كاتب الموضوع :
بوح قلم
المنتدى :
القصص المكتمله
البــــــــــــــــارات التـــــــــــاسع
ليه عمري مالقى لبرده دفى الادفاكي؟؟؟؟
اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني .......
دخلت الغرفه لها اكثر من ساعتين وهو برى بالصاله يفكر بالي داربينهم متاكد انه جرحها قرب لباب الغرفه يسمع صوت لكن ماسمع خاف يكون صار لها شي رقيقه والكلام الي قاله قاسي لايمكن تتحمله <<انا ليش قلت لها هالاكلام
نوره حساسه يمكن صار لها شي
توكل على الله وفتح الباب بهدوء
منسدحه على السرير سمعت صوت الباب وغمضت عيونها الي جافاها النوم مشى شوي شوي حتى صار على بعد خطوات قليله منها بس ضوء الابجوره ينعكس على وجهها الغضبان حدق فيها باينه عاديه تطمن انفاسها منتظمه ابتسم بنفسه>>> تصبحين على خير>>> تركها ورجع ينام بالصاله
ودي انام ,,يمكن لاصحيت "" القى حزوني ""طايره فوق الغمام""""
نبهها صوت الاذان وهي كماهي ماسكه الكحل بيدها وضاغطه عليه بقوتها
ناصر يتقلب لكن عينه عافت النوم على صوت المؤذن قام لعل الصلاه تريحه
قام من السرير شافها بلبسها وعلى نفس وضعها ..ليش مانمتي
بدون لاترفع راسها..مافيني نوم
..وليش مابدلتي ؟؟ مخنوقه ومقهوره ومكسوره صارت مشاعرها حطام صعب لمه تضايقت من اسئلته
ارتبكت ماتدري بايش ترد ماكانت ناويه تبيه يعرف الي بداخلها او بالاحرى الموقف يتعدى حدود الجمل ..مدريــــ
قرب لها انتبه للنظره الي ارسلتها لها كانت تعبر عن شي ماوصله معها ..نوف وش فيك ؟؟؟
ماردت عليه بس نظرتها غريبه بارده حتى التجمد غاضبه حتى الاحتراق شعور اكبر من الوصف ..نوف نوف نــــــــــوفــــــ
ماكان نداء ه لها لانسان حي صار كأنه يوقض انسان يغرق في سبات عميق او انسان يحتضر رفعت عينها له وبكل هدوء... نعم
..وش فيك ؟؟
..مافيني شي بس تعبانه بروح اصلي يمكن اقدر انام
راحت من قدامه وهو مستغرب من حالها
..................................................
الصباح ماهو بس ناصر ونوف ونوره وسلمان الي ماناموا
هي بعد كانت سهرانه كانت تفكر بالي صار البارح خافت من رجعة هدى للبيت وانها تكون ناويه تفرض نفسها على حياة ناصر
جلست بالمجلس دخل زوجها ..صباح الخير
..صباح النور
..ماتوقعتك تقومين بدري بعد سهرة البارح
..والله ماقدرت انام يابو ناصر
..ليش عسى ماشر؟؟
..لا الحمدلله مافيني الاالعافيه بس خايفه على هالولد
..يام ناصر تراك اقلقتيني قولي وش صار
..البارح صار موقف وخايفه انه يخرب عليه حياته وانا ماصدقت على الله يتزوج ويستقر
..وش صار؟؟
..خلني اتاكد من الي انا شاكه فيه واشوف وش نسوي عشان نحمي حياته
..اجل انا باقوم للدوام الشغل متراكم من غياب ناصر
..مابقى الا ثلاث ايام ويرجع يساعدك
..ان شالله يلاه في امان الله
..في امان الكريم
..............................................
في المكتب يجهز اوراقه ويخلص بعض اشغاله لان وراه سفر وراح يغيب مده عن الشغل وخالد عنده
..ياخي تراك ازعجتني ماعندك شغل غيري
..احبك وماقدر استغني عنك ابي اشبع منك قبل تسافر
..لك ساعتين ماشبعت من مقابل وجهي
..لامايكفي بعدين انت بتغيب عشر ايام <<وهو يرفع يديه ..الله يصبرني بس
..روح عند نواف تسلى فيه لين ارجع تراه من ريحتي
..وععع من زينك ومن زين ريحتك
..هههههههههه انت الي تقول ماتستغني عني
..وانت ياحرم على طول صدقت مسكين رحمتك والله
..اقول خويلد وش رايك توريني عرض مقفاك وتتوكل على الله وتخليني اشوف شغلي
..ومن قالك اني ميت عليك
..خلاص بس هوني ترى خنقتني بثقل دمك
..زين يالله سلام ونشوفك على خير
ابتسم له ..مع السلامه
.............................
في بيت ام عبدالله لطيفه تزور بيت ام زوجها
ام عبدالله ..وين ريان ياعبدالله
عبدالله ..يلعب برى مع عيال عمه
ام عبدالله ..ياعمري مستانس على عيال عمه ماعنده احد بالبيت يلعب معه
ام عبدالله ماكانت تقصد الكلمه الي قالتها اما عبدالله كان وده يشوف ردة فعل لطيفه الي ولااول مرة تبلع كلمه او تسكت ماترد على كلام خالتها
قام عبدالله ..يالله انا طالع شوي وارجع للعشا
بعد ماطلع عبدالله حست ام عبدالله انها غلطت وضايقت ولدها وان لطيفه راح تتهاوش معه يعني تطلع حرتها بعبد الله
ام عبدالله..ماعليه يابنتي انا والله ماقصدت اضايقك بس مدري وشلون طلعت هالكلمه
بابتسامه مليانه شر ..قولي الي تبين تقولينه ماراح ارد عليك الحين بخلي الرد اذا حملت وقهرتك وخربت عليك تخطيطك
ام عبدالله بآسى ..لاتحسبين يالطيفه اني بزعل اذا حملتي انا اتمنى مو لاني احبك لا ني ام واهم شي عندي اشوف ولدي مستانس
لطيفه ..لا انتي تحبين عيالك كلهم الاعبدالله لانه ماهو راضي يتزوج على انا ماني غبيه تضحكين على زي ماضحكتي على عبدالله
ام عبدالله ..انتي مريضه ومرضك ماله علاج لكن ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
لطيفه ..ماراح ارد عليك بخليك تموتين اروح اكلم صديقتي لين اروح لبيتي وارتاح من مقابل وجهك الي يجيب الهم
واخذت جوالها ناويه تكلم هدى
.................................................. ..........
ما أبكي الفرقا وطول المسافات ابكي القلوب الي تغير غلاها""
يلعب مع اخوانه على الشاطي والبنات جالسين يقهوون
مها من بعيد ..نــــــــــايف تكفى ابي العب معكم
نايف ..اقول ارتاحي ارتاحي يازين وجهك تلعبين بعباتك
مها بمزح ..عادي انزلها
مشى لها يصطنع العصبيه ..انتي والله تسوينها <<وهو يحرك يده جنب راسه ..مجنونه
وصل لهم وقف عندهم <<مها ..ماحد يعرف قيمتي غير نواف حبيبي مو مثل بعض الناس
جود تكلم نايف ..نايف ابي اطلب منك طلب
نزل نفسه لها وبحنان ..طلب واحد بس آمري بالي تبينه كم جود عندي <<<هالبنت لها مكانه خاصه عنده يعتبرها بنته
جود ببراه ..اي بس طلب واحد ابي اروح الملاهي
اشر على عيونه <<نايف ..ابشري من عيوني بكره ان شالله اوديك<< وراح وقف عند سيارته وسند جسمه عليها وصار يتفرج على الناس
شافته مها سارح عارفه وش الي مضايقه وحاسه فيه شافها طلعت على مقدمة السياره وتنظر للبعيد الى مكان مايناظر نايف
..تدري انا بجده والبحر بعد دقايق عنا ولنا زمان ماطلعنا هالطلعه الحلوه
التفت لها وابتسم ..ابوي وبدر دايما مشغولين ومشعل صغير اكيد ماحد راح يجيبكم << خلص جملته وسكت ورجع بنظره للبحر ومها تتمنى انه يتكلم او يعبر اوحتى يسب لطيفه يقول أي شي او يسوي أي شي الاانه يسكت لكن قررت تفتح معه الموضوع
..انت للحين مانسيتها .>>فتح عيونه على وسعها حتى يستوعب الي سمع<< كملت
.. لاتستغرب نواف من كثر ماكان متضايق قال لي على الي سوته لطيفه
..سكري الموضوع يامها ماحب اتكلم فيه
..سكوتك يعذبني يانايف
..والكلام ماينفع بالعكس يتعبنا زياده ويفتح الـــجـــــــــــروح <<من كلمته هذي حست بعمق الالم الي يعانيه<<< يعني انت مجروح يانايف
سكتت التفت لها ..شافها منزله راسها وباين انها تكفف الدموع الي غلبتها
واجهها بكل جسمه ومسك اكتافها وخلاها تقابله ..لاتبكين يامها اخوك قوي ولا يهزه أي شي صدقيني اكثر شي يضايقني ان اشوف دموع وحده منكم حتى لطيفه رغم الي سوته هي اختي وماحب اشوفها متضايقه
مسحت دموعها وناظرت له..آسفه يانايف غصبا عني <<عارفه نايف نقطة ضعفه يشوف دموع وحده من خواته
..بلا دلع امشي نجلس معهم ولا تبين تكسرين خاطري عشان اخليك تلعبين معنا لاتحاولين كلمتي وحده <<ومسك يدها حتى تمشي معه لكن رفعت يده وحبتها ابتسم رغم الالم كلامه مع مها خفف عنه واحساسها بمعانته بدد بعض الجروح مسكوا يدين بعض وتوجهوا لاخوانهم الي
مبسوطين بوجود نايف الي يحسسهم انه ابو لهم
.................................................. .................
نوف ملجئها الدائم غرفتها بعد الي صار لها
ناصر اكثر الوقت منعزل ويفكر بهدى الي طلعت له بعد انقطاعها
نوره خايفه من ردة فعل سلمان على الكلام الي كوته فيه وتعتقد انه يفكر جد بالانفصال
سلمان خايف نوره تلح بطلبها ويكون طلبها جدي مو كلمه بلحظة غضب وكل واحد مبتعد الثاني
ساره ونواف لأجـــــــــــــــــديـــــــــــــــــد
الزيارات مستمره بين لطيفه وهدى ونوال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفتها تكلم ساره
..وش اخبار
..الحمد لله كلنا طيبين بس مدري يانوف سلمان ونوره احس صاير بينهم شي كبير
..لييش وش صاير بينهم!!
.. سلمان دايما برى البيت ونوره بغرفتها ماتحب تطلع حتى لبيت اهلها
..ماسئلتيها ؟؟
.سئلتها تقول مافيني شي بس الظاهر بخلي ابوي يتدخل حالتهم ماينسكت عنها
..ماحد مرتاح نوره وسلمان يحبون بعض وبينهم مشاكل اجل وشلون بتكون حياة الناس الي مابينهم أي مشاعر متبادله
..نوف انتي بعد مانتي مرتاحه صوتك مو طبيعي
..صدقيني ياساره الحمدلله مرتاحه بس لاحد الحين ماني متئقلمه مع التغيير الي صار بحياتي
..انا ماراح الح عليك بس اذا ثقل حملك يانوف تذكري اختك
بكل حب ..انا دايما اتذكرك انتي اختي والبير الي ادفن فيه اسراري
..طيب بروح اشوف هالعله نويره
..سلمي عليها
..يوصل يالله مع السلامه
..مع السلامه
رمت الجوال جنبها سمعت طرقات خفيفه على الباب فتحت الباب كانت ام ناصر
ام ناصر ..مساء الخير
نوف..مساء النور
ام ناصر ..تسمحين لي ادخل
ابعدت عن الباب ..تفضلي ياخاله انتي ماتستئذنين
ام ناصر ..الله يبارك فيك يابنتي
.نوف ..تفضلي ياخاله ارتاحي
ام ناصر وهي تجلس ..شفتك ماتنزلين عندي تحت قلت اطلع لك
خجلت من نفسها حملتهم ذنب ناصر ..آســــفه ياخاله صدقيني انا احب اجلس معك بســـ ..
ام ناصر ..لاتكملين يانوف مانبي ندخل بكلام ماله فايده <<طريقتها بالكلام تدل ان عندها كلام تبي تقوله
كملت ..نوف انتي من يوم صرتي زوجة ناصر وانا اعتبرك بنتي الي ماجبتها وانا قبل ابدا الكلام بسئلك اذا انتي تعتبريني مثل امك
نوف ..طبعا ياخاله الله يشهد علي اني اعتبرك مثل امي
ابتسمت لها ومسكت يدها ..الحين اقدر اقول الي عندي
نوف ..قولي ياخاله الي عندك وانا اسمعك
ام ناصر ..اسمعي يابنتي انا احسك من يوم العزيمه متضايقه ومتاكده انك شايفه او سامعه شي زعلك
برتباك ردت عليها ..لاياخاله صدقيني انتي متوهمه بس انا مفتقده اهلي
ام ناصر ..على راحتك بس بقولك شي يانوف ناصر زوجك لاازم تتمسكين فيه ومابيك من اول موقف يصير بينكم تنهارين خليك قويه وواجهي مشاكلك بقوه الحياه مغامره ادخليها بثقه ترى ناصر يستاهل انك تقاومين علشان حياتك معه <<<مع ان نوف ماتكلمت لكن ام ناصر متاكده انها عرفت علاقة الحب الي بين ناصر وهدى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
فكرت بالدنيا بلياك وشلون ..... وفى لحظه التفكير هلت دموعى........
مجتمعين بالصاله المتواضعه
ابو سلمان ..وين نوره
ساره ..معتكفه بغرفتها
يسمع الكلام ولاعلق عليه
ابو سلمان ..روحي ناديها
توقعت ابوها مانتبه لكنه خيب ظنها ولاحتاج انها تكلمه
ساره ..ان شالله >>>وقامت للغرفه تناديها
ابو سلمان ..وش الي بينكم ياسلمان
سلمان بارتبك ..مابينا الاكل خير
ابو سلمان ..الكلام هذا مايمشي لاتضحك على ياسلمان حالكم ماهو عاجبني
انفعل وتكلم بعصبيه ..متى صار حالنا يعجب يبه بنت اخوك ماهي متقبلتني بحياتها والظاهر تزوجتني لانها ماتبي تزعلك
زعل ابو سلمان من طريقته الي تدل انه متحامل عليها لكن تمالك اعصابه ..بنت اخوي الحين زوجتك وانا ماجبرتها عليك ولااجبرتك عليها
انتبه انه غلط برده على ابوه ..آسف يبه بس انا حاولت معاها وللحين ماهي عارفه قيمتها عندي ومع اني عارف موقفها مني بس تزوجتها وعندي امل اني اكون شي بحياتها
ابوسلمان ..انت مانت شي بحياتها ياسلمان انت كل شي وتاكد ياولدي لو ماتهمها ما هي هذي حالتها لانك متغير عليها
سلمان ..طيب ليش ماتتكلم ليش ماتقول !!
ابوسلمان ..بتقول ياولدي بس تحملها
سلمان ..انا بتحملها لاني ماقدر الااتحملها بس يبه اسمح لي بتصرف معها التصرف الي يعجبني
ابوسلمان ..كيفك بس وصيتك لاتقسى عليها نوره ماتتحمل
مارد لانها دخلت عليهم وجلست جنب عمها كانها تحتمي فيه من قسوة سلمان عليها سلمان الي ماتحمل يشوف العتب بعيونها وقام وترك المكان لهم هز ابو سلمان راسه على حالهم
.........................................
رجع مع جود من الملاهي وهو يمسك يدها
مها ..يالخونه ليش ماخذتوني معاكم
نايف ..الطلعه هذي مخصوصه لجود <<والتفت لها ..صح جودي
جود بفرح وهي تهز راسها ..صح
نايف ..وبعدين انتي نايمه للعشا
مها ..كان صحيتوني
جود ..لاوالله ليش انتي ماقمتي
جلس على الكنب ورفعها جنبه ..صح ليش ماقمتي
مها ..خلاص خلاص مابي منكم شي بكره بخلي بدر يوديني وماخذك معي
جود ..اذا جلس بالبيت ان شالله خليه يودديك
نايف ..احلى جودي سكتيها
مها ..سبحان الله لايقين على بعضكم
جود ..اكيد اخوي
فتحت عيونها ..اليوم طالع لك لسان وتراددين بعد
جود ..لان نايف عندي ومايخلي اكد يضربني
مها ..يالغبيه نايف مرده يرجع للرياض وتصيرين لحالك
نايف ..جود الي يزعلك اتصلي علي وانا اوريك فيه<<< تحمست للردعليه بس فجئه خطر على بالها شي ..حتى ابوي ؟
انفجر نايف ومها عليها من الضحك
كانت هذي حياته مع اخوانه يغير وجوده حياتهم ويقدر يدخل عليهم الفرح
...............................................
الصمت يكفي ويشفي صدر راعيـه .....لاصار كل الحكي ماله معاني
العصر دخل غرفته تعبان من شغل النهار وسهر الليل يرجع من الدوام الظهر ينام للمغرب ويطلع من اخوياه لاخر الليل
رمى نفسه على الكنب بثوبه وجزمته ولاحس الانه غافي بعد حوالي ربع ساعه حس بها تنزل جزمته من رجله وتعدل المخده كانت حذره حتى مايحس لكن حرصها مافاد لانه وعى فيها فتح نص عينه توقع كل شي الاانها بعد هالبعد والشي الي تخفيه عنه تكون حنونه ,, شاف نوف نوف الي اهملها بمجرد ماشاف هدى نوف الي صارت ضحيه لحبه غطته وطفت نور الصاله وتوجهت لغرفتها توقعت انه يغرق بنومه ماكانت تدري ان حركتها صحت شي قي قلبه مستعد انه يصحي لكن هوالي ينومه بقى مستلقي لكن ماكان نايم
..............................................
اليوم الثلاثاء بعد ثلاث ايام تشد العطله الصيفيه رحالها هالعطله الي كانت من بدايتها احداث كثيره صارت بحياتهم
زواج سلمان ,الايام الي جرت معها الحزن على نوف وخطبتها وزواجها وصدمتها بزوجها, وخطبة ساره الي ماخطرت على بال احد. نايف والاحداث الي صارت بحياته, فهد والبنت الي طلعت له فجئه واختفت فجئه لاقدر يعرفها ولاقدر يسئل عنها, سلمان ونوره الي يعانون من قسوتهم على نفوسهم,نواف الي صار ظهوره قليل ياترى لمتى وليش؟؟ كل ابطالنا صار بحياتهم نقله منهم الي حب هذا الشي واكثرهم مرغمين عليه ,ام سلمان فقط وقفت الحظات من اربع سنوات وتاهت فيها وتوهت الناس الي يحبونها
الاحداث الاخيره وقف الكل عندها
ناصر ونوف يعانون بصمت
ساره ماقدرت تحدد مشاعرها تجاه نواف
نواف حياته صارت بزواجه وقربه من ساره
نايف انسان قوي ويقدر يواجه صعوبات الحياه
تعاطف سلمان مع نوره ماخلاه يغير تصرفه معاها وخوفها من الي يفكر فيه خلاها تسكت
نوال لطيفه وهدى صارت حياتهم دمار لهم وتدمير لغيرهم
ام ناصر انسانه متفهمه وقويه تحاول الوقوف بالمرصاد للدمار الي يهدد حياة ولدها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارات العــــاشر
سمعتهم لو خفتوا حس الاصوات
فحيح الأفعى صوت مامن مضرّة
ناس ٍ على ظلي تسلّى وتقتـات
ياعلهم ينسـون طعـم المسـرّة
لطيفه ..ماشالله عليك بسرعه
هدى ..اكيد انا خايفه يتعلق فيها وينساني
نوال ..طيب اش قالك يوم شافك قدامه
هدى ..بصراحه اول شي ماقدر يتكلم وانا بعد مدري ليه من شفته نسيت الدنيا صرت اتذكر بس ذكرياتي معاه
لطيفه ..صدق انتي وياه مساكين بعد هالعذاب يوم تطلقتي تزوج
هدى ..بس انا ماراح اسكت عن حقي راح اتكلم ودافع عن حبي مابي اعيش باقي عمري بعيده عنه ونوف الباب الي دخلت معه تطلع معه
نوال ..هي الي اختارت تاخذ واحد مايحبها ماحد جبرها
...................
رجع بالليل للرياض من رجع سلم على نواف نام بدري طلع نواف للدوام وهو نايم وقام ونواف راجع من الدوام ونايم طلع مع خالد العصر ورجع المغرب ونواف نايم فتح الغرفه مظلمه وبارده ونواف ماهو داري بالدنيا
سحب الغطا عنه وفتح نواف عيونه ..انت ماتشبع من النوم
التف بالبطانيه مره ثانيه وانقلب للجهه الثانيه
رجع شعل النور وطفى المكيف ..نواف قم لمتى وانت نايم
رفع الغطا عن وجههه ....افففففف انت احد مسلطك علي
قرب له ..لاماحد مسلطني بس ليش ماتقوم
..ياخي اشتبي ليش ماجلست بجده
..ماقدر استغني عنك
..خلاص انت اطلع وانا لاحقك بس طف النور وشغل المكيف
..لاوالله عشان ترجع تنام للصبح
..طيب انت وش عليك مني انا مانمت للعصر
..وش كنت تسوي
تنهد بحالميه ..كنت اكلم المدام نسيت نفسي وانا اكلمها
..انت ماتمل من المكالمات
..لا وليش امل اصلا انا اتمنى اشوفها
..وليش ان من مانعك لاتشوفها هذي زوجتك
..هالشايب عمك الله يهديه مانع اني اقابلها
استغرب ابو سلمان مااعتقد انه يمنعه..ليش انت سئلته
..لا ماسئلته بس ساره تقول انه يمكن مايوافق
..لالا ابو سلمان مايمانع بس استئذنه ماراح يقول شي وبعدين مثل مالعبت عليه بكلمتين وخليته يزوجك بنته كلمتين بعد وبيسمحلك تزورها
بدايقتنع بكلامه .. طيب ليش ساره تقول كذا
..يمكن مستحيه وخلت ابوها حجه
..ياخي على انك غبي الاانك تقول درر احيانا ومع شدة ذكائي الاني تفوتني بعض الاشياء
..اقول قم قم لايلعب العقال على ظهرك
قام فوق السرير على حيله.. خلاص قمت قمت بس لاتعصب
وقام وهو حاط بباله انه بالليل يزور ساره لانه اشتاق لها
.................................................. ...........!
هنيك يانجوم تناظرينه وانا مالي على النظره مجالي ..
..في بيت فهد
الى لان يفكر بالبنت الي شافها يوم ملكة نواف
جت امه وجلست معه كانت ملاحظه انه في شي شاغله بس ماحبت تسئله
..اقول فهد
..سمي يمه
..انت ماتفكر تتزوج انت اول تفكر بنوره ونوره الحمدلله تزوجت الله يوفقها
..انا بجد يمه افكر اتزوج بس مالقيت وحده تناسبني
..ياوليدي البنات كثير انت بس اشر
بعد تردد قرر يسئل امه عنها ..يمــ ه بسئلك سؤال
..اسئل ياوليدي وش عندك
..انا يوم ملكت نواف شفت بنت ببيت عمي ماعرفتها بس صورتها دايم ببالي
..بنت !! البنات كانو قليل وش كانت لابسه
اخذ يكرر المشهد براسه ..انا مانتبهت الوان لبسها كثيره بس كان اغلبه اصفر على ماظن
.. اصفر ~ ايه هذي نوف بنت عمك الله يهديك ياوليدي لوانك مطاوعني كان هي الحين زوجتك<<نوف ومها كانوا الوان ملابسهم متقاربه عشان كذا ام فهد اعتقدت انها نوف >>>
..لايمه حتى لو كانت نوف ماراح اتحسف لاني ماتزوجتها نوف اختي يمه ولايمكن اعتبرها الااخت
..انا بعد بملكة نواف شفت بنت اعجبتني تمنيتها لك
..من هي يمه ؟؟
..مها """
..من هي مها ؟؟
..هذي بنت عمك راشد اخت نايف
..خلي الموضوع بعدين يمه <<وقام
..ايه انت من ندخل بهاالموضوع تنحاش الله يهديك
..سلام ياأم فهد انا طالع
..مع السلامه ياوليدي
..................................................
.. ســــــــــــــــــــــــــاره ســـــــــــــــاره
..نعم نعم وش تبي ترانا بنفس البيت وانت حسك واصل لاخر الشارع
..بلاك صمخا ناديتك بشويش ماسمعتي قلت اجرب الي يصلح معاك
..زين وش كنت تبي ؟؟
..ايه ابوي بالمجلس يبيك
..ابوي !!غريبه ابوي معزوم ماراح للحين
..مدري يمكن غير رايه
..لايكون فيه شي
..لا مافيه الاالعافيه روحي كلميه وتعرفين اش يبي
راحت وهي حاسه ان السالفه فيها شي مو طبيعي وصلت للمجلس كان الباب مسكر نص تسكيره وعلى طول دخلت لنص المجلس للمكان الي ابوها متعود يجلس فيه ..ابوي ماهو هنا اكيد سلوم الخايس يكذب على انا اوريه >>لفت طالعه من المجلس لكن شافت الي ماتوقعت تشوفه
فتحت عيونها بالرجال الي يناظر لها ومبتسم وقبل لا تتكلم ..انا قلت له لايقولك
نزلت راسها حتى تلقي نظره على اللبس الي تلبسه كانت لابسه بيجامة بيت عاديه لونها وردي وشعرها ملموم باهمال خطر على بالها تهرب من عيونه الي اكلتها تحركت بسرعه لكنه كان اسرع منها ومسك يدها بقوه انحرجت من لبسها ومن شكلها ..نواف اتركني الحين ابوي يجي يشوفك هنا ويزعل
..لاتخافين انا كلمته قبل ماجي بس الظاهر ياساره انتي الي ماتبين تشوفيني
سكتت ولا ردت عليه بس ضحكت على نفسها ولاحظ ابتسامتها الي يحبها ..ليش تضحكين
..ليش ماقلت انك تبي تجي ؟؟
..عشان ماتلاقين حجه وتتهربين زي كل مره
..آسفه بس ان شالله لاحقين على بعض
..بس انا ماقدر اصبر ومادام عمي ماعارض كل يوم تلاقيني بوجهك
..حياك الله.. وقامت
..وين ؟؟؟؟؟
...بروح اجيب القهوه
..تعالي تعالي مابي شي بس باسولف معك
..لا مايصير اول مره تزورني وماتشرب شي
ضحك عليها ..بس بسرعه لاتطولين
هزت راسها وطلعت
رجعت بعد مابدلت ملابسها وجابت معها القهوه وظل نواف عندها حوالي ساعتين بعد ماجا ابو سلمان وماعاد ياخذ راحته واستئذن وودعها وطلع
.......................
الضيقه اللي تقلبني و أقلبها ...يالله عساها طواري ليل وتعد
تنتظر ناصر يرجع وتكلمه بالي عندها بعد مده من الانتظار دخل وزي كل يوم مرهق وشايل الدنيا على راسه
..السلام عليكم
..وعليكم السلام
وقبل لايطلع على الدرج ..ناصر
بتعب ..نعم يمه آمريني
..تعال باكلمك بموضوع
..يمه الله يخليك انا تعبان واوعدك اريح شوي وانزل وقولي الي تبين
..بس انا بكلمك الحين وماراح اخذ من وقتك
رجع للصاله وجلس ..وهذا انا جلست خير
..خير ياوليدي بس بسئلك انت شفت هدى يوم العزيمه
ارتبك من سؤال امه وحاول ينكر ..لا وين اشوفها
..لا ياناصر انت شفتها وكلمتها
حس ان مافيه فايده من الانكار وتوقع امه سمعتهم ..انت سمعتينا ؟؟
تنهدت ..موانا الي شفتكم وسمعتكم
..اجل من !!!
..زوجتك هي الي شافت وسمعت كل شي
وقف على حيله ..نــــــــــــــــوف !!
هزت راسها بثقه ..ايه نوف
صمــــــــــــــــــت اكتسح المكان
..هي قالت لك ؟؟
..ياليتها تكلمت حتى يخف الذنب ولاحس انك ظالم
بتعجب ..انا ظالم انتي تقولين كذا
..انك تعذبها معك وتحس انك تحب غيرها وانك تزوجتها عشان تنسى هذا هو الظلم ولاله اسم ثاني
..طيب اذا ماقلت لك وشلون عرفتي
..يوم اتصلت على وقلت انك بتدخل تعمدت اقولك فيه ناس وتعمدت ماقول ان خالتك وهدى موجودين حتى ماتصر تدخل تسلم عليهم
لكن الظاهر مافات هدى وسمعتني وراحت تابي تقابلك نوف نزلت والظاهر الااكيد سمعت لانها طلعت لغرفتها وواضح انها متضايقه وعرفت ان صار بينكم كلام لان هدى رجعت و كانت تبكي
..بس نوف ماتكلمت ولا قالت
..لانها انسانه واعيه ماحبت تتكلم بوقتها حتى لاتخرب كل شي بساعة زعل ويشهد على الله اني سئلتها وانكرت ان فيه شي مزعلها انت الله رزقك بجوهره لاتفرط فيها
جلس على الكرسي ..عارف يمه بس ماني قادر انسى هدى الي تطلقت على شاني
بصوت عالي ..هدى ماتطلقت علشانك يمكن حبتك بس ماهو هذا السبب الي خلاها تتطلق زوجها سكير وكان يعاملها بقسوه ويعذبها تاكد ياناصر لو هي لاقيه الراحه عند زوجها مافرطت فيه وانا مالومها لوحافظت على حياتها انا الحين قلت الي عندي و تقدر تروح ترتاح اذا كنت تقدر
يفكر بكلام امه وبحالة نوف ذيك الليله وشلون قدرت تصبر وهي تسمعني وتشوفني مع غيرها
صعد على عتبات الدرج وهو يفكر بنوف الي بعد شوي بيدخل عليها>> صدق اني طلعت صغير قدامها
كانت انسانه قويه اقوى من الغضب والغيره
...............................................
.. من اليوم ورايح اقدر ازورها متى مابي عمي عطاني الاذن وقالي تعال باي وقت
..ايه وانت الحين بتقابلهم لين يطردك
..يطردنيـــ لاعمي مايسويها
..والله عاد انا حذرتك وانت حر
..الاماقلت لي الاثاث جهز
..يعني باقي اشياء بسيطه ويخلص ان شالله
..مدري يانايف ودي ابدا ببنا بيتي بس اخاف تتكركب الامور مع تجهيزات الزواج
..لا خل البنا بعد ماتزوج وتفرغ له
..الظاهر اني بنتظر
............................................
الصمت يكفي ويشفي صدر راعيـه
لاصار كل الحكي ماله معاني
وصل للغرفه كانت هاديه وبارده دخل باب الجناح وينتابه شعور غريب ماكانت بالصاله تقدم ودخل مع باب الغرفه وتوقعها نايمه كل يوم وقت مايرجع تكون نايمه الظاهر تتهرب مني لكن خاب ظنه لقاها جالسه على الكنب ولامه كل جسمها عليها وحاطه يدها قدام عيونها وتتامل باظافرها وهذي عاده اذا توترت تسويهاكانت ماترمش وساهيه بشي ماهو معروف
وقف ورى الكنبه ..مساء الخير
دارت راسها له وصارت ترمش بسرعه وكانها تريح عيونها ..مساء النور
قابلها ..ليش جالسه لحالك
..وش تبيني اسوي ؟؟
..كان جلستي مع امي
..الحين بنزل عندها >>وقامت
..يعني طول النهار جالسه لحالك ويوم جيت بتنزلين
..انت الحين تنام وتقوم المغرب وتطلع ماترجع لاخر الليل
استصغر نفسه قدامها ..خلاص انزلي
..بس قبل لاتنام ترى بروح للسوق
..ليش ؟؟
..يعني بشتري اغراض للجامعه
..ومن بيوديك !!
..السواق وخالتي بتروح معي انا قلت لها
استغرب يعني ماخطر على بالها تقولي اوديها ..على راحتك
دخل يبدل ويرتاح وهي نزلت تحت عند ام ناصر
......................................
تركني للتجافي لامعي حيله ولالي حول
ماغير اشيل مسباح القلق واعد حباته
سارحات كل وحده بحياتها وبمستقبلها وباالايام الجايه ياترى وش راح تجيب معها نوره جالسه وساره منسدحه على رجلها ونوره تلعب بشعرها كان صوت التلفزيون عالي والجو كئيب وممل
..اف طفش ياليت نوف تجي
..نوف خلاص لقت ناصر ماعاد تبينا
..انا كلمتها تقول بتطلع للسوق
..طيب ليش انا وياك مانطلع نغير جو احس اني باختنق
..قولي لسلمان يطلعنا
..لا انتي قولي له
..نوره هذا زوجك انا لو ابي نواف يطلعني بيجي ركض بس انا علشانك
وهي تشد شعر ساره ..سلمان ماقوله وانتي اتصلي على نواف خليه يوديك وانا بقعد هنا
..قطعتي شعري>> وهي تجلس.. خلاص لاتقولين له
دخل عليهم ابو سلمان ..وش فيكم كان ميت لكم احد
انطلقت ساره عنده ..يبه والله ملينا من البيت نبي نطلع
..خلو سلمان يطلعكم
..حبيبتك نوره ماهي راضيه تكلمه
..ليش يانوره ماتقولين له
..سلمان طالع ماراح يرجع حتى يودينا
..انا باتصل عليه واخليه يطلعكم
..اي يبه تكفى >>طلع جواله ساره كانت مستانسه على عكس نوره الي ماودها تطلع معه تفضل انها تبعد عنه تخاف تسمع منه كلمه اوتشوف بعينه نظره تجرحها لكن ماتقدر تعارض لان السالفه فيها عمها
ابو سلمان ..يقول تجهزو ربع ساعه ويجي
راحت كل وحده منهم تستعد للطلعه
...........................
عينه تناديني وعيني تناديهوبالصمت كلن استمربنداته
بعد صلاة العشا وفي بيت ناصر
جالسه مع خالتها والقهوه قدامهم نزل ناصر وجلس عندهم قامت نوف وحطت الحلا قدامه ومدت الفنجان له وهو يراقب حركتها وسكناتها وهي تتحاشى النظر له
..نوف لو سمحتي جيبي جوالي باطلع
بدون كلام طلعت للغرفه تجيب الجوال
ناصر ..انتم بتطلعون للسوق
ام ناصر ..اي بس تجهز نوف بنطلع
ناصر ..زين يمه باقولك شي
ام ناصر ..خيـــــــــــــــــــــر!!
.............................
مثل ماقال بعد ربع ساعه وقف عند باب البيت واتصل على ساره حتى يطلعون طلعت ساره وتتبعها نوره بخطوه متردده كانت ساره بتفتح الباب الخلفي ..ساره اركبي قدام
..لالا ماركب جنب سلوم بعد الي سواه انتي زوجته اركبي جنبه
صرخ عليهم ..بسرعه ساعه تركبون
بسرعه فتحن ابواب السياره الي ورا وركبن
سلمان ..خير سواق انا عندكن وحده تركب قدام >>>ساره قرصت نوره لكن ولاكنها تحس
سلمان ..نوره اركبي قدام
..لا خل ساره
..اركبي لاانزل اجرك جر
حزت بخاطرها الكلمه ونزلت وركبت معاه وكان قربه هم<<بغضب حرك السياره وانطلق لوحد ه من المنتزهات
...................................
|