لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-12, 01:04 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البــآإرت آلرآإبـــع عششـــر


........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحآمي يحيى



........



يحيى بابتسامة: انت من اعز طلآبي ومتأكد انك بعد التخرج بتكون محامي عظيم



ضآري بنظرآت حزن: انت تعرف الشي اللي ابيه



يحيى ابتسم: الله يوفقك .. ابدأ معي هذي القضية تحضرهآ معي بعد بكرآ في المحكمة



ضآري بفرحة: جددد



يحيى: ايه والمرة الجايية اسلم لك القضية كلها



ضاري حس بفرحة عظيمة



"مااقدر اوفيكم حقكم .. مااعرف كيف اشكركم .. عمي يحيى & بسام"



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



........



البرآء مسك رغد ورآ ظهره: اتركنا في حالنا



ابو صفوآن بعصبية: في ستييين دآآآهية انت وامك واختك لآ اعرفكم ولأ تعرفوني وزين اذا اخذتو البنت اللي هنااا مااببيها



ومششى بسرعة لقسم العناية المركزة



البرآء وقف مدهوش ابوه تنآزل بكل سهوله حتى اخته الثانية تخلى عنها



رغد بدموع: ياللا نروح لماما هي تحبنا



........



لنـــــــــــــــــدن



البحـــــر



........



..: والله احبك يافتون حبيتك من اول نظرة



فتون كان قلبها الصغير يترآقص في دآخلها



عيونها البريئة تشع بمشآعر كثيرة



مآتعرف شي عن هالانسآن كل اللي قاله وصدقته



"يحبهاا"



ابتسم بخبث طفلة ماتجآوزت الـ18



ماتعرف ف الحياة شي صدقته بسهولة



هنآ بدأت خطة الانتقآم



والحقد يعود لقلبه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



تاله: صدق ولآ عقل اديسون



روزانا تضربها: قولي ماشالله تف تف بسم الله علي



داليا: بصصرآحة خطة واو



لانا: يآللآ ننآم عشان الفجر نقوم مع العيال وننفذ



تاله: مايا يا المؤدبة لاتقولي لجواد



مايا: اوكي بس اذآ سآلوه وصآرت مكشوفة بآاقول كل شي



دآليآ: لا ان شاالله مايصير شي تصبحوو ع خير



........



لنـــــــــــــــــدن



المطــــــآر



........



بعض الكلآم, أحيآن ( خنجر ) .. و ( سكين ) ..



إن مآ طعن ..!! (شق) الصدر حيل ؤأدمآه ..!



ؤاللي سأل عن إبره ( البنج ) ... مسكين..



للبنج ؤقت ..إلى أنتهى .. صآآح ..: (أويلآه)..؟




ام سطآم: انتبه لنفسك ولدروسك مابآقي شي



فارس: ان شالله



ام سطآم: كلها اسبوع وتتخرج



فارس ابتسم بآلم



وجن: شوفي بنت عمك



وسن: سرحآنه وتبتسم للرآيح والجآي



وجن: هي كذا من رجعنا تتوقعي صآر شي؟؟



وسن بخوف "ي رب ماتكون وقعت في نفس اللي وقعت فيه"



........



الدمـــــــــــــــــام



اليوم الثآني



بيت الجدة صآلحة



........



روزانا: يآللآآ امششوو



لانا: جنووووووووووون وقسسم



داليا: ماعليكم انا محرم



روزانا: ها ها ها حلووة بس لاتعيديها



لانا: فآآآآآآآآآآتهم ريمووو ودنوو



تاله: هببببببببل اجل احد يترك الشرقية بحلآتها ويروح لندن؟؟؟



روزانا: اهئئئئئئئئ ابي لننندن



داليا لتاله: فتحتي علينا باب {لروزانا} يآللآآ امشي



لانا: ونآآآسة كذا مع الفجر رآيحين الريآض



تاله: هييي وين نطلع أي سيآرة



روزانا: اممممم سيارة رآمي فيها الاغراض



داليا: ياللاا



’,’,بعد 10 دقايق,’,’



رآمي يطلع السيآرة: ياللآ ياعياااال وينكم



ركب غيث جنبه: ياللآ امشي



رامي: والبآقي؟؟



غيث: في سيارة هيثم كلهم



البنآت ورآ متخبين تحت المقآعد ومغطينها بالخيمه الكبيرة



روزانا: احسن راحو مع هيثم



دالييا: اششششش



لانا بالموت ماسكة ضحكتها



روزانا: ايش يضحك؟؟



تاله: ماادري احس كااننا حرآمية



روزانا: تخيلو ننكشف؟؟



داليا: تفآولي خير



لانا شهقت من الضحك



وكلهم كتموا فمها



لانا: خلاص والله اسسكت



تاله: بنات قفلتو الجوآلآت



داليا: يب



كل هذا بصوت خآآآفت



والمسجل على آخر ششي



والعيال يسولفون



........



الريـــــــــــــــــاض



........



وقف سيآرته ونزل الكآب على وجهه وتآكد من تخفيه



نزل للسوبر مآركت بخطوآت مرتبكة مسرعة



اخذ جريدة وفتح آلثلآجة يآخذ عصآير



نزل رآسه للرف السفلي وعلق طرف الكآب بالرف العلوي



وبحركة سريعة انكشف وجهه لقرآبة 10 اشخآص في السوبر



صرخت بنت: فـــــــــــــــهد السآآآآآمي



تعآلت اصوات النآس والصفير



خرج بآقصصصصى سرعة لسيآرته



مآارتآح الا لما اختفت سيآرته بين الزحمة ووقف للآشآرة الحمرآ



آخذ نفس: أووووف حتى مع صبآح ربي مآاعرف آخذ رآحتي



الاذآعة: اهدآء من "...." الى صديقتها "...." هذا الشعر من آلقاء الشاعر الكبير



فهد السامي ...........



قفل الراديو بقوة وتنهد



........



جـــــــــــــــــدة



قصر طلال الشاكر



........



نبعِعِد .. ۉ نتنَآسَسَى خلآص ,,



مَ عَآد ينْفَع نسْتمِرّ ،



ذبلَت مشَآعِرنَآ خلآص !



صحِحِيح أنآ !



بْ آتعَعَب سنَنَة ~



ۉآتذَكّرک يمْمْكِن سنَنَة !



لكِن بعَعَدهَآ بْ كَكَم سنَنَة



صَدّقنِي بْ آتنَآسَسَى خلآص !



قلبِگ مَ عَآد يحِحِنّ لي



متغيّر وقَآآسِي عليّ



يَ آلليَ بْ حَحَيآآتي كِلّ شَي . .



جآء وقَت أنـآ آقولگ خلآص . .



بدَيت آلآحظ شَي غريِيِب !



تبعِعِد وَأنـآ منگ قريِيِب !



ولمّآ آحْحْتآآجک تغيِيِبْ



آظنّ مفهُومَة خلآص </3



آظنّ مفهُومَة خلآص



حضنت مخدتهآ وبكت بعد كم آسبوع ملكته وهي مو قآدرة تنسآآآآآآآهـ



........



جـــــــــــــــــدة



المطـــــآر



........



باسل يسلم على اهله: الحمد لله على السلامه



ابو رشا: الله يسلمك



ام سطام: لاتسمع لبنت عمك هي مو بوعيها



باسل انحرج: لا امي



ام رشا: البنات نامو



باسل: انا اجيبهم انتو اطلعو السيارة



وسن نآيمة على كتف وجن ووجن نآيمة على كتف فتون وفتون نايمه وراسها بالجدآر



باسل شد فتون بقوة ووجن ضرب رآسها بالجدآر ووسن بالآيفون اللي بجيب وجن



:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ



وجن: وججججججججججججججع



وسن: طول عمرك دددددفشش



فتون: ابي انااااااااااااااااااااااام



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر آلمحآمي يحيى



........



ريما نازله من الدرج: ندووو انتي مآرحتي الجامعة؟؟



ندآء: الا الحين بروح



ريما: اهاا



ندآء: لسى عند خالي



ريما: مين؟؟



ندآء: ضاري



ريما شهقت: اهييييييييييي من امس ماراح؟؟؟؟؟؟؟؟



نداء: اشششششش لا نآم هنا لان القضية شكلها كبيرة واليوم بيروحون المحكمة مع بعض



ريما بخبث: اهااا ندووشآ نمتي الليل والا لا؟؟



نداء ببرآءة: ايوا نمت



دق الجوآل



ندآء: ياللآ بآي جهزت سيآرة السوآق



ريما: بآي



,’,’,’,’,’



يحيى: يآللآ آلسيآرآت جآهزة



ضاري يجمع الاورآق: اوكي



يحيى خرج وشآف ندآء وآقفة عند البوابة الثآنية



يحيى: حبيبه خآلهآ مآصبحت عليه اليوم؟؟



ندآء راحت تركض لخآلها وسلمت عليه



ضآري استحى على نفسه ووقف بعيد شوي



,’,’,



ضآري بااستغراب: هذي بنتك؟؟



يحيى: هذي بنتي اللي ربيتها وهي اغلى من عيوني الثنتين



ضاري: الله يحفظها لك



,’,’,’,’,



ريمآ: دنووو قومي



دنا: ححرآم عليك انا ماصدقت رغوده تنام عند امها اليوم وآرتاح



ريمآ: هههههههه قومي يآللآآ نروح نطمن عليهم



دنا: كلها خطوتين لبيتهم روحي قبلي



ريما: لا اخاف ياللاا قومي



دنا قامت: اوفف قمت



........



الدمـــــــــــــــــام



سيـــــــآرة رآمي



........



روزانا ولانا نايمآت



تاله: ححر بموووت



داليا: من بغآ الدح مآ قال اح



تاله: ياااربيييه 4 سآعات بنجلس كذا



داليا: اشششش قفلوو المسجل



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت آبو تركي



........



شوق عالجوآل: اليوم آبوي عند زوجته الثانية اسهروو عندنا



عبير: ماتعرفين امي وامك اكيد مخططين روحة لزواج والا عزيمة .. نروح معهم؟؟



شوق: اووووووف لاتذكريني في آخر عزيمة ايش صار



عبير: زوجة ابوك جات بس اختك ماجآت



شوق بعصبية: جعلهاا المرض لاتقولي اختك



عبير: بس في النهاية هي اختك



شوق: اشششك انها اختي حتى لو من ابوي مآتطلع اوروبية!



عبير: بس صرآحة تجننننننننننننن مستحيل على هالجمآل سعودية



شوق تصر على اسنانها: اسكتتتتي



عبير تبي تعصبها: جسم وآآآو والشعر احمر على اسود ماادري كيف جآ والعيون برونزية والبشرة بيضآ نآعمة وين انتي وين هي؟؟



شوق تصرخ: حممممممممممممممممممممممممماااارة



عبير: هههههههههههههههههههههههههههههه اووف يالغيرة



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابتسآم



........



دنا: ايييييييييييييش؟؟؟!



ريما: على كيف ابوه يرمي بنته علييييييييك



ابتسام: امس لمآ رجعنا من المستشفى انا وندآء قال الممرض ان لنا بنت في الحضانة



ورآحت ندآء تستفسر طلع ان امها صارت بكمآء ومشلولة والآولآد وآحد توفى والثاني بين الحياة والموت وابوهم رمآ البنت علي بس هي مالها ذنب



ريما انكسر خاطرها عالبنت: بس صعب انتي تعبانة وبرآء جسمه ضعيف وعلى طول يتعب ورغد صغيرة



دنا اخذت البنت وتبي تغير السالفة: ايش سميتيها؟؟



ابتسام: ألمآ



ريما ودنا: ألـــــمآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابتسام: ليه مو حلو؟؟



دنا: حلو بس غريب



ريما سكتت تحس ان اللي يصير مو في صآلح ابتسام ابــــــدآ



........



لنـــــــــــــــــدن



سيـــآرة رآمي



........



روزآنآ تتثآوب



تاله: اشش



روزانا تآشر لهم "الساعة كم؟"



داليا تمد لها يدها تشوف الساعة



روزانا تآشر لهم "يعني بس ساعتين اللي رآحت؟؟؟"



......وقفت السيارة......



رامي وغيث نزلوو



لانا حست السياة وقفت وقامت: ايش صآر؟ وصلنا؟؟



روزانا: نزلو العيال



تاله: روزانا بسرعة اطلعي شوفي من الشبآك ايش فيه وارجعي



داليا: بسرعة لااحد يشوفك



روزانا وقفت ونزلت: هيثم موقف وشكله بيكلمهم



,’,’, العيال برآ يسولفون والبنات يسمعونهم’,’,’



صهيب: اووووووف حر مااتحمل



سامر: بنجي معاكم



غيث: ايش فيه؟؟



سامر: اخوك مبسوط بتكييف سيآرته



هيثم: والله انه تمام بس انتم ما تقدرون النعمة



صهيب: ياللاا بس نشيل الخيمة في سيارة هيثم وانا وسامر نجي معاكم



البنات شهقة وحدة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



الجدة: وين بناتكم صآرت الساعة 9 ولا قآمو



ام رامي: نايمين في غرفة داليا



ام جواد قامت: انا بااشوفهم



ام غيث دخلت: بناتكم مو في الخبر؟؟؟



ام رامي: ايييييييييش؟؟؟؟؟



ام غيث: مايا قبل نص ساعة متصلة علي تقول وصلت الخبر والبنات معاها



الجدة: بنات هالزمن مافيهم حيآآ طالعات من البيت من دون شور اهاليهم



ام جواد: الله يهديهم



ام رآمي: اووووف روزآنآ هذي لو انهم ريما ودنا مستحيل يسوونهآ



........



لنـــــــــــــــــدن



المســــتشفى



........



,’,’,غرفة يزيد,’,’,



ابو صفوان: Move it to the psychiatric hospital I'm not responsible



(انقلها الى المصحة النفسية انا لست مسؤولا عنها)



الدكتور:Well, your son??
(حسنا , وابنك؟؟)



ابو صفوان:Saanglh to a home for disabled



(ساانقله الى دار للمعاقين)



يزيد اللي كان يتصنع النوم قال بتعب: لا شكرآ بروح مع اخواني



ابو صفوان: بكيفك انا باارجع السعودية خلصت اموري هنا



وطلع معه قلبه الحجري



........



جـــــــــــــــــدة



........



هيام وقفت بعصبية تنهي النقاش: اذا ماعجبكم ابي الطلاق



سكتو كلهم



امها



ابوها



عمها



عمتها



ولد عمها



اختها



"زوجها"



ابو سطام نزل راسه وبآمر: باسل تزوج



باسل بقهر: ابوي!!!!!!



ابو رشا: اقفلوا الموضوع



........



لنـــــــــــــــــدن



آلجآمعة



........



وليد: اووووووووووف تعب



خالد: هاااااانت باقي اسبوع ونتخرج



فارس بغصه: ونرجع لاهلنا



وليد كشر: لو بيدي اخذ اختي واسكن هنا



خالد: روح لآبوك



وليد: لاااااااااا واقابل العجوز



فارس: هيييييي جدتك



وليد: انت ماشفتها تخليني غصب ارتعش خوف هذا وهي تحبني



خالد: ههههههههههه



وليد: وقسم ماالوم اختي يوم ماتقابل ابوي الا برآ لان الجدة العزيزة ماتطيقها



فارس: انت مرة على جدك ومرة على جدتك



وليد: لااا جدي قصة ثانية مالت عليه فرحان انه صار بينه وبين سكرتير راشد الكاسر صدآقة اجل لو يعرف اني صديق ولده شيسوي؟



خالد: ههههههههههههه خلاص ولايهمك من بكرآ مآآعرفك



وليد يضربه: مو بكيفك



........



جــــــــــدة



........



اليوم التآريخ 16/8/ 1431هـ



شاف التقويم اللي ماتقلبت اوراقه من 5شهور



16/3/1431هـ



كان يتمنى لو عنده قوة على قطع هذي الورقة



مو بس من التقويم



لا من حياته كلهآ



تمنى لو قلبه يقدر ينسى تآريخ



16/3/ 1430هـ



سنة مرت



واليوم صارت سنة وخمس شهور



على الحآدثـــة الآليــــمه




سنة راحت لها بالضبط .. غير اليوم خمس شهور

تعلقت برفيق الروح .. وأكـنّ لقلبي الأعـذآر
رميت الهم لعيونه .. وبعيونه نسيتالجــور
يسآبق قلبي دقّآته .. قبل لآ ينتهي المشـوآر
قسم بالله بغيـآبه .. آحس آنّ الفضـآ مهجــور
تضيق الدنيا بعيوني .. وآحس آنّ الزمن منهآر
صدمني فيغيابه .. ومن غيابه خاطري مكـسور
تجرّعت الألم حسره .. بكيت من القهر تكـرآر
خبر جآني يبين لي .. الصدود وصرت أنا المقهور
دموعي لآ إراديـًـا .. على خدّي كما الأنهـآر
بلآي انّي وسط جمـعٍ .. حـوآليني يلفّ يــدور
أحس عيون ترقبنــي .. وكنّي ملفت الأنظآر
أحـآول أخفي دمـوعي ، ولكنّ الألم منثــور
بعد هآك الخبر قصفٍ على قلبي .. ورآه اعصآر
وأحـآول تهدية قلبي ولكـن مآعليه قصــور
مقـآدير الزّمن تقسى وتشعل في وريدي نــآر
آبخفي دمعتي وآسكـت واسلّـيـها وانآ مجبور ..!
اخآف عيـون خلق الله من دمـوع القهر تنهآر
خلآص اللي مضى يآقلب لآتسأل عَنـُه وتدور,,
خلآص اليوم يآقلبي أبي تنسى وش اللي صـآآآر
أبيـك تعيـش متهنّي ، أبي تلقى فرح وسـرور..!
أبي كل السعد يغشآك .. وآغسل عجتك بأمـطآر
وابمسح لهفة اورآقي .. وارتب مآ مضى بسطـور
أبيه يكون في صدري ..وآبنسى صحوة التذكـآر ..!
من صدوده وانآ ادوّر.. عـلاجٍ يبري الميســور
لأني مآ لقيت اللي .. يشآآفي .. يمحي الآثـآر
جروحـي منه مآ يقدر يعآلجها ولآ دكتــور ..
جروحٍ في قفص صدري عليها من الزّمآن غبآر
جروحي بآقيـة رطبة ولو مرت عليها عصور
مآ غيـر الله ينسّيني .. رفيقٍ قآسيٍ .. غـدّآر
أبعرف ليــه يآدنيآ كذا حظّي وفيـه عثـور
ألآ جينـآ نبي نفـرح توقّف بيننـآ الاقـدآر ..؟
ألآ يالله نآجيتك،تخفّف عنـّي المعســور ..
رجيتك تلطف بحالٍ غدى من لوعتي محتار ..!
وتمحي كل زلاّتي، وتضوي في فؤادي نور ..
تعين الروح في شكرك بلآ مقيآس أو مقـدآر ..!




قطع الورقة بكل قوة



قطعها



مره



وثنين



وثلآث



واربع



صارت قصآصآت منثورة



حط ايده على صدره



خلآآآآآص كل شي انتهى



زياد انتهى من حيآتي



هو فصل وطويته



ماتهزني تهديداته ولا اوامره



خلآآص من اليوم انا نــوآف ثــآني



نـوآف من دون زيـآد

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 01:06 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[

آلبـآإررت آلخخآإمـــــس عشررر


........
الدمـــــــــــــــــام
بيت الجدة صآلحة
........


ام رامي: آآآهـ يآرب


ام جواد: بسم الله شفيك؟؟


ام رامي: عيالي فيهم شي


ام جواد خافت: تفاولي خير {طلعت جوالها} الحين اكلمهم وتتطمني


ام جوآد: آلو


مايا: اهلين خالتي


ام جواد: حبيبتي مايا اعطيني روزانا


مايا تلعثمت: ها؟ أي البنات نايمين


ام جواد: اها طيب


,’,


ام جواد: روزانا مافيها الا العافية


ام رآمي بقلق: دقي على سامر


ام جواد: ألو


سامر: هلا خالتي


ام جواد: هلا سامر وصلتوو؟؟


سامر: لا لسى


ام جواد: كلهم بخير احد فيكم تعب والا ..


سامر: لا تططمني كلنا طيبين


ام جواد: اها طيب انتبهوا لأنفسكم


ام رآمي "بخير بخير مثل كل مرة لكن قلب الام عمره مااخطأ بس ليه؟!!"


........


وسط آلطريق


........


سامر قفل الجوال: ياللآآ صهيب نشيل الخيمة


صهيب فتح البآب الخلفي ورفع طرف الخيمة : سسسامر تعال شيلها معي


سامر يشيلها معه


: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


سامر وصهيب بعدوو عن السيارة


صهيب: جججن في سيارتك رااااااااااااامي


رامي قرب من السيارة بحذر: لا تقولون انكم اللي ببآلي؟؟


روزانا بهدوء: آي


رامي: لآآآآآآ اله الا الله شبااااب تعالوو البنات معانا


صهيب فتح عيونه: اييييييييييييييييييييييييييش!!!!


هيثم: من جدهم ذوول؟؟


غيث: شنسوي فيهم؟؟


رامي رفع يده مستسلم: ماادري انا


سامر جا لهم: بنرجعكم الدمام


البنات: لااااااااا


داليا طلعت من تحت المقاعد: والله تحملنا ليين نوصصل هنا خلونا نكمل


رامي: انتي تدرين اذا عرفوا اهلنا وينكم ان تنقص رقابنا اجمعين


روزانا: هييييي غمضضو عيونكم بااطلع


صهيب شهق: من دون عبااايه


روزانا: خخير شايفني مخلة الادب بااسوي غطوتي


هيثم: خلي البنات معي ونكمل


غيث رفع جواله: باادق على جواد يآخذ اجازة ويجي مع جدتي وخالاتي


لانا تدق تاله: اطمئن على اختي زوج المستقبل عنده حلول للمشاكل


تاله كششرت


........


لنـــــــــــــــــدن


بيت ابتسام


........


دنا تلعب ألما: يااددلبي تجنن حرام تكون امها الساحرة


رغد: مين الساحرة؟؟ مااما؟؟


ريما: وجع دندووون تخربين البنت باالفاظك


دنا: ياي يامؤدبة سيبي كلمة وجع اول


ابتسام: نداء متى ترجع من الجامعة


ريما: بعد ساعتين


ابتسام: اليوم تداوم في جامعة ثانية؟؟


ريما: داومت من بداية الاسبوع


ابتسام: اهاا


دنا: بس امس وقبله ماداومت


........


الخـــــــــــــــــبر


........


اسندت جسمها على الجدار وتمايل شعرها الكستنآئي الطويل


وعيونها البرونزية تنطق بالتعب


فتاة ذآت 23 عآمآ آية من الجمال تعيش انواع الاحزان


: ميســـــــــــم


التفت: ليلى؟


ليلى: ايش فيك؟؟


ميسم بحزن: ولاشي


ليلى: رفضتي الاجازة صح؟


ميسم بغصة: ايه


ليلى: ميسم الهرب مو حل


ميسم: انا ماعندي الا هالحل


ليلى: ميسم لاتصيري ضعيفة انتي مو اول وحدة في الدنيا تصير يتيمة


ميسم بصوت يتألم: يتيمة؟؟ أنا يتيمة؟؟ أتمنى .. اليتم ارحم من اللي انا فيه انتي عارفة انا ايش؟؟


{بصوت يتقطع} انا لقـيطة رجآل تصدق علي ورباني وانا مو محرم له اعطاني لزوجته الثانية لانها عقيم وصرت انا بنتهم قدآم العالم .. بس مايصير اللي سووه فيني ابد مو صح


خلوني اعيش اوهام وامال وفي النهاية اتحطم الحين انا رماااااااااااااد


كانو يبون يكفلوني ماعرفوا انهم كسروني


حضنتها ليلى: بس ميمو يكفي .. انتي الحين تربين الايتام شوفي نظرة الالم بعيونهم انتي عشتي طفولتك ومرآهقتك بين اب وام وان كانو كذبو عليك هذا مايمسح باقي فضلهم


ميسم بدموع: ايش الفايدة اذا حطموا لي مستقبلي؟؟


ليلى: انتي تحطمين نفسك بنفسك .. مافي شي يستاهل البكآ وهالصدمة رآح تتجآوزيها


ميسم: متى؟؟ الحين 3 سنين مو قادرة انسى .. باقي طويل؟؟ باقي طويل على النسيان ياليلى


........


سيـــــــــــــــــارة هيثم


........


روزانا: وي حححررر ايش هالتكييف


داليا: تحملي باقي ساعة ونوصصل


لانا: انا خايفة امي وخالاتي ايش بيسوو فينا


هيثم: احمدوو ربكم سترنا عليكم قلنا ان احنا اللي اخذناهم معانا


روزانا: زين خذو التهزيئة كلها تفداكم


هيثم في نفسه "متأكدين انها اخت ريما؟؟"


........


جـــــــــــــــــدة


قصر ابو رشا


........


وسن قامت من النوم ونزلت تحت عند امها


وسن: وآآآآآآي ياحلو نومة سريري


ماموو


مامي


مآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآ


ام رشا: هاااااااا ايش فيك


وسن: انتي اشفيك مام من اول اكلمك


ام رشا تنهدت: باسل بيتزوج


وسن: باسل مين؟؟


ام رشا: كم باسل تعرفين؟


وسن شهقت: ليكووون ولد عمي؟؟؟


ام رشا هزت راسها


وسن: لااااااا مستححيل يتزوج على هيام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!


وجن دخلت: ايش فيها هيام؟؟


وسن: بتزوج عليها


وجن: مين؟


وسن: باسل


وجن: باااااااااااااااااااااااااسلللل مستححيييييييييييييييل


........


الريـــــــــــــــــاض


الســـآعة 2 الظهر


الثمـــــآمة


........


روزانا: يآآآآآآآآآآآآآي الجو يجنننننننن


تاله: عز الشموس وش اللي يجنن


لانا ترفع العباية: ياللا روزي سبااااااااق


روزانا تجري: ادعسسسسسسسسسسس


داليا: بنات مانبي نبعد


تاله: انا ابي دباااااااااااب


داليا: ههاها تحلمين عمري


تاله: ليييييييييييييه


داليا: عيال خواتي واعرفهم


........


جـــــــــــــــــدة


قصر ابو رشا


........


هيام: رشا انتهى الموضوع


رشا: طيب قولي لي انتي شفتيها؟؟


هيام: لا


رشا: طيب كيف خليتي باسل يخطبها؟؟


هيام: سألت عن اخلاق البنت وادبها وكل شي تمام بس ان عمرها 26 وداخلة 27 يعني اصغر من باسل بسنة


رشا: انا اقصد جمالها لو كانت احلى منك ياهيام


هيام حست بانقباض في قلبها لانها ماحسبت حساب لذا الشي: لاااا اقولك اكبر مني بثلاث سنين


رشا: بس بعض البنات يبان سنهم اصغر بكثير


هيام مخنوقه: خلاص قفلي الموضوع


رشا: هياااااام مافات الوقت فكري


هيام: انا كلمت اهلها من 3 ايام


رشا شهقت: اهييييييييييي يالمجنوووونة


........


لنـــــــــــــــــدن


قصر المحامي يحيى


........


نداء: اوف اووووووف اوووووووووووووووووووووووف


ريما: اللهم سكنهم مساكنهم


دنا: خير ايش فيك


نداء: جونسون الاطفال


ريما كتمت ضحكتها: ايش فيه؟؟


نداء شوي وتصيح: لاحقني حتى في الجامعة الثانية


دنا: اوووه الاخ جاد مايلعب


ريما: بنننننننت مايجوز تقولي الاخ لانه مو مسلم


نداء رمت نفسها عالكنب: عسسساه الممرض مايصير اخوي لا ديناً ولا نسباً


دنا وريما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


........


لنـــــــــــــــــدن


المستـــشفى


........


دخل ضاري: بسسااام


بسام: هلا


ضاري: اول قضية لي ربحتهاا


بسام: مبروووك


ضاري تذكر: آي صح ماشفت اسم ابوها؟؟


بسام: المريضة؟؟ لا طلعت امس ومالحقت اسأل اخاف يشكون فيني


ضاري تنهد


بسام: ممكن اعرف ايش علاقتك فيها؟؟


ضاري بألم: شبيهة دلوعتي


بسام استغرب: ها؟؟


ضاري: لو اسم الاب نفسه بااقول انها مغيرة اسمها


بسام: هيييييي من جددك انت؟؟ 12 سنة انت بعيد عنها


ضاري حسهآ على الجررح: مستحيل انساها ادري انها تغيرت ويمكن تزوجت لكن هذي الانسانة تشبهها لدرجة مو معقولة


بسام تنهد: يخلق من الشبه اربعين


........


الريــــــــــاض


........


المدير سمع دق الباب: ادخل


: طلبتني؟؟


المدير: أي فهد تعال


فهد جلس


المدير: فهد نبيك تمثل شركتنا في الاجتماع الجاي


فهد انصدم: انا موظف عادي كيف ..


المدير يقاطعه: اذا نجح الاجتماع مع شركة الشاكر والفايز نقدر نتعاون مع اكبر الشركات في السوق وهي شركة راشد الكاسر ورآح تترقى كثثير اذا حصل هذا .. موآفق؟؟


فهد: اكيد موافق


ابتسم المدير برضا "فهد" شاعر كبير واذا كانت وظيفته عادية ممكن يستفيدوا من شهرته


........


لنــــــــــدن


قصر المحـامي يحيى


........


نداء طالعة


ريما: على ويييين؟؟


نداء: بروح لابتسام


ريما خافت: فيها شي؟؟


نداء: لا بس ... برووح بعدين اجي اقولك باااااي


........


لنــــــــــــدن


المستشفـــى


........


فارس مد ورقة للدكتور:Me</SPAN>aroundthehospital"...."Germany</SPAN>


(هذه بياناتي حولها للمستشفى "...." بالمانيا)


الدكتور: Well</SPAN></SPAN>


(حسنا)


فارس:How long</SPAN>treatment there?</SPAN>


(كم يستغرق العلاج هناك؟؟)


الدكتور:4 months</SPAN></SPAN>


(4 اشهر)


فارس تفاجأ:It's time for</SPAN>a short</SPAN>


(انه وقت قصير)


الدكتور:Because the</SPAN> disease is in its infancy, but that was delayed more than the chance of recovery will be difficult</SPAN>


(ذلك لان المرض في بدايته ولكن ان تأخرت اكثر ستكون فرصة الشفاء اصعب)


........


جــــــــــدة


مستشفــــى النــــآهل


........


دخل بمشيه مغرورة والكل يلتفت له


الممرضة السورية: يآألبي عليه عم بجننن


الممرضة السعودية: هذا ولد مدير المستشفى


السورية لفت عليها: ولد آلآستاز طارق؟؟


الممرضة المصرية: ربنا يحفظ اولاد المسلمين دا صايع بيماشي بنات وبيعمل اشيا تانية ربنا يستر على شباب المسلمين يارب


السورية انصدمت: صح هالحكي؟؟ لأ مش معؤول


السعودية: هه مااستغرب .. انتو شوفو بلاوي الدكتور طارق بعدين تكلمو


المصرية: آهـ دا الآدمي مابيخافش ربنا .. دا بيبدل الاطفال اللي لساعهم مولودين واهاليهم مابيعرفو والفلوس عندوو اهم من صحة المرضى نفسُهم دا فساد للمجتمع


,’,’,


مكتب الدكتور طارق


,’,’,


دخل: هلا ابوي


طارق ابتسم: هلا هلا زياد


زياد ضيق ملامحه: يباا ماكلمت عمي؟؟


طارق بان الاسف على ملامحه: عمك مارضي


زياد عصب: ايششش؟؟ انا ابيييهاااا خير شرر ابي البنت


طارق: انت بنفسك سمعت البنت تقول ماتبيك ياولدي فيه اللي احسن منها مال وجمال مو هالبنت عمك مدلعها وحاطها فوق راسه


زياد بقلة حيلة: ابووووووووي


طارق ابتسم: اتصل عالبيت يجهزون لك شنطتك


زياد: ليه؟؟


طارق: نروح بريطانيا


زياد وقف: جدددد


طارق: وانا العب معك؟؟ يااللا قوم الفجر احنا ببيت عمك


زياد "انتي لي بالغصب والا الطيب"


طارق قام: روح الحين ونتقابل عالعشا في البيت


زياد: يباا بروح شاليه الحين


طارق: في بريطانيا سوو اللي تبي الحين مايضرك تترك سهرة اليوم {وغمز له}


........


لنــــــــــدن


المستشـــفى


........


ابتسام: انتي متأكدة؟؟


نداء: أي كلموني قالوا تعالوا ضروري


ابتسام: الله يستر


نداء: هذا مكتب الدكتور


ابتسام: متأكدة؟؟


نداء: هذا اللي وصفوه الرسبشن


ابتسام: خليني ادخل اول


نداء فسحت لها مجال: اوكي


ابتسام فتحت الباب


هدوووووووووووووووووووووووووووء


قطع الهدوء صوت بسام: خير اختي أي خدمة؟؟


ابتسام انتبهت له يتكلم بالعربي واللي جنبه هو نفس الشاب اللي صادمته في السوق


ضاري وقف يبي يسألها لكن عجز لسانه ينطق


ابتسام: آسفه


بسام حس بضاري: اخت ابتسام


ابتسام لفت مصدومة: هااااا


بسام: اممم


ضاري: انا اسمي ضاري محمد الجابر


ابتسام توسعت عيونها من الصدمة


وضاري حس بالدموع في عينه لما شاف صدمتها هو ماكان يبي يسألها عن اسمها لان الاكيد ماراح تقول له لكنه يبي يشوف ردة فعلها اذا عرفت اسمه


ابتسام خرجت بسررعة من الغرفة وجرت معاها نداء المصدومة من بدايه الحوار لان ضاري موجود هنا


!!!


........


لنــــــــــدن


شقة الشبـــآب


........


وليد: خاااااالد


خالد: هاااا


وليد: ماتلاحظ فارس متغير


خالد عدل جلسته: أي والله


وليد: صاير يسرح كثير وماياكل زين


خالد: وعيونه شايله هموم الدنيا


وليد: قوم نروح له في غرفته


خالد قام: ياللا


,’,’,


خالد دخل: فارس


فارس سرحان


وليد: فاااااااااارس


فارس بتعب: هلا


خالد ووليد ناظرو بعض باسف


خالد: فارس بااسأل سؤال


فارس: اسأل


خالد: صداقتنا من كم سنة


فارس ابتسم: من اولى ابتدائي واحنا الثلاثة مع بعض


وليد: وايش كانو يسموننا في الحارة والنادي والمدرسة واهلنا؟؟


فارس زادت ابتسامته: الثلاثي المرح


خالد: وايش كنا نسوي لما واحد فينا زعلان؟؟


فارس ضحك: نرشه بالمويآ ونركب فوقه ليين يقول انا اسعد انسان بالدنيا


وليد آخذ قارورة المويآ وكبهاا كلها على راس فارس


فارس: لااااااااااا


خالد ووليد بيركبو فوقه: وااااااااحد


فارس: لا هذي الحركات قديمة


خالد ووليد: اثنييييييييييييين


فارس: خلاص انا اسسسعد واححد في الكرة الارضية كلها


خالد ووليد نقزو: ثلااااااااااثة


فارس: لااااااااا


........


الريــــــــــاض


الثمامة


بعد العششا


........


داليا تقفل الجوال: مايا تقول وصلوو تبينا نجي الخيمة


روزانا: مااااااااانبي نرررجع


لانا: انا خاايفة


تاله: لا اكيد الحين معصبين اصبرووا شوي ونرجع


روزانا: نمشي من هنا؟


داليا: يااللاا


لانا: ظلاااااااام


روزانا تجرها: ياللااا


........


الخبــــــــــر


بيت ابو تركي


........


تركي : وين امي ؟


شوق تلبس العبايه: ماادري يمكن في السوق والا زواج والا حفل وانا ايش دراني اصلا


تركي: وانتي وين رايحة؟؟؟


شوق واخلاقها في خشمها: السوووووووق


تركي يناظر عبايتها اللي تنفع علبه الوان: بذي ؟؟؟؟


شوق تلف حول نفسها: ايه هذي العبايه


تركي: بالله ذي عباية؟؟؟


شوق طفشت منه: اقووول ابعد عن طريقي بروح


راكان يدخل : هلاا بالمطوع


تركي : هلا بك


راكان: ممم ممكن سيارتك؟؟


تركي: لا عشان تعاكس فيها بنات الناس والا تمليها اشرطة اغاني...


راكان بملل: خلااااااص لاتبدا نصايحك تقول مااحد تاب غيرك ياخي خلك بنفسك وخليني اعيش حياتي


تركي "ايييييييه يارب ارحم حالنا"


........


الريــــــــــاض


الثمامة


........


تاله: يممممممآآآآهـ


لآنا خايفة: بنآت وين آحنا؟؟


روزانا: في الثمامة يعني وين


لانا: الثمامة طول وعرض


تاله: ضضضعنااااااااااااااااا


داليا: اششش لا ان شالله بس عشان الظلام مانعرف وين احنا


روزانا: لاتسوي فيها شجاعة احنا ضااايعييين


داليا على اعصابها: طيب جججيبي حل


تاله تطقطق بالجوال: مااااااااافي شبكة


........


جــــــــــدة


جناح باسل وهيام


........


باسل يدخل الجناح مهموم


هيام بابتسامه مرحة: الف مبرووووووووووووووك


باسل مستغرب منها هو يعرف انها منهارة ويسمع بكاها في الليل بس كيف تقابله بابتسامه مشرقة ونفس راضية؟؟


بضيق: الله يبارك فيك


هيام حست فيه وقالت بهدوء: اوعدني انك ماتنساني


باسل باندفاع: والله بنات العااالم كله مايسوونك


هيام بغصة: اوعدني اني اشوف اولادك


باسل سكت


صعبة عليه


نزلت دموعه اللي عمره مانزلها قدام احد: اوعـ.ـدك


هيام شافت دموعه وبكت معاه


توآدعنـآإ أنـآ ويـآه ..



ولڪטּ مـآ توآدعنـآ ..



رفض قلبــي ورفض قلبـه ..




سوىآ هلت مدآمعنآ ..






رجع يبڪي وبڪـَّآني ..



إأنـآ مـآآتـכـمل دموعه ..




ونآدتنآ ليآلينآ ..




مسڪ يدي وترآجعنآ ..





إأنـآ فضـَّـلت آعيش بصمت ..



سواءاً ڪنت إأو مآ ڪنت ..




ولڪטּّ الأڪيد آمـטּ ..




مـכـبتنآ لهآ معنىآ ..





כـنين قلوبنــآ فينآ ..



غصب عنآ ينآدينـآ




يبيني يآملآآ والله ..





..{ عسى الله لا يفرقنآ } ..




ان شالله عجبكم البارت؟؟



قصر الفايز {حديث الساعة زوآإج بآسسل بيتم؟!



بيت الجدة {ايش بيصير في البنات؟! وتوقعآإتكم لبآقي رححلتهم؟!



الشآإعر {توقعآإتكم للي جآإي؟!



ميسم {مين هي؟! وفهمتو قصتهآإ؟!



آلثلآإثي المرح فآإرس وليد خآإلد {ايش ينتظرهم؟!



زيآإد والدكتور طآإرق {آيش القصة؟! وايش علآإقتهم باابطآإلنا؟! وزيآد ذكر قبل كذآإ تذكروآإ؟!



ابتسآإم ضآإري {ايش يربطهم؟!



تركي ’ رآكآإن ’ شوق {كلهم ذكروآ من قبل؟!



آمآإل {ماذكرتهآإ في هالبآإرت



آم رآإمي {ماتلآإحظون قلقها كثير؟!



ندآإء وآبتسآإم {آلمستشفى استدعوهم آيش السبب؟!

..
..
..

B][/B]

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 18-07-12, 06:35 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

تغلق .. لتوقف الكاتبة


.......

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة شلة عقول فاضية للايجار, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة كاملة, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشجر مجبورة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية