لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 11:18 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 232588
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: عقول فاضية للايجار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عقول فاضية للايجار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلآم عليكم
كيفكم؟؟
انا باذن الله رآح اكمل تنزيل الروآية
انتظروني يوم الاربعآء والجمعة

 
 

 

عرض البوم صور عقول فاضية للايجار  
قديم 25-11-11, 09:26 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




اوكي مو مشكلة كمليها ^^ ..
يعطيك العافية ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-11-11, 09:36 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 232588
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: عقول فاضية للايجار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عقول فاضية للايجار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــآآرت الســــآإدس


........
مرت الأجــآزة بسررعة
وبدأ الترم الثـآني
........

........
جــــــــــــــــــــدة
يـــوم الأثنين
حديقة الــــــفآيز
........
فتون خرجت من البيت تنآدي: وجـــــــــ... {تخصرت} يا عيني يا عيني
وجن منزلة رجولها في المسبح ومعاها وردة حمرآآ وسرحــآآآآنه
فتون: لا يكون طحتي فيما يسمى {تسبل عيونها} الحب
وجن بنص عين: سخيفة
فتون: اوووووه لا تستحين انا بنت عمك قولي قولي
وجن تقوم: قومي للغدا بسس
فتون: امممم طيب ارحمي لقافتي المتفقعة وقولي
وجن طنشتها ومشت
فتون: اصلا ما يحتاج تقولين .. وسيييييييم >تشد عالاسم< له علاقه بموضوع السرحان ذا
وجن عصبت: فتووووووووووووووون
فتون: اجل ايش تسمين هذا الجو الرومنسي؟؟
وجن رآآحت وتركتها
........
الـــــــــــــــــرياض
بيت ابو رامي
........
روزانا: ريوووووووووم
ريما: نعم
روزانا معصبة: نعامة ترفسك.. جيبي الرِّموووت
ريما: لأ.. روحي ذاكري
روزانا: تونا بداية الترم وش اذاكر؟...جيبي الرموووت
دنا تدخل الغرفة: ايش فيكم ؟
روزانا تستعطفها: دندونه شوفي رييييماا
دنا: ريوم خليك منها وتعالي معي رامي وسامر بيوصلون بعد شوي
ريما تعطيها الريموت : خذي
روزانا تنقز: ياهوووووو
ام رامي : يا بنات اخوانكم وصلوا .. حطوا لغدا
دنا: حاااضر ..امي ارتاحي
ريما: يالله روزو
روزانا بتأفف: طيب جاية
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صـآلحة
........
الجدة: قومي يا بنيتي شوفي عيال اختك بيأذن العصر وهم نايمين
داليا تقوم: حاضر امي
ام غيث داخلة
داليا: بروح لعيالك
ام غيث بتعب: شوفيهم ذبحووني الله يصلحهم
داليا تدخل غرفة هيثم وصهيب: يمآآآ برررررررد كيف ينامون
هزت هيثم برقة: هيثم .. هيثم
طبعا لا رد
راحت للحمام>الله يكرمكم< وجابت مويآآ غسلت فيها وجه هيثم
هيثم معصب: داليوووووووه
داليا تروح لصهيب: والله انت نومك ثقيل .. صهيب صهيب
صهيب فتح عينه: امممم
داليا: يالله اذن العصر
هيثم مطير عيونه: يعني انا تجيني سكته قلبيه عآآآدي وذا الدلوع لازم مرآعات مشاعره لما يصحآآ من النوم ..؟ >>طبعا كلآآمه لا يخلو من السخرية
داليا تطالعه بنص عين: يالله بس قووووم ... حرآآم عليكم متعبين امكم
........
الخــــــــــــــــــــبر
بيت ابو جواد
........
تاله: لانا اخذتي الدوآآ؟؟
لانا بملل: اووووف...لا...ما فحآآلي
تاله: انتي بآيعة نفسك تعالي اعطيك ايآه
لانا تقوم بكسل: يوووه تاله ما يفييييييييد بشي بس مر ويجيب الغثيان و...
تاله: خذيه وانتي سسسآكته
مايا دخلت: تااااااله لاااااانا
: هلااا
مايا: تقول خالتي تجهزوا اليوم بننزل الدمام
تاله: وااااااااااهـ وحشوووني
لانا: خالتو مهاوي بتجي
تاله لـ لانا: عييييييب يا بنت قولي مها مو {تقلدها} مهآآوي
مايا: هههه ايوا جايه بكرآ الثلاثاء بتنزل الدمام
........

لنــــــــــــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى
........
رغد تصارخ: نداااااااااااااااااااااااااااااء
Speak in a low voiceسريانا:
(تكلمي بصوت منخفض)
رغد: يالبنقالية تكلمي زي النااااااس
سريانا تبتسم لها لانها اصلاا مو فاهمه شي
رغد عصبت: تضحكييييييييين علي يالهبلآآآ ..؟ اصلا انا اعرف انقلشي بس ماابغى اتكلم لانها حقت الكفااااااااااار
نداء: ههههههههههههه ابتسام بننننننتك تحففففه
ابتسام: ههههههه هي اللي تونسني
نداء: وكيفه برآآء؟؟
ابتسام تبتسم بمرآره: الحمدلله
تلآآآآشت ابتسامتها تتذكر صبآح اليوم
يودعها ويروووح لابوه القـآسي
........

لنـــــــــــــــدن
شقـــــة الشبــــآب
........
فارس: خويييييييييييلد
خالد: هآآ
فارس: كم مرررررررره اقولك لااااااا تقول ها قول نعم هلا امر سم
خالد: مافي وحدة تصلح لك غيرها
فارس: يا خااااااااين العشرة
خالد: اقول فارسوه
فارس بلكاعة: هــــــــآآ
خالد: هههههههههههههههههههه
فارس: نعم وش تبي؟؟
خالد: الاجازة ما بقي عليها شي
فارس يحك شعره: تصدق كنت باسألك
خالد: يعني نرجع السعودية؟؟
فارس: من رأيي لا
خالد: حتى انا ماابي ارجع
>فـآرس كان بيتقطططع من الشوق لاهله لكنه يعرف ان خالد ووليد مااختاروا الدراسة في الخارج الا لانهم يكرهووووا بيوتهم والضيق اللي يأسرهم لمآ يدخلوها .. فعشـآن كذآ مايبي يحسسهم بشي<
........
الريـــــــــــــــــاض
بيت ابو رآمي
........
روزانا تدخل غرفة دنا وريما : سلآآآآآآآآم شباااااااب
ريما: شباب بعينك
دنا: وعليكم السلام
روزانا: بنرووووووووووح الدماااااااااااااام
دنا وريما نقزوووا: والله؟؟؟؟؟؟
روزانا: والله .. بكرآآ بنمشي وبغيييييييييييب الاربعاء ونآآآآآآآآآآسة
........

جــــــــــــــــــــدة
اليوم الـــــثآني {الثلآآثـآء}
قصر ابو رشـآ
........
وجن بصراخ: ووووووووسسسسسسسسسسن
وسن سرحآنه: امممم
وجن بهدوء عكس العاصفة اللي قبل شوي: وسن حبيبتي مو حالة ذي
وسن تطـآلعها مو فـآهمه
وجن: قصصصصصصصدي وش فيك؟؟
وسن: ما في شي
وجن بنص عين: اكيييييد؟؟
وسن: اكيييديين يالدبـآآ
وجن: انا دبــآ يالبــطـآآ
وسن شهقت: انا بطــآ يالدجــآجة
وجن عاجبها الحـآل: انا دجاجة يالبقرآآ
وسن: خلاص ايش بآآقي..؟
>وسن ابتسمت لتوأمهـآإ واقسمت انهآ ما تبين حزنها لاحد وبالذآت وجن<
........
الدمــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــآإلحة
........
روزانا بصرااخ: احناااااا جيييييينا
داليا: اهلاااااااا
روزانا تسلم على خالتها بدفاشة
وبغت تشيل راس جدتها
مايا: هلااا باهل الريااض
ريما تسلم عليها: هلا فيك
تاله تطلع من الغرفة وعينها مورمه من البكآ: ما شالله وصلتوا؟؟
روزانا بدفاشة تسلم عليها
الجدة: بسس كسرتي بنت خالتك
روزانا: وينها لنوو بس هي اللي تعبرني
الكل سكت
تاله دمعت عينهآإ
مايا نزلت رآسها
الجدة تمتمت "الله يشفيهآ"
ام رامي: ايش فيها لانا
ام غيث: تعبت امس وراحت المستشفى وكتبوا لها تنويم وامها عندها
روزانا شهقت: يااااااااقللللللللبي بروح لها
دنا: نبغى نشوفها
ام رامي : خلاص الليلة نروح
وبدأت محاولات الاقناع ان البنات يناموا عند لانا في المستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
........
خــــــــآلد
انا منهو حمل همّه على راسـه تقـول عقـال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونَسّـف الغتـره!!

وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت بـه مـازال
دعيـت الله يفرّجهـا علـيّ وبحَّـت النبـره

ياقلبي ارجووووك افهمني واترك باقي الأوهام
أنا ما تحمل الصدمه اخاف الجرح ينهيني

هذاك الحب عذبني وخلاني اعيش أحلام
وكل احلامي العذبه تمووووت بلحظه وبحيني

ياقلبي انتبه ارجوك كفايه ماحصل لي العام
كفايه ان عذابي صار له سنتين يكويني

ولكني مع هـــذا بكابر وانتظر وانضاااام
سواليف البشررر في يوم ابد ماظن تعنيني

أحبه وأعشقه ياناس وأنا ماظن الهوى اجرام
لأن الحب من الفطره...وحب هالشخص يكفيني

نبرة صوته المبحوح تنسيني شقى الأيام
تذكرني بأشوااااااااقي وتذكرني بدواااااويني

كأن الصوت له نغمه غريبه غير هالأنغام
موسيقى هاديه بالحيل تداوي جرحي وسنيني

ونظرة عينه تدّوخ ولا ترحم ماغيررر هياااااام
أطالع صورته وأشهق وقلبي يحترق فيني

خذت قلبي وذوبته بس القلب ماينلام
حشى نظراته بلحظه تونسني وتبكيني

تذكر مصــــيبته اللي قبل سنتين
موت امه ...لا
حادثة كانت قبل موت امه بسنة
تخلى عن قلبه وروحه
هو اللي بـآدر بالفرآق
هو اللي تركهـــــآإ
وقبــــل يـــومين سمع صوتهآإ
وتذكر المـآضي الوردي..’
........
الدمــــــــــــــــــــــام
بيت الجدة صــــالحة
........
كل البنات داليا ودُنا وريما و روزانا و مايا جاهزين ماعادآ تاله اللي نايمه بعمق
دخلت عليها روزانا بعصبيه
ومعاها كاس ماء بآآآآآآآآردة وفيها ثلج
روزانا بهدوء عشان ما تصحآ: توووتووو تلتووله تلل تل تلاليلووو قوومي حبيبتي
انتظرت شووي عشان تبري الذمه: لأأ؟؟ طييييييب

تششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

تاله نقزت من البرد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ... الله ياااخذك ابلييييسك ياااهبلآآآ ... آآآآآ برررررررررررررد
روزانا: هههههه وجع لا تدعين .. تغلطين في بيتي شي
تاله معصبة: بيتك في عيييييييينك وش تبين ؟؟؟
روزانا : احم يا بعدي بنروح عند لانا ولا نسيتي؟؟
تاله تقوم: لا ما نسيت
روزانا وهي رايحه : اشوفك جالسه .{بصراخ}. قومي وجع كلنا جاهزين
تاله ماسكة اعصآبها: طيب طيب ولللل
قامت تاله عشان تجهز وروزانا راحت عند البنات
روزانا : بناااااااااااااااااااااااااات جاهزين خلاص مين بيودينا؟؟
دُنا : ما ادري
ريما: حلووه ما ادري
داليا: انا كلمت هيثم يودينا
مايا: اووووف هيثم سيارته ماتكفينآ
روزانا: عادي انا قدآآم فوقك وريوم فوق هيثم
داليا تخصرت: احلللللللفي..؟ انا بركب قدآآم
دنا لريما: اشوف الاخت ماعلقت؟؟ لا يكون عاجبك الحال.؟
ريمااا حممممممرت: ووجججججع اسكتوا
روزانا: يالييييييييل اذا صار لوحدة منّآ شي ترآه من "وجججع" حقت ريمآآ ما يمر يوم من دونها
تاله طلعت لهم: يلا هلموووووووو هلمووووووو
طلعوا البنات والخالات من البيت متووجهيين للمستشفى
........
لنــــــــــــــــــــــدن
بيت ابــو صفوآآن >ابو البرآء<
........
ام صفوان: غبي انت؟؟ حمااار؟؟ ماتفهم {ضربته بقسوة} اقول لك لا تقرب منه بس انت ما تفهم
برآء كان بيرد عليها بيقول ان اللي يُسمى "اخوه" هو اللي ضربه وراح يتبآكى لامه
فعلآ >ضربني وبكآ سبقني واشتكآ<
لكن الشي الذي اصطدم بوجهه
ألجمــه
كف من وآآلده
انواع السب والشتائم
النضرآآت القآتلة من زوجة ابيه
والنضرات المتشمته من اخيـه
مايدري ليش يبونه بينهم..؟
اذا يعذبونه و لهالدرجة هو يضايقهم
ليش مايتركونه في حضن امه ..؟
اللي مايتهنى فيه غير يوم في الاسبوع..!
........
الدمــــــــــــــــــــــام
المستشفـــــــى
........
اول ما دخلوا المستشفى كانت اشكالهم تحفه
داليا شايله انواع الشربات <جمع شربه<
و الجده صالحه شايله معاها عصير طماطم وحاطته في جك مويه <لا يروح بالكم لبعيد جك ابو ريالين<
والبنات كل وحده شايله فرشتها عشان تنام هناك ما عدا دنا تقول فشله
دخلوا الاصنصير بس للاسف ما يكفي قشهم
داليا: نتقسم الحين كل ناس في اصنصير
روزانا: انا عندي حل احسن نحط العفش في اصنصير ونطلقه الى فوق واحنا في اصنصير ثاني
ريما تخصرت: لا بالله..؟
روزانا تقلدها: ايه بالله..!
تاله: والله فكره
روزانا تجري: يلا سريع سريع
اخذوا العفش كله وحطوه في اصنصير وروزانا توقف كل من تسول له نفسه انه يدخل الاصنصير
دخلت روزانا مع العفش بعد ما فتحت لهم قضيييييييه
وصلوا لفوق حملوا الاغراض وودوها لغرفة لانا
...في غرفة لآنـــآ...
الجده : الحمدلله ع السلامه يابنيتي ما تشوفين شر
لانا بتعب: الشر ما يجيك يمآآ
روزانا: الحمد لله ع السلامه لنوو حبيبتي كيفك الحيين عساك احسن ؟
لانا : الحمد لله
تاله :الحمد لله ع السلامه
لانا :الله يسلمك
داليا :الحمد لله ع السلامه بنت خيتوو .... قومي روزانا اديها شربه
لانا :لاااااا ماا ابييي
دنا :الا عشان تتعافين اووه صح الحمد لله ع السلامه ما تشووفين شر
لانا :الله يسلمك الشر ما يجيك
ريما :الحمد لله ع السلامه لنووو
لانا : الله يسلمك
روزانا :أي شربه تبين؟؟؟ شربة خضار بالشعريه ولا شربة طماطم ؟؟
لانا : امممممممممممممممم
ريما بترقب: ايوا
لانا : امممممممممممم
تاله طفشت: ما صارت شربه
روزانا : انا ارشحلك بالشعريه لان فيها خضار ومويه ومكرونه و دجاج و بينما شربة الطماطم ما فيها غير طماطم وشوفان ومويه وذرات ملح بسسس
دُنا : هههههههه مفصفصه الشربه فصفصه
روزانا بفخر: اعجببببببببببببك
,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
بعد فتره راحت الجده صالحه وام جواد وام غيث وام رامي وكانت بتروح معاهم داليا بس البنات ما رضيوا وحلفوا عليها الا تجلس

الساعه 12 ليلا
تاله : بناااااااااات بما ان لانا ادوها مخدر ونايمه ايش رايكم ناخذ جوله تفحيصيه للمكان
روزانا بحمــآآآس: قداااااااااااام
ريما : مو مشكله
طلعوا البنات من الغرفه
داليا : ويين نروح ؟؟
تاله : نتمشى
روزانا: جيعااااانه يا بنات ابي اكل
دُنا : وانت متى شبعتي ؟
روزانا : فلـتقل خيرا او {وهي تشدد عليها} لتصمممممممتتتتتتت
دُنا : انا كلي خييير
تاله : ايييييييه هيين
دخلوا بارنيز وطلعوا للكافتيريا وجلسوا ع طاوله من الطاولات
روزانا تدوّر على طلبها: انا طلبت قهوه فرنسي وينها؟؟
تاله : فـي جيبي هههههه
روزانا: هااا هاا هااا
دُنا تهديهم: بنات انتوا في مكان عام
تاله : احسبه خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داليا لتـآله: خييييير؟؟ ايش فيك اليوم.؟
ريما: اشك في عقلها
روزانا تمثل خايفة: يممممممممآآآ يكوون داخلها جني ؟؟
تاله : هههههههه
ريما: يلا نرجع شكلنا غلط
قاموا البنات وهم في الطريق
تاله ترفع العبآية: بنات سباق
روزانا بحمـآس: قداااااااام
ريما تحمست: اخر واحد ايش ؟؟
روزانا: يعشينا ع حسابه
داليا: يا هالبنت ما تفكر الا في بطنها
مايا: الا انا ودي فـ دومينوووز
دنا: طيب دومينوز
روزانا : يلا وااااحد اثنيييييييييييييين
تاله: ثلاثه
وراحت جري والبنات وراها وكل وحده خايفه يكون عليها العشا
ومتحمسين وهم في اسياب المستشفى >بس كانت فاضيه<
اتزحلقت تاله بجسمها كله من الحماس عند باب غرفه وصقعتها
وانفتح الباب
روزانا كانت وراها بس شافت الباب قامت بسرعه ولفت
تاله مصدومه وخجلانه ومتفشله ووجهها احمر وتحمد ربها ان عليها الغطا لان اللي فتح رجال
الرجال: انتي تعبانه اختي ؟؟
تاله : ه ...هه ..ها لالا و.. وو. وش تعبانه آآ ..آآ ب.. برروح هنااك عشان هناا ...آآآ
جات داليا: اعذرنا اخووي معاها اضطرابات نفسيه لا تواخذها امشي تعالي حبيبتي
راحوا تاله ودالياا من عند الرجال للبنات اللي ميييتات ضحك ع تصريفة داليا
روزانا : ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك يجنننننننن تحففففففه يهببببببببببببللل ههههههههههه
تاله معصبة: اسكتي ولا كلمه ولا حرف ولا نفس
دنا ميتة ضحك: ههههههههههههه ولا مو قادره تتكلم من الفشيله ههههه
مايا : شكلها من جد شييييي هههههههه والله رحمتك
ريما: زين لحقت عليك داليا ولا كان الحيين ما تنشافين من الفشيله
البناات : هههههههههههههههههه
روزانا : طييب ميين بيعشينا ؟؟؟؟
تاله : ترى بذبحك
روزانا :يممممممآآ وش سوويت انا.؟؟
داليا : ههههههههههه يلا نروح الغرفه
...في غرفة لانا...
لانا: وييييييييييين كنتوا يا هوااااانم ؟؟؟
تاله: نتمشى
روزانا: بنااااااااااات ميين تعشييينا ؟
دُنا: انا دقيت ع دومنوز ووصيت بيتزا
روزانا: الحمد لله اخيرا رحمتونا بنموووووت جووووع
البنات بصوت واحد: تكلمني عن نفسسك

أبطـآل الرواية وضحوآ اكثرر مع انهم ما اكتملوا
انطباعكم عن كل وآآحد
خـآلد وحبه..؟
ريمآ وَ هيثم ونهآية قصتهم كيف..؟
ابتسآم لمتى صآمدهـ..؟
البرآء ورغد ايش مصيرهم..؟
وسن وسرهآ المكتوم من سنتين..؟
لانآ ومعآناتهـآ..؟
حيـآه الفـآيز الهـآدئة بتستمر..؟
دآليـآ وتصرفهـآ مع الخطآب الى متى..؟
والبآقي اترك لكم التعبير

 
 

 

عرض البوم صور عقول فاضية للايجار  
قديم 07-02-12, 12:52 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سوف يتم أكمال الروايه إلى أخر بارت نزل


=========================

البـــــآآرت الســــآإبع





........



جـــــــــــــدة



يـوم السبت



قصر ابـو سطـآم



........



ام سطآم: ميري .. ميري



ليزا باللغة العربية المكسره: ميري تفتح البآب



ام سطام: سآره جآت؟؟



ام رشآ دخلت:السلآم عليكم



ام سطام تسلم عليهآ: وعليكم السلآم هلآآ



ام رشآ: وينهآ رشآ؟؟ من جآت مانشوفهآ



ام سطآم: بنتك 24 سآعه نآيمه



ام رشآ: ههههه حتى حملهآ بـغلآآ كذآ



ام سطآم: ميييري جيبي القهوووة



ام رشآ تقوم: لا لا أنـآ رآيحة بعد شوي يجون البنآت وابوهم



ام سطآم: طيب فنجآن وآحد



ام رشآ: كثر الله خيرك .. بس لا تنسين اليوم رآيحيين عزيمة ام احمد



ام سطآم: لا مآ نسيت



بعد كم سآلفه >>حريم



خرجت ام رشـآ من قصر ابو سطآم ومشيت نآحية قصرهـآ



ووقفت في نص الطريق



تأملت القصر اللي بين قصر "فواز" وقصر "فيصل"



قصـــــر "فهد"



ام رشآ: آآهـ وين أيآمك يآمهآ؟؟ {تنهدت} 12 سنة لاحس ولاخبر



كملت طريقهـآإ



...



:وسن وسن



وسن نآزلة من السيآرة والاخلآق في خشمهآ: هآآآ



وجن: شوفي امي وقفت عند بيت عموو فهد و..



وسن تسبقهآ وهي معصبة: ليش اللقافه بسرعة امشي



فتون تنزل من السيآرة: ايش فيهآ اختك؟؟



وجن تهز كتوفهآ: ماادري .. بس ماما وقفت عند بيت عمو فهد



فتون: تدرين ان البآب الخلفي حق بيت عمو فهد مفتوح؟؟



وجن نقزت: والله؟؟؟؟؟؟؟؟



فتون: ماادري بس ميري تقول...



وجن: ميري ذي مااطيقهآ عليهآ كذب!!!



فتون تبي تسكر السآلفه: امممم طيب خلآص



وجن تفكر: بسسس ليه ما نروح نشوف؟؟؟



فتون بخوف: يمآآآ لآآ مجنونه انتي



وجن: ايش فيه؟؟



فتون: تعرفين وينه البآب الخلفي؟؟؟



وجن: ورى البيت



فتون: وايش اللي ورآ بيت عموو فهد بالضبط؟؟



وجن بثقة:ارض فآضية بعدين {سكتت شوي..خـآفت} لا لا لانروووح



فتون: مجآنين اذا بنروح



>ورآ قصر فهد بالضبط مسآحه كبيرة بعدين ورآ قصر فيصل شآرع فرعي بس هآآدي مافيه غير سيآرآت الجيرآن وورآ القصر المهجور مقبرة تخوووف<



ادري المكآن مو مرآآ يخوف بس بنآت عز دلووعآآآت



........



الـــــــــــــــــرياض



بيت ابو رامي



........



ريما ودنا خارجين من غرفتهم رآيحين المطبخ >>سنعآآت



ريمـآ بعصبية: وجججججع ذي الاستآذة ودي اصفقهآ اقولها مفعول تقول لا مفعول به ويييييييه احنا شـ..ـدخلنا ادبي؟؟؟



دنا من اول ماسكة الضحكة بس ما تحملت: هههههههههههههههه



ريما: خير اختي في شي؟؟



دنـآ: ههههه تذكرت روزانا



ريما كشرت: اسكتي هالبنت ازعــآآآج يازين البيت من دونهآ



دنآ: لا لا تذكرت يوم تقول مايمر يوم من دون "وجججع" هههههههه



ريما: هههههههههههههه صآدقة ماني قآدرة اترك ذي الكلمة



دنـآ: على فكره وينهآ مآكأنها تأخرت؟؟؟



ريمآ: ماتعرفين اختك؟؟ لآآزم سوآليف آخر النهآر والله يعين سآمر لآزم يمر البقآله وبعدين تجلس في غرفتهآ سآعتين تتهرب من المطبخ



..: وبعدين لك كفين ياريمآ



دنا وريما انفجعوو: بسم الله من فين جيتي انتي؟



روزانا ببرآءه: توي جيت مع سموووري



سآمر: ايييييييه مااصير سمورك وحبيبك الا عند البقآلة



روزانا: ارسلت الرسآله؟؟؟؟؟؟؟



سامر كاتم الضحكة: ايوآ



ريمآ ودنا: أي رسآلة؟؟



روزانا وسآمر: سرررررررر



........



الدمــــــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



ام جوآد مارجعت الدمآم جلست هي وبنآتهآ في الدمـآم



بس مآيآ رجعت مع جوآد عشآن عمله



تاله: ايش فيك معصبة؟؟؟؟



لانا مكشرة: كثر غيآبي



دآليـآ: هههههه



لانـآ: اضحكوا مآعندكم لا درجآت ولاهم يحزنون



داليا وصلتهآ رسآله ع الجوآل



داليا تقرأ: وجججججججججججججع



تاله ولانا: ههههههههههههههههههههههه ريما الثانية



داليا: شوفو اخو ريمآ ايش رآسل



تاله: مين؟؟ رآمي؟؟



داليا: لاا حبيب قلبي رآمي.. هذا سويمر



لانا: ورينا الرساله



داليا اعطتهم الجوآل وهي مفورة



..الرسآلة..




مسكت يدها فشعرت بدفء


وطوقت بيدي عنقها فشعرت بحرارة


ولمست خصرها فاحسست بلهب


ووضعت فمي على فمها فحرقتني
.
.
.
.
.
.
.


الله ياخذها بيالة الشاي موراضية تبرد ههههههههههههههاي



صفي النية يآاخت امي



.......................



لانا وتاله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لانا: رهيييييييييييييب سآآآمر صدقيني روزانا معآه



تاله: اتوووقع روزانا هي اللي رآسلتها اصلآ



داليا تآخذ الجوال بعصبية : اسكتوو بس يبي له كفف على ذي الرسآيل



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحـآمي يحيى



........



ندآء طفشـآآنه كلمت ابتسآم بس ابتسآم تنظف بيتهآ حتى رغووده تسآعد امها وخالهآ عنده قضية يرآجعها ف غرفته



دخلت غرفتها مافي فآيده من التمشي ف القصر



تأملت الصورة اللي جنب السرير



آآآآهـ وينك؟؟ انت بهالدنيآ؟؟ والا فآرقتها؟؟



بكت : انا احتاااااااااااااااااجك



آآآآآآآآآآآهـ



يآآآرب لطفك..!



........



الدمـــــــــــــــام



احد اكبر المولآآآت



........



طلال: والحين؟؟؟



ثامر: ندخل مع عآئلة على انا قرآيبهم



صهيب: هههههههههههههه نسيت اللي صآر لك اخر مرة



طلال: ههههههههههه أي فششششلتك البنت



صهيب وطلال: هههههههههههههههه



ثامر قام: انا موآعد وحدة الحين باادخل



صهيب: يالحبيب ان دخلت معها شلون تآخذ رآحتك؟؟؟ >>قصده يرقم



ثامر: هههههههههه هذي بسس همها اصرف عليها وماعندها مانع اكلم معاها عششر



طلال لصهيب: يعني بنجلس انا وايآك



صهيب: اوووووووف



دق جوآل صهيب



صهيب ابتسم



صهيب: هلآآآ وغلآآآ بحبيبتي



مايا بحنآن: هلآآ حبيبي كيفك؟؟



صهيب بحب لاخته الكبيرة: تمام.. كيفك انتي؟؟ وجواد؟؟



مايا: الحمد لله كلنا بخير.. امي وجدتي واخواني وخالتي كيفهم؟؟



صهيب: كلهم بخير



مايا: امي عندك؟؟؟



صهيب يشوف ثامر يدخل المول: لا انا برآآ



مايا فهمت: صهيببب اترك هذي الحركات



صهيب يصرفها: اقول مايا بتنزلين الدمام اليوم؟؟؟



مايا: حلا هوو؟ انا امس رجعت الخبر



صهيب: ماتطفشي لوحدك ف البيت؟؟؟



مايا: زييييييين انك تدري ان خالتي عندكم .. صهيب ترآك مقصصرر مرة في حق اهلك



صهيب يبي يخلص: مايا اكلمك المغرب الحين مشغول



مايا تنهدت: طيب .. سلم لي على امي وخالاتي



صهيب: يوصل



طلال يتريق: كان طولت؟؟



صهيب: بس عآآآد هذي اختي



طلال: اوووف يالله جيب طريقة ندخل فيها ثامر دخل وخلآآنــآ



صهيب: اممم



طلال وقف: شووووف شوووف



صهيب وقف: ايش؟؟



صهيب تصنم مكـآنه: ويييييييييييي ذا ووجهه ايش يبي



طلال: انا ادري ولد عمتك والا ولد عمتي؟؟



تقدم لصهيب بثقة: سلآآآم ياولد خآلي



صهيب يتصنع الابتسامه: هلاا رآكآن



راكان: وينك زمـآن عنك؟؟



صهيب: مشآغل



رآكان كان بيرد بس جواله دق



ابتسم بخبث



راكان يمثل: هلا هلا حيآآتي



صهيب استغل الفرصة وسحب نفسه



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



فـآرس: وليييييييييييييييييييييييييييييد



وليد: نعم



فارس: خالد تعبآن



وليد قام: ايش فيه؟؟؟



فارس: مصددع ويقول خلوني لوحدي



وليد: انا حآس فيه شي ذي الآيـآم



فارس بتفكير: وانا حسيت بسس..



وليد: ايش؟؟؟



فارس: لا لا ولاشي



........



شــآطئ بحر في مكــآن مـآ



........



وقف يتأمل الاموآج



صرآع بين المد والجزر



كـ..صرآع مشآعرهـ



لكن في النهـآية ينتصر الحقد على



الحب



..و..



الوفـآء



..و..



الصدآقه



الحقد يسحقها كلــهآآ



ويبقى هو تلك الشخصية الصآرمة الحقودة المنبوذة



كم يخفي هذا البحر من اسرآر..؟



مثله



يخفي اسرآرآ وحقـآئق لا يحصيهآ سوآ ربه



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفـوآن



........



وقف بعد معآنآة



الضربآت في رجله مؤلمة لدرجة فضيعة



حاول يمشي



سقط بقووووة



مسح دموعه بقسوة "لا لا انا ماابكي ماابكي"



وحاول مرة ثانية



...مشى...



هذا هوو صبي في عامه 12



يحمل ارآدة رجل وقلب طفل



خرج من الغرفة



يسمع ضحكات



ابوه .. زوجة ابوه .. صفوآن .. يزيد



وقف عند البـآب



مشـآهد عائلية حميمة



علآقـآت ابوية رآئعة



ليس له نصيب منهآ..........!



ابو صفوان يحضن ولده: وايش تبي غير الدراجة..؟



صفوآن: امممم ابي شريط بلآيستيشن جديد



ابو صفوآن: وانت يزيد؟؟



يزيد يتثآوب: أي شي تجيبه حلووو .{يقوم}. انا بنام



ام صفوآن: والبيبي الجديد؟؟



البرآء



"



اممم صح اليوم ابوي اخذ رآتب اضافي



طبعآ مالي نصيب..!



وخالتي دخلت الشهر الثامن



ان شالله يجي مثل يزيد عالاقل خلوق شوي مو مثل صفوان



"



...: برآآء؟؟



براء بفزع: هـآ أأأ آسف



يزيد يضحك: ههههه ليش خايف؟؟



برآء سكت



يزيد: روح قبل ما تشوفك امي



برآء " يمكن يزيد ما يستلطفني مثلهم! لكنه ما يبتلي علي او يضربني حتى اذا تعرضت للضرب منهم مايتشمت فيني!! حتى وان كان يتجآهلني كثير بس هو احسنهم "



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطام



........



فتون: وسسسسسن تعالي اشرحي لي هذي المسأله



وجن: ماتشوفيها تحل لي مسائل الفيزيا



فتون: بس ابغاها تشرح لي في الكيميا



وسن عصبت: خييييييييييييير كم يد لي انا



وجن ترمي الكتاب: اوووووووووف طفشت



وسن: قومو نغير جووو عند رشا



فتون: سطام عندها



وجن: ترآه اخونا



فتون: وهي صآيرة عصبية زيآدة عن اللزوووم



وسن: وين غلآآآوي؟؟



فتون: في بيتكم مع ماما



وجن: اووووووووف اووووووووف



وسن: قومو نشم هوآآآ



طلعووو الحديقة



وجن: فتون



فتون: همممم



وجن بهدوء: اللي قلتيه الصبح متأكدة منه؟؟؟



فتون نقزززت: نععععععععم لا تقوووووليييييين؟؟؟؟؟؟



وجن تهز رآسهآ بالايجآب



فتون: لاااااااااااااا



وسن: خيير؟؟؟



فتون خايفة: اختك المجنونه بتدخل لبيت عموو فهد من الباب الخلفي



وسن ببرود: مقفل



فتون ترتجف: لااا ميري تقول شافته مفتوح



وسن: انتي من جدك تفكرين ان بيت له 12 سنة وسط بيوتنا ولا حسينا فيه؟؟؟ اكيد مقفل



فتون :بسسس



وسن داخلة: لا بس ولا شي تعالي ندخل



فتون تصرخ: لااااااااا



وسن تلتفت: خييير؟؟



فتون: وججججججن وينها؟؟؟



وسن شهقت: لاااااااااا المجنونه سوتها وراحت



........



الريـــــــــــــــــاض



بيت ابو رآمي



........



روزانا مرت بغرفة خواتها وتسمعهم يضحكون وضرربت اللقافه عندها مليوووون



روزانا تفتح الباب بقووة: شتسوووووون؟؟؟؟؟؟؟



ريما: في شي اسمه استئذان



روزانا تجلس جنبهم: ايش عندكم؟؟؟



دنا: ولا شي



ريما: تاله مرسله لي صورتها



روزانا شهقت: إهييييييييييييييييي صووووووووووورتتتتتتتتهااااااااااااا



رامي سمع صريخها ودخل: صورة مين؟؟؟



ريما عصبت: صورتها وهي صغيرة



روزانا تاخذ نفس: اشششوآآآآ



رامي جلس: وريني الصورة



روزانا: وانا وانا ابي اشووووف



رامي وروزانا شافوها



رامي: هههههههههه اتذكرها كنا نقول لها ام كشه



ريما: ههههههههه



دنا: حرآآآآآآآآم عليكم



روزانا: ههههههههههههه حلوة من اليوم ورايح مابقول لها غير ام كشه



دنا وريما: لاااااااااااااا



روزانا: ليه؟؟



دنا: هي قالت لا توروها روزانا تتريق علي



ريما: اذا قلتي لها مانوريك شي ابدددا



روزانا خافت: لا لا مابقول... بس كل شي توروني اياه



رامي: هههههههههههههههههههههههه ملقوفه



روزانا: طيب احنا ليه ماعندنا صور واحنا صغار؟؟؟



رامي وكان هذا السؤال هو آخر شي يتوقع يسمعه



ريما: ماادري بس افتكر واحنا صغار ماكنا في الرياض



دنا: ايووا كنا في الغربيه



ريما: مكة او جدة مااتذكر



رامي انسحب بهدوووووء وترك خوآآته مع ذكريآتهم اللي مايعرفوا منها غير الجوآنب السعيدة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



لانا: ابي موووووويآآآآآآآ



داليا ع اللآآب: قولي لاختك



لانا: تكلم ف الجوال



داليا مطنشة



لانا تقوم من السرير: بجيبها انا



داليا قامت: لا لا اجلسي امس طالعه من المستشفى



لانا: اللي يسمعك يقول اول مرة اتنوم فـ..ذيك القررررف



داليا خرجت: بجيب المويآ



البيت هدوووووء وظلآآآم



الجدة وام غيث عند الجيران



والعيال برآآ



دخلت المطبخ ومافتحت الاضآءة



صبت المويآ



داليا تسمع صوت: يمآآآ مين هنآ



لا رد



داليا خايفة: تاله اذا هذا مقلب والله ماامشيها لك



لا رد



داليا: تتتتتتتتتتتتااااااااااااااله لا تلعبين باعصابي



شافت واحد طويل لابس بنطلون جنز وتيشرت اخضر لونه وآآآضح في الظلآآم



ماقدرت تميز الملآآمح بس



غيث اطول من هذا بكثير



هيثم ماله عضلآآت مثل هذاا



صهيب مربوع وجسمه رياني



طاح كاس المويآ من يدهـآ



واستعدت لتطلق الصرخه



........



لنـــــــــــــــــدن



شقة الشبـآب



........



قام من النوم



الوقت الحين منتصف الليل



نام كثييير



الصدآآع خف



فتح الشبآك



تأمل شوارع لندن



هذي الشوارع كان يتأملها وهوو يكلم امه



اول سنتين له هناا كان يكلمها يوميآ



رفع بصره للسمآ: آآآآآآآآآآآهـ وينك يمآآآ



........



جـــــــــــــــــدة



حديقة الفــآيز



........



وجن تقدمت رغم الخووف اللي بقلبها



وجن بهمس: بسم الله بسم الله



فتحت الباب الخلفي



كان على المطبخ



مطبخ كبير كله غبـآآآآآآآآآآآآر



وجن: يالله عمي فهد كان ساكن هنا.؟؟



كان واحد منا



اولاده لعبوو مع اخواني



بناته لعبوو معانا



كانا عائلة وحدة



كانوا فيصل وفهد وفواز



والحين فيصل وفواز



معقول بيجي يوم ونتشتت احنا كمان؟؟؟



حاولت تفتح الباب اللي من المطبخ الى باقي البيت



وجن: لاااااا يعني بس المطبخ المكشوف والبآقي لا؟؟



....: وججججن



وجن بخوف: مييييييين؟؟؟؟



وسن: هذا انا



وجن خرجت لاختها



وسن ترتجف: مجنوووونه انتي



وجن تبكي: وسن شوفي



شوفي هذا المطبخ جلست فيه عمتي زوجه عمي فهد



هنا كانو عايشين كانو بيننا ياوسسسن بيننا اهئئئ اهئئئ



وسن تحضنها: وجن خلآآآآص



وجن: وسن ممكن يجي يوم ونفترق عن عمي فيصل؟؟



وسن: فآآآآآآآآآآآآل الله ولا فآآلك



وجن تدفن وجهها في حضن اختها: اقول يمكن



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صـآلحة



........



طاح كاس المويآ من يدهـآ



واستعدت لتطلق الصرخه



بس كان هووا سرع منها



وغطى فمها بيده الكبيرة



...: كنت بتفضحيني وتصرخين {ينعم صوته} حرآآآآآمي



داليا: سسسسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمررررررررررررر يالددددددددددببببب



سامر: ههههههههههههههههههههههههه نعم



داليا ترتجف: طيرت قلبي



سامر:هههههههههههههه ماتوقعت خالتي خوآآآآآآآآفه



داليا تاخذ نفس: انت ماقلت انك بتجي واليوم اتصلت على مها ماقالت شي



سامر: هههههههه لاني جيت ولا احد يدري



داليا شهقت: اييييييييش؟؟؟



سامر: اووووووش اسمعي جهزي لي الملحق ولا تقوولي لاحد اني هنا فهمتي؟؟؟



داليا: طيب طيب بس ليه؟؟؟



سامر: بس كذاا امي لو تدري تذبحني



داليا: طيب ليه جآي من الاسآس؟؟؟؟



سامر: اووووف فكيني من الاسئلة وجهزي الملحق ميت نووووم



.



.



.



تتوقعون بيجي اليوم اللي يتفرقو فيه فيصل وفوآز ؟؟؟



خالد مرضه بسبب حبه والا ذكرى امه ؟؟؟



سامر سبب تركه البيت؟؟؟ ليه مايبي احد يدري انه في الدمام؟؟؟



رامي .. عادت الذكريآت بموجآت عنيفة .. بيتحمل كلآم خوآته؟؟؟



خوآته بيسترجعون الذكريآت؟؟؟ والا نسيوها خلآآآص؟؟



يزيد وتعامله الغريب مع البرآء ..له سبب؟؟؟ والا مجرد شهآمه و شفقه؟؟؟



ان شالله عجبكم البـآرت؟؟

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 07-02-12, 12:55 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





البـــــآآرت الثــــآإمن




........



جـــــــــــــدة



يـوم الاحــد



قصر ابـو سطـآم



........



رشـآ نزلت بصعوبة من الدرج



فتون: هلآآآ حبآيب البي



رشا ومزآجهآ مو تمام: مين؟



فتون: انتي والثنين اللي ببطنك



رشا طنشتها: امي موجودة والا لا؟؟



فتون "يالطييف كبريييت ماتتحمل"



رشا عصبت: اتكلم انااااا



فتون بسرعه: ايه ايه موجودة



رشا رجعت خطوتين ورآ: انتي مو في المدرسة؟؟



فتون مسكت نفسها لاتضحك: لا انا في البيت



رشا: وخوآتي غآيبآت كمآن؟؟؟



فتون: لا للاسف مدآومـآت



........



الـــــــــــــــــرياض



مدرسة (...) الثآنوية للبنآت



........



روزانا: اووووووف مين بيآخذني اليوم



اسيل: واخوك؟؟؟



روزانا: اختفى من امس بس انا اوريه ان شفت وجهه ما بخلي...



اسيل تقاطع: رنووود وينهآآ؟؟؟



روزانا بحزن: جآآ البآص ورآحت



اسيل بشماته: صح ريناد سآكنه في دآر ايتام؟؟؟



روزانا بقوة: وايش فيها يعني؟؟؟ ناقصة عنك رجل والا يد؟؟



اسيل: طيب طيب ماقلنا شي وللل



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



داليا تدخل الملحق ومعاها الاكل: سلآآآآآم



سامر: هلااا



داليا: ترآآ امك مسويه حاله استنفاااار تدور عليك وتتصل ع الكل ووو



سامر ياكل: لا تقولي لها



داليا: سامر مااقدر اشوف خواتي وامي بذي الحالة واسكت



سامر: امممممم ايش سوت امي؟؟



داليا: تدق علينا وتسأل



سامر يفكر: امي حآسة اني هنا



داليا تجلس مقابله: انا ابي اعرف كووووول شي



سامر عدل جلسته وتكلم بجدية



سامر: داليا تذكرين؟؟؟



داليا جمدت ملآمحهـآ



ايش اذكر؟؟؟



حيآتي كلهـآ جنة كبيرة من ذكريآت وجحيمهآآ اكبر



تبي من الظلم اللي مااقدر انساه



والا من الاحزان اللي دفنتني فيها



والا من الحادثة المؤلمة اللي اذكر كل تفآصيلها



قطع عليها سؤال سامر: انتي عارفه قصدي



تلآآقت الاعين المتسآئلة مع الاعين الجدية الصآرمة



لتسقط الكلمـآت كالصآعقة



: الفـــآيز



داليا حاولت تخفي ملآمح الصدمة: وايش تذكر انت؟؟؟



سامر: ولا شي امممم انا اللي اذكره ان ايآمنا هناك ماكان فيه احلى منها صح عمري كان 10 سنين ومااذكر كل شي بس اذكر اولاد كثااار كنا نلعب معهم وبنات صغار كنا ساكنين جنب بعض ووو.....



داليا دموعهـآ تسابقها صرخت فيه: بسسسس يكفي



سامر استغرب انهيارها: لـ...لـيش؟؟ ايش فيه؟؟



ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ببروود تقولها



صح ان هالموضوع خبووه عن الصغار



بس مستحيييل نترك ذيك الايام لسبب تآآآآفه



فكر يا سامر ..



شوف ألمـنآآ



جروح امك اللي ما برت



احزآن خآلآتك



شدة جدتك اللي تخبي فيها ضعفهـآ



مأسآتي انـــآآآآآآ



الالم في عيون رآمي



مايكفي كل هذا .....؟



ماهوو جوآب مسكت......؟



والا تظننـآ نكدر عمرنآ على شي مآيسوى...؟



حس يا سامر



تظن انك اول من تكلم ؟؟



تظن انك الوحيد اللي شاغل باله؟؟



لااا



قبلك سألوا



لكن هذي الذكرى دفنآهآ كلنا وحلفنآ ما نحييها



سامر: دآآآآآآآآآآليـــــــآ



داليا صرخت: بسسسسسسس ولا كلمة



ورب البيت ياسامر ان فتحت فمك بـكلمة وحدة عن ذا الموضوع قدام احد لا تعرفني ولا اعرفك واقسم قسم ليكون آخـر عهدي معك ... تفهم



سامر رآسه بالايجـآب وعيونه بتطلع من صدمته ف انهيار خالته



....: في احد؟؟؟؟؟



داليا شافت هيثم وخرجت من الملحق بسررعه



هيثم: ايش فيها داليا؟؟ وانت ليش هنا



سامر: جيت تو



هيثم: اتصل على امك طمنها وادخل البيت ليه في المــ.... {شاف الفراش اللي كان سامر نايم فيه وضحك} هههههههه فهمت فهمت ياللآآ قوم معي



........



الريـــــــــــــــــاض



قبل الاختبآرآت باسبوع



بيت ابو رآمي



........



ام رامي: تو احس ان اللي سويته غلط



ريما: ياامي قلنا لك روزانا مو وجه درآسة واذا قابلت لانا... على المذاكرة السلام



ام رامي: وصيت ام جواد بس مااظنها تقدر عليهم



رامي: عادي تغير جوو قبل الاختبارات



ام رامي: سااامر وينه؟؟



ريما: دنا تفهمه اشياء في اختبار بكرآ



رامي: ههههههههه انقلبت الآية الصغير يفهم الكبير



ام رامي: الله يوفقه هذي آخر سنة له في الجامعة



........



الدمـــــــــــــــــام



بيت الجدة صالحة



........



داليا: اممممممممييي الله يخليك



الجدة: يابنيتي هم يذاكرون ورآهم امتحآنات وانتي تجلسين طفشانه



داليا "امحق يذاكرون": لا امي اجلس مع تاله ومايا



الجدة هزت رآسها: طيب طيب انا كمان ابي اسلم على سهى ونجلس عندها كم يوم ووو..



داليا: وااااااااااااو يعني موافقة



الجدة: بس دبري سيارة



داليا: ولا يهمك اليوم جواد ومايا نازلين الدمام نلصق فيهم



الجدة: وشووو حنا نتلصق هاا؟؟؟



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو رشا



........



وجن: قال ايش قال ثانوية عامة واخر سنة



وسن تقرآ في الكتاب: ذااااااااااااااكري



وجن: طيب ايش المشكلة لو تجي فتون معانا



وسن: ذااااااااااااااااكري



وجن: احنا في كل اختبارات مع بعض جات على اخر سنة؟؟



وسن: ذاااااااااااااااااكري



وجن: بالعكس لما نكون مع بعض ترسخ المعلومة اكثر



وسن: ذاااااااااااااااكري



وجن: وانتي ماعندك غير ذي الكلمة



وسن: ذاااااااااااااكري



وجن عصبت: هييييييييي اتكلم انا ردي علي حسسيني ان في انسانه معي في الغرفة



وسن سكتت شوي



رجعت لكتآبها: ذاااااااااااااااااكري



وجن:اووووووووف



........



لنـــــــــــــــــدن



قصر المحـآمي يحيى



........



نداء ع المسن: مسسسآآآآآآآكييييييين



رغد تاكل آيسكريم: ايش فيه؟؟؟



نداء: ريما كاتبه توبيكها عن الاختبارات



رغد: انتي ماعندك اختبارات؟؟



نداء: هههه لا ... امك تأخرت موو؟؟؟



رغد: براء يمكن يجي بكرا



نداء: طيب؟؟؟



رغد: بتنظف غرفته



نداء بهمس: الله يحفظه ويخليه لامه



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



صفوان يدخل غرفة اخوه



غرفة تدل على ان صاحبها انسان ذكي وغآآآمض جدا



وقور وهآدئ دائما



صفوآن ابن 14 سنة اصغرر بكثييييير من يزيد ابن 11 سنة



صفوان: يزيييييد



يزيد بهدوء: ادخل



صفوان: الحقنيييي



يزيد بنفس الهدوء: ايش فيه؟؟



صفوان: المسألة اللي شرحتها لي امس



يزيد: اممم



صفوان: ماعرفت احلها في الاختبار



يزيد: والمطلوب؟؟



صفوان: كيف اقول لامي؟؟



يزيد: مشكلتك



صفوان: يزيييييييد



يزيد: لوسمحت عندي واجبات باخلصها ممكن تطلع؟؟



طلع صفوان مقهور من اخوه



يزيد "مو حلوو معاملة الناس بهالطريقة لكن انت يا صفوان تخجل ان تقول يزيد يشرح لي !!! وكاني شي رخيص بنظرك .. تستاهل كذا واكثر"



,’,’,’,’,



صفوان عصر دمعتين وراح لامه: امممممممميييييييييييي



قامت امه بسررعه: ها حبيبي ايش فيك؟؟؟



صفوان يمد لها ورقه النتيجة مبلله وممسوحه كل الدرجات: اهئئئئئئ كنت ابي اوريها ابووي درجاتي كانت كاملة اهئئئئئئئئ



ام صفوان تمسك الورقه وتدووور أي كلام وآآضح



صفوان: هذا برآآآء انقهر من درجاتي وغسلها



ام صفوان فووورت: ميييييييييين؟؟؟ ولد الكلبه؟؟؟؟؟؟



خرجت من الغرفة معصبة وصفوان رسم على وجهه ابتسامة خبث



هوو غسل الورقة بمويآ وغسل برآء بدم



,’,’,’,’,



برآء كان في غرفة مترين × مترين



محبوس فيها ويحاول يركز في المذاكرة



جات يده على بطنه



جوووووعآآآآآآن



لو هوو ما يروح المدرسة ويشتري شي خفيف يآكله



كان صار من عداد الموتى



امه تعطيه شي بسيط يشتري أي شي فيه



والا هم مايبونه ياكل معهم ولا يبون الاكل ينقص واذا بقي من الاكل يآخذه واذا مابقي نام جوعان



وصفوان يحاول جآآآآآآآهد انه مايبقي شي حتى للنمل



انفتح الباب بقوووة



قام براء من الخوف



اذا غرفته ما فيها كهربا فهوو يقدر يشوف النار تطلع من عيون زوجة ابوه



برآء: فـ...في شي؟؟؟



ام صفوان بسخرية وصرآخ: برئ؟؟؟ لا ماسويت شي؟؟؟



مسكته من شعره اللي تعدى رقبته ورمته بكل قوتها على الجدار المتصدع



الشعر العسلي اللي تحول للاحمر



الملامح الصامدة المختلطة بالالم



الجسم الضعيف اللي استطاعت بسهوله رميه



العيون العسلية



اللي ما تشوف من الدنيا شي



حياه رماديه فقط



او بالاصح "سودآء"



كأنه يدفع ثمن زواج امه وابوه



استسلم لها



لضربها



لشتمها



لسبها



لانه يعلم "لا فـآئدة من المقآومة"



نفضت يدهـآ عنه وكأنه شي قذر



اذا الارضية صآرت حمرآ فكيف هوو؟؟؟



ووجهه الابيض اخذت منه الصفعات مااخذت



عينآه مغمضتآن



هو ودع الحيآة؟؟ والا بس هذي اللحظآت؟؟



خرجت من الغرفة وصفوان معاها من المستحيل ان يفوت هذي اللحظات



خرجوا وتركوه وحييييييد



حي او ميت



هذا غير مهم ابدا



الاهم ان الغليل اللي في الصدر خرج القليل منه......!



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



ابو جواد: وين جواد وحرمته؟؟



ام جواد: راحو الدمام .. بيرجعوو في الليل



ابو جواد: قولي لـ....{سمع صريخ} ايش هذا؟؟؟



ام جواد تضحك: روزانا ولانا



ابو جواد ضحك: هههه طيب انا الحين رآيح تبون شي



ام جواد: لا سلآمتك



تاله تطلع من الغرفة: اممممممممميييييييي ابوي راح؟؟؟



ام جواد: ايوا ليه؟؟



تاله: ابي اغراض من البقاله



روزانا ولانا راكبين فوق بعض وفاتحين ربع الباب



ام جواد: هههههههههه شفتكم لا تتخبووو



لانا: امي طفشنا



روزانا: نبي نتمشى



ام جواد: سوو أي شي في البيت بس طلعة لا



روزانا: وين لاب توبك تاله؟؟



تاله: مع امي



لانا نقزت: التلفزيووووون



روزانا تجري: سبااااااااااااااااااااااق



فجأة الصاله فضيت



,’,’,غرفة التلفزيون,’,’,’



تاله: لاااااااااااااااا



لانا: ايش؟؟؟



روزانا صرخت: الرسييييييييييييييفر



لانا: وللللللللل امي اخذته؟؟؟؟؟؟



روزانا: طيب بلآيستيشن؟؟؟؟؟؟؟؟



تاله: مافي امي كسرته الاختبارات اللي فاتت



روزانا: وييييييييي ماتوقعت انك مسويه اززمة لانا



لانا: لا والله بس تالوووه تغريني



روزانا: وماعندكم تلفزيون ثاني؟؟؟



تاله: لا



روزانا: ولا في جناح مايا؟؟



لانا: مايا وجواد مايبونه يقولون يزاحمنا



روزانا بدلع: يآآآآآآآآآآآي



لانا: مافي شي طفش



روزانا: و المنوبولي؟؟؟



تاله: يا حليلك احنا نخليها في الدمام ما نجيبها معانا



لانا: اوووووووووووووووووووف



روزانا: ابي شييييييييبس



تاله: ابوي رآح



روزانا: البقاله ما توصل؟؟؟



لانا: ههههههههههه لا



روزانا: يعني غصب غصب بنذاكر



تاله: تعالوو نسولف



روزانا: لانا حافظة كل سوالفها



لانا: وانا حافظة كل سوالف رويزن



تاله: اجل انا بس باتكلم ولا وحدة تفتح فمها



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابتسام



........



جثت على ركبها



الالم فضيييييييييييييع



يدها على مكان قلبها



هنا الالم



هنا



مو غريب ان هالشي بيتألم



هم فوق هم فوق هم



وهذي النتيجة



كل هذا كان بلحظة طيش



لحظة قالت ابي اتزوجه



لحظة قررت تتزوجه وتهرب معه



لحظة ظنت ان قصص المسلسلآت ممكن تتحقق



لحظة عصت ابوهـآ



وزعلت امـهـآآآ



تستآآآآآآآهل اللي يجيهآآ



بس عيآلهآ..؟؟؟ ايش ذنبهم اذا هي امهم؟؟



الله يقويهم ويصبرهم على هالعيشة



........



جـــــــــــــــــدة



قصر ابو سطـآم



........



بآست ابوها بقوووووووووووة



فتون: احبببببببببببك بآآآآآآآآآآآآبآآآآآآآآآآ



ابو سطآم: بس ابي درجآت ترفع الرآس



فتون تجري لغرفتها وتصآرخ: ولاآآآآآآآآآ يهمممممممممككككك



ابوها اشر لها ان امها داخلة



فتون يدها على فمها ودخلت غرفتها



ام سطآم: كأن وحدة ماتذآكر كانت تصآرخ هنـآ



ابو سطآم: ههه قلت لها عن السفر وفرحت



ام سطام: مو مفآجأة؟؟؟



ابو سطآم: مفآجآة لفآرس بس البنات ابي اشدد همتهم ع الاختبآرآت



,’,’,’,’,’



فتون: واااااااااااو مو مصصصددددقه لندن لندن بنرووووح لننننننننددددددددددن



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



يزيد خرج من الغرفة: صفوآآآآآآن



صفوان مبسووووط ع الآآآخر: هلاا



يزيد: اممم وين رآيح؟؟



صفوان بهمس: مرقص



يزيد: امي قالت لاتروح له



صفوان: امي مو موجودة طالعة وبترجع السآعه 11



يزيد: طيب وابوي؟؟



صفوان فتح الباب: عمله اليوم مسآئي .. باااي



البيت هــآدئ



انفآس يزيد



وانين من الغرفة المنسية



وقف امـآمهـآ



وضع يده على المقبض



اعآدهـآ الى حضنه



وضعها مرة اخرى



لكنه اسرع في ارجاعها اليه



تردد



خآف



لكن ....



"



الدم اللي ينزف جوآآ جزء من دمي



اخوي



هذا مو صفوان السامج!!



وحتى لو صفوان كنت بجري له...



وانا مو صفوان اعطيه ظهري واروح!!



صح اني مااحبه



لكني مااكرهه



يمكن وجوده في بيتنا يزعجني



لكني ماابي بيتنا يكون ازعآج له



"



بين الكره الغريب والاخوه الفطرية



بين مشآعر زرعتها امهم فيهم



ومشآعر تأصلت في البني آدم



انتصر حب الاخوة على كل شي



وانفتح مقبض الباب



نزلت من اليمين دمعه



ومن اليسار دمعه



يزيد بكآآآ



امام هذا المشهد



من الطرف الآآآخر



فتح عينه على الضوء اللي دخل الغرفه ووآضح انه ازعجه



صحيح كثير دخلوو الغرفة وادخلو النور لها



لكن بالنسبة له ذآك النور يزيد ظلآآمه ظلآآآآآآآم



هذي المرة انفتح البآب بهدووء ودخل النور بهدووء وتقدم له يزيد بهدووء وتكلم معه ايضا بهدووء



يزيد بتأثر: برآآء يألمك؟؟



برآء يكآبر: لا



اغمض عينه بشدة



رآسه تعرض لأشنع الضربات



........



مكان في هذا العــآلم



........



رجع شعره الاسود الكثيف لورآ



جسمه المعضل



طوله الفآرع



بشرته البيضآ صآرت مآئلة للسمره



كل من يشوفه يعرف ان هالعيون السود الضيقة تحمل لغز كبير وسر خطير



شاف الناس حوله



وحقد العالم في قلبه



ليش يكرههم ؟؟؟



ليش الابتسآمه صعب شق طريقها في وجهه المعقد؟؟



ليش هوو ضايع بهالدنيا؟؟



ليش ماله اهل؟؟؟



ليش دايم وحيد؟؟



ليش و ليش وليش؟؟؟؟؟؟؟؟



اسئلة ما يقدر على جوآبها الا هوو



بس السؤال الاهم



(......ليه مايجآوبها؟؟؟؟؟؟......)



........



لنـــــــــــــــــدن



بيت ابو صفوان



........



,’,’,’,’غرفة يزيد ,’,’,’



يزيد ابتسم: خلآآآص



برآء ابتسم له



بس ماقدر يكمل ابتسآمته لان وجهه مايتحمل



برآء بوهن: الحمد لله



يزيد: برآآآآء كل صدقني اذا جوو مارآح يخلونك تتعشى



برآء سكت



يزيد: اممم طيب بأخبيها في غرفتك



برآء "ويييييين يآحسرة اصلا في شي في غرفتي عشان تخبي فيه حتى فرآش انام عليه مافي"



قام يزيد ومعآه علبة الاسعآفآت الاولية



ورفعها فوق الرف



برآء قام:لازم ارجع



يزيد ورجعت ملآآمحه الغآمضة ولآكأنه كآن قبل شوي يزيد الحنون



يزيد: برآآء لآاحد يعرف



برآء ابتسم بسخرية



يزيد: لا تظن اني خآيف منهم لا والف لا لكن لكرآمتي ولآني ماارضآهآ لنفسي اسكت ولا تقول لاحد



خرج برآء من عند يزيد "ليه يايزيد؟؟؟ كان لازم تشوه صورتك في عيني؟؟ آآآآآهـ خلآآص بكرآ بيكون يوم حلوو مع امي ورغودتي"



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



روزانا: بذذذذذذذذذذبح نفسسسي من الطفش



لانا: اووووووف



تاله: دقيقة ماقلت لكم ذيك السالفة



لانا: تدرين انك حتى الآن ماقلتي غير 7 سوآآلف من العصر تعيدين فيها



تاله: احسن من تجلسون لا تلفزيون ولا بلايستيشن ولا منوبولي ولا شيبسات ولا حوش نلعب فيه ولا سيارة نتمشى فيها ولا...



لانا: بسسسسسسسسسسسس



روزانا: لا تقهرينا



...: اووووووه الحلوين يبون كل هذا؟؟؟



التفتو كلهم صرخو بصوت واحد: داااااااااااااااااليييـــــــآآآآآآآآآ



داليا: هههههه لهالدرجة مشتاقين لي



داليا جلست: لانا روزانا



لانا: نعم



روزانا: هاااا



داليا: روحو عند الباب جيبوو الاغراض



روزانا تخصرت: خدامة ابوووك؟؟



لانا: كل واحد يخدم نفسه



داليا: انا خبله اخليكم تشيلوون شنطتي لا حبايبي جبت اكس بوكس وعفش من البقالة ومنوبولي واونو وباسرا وو...{اختفوو روزانا ولانا}



,’,’,’,’ جلسوو الليل بطووله يلعبون,’,’,’,’



تاله: هههآآآآآي فزززت



روزانا: اهبببببببب



داليا: لا لا اكيد غش هذي المرة 17



تاله تحرك حوآجبها تقهرهم



لانا: اصلا مايهزمها غير مايا



داليا: ومايا الدجاجة نامت



روزانا: وهذا وجهي ان نامت تلقينها تسولف مع حبيب القلب



ام جواد دخلت: بنات قوموا صلو الوتر



لانا: هههههههههه وتر امي؟؟؟؟



روزانا: وتر الحين خالة؟؟؟



ام جواد طلعت عيونها: اجل متى ؟؟؟ باقي ع الفجر نص ساعة



البنات شهقو



تاله: ولللللللل ماحسينا



روزانا: لا ساعتكم خربانة



داليا: قوموا يللآآآ انا متفقة مع جواد فطور اليوم عليه وعند البحر



البنات: وااااااااااااو



........



الريـــــــــــــــــاض



فجر اليوم الثآني



بيت ابو رآمي



........



دنا: ريما صليتي الفجر؟؟



ريما: ايواا



دنا: امممم



ريما: امي ليش كلمتك؟؟؟



دنا: تقول لي انهم حجزو لنا رحلة



ريما قامت: بدررررررري بنسآفر بعد الاختبآرآت مو الحين



دنا: ادري بس بيكون زحمة ذاك الوقت



ريما: بيسآفر معآنا سآمر والا رآمي؟؟؟؟



دنا: سآمر بس اتوقع يرجع



ريما: كيف يرجع؟؟



دنا: يعني يودينا عند عموو يحيى ويرجع الدمام



ريما: اهااا ... روزانا ماتدري؟؟



دنا: هههه لا اتخيل شكلها لو عرفت اننا بنسافر لندن وهي وامي لا



ريما: ههههههههه ايوا عشان ما تقهرنا زي امس



دنا: كلهم متجمعين الا احنا



........



الخـــــــــــــــــبر



بيت ابو جواد



........



الجدة جالسة على سجآدتها بعد صلآة الفجر



رفعت يدها ودعت ربها بهمس نزلت دموعها



تاله كانت تدور على جواد وشافتها



الجدة رفعت صوتها بآخر دعوآتها: يـآرب انت اللي عطيتني وانت اللي اخذتو مني يارب ان كان حي اكتب لي شوفته وان كان ميت {بكت} وان كان ميت دلني يارب



تاله وقفت مصدومة



دعآء جدتها اقشعر له جسمها



وكأنهآ عرفت مين؟؟



لا لا اللي مات قبل 12 سنة معقول جدتها للحين مو مستوعبة موته؟؟؟؟



تاله شافت جواد جاي من صلآة الفجر ويسلم على جدته



طردت هالافكـآر ورآحت له



,’,’,’,’,’



البنات عند الدرج يلبسون العبايات



لانا: انا جبت الادب عشان نشعر عند البحر



روزانا: انا جبت الاحيآء عشان نتأمل في مخلوقات الله



مايا: هههههههه ليش جايبين الكتب؟؟؟



تاله: سبحان الله ماجآت الشطآرة الا الحين؟؟



روزانا: وللللل اكلتونا بقشورنا



لانا: هذا مجرد تمويييه



داليا: هههههههه كلنا عارفين انكم مابتذاكرو عادي حبايبي حنا متقبلين هالوآقع



تاله: صح مو الدآفورات ريما ودنا



مايا: ويييييييه اشتقت لهم



روزانا: اصلا لو بكيفي مااخذت معاي شي ينكد علي



لانا: هذي امي تقول عشان جدة تحسبنا رايحين البحر نذاكر هناك



مايا: ياحليييييلها ماخذة فيكم مقلب



الجدة: رآيحين ؟؟؟



روزانا ترفع الكتاب توريه جدتها: ايه جدة شوفي كيف شطورآت نحنوو طالعين عليك



الجدة: لا الله يكفينا شركم لا تطلعون علي



داليا: هههههههه امي عادي قوليها بوجهها ليش تجيبيها بصيغة الجمع؟؟



الجدة: والله كلكم مو بعيدين عن بعض



لانا: ههههههههههههههههههههههه



روزانا: فششششلتك ههههآآآآآآآي



الجدة: سهى سهى



ام جواد: هلأأ امي



الجدة: انا بروح معهم جيبي عبايتي



ام جواد كآتمة الضحكة: طيب



لانا تصفق الكتاب بوجهها



روزانا: لا لا لا لا لا لا



داليا: هييييي بس ترآها جدتكم



^_^ ام جوآد قآيلة لامها انهم بيشيلوون الكتب بس مو مذآكرين فقآلت مافي مشكلة اروح معهم ومااخلي وحدة ترفع عينها عن الكتآب ^_^



كان يوم لا ينسى حفظوو الادب والاحيآآآء



وابششركم جآبوو درجآت كاملة فيها



عآئلة الفآيز بيروحو لندن



ريما ودنا وسآمر برضوو رآيحين لندن



ايش الاحدآث اللي تنتظرهم هنـآك؟؟؟؟؟



سامر هل كان سؤاله لخـآلته يستحق ان يخرج من البيت بهالطريقة؟؟؟ ويخفي نفسه؟؟؟


يزيد لغزه كبير!!! ايش هي مشآعره بالضبط؟؟؟



خالد وليد فارس ما ظهروو في هالبآرت بيكون ظهورهم في البآرت الجآي قوي والا لا؟؟؟؟؟



مين الشخصية الغآمضة اللي ظهرت؟؟؟ بيكون لها تأثير في الرواية؟؟؟؟؟؟



اجــــآزة ســعيدة لآبطـآلنـآ

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة شلة عقول فاضية للايجار, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة كاملة, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشجر مجبورة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية