا انانية المحب
الذي ينسى كل شيء في سبيل تحقيق مايراه هو مهم
والويل و الثبور لمن تجرأ بالاعتراض و الظهور

يوسف
له أسرة اجنبية و هو من أصل دولة عربية و أهل والده لا يريدونه لسبب ما هجرهم بعد أن كبر و عرفهم و هو لم يشعروا به و لم يودعوه عندما رحل
يرى النساء مطافئ للسجائر عندما يحترق من الهموم يلقي بنفسه بين أحضان العواهر وحجته أن أمه ممكن أنها اشترته وباعت والده والدين الذي آلفه

ليال
فتاة مقدامه لاتظهر من المشاعر إلا بحسبان مراعية الحاجة
وللعادات منكسة الراية
تريد حرية و علم وروية وحب يخفق في ارجاء القلب بكل حرية
فتقف بين طريقان
حب و جرح في الزمان من عادات يجب أن تؤخذ بالحسبان
و حب سريع من ابن العم الغريب الذي مطلبه سهل وفريد

خالد
لا أعلم ما حاله ..؟
إلا إن كان يظن نفسه حاتم وهو بالكرم حظ عاثر
فلم يرى مايجود به إلا حب قد بلي به
ولكن!!
كلمات حمزة تقفز كالضفدع
يتلاعب بالمستنقع
فما حقيقة ما عرف
وأراد لهمس الستر عنه ولو عنها هو أزف..؟

 
 

 

عرض البوم صور muslema13   رد مع اقتباس
قديم 09-11-11, 05:45 AM   المشاركة رقم: 604
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61654
المشاركات: 110
الجنس أنثى
معدل التقييم: Dark Star عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Dark Star غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Flowers

 

أولا قلم راااائع بيييرووووو رواية احداثها مثيرة بتخلى الواحد مش عارف يفكر او يخمن ياترى اية المحتمل حدوووثة نعلق بقى على الرواية
الرواية ابطالها الاساسييين معقدييين جدا مش عارفة اشوف بارقة امل لحياتهم مابين واحد مش عارفة هى الرغبة عمياة يعنى عاوز يعيش الجانب الاخر من المغامرة مع بنت عفيفة لم تمس وعارف من جواة انها انضف منة بكتير ودة التحدى ولا فعلا حبها بس حتى لو حبها اية التعقيد دة هو مش عارف بس احنا عارفين انة اب لطفلين توأم ولسة كشف المستور مع امة ومعرفة سر أصولة العربية غير انة ملوش ملة اة مسلم بالبطاقة بس من غيرها مفيييييييييش نيجى للانسة المصون همس ام الغباء كلها لية بعتى نفسك بالرخيص كل دة عشان تحافظى على ماء الوجة ضد العلة خالد الضعيف الى بجد نفسى اعرف لية بعد عنها حسسنى انة عندة مرض عضال مثلا هههههههه بس هو مرضة الجبن ولية مش عارفة يمكن حكم اخو همس علية ان همس قوية الشخصية وهو العكس وفى يوم هى هتخسرة مع اى تحدى فى الحياة وهو هيخسر نفسة يعنى دة الى فهمتة بس بردة مش سبب قهرى يخلى خالد يبعد اصلا لو هو بيفكر كدة يبقى يعنى سورى فى التعبير اختنا حصبلة ههههههه وطبعا لحين اكتشاف سر البعد هيفضل هو ورقة خسرانة ولو انتى فاكرة يا همس ان الحياة لعبة وانك وقت ماتقولى ياجواز يالا ووقت ماتقولى ياطلاق اوكى فانتى غلطانة لان يوسف اى حاجة غير انة يطاوعك اصلا دة شيطان فى صورة بنى ادم خسر كل حاجة فى حياتة ومفيش مانع بالنسبة لة انة يخسر اى حاجة تانية ولو حتى كانت انسانيتة قدام ضعفك .اما بقى عن لعبك دور مش دورك وتمثيلك انتى بتخدعى مين انتى بغبائك وفكرتك بالانتقام مش اذيتى غير نفسك ومعلشى اسمحيلى بيرو هى انانية فكرت فى نفسها ونسيت اهلها صغرتهم تانى مش كفاية اول مرة اهى دى بقى الى يتقال عليها جت تكحلها عميتها
طيب بعيدا عن كأبة الواقع دى هتخيل لحظة ان الامور رجعت لصوابها ايا كانت الوسيلة والحياة بقيت وردى يعنى مثلا هى حبيتة وهو لاقى نفسة معاها وبقى بيصلى ومسلم عن حق واهلها تقبلوة وحسو انة الانسان الجدير بها وهو تصالح مع الماضى ممكن اعرف موقف اطفالة اية من الاعراب ؟؟ هى همس هتتتقبل اطفال من علاقة محرمة وثمرة خطيئة متهيألى دة لو حصل هيبقى ساعتها الأفيال هتطير ههههههه انا مش اقصد سخرية بس بحاول اتخيل واقع القصة هينتهى على اية ممكن ام التؤم تموت وتربيهم همس ويبقى كدة قلبنا فيلم هندى على فيلم مصرى ابيض واسود بجد مش عارفة بس الاكتر محتارة ومتشوقة عاوزة اعرف اى كارثة هتستجد واى مفرقعات نارية فى حياة ابطالنا
وا خيراااااااااااااااااااااااااا كل سنة وكل اعضاء المنتدى طيييبيييين وعيد مبارك عليكم وسؤال يطرح نفسية الفصول ليها موعد محدد للنزول؟؟ او تحديدا البارت الجااااااااااى أمتة ؟؟ واحلى تقيييم لعيونك

 
 

 

عرض البوم صور Dark Star   رد مع اقتباس
قديم 09-11-11, 10:50 AM   المشاركة رقم: 605
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

[SIZE=4]

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوشة العزاوي مشاهدة المشاركة
   [COLOR="MediumPurple"]السلام عليكم
مساء الخيرات بوبو
وعليكم السلام ياقلبي يالولو أخبارك ياعسل
كيف حالك والشغل كيفه معاك هالايام
كل عام وانت بالف خير وعيد سعيد
الحمدلله ماشي الحال ياحبيبتي
والعيد سعيد عليكي ياقمر ^^

ابيات ترفع المعنويات شوية وكأنها تتوسل يوسف بكسر الجدار الفاصل بينهما
ايه بس من غير كلام .. بس الايحاء وسيادته للأسف غبي فيس يداري نفسه من محبي يوسف ^^

لالالالالالا بوبو وين العرسان
وكمان بدلتيهم بهذين الغلسين
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه بدي اشوف ردة فعلكم خخخخ

كأنه شعور خالد الاواعي ينبئه بان همس طارت من يده واصبحت للابد لشخص ثاني؟
وان كنت كارهة سحر بس عن جد حزنت عليها كثيييير وهو ينتقدها ويكمل الكارثة بذكره همس
حرااااااااااااااااااااااام انت بوبو وضعتك تدوس على بنات الناس
وانت لاشئ نكرة؟
ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه يابنتي هو انا يعني اللي بدوس على بنات الناس ياختي .. اللهم لا شماتة مهي سحورة تستاهل يابعدي..

الضربة كانت موجعة لغرور سحر وهي ما رادت خالد الا نكاية بهمس ..ياله اشبعي بيه
على قولك خليها تشبع فيه هالمسخرة
فيس بوبو الحباب اليوم متربع وماخذ راحته عالاخر
اذن انتهت ليلة العرس بتمثيلية مذهلة
كيف رح تواجه جبروت هالهمس يوسف وهي تعلن نصرها الثاني
وليش رفضت المرأة الي طالعتيها بالمرآة ؟هل لانها احبت لمساته ولا شو؟؟
فيسي الحباب .. كلكم عليه والله انه كثير حباااااااب
هي كرهت المرأة المتلاعبة اللي ظهرت امامها .. اللي دخلت في نفسها ولم تعد تعرفها

متى رح يتبدل الشعور بالمهانة من نظراته الها؟لما تتبدل نظراته بدل الرغبة حب وبدل
الشهوة حنان ؟؟
اممممممم اعتقد بيطول هالشيئ وخصوصاً لما يعرف كل الاشياء اللي هي خافيتها عليه .. الله يستر

لالالالا خايفة من معرفة حمووووز قبل ما تسوي اي شئ؟
وانت وقتك رواد تتقدم وتخطب ؟؟؟؟؟؟
خوفي يروح لشقة البنات وتحل الكارثة!!!!!!!!!!!
هههههههههههههه يالهوي يروح شقة البنات شو يسوي لااااااااااااااا ممنوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لو لو لو لو لو لو لو يششششششششششششششششششششششش
ياله اعلنوا الافراح والليالي الملاح حصل حسين على حبيبة القلب
بس يا خوفي من امك يا حسين؟؟؟؟
يا خوفي من فرحتك ليال تضيعين السنة وترسبين وتكعدين العطلة كلها بالدراسة
هههههههههه فيسي الشرشور
هههههههههههه فيسك يشبه فيسي على فكرة الحباب اخوه الشرشور هع هع هع هع بس ليال عاقلة كثير وماراح تتسبب لنفسها بالفضايح .. مو زي هموس
بس واخيرا (جاني الرد جانييييييييييي)
يالهوووووي على الموقف المحرج وهو لابس من غير هدووووم
وهي الوجه الثاني المتمرد والقوي الها بدء يظهر والي الكل كان متوقعة الا هي بس الله ستر وحموووز اتصل كان صار الي صار ووتحقق الي يوسف متمنيه*_^
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ماراح اعلق على هذا البيت بيته وهي مراته يلبس او مايلبس شو حشرنا احنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايه والله حمزة كنه حاسس ياقلبي عليه

ههههههههههههههه يخرب عقلك همس كوليها وخلينا نشوف رد فعل اخوك شلون حايكون وهو المتملك جدا
للاسف نزفك ماانتهى همس والضربة الجديدة كانت قوية
وبالوقت الضائع كمان

انسحابها اتوقعه صدم ودمر حمووووز....فيسي المستنتج

لا ويش تقولها للأن ماني عارفة كيف اخليها تنطقها خخخخ
الله يستر ومايوقع ساكت ويروح فيها الراجل واتحمل ذنب مهاوي على كتافي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


كأنه حمادة بدأت تتلكك بس تريد تزور بيت العمة ولا شو
وكمان شفا لااراديا تتنازل عن حلولاها
وهو يكمل الوصلة ويردلها الباقي
وكأنه يختبرها بملعقته ولا شووووووووووووووووووووو؟؟؟؟
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه والله التلكك لسة بيزيد انتي بس اصبري عليه وتشوفينه شخص غير عشان شفشوفة الحلوة

اكو شخص يريد ضرب همس على راسها لو هذا اني فقط
انا انا ممكن مضرب معك كمان ^^
تريدين شخص تستندين عليه وهو يوسف
مااااااشي حلو الكلالالام
بس حتى يعيدلك خالد لالالالالالالالا حرام عليكي
وللاسف هي خسرت كل شئ يخصها باليمن نهائيا
الله يستر من كلامك ياقلبي
هي للأن لم تتخلص من خالد .. كيف ومتى وكيف بترجع لعدن وايش بتعمل لحتى تعيش وتمرر الكذبة على اهلها الله يستر

معرفتة برأيها عنه يوضح حبه القوي الها وعدم مبالاته باسباب زواجها به بس ان تخبر حموووز
انه يريد يتزوجني صعبة شوية وان ما وافق وانفجر يوسف وقال هي اساسا ملكي شو رح تعملي همس؟
المشكلة هي هذه .. الله يستر من رد فعل همس
ونشوف رأي حمزة كيف بيكون .. قلبي ناقزني

الموقف كان متفجر ونااااري لتنهار الجدران الفاصلة مؤقتا بس فيس بوبو الحباب كان لهم بالمرصاد
تؤ تؤ تؤ تؤ
هههههههههههههههههه ايه حليتها
روعة روعة وكأن غادة جالسة مع همس وتخط افكارها النارية المتمردة
وهو الذي يريد شجاعتها بأن تظهر رينك خالد يا جبان شوف الكلام الي يشفي الغليل
مذهل بوبو منتظريييين القادم على نااااار
موووووووووووووووووووووووة



يسلمووووووووووووو يلولو ياقلبي منووووووووورة
وان شااء الله يعجبك الفصل الجاي ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 05:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية