لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-12, 12:57 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




البـــــــآإرت التـــــآإسع




........
لنـــــــــــــــــدن
بعد اسبوعين في اجازة الصيف
جنـآح الفـآيز
........



وجن: مااااامااااا



ام رشا: قلت لا



فتون: احنا مسافرين عشان نتمشى والا نجلس في الفندق؟؟؟



ام سطام: ماشالله مافي مكان مارحتوو له



وسن:طيب لنا اسبوع هنا ولا شفنا فارس



ام سطام: فارس مايدري إنّا في بريطانيا



وجن بدلع: امممممممممممممممم مااااامااااا



ام رشا: يارربيييه



ام سطام: كان احسن لو خليناهم عند رشا وسطام وغلا



فتون ووجن ووسن: لاااااااااااااااااااا



ام رشا: اجل ولا حرف



ام سطام: في الليل روحو وين ماتبون



سكتوو وهم زعلانين



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



لانا: رووووووق ياحلووو



روزانا معصبة: قهرررررررررررررررر



تاله: حتى انا بخاطري اصفقهم الثنتين



مايا: وللللللل حقودات خلوهم يروحوا ينبسطوو



داليا: هم رايحين لصحبتهم هناك واحنا كنا نبي نقضي الاجازة مع بعض



روزانا: اهئئئئئئئئئئئئئئ انا ابي ارووووووووووووح



ام جواد: خلآآآآآآآآآآآآآآص مزعجات كلكم



الجدة: خلوني اعرف اتقهوى



روزانا: وهي القهوة يبي لها روقان؟؟



الجدة: ايه



روزانا عجبتها السالفة: بس انا اللي اعرفه انها هي تروق الواحد



الجدة طالعت فيها بنص عين: ايه



البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه



لانا: لاتحاولين



مايا: جدة حفظت حركاتك



تاله: ماتقدرين تنرفزينها ههههههه



داليا: برااااافووووو مامتي



........



الطيـــــــــــــــــارة



رحلة من الدمام الى لندن



........



دنا: ريمووو شوفي تاله مرسلة مسج



ريما: هههههه حرآآآم مقهورين



دنا: هذي افكارك نمشي في اخر الليل يقومون ويكتشفون انا مو موجودين



ريما: هههههههههههه هذي حلآآآتها



دنا: ماقطع قلبي غير روزانا



ريما: ههههههههههههههه فاتني شكلها وامي تقول لها



,’,’,’,



في نفس الطيارة



وبعد كم مقعد



كان سآرح في جوآله



ونظرآته بين اسمين



"الغــآلي" >>رامي



"الغــلآآ" >>داليا



مين اغلى من الثاني؟؟



بيسمع كلآم مين؟؟



تأثر بمنظر رآمي بعد طلوعه من غرفة خوآته وبعدين عرف السبب منهم!!



وكان يعرف ان دآليا هي اكثر من تأثر بقطع العلآقة مع اعمامه!!



رآمي من عيونه اكييييد يبي يرجع لهم وينفذ وصية ابوهم



ودآليا ماتبي الموضوع ينفتح نهاااااااائياا



وعلآمة ؟ كبيييرة



وفي فجوة في الموضوع ..



هوو سأل داليا بالذات لانها اكبرهم واكيد هي اكثر من يذكر وان كان رامي اكبر منها بسنة بس سؤال رامي صعب صعب حيييييييييييل



لان ملآمح وجهه تتغير اذا جآ ذكر المآضي



قفل جوآله والحيرة تآكله من 3 اسابيع



بس اللي عزم عليه "بأعرف السر واللغز المخفي عنا"



........



الخـــــــــــــــــبر



في البـر



........



راكان: ايه آخر مرة شفته قبل شهر تقريبا



جابر: وين؟؟



راكان: كنت نازل الدمام وقابلته في مول بس مااذكر اسمه



جابر عصب: في احد ينسى اسم مول هو نازل من الخبر عالدمام عشاااانه؟؟



راكان: اقووولك شهرر ومن كثر المولات اللي ادخلها عشان اذكر بعدين انت تبي شي من ولد خالي مثلآآ؟؟



جابر سكت



راكان: اسمع انصحك لاتقرب منه



جابر: ليه؟؟



راكان: هو صحيح لعبته لعبتنا بس هو غيييييير



جابر بفضول: كيف؟؟



راكان: يعني يغازل بس مايتعدى المكالمات وذكي مو أي احد يورطه وفوق كذاا مغرور بنفسه على قوله "انا ماانزل نفسي لمستوى فلاان"



جابر بخبث: صيدة حلوة وعنيدة



راكان: صدقني ماهمني سو اللي تسوي فيه خالي "ابوه" متوفي وامه تزورنا احيانا بس هو وييييين ووييين



جابر: افهم من كلآمك انك ماتعتبره غير احد معارفك العاديين



راكان ضحك بقوة: هههههههه واقل من كذاا



جابر ضحك وقام من الجلسة



ريان: ايش عندك مع جابر؟؟



راكان: سوآليف عاديه



ريان: انتبه ترآآه مروج



راكان: ايه عاادي



ريان: هههههه مو بس كذا هذا مجرم



راكان بدآ يخاف: ليش عزمتووه معنا؟؟



ريان: بسس كذا تغيير اشخاص



راكان: هههههه ما كأن اليوم عندك موآعيد



ريان: لا بكرا بمشي من هناا



راكان: ههههههههههه والشقة



ريان: لا بخليها المرة الجايية



دق جوآل راكان



راكان: الهبله متصله



ريان: رد رد وحط ع السبيكر



راكان: اوكي



راكان :هــــــــــــــــــلآ بقلبي انورت واسفرت واستهلت ياهلا بقلبي يااهلا برووحي هلا بحيااتي



..: ههههههههه كل هذا لي عدووولي



راكان واللي مسمي نفسه عادل: انتي رووحي لا تنسين



..: ههههههههه من جد ؟؟



راكان: أي والله



..: اممممم حبووو انا قررت اعمل بارتي في شاليه شووو رايك أي شاليه اختار ؟؟



راكان: فيييييه بنــآآت ؟؟



..: دوووووووووولي انا مــآآ أكفيك؟؟!



راكان: انــآآ كلي لك



بدلع ماصخ: ويلوومووني فيك حياااتوو



ريان بصوت واطي: امووت ع الدلع انا



رآكان بنفس النبره: اذا خلصت منهآ أعطيك الباقي اووك؟؟



ريان: معلييش نرضى ع هالدلع كله



..: دوولي انت فين قاعد ؟؟



راكان: مع الشباب في البر



..: طييب دوولي بسكر الحيين أسيبك مع اصحآبك



راكان: آآآآه بشتـــآآآآق لك



..: هههه تحمل عشاني بيبي يلا سي يو



راكان: سي يو



ريان انفجر: هههههههههههههههههه قسسسم رهييييييييييييييب



راكان: هههه اعجبك



........



لنـــــــــــــــــدن



........



رغد رآحت عند نداء من الظهر



وهي نآقصها مقـآضي للبيت لازم تخلصها



عشان بكرآ تروح لندآء وضيوفها



الاغرآآآض ثقييييييييلة



اوووه والحجآب بينفتح



حاولت توآزي يدهـآ عشان تزبط الحجآب



ماقدرت



وطاحت عالارض من ثقل الاغرآض



رفعت رآسها متألمة



كان امامها شآب في نهآية العشرينات



يجمع اغراضها



ملآمحه عربية



مد لها الكيس



ابتسام: شكرآ



التفت لها: سآئحة؟؟



ابتسام: لا



ماانتبهت ابتسام ان دبوس حجابها ينزل شوي شوي



وفجأة طآح شعرها كله



وقف الشاب مصدوم



وهي تدآركت نفسها



وجمعت شعرها تحت حجآبها وحملت اغراضها وركضت



همس: دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



دلوعتي



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشباب



........



خالد: ولييييييييييييييييد جوآآآلك يدق



وليد قام متثآآآقل



فارس: قووووم بسرعة يمكن امك



وليد بسخرية: هه امي؟؟ من وين طلعت الشمس اليوم؟؟



وليد اخذ الجوآل



{غلآآآآآتي}



وليد بفرح: هلآآآآآآآآآآآآ



الطرف الآخر يبكي بشدة



وليد بخوف: آآمـــآآل فيك شي؟؟؟



آمال: لاااا اهئئئ اهئئئ



وليد: خذي نفس وتكلمي



آمال اخذت نفس طوييييييل: ماما ماتخلييييييييني اروووح لبابا {رجعت تبكي}



وليد اكتئب: هذي امي يآامآل مااقدر اسوي شي



آمال: طيب ارررررجع



وليد: خلآآص مابقي شي الاختبآرآت بدأت وبعدها رآآجع على طوول



آمال بفرح: والله؟؟؟



وليد ابتسم: والله



آمال: من جد ولوووودي؟؟



وليد ضحك: جد الجد ياعيوووون ولودك



آمال مو مصدقة: يعني خلآآص تخرجت .. خلااص بتجلس عندناااااا



وليد: ايه ان شالله



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



داليا مايا تاله لانا روزانا



يتابعوون برنامج



روزانا: وووووييييييييييييه ياقلبي حفظت كل اشعآآآره



تاله: ابي اعررررررررف قصته



مايا: انا طفشت كل مرة يقولون بيحكي قصته ويعتذر



لانا: اذا واحد فاضي يجمع اشعاره ويفك الرموز حقتها ويعرف قصته



روزانا: والله فكرة



تاله: هههههههههه من جدك؟؟؟ ترآآهـآآ كثيييرة



روزانا: عـآآآدي



مايا: اللي يسمعك يقول حآفظتها



لانا بحمـآس: ايوا ايوا قولي هذيييك ياملآك الزين



روزانا وقفت: احم احم
اسمحيلي ياملاك الزين ياكل الدلال
فيه كلمه واتعبتني عرضها من طولها
كل شخص له حبيب وله ميول وله خصال
وانت حبي ياخصال النفس وانت ميولها


بس قلت ميولها فزيت وطيحت العقاااااال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها
ماقدرت الد عيني للرموش ام الظلال
خفت تزعل مهرة عني يزيد جفولها


استدارت ثم قالت عيد ياولد الحلال
ماسمعتك زين مشغوله وانا مشغولها
قلت لا لا فيه واحد بيني وبينه جدال
وانتهت كل المشاكل وانتهى مفعولها


اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والله تراني قد نويت اقولها
قلت احبك ايه احبك ايه احبك ياغزال
ياسحابه كم رجيت الله يوم هطولها


استحليتي خفوقي مثل جندي الاحتلال
في السنة فيها فصول انتي ربيع فصولها
لين قلبي شاور عقلي بحفل الاعتزال
عن سواها وعيد ميلاده في يوم دخولها


وقفتني قالت اصبر بس انا عندي سؤال
او هي عدة اسئلة ولا لقيت حلولها
انت شاعر مبدع عندك سواليف وخيال
هل انا بنت الخيال اللي قدرت تطولها


قلت لا بالله انتي كل اسباب الجمال
حد معقول الحسن هذا ومو معقولها
قالت الشعار فيهم كذب والا احتيال
قلت قصدك كل كلمه مايشوف فعولها


الا اللذين آمنوا يابنت اعطينا مجال
لا تزيدين النفوس حمول فوق حمولها
كم رقيت اجر صوتي لك على روس الطوال
وعند بيتك كل بيبانك عليها قفولها


انشدي جدران بيتك عن سواليف الليال
كل لحظة والتفت بالله يوم وصولها
قالوا ان العشق احيانا يوصل للهبال
قلت فعلا سجلوا اني انا مهبولها


اشهدي ياكل نجمه واشهد اشهد ياهلاال
اني اعشق صعبها من قبل عشق سهولها
اضحكت مثل الغرير ثم قالت لي تعال
قولها والا اقولك خلني انا بقولها


ايه احبك ايه احبك دام للشاعر خيال
اختلفت وقمت اناظر في الجدار وحولها





البنــآت يصفقوو: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



دقايق والا انتبهوا للشـآعر يقول نفس القصيدة



ام رآمي دخلت: داليا تعآلي



داليا خافت: ليش؟؟



ام رامي: تعالي واقول لك



داليا تأكدت ظنونها بس توكلت على الله والرفض على لسآنها



روزانا: بروح اكلم خيتووو



تاله: سلمي لي عليها



روزانا: أي وحدة؟؟



تاله: ثنتينهم



روزانا رفعت السماعة ودقت على بيت ندآء



سريانا: الوو



روزانا: الووووووووووووو



Nahl from home you want?? سريانا:



(منزل الناهل من تريد؟؟)



روزانا: wantمتصل؟؟؟



لانا جنبها: انتي المتصلة مو هي



روزانا: جالسة تقرقر ماني فآآآهمة



لانا: اجل كيف تسكنون عندهم؟؟



روزانا: ماادري الدوافير ريما ودنا يتكلمون انقلشي



سريانا: What do you say??



(ماذا تقول؟؟)



روزانا: What ندآء؟؟؟



لانا: ياخبلة تقولين Whereمو What



سريانا: Can you speak English??



(هل تستطيع تحدث الانجليزية؟؟)



روزانا: ايش يعني؟؟



لانا: يعني .. تقدري تتكلمي انجليزي؟؟



روزانا: YES اتكلم



لانا فآآآآآآآآآآآآطسسة ضحك



نداء: هلا روزانا



روزانا: الحممممممممد لله جآآآ الفرج



نداء: هههههههه قطعت قلبي سريانا متعذذذبة مو فاهمة



روزانا: وانا قطعت قلب لانا



لانا: امحححق



نداء: خوآآتكم توهم وصلو



روزانا: ابي اكلمهم



نداء: اوكي بحولك لغرفتهم



...بعد دقآيق...



دنا: الوو



روزانا: ياخآآآآآآآآآآآآآآآيناااااااااااااااات العششششششششرة



دنا: ههههههههههههه هذي فكرة ريووووم



روزانا: وينها وينها الخاينة؟؟؟



دنا: ف الحمام –الله يكرمكم-



روزانا: اممممم دندوووونه حبيبه البييي



دنا: الله يالمصالح ايش تبين؟؟



روزانا: والله احبك من زماااااااااااااان



دنا: هههههه طيب ايش تبين؟؟



روزانا: اممممم في غرفة كذااا بعد الممر اللي فيه مكتب عمي يحيى في الاخييييييير باين عليها قدييييمة



دنا: طيب؟؟



روزانا: فتشيها وقولي لي ايش تلقين؟؟



دنا: احلفي؟؟؟ شايفتني روزانا على غفلة؟؟



روزانا: بسم الله على روزانا منك



دنا: يالدوووبا ياللآآآ سلمي لي على مامي والبنات وخالاتي



روزانا: هييييييي وين رآيحة؟؟



دنا: بناااااااااااام تشاااوو



........



لنـــــــــــــــــدن



المستــشفى



........



..غرفة الدكتور بسام..



بسام: فيك شي؟؟



..: لو اقسم لك قسم ماصدقتني



بسام: خير؟؟



..بانفعال: ورب البيت شفتهاااا شفتها هيي نفسسهااا ما تغيرت وربي مااكذب يابسام شفتهاااا



بسام: طيب اهدآآ وفهمني شوي شوي



اخذ نفس: اليوم وانا امشي شفت وحدة متحجبة وطايحة ع الارض واغراضها متنآثرة قلت اكسب اجر وأسآعدها .. لما رفعت وجهها ماانتبهت لملآمحها من الشمس ولا كنت مهتم اشوف ملآمحها



بسام: كمل



..: شوي الا طآح شعرها وشفت عيونها بوضوح شفت ملآآمحها حسيت انها هي من لمعه عيونها من شهقتها هي والله ماغيرها



بسام بهدوء: اسمعني انا ماابي احطم هالامل لكن ان تتخيلها جآيه من السعودية لهنا قوووية هذي!!



وبعدين ربك يخلق من الشبه اربعين ولاتنسى انك حتى جنسيتها ماعرفتها



سكت والاحلآآم تترآقص امامه



........



لنـــــــــــــــــدن



........



وجن: بنااااااات بعد السينما وين نروح؟؟



فتون: مطططعم



وسن: لا كآفي



وجن: خلوو المطعم في الاخيييير بنروح كافي اول



فتون: اوكي بس ياللآآآ ندخل قبل يبدآ الفيلم



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: وين داليا



تاله: كالعاااادة



لانا: لاتقولي خاطب؟؟



مايا: ايه



روزانا: تبكي؟؟



تاله: ايه



لانا: اممممم لازم نسوي شي



روزانا: اي فززعة لخالتنااا



تاله: مايا جبتي لابك؟؟



مايا: ايوا ليش؟؟



تاله: حملتي ذاك الفلم؟؟



مايا: ايوا



روزانا: وايش تستنووون رووحوو اتصلو ع البقاااااله



لانا: انا بقول لدالياا



........



لنـــــــــــــــــدن



........



فارس: على وين؟؟؟



خالد: سينماا



فارس: تعرفون اني مااحب هالفيلم



وليد: ايه ندري عشان كذاا اقتصدنا ومااشترينا لك تذاكر



فارس: يالنذذذذل



وليد: تو تقول ماتحبه؟؟



خالد يجر وليد: ياللآآآآ فارس نتصل عليك اذا خلصنا



فارس: بروح كآفي



صــــآدف دخول خالد ووليد دخول فتون ووجن



فتون: وجوج وين اختك؟؟



وجن: تقول بتشتري فشاار



وليد مايعرفهم



لكن خالد انصدم من وجودهم



تأمل وحدة منهم لفترة



{..



جيتك بقايا حي كل اكثره مات


وصلت لك با اخر رمق من حياتي


جيتك خوي الخوف في رحلة الذات
بين الرجا وظروفي القاسياتِ
جيتك منالفرقا كثير التلفات
جيت انتحر في نجلك الناعساتِ
جيتك مزيج جروح ودموعوأهات
نديم لعيون الاسف والشماتِ
جيتك شظايا تشتعل شوق بسكات
جيتك لو انتي سابع المستحيلاتِ
جيت استجيرك من شمس المتاهات
على رصيف اشواقك الدافياتِ
تلقفيني من ايدينالتشتات
صيري بحلاة الروح قارب نجاتي

}..




من بعيد كـآنت وآقفة



والمشهد ببآلهـآ



ايش هالنظرة يآ خـآلد؟؟



ايش هالحب اللي يخليك تظن اختي أنـآآآ؟؟



عليك شلون ما أزعل ؟



وتسوِّي أشياء تجرحني !



تضايقني بـ أفعالك ..



وتظن إنِّك مفرحني ؟



تسوِّد وجهي بـ طعونك ..



وتبيِّض ( وجه ) أحزاني ..!



[ ياليت ] اللِّي حصل منِّك ..



حصل من واحدٍ ثاني !



مثل غيرك ومنتَ غير ..



جرحت جروح ما طابتــ ..!



هقيته فيك يطلـع خير ..



ولكن هقوتي " خاااابت "



صدمني الكل ..



ومو ناقص !



بعد منِّك تجي صدمه



تحطْها بذمِّتك ( عادي )



وسيعهـ صارت الذمه !



بسيطه كانت أحلامي ..



توقعتك تحب لي الخير



وتدوِّر .. راحة أيَّامي !



وأشوف إن الحقيقه غير ..



تحب الخير لـ جروحي ؟



حبيبي الوقت ما قصَّر



وكلمة حق .. يا روحي :



( جميع الناس تتغيَّر ) !!!



انتظرت شوي لمآ دخلوو



ورفعت الجوآل



وجن: وينك احنا في المقـآعد اللي..



وسن: ماني جاييه



وجن: ليييييييه



وسن: رآسي يألمني بروح كآفي اعدل مزاجي



وجن بخوف: اجي معك



وسن: لا لا اذا حسيت نفسي اقدر اجي بااجي



وجن: اوكي انتبهي لنفسك



........



لنـــــــــــــــــدن



سيـآرة سـآمر



........



ندآء بهمس: ليش تتعبين اخوك؟؟ كان رحنا مع السوآق



دنا جنبها: لا هوو اصر يودينا بكرآ بيمشي السعودية



وقفت السيآرة عند كآفي ونزلو البنات



سامر: معاكم فلوس؟؟



ريما: ايه



سامر: انتبهوو لانفسكم



ريما: ان شالله



بعد مادخلوو البنات الكـآفي



قرب شخص من السيآرة



..:سـآمر؟؟



سامر: هلآآ اممممم{يتذكر} فآآآآرس



فارس: ماشالله مانسيتنا



سامر: لا .. كيفك؟؟ ووليد كيفه؟؟



فارس: تماااااام من ذااك اليوم وهوو يطلع الكاميرا معه كل مكان يقول اذا قآبلك بيصورك



سامر: وينه؟؟



فارس: مع خالد.. اييييييي ليتك تقآبل خالد



سامر: اللي يشبهني؟؟



فارس: والله مافي فرق غير الجرح اللي في الحاجب



سامر: لهالدرجة؟؟



فارس: واكثررر



سولفوا شوي



فارس حآآس الدنيا تدوووووووووور



صدآآآآع قوووي



جثى على ركبه وايده على رآسه



سامر بخوف: فآآآآآرس فآآآآآرس ايش فيك؟؟؟



فارس يضغط على رآسه: لا لا مافي شي رآآسي يألمني بس



سامر فتح السيارة: يالله اوديك المستشفى



فارس تحمل الالم ووقف: لا مايحتاج



سامر: بسس..



فارس: بروح الشقة وآخذ فيفادول ويخف الصداع لاتشيل هم



سامر: الله معك



كل وآحـد رآح بطريق



لا اخذوا ارقآم ولا ايميلآآآت



ولاحتى عرفوا بعض بأسآمي ولا بإقآمة



وكآن الزمن حلف ما يجمعهم عيآل عم



وكآن الزمن حلف ما يجمعهم غير اصحآب فقطط..!



........



لنـــــــــــــــــدن



دآآآآخل السينمــآ



........



فتون: وجن وجن



وجن: هـآآ وجعع خليني اشووف



فتون: شوفي هنااااك



وجن: وين؟؟



فتون: هنااااك فروووس



وجن وقفت: وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فتون تسحبها وتجلسها: فشلتينا



وجن: فآرس ولد عمي ويينه؟؟؟



فتون تأشر: شوفييي هذااااا



وجن: نعبووووو ابليسك ماتعرفين اخووووووك يالدلخه



فتون: ليش؟؟ مو فآرس؟؟



وجن: شوفي شكله اكبر من فآرس بكثيييييييييير



فتون: تماما مثل فارس



وجن: بس مقاس اكبر



: هههههههههههههه



تماما مثل فارس



الجسم والبنية المميزة



الهيبة والحضور الطآغي



العيون السودآ الحآدة



الفرق الوحيد انه اطول وبآين عليه اكبر من فارس



وعيونه فيها بريق عجيب وغموض غريب



وقف وبـآن طوله الفآرع



فتون: يمااا شووفي يجننن



وجن: وعععععع شوفي جسمه تقولي مصآآرع



فتون: زي فاااارس



وجن: حرآآآآآآآآآآم عليك فآرس احلــى



فتون: كيف احلى؟؟ مافي فرق



وجن: احلفي بسس؟؟ هذا اسمر



فتون: يعني فآرس مو اسمر مثلآ؟؟



وجن: فآرس حنطي بس هذا اسمر وشوفي الجسم وقسم يخووف



فتون: لااا والله هذا اللي تحسين انه رجآآل



وجن: والا لحيته مو حآلقها كلها



فتون: خييييييرر تبين في الوجه بس شعر الرموش والحوآجب؟!



وجن: اشووووووووف الاخت تدآفع؟؟؟



فتون ضربتها على كتفها: دوووووووباااا



وجن: هههههههههههه



فتون: عآجبني بسس



وجن بنص عين: بسس؟؟



فتون: وين وسيم عنك



وجن كشرت: هذا لسآ مانسيتيه



فتون: هههههههههه تستااااهلي لا تتعيري فيني



وجن: آآآآآآهـ بس لو اعرف اسمه لآآعيرك فيه



........



لنـــــــــــــــــدن



الكــآفي



........



دخلوو ريما ودنا ونداء



دنا: وينها بسوم؟؟ورغودهـ؟؟



نداء: رغودة كانت عندي اليوم رآآحت قبل جيتكم بشوي وبسوومآ تقول بكرآ بتجي



ريما: يووو نسيت



دنا: ايش؟؟



ريما: امي تقول اتصلي علي



ندآء: اوووووووه ذكرتيني لازم اتصل بالبيت يجهزوو غرفة سآمر



دنا: ههههه حرآآم نسيتيه



قامت دنا



نداء: وين؟؟



دنا: اشوف خلق الله .. سوو اتصآلآتكم



في جهه ثآنيه



كانت سآندة يدهآ عالطآولة وتكتم صرختهآ



دموعها تجري



حست انها بتنفجر في أي لحظة



..: اختي فيك شي؟؟



رفعت رآسها



كانت بنوته عسل عيونها العسلية وبشرتها البيضا الصافية طمنتهآآآ



ابتسمت لهاا



دنـآ



"جذبتني هالبنت حسيت بشي نآحيتها حجآبها وحشمتها مااخفوو جآذبيتها قربت منهآآ وكلمتها لان حآلتهآآ مو طبيعية رفعت رآآسها وشفت دمووعها قلت من وآجبي اخفف عنهآ"



دنا جلست جنبها: في شي مضآيقك مكدرك؟؟ احكي الكتمان مو زين



انفجرت بالبكآآآ وكأن هذا هو كلآآمها اللي يخفف عنها



هدأت شوي



دنا ابتسمت: انا دنا



وسن: اسمي وسن



دنا: اسمك حلووو



وسن ابتسمت: حتى اسمك



دنا: ايش مضايقك؟؟



وسن تلآشت ابتسامتها: قلبي



دنا فهمتها: امم كملي



وين تنهدت: تعرفين شعور الحب لمآ يمتزج بالخوف



دنا: ما جربت الحب



وسن بحالمية: شعور جميل بس لما يكون حلآآل بيكون طعمه اجمل



دنا فتحت عيونها للآآآخر: افهم انه...



وسن باندفاع وتوتر: لا لا انا انا قصصدي



دنا: هدي حبيبتي وقولي اللي عندك



وسن شبكت يديها ببعض: انا احب صديق اخوي وهو يحبني بس



دنا: بس ايش؟؟؟



وسن: بس هو حبه لعب



دنا عقدت حوآجبها



وسن بااندفاع: اذا كان مايقدر يميزني كيف يسمي شعوره حب؟؟ اصلا حبنا كآن خطأ واسآسه خطأ



دنا حزنت عليها وبآن هذا في ملآمحهـآ



وسن: انا كنت دآآآآيم خايفه احد يكشفني ويكشف نظرآتي له



تكلمت وسن وكلآآمها كله توتر وغير مفهوم



"دنا ف هاللحظة تذكرت ريمآ .. ممكن هيثم يجرحها في يوم؟؟ ممكن ريما تبكي بسبب الحب؟؟"



وسن تمسح دموعها وتغير الموضوع: كم عمرك؟؟



دنا: قريب ادخل الـ18



وسن: اصغر مني بسنة انا كملت الـ19



دنا: انتي من وين؟؟



وسن: سعودية من جدة وانتي؟؟



دنا: من الرياض



وسن فتحت جوآلها: رقمك؟؟



دنا: جوآلي حاليآ مقفل بس خذي الرقم *******



وسن سجلت الرقم وحفظته بااسم >دنـآ<



بس خآفت تلخبط بين دنا صديقتها ودنا هذي



وسن: اممم دنا ايش؟؟



دنا: دنا فهد



وسن ابتسمت: احب اسم فهد



دنا بغمزة: الحبيب؟؟



وسن ضحكت: لااا بس انسآن غآلي اتمنى اشوفه



دنا: الله يجمعك فيه يآرب



وسن: باارسل لك رسالة اسمي وسن فوآز الـ



دق جوآل وسن بين يدها



وقطع اسم {الفـآيز}



الذي لم ينطقه كلآآ الطرفين



وسن: آسفه حبيبتي هذي اختي



دنا: اوكي وانا برضوو بروح لخوآتي.. مع السلآمه



وسن: مع السلآآآآمه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



الساعة 2 ليلا جـــــــآآلسين البنات ع اللاب يتفرجون فلم رعب



ومتحمسين مره ومقفلييين اللمباات والوحدة شوي وتدخل عيووونها في اللاب



غير العدة اللي جايبينها معاهم من شيبسات وفشار وبيبسي



ولانا جايبه حلويات مصاص اذا النهايه سعيده توزعها ع البنات ومايا متطمنه من هالناحيه



لانا: أففففف متى بيخلص مصخوهآ يختي فيني نوم



دآليا: اسكتي والله يجنن الفلم



تاله: ايوا اسكتي ولا روحي نامي



روزانــآ: لآلآلآلآ وش تنام؟؟؟ والحلاوه ؟؟



لانا: ماافي حلالاوه لوو نمت



روزانا: وش هالكلام باخذ غصب ترآآآ



لانا (بالمصري): يبئ ابليني



دآليآ: كلها حلاوه بريالين ذالتنا بيها



تاله: افففف خلاص اووش ابي اسمع



سكتوو البنات



هدوووووء



فجأه جا شبح يخرع ع الشاشه



صرخت روزانا صرخه صحت النايمين



روزانا :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لآلآلآلآااااااااااااااااااااا



اعووووذ بالله اعووووذ بالله اعووووذ بالله افففففف خفت



البنااات من الخوووووف



اللي غصت بالبيبسي



واللي تكح



واللي شردت عند الحريم



واللي رااحت المطبخ



واللي ترجف



دآليــآ تدف روزانا: انقلعييييييي يا حيوآآآآآآآآنه بتجيبي لي سكته



لانـآ: ايه صح تراها ماا اعرست لسى



دآليا انسدت نفسها وقاامت لغرفتها



تاله: صدق انك هبلللآآآ هذي لاتطرين الزواج عندهـآ



لانا : افففففف موو قصدي



مايا: روحي اعتذري منها



لانا : اووووكيك



روزانا : باجي معاكي



تاله: يووو ياللقاااااااااااااافه



مايا: جد مشكله



راحووا روزانا و لانا لداليا ف الغرفه



روزانا بصوت واطي: دقي الباب عشان تصيري {ترمش بعيونها} ذووووق



لانا: صدقتي ياا اختاه



وتدق الباب دقه



وتووقف



بعديين الثانيه



وجات بتدق الثالثه الا داليا تقووول: ادخلييييي



دخلووو



داليا : نعم ؟؟



لانا: جيت ابي اعتذر جد انا اسفه



روزانا: مو مشكله



داليا تناظر روزانا : شـ دخلك ؟؟؟!!!



روزانا : مااقااالوو لك اني المتحدثه العامه عنك



داليا : ومين عينك ؟؟؟



روزانا : جدة صالحه رعاها الله



لانا مقاطعه: خلاصسامحتيني خااله ؟؟



داليا ابتسمت: ياحلوو خاله منك



لانا: بس اليوم "خاله" عشآآنك زعلآنه



روزانا : خلاص تراضيتو ما احدغلطان كل واحد يصلح سيارته



لانا وداليا : ههههههههههههههههههههههه



داليا: يااااااااااااااااااه متى يجي اليوم اللي تقولي روزانا فيه خااااله



روزانا: هههآآي احلمــي على قدك



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



دخل البرآء المطبخ >بدون مااحد يحس<



صب له مويآ في كآس زجآجي



صفوان: هذاا انت



برآء ارتجف الكآس في يده



صفوان اتكئ ع الباب وقال بسخرية: عـآدي اكسر الكآس انا اقول للماما تسآمحك



البرآء اذا يقدر يمسك اعصابه في كل الظروف فهو قدآم صفوان يحآربها حرب



صفوآن: ياخي ارمي الكاس والا اقول اضغط عليه زيادة وهوو يكمل



برآء كمل شربه وطنش



صفوان: مااحد في البيت غير يزيد



{..



يزييييييد!!!!!!



ذاا اخطر من صفوان



}..



صفوان بحقد: اقسم قسم اني لذوقك المر يابرآآء المررر زي ماذقته اناا والله لاشربك من نفس الكآس انت وامك الـ... تزوجت ابوي وصآر مايجينا الا انصاف الليالي صرت انا اللي اتعب وانت وامك الـ... مرتاحين



كفــآآآآآآآيه



لـ هنااا



ضرب



شتم



سب



حرمان



استحقار



قتلوو طفولته



حطموو احلآمه



لكن لا



الا مصدر قوته



الا ملجأه



الا مرسى احزآنه



الا امه



القهر يعمي احيانا



القهر ممكن يقتل



القهر ممكن يسوي اشيا كثيرة



غرقت ارضية المطبخ



بميآه شهدت



ودموع انهمرت



وقطع "زجـآج" تنآثرت



واقدام لم يجتمع دربها يومآ



سقط الاول وسط دمآءه



وسقط الآخر من هول مافعل




انتهى البآرت



هل بيكون سامر هو البطل اللي يكشف الحقيقة؟؟؟



مين جآبر؟؟ رآكان ليش هالحقد على ولد خآلك؟؟ وايش ممكن يصير في صهيب؟؟



مين الدكتور بسآم ؟؟؟ والحيرة الاكبر مين هالشآب اللي تصآدف مع ابتسآم؟؟



آمال اخت وليد بطلة جديدة تنظم للقـآئمة .. توقعآتكم عنها؟؟



روزانا مانسيت موضوع الغرفة للحين؟؟



الحب الغآمض ظهر طرفيه "خـآلد&وسـن" ايش القصة؟؟



دآليـآ لمتى ترفض الخطآب؟؟ والسبب مبهم للحين



برآء تؤيدونه بـفعله والا لا؟؟ وايش مصير صفوآن؟؟



لنــدن .. مدينة جمعت ابطآلي .. اترك لكم التعبير عن احدآثها

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 01:00 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البــآإرت العــآإشر


........



لنـــــــــــــــــدن



صبـآح اليوم الثآني



جنـآح الفـآيز



........



وجن ووسن يفطرون



وسن مكتئبة



وجن حآسه فيهآ



وجن تبي تغير مزآج اختها: الفيلم امس يجنننننن



وسن ابتسمت لاختهآآ مااحد يحس فيها كثرهآ



وجن جلست تحكي وتحكي ومبسوطة بحمآس وسن معاها



فتون دآخله وتفرك عينها >>وبالبيجآمه



وسن: بننننننننننننت طآآآلعه بالبيجآمه؟؟



فتون: اووووووف مافحآآآآلي ابدل ملآآبسي



وجن: لوو جآت عمتو وشآفتك بتعصب



فتون جلست: طيب طيب بس بآكل اول .. ايوا صح جوآل أي وحدة فيكم اللي ع المغآسل؟؟؟



وسن تفكر: ماادري تعرفين اول مااقوم من النوم ماادري عن نفسي يمكن اناا



وجن: شكلووو حقك انتي



وسن: خلآآآص بعدين آخذوو



فتون: انتوو ليش تشترون الجوآلآت زي بعض؟؟ لآآ وكمـآن الخلفية زي بعض والميدآليآت زي بعض



وسن: لآآآ ابشرك غيرت خلفيتي عن خلفيتهاا



وجن مقآطعة: نبي نرووح اليوم لفآآآرس ماااااااالي شغل



وجن: ايوا ايوا اخوونا ومشتآقين له



وسن: غريبة عمتي سمر مااشتآقت لولدها



...:هههههههههههههه



التفتو كلهم لام رشآ وام سطآم



فتون بحركة لاارآدية ضمت نفسهاا لانها بالبيجآمه وخآيفه امهآ تخآصمهاا



ام سطآم ابتسمت: عااادي مااسويلك شي



فتون ضحكت ونزلت يدهآآ



ام رشا تقرب من وسن: مااشتقتي لولدك يآ سمر؟؟؟



ام سطآم ضحكت بقوة والبنات مو فآهمين شي!!!



ام رشا رحمتهم وقالت لهم: سمر وفيصل وفواز رآحو لفارس من اول يوم لنا هنا



البنات شهقو : اييييييييييييييييش



ام سطآم: فارس عنده اختبآرآت قال خلوهم يجوني ف وقت ثااني



وسن: لاااااااا



فتون: فروووس مايبينااا؟؟



وجن تخصرت: على كيفه هووو؟؟؟



ام رشا: احنا قلنا مانرسلهم الا بعد اسبوعين ع الاقل عشان يقدر يذااكر



ام سطآم: فارس امس يقول رآيح يتمشى قلت اجل تعال لخوآتك دآم انك مآتذآكر



البنات: بيجي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ام رشا: بيآخذكم اليوم البحر



ثوآني والصآله فآضيييييييييييه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



البنــآت في الحوش يفطرون



داليا نفسيتها تمام عكس كل مرة تنخطب فيهآآ



داليا: روزانا خوآتك متى بيجون؟؟



روزانا: انااا ابي ارووح لهم



لانا: لا حبيبتي مارآح نفكك ايام المدآرس روحي بكيفك



روزانا: ايوا على طآري المدآرس شفتي رينااد؟؟



لانا: لا ماشفتها



روزانا: لاااااا قصصدي تعرفينها؟؟



لانا: ايوا



روزانا: تقول صارت تتفرج التلفزيون



لانا بفرح: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



روزانا: ايوا قريب الاختبآرآت قلت لها تتفرج لقاء مع فهد السآمي



لانا: ايش عرفهااا فيه؟؟



روزانا: شآآآعر معروف يا ماما وبعدين دآآآآيم اسمعها قصآيده



لانا: تصدقين نفسي اشوفها ريناد



روزانا: الله يكون في عونهآآ اخيرااا سمحو لها تتفرج تلفزيون



لانا: دقيقه كيف عرفتي؟؟؟



روزانا: ههههه كلمتني من جوآل وحدة من المربيآت



لانا: اسسمعي انا قلت لك عن المشكلة اللي صارت لخولة مع المديرة؟؟؟



داليا وقفت: انا ايش خلآآآني اجلس مع بزرآآآآآن



روزانا: بزرآن في عينك خلآآص دخلت ثآني ثآنوي



داليا: اوووووف وين مايا وتاله



لانا: هههاااي مايا رجعت الخبر مع جوآد



روزانا: يعني ماتستغني عنه؟؟؟



داليا رايحة: كملوو سوآلفكم بروح لتآله



دخلت داليا البيت ام غيث والجدة عند الجيرآن



وام رآمي وام جوآد سوآليف في الصآله



دخلت: سسلآآآم وين تاله؟؟؟



ام جوآد اكتئبت: تاله في غرفتنا



ام رآمي بحزم: دااالياا



داليا: نعم



ام رآمي: ايش ردك؟؟



داليا انصدمت اول مرة يسألونهاا



دآآيم اذا شآفو حآلتها وبكآها يرفضوو على طووول



بس يمكن لانهآ طلعت من الغرفة امس وسهرت على فيلم و....



ام رآمي: دااااااااااااااليااااااااااا



داليا انتبهت من سرحآنهاا: هااا



ام رآمي: استخرتي؟؟؟



داليا: انااا رآآآآآآآآآآآفضة



ام رآمي بهدوء: هو صحيح تستآهلين افضل منه لكن اتمنى في المرة الجآيية تفكري اكثر



داليا طنشت ورآحت غرفة ام جوآد وبنآتهاا



ظلآآآآآم والمكيف بآآآآآآآآآآرد



دخلت: تاله ... تااااااااااااله نايمة؟؟؟



كانت بتطلع بس سمعت صوت نحب



وبكآآآ



وشهقآت



داليا بخوف: تاااااااله تاله حبيبتي ايش فيك؟؟؟



تاله رفعت وجهها عن الوسآدهـ: داااليا



داليا جلست جبنبهاا: عيونهاا



تاله: خطططبني {انهااااارت بالبكآآ}



داليا تفآجأت منه بس تاكدت انه يحبهااا



ايوا يحب تاله اكيد والا احد يخطب بنت رفضته 6 مرآآت وشكل هذي بتكون السآبعة



داليا: ايش ردك؟؟



تاله صدت عن دآليا



داليا فهمت: حرآآآآآآم عليك الولد مايبي غيرك وصل الـ27 وهو رآفض يتزوج غيرك



تاله بقسوة: ان شالله يوصل الخمسين ولا يتزوج



خرجت داليا من الغرفة



عآرفة تاله وعنادهاا



بس اكيد فيه سبب



تذكر فرحة تاله اللي ماتنوصف في خطبته الاولى لهاا



جلسو مخطوبين 3شهور



وحددو الملكة



لكن هي رفضت وقالت ماابي ملكة ولا زوآج



ماابيه



بعدها مايئس خطبها مرآآت ومرآآت



وهي ترفض



حتى درآستها في كندآ قطعتها وكملت هناا



داليا في عمق تفكيرهـآ سمعت حس امها واختها جآيين من عند الجيرآن



كانت بتطلع ع الصالة بسسسس سمعت



ام غيث: كلمتيها يامهاا



ام رآمي: البنت معندة



ام غيث: آآآهـ لو تسمعين الكلآآآم اللي في المجآلس



ام جوآد: امي تتنكد وتتكدر كل ماجت من جمعه



ام رآمي: الناس ماتترك احد في حآله



ام غيث: ايه بس يآليتهاا جآت على كذااا والله كل وحدة تزيد من عندهـآ اللي تقول مسحورة واللي تقول معيونه واللي تقول انها مو بنت صالحة بنت الزوجة الثآنية عشان كذا صالحة ماتبي تزوجهاا واخر شي اليوم اسمع وحدة تقول للثآنية انهـآآ .. استغفر الله



ام رآمي شهقت: حسسبي الله ونعم الوكيل



ام جوآد: الله يردهاا في بنآآآتها اللي مآتخآف ربي



داليا يدهآ على فمهآآ تكتم



صرخآتهآآ



عبرآتهآآآ



دموعهاا خآنتهاا



الدنيآ تلف حولها



امي تعآآآني



خوآتي كلهم فخر لامي الا اناا



اناا



اناا مصدر من مصآآآآدر كثيرة لتعآسة امي



اناا انانية انااااااانية



امي يتيمة



تزوجت غصب



تزوج عليها ابوي



في زوآجآت خوآتي كلهم ترجع من العرس فرحآآآنه



يجي ابوي يضربهااا ويقول نشوف كيف بتسود وجيهناا بنتك



آآآآآآهـ امي تعااني



طلقهاا واخذني بعييييد عنهاا



اخذني لزوجته الثانية



قطع افكآرها



يد حآنية تمسح دموعهاا



الجدة بحنآن: نتشف البحور السبعة ولآآ اشوف دمعتك



رمت نفسها بحضن امهاا



بكت



بكت



ليه؟؟ امي ايش ذنبهاا؟؟ لي ماافرحها؟؟ اكيد تبي عرسي اليوم قبل بكرآ



الجدة: حبيبتي



داليا: اممـ..ـي



الجدة بقوتها وصبرها: ماابي فرحتك نآآقصة



داليا بعيون حآئرة: امي بوآفق على هذا الخاطب



امها بقوة: لاااااا...بنتي ماتوآفق على أي احد



داليا: بسس



امها بحب: يا بنتي لو جلسنا نرآضي النآس بنتعب {تنهدت} انا ماابيك تتزوجين الا برضآك ولآ تحسبيني ماافهم .. انتي بنتي افهمك من عيونك واعرف اذا رآضية او لا {بحزن} واعرف سبب رفضك



داليا بحزن: تعرفين



الجدة نزلت دموعها: كيف مااعرف؟؟؟ كيف؟؟؟؟ انا مثلك مثلك ياداليا{حضنت بنتها وبكت}



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحآمي يحيى



........



دنا تمشي في القصر



دنا: اووووف طفش هذا كله سوق ريما وندآآء



لفت على ممر اول مرة تشوفه



وانتبهت على غرفة المفتوحة



ماتدري ليش جآتها اللقافة فجأة



وقفت قدآم البآب



شآفت رجآل في الاربعين من عمره جآلس في مكتب فخم



منزل رآسه ويتأمل الاورآق بين يده



شعره الكثيف الاسود تتخلله شعرآت بيضآآ



ريحة البخور والعود تغطي المكآن



رفع رآسه وانصدم



بنت في عمر ندآء تقريبا



عااادي صحبآت ندآء والخدم يمشون متكشفاااات في القصر



بس هذي لاا



العيون العسلية هذي يعرفهاا وحآفظها زييين



دنا حست على نفسها ورآحت تجري لآآخر الممر وايدهآ على قلبها



دنا: انا ايش سوييييييييت لي سنة وآآآقفه قدآم البآب لااا وفاتحة شعري ومكحلة عيوني لاا لاا



ربطت شعرها بسرعه



ولفت على ورآ



شافت غرفة قدييمة



كل الغرف في هالقصر فخمة



وابوآبها من احسن مايكون



بس هذي بابها خشبي قدييييييييييم



اوووووه لايكون هذي اللي تكلمت عنها روزانا



كانت بتروح بس شي جذبهاا لدآخل الغرفة



ماانتبهت للوحة المقلوبة جنب الباب



دخلت وضحكت على نفسها "ماتوقعت المغآمرآت حلوة مثل ماتقول روزانا"



........



جـــــــــــــــــدة



جنـآح سطام ورشا



........



رشا دااخلة الصاله اللي بجناحها وكرشتها سابقتها



سطام: ههههههههههههههههههههههههه



رشا كشررت كل مايشوفها يضحك على شكلهاا



غلا: بابا ماما هههههه



رشا: اسسكت



سطام: حتى غلاا تضحك مو بس انااا



رشا اكتئبت: تعبت منهاا ياسطام



سطام: انتي مكبرة الموضوع



رشا بحزن: اللي في عمرهاا يتكلمون وهي بس ماما وبابا



سطام: توها صغيرة



رشا: آآآآهـ كملت 4 سنين قبل كم يوم



سطام يغير الموضوع اللي صآر يقلقه هوو بعد: اقوول شكلهم غلطانين



رشا: مين؟؟



سطام: الدكتورة تقول انك في السآبع



رشا: ايوا السآبع



سطآم: ماادري شكلك في التآسع وبعد كم يوم تولدين



رشا ويدها على قلبها: سطاام من جدك



سطام كاتم الضحكة: ايه شوفي كرشتك شبرين قدآمك



رشا ماعجبها تعليقه: توووووأأأم



سطام: بس حتى لووو مو كذاا تصير بطنك منفوخه



رشا عصبت: سططططاااااااااااام



سطام يضحك بس سكت لمآ شاف رشا ترد ع الجوآل



رشا: هلآآآ كيف ي القآطعة؟؟؟



هيام: تمام كيفكم انتم؟؟ سطام وغلاا



رشا: كلنا بخير



هيام: كيف جدة من دون اهلي؟؟



رشا: مظظظلمة مررآآآ مو حلوة



هيام:هههههه كيف التوأم حبايبي؟؟



رشا: ههه مستلميني وآحد يرفس والثاني هادي الثآني يرفس والاول هادي



هيام: هههههههههههه الحمل متعب



رشا: تجربين ان شالله



هيام بحزن: ربك كريم



رشا: هيااام انتوو وينكم؟؟ في الكويت؟؟



هيام: لا في شوآرع جدة



رشا: جدددددددددددد



هيام: جد الجد



رشا: وانا اشوف جدة منوووورهـ



هيام: يالنصآآآآآبه قبل شووي مظلمة



رشا: هههههههه ارسل لكم سطآم؟؟؟



هيام: لا احنا قريب من البيت سيآرتنا كانت في المطار



رشا: اهااا اجل تعالي على جناحي على طول



هيام: من الدرج الخلفي؟؟



رشا: ايوا باسل خليه تحت يزل له سطام



هيام: اوكي انا عند الباب بآآآي



رشا: بآي



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت ابو صفوآن



........



قام من النوم



تذكر



صوت الاسعـآف



صريخ ام صفوآن



لولا يزيد لمآت صفوان ومات هو بين يدين ام صفوآن



يزيد بكل هدوء اتصل ع الاسعآف وابعد امه عن البرآء



صفـــوآآآن الله اعلم بحآله



هو بيده رمى الكآس الزجآجي



على رآس صفوان



الدم



الزجآج المكسر



مايدري كان ذاك الشي حلم او حقيقة؟؟؟



فتح عينه اكثر



وقف على رجله



شآف اثآر الضرب اللي بالمكنسه



هو نام في المطبخ من صدمته



المطبخ مثل ماهوو



ماتغير شي



حس روحه بتطلع



صفوآن اكيد مااات



ام صفوآن بتقتله



لااااا



يآآرب خذ رووحي قبل مايجوون



رآح لدرج المطبخ



اخذ السكين



"الحـــل الوحــيد"



........



لنـــــــــــــــــدن



السووووووق



........



نداء: ريووم هذا حلوو على روزانا



ريما: امممم بس روزانا ماتحب الوردي تقول حق بناات



نداء: هههههه اجل هي ايش؟؟؟



ريما: ماادري عنهاا



ريما عيونها على شخص يقرب من ندآآء



يقرب اكثر



نداء تسولف معهاا



وهي مو معهاا



نداء ماتدري ريما وين تطالع لانها متغطية



بس نداء كاشفه وجهها ومتحجبة



حضنها من ورآآ



I miss youجونس:



(اشتقت لك)



نداء بعدت عنه بسرعه: ياحماااااااااااااااااار كم مرآآ اقووول لاتقرب مني



هو مو فآهم كلآآمها



ندآء لمآ تعصب ماتعرف تخآصم بالانجلش على طول لسانها يقلب عربي



ريما وآقفه ترتجف وتدور بعيونها



شافت سوآق ندآء وآقف



سحبت نداء وجري للسيآآآره



وجونس يلحقهم



ريما تصك باب السيآرة: هذاا مينن؟؟



نداء بعصبية: جوووووووووووونسس جعل ياخذوونه مصنع جونسون الاطفال ويفكوني من شره



ريما غصب عنها ضحكت



نداء هدت: بس يتلصق طفشت منه



ريما: اجل عااادي صاحبيه



نداء مفجوعه: لا لا انتي هيثم قلب كل مفآهيمك



ريما حممرت: كل شي تدخلين فيه هيثم



نداء: اتحدآآ لو كلآآمك هذا كله وانتي تفكرين فيه



ريماا بااحرآج: ندوووشآآآآآآآآآآ



نداء بهدوء: ريما الحب حلوو؟؟



ريما تفآجأت من سؤآلها: اكيد حللوو بالذاات اذا كان من الطرفين



نداء: ليش؟؟ يعني مايصلح من طرف وآحد؟؟



ريما: لا قصصدي



نداء: حتى اللي من طرفين ممكن ماتسمح لهم الاقدار يجتمعون



ندآء حست بغلطتها لما شحب وجه ريما



نداء: آآآسفه قصصدي



ريما بهدوء: ندآآء تحبين؟؟؟



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لانا كلهم حزينوون



لانا: ابوووك يا لغة



روزانا: شوفي اختك وداليا لااززم نسوي شي لهم



لانا: والله صرنا مصلحآآت اجتماعيآآت



روزانا: ايش رآيك بالبحر؟؟



لانا بعبط: البحر فيه موويآآآ كثيييرة وحلوة



روزانا تخبطهاا: قومي خلينا نوديهم البحر



لانا: واااااااااو عندك سيآآرة؟؟؟



روزانا: اووف منك قومي بسسس



........



جـــــــــــــــــدة



جنآح سطآم ورشآ



........



رشا: هلآآآ بالدوووبآآ هلآآ



هيام تطآلع بطن رشآ اللي كبير مررآآآآ :والله ماادري مين الدبا؟؟؟



رشا لوت بوزهاا: كلكم تقولون دباا اشوف فيك يوم هيامووه



انقلب وجه هيآم ولآآحظت رشآآ



مسكتها وجلستها جنبها بهدووء



,,,,,,,,,,,,,,,,,



رشا تبكي مع اختهاا: طيب التحاليل اللي في الكويت؟؟؟



هيام بين شهقاتها: يقولون ممكن تطول شهرين



رشا: لاا اكيد في خطأ لانكم مستعجلين



هيام: لاا احنا وصلنا جدة قبل 4 ساعات ورحنا المستشفى ودفع لهم باسل عشان يطلعونها بسرعه وكانو يحاولون جهدهم مايكون في خطأ



رشا حزنت على اختها اللي ماكملت الـ8 شهور من زوآجها وتكتشف عقمهاا



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوآن



........



البيت هآدئ



الكل في المستشفى من امس



المطبخ



7



7



7



وآآقف وبيده السكين



يقطع العرق والا لا؟؟



ينزع روحه والا لا؟؟



ينتهي من الالم والا لا؟؟



يريحهم منه والا لا؟؟



مـــر امـآمه



طيفهـآآإ



سمع همس طآلما رددته امامه



{..



اكبر



اكبر بسرعة يالبرآء



صير رجآل



احميني منهم



قول لااحد يقرب من امي واختي



احمينا



انت الوحيد البـآقي لنا



بعد رب العآلمين



}..



امــه



امه انحرمت من اب وام واخوة وزوج ووطن



يحرمهآآ من ولد ؟؟؟



رمى السكين على الارض



فتح البآب وخرج للشآرع



جرآآآ وسط المطر



امه امه امه



وينهـآ



؟



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



وليد يصآآرخ: خاااااااااااااااالد



خالد ميت ضحك مو قآدر يجآوب



وليد معصب: وقسسسم ان ماجبتها الحين



فارس دخل ورجع على ورآ من الصدمه: ولييييييييد؟؟؟



وليد: ايه وليد اجل جني؟



فارس كتم الضحكة: وين نظآرآتك



وليد معصب: اسأل اللي قدآمك



فارس: اقدر اسأله بذي الحآله؟؟



خالد يضحك ضحك مو صآآحي



فارس: وليد ماتوقعك عيونك حلوة كذاا مع ان النظآرة محليتك بس مو بآين وسع عيونك



وليد: تتغزل انت ووجهك



خالد يطلع النظآرة من جيبه: ههههههههههههههههههههههههههههههه



وليد مو شآيف تمام بس لآحظ نظآرته بلونها المميز



قام بسرعه ومن العجلة



ماانتبه لثلآجآت القهوة



وطرآآآآآآآآخ



على وجهه



خالد والله اعلم بيصير فيه شي من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه



فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههه



بسرعه رآآح الغرفة قبل يلآآحظ احد



مسك رآسه بين ايديه



ايش هالالم؟؟ والصدآع؟؟ يجي دقآيق ويخف



؟؟



خرج وشآف الاوضآع طبيعية



وليد لابس النظآرة بس في انتفآخ في جبهته >>خخ



وخالد وجهه احمر من كثر ماضحك



فارس باابتسامه: اناا بروووح لاهلي



خالد انقلب لونه



وليد: اهلك هناااا؟؟؟؟؟



فارس: ايه .. بمشي خوآتي لاتحسبو حسآبي ع العشآآ



وطـــلع



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا: لاااااااااااااانا عبآآآتي ويينهاااا



لانا: ماادري يمكن ف غرفة داليا



داليا: تااااله الحلآآآ حطيه في الشنطة الكبيرة



الجدة: يالله صلآآحكم الحين كلها كم سآعه ويأذن المغرب



تاله: عاادي جدة



الجدة: ياللآآ بسس مين يودينا؟؟



داليا: اتصلت على هيثم



روزانا: خسساره مايا وريما ودنا مـ.. {صرخت} ماااااااااااااااااااياااااااااااااا



كلهم التفتو مايا داخلة



مايا: انا اتصلت قلت لامي ليش متفآجئين؟؟



سلمو عليها البنات وقالو ياللآآآ البحر ورآحت معـآهم



طلعوا البنات كلهم وباقي داليا وتاله



داليا: ياللآآ تاله كلهم طلعووو



تاله: اوكي خلاص جاييه



طلعت ولمحته وآقف



لمعت عيونـهآآ



دِفنّت | الحزن | بـ [ عروقي ] .. !

ڪِتمت الغيض , شِڪيتـڪ للذي سواڪ
وقِلت يارب , عطنيمن الصبِرْ أڪثر .. !

.............. , عطني من الصبِرْ أڪثر .. !

مشت بكبريـــآء



شـآف خطوآتهـآ الوآثقة وهي تركب السيآرهـ



مرت من امـامه ولآ كانه شي مهم بالنسبة لها



مآهيْ حڪآيةْ إنتْ رآبحْ و خسرآنْ!

أو هيْ حڪآيةْ. . {يآ أبيڪْ وُ تبينيّ!
المسألةْ|رُوحينْ|فيْ دآخِلْ إنْسآنْ. . !
شفتڪْ رحلتْ،
وُ. .شفتْ رُوحڪْ فيْ عينيّ!
غمّضتْ أرِدْ الرُووحْ من خلفْالأجفآنْ‘,

عشآنْ أصدِّقْ| . .ڪِذبةْ إنّڪْ تجينيّ!

........



لنـــــــــــــــــدن



السيــآره



........



ريما: ندآء تحبين؟؟؟



تحبين؟؟



تحبين؟؟



ندآء بتوتر: هو مو حب .. يعني كذا .. اممم .. أأ {بهدوء} ايوا



ريما: مييييييين؟؟؟



ندآء ضحكت بخجل: امممم طالب عند خآلي



ريما ابتسمت ومازآدت اسألتها



لكن ندآء غرقت في خوفهـآ



حبته من كلآآم خآلها عنه



مدحه وثنآؤه الدآئم له



حتى حبته قبل تشوفه



وآآآهـ لمى شآفته



اذا هي كل يوم تشوف عشرآت المزآيين



فـ كلهم مايسوون منه شي



حبته ولها الحين 3 سنوآت غآرقة في حبهآ وهذي آخر سنة له ويرجع لبلآده ويتبخر هالحب



........



لنـــــــــــــــــدن



البحــــر



........



فآرس يركض مع وجن



وجن تضحك :ههههههههه ونـآآآآآسسه



فارس: هههههههههه بعدناا عنهم



وجن: هههه عاادي احنا 2 وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



2احنا وهم 2 متعادلين



احنا 2 وهم 2 متعادلين



فارس: ياللآآآ نرجع



وجن: لاااا اول ابي آيسكرييييم



.,’,’,’,.



وسن: فتوووووووووووون



فتون: هااا



وسن: لاتبعدي



فتون: لا ماابعد بس شوي بروح جهة البحر



وسن: لا تتأخري الحين يجوو فارس ووجن



فتون تجري: اتصلي علي



وسن تذكرت جوآلهآ



وسن: اهئئئئئ نسيته في البيت >>على المغآسل



شنطة وجن موجودة



فتحتهاا مالقيت جوآلهاا



وسن: شكلوو في جيب بنطلونهاا



.,’,’,’,.



كآن وآقف ع البحر



بيبقى هو



ماتغير



كل ليلة مع البحر



امس غير وجهته



رآح للسينمـآ



بس ماتغير



الحقد اللي بقلبه مثل ماهو



عند البحر او غيرهـ



هو بيبقى هو



سمع ضحكة يعرفها



فتون: وآآآآآآآآآآآهـ البحررر يجنننن



بنت متحجبة مابآن منها شي



ركضت للبحر قبل يشوف طولهاا



لكن ضحكتها صوتهاا



متأكد انه يعرفه



سرح من جديد في البحر والهوآآ يتلآعب بشعره



فتون تركض محآذآت الشآطئ



وشآفته



نفس الشخص اللي امس



نفس العيون السود الغآمضة



ابتسم وقت سرحـآنه



وهي تحركت يدهـآ لآارآديآ



مكآن قلبهآ



وبقيت يدها على قلبها تهدآ من هيجآنه



من أول خفقه بصدري..



وأنـــا فيك أرسم الأحلام..



من أول طاري الأشــواق..



كنـــت أنــت أول أطيـافي..



انتبه من سرحآنه وحس بعين ترآقبه



التفت لهـآ



ارتبكت ماعرفت شي



رجعت على ورآآ



بس شي عرقلهااا



جسمهااا يتهآآوى للبحر



بتطيح على وجههاا



غمضت عينهاا بقوووة



ثآنية



ثآنيتين



دقيقة



دقيقتين



تأخرت .. ليش للحين ماطآحت؟؟



فتحت عينها وشآفت المويـآ على بعد شبر وآحد من وجهها



وأيد محآوطة خصرهآآ



تنحت



حست بهاليد



تشيلهآآ وتوقفها على رجلها



بس للحين مسسرررحه



..:انتي بخير؟؟



التفتت بسرعه



له



هو نفسه



اكتسى الحمرة وجهها



حست بحرآآآرة جسمهاا كلمهاا كلمات عربية لااا لهجته سعوودية



ماوعت من سرحآنها الا على صرخة



وجن: فتوووووووووووووووووووووووون



شآفتهم وجن وفآرس ووسن معاهم آيسكريمآآآت



لكن وينه؟؟ وين الششآب؟؟



وجن اعطت الآيسكريم لوسن ورآحت ركض



فتون ماحست الا والمويآ تملآآ وجهها ووجن مغرقة نفسها بالمويـآ



فتون: اطلعي البـآلطوو تبلل



وجن: عااااااادي



وسن تذكرت: وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلك



وجن شهقت: لآآآآآآآآآآآآآ



رفعت البآلطو طلعت الجوآل من بنطلونهاا



حآولت تفتح مآرضت



وجن: اهئئئئئئ الشريحة انحرقت



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت المـحآمي يحيى



........



كان الكل مبسوط ضحك وسوآلف



ورغوده معاهم



دنا كان فيهاا شي وهذا وآآضح



من وجهها الشآحب



رغد: ابغى اصير كبيييييييييرة بسرررعه



ابتسام: لا الله يخليك لاتضيعي عليك احلى ايآم العمر



رغد: امممم انا اذا كبرت ابي اصير زي دناااااااااا



ندآء بتريقة: يآ سسلآآآم وانا اللي يوميآآ في وجهك مو عآجبتك



ريما: هههههههه من قدك دندووون



دنا ابتسمت ابتسآمه صفرآآ وفي بآلها تقول



قومي --{إلعبي. .~

عيشي ،حـيآـۃ الطفولـۃ/عـيشي ||حـيآتڪ ~ ]
والعبي مثل الـأطفآل »
بدري على "هم الـ/ـعـقل"
يـآ مهبۈۉلـۃ !!
العـقل في [ سنڪ ] يسمونـہ :

هبآ إ أ ل . .

تنهدت وكلهم التفتو لهاا



دنا: تعبااااانه تسمحولي اقوم



ابتسام: كان ودنا تطوول السهرة



نداء: هم عندي بيجلسون اسبوع



رغد: لاااازم نتمشى



ريما: هههههه اهم شي



دنا بعدت عنهم



طلعت للغرفة ورمت نفسها ع السرير



ليتهم تأخرو شوي بالسووق ليتني قدرت اعرف اكثر مما عرفت



عالاقل مااصير زي الحين مااعرف لا حق ولا بآطل



........



الدمـــــــــــــــــام



البحـر



........



الآولى: يآآآآآآي يجننننن



الثآنية: عيونه عيونه ذذذبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحه



الآآولى: بس معاه بنآت



الثآنية: شكلهم اقآربه مو جآلس معهم



الآولى: يآحظهم تلقينهم ميتييين عليه



الثآنية: شوفي شوفي وحدة رآآيحة عنده



الآولى بغيرة: شكلها خطيبته شوفي كيف ابتسم



,’,’,’,



مايا: شوفي الحلوو سرحآآن



هيثم بقهر: ليش رآآآحت



مايا: هههههه



هيثم تنهد



مايا: في كل الحآلآت انت ماتقدر تشوفها او تكلمها



هيثم: بس ع الاقل احس انها قريبة مني



مايا تأملت الغروب ولعب لانا وروزانا عند البحر



همست: الله يكتب لكم الخير



هيثم وقف: ياللآآآ انا بااطلع السيآرة



مايا: اوكي بكلم البنـآت



,’,’,’,



في السيارة هيثم جنبه مايا تسولف مع داليا



وراهم تاله سرحآآنه وداليا تسولف



وفي المرتبة الاخيرة لانا وروزانا يتفرجون عالسيارات ويعلقون



هيثم: امر البقالة؟؟



مايا بصوت عالي بسبب ازعاج السيارة: بناااااااات تبون حلويات؟ شبسات؟؟ غازيات؟؟



روزانا من المرتبة الاخيرة: هذي يبيلها سؤال يالله رح ياولد الخالة واحنا معك



مايا مفجوعه: نعععم عساك بتنزلين معه؟؟



روزانا بلغة عربية فصحى: وهل في ذلك شك؟؟؟



داليا: مع رامي داااااايم تنزل وتشيل البقالة كلللها



هيثم:زييين نبهتيني .. خلآآص بنزل لوحدي



روزانا تستعطفه: عششآآآن خآطر ريماا



عم السيآره الهدوووء



هيثم ابتسم بحب وهو يفتح باب السيآرة



هيثم: لآآآ مااقدر ولو خآطر الريم غآلي



ونزل من السيآره



داليا بعصبية: انتي ماتمسكين لسسآنك



لانا: طيب هو يحبهاا



مايا: ولووو هذي مسخرة وقلة ادب



روزانا كالعادة مايعجبها غير اللي برآسها: اووووووف طيب طيب



هيثم وآقف عند الجلكسيآآت



ويعرف ريمآ تموووت فيهم

"قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
قولْ .. و .. طيّرنــے بـ هواڪْ ..
خلنــے أحسّ .. | الدّنيا | .. أجملْ و انايمّـڪْ ..
قولْ.. " أحبّـڪْ " ..
خلنــے ألبسّ .. ( عُمُرْ ) ..ثاآنــے ..
قولها و .. زلزل كيانــے ..
عيدنــے لـ .. " دنيا" .. البياض ..
.. : أتبعثر : ..
وخلنــے ألمّـڪْ ..
.. " حبنــے / حبنــے " ..
و لايهمّـڪْ ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " .. رقّص .. ( الدّنيا) ..بـ .. " عينــے" ..
قولْ .. " أحبّـڪْ " ..
و .. أوعدـڪْ ..
أزرعلـڪْ بـ .. " كفّــے " .. أماني ..
و .. لا .. " أثور /و لاألوم " ..
و .. لا أعانــے ..

وأنولد في .. { حضن } .. حبّـڪْ ، من جديد .."

آآآآهـ هوو يعرفها تحبه



بس متى يجي اليوم اللي تقولهآآ له



اخذ جلكسي لنفسه



........



لنـــــــــــــــــدن



جنـآح الفـآيز



........



وسن: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



فتون ووجن سمعوا صرختهاا ورآحو لهاا



فتون: ايش فيه؟؟



وسن: هذا جوآآآل وجن مو جوآآآآلي



وجن: وآآآآآآآآآآآآآآآآآو يعني جوآآآلك اللي انحرقت شريحته



وسن تخبطهاا: مبسوطة على افعاالك



وجن: عااادي يَ البيي كل الارقآم اللي عندك عندي



وسن: اممممم بس امس سجلت رقم وحدة تعرفت عليها



فتون: وانتي من جدك بتتصلين عليها وتسولفي معها؟؟



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



"مكتب الدكتور بسام"



........



Dr. Bassam friend in the emergency department الممرض:



(دكتور بسام صديقك في قسم الطوارئ)



بسام ارتبك



اكيد اهمل صحته من جديد ودآآخ في الجآمعه



ركض بين اسيآب المستشفى



وهو يتمنى تكون مجرد وعكة صحية بسيطة مثل كل مرة



........



لنـــــــــــــــــدن



قصـر المحـآمي يحيى



........



ندآآء دخلت تركض: ابتسسسآآآآآآآآآآآآآآآم



ابتسام: هااا ايش فيه؟؟



ندآء: برآآآء برآآآآء



ابتسـآم وايدهـآ على قلبهاا: ايش صـآآآآآآر



ريما: بسم الله هدي ابتسام .. ندآآء تكلمي



ندآء تآخذ نفس: الخدآمه تقول ان برآء عند البآب وغرقـآن بدمممه



ابتسآم انهآرت على ركبتهاا



ريما: لا لا يمكن غلطت قوومووو نشووف باانفسنا



رغد سحبت نفسـهآ بهدووء




انتهــى البــآرت



دآليآ وكلآم النـآس؟؟



الدكتور بسآم وصديقه؟؟



رقم دنا؟؟



ريما وهيثم؟؟



ندآء وحبها المخفي؟؟وجونس؟؟



تاله وخطيبها المجهول؟؟



الشآعر اللي انذكر كثييير في البآرتآت الاخيرة؟؟



برآء .. انتحر؟؟ ريح نفسه من العذآب؟؟ والا ايش صـآر؟؟



فتون وضربآت قلبها الاولى؟؟



دنا ايش اللي صآر معها في الغرفة؟؟



هيـآم ايش ينتظرهـآ؟؟



صفوآآآن يوم كآمل واهله عنده في المستشفى تتوقعون ايش صآر؟؟
..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 01:01 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البــــآرت الحــآدي عــشر




........



لنـــــــــــــــــدن



قصـــر المحآمي يحيى



........



تهآوت على الآرض



الم في قلبهآآ



الم فقدآن اهلها ووطنها وزوجها واطفآلها



لمـــتى؟؟؟



لمتى تظل تفكر بالبرآء وتبكي لآلمه؟؟



لمتـى؟؟



خلآآآآص مايكفي تعبهـآ الدآآئم



مايكفي؟؟



لآ مايكفي



لآنهـآ عذبت امها



تعذبت هي



امها الحين تنتظرها تبكي الليل بطوله ماتعرف عنها شي



ابـوهـآ حضنه الترآب قبل ماتحضنه هي



تسستآهل هالعذآب



لآن اهلها تعذبوا اكثر واكثر



لمحت طيف بنتها تجري للخـآرج



همست "يـــــآرب"



صريخ ريمـآ



ندآء تكلم خآلهـآ



الخدم ينآدو دنـآ



غمضت عينها باستسلآم



سمعت اصوآت



"الاسعـآف"



حست بشي يغطي شعرهـآ



حست بآحد يحملهـآ



حست بالسيـآره تتحرك



فتحت عينها ببطئ



التفت



كومة دمـــآء



ملآآآمح كسـآهآ الالـم



عيون اغمضهـآ العذآب



فلذت كبدهـآ يتألم وهي تتألم لآلمـه



........



لنـــــــــــــــــدن



المستـــــشفى



........



جـآسم "ابو صفوآن"



وآقف مو عـآرف يمينه من شمـآله



يزيد جـآلس يقرآ كتـآب ولآآكآن اللي في العنـآيه امه واخوه



الدكتور دخل غرفة العمليآت وللحين ماطمنهم عن صفوآن



وام صفوآن انهـآرت وقالوا لآآزم يولدوهـآ بعملية



........



الدمـــــــــــــــــام



بيــت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي قلبها قآبضها وكل شوي تتصل على سآمر وهو في الطيـآرة



وتحآول تتصل على ريما ودنا مايردون لا جوآلآت ولآ التلفون



لانا: خاله؟؟



ام رآمي: هلا حبيبتي



روزانا دآآخلة بدفآشة: ييآآآآ سسلآآآم هي حبيبتك وانا؟؟؟



ام رآمي بضيق: روزانا الله يخليك فكيني من شرك وروحي



روزانا: اممي ايش صآر؟؟



ام رآمي: ولآآ شي خوآتك مايردون



روزانا: بسس؟؟؟ عآآآدي هم قآلوو اليوم بتجي ابتسام وشكلهم بيطلعوا معها



ام رآمي ارتآحت: طيب انا بروح انام



لانا: امي وخالتي نهى وجدة وينهم؟؟



ام رآمي: في المجلس مع غيث وهيثم ورآمي



روزانا بعبآطة: اعتقد ان عندنـآ ولد خآلة اسمه صهيب



لانا: اممممم



روزانا: صدق لو شفته مااعرفه



لانا: مو لذي الدرجة



روزانا: والله مااشوفه الا لمحة ونآآآآآآآآآآآآآآآدررآآ



لانا: لا بالعكس انا اشوفه بس في البيت مستحييل الا اذا في مولآت ومنتزهآت



روزانا: عااد انتو قريب في الخبرر



لانا: سيبي صهيب ايش بنسوي الحين؟؟؟



روزانا: اممممم نروح السوق؟؟



لانا: هبلآآآ انتي شوفي السآعه كم



روزانا: اوووووووف انتوو ليش تقفل اسوآقكم 11؟؟



لانا تسبل عيونها: نظآآم يا ماما



روزانا: طيب ياللآآ نروح لدآليآ وتاله



لانا: لااااااااااااااااااا



روزانا: ليش؟؟



لانا بهمس: تالووووه خطبها ...



روزانا صرخت: اييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟



لانا: يااااخبلآآآآ وططي صوتك امك نـآيمه



روزانا: بالله من جد خطبهآآ؟؟؟



لانا: ايوآ اليوم الصبح



روزانا شهقت: كاااااان وآآقف لماا رحنا البحر العصر



لانا: اددددري وطي صوتك



ام رامي من الغرفة: رووووووووووووزآآآآآآآآآآآآآآنــــــــآ تعااااالي نااامي



روزانا: لاااا ماابي



ام رامي: خمس دقآيق اذا ماجيتي ماتتآبعين برنـآمج فهد السآمي بكرآآ



روزانا جري للغرفة: الااااا شآآآآآآآآآآآعري



لانا: انا بروح انااام



........



جـــــــــــــــــدة



قصـــر طلال الشــآكر



........



بنت في عمر الزهــور



من جسمها الرشيق وشعرهـآ الانسيـآبي العسلي



الى عيونهـآ السودآ الحزينة شفتها وانفها الصغيرة



تعطيها عمر اقل من عمرهـآ 21



اكثر مايميزهـآ اللمعة القوية في شعرهـآ



حتى هي الآحــزآن مارحمتهـآ



4 سنين



ماتشوف ابــوهـآ الا من ورآ امهـآ



4 سنين



ماتشوف اخــوهـآ الا مرة او مرتين في السنة



لان اخوهـآ حتى في الاجـآزآت يتهرب من المجئ



خلأآآص هـــــآنت مابآقي شي ويصير بينهم



خرجت من غرفتها الكئيبة



قصـــر كبـــــــير



يعجز اللســآن عن وصفه



الخدم في كل مكـــآن



وكل النــآس يحسدوهـآ على هذي العيشة



شي يضحك فعلآآ



هي امنيتهاا تعيش بين امهاا وابوهاا واخوهاا



ويكونوا أسرة سعيدة



الخآدمة: بابا كبير في المكتب



امها مو موجودة من وآجبهـآ تروح تسلم على جدهـآ



دقت البـآب ودخلت



الجد طلآل: هلآآ امال تبين شي



آمــآل "ابي حنآن ابي اهتمام ابيكم حولي ماابي فلوس ماابي مااااديآآآت"



آمال بأدب ورسمية: سلآمتك جدي



الجد: اممم تعرفين باافتح مصنع جديد مع شركة عآيلة الفـآيز



آمـآل انتبهت ان اسم الفآيز مر عليهاا من قبل



الجد يتنهد: مستوآهم اقل من مستوآنــآ



آمآل "هذا همك مستوى وفلوس"



الجد: تمنيت شركة رآشد الكآسر تشآركني اكيد بااستفيد لانه اعلى مني



آمال"لو تدري ياجدي ان ولد الفآيز وولد الكآسر كلهم اكثر من اخوآن بالنسبة لحفيدك بس انت ماتدري لاعني ولاعن وليد شي"



........



جـــــــــــــــــدة



بيت الجدة صــآلحة



........



ام رآمي بفزع: بسم الله بسم الله



روزانا قآمت: امي ايش فيه؟؟



ام رآمي تهدي انفآسهآ: حلم حلم اعوذ بالله



روزانا: اجيب مويآآ؟؟



ام رآمي: لا لا دقي على سآمر بسسررعه قلبي مو مطمن



روزانا: الوو



سامر كله نوم: هاا



روزانا: وينك؟؟



سامر: توو وصلت الريآض ونمت



روزانا: خذ امي



ام رآمي بلهفة: سامر حبيبي



سامر نصه نـآيم: هااا



ام رآمي: انت بخير؟؟ تشكي شي؟؟



سامر: لا امي مافيني الا العـآفية



ام رامي: تعال ابي اشوفك



سامر: الحين؟؟



ام رامي: ايه



سامر: ميت نوم اسوق يصير حادث



ام رامي بفزع: لا لا نام وتعال بكرآ



سامر: اممممممم



ام رآمي: ويآويلك تجي بالسيآره تعآل طيآره



سامر: امم طيب



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



يحس بالسم اللي ينتشر في جسده



والالم في صدره



كيف يجيه مرض مثل هذا؟؟



المشكلة مو في الالم ولا في الوجع



المشكلة في الناس اللي يعتبرون المريض به انسآن قمة في السوء والشر



اطلق آآآآهـ تعبر عن كل اللي بدآخله



وزع نظراته على كل شي حوله



يده وفيها المغذي



الطاولة وكل ماعليهآ من ادوية



غرفة المستشفى اللي خلت من أي معالم غير البيآض



اخييييرا على ذآك الانسآن



اذا كان فيه شخص يستحق انه يعيش من اجله فهو صديق عمره



بسآم: ضآري حرآآآآآآآآم عليك لمتى تهمل نفسك كذاا؟؟



ضاري بألم: تعبببببت تعبت يا بسآآم سنة كآآآآآملة اتعالج وهالسم مو راضي يروح



بسام بعتب: وانت كل شهر تتعب وينومونك عندهم كيف تبي تشفى وانت مهمل لصحتك



ضاري سرح لبعيييييد: تتوقع كيف وآحد مثلي يهتم بصحته؟؟



عاش طول عمره بين ابوين منفصلين عذاب عمانه والا عجز امه



كبر وما عدى الـ15 الا ويطرده ابوه ويتبرى منه ويناديه بالمجرم القاتل



خرج من بيته وارضه ووطنه وسط دموع امه اللي شكت فيه



{خنقته العبرة ورفع نظره لصديقه} امي شكت فيني شكت فيني يا بساااااااام {بكآآآ}



بكا طفولته الضائعة



بكا صباه الاسود



بكا شبابه المريض



........



لنـــــــــــــــــدن



في نفس المـستشفى



........



جآسم بشره الدكتور بولآدهـ زوجته



ابو صفوآن: السسلآم عليكم



ام صفوآن تعبآنه: وين صفوآن؟؟ ويزيد؟؟

ابو صفوان: صفوان بخير بس للحين ماافآق ..{بتعب}.. يبون يسوون تحقيق



ام صفوآن بحقد: ايوآ خليهم يآذونه ويقصونه ويفكوناا من شره



ابو صفوآن: منعتهم



ام صفوآن: لييييييييش؟؟



ابو صفوآن وقف: يظل ولـدي



ولـدي



ولـدي



ولـدي



خرج ابو صفوآن وهي اقسمت انه الموضوع ماتعديه للبرآء



وان صآر لصفوآن شي بتذبح البرآآء



........



لنـــــــــــــــــدن



المـــستشفى



........



بسآم: امشي شوي شوي



ضآري: اممم



بسآم: وانتظرني في الانتظآر بس اخذ اورآق من المكتب واجيك



ضآري: اممممم



خرج ضآري



في نفس الوقت دخلوا الممرضين يجرون سرير



نفس الملآمح



نفس العيون



نفس انفآس الالم



ضآري "مسـتحيـل!!!"



اختفى سرير "ابتسـآم" من عينه



التفت للسرير الآآخرر



طفل او بمعنى آخر "كومه دمآء"



ضآري: بسسسآآآم



بسآم: هلآآ



ضآري: والله شفتهاا



بسآم: مين؟؟



ضآري: اللي قلت عليهاا قبل يوم



بسآم: هنااا



ضآري: ايه قبل شوي دخلها الاسعـآف



بسـآم رآح: دقيقة واجي



,’,’,’,’,



بسام رجع: حآولت اعرف اسمها بس ماقدرت بس اللي معها ولدهـآ



ضآري: الله يخليك حآآآول مرآ ثآنية



بسآم بطوآعيه: ان شالله



........



لنـــــــــــــــــدن



اليوم الثـــآني



جنــآح الفــآيز



........



فتون من امس في حـآله سرحـآآآآآآن



وسن معصبة وتبي جوآل جديد



وجن وفآرس فرآرة في لندن كلهـآ مع بعض



ام رشـآ وام سطآم وصلهم خبر عقم هيـآم وخبو الموضوع



........



جـــــــــــــــــدة



قصـــر ابو سطآم



........



بـــآسل صرخ: اييييييييييييش؟؟



هيام: اللي سمعته



باسل وجهه احمر من العصبية: هيـآم تعوذي من ابليس



هيام وقفت بشموخ رغم دموعهـآ: مارآح اترآجع



بآسل يضبط اعصـآبه: انا مو موآآفق



........



لنـــــــــــــــــدن



المــستشفى



........



الكل عند ابتسـآم



ابتسآم: كيف البرآء؟؟



ندآء: الحمد لله كانت عضه كلب بس مو خطيرة



دنـآ: قدروا يعآلجوه بسرعه



ابتسام: وينه؟؟



ندآء: ريما راحت لغرفته



,’,’,’,



ريما في قمة العصبية: ماعندك قلب امه تبي تشوفه



ابو صفوآن: قولي لها تنسآه



ريما: لو انك ابو صآلح كان مآخآفت عليه لكن مو ..



ابو صفوآن: اسمعي هذي قرصة اذن عشان مايتعدى على اخوه ولآ يخرج لبيت امه دون ماادري



ريما: ايش تقصد؟؟



ابو صفوآن رآيح: تنسى ان لها ولد اسمه البرآء



ريما وقفت في السيب



صرخت بقهر: ماااااتخآآآآف ررربك



..: خير اختي؟؟



ريما التفتت للدكتور العربي الوآقف ورآهـآ



ريما: ها .. لا مافي شي



بسآم: اذا احتجتي مسآعده انا موجود



دخل بسآم الغرفة اللي كآن فيها ضآري امس



وكانوا الممرضآت معصبين لانه ترك المستشفى من دون اذن



ريما "يمكن اذا قلت له يسآعدنا"



رآحت ورآهـ



التفتت لآسم المريض على البآب



"ضـآري الجـآبر"



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



........



الخـــــــــــــــــبر



احــدى استرآحآت الشبـآب



........



جلس متضايق كان هموم الدنيا فوق راسه



انتبه له صديقه محمد: خير تركي فيك شي؟؟



تركي يتنهد: آآآه خلها على ربك



محمد باهتمام: تركي قول ايش فيك؟؟



تركي بضيق: كلمت امي تخطبها لي ورفضت



محمد متضايق من هالسالفة: يا خوي اللي خلقها خلق غيرها



تركي: بس المشكلة ان امي تبيني آخذ اختها



محمد بارتياح: يعني كلهم خوات وبنات خالتك مارحت بعيد



تركي: صح خوات بس فرق بين السما والارض عبير الكبيرة, ان طلعت ماتعرف اللي لابسته عباية والا فستان؟؟ وريحة العطر كانها متروشه فيه, واختها الصغيرة صبا عباية عالراس وان سالتها عن احوالها ماتسمع صوتها من الحيا مو اختها اللي ضحكتها يسمعونها اهل الحارة الثانية



محمد: خلاص يا تركي اخطب غريبة عنكم وارتاح



تركي باصرار: ماابي غير صبا , تعرف انها سبب توبتي والتزامي ؟؟ تعرف اني كنت اكبر مغازلجي في الخبر والحين صرت مؤذن فـ اكبر المساجد بسببها؟؟



محمد: والله ما ادري شقول بس اصبر والله يفرجها لك



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشــبآب



........



يحس بروحه بتطلع من الالم



لآآزم يلقى حل



الفيفآدول ماصآر ينفع



بكرآ بيروح المستشفى ويشوف ايش فيه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



ام رآمي: انا مو مرتآحة اخوك ماوصل؟؟



روزانا: ماادري



ام رآمي: اتصصلي



روزانا: ماعندي جوآل



ام رآمي: اووووف هالبنت هبلآآ .. بجوآآلي



’,’,’,’



روزانا: يقول مع رآمي جآيين من المطآر



روزانا تهمس لـلآنا: اختك رفضته؟؟



لانا بهمس: يب



روزانا: ليييييش



لانا: شوفيهاا قدآمك اسأليهاا .. ايوآ دريتي دآليآ خطبها ولد عمها



روزانا شهقت: ايييييش؟؟



لانا: وطي صوتك



........



لنـــــــــــــــــدن



جنــآح الفـآيز



........



وجن: ايش فيها بنت عمك؟؟



وسن: ماادري



وجن: فجآة قلبتهاا سرحآن والحين رومنسية



وسن: هههههههههههه خليهاا تعيش حيآتهاا



وجن تشوف فتون متحمسة مع الفيلم الرومنسي: لآآآ السآلفة فيها ان



........



الدمـــــــــــــــــام



........



طلآل: صهيب



صهيب: هاا



طلآل: مين اللي سلم عليك؟؟



صهيب: مااعرفه .. وآحد اسمه جآبر اعطآني رقمه واخذ رقمي



طلآل بااستغرآب: جآبر؟؟؟



........



الدمـــــــــــــــــام



السيـآرهـ



........



سآمر متردد: اممم رآمي



رآمي: هلآآ



سآمر: أأ اممم ماتعصب؟؟



رآمي: هههه لآ مااعصب فلوس؟؟



سامر: لا مو فلوس



رآمي: اجل؟؟



سآمر اخذ نفس



رآمي: اووووه لهالدرجة الموضوع خطيير



سآمر: بااسأل عن الفـآيز



وقفت السيآره بقوة



رآمي يضغط على المقود بقوة



وجهه احمر



شفته نزل دمها من ضغطه عليها



جسمه يرتجف من العصبية



رآمي يضغط على اسنـآنه: ...............

..
..
..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 01:02 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البـآرت الـثـآني عشـــر
رآمي يضغط على اسنـآنه: سسسسآآآآآآآآآآآآمررر {صرخ} واللي رفع سبع وبسط سبع ان سمعتك تفتح هالسيرة مرة ثآنية لآسويك بالارض
بااعتبرها زلة لسآن ولآ كأني سمعت شي
بس والله ان طريت هالسيرة مايصير لك طيب
سآمر من الخوف هز رآسه ونزل بسرعة
ورآمي دعس بقووووة
وفي دقايق اختفى من الشآرع
سامر "لااا الموضوع كبيير اجل كل ماافتحه عند احد يعصب !!
اوووف الحين اكمل بآقي الطريق مشي"
..: هههههههههههه سآآآمرووه
سامر التفت لصهيب اللي وآقف بسيآرته
سامر ركب: هلآ صهيب
صهيب: هلا بك ليش وآقف هنا؟؟
سامر: اسكت لآ تذكرني رآمي عصب علي ونزلت من السيآرة قبل يآكلني
صهيب: مااقول الا الله يعينك اخوك مايعرف صديق من عدو اذا عصب
سامر: استغل اللي عندك بس
صهيب: مين؟؟ غيث؟ لآآ واللي يسلمك غيث اوكي وآسع البآل بس مزآآآآآآجي لآزم اطلب الطلب في اوقآت معينة
{دق جوآل صهيب}
صهيب: شوف مين
سامر يشوف الجوآل: جابر
صهيب كشر: ايش يبي هذا
سامر: مين؟
صهيب: هذا وآحد اخذ رقمي اليوم بس ماارتحت له
........
لنـــــــــــــــــدن
جنـآح الفآيز
........
فتون: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وجن: خيييييييييييير؟؟؟؟؟؟؟
فتون: ماابي ارررررررجع
وسن: ياسسلآآم ؟؟؟؟؟؟
وجن وهي مقهورة من تغير فتون: وخير ست فتون ليه ماتبين ترجعين؟؟
فتون تلعثمت: هآ ,, ايه ,, ماطولنا ولسى بدري وو
وجن: خلاص يآللآآ الحين انا ووسن بنروح نشتري جوآلآت جديدة ونفرفر في المولآت
فتون: لآآآآآآ ماابي
وسن: وين تبي تروحي اجل؟؟
فتون: البحر
وسن ووجن: البــــــــحررر!!!!!!!!!!
فتون: ايه البحر
ام رشا: طيب فتون روحي مع فارس وانتو مع السوآق
وجن تخصرت: يآآآآآآآسسلآم
ام سطآم: عن الدلع هي لوحدها وانتو 2
........
لنـــــــــــــــــدن
آلمــستشفى
........
بسام بيخرج من الغرفة ولمحها نفس البنت وآقفة وعيونها بتطلع من مكآنها وشكلها تنآظر بااسم المريض
سمع همس مدهوش: الجـآبر؟؟؟
لفت بسرعة
وهو ركض ورآهـآ
تأكد الحين ان ضآري مايتوهم
ان 99 بالمية هالانسـآنة يعرفها ضاري
وقف على صوتها
ريما: دندووووووووووون
دنا: ها بشري ايش قآل؟؟
ريما: غرفة برآء رقم 114
دنا: انا اسآل عن ابوه
ريما بقهر: الحماااااار جلس يقول {تقلده} قرصة اذن تنسى ان عندها ولد اسمه برآء
..هنآ تأكد من ظنونه ورآح للرسبشن..
نداء طلعت: وين رغد؟؟
دنا: رغد؟؟؟ مو دآخل؟؟
ندآء: لآ قبل دقآيق طلعت
ريما شهقت: معقوووول سمعتنااا
ندآء: رغووده ماعليها خوف
,’,’,’,
برآء بتعب: وامي؟؟
رغد: ماما طيبة
برآء: وينها؟؟
رغد: هنا الغرفة قريبة
رآحت تركض للبآب
اصطدمت بآحد وطآحت على الارض
دخل الغرفة بملآمح غآمضة كالعآدة
وهو يتمنى مايزل لسآنه ويضآيق البرآء
ماانتبه الا لشي اقصر منه بشوي اصطدم فيه بقوة
نزل نظره
بنوته في عمر 4 او 5 سنوآت
شعرهـآ العسلي حول وجهها الدآئري
خدودهـآ مورده من الخجل والخوف بنفس الوقت
وقفت بخجل وقآلت: سوري
يزيد بعدم اهتمام: رغد؟؟
رغد لآ ارآديآ لفت على اخوها
البرآء: هذا يزيد اخونا
رغد ابتسمت بخجل وركضت لخآرج الغرفة
يزيد: الحمد لله ع السلآمة
البرآء: الله يسلمك .{بتردد}. كيف صفوآن؟؟
يزيد طول النظر في البرآء بسرحآن
الحين هذا اخوه وذآك اخوه مافي فرق
لكن مو بيده انه يحب وآحد اكثر من الثاني
في هاللحظة انفتح البآب بقوووة
التفتوا الاثنين
شخص هآئج مستعد للقضآء على أي احد في طريقه
اعين لآ تنبآ الا بالشر
خوف
رهبة
رعشة
احآطت المكآن
,’,’,’,’,
رغد طلعت من الغرفة وهي تفكر
تحس انها مبسوووطة لان عندها من البراء اثنين
يعني يدآفع عنها مثل البرآء ويحبها مثل مايحبها البرآء
صدمت في شخص وطآحت عالارض
قامت وهي بتبكي من الاحرآج لآنها المرة الثآنية
رغد خنقتها العبرة: سوري
..:انتي عربية صح؟؟
رغد رفعت رآسها بسرعة
بسآم ابتسم لها: ايش اسمك؟؟
رغد بخجل: رغد
بسام عرف انها منهم
بسام: ايش اسمك الكآمل؟؟
رغد: رغد جآسم الرآقي
بسام: وماما ايش اسمها؟؟
رغد حست بشي خطآ هي صح مع اهلها شقية وجريئة واحيانا خجولة
لكنها ذكية وماينلعب عليها بسهولة وخافت منه لما سأل عن امها
رغد رجعت لورآ : آسفة برووح
وركضت بسرعة لغرفة امها
وبسام كمل طريقه
,’,’,’,’,’,
ابتسام: قلبي مو مطمن وين البرآء؟؟
ندآء: اهدي برآء ان شالله بخير
ابتسام: بسس...
ريما: هيااا لاتصيري موسوسة
رغد دخلت: ماما شفت بروووو
ابتسام بلهفة: كيفه؟؟؟
رغد: طيب وسولف معي
ندآء: الحمد لله
دنا شهقت: اهيييييييييييي ريمووووه ماكلمنا امي اليوم
ريما: ياررربييييه امي تقلق كثير
دنا دقت على بيت جدتها: الوو
صوت رجال: هلا
دنا نظرت للرقم لان بالعادة التلفون بالصآلة ومااحد يجلس في الصآلة غير خالاتها وبناتهم
..:الوو معي؟؟
دنا بربكة: الوو مين؟؟
..: انت المتصل
دنا ماعرفت تتصرف رمت السماعة على ريما اللي كانت ترآقبها من اول وفهمت ان احد غريب رد عليها
ريما: الوو
: هلا هلا
ريما عرفته على طول وقلبها يضرررب طبووول
ريما بحيا: اهلين
هيثم: اخبآرك الريم؟؟
ريما تمووووووت اذا نادآها الريم: تمام وانت هـ..هـيثم
هيثم: انا اسعد انسان على الكرة الارضية
..:هييي هييي وشوو الدنيآ سآيبة هات السماعة
..:هلا ريموووه
ريما: هلا مايوو
مايا: بخير اخبارك واخبار دنا
ريما: كلنا تمام وانتو؟؟
مايا: كلنا بخير
ريما: متى بترجعون الخبر؟؟
مايا: انا كل يومين في الخبر بس خالتي بتمشي بعد اسبوع وترجع قريب رمضان
ريما: لاااااااا احنا بنرجع بعد اسبوع
مايا: حتى خالتي مها بتمشي الرياض بعد اسبوع
ريما بقهر: اجل في جديد في البيت؟؟
مايا: اوووووووه فاتكم الكثييرر
ريما بحماس: قولي قولي
مايا بهمس: داليا خطبها ولد عمها
ريما شهقت: اححلفي؟؟؟؟؟
مايا: والله بس للحين ماخبرناها
ريما: ايوا وايش صآر بعد؟؟
مايا: وتاله انخطبت
ريما: لا تقولين هو ماغيره؟؟؟
مايا تنهدت: ايه
ريما: يآآآآآآآآآآهـ الله يلين قلبها عليه
مايا: صدقيني تحبه
ريما: ههههههههه مكشششوووووف
مايا: بس شكله صآر شي وقت خطبتهم
ريما: أي خطبه ماشالله وصلت الـ7
مايا: ماغيرها خطبتهم الاولى اللي تركت الدرآسة برآ وجت هنا
ريما تنهدت: الله يصلح الاحوآل .. كيف امي وخالاتي وجدتي؟؟
مايا: تمام جالسين في الحوش
ريما: والبنات؟؟
مايا: الحين برنآمج لقاء مع فهد السآمي متحمسين له
ريما: لاااااااااااا بيفوتني
دنا: خلآآص يآدوووبآ ابي اكلم انا
مايا: اعطيني دنوو
........
الخـــــــــــــــــبر
مـــول ,,,,
........
..: جود
جود: هـلآ
..:خاطري بجلسة في كآفي يللآآ
جود: اوكي بعد شوي بيجي وآحد ونجلس معه و..
..:اوووف شوشو ابي آخذ رآحتي وازين مكيآجي
جود تخزها: عبيييييير كم مرآ اقول لا تنآديني بااسمي ف السوق
عبير: يآربييييه ف السوق جود وف البيت شوق حددي وآحد احس نفسي مجنونه كذا
شوق: عن الدلع بس تبيني انفضح ف الخبر كلها
عبير: شوفيني شحلآتي بااسمي اصليه مااتغير
شوق بدلع: عبووورهـ قلبووو خآطري ازين اللثمه
عبير فهمتها وهو ان شاب قريب منهم
قالت تجآريتها بدلع: جوجو حيآتي قمر مايحتآج
شوق بهمس: وجع يوجعه مسوي فيها محترم طنشنا ورآح
عبير تلتفت وتشوفه رآح
مع انها مع شوق في هالاشيآء لكن يعجبوهآ اللي مايعطونهم وجه
..الكآفي..
شوق: اووف ولآ وآحد هالاسبوع
عبير: كم معآك الحين
شوق تطلع شريحتهآ الثآنية وتدور ف الارقام
شوق: امممم كذا معي الحين 3 بسسس
عبير بدهشة: اماااا اول مرة يجون 3 العادة اكثر
شوق لوت بوزها: بس معي ف الايميل 9
عبير: مو صآحية انتي تكلمين مين والا مين؟؟ عالايميل ماينفع كثير؟؟
شوق: لا حبيبتي 6 يعرفون اني اكلم غيرهم وواحد حرآآم بجد عآيش الدور وشكله مرآهق وانا اول وحدة عنده .. والاخير عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب معي عالايميل وفي الجوآل بعد
عبير بصوت عالي: شووووووووووووق
شوق: اشششششششش فضحتينا
عبير ارخت صوتها: من جدك تعلقتي فيه؟؟؟
شوق: مالت عليك تصآرخين عشان هذا احسب عندك سآلفة
عبير: وهذا شي بسيط؟؟ ياالخبلآ طول عمرنآ نرقم ونمآشي شباب بس احنا متيقنين انهم لعآبين مثلنا
شوق: امممم صح ادري بس كذا احسه نآآآآآآيس مرآ شخصيته ولبسه كووول
عبير: مين؟؟ قصدك آخر وآحد طلعنا معاه؟؟
شوق تتذكر: اممم ايوآ صح ذآك جنتل بس مو هو .. عادل هذا ماعمري طلعت معاه
عبير: من جددددددددك عآدل اللي تعرفتي عليه في القيمزر للحين انتي معه؟؟؟؟
شوق: وخير؟؟
عبير: لا بس غريبة احنا حدنا شهر وهذا من 3 شهور معك
شوق تطقطق بالجوال: من الخبر
عبير: جددددددد؟؟؟
شوق: يب وابي اقآبله بس استنآه يطلب مني
عبير بحماس: خذيني معك
شوق: اكيد اجل اروح لوحدي؟؟
عبير بدلع: جوجو مرآآآ زحمة بيتآخر الطلب
شوق بدلع ممآثل: لآآآآآآ ابي شي يعدل رآسي مرآ مرآآ تعبآنه
........
جـــــــــــــــــدة
قصر طلآل الشآكر
........
هذآ [ أنــْآ ] من يـوم مآربي خلقنـي !
فطريهـ بـ/ إحسآسي وَ لآني . . بـ ’ إصطنآعيه !!
عآطفـيه جـدًآ . . وَ گلـي { شآعريّـه ~
وَ إنطوآئيه گثير وَ شـوّي [ إجتمآعـيه
مالها صديقآت او اهل دآآآيم وححيدة
وصدآقآتهآإ السطحية عششآإن فلوس آهلهآإ
كانت فآتحة التلفزيون على لقاء الشآعر فهد السآمي
تبي تشغل تفكيرها وبآلها باي شي
دق جوآلها بنغمة مميزة
ابتسمت وردت
آمآل: هلآ ولوودي
وليد: هلآآ هلآآآ دلوعتي كيفك؟؟
آمآل بدلع: زعلآآآآنة
وليد: آفآآآآآآآآآآ ليه؟؟
آمال: طفشت متى ترججع؟؟
وليد: هانت كلها اسبوعين
آمال: تمر بسسررعة ي ررب
وليد بااسلوب كومدي يبي يعرف شي: ماجآتك اخبار من هنا والا هنا؟؟
آمال فهمت اخوها وسكتت ودمعت عيونها
وليد حس انها سمعت: امووله .. اموولتي.. اماااال معي؟؟؟
آمال وضح صوت البكآآآ
وليد: آمال والله آآآآآسف آآمال
آمال تمالكت نفسها: لا مافيني شي بس اشوف فهد السامي شعره يحزن
وليد تنهد
آمال: ولللووودة انت متصل في وقت برنامجي
وليد فهم تصريفها: اوكي ادق عليك قبل انام
آمال: انتظرك
هي قفلت منه ودخلت في موجة بكآ
آآآآآآآآآآآآآهـ يَ اخوي
ايه سمعت
سمعت انه خطب
وحدد زواجه بعد 3 شهور
بيتزوج !!!!!!!!!!
يعني انا ولآآششي بالنسبة له
ولآ شي
ارتفع نحآبهآ وشهآقهاا
خلاص الماضيودعتــــــه
انا من باعني بعتـــــــــــــه
محيت ذكراه منقلبــــــــي
ولا دربه يجي دربــــــــــي
خلاص الماضي ودعتــــــه
بعاند كل احاسيســــــــــــي
متى مازارني طيفــــــــــــك
وببدأ خطوةالنسيــــــــــان
اقوله روح يا خـــــــــــوان
خلاص الماضيودعتــــــه
تحآول تقنع نفسها
بس ماتقدر
سنين الحب مو سهل مسحهاا
........
الدمـــــــــــــــــام
بيت آلجدة صآلحة
........
روزانا: وييييييييييي يجنننننننننننن
لانا: يقطططططع نيآآآآط القلب
روزانا:ههههههههههههه حلوة نيآط .. اشوف القآموس تجدد؟
لانا: اسكتي بس يمكن يقول قصته
روزانا: انا يئست منه
لانا: تتوقعين متزوج؟؟
روزانا بنص عين: ليه؟
لانا: وججججع سيبي الافكآر الوسخة على جنب
روزانا: يالييييييييل وجع ذي مع ريما ومع غيرها
داليا داخلة معها عدة شيبسات وحلويات: أيآآآآ خاينات ليش ماقلتوو ان اللقاء بدآ
روزانا تسحب شيبس: فآضين لك احنا
داليا: وييييييه بنآت هاليومين لا حيآ ولا مستحى
لانا: ههههههههههه امي صآلحة نمبر تووو
........
لنــــــــــــــــــدن
البحـــــــــــر
........
فتون بدلع: فرووووسي حبيبي
فارس: طيب طيب الله يعيني عليك
فتون بمكر: طيب ياللآآآ رووح واشتر لي من كل شي احبه
فارس تنهد وبنص عين: اجل ماتعرفين تجلسين عند البحر بدون آيسكريم
فتون: يآآآآرررربيييييييييه روووووح ياللآآ
فارس: لا تبعدي
فتون: اوك
ماصدقت فارس بعد كم متر وترووح تدور الشاب الغامض
بس للآسف مالقيت له آثر
........
لنـــــــــــــــــدن
المستشفـــــــى
........
ابو صفوآن جلس على الكرسي بصدمة
معقول!!!!!!
"صفوآن مات"
"صفوآن مآت"
"صفوآن مآت"
رآح لغرفة زوجته ومآلقيهآآ
وخآف انها عرفت ..’
وان اللي ببآله يصير..’
........
لنـــــــــــــــــدن
آلبــحررر
........
وصل لمكآنه
المكآن الوحيد اللي مآرآح يطرده يوم
وهو يمشي اتجآه البحر
..:فـــــــآآآآآآآآرسس
التتفت بكل جسمه
الهوآ اختفى
عيونه تشع حقد وكره وغضب
صدره يرتفع وينزل بصورة سريعة
"اسمه فآرس"
"والبنت نفسها"
!!!
هذا يعني شي وآحــد
تأمل البنت
ماينكر ان كلهآ حلآوة
بس لااا في شي اكبر طغى على تفكيره
........
جـــــــــــــــــدة
قصر ابو سطآم
........
هيام: لآآ تحآولين
رشا: انتي والله مو بوعيك اننننننننننججججنيتي
هيام: رجلي وكيفي
رشا فتحت فمها من الصدمة
هذي مو هيآم
لآ لآ
مو هيآم اللي هوآها اللي تتنفسه باسل
مو هيام اللي عشقت بآسل من صغرها
مو هيآم اللي تغآر عليه بجنون حتى من الخدم
اببببببببببدددددددد مو هيآم
رشا قامت بصعوبة بسبب الحمل: انا بروح لزوجي والله خآيفة منك
هيام ابتسمت بحززن وترآقب اختها
,’
رشا: وقسم انججنت لآآآآ
سطآم تنهد: هي في وقت صدمة بس
رشا: وايش يفهم بآسل
سطآم: وانتي ببآلك بآسل يروح جري ينفذ كلآمهااا
رشا سكتت وكلمات هيام ببآلها
"بزوج بآسل"
"بزوج بآسل"
"بزوج بآسل"
........
لنـــــــــــــــــدن
آلمستـــشفى
........
البرآء وقف من الخوف ويزيد كالعادة كتلة من الثلج والبروووود
ام صفوآن وكآنها اسد هآئج
اللي يشوفها مايصدق انها وآلدة اليوم بعملية وقبل موعدها بعد
يعني الجلوس يكون صعب عليها فكيف تجي الى غرفة البرآء
غضبها اعماها مسكت انبوبة الاكسجين ورفعتها مستعدة ترميها
على البرآء اللي كتم صرخته وبضعف رفع يده يمنع الضربة
السرير الابيض غرق بدمآء بيضآء
صرخة آلم وصرخة قهر تردد صدآها في آرجآء المستشفى
........
لنـــــــــــــــــدن
مستـــشفى آآآآآآخرر
........
عم الهدووووووء في مكتب الدكتور
صوت الآورآق اللي يرتبها
وانفآس فآرس
معقول؟؟
طيب انا مآفيني شي
قبل شوي كنت العب مع اختي عالبحر
بكرآ بآخذ اهلي المطآر
بعدهآ بااسبوع بآخلص اختبآرآتي
واسبوع ثاني تكون حفلة التخرج
وارجع بالشهآدة
واتوظف في شركة ابوي
اتزوج واربي عيآل
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يعني هذي الآحلآم كلهااا سرآآآب؟؟؟؟؟؟؟
فارس بهمس مسموع: أأنـآ مـ..ـريض!!
خايـف يـروحالعُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي

وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـيكسـرنـي

ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـىكيفـه .. وجَـوَّه يغنـي

الضيـق وافـي .. والحـزن حيـلوافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



البــــــآرت الثــــــــآلث عشـــــر






........



لنـــــــــــــــــدن



جنـآح الفآيز



........



وسن: وجن دخلي الآي بآد في الشنططططة



وجن تطقطق ف الآيفون الجديد: دقييييييقة



وسن طفشت منها: اوووووف انا بروح لفتون



خرجت وشآفت فآرس سرحان بعالم ثاااني



وسن: فروووس .. فااارس .. فااااااااااااااااااااااااااااااااارسسسس



قام مفزوع: هااااا



وسن: ايش فييك؟؟



فارس: ولا شي ولاشي؟؟



وسن: الساعة كم الرحلة؟؟



فارس: بكرآ



وسن: اقول الساعة كم؟؟



فارس: 11 الليل



وسن: اممممم نبي نطلع بكرآ



فارس: حشششى تقيسون طول لندن؟؟



وسن: فاااااااااارررس



فارس: طيب طيب



وسن دخلت على فتون شهقت: اهيييييييييييييييي وش تسووووووووين؟؟؟؟؟



فتون: هااا



وسن معصبة: هوآآآ شيطانك قولي امييين .. لنا سسنة نقول رتبي شنطتك ودآخلة الغرفة من ساعة ونص شتسووين



فتون: ها .. لا لا .. الحين ارتبهاا



وسن: انتي مو طبيعية يبي لنا جلسة نعرف ايش فيك



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطام



........



هيام عالجوال: أيه ... مشكورة حبيبتي ... قلتي اسمها ايه؟؟ .. شكرآآ.. مع السلآمة



باسل واقف مصدوم: مو من جدك



هيام: باسل اذا فعلا تحبني روح تزوجها



باسل جثى على ركبته من الصدمة



هيام دمعت: باسل الله يخليك تزوج الحين



انت متزوج متزوج وانا بااعيش هاجس زواجك طول عمري اذا ماتزوجت الحين



باسل: انتي انننننننننننتي كيف تفكرررررين؟؟؟؟؟؟؟



انا مسسستحييل اتزوج ومااااااابي عيال انتي مو امهم



هيام بضعف: تكفى تزوجها وجيب اولادك منها



باسل سكت



هيام تبكي: تتتتتتتتتتتتتتتككككفى بااااسلل وافق



عشآني تزوجهآ



عشآني تزوجهآ



عشآني تزوجهآ



باسل حس انه مخنوق طلع على طول



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



روزانا تهمس للانا: ماعرفت للحين؟؟



لانا: قصدك خالتك؟؟



روزانا: ايه



لانا: لا ماقآلو لهاا



روزانا: تتوقعين توافق



لانا: مااتوقع هي تكره اعمامها



روزانا: بسس



لانا: خالتك توقعي اي شي يطلع منها



روزاانا: اوووف بنمشي بعد اسبوع



لانا: والمشكلة؟؟



روزانا: احس مااستانست



لانا: الحال من بعضه



تاله تدخل: بناااااااااااااااااااااااااااات



لانا وروزانا: هااا



تاله: بسسرعة تعالوو داليا اخذت الكيرم من غرفة الاولاد



روزانا: وآآآآآو



لانا: حمااااااااااااس



,’,’,’,’



سامر: امي والله اني بخير



ام رامي: مايآلمك شي؟؟



سامر: هذا انا قدآمك



ام رامي: قلبي مو مطمن انتبه لنفسك



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشباااااب



........



يحس بهموم زي الجبآآآآآل



بكرآ بتسافر



وهو مايقدر يسوي شي



حتى خطبة مستحيل



ليش؟؟ لانها من الفآيز



وابوه رآآآآآآآفض يتزوج منهم



مع انه مو معآديهم او من منآفسيهم



؟؟



ووليد هالايام مشغول بخطبة احد او شي زي كذا لانه سمعه يكلم وآحد



وكأن هذي الخطبة مو عآجبته



وفآرس بكرآ يوصل اهله ويرجع للشقة اخييراا



........



الخـــــــــــــــــبر



........



شوق عالجوال: عبيييييييير



عبير: هااا نعم



شوق: وين رحتي؟؟



عبير: امي تبيني اروح معها عزيمة ومالي خلق



شوق: حتى امي كلمتني ... ها نروح؟؟



عبير: امممممم ماادري بس انا ماعندي فساتين جديدة والسوق تو رجعنا منه مالي خلق ارجع اتزين



شوق: خلاص تعالي عندي وامهاتنا يروحون



عبير: اوك اشوف صبا تروح والا لا



شوق: اووووف قالك الحين صبويي تجلس معنا اصلا



عبير: لا بس كذاا ابي ادخل غرفتهاا



شوق: هههههههه معاك حق شتااااان بين غرفتك وغرفتها



عبير: انننطمي كلها كم شي معفوس عندي مرتب عندها



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفى



........



يده على رآسه



زوجته انجنننننننننننننت



والا في وحدة ترمي اسطوانه الغاز على ولدها



اصلا كيف قدرت تشيلها وهي تعبانه؟؟



,’,’,’



البرآء واقف ف الغرفة



ويتآمل



"دم اخوه"



اللي رمى نفسه عليه



عشان يحميه



وعشان يطيح هو ف غرفة العمليات



طلع من الغرفة



يبي يتنفس



بس مآفي هوآآآ



خرج الدكتور ورآح له جآسم



ابو صفوآن: Howintactnow?



(كيف حآلهما الآن؟؟)



الدكتور: Lady was very reckless with no moving hours of birth .. Unfortunately are not able to conceive again, and perhaps not to develop her ability to move is also anecdotal evidence that it did terrible and police intervention when necessary



(السيدة كآنت متهورة جدآ حيث لم تمضي سآعآت على ولآدتها .. للآسف هي ليست قادرة على الانجآب مرة اخرى وربما تتطور حالتها الى عدم قدرتها على الحركة كما ان ماقامت به فعل شنيع وتدخل الشرطة فيه ضروري)



ابو صفوآن: ButI do not wantpolice intervention



(ولكن انا لآ اريد تدخل الشرطة)



الدكتور بحدة:The first time brothers had a fight led to the death of one of them but this time the subject is certainly the most dangerous infected or crazy in the way I advise you to him about her children



(في المرة الاولى كان شجآر اخوة ادى الى وفاة احدهما ولكن هذه المرة الموضوع اخطر فهي بالتأكيد مصابة بالجنون او في طريقها اليه انا انصحك بان تبعد الاولاد عنها)



ابو صفوان طأطأ برآسه: And howifmy son??



(وكيف حآل ابني؟؟)



الدكتور:You do not hide his condition is very dangerous and probably will not live and that he lived could not walk because the strike was strong on the spine



(لا اخفي عليك حالته خطرة جدا ولربما لن يعيش وان عاش فهو لن يستطيع المشي لان الضربة كآنت قوية على العمود الفقري)



الصدمة احتلت ملآمح ابو صفوآن



والبرآء بدآ يبكي على يزيد اللي اول مرة يحس بمقدآر حب يزيد له



........



لنـــــــــــــــــدن



........



دخل الشقة وهو متوتر: السـلآم عليكم



ضاري من الغرفة: هلآآ وعليكم السلام



بسام دخل: كيفك الحين؟؟



ضآري: الحمد لله



بسآم: من اليوم ورآيح بتآكد من اكلك وشربك بنفسي



ضآري تنهد وحس بدموعه بتخونه



............



......



..



: اممممممممممي مآآآآبي



ام ضآري: يآللآ كل عشان تكبر وتصير رجآل



ضآري: زي مين اصير؟؟ انا ماابي اصير زي ابوي



ام ضآري باابتسآمه: لآآآ بتصير احسن منه بتدآفع عن خوآتك وتحميني من ابوك وتصير انت رجآل البيت وبعدين نزوجك ونفرح بااولآدك



ضآري: انااااا ماابي اتزوج شمسوووه بنت الجيرآآن



ام ضآري ضحكت: لييش شمس؟؟ انا ازوجك اللي احسن منهاا



ضآري: امهاا تقول انا بزوجك لشمس



..



.......



...............



حس روحه بتطلع مع ذكريآته



امه اشتآآآآآق لهاااا اشتآق لكل شي فيها حتى قسوتها



مسح عينه لآ ينتبه بسآم



بسآم باارتبآك: آآآ .. اممم .. تذكر اللي عندنا ف المستشفى



ضاري تحمس: ايه



بسام اخذ نفس: اسمها ابتسام الجآبر



ضآري بوجه خآلي من الملآمح: تقدر تجيب اسمها الكآمل



بسام: احاول لانها بتخرج بكرآ .. وعلى فكرة عندها ولد البرآء 12 سنة وبنت رغد



سكتو شوي



بسام يتثاوب: انا باانام من الصبح اركض ف الممرآت



ضاري ابتسم بحزن ورجع الغرفة



"آآآآآآآآآآآآآآآهـ بس اسم الاب واعرف كل شي"



........



لنـــــــــــــــــدن



قصـر المحآمي يحيى



اليوم الثــآني



........



دنا: ريما



ريما: هلآ



دنا: بااقولك شي



ريمآ: قولي



دنا مرتبكة: آآممم .. انا .. انا دخلت غرفة في الدور الثالث ووولقيت اورآق مكتوب فـ..فيها



ريما تحمست: ايش؟؟



دنا: ماادري كلآم مافهمت شي بس عن ندآء



ريما بااستغراب: طيب عن ايش؟؟



دنا: امممم ماافهمت شي بس كآنه مكتوب عن ابوها او من ابوها شي زي كذا



ريما: دنووو لآ تفتحي الموضوع عند ندآء



دنا بغبآء: ليش؟



ريما: اذا ماكآنت تعرف مو لآزم تعرف واذا تعرف اكيد هالشي يضآيقهاا ان نكتشف شي هي ماقآلت لنا عنه يعني ما تبينا نعرفه



دنا: صح



ريما: يآللآ اجهزي نروح المستشفى



دنا: اليوم تخرج ابتسآم



ريما: وبرآء بعد ..{بحقد}.. الله يآخذ ابوه



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



صهيب: اووووووووووووووووف ابي اطططططلع



رآمي: مااحد مآسكك



صهيب: المفتآح مع اخوك



غيث وسآمر نوووووووووووووووم



هيثم ينشف شعره: ايش رآيكم نطلع طلعة



رآمي: حلوو



صهيب: اممممممممممم مااظن اجـ..



سآمر فتح عينه: مو بكيفك غصب عنك تججي



صهيب: يمما منك انت مو نآيم؟



سآمر جلس: يآللآ وين نطلع؟؟



رآمي: ههههه ماعنده وقت اخو رآمي



هيثم يفكر: ايش رآيكم بالثمآمة؟؟



جوآد: السلأم عليكم



..:وعليكم السلأم



جوآد: سمعت طآري الثمامة ايش عندكم؟؟



صهيب: ابد نفكر نخيم



جوآد: حلووو بس مااظن اقدر اجي



رآمي: ليش؟؟



جوآد: ماعندي اجآزة الحين



سآمر: خسآرة



هيثم: اجل اختي بتجلس؟؟



صهيب: هيييييييي مين قآل نآخذ اهلنا؟؟



رآمي: ليه نستآنس وهم لا؟؟



صهيب: لآآآآ انا مااروح اذا رآحو



جوآد: نعم؟؟؟



سآمر بتريقة: مآسمعت عيد طآل عمرك ..{بتهديد}.. بتجي غصصصب عنك



صهيب يتمسكن: يآخي ايش فيك علي اليوم؟؟



هيثم: شبآآب الكيرم وين رآح؟؟



سامر: ياصباااح الليل تو تنتبه .. مسروق من امس



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة بسآم وضآري



........



بسآم خآرج للمستشفى: ضآآآآري لآتروح الجآمعة اليوم



ضآري خرج متكششخ



بسآم: مااااااااانت رآيح مو بكيفك



ضآري: ماني رآيح الجآمعة بروح للدكتور يحيى يبيني ف بيته



بسآم: اهااا .. طيب يآللآآ اوصلك



ضاري: اوكي
........



لنـــــــــــــــــدن



جنآح الفآيز



........



فتون: يآآآآللآآآآآآآآآآ بسسرعةة



وسن: يآآآرربي كل يوم بحر خلآآص



وجن: انا ابي اتسوق



فتون: فيه مولآت قريب من البحر يآلللآآآآآآآ



وسن: طيب اصبري الظهر العصر مو من صبآح ربي



وجن: أي صح قوموا الحين ننآم



فتون مو عآجبهآ رآيهم: اوكي



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صآلحة



........



داليآ: بنااااااااااااااااااااات خببرررية جديييييييدةةةةةةة



روزانا بحماس: قولي قولي



مايا وتاله ولآنا: بسسسسسسررررعة



داليا: هههههههههههه وللللل هذا كله شفاحه



تاله ترفع الخدآدية بترميها: بتقولين والا ارمي؟؟



داليا: خلاص بااقول ... احممم احم



روزانا: رز ولحم



لانا: ويييييي مشتهية لحم الذبآيح



روزانا: انا مشتهية ...



تاله: بسسسسسسسسسسس



مايا لدآليا: كممملي



داليا تمد الكلآم: العــــيـــــآل



البنات بنفس طريقتها: أيـــــــــــوآآآآآآآآ



داليا: يبــــــــــــــون



البنات: إيــــــــــــــــــــــــوآآآآآآآآ



داليا بسرعة: يخيمون



البنات: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو



داليا: بسسسس احنا لا



روزانا: نععععععععمممم وين رآمي عنهم



تاله: من جدددددددهم رآيحين لوحدهم



لانا: يمكن معاهم احد



داليا: لا بس عيالنا لوحدهم



مايا: خيرها بغيرها



روزانا: يمممما منهآآ بسرعة تستسلم انا ساقآوم للنهاية



لانا: وانا معك



تاله: يآآآآآآليل المصآيب



........



لنـــــــــــــــــدن



السيـآرة



........



بسام وقف السيآرة: بتآخذ تآكسي



ضآري: مالي غير كذآ



بسآم: طيب محفظتك



ضآري: ههههه معي معي .. والله لو اني زوجتك ماسويت كذا



بسآم يمثل العصبية: بسم الله عليها منك



ضآري واقف في الشآرع وينثر شعره الغزير الاسود اللي بطول رقبته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل



,’,’,’,’,



ندآء عند الباب: يآآللآآآ بنآت بسرعة



ريما: اوكي جآييه



ندآء: وين دنا؟؟



ريما: تنتظر رغودة وتجي



ندآء تفتح البآب: يآللآآ نطلع قبلهم



اول ماطلعت شآفت وآحد طوله عادي بنيته ريآضية بس بآين عليها الضعف والتعب



شعره كثييف وغزييرر ويغطي رقبته الطويلة وتبآن وسطه يده البيضآ



ويده الثانية في جيب البنطلون الجينز ووقفته المآيلة وتيشرته الاخضر الطوييل



وكلمته: وش فيني انا؟؟ مزيون واهبل



ريما: ندآآآآآآآآآآآآآآآء



ندآء: هااا



ريما من آخر الدرج: انزلي وش فيك؟؟



ندآء نزلت بسرعة وتمسكت في ريما



ريما: ايش فييييك



ندآء: شوفي اللي وآقف هنااك



ريما شافته: تعرفينه؟؟



ندآء: هذا هو



ريما: مين؟؟؟



نداء وجهها قلب احممممممر: اللي .. آآ



ريما ضحكت بخفة: هذا الطالب اللي عند خالك وووو {غمزت}



ندآء دفنت وجهها في كتف ريما: بسس يادووبا



..:آآ .. احمم



رفعوا روسهم لضآري اللي كآن واقف ومرتبك ويحوس في شعره من التوتر



ضآري: ممكن



ريما وندآء جلسو دقآيق ثم فهموا انه يبي يدخل وهم وآقفين ف نص الطريق



ريما تفتح باب السيارة: يآحليله خجول



نداء ابتسمت



ريما: بس صرآآحة ذوووووووق



ندآء تقلبها على ريما: احلى من هيثم



ريما فتحت محفظتها وطلعت صورة: اتحدآك تلقين مثل هذي العيون



ندآء تآملت هيثم مآكآن بقدر جمآل ضآري ابدآآ لكل ابتسامته مع الغميزآت على خده اليسآر تعطيه جاذبية وفوق هذا كله عيونه اللي مآقدرت تشيل عينها عنها وهي صورة كيف اذا بالوآقع



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطـآم



........



رشا عالتلفون: والله مااعرف ايش اسوي



امي اختي انهبلت اكيد



طيب انتو متى توصلون



اليوم السآعة 11 تمشون يعني بكرآ الفجر توصلون ان شالله؟؟



اوكي



ياللا مع السلامة



قفلت السماعة وتنهدت بصوت مسموع



سطآم: انتي مكبرة الموضوع



رشا: انت ماتعرف اختي كثري وبآسل بيتزوج



سطآم عقد حوآجبه



رشا: هذي هيام اللي تبيه يصير لو فيه ضرر لها صدقني حتى ابوي وعمي بيقفوا معها



لانها رغبتها



سطام: عادتها هذي ماغيرتها



رشا: ياااارب استر



غلا تدق امها: ماما ماما ماما



رشا: نعم



غلا ضحكت: ماما



رشا: وهذي اللي عندي مو نآوية تتكلم



سطآم: انتي تشيلين هم اشيآء مالها دآعي



رشآ طفشت منه وغيرت الموضوع: متى تنتهي اجآزتك



سطآم: انا جآلس هنا الى العيد



رشا بفرحة: بعد العيد نمشي يعني رمضان هنا؟؟



سطام: ايه



رشا: الحمممد لله



........



لنـــــــــــــــــدن



المستشفـى



........



دخل بسام وبعده دخلو البنآت ولآ احد فيهم انتبه انهم كآنو وآقفين عند نفس البيت قبل دقآيق



رغد: ياللآآآ بسسررعة



دنا: اصبري شوي رغودة



نداء: اذا تبي تروح عآدي خليها تسبقنا



رغد ماانتظرت رآي احد ورآحت تجري



لمحت البرآء



رغد بلهفة: بروووو انت طيب صح؟؟ تقدر تمشي



البرآء بحزن: ايه



رغد: ايش فيك؟؟



البرآء: يزيد بيموت



رغد شهقت: يزيد اخونا؟؟؟



البرآء هز رآسه بـ{ نعم



رغد: طيب ليه؟؟



البرآء لمح ابوه يطلع من حضآنة الاطفال وجهه اسود: ابوي؟؟؟؟



رغد التفتت والفرح وآضح في عيونها



هي تشوف ابوها لاول مرة



رآحت تركض مااهتمت لصرآخ البرآء اللي يحذرها تقرب منه



رغد: انت بابا صح؟؟ بابا انا رغد انا بنتك اسمي رغد جآسم الرآقي



ابو صفوآن كان طآلع من الحضآنه ومعه خبر ان اللي جآه بنت



وهو يكره البنآت هم سبب البلآ في نظره



زوجآته الثنتين رضيوآ يهربوا معه



امه اخوآته حتى بنات اخوآنه كلهم كآنوا امثلة كأفية لبنآت فآسدآت



من قهره رفع يده



واصدمت بوجهها الصغير



طآحت عالارض وهي لآحول لها ولآ قوة



دموعها انهار وصدمتها بآبوها انستها المها



........



لنـــــــــــــــــدن



........



وسن: فتون مجنونة تروحي لوحدك



فتون: ششوفي هذا هو البحر قدآمنا



وجن: بكيفك احنا اذا خلصنا تسوق بنروح كآفي في آخر المول نتقابل هناك



فتون رآيحة: اوووووكي



وسن: احس انها مخبية شي عنا



وجن: تحسين؟؟؟ الا اكييييييد في شي وحآسة انه شي كبير بعد



وسن: له علآقة بالبحر اكيد



وجن: طيب كيف نعرفه؟؟



وسن مسكت يد اختها: رآيك نلحقها ونشوف؟؟؟



وجن كالعادة اذا شكت تخآف تكتشف وتطيح من عينها فتون: لا لا



وسن: بس لآزم نعرف مستحيل نخليها كذا هي توأمنا الثالث مو؟



وجن: أي بس



وسن: ويجوو بتتعبي اذا ظليتي كذا لآزم تجآزفين مو كل شي شكيتي فيه خفتي تكتشفيه وخليتيه مستور عنك



وجن: بس كذا احسن



وسن بعيون دآمعة تعبر عن صدق كلمآتها: لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



لآ تغلطي غلط اختك



وجن فتحت عيونها: ايش تقولين



وسن: انسي اللي قلته تعالي نتسوق



,’,’,’,’,’,



وآقف ينتظر متآكد انها بتجي اليوم



وهذي هي قدآمه وتتلفت تدور عليه



ابتسم بمكر



هذا بيسهل مهمته اكثر



قرب منها



وقف ورآها



مسك معصمها



ولفها عليه



خرجت منها شهقة

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة شلة عقول فاضية للايجار, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة كاملة, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشجر مجبورة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية