كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
كلن يقول الوف صعب نلقاه
وانا اقول الوفا فيك مخلوق
عطاها دواها الي تاخذه يوميا ولايمكن تهدى الا فيه وولدهم يراقبهم التفت له عبدالله وهو يحس انه عنده اسئله تملا راسه الصغير .. ريان حبيبي روح غير ملابسك عشان اوديك عند جدتك
بسرعه حذف سيارته الصغيره من يده وراح يركض اكثر شي يفرحه ويريحه انه يطلع من هالبيت
ابتسموا له وتكلم عبدالله بجديه .. لطيفه ماتلاحظين انك مهملته ومبعده عنه
هزت راسها بتفهم .. عارفه بس هو صاير يتحاشني مايحب يقرب مني والي يبيه يطلبه من الشغاله
.. ماراح انا قش الاسباب لانك اكيد عارفتها بس لازام تتقربين منه احس ان الولد ضايع ومتشتت
.. وش تبني اسوي له ياعبدالله
.. طيب بدال مايطلع لبيت جدته خلينا نطلع مع بعض يمكن تقربون من بعض
.. ماقدر اليوم انا تعبانه
تنهد لانه عارف انها حجه تختلقها تبعد فيها عن عالمها الي صار عبدالله وبس .. براحتك انا بوديه "تبين شي
.. سلامتك
.................................................. .......
لفت رجل على رجل وكتفت يديها وجلست وسرحت شوي لكن سرعان ماوعت من سكرتها ووقفت من شافت الحرمه داخله عليها شهقت اول مالمحت وجهها نطقت اسمها وظلت فاتحه عيونها خايفه انها تكذب عليها .. نـــوف !!
ضحكت عرفت ان مها ماقالت لها وهي تمشي .. مساء الخير
.. نـــــوف " هلا والله مساء النور
تقدمت لها وسلمت عليها .. وش فيك مفيه اكيد ماتدرين اني جايه
جلست معها .. لاوالله مدري مها قالت لي وحده من صديقاتها
.. ههههههه وهي صادقه انا صديقتها
هلا والله اسفرت وانورت حيالله صديقتي>> التفتوا لها وهي داخله عليهم وتبتسم
قامت لها وهي تضحك على حركتها .. هلابك وش اخبارك
.. بخيرالحمدلله " بس خساره فاتني اللقاء
.. مها يالخايسه ليه ماقلتي ان نوف بتجي
.. مدري ودي اسوي حركات لقاءت بس ماش راحت علي
.. احسن تستاهلين " وانتي ليش ماقلتي بعد تبين تسوين حركات
.. لا انا الله يسلمك اتصل عليك وجوالك مسكر " على فكره امي كلمتني قبل شوي قلقانه عليك وتبيك تكلمينها
تلعثمت لاول مره تتعمد تخبي عن نوف شي .. ااااا جهازي خربان " بس صلحته اليوم
.. اوكي كلميها تعرفين امي دايم تحاتي
.. خلاص بعدين بكلمها
قامت مها للمطبخ وساره تصرخ وراها .. مهاوي ضبطي القهوه
.. وليش حضرتك ماتقومين تسوينها
.. انتي صاحبة العزيمه >>ماردت عليها ودخلت مره ثانيه للمطبخ وتركتهم
كلمتها نوف بعد مالمحت اثار على وجهها .. خليك من مها هي اكيد قاصده القومه ووقولي لي وش في وجهك
حطت اطراف اصابعها على وجهها وارتبكت من سؤالها .. هاهاااا طحت
دققت النظر فيها .. ساره الي بوجهك ماهو اثر طيحه هذا اثر ضرب
حاولت تبين استنكارها .. لا الله يهداك من بيضربني الي يضربني اكسره
.. مدري عنك احسك عندك شي ماتبين تقولينه
.. لا يانوف ماعندي شي
.. متاكده >> بتشديدها حسستها انها عارفه شي وطت راسها .. نايف
فتحت عيونها ..نايف سوى فيك كذا!!وليش ؟؟
.. مدري يانوف صاربينا كلام وغلطت عليه وصار الي صار
.. معقوله انتي تسكتين عليه اذا بييسوي فيك كذا لازام تكلمين ابوي مايصير كذا ياساره
.. لا ماله داعي احسه متغير من يومين بس اذا عادها ماراح اسكت
.. مدري ليه يتراوى لي انك .... وسكتت
.. اني وشو ؟؟
..خلاص سكري عالموضوع وش اخبار متعب اشتقت له
.. صاير يجنن الحين اقول لللشغاله تنزله
ومضى الوقت بعد ماانضمت لهم مها وجلسوا ناسين او متناسين الهم او مغطينه لمده
.............................................
وهو بسيارته مع خالد ويكلم فهد بجواله .. طيب انت وش تبي مني الحين
.. ابي ازورك بالبيت
.. بس انا ماني في البيت انا طالع
.. عادي انا اروح لحالي انا ماني غريب
.. فهد لاترفع ضغطي قلت ماني في البيت وبعدين في ناس بالبيت
.. لاحول ولاقوة الابالله كنت ناوي اسويها مفاجئه لمها " طيب انت وينك
.. انا مع خالد لاتكون ناوي تجي
.. ياأخي سبحان الله ذكي ومايفوتك شي
.. زين جزاك الله خير والحين حل عني ترى حومت كبدي
.. انا جايك سلام >> وسكر منك
رجع جواله وهو يهز راسه >> ياأخي هالادمي ماينعطى وجه
.. حرام عليك يارجال والله فهد محترم
.. هو محترم بس احيانا تزوره حالات غباء كثيفه
ضحك خالد على كلامه ..عاد مجبور تتحمله صرتوا نسايب
.. يعني لو ماكنا نسايب بيعتقني هو مبلشني بكل الاحوال المهم قلي وش اخبارك
.. تمام عايش وكل شي تمام بس الظاهر انت الي اوضاعك ماهي تمام
.. انا !! بعد تمام عايش
.. تدري الغبي الي يسئلك وهو عارف انك من سابع المستحيلات تتكلم
.. خلاص لاتعب نفسك وتسئل وامش دور لنا مكان نتعشى فيه ترى واصل حدي من الجوع
.................................................. ....
.. حذرتك يانوال بس انتي مارديتي ومشيتي بشورك وهذي النتيجه
..يمه انا قاعده اسولف لك من القهر وانتي تلومين بس ولايهمك انا ماراح اسكت
.. يابنتي انتي ابتليتي خلاص حاولي تعيشين مثلك مثلهم
.. مستحيل انا غير انا حلوه وصغيره مو مثل هالعجايز الي عنده
هزت راسها .. حتى هم كانو بيوم من الايام حلوات وصغار لاتغترين مافي شي يدوم
.. لا انا ماني مثلهم اعيش تحت خدمته وادور رضاه المفروض هو يدور رضاي
.. نوال انتي تدرين ان العناد ضيع لطيفه وراح يضيعك
.. لطيفه " وش صار لها تطلقت
.. لا ماتطلقت بس زوجها تزوج عليها
اندهشت اخر شي ممكن تتخيله .. عبدالله تزوج على لطيفه وين راح الحب وين راح الغلا" ولطيفه وش سوت
هزت كتفها .. ولاشي قاعده فبيتها وش بتسوي اذا ماملكته بحبها لايمكن تملكه بقوتها الرجال يصير عبد للمره الي تخدمه ولطيفه انتي اعرف فيها
.. ماني مصدقه ومن الي تزوجها يمكن من بنات عمه
.. لا هذي وحده مايعرفها
سكتت تبي تستوعب الي سمعته
...........................................
وقت حلو قضوه مع بعض وناسه وضحك من قلوب صافيه على بعضها .. الله ناقصتنا نوره
.. صادقه يامها البعد شين بس ان شالله يرجعون وانتي تتزوجين هنا ونجتمع من جديد
.. ان شالله اتمنى ابوي بعد ينقل هنا بس الله يهداه رافض " بس نايف يقول انه بيحاول معه
سألتها نوف تتاكد من الي سمعت .. مها صدق زوج لطيفه تزوج ؟؟
كدرتها السيره على كثر ماستانست على كثر ما تضايقت من طاري لطيفه
.. أي صيحيح هي قالت لي
شئ لايصدق زوج لطيفه تزوج ولا تدري ولطيفه كيف عدت الموضوع عادي تسألات دارت براس ساره حول الي سمعته .. صدق يامها عشان كذا لما جيتي من عندها كنتي متضايقه
نزلت راسها بألم .. أي عشان كذا الله يعينها
.. طيب عادي عندها مااعترضت وطوفت الموضوع ولاكأن شي صار كلنا نعرف لطيفه
.. يعني واذا اعترضت وش راح تغير خلاص اذا فات الفوت ماينفع الصوت
..طيب من الي تزوجها تعرفينها يامها
جاوبت نوف بسرعه .. مها ماتعرفها انا اعرفها
عقدت حواجبها بذهول .. تعرفينها "منهي ؟؟؟
.. هدي بنت خالة ناصر !!
اقل شي ينقال عن الي صابها اندهاش سبحان الله وش الي جمعهم على بعض .. هدى ماغيرها " وش عرفه فيها
..النصيب ياساره يقرب البعيد " يالله عن اذنكم انا بتصل فخالتي ترسل لي السواق
.. وين تو الوقت ماشبعنا منك
.. تعبانه يامها مانمت من كم يوم بس علشان خاطرك جيت
.. تسلمين بس عيديها
..ان شالله وانتي ساره كلمي امي اكيد تنتظر مكالمتك
.. يوه صح والله نسيت جوالي فوق الحين اطلع واكلمها
........................................
عجــــــــزت ادور للمشاعر هويه
صـــــارت غريبه والامل صار كذاب
بالمجمع يتمشون وقفهم خالد عند واحد من محلات الذهب .. لحظه شباب استنوني هنا شوي
نط فهدبلقافته المعتاده .. وين رايح ؟؟
.. بدخل هالمحل شوي اشتري غرض واطلع
.. بس هذا محل ذهب والرجال مايجوز يلبس ذهب حرام وانا اخوك
تكلم نايف الي كان يسمع حوارهم .. انا ماقلت لك تزوره حالات غباء ؟؟
.. ياأخي وش فيك انت يعني مايصير اشترى هديه لزوجتي مثلا
مسك ذقنه .. الا يصير >> مسكه من كتفه ..امش امش وانا بعد ودي اشترى هديه
.. امرنا لله نايف تعال ادخل معنا
.. لا روحو انتو انا بوقف هنا لين تخلصون
.. ادخل يارجال يمكن تلقى شي يعجبك تاخذه للمدام >> فهد كان يتعمد هذا الكلام يبي يحسسه بطبيعية الموضوع
.. بس انا ماعرف بهالسوالف
.. تعلم ماحد يجي ن بطن امه متعلم انت تعال بس
دخل معهم تحت ضغط منهم وهم يدورون بالمحل ويتشاورون وهو حاط يديه بجيبه ويتامل بالذهب الي يلمع من بعيد ناظر رجال وزوجته يختارون يضحكون حسدهم على هالصفا الي باين عليهم بدون قصد منه انتبه لها تحط اسواره على يدها تذكر موقفه مع ساره العصر ابعدو عن المكان بعد ماتركوها مشى جهتها مايدري ليه شدته وقبل يرجعها البايع .. لحظه لو سمحت ممكن اشوفها
ناوله اياها .. تفضل
تأملها وقلبها بين يديه كانت ناعمه ورفيعه مايدري ليش وهو يقلبها تخيلها بيدها .. لو سمحت غلفها
اخذها الرجال وحطها بعلبه وغلفها وهو حاسب وحطها بجيبه بدون ماينتبه له فهد وخالد الي كل واحد مشغول منهم بهديته
طلع قبلهم من المحل وهو يحاول يفسر تصرفه احيانا الانسان نفسه مايعرف كيف يفكر ويسئل نفسه عن نفسه لكن مايلقى اجوبه
خلصوا ولحقوه وكل واحد منهم بيده كيس .. ليش طلعت ؟؟
.. مكان ماعرف فيه شي وش يدخلني فيه !!
.. طيب يالله نمشي
مشوا مع بعضهم وهو سارح على عكسهم واضحين عارفين انفسهم عكسه يتخبط ويتصرف على غير هدى
.................................................. ...................
رجعت للبيت وابو ناصر جالس يتابع برنامج رمت السلام .. السلام عليكم >> قربت منه وحبت راسه
استقعد لها .. وعليكم السلا هلا والله ببنيتي
.. هلا بك ياعمي وشلونك
.. بخير الحمدلله " وينك ماتنشافين ماكنا ببيت واحد
.. كنت مشغوله بهالاختبارات وانت دايم بالشركه
.. صدقتي والله من راح ناصر ماعندي وقت ودايم مزحوم
.. عشان تعرفه قيمته
التفت لام ناصر دخلت عليهم و خشت بالكلام بدون مقدمات .. انا عارف قيمته وش مناسبة هالكلام
.. مناسبته انت الي شجعته يسافر عاد تحمل
.. كم مره قلت لك ناصر رجال يتصرف من راسه كبر على فرض راينا عليه وبعدين هو قرب يخلص يعني كلامك ماراح يقدم ولا يأخر
حبت نوف تلطف الموضوع ام ناصر محملته المسؤليه .. خالتي ماتقصد بس لانها خايفه عليه
.. أي بس هو ماهو بزر ويعرف يتصرف ولا تظن اني ابيه يبعد عني لا والله لكن هذا قراره وهو حر " انا بروح انام وراي شغل من الصبح تصبحون على خير
.. تلاقي خير
التفت ام ناصر لنوف .. ان شالله انبسطتي عند اختك
سحبت الشيله عن كتفها ورمتها على الكنب .. أي والله ياخاله الجلسه هناك ماتنمل
.. اقول نوف ودي اعزم اختي وبنتها
ماعجبها الموضوع لكن مايحق لها تعترض .. حياهم الله ماقدر اعترض ياخاله
.. بس انا ابيك تكونين راضيه وتطلعين تستقبلينهم معي انا مابي اخسر اختي ولا ابي اخسرك انتي
قدرت ام ناصر تفرض رغبتها باسلوب حلو ماخلى لنوف مجال للاعتراض .. ابشري من عيوني
.. تسلم عيونك انا بطلع ارضي هالشايب الي كل ما اشتقت لناصر بردت حرتي فيه
.. والله عمي مايستاهل ويتحملك
ضحكت عليها .. لانه عارفني ماقدر الا عليه يالله تصبحين على خير
.................................................. .
طلعت نوف من عندهم وجلسواشوي يتكلمون عن اشياء كثيره اول من جت مها ما اخذت راحتها بالكلام دائما نايف يقطع الحظات الحلوه تذكرت انها ما كلمت امها .. مها انا بطلع اكلم امي اخلي متعب عندك
.. خلاص خليه بس اذا تعب ارسله لك مع الشغاله انا مستنيه برنامج اتابعه
.. طيب انا طالعه
رقت الدرج وتركت مها ومتعب قامت وجلست جنبه ونزلت راسها لوجهه ومسحت شعره وقعدت تكلمه كلام بلهجه طفوليه وهو يضحك دخل نايف وهي ماحست فيه .. مساء الخير
.. مساء النور"
تلفت يدور لها اثر .. غريبه جالسه مع متعب لحالك >> قال كلامه كبدايه لاستدراجها يتمنى يشوف وضعها بعد الي صار وده يشوف الانكسار بعيونها الي دائما تغطيه بقناع القوه ردت مها وهي لاهيه عنه بمتعب .. نوف راحت وساره طلعت لغرفتها ؟؟تكلم امها وخلت متعب عندي " بس انت ليش تسأل
.. لا ولاشي >>
وكمل طريقه متوجه لفوق محتار بنفسه مر من جنب غرفتها حط يده على جيبه يسئل نفسه هالهديه لمن وش مناسبتها والهدف منها
قرب للباب وهو يسمع صوتها من كلام مها عرف انها تكلم امها ارخى سمعه .. لايمه تطمني انا مرتاحه بس انتي اهتمي بصحتك
..ومتعب الحمدلله زين .. ان شالله بس انتي لاتشغلين نفسك .. طيب يمه سلمي على ابوي وسلمان ونوره .. مع السلامه
قرب من الباب ودقه على طول سمع صوتها .. ادخلي >> فتح الباب ودخل وقفت توقع يشوفها مثل المغرب لكن كانت تلبس قميص بيت اسود داايم تلبسه و اتشحت بوشاحها الي صار عباره عن خرفه واهيه تبان ملامح الضعف من وراه بوضوح .. نعم تأمر على شي
دخل بمشيه مستفزه .. مااظن اني احتاج اسئذان اذا حبيت ادخل
حاولت تكون ابرد منه ماراح تسمح له يستفزها .. هالمكان بالذات يحتاج استئذان قبل تدخله
.. خلاص مره ثانيه راح استئذن منك بس ياليت تهتمين بمتعب ترى انتي امه واولى فيه
.. بس انا خليته عند مها
.. مها ماهي امه
عفست وجهها لانه عرفت اسلوبه .. على الاقل ماهي شغاله ولا نسيت انك كنت تبي الشغاله تربيه
شاط منها تعرفه كيف تضايقه وتستغل المواقف لصالحها .. اسمعي الكلام ولا ترددين ولدك انتي الملزمه فيه
كتفت يديها وميلت راسها .. هالشي انا عارفته بس قوله لنفسك ولا لانك مالقيت رد تبي تسكتني وبس
قرب لها .. انتي ليش لسانك طويل وتردين الكلمه عشر
ارخت يديها وهي تحرك راسها بحركات واضح انها تعانده فيها .. لاني ماأحب اسكت عن الغلط
.. لا ماهو هذا السبب السبب لانك تحبين تعاندين وتكون الكلمه الاخيره تكون لك
سبلت عيونها وهزت كتفها .. والله " اذا كلمة حق ليش لا الحق دايم يفرض نفسه >> على طول طرى له من كلامها ظلم لطيفه لها كل يوم تثبت انها انسانه واثقه من نفسها قويه بهالثقه .. وانتي يعني ذابحك الحق !!
.. تقدر تقول " بس وش المشكله عندك ؟؟ ولا لانك ماتقدر عليه تبيني اصير مثلك
عض شفايفه بقهر هذي ماهي ناويه تعديها على خير .. اسمعي انتي لاتطولين الكلام معي ترى انا تحملتك بما فيه الكفايه
رفعت يديها جنب راسها علامة الاستسلام .. لاتتحملني وتحملني جميل هذا انا عندك اضربني جلدي مات وحتى ان مت انا ارحم من العيشه معك
افحمته بكلامها رغم قوتها واستفزازها الواضح انسانه تمشي على بينه وماتخاف من شي ابتسم من كلمتها .. اشوف وصلتيها للموت وللثار والله خيالك واسع
.. من الي شفته من الظلم الي ذقته على يدينك من الذنب الي عاقبتني عليه من غير حتى ماتبرد قلبي وتقول لي وشهو بس مادام اني عارفه نفسي ماتهمني لو تقطع من جلدي >> بلعت ريقها وتجبرت على دموعها واحبستها
تبسم ببرود ومالقى رد يعقب على كلامها سحب نفسه من المكان بهدؤ وهي رمت نفسها ووبغيابه اطلقت سراح الي حبسته بحضوره
دخل غرفته وسكر الباب وراه بسرعه مد يده على جيبه وطلع منه العلبه وبدون مايفتحها حذفها على التسريحه ورمى نفسه على ورى
.................................................. .................................................. ..
االيوم الي يخافه عبدالله وتتمناه هدى عشاء عائلي ببيت اهله وراح اخذها من بيت اهلها بهدوء طلعت مع اخوها الي شال شناطها وحطها بالسياره فتح لها عبدالله الباب وركبت وركب جنبها ومشى متوتر وخايف عليها وعلى لطيفه وعلى نفسه وعى هالولد الي صار ضحية امه وبنص الطريق رفعت عيونها له وتنهدت انسان باين عليه الجديه في كل شي حس فيه وتوقع انها تتمنى منه ولو كلمه وهذا حقها التفت له .. الف مبروك
همست بصوت واطي .. الله يبارك فيك >> الان فتح مجال للكلام معها وبدا يحاول يعطيها فكره عن حياته وعن الطريق الي يحب يعيش فيها .. طبعا هدى انتي عارفه اني متزوج وعندي ولد >> هزت راسها بون ماترفعه
.. عارف ماهو وقت هالكلام ... بس ابيك تعرفين ان زوجتي مريضه
رفعت راسها ماتدري عن شي ولاحد قال لها وكمل .. تاثرت بوفاة اخوها وصارت نفسيتها تعبانه
كلمته بدون ما تحط عينها بعينه .. والمطلوب مني
.. المطلوب منك تحاولين تتقربين منها طبعا اذا تبين رضاي
.. فضلت تسكت عنه اولا عشان تحرجه ويشوف غلطته المفروض يكلمها وتكلمه عن نفسها ماتصير لطيفه محور او حديث بينهم والسبب الثاني عشان ترغمه يسكت وفعلا سكت وهذا الفرق بين لطيفه وهدى الذكاء لطيفه مع شرها الا ان هذا الشر واضح لكن هدى ؟؟؟؟؟
دخلو البيت يتتابعون بصمت التت قبل يدخل البيت .. لحظه >> فتح الباب وطل بالصاله ماشافها
.. خلاص ادخلي مافي احد
انصاعت ودخلت معه وقف بالصاله واشر لها على الدرج .. غرفتك فوق او غرفه يسار اطلعي وانا لاحقك
مهلت له ومشت بطاعه غريبه بدون مايشوف وجهها وقفها لحظه .. ليش ماتكشفين ؟؟
بصوت هادي ونوع من الكيد .. مدري بسشكل البيت فيه رجال
ابتسم لانها نبهته لنفسه .. لا تخافين اكشفي مافي احد
وهي تمشي .. لا بغرفتي احسن هذا اذا عرفت مكانها >> ومشت هالكلام ماثر فيه مشى متوجه للغرفه الي عن يمينه ودخللها
داخل الغرفه تعظ طرف الشرشف من النار الي شبت بضلوعها والقهر صار الكل ضدها حتى كلمه تبرد قلبها ماعدت تقدر تقول شي بس كانت تتأكل لحالها دخل عبدالله عليها عدلت نفسها .. من متى جيت
.. قبل شوي حتى ماطلعت فوق
ارتعشت قبل تسئله .. وزوجتك وينهي ؟؟
.. ااطلعت فوق بس انا قلت اشوفك محتاجه شي
ابتلعت السنتة اللهب الي تصطلي داخلها .. لا ماني محتاجه شي " بس ليه ماجبت ريان
.. عمه قال بياخذه معه للبيت ويجيبه بكره
زمت شفايفها .. مو مشكله المهم ينبسط
.. طيب خوذي دواك ونامي >> ناولها حبتها ابتلعها مثل كل ليله وضل عندها لين ارتخت عيونها وغفت سكر النور وسكر الباب وطلع
وطلع يواجه الحياه الجديده والزوجه الي عرف انه ضايقها فتح الباب بشويش كانت معطيته ظهرها وجالسه على التسريحه حست بوجوده ولا التفت له عرف انها اخذت على خاطرها وقف وراها .. لو سمحتي ناظري لي
فعلا التفت بكل جسمها له تأمل بوجهها توقعت انه يتذكرها لكن ابدا ماحست من خلال نظراته هدى جميله نسبيا وجهها مريح وهي على كرسي التسريحه قابلها على السرير وحاول يسحب يدها من حضنها .. انا عارف انك زعلتي لاني رحت لها بس هي زوجتي ومثل ماقلت لك مريضه ومحتاجه اهتمام مااعتقد من العدل اني اهملها وهي بهالحال وهذا انا جيتك وش تبين بعد
الي قاله حسس انها فعلا طاحت على كنز رجال مثل عبدالله ينشرى وواضح انه يحاول يرضي الثنتين ابتسمت .. لا انا مازعلت بس اليوم المفروض انا عروس وحقي ان اهتمامك فيني انا وبس
طب على يدها بيده .. احلى عروس بس يعني انتي عارفه الظروف والحين هي ماتحتاج اكثر من الرحمه
سألته عنها ووش الي وصلها لهاالحال .. سالفة موت اخوها اثرت فيها
حست انها مايبي يتكلم اكثر قطع الموضوع .. انا بروح اقول للشغاله تجيب لنا العشا واتي خوذي راحتك >>
وقفت ودارت على نفسها بالفعل قدر يقنعها بتصرفه مع لطيفه دخلت تبدل ملابسها وتنتظره
.................................................. ....
قامت من نومها عطشانه وتحس بشي غريب طلعت من غرفتها على الدرج كان البيت مظلم ومخيف وقلبها تتسارع ضرباته دخلت المطبخ مثل الحرامي بدون صوت عبت الكاس الي بيدها مويه وفتحت الثلاجه اغراها منظر العصير البارد مدت يدها واخذت وحده سكرت الثلاجه ويد شايله العصير ويد كاس المويه قبل تجلس على الطاوله التفت ... هييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
طاح الي في يده واختلط العصير بالمويه وتانثرت قطع الزجاج على الارض تراجعت ورا لين حست انها زحفت الطاوله من مكانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
.................................................. ...................
بســـــــــــــــــــم الله الرحـــــــمن الرحــــــــــــــــــــيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البــــــــــــــــــــ ـالواحد و الثلاثين ـــــــــارت
بيـن فرحـة لقـاك وهـم فرقـاك
لاتذكـرت جــرح ولا نسيـتـك
حـي هالشـوف ماتنمـل دنـيـاك
شـف سـواة العيـون ليـا لقيتـك
عين تشربك شوف وعيـن تظمـاك
لاذبحنـي ظـمـاك ولا رويـتـك
قمت اخيلك هنا ... وهناك .. وهناك
وين ترحـل بـي النظـره نصيتـك
ان تبسمـت قلـت الموعـد شفـاك
وان تمنعـت بانفـاسـي دعيـتـك
وان طلبت الغلا قلت الغـلاجاك
وان سكنت الخفوق البيت بيتك
&&&&&&&
قامت من نومها عطشانه وتحس بشي غريب طلعت من غرفتها على الدرج كان البيت مظلم ومخيف وقلبها تتسارع ضرباته دخلت المطبخ مثل الحرامي بدون صوت عبت الكاس الي بيدها مويه وفتحت الثلاجه اغراها منظر العصير البارد مدت يدها واخذت وحده سكرت الثلاجه ويد شايله العصير ويد كاس المويه قبل تجلس على الطاوله التفت ... هييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
طاح الي في يدها واختلط العصير بالمويه وتانثرت قطع الزجاج على الارض تراجعت ورا لين حست انها زحفت الطاوله من مكانها
"""""""
وقفت مثل الطفل الي خايف من العقاب تنتقل عيونها بينه وبين الاراض الي غرقت" فاتحه فمها وكل جزء من جسمها يشيل لحاله "
ونظرات تحرقها من رجولها الى راسها ماتدري وين تروح!! يمكن حلم اووهم" يمكن لا لا اكيد هذا حقيقه الي تشوفه" شي واحد قدرت تسويه غير الصمت انها جلست على الكرسي الي وراها حركته من قوة رميتها لنفسها حطت ظهر الكرسي تحت ابطها ويدها على جبهتها" كانت في صراع بين الحلم والوعي" بين الخيال والواقع" بين التصديق وعدم التصديق "خطوات قربت لها وهي رافعه راسها وتتامل وعيونها تبرق خايفه من اليد الي راح تلمسها اكيد" والعيون الي تلاحظها وتنطق بشي ؟؟؟؟ نزلت راسها مره ثانيه على امل او خوف انها توعي من الاغماء وتغيب هاللحظه الي ماعادت تقدر تحكم عليها لكن مانفعها ويدها الي مسكت الكرسي انفلتت بدون رغبه منها وبدون امتناع. كل جزء من جسمها ماعاد ملكها صارت ملك هالدقيقه الي صارت دهر" مع ارتفاع هيكلها عن الكرسي تحس مايلمس الاراض من جسمها شي " طارت بين يديه ؟؟؟ وهي تسمع صوت الزجاج يتهشم تحت خطواته ؟؟
افترقت اخيرا شفايفه عن بعض ببتسامه على هالمشهد الي شافه وبكلمه بارده من الخارج محرقه من الداخل وصل لهبها لوجها قبل يلفظها .. ماراح تقولين لي الحمدلله على السلامه !!!!
لحسن حظها ماكان فيه احد موجود بالمكان يشوف حالها ماتخيلت لقائهم يكون بهالشكل الي ماله حال ينوصف فيها اخذ دورها بالكلام لانها تنازلت له عن كل شي الا الصمت والنظر .. نـــــــــوف
من صوته الي اشجاها نفضت راسها وتطايرت دموعها على وجهها مثل اللؤلؤ تمتمت اخيرا وهمست بكلمها وحده من حنجرتها الي يبست والسانها الي جف الكلام عليه .. نـ عـ ــــم
ابتسم وهي بين يديه من شوفتها الي يعد الاايام حتى يفوز فيها سابق الزمان عليها وفعلا سبقه خاف تسافر وتتعود على البعد ويقسى قلبها .. ماقلتي لي الحمدلله على السلامه
جاهدت وجهها الي تقلص واجبرته على شبه ابتسامه مشلوله .. الحــ مد لله عــ لـــ ى سلامتك
وبسرعه نزلت للاراض بحركه غير مدروسه وصارت بيدها الي تنتفض تلم الزجاج من تحت رجليه هذا الي طرى عليها تعتقد انها راح تهرب وهي ماتبي الهروب لكن نزل لها ورفع كفوفها عنه ووقفها .. اتركيه بتجرحين نفسك >> حضرت من غيابها
على صوت باب ينفتح من بعيد وماعادت تقدر على شوفة أي احد تبخرت بسرعه من بين يديه قبل يشوفها احد ورجعت تركض لغرفتها
..................................................
صدمة شعوري بالبشر ماهي غريبه
بس الغريب انا ليش ما تعلمت..!!
باب الغرفه كان مفتوح قبل تطل منه حاولت تصدر صوت لكن مالقت رد طلت براسها شافتها طالعه من الحمام وتمسح وجهها عن المويه الي مغرقه نفسها فيها شافتها بدون ماترفع راسها لها .. ادخلي يامها
دخلت بحذر وغرابه من حالها الي تتقلب بين ضحك وبكاءوحضور وشرود وفضفه وصمت .. توقعتك نمتي !!
غمضت عيونها المتحجره من حرارة الدموع ..لا ماجاني نوم كلمت امي وتكاسلت من النزله
مضيقه عيونها ومحدقه فيها ماكأنها الي من لحظات تضحك وتمزح تغيرت وانقلب حالها بدون ماتدري عن نفسها ولاردت عليها .. وش فيك تخزيني
ارمشت بسرعه ..هاه "وش اخبار اهلك
ابتسمت على جنب على شكلها .. الحمدلله بخير ونوره تسلم عليك
.. الله يسلمك " بس سارونه كأنك متضايقه اهلك فيهم شي
مدت جسمها وحطت يديها على صدرها .. لا مافيهم شي بس تعرفين انا ماقدر اقاوم صوت امي
حركت وجهها السالفه ماتدخل العقل .. اااهااااا طيب انا جبت متعب تبين شي
.. لا سلامتك بس سكري الباب معك
قامت من عندها .. اوكي تصبحين على خير
..وانتي بخير
طلعت وسكرت الباب عليها ماهي مقتنعه بكلامها وعذرها اليوم فيها شي تقلبات كثيره طرت عليها لكن مصير الايام تبين الي تشيله ساره
بعد ماطلعت التفت لغرفته الي يبين من خارجها السكون وهي شبه متاكده ان يصير بينهم شي هم مايبون يقولونه تركت هالمكان كله لهم يمكن يوسع الصمت الي يصرخ بصوت عالي وكلام غير مفهوم
بالغرفه يقلب جسمه على السرير ويقلب كلامها براسه عجز يفهمها كيف تفكر عذر نواف لانها ماقدر يفهمها الي قالته ضرب على وتر حساس كلام حتى لو مااعجبه مايقدر ينكره كلام موزون خالي من العيوب مع لحن التمرد بصوتها ماخلت له مجال يجادلها فعلا قدرت تكون صاحبة الكلمه الاخيره يمكن لانها كلمة حق والحق يفرض نفسه لقى نفسه يدوريدور ويرجع لعبارتها الي قالتها
اخذ وسادته وضغطها على راسه لعلها تحجب عنه التفكير فيـــ ؟؟؟؟؟؟
.................................................. ..
جيتك بـ / لـهفه والقدم تسبق خطـاي
ميت عطش في غيبتك ناشف الريق
وهي نايمه وغاطه بنومها سمعت صوت تكسير رفعت جسمها بفزع ارخت سمعها وهي جالسه سمعت صوت سحب شي بسرعه اضغطت كتف ابو ناصر .. ابو ناصر قوم
فتح عيونه بكسل وبصوت بارد .. خير وش عندك ؟؟
بصوت هامس .. في صوت برى اخاف في حرامي بالبيت
رجع غمض عيونه .. اكيد وحده من الخدم قايمه وضربت بشي نامي نامي مافي الاالخير
.. الخدم مايقومون الحين قوم شوف >> صدر صوت بس اخف من الصوت الاول
.. سمعت يالله يابن الحلال قوم لاحق على النوم
نفخ وقام لانها يعرفها ماراح تسكت ولا ترتاح لين يقوم رفع الغطا عن نفسه وقام وهي تتبعه فتح الباب وطلع بدون تحسب لاي شي وهي وقفت قريب من الباب تستمع للصوت لحظات سمعته يتكلم بصوت عالي لكن غير مفهوم قربت شوي شوي بدا الصوت يوضح لها وبدت تستوعب الموضوع قلبها سبق رجلها لين وصلت وشافت الوجه الي اشتاقت له من قبل لايغيب شافها وترك ابوه الي يحضنه وقربت له ولمته قبل لاتتكلم وهو كان مثل شوقها كان الحضن ابلغ من الكلام وهو بحضنها .. هلا بوليدي " الحمدلله على سلامتك ياناصر
ابعد نفسه عنها .. الله يسلمك يمه " وشلون صحتك ان شالله بخير
.. انا بخير مادامني اشوفك بخير
ابتسم ابو ناصر من فرحته .. هذا الحرامي الي كنتي خايفه منه
دمعت عيونها .. الحرامي الي سرق قلبي ونوم عيوني وراح
.. الله يسامحك يمه "بعدين ماابي دموع يوم رحت بكيتي لاني رحت الحين ليش تبكين
ابتسمت وهي تغالب عبرتها ..لانك رجعت
ضحكو عليها من قلوبهم بصوت عالي وتكلم ابو ناصر ..متى وصلت ؟؟
..الحين من ربع ساعه
..وليش ماقلت لي اروح استقبلك بالمطار
..لايبه مابي اتعبك وبعدين بغيت افاجئكم
.. احلى مفاجئه والله ياوليدي
انتبه ابو ناصر من عند باب المطبخ للزجاج المكسر والمويه والعصير الي تسيل على الاراض..وش الحوسه من الي مسوي كذا بالمطبخ
راوغ قبل يرد لكن بسرعه راودته الفكره .. انا وصلت وكنت عطشان دخلت المطبخ بس طاح الكاس من يدي
قامت ام ناصر بسرعه .. الحين اجيب لك الي تتبيه
مسك يدها قبل تتعداه ..لايمه مابي شي
تذكرت نوف وفرحتها بنناصر وفرحته فيها .. وه نسيتونا نوف ماتدري انك جيت بروح اقومها
.. لا انا بعد شوي اطلع لها
تربعت على سريرها وقعدت تفرك يديها ببعض من التوتر اوالفرح او الخوف اوالشوق قلبها طبول تضرب بقوه اخذت فتره تفكر بالموقف الي صار حطت كوعها على مخدتها واشبكت اصابعها بشعرها وسرحت شوي فيه متغير ولا لا مشتاق لي مثل ماانا مشتاقه له فزت من مكانها بسرعه والباب ينفتح عليها بدون استئذان
رجعت جلست شافته يقرب لها ويبتسم .. وش فيك هربتي ؟؟
ماكان عندها رد ترد عليه فيه الا انها نزلت راسها بشعور عجزت توصفه قرب اكثر وجلس على طرف السرير حركت نفسها وابتعدت شوي انتبه وفرك عيونه بتعب وارهاق التفت لها .. وش فيك ساكته
بعد تردد .. ليش ماقلت انك راح تجي
سحب يدها .. خفت تهربين عني مثل ماسويتي قبل شوي >>مانتظر رضاها ولااهتم لزعلها ومن التعب الي يحس فيه نزل راسه
حطه على رجلها ومد جسمه وغمض عيونه وهي تتفرج بدون ماتعترض وهو مغمض اعجزتها يدها وتمرد عليها وامتدت على راسه قبل تلامسها كفتها لكن انتصرت واستقرت على راسه ماخافت وهي الي دايما تخاف من اظهار مشاعرها حس فيها وابتسم وهو عاجز عن فتح عيونه ولا استغرب منها داعب اذنه صوتها المتردد .. ناصر !!! كانت هاللحظه اكبر منها اكبر من خوفها اكبر من الزعل واكبر حتى من الجرح الي جرحها كانت بحجم شوقها له بحجم فرحتها برجعته بحجم حبها له
فتح عيونه وهو يغالب الضوء .. هـــــلا
استجمعت قوتها او هالشعور كان جبار انطق الصمت الي عاشته شهور طويله .. اشتقت لك !!!!!!!!!!
ارخا عيونه وسحب يدها وهو الي عارف كل هذا مهما دارته حط يده على صدرها وغمض عيونه
دقايق حست انفاسه انتظمت وتاكدت انه نام شكله ينرحم تركت لين يقوم من نفسه
.................................................. ...................
اشكي همومي واشكي البعد مرااااات
واحيان اعيش بصمت وتذرف دموعي
لك صورة مابعدتها المسافاااااات
ولــكـ ضحكة تعكـس صداهــا ضلــوعــــي
جلست بالصاله مقابلها فطورها ونفسها عايفه حتى منظره غفت بعد ماخذت دواها ماطالت غفوتها وصحتها نار الغيره الي حرقت صدرها
حطت يدها على راسها ودخل ولدها يركض من شافها تغيرت نظرته كان شوفتها ماعجبته مدت يدها له متوقعه انه يركض ويطيح على صدرها لكن انصدمت يوم ظل واقف بمكانه يتاملها ورجع من مكان ماجا
الصباح وعبدالله نايم احتارت بنفسها ومن ردت فعل لطيفه اذا شافتها اكيد راح تقول شي وتتكلم قدام عبدالله قررت تنزل لحالها وتواجه مصيرها لحالها لعلها تشوف لنفسها صرفه معها لبست لبسها ونزلت وهي تلفت في المكان كانها خايفه تطلع لها من أي مكان وقبل توصل لنهاية الدرج شافتها جالسه لحالها ومعطيتها ظهرها خففت ضربها على الارض لين وصلت وراها استجمعت قوتها .. صباح الخير
من مر الصوت على اذنها بحركه وحده سريعه وقفت والتفت
ذهلها المنظر عقدت حواجبها تتاكد من الي شافته .. انتي من طلعتي؟؟
ميلت شفتها تخبي حرجها المواجهه غير تخيلها .. انا نزلت من غرفتي
فتحت عيونها مصدومه ومو مصدقه معقوله هدى الي بيوم من الايام دخلت ضيفه اليوم طلعت من وسطه استوعبت الي صار .. انتي انتي ياهدى قلوا الرجال مالقيتي الاعبدالله
قربت شوي كانها تتحداها .. وليش تبيني ارفضه
..لانه زوجي وانا كنت بيوم صديقتك
رفعت يدها .. عمرنا ماصرنا صديقات يا لطيفه وبعدين عبدالله انا مادورته هو الي جاني وانا وافقت
جلست مره ثانيه ماعندها قدره على الكلام وهدى واقفه وتلاحظ شكلها وهيئتها كل شي تغير من رجفتها ومن صمتها رحمتها ترددت شهقاتها بالمكان ماتدري تقرب لها وتواسيها او وش تقول لها ولا تمشي وتتركها بهمها ولا تسوي مثل أي ضره ترميها بكم كلمها تسمها زياده على الي هي فيه تحرك فيها الضمير ومشت لها وجلست جنبها تدور شي تقوله هل تعتذر او تبرر او تلومها سمعتها تتكلم من تحت يدها الي تغطي فيها فمها .. اكيد انتي بتاخذين عبدالله مني هدى انا مالي غيره وانتي استكثرتيه علي
نزلت راسها ترقب يدها الي ترتجف .. انتي تدرين انه تزوج انا ولا غيري ماتفرق
التفت لها حطت عينها عليها و كرهت النظر لها .. انتي تعرفين كل شي وراح تقولين له
حطت يدها على رجلها وحست بنفضها .. انا ماجيت احارب انا تزوجت انسان كنت اظن انه ماينوجد الا بالاحلام ابيه يعوضني عن العذاب الي شفته مع ولد عمي ويحسسني بالامان على نفسي هذا الشعور الي انحرمت منه وانتي ماعرفتي قيمته وينسيني الحب الي صار من نصيب غيري
.. ومالقيتيها الا بعبدالله حرام عليك ياهدى
.. انا عرفت عبدالله من كلامك عنه كنت اقارن بينه وبين ولد عمي الفرق واضح مثل الفرق بين الليل والنهار
رصت يدها على فمها تكتم صرختها الي احرقت صدرها وخلخت ضلوعها وهدى ماهي قادره تقول شي اكتفت بس بنظرة الشفقه عليها تفكر وش الي وصلها لهالحال ماكانت تدري وش نوع الحوار معها لقت نفسها تبرر ولطيفه تسمع لطيفه الي ماكانت تحب يتكلم بحضورها حست بحركتها وهي تقوم بعجز وتدخل غرفتها وتسكر بابها
بنهاية الصاله يمشي بمكان بعيد عن الي كانت تجلس فيه امه وهدى تراقبه انتبه ان الي جالسه وحده غير امه اخذ فتره يتاملها ماقدر عقله يخمن من تكون سمعها تكلمه .. انت ريان صح ؟؟
هز راسه بخجل طفولي .. تعال عندي
لكن ماتحرك من مكانه لين قامت وقربت له ومسكت لعبته بيدها .. الله حلوه اللعبه من جابها لك
.. عمي جابها
.. طيب تعال نلعب مع بعض
.. لا لا >> وركض وتركها مستغربه هالبيت غريب طيبة عبدالله وشهامته ماكتسبت منها زوجته ولا ورثها ولده تركت المكان وتوجهت للمطبخ تصلح الفطور
................................................
حس ببرد وهذي عادة هالمكان برده يقص عظامه فتح عيون نص تفتيحه وحس بضوء بسيط يتسلل عليه من فتحات الستاره ورجع سكرهم بسرعه من جديد فتح وتأمل المكان تذكر ان البرد من التكييف" والي صار البارح دار بعيونه بالمكان هذي غرفته وسريره رفع راسه واستدار لها لقاها مميله رقبتها نايمه ببراءه وهي جالسه ابتسم وقف وهله يفكر مابغى يستغل الكلام الي قالته البارح واسكت صوت قلبه الي يصرخ بصوتها الهادي حب تكون المبادره منها هو تحمل كل هالشهور مايبي يضيع هالصبر بغمضة عين مابغى يخرب كل شي
مابغى يقومها وفضل يتركها نايمه و قرر يترك الغرفه لها لين هي تقرر تكون لهم اثنينهم اخذ الغطا ورفعه على صدرها وتركها تغط وماتدري عنه طلع ولقى شنطته عند الباب وسحبها للغرفه الي طلع منها قبل لايسافر والي كان ناوي يرجع لها لكن ضعف وماقاوم شوقه لها
|