كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
بـــــــــــعد اسبوعـــــــــين
وقفت قدام مرايتها وناصر وراها يروي عيونها بمنظرها الي يشرح الصدر بفستانها ومكياجها الناعم .. وش رايك فيني ؟؟
..راح تغطين على العروس بكبرها
.. مو لهالدرجه " بعيونك بس
.. انتي يهمك غيري
..اكيد لا انت الوحيد الي يهمني رايه
..طيب يالله قبل اغير رايي
شالت عبايتها بسرعه .. يالله " خالتي تروح الحين ولابعدين
.. لا امي تروح مع ابوي
..خلاص اجل مشينا
..............................................
طلعت من المشغل لقته ينظرها بسيارته فتحت الباب وركبت جنبه بهدؤ تغيرت صفة العجله واشياء كثيره تغيرت فيها الايام الي عاشتها خلقت منها ساره ثانيه تحمل اشياء جديده تعلمتها من الحياه .. ياليت توصلني للقصر بسرعه لاني تاخرت
كتف يديه على السكان ولف راسه لها .. وليش تقولينها برسميه ؟؟
سكتت ورى هالكلام كلام ثاني ..ماراح اوصلك الابشرط
فتحت عيونها مستغربه ..وشو!!
..عطيني يديك
ناظرت ليدها الي بحضنها وترددت واخيرا رفعتها وبسرعه رجعتها ضحك عليها .. عطيني يدك يالخوافه
رفعت يدها من جديد ومدتها له ومن ورى السكان طلع علبه فيها الاسواره الي شراها لها مع فهد فتح العلبه ومسك معصها ولبسها اياها واخذ يدها وحبها ..امانه كانت معي استمني عليها نايف لين احطها بيد ســـــــــــــــــــاره
التفت بسرعه قدامه وحرك المفتاح وشغل السياره
.................................................. ............................
اعتلت الرؤؤس لاعلى الصاله الي انخطفت اضؤاها"وطلعت من يمين الطريق يرافقها نور الكشاف ويزيد بريقها الي يعكس على فستانها لين توسطت الطريق ظلت واقفه وبين يديها مسكتها تحمل انقى الالوان واجملها وعيونها تترقب يسار الطريق" نزلت نظرها وهي تشوفه متوجه لها على مرئ من عيون المعازيم ارتفع صوت الزغاريد والتصفير وصلها اخيرا حب راسها ومسك يدها .. الف مبروك
حطت عينها بعينه ..الله يبارك فيك >> نسوا عيون الناس الي تراقبهم
ياعيون الكون غضي بالنظر اتركينا اثنين عين تحكي لعين
اتركينا الشوق ماخلى حذر بلاخوف بنلتقي ونلتقي بعيونها
وعيونها احلى وطن
لمح لمعه بعيونها تحذره من دمعه ناويه على الانحدار هو يعرف زين سبب سقوطها .. اليوم ماهو للدموع
رفعت راسها فوق .. ماراح انساه العمر كله
..مها الي يعيش بقلوبنا مانعتبره مات والدلليل انه حاضر معنا بفرحنا
بلعت ريقها وفتحت عيونها على وسعها وناظرت للاراض تحتها
نزلت رجولهم اول عتبات الدرج ووابتدت القصيده الي راح يمشون عليها
=============
الليلة الفرحـة ملـت واسـع الكـون
وهلت مزون الغلا عذب ماها
الليلـة لشمعـة حيـاتـي يـزفـون
وتكحلون عيونكم من حلاها
والطفلة اللي جت تمشي على الهـون
تهدي لها عطر الورد وشذاها
ورود حـب و كـل وردة لهـا لـون
وعلـى محياهـا الـبـراءة تبـاهـا
واذا سئلتوا نور عيني من تكون
وكيف املكـت قلبـي وذاب بهواهـا؟
اليوم لاطلت عليكم تعرفون
منهي و وش سر الغـرام و غلاهـا؟
تمون لو تطلب نظر عيني تمون
تزعل علي الناس و اكسـب رضاهـا
الغالي الي تطلبه مني يمون
روحـي و قلبـي و المشاعـر فداهـا
وتحط عروق قلبي لها غصون
واصدق شعور الحب يـروي ضماهـا
الزينـة اللـي حيـرت كـل مزيـون
تمشي وكل الزين يمشي وراها
ما الومكم لـو مـن حلاهـا تغـارون
الله وهبها الزين والله عطاها
وش تذكرون بزينهـا و وش تخلـون
من راسها حتى موطى حذاها
ما كنت احسب ان المشي ذوق و افنون
لين اقبلت عروسنا ترتب خطاها
وليل الجديل اللي تمايل علـى امتـون
وغطا نحرها بالظلام وكساها
و الضحكة اللي تحتها الـدر مكنـون
والبسمه الي تنرسم في شفاها
متميزه بالزين عن من سواها
لطلتـك كـل الحـضـور يتـحـرون
ويبغون شمس الصبح ترسـل سناهـا
طلي وخليهم لزينك يشوفون
يااجمل "سنيني ومصدر ضياها
وصل ويده بيده وامه ونوره يستقبلونه بالزغاريد كمل طريقه معها لين وصل للمنصه ولفوا اثنينهم ووبروق من الفلاشات تلمع وتحاصرهم من كل الجهات
فهد الولد اليتيم الي تربى على يد عمه اليوم اصبح رب اسره
فهد الشخص الي يظهر الاستهتار ويضمر معاني ذات قيمه
فهد الابن الاخ الصديق القريب واليوم الزوج ................
جلس وترك يدها واستقبل ضحكات امه الي تخفي دموعها ورى دموع دفعتها فرحتها بشوفته اليوم مع زوجته باركت له وحب راسها
ابعدت عنه وافسحت لنوره المكان تعبر له عن فرحتها ..الف الف مبروك
كان يشوف الفرحه المختلطه بالدموع بعيونها ويسمع السعاده الممزوجه برجفه بصوتها ..الله يبارك فيك
استمرالكل يبارك ويهني
هـــ
نـــ ا
كــــ
في نهاية القصر التفت بعباتها وغطت عيونها اخنتقت بمكان ضاعت فيه ناس قلوبهم صافيه نبذوا الكره والحقد مثل مانبذوها
المفروض تكون حاضره اخت العروس وقريبة العروس لكن للاسف مالها مكان بينهم حطت مكانها ذكـرى لاخت ضاعت منهم وهي موجوده
لطيفه اتخذت المؤخره لانها من اواخر الحاضرين اوال المغادرين
للاسف هذا اختيارها ومافي احد ممكن يعاقب عنها الا لطيفه """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""".
شهــــــــــــــــــرين
ابتسم وهو يشوفها تدفع عربتها وتتوجه له وبعيونها اجمل معاني السعاده الي حست عيالها عايشينها .. وشلونك الحين؟؟
اخذ حبته وحطها بفمه ..الحمدلله ياام سلمان
..اهتم بصحتك ترى مالنا غنا عنك
تنهد ولف لها يحاكيها عن احساسه .. الموت حق علينا مهما طالت ايامنا هو نهايتنا والحمدلله الي طمني على عيالي وشفتهم مرتاحين بحياتهم
اعتلى وجهها ابتسامه .. الله يطول بعمرك " انا اكثر ما خفت على ساره بس الحمدلله تطمنت عليها وعلى اخوانها
.. حنا وش نبي الا سعادتهم عسى الله يوفقهم
الآن هذا هو قمة مايبتغون
هذا هو ابو سلمان وام سلمان
.................................................. ..............
والي خلقني ماالاقي مثيلك
حتى مثيلك لو الاقيه ينعاف
رجعوا من مشوارهم مبسوطين وهو ماسك يد بنته رفعت الغطا عن وجهها والتفت وهويراقبها تكلم يحب يشوف خجلها الي يلازمها مهما
طالت عليه المده .. ماشالله عليك انتي كل ماكبرتي تحلوين
احمر وجهها ونزلت الغطا ..سلمان وش ناسبة هالكلام
قرب منها وشال ماتستر فيه وجهها ...هههههههه انا مدري متى تقتنعين اني زوجك ومن حق اقول الي ابي
اتركته واقف وهربت عنه ضحك عليها ونزل على بنته ورفعها بسرعه ولحقها
العلاقه العفيفه الحب المرصع باجمل المعاني
هذا هو سلمان ونوره
...........................................
رجعت من السوق شايله اغراض ملت المكان وابوناصر متعجب منها بقدر ماهي مره متزنه لكن عند هالنقطه ضيعت كل العقل
.. وش هذا ياام سلمان ترى يقولون واحد الي ببطن نوف مو عشر
.. واذا كان واحد مانشتري له !!
..اشتري بس بالمعقول "بعدين انتي ماتدرين بنت ولا ولد
اشري باصابعها ..انا جبت اغراض الاثنين
..صدق حريم ماتفكرن الاباللبس والاكل
مطت شفتها تستخف بكلامه .. اجل وش تبيني اهتم فيه طفل مايعرف الا الاكل واللبس
..لا انا باهتم بتربيته وراح اربيه مثل ماربيت ابوه واذا كانت بنت انا واثق ان نوف راح تكون ام امينه وتقدر تربيها مثل ماتربت
كلن على همه سرى وانا على همي سريت
هذا هو ابو ناصر وام ناصر
...........................
على نفس الطريق الي مشوا بد قبلي العشاق
مشيت اسابق الخطوه وامني القلب باحبابه
.. صادقه خالتي انت صاير ماتفهم
اعجبها ردها تلعب على ام فهد مثل الطفل .. والله ماحد فهمني الاانتي اما هذا واخته الله يعيني عليهم
..وش تسوين ياخاله عيالك لازام تتحملينهم
ناظرت لفهد الي فاتح فمه محتاله من الدرجه الاولى وضحكت على شكله كملت ام فهد .. صادقه يابنيتي انا ابقوم اصلي وادعي الله يهديه
..الله يقبل منك ياخاله ولاتنسيني من دعواتك
من اتركتهم ام فهد اطلق رجليها للهوا وهي تضحك عليه لكن لحقها قبل تبعد وضحك بانتصار ..منهو الي مايفهم
عفست وجهها من الم مسكته ..ااااا ماحد انا انا >
..متاكده ماهو انا >>وزادضغطه على يدها
..متاكده >>وصرخت بصوت عالي >> خالتي تعالي شوفيه
تركها بسرعه ونزل يدينه وحس الا وهي تركض وهو يركض وراها
هذي حالتها تعرف تمتص حالات الغضب الي بدون مسبب الي تكتسح ام فهد
هــــــذا هـــــــو فهــــــــــــــــد وهذه هي مــــــــــــــــها
.......
انفتح الباب قدامها غمضت عيونها تكره النور وتكره الاصوات وتكره الناس وتكره نفسها طلعت من المستشفى بعد تطو قمته انها تفتح عيونها وترفع ظهرها طلعت كومه من اللحم والعظام الرخيصه لايوجد من يثمنها ثلاث شهور رقدت بالمستشفى ماشافت احد الا امها
نزل السواق وحملها بكرسيها وحطها بالسياره تعيش باقي ايامها في سجن بنت قضبان بيديها
هذه هي نــــــــــوال
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أحبــكـ ..
من هنا حتى طلوع الفجر .. حتى النور..
صحيح إنك قدر محتوم .. بس أجمل مقـــاديري..
بعد خمـــــــس شهـــــور
دفع الباب ودخل قرب منها ومسك يدها .. الحمدلله على سلامتك
حست بلمسته وسمعت صوته .. الله يسلمك
مسح على شعرها وهمس بصوت هادي ..خفت عليك ولادتك كانت صعبه
زمت شفايفها ورفعت يدها تمسح العرق عن رقبتها .. المهم شفته بعيوني ولمسته بيدي >>مدت يدها على السرير الصغير وتحسست وجهه
الملائكي وناصر وقف ولف للهجه الثانيه وحط يده على يدها .. تعرفين وش اتمنى ؟؟
رفعت عيونها الكلام صعب عليها وكمل .. اتمنى يصير عنده اخوان يشيلون معه الحمل لثقل حمله واخت يفتح قلبه له ويحسسها ان عندها عزوه تستند عليها ودي يجرب الي انحرمت منه
زينت وجهها احلى ابتسامه ..ان شالله " خالتي وينها ماشفتها
ضحك من طاريها ..هههههههه غصب خليتها تروح للبيت تقول ودي اجلس عندهم ونروح للبيت مع بعض
..الله يعطيها العافيه مااتركني ولا لحظه ولافقدت امي وهي موجوده
اليوم يوم ميلاد جديد لهم
هذا هو ناصر ونوف
...................
كافي الليالي زود همٍ وهوّجاس
الوقت راح وباقي العمر مطروّد
من صاررع الدنيا على غير مرواس
لابد ما تخذلـه خـلان وعضـوّد
ومن لايعذر الناس مايبخص الناس
للطيب حدا والردى ماله حدود
..يالله يا ريــــــــان تاخرنا
طلع يركض ورفع شنطته على ظهره .. الحين اجي >> وانطلق لامه حط يده على كتفها .. مع السلامه
رصت شفايفها على خده .. مع السلامه ان شالله اشوفك رجال وافتخر فيك
تركها وقبل يطلع لمحها طالعه من غرفتها وتضحك له ركض لها وقبل ينط عليها .. بطنك كبير
نزلت بجسمها ..ههههههههه عشان اختك نايمه فيها
..خلاص قولي لها تطلع عشان العب معها
.. راح اقول لها >>صفقت بيدها ..والحين بسرعه رح لاابوك قبل يزعل منك
لوح بيده وهو يركض .. مع السلامه
قربت لها تحسدها على عزيمتها تقوم بواجبها على اكمل وجه لازام تقوم مع عبدالله رغم تعبها من الحمل ..روحي ياهدى ارتاحي انتي تعبانه
..مشكوره يالطيفه على تعبك معي
..انتي الي بديتي بالطيب وتستاهلين مثله
استقرت الاوضاع وكل منهم عرف حقوقه وواجباته "الدنيا ماتؤاخذ بالقوه" وماجزا الاحسان الا الاحسان
هذا هو عبدالله ولطيفه وهدى
...............................
من لمس هـ الجرح غيرك
ومن طعن صدره علشانك
ومن رضى بشرك وخيرك
لاجل يتنفس حنانـــكــــــ
تمتت بصوت هامس .. مطرنا بحمدالله وفضله اللهم اجعله صيبا نافعا >> واقفه تراقب قطرات المطر تتبعثر على الاراض والضوء يتكسر
عليها نفحة هوا بارده دخلت عليها من الشباك لفت شالها على صدرها وشعرها المربوط تمردت نها خصلات تتراقص طرب من صوت
المطر وريحته استنشقت من ريحته وخزنتها برئتها حست بدفا يطيح على ظهرها والتفت تعرف من راح تشوف وراها ابتسمت وهي تشوفه
يحط بالطوه على ظهرها .. ليش قمتي من السرير وانتي مريضه ؟؟؟
باصبعها ابعدت ماتبعثر من شعرها لورى اذنها ..ماقدرت اقاوم ريحت المطر وصوته على الاراض "وبعدين الحمدلله خفت الحراره
مشى من وراها وسكر الشباك ..ولو عشان ماتنتكسين >>ومسك يدها وجلس معها على السرير
..ان شالله هالسنه باينه سنة خير
..الحمدلله " ساره متى تختفي نظرة الخوف من عيونك
..لاتلومني يانايف الي شفته بحياتي خلاني مأأمن للايام "بس صدقني هالخوف معك يوم عن يو يتلاشى ويختفي
..على فكره عندي لك خبر مدري بتفرحين منه ولا لا >> كمل .. انا بعت هالبيت
.. بعته !!ليش ؟؟
.. لاني شريت بيت غيره "وبعشر ايام راح ننتقل هناك
..طيب وش السبب ؟؟
..خلاص هالبيت ماعاد اقدر اسكن فيه
قدرته وواقفته الراي .. مايهم المكان المهم اننا مع بعض
..اوكي مادام هذا رايك "اسمعي الخبر الثاني
..ابوي اشترى بيت هنا وراح يجي
..كنت متوقعه لانه بعد ماتزوجت مها وتوظف بدر صعب يقعد بعيد عنكم " اخيرا راح نلتم بعد هالغربه
..الغربه ماهي غربة الاماكن الغربه بالارواح
نزلت راسها على كتفه وظلت تستمع لطرقات المطر على زجاج غرفتها وهو يحتضن صمتها ويلقى له وطن داخلها ويدفيها بقربه لانه مالقى لبرد عمره دفا الا دفاها
هذا هو نــــــــــــــايف وســـــــــــاره
تفرقت اوراقي وجف حبري ولم تنفع ضرباتي عليه صعبا ان اشعر ان النهايه تقتحمني الآن سألملهما وانضم لصفوف القرائ وابحث عن من يمتعني بنقشات دقيقه ورقيقه تملئ فراغي الذي سايتسع مساحته بعيدا عنكم
هذه هي
ليه عمــــري مالقــى لبردهـ دفا الادفــــاكي
تــــــــــــــــــــــــــمت
واسدلنا الستار على اخر فصولنا امنيتي بعده هذه التجربه ان اعيش في ذكراكم
لا إله إلا الله الحليم الكريم لا اله إلا الله العلىالعظيم
لا اله إلا اللهرب السماوات السبع و ربالعرش العظيم* *اللهم إنا نسألك زيادة في الدينوبركة فيالعمر وصحة في الجسدوسعة في الرزق وتوبة قبل المووشهادة عند الموتومغفرة بعدالموت وعفوا عند الحسابوأمانا من العذابونصيبا من الجنة
وارزقنا النظر إلى وجهكالكريماللهم ارحمموتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلماتوالمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادةوبعد الموت جنةاللهمارزقني حسن الخاتمه
واخيــــــــــــــــــــرا
لااقول لكم وداعا ولكن الى لقاء قريب
وكل عام وانتم بخير
رمـــــــــــــضان مبارك علينا وعليكم
اختكم في الله
ذكــــ نجديه ــــرى
|