لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-11, 02:28 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168583
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوسو فله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوسو فله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : broonh المنتدى : الارشيف
Congrats

 

الحمدلله على سلامتك ياقلبي نورتي المنتدى وقلوبنا

وعظم الله اجرك معوضين بخيرر والبقا براسك ان شاءالله

اول مره ارد عليك لاني امس اللي انتبهت على الروايه

اعذريني حبيبتي روايه تستحق القراءة نرى فيها الكثير من الغموض

ابدعتي بسردها ووضعتي كل احاسيسك فيها فوصلت لي دون عناء

لكي خالص شكري على نبض حروفك التي تتلألأ بين سطورك

واتمنى قبول انضمامي لمتابعينك وتاكدي بانني دوما ساكون متواجده بإذن الله

نجي الان للتعليق المتواضع على شخصيات الروايه




سارة: مظلومه باين من كل كلامها بس مين المذنب الرئيسي راح نعرفو بس اتمنى مايكون بعد فوات الاوان وظروف قتل فايز الغامضه اكيد بيبان الحق في يوم

فهد: فقدان الاخ والسند والعزوه موب شيء سهل صح ماعنده دليل قاطع انها ساره اللي قتلته بس في نظره هيا المذنبه والقاتله اللي تستاهل العقاب في داخله حنان وحب بس موب عارف وين يوجهه

حنين: انسانه انانيه تبي كل حقوقها وكل همها المال عمرها ماتعبت نفسها عشان تسعد فهد شجعها اعماها نسيت كما تدين تدان غيرتها من ساره طبيعيه لكل حرمه بس حنين لها هدف ورا ذا كله

رزان : كانت الاخت والام والصديقه ومازالت تجربتها مع ناصر نقدر نقول كبرت سنين عمرها بس تظل ام وقلبها مايعطيها على ضناها

ناصر: الله واعلم وش بينه وبين العجوز اللي متزوجها بس اتوقع شيء كبير ويبي ينتقم منها وش سر انه يبي رجعه رزان بعد العمر ذا كله

ياسر: زواجه من العنود يعني له الشيء الكبير وحبه لاهله نابع من شخصيته وشي فطري جبل عليه ابن ادم مابيه يظلم العنود معاه لانه كبير في نظري

الجده: زي كل جده تحب احفادها مو يقولون مااعز من الولد الا ولد الولد تصرفها فيه كثير من الحكمه وهم الخير والبركه كبار السن في اي بيت

علي وخالد: اصدقاء جمعتهم الغربه وسنوات الدراسه ومعدن الشخص يبان في الغربه اكثر اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

احمد: صديق بكل ماتعنيه الكلمه من معنى وفي الجاي بتعرف عليه اكثر خفة دمه وحلاوة روحه مخليه للاحداث طعم



واخيرا هذا تعليقي على كل الشخصيات بشكل عام واتمنى مااكون نسيت احد

ننتظر البارت الجاي غاليتي دمت بود لاعدمناك

 
 

 

عرض البوم صور سوسو فله  
قديم 26-07-11, 12:48 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225157
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: broonh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
broonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : broonh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا صبايا ..
شدعوه مالقيت ترحيب منكم =((

ع العموم بعد ساعه تقريبا او اقل بأنزل بارت شيق مليئ بالأحداث ..
بس عاد لازم تعلقون عليه ترا احداثه اككككككككشن =)

 
 

 

عرض البوم صور broonh  
قديم 26-07-11, 01:25 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194980
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: من فهمني ملكني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من فهمني ملكني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : broonh المنتدى : الارشيف
Congrats

 

عظم الله اجرج يالغلا والله يرحم اموات المسلمين والمسلمات ويسكنهم فسيح جناته يارب

قبل فتره شدني عنوان الروايه وقرئتها بصراحه اندمجت معاها من اول بارت

ساره مظلومه واتوقع انه اخوها له يد باللي صار لها
بس شلون مو بنت وهي كانت متزوجه احس فيه وراها سر وبنكتشفه بهالبارت

فهد مايلام باللي يسويه بساره لانه يعتقد بهالطريقه بياخذ حق اخوه بس بالنهايه بيكتشف انه غلطان

طلب اخير يالغلا ياليت مايكون الخط كبير مثل اول بارتات لاني قاعده ادش من جوالي ولما اقرا يقص علي نص الكلام
يعني يكون بنفس حجم الخط اللي كتبتي فيه ردج قبل شوي
بانظارج غاليتي

لكـ وديـ ...
" من فهمني ملكني "

 
 

 

عرض البوم صور من فهمني ملكني  
قديم 26-07-11, 02:43 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225157
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: broonh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
broonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : broonh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس


وصلت الطآئره مطار لبنان تحمل ثلاث قلوب متعببببه حد الوجع
صرررخ علي وهو يفتح يديه في الهواء:
يالبييييييييييييييييه يالبنان
ظربه ياسر على ظهره:
وجع فقت اذني
ضحك علي:
خلني استانس ما صدقت افتك من عماني ووجيهم القشرا
تنهد ياسر:
اسككككت بس محد بهالدنيا مرتاح
علي:
نفسسي اعرف وش فيه خالد من رجعنا من لبنان وهو مو على بعضه
ياسر:
كل واحد له هموه مافيه احد مرتاح صدقني
علي:
اوك انا بأروح اسلم على خالتي والحقكم بالشقه اوك
ياسر:
اوك
مشى ياسر للمكان اللذي يقف به خالد .. وضع يده على كتفه:
ابو وليد مشينا
نظر له خالد وعيناه تنظح بالألم:
تككفى يا ياسر ودني أي مكان الا الشقه احس حالي مخنووووووق
ابتسم ياسر بتفهم:
ابشر باللي يرضيك بس انت تعال


***********************************************

خرج من قسم الشرطه وهو يشعر ان الأرض تدور من حوله .. جميع ما سمعه كان فوق احتماله .. ركب سيارته و وضع رأسه على مقود السياره
( معقوله اللي سمعته .. مخدرااااااااااات .. ) رفع رأسه و ضمه بين يديه
( يارررررررربي ليش يصير لي كل هذا بيوم واحد .. ليتني مت ولا سمعت هالخبر يا فايز ليتننننننننننننني مت )


****************************************************

للمره الخامسه يتردد في النزول من سيارته .. ولكنه قررا اخيرا ان ينزل
لم يكن هكذا ابدا .. فهو معروف عنه انه يتخذ قراراته بسرعه وحكمه
رش من عطره المفضل ونزل من سيارته .. دخل الفله و عطره يعلن وجوده .. وطوله الفارغ دليل على هيبته .. دارت عيناه الناعستين في ارجاء الفله بحثا عنها .. لكن عيناه استقرت على جدته اللتي تجلس بالصاله امام قهوتها
<< الســـــــــــــلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته >>
التفت الجده للصوت:
هلا بالقاطع اللي ما يسأل ويقول عندي ام اسأل عنها
قبل رأسها وكلماتها تشعره بالحزن:
المعذره يالغاليه والله ما ابعدني عنك غير ظروف بيجي لك يوم وتعرفينها
الجده بعدم اقتناع:
وش هالظروف اللي تمنعك
ناصر بغموض:
كل شي بوقته حلو يمه
الجده:
يجيب الله مطر
ناصر:
يممممه
الجده وهي زعلانه:
وصممممممممه
ضحك ناصر:
ههههههههههههههههههههه شدعوه يالغاليه
الجده:
قطوع ولاتقولي وش مشلغك وفوق هذا تبيني ادللك
ناصر:
عندي لك خبر والله لو تعرفينه ان تدلليني تدليل موب صاحي
نظرت له بطرف عينها:
ماهقيت ان وراك خير بس وشو
ناصر:
ابعررررس
ظربت الجده صدرها:
تتكلم صدق ياوليدي .. بذمتك ماتشفقني ثم تهون
ناصر بجد:
الله يهديك يالغاليه هالأمور فيها مزح
فرحت الجده جدا لذلك الخبر:
ومتى العزم يمه ومنهي بنته
ناصر:
والله لو علي يمه من الحين اعرس بس عساها توافق
الجده:
وليه ماتوافق من اللي يجيها ناصر وترفض غير وحدتن عوبا
ناصر:
يمممممه اني ابي ارد رزان
الجده بعدم تصديق من شدة الفرحه:
رزين مرتك ام عيالك ؟؟ رزين بنتنا
ناصر:
هههههههههههه شفيك يمه ايه رزان ام عيالي
الجده:
ياويل حالي والله هالفرحه واجدت(ن) علي ياولدي
ناصر:
جعل ايامك كلها افراح .. بس يمه ودي تنادينها لي
الجده :
ابشر وانا امك الحين اخلي الخدامه تناديها

ذهبت الخدامه و استدعتها بعد ان اكد عليها ناصر الاتبلغها بأنه هو من يتواجد مع جدته .. فقط اخبرتها بأن هناك رجل مع جدتها يريدها

نزلت بعد ان ارتدت عبايتها ونقابها .. دخلت الصاله لتفججججججع بمن رأته جالس بجوار جدتها .. شعرت ان قدميها عاجزه عن التحرك .. لكنها لم تجعل هذا الخوف والرعشه يتعدى داخلها
سلمت وجلست بعيدا عنهم قليلا
بدأ ناصر بالحديث:
شلونك يا ام ياسر
رزان بهدوء حاولت الايظهر فيه ارتباكها:
بخير الله يطول بعمرك .. انت كيف صحتك ؟؟
ناصر:
بخير دامك بخير
صمتا جميعا ثم عاود ناصر الحديث :
يا ام ياسر انا جايك اليوم ندمان على مافات ..وابي اصحح غلطتي .. و ترجعين لبيتك وعيالك .. بالمهر اللي تبين والرضوه اللي تبين
شعرت ان هناك غصه كبيره تتجمع بحنجرتها وهي تتذكر ماحصل لها قبل سنين:
يا ابو ياسر اللي صار جرح مايبريه لامال ولا كلام .. ورجعتنا لبعض صدقني لاهي لصالحك ولا لصالحي
ارتجف قلبه من نبرة الحزن الواضحه في صوتها:
صلي ع النبي
الجده + رزان:
اللهم صلي وسلم عليه
ناصر:
لاتنسين كنا صغار ولافيه من يرشدنا بس الحين كبرنا و بيننا عيال .. وانا رجال ابي لي مره تراددني الصوت طفشت من الوحده والله ولا لقيت غيرك ابيها واشتريه تكون شريكتي
كانت سوف ترد لولا انه قاطعها وهو يقف :
ما ابي ردك الحين .. انتي فكري وردي لي خبر .. مع السلامه


*****************************************


دخل فهد منزله ليجد ساره واقفه امام المغسله تتقيأ ورأسها ملفوف بقطعة قماش بيضاء تحول لونها للأحمر من الدم .. نظرت اليه نظرات ظآئعه تبحث عن الأمان ولكنها سرعان ماكفت نظراتها عندما تذكرت كل ماحدث لها بسببه
اقترب منها ونزع القماش من على شعرها ليقف الدم بعروقه من ذلك المنظر المخيف
كدمممه كبيره باللون الأزرق يتوسطها قطع كبير ينزف .. تركها و خرج للصيدليه ليحظر المرهم و الشاش و المسكن .. وبعد ان عاد وجدها مستلقيه على السرير ووجهها اصفر شاحب.. جلس جوارها وقام بتنضيف الجرح .. استيقضت وهي تتأوه من الألم ثم همست:
فهد تعبـــ آآآآ نـ هـ .. ودني المستشفى
تكلم بقسوه:
ما ابي اسمع صوتك ومستشفى مافيه لو اشوفك تحتظرين فاهممممممممه
ساره:
فهد الله يخليك تعبااااااااااانه حددددي
ضغط بيده الللتي بها القطنه ع الجرح وهو يصر على اسنانه:
والله لو ما انطميتي لأذبحك الحين ترا انا مو ناقصك
بكت وهي تبعد يده عن رأسها:
ابشر والله لأسكت بس لاتعورني والله بمممممموت
ذبحته نظرة الترجي فهو لم يعتد ان يكون قاسيا على احد مهما كان لكن ساره هي من جعلته قاسيا .. تركها وخرج للصاله لكي يبتعد عنها بقدر الأمكان

بعد ان خرج بكت وهي تحس ان الدوار يزداد و رغبتها في التقيئ لا تتوقف


****************************************

وصلو للبحر من نصف ساعه تقريبا وخالد صامت لايتحدث
اقترب ياسر ومعه الايس كريم :
وهيدا الايس لتبرد ع ألبك حبيب ألبي
ضحك خالد بدون نفس:
ههههههههههههه مسرع مسكت معاك اللهجه
ياسر:
هههههههههههههههه .. الا وش فيك يا ابو وليد من طلعنا من السعوديه وحالك موع اجبني
تنهد خالد وهو يشخص بصره في علبة الآيس كريم اللتي امامه:
اببببد مثل كل مرررره يا ياسر .. الوالده مو راضيه تتعدل الله يهديها
ياسر:
ليش وش صار
خالد:
تذكر زوجها الاول اللي توفى
ياسر:
ايه
خالد:
تزوجته مسيار واحنا ماندري ويوم درينا ماقالت لنا غير عمره واسمه ولا قالت لنا وش عيلته والا وش اصله وفصله .. والحين بعد اكتشفنا انها متزوجه مسيار و بعد مو راضيه تقول لنا مين .. بالله عليك هذي ام .. هذي وحده المفروض يكون عندها اولاد
وضع ياسر كفه على كتف خالد :
مدررري وش اقولك يا اخوي .. ادري اللي تمر فيه مو شوي .. بس امك ماراح تتغير .. انت انتبه لأختك .. و حاول تبعدها عن امك قد ماتقدر
خالد:
والله تعبت صرت بين كل لسان .. اختي تتوقع من يبيها وامها كل يوم بحظن رجال
ياسر:
لا تقول كذا عن امك هي ما سوت غير الحلال
خالد:
أي حلال ياشيخ المفروض اللي بسنها ماتقوم من سجادتها تستغفر وتصلي و تتعبد .. لكن امي ضيعتها الفلوس والركض ورا الدنيا
ياسر:
ربك كريم يا اخوي ربك كريم
نهد خالد وهو يمسح على وجهه:
ونعم بالله



**************************************

شعرت بالقلق من ماينتظرها فهي لأول مره يعاملها ناصر بهذه الطريقه الحاده .. اتصلت بسكرتيرها الخاص للمره الألف لتتأكد انه لم يحظر لهذا اليوم
كانت على وشك الجنون لولا انه وصلها مسج يطمنها انه بخير ولكنه لن يستطيع الحظور اليوم
اتصلت بالسكرتير:
هلا حمودي
محمد شقت حلقه الابتسامه:
هلا والله بالمعزبه
نوره:
اسمع اليوم انا ماعندي شيش رايك نتقابل بالشقه
محمد:
مممممممم والله اليوم مواعيدي مزحومه
نوره بدهاء :
مجهزه لك شيك بمبلغ يجلط
محمد:
يصير خير احاول اصرف المراجعين واجي اوك
نوره بدلع ماصخ:
اووووووك انتظرك على احر من الجمر
محمد بقرف:
حبيبي انتاغلق الهاتف وبزق على الجوال:
الله يلعن ابو الحاجه اللي حدتني علييييك يالعجوز


**************************************************

استيقض فهد بعد ان نام في الصاله .. رأى ساره تقف في المطبخ وبيدها كأس ماء
نظرت اليه:
تبي اسوي لك الفطور
فهد بغرور:
ليش من متى الخدم يستشيرون
ساره بهمس ’’ من عرفت وجهك النحس ’’
فهد:
وش تقولين
ساره:
سلامتك اقول دقايق ويكون ع الطاوله
فهد:
تعالي قبل طلعي لي ملابسي وعطريها و لاخلصتي خذي ملابسي اللي علي وغسليها .. و تجهزين الفطور فاهمه
ساره بأنصياع لأوامره:
اوك
دخل يستحم وهي جلست تتحرطم ورأسها يزداد الماً ونزيفاً مع الشغل
اخرجت ملابسه وعطرتها و وضعتها له على السرير ثم وضعت له الفطور على الطاوله وانتظرته حتى ينتهي .. خرج وجلس يأكل
اسمعي ترا اليوم بأجي بدرري يعني ياويلك ياسواد ليلك لو ماكان الأكل جاهز فاهمممممه
ساره بعناد لأول مره:
لا مو فاهمه
وقف فهد بحده وهي تراجعت للخلف:
نعم وش قلتي ماسمعت
ساره:
انا تعبانه وكل ماتحركت دخت وانت مو راضي توديني المستشفى وش هالقسوه
فهد:
لا والله احلفففففي بقوه واصدق.. اسمعيني زين وحطي كلامي حلق بأذانك مستشفى مافيه تبين تدخليني بسين وجيم مع المستشفى والشرطه العبي لعبتك مع غيري يا بابا .. وخليني ارجع ولا الاقي الغدا جاهز والله لتندمين واتوقع جربتي عقابي قبل ما فيها شي لو جربتي ضعفه اليوم
شعرت بالألم والاهانه من كلامه لكن ليس لديها أي حل :
الله يحرق قلبك على غالي قول امييييييييين
دفها فهد على الأرض بقوه وخرج


***************************************

جلس بالصاله ينتظر قدومها .. لم يعد يتحمل اكثر من ذلك فهو مشتاااااااق حد الوجع .. نزلت اميرته وهي تتأنق في بنطلون سكيني جينز و توب بدون اكمام ابيض و تلف حول عنقها اشارب من اللون الأحمر .. وقفت امامه والدموع تتجمع بعينها .. اشتاقت له كثيرا لكنها تريد ان تحزم الأمر بأسرع وقت ..

اما ياسر .. وقف وكأنه يراها لأول مره .. لايريد ان يتحدث ولا يتحرك فقط يريد ان يروي عينيه من جمالها وغنجها ودلالها .. مدت يده وهي تقف بعيدا عنه قليلا .. لكنه امسك بيدها ليسحبه لحظنه ويضمها بقوووووووووووووووووووووووووووووه وهو يهمس في اذنها بعمق دافئ:
اشتقت لك يالظالمه .. اشتقت لك
ابعدت نفسها عن حظنه وهي تمسك بوجهه بين يديها:
مو حرام عليك تسير وتخليني معلجه بين السماء والارض .. مو حرام عليك تخليني بس وقت عازتط كل ماييت لبنان
قبل باطن كفيها بعمق:
افاااا يالغاليه انا اللي مخليك والا انتي اللي ماتردين على اتصالاتي
ابتعدت عنه:
هيه هيه الحين اجلب الطاوله فوق راسيه .. انا قلت لك انت لازم تشوف لنا حل .. والله مايستوي جذيه انا تعبببببببت
ياسر:
حبيبتي والله انا ابيك اليوم قبل بكره حتى اكبر دليل اني محافظ عليك ولا ابي استغلك اني للحين بس مملكين ما طلبت منك زواج الا لمى الكل يدررري بس مو الحين لأن الظروف ماتسمح بس صدقيني مابأرد السعوديه الا وانتي معاي
صدت للجهه الثانيه:
وايد قلت لي نفس الحجي بس ولا مره استوى هالحجي صج
ياسر:
يعني انا كذااااااااااااب ؟؟؟؟
العنود:
محشوم بس والله مليت طقيييييييييييييت
اقترب منها وامسك عضديها:
طفشتي مني عنودي
همست:
لا .. طفشت من وضعنا
همس وعيناها مثبته بعيناها:
اصبري شوي علشاني .. علشاني احببببببببببببك
لم تستطع ان تتحمل تلك النظرات اللتي تأسرها .. وضعت رأسها على صدره وطوقت خصره بيديها:
انا بعد احببببببببببببببك بس ما ابا اخسرك


******************************************



هذا ما استطعت كتابته اليوم ..
و لنا لقاء ببارت جديد غداً بأذن الله في مثل هذا الوقت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-07-11 الساعة 10:18 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور broonh  
قديم 26-07-11, 03:16 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 194980
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: من فهمني ملكني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
من فهمني ملكني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : broonh المنتدى : الارشيف
Congrats

 

تسلم ايدينج يالغلا بارت رائع

بصراحه عجزت افهم شخصية ناصر مره طيب ومره نذذذذذذذذذل

فهد اتوقع لما يرجع ماراح يلاقي الغدا لان ساره بتتعب وماراح تسويه
بس ياليت حبيبتي تبكرين بوقت نزول البارت شوي

 
 

 

عرض البوم صور من فهمني ملكني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيامك, المقفية, البشر, التضحية, السنين, تلقى, تصدر, رايت, عادي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية