كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
الارشيف
لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]
" آلـ / ثامن عشر"
نزلوآ من سيــآييرهم ودخلــــوآ كلهم وكل وآحد عـ ويهه ملــآمح الضيج :..
حمدان : الحين من صدقه مروآن مـــآ بيي..؟
محمد : يستهبـــل هو..؟ نحن قايلين كلنــآ بـ نروح
فهد : أبغــي أفهم شـ اللي غير رآيه الحين..؟
هاشل : شـ درآنــي عنه يقول يبى يرقد..!
حمدان : يرقد الحين..؟ بعدها الســآعه 10 مــآيآت..!
خليفه : أنــآ بروح بـ شوفه
حمدآن : بيي ويــآك...[مشى بس الكل رآحوآ ويــآهم..أونهم يبون يقنعونه]
{..كلمـــة رآس :..جنــآح مروآن أول ما يدخلونه يكون عبــآرة عن مدخــل كبير بـ الجبس وعليـــه ستـــآير شيفون بيـــج ونــآزل عليهـــآ كريستــآلات بنيه..المهم إنه المدخل يـدخّل عـ الصـــآله المقسمه لـ 3 صــآلات..وعقب الممر اللي يودي للـ حجرة الرئيسيه وفيه حجرة ثــآنيه أصغر..!
هاشل : إذآ رآقد لــآ تقومونه..
فهد صد لـ هاشل: ليش بــآيعين عمرنـــآ..[دعم بـ خليفه اللي وقف فجــأه]..شفيك..؟
خليفه طالعهم ورد يطـــآلع حمدآن اللي ويهه بعد ما يتفسر :..
خالد تقرب من حمدآن وخليفه وفهد اللي وآقفين جريب المدخل : شـ سالفتكم إنتوآ..؟
هاشل والشبــآب وقفوآ ويى خــآلد يـ تريون الـــإجآبه بس الــإجابه يــآت أسرع ممـــآ يتوقعون :..
ابتسم : مــــآ نروم نحن عـ مغازل الشيـــآب..!
شهد : ههههههههههههـ...أقولـــــك من شفنــآهم ما رمنــآ نـ يوّد عمرنــآ ..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وعـــآده خلّــــي خز العيون عـ صوب..!
شهد : هههههههههههههههـ...هــآه لــآ تتعلم وأتتي أطبّق..!
مروآن : ههههههههههـ...والله إنتـــي اللي شايفه هب أنــآ
شهد ابتسمت : ..
مروآن عقد حياته يوم سكتت : إلـــآ بـ سألج..؟
شهد : همممممم
مروآن بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟
شهد ابتسمت بـ حزن : بسم اللــــه عليك...!
مروآن : أوه..أوه..! يخـــآفون عليّه بعد من قدي
شهد : أكيد أخـــــــآف عليك....هب إنت حبيبي..؟
مروآن بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟
شهد ابتسمت وهي تلعب بـ خصل شعرهــآ : وعمري وغنــآتي وحياتي..!
مروآن توسعت ابتسامتها : بس..؟
شهد ضحكت بـ الخفيف : ثــــــرك خقآق..!
مروآن ربع ريله عـ الغنفه ومسك الفون بـ إيده الثانيه : حبيبي..؟
شهد : همممممم...!
مروآن : لـــآ تقولين همممم قولي نعم..!
شهد : ههههههههههـ...جنك أبويه..
مروآن : هههههههههههـ...لــآ أبوج ما انيي صوبه نحن..!
شهد بـ خقه : بـ الــأساس ما تروم اتيي صوبه..!
مروآن بـ خقه : عـــآده مشكله اللي توهم يـ تعلمون الخقه..!
شهد ضحكت : حمـــــآآر..إنزين آمر..أدلل..!
مروآن تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟
شهد سحبت نفس : شـ تهقى يعني..؟
مروآن ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..!
شهد صرخت : لـــــــــآ والله..؟
مروآن بعد الفون عن إذنه وضحك :..
شهد : مروآن يـ الخـــــــــــآيس..هب كيفك...!
مروآن بـ استهبال : والله إنـــي متسبح
شهد : خـــــــــآيس..خـــــــآيس..وخــآيس بعد..شـ تبى زود..؟
مروآن بـ خبث : أبـــــــآج..!
شهد أحمرت خدودهــــآ بس قالت بـ غياض : هب إنت تقول ما تباني هـ الأسبوع..؟
مروآن : هــ‘ــع..يــآخي خاطري أسويهـــآ بس مـــآروم
شهد : احـــــم..أستحي ترى..!
مروآن بـ نذاله : توه النـــآس ..
شهد بـ قهر : حمـــــــآآر..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : يــــآخي والله بـ صدق إنــي حمآر عقب..!
شهد : هههههههههههـ...
مروآن سحب نفس بـ رآحه وهو يسند ظهره عـ الغنفه: يــــآلله متى أيي السبت..!
شهد ابتسمت : بـــآجي .. امم..13 ســـآعه
مروآن بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟
شهد أحمرّت بس همست : دوومــــز..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : اللغة العربيـــــــه في خطر..!
شهد ضحكت بـ الخفيف : حمـــآر..!
مروآن ابتسم :..
سكتوآ ثوآني وقطعت هـ الصمت ..شهد: امممم...وبعد شحـــآلك..؟
مروآن تنحنح بـ الخفيف قبل لـــآ يبدى يغني : عسـﮯ מـإأيـﯜﯡבـشڪْ [ غـآإأليـﮯ } . . ~
تطمـטּ يـإأهـﯜﯡى بــآإأليـﮯ ؛ . .{ انـآإأ فـﮯ غربتيـﮯ صـــآإأبـر }~*" מـבּـليـﮯ بــآإأليـﮯ مـטּ בـآإأليـﮯ " . . ..!
شهد عضت عـ شفـــــــآيفها .. أحبه واللــــه أحبه..! :..
مروآن رجع شعره عـ ورى وكمل : تدريـﮯ ؤش آصعـب شيـﮯ . . !~* انڪْ تفتڪْرنيـﮯ { حَـُِـيـﮯْ ] ؛ . . انـآإأ حَـُِـيـﮯ بـِ \ شڪل ميييت .. طـآؤينيـﮯُ فرآقڪْ " طـــيـﮯ " . .
تـِ ع ـِبت . . مـטּ آلتـِ ع ـِب شفنيـﮯ \ . .تـِ ع ـِبت . . آقـؤل { وإأבـشنيـﮯ } . . ~ تـِ ع ـِبت . . آمثل آلـ \ ضحڪْهـﮧ ؛ . .ؤفيـﮯ لـבـظـآإت [ تڪْشفنيـﮯ ]~..!
خليفه بلع ريجه وترآجعت خطوآته ..! :..
أمــآ البــآجيين لحقوه مصدومين من هـالـ"مروآن" اللـــي ظهر رآعـــي بنـــآت..! وهب بس بـ الفونـــآت إلــآ شكله يظهر معـــآهن واللي أكد لهم هـ الشي كلمــآته اللي ترن بـ أذونهم..!
:
:
V
~ بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟ ~ بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟ ~ تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟ ~ ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..! ~ بـ خبث : أبـــــــآج..! ~ بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟~
الوحيد اللــــــي كآنت نفسه رآضيه عن "مروآن" هو هـــآشل..!
أحسن..! عـ الــأقل ينسى حرمتــه عـ قولته..!~
×
×
×
مد إيده وخذ الموبـــآيل اللــي عـ الطاولة ورد عـ المتصل : هلـــآ سليمــآن..؟
سليمــآن : طويل العمـــر..مروآن توه ظهر من القصــر..!
خليفه : خلـــك ورآه..وخبرنــي بـ يديدك...!
سليمـــآن : إنـ شآ ـالله طويل العمر..!
خليفه : الرب حــآفظ...[سكر وبدى يحرك الموبــآيل بـ حركة دآئرية بـ توتر..شــآك إنه اللي مرمسنها مروآن البـــآرحه هي حرمته..لــأنه جد طلب منه رقم فونهــآ ووين ساكنه ووين تدرس ومطلقه أو لــآ وووو...بـ آختصــآر طلب معلومــآت عنهــآ كـ كل..! وإذآ مروآن شرآت ما قال البارحه بـ يمر عليهـــآ..وإذآ كـــآنت حرمته يعنــي مروآن بـ يمر عليهـــآ الجــآمعه الحين..! بس لو مــآ كانت حرمته .. لــآ مروآن ما يسويهـــآ خل أتأكد إذا حرمته أو لـــأ..وبعدين يصير خير]
بعد أكثــــــــر من ربع ســـــآعة..!
خليفه : هلـــآ سليمــآن..
سليمــآن : طويل العمر..مروآن خذ بنت من عند بوآبه جـــآمعة الـعين..!
خليفه ارتسمت ابتســآمه رآحه عـ ويهه..~
×
×
×
صرخت بـ خوف : مروآن خف الســـــــرعه..!
مروآن : ههههههههـ...مـــآبغي أول عطيني..!
شهد شوي وتصيح : مروآن أول خف الســـرعه..!
مروآن سوى صوت بـ حلجه أونه "لــأ" :..
شهد مسكت ويهه وبـــــآسته بـ قو عـ خده:..
مروآن : ههههههههههههـ...[خف السرعه]..حريم مـــآ أيون إلــآ بـ العين الحمرة..!
شهد طالعته بـ نقمه : حشى..! حشى..! نـــآوي تذبحنــي شو..؟
مروآن : هــ‘ـــع..عــآدي بـ نصير طيور بـ الجنه
شهد :هههههههههههـ...ليش الــأخو توك مكمّل ثلــآث سنين ولــآ أربع..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف ولـــآ علّق :..
شهد قربت صوبه وبــآسته مرة ثــآنيه عـ خده بس هـ المرة بـ طيب خــآطر :..
مروآن ابتسم ومســــك إيدهــــآ :..
شهد ردت لـــه الــإبتســآمه .. مـــآ تدري ليش قابضنهـــآ قلبهـــآ من يومين..! تنهدت :..
مروآن طالعهـــآ ورد يطالع الدرب : يعل الـ آه فينـــي..!
شهد حطت رآسهـــآ عـ جتف مروآن : مــآدري قلبي مقبوض..خــآيفه..!
مروآن : حبيبـــي هذآ إلــآ أبليس يوسوس لـــج..لـــآ تفكرين وآيد
شهد ابتسمت : صـــآير مطوّع من ورآيه..!
مروآن : ههههههههههههـ...هب ويهه نصـــآيح..ثرج
شهد توهـــآ بـ تتكلم رن موبـــآيله .. بعّدت رآسهــآ عن جتفه وطالعته :..
مروآن رد عـ الفون : مرحـــب..!
محمد بـ صوت هــآدي : هلـــآ مروآن..!
مروآن ابتسم بـ طيب : هلــآ بـ المهلي..
محمد تنحنح بـ الخفيف : ندى ربّــت..!
مروآن تشقق : صدق..؟ شـ يــآبت..؟
شهد طالعته بـ اهتمــآم :..
محمد : توم..ولد وبنــــت.!
مروآن بـ صدمه:أحلف..؟
محمد ابتسم :..
مروآن كمّــل : لــآ..لـــآ..! مبـــروك الغالي ويتربــون بـ عزكم إنـ شآ ـالله..!
محمد ابتسم عـ وناسة مروآن : ربـــي يبارك بـ حياتك...
مروآن طالع شهد وأبتسم وهو يقرب ويهه منهـــآ : عقبـــــــــــآلي
شهد ابتسمت وهي معقده حيــآتها بـ استغرآب .. أشرت له بـ"شـالسالفه" :..
مروآن رفع حياته بـ غياض لها : إلـــآ ما قلت لي بـ أي مستشفى..؟
محمد : مستشفــى الوصل بــس لــآ أتعب عمركم الحين نحن مروحين..من الفير ونحن هنيه
مروآن ابتسم : خلـــــآص أوكيه..ويـ الله أقلب ويهك بـ اتصل لـ أختيه..!
محمد ابتسم : بـــآي..!
مروآن سكر وعلـــى طول دوّر رقم ندى اللي سيفــآن عطــآه له بـ الغصب..
بس هو مـــآ اتصل لهــآ إلــآ مره يوم "اختطـــآف شهد" هــ‘ــع..لـــآيق الــأسم .. لــآه..؟ :..
شهد : مروآن شـ الســـآلفه..؟
مروآن مد لهـــآ الفون : يودي بـــآركي لـ ندوي عقب حطيه عـ السبيكر بـ رمسهــآ
شهد عقدت حيــآتها : عـ شو ..؟ [شهقت بـ سرعه] لـآ يكون ربّــت..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : اثنيـــن بـ عيون العدو..!
×
×
×
تقربت منـــه ويلست عـ إيد الغنفه اللــي يآلس عليهـــآ : ..
أحمد طالعهـــآ بـ برود ورد عينه عـ التلفزيون : فيه شـــي..؟
هند من توترهـــآ قامت تلعب بـ أصابعهـــآ : امم..يوم الخميس ســـآروه بـ تروح دبي
أحمد هز رآسه وهو يطـــآلع التلفزيون يـ حثهـــآ تكمّل :..
هند كمّلت : وتدري شهــّـــود بـ الجامعه طول الــأسبوع..امم.. وتبــآني أسير ويــآها..!
أحمد طالعهــآ : وثـــآمر وضي..؟
هند : بــــآخذ ثــآمر ويــآيه وضي بـ خليهــآ عند أمــآيه..
أحمد طالعهــآ بـ قهر..مـــآ يحب عيــآله يتمون عند حد..حتــى لو أمهم العوده..رد يطالع التلفزيون وتصنّع الـ لـــامبالاه : خذي بطاقه البنك من البوك
هند بلعت ريجهـــآ : أنــآ ما أقصد عن البيزآت..!
أحمد طالعهــآ بـ ملل : هندووه عندج رمســـه قوليهــآ هب تعقينهــآ علي بـ القطــآرة..!
هند طالعته بـ حزن : مـــآدري..قبل ما كنت تحبنــي أظهر مع غيرك والحين عــآدي..
أحمد وقف وهو متنـــرفز : خلـــآص تغيّرت..ولــآ ما يصير..!
بطلت البـــآب وصرخت : بــآبــآ .. لــآ تصارخ ما أسمع الــإغنيه..!
هند : ضـــي..! دخلي حجرتج وبلــآ قلة أدب..!
أحمد : هند لو سمحتـــي .. أسكتي..! [طالع ضي] تعــآلي بابا
هند طالعته بـ صدمه .. يسكتنـــي..! :..
ضي رآحت عند أبــوهــآ :..همممم..؟
أحمد شلهـــآ وبــآسهــآ عـ خدهـــآ : تبين تتحوطين.؟
ضي شقــّــت الحلج : ..هيــــــه..!
أحمد ضحك بـ الخفيف ونزلهــآ : عيل اربعـــي هاتي جوتيـــج..!
ضي ركضـــت حجرتهــــآ :..
هند كـــآنت أطـــآلعها..هـ البنت آخر شــي بـ تفسد من دلع أحمد..! تخيلـــوآ عمرهـــآ 5 سنين وحجرتهـــآ فيهـــآ تلفزيون وسوآلف مرآهقــآت..! كل شي تشوفه عند بنــآت خالتهــآ الكبــآر تبغيه..وأحمد مــــآ يقول لـــأ.. أونه مــآ يبى يخلّــي شي بـ خآطرها :..
أحمد رفع وحده من حيـــآته : هند أرمســـــج..!
هند : هلـــآ..!
أحمد : تبين شــي من برع..؟
هند هزت رآسهــآ بـ لأ وهي تسحب نفس بـ ضيج : سلــآمتك...!
ضي حطت إيدهـــآ عـ عيونهــآ بـ مرح : يــآلله غمّضت عنونــي..
أحمد طالعهـــآ وابتسم..دومــه قبل لــآ يطلع يقولهــآ غمضي عيونج أونه عسب يلوي عـ هند .. والحرمـــه متعوده عـ "تغميض العيون" هــ‘ـــع..طالع هند :..
هند بلعـــت ريجهــآ :..
أحمد ابتسم بـ سخريه وشل ضـــي وطلع..~
×
×
×
بـــآس رآس أبوه : تـــآمرنــي بـ شي أبويه..؟
بو مروآن : وين رآيــح..؟
سعيد : مـــآشي بـ فتر هنيه وهنـــآك
بو مروآن هز رآسه بـ تفهم :..
سعيد طلـــع ، بس انتبه عـ أختـــه تعــآبل سلة الملــآبس لين طاحت هي ويــآهــآ ..ضحك بـالخفيف: سلــآمووه..؟
سلـآمه صدت له : هـــآآه..؟
سعيد ضحك بـ الخفيف : الحين إنتـــي تشلين السله ولــآ هي تشلـــج..؟
سلــآمه طالعته بـ نقمه وردت تعــآبل السله والملــآبس اللي طاحت عنهــآ :..
سعيد تقرب : خليهـــآ بـ شلهـــآ عنج
سلــآمه جنها ما صدقت عـ لله..شلّـــت عمرهــآ وسبقته صوب علـــآقه الملـآبس :..
سعيد لحقهــــآ بـ السله :..
أم سعيد: هههههههههههـ...وآبووي..! جيف جيه شـــآل السله..؟
سعيد حط السلــه عـ الأرض : جيف بعد أمسكهـــآ .. ؟ أحطهـــآ عـ خصري وأمشــي عـ آه ونص..؟
سلــآمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
أم سعيد ضحكت بـ الخفيف : ..
سعيد رفع لهم إيده ولــف بـ يروح..بس دعم بـ اللي جدآمه : وخيبه..!
زآيد طنشـــه : تعــــآل أبغيك بـ سآلفه..!
سعيد طالعه بـ استغرآب وقــآل بـ أسلوب استفزآزي : من وين حــآل الأدب إنـ شآ ـالله..؟
زآيد سحب نفس وتخطـــآه : بطّـــل السيــآرة..!
سعيد طالعه بـ استغراب..وهو يضغط عـ الرموت كنترول ويبطل السيــآرة..~
×
×
×
دخلــت بـ توتر وابتسمت لـ الحرمه العيوز اللـــي بدت تسلم عليّـه من بــآب الوآجب ولـــآ لا هي تعرفني ولا أنا أعرفهـــآ بس أرتــحت يوم سمعت صوت حميتي .."أخت ريلهــآ" :..
ندى بـ تعب : حيـــآج حيــآتيه..!
شهد رآحت صوبهـــآ ووآيهتهـــآ :..
ندى يلست : مـــآ بغيتي تشرفين..؟
شهد ابتسمت : تدرين كنت بـ يي لج أنـــآ ومروآن المستشفى .. بس قـــآل أحسن يوم تردين البيت..!
ندى بـ نغزه : واللـــه جني رآده البيت من 3 أيـــآم ..
شهد : هههههههـ...والله البارحه يوم يــآج مروآن كــآن خاطري ايي بس مروآن شرد عنيه
ندى : ههههههههههههههـ...دوآج..ليش ما تييني قبل..مروآن كل يوم عندي..!
شهد ابتسمت بـ عذوبه : تدريـــن كنــّــآ نعابل بـ الشقه..!
ندى ابتسمت طيب : صــح..قــآللي مروآن إنكم خذتوآ شقه..والله أحسن لكم من صدعة الفنــآدق
شهد ابتسمت : ويــــــن عـ الــأقل بـ الفنادق الترتيب والـــأكل عليهم..الحين أنــآ اللي بكرف..[ضحكت بـ الخفيف] عـ قولته بـصير حرمة بيـــــت..!
ندى ضحكت : صدقـــه بعد شو..!
شهد : هـ‘ـع..يـــآبوج إنــآ حرمة بيت من قبل لــآ أعرس .. هب محتــآيه..الدور والبــآجي عـ أم الغفله..!
ندى : هههههههـ...مشكلــــه اللي يغــآرون..!
شهد بـ غياض : جريب..!
ندى فجت عينهـــآ : حـــآمل..؟
شهد بـ سرعه : لـــآ..لـــآآ..لا أطلعين إشـــآعات..[ابتسمت] بس مردي بـ حمل هب مستعيله أنــآ..!
ندى ابتسمت : عـــآده أول بنت عـ أسمي..!
شهد : يــآلله منــآك ما نسمي أســآمي عيايز نحن
ندى طالعتهــآ بـ نص عين : نعم أختيــــه..؟
شهد ضحكت : ..ويــــنهم عيل..؟
ندى : أمم...رآقدين..تعـــآلي بـ نروح جنــآحي..!
شهد ابتسمت بـ ارتباك : هــآه.؟
ندى ابتسمت : لــآ يكون الـأخو عــآطنج لستة قوانين قبل لــآ ينزلج..؟
شهد ابتسمت وقـــآلت بـ غياض : تغـــآرين..؟
ندى : من شــــو يـــآ حسرة..يكفيني حمودي..!
شهد : وع..! لــآ من حلــآة الأسم أدلعينه..
ندى ضحكت : لـــآ والله..؟
تبطـــــل البـــآب ونطقت بـ خوف : ندوي شوفـــي مروآن هب رآضي يسكت..!
ندى قـــآمت وشلت ولدهــــآ .. طالعتها : ومروه رآقده..؟
شوق هزت رآسهـــآ بـ هيه وهي تبتعد: ..
شهد قـــآمت ورآحت صوب ندى ولمست ويهه مروآن المليـــآن : فديت مروآني أنـــآ..!
ندى ضحكت بـ الخفيف وقــآلت بـ نغزه : حددي الكبيـــر ولا الصغيـــر..؟
شهد ضحكت وهي تشل مروآن عنهـــآ : أكيد العود ولـــآ هذآ شـ بينفعني..!
ندى : ول..! أشكـــــره بـ الويهه..هـــآتي ولدي هــآتيه..!
شهد : ههههههههههـ...[باسته بـ قو]..فديتــــــــك...!
ندى شلت ولدهـــآ بعد مــآ صآح : والقــووم...إنتــي الله يعين عيــآلج..أنــآ لازم أحذّر مروآن إنتي ما فيج حنــآن..!
شهد طالعتهـــآ وقــآلت بـ غياض : كلـــــــي حنـــآن بس ما أعطيه إلــآ للي يسوآ
ندى : مــــــآ عليه إنزيــــــن..الحين مروآنـــي مــآ يسوى..؟
شهد رقصت حيــآتها : ولدج هيـــه .. بس ريلـــــــي فديته وفديت قلبه
نطقت بـ صدمه : إنتي مرت مروآن..؟
الصدمه تحوّلـــــت لـ{شهد+ندى}..مــآ انتبهوآ لهــآ إنهـــآ ما طلعت..كــآنت وآقفه حذآل ندى وعقب تحركــــت صوب البـــآب الدآخلـــي..متــى ردت..؟ ولــآ هي بـ الأساس ما ظهرت..؟ :..
ندى : آ..أ.أ.. شوق ..
شوق قاطعتها وأطالعت شهد بـ غرور : الحيــــن عرفت ليش يبى يــــآخذني..!
ندى : شـــــوق..!!
شهد طالعتهم بـ استغراب .. ثم طالعت شوق : شو يــآخذج مـــآ ياخذج..!
شوق : ليــش ما تدرين إنه مروآن..خطبنـــــــي..!
شهد ابتسمت بـ سخريه من الصدمه :..
كِل مَآ رفعتْ رآسي أبَرقى وأعلن إنكَ لي وَفيتْ ..
تَركض الصدمة وتَنآدي وتحلف إنكَ مآوفيتْ ..
ليش تنزّل رآس قلبيِ ؟؟
وليش تَهمل مآعَطيتْ ؟؟
قَول ..
حَلفتكَ بربك ..
ليش تَهدم مآبنيتْ ؟؟
ندى هزتهـــآ : شهـّــود..؟ غنــآتيه..لــآ تصدقين..مروآن يحبج..يحبج إنتيه..!
شهد طالعتهآ ودموعهـــــآ طاحت : ندوي خطبهــآ ولا لـــأ..؟
ندى بلعت ريجهــآ : خطبهــآ بس..!
شهد غمضت عيونهــــــآ بـ قهر.. مادري " جبرك الوقت " أو " بعت " مـــادري..! :..
{.. وحدك: مِنْ أبكاني عليه,ومِنْ يديه: تسَاقط طموحي, ومَـــــــــآت..!
{..سلـآمي g سمآحي..~
|