المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
وربي أحبني
المنتدى :
الارشيف
البـــــآآرت الثــــآإمن
........
جـــــــــــــدة
يـوم الاحــد
قصر ابـو سطـآم
........
رشـآ نزلت بصعوبة من الدرج
فتون: هلآآآ حبآيب البي
رشا ومزآجهآ مو تمام: مين؟
فتون: انتي والثنين اللي ببطنك
رشا طنشتها: امي موجودة والا لا؟؟
فتون "يالطييف كبريييت ماتتحمل"
رشا عصبت: اتكلم انااااا
فتون بسرعه: ايه ايه موجودة
رشا رجعت خطوتين ورآ: انتي مو في المدرسة؟؟
فتون مسكت نفسها لاتضحك: لا انا في البيت
رشا: وخوآتي غآيبآت كمآن؟؟؟
فتون: لا للاسف مدآومـآت
........
الـــــــــــــــــرياض
مدرسة (...) الثآنوية للبنآت
........
روزانا: اووووووف مين بيآخذني اليوم
اسيل: واخوك؟؟؟
روزانا: اختفى من امس بس انا اوريه ان شفت وجهه ما بخلي...
اسيل تقاطع: رنووود وينهآآ؟؟؟
روزانا بحزن: جآآ البآص ورآحت
اسيل بشماته: صح ريناد سآكنه في دآر ايتام؟؟؟
روزانا بقوة: وايش فيها يعني؟؟؟ ناقصة عنك رجل والا يد؟؟
اسيل: طيب طيب ماقلنا شي وللل
........
الدمـــــــــــــــــام
بيت الجدة صالحة
........
داليا تدخل الملحق ومعاها الاكل: سلآآآآآم
سامر: هلااا
داليا: ترآآ امك مسويه حاله استنفاااار تدور عليك وتتصل ع الكل ووو
سامر ياكل: لا تقولي لها
داليا: سامر مااقدر اشوف خواتي وامي بذي الحالة واسكت
سامر: امممممم ايش سوت امي؟؟
داليا: تدق علينا وتسأل
سامر يفكر: امي حآسة اني هنا
داليا تجلس مقابله: انا ابي اعرف كووووول شي
سامر عدل جلسته وتكلم بجدية
سامر: داليا تذكرين؟؟؟
داليا جمدت ملآمحهـآ
ايش اذكر؟؟؟
حيآتي كلهـآ جنة كبيرة من ذكريآت وجحيمهآآ اكبر
تبي من الظلم اللي مااقدر انساه
والا من الاحزان اللي دفنتني فيها
والا من الحادثة المؤلمة اللي اذكر كل تفآصيلها
قطع عليها سؤال سامر: انتي عارفه قصدي
تلآآقت الاعين المتسآئلة مع الاعين الجدية الصآرمة
لتسقط الكلمـآت كالصآعقة
: الفـــآيز
داليا حاولت تخفي ملآمح الصدمة: وايش تذكر انت؟؟؟
سامر: ولا شي امممم انا اللي اذكره ان ايآمنا هناك ماكان فيه احلى منها صح عمري كان 10 سنين ومااذكر كل شي بس اذكر اولاد كثااار كنا نلعب معهم وبنات صغار كنا ساكنين جنب بعض ووو.....
داليا دموعهـآ تسابقها صرخت فيه: بسسسس يكفي
سامر استغرب انهيارها: لـ...لـيش؟؟ ايش فيه؟؟
ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ببروود تقولها
صح ان هالموضوع خبووه عن الصغار
بس مستحيييل نترك ذيك الايام لسبب تآآآآفه
فكر يا سامر ..
شوف ألمـنآآ
جروح امك اللي ما برت
احزآن خآلآتك
شدة جدتك اللي تخبي فيها ضعفهـآ
مأسآتي انـــآآآآآآ
الالم في عيون رآمي
مايكفي كل هذا .....؟
ماهوو جوآب مسكت......؟
والا تظننـآ نكدر عمرنآ على شي مآيسوى...؟
حس يا سامر
تظن انك اول من تكلم ؟؟
تظن انك الوحيد اللي شاغل باله؟؟
لااا
قبلك سألوا
لكن هذي الذكرى دفنآهآ كلنا وحلفنآ ما نحييها
سامر: دآآآآآآآآآآليـــــــآ
داليا صرخت: بسسسسسسس ولا كلمة
ورب البيت ياسامر ان فتحت فمك بـكلمة وحدة عن ذا الموضوع قدام احد لا تعرفني ولا اعرفك واقسم قسم ليكون آخـر عهدي معك ... تفهم
سامر رآسه بالايجـآب وعيونه بتطلع من صدمته ف انهيار خالته
....: في احد؟؟؟؟؟
داليا شافت هيثم وخرجت من الملحق بسررعه
هيثم: ايش فيها داليا؟؟ وانت ليش هنا
سامر: جيت تو
هيثم: اتصل على امك طمنها وادخل البيت ليه في المــ.... {شاف الفراش اللي كان سامر نايم فيه وضحك} هههههههه فهمت فهمت ياللآآ قوم معي
........
الريـــــــــــــــــاض
قبل الاختبآرآت باسبوع
بيت ابو رآمي
........
ام رامي: تو احس ان اللي سويته غلط
ريما: ياامي قلنا لك روزانا مو وجه درآسة واذا قابلت لانا... على المذاكرة السلام
ام رامي: وصيت ام جواد بس مااظنها تقدر عليهم
رامي: عادي تغير جوو قبل الاختبارات
ام رامي: سااامر وينه؟؟
ريما: دنا تفهمه اشياء في اختبار بكرآ
رامي: ههههههههه انقلبت الآية الصغير يفهم الكبير
ام رامي: الله يوفقه هذي آخر سنة له في الجامعة
........
الدمـــــــــــــــــام
بيت الجدة صالحة
........
داليا: اممممممممييي الله يخليك
الجدة: يابنيتي هم يذاكرون ورآهم امتحآنات وانتي تجلسين طفشانه
داليا "امحق يذاكرون": لا امي اجلس مع تاله ومايا
الجدة هزت رآسها: طيب طيب انا كمان ابي اسلم على سهى ونجلس عندها كم يوم ووو..
داليا: وااااااااااااو يعني موافقة
الجدة: بس دبري سيارة
داليا: ولا يهمك اليوم جواد ومايا نازلين الدمام نلصق فيهم
الجدة: وشووو حنا نتلصق هاا؟؟؟
........
جـــــــــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وجن: قال ايش قال ثانوية عامة واخر سنة
وسن تقرآ في الكتاب: ذااااااااااااااكري
وجن: طيب ايش المشكلة لو تجي فتون معانا
وسن: ذااااااااااااااااكري
وجن: احنا في كل اختبارات مع بعض جات على اخر سنة؟؟
وسن: ذاااااااااااااااااكري
وجن: بالعكس لما نكون مع بعض ترسخ المعلومة اكثر
وسن: ذاااااااااااااااكري
وجن: وانتي ماعندك غير ذي الكلمة
وسن: ذاااااااااااااكري
وجن عصبت: هييييييييي اتكلم انا ردي علي حسسيني ان في انسانه معي في الغرفة
وسن سكتت شوي
رجعت لكتآبها: ذاااااااااااااااااكري
وجن:اووووووووف
........
لنـــــــــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى
........
نداء ع المسن: مسسسآآآآآآآكييييييين
رغد تاكل آيسكريم: ايش فيه؟؟؟
نداء: ريما كاتبه توبيكها عن الاختبارات
رغد: انتي ماعندك اختبارات؟؟
نداء: هههه لا ... امك تأخرت موو؟؟؟
رغد: براء يمكن يجي بكرا
نداء: طيب؟؟؟
رغد: بتنظف غرفته
نداء بهمس: الله يحفظه ويخليه لامه
........
لنـــــــــــــــــدن
بيت ابو صفوان
........
صفوان يدخل غرفة اخوه
غرفة تدل على ان صاحبها انسان ذكي وغآآآمض جدا
وقور وهآدئ دائما
صفوآن ابن 14 سنة اصغرر بكثييييير من يزيد ابن 11 سنة
صفوان: يزيييييد
يزيد بهدوء: ادخل
صفوان: الحقنيييي
يزيد بنفس الهدوء: ايش فيه؟؟
صفوان: المسألة اللي شرحتها لي امس
يزيد: اممم
صفوان: ماعرفت احلها في الاختبار
يزيد: والمطلوب؟؟
صفوان: كيف اقول لامي؟؟
يزيد: مشكلتك
صفوان: يزيييييييد
يزيد: لوسمحت عندي واجبات باخلصها ممكن تطلع؟؟
طلع صفوان مقهور من اخوه
يزيد "مو حلوو معاملة الناس بهالطريقة لكن انت يا صفوان تخجل ان تقول يزيد يشرح لي !!! وكاني شي رخيص بنظرك .. تستاهل كذا واكثر"
,’,’,’,’,
صفوان عصر دمعتين وراح لامه: امممممممميييييييييييي
قامت امه بسررعه: ها حبيبي ايش فيك؟؟؟
صفوان يمد لها ورقه النتيجة مبلله وممسوحه كل الدرجات: اهئئئئئئ كنت ابي اوريها ابووي درجاتي كانت كاملة اهئئئئئئئئ
ام صفوان تمسك الورقه وتدووور أي كلام وآآضح
صفوان: هذا برآآآء انقهر من درجاتي وغسلها
ام صفوان فووورت: ميييييييييين؟؟؟ ولد الكلبه؟؟؟؟؟؟
خرجت من الغرفة معصبة وصفوان رسم على وجهه ابتسامة خبث
هوو غسل الورقة بمويآ وغسل برآء بدم
,’,’,’,’,
برآء كان في غرفة مترين × مترين
محبوس فيها ويحاول يركز في المذاكرة
جات يده على بطنه
جوووووعآآآآآآن
لو هوو ما يروح المدرسة ويشتري شي خفيف يآكله
كان صار من عداد الموتى
امه تعطيه شي بسيط يشتري أي شي فيه
والا هم مايبونه ياكل معهم ولا يبون الاكل ينقص واذا بقي من الاكل يآخذه واذا مابقي نام جوعان
وصفوان يحاول جآآآآآآآهد انه مايبقي شي حتى للنمل
انفتح الباب بقوووة
قام براء من الخوف
اذا غرفته ما فيها كهربا فهوو يقدر يشوف النار تطلع من عيون زوجة ابوه
برآء: فـ...في شي؟؟؟
ام صفوان بسخرية وصرآخ: برئ؟؟؟ لا ماسويت شي؟؟؟
مسكته من شعره اللي تعدى رقبته ورمته بكل قوتها على الجدار المتصدع
الشعر العسلي اللي تحول للاحمر
الملامح الصامدة المختلطة بالالم
الجسم الضعيف اللي استطاعت بسهوله رميه
العيون العسلية
اللي ما تشوف من الدنيا شي
حياه رماديه فقط
او بالاصح "سودآء"
كأنه يدفع ثمن زواج امه وابوه
استسلم لها
لضربها
لشتمها
لسبها
لانه يعلم "لا فـآئدة من المقآومة"
نفضت يدهـآ عنه وكأنه شي قذر
اذا الارضية صآرت حمرآ فكيف هوو؟؟؟
ووجهه الابيض اخذت منه الصفعات مااخذت
عينآه مغمضتآن
هو ودع الحيآة؟؟ والا بس هذي اللحظآت؟؟
خرجت من الغرفة وصفوان معاها من المستحيل ان يفوت هذي اللحظات
خرجوا وتركوه وحييييييد
حي او ميت
هذا غير مهم ابدا
الاهم ان الغليل اللي في الصدر خرج القليل منه......!
........
الخـــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد
........
ابو جواد: وين جواد وحرمته؟؟
ام جواد: راحو الدمام .. بيرجعوو في الليل
ابو جواد: قولي لـ....{سمع صريخ} ايش هذا؟؟؟
ام جواد تضحك: روزانا ولانا
ابو جواد ضحك: هههه طيب انا الحين رآيح تبون شي
ام جواد: لا سلآمتك
تاله تطلع من الغرفة: اممممممممميييييييي ابوي راح؟؟؟
ام جواد: ايوا ليه؟؟
تاله: ابي اغراض من البقاله
روزانا ولانا راكبين فوق بعض وفاتحين ربع الباب
ام جواد: هههههههههه شفتكم لا تتخبووو
لانا: امي طفشنا
روزانا: نبي نتمشى
ام جواد: سوو أي شي في البيت بس طلعة لا
روزانا: وين لاب توبك تاله؟؟
تاله: مع امي
لانا نقزت: التلفزيووووون
روزانا تجري: سبااااااااااااااااااااااق
فجأة الصاله فضيت
,’,’,غرفة التلفزيون,’,’,’
تاله: لاااااااااااااااا
لانا: ايش؟؟؟
روزانا صرخت: الرسييييييييييييييفر
لانا: وللللللللل امي اخذته؟؟؟؟؟؟
روزانا: طيب بلآيستيشن؟؟؟؟؟؟؟؟
تاله: مافي امي كسرته الاختبارات اللي فاتت
روزانا: وييييييييي ماتوقعت انك مسويه اززمة لانا
لانا: لا والله بس تالوووه تغريني
روزانا: وماعندكم تلفزيون ثاني؟؟؟
تاله: لا
روزانا: ولا في جناح مايا؟؟
لانا: مايا وجواد مايبونه يقولون يزاحمنا
روزانا بدلع: يآآآآآآآآآآآي
لانا: مافي شي طفش
روزانا: و المنوبولي؟؟؟
تاله: يا حليلك احنا نخليها في الدمام ما نجيبها معانا
لانا: اوووووووووووووووووووف
روزانا: ابي شييييييييبس
تاله: ابوي رآح
روزانا: البقاله ما توصل؟؟؟
لانا: ههههههههههه لا
روزانا: يعني غصب غصب بنذاكر
تاله: تعالوو نسولف
روزانا: لانا حافظة كل سوالفها
لانا: وانا حافظة كل سوالف رويزن
تاله: اجل انا بس باتكلم ولا وحدة تفتح فمها
........
لنـــــــــــــــــدن
بيت ابتسام
........
جثت على ركبها
الالم فضيييييييييييييع
يدها على مكان قلبها
هنا الالم
هنا
مو غريب ان هالشي بيتألم
هم فوق هم فوق هم
وهذي النتيجة
كل هذا كان بلحظة طيش
لحظة قالت ابي اتزوجه
لحظة قررت تتزوجه وتهرب معه
لحظة ظنت ان قصص المسلسلآت ممكن تتحقق
لحظة عصت ابوهـآ
وزعلت امـهـآآآ
تستآآآآآآآهل اللي يجيهآآ
بس عيآلهآ..؟؟؟ ايش ذنبهم اذا هي امهم؟؟
الله يقويهم ويصبرهم على هالعيشة
........
جـــــــــــــــــدة
قصر ابو سطـآم
........
بآست ابوها بقوووووووووووة
فتون: احبببببببببببك بآآآآآآآآآآآآبآآآآآآآآآآ
ابو سطآم: بس ابي درجآت ترفع الرآس
فتون تجري لغرفتها وتصآرخ: ولاآآآآآآآآآ يهمممممممممككككك
ابوها اشر لها ان امها داخلة
فتون يدها على فمها ودخلت غرفتها
ام سطآم: كأن وحدة ماتذآكر كانت تصآرخ هنـآ
ابو سطآم: ههه قلت لها عن السفر وفرحت
ام سطام: مو مفآجأة؟؟؟
ابو سطآم: مفآجآة لفآرس بس البنات ابي اشدد همتهم ع الاختبآرآت
,’,’,’,’,’
فتون: واااااااااااو مو مصصصددددقه لندن لندن بنرووووح لننننننننددددددددددن
........
لنـــــــــــــــــدن
بيت ابو صفوان
........
يزيد خرج من الغرفة: صفوآآآآآآن
صفوان مبسووووط ع الآآآخر: هلاا
يزيد: اممم وين رآيح؟؟
صفوان بهمس: مرقص
يزيد: امي قالت لاتروح له
صفوان: امي مو موجودة طالعة وبترجع السآعه 11
يزيد: طيب وابوي؟؟
صفوان فتح الباب: عمله اليوم مسآئي .. باااي
البيت هــآدئ
انفآس يزيد
وانين من الغرفة المنسية
وقف امـآمهـآ
وضع يده على المقبض
اعآدهـآ الى حضنه
وضعها مرة اخرى
لكنه اسرع في ارجاعها اليه
تردد
خآف
لكن ....
"
الدم اللي ينزف جوآآ جزء من دمي
اخوي
هذا مو صفوان السامج!!
وحتى لو صفوان كنت بجري له...
وانا مو صفوان اعطيه ظهري واروح!!
صح اني مااحبه
لكني مااكرهه
يمكن وجوده في بيتنا يزعجني
لكني ماابي بيتنا يكون ازعآج له
"
بين الكره الغريب والاخوه الفطرية
بين مشآعر زرعتها امهم فيهم
ومشآعر تأصلت في البني آدم
انتصر حب الاخوة على كل شي
وانفتح مقبض الباب
نزلت من اليمين دمعه
ومن اليسار دمعه
يزيد بكآآآ
امام هذا المشهد
من الطرف الآآآخر
فتح عينه على الضوء اللي دخل الغرفه ووآضح انه ازعجه
صحيح كثير دخلوو الغرفة وادخلو النور لها
لكن بالنسبة له ذآك النور يزيد ظلآآمه ظلآآآآآآآم
هذي المرة انفتح البآب بهدووء ودخل النور بهدووء وتقدم له يزيد بهدووء وتكلم معه ايضا بهدووء
يزيد بتأثر: برآآء يألمك؟؟
برآء يكآبر: لا
اغمض عينه بشدة
رآسه تعرض لأشنع الضربات
........
مكان في هذا العــآلم
........
رجع شعره الاسود الكثيف لورآ
جسمه المعضل
طوله الفآرع
بشرته البيضآ صآرت مآئلة للسمره
كل من يشوفه يعرف ان هالعيون السود الضيقة تحمل لغز كبير وسر خطير
شاف الناس حوله
وحقد العالم في قلبه
ليش يكرههم ؟؟؟
ليش الابتسآمه صعب شق طريقها في وجهه المعقد؟؟
ليش هوو ضايع بهالدنيا؟؟
ليش ماله اهل؟؟؟
ليش دايم وحيد؟؟
ليش و ليش وليش؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة ما يقدر على جوآبها الا هوو
بس السؤال الاهم
(......ليه مايجآوبها؟؟؟؟؟؟......)
........
لنـــــــــــــــــدن
بيت ابو صفوان
........
,’,’,’,’غرفة يزيد ,’,’,’
يزيد ابتسم: خلآآآص
برآء ابتسم له
بس ماقدر يكمل ابتسآمته لان وجهه مايتحمل
برآء بوهن: الحمد لله
يزيد: برآآآآء كل صدقني اذا جوو مارآح يخلونك تتعشى
برآء سكت
يزيد: اممم طيب بأخبيها في غرفتك
برآء "ويييييين يآحسرة اصلا في شي في غرفتي عشان تخبي فيه حتى فرآش انام عليه مافي"
قام يزيد ومعآه علبة الاسعآفآت الاولية
ورفعها فوق الرف
برآء قام:لازم ارجع
يزيد ورجعت ملآآمحه الغآمضة ولآكأنه كآن قبل شوي يزيد الحنون
يزيد: برآآء لآاحد يعرف
برآء ابتسم بسخرية
يزيد: لا تظن اني خآيف منهم لا والف لا لكن لكرآمتي ولآني ماارضآهآ لنفسي اسكت ولا تقول لاحد
خرج برآء من عند يزيد "ليه يايزيد؟؟؟ كان لازم تشوه صورتك في عيني؟؟ آآآآآهـ خلآآص بكرآ بيكون يوم حلوو مع امي ورغودتي"
........
الخـــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد
........
روزانا: بذذذذذذذذذذبح نفسسسي من الطفش
لانا: اووووووف
تاله: دقيقة ماقلت لكم ذيك السالفة
لانا: تدرين انك حتى الآن ماقلتي غير 7 سوآآلف من العصر تعيدين فيها
تاله: احسن من تجلسون لا تلفزيون ولا بلايستيشن ولا منوبولي ولا شيبسات ولا حوش نلعب فيه ولا سيارة نتمشى فيها ولا...
لانا: بسسسسسسسسسسسس
روزانا: لا تقهرينا
...: اووووووه الحلوين يبون كل هذا؟؟؟
التفتو كلهم صرخو بصوت واحد: داااااااااااااااااليييـــــــآآآآآآآآآ
داليا: هههههه لهالدرجة مشتاقين لي
داليا جلست: لانا روزانا
لانا: نعم
روزانا: هاااا
داليا: روحو عند الباب جيبوو الاغراض
روزانا تخصرت: خدامة ابوووك؟؟
لانا: كل واحد يخدم نفسه
داليا: انا خبله اخليكم تشيلوون شنطتي لا حبايبي جبت اكس بوكس وعفش من البقالة ومنوبولي واونو وباسرا وو...{اختفوو روزانا ولانا}
,’,’,’,’ جلسوو الليل بطووله يلعبون,’,’,’,’
تاله: هههآآآآآي فزززت
روزانا: اهبببببببب
داليا: لا لا اكيد غش هذي المرة 17
تاله تحرك حوآجبها تقهرهم
لانا: اصلا مايهزمها غير مايا
داليا: ومايا الدجاجة نامت
روزانا: وهذا وجهي ان نامت تلقينها تسولف مع حبيب القلب
ام جواد دخلت: بنات قوموا صلو الوتر
لانا: هههههههههه وتر امي؟؟؟؟
روزانا: وتر الحين خالة؟؟؟
ام جواد طلعت عيونها: اجل متى ؟؟؟ باقي ع الفجر نص ساعة
البنات شهقو
تاله: ولللللللل ماحسينا
روزانا: لا ساعتكم خربانة
داليا: قوموا يللآآآ انا متفقة مع جواد فطور اليوم عليه وعند البحر
البنات: وااااااااااااو
........
الريـــــــــــــــــاض
فجر اليوم الثآني
بيت ابو رآمي
........
دنا: ريما صليتي الفجر؟؟
ريما: ايواا
دنا: امممم
ريما: امي ليش كلمتك؟؟؟
دنا: تقول لي انهم حجزو لنا رحلة
ريما قامت: بدررررررري بنسآفر بعد الاختبآرآت مو الحين
دنا: ادري بس بيكون زحمة ذاك الوقت
ريما: بيسآفر معآنا سآمر والا رآمي؟؟؟؟
دنا: سآمر بس اتوقع يرجع
ريما: كيف يرجع؟؟
دنا: يعني يودينا عند عموو يحيى ويرجع الدمام
ريما: اهااا ... روزانا ماتدري؟؟
دنا: هههه لا اتخيل شكلها لو عرفت اننا بنسافر لندن وهي وامي لا
ريما: ههههههههه ايوا عشان ما تقهرنا زي امس
دنا: كلهم متجمعين الا احنا
........
الخـــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد
........
الجدة جالسة على سجآدتها بعد صلآة الفجر
رفعت يدها ودعت ربها بهمس نزلت دموعها
تاله كانت تدور على جواد وشافتها
الجدة رفعت صوتها بآخر دعوآتها: يـآرب انت اللي عطيتني وانت اللي اخذتو مني يارب ان كان حي اكتب لي شوفته وان كان ميت {بكت} وان كان ميت دلني يارب
تاله وقفت مصدومة
دعآء جدتها اقشعر له جسمها
وكأنهآ عرفت مين؟؟
لا لا اللي مات قبل 12 سنة معقول جدتها للحين مو مستوعبة موته؟؟؟؟
تاله شافت جواد جاي من صلآة الفجر ويسلم على جدته
طردت هالافكـآر ورآحت له
,’,’,’,’,’
البنات عند الدرج يلبسون العبايات
لانا: انا جبت الادب عشان نشعر عند البحر
روزانا: انا جبت الاحيآء عشان نتأمل في مخلوقات الله
مايا: هههههههه ليش جايبين الكتب؟؟؟
تاله: سبحان الله ماجآت الشطآرة الا الحين؟؟
روزانا: وللللل اكلتونا بقشورنا
لانا: هذا مجرد تمويييه
داليا: هههههههه كلنا عارفين انكم مابتذاكرو عادي حبايبي حنا متقبلين هالوآقع
تاله: صح مو الدآفورات ريما ودنا
مايا: ويييييييه اشتقت لهم
روزانا: اصلا لو بكيفي مااخذت معاي شي ينكد علي
لانا: هذي امي تقول عشان جدة تحسبنا رايحين البحر نذاكر هناك
مايا: ياحليييييلها ماخذة فيكم مقلب
الجدة: رآيحين ؟؟؟
روزانا ترفع الكتاب توريه جدتها: ايه جدة شوفي كيف شطورآت نحنوو طالعين عليك
الجدة: لا الله يكفينا شركم لا تطلعون علي
داليا: هههههههه امي عادي قوليها بوجهها ليش تجيبيها بصيغة الجمع؟؟
الجدة: والله كلكم مو بعيدين عن بعض
لانا: ههههههههههههههههههههههه
روزانا: فششششلتك ههههآآآآآآآي
الجدة: سهى سهى
ام جواد: هلأأ امي
الجدة: انا بروح معهم جيبي عبايتي
ام جواد كآتمة الضحكة: طيب
لانا تصفق الكتاب بوجهها
روزانا: لا لا لا لا لا لا
داليا: هييييي بس ترآها جدتكم
^_^ ام جوآد قآيلة لامها انهم بيشيلوون الكتب بس مو مذآكرين فقآلت مافي مشكلة اروح معهم ومااخلي وحدة ترفع عينها عن الكتآب ^_^
كان يوم لا ينسى حفظوو الادب والاحيآآآء
وابششركم جآبوو درجآت كاملة فيها
عآئلة الفآيز بيروحو لندن
ريما ودنا وسآمر برضوو رآيحين لندن
ايش الاحدآث اللي تنتظرهم هنـآك؟؟؟؟؟
سامر هل كان سؤاله لخـآلته يستحق ان يخرج من البيت بهالطريقة؟؟؟ ويخفي نفسه؟؟؟
يزيد لغزه كبير!!! ايش هي مشآعره بالضبط؟؟؟
خالد وليد فارس ما ظهروو في هالبآرت بيكون ظهورهم في البآرت الجآي قوي والا لا؟؟؟؟؟
مين الشخصية الغآمضة اللي ظهرت؟؟؟ بيكون لها تأثير في الرواية؟؟؟؟؟؟
اجــــآزة ســعيدة لآبطـآلنـآ
..
..
..
|