لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-11, 06:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224870
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: وربي أحبني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وربي أحبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
Argh

 

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هييييييييييييييي أخيررررررررررررا يـــلآ هالبــآرت لعنوووونكــ

 
 

 

عرض البوم صور وربي أحبني  
قديم 23-05-11, 06:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224870
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: وربي أحبني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وربي أحبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
Deal

 

البــــــــآرت الثـــــــآإلث

........

جــــــــــدة
يوم الخميس
حديقة الصقر
........
وسن ووجن ينتظروا فتون العصر يتقابلوا في الحديقة
وجن : ويسووو قومي نروح عند الارانب
وسن : لا اتفقنا نقابلها عند النافورة يمكن اذا ما شافتنا تحسبنا ماجينا
وجن تخصرت: من كبر الحديقة عاد كلها مسبح وغرفة سواقين ومشتل ورد وحظيرة أرانب و.. >>وسكتت لما طنشتها وسن وجلست ع الكراسي
وجن تمشي لها:وسنووووه لا تطنشيني اذا تكلمت
وسن تناظرها بنص عين:بصفتك من؟!!
وجن : احم احم اختك الكبيرة!
وسن: نعم نعم ترى كلها 5 دقايق
وجن : ولوو
:.. بوووووووووووووووووووووووه
وجن ووسن نقزوا
فتون:هههههههههههههه
وجن : وجع والله خفت
وسن: الله يقطع ابلسك .. ولك عين تضحكي .. طيرتي قلبي
فتون: هههه اشكالكم تحححححفة هههه ليت معاي كاميرا ههههههههه
وجن تكتفت بزعل: ما في شي يضحك
وسن توقف : قوموا بس
قامو يتمشون في الحديقة و المغرب دخلوا قصر ابو رشا
وجن: وش نسوي؟
فتون: عندي فلم يجننننن ررررررعب
وسن : قومي جيبيه من بيتكم وانا بارتب المكان وانتي وجن اتصلي على راجو (واحد من السواقين) يجيب حلويات من البقالة
بعد العِشا البنات متسدحات في الغرفة ومتحمسااااااات مع الفلم << لوحدهم في البيت مع الخدامات ام رشا وهيام راحوا قصر ابو سطام عشان ضيوفهم
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وسن جالسة قريب من التلفزيون: وعععععع كيف حبته؟؟
فتون جنبها تقول بعبآطة: خفق لها قلبهآآ
وجن جالسة ورآهم تآكل شبسآت: ياهبلة خفق له قلبها مو لهآآ
فتون تخصرت: خييير قلبي والا قلبه
وجن: لا وانتي الصادقة قلبهآ
وسن تعلي الصوت: وآآآآآآآآي اسكتوووووا
فتون مطيرة عيونهآ: يمآآ وش ذا
وسن: ذا البطل
فتون: وشلون لبس هاللبس؟؟
وجن: اششششششششش
هدوووووووووووووووء
وجن متحمممممسة وفجأة تصرخ :آآآآآآآآهـ
وسن وفتون : بسم الله
:..انا انا
وجن:مييييييييين؟؟؟؟؟
وسن : غلااااااااوييي
فتون: غلا!!!!!!!!!!
غلا تناظرهم مفجوعة<<ما تنلام
وسن تشيلها وتدور فيها : هلا والله ببنت اختيي
وجن: وين رشا؟؟
فتون : اوووه نسيت اخبركم اليوم وصلوا سطام ورشا
وجن ووسن: والله!!!!!
وجن : قومو نروح بيت عمييي يالله
........
الريــــــــــاض
........
:اميييييييييييييييييييي
ام رامي: نعم
روزانا: متى نطييييييييييييير
ريما: نطير بعينك .. وش نطير؟؟
روزانا بعباطة: ليش ما بنطلع الطيارة؟؟؟
دنا: سااااامر طلعها لافقشها راسي صددع ما اعرف اكمل شغلي
روزانا: ههههااااااي تفقشيني نسيتي المثال الحي الذي أمامك والذي يشتعل غيضا الآن
سامر معصب: عااااااااااااجبك
روزانا بابتسامة: طبعا
سامر: في عيالك ان شالله
روزانا: خيييييييير عساك بتفقشهم؟؟؟؟؟
سامر ياخذها على قد عقلها: لا لا اتضارب مع بزران؟؟.. بس اخلي عيالي ياخذون الثأر من عيالك
روزانا: هههآآآآآي ونسيت اني انا امهم ولا فخر عندي ماجستير في الفقش فاكيد ان المورثات ستنتقل لابنائي {تلعب بحواجبها تقهره}
سامر بخوف: اعوووووذ بالله باابعد عيالي عنك
ريماا: اووووووووووووووووووووووش يالله اطلعو السيارة
روزانا: ورامي؟؟
دنا: مو رايح معانا
...,’,...
عائلة فهد الفــآيز (ابو رامي)
عائلة ساكنة في الرياض حالتها المادية كانت سيئة بس محامي ساكن في بريطانيا سآعدهم ... وصار عندهم املاك وعقارات ويسافرون دااايم لبريطانيا يزرونه
مها الجابر (ام رامي)
اصرت انها تجلس في الرياض بعد وفاة زوجها وما ترجع لاهلها في الشرقية
رامي 27 سنة
{هو المسؤول عنهم وحسبة ابوهم .. اسمر جسمه رياضي شعره اسود عيونه سودا طيوووب بس اذا عصـــــــب ينسى كل شي قدامه لدررجة ممكن يأذي اللي يحبوونه يحااول دآيم ان يتحكم باعصاابه .. يحب أمـــــــه وهي عنده كل حياته متعلق فيها من وهو صغيير خصوصيا بعد وفاة ابوه .. يعتبر سامر واخواته عيـــــــــاله }
سامر 23 سنة
{ أسمر ووجهه طويل شوي.. نحيف ويلعب حديد فيه عيونه مسحبه شوي وفيه جرح قاسم حـــــاجبه بركات اخته روزانا ومتووعد في عيالها ان شاء الله .. يدرس أخر سنه جامعة تخصص محاسبه عشان يساعد اخووه في شغله .. مملووح ودمه خفيف}
ريما 18 سنة
{ملامحها ناااااعمه وبشرتها بيضا وعيونها تشبه عيون سامر نحيفة وشوي قصيرة .. رووومنسية وشوي عصبية .. تعشق ولد خالتها لحد الجنوون }
دُنَا 17سنة
{هي وريما اخوات بمعنى الكلمة يتشاركون بكل شي وأسرارهم عند بعض ولا وحدة تخبي شي عن الثانية لدرجة ان اهلهم دخلوهم المدرسة مع بعض يعني الحين كلهم في 3 ثانوي
...احلى خواتها جسمها مثل ريما بالضبط وعيونها وساع عسلية وشعرها بني له لمعة طويل يغطي اردافها }
روزانا 16 سنة
{ آخر العنقود دلوعة رامي.. وخوية سامر في الهبال والمغامرات.. تدرس اولى ثانوي
هي ودنا وريما نفس الجسم والطول ملامحها مثل ريما بس عيونها وساع سودا وشعرها لنص الظهر اسود}
........
جــــــــــدة
قصر ابو سطام
........
قامت الاحضان والدموع
والاستقبال الحاااااار
لانهم ما يجون الا في الاجازات بس هذا الخميس سووها مفاجأة بس بيرجعوا بعد يومين{السبت} للرياض
وجن تحضن اختها بقووه
رشا تدفهآ: بعدي خلاااااص ولدي
وجن تبعد وتناظر بطن رشا وترجع تناظر رشا: احللللفي
رشا: والله
وجن:واااااااااااو آآآآآآخيييييييراااا وووولد
رشا:ههه مين قال انه ولد؟؟
وجن تدور حول نفسها: اذا ولد تسمينه وسيييم
رشا : وليش وسيم ؟؟
وجن وايدها على قلبها: احبببببببه اموووووت فيه
ام رشا عصبت: وججججججججن
وجن: هااا ماما
ام رشا : هويتي في بير من ذا؟
وجن : منوو؟
ام رشا : اللي بتموتين عشانه؟
وجن بعبااطه: لا تخافي مام انا جالسة على قلوووبكم
ام رشا تتحلطم: جابت لي الضغط والسكر
رشا : يا امي ما تسوى اذا حبت ولد اختها
ام رشا: والله ما يندرى بنات الزمن ذا
وجن تشهق: ماميييي تشكين فيني؟؟؟؟
ام رشا : اجل منوو اللي احبه ها؟؟
وجن : الاسسسسم <<اسم وسيم
فتون: هههه وسيم ها؟؟ههههه<<الله يعينها دام فتون مسكت عليها شي
........
الطيــــــــــارة
رحلة من الرياض الى لندن
........
روزانا بصريخ وتمد الكلام: امييييييييييي الحبيييييييييييييييييييبة
سامر بنفس النبرة: هذي مووووووو طياااااااارة ابووووووووك
روزانا بنفس النبرة: الله يرحموووووووووو
ريما: اووووووووش
دنا: مااحد يرتاح معكم
........
جــــــــــدة
قصر ابو سطام
........
فقدت اختها وقامت تدور عليها
وجن دخلت ممرات غرف الخدم: انتي هنا؟؟
وسن بألم: ايوا
وجن خافت: وسسسسسن فيك شي؟؟
وسن رمت نفسها في حضن اختها وبكت
وجن طآآآآآح قلبها: حبيبتي ايش فيك؟؟ لا تخوفيني كذاا؟
وسن سكتت وهي متمسكة بأختها
وجن تهزها: وسن ارفعي راسك ايش فييييك؟؟
وسن قامت ومسحت دموعها: لا لا مافيني شي
وجن: لا يا شيخة احلفي .. ما فيك شي والبكا هذا ايش؟؟
وسن بضحكة مصطنعة: ههه زعلانة عشان بللت ملآآبسك؟؟
وجن عرفت ان وسن ما بتتكلم تنهدت : يالله بعد شوي بنرجع البيت
خرجت وجن من عندها وهي تفكر
{اختي وتوأم روحي ماتبي تشكي لي؟؟ انا وهي واحد طول عمرنا ما يصير في قلبي شي ما تعرفه هو شي واحد بسس خبته عني وعشت في متآهات وهموم كيف تخبي عني الحين كمآآن؟؟}
اللي ماتعرفه وجن ان سبب بكآآ وسن هو نفس السر اللي خبته وسن عنها من سنتين
........
لنــــــــــدن
المطــــار
........
روزانا: وصلنــــــا
ام رامي: سامر احد بيستقبلنا؟؟
سامر: ايه عمي يقول ارسل السواق
ريما: بطيييير من الفرررح
دنا: وحشتني ندووو
طلعوا السيارة الفاخرة
السوق يفتح الباب وروزانا تنط جوا
روزانا: ياااااااه يا حلووو حياة الاغنياء
نتعرف على العـآئلة اللي بيسكنوا عندهم اهل رآمي
العم يحيى الناهل
{محامي مشهور ويدَرِّس المحاماة في الجامعة غير متزوج عنده بنت اخته نداء بالدنيآ مدلعها ومعيشها احسن عيشة}
نداء متعب الضاوي 18 سنة
{ بنت دلووووعه وفيهآآ طيبة الدنيآ كلهآ .. قصيرة ونحيفة بيضآآ وعيونها وسآع عسليه وشعرها بني له لمعة طويل لنص الظهر .. امها وابوها تطلقوا وعمرها سنتين واخذتها امها ومن ذاك الوقت ما شافت ابوها .. وامها توفيت بعد 7 سنوات .. واخذها خالها الكبير يحيى لبريطانيا وعاشت معه هناك
وخالها الثاني نشوف قصته بعدين}
........
جــــــــــدة
يوم السبت
قصر ابو سطـآآم
........
فتون تصآرخ: مــــآآآآآآآي مــآآآآآآآذرررررر
ابو سطام: امك طـآلعة
فتون: اوكي ماي فاذر يصلح
ابو سطام يضحك عليهآ
فتون بدلع: بــآآآبيي
ابو سطام كاتم الضحكة >اكيد تبي شي<: هلآآ
فتون: بروح لبنات عمي
ابو سطام: طيب بس لا تتأخرين ورآك دروس
فتون تتأفف: طيب
........
لنــــــــــدن
........
روزانا باستعطاف: امييييييي
امهآ بحزم: لا يعني لا
روزانا بقهر تمسك البلوزآ: والله حلوة
ريمآ: روزو غالية شوفي السعر
روزانا: اممممممم ابيها اميييي
ام رامي تتنهد: الله يعيني عليك
روزانا تتدلع: مآآآآم انا آآخر العنقود المفروض تشترين لي اكثر من ريمآآ ودنآآ
ام رامي: آآآهـ بس ليتك مثل خوآتك
روزانا مفجوعة: لاااااااا اعووووووذ بالله .. اشتغل في البيت واذا خلصت استلمت دروسي مثلهم .. لااااا .. انجنن كذاا
ريما: ههههه ليه حبيبتي..؟ شوفيني قدآمك بكآمل قوآي العقلية
روزانا: ههههههه مدري مين اليوم السرحانه اللي طآحت في المسبح..؟
ريما عصبت: وججججججججججع
روزانا: هههههههههه ودندون يوم تطيح من الدرج
ام رامي: لا اله الا الله .. الناس كلهآآ تلتفت من ضحكك
روزانا تلتفت: أي نآآآآس مااشوف الا مامي واختي
ام رامي: ريماااا امسكي اختك
روزانا: خيييييير بزر انا؟؟
ريما تجرها معها خارج المحل: لا وانتي الصادقة آخر العنقود
روزانا بنص عين: تتريقين اختي؟؟
ريما: هههه لا حآشا لله
روزانا تأشر وتصآآرخ: سمووووووووووووووور حبيب ألبييي
ريما: وجععع فضحتينآآ
روزانا: اصلا مايفهمون عربي وان فهموا ايييييزي عندهم حب وانحب
ريما تمسح وجهها من الفشيلة والرايح والجاي يطالع فيهم : ياخبلة شوفي الناس كيف تطالعنا
روزانا ببرآءة: ليش ؟؟ احنا سوينا شي؟؟
سامر جآي لهم: لا والله ماسويتي شي {يقلدهآآ} حبيب ألبيي
روزانا: هههههههه مو مصدق اني احبك؟؟
سامر بهبآآل: لا يا شيخة احلفي؟؟
روزانا بآيعتها: والله العظيم احبك واعشقك وامووووووووت فيك
ريما تتلفت وهي متفشلة
سامر: ههههههه ريمووو لا تخآآفي مايفهموا عربي
روزانا: احلى شي
سامر: بايعتهآآ
روزانا: بقوووووووة .{بصرآآآخ}. احبببببببببببك لنددددددددن
ريما: اش اشششش فضحتينآآ شوفي الناس..
روزانا تقآطعها: اووووووووف ذليتينآ ترآ .. الناس والناس .. انا مااشوف احد
سامر مطييير عيونه: بسم الله هذول كلهم ما ملوا عينك؟؟
روزانا باستحقار: هذول نآآآس؟؟ قول فيرآن اصدق ياخي ما يفهمون
سامر بضحكة: وشلون ما يفهمون؟؟
روزانا تتلفت: الحين اوريك {رآحت لوحدة جالسة على كرآسي الرصيف}
ريما: هييييييي وين رايحة
روزانا وقفت: اوريكم كيف ما يفهمون
سامر وراها: انا رايح معك
ريما تشوف امها خارجة: الحمدلله الحمدلله جات امي
روزانا وسامر رجعوا: خسـآآآآره
ريما وكانها كانت في مصيبة: احسن الحمدلله جا الفرج
سامر: ههههههه روزانا لو هبلنا بدانووووه احلى
روزانا: بجددد هذيك ينلعب عليها على طوووول تذكر مقلب الآيسكريم؟؟
سامر: هههههههههههه اذكر هههههه
ريما بغيض: لو اني جآلسة معها في البيت ارررررحم
........
لنــــــــــدن
قصر المحامي يحيى
........
دنا: نداء مين جاي؟؟
نداء ترتب صحون الحلى مع الخدامه: جارتي
دنا: عربية؟؟
نداء: سعودية ... والله عسسسسسل بتحبيها
دنا تقوم:اممم بروح البس
نداء: اوكي
دق الجــرس
نداء دخلت المجلس بعد ما فتحت الخدامة الباب
نداء: هلا وغلا
ابتسام: هلا فيك
نداء: كيفك وكيف الحلوة؟؟
ابتسام: تمام .. ههه تراها سييييدآ داخل
نداء تقوم: ههه عادي البيت بيتكم
نداء تدخل الصالة: رغوووووده رغوووده
رغد: نعم
نداء: ايش تسوين؟؟
رغد ببراءة: اممم وين الصورة اللي كانت هنا {كانت تأشر على آخر الممر}
ابتسمت نداء بحزن: شلتها خلااص
رغد بتشفي: احسن
نداء كاتمة الضحكة: ليش؟؟
رغد: بس كذا .. صورتها مررره كبيرة
ضحكت نداء وراحت مع رغد ودنا للمجلس
نداء: اعرفك ابتسام على دنا صديقتي
ابتسام: تشرفنا كلمتني نداء كثير عنكم
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
وجن: هيااااااام يالدبااا
هيام بدلع: لو سمحتي ماني دباا
وجن مطيرة عيونها: من ضحك عليك وقال ماانتي دبا
هيام بدلع اكثر:بيسوووو
وجن: وععععع وش ذا الدلع بسة احسن
هيام بسرعة: بسم الله عليه وش بسة انتي الثانية؟؟
وجن: المهم المهم نسيتيني ايش بقول .. اممم .. ايوا ليش ماتروحين جناحكم وتفكينا من شرك
هيام: الجناح ما جهز
وجن: مو جناحكم في بيت عموو لا جناحكم اللي هنآآ
هيام: اولا هذي غرفة وليست جناح ثانيا مااقدر ادخلها ونور عيني مو فيه
وجن: يوووووه منك ومنه .. عاد انتي كيف رضيتي بباسل ماادري
هيام: احببببببببببه واعشقه وامووووووووت فيه
وجن: حبك قرد احووول
هيام مطيرة عيونها: يا دجاااااااااااااجة وش قرد اعوذ بالله
وجن: شسوي فيك تحبين واحد يررررررررفع الضغط ياليته مو اخوي
هيام: لووو سمحتي لا تغلطين
وجن تقوم: اوووووووف اقوم احسن والا اذا السالفة باسل ما بتسكتين
باسل يدخل: وش فيه باسل؟؟
وجن: كمممممممملت خل ارووووووح احسن
........
لنــــــــــدن
قصر المحامي يحيى
........
روزانا دخلت وهي تجري ومتحمسة
ريما وراها شايلة الاكياس وامهم راحت مع سامر
ريما: روزانا كلمي وحدة من الخدامات تطلع الاكياس بروح لغرفتي
روزانا تلف الاسياب تتذكر اسامي الخدامات: هييييي يا يا يا
جات من وراها: رغودة
روزانا نقزت: بسم الله .. بسم الله الرحمن الرحيم من انتي؟؟ من فين طلعتي؟؟
رغد بغرور: اولا انا مو جني تقولين بسم الله ثانيا انا رغودة ثالثا طلعت من بطن امي
روزانا تقلدها: اولا مو بس الجن اللي نقول لهم بسم الله ثانيا انا سألت عن اسمك مو دلعك ثالثا احلفي يا شيخة بطن امك ؟؟ انا قصدي ايش جابك هناا
رغد بنفس الطريقة: ثانيا اسمي رغد جاسم الراقي ثالثا طلعت من الغرفة
روزانا: ووين اولا؟؟
رغد: خلاص جاوبت اولا
روزانا: امم طيب يا رغد تتكلمين عربي؟؟
رغد طيرت عيونها: انتي مجنوووووووووونة انا ايش اتكلم دحين؟؟
روزانا ضربت راسها: ايوا صح لا تدققين من جيت وانا مااسمع غير امي وسامروه وريما ودنا ونداء يتكلمو عربي
رغد طفشت منها: ترى نداء في المجلس الكبير
روزانا ناظرتها بنص عين: وانتي شتسوين هنا؟
رغد بطفش: طفشاااااااااانة
روزانا: الحال من بعضه
رغد: انتي كمان طفشانه؟؟
روزانا: لا
رغد: طيب ليش تقولين انك زيي؟؟
روزانا في نفسها "بسم الله صغيرة وعقلها كبيير": لا مو بس طفشانه زهقااااانة وملااااااااااانه
رغد نقزت: تعالي نروح للغرفة القديمة
روزانا:أي غرفة؟؟
رغد تجرها: تعااااالي
مشوو كثييير
روزانا ماتوقعت ان القصر بهالكبر وان في اماكن ماشآفتها في هالقصر
روزانا: تعبت متى نوصل؟؟
رغد: قرررربنا
رغد: هناااااااا ... انا من اول ابي اجي بس خايفة لوحدي
روزانا مشت شوي قدآم
كانت غرفة مهجورة وبآين هذا من الباب الخشبي المتهالك والاتربة المفترشة ارضية الغرفة بس في شي كان جنب الباب
كاااااانت لووحة كبيييييييرة باين عليها نظيفة مع انها مقلوبه على وجهها
روزانا قلبتها: رغوووودة تعالي شوفي الصورة مرررره كبيرة
رغد تقرب: اييييييييوا هذي اللي...
روزانا: اهاا هذي اللي كانت في الممر حق غرفة نداء
رغد بحماس: ايوا ايوا
روزانا تأملت الصورة سبحان الله فيها شبه من نداء وعيونها عيوووون دنا بالفعل عيون دنا لونها ورسمتها حتى هذي النظرة نظرة دنااا هه بس ايش دخل دنا بعيون هذي ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور وربي أحبني  
قديم 26-05-11, 02:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224870
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: وربي أحبني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وربي أحبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ولا رد

 
 

 

عرض البوم صور وربي أحبني  
قديم 26-05-11, 02:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224870
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: وربي أحبني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وربي أحبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــآرت الرآآآآآآبــــــع


........
جــــــــــدة
يوم الأحـد
مدرسة (...) الاهلية للبنات

........
فتون: وجن وسن تعالوا عندي اليوم
وجن : احنا 2 وانتي 1 المفروض انتي تجينا
فتون: لا حبيبتي انتوا امكم حبيبة على طول توافق
رهف : انتوا ساكنين جنب بعض يعني احمدوا ربكم
لين صحبتهم : آآآآه مو انا خوالي في ديرة وعماني في ديرة واحنا في ديرة
وسن: انتي حالة ثااانية تشوفي اهلك في السنة حسنة لو انا اموووت
وجن تنتقد اختها: من كثرهم ؟ كللهم عموو فيصل
رهف تشوف بنات من بعيد : اوووه بنات خالاتي .. عن اذنكم رايحه لهم
وجن: ما شالله رهوف نص المدرسة قريباتها
لين : عائلتهم كبيرة
فتون تتكتف بزعل: انا قههههررر ما عندي بنات خالات
وجن بنص عين: نعععم؟؟ ما ملينا عينك؟؟
فتون : والله انتوا الخير والبركة بنات عمي بس حلوو نكون بنات كثار
وسن : عالاقل انتي فيه امل عندك خوال بس احنا ماما وحيدة اهلها
فتون : العبي غيرها لو اتكلم عن خوالي قدام ماما تذبحني تقول انتي ما عندك خوال
لين باستغراب: لييييش؟!!!
فتون : ماادري يمكن عشانهم اخوانها من الاب؟!
لين : بس غريب ماتعرفي عددهم؟ اساميهم؟ بناتهم؟؟ عيالهم؟؟؟؟؟
فتون: ابددد ما اعرف عنهم شي
وسن تعلي صوتها: بنااااااااات هيام تقول زمان كان عمي فهد ساكن معانا ؟!
فتون : ايه ماما تقول بس خررج وترك بابا وعمو
لين: تبرى منهم يعني؟؟
وجن : لا بس اكييد مشاكل
فتون : طيب كان عنده عيال؟
وسن : اصلا هيووم ما تذكر زيين منها ذكرت اسمه
لين: طيب انتوا ما تذكروه؟؟
وجن: لا كنا صغار
وسن : اعمارنا تقريبا 6 سنين
لين : يمكن عنده اولاد اكبر منكم مثلا؟؟
فتون : ايوا فارس يقول كان ولد في عمره والثاني اكبر منه ويقول في بنات بس ما يذكرهم
وجن: طيب يذكر اسمائهم ؟؟؟
فتون: لا كان صغيير بس باسل يذكرهم
وسن بفرح: والله؟؟
فتون بياس: ايه بس هو في صف ابوي وعمي وسطام يعني مراااح يفتح سيرة عمي فهيييد ذا
وجن بخيبة امل: يوووه وذا العم مالقي يروح الا واحنا صغار
وسن: الله يرجعه سالم غانم
فتون : لا الله يرجعه فهد احمد
وسن : ههههه ولا تزعلي الله يرجعه فهد احمد الفآيز
وجن: ما تلاحظوا ان لين تركتنا من ساعة وراحت
وسن : يحق لها واحنا مسويين لعمنا قضية الشرق الاوسط
........
لنــــــــــدن
قصر المحآمي يحــيى
........
روزانا تصارخ: برووووووووح السوووووووق
سامر: ياربييييييه كل يوم؟؟ حلا هو؟؟
روزانا: وليش ريما ودنا يروحوا؟؟ .. بروح
سامر:ونداء من يجلس معها؟؟
روزانا: نداء تذاكر .. وجعع مناهجهم صعببببببببة
ام رامي: يالله جاهزين
سامر يقوم: روزانا تروح؟؟
ام رامي: طيب بس ياويلك لو تسوين لنا فشايل والا هبايل
........
لنــــــــــدن
شقة الشباب
........
فارس نايم والجوال ما سكت
فارس كله نووم: الوو
وليد : اعوذ بالله هذا كله نوم
فارس: وانت شعليك يالله اذلف بنااام
وليد: فروووووس تعال الكافي اللي جنب العمارة بسرررعة بعرفك على واحد مههههم...سكر الخط
فارس يقوم ويجر نفسه جر ويقول في نفسه
(ذا الوليد الله اعلم من جينا كم بريطاني تعرف عليه وكم امريكي وكم عربي .. وذاك الخالد نص الجامعة حفظهم بنات شباب دكاترة دكتورات ماعنده مشكلة!!.. وانا رامي نفسي بين هالكتب )
اخيرا خلص كشخته وخرج
........
لنــــــــــدن........
فارس دخل الكافي وشاف وليد وخالد ما معهم احد؟!! جلس جنب وليد واعطى ظهره لخالد
وهو يكلم وليد : الحين مصحيين من النوم عشان شخص مهم ومدري وشو من البداية كنت ماني جاي بس قلت حرام اكيد الجلسة مي حلوة بدوني اروح اونسهم واخر شي لا مهم ولا هام وبعديين سالفة تقفل الخط بوجهـ...
وليد يقاطعه: خل محاضراتك بعدين وقم سلم على خويي
فارس يطالع في الشاب اللي جالس معهم
(يوووه كنت احسبه خالد سبحان الله شبه فضيييع العيون الخشم كللللللل شييييييي بس هو انحف من خالد شوي وفيه جرح في حـآجبه والباقي نسخخخخة)
قام فارس سلم عليه وهو يذكر الله الشبه ولا يصير بين اخوان :هلا فيك اخوي انا فارس
سامر: وانا سامر
فارس: جاي دراسة؟؟
سامر : لا انا ادرس في الرياض بس جاي لندن مع الاهل
فارس : اها
سامر: آسف اهلي في المركز القريب من هنا تأخرت عليهم فرصة ثانية شباب
خرج سامر
فارس : يييي والله على بالي خلّووود
وليد : وانا بعد في البداية جلست هنا ولا احم ولا دستور بعدين هو نبهني وتعرفنا
فارس:هههه مطفووق
........
لنــــــــــدن........
سامر : هلا امي .. اخذتوا اللي تبون؟؟
ام سامر: ايه شوف خواتك كل وحدة ماخذة ثلث المركز
سامر: لا حوول .. الحين الناس يحسبونكم ما شفتوا خير
روزانا بعصبية: يقولون اللي يقولونه انا كيفي واسوي اللي يريحني!
سامر : افا رزووون معصبة
ريما: تبي آسكريم وامي رافضة
سامر : بعد اذنك امي باشتري لها
روزانا فرحانه: سموووووور احححححببببكككك
سامر: ودندون وينها
روزانا: ماعليك منها زعلااانه عشان غايبة يومين عن المدرسة .. انا ما صدقت انفك منها وهي تبيها
ام رامي تنتقد: ياليتك مثلها ,العلم مافي زيه
روزانا: يوو امي لا تذكريني بعد بكرة بارجع لها
........
جــــــــــدة
حديقة الفــآيز
........
وجن: صراحة اليوووم احس ان اللقافة تآآكلني ابي اعرف سالفة عماني
فتون: حتى اناا
وسن: وايش لكم في المشاكل؟؟
وجن: خلاااااااص الحماس وصل حدددده
فتون: امممم طيب نسأل ميييين؟؟
وجن: اممممممم {نقزت} رشااااااااااا
فتون: صحححح اكيد رشا تعرف
وسن: طيب رشا امس رآحت الرياض
وجن تجري لداخل البيت: في اختراع اسمه تليفون
........
لنــــــــــدن
قصر المحــآمي يحيى
........
ريمـآ: دنـآ رتبتي اغراضك اليوم الطيارة؟؟
دنا: امم رتبتها
ريمـآ: اوكي بروح ارتب اغراضي شوفي روزانا مختفية من ربع ساعة
دنا: الله يستر ليكون مصيبة جديدة
نداء تدخل: ههههههههه تعالوا شوفوا اختكم
دنا تقوم معها: الله يستر
ريما تروح الغرفة: انا مااااالي شغل
دنا مفجوعة: روووووووزاااااااااااانا...!!!!!!!!!!
روزانا ببراءة: نعم
دنا: ايش هالمصيبة؟؟
نداء ميتة ضحك
روزانا: عادي اغسل ملآآبسي
دنا تتحلطم: اختي خبلة اللهم اني راضية بالقضاء والقدر
ام رامي تجي على صرآخهم: خير ؟؟
روزانا مبتسمة: ولاشي اغسل ملابسي
ام رامي مفجوعة: هنـــآآآ!!!!!!!!!!!!
روزانا بثقة: ايوا
ام رامي تتأكد: هنا في المسبح..؟
روزانا: ليش فيها شي.؟
ام رامي لنداء ودنا: قوموا بنتي استخفت
........
لنــــــــــدن
شقة الشباب
........
وليد: خاااااااااااالد
خالد: هاااا
فارس: لا تقول هاا تنرفزنييي
خالد: الحين انا ارد عليك والا على وليد؟؟
فارس: مو مهم انا جالس معاكم واسمع الكلمة
خالد: لا يا شيييييييييييخ؟؟ واذا ما قلتها لك ولا لوليد اقولها لمين؟؟؟
فارس: لا تقولها مو لازم
خالد: عاجبتني مااستغني عنها
وليد طيييير عيونه: عسااك تقولها لابوك؟؟؟
خالد: لا لا طبعا مجنون انا؟ ,, يذبحني
فارس: ههههههههههه انا ماادري ليه بآني فجوة بينك وبين ابوك
خالد: ماادري احس اني ماارتاح معاه دايم
فارس: هذاااااااا ابووووووووووووووووك
خالد: شسوي ماارتاح مو بيدي؟؟
فارس: برضوو لا تتكلم عنه كذا
وليد: خلصتووا؟؟
خالد وفارس: ههههههههههه قول اللي عندك
وليد: اخيرا عبرتوني .. اأأ .. ايش كنت بقول؟؟.. ايه .. امم ..أأ وججججععععع نسيتوني
........
لنــــــــــدن
قصر المحــآمي يحيى
........
نداء: ما طولتوا يا خالة
ام رامي: والله دراسة ومشاغل ورامي هناك ما نقدر نطول عليه
نداء: ما شبعت من دنا وريمااا
ام رامي: وعد ان شالله ارسلهم لك في الاجازة
ريما ودنا بفرحة: والله؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي: ان شالله
نداء ودنا وريما حضنوا بعض
وام رامي تتلفت: الحمدلله ان روزانا مو هنا والا كان سوت لي سآآآآلفة
.....عند روزانا......
كانت واقفة في نفس الغرفة اللي جو عندها امس
ما جاتها فرصة تفتح هالباب واللقافة بتذبحها بس شتسوي ؟؟ خلاص بعد شوي ماشين
تأملت الصورة
احساسها يقول انها ام نداء المتوفيه من 9 سنوآت تقريبا
روزانا: اوووووووووف ابي اشوف ايش في الغرفة وهالصورة ليه عند الباب ليش مو جوآآ؟؟
........
جــــــــــدة
قصر ابو رشا
........
رشا بعد ما سمعت منهم السالفة: الحين متصلين علي عشان هالمواضيع؟؟
>حاطين سبيكر<
وجن: تكفيييييييين رشاوي بنمووت من الفضوول
رشا تنهدت وقالت بألم: الافضل لكم ماتعرفون .. هذي المآآسي كانت قبل 12 سنة كنت في المتوسط عمري 13 بس اذكرها كانها امس .. ما انسى لما شفت عمي فهد وعمي فيصل وابوي والنقاش الحاد بينهم .. كنت قبل اشوفهم رمز للاخوة والتكاتف والمحبة .. مو بس انا كل الناس يقولوا عيال الفآيز ما يفرقهم شي {بكت}
البنات تأثرووا وسمعوا بكآها فما تكلموا
رشا هدت: اوعدوني وعد
البنات: ايِش؟؟
رشا: ما تفتحون هالسيرة مرة ثانية؟؟
البنات سكتوا
رشا بحزن: انتوا ما تعرفون شي اذا تكلمتوا بتفتحون جروح ما برت .{تنهدت}. بتقلبون الموآجع
وسن بثقة: نوعدك يا رشا ومالنا ومال المشآكل

 
 

 

عرض البوم صور وربي أحبني  
قديم 01-06-11, 11:38 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224870
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: وربي أحبني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وربي أحبني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وربي أحبني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[SIZE="7"]البـــــآرت الخــــآإمس

........
جــــــــــدة
بعد اختبآرات الفصل الدراسي الاول
قصر ابو سطام
........
:[COLOR="Black"]ماماااااااااااااااا
ام سطام تتحلطم : لا اله الا الله
فتون تصارخ: مااامااااااا
ام سطام : حتى الجيران سمعوا وشبعوا.. خلاص لا تصارخي
فتون: أي جيران تراه عمي وعياله وبعدين هو اكل يشبعوا؟؟
ام سطام عصبت: فتووووون يالله غرفتك
فتون تركض: ماما تقوووول عمتوو ساارة اتصلي عليها
ام سطام تروح للتلفون : الوو
ام رشا: حياك سمر
ام سطام: هلا بك ساره
ام رشا: اتصلت اخبرك ان سطام ورشا جايين بعد يومين
ام سطام: غريبه؟؟
ام رشا : ما الغريب الا الشيطان بس رشا تعبانة تعرفين حامل بالخامس ويمكن توأم
,’,’,’,’,’,’,’,
فتون تكلم بالجوال: الوووووووووووووووو
وجن: اعوذ بالله هذي كلها الو ؟؟ شالت اذني ورجعتها
فتون : قولي ما شالله
وجن بعناد: ماني قايلة
فتون تمسك رقبتها: قولي لا يروح صووتي
وجن ببرود: وش المشكلة لو راح؟؟
فتون عصبت: قوووووووولي
وجن: وجع هذا كله عشان ماشالله..؟ خلاص ماشالله ماشالله ماشالله 3مرات
فتون: نسيتيني ليش متصلة؟ امممم... ايوااا.. طلعت النتايج
وجن : والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتون: توها رهف اتصلت علي تخبرني
وجن تصارخ: وسااااااااان افتحي النت النتايج طلللعت
وجن: يالله اذلفي بشوف نتيجتي
فتون تترجاها:الله يخليك طلعي نتيجتي
وجن: لييش حبيبتي خدامة ابوك؟
فتون: انا مُعاقَبة ماما حارمتني من النت
وجن: هههههه تستاهليييين
فتون تتمسكن: يالله تكفين ما اهون عليك بنت عممممميييي
وجن تمنن: بما اني طيبة ومساعدة الآخرين شعاري وحاتم الطائي خال عمة جدي و....
فتون تقاطعها: بسسسس لا تمني علي
وجن بتسلط: اقوووول ترى عندك مصلحة لا تمدي لسانك
فتون :امري لله ,, حبيبتي ويجو عمري حياتي عيووني
وجن تقاطعها: بس خلاص رضيت{بغرور} شفتي كيف انا قنوعة ارضى بأي شي؟ ماقلت لك روحي إفرست واصرخي باعلا صوت وقولي انا احب جوجوووو .. على طول رضيت و..
فتون تصرفها: ايوا صح مررره قنوعة روحي لوسن شوفي النتايج واتصلي علي ... قفلت ف وجهها
وجن: وجعووووه انا وجن بنت فواز تقفل الخط في وجهي
وسن: وجاااااااااان
وجن تجري لها: هلا
وسن : طلعت نتيجتي
وجن : وااااااااو يالدافورة مبروووووووووك
وسن : الله يبارك فيك
وجن: شوفي نتيجتي
وسن: هذي نتيجة فتون
وجن: زيييين طلعت منها
وسن : يالله خبريها
وجن تطقطق بالجوال: لا طلعي نتيجتي اول
وسن : وجججججن نتيجتك
وجن:وااااااااااهـ فدييييييييتني
وسن : يالله بروح ابشر ماما وبابا وانتي خبري فتون
وجن: اوكي[/COLOR]{وسن 97 , وجن 94 , فتون 93}........
الــــــــــرياض
بيت رامي
........
سامر : ياهووووووووو يا دنا
ريما : قول ماشالله لا تنظلها
سامر : ماشالله 99,5
دنا: وريمااااا؟؟
سامر: 98,66
روزانا: مبرووووك خواتي دافورااات
ام رامي: ليتك مثلهم
رامي: والله زي رزوونتي ما في
روزانا تحضن رامي: فديته اخوي
سامر: احم احم انا اخوك بعد
ريما ودنا: و إحنا اخواتك لا تنسى
ام رامي: الله يخليكم لبعض
:آآآآآمييييين
........
جـــــــــــدة
........
تمشي في اكبر مستشفيات مدينة جدة وهي تدعي لاختها بالشفاء العاجل
دخلت غرفة اختها الصغيرة
شافتها ممدة على السرير الابيض باستسلام والمغذيات في يدها
اللي يشوفها ما يصدق ان عمرها 16 سنة ومريضة بالفشل الكلوي
تاله: لانا حبيبتي كيفك الحين؟
لانا بتعب : الحمد لله احسن بس الغسيل اليوم كان مُتعب
تاله تمسح على شعر لانا: ما عليه حبيبتي بكرة بتخرجي
لانا : ايييه اشتقت للشرقية وللدمام ولخالاتي
تاله: يالله الحين بجهز اغراضك عشان نخرج بكرة الفجر
........
[SIZE="7"]الــــــــــرياض
بيت رامي
[/SIZE]........
روزانا:ماااااااااااالي شغل برووووح لننننننننندن
ريما تحط يدها على راسها من ازعاج اختها: روزاناااااا خلااااص امي قالت لا
روزانا: اجل بروح الشرقية ..{تصارخ} امييييييييييي بررررروووووح الدمااااااااااااااااااااام
ام رامي: ان شالله بس انتي هدي الحين وبعد بكرة نمشي عالدمام
روزانا: يااااااااااااهوووووو
ريما: امي مايا وجواد رجعوا من شهر العسل؟؟
ام رامي : ايوا رجعوا وبكرة لانا راجعه من جدة على الدمام
روزانا: يا عمرررري يا لانا كلمتها امس تعبااانه مررره
ام رامي تتنهد: ريما يا بنتي خالتك تقدم لها واحد و..
روزانا تقاطع : وراااااااااافضة كالعااااادة هالخالة عجيبة صكت الـ26 وناوية تكمل الـ100 عند جدتي
ام رامي بتأديب: روزانا عيب عليك هذي خالتك
ريما: خلاص امي بكلمها
روزانا : وانا بعد بكلمها في ناس يتمنون النعمة اللي هي فيها كل يوم ناط واحد في مجلسهم وهي بكل بساطة ترررفض
ام رامي تتحلطم: متى بتعقل هالبنت جننتنييي
........
جــــــــــدة
اليوم الثاني
قصر ابو رشا
........
فتون داخله بيت عمهآ: انا جييييييت
وجن: لا يا شيخة احسبك رحتي
فتون: وجوج بلا عبط
وسن: انتي وياها عليكم دلع .. ما ادري وش تحسون فيه؟!
وجن: احس اني وجن بنت فواز بن احمد الفــآيز
فتون بهبال: لا بالله؟؟؟ اححححلفي
وجن بغرور: لا ما يحتاج انا واثقة من نفسي
وسن: اووووف لـ بديتوا مااحد يسكتكم
........
الــــــــــرياض
بيت رامي
........
سامر: اممم طيب احسه شوي خطر
رامي: لازم اغامر
سامر: بس انا خايف يا رامي
رامي: هذي التجارة
سامر: طيب فهمني كيف بتنفصل؟؟
رامي: انا ما بنفصل انا بافتح شركة جديدة باسمي
سامر: وانا اشتغل معاك؟؟
رامي بنص عين: بكيفك
سامر بغرور: يحصلك اصلا سامر بن فهد يشتغل معك .. المفروض تفرح وترقص
روزانا داخلة الصالة بدفاشة : مين بيعرس؟؟ بصفق له مييييييين؟
سامر مااااات من الضحك
رامي: احد طرى العرس؟؟
روزانا: لا .. سمعت الرقص بس
ريما تدخل بالعصير لاخوانها: مين يرقص
هنا كلهم ضحكوا
ريما: خييييييييييييير!!
رامي :هههه ولا شي
روزانا: موووتي بحسرتك {وتمد لسانها}
سامر يهز راسه بالايجاب: مثل ما قالت اختك
ريما تطلع ومعاها العصير: اوكي خلّوا روزانا تنفعكم وتسوي لكم عصير {تقلده} مثل ما قالت اختك
رامي: ههههههه {ينظر فـ سآعته} يالله نص ساعة ونمشي الدمام
روزانا بقهر: لااااا يعني ما نوصل الا آخر الليل
رامي: لااا يا روح اخوك رايحين بالطيارة
روزانا تنقز: هييييييييي هيييييي
سامر باستنكار: هي كلها 4 ساعات؟!!
........
لنــــــــــدن
بيت ابتسـآم
........
دق الجرس وركضت رغد للباب
ابتسام: رررغد لاتفتحي قبل ماتعرفي مين
سمعت صرآآخ رغد: مااااااماااااا برووووووو جااااااا
ركضت ابتسام تشوف نور عينها يبتسم لها
: امي رجعت
ابتسام فتحت حضنها له: تعال يآ رووح امك
ركض لها ورمى نفسه بين احضآنهآآ بعيدا عن الألم والذل
,’,’,’,’,’,’,’,’,
رغودة: ماما
ابتسام وولدها نايم جنبها: نعم
رغد بتردد: وين كآن البراء؟؟
ابتسام اختفت ابتساامتهآآ: عند بابا حبيبتي
رغد احمر وجهها وبعصبية طفولية: مررررره ثآآآآآآآنية؟؟ .. انتي قلتي بتخليني اروح معاه {برجآآ} ماما الله يخليك ابى اشوف بابآآ
ابتسام "يا عمري يا رغد خليك على عمآآك لا تشوفينه وتصدمين بابوك الفارس البطل في خيالك": عيوووني رغودة بابا مرررره مشغول
رغد خرجت من الغرفة بزعل
وابتسام حطت يدها بحنان على ظهر ولدها
البراء بانين: آآ .. آهـ
ابتسام خافت ورفعت التيشرت
غمضت عينها بألم من المنظر
كالعادة يرجع ولدها وذآآق أنواع العذاب من ابوه وزوجته
{نبذة عن ابتسام وحيآآتها
ابتسام كانت الابنة الوحيدة لابوها وامها
تزوج ابوها امها وكان له زوجة قبلها له منها 5 ابناء وطقها بعد 3 سنين وكمل حياته مع امها
كان عمرها 16 لما اصرت على الزواج من جاسم ولان جاسم سآكن في لندن وهي بتروح معه
ما رضيوا اهلها عن زواجها منه وحاربت اهلها كلهم وفي الاخير هربت معه ..
عاشت معه حياه حلوة بس ما استمر هالحال الا 7 سنوات وبعدهآ اكتشفت انه متزوج من قبل ما يتزوجها وعنده اولاد غير اولادها ..
تركته وما رضي يطلقها ..
سكنت في بيت لوحدها وكانت حامل برغد وبراء عمره 7 سنوات وكانت في ذاك الوقت ما كملت 23 سنة حاولت ترجع السعودية بس وصلتها اخبار ان ابوها توفي وهي تعرف اعمامها ان شافوها ما رحموها
فجلست في لندن وحصلت على وظيفة تصرف فيها على نفسها وعيالها.. وجارها {يحيى} ما قصر ما خلاها تحتاج شي
وجاسم ما سأل عن رغد ابدا وكأنها ما همته لانها بنت
أما براء فهو يزور ابوه بالايام ويرجع معذذب من ابوه وزوجته ابوه
البرآء عمره 12 سنة رغم صغر سنه الا انه ذكي امنيته يزور حضن ابوه
ابيض البشرة وشعره مآيل للاشقر عيونه عسلية وآسعة
رغد عمرها 5 سنوات عقلها اكبببر من سنها بكثييير
قصيرة ودبووبة بيضـآ وعيونهآ مثل البرآء وشعرهآ بني فآآآتح طويل لتحت اكتافها
دايم تتكلم عن بطولات ابوها اللي ما شافته بحياتها تسأل براء عنه بس براء مستحيل يهز صورة ابوه في عيون اخته
ابتسام معلقة وعمرهآ 28}
........
الدمـــــــام
المــــطار
........
داليا: هيثم متأكد ان الطيارة بتوصل الحين؟؟ لنا ساعه هنا
هيثم : اتصل عليّ عمي حسان وقال بيوصلون الساعة 2 الظهر
داليا تشوفهم من بعيد: هيثم شووفهم وصلوو
هيثم يسلم على خالته : نوورتوا الدمام
خالته: منورة باهلها
داليا تحضن لانا: كيفك حبيبتي؟؟ خوفتينا عليك ليش رحتي جدة؟؟؟
لانا: نفسيتي تعبت من مستشفيات الدمام والخُبر من صغري وانا فيها قلت تغيير
تاله تاشر: شوفووا راااااااامي معقوول جو من الرياض الحيين!!
رامي : السلام عليكم
هيثم يسلم عليه: وعليكم السلام نورتوا الدمام
تاله: شوفوا النصااب توها نورت فينا
روزانا تدف تاله وتطيحها على داليا: يا عمري هو يراعي مشاعركم والا الاعمى يشوف نورنا
هيثم يعلق على دفاشة روزانا: ههههه رامي اختك ما عقلت؟؟
رامي يهز رآسه: ما في أمل
في السيـــارة
هيثم يسوق وجنبه رامي وورى الحريم ورجتهم والسيارة الثانية كانت في المطار سآقها سامر ومعه دنا وعفشهم
هيثم: رامي اسمع
رامي: هلاا
هيثم : هذي ابيات ابي رايك فيها

وصيت قلبي عليك وفكـري وظنـــي ..
أن غبت عنهم عليك عتابهم هــادي ..
ما ودي تجرح شعــــورك كلمةٍ مني..
وأنتي حياتي وعمـري ومهجة فؤادي..
ودي تعيش العمـــر راضي ومتهني ..
مرفوع راسك عليك العـــــز متفاني ..
يا تاج رأســـي وأنت منـــي وعني ..
تأمري وتنهي وأمـــرك أول البــادي ..
يا شوق روحي وقلبي وقطعةٍ منـي ..
عتابك ألطف من النسمه على فؤادي..
ما يجرح القلـب إلا غيبتـك عنـــي..
وإلا عتـــــابك يشابه طبعك الهـادي ..
أنا احتري يوم اشوفــك انت متهني ..
وأشوف نور الهــــنا في طلتك فادي..
ما يختلف فيك ظني يا حسن ظني ..
دايم وفــيه معي يا وردة بـــــلادي ..
اللي ورى سسسسكتوا يسمعون
وريما دمعت عيونها
رامي باستعباط: وش دخل ورده بلادي في النص؟؟
هيثم: وش اقول ورده الرياض؟؟
رامي : تبي تكحلها عميتها خليها على بلادي احسن
هيثم: كلها بلاد ابو متعب
داليا تنط قدام: الله الله يا بختها
هيثم: ميين؟؟
داليا بخبث: اللي لها الابيات
هيثم يلبس نظارته الشمسية: يا بختي انا فيها بس ليتها تحس فيني
ام رامي تنهي كلامهم: تحس فيك ولا يهمك بس سوق وانت ساكت
روزانا ولانا يتهامسون ويضحكون <<عن ريما لان الابيات لها

اهل مها (ام رامي)
{الجدة صالحة عندها اربع بنات}
الاولى نهى الجابر (ام غيث):
زوجها متوفي {حُسني اليامن} وساكنة عند امها في الدمام
اولادها
غيث 27 سنة
{ خلص دراسته الجامعية في كندا مع بنت خالته(تاله) وخطبها مراااات ورفضته وما يأس تخصصه هندسة وموفق في عمله.. اسمر طووويل وشعره كثييف لاهو ناعم ولاهو خشن وجهه دائري مميز عيوونه سودا وشنبه خطين خطييييييييره ومرتبه معطيته شكل جذاااب }
مايا 25 سنة
{ متزوجة ولد خالتها وتوهم راجعين من شهر العسل .. قريبة مررره من اخوانها تعرف ايش فيهم من دون ما يتكلموا .. قصيرة والكل يعلق على قصرها بيضا وعيونها بنّية وشعرها اسود يغطي كتفها}
هيثم 24 سنة
{خلص الجامعة من سنة ويدور وظيفة يمووت على ريما بنت خالته والكل يعرف هالشي وينتظر يتوظّف ويخطبها .. اسمر طويل شعره بني فآآتح عليه عيون تذذذذذبح >احلى عيون في الرواية< وله غميزات على خده اليسار}
صُهيب22سنة
{ ثالث سنه جامعه تخصص ادارة اعمـــــال ينجح بالدف لانه من جنــــــــــــب الدراسه وهي اخر اهتماماته .. واهم لا عنده الوناسه وساعة الصدررر
اسمر ووسيييييييييييييم بشكل غير طبيعي هو احلى اخووانه عيوونه عسلييه وشعره مايل ع البني دائما سبايكي طالع حلوو علييه وانفه سنة سيف مربوع لاهو طويل ولا قصير .. ما يحب يطلع الا وهو مكشخ نفسه ع الاخر .. مغازلجي بس ما يتعدى المكآلمات
طوول الوقت برا البيت ونادرا ما يكون موجود بالذات اذا تجمعوا خالاته مايحب يجلس ابد ويقابل عيال خالاته عند النوم او برا البيت}
الثانية مها الجابر (ام رامي)
الثالثة سهى الجابر (ام جواد):
متزوجة حسان اليامن{سهى ونهى متزوجين اخوان} وساكنة في الخبر
اولادها
جواد 26 سنة
{ متزوج بنت خالته (مايا) .. متخررج من الجامعه قسم محــآسبه ويشتغل في آرامكو.. اسمر قصييير شوي عيوونه سودا ودائرريه فيها سحبه بسيييييييطه شعررره بني غــــــــــآآآمق}
تاله 24 سنة
{ درست الجامعة في كندا بشرتها تميل للسمره وعيونها عسلية وآآسعه جسمها يجننننن وشعرها بني غامق له لمعه مدرج لنص الظهر}
لانا 16 سنة
{مريضة بالفشل الكلوي .. صديقة روزانا الروح بالروح .. ملامحها قريبة من روزانا واللي يشوفهم يحسبهم خوات بس لانا شعرها طويييييل قريب الركبة وجسمها مررره نحيف بسبب المرض}
الرابعة داليا الجابر:
عمرها 26 سنة
(اصغر من غيث ورامي وفـ عمر جواد)
{ رااااافضة الزواج رفض نهااااائي وكل ما خطبها واحد تقفل على نفسها الغرفة وتبكي بصوت عااالي الين تنام واذا قامت من النوم ما احد يذكرها باللي صار امس(يخافون عليها) ويرفضوا الخاطب على طوول وعلى هالحال من اول خاطب كان عمرها 19 سنة
مع انها حلووة وشكلها وخفة دمها تعطيها اصغر من سنها .. قصيرة شوي ونحيفة بيضا وعيونها سودا وااسعة شعرها لاخر الظهر اسود حريييير}
........
لنــــــــــدن
قصر المحـآمي يحيى
........
يحيى يكلم بالجوال ووجهه احمر من العصبية: انت ما تفهم؟؟
...: انت اللي مو راضي تفهم .. زوجها ولدي ونطالبهم بحقها اللي بيكون لولدي .. وفي النهاية انا وانت الرابحين
يحيى: واذا قلت لك مستحيييييل اروح لهم عشان هالمواضيع التافهه؟؟
...: تسمي موضوع ورث بنت اختك تافه؟
يحيى:أي ورث؟؟ مااعتقد ان ابوها مات
...بسخرية: وانت تسأل عنه ما شالله؟؟ خال مثآلي
يحيى يقفل الموضوع: انا قلت اللي عندي وانسسسى تزوجها لولدك الصايع دامني حي
ما كان يدري بالنفس الخآئفة خلف الباب
كانت ترتجف
مجرد ذكر اسمه يرعبها..يقتلها ويشتتها
كيف تتخيل ان يكون يوما من الايام زوجها..؟
ابتسمت بامتنان: الله لآآ يحرمني منك يآآ اروع خآل
........
الدمــــــــــام
بيت الجدة صالحة
........
في الصالة:الجدة والخالات(نهى,مها,سهى)
وفي الغرفة: تاله وريما ومايا وداليا ودنا
وفي غرفة داليا: لانا وروزانا يفتّشون
روزانا تدخل الصالة وتصارخ: اممييييي
ام رامي:لبيييه
روزانا: حكرات امي تقولي لبيه والله الجلسة مع ماما صالحة جابت نفع
لانا تطلع من الغرفة: يا بنت الناس اسمها حركاااااات مو حكرات
الجدة معصبة: وششش ماما صالحة هااا؟؟؟ والله ما تستحين
روزانا تضيع الموضوع:امييييي ابي لاب توووب
الجدة : وش بالتوب؟؟
ام غيث:امي لاب توب الجهاز اللي مع داليا وعند تاله ومايا وريما ودنا
الجدة عرفته:اهااا هذاك اللي بغت عيون داليا تجلس على ازراره
روزانا : يما الله يعافيك وش تجلس على ازراره؟؟ هذا ان بغت تجلس كلها عليه <<قصدها انه مررره كبير>> مو زي حق دنا وريما حمدلله والشكر من صغره ما اعرف هو كتاب والا جهاز
الجدة تدخل موضوع ثاني: وش فيها الكتب انفع من ذا الـ..
روزانا تقاطعها وتصارخ:اميييي ابي لاب تووب زي حق داليوووووووووه
البنات يطلعون من الغرفة
داليا: وش داليوه؟ انا خالتك
روزانا تخصرت: يا سلاااام وعساك تبيني اقول (بدلع) خالتوو دلّوو
داليا: ههه يكون احسن
روزانا: يالله امي تكفييييييين
ام رامي اقتنعت تقريبا: وهو بكم؟؟؟
روزانا تورطت: اممم مو كثير تقريبا الف وشوي
الجدة متفاجئة: الـــف!! هذا مهر عروس
روزانا: الـــف مهر عروووس؟؟ ليكون مهرك يمآآ الف؟.. قويييييييية الف انا ما بعرس الا بمييييية الللللللف
مايا: نشوف مين ياخذك
تاله: شكله بطراااااااااان
دنا: هذا اذا مارجعها ثاني يوم من رجتها
ريما: صادقة .. الله يعينه
روزانا تخصرت: هييييي لا تحشون في رجلي
الجدة شرقت بالقهوة وكانت بتبدى محاضرة الله اعلم متى تنتهي
قاطعها ام رامي:يا امي لا تعبين نفسك انا تعبت منها ما ادري متى تعقل
روزانا: بعقل اذا اعرست خالتوو دلّوو
كلهم تلفتوا بعيونهم يدورون داليا
.....غرفة داليا.....
داليا بحزن: يبوني اتزوج؟؟ لا مستحيل مستحيييييييل
قامت لدولابها وطلعت صندوق احمر كبيير وفتحته ونزلت دموعها
كان الصندوق كله العاب وملابس وكتب لأعمار 16 او 14 سنة واصغر
فتحت الالبوم وحضنت صورته وهو في عمر 9 سنين
احذت تيشرته وشمت ريحته رغم السنوات ما تغيرت
داليا بكت بقوة
روزانا تدق الباب: يا سلام يالدوووبا ما كملت تفتيش افتحي الباب
اخذت الصندوق وخبته في مكان ما تفكر فيه روزانا
رددت
"يآآآرب يرجع لنآ بخير"
"12 سنة يالغـآلي ماذبحك الشوق مثل ماقطعنآآ"
"اعرف ان قلبك حنوون وبترجع يوم من الأيـآم"






--------------------------------------------------------------------------------[/
SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور وربي أحبني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة شلة عقول فاضية للايجار, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية مميزة, رواية خليجية, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشمس مجبورة كاملة, رواية حزينة لحظة المغرب تموت الشجر مجبورة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية