لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-11, 08:30 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / ثاني عشر"



رفع عيونه لهــــآ وهو معقد حياته بـ ضيج..مــآ يدري ليش جايسه الضيج..هه أقص عـ عمريه أنــــآ أصلـ[ن] هـ الضيج متى هدنـــي عسب يرد يجيسنــي..الهم حاسبني حسبت ولده وأغلــى بـ شوي بعد..! كل مـــآ أصبَح وأمسي يسيّر عليّه..!

من أنولدت وأنــــآ مكتوب عـ يبهتي "للـ شقى فقط...!" .. لـــآ ليش الجذب هب من يوم أنولدت..من يوم ذيـــج السالفه الله يلعن أسبـــآبهــآ..!

أستغفر الله العظيم..مكتوب ومقدر..وأبويه وأمـــآيه كان مكتوب عليهم يطلقون وإذا ما صارت هـ السالفه كـــآنت بـ تصير سالفه ثانيه..عـ قولة ذيابوه يوم يتفلسف "المكتوب عـ اليبين لـازم تشوفه العين"..يتحرى عمره يقصد الريـــآل..هــ‘ـــع.. !

حس بـ حد يسحب كم كندورته..وهـ اللي وعــــآه من هـ السرحـــآن اللي صاير أكثر من الوعـــي عنده..! : هممم..؟


























سيف وجنه متعوّد عهـ"العاده" : وين وصلت..؟ [رص عـ كلمته]..أختك ترمسك...!
مروان سحب نفس وهو يحوّل نظره لهــــا :..شحــآلج ندّوي..؟
ندى وهي تمسح دموعهــــا بس دموعها عيّت توقف وقــآلت بـ صوت وآطي : تمــآم..وإنت..؟
مروآن من ورى خـــآطره نطقها بـ جفى : مـــآ نشكي الباس..[رفع حياته بـ سخريه]..مبروك...!
محمد+سيف+بو سيف..أستغربـــــوآ لهجته :..


بس


ندى ابتسمت : بعدك عـ نفس الطبـــع..!
مروان عقد حياته : ..
ندى ..قــآلت تعيّب عـ رمسته قبل: نفر خقــــآق
مروان نزل راسه وارتسمت ابتسامه هـــآديه عـ ويهه :..
ندى سحبت خشمها وعقب سألته بـ لهفه : أبويه حمد ياي ويــــآك...؟


مروآن رفع راسه..عيبته كلمة "أبويه حمد"..! طالع سيف+محمد+بو سيف..وشاف ويوههم هــــآديه..يعني متعودين عـ كلمة أبويه لـ غير أبوهــــآ..! رد يطالعها : لــأ..!


ندى طالعته ثواني بـ هدوء وعقب مسكت إيده وسحبته عسب ييلس ويـــآها :..
مروآن..سحب إيده بـ سرعه : حوووه..صدقتي إنج أختيه..؟
ندى رفعت حياتها بـ قهر : أختك غصبـ[ن] عنك...!
مروآن تكتف : وحضـــــرتج ما تعرفين تسولفين وإنتيه وآقفه..؟
ندى ابتسمت وقالت بـ برآءة : أتعب..!


مروآن بلع ريجه بـ ضيج وهو يـ تذكر إنهـــآ حآمل..! نطق بـ لامبالاه : يتربى بـ عزكم..!
ندى بـ حنان : مروأن بلـــآك...؟ شـ اللي مضايجك...؟
مروآن طالعها بـ برود : ومنو قـــآلج إني مويّم..؟
ندى ابتسمت : نسينـــآ ما كلينـــآ..أخويه خبز إيدي..هب 7 سنين بـ تنسيني طبايعك..!


مروآن هنيه أنفجــــر..جنه كان حابس كل ضيجة هـ الشهور عسب يظهرهـــآ بـ ويهه أول حد من أهلــــه..! وأنحكم عـ "ندى" تكون هـ الشخص : زيــــن يوم تذكرتـــي..إنه لج أخوآن.. عـ الأقل نحن مـــآ كنا ندري وين أراضيج..ما نعرف غير إنج ندى جــآسم..وغير هـ الشي ما نعرفه..بس إنتي تعرفين كل شي..كـــــــل شي..! لــآ تقولين لي نسيتي الــأسم اللي شليتيه 13 سنـــه..!


ندى طالعته بـ صدمه :..
سيف مسكه : مروآن..!
مروان دزه بـ قوه : سيف لو سمحت..[طالعها ثواني..عقب طلع الفون من جيبه وفره حذالها]..تذكرين هـ الشي ولــآ لأ..؟
ندى صدت للـ فون الـ طآيح حذالهـــآ..شلته وانتبهت عـ سلستها..! ردت تطالع مروأن ثواني..ووقفت :..
محمد تكتف .. فيه شي يقوله أصبر لـــآ تدخّل ..! :..
مروآن طالعهـــآ بـ ضيج :..


ندى ابتسمت ودموعهــــآ ردت تاخذ مســـآرها: مـــر..


مروآن رفع إيده بـ ويهه يسكتها .. سحب الفون من إيدها بـ قسوه وفره بـ جيبه : ماله دآعـــي تقولين شي..نحن مجرد غلطه بـ حياتج ما كان لـــآزم تصير..هب مجبوره توصلينـــآ .. [أشر عـ عمره]..بس الغلط فيني أنـــآ..لـــأني أحط آمـــآلي بـ نآس مالهم أمــآن..~


ندى رفعت إيدها : صبر مروآن..!


مروآن قاطعها وهو يكمّل كلامه :..والله العظيـــــم يــآ ندّوي إنتي آخر أمل كان لي عسب أحس إنه الدنيـــآ بعدها بـخير.. الحين بس عرفت إنه كلـــآم أبويه كان كله صح.. الريـــآل لازم ما يحس لـازم يكون جمـــــــآد..! عسب لا يتبهدل..! وأنـــآ تبهدلت 24 سنه..وظني هـ العمر يكفي إنـــــــي أخذ عبره بـ حياتيه..


ندى قاطعته بـ صرخه : أسمعنــــــــي قبل..!
مروآن صرخ : لا تصرخين هب أصغر عيــــــآلج..!


ندى طنشته وكملت بـ صوت عـــآلي : ليش تحكم علي قبل لا تسمعنــــي..؟ ليش مصر أطلع العالم غلط وإنت صــــح..قسم بـ الله إني رحت لكم لين البيت وقالولي إنكم حولتوا لـ الشارجه.. شـ تبغيني أسوي أكثر من جيه..؟ شـ بيدي أسوي..؟ قولي شـ كان بـ إيدي أسوي أكثر..؟ أدوركم بـ كبر الشـــآرجه..؟ ســـآمحني الشيخ مروآن ما يى فـ بالي.!


مروآن ابتسم بـ سخريه..ثواني واتلاشت ابتسامته وتبدلتها دموع حــــآره : ندوي قسم بـ الله آســــف..بس مـــــــآ تدرين شـ صار من بعد ذيج السالفه..ما تدرين..!


سيف طالع محمد وأبوه بـ صدمه..مروآن يصيـــــح..! :..
ندى تقربت ولوت عليه بـ قو : مروآن ورفجه الغالي لـــآ تصيح..!
مروان بعدها وهو يمسح دموعه : بعدي يالغبيه..!
ندى مسكت إيده : مروآن دخيلــــــك أرمس خبرنـــي..شـ صار..؟


مروآن طالعها وسحب نفس وهو يرد يسحب إيده من إيدهــــــآ ويطلع للـ ميلس ثم لـ سيارته بدون أي كلمه زيــــــــآده..! لــــآزم ياخذ فترة نقاهه..! تعب من المصـــآيب.. لـــآزم يرتب الـــأحدآث اللي صارت بـ هالـأسبوع
"موت نهيان"
و
"خطبته"
و
"لقـــآه بـ ندى"..
صح ثلــآث مواقف لكنهـــــآ تهد الحيل..!

×
×
×


مسكت راسها وردت تصيح .. ما تدري من الفرحه بـ شوفة أخوهـــآ ولـــآ من الحزن اللي وآضح عـ ويهه..! :..
محمد يلس حذالها ومسح عـ راسهــــآ : بس ندوي..!
ندى بـ صياح : ورفجه يـــآ محمد تناديه..أبغي أرمسه..مــــآ مليته..!
سيف : بس خلـــآص ندوي..[ابتسم]..لـــآ تصحين عن تربين علينا الحين..!
ندى مسحت دموعها بـ تعب : هب متفيجتلك ...[طالعت أبوها]..أبويه دخيلك خله يرد..~


سيف بـ نفاذ صبر : ندوي قســـم بـ الله إنج ما تعرفين مروآن..إن عصّب بيذبح والباجي عـ لله..!
ندى : سيف..لــآ تنسى إنه أخويه وأنـــآ عشت معـــآه 13 سنه ما بـ تصير أخبر مني به..!
محمد بـ ضيج : بس إنزيـــــن...الريــآل روّح حتى قبل لا يشوف شوق..!
ندى سحبت نفس : والحين مروآن بيـــآخذ شوقوه..؟


بو سيف ابتسم : والله إنـــــج...عيل الريــآل حق شو يــآي اليوم..؟
ندى : إنزين خله يرد..! دخيلك أبــويه..!
بو سيف تنهد : سيفوه أتصل لــــه..؟
سيف : لــآ أبويه اسمحلـــي..
محمد بـ طنازة : لا تخاف ما بيطلع من الفون ويكفخك...!
سيف طالعه بـ نقمه :..


بو سيف : عطنــــي أنــآ بـ رمسه..مــآبغي أتلوّم بـ الشوق عقب..!

×
×
×


ابتسم ودق وياه خشوم : من زمـــــــآن عنك...!
عمر رد له الابتســـــآمه : أسمحلـــي الغالي..~
ذياب : يـالله ثره الــأسبوع الياي بيحمى اللعب بـ"تل مرعب"..ودومكم ماكلين الجو
عمر ابتسم بـ سخريه : هه..قلتها..مـــآكلين الجو..! والحين الله يرحمه..~


ذياب حط إيده عـ جتف عمر : عمّـــور..مروآن الله يرحمه..قسم بـ الله إني كل ما أطوف فـ مكان أذكر له سالفه هنيه وهنـــآك وتضربني غصه..بس مـــآ يصير هــالحال..هذاك يومه..!


عمر : بس قهـــــــر..قهر يــآ ذياب إنه ما رمنا نسويله شي..!
ذياب سحب نفس وغيّر السالفه : يعني شو بـ تروح ويانا تل مرعب ولــآ..؟
عمر : مـــآدري بـ شوف..حسب الدوآم..~

×
×
×


صدت له : عزوز حلـــو..!
عبدالعزيز : امم..هب لـ هنـــآك...
مريم : جب حلو..!
عبدالعزيز : بـ الذمه ليش تسأليني عيل..؟
مريم وهي تكلم البايع : هـــآت 2 منه..[صدت لـ عبدالعزيز]..من بــآب الاستهبال ليس إلــآ..!


عبدالعزيز طالعها بـ نص عين : وحق منو شاريه هذيل..؟
مريم ابتسمت : لـ زآيد..!
عبدالعزيز : قسم بـ الله إنج..[سحب نفس]..وهذا بدآل ما تنصحينه تشترين له هـ الخربطان
مريم ابتسمت : عــــآيبني..


عبدالعزيز : بـ الأساس إنتي هب عادتنه أخوج..بس عايبنج إنه يذكرج بـ مروآن وحركاته..لو إنتي حاسبتنه أخو..جان لعوزتيه بـ النصايح شرآت ما كنتي تلعوزين مروآن عـ الطالعه والنـــــآزلة..!


مريم طالعته بـ هدوء : لـــآ قوم عطني جم كف جدام الخلق..!
عبدالعزيز سحب نفس وصد الصوب الثــــآني.. تقهره يوم تشجع زايد عـ الغلط : ..

×
×
×


رد بـ ضيج : سيفــآن قسم بـ الله..
بو سيف قاطعه : مروآن اسمعني قبل..!
مروآن صخ يوم سمع صوت "بو سيف" :..


بو سيف : تعـــآل يابويه..جان ما تبغي تشوف ندى كيفك هب غاصبينك...بس اليوم "يوم الشوفه"..ولـــآ هونت عن الحرمه..!


مروآن سحب نفس : يــــآي..~

×
×
×


دخل واستسمح من الكــــــل..ما يدري هل موقفهم عادي يوم ابتسموا له وأعذروه..ولــآ المفروض يطردونه ويصرخون عليه.. يمكن موقفهم عـــآدي بس أنا أبغيها من الله يطردوني ويفركشون كل شي.. أنــآ أروم أفركش كل شي بـ كلمه وحده..بس مادري هـ الكلمه بلــآها ما تبى تظهر..~


حطوآ العشـــى والكل يلس والمصيبه يلس حذآلي سيفـــآن وكله يضحك ويطر أذونـــــي.. حشى يـ هالريــآل..! حليله ما سوى شي.. بس أنــآ اللي هب مستحمل شــــي.. وين قبل..نطر أذون خل الله بـ ضحكنـــآ وصريخنـــــآ.. ما نخلي حد ما نلعوز فيه.. جنه مـــآ نرتاح إلــآ يوم يدعون علينــــآ..هـــــع..!










وقف بـ سرعه : أستـــــآذ..أستـــآذ..؟
الأستــآذ صد بـ ملل : خير اللهم أجعله خير..!
مروان : ذاكرت الــإعراب
الأستـــآذ : وأعملك إيه..؟ أسئف لك..؟
مروآن يتمسكن : بس في جملة ما عرفت أعربهـــآ..!
الأستـــآذ ابتسم : خلــآص تعالــا وأكتبها عـ اللوح..~
مروآن..ابتسم بـ نذآله وشل القلم كتب عـ السبورة

أعرب الجملة التــــآليه

والـأستاذ متشقق..مستـــآنس ليش إنه مروآن ظهر شطارته لـأول مرة بـ حياته بس عبس يوم شــآف الجمله :..

أحبـــك موت والله..!

الأستــآذ بـ عصبيه : يـــآ وآد أترزع فـي مكانك...!
ذياب وقف بـ كل حماس وهو ميّود ضحكته : أفــآ عليك خويك الحل عندي..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : نورنـــي..!
ذياب ضحك : ضمير منفصل عن قلب خله..!
مروآن بـ خقه : أنا إعرابي عكس كلامك كله..؟
ذياب : توك ما تعرف..؟
مروآن : الــأستاذ اللي يحكم..!
ذياب : سمعنـــآ إنزين..!
مروآن ابتسم بـ غياض وهو يرقص حياته للـ أستاذ : ضمير متصل وتقديره انت الكون كله
كل الصف ضحكـــوآ بينمـــآ الأستــآذ ارتفع الكيج عنده وطرش مروآن بــآرسل لـ حجرة المدير..اللي صار يجابل مروآن أكثر من مجابله لـ حرمته :..















بـ صوت عــــــــآلي : يـ الله بـ الخير..!
مروأن طالعه بـ ضيج : وصمــــخ..!
اللي سمعوأ مروآن ضحكــــــوآ واللي ما سمعوه ارتفعت عيونهم بـ استغراب :..
سيف ابتسم : كل أبويــــه ما فينـــآ أطيح علينا مرة رآبعه..!
مروآن رص عـ ضروسه : لم ثمـــــك...تدريبي ما أحشّم..يوم أعصب..!
محمد : هههههههههـ...بو عبود بلـــآك هدّى..~

×
×
×


دخلت نفس الميلس اللي كنت فيه قبل شــــوي بس هـ المره اللي كانوا ويــآي محمد وبو محمد ومايد وفهد أخوآن محمد..قســــم بـ الله إني بعدي ما شفت العروس ولــآ شي بس أحسن إني بـ كرههـــآ..والله ضميري طلع يحس عـ دمه ومـــآ نسى المسكينة اللي ملجت عليها بـ الفجيرة وخليتهـــآ بـ نفس اليوم














ابتعد شويه : أقول شهّود.؟
شهد اترتبكت..{من أولها دلـّـعهــآ} :..هلــآ
مروآن : تحبيني.؟
شهد أحمرّت :..
مروآن يوّد ضحكتهـ...: حوووهـ..؟
شهد..ابتسمت عـ دفاشته : هلــآ..!
مروآن ابتسم : سألتج
شهد بلعت ريجها : هب جنه السؤال قبل وقتهـ..؟
مروآن اتوسعت ابتسامته :..جيف يعني.؟..متى وقته.؟
شهد تطالع مريم..يعني أنقذيني :..
مروآن : حوووهـ...أرمسج..!
شهد : امم..يعني عقب سنه سنتيـــن..!
مروآن : ول..!!..[كمّل بـ خبث]..ومتأكده بتكونين عـ ذمتيه لـ هذاك الوقت.؟














انتبه عـ وحده تدخــــل :..
شوق رفعت عيونها بـ ارتباك : السلــآم عليكم..!
مروآن ابتسم وهو يطالع الصوب الثاني ويرد السلــآم : وعليــــج السلــآم والرحمه..!
شوق طالعت أبوهـــآ وأخوانها وردت تنزل عيونها :..
محمد طالع مروان : أحيد الحرمه اللي تستحـــي هب الريــآل..!
فهد..أستغرب إنه مروآن ما كلف عمره يطالعهــــآ حتى..! :..
مروآن ارتسمت ابتسامه أقرب للـ سخريه عـ ويهه وهو يطالع محمد :..
محمد : عدآل..!


مروآن سحب نفس وهو يرسم ابتسامه عذبه عـ شفايفه : محمد..أنت تدريبي صريح صح ولا لـــأ..؟
الكل وقف قلبهـــــم يوم قآل جيه..حتـــى شوق رفعت راسها والخوف إنها ما عيبته..! : ..
مروآن رفع وحده من حيــــآته لـ محمد : ويـ نقال الكلمه اللي تستح منهــآ بدهـــآ..ولــا..؟
محمد وهو يحس بـ حرآرة الجو صكت..وألف شي طاف عـ باله : شـ اللي بـ خاطرك...؟





















مروآن : أنــــــآ بنتكم مــــآ أبـــآهــآ..~

{ بـس يكفـيني إنـي لا نـويت أسـري . ."مـــــرتاح" , دام بعـادي مـا [يجــــــرح] أحـد . . !
{..سلـآمي g سمآحي..~









 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 11-05-11, 08:32 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / ثالث عشر"



رفع عيونه لهـــم : أنــــــآ بنتكم مــــآ أبـــآهــآ..~


















الكل فجوآ عينهم بـ صدمه :..
فهد تجدم له بـ عصبيه : إنت ريـــــآل إنت..!
مروآن صد لـه وجنه ميوّد أعصابه : ريـــآل غصبـ[ن] عنك ...وبعدين خلني أكمل رمستيــه عقب تعـــآل جـــآن فـ رآسك شي وتبى تظهره..!


محمد روحه كـــآن ميوّد أعصابه :..
بو محمد بـ عصبيه : سمعنـــآ رمستك خلنـــآ نشوف..!
شوق مبهته..يـــــــآ أرض إنشقي وأبلعينــــي دخيلج : ..


مروآن بـ هدوء : معــــآكم حق تعصبون بس اسمعوني لـ الآخر عقب أحكمـــوا ولكم اللي تبونه..بس إذا إنتوا هب مستعدين تسمعوني بلغوني من الحيــــن..لــأني هب مستعد أرمس وتنقطع رمستيه..!


مايد..يــــــآ ناس يـــآ برود هـ الإنســآن..بـ قوم بـ توسد فـ بطنه :..
محمد رص عـ إيده بـ قو : كمّــــــــل..~
مروآن : أنــــآ ما قلت هـ الشي لـ عيب فـ بنتكم.. لـــأ..! أنــا حتى ما رفعت عيني لهــــا لـأني ماروم أطــــآلعها إلــآ بعد ما أقول اللي عندي..بنتكم شيخة الحريــــم دامهـــآ من نسلكم .. وكلـــ[ن] يتمنـــآها بس..العيب فيني أنـــآ..[سكت ثواني وهو يسحب نفس]


كلـــآمه هــــدّآهم.. وهـ الشي واضح من ملـــآمحهم اللي هدت نوعـ[ن] مـــآ..! :..
بو محمد بـ هدوء : أي عيب يـــآبويه..؟
مروآن طالعه وعقب صد الصوب الثاني وهو يرص عـ شفايفه:..
بو محمد : يــــآ بويه عيب عن عيب يفرق..شـ درآك يمكن نحن راضين بـ اللي فيك...!
محمد بـ استغراب : مروآن صحتـــك فيها شي..؟
مروآن صد له بـاستغراب : لــأ شـ دخل..بس ..
الكل يطالعونه بـ ترقب..! : ..


مروآن..أفف غصب يعنـــي أقول لهم بس بعد هب فعل ريـــآييل إني أرفض بدون مــآ أوضح الأسبـــآب..رفع رآسه بـ شموخ ما قصده : أنـــآ ماروم أعدل..!


مايد بـ استغراب : تعدل بـ شو..؟
مروآن سحب نفس : أنــــآ ماخذ الــأولى وشــــآرنها..
محمد حط إيد عـ جتف مروآن..ورص عليه بـ قوه :..


مروآن فهم من حركته إنه يحثه عـ الرمسه أو عـ الأقــــل يشيل هـ الغموض اللي يدور بـ راسهم :..هـ اللي عندي يـــآ محمد..أنــــا ريـــآل متزوج..[غمض عيونه ما يبى يشوف الصدمه اللي لمحها عـ ويهه محمد]..وأحب حرمتيه..!


محمد يطالعه بـ صدمه..ولـــآ لحظه حس إنه مروآن متزوج..! :..
مروآن كمّل : والحين الشور عندكم جـــــآن تبون بنتكم تكون الثـــآنيه..[طالع محمد]..وأنـــآ ما قلت هـ الرمسه إلـــآ لــأني ما بغي أغشكم..!


فهد تكتف : عيــــل ما تخبرني إنت ليش خاطب من الــأساس..؟
مروآن ابتسم بـ سخريه : كلـــآمي ويى عمي..!












محمد سكت ثوآنـــي يطالع مروآن..وهو يذكر "شهادة وفاة مروآن"..! :..

×
×
×


ابتسم بـ غياض : يـ الله نزلــــــي من سيارتي..!
شهد طالعته بـ نص عين : أفف..رشود قســـــم بـ الله إنك تقهر
راشد ضحك بـ الخفيف : يعني لين متى بـ نتم موقفين هنيه..إنزلي يـ الله..
شهد ما ردت عليه..حولـــت نظرهــآ لـ مبنى الجامعه :..







عطنــــي {الغلـــآ~ وأعطيك من خـــآفقي نور..!
أبغـــي حنـــآنك جــآن {تبغي~ حنـــآني..~







طلعت موبايلها من الشنطة وردت : هلــآ..!
رآشد طالعها بـ ملل : نزلــــــــي..
ساره: والقــووـم ..هـالـ دفش ريلي..؟
شهد: ههههههههـ ...ليش في حد دفش غير ريلج
راشد طالعها بـ سرعه :..


ساره: أموت أنا بـ الدفــــش
شهد بـ غياض: أقوله..؟
ساره بـ سرعه : والله لــــــأ..
شهد ضحكت بـ الخفيف : رشود..سارة تقولي ما أقولك إنها تحبك
راشد ابتسم :..
ساره بـ قهر : والله بـ ذبحج..
شهد بطلت الباب: ههههههههههههههـ...ما قلت..!



راشد : بييج عـ 2..أوكيه..؟
شهد هزت راسه بـ"أوكيه" وسكرت الباب : قسم بـ الله خايفه يا سوير..!

×
×
×


يلس : عيل مروآن وين..؟
حمدان رفع عيونه لـ إنه توه بيسأل نفس السؤال :..
هاشل : فوق بـ حجرته..توه صعد..!
محمد بـ استغراب : ليش..؟
هاشل بعد ما شرب شويه من الجـــآي: مادريبه
سيف : من يوم فج الخطبه وأحس إنه متغير..!


حمدان طالع هــآشل وقـآل بـ مغزى : يعني دريتوا إن الريـــآل معرّس..~
هاشل طالعه بـ نقمه : بس إنـــــــزين..!
محمد وقف : أنـــــا بسير صوبه..


سيف وقف : ويــــآك...!
خليفه بـ هدوء : بس وآحد اللـــي يروح .. بـ تروحون له جيش حق شو..؟
محمد ابتسم : خلّـــى سيف يآزرنـــي..!
سيف : ههههههههـ...لــآ خلاص سير..يمكن هو ما يبى يجابلك إنت..!
محمد طالعه بـ نص عين..بس بعد كلامه صح..يمكن لــأنه هو أخو "الـ شوق"..راح صوب اللفــت بس اللفت تبطل قبل لا يبطله :..الطيب عند ذكره


مروآن رفع حياته يوم شافه بـ ويهه..عقب ابتسم ووايهه : تحشون فيني..؟
محمد ضحك بـ الخفيف : قطعنــــآك يـا ريال..~
مروآن ابتسم : شخبـــآر أختيه..؟
محمد ابتسم : تمـــآمو بس محتايه شوفـــك...!


مروآن ابتسم : توي يـــآي لكم
محمد عقد حياته بـ استغراب : ليش..؟
مروآن بعّده من جدامه : إنزين خلني أسلم عـ الشباب قبل
محمد ضحك ولحقه :..


مروآن وايههم وعقب رد لـ سيف : شو..؟ يـ الله..؟
سيف ابتسم : أنــــآ بس خاطري أعرف شـ تخططون عليه..!
مروآن توسعت ابتسامته : جــــب وأمشى وإنت ساكت..
حمدان : وين..؟ وين..؟
سيف رفع إيده بـ استسلام : أنـــآ ما يخصني..
مروآن ابتسم بـ طيب : هب متـــــــــــأخرين..[دزه]..أمش أمش..
سيف ضحك : إنزيــــن لا أدز..[وطلعوآ]


حمدان طالعهم : بلـــآه مستانس الريـــآل..؟
محمد ابتسم : شكله رآيح لـ بيتنــــآ..
خليفه ابتسم : الله يديـــــم وناسته..
حمدان طالع هاشل بـ نغزه : ومحد ينغص عليه حيـــآته
هاشل طالعه بـ نص عين بينمـــآ الكل ضحكوآ..~

×
×
×


ابتسمت : حلـــــــــــآته..!
سيف طالعها بـ نص عين : مستانسه حضرتــــج..؟
ندى بـ خقه : أكيد..كم أخو عندي أنـــآ..
مروآن ابتسم : 2
ندى طالعت سيف : لـــآ وآحد هب معترفه فيه..!


سيف طالعها بـ نقمه : هيييه..من لقى أحبابه نسى أصحـــآبه..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وبعدين عـــآد عـ اللي يغــآرون..!
ندى ضحكت : إنزين مروآنـــي متى بتييب لي كل شي..!
مروآن : امم..بـ شوف هـ الـــأسبوع..


سيف طالعه : بـ تقول لـ هاشل اييب لك..؟
مروآن طالعه بـ صمت ثواني وعقب رمس : لـــأ..بشوف خلوف
ندى : عـــآد لا تتأخر أخاف أربـّــي..!
سيف ضحك : قســــم بـ الله إنج نكته..!


ندى طالعته بـ نص عين وهي مبتسمه وعقب طالعت مروآن : مروآنـــي بـ شرط...
مروآن : هذيــــــل رآعيين المذله..!
سيف : هههههههههههههههههـ...ما شفت شي عيل..!
ندى : جـــــــب.. خلــآص عيل دورولكم هبله ثانيه تسوي جريمتكم...
مروآن +سيف طالعوا بعض وضحكوا :..


مروآن : آمــــــــــري .. أدللــــي..!
ندى رقصت حياتها : كل هذا لــــي..؟
سيف هنيه ابتسم بـ عذوبه وهو يشوف ملـــآمح الحنــآن ترتسم عـ ويهه مروآن :..
مروآن ابتسم : لـــأ للـ دب اللي دآخل..بـ الذمه هذا كله وآحد بس..!


ندى فجت عينهـــآ : تفل عليه بـ سرعه..عن يجيسه شي
مروآن بـ نذاله : أفـــــــآ عليج..!
ندى صرخت وهي تمسح ويهها: يـــــــآ حمـــآر هب عـ ويهي..
مروآن + سيف ضحكوآ :..
ندى طالعته بـ نص عين :..


مروآن ابتسم : إنـــــزين شـو شرطج..؟
ندى : أوه نسيتنـــي..أبـــــــآك تلبس شرآت قبل
سيف عقد حياته وحوّل نظره لـ مروآن :..
مروآن ابتسم : متفيــــــج لج
ندى : دخيلــــــــك...!
مروآن طالع سيف : شوف أختـــــك تحثني عـ الشر..~
سيف ابتسم...معقــــــوله هذآ مروآن..! : ..

×
×
×


دخل الحجرة مـــــآلقــآها .. حشــــى وين ســـآرت..؟ لـــآ يكون طالعه..؟ انتبه عـ الحجرة الثــــآنيه مبطله "حجرة مروآن..!" ..أستغفر اللـــــــه العظيم..دخل وشرآت ما خمّن كانت بـ الحجرة..بس مـــآ كانت بـ روحهـــآ..وهـ الشي اللي خلــآه يترآجع ويوقف عند البــآب يسمع كلــآمهم :..


مريم : سلــآموه عن الخبـــل..!
سلامه : كيفــــــي أنا خبله.. ولــآ أبويه..؟
مريم طالعت أبوهـــآ :..
سلامه : طــــآعوا الوآلد سرحــآن..أبويه.؟ أبويه..؟
مريم يلست حذال أبوها : أبويه..؟


بو مروآن طالعها : هممم..؟
مريم : شفيـــــك...؟
بو مروان ابتسم بـ تعب : يـ الله لو يرجع أخوج يوم..بس يوم..!
مريم نزلت رآسهـــآ :..
بو مروآن بلع ريجه وكمّل بـ غصه وهو يمسك رآسه: بــــس رآح..~


سلــآمه : مريووم..هذآ لـــآب مروآن..؟
مريم وآيجت وعقدت حياتها بـ استغراب : لـــأ مروان ويهه كمبيوترآت..هاتيه بـ شوف..!
سلامه حطته عـ الغنفه حذال مريم : يمكن مال عزوز ريلـــج..
مريم وهي أطلع اللــآب وتحطيه عـ ريلهـــآ : لــأ..مال عزوز دآخل..
سلامه يلست حذالها :..
بو مروآن طالعهم بـ برود..ويعني ماله ولــآ هب ماله..شـ بيستوي :..
سلــآمه ابتسمت : ول..كله أغــــــــآني..صدق مال شباب..!


مريم .. بدت تتحوط بـ اللــآب بس شرات ما قالت كله صورهم وأغــــآني وجم فيديو كليب :..
سلــآمه : مريووم بطلـــي الفيديو خلينـــآ نشوف شو هذآ..؟
بو مروآن : ما يمدحونه الفضـــــول..!


مريم بطلت الفيديو كليب..وارتسمت ابتسامه هاديه عـ ويهها..وأدافعت الدموع لـ عيونهــآ.. كان فيديو لـ عمّور+مروآن وهم بـ السجن شكلهم مصورينه بـ الفون.. وويــآهم وايد شباب..يــآلسين يدقون ويغنون..هــه والله الدنيــآ كانت حلوه عندهم.. بس اللي خلــــــــى دموعهـــآ تنزل هو صوت أخوهــــآ














مروآن : ذيــــــبآن بسك تصوير..والله بيجكون الفون
ذياب : يولـــون لـــآه..كملوآ
عمر : يـ الله حرف "الطــآء"..مروآن..!
مروآن يتحرطم : وخيبه شو "طـــآء" من وين اييب لكم أغنيه بـ هالحرف..؟
وآحد من الشبـــآب : جان ما عندك أنسحب..أنــآ عندي..!
مروآن : لـــآ منو يقول ما عندي..عندي..[سحب راس عمر]..تعال شوي
الشباب ضحكوا :..
عمر دزه : يـ الخبلة شـ بتسوي..؟

مروآن : والله كنت بـ دق عـ راسك بس كيفك....[وقف وهو يصفق بـ قو]..طب ليه بـ يدآري كده ولــآ هو دآري كده ولا أنــآ داري كده ولــآ ده..!..[ضحكوا كلهم...وهم مرتبشين..مع مروآن " الخبله"]

ذياب بـ صوت عــــــآلي : فوقه بو عبود..!
مروآن : ههههههههـ...عـــــــــآشت روبي..!
الشباب : ههههههههههههههههههههـ...



















سكرت الـلـاب وطلعت من الحجرة وشــآفته :..
عبدالعزيز ابتسم وحضن ويههـــآ بـ إياديه : ما قلت لج عـ الحجرة ممنوعه عليج
مريم صاحت : عـــــزوز حرآم .. ليـــــش مروآن ليـــــش..؟

×
×
×


يلست : هـــآه شو المســآقات..أوكيه..؟
شهد : هممم...حلوه..[طالعت أخوهـــآ]..أحمدوه..بــآجر إنت بـ توصلني والخميس رشود بياخذني
أم أحمد : خلــآص معزمه تبـــآتين بـ السكن.؟
شهد : هيه..مــــآروم عـ الروحه والرده كل يوم..!


هند : هيه والله درب من عيمــــــآن للـ عين..[طالعت أحمد]..3 ساعات مبينــآ صح..؟
أحمد بـ أسلوب خايس : ثـــآمر وين..؟
هند طالعته بـ هدوء وعقب غيّرت نظرهـــآ للـ أرض : رآقد..!
رآشد رفع حياته..لـ أحمد.."الله يهديــــــكم " :..
أحمد وقف : تصبحون علـــى خير..


هند سحبت نفس وعقب طالعت أم أحمد : عموه الحيـــن أنا غلطت بـ شي..؟
أم أحمد ابتسمت بـ عتب : الحين لـــأ بس قبل هيه..وتدرين ولدي يحب يتغلى
هند : يعنـــي عموه شـ سوي..ثـــآمر متعبني وآيد..وأحمد يبى الــأهتمام كله له..ماروم جيه..!


راشد : عيـــل يوم ما ترومون عـ العرس ليش تبون تعرسون..؟
هند طالعته..مـــآ كانت متحمله كلمه وحده على طول صاحت وقامت للـ حجرة :..
شهد : تدري إنك ثجيل دم...عـ شو ترز فيسك بـ السالفـــــه..!
رآشد وقف : والله إنتوا يـالحريم منـــآكر..يعني أحمد متبهدل من شهور ويــآها..والحين لــأنها تفيجت تباه يسوي لها سالفه..!


شهد حطت ريــل عـ ريل : هيه ثركم ما تحملون وتربون ولــآ بـ تحسون بهــآ..!
رآشد : قومـــي رقدي إنتـــي بدآل ما تصيرين مصلحه اجتماعيه .. ورآج جامعه..~

×
×
×


طالع هــآشل ورد عـ فونه وهو يوقف : هلـــآ خلوف..!
خليفه : شحــآلك...؟
مروان تخطى هاشل وراح للـ دري : تسرك الــأحوآل..ومن صوبك...؟
خليفه : مـــآ نشكي البــآس..إنزين عن موضوعنــآ
مروآن بلعت ريجه : سويت شـــــي..؟
خليفه : هيه..تبـــآني أقولك الحين ولــآ يوم ايي
مروآن : لـــأ الحين..أنا من يوم قلت لك وبطني حايسني
خليفه : ههههههههههـ...أسبوع وبطنك حايسنك...!
مروآن بـ نقمه : إنت اللي ذالني أسبـــوع..!
خليفه : إنـــزين أسمع..~


{.. سـآمح الله كل قلب نوى لي بـ / الآذيـّة..و سـآمح الله كل نفس نوت لي بـ / الخطيـّة..!
{..سلـآمي g سمآحي..~









 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 11-05-11, 08:33 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / رابع عشر"



نزلـــت من السيارة وتوهـــآ بـ تسكر الباب نــآدآهــآ : ..
رآشد : شهـــوّوّد..؟
شهد وآيجت: هلـــآ..!
رآشد بـ اسلوب متردد : متـــأكده بـ تباتين بـ السكن..؟


شهد ضحكت بـ الخفيف : أوه لـــآ يكون بـ تشتاق لي..؟
رآشد : جب..جـــآآب..بس بعدين لو قلتـــي تعال شلني البيت بـ ذبحج..!
شهد : ههههههههـ...[بـ تفلسف]..أخــي العزيز..ليش تغطي عـ مشاعرك وإنت مفضوح..؟
رآشد : مفضوح لــآه..[وبطل الباب ونزل من السيارة]
شهد وهي تبتعد بعيد عن السيارة: هههههههههههههههـ...خلــآص إنزين.!


رآشد : بـ سرعه جدآمـــــــي عـ السكن..!
شهد : أوكيــــه .. أوكيــــــه..بس بروح أحوّل الــأورآق للـ سكن..!
رآشد تساند عـ السيارة : ليش البارحه شـ حطيتيه..؟
شهد ضحكت بـ الخفيف : البــــــآرحه يلست بـ الكافتريـــآ وما تحركت إلا يوم دقيت علي


رآشد : هييه..ما بـ تطلعين عـ حد غريب..طالعه عـ بنت خــآلتج..!
شهد : ههههههههههـ..وينـــج يا ساروه..يسبونج..!
رآشد ابتسم بس كمّل بـ جديه: يـــآلله أنقفضـــي بـ تحوّط بـالعين..يمكن تبين تردين..!
شهد ابتسمت : لـــــآ روّح..
رآشد : كيفـــــج شو..؟ شوارع العين مكتوبة بـ اسمج..~

×
×
×


رد بـ صوت كله رقــــــآد : حرآم عليــــك أرحم حــــــآلي..خذ رقمها ورمسهـــآ لعوزتونـــي..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : والله لو محرمهــــآ جان كلمتهـــآ ولا سويت لك سالفه..!
سيف تثاوب وهو يكمّل : إلــآ قول لها جيه..إلـــآ قول له جيه.. غربلتونـــــــي غربلــآت إبليسكم..!


مروآن ابتسم : أشوف فيك يوم يـــــــآ سيف..!
سيف توه بيرد عليه تبطل البـــآب : لـــــــآ حوول..إنتي وأخوج أذيتونـــي..الواحد ما يعرف يرقد..!
ندى فجت عينهـــآ : بسم اللــــــه..يـــآلله صبـــآح خير..!


مروآن عـ الخــــط ...نــآقع من الضحك ...: ..
سيف : هيه إنت أضحــــــــك....متفيج من الصبح..!
مروآن : ههههههـ...حرآم إنــــي هب رقـــآد من البارحه..!
سيف وهو يغمض عيونه : هيـــه يمدحونـــك...


ندى : سيفــــــــــآن..!
سيف بـ نفس أسلوبهــــآ : وصمـــــــــــه..!
مروآن : هههههههههههـ...~

×
×
×


نزل من السيــــــآرة..اليوم تـــأخر عـ دوامه بس عسب هـ الشي..والحين متردد..دق الجرس ودخل الحوي وهو يهوّد : هـــووـد .. هـــووـد..!


يـــآه صوت بــآرد : عن بلـــآعيمك...!


عبدالعزيز ابتسم بـ سخريه : هلـــآ بـ مروآن..هلـــآ..! [توقع يحصل نظرة أو كف عـ الطاير]
بس زايد ابتســـــــم أبتسامه هاديه وهو يرد عينه عـ دلة الجـــآي :..
عبدالعزيز.. يـــآلله يا مروآن لو إنت حــــــــي تشوف أخوك شـ مسوي من بعدك :..



يلس عـ الحصير : بلـــآك تتأمله..؟
عبدالعزيز حوّل نظرته له : هلـــآ نهيـــآن شحــآلك...؟
نهيان وهو يشرب من الجــآي : Realy I Don't Know.. Maybe I'm Fine And Maybe Not..
عبدالعزيز : اللــــــه يرزقكم العقل..جـــآن موت مروآن سوابكم جيه..!
زآيد توه بـ بيطل ثمه :..
بس نهيـــآن سبقه بـ صوت مخنوق : والله مـــآ فقدت أخو ولــآ ما بـ تقول جيه..!
عبدالعزيز بطل عيونـــه .. بلــآهم استخفوا كلهم ؟ :..
زآيد ابتسم برضـــى عـ رد نهيــآن :..


سلــآمه اللي ردت داخل يوم سمعت صوت عبدالعزيز..لبست {شمد}..وردت يلست وهي تسلم :..
عبدالعزيز رد السلــآم وهو بعده وآقف عـ حيله : عيل أنـــآ أستأذن..!
زآيد : بـ الـــأساس إنت ليش يـــآي..؟
عبدالعزيز..اللـــــه..! الحين هذآ زآيد الذوق..! صار شرى المرحوم "دفش" : لــــآ أبد سلامتكم..إلـــآ بسألكم..؟


نهيـــآن يشرب الجــآي أونه مطنش وهو إذنه عند عزوز :..
زآيد مطنش من صدقه : سلـــآموه صبي لي جـــآي..!
سلــآمه سحبت الدله وطالعت عبدالعزيز : تبغـــي..؟
عبدالعزيز : لــآ مشكورة..بس إنتوآ ما بداومون..؟ ما حولتوآ مدارسكم وجامعاتكم هنيه..؟


زآيد بـ سخريه: ليش مروآن كـــآن يدوآم..؟
نهيــآن كمّل : ولـــآ تبى تتشطر علينـــآ نحن..!
سلــآمه مدت الجـــآي لـ زآيد :..



























عبدالعزيز هز رآســه .. مـــآ منهم فـــآيده..طلع من البيت وهو اللي كان يبغي يقول لـ بو مروآن..إنهم يبون بيسكنون عندهم عـ الأقـــل مريوم تبتعد عن الشقه اللي فيهــآ ريحه مروآن.. بس إن يـــآت هنيه بيجيسهــــآ خبال فوق خبـــآلهـــآ الحين..!

عيل عمـــي مطنش عيــآله ودرآستهم..! ونهيـــآن ولد علمـــي ..وهـ السنه ثانوية عـــآمه.. هب مفتكر بـ الدرآسه..وزآيد اللي يدرس محـــآماه صار له سنتين..مطنش الجــــآمعه..! والله يعين عهالـ"سلــآمه"..شـ جاسها من خبـــآل بعد..!

معقوله هذيل اللي عايشين بعيد عن مروآن وما يشوفونه إلـــآ بـ الويك إند .. جيه صار فيهم..عيل مـــآلومج يـــآ مريوم..! بس عمريـــه ما حسيت إنهم لـ هالدرجه متعلقين بـ "مروآن".., الله يعين عيل "منصور+ناصر" لو عرفـــوآ بـ السالفه..أنـــآ أشهد إنهم بيهدون درآستهم بـ "أمريكـــآ" وبيتقعدون فـ البيت شرآت البـــآجيين..!

ولــــآ "سعيد" هذآ روحه مصيبه..كل يوم يتصل يســـأل ليش موبايل أخوه مغلق..! أحــْـمد ربـــيه إنه متضارب ويى أبوه وأخوانه عسب لا توصله الســـآلفه فـ "أسترآليــــآ" .. قسم بـ الله إنـــي ما أحاتي غير سعيد.. سعيد هو الوحيد اللي كنت أحس صدق إنه أخـــو مروآن..هه..ورفيجه الروح بـ الروح..!

×
×
×


جنـшـيـــــــة بـو مروآن n_n : ..

عيـــآل نورة {أم مروآن}
1] مريم ๗ 28 سـ"28"ـنه
2] مروآن ๗ 24 سـ"24"ـنه

عيــــآل شيخه {أم سعيد}
3] سعيد ๗ 24 سـ"24"ـنه< أصغر عن مروآن بـ ثلــآث أيــآم..!
4] منصور+ناصر ๗ 23 سـ"23"ـنه< توأم..!
5] زآيد ๗ 21 سـ"21"ـنه
6] سلـــآمه ๗ 19 سـ"19"ـنه
7] نهيان ๗ 18 سـ"18"ـنه

×
×
×


تــــأفف وهو يفر الكتب عـ السرير..شل الموبـــآيل شاف 7 مس كولـــآت من المهبل.. حشــى ما صدقوآ سويت لهم مس كول أمس.. أول مــــآرن مرة ثانيه رد :..هلـــآ..!


منصور بـ وناسه : هلـــآ بـ المهلي..وينك ...؟ 3 سنين زعـــل..! ما يسوى عليك...!
سعيد تـــأفف : أسمع أنا هب متصل أسمع شرهـــآتك...
منصور حز بـ خاطره : عيل..؟
سعيد : مروآن مغيّر رقمه..؟
منصور : مادري..أنــــآ أتصل له مغلق..وأتصلت بـ زيود ونهيـــآن يقولون عادي البارحه شايفينه..!


سعيد تضــآيج : جيه الســـآلفه عيل..؟
منصور يكلّم اللي حذآله : نصّـــور..هــــآت لي فاربتشينو
سعيد : يـالله عيل بـ خليك...!
منصور بـ طنازة : ومتى ناوي ترد تتصل..عقب 3 سنين..؟
سعيد : سير زول لــآه..صح إسمع إن اتصلت أمايه سلم عليهــآ
ناصر مده له الفاربتشينو: يوّد..منو ترمس..؟


منصور : سعيدآن..!
ناصر فج عينه : بـ ذمتك...؟ عطني عطنـــي..!
سعيد تــــأفف :..
ناصر : شحـــآلك سعّود..؟
سعيد : مفتــــك من ويوهكم...!


ناصر تضايج بس طنّش : المهم..عندي رمسه بـ قولهــــآ لك...!
سعيد : عرفت شي عن مروآن..؟
ناصر : لـــآ وين..هــالقاطع ما اتصل لي من جم شهر..بعد إسبوعين بـ ننزل البلــآد وبرويه شغل الله..!
سعيد بـ ملل : عيل شـ عندك...؟


ناصر : أبــــويه..!
سعيد عقد حياته بـ ضيج : لو سمحت نصّـ...
ناصر قاطعه بـ اسلوب حازم: أسمعنــــي..!
سعيد : إيييــــه أحترم نفسك ...لـــآيكون مطيح من عينك السنه اللي مبينـــآ


ناصر كمّل وهو مطنــش كلـآمه : أبويه قبل يومين متصل لي يصيـــح..! يقول روح لـ أخوك أستراليا وييبه..يبـــآنــآ بـرمسه..ونحن كنـــّــا بنيك بعد إسبوعين بس دآمك متصل..بـ نحصلك بـ المطار بعد أسبوعيـــن..! أوكيه..؟


سعيد سكت.. هب لـ رمسة ناصر..لـــأ..! لــأنه تخيل شكل أبوه وحسه وهو يصيـــح..! :..
ناصر : سعّـــود..؟
سعيد بـ برود : ما عليــه بس أبويه قال لك إذا مروآن بيي بعد ولــآ..؟
ناصر : مادري .. ظنـــي بيي شرآت كل مرة..!
سعيد : خلـــآص عيل بـ اتصل برتب الموضوع ويى مروآن..!
ناصر بـ استغراب : مروآن يتصل لك...؟ مـــآ عليه الهرم بـ رويـّــهه


سعيد بـ ملل : ما يتصل بس بـحـــآول أدق له
ناصر تنهد : والله إنـــي خايف إنه مسجون ومحد مطلعه
سعيد انقبض فوآده : تهقــــى يسوونهـــآ..؟
ناصر : والله مـــآدري نحن بـ نروح وبـ نشوف..!
سعيد بـ سرعه: خلــآص خلـــآص بسكر..[سكر بـ ويهه..سحب جاكيته وطلع يركض]

×
×
×


مشت تتلفــــت .. أدوّر شخص وآحد مبين آلــآلاف الأشخـــآص اللي جدامهـــآ .. أنتبهت لهـــآ يـــآلسه تتأمل الجدول .. ابتسمت ورآحت صوبهـــآ : شو المساقــآت أرف..؟


شهد رفعت عيونهــــآ وابتسمت بـ عذوبه : شويه..!
يلست بـ ثقل حذالهـــآ : ..أول سنه لـــــج .. صح..؟
شهد نطقت بـ تأييد : همممم..وإنتـــي..؟
ابتسمت بـ عذوبه : تشترين الصرآحه ولـــآ ولد عمهـــآ..؟
شهد ابتسمت : شـ اللي أرخص..؟
ضحكت بـ الخفيف : مـــــآ سألت بعدني..


شهد ابتسمت بـ طيبه وهي تحوّل نظرهــــآ للي بـ"الكافتيريا" :..
طالعت وين تطـــآلع شهد : ما عليج..البويـــآت تارسين الجامعه..إلــآ ما قلتي لي شـ أسمج..؟
شهد ابتسمت : شهد الـ[ـــ]ــي..!
ابتسمت : عـــآشت الـــأسآمي..ويـــآج نورة الـ[ــــ]ـي
شهد ابتسمت : ..


نورة : تدرين شهّود..أول أسبوع بـ الجامعه تدخلين وكل وحده كاشخه كشخة عرس..
شهد ابتسمت بـ سخريه: لــــــزوم الدرآسه..!
نورة كمّلت : إلـــآ المطوعـــآت وجم وحده .. [طالعتها]..وإنتي منهم..!
شهد ضحكت بـ الخفيف : يعنــــي كل هـ الرمسه عسب تقولين لي أنـــآ هب كاشخه..!


نورة ضحكت بـ قفطه : جنـــي وآيد أدّخلت..!
شهد ابتسمت بـ طيب : لـــآ عــــآدي..بس [سحبت نفس] أنـــآ بـالعده..!
نورة اعتدلت بـ يلستهـــآ : لـــآ ما يصير .. جذآبه..!
شهد طالعتها مستغربه : شـ فيج..؟ والله العظيـــم ريلي متوفي من جم شهر..!
نورة وقفت : لـــأ.. جذآبه..[وابتعدت بسرعه]








شهد رفعت حيـــآتها بـ أستغراب .. حشـــى أنا أدري إنه الــأرامل والمطلقات المجتمع ينفر منهم..بس هب جيـــه .. بســــم الله..جنها إلـــآ شايفه ينيه جدآمهـــآ..! بس المفروض أتعوّد هب كل حد بـ يبتسم لي وبـ يقول يـــآ حليلهـــآ..والغلط مني..أنـــآ غبيه أقول لها إني أرملــــه..! والله العظيم بس خاطري أعرف .. الـــأرآمل شـ يفرقون عن الــأوآدم.. وحده ومـــآت ريلهـــآ [تنهدت] بس مــآ أقول غير الله يرحمك يــــآ مروآن : ..

×
×
×


رفع حياته بـ أستغراب : بلـــآك رايح رآد..؟
مروآن رص عـ موبايله : هــــآشل اسكت عني..!
هاشل عقد حياته :..





مروآن .. مسح ويهه بـ أرتبـــــــآك...حشى صارت 6 العصر..وينج..؟
حس بـ موبايله يهتز بـ إيده .. ! رد بـ سرعه : ألوو..!





سيف : هلــآ مروآن..!
مروآن عقد حياته بـ سبت صوت سيف المتغير :..ندّوي وين..؟
سيف : هذيـــه عندي..أرمس محطـــآي عـ السبيكر..!
مروآن وقف وابتعد عن هاشل : هـــآه .. ندوي بشري..؟
ندى : كـــل شي تمــآم لــآ تحاتي


مروآن رقع فــوآده يوم سمع حسهـــآ..جنها صايحه : ندوي حلّفتج بـ ربج تقولين الصدق..!
ندى ابتسمت وهي تسحب خشمها : مروآنــي لـآ تحاتي..كلهــآ أسبوع..!
مروآن : عيل شـ فيه صوتـــج..؟ إذا تعبانه ولـّــآ شي بلــآها..
ندى : لـــآ مروآنـــ ي .. بس ضروسي تعورنــي وماروم أروح الدكتور لــإني حامل..!


مروآن اقتنع تقريبــ[ن] : إنزيـــن خذي بندول
ندى ابتسمت : أنـــآ حامل ما يصير..!
مروآن انتبه عـ حشرة الشبـــآب : عيل بـ خليكم الحين..سيفــآن ما بتيي..؟
سيف بـ صوت هــآدي : لـــآ مشغول..


مروآن عقد حياته بـ استغراب بس طنّش الوضع : أوكيه عيل بـــآي..!
سيف سكر وطالعهـــآ : ..مــــــآدري جيف فاتتني شهادة وفـــآته..!
ندى بـ حزن : الوضــــع صار صعب..[تنهد]..حرآم مستانس ويحــــآتي..
سيف مرر إيده بـ شعره وهو يتنهد : الله كريــــــم...الله كريـــــــم...~

{..شفنـِي رشفّت من الغـَرابيل ڪِـِم ڪـآًس { والصِـِـِبـّر ] مابلّـت أمانيـَـَـﮧ ريقــّـﮧ !
{..سلـآمي g سمآحي..~









 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 11-05-11, 08:35 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / خامس عشر"


صرخ : شو يعنـــــي مــآت..؟ مـــآ مـــآت تفهمون مـــآ مات..!
بو مروآن رص عـ شفايفه بـ حزن : يـــآ سعيد..



ناصر قاطعه بـ صرخه : أبويه من صدقكم...؟ ونحن هب أخوآنه..؟ مالنـــآ حق نحضر عزآه..!
منصور بـ أسى: أبويه تدري جم طـــآف عـ العزى..تدري من جم شهر قايم عزى أخويه..؟ تدري..!
ناصر صد لـ أخوانه بـ عصبيه : وإنتــوآ نتصل بكم تقولون..رمسنـــآه .. بخير..وينه بخير..؟ وينـــه..!



زآيد نزل عيونه للـ أرض ثواني ورفعهــــآ بسبت الكف اللي أنطبع عـ ويهه من إيد "نـــآصر" :..

×
×
×


صرخ : أزقـــــــر أخوك لـــآ أدخل وأتوطى فـ بطنه الحين..!
عمير هز رآسه وركــض دآخل وهو خآيف : أبويه..أبويه..!
الكل صد لهـــآ :..
بو خلود {عم عمر} : بلــآك أبويه..؟
عمير بلع ريجه : أخو مروآن يبى عمر برع..وشكله ناوي له نيه


عمر عقد حياته : أي أخــو..؟
عمير : أنـــآ شـ درآني بس يشبه مروآن
عمر عقد حياته : زآيد..؟ ولا نهيــآن..؟
عمير : يـــآ ريت لو عـ هذيل..لـــأ هذا كبيـــر..!
عمر وقف : بـ شوفه..
بو عمر وقف : صبر بيي ويـــآك...
عمر : لــــآ أبويه خلك...[وطلع..رفع حياته بـ استغراب] سعيد..؟


سعيد ارتسمت ابتسامه سخريه عـ طرف شفايفه وقــآل بـ خقه وطولة بــآل : هيه.. نعم سعيدآن..!
عمر طالعه بـ استغراب :..
سعيد مسكه من كندورته من صوب الجتف بـ قوه:..
عمر بغى يبعد إيده : سعيد شفيك...؟
سعيد ارتجف فكه ونزلت دموعه : بـ رويك بلـــآني..! [عقه عـ الأرض وضربه ضرب كـــآفر]
عمر بس يحــــآول يبعده.. مــآ فكر يمد إيده "حشيمه للـ مرحوم" :..























نزلوآ من السيـــــآرة يركضون : سعيد..! سعيد..!
منصور يحاول يمسكه : سعيد أذكر ربـــك...! بس..!
صوت الهزآب..شد اللي بـ البيت,..وطلعوآ يركضون :..


ناصر + منصور + زآيد ..مسكوآ أخوهم..الثــــــآير : ..
نهيــآن ساعد عمر يوقف :..
عمر مسح الدم عن شفايفه وهو يطالع سعيد :..










سعيد صرخ وسط صيـــــآحه صرخه هزت الكل : هو اللــــي تخلّــى عن مروآن .. خــــآين .. خـــآين..!

×
×
×


ابتسمت بـ خبث وهـــي ترســم آخر خطوط خطتهـــآ .. تذكرت كـــل تعبهـــآ بـ هالشهر..!
هيه منــــو يـصدق إنه طــــآف شهر..بس بعدهـــآ ما بـ تطمن لين يصير اللي مخططه له.. حطت إيدهـــآ عـ بطنهـــآ بس يـــآ خوفــي أربّــي قبل لــآ يصير..مـــــآروم أأجــل السالفه زود..مع إنــــه إذآ ربيت بـ تكون فرصه أكبر عسب يتحقق مرآدي..بــس ما عليه هـــآنت.. اليوم .. يتـــم الوعد بينـــي وبينج يـــآ شهد..! تعبتيني وآيد لين كسبت ثقتج..!



















مشت بـ سرعه ورآهـــآ وهي تنــآديها : شهّــود..؟ شهّــود..؟
شهد صدت بـ برود : آمري..!
نورة ابتسمت : مـــــــآ يآمر عليج لــآ عدو ولــآ ظـــآلم..آسفه..!
شهد : عـ شو..؟
نورة بلعت ريجهــــآ : مــآدري..[ابتسمت]..بس ما أتخيلتج أرملــة
شهد ابتسمت بـ حزن : لـــو بإيدي [سحبت نفس] المهـــم مسموحه..
نورة مشت ويــآها : إنزيــن بـ خآطري سؤآل صغيرونـــي..؟
شهد : أســـــــألي..!
نورة غمزت له : ما خذتنه عن حـــب..!


شهد رصت عـ شفايفهـــآ وهي تذكر رمسته بـ يوم الملجه

مروآن أشر له يصبر..وابتعد شويه : أقول شهّود.؟
شهد اترتبكت..{من أولها دلـّـعهــآ} :..هلــآ
مروآن : تحبيني.؟
شهد أحمرّت :..
مروآن يوّد ضحكتهـ...: حوووهـ..؟
شهد..ابتسمت عـ دفاشته : هلــآ..!


صدت لـ نورة وابتسمت بـ حزن : شـ ينفع هـ السؤآل الحين..خلـــآص رآح..!

























حطت جدآمهــــآ الكوب : بـ تشربيه غصبـ[ن] عنج..!
شهد ابتسم : غصب..؟
نورة ابتسمت : هيــــــه نعم غصب..وإن ما شربتي بيي أشربج..!
شهد : هيه إنتـــي ريلج يغصبج عـ الحليب..وتعـــآلي أغصبيني أنــآ
نورة : هههههههـ...والله من حملت ما طاح بطني البيبسي..كله حليب وعصير
شهد شربت شوي من الحليب وردت حطته وهي تعفس ويهها : كرّم الله النعمه..!
نوره : هههههههههههههههـ...بينكم عدآوة..~



















وقفت : يـــآلله عيل..بـشوفج عقب المحــآضرة..تعــآلي إنتي ما عندج محاضره..؟
نورة بـ جذب : أمبلـــآ بس بعد ربع ســآعه
شهد ابتسمت بـ تفهّم وابتعدت :..
نورة فرشت عمرهـــآ عـ الكرسي : هــ‘ــع..إي جامعه أي خرآبيط أنـــآ زين مني يبت الثمانين بـ الثنوية..بس شرآت ما يقولون..لجـــل عين تكرم ألف عين..!
بنت وآيجت عليها بـ استغراب : ترمسين عمرج..!
نورة ابتسمت بـ قفطه : هــآه..؟ [أشر عـ إذنها] سماعة بلوتوث
البنت ابتسمت وأبتعدت :..
نورة ضحكت بـ الخفيف : ويييي قسم بـ الله إنـــي إنذليت عشــــآنك...!



















طـــــــــآلعتها بـ صمت :..
شهد ابتسمت وهي تعدل شيلتهـــــآ : بلــآج..؟
نورة أشرت بـ رآسهــآ عـ السلسه اللي بـ معنق شهد وهي تسحب نفس بـ هدوء : حلو
شهد مسكت السلسه وأبتسمت : خــــآطري أقولج وآصله بس حرف ريلــــي..!
نورة ابتسمت : شـ أسم ريلــــج..؟ [قال بـ نبرة] المرحوم..!
شهد أستغربت لهجتهـــآ بس برآئتهــــآ خلتها تبتسم : مروآن..~



























لوت عـ إيدهـــــــآ : دخيلج بس الكوفـــي شوب..!
شهد : أسمحيلــــــــي .. الغلىـآ..~
نورة زفرت بـ ضيج : ثــــــآلث مرة تفشليني..!
شهد بـ برآءه : إنزيـــن بلــآها الكافتريا مالة الجامعه والله أوكيه..
نورة طالعت الصوب الثـــــــــآني بـ قهر :..






















همست : لـــآ ما صار شي [ابتسمت] بـــآي..! [وسكرت]
شهد ابتسمت : ريلـــــــج..؟
نورة : هـــآه..؟ [بـ ارتباك] هـ....هيــــه..!
شهد ابتسمت بـ طيب :..




















وقفت السيـــآرة .. ودخلت الجـــآمعه..طلعت من شنطتهـــآ "جدول شهد" وهــي بـ الأساس حافظه الجدول..! أكثر من شهر وهـــي مجابلته..بس لــآزم تلحقهــآ قبل لا تحدر السكن ولـــآ تظهر منه..لـــأنه محاضراتهــآ اليوم خلصت..وزحمه السير أخرتهـــآ خمس دقــآيق..لـــآ حوول..مشت بـ سرعه يوم انتبهت عـ"زول شهد" : شهــّــود..؟


شهد صدت لهـــآ وابتسمت : حيـــــــآتي وينج اليوم..؟
نورة ابتسمت ونطقت بـ جذب : المحـــآضرآت يـــآتني ورى بعض..
شهد ابتسمت : وخلصتـــي..؟
نورة : بـــآجي لي وحده وبـ طنشهـــآ شكلي..
شهد : لـــآ حرآم..هذي درآستج
نورة : لــآ تدرين..[حطت إيدهـــآ عـ بطنها] عندي موعد أطمّن عـ النونو..خبرج دخلت التاسع من أسبوع..!


شهد ابتسمت : خلـــآص مسموحه بس طمنيني عـ شهوده..!
نورة ابتسمت : بعدج مصره أنها بنت..يـــآخي قالوآ لي ولد
شهد ضحكت بـ الخفيف : يـــآخي هب حلو الولد
نورة ابتسمت : أمبلـــآ حلو [بـ حزن] ما بتيين ويــآيه ريلي مشغول وما بيوديني..؟
شهد ابتسمت بـ مجامله : تدرين بـ الحال..مـــآ أحب أظهر مكـــآن بدون حد من أخوآني


نورة بـ حزن : يـ الله إلـــآ هو مستشفى ..[نزلت دموعهـــآ صدق هب تمثيل من خوفهــآ تفشل هـ الخطه مره خـــآمسه]..حرآم عليــــج شهوّّد..!


شهد طالعتها بـ صدمه : نورة..! تصيحين عـ شي ما يسوى..؟
نورة مسحت دموعهـــآ : الحين هـ الشي مـــآ يسوى..؟ أقولج بـ روح أطمّن عـ ولدي..
شهد قاطعتها بـ ابتسامه وهي تمسك إيدهــآ وتسحبها : خلــآص يــآبوج نتحرك..!
نورة ابتسمت : ما بـ تبدلين..؟
شهد ابتسمت وهي تتذكر : ذكرتيني بييب غشـــآيتي..!


نورة سحبتها : لـــآ..لـــآ..بـ نتأخر لين تروحين السكن..!
شهد طالعتها بـ هدوء : أطلع بدون غشـــآيه..؟
نورة ابتسمت : إلـــآ مستشفى
شهد تنهدت : أمرنــــآ لله..كله ولــآ دموعج..!


نورة ابتسمت وهي تطالع الطريج جدامهـــآ .. صدت لـ شهد وعبّست يوم شافتها متغشيه بـ طرف شيلتهـــــــآ..مــآ علقت بس من دخلوآ السيـــآرة صدت لها : ما تنشافين خلاص شيليهــآ..!


شهد شلت الغشــآيه لــأنه السيارة مغمجـــــه من الزيـــن وابتسمت : بلــآج حاقده عـ الغشايه..؟
نورة ابتسمت بـ خبث وهي تحرّك السيــــآرة : جيه..مـــآ أحب..!
شهد ابتسمت : أول شي..هلي ما يرضون أظهر من البيت بليـــآ الغشايه..وثاني شي..أنـــآ تعوّدت عليهــآ..وثــآلث شي..بعدنــي بـ العده..!
نورة ضحكت بـ سخريه : هيه قلتي لــــي عده..! إلــآ جم بـــآجي لج..؟
شهد بلعت ريجهـــآ من أسلوب ما تعودته من نورة : الــأسبوع اليـــآي بظهر من العده..!


نورة ابتسمت وطالعتها بـ خبث : واللـــي يطلعج من العده اليوم..؟
شهد طـــــآح قلبهــــآ فـ بطنها : نوره..!
نورة كمّلت وهي تلف الدوآر : لــــآ وبزوّجج..[طالعتها وعـ ويهها ابتسامه سخريه]..هب يقولون يــآبخت من وفج رآسين بـ الحلــآل..؟
شهد طاحت دموعهـــآ خوف من رمستهـــآ وأسلوبهــآ : إنتي شـ تقولين..؟ [مسكت إيدهـــآ وهي تهزهـــآ وتصيح بـ الحيل] نورة..! نورة دخيلج ردينـــي الجامعه..!


نورة طالعتها بـ صمت وعقب ابتسمت : الحيـــن عـ شو تصيحين.؟ [ردت تطالع الدرب]..تيكت إيـــــزي يـــآ عزيزي
شهد صرخت بـ صيــــــآح : خــــــآفي ربج فينـــي..خـــــآفي ربج..!
نورة كمّلت وهي تطالعها بـ تحذير : بس هـــآه..أهلـــج لــآ يدرون..! لـــآنها ما بطيح غير بـ رآسج..!


شهد .. تطالعهـــآ بـ صدمه..مــــــآ تدري شـ تسوي..تعطيهــآ طرآق تردها لـ عقلهـــآ..ولـــآ .. سحبت نفس وهـــي دموعهــآ ردت تخــآوي خدهــــآ..مسحت دموعهـــآ وهي تحس نفسهـــآ لـــايعه من زود قبضه قلبهـــآ وغصتهــــآ .. همست : خــآفي ربج فينــي..!


ردت عـ فونهـــآ اللي يرقع من مســآعه وهي تبتسم : بســـم الله شفيك صدعتنــي..؟
هههههههههههههـ...لـــآ كل شي تمـــآم..!
[طالعت شهد]..ويــــآي لــآ تحآتي..!
بس هــآه..؟ خليت البـــآجي عليك...!
ههههههههههههههـ...لـــآ أكيد وآثقه..!
[أبتسمت] بــــآي..


شهد مسكت إيدهـــآ : واللي خلق لج ولدج..تخليني بـ حاليه..!
نورة ابتسمت : شهد..! بـ تشكرينـــي عقبهـــآ..
شهد صرخت : أي أشكرج أي خرآبيــــــــط....خآفي ربج جانج بـ تسوين بي جذه..!
نورة وقفت عند بيـــــــت ترآبـــــي كبيــــر .. صدت لهــآ : نزلـــي..!


شهد طالعتهـــآ بـ قهر وردت تطالع من الجامه وعيونهـــآ تنزل بدل الدموع دم..! : ..
نورة : هه..شهد بلـــآ عنـــآد..! ثرج جيه ولــآ جيه بـ تنزلين..!

×
×
×


ابتسم وهـــــو يشوف ولده :..
مريم طالعت عبدالعزيز وهي مبتسمه وردت عيونهــآ عـ شاشه "السونــــآر" : ..
عبدالعزيز : صح..أمــــج مساعه اتصلت..[ابتسم بـ حزن] حليلهــآ أحس خاطرها تيي..!
مريم ابتسمت بـ طيب : ولـــآ يهمك ...بـ نشل لها الصور لين عندهـــآ..!
عبدالعزيز ابتسم : مــآ عرفت لج يا حرمه..اليوم بـ تروحين بيت أبوج ولــآ بيت أمج..!
مريم ابتسمت : عــــآدي..بنروح عند أمايه لين المغرب وعقب بـ نروح لـ أبويه..
عبدالعزيز ابتسم : ترتــــــــوب..~

×
×
×


نزلت غصب عنهــــآ من السيارة :..
نورة بطلت البـــآب وابتسمت : حيـــآج..!
شهد طالعتهــــــــآ بـ قهر .. وهي تسحب خشمهــــآ :..
نورة سحبتهـــــآ : يـ الله عـــآد بلــآ دلع..!
شهد دخلت وهي تسحب أيدهـــآ بـ قوه من إيد نورة :..
نورة ابتسمت : يـ الله عـــآد أرفعي رآسج وعطينــي رآيج










شهد عقدت حياتها بـ عصبيه..رفعت رآسهـــــــآ والدم وقف بـ عروقهــــآ..بدت تهز رآسهـــآ بـ رفض..كل اللي يصير حلـــــم ولــآ خيـــآل..كــآنت تردد كلمتين "لـــأ".. "جذب"

ما حركت ســـــــآكن كانت تطالع مصدومه مبهته..! مـــآ حست بـ عمرهـــآ إلـــآ عقب دقـــآيق وايده وهــــي بـ حضنه وريحة عطره جتمت عـ أنفـــآسها ..!

بس والله إنهــــآ عسل عـ قلبهــــآ..يكفيهـــآ فخر جـــآنهـــآ بـ تموت بـ أسباب "قرب مروآن" :..













هالكثر ‘‘ احبك ،، انبسط حيل ياعم...!
شف وش كثر ؟ عذالنا حاسدينك
وطالع بعيني واعترف "بقى هم ؟"


اكيد لـــآ


مادام عيني بعينك...!
مادام عيني بعينك...!
مادام عيني بعينك...!














مروآن بعد شهد عنه..وهـــو يلمس ويههــــآ..عيونه ما أبتعدت عنهـــآ..ورغم إنه متلخبط إلــآ إنه ابتسامته مـــآ فارقته :..


نورة : أحـــــم...يـــآ حلويين عطونـــآ ويهه..!


مروآن طالعهـــآ وابتسم : قســـــم بـ الله يا ندوي هب عارف شـ أقولج..!
شهد رفعت حياتها بـ استغراب : ندى..!
ندى : ههههههههههـ...عيل بـ ذمتج يليق لي أسم نورة..؟
شهد طالعتهــآ بـ نقمه بينمـــآ مروآن ضحك وهو يلوي عـ جتفهــآ :..


ندى : الحيــن أروم أقول تمت المهمه بـ نجـــآح..!
مروآن ضرب لهــآ سلــآم تايهه وهو يضحك بـ الخفيف :..تمــــآم سيدي..!
ندى ضحكت بـ الخفيف :..
شهد طالعته بـ هدوء ..توهــــآ حست بـ حرآرة ويههــــآ..توهـــآ حست إنه ريـــآل مقرب لهــــآ..! توهـــآ حست إنه فيه شي غلط بـ السالفه..! مروآن حــــــي..! : ..

















مروآن ابتسم بـ عذوبه : للـ هالدرجه حليـــو..؟
ندى ابتسم: أصلـــ[ن] هي تروم تقول غير هـ الرمسه..!
شهد ابتسمت بـ آرتبــــآك : مروآن..؟

{.. حضنتج وسط ضلوعي بـ/جو هادي‎‏ و مسحور! وشلتج مع جرآحي..‎ ‎وروح [محطمه] فيني‎..!
{..سلـآمي g سمآحي..~









 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 11-05-11, 08:39 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / سادس عشر"



ضرب عـ شفايفهـــآ بـ الخفيف: أووس..بعدين
ندى ابتسمت وقــآلت بـ تمثيل الزعل : هيه صرنـــآ نحن العذّآل ما تبون ترومسون جدامنا..!
مروآن طالعهـــآ بـ نص عين وهو مبتسم :..


أمــــآ الطرف الثــآلث..شهد..!
ما كلفت عمرهـــآ تطالع ندى أو تبتسم لهــآ كــآنت عيونهــآ تملــي النظر بـ اللي حذآلهـآ


ندى : هـ الله هـ اللــه بـ عيونج شهـّـود..!
مروآن صد لـ حرمته وابتسم..ثم صد لـ ندى وهو يشبك إيده بـ إيد شهد : يـ الله عيل ندوي..!
شهد طالعت إيــآديهم..ويوم سمعت كلمته رفعت رآسهــآ بـ استغراب : ..
ندى ابتسمت : إنــــــزين..أنــآ سويت اللي علي بـــآجي اللي عليك...[ورقصت حياتها]
مروآن ضحك بـ الخفيف وطالع شهد : تشوفينهـــآ تبى تخرب ريلج..!


شهد ابتسمت بـ عذوبه عـ كلمة ريلـــج..! وهمست بـ طيب : مـــآ تروم..!
ندى : هههههههههههـ...أكشخ عـ الثقه..


مروآن ابتسم وهو يطـــآلع شهد..صد لـ ندى وحرك لها رآسه بـ"رآيحين..!"..ويوم انتبه عـ ابتسامة الرضى عـ شفايف ندى .. سحب شهد ويـــآه وتحرك بس شده صوتهـــآ :..


شهد : مروآن عـ وين..؟
مروآن ابتسم بـ خبث وهمس : مكـــآن ما فيه غيرنــآ
شهد أختبصـــــت :..
مروآن ضحك بـ الخفيف : نتحـــرك...؟
شهد هزت رآسهـــآ بـ تأييد : بس بـ تغشـــى..~

×
×
×


سحبت نفس..ودخلت الحجرة وهـــي متوقعه تشوفه يـــآلس عـ السرير ومــآسك رآسه..ويصيح..!
بس ريـــولهـــآ انشلت عن الحركه وهي تشوفه يـــآلس عـ الأرض..مســـآند ظهره عـ اليدآر..ويصيح شرآت اليهّـــــآل..!


قسم بـ الله يمّـــد الدم بـ عروقهـــآ بـ صياحه..!


بس بعد متوقعــــــه هـ الشي منه..كيف لـــآ وهو اللي عـــآف هله بس لـــأنه يحس أنهم يضــآيجون مروآن..!
تقربت منه .. ونزلـــت عـ مستوآه وهي تسند إيدهــآ عـ ركبته عسب ثقل الحمـــل : ..












سعيد طالعهــــآ بـ ضيج يوم حس بـ وجودهـــآ بـ الحجرة : طلعـــي برع..!
مريم ابتسمت وهي تبلع غصتهـــآ : سعيدآن حبيبي..قسم بـ الله لو مروآن يشوف حــــآلتك ...
سعيد قاطعهــآ بـ صرخه : ليش ما قلتي لـــــي..! ليش..؟
مريم بـ قلة حيلة : لو قلنـــآلك ... إنت بـ الملجه قلت إنه عندك أمتحـــآنات و..


سعيد قاطعهـــآ بـ صرآخ : إنت تدرين بـ الفرق مبين ملجة أخوي وبين عزى أخوي..! بـ الأساس إنتي فاهمه شـ تقولين ولــآ يايه تخربطين علي كلــآم العيــآييز بـ العزى..لـــآ الغاليه شلي عمرج وطلعـــــي برع..[سكت ثوآني وعقب وقف]..ولــآ أقول خلج أنـــآ اللي مخلي لج الشقه وطـــآلع..


مريم صاحت وهي توقف : سعيـــدآن دخيلك لـآ تطلع..طلع وآحد ومـــآ رد..لـــآ تطلع..!
سعيد طالعهـــآ بـ ضيج : إنتـــوآ اللي طفشتوآ مروآن من الشقه وهب بعيد تكونون طـــآردينه وهذي إلـــآ تمثيليه تلعبونهـــآ عـ الكل..!
















مريم طـــآلعته بـ صدمه..هذآ شـ يخربط شـ يقول..بس اللي شتت صدمتهـــآ صوت عبدالعزيز وهو يتكلـــم : حيـــــآكم...حيــــآكم...!


سعيد طلع من الحجرة وشــــــآف أخوآنه كلهم ..هز رآسه بـ النفي..لـــآ يآ سعيد هب كلهم..! مروآن هب ويـــآهم..! مروآن تحت ثرى ريـــولك...! [طالع الــأرض صوب ريله] لـــآ أنــآ أجذب عـ منو..مروآن مـــآ مآت..وين قبره..؟ وين جثته..؟ [رد يهز رآسه بـ النفي] مروآن مـــــــآ مآت..هم مـــآ يبونه..! هم يبون يذبحونه..! هم يبون يودرونه..! [ابتسم بـ سخريه] سعيدآن أصحــــــــى مروآن مـــآت..مــــآت..! بلـــآ هوآجيس جذآبه..! مروآن لو عــــــآيش وينه..؟ هب مروآن اللـــــي يختفي جيه..! حتى لو بـ سجن مروآن يبلع الموس ولـــآ يتم بـ السجن فوق الشهر..والحين صـــآرله فوق 6 شهـــور غـــآيب..! [عقد حياته] بس منو اللــــي جتله..مروآن قــــوي ما بيموته شي عــآدي [هز رآسه بـ قوه ينفض هـ الوســآويس] أستغفــــر الله الموت مـــآ يعرف صغير وكبير..ما يعرف قوي وضعيف..! [همس وهو يرفع عيونه للـ صقف] : الصبـــــــر رآجنّــــك...!





















الكــــل كانوآ يطالعونه خــآيفين..سعيد قـــآم يـ هوجس..! يهز رآسه، يبتسم ، يهمس بـ سرحــآن :..
ناصر تقرب بـ يكلمه :..
بس زآيد قـــآل بـ حزم : خلّــه..!
منصور طالع زآيد..مستغرب لهجة الحــــزم اللي أول مرة تظهر عـ زآيد الغشمرجـــي : ..


نهيــآن..بدل عيونه مبين نـــآصر + زآيد..مــآ استغرب لهجة زآيد اللي صـــآرت جيه من بعد أيــآم العزى الثلــآث..بس اللي استغربه سكـــوت نـــآصر العصبي عن لهجة زآيد الحــآزمه..اللي يمكن يعتبرونهـــآ وقــآحه..! لــآنه نــآصر هو الــأكبر..! :..


مريم..مسحت عـ خد سعيد وهي تصيح بـ حرقه : سعيـــدآن..!
سعيد طالعهــــآ بس مــآ كان يطالعهـــآ كان جنه السرحـــآن اللي يدوّر عن شي ضــآيع بـ أحلــآمه..!~

×
×
×


طالعته بـ حزن .. وحطت إيدهـــآ عـ جتفه بعد تردد : مــآ عليه مروآن..اليوم بـ نروح ونقولهم إنك بـ خير ومـــآ جاسك الشر..بس..


مروآن رفع رآسه عن السكــــآن وهو يطالعهــآ بـ عيون تـــآيهه : أنـــآ ميت بـ النسبه لهم..؟
شهد بـ نبرة فيهـــآ حنان الكون كلـــه : كـــل شي يهون بس لــآ تكدر عمرك...!
مروآن غمض عيونه لـ ثوآني وعقب بطلهـــآ وهو يبتسم بـ سخريه عـ حـــآله كــل شي كــآن مخطط لـــه بعد يية شهد "تبخّــــر" ..! هو ميّــت بـ النسبه للـ عـــآلم..حتـــى بـ النسبه للــي حذآله..حتـــى شهد..! :..


شهد مسكت إيده :..
مروآن طالعهـــآ :..
شهد رصت عـ إيده وهـــي تبتسم بـ طيب : صدقنـــي هي فترة وتعدّي..!
مروآن نطق بـ برآءة رسمهــــآ الحزن وأتقنهـــآ عـ صوته وملــآمح ويهه : جيف..؟ جــآوبيني..!


شهد ابتسمت وقــآلت بـ طيب : حرّك سيارتك جدى الفجيرة وخلـــآص..!
مروآن هز رآسه بـ حسره : هب فـــآهمه شي يــآ شهد..هب فــآهمه
شهد طالعته بـ اهتمـــآم ونطقت بـ حنان: أرمـــس حبيبي لــآ تخلي شي بـ خــآطرك...!


مروآن طالعها بـ هدوء .. فوق الخمس دقـــآيق وكلمة "حبيبي" ترن بـ أذونه لين خلته يخــر كل اللي بـ قلبـــــه وهو مرتـــآح ومتأكد إنه سره فـ بير..! :..~

×
×
×


حط الصينيـــه عـ السرير وابتسم : أحم...رآحت شهد وقلت أروّيج فنون الطبخ مع حميد أطيب..!
أم مروآن: ههههههههههههههـ... لـــآ ..شكلـــه الـأكل يفتح النفس..بس جم رقم الكافتريــآ
حميد طالعهـــآ بـ نص عين : نعم..؟ نعم..؟ جنهـــآ إلــآ طنازة..!
أم مروآن ضحكت بـ الخفيف : لـــآ محشـــووم..


حميد يلس حذآلهــــآ : يـــآلله سمّــي..!
أم مروآن طالعت الـــأكل وردت تطالعه وهي مبتسمه : إنــزين شـ هالطبخه العجيبه..!
حميد بـ تفلسف : الله يسلمــــج..هذآ يسمونه جبن..وهذآ يسمونه زيتون..وهذآ يسمونه..
أم مروآن قاطعته : وكـــل هذآ إنت مسوونه..يــآخي كلفت عـ عمرك...!


حميد بـ تمثيل التعب : هيه والله..تعبت..!
أم مروآن ضحكت بـ الخفيف :..
حميد قـــآم وبـــآسهـــآ عـ يبهتهـــآ وعقب همس بـ إذنهــآ : المطعم الحين يــآي..!
أم مروآن ابتسمت ، وســـآعآت الــإبتسامه تغنـــي عن آلــآلــآف الكلمــآت:..~

×
×
×


وقفت : الحمدللـــه..!
مروآن رفع عيونه لهـــآ..ابتسم ورد يكمّل عشـــآه :..


شهد غسلت إيدهـــآ..وعقب يلست عـ وحده من الغنفــآت بـ صآله الجنــآح اللي مــآخذينه بـالفندق..! فديته مروآن.. من يينـــآ العصر هنيه على طول رقد..والله كـــآن شكله جنه المهمــــووم...جيف لـــآ والهم رآكبه من ســـآسه لـ رآسه..بس معقولة مروآن يحبنـــي..؟ [سحبت نفس بـ عشق]..أكيد يحبنـــي..شرآت مــآ أحبه..! [طالعت الساعة]..أوبــس بــآجي نص ســآعه وبيسكرون بــآب السكَن..! :..


مروآن : عينـــي عـ اللي يحسبون وقتهم..!


شهد صدت له..تفـــآجأت من وجوده..كمّلت بـ تبرير : لــآ والله بس تدري..[بلعت ريجهــآ بـ آرتباك يوم تقرّب بس كمّلت] بـ...بيسكرون بــآب..[حست حرآرتهـــآ ارتفعت فوق كلمـــآ قرّب منهـــآ]..بـ...آ.أ..أ ..بـــآب السكَن..[مــآ صدقت خلصت جملتهـــآ وسط قربه ونظرآته]





























مروآن..مــآ يدري ليش كــآن يقرب لهـــآ..! هو حس بـ وجودهـــآ بـ أمــآن..! أمـــآن فضيع ما حســـه إلــآ يوم كــآنوآ أمه وأبوه تحت صقف وآحد..! حس أنه لقــى رآحته اللي ضـــآعت منه من 6 شهــــور..!

كـــآن يحس بـ أنفاسهـــآ متوترة وهو هب أقـــل عنهـــآ في شي بـ دآخله يســـأله "مروآن إنت شـ تسوي..؟" شي بـ دآخله يثبت له إنه هـ الشي هب لـ صآلح شهد..! عقلـــه يقوله "مروآن ثرك بـ تزيد ظلم شهد ظلم"..هو للـ حين ما يدري شـ موقعه بـ خريطة العـــآلم..بـ الأساس هو مــآ يدري موقعه بهـ الدنيـــآ عــآيش ولــآ ميت..!

بس قلبه يقوله "عيش يومك...وكل شي بـ يحلّه الزمـــن"..! بس يحس بهــآ أنــآنيه..! إنانيه كبيرة إنه يربــط شهد به..وبعديــن يضيعهـــآ مبين موجود أو لـــأ..! ويمكن هب بس شهد اللي تضيع بـ الســـآلفه يمكن حتــى بَذرتــي (ولــدي..!) تضيع بـ السالفه..!

بس أبغيهـــآ..وأبغـــي الــأمـــآن بـ قربهـــآ..! بس لـــأ يــآ مروآن طول عمــرك أناني مــآ تفكر لــآ بـ هلك ولــآ بـ سمعتهم..! والحيــن ياي تضيّع سمعة الــإنسانه اللي حسستك بـ الــأمان بـ غربتك مع إنـــك بـ بلـــآدك...!

بس والله العظيــــم إنهـــآ حرمتيـــه..! حلــآلــآي..! شـ بيضيع بـ السالفه..؟ .. أمبلــآ يا مروآن اللي بيضيع بـ السالفه حرمتك...! محد يدري إنـــك عــآيش..! كلـــ[ن] حضر عزآك وقرى عـ روحك الفاتحـــه..! وبـ الــأساس جيف بـ حط عيني بـ عين رشّود وأحمدوه عقب..! جيف بـ حط عينــي بـ عين حميد..!

أصلــ[ن] جيف بـ جابل شهد بعد مـــآ أظلمهـــــــآ..! [غمض عينه بـ تعب وهو بعده عـ قربه بس متشتت مبين قلبه وعقله اللي كلــ[ن] فرض رآيه]..يـــآربي والله حلــآلي..! حلــــــــــــــآآآلـــــي..! :..





























شهد..كــــــآنت أنفــآسهـــآ متوترة..متوهقه..! وتجذب إن قــآلت ما تبى قربه..! بس كــآنت تلمح التردد بـ نظرآت عيونه وأبتســـآمته اللي تشتت من محيــآآه..! وجنه حس إنهــآ لمحت تردده وغمض عيونه..!

بس هب بس هو اللي كــآن متردد..ســآعآت تقول "نحن شـ ناويين عليه..؟ مــآ يصير" .. بس قلبهآ يرد بـ كل غطرسته ويفرض قرب إنســـآن ذبحهــآ خبر موته الجـــآذب..! مــآ تبى تخسره مرة ثـــآنيه ومـــآ تبى تفرط بـ إي لحظة تجمعهم..! بس ..

[تنهدت بـ الخفيف]..يــآ ربي هذآ ريلــي نحن ما نسوي شي..! كله بـ الحلـــآل..! بـ الحلــــــآآل..بس [حركت إيدهـــآ المرتجفه تبى تبعده بس إيدهـــآ الخاينه..!] :..



























مروآن بطل عيونه..وهو يرطب شفـــآيفه بعد ما حس بـ إيدهـــآ عـ خده..وابتسم بـ حب : ..

×
×
×


دق البــــــآب : ندووي..وصمه..!
محمد بطل البــآب بـ ضيج : صمّه تصمّـــك....الوآحد مـــآ يروم يرقد بـ هالبيت..!
سيف ضحك بـ الخفيف : اسمحلــي والله بس مســآفر الحين وأبغي أسلّم عـ خيتوو..
محمد مرر إيده بـ شعره وهو يطالعه بـ استغراب : الحين..؟ هب كــآنت عقب أسبوع..!
سيف ابتسم بـ آرتبـــآك : بعدين بـ قولك...ندوّي قايمه..؟



يــآه صوتهــآ من دآخل وكلهآ رقـــآد : حيـــآك سيفــآن..!



سيف تخطى محمد ودخل : صبـــآحوو..
محمد سكر البــآب ويلس عـ السرير وهو يفرك عيونه :..الساعه جم بـ ذمتك...؟
سيف ابتسم : الساعه 4..وبعدين أحمد ربــك مقومك للـ صلــآه..!
ندى : بـ تسآفر سيفــآن..؟


سيف ضحك وهو يطالع محمد : لـــأ..!
محمد بطل عيونه : يـ الملعون..!
ندى : هههههههههـ...شـ تبغي من فير الله..؟
سيف : مادري..ييت أســـألج عن رفيجتج..[وغمز لهــآ]
ندى فهمت أنه يقصد مروآن وحرمته..ابتسمت : حلووين..


محمد ولــآ حفل بهم..من حط رآسه رد رقد :..
سيف همس : مروآن مــآ دق لج..؟
ندى هزت رآسهــآ بـ النفي : قــآل بـ يوصّل حرمته السكن وبيمر علي ولــآ يى..!
سيف ابتسم ووقف : يـالله الله يوفجهـــم...سلمي عليهم..!
ندى : سيفــآن مســآفر ولـــآ..؟


سيف ابتسم : مســـآفر..[أقفى ويوم بطل الباب صد لهــآ]..الوعد عقب شهرين دبوتي..!
ندى رآقبت أخوهـــآ لين طلع..ووطت رآسهــآ عـ المخده وهي تهمس "يــآلله يا علايه جــآنج رضيتي عـ بهدلة سيفــآن..! " :..~


{.. عندك بدآ . . / درب الهــوى . ’ ! وعـندك , بدآ ليلي " يطــول ‎..!
{..سلـآمي g سمآحي..~









 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة غموض الحزن, ليلاس, لو كثرت, لو كثرت عيوبي بعيونك تباهيت كاملة, الحسن, القسم العام للقصص و الروايات, تباهيت, غموض, عيوبي, [ لـ تحميل الرواية كــــــــآإملة >> صفــ7ــحة ~ حنووو ] .., قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية