لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


خلني داخل حدودك وأجبر بخاطر زمان ، الكاتبه : جريحة حب ..

.~. بسم الله الرحمن الرحيم .~. .~. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .~. .~. صباحكم / مساءكم خير و رضا من الرحمن .~.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-11, 02:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي خلني داخل حدودك وأجبر بخاطر زمان ، الكاتبه : جريحة حب ..

 

.~. بسم الله الرحمن الرحيم .~.


.~. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .~.


.~. صباحكم / مساءكم خير و رضا من الرحمن .~.


.~. جايتكم و معاي رواية قمة للكاتبه " جريحة حب " .~.


.~. رواية أقل ما يقال عنها روووعه أتمنى أنها تعجبكم .~.


.~. رواية "خلني داخل حدودك وأجبر بخاطر زمان " .~.



.~. قراءة ممتعه للجميع مقدما .~.

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 03-05-11, 02:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الاول

{.. مشـ ـ ـ ـ ـ ـاهــ ـ ـ ـ ـد ..}

ياصاحبي كيفها دنياك
يطول الصمت مآتسآل
تهوجس في ظروف الوقت
والا غيبتي اجمل
او انك ماتطيق الصعب
حسيت الغياب اسهل
يا اخوي مسموح
لاتبقى ولاترسل
اعزك حااضر وغايب
وقلبي عمره مايزعل



بعصبيه وصوت مرتفع : اقسم بالله العظيم ان ما رد والله والله لالفف امريكا شارع شارع ليما اوصله شيحسب نفسه هذاا
...:مالك يمااا اهدى شوي ما يصير اللي تسويه
مالك بصوت مرتفع : يمااا شلون تبيني اهدى وهالزفت اللي اسمه تركي ما يرد ولا حتى يرسل قلنا معذور مره مرتين اماااا يدق على اهله وحنا يحقرنا واللهي لاوريه شغله ما اكون ولد مشعل
طلع من المجلس ...لمار دمعت عيونها : عمه والله صوتها تعباان والا ما كان قلت لك
ام مالك بصبر : الله يستر بستره روحي يمااا رضعي ولدك
شالت لمار ولدها وطلعت من المجلس بس جمدت بمكانها لما سمعت مالك يناديها : لمار عطيني جوالك
ردت بتلعثم : هـ هــو فوق لح لحظه شوي
صعدت الدرج باقصى سرعه تمتلكلها وحطت ولدها بجنب ابوه اللي نايم ما يدري عن الدنيا خذت جوالها ونزلت تحت شافت مالك عند الباب وامه واقفه عنده تهديه
مدت يدها وسحب الجوال وطلع : شوي واجيبه
ردت بهمس : خذ راحتك
ام مالك بدت دموعها تنزل : الله يستر على بنيتي ما يصير فيها شي
لمار ترفع غطاها : عمه الله يهديك هذا بدل ما تهدينه تزودينها عليه ...اااااااااه الله يستر بستره ويحفظها يا رب
ام مالك : اللهم آآآآآآآآآآمييييين يااااااا رب
دخلت ام مالك المجلس وفتحت القران تطمنت عليها لمار وطلعت لغرفتها سمعت صوت ولدها يبكي و يوسف يقول : هاه حبيبي خلاااااص لمااااار لالالالا خلاااااص لمااااااااااااااار
لمار تتجه لولدها وتحضنه وهي تبتسم ليوسف : آسفه حبيبي كمل نومك
رد يوسف وهو مغمض عيونه : وين كنتي على هـ الصبح
لمار : كنت عند عمتي
يوسف يعطيها ظهره : امممممم
ابتسمت لولدها وحظنته اكثر وهي تدعي بسرها ,اللهم اني استودعك ساره يا رب يا رب
اخذت ساعه بعد ما رضعت ولدها ونزلت لمستوى يوسف همست باذنه : يوسف
فتح عيونه بكسل :هممم
ابتسمت له : يللا يوسف قووووم الساعه 8 ونص
سحبها بقوة فقالت وهي عاقده حواجبها : يــــوســـــف عورتني
يوسف مبتسم : ليش ما تقولين لي حبيبي
انحرجت منه وقفت وقالت : صدق فاضي
جلس على السرير ومسح وجهه ومرر ايديه على شعره وابتسم وهو يتمغط : بالله قولي لي .........
صار يتثاوب وهو يرمي نفسه على ورى وينسدح بعرض السرير...
قربت منه ومسكت يده وحاولت تقومه : اممممم احب اسمكـ امووووووت عليه
جلس وهو يشد على يدها وقربها منه جلست جنبه : ليش قاعده بدري
ابتسمت له : روشت حمودي عند عمتو وما جاني نوم اساسا ولدي ما خلاني للحين قاعد
قرب منها اختلطت الانفاس ...وااااااااااااااااااااااااء ....التفتو له
ابعد عنها ووقف وهو عاقد حواجبه : اففففف ولدك لا ليل ولا نهار مخلينا بحالنا
عضت شفتها باحراج وقامت لولدها عدلت البطانيه عليه : ليه ماما ليه اصص خلااااااااص ..
ناظرت زوجها يكح وهو طالع من الحمام ابتسم لها وهو ينشف شعره ؟؟؟انحرجت منه واحمرت خدودها لما شافت نظراته وسمعته يقول : ااااااااه ودي اقرب لك بس اخاف تشتغل وناناته
قالت له : امممممم ما تبي تروح للطبيب زايده كحتك هالايام
هز راسه بلأ ..لبس ثوبه ورمى الغتره على راسه بحركه اعتادها ..عدل عقاله وتعطر ناظر زوجته اللي سرحانه فيه..تنهد وقرب منها وقفت له لانها جالسه عند سرير ولدها ..باسها وضمها وهي شدت عليه ...
رفع راسها وقال من بين اسنانه : ولدنا نذل لو اني اقدر اتأخر شغل وناناته بس لان راح الوقت ساكت شايفه
شهقت ودفته بعيد : يـــوســــف
يوسف : ههههههههههههههههههه
نزل الدرج وعلى شفايفه بقايا من ضحكته ...راح المجلس وسلم على امه وطلع ...بالحديقه شاف مالك واقف وحاط يدينه بجيوب بجامته ويمشي رايح جاي
يوسف باستهباله المعتاد : بووووووووووو
نقز مالك وناظره بعصبيه : اصبحنا واصبح الملك لله
ابتسم يوسف بعبط :خخخخخخخ وين سرحااان اعترف بالـ احم احم
لف مالك وتنهد وبنفسه اكيد ما قالت له
يوسف يحط يده على كتف اخوه ويتكلم بجديه : ليش ما رحت المدرسه
ناظره مالك وسرح بوجهه ..يوسف ضربه على كتفه بخفيف : يا هوووو خوفتني شصاير
عض مالك على شفته وتنهد : ما فيني شي روووح ترى ابوي من 8 طلع
هز يوسف راسه وقال : يعني ما تبي تقول شفيك
رد مالك ويناظر للسما : ما في شي صدقني..بس ما عندي غير حصه وغبت
يوسف وهو يتوجه للباب : سلاااااااااااااااااام
.
.
.
أصعب مواقف هـ الزمان يوم(ن) تجي نفس المكان
يوم(ن) تــــوادع من تحب وعينك تنادي بالحنان
.
رجع يدق للمره الالف ..( ان الهاتف المطلوب ..) سكر السماعه بقهر وغيض رمى الجوال على الطاوله وقام لف حوالين نفسه وصار يروح ويجي بالحديقه الواسعه
سمع صوت امه ناظر ساعته 10 وربع
ام مالك : مااااالك مااالك يمااا تعال افطر
رد عليها بهدووووووء: زين يمااا جاااي
دخل البيت وشاف الدرج قدامه ..اي شعور قاله روح لها بتلقاها قدامك ..اتجه للدرج وتعدى جناح اخوه وجناحه ووصل للي يبيه فتح الباب بهدوووووووووء وشهق من اللي شافه
سكر الباب بهدووووء ونزل ...جلس على السفره مسك كوب الحليب ورشف منه..
ام مالك وصوتها يتهدج : يمااا لا تعذبني ..افطر وان شاء الله مو صاير الا الخير
ابتسم وسرح بشكل الصحون كل شي صاير دائري مثل حياتي احس اني الف بدائره مفرغه بدون ما اوصل لحل تنهد وقام
ام مالك : مالك يماا عشان خاطري كمل اكلك
ابتسم من دون نفس : ما عليه يماا الحمد لله شبعان قهر
طلع من المجلس وطلعت دموع امه حسره وقهر على عيالها
.
.
الساعه 9 مساءاً

اتجه يوسف لاخوه واخذه برا المجلس ..التوتر سيد الموقف من رجعو ...مالك من الصبح سرحان ومعصب ويوسف غاب ورجع متوتر
جلس مالك وتكى وجهه على راحة يده اليسار وحاط ساقه اليمين على ركبته اليسار << رجل على رجل حقت الرجال .. يوسف جنب امه اللي شايله ولده ولمار جنبه على كنبه منفره ..
ابو مالك : شـ بكم يا عيال ؟
يوسف : هلا يباا شـ بغيت
ابو مالك باستغراب : شـ عندكم اسرار وخلق مقلوبه صاير شي ..
يوسف يبتسم وهو يشيل ولده من حضن امه : مو صاير الا كل خير ان شاء الله
قام مالك وشال ولد يوسف وكنه لقى شي يطلعه من الهم..وصار يبوسه ويلعب عليه : حبيبي..حموووود هلا هلا ..........يماااا يضحك يا سلام يدنن طالع على عمه
يوسف : لا والله يشبهني انااا ..صح يمااا
تكلمت لمار : صراحه صراحه
رد مالك وهو يفلت رباط المهاد ويشيله بحذر وابتسامه حلللللوه على شفايفه الرفيعه الورديه : ايووووه امه هي اللي تعرف يالله يا ام أحمد
لمار بلعت ريقها وارتبكت لما مالك ناظر جهتها : اااا يشبه امممممم اقول
مالك بقل صبر : الله اكبر
يوسف يسوي حركات بحواجبه : ها ها ها ها
كشر مالك ورفع الولد بعيد لما رجع عليه : ول عليك بطلت طالع على ابوك الطفس ..
قامت لمار بحركه عفويه وسريعه وشالت ولدها من مالك : يمااا ولدي
الكل عدا لمار :ههههههههههههههههههههههههه
صارت تمسح وجهه وتهديه لانه صار يبكي بصوت عالي : اششش بس بس ماما راح عمو راح هههههههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههههه
مالك مرتبك وهو يمسح بنطلونه : لا والله....(تكلم بمرح وهويمد يديه ).. هين هاتيه هاتيه
انتبهت لمار على نظرات يوسف الغريبه واستنتجت انه يمكن غيران فـ بسرعه قالت : لا لا الله يخليك بـ اغير له وارضعه ..عن اذنكم
يوسف يتنهد وهو يبتسم بألم ..ناظر مالك اللي زاد ارتباكه والتفتوا لابوهم يهربون من بعض
يوسف بجديه : يبااا بـ استأذنك يومين ثلاث بـ أغير جو
ام مالك : تأخذ معك اهلك
ابتسم بـ اسف : لالا بـ اروح مع واحد من الشباب
ابو مالك بـ نظرات متفحصه : ومن هو هــ الواحد
نزل يوسف راسه وتنهد وقال : بدر خويي ولد ابو عيد
هز ابو مالك راسه مو راضي : روح مو تطول يومين بس معك ..
مالك يخز اخوه وينبه ابوه : على وين العزم ان شاء الله
يوسف طارت عيونه على اخوه رد بقهر : قريب مو طالعين من المملكه
مالك يكمل يبي يقهره : وين بالضبط
تنهد يوسف وقال : مكه
رفع مالك حاجبه باستهزئ : اها
ام مالك : مالك شـ عندك على اخوك شـ هـ النظرات الماصخه
مالك يوقف : انا بـ الحديقه
طلع مالك وعلى طول وقف يوسف ..
ام مالك : وين وين تو الناس
يوسف ابتسم بتكشيره : باشوف ولدي قبل لاينام ما شفته اليوم تصبحون على خير

مالك طلع ما تحمل خنقة الجو والرطوبه العاليه فرجع دخل وشاف يوسف يطلع الدرج ناداه : يوسف
بس يوسف ما رد وكمل طريقه لحقه مالك بسرعه : لحظه يوسف ...ابو احمد
وقف وقال : مالك تكككككككفى ما لي خلقك
دخل جناحه وسكر الباب بقوة
انقهر مالك منه وقال بصوت عالي : غبي
اتجه لغرفته ..انسدح على سريره ..ما قاوم حنينه فتح الدرج وطلع الالبوم وتصفح اوراقه ..تنهد بقهر ..ليش كذا يصير فيني متى باقول لهمومي باي باي متى متى ..عمر الله يهداه كل مايدق علي او انا ادق يردني عندي شغل طفشت ااااااااااااااااااااااااااااااااه يا رب يا رب..قام وصلى ركعتين ودعى ربه يفرجها من عنده

جناح يوسف

طلعت لمار من الغرفه بسرعه لما سمعت صوت الباب يتسكر بقوة وسمعت صوت مالك ورددت بدون صوت غبي
ناظرت يوسف اللي مستند للباب وررافع راسه ومغمض عيونه نادته بهدوووئها ونعومتها : يوسف
نزل راسه وهو يفتح عيونه الناعسه بشويش ومعها نزلت دمعته..ما تكلمت ما اسعفتها غير تعابير وجهها المنصدمه ...رص على عيونه ومسح الدمعه المتمرده وهمس : تعالي لميني..
ما ردت ولا حتى تحركت من مكانها ..فتح يدينه وقال وعيونه مغرررقه دموووووع : تعالي لميني يا روح روحي تعالي بحضني خليني اشبع منك
ارتجفت شفايفها وقالت بهمس : يوسف
قاطعها وهو يتقدم بشويش : تعالي
ركضت له وحضنته وصارت تضربه على صدره بيدها الناعمه : ليه تسوي فيني كذاا
منع حركتها لما رصها لصدره وهمس باذنها : لو هي على كيفي لاحضنك لين تدخل ضلوعي بضلوعك وما اخليك لحظه وحده
لمار باستغراااااب : يوسف
قاطعها بابتسامه وهو يبعدها شوي : نايم هـ القرد
ضربته على كتفه بنعومه وقالت بعصبيه : ولدي مو قرد
ضحك وقال : لموووو يللا عاااد قولي ..نايم؟؟
هزت راسها بايه ..ابتسم لها وقالها كنه مستغرب وهذي طريقته لا جااا يغازلها : تدرين انك احلى ما رأت عيني يالغلا
ابتسمت وقالت : كذا احس انك طبيعي هههههههههههههه
يوسف : تسلم لي هـ الضحكه وراعيتها والله
.
.


مـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ش ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـا هـــ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـد


بعد ثلاااااااااث ايااااااااااام

صعد الدرج بسرعه وهو ينتقل درجتين درجتين ..رفع راسه وابتسم لاخوه وبنفس الوقت انفتح باب الغرفه المجاوره وسمع صوت ولده يتباكى..شهقت وناظرته بلهفه ومن دون وعي ومن غير ما تنتبه للي واقف عند باب الغرفه : حمدلله ع سلامتك حبيبي
اتوتر وانحرج : الله يسلمك ..
اشر بعيونه وهو يتجه لاخوه سحبت غطاها وهي تعض شفايفها خجل واحراااج رجعت خطوتين ووقفت وشهقت لمااااااا............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصوت غاضب : طوووول عمرك بتظل غبي غبي
رد بقهر : افهمني يا اخي افهم واسمع بالاول
من بين اسنانه وبكل غيض الدنيا : مو سامع منك شي ..ما يكفيني مصيبة ساااره ..انقلع عن وجهي
تعداه ونزل الدرج باقصى سرعه ..
كانت منصدمه ،خايفه، متوتره، مو مستوعبه...شلوووون تستوعب من الاساس ..ردت بخطواتها على ورى والتفت بسرعه حطت ولدها على السرير وراحت غسلت وجهها مرتين ثلاث وهي تستغفر وتحاااول تهدي عمرها بالاستغفار ..دخل الغرفه ودورها بعيونه ..طلعت له من الحمام والمويه مبلله وجهها الناعم الاسمر ونظرة عيونها خايفه ومتألمه ..ابتسم لها ابتسامه ردت روحها بس الالم اللي تحس فيه بدى يضغط على اعصابها
قال بهدووووء : ما ولهتي علي
ما ردت ولا تحركت ..ازداد الالم عليها فحاولت تخفف منه وتلهي نفسها وتحاول تنسى اللي شافته : شكلك انت ما ولهت عليا
ارتسمت على شفايفه الورديه ابتسامه حلوه امتلك فيها كل حواسها واغناها عن افتقاد غدير وبندر اخوانها وعيالها اللي ربتهم وتعلقت فيهم..الحين صار بالنسبه لها كل شي ..
زوجها وخليلها وابو ولدها وولد المره الطيبه اللي عوضتها سنييييييييين من فقدان الحنان واخو الاخت والصديقه اللي اخذت حيز كبير من تفكيرها واحساسها ..
قرب منها وعبر عن شوقه بطريقته ...
همس لها : بقول لك شي بس ماتزعلين..
ابعدت عنه وناظرته باستغراب ماتدري ليش دب الخوف باوصالها..اتسعت ابتسامته وقال يهدي خوفها : امممم اشتقت لـ هـ الغثه
قالها وهو يأشر بعيونه ناحية ولده..
قالت بعتب وهي تتجه لولدها وتشيله بحناااااااان : وبعدييييييين معااااكـ
يوسف والابتسامه ما فارقت شفاه : ولا قبلين عطيني اياه
اخذه وحضنه برفق وتمتم يكلمه : حبيب بابا ..اموووواه حموووودي ..هلا حبيبي ..
كشر وقال : ولدك ما يعرف يضحك الا لمليييك هالدب
فترت شفايفها عن ابتسامة الراحه اللي كانت مرتسمه على شفايفها ..لاحظ هالشي بس كالعاده طننننننش..
اخذ دش داافي وسريع وطلع مع ولده وهو يتكلم معاه ويحاول يضحكه ...
.
.
دخلت البيت بهدوء وخوف .. السكون مالي المكان ..والخوف ساكن قلبها ..دورت على امانها وعزها ..كانت تتقدم بس تراجعت وهي تشوف شبحه يطاردها..رجعت بخطواتها زياده لما شافته..هو رفع راسه وهو يمسح على شعر ولده الناعم الاسود وفاضت عيونه بالشوق وهو يشوفها هتف باسمها مو مصدق عيونه
: ساااااااااااااارونه
استغرب ردة فعلها وهي تبتعد عنه ..حتى ما انتبه لما لمار نادته : يوسف هاك لفته عشان ما يبرد
كان منصدم من ردة فعلها ..وصلت له مو منتبهه لايش يناظر ..ناظرته والتفت للمكان اللي شاخصه عيونه فيه شهقت وعلى طووول دموعها نزلت : سااااااااااره يا بعد عمري
ركضت لها ساره بلهفه وحضنن بعض شهقاتهن ودموعهن تردد صداها بالبيت كله ...قرب منها وشدت على لمار وهي تصرخ : لا تتركيني معاه لا تتركيني
دخل مالك وشاف ساره و بشوووق ولهفه الاب والاخ قاال : دلوووووعتي
قرب منها ما خلت حتى للمار فرصه تعدل غطاها وصارت تصارخ وهي تطلب الامن من حضن صديقتها الغاليه : لالا ابعدوو عني ابعدووو ما ابيكم اتركوني

صمــــــــــــــــــــــــــــــــــــت المكان ما يخترقها الا بكاها العالي وانفاسهم المتقطعه نظرااات تايهه وقلووب تعتصر ألم و خووووووف .....................

مالك بصدمه : ساره ..شفيك تعالي سلمي علي
لمار : ساره ساره ناظريني شوفي ..ساره تعوذي من الشيطان ساره
ساره كانت تضم لمار اكثر لما سمعت كلامها ..فكت شوي ..تغطت لمار واللون الاحمر مغطي وجهها ..
مسكت يدها وقالت : اقري سورة الزلزله لا تخافين الله معاك يللا ساره قوي قلبك
بلعت ريقها وهمهمت : ليش كلهم تركي
::::::::: ايييييييييييييش:::::::::
مالك بصبر : ام احمد.... خوذيها غرفتها خليها ترتاح وووو عشان امي لاجت ما تشوفها كذا حالها
هزت لمار راسها بطاعه وقناعه ..شدت على يدها وقالت : سوسو يللا تروحين فوق
يوسف حط ولده على كنبات الاستقبال وطلع بسرررررررررررررعه
نادته لمار بصوت خايف : يووووووووووسف
مالك كان حاط يده على راسه ويقول بهمس وصل مسامعها : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..لاااااا اله الا الله
بقبضة يده ضرب الجدار وتمتم بكم كلمه وهو طالع بسرعه مماثله لاخوه ...
.
.
سترك يا رب كان تقولها ام مالك وهي داخله البيت واتفاجأت ببنتها متمسكه بلمار ويصعدن الدرج
نادتها بلهفة الام : سااااره
التفت ساره ببروووود ناظرتها ببرووود وكنها استوعبت ..فكت يدها وطارت بحضن امها دفاها امانها حياتها روحها
ساره تبكي ..: يماااا لا تخلينيه ياخذني لاتخلينه
ام مالك بصوت باكي : اسم الله يمااا هدي شوي
ساره تشد عليها اكثر ..وهي تقول : ااااااااااه يمااا ابيك لا تخليني اروح معاه ااه
ابو مالك دخل بهاللحظه شايل الاكياس وقال وهو معصصصصب : ام مالــ.........
بنته الوحيده قدام عيونه ..بنته اللي ما كان حنانه لها الا من بعييييد افتقدها ودمعت عينه على فراقها همس : بنيتي
تقدم لها وهو يشوف امها تمسح على راسها بحنان .. رفع يده بيسحبها لحضنه ..وتفاجأ : لااااااااااا ابعد عني يمااا قولي له يبعد عني قولي له يمااا
اتسعت عيونه وناظر زوجته باستفسار : شـ فيها
بلعت ريقها بصعوبه وقربت وهي تحط يدها على ذراعه : عمي ما عليه شكلها تعبانه من شي ..خلوها ترتاح ..ساره تعالي معي ...
ساره بنظرات تايهه : لا تتركيني لمار لا تتركيني
ردت بخوف : لا تخافين مو تاركتك ..تعالي ...
التفت لمار لعمتها وبدون وعي قالت اللي نفسها تكون معها الحين : يمااا خذي ولدي عندك
ام مالك بخوف : ابشري يماا شوي شوي عليها
.
.
يحس بصداااااااع فضيع وان كبده لايعه عليه ..ركن سيارته على جنب ونزل ..شهيق زفير ااااااااااااه جسمه يوجعه .. حط يمينه على صدره وكح بصعوبه ضيق بتنفسه .. صار يكح بصعوبه فتح جواله وارسل الرساله" لا تنسى الاماااانه " ....ركب مشى صاار الصداع يضغط على عينه من شد الالم ..الصبر الصبر ..مجمع الكباري ..انعطافات خطيره .. وووو السياره الشبح السوداء ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 02:41 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء الثاني

{.. البــــــــــدايــــــــة ..}

ركبت السياره بهدووووء .. ركب بعد ما سلم على اهلها ورمى السلام وهو يمرر ولدها لها ردت بهمس .. انطلقت السياره لحظات هدوووء كسرها بصوت جميييل

مكتوب ومقدر كل شيء ترى مكتـــوب # بس خلنا نصبر مثل النبي أيـــــــوب
نصبر على الأحزان ومفارق الخــــلان # نصبر على الغربة والشوق للأوطـــــــان
نصبر على الجروح والضيق والحرمـان # نصبر وهم نصبر والله وحده المستعــــان
مكتوب ومقدر كل شيء ترى مكتـوب # بس خلنا نصبر مثل النبي أيـــــــــوب
<< الانشودة لعلي بو غيث>>

بانت شهقاتي المكتومه مع كل كلمه يقولها المنشد ..وببالي ( اللي صار مقدر ومكتوب )..( مكتوب ومقدر يا بنيتي )
حطيت يدي على اذني وهمست : بس بس خلاااااص ااااااه
.....:اسم الله عليك شـ فيك تعبانه
ما رديت .. بس ابتسمت لولدي لما صار يكلمني : ماما حوه (ماما حلوه
تنهد بعمق ..وهو يمد يده طفى المسجل وطلع الشريط وحط بداله قرآن ..كان صوت احمد العجمي الخاشع هو اللي يبرر هدوء السياره المزعج الطريق السريع بين الرياض والدمام اغلب الوقت مليااااان سيارات...حمودي يناقز بحضني ..شوي بس هي ربع ساعه وتخدر جلسته بحضني ومسكت ايديه الصغيره ..كان كل شوي يتلفت ويسولف وهو مسترخي شكله يضحك بجد روعه
حمودي : ماما
: هممم
حمودي : بابا
رد عليه وفيه ضحكه : ها بابا وشو تبي حلاوه
رد حمودي بزعل : ماما
: امييي انت
ما رد علي ناظرت بوجهه شفته مغمض عيونه ..غلبه النوم ..يا حليله كل شوي ماما بابا طفشنااا..حطيت راسه على يميني ومددته مضبوووط وارخيت يدي اليسار على رجوله..تنهدت وانا اناظر الطريق ..استغفرت وظليت اذكر الله ..مر وقت وانا مغمضه عيوني واذكر الله ...طفى المسجل التفت ..طاحت عيوني بعيونه ...شفت هالنظره ..نظرة الم وخوف ..عيوني غرقن وهمست له : في شي
مسح وجهه بيمينه وتنهد وقال بربكه : لمار انااا اففففففففف ااه اااااا
كان يتلفت علي ويناظر الطريق ..بعدها مسك يدي اللي كنت مرخيتها على رجل ولدي ..سحبت يدي .. مو من حقه انا مو له ..ركن السياره على جنب ونزل .. ارتفاع السياره ساعدني اشوفه كان يرص على عيونه ويمسح على صدره
ركب وقال : ااااااه ام احمد اااا كنت باقولك انا
قاطعته : اسمعني يا مالك اللي خلاني اركب معك حاجة امي واختي لي غير كذا ..تفكير لا تفكر ان ممكن اكون غير كذا
ابتسم باسى وقال : مستحيل الفكر غير كذا بس كنت باقول ان لازم ما نزعل امي وووو انتي تدرين اننا عدلنا البيت وغيرنا فيه..
التفت للجهه الثانيه ..ادري الغو غرفتي ومحوها من مخطط البيت ..بس مستحيل يمحونه من تفكيري وقلبي ابوي غصبني على الزواج منه على تركه حتى على ذكراه غصبني
سمعت مالك يقول : الله يخليك يا ام احمد ساره تعبانه وامي مو ناقصه وجع قلب تكفين ع الاقل قدامهم تماسكي..
: قلت لك ان رايحه عشانهم لا تخاف ..
حرك السياره ..غطيت عيوني بطبقه خفيفه ..واسندت راسي على ورى ..هموم الدنيا على راسي فتحت عيوني بعد غفوه قصيره على صوت مالك : ام احمد ....
ناظرته ملامحه هذي تشبه صورته نفس الفم بس على افتح ونفس النظرات بس بدون لمسه البسمه..نظرات مالك من يوم شفته الم وقسوة الزمن ما خلته بحاله ..: امممم تبين تاكلين تنزلين شي
:لالالا الدمام قريب وولدي ما يروح الحمام لسه
ابتسم وتحرك من المحطه .... ناولته من الكيس اللي جنبي عصير فراوله بس رفض ومد يده ولامست يدي ابعدت يدي بسرعه وهو اخذ جلكسي كراميل واكلها بعدها قال : بالله اريد عصير الفونسو مانجو
استغربت شـ هـ العصير دورت بالكيس ولقيته عطيته اياه ..مسك العلبه من تحت فتحها وصار يشرب ويدندن .. بـ صراحه الفضوول عامل عمايله معي نفسي اعرف شـ يقول ...ارتفع صوته وسمعته

معنى الامل فيني كبير
واليا تحدوني كثير
متوكلا بالله وثم
تااااالي تااالي
طموحات المسير
متوكلا داام الغلااا
زااد على مر الحياه
متوكلا لاني انا
مؤمن تحت حكم الاله
واليا قسى فيني الزمان
واليا غدى معنى الحنان
اصبر و اصابر ضيقتي
واصبر بعد لاجل الكيان
معنى الامل معنى الامل فيني كبييير
.............


تابع الجزء الثاني


صرااحه شـ اقول صوته يجنن ..تحسون فيه بحة الم ومشاااعر مخنوقه..طول عمره هالادمي كاسر خاطري ...ااااااااااااااه الله يعينه..التفت علي ..يا نااس عيونه فيها كلااااااااام احس لو يظل يتكلم من هنا لبكره ما حـ يقدر يترجمه
مالك : سوري اقلقتك بس ما احب اسوق بهدووء احس اني اتخدر..
رديت بسرعه وبتلقائيه : لالا عاادي بالعكس صوتك مررره حلو ..
رفع حواجبه وناظرني بامتنان وقال : الله يجبر بخاطرك..
: والله عاد صدق ما شاء الله صوتك حلو امممممممم انشد لـ عمر خويك..
رد بسرعه : لالالا خلاص مابي استحي اساسا احسبك ما تسمعيني اشغل له احسن..
سكت صراحه احس اني تماديت ...اشتغل المسجل بعد ما بدل الاشرطه وصدح صوت عمر باعذب صوت..

يشهد الوجد المصفى بالزلال
ان راعي الخير هو دايم سعيد
وان اللي يسعى الى الحب الحلال
هو على ميثاق من ربه اكيد<<الانشوده لاسامه الصافي

كان هذا حالنا بالسياره ....شوي قام حمودي وسوى لجه مره يصير بحضن مالك ومره بحضني ما شاء الله عليه حركته كثيييره
( انما انت انا لكنما وضعت ..)
رديت على هدى بصعوبه بسبت ولدي
" الو
هدى : سلام
: وعليكم السلام والرحمه ، شلونك وشلون بنتك
هدى : تمام الحمد لله ..مممممم مشيتو
: اي مشينا في شي
هدى : لا لا ما في شي ..حبيت اسلم عليك ..
: بسسسسسسس
هدى تتنهد : بس والله ..بوسي حموده ..توصلون بالسلامه
: الله يسلمك بحفظ الله"
سكرت منها وعصبت على حمودي طفرني يبي ياخذ الجوال من يدي طول المكالمه ..
صرخت عليه : حمووووود بس خلص..
مالك : اش اش اش شوي شوي عليه..
حمودي يتباكى ..طبعا في احد يدافع عنه لااااا وخصوصا مالك
حمودي يحاول يرمي نفسه على مالك : بابا..
مالك : عيووون بابا انتا تعال هنيا..
كان ياشر على حضنه ..قلت له : لالالا مالك انت تسوق خلك منه مدلع بزياده ذااا..(كلمت حمودي بحزم )..حموود اقعد هنا ولا كلمه..
حمودي صار يصارخ ويبكي بصوت عالي ..معاي اذا سوى كذا اخليه يسكت من حاله بس مر دقيقه بس وقال مالك بقل صبر : تكفيييييين سكتيه صك راسي ..والا اقول ..تعال حموووود تعال بابا تعال..
تركته لاني حاشرته بين رجلي وموقفته غصب ..على طول من صار بحضن مالك سكت انقهرت منه..شوي وسويت له حليب مع انه ماكل بسكوتات بس احسه ما يشبع الا من الحليب ..اففف طقوس ولدي لاجاء يرضع ينسدح وما في احد حوله ..
عدلت ظهري ونزلت ظهر المرتبه على ورى وحطيت ولدي ..غطيته بالبطانيه الصغيره حقته..جيت اعدل الكرسي يلعن ام الورطه شلووون ذاا يا ربي..ناظرت مالك بقل حيله ..كنت كاشفه عيوني ..مالك يناظر الطريق لاننا قربنا حيييل.. عيونه يا ناس ..فيها سحر غريب ..
ناظرني وارتبك : عدلي الكرسي...
رديت ببلاهه : هاه..عجزت له..
ركن السياره ومد يده ناحيتي وصار قريب مني ..الريحه اعرفها حيييل مستحيل تنمحي من ذاكرتي ..بس متى متى شميتها
مادري ..فتحت عيوني ..شهقت يعني صاير كل جسمه علي وهو يمد يده بصعوبه ...: اااه عورتيني الله يسامحك..
رديت بتلعثم لاني مستحيه منه : وش وش سويت لك؟
مسك كتفه ونزل ..فتح الباب من عندي ودنق سوى الكرسي..ورفع راسه ..تعلقت عيني بعينه ..يا نظرة الهم ذي ..بسرعه لف عني وراح مكانه..حرك السياره بدون ما يتكلم ...وانا ظليت ساكته..رجولته طاااغيه يعني احس انه جدددي زياااده عن اللزوم ..اووو مهموم بقوة ...

أصعب مواقف هـ الزمان يوم(ن) تجي نفس المكـــــــــان
يوم(ن) توادع من تحــــب وعينك تـــــنادي بالحنـــــان
تبدى تفكر بالحياه واحـــلى ليـــــــــــــــالي الذكريات
كيف ابتدت لحظة غلا كيف انتهــت بايد الممـــــــــات

نزلنا من السياره حمودي بيد مالك ..اللي قعد يبوس فيه ويضحكه تقدمت وفتحت باب الحديقه ..دخلت ..هناك قعدنا .. هنا غثينا سارونه.. وهنا سوى مقلب باخوه ..هنا ضحكنا على سوالفه وهنا ...حسيت بيد على كتفي ..التفت شفته يا ناااس يوسف قدامي همست باسمه احاول اصدق عيوني : يوسف
غمض عيونه وقال : سمي بالله وادخلي
فاضت دموع عيوني والتفت عنه ..كنت امشي بشويش وما رفعت غطاي بس شوي وسمعت صوت عمتي تنادي الشغاله
لالا هذي (( امي ))
حنانها
رقتها
طيبتها
حبها
حاجتها
كل هالاشياء تخليها امـــــــــي يا نااس
دخلت البيت ومسكت نقابي وفكيته ..اتجهت للمجلس اللي دووم نقعد فيه ..ركضت لها وحضنتها وبكيت كنت اقول الاسم اللي احبه اللي محتاجته
: يمااا يماا
ام مالك : عيون امك انتي يا بعد قلبي ..
كانت امي تبكي سمعت حمودي بعد يبكي ...شوي واختفى صوته ..ناظرت وجهها الذبلان
: يماا ليه كذا ضعفانه..
ردت وهي تشاهق : وشلون تبين صحتي وانا فقدت بنتين وولدين << تقصد يوسف وولده ولمار وساره
: يماا ما رح اخليك انا جيت هنا بس على شانك انتي وساره ..وينها..
ام مالك : فوووق بغرفتها ما تطلع منها ابد..
وقفت وقلت لها : راجعتلك..
رميت عباتي وعطيتها الشغاله اللي تتفرج علينا وعدلت شعري على مراية الاستقبال ..التفت شفت مالك واقف ويناظرني وهو فاتح عيونه ع الاخير ارتبكت مو متعوده عليه ..
تنهد وسمعته يقول : ما شاااء الله لا قوة الا بالله ..
نزل ولدي وقال لي : ما عليش بعد ما تروحين لساره اريد اكلمك ..
كنت منزله راسي وهزيته بايه وتعديته وانا احس انه يتتبعني بعيونه ...
رقيت الدرج البيت من براا متغير شلون من جوا..ياااه زمان كان جناحي عند الدرج الحين صار في صاله متوسطه اطلاله زجاجيه على ..مسبح !!متى صار في مسبح؟!! هنا التفت يمين يسار ..مصعد!... اكيد عشان امي تطلع لساره ..الظاهر التغييراللي صاار كبير حيييل ...طلعت من الصاله من الواضح ان جناح مالك مكبر بشكل كبير لان جهة جناح ساره مثل ما هو ..اتجهت لجناح ساره وفتحته واتجهت لغرفتها ..
شفتها هالات سوداء تحت عيونها وبشرتها البيضاء صارت باهته وين اشراقة البسمه اللي ما تفارق شفايفها الصغيره ..جلست جنبها وفتحت عيونها بسرعه وخوف وردت على ورى ..بعدها شهقت وطاحت دموعها ورمت نفسها علي : لمااااااااار وين رحتي وخلتيني كل يوم استناك ما تجين..
لميتها لصدري ..الله لا يسامحه دنيا وآخره ع اللي سواه فينا ..استغفر الله يا رب لاااا اله الا الله
: ساره ؟؟
ساره : نعم..
: الله ينعم عليك ..للحينا؟!!!
ابعدت عني وهزت راسها بلأ ..: عااادي بس ما احبهم يصحوني من النوم..
: من اليوم ورايح ما ح يصحيك احد غيري مفهوم..
ساره : حمووودي؟؟
حكيت راسي وابتسمت لها : اظنه مع مالك..
ابتسمت لي وردت فيني الروح هذا اللي ابيه ..ارسم ابتسامتها من جديد ..عضيت على شفتي امنع دمعتي تنزل
: يللا ننزل صليتي العصر..
هزت راسها بايه: من زمان..
قمت دخلت حمامها ..وطلعت لقيتها تصلي انتظرتها خلصت والتفت علي
:وش تصلين..
ردت بحيا : ركعتين شكر لله لانك رديتي ..
انحرجت وابتسمت لها وقلت : يللا يا بكاشه..
طلعنا من جناحها ولقيت حمودي : ماما..
شالته ساره : يا عمررري حمووودي ..
صارت تبوسه وتضمه وهو متضايق شكله يضحك كنت مبتسمه على حركاته..االتفت بعيوني وماتت ابتسامتي وانا اشوف مالك يناظر ساره بشووق : شلونك سارونه..
بلعت ريقها واخذت نفس : زينه
دخل الجناح وترك الباب مفتوح..ترددت ألحقه والا احقره بس ساره معي نزلنا تحت وقعدنا مع امي ..شوي جااء عمي وسلمت عليه وهو سلم علي بحراره وشوق..كنا جالسين شوي دخل مالك ما ناظرته ولا حتى عبرته بس هو قال بعد ما سلم على عمي : ام احمد
ناظرته واشر براسه على براا ناظرت ..امي وهمست لي : ألحقيه يماا
تنهدت وقمت شفته واقف عند الدرج شكله معصب ناظرني وهو يضيق عيونه وقال : مطوله بوقفتك ترى مو ماكلك اناا
اتجهت له ..ومسك يدي بقوة حاولت اسحبها ما قدرت ..طلعنا فووق ودخلني جناحه ..دخلني الغرفه.. خفت صراحه ..
قلت وانا احاول افك يدي : عورتني فكني
مالك بصوت عالي وينفض يدي : مره ثانيه تطنشيني اقسم بالله مو بصالحك..انا ما اريد منك شي يا لمااار وماني ناوي أأذيك بس قداام اهلي تحقريني يا ويلك
خزيته وابعدت وامسح على معصمي اللي صار لونه احمر : انا سبق وقلت لك واظنك وافقتني اننا ما لنا شغل ببعض انا جيت هنا عشان امي واختي وبس فاهمني وبس لا تخليني اندم يا مالك اني عطيتك الامان
رد بسرعه : وشو الشغل اللي طلبتك فيه .. اسمعيني انت مهما صاار ومهما كاان زوجتي ..وقداام اهلي والناس انتي زوجتي فاهمه..( تنهد وهو يغمض عيونه )....بكره بنسوي عشاا بنعلن فيه زواجنا..
: طيب؟!
اخذ نفس وانا نزلت راسي ..حط يده على راسي وتمتم بالدعاء بصوت واضح
" اللهم اني اسألك خيرها وخير ما جبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه"
رفعت راسي وناظرته ..قال لي ..احس صوته قريب لقلبي : متوضيه..
هزيت راسي بلأ ...قال لي : طيب روحي توضي وتعالي نصلي ركعتين..
دخلت حمام الغرفه وسكرته قفل مخي ... يوم ملكتي على يوسف وزواجي كنت مو طاهره ومن الاساس مو راضيه فيها .. توضيت وطلعت ..لقيته منسدح بعرض السرير ويمسد على راسه ..رجولته مو طبيعيه احسه مالي المكاان.. بحياتي ما شفت زي شخصيته ..ظليت واقفه وشفته جلس وناظرني ..عيونه مغرقه دموع ليش الدموع ..ومض عقلي ...

((((((ناظرت يوسف اللي مستند للباب وررافع راسه ومغمض عيونه نادته بهدوووئها ونعومتها: يوسف
نزل راسه وهو يفتح عيونه الناعسه بشويش ومعها نزلت دمعته
ما تكلمت ما اسعفتها غير تعابير وجهها المنصدمه ...رص على عيونه ومسح الدمعه المتمرده وهمس : تعالي لميني ..
ما ردت ولا حتى تحركت من مكانها ..فتح يدينه وقال وعيونه مغرررقه دموووووع : تعالي لميني يا روح روحي تعالي بحضني خليني اشبع منك
ارتجفت شفايفها وقالت بهمس : يوسف
قاطعها وهو يتقدم بشويش : تعالي
ركضت له وحضنته وصارت تضربه على صدره بيدها الناعمه : ليه تسوي فيني كذاا
منع حركتها لما رصها لصدره وهمس باذنها : لو هي على كيفي لاحضنك لين تدخل ضلوعي بضلوعك وما اخليك لحظه وحده)))))))))

كنت اشاهق ورجعت على الواقع من الدفى اللي حاصرني ..ابتعدت وناظرت مالك اللي قال لي :آآسف انااا..
قاطعته : شتبي فيني حرراااام عليك ..انا للحين زوجته ومابي اكون الا له هو وبسسس..
مسح وجهه وغمض عيونه وقال : تعالي نصلي ركعتين وننزل..
صليت وراه وبعد ما خلصنا ...نزلنا ودخلنا عند اهله جلست عند ساره اللي حاضنه حموودي ونايم بحضنها..اخذته وصعدت الغرفه نومته ع السرير ..السرير مو طبيعي كبييييييييييييير حيل يعني لو ينامون فيه ست اشخاااص يكفيهم انسدحت جنب ولدي وما حسيت بحالي الا لمااا : ام احمد ام احمد اذن العشااء قومي
فتحت عيوني بكسل وناظرت ولدي صااحي ومكسل مثلي ..ابتسمت له وانسدحت على ظهري ....ناظرت بالادمي اللي قداامي كان جالس على طرف السرير ومنحني على حمودي يعني نصه علي ..حاول بحمودي ما قدر له : حمووودي تعال بابا يللا
جلست واسندت ظهري للسرير وناظرته غمضت فتحت ..حلم صح كل اللي صاار حلم ..مسكت وجهه وحضنته بـ ايديني وهمست بـ اسمه اللي احبه اكثر من كل شي فيه ..
: يوسف..
قام وكنه تكهرب وقال : اصحي يا ام احمد اصحي..
رصيت على عيوني ورجعت فتحت ما لقيت احد غير حمودي ووو الشنطه هنيا ..فتحتها و اخذت ملابس لي ولحمودي ومناشفنا واتجهت للحمام روشت حمووودي بصعوبه ما شااء الله عليه حركته كثيره وما يداني احد يقفل الباب عليه..طلعته وانا مشرشحه من المويه .. لبسته وعطرته ومشطت شعره ..وطلعت وانا ماسكه يده ..لمحت بابين واحد مفتوح واللمبه شغاله ..وقفت عنده لقيت مالك معطينا ظهره ..ويناظر من الدريشه..
حمودي يصارخ :باااااااااباااااا..
لف علينا ملامحه جامده ..يا ربي مادري وشو الحلم وشو الحقيقه ..
قلت : معليه تاخذه عندك باتحمم واجيه..
ما ناظرني ولا تكلم شال حمودي وطلع .........
اخذت دش دااافي وطلعت لابسه وخالصه صليت مشطت شعري ونشفته ولفيته ثلاث مرات وثبته بشباصه على راسي...افف شـ خلاني استشوره خلقه ما تمسكه البكل..انفتح كذاا مرره وانا واقفه اخر شي تركته زي ما هو مع ان طووله يغث يعني صاير لتحت ظهري بشبر..فتحت الباب واخخخ صدمت بمالك اللي جاي مسرع ..رديت على ورى بس هو مسك ذراعي ..ناظرته وانا عاقده حواجبي ناظرني نظرة اممممم مبهمه مو قادره افسرها ...نزلت ..من الدرج وشفت فاطمه ونهله وفايزه وامهن

#.. نهله ..27 سنه .. متزوجه ولها بنت عبير أربع سنوات..#

#..فايزه..25 سنه..متزوجه ولها فارس ثلاث سنوات..#

سلمت عليهن وباركن لي وقعدت لمحت يد فاطمه ..
ابتسمت بصدق ومسكت يدها : مبروووك الف الف مبرووك..
ردت بهمس : الله يبارك فيك..

#.. فاطمه.. 28 سنه .. براءه وطفوله بالشكل والتصرفات..مطلقه..#

ما اعطيتها اهتمام كثير يعني عااادي ..جت عبير بنت نهله عندي ماسكه يد حمودي : خاله ..
: حبيبتي ..
بوستها على خدها وراحت عند امها ..انطلق حمودي وانا رحت المطبخ قلت للشغاله تحط لي عشاء انا وولدي ..طلعت ادور حمودي ما لقيته بالصاله لفيت على جهة جناح امي وما لقيته .. رحت المجلس عند الحريم وما لقيته ....خفت صرت ادور حوالين نفسي من الربكه ..آخر شي رحت فوق ..وسمعت صوت ..اتجهت له بس سمعت صاااعقه على راسي "" بس هذاا حقي وانا لااااااازم اخذه الحين اوو بعدين ""..طلعت بسرعه ورحت الصاله الزجاجيه ..ما لقيته ..رجعت نزلت ..دورته عند جناح امي وووو لقيته داخل الجناح ..رحت عند الحريم ...وجلست حمودي بحضني ..بس صار يبكي لانه يبي ياكل ..رحت المطبخ لقيت الشغاله حاطه العشااء على الطاوله..حطيت رز وشوي مرق الخضار واكلت شوي .وعععععع اسم الله ع الفضل ..ناظرت الشغاله اللي تبسم لي ..ابتسمت بتكشيره
وقمت وولدي مسوي لججججه ...: ماما كووووووتاااااا
: طيب طيب ماما
حطيت رز مصري بالقدر وغسلته كذاا مرره وبعدها صبيت مويه حاااره عليه وحطيته ع النار ..حطيت الملح وجلست جنب ولدي
: ها ماما كل اشوف
حطيت الملعقه بحلقه ...ورجعه على طوول وصار يصارخ : ماااااااامااااااااا
: قص ..اششش
قمت وقصرت النار على الرز وخليته عشر دقايق وبعدها حطيت عليه حليب بعد ما خلطته بالمويه..خمس دقايق وصاار جاهز للاكل ..اكلنا وشبعنا وقمت غسلته وطلعت شفت فاطمه تسولف مع مادري من واقف جنب درابزين الدرج..ما التفت ولا حتى فكرت .. دخلت على الحريم وسولفنا شويااات وجت فاطمه ..جلست جنبي وولدي يتحرقص افلته وراااح للعيال الموجودين..التفتنا على التلفزيون لصوت مألوووف ..شهقت لحالي مالك طالع بالتلفزيون
** وهلأ بدكون تشوفو مالك مشعل اللي ما في ولا مقابله للمنشد عمر الا وانزكر فيااا اسم مالك مشعل ..استاز مالك تفضل..
مالك متفاجأ وحطو الكاميرا عليه بالكواليس : لالالا مستحيل آآآآآسف ..
: استاز ما فياا الئصه صار لازم تطلع لو خمس دئايئ ع الهواا تفضل؟..
مالك يمسح عيونه ووجهه : عمووور تكفىىى فكني..
عمر : ههههههههه خلاص مالك هي خمس دقايق....**
التفت على ساره تصارخ وهي تايهه بنظراتها وكنها تحاول تحمي نفسها : والله مالك والله حرااااااام عليك والله مالك والله..
امي وعمتي فز ن والبنات يناظرنها بخووف ..امي تناظرها بقل حيله : بنيتي ..
رحت لها وضميتها : ساره ساره ناظريني ساره ..شوفي ساره شوفي... ساره تعوذي من الشيطاان..
دخل مالك بهدوء واهتمام : شـ فيكم..
ساره لمااا شافته صارت تصارخ اكثر ..: ابعد عني والله اخوي والله..
تنهد وطلع وهو يسرق النظر يمينه ..ناظرت شفت فاطمه تناظره..استغفر لله العظيم شفيهم ذولاااا..مسكت ساره وقريت عليها المعوذات والاخلاص وآية الكرسي ورقيتها احسها ارتخت وناظرتني كنها مخدره وقالت : راااح ترركي
مسكت يدها : ما جاااء يا بعد روحي ما جاااء..
ناظرتني ورصت على يدي وهمست : شفتيه ضربني والله مالك طلع صح..
: اي صح تعالي معاي ..
طلعتها وصعدنا غرفتها شغلت الاستريو على قرآن بصوت سعد الغامدي وعليته خليتها تبدل وتنام على عيني..وطيت الصوت بس خليته شغال وطلعت..شفت مالك مستند ع الدرابزين ويناظر تحت ..ما انتبه لي ..او طنش الله اعلم..نزلت تحت وشفت عمته وبناتها يلبسون وفااطمه تناظر وراها وتنتهد ..استغفر الله ان بعض الظن اثم..راحو وانا وديت امي غرفتها وتطمنت عليها وطبعا ولدي وراي ..رحت لعمي بالمكتب طقيت الباب وسمعت يقول : ادخل..
فتحت الباب وحمودي طاار عنده : بااابااا..
نزل له : هلا بابي هلا بقلبي حبيب جده..هلا يبااا بغيتي شي..
: امممم قلت اتطمن عليك شـ كثر مشتاقتلك..
رده يثلج الصدر : تشتاق لك الجنه يبااا تعالي هنا..
: لالا عمي ما ابي اعطلك وخاصه حمودي معاي اخاف يقلب الدنيا...تشرب عصير ؟؟ شااي ؟؟ كووفي ؟؟
ابو مالك : لالا يبا تسلمين ابيك مرتاحه..
انحرجت : تسسسسسسلم لي يللا حمووودي يللا ماما نروح..
رمى نفسه علي ..طلعت فووق وطليت على سااره شفت مالك ماسك يدها وجالس على ركبه عند السرير وحاط راسه على يده الثانيه ومتكي بكوعه ع السرير... تذكرت لما كنت ادخل غرفتها لما كانت بامريكا .. كنت اتمدد على سريرها واحضن قميصها اللي رمته آخر مره بالبيت وابكي ..طلعت بهدووء واتجهت لجناح مالك ..صرت اتفرج عليه غرفة النوووم وااااااااااسعه وغرفة الجلوس كنب بيج وفيه نوع من الفخامه..وغرفة اوووو هذي المكتبه اللي بالرياض كانت ملياااانه كتب اشكال الوان..كانت هالمكتبه ببيته بالرياض شفناها انا وهدى اختى لما زرنا فاطمه هناك كانت هبله بجد ماتحب تقرى ولا تحب رومانسيته وحتى انها تقول ان مالك على طول يتذمر من تصرفاتها بس هي لا مباليه بكل تفكيره وتصرفاته ..
نبهني صوته من وراي : تحبين تقرين..
التفت له : يعععععني..
مالك وهو يشيل حمودي : يعني؟!
: احب اقرى روايات من النت..
قال متفاجأ: تدخلين نت..
: وليه لأ؟!
مالك وهو يبوس بحمودي : ممممممم تدخلين منتديات وش اكثر شي تحبينه؟؟ ...
رديت عليه باستغراب : ادخل منتديات ..عالم حواء غرررام جروح الوقت وفي منتدى ادبي امووووو..........
اووو تذكرت الاخ يستدرجني عشان يشوفني اتابعه او لأ....
مالك : ليه سكتي؟
حطيت يدي على شعري..افكر وانا اناظر فوق << مثل صفاء بلحن الحياة ..كرتون
نزل حمودي وقرب مني ومسك خصله من شعري وقال : لوون شعررك غرريب
تراجعت وقلت ببروود: اسود عاادي
هز راسه بلأ : مو طبيعي سواااده ما شاااء الله لا قوة الا بالله ..
: شكراً..
مالك : ههههههههه على وشو؟!
رمشت ورجعت حطيت يدي على راسي : مممم مادري..
مالك وفيه ضحكه : طيب طيب خذي ولدك انا بـ انام من كم يوووم مو نايم وانت توك قعدتي..
بلعت ريقي وانا اشيل ولدي وقلت بتردد: امممم بتنام..
قاطعني مالك بجديه : يا هوووو حركات الافلام كل واحد بغرفه ومادري ايش لا تحلمين فيها ..السرير يوسع قبيله وانا ماني مستعد اعيش احمد بجو طلاق عاطفي ..مفهوم؟!
نزلت راسي كلامه صحيح ..تنهدت من اعماااق قلبي ...طلع...وحسيت بولدي يتحرقص : ماما آآيباا<< حليب
ابتسمت له ..: بوووسه بووسه يللا..امووواه
كنت ابوس ولدي على فمه لاني احب ريحة لثته وهو يسنن..
نزلته ومشيته جنبي وانا ماسكه يده رحت عند ساره وسمعت نحيب...اسرعت لها وفتحت الباب ..صحيتها وشربتها مويه ورجعت قعدت عندها بس حمودي غثني
: سارونه قومي صلي ركعتين
هزت راسها وقامت توضت و انتظرتها لين كبرت ..اخذت ولدي ورحت الغرفه شفت مالك مستند ع السرير وممد رجليه وحاط اللاب توب على طاوله صغيره
: امممم ما عليه تخليه عندك ثوااني بس اسوي له حليب واتطمن على سااره..
مالك وهو يضم شفايفه ويتبسم لحمودي ويمد يديه: حبيبي..
شاله وحطه بحضنه وانا طلعت..رحت لساره لقيتها منسدحه اخذت المويه وقريت فيها وحطيتها عند راسها..عليت الاستريو شوي وسكرت الباب ونزلت للمطبخ حضرت موية ولدي وحليبه وحطيتهم بصينيه..دخلت الغرفه ..شفت مالك منسدح وحمودي على راسه يبكي : بابا آآيبااا بابا...
مالك نايم : همممم..طيب ..
ابتسمت له وانا ارفع الرضاعه تهللت اساريره وصار ينط : آآآآآآآآيبااااااا..
مالك : اششششش..
جلست ع السرير من الجهه الثانيه بعد ما حطيت اغراض ولدي ع الكمودينا واخذت حمودي وهمست له : اصصص
حطيت الرضاعه بحلقه وسدحته ..قمت اخذت اللاب توب ووديته الغرفه الثانيه وشبكته بشاحنه ورحت المكتب درت بين الكتب ما شدني شي ما احب التاريخ واغلب الكتب تاريخيه ..جلست ع المكتب وشفت اوووو وش ذاااا شلت القراطيس المكومه تحت المكتب ورميتها بالزباله ورتبت المكتب الاقلام والاوراق وووشفت ...اوكسجين يا ناااس مووو مصدقه..

***** لمار
اعذب ليالي هالزمان اجمل مكان اجمل وطن== تم
اعذب الحاني حبي اللي صاار حبي الي كان==مو عاجبني
حبي حقيقي اتوجه باجمل عهد احناوالزمان=== تماااام بطل بطل
خلق الله شهود عيان ويشهد علينا هالمكان===o k
تشهد علينا ليلة ثمان من بعد شهر الغفران==== > في خطأأ مو معجبني
انا وانتي والقمر نرحل ويا السهر للامان=== مووو تمام
واشهد علينا يا قمر اخذت الذهب بس انسان==تماااام يسعدني اللي خلقني
واشهد بعد يوسف عشق بنت رامي بادمان=== بوووسه لاحلى

مالكـ الاحســــــــــاس

يللا يمشي الحــــــــــــــــــــــــــــــــال . هيا بنا يا أخي الله يبارك لك ..لك بالحقيقه ولي بالاحلام*******

تركت الباقي مثل ما هوو ورجعت دسيت الورقه بمكانها وطلعت شفته واقف قداام الباب وقال بملل : تعالي خوذي حمودي والا نوميه..
رديت بتلعثم : طـ طـ يــ ب..
مالك وعيونه يالله يفتحهن : فيك شي..
: لالالالالا ما في شي روح نااام ارتااح..
دخل ودخلت وراه اخذت الرضاعه وغسلتها وحطيتها ع الطاوله ورجعت سدحت ولدي ووقفت عنده والله مستحيه منه انام بنفس السرير..اخذت ولدي وانسدحت على الكنبه اللي بالغرفه وغمضت عيوني ..لك بالحقيقه ولي بالاحلام وش قصده يا رب يارب ..
غمضت عيوني بقوة وسمعت صوت مالك : ام احمد
فتحت عيوني وجلست بسرعه مفجوعه : خير
مالك مطير عيونه : تبين تنامين هنا
: هاه انااا ..
عضيت شفايفي بقوة مو عارفه شـ اقوول..
مالك بعصبيه : لا تستفزيني روحي نامي ع السرير كسرتي رقبة ولدك..
قمت بهدووء وسدحت ولدي اللي نام بسرعه ورحت الشنطه واخذت بيجاما ودخلت الحمام بدلت وانا اناظر المرايه ...اشتقت له ..حتى لعصبيته ولكلامه ولمزحه لضحكته لريحة الدخاان ..يبوني انسااه.. شلون انساه..؟؟.. انسى عمري ولا انسااه ...تعوذت من الشيطان ومسحت دموعي وطلعت شفت مالك جالس ع السرير وعلى عيونه النووم ..ناظرني ... عضيت على شفتي ..مو حلم كل اللي صاااار مو حلم حقيقه ..
جلست ع الكنبه وغطيت عيوني وبكيت حالي بدونه... مااات دفنوه خلاااااااص ..سلمني لاخوه بيده بقلبه ..ااااااااااه يا قلبي ... حسيت بثقل ع الكنبه وناظرت اخوه كان دااايم يقول هذا عضيدي الغالي مالي عنه غناة ..
مسك يدي وقال : ليش الدموع الحين..
من غير وعي مسكت ذراعه بيساري ويميني مسكت فيه عضده وقلت وصوتي يرتجف
: كان يقولك عضيدي الغالي وانت بيدينك دفنته ..حثيت على وجهه الترااب يا مالك ااااااااااه
مسك راسي وحطه على صدره ..هذاا اللي احتاجه صدر يدفيني يطلب مني اطلع مو اخبي بكيت وبكيت ..حسيت اني اخذت طاقات قلبي من هـ البكي رفعت راسي وشفته شفت بعد روحي يناظرني..
: يوسف
رد بهدووووء : تعوذي من ابليس يا ام احمد انتي كذاا تعذبينه حراام عليك ادعي له كل ما تحسين نفسك بتبكين ادعي له الله يثبته ويصبرنا على فرقاه..
غمضت عيوني واستغفرت مره وثنتين وثلاث ... فتحت وناظرت مالك كانت ركبته ملاصقه لركبتي وماسك يدي ..سحبت يدي وقمت بسرعه .. حبيبي ما يرضى عليا ابد..تعداني مالك وانسدح وغطى راسه .. رحت عند ولدي وخليته بيننا و انسدحت ..
يا رب يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك يا ارحم الراحمين يا رب برحمتك استغيث يا رب يا رب..
احس اني مصحصحه توي قاعده من النوم قمت بهدوووء وتسحبت ورحت طليت على ساره لقيتها نااايمه..رحت الصاله الزجاجيه هنا كانت الغرفه اللي تضمنا تهيأ لي صوته لمسته ..هه حتى دفاشته ااااااااه..كلامه ضحكه جنوونه غزله النادر مزحه الداااايم..

(((( تدرين انك احلى ما رأت عيني يالغلا.... ا ح ب ك .... لماار.. وافقي عليه.. هو اب لاحمد اكثر مني حتى الاسم هو سماااه ...امانه عليك توافقين عشان خاطري... عيووووووووووون يوسف قلبه روحه حياته....))))))))

اعطيك عمررري كله بس ترد لووو ساااعه اااااااه حطيت يدي على عيوني وبكييييييييييت بحسره بحرقه ..حسيت بـ يد تشيل يديني عن وجهي شفت ساره ضميتها وانا ابكي وهي تشاهق معي ..
ساره : لماااار ليش تبكين ..؟
مسحت دموعي بسرررعه وابتعدت عن ساره سحبتها وجلسنا ع الكنبه القريبه...
: وش مصحيك هـ الحزه..
ساره : اممم مادري حسيت بفتح الباب وقمت ما شفت احد وخفت طلعت ادور الامان..
ابتسمت : تعودي مرره ثانيه باظل اطل عليك بالليل ..
ابتسمت وهزت راسها بايه : امممم انا بـ اروح انااام..
: نوم العوافي..
راحت ساره وانا اسندت راسي للكنبه وغمضت عيوني...مو قااادره اقااوم نزلت دموعي غصبا عني...انرسمته صورته قدامي بشرته البيضاء شفايفه الورديه الغامقه بفعل التدخين عيونه الناعسه خشمه شعره ..ضميت نفسي وانا اتمنى يتلاشى كل شي وارجع ادفن نفسي بحضنه.....يا رب..
قمت ورحت الغرفه طلعت جوالي اوووو طافي شحن اففف يا رب..توضيت وصليت الشفع والوتر ومسكت المصحف قريت سورة البقره وما حسيت الا وانا مخلصتها..حاولت اناام مو قادره..كل شوي اعدل الغطاا على ولدي لحد ما غمضت ...فتحت عيوني بكسل ع اصوات الاذان القريبه قمت اتمغط ورديت انسدحت اردد ورى المؤذن.....طلع مالك من الحمام ينشف وجهه وشكله ما انتبه لي لانه يستغفر بصوت مسموع بس وااطي..جلس ع السرير وحسيته قرب ..جلست بسرعه وناظرته باس حمودي ..
ناظرني باستغراب : صباح الخير
: صباح النور
مالك وعلى عيونه نفس النظره : نمتي ؟!!
هزيت راسي بايه ووقفت وتمغطت وانا امد يدي حسيت بهوااء المكيف يضرب جسمي واستبردت ..رحت الحمام وتوضيت وطلعت ما لقيته ..صليت وقريت الاذكار مثل ما اعمل يوميا ... رحت لساره وصحيتها ونزلت تحت لقيت عمي توه طالع صبحت عليه ورجعت فووق ..لقيت ولدي يبكي..عملت له حليب وسدحته بعيد شوي عني وانسدحت جنبه .....تذكرت جوالي قمت شبكته بالشاحن بعدما طلعته من شنطتي ..فتحته وانا انسدح .. اول ما فتح جتني اربع رسايل.. ثلاث رسايل موجود من ابوي وعمتي وهدى و رساله من هدى
" لمووو مساعد قال لي بنجي نحضر عشاكم استنيني سلام"
ابتسمت باستهزئ ..عشا زواجي من اخو زوجي هه دنيا غريبه..رفعت عيوني وشفت الضو طلع ومالك ما رد صراحه قلقت وقفت وجلست وبدى بطني يألمني ...قمت فتحت باب الغرفه والا هذا هو يفتح باب الجناح ..عاقد حواجبه بانزعاج .. تذكرت ملامحه لمااا ضرب يوسف قدامي.. لكمه على وجهه .. غمضت عيوني ابي امسح هالذكرى من بالي.. حسيت باحد يمسح دموعي ..رفعت نظري وابتسمت للي ابي اشوفه ابتسمت ليوسف...غمضت عيوني وانا احس دفى جسمه يحاصرني ويحاول يطلعني من اللي اناا فيه ..
غصب تزوجته ...
................غصب حبيته ..
.............................وغصب عني ابيـــــــــــــــــه....
:ما يرجع خلاص انا سبب بلاه بسـبــ ..
قاطعني مالك وهو يشد علي ..يا ريحة العطر ذي بس لو اعرف وين شميتها : اششششش تعوذي من الشيطان ما يصير كذا يا ام احمد دموعك غاليه علينا..
ابتعدت عنه ودخلت الغرفه...اندسيت بالفراش وانا اسحب ولدي..لحضني ضميته ..وطبعا لانه يرضع صار يبكي يبيني ابعد عنه .. ابعدته ولفيت ع الجهه الثانيه ..
حسيت بيد مالك على كتفي وسمعته يهمس : ام احمد..
جلست واسندت ظهري للسرير ..حضن وجهي بايديه الدافيه وقال بصوت دااافي : انتي ما تدرين ان البكي يعذب الميت ..هذا جزاه تعذبينه..
صرت اشاهق ونزلت عيوني : مو ..مو قا ا اد ره اتخيله بكل شي ..بكل مكان.. اشوفه.. احس فيه ..فقدته حيييل .. اخذته عيون الناس عني..
مالك بنفس الهدووء قرب اكثر ..: تعوذي من الشيطان ..تعوذي !!
: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
مسح على راسي وظلت يده فوق راسي ..رفعت عيوني شفته يتأملني ..
قلت بحسره : الله يخليك ابعد عني..
ابتسم باسى وهز راسه بايه وقام رمى ثوبه بالارض ولبس بيجامته ورجع انسدح ...قام ولدي مصحصح وصار يلاعبني ..سدحته جنبي وصرت امسح على راسه عشان يرجع ينام ..

فتحت عيوني ..وانا احس بانفاس حاااره على خدي ..
: حبيبي ..بوووسه بووسه..
باسني حمودي على فمي .. وسمعت صوت شي انكسر ..قمت بسرعه ..شفت مالك يناظرنا وهو يعض شفته السفلى بقوة...
: انكسر الشر فيك شي؟!
رد ببلاهه : هاه وشو!!
استغربت : وشو اللي وشو !! اقولك تعورت؟؟؟
هز راسه بلأ وراح للحمام بسرعه ..لميت الكوب اللي انقسم نصين من الطيحه ورميته بالزباله..غسلت ولدي ولبسته .. وطلعت لي بنجابي بني ببرتقالي ..رحت الحمام الثاني اللي بالصاله وتغسلت بعد ما سويت رضعه لحموده...لبست وطلعت ..مالك ما طلع للحين ..استغربت بس قلت يمكن يحب يطول وهو ياخذ دش..حطيت كريم اخفي بهتان بشرتي وحطيت كحل وقلوس برتقالي فاااتح...مشطت شعري وحطيت عليه كريستال ...رتبت الشنطه وقربت اخلص الاغراض ومالك ما طلع ...رحت جهة الحمام وتسمعت ما في صوت ..ناظرت ولدي وهو قاعد بنص الشنطه ويسولف خرابيط مو مفهومه ..اكثر شي يقوله بااابااا ماامااا..اساسا هالكلمتين الوحيدات يقولهن صح..وانا مندمجه بالشغل .. سمعت صوت الباب وناظرت جهته ..طلع مالك اووووو ..عيونه حمر ولابس روب الحمام ..قرب من عندنا وشال حمودي وباسه بهدووء وناظرني ..يا ربي نفس النظره المبهمه..ابتسم ممم بدون نفس..رديت له الابتسامه وانا اخذ حمودي من يده ..
: اممممم تفطر والااااا تستنى الغداا؟؟؟
ياربي احس خدودي ولعن لانه قريب مني..وسرحان بوجهي ..
: احم احم ..ااااااااا مالك؟!
تنهد وعض شفته السفلى ولف عني : لالا ابي افطر الاكل ما ينذاق بهالبيت..
حمودي يناظر بوجهي ومالك يسولف ابتسمت له : حبيبي ..يللا كوتاااا
..طلعت من الغرفه............

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 02:43 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






الجزء الثالث


{.. تشتت ..}

مــــالـــــك

جلست على السرير بقوه ااااااااه يا رب الصبر الصبر يارب...
رميت نفسي بعرض السرير وغمضت عيوني ..انرسمت صورتها قدامي..حمرة الخجل على وجهها النحيف...والا شلون تحركت الفجر وطلع جزء من بطنها..وشلون ضميتها واحتوتها يديني بسهوله بسبب ضعفها الشديد..والا ولدها لما باسها..عضيت على شفتي بقوة...
..سبحاان من صورها..
عيونها السوود صافيه سوادها اسود بقوة وبياض عينها ابيض ابيض مو اي كلاااام وعدستها ماخذه اغلب مساحة عينها ..كثافة رموشها اللي زااده الكحل جاذبيه... والا شعرها وسواده مو طبيعي ..فمها المكتنز اللي تجمع فيه الدم وبشرتها الصفرااا الباهته خشمها صغنون .........اااااااااااه الفاكهه المحرمه...انفتح باب الغرفه وجلست ..بدون ما اناظرها لازم اتعود بس مو وانا بهالحاله...
سمعت صوتها الناعم : اااا ما تبي تفطر الحينا طولت ..
رديت وانا اقوم وافتح الكبت .. : جاااي الحين البس واجي..
طلعت وانا لبست بسرعه ..لبست ثوب ابيض ومشطت شعري وتعطرت ونزلت .............جلست ع الطاوله جنب امي بعد ما بست راسها ..
: صبحها بالخير..شلونك يماا..
امي : الحمدلله يماا يالله ان تصبحه بالخير والرضا والسرور..
سمعت لمار تهمس لولدها : يللا حبيبي بس وحده افف منك قم قم عني..
: شـ بك عليه ؟
ردت وهي ترفع حواجبها ببروود : يوووه لا تقعد كل شوي تفزع له ترى يتعود..
رديت بعدم رضى : اهااااا..
امي وكنها تتذكر : ام احمد انااا قلت لفاطمه تجيب لك فستان اذكر حطته بالمجلس على طاولة التلفزيون..
ابتسمت وانا اناظر لماار والربكه الي صابتها وشلون نزلت راسها وعضت شفتها..هه والله هالدنيا غريبه طليقتي اللي طلعت اختي تشتري لزوجتي اللي كانت زوجة اخوي فستان تزفها فيه..
ضحكت بصوت عالي :ههههههههه اااااااااااااااه..
ناظرت امي اللي تبسمت لي وبعدها ناظرت لماار وقمت ..طلعت الحديقه وكلمت عمر
" ارحبووو هلا هلا بالعريس
ضحكت على كلمته ما يدري اني عريس بس مع وقف التنفيذ : هههههههه سلااااااااااااام عليكم
عمر: وعليكم السلااااااااااام والرحمه والاكرام يالله انت حيه وابقه .. يا اخي صار ودي اعرس بسبتك
رديت بقهر : لالالالا لاتعرس زيي وحده طلعت اختي ووحده عاشقه
عمر بجديه : افاااااااا شـ هـ الكلام وين الصبر يا اخوي
تنهدت من اعمااااااااااااق قلبي ..: اممممممممممممممم تجي ع العشاااا صح
عمر : افكورس ..ان شاااء الله.. الله لا يعوق بــ شر ..وووووووو بعد ابيك بموضوع
: وش تبي ؟!
عمر : لااااااااا يا الحبيب لا يالغالي يبيله مخمخه
رديت باستهزئ: تبي تشيش يعني
عمر : هههههههههههههههههه لا والله مو المنشد المتألق يسويها
قلت باستهزئ : يا شيخ
عمر : مرني نروح الحلاق نتضبط
: خير ..لا والله ما امن لك
عمر : افاااا لييييه هههههههههههههه
: هههههههههههههه تدري ليش؟!
عمر : الله يقطع شرك..زين اجل بالليل نتواجه ان شاااء الله
: ان شاء الله..في امان الله
عمر : هلا والله مع السلامه"
جلست على الطاوله اللي تتوسط الحديقه وحطيت راسي عليها ..

لمـــــــــــــــــار

نزلت راسي وانحرجت من مالك لانه يناظرنا باستهزئ ما عرفت سببه ..وبعدها ضحك وتنهد وطلع بسرعه رفعت راسي وقلت لامي
: يمااا ما يحتاج فستان انا عندي فساتين جديده..
ردت علي : خلص يماا هذي هديه مني لك خذيها واذاا عندك احسن منه ألبسيها وبعدين تلبسين هالفستان..
وقفت وقالت لي : وييين يماا ما افطرتي؟
: مالك ما افطر باروح اناديه..
هزت راسها برضا ..ناظرت ولدي اللي يلعب بالكوره ويسولف على حاله..طلعت بس سمعته يسولف..واقف ومعطيني ظهره ..قال
:"لالالالا لاتعرس زيي وحده طلعت اختي ووحده عاشقه..تنهد.. اممممممممممممممم تجي ع العشاااا صح.. وش تبي ......................... تبي تشيش يعني.......... يا شيخ .. خير لا والله ما امن لك.......... هههههههههههههه تدري ليش........... ان شاء الله في امان الله......"
جلس وحط راسه ع الطاوله .. يا ربي احس اني متلخبطه ....قررت اتراجع .. لفيت بهدوووء بس جمدت بمكاني لما سمعته يناديني : ام احمد !!!
لفيت عليه وانا منزله راسي
: همممم
قرب مني وقال : تبين شي؟؟!!!
رديت بسرعه وبتلعثم واااضح لانه مسك يدي ..بس سحبتها بسرعه
: لأ.. بس!!... انت ..انت ما افطرت ما تبي تاكل ..
ما رد..رفعت راسي له ..شفته يبتسم وقال : شبعان قهر...
انصدمت وتوسعت عيوني..بس هو لف عني بسرعه وطلع...رحت لامي واكلت معها وديتها للمجلس وعطيتها المصحف..وبعدها رحت اشيك ع البيت ..وطلعت لساره ومعاي حمودي..صحيتها وصليت الظهر معها جماعه و حنا ننزل الدرج سمعت صوت بنت تبكي اسرعت بخطوتي وابتسمت لهدى وديم وغدير ..ضميت هدى وبست غدوو بعد قلبي بوست ميمي وووي استحت مني..

# هدى ..... 25 سنه... نسخه من لمار بس الفرق بينهم جسم هدى مليان وملفلف وشعرها بوووي ......عندها بنت ديم ...#
# غدير ..... 8 سنوات .... بنوته ناااااعمه .... هاااديه .... #

سألت عن عمتي وجدتي قالو لي جدتي تعبانه وعمتي قعدت عندها ..سلمت ساره على هدى بهدووئها الملازم لها هالفتره وانا طلعت لابوي وانا ماسكه يد حمووود ..دقيت على ابوي وقلت له يجي لي بالحديقه عشان مساعد معه بالمجلس..طل علي بندر وركض يمي وباسني بقوة على خدي
قال وهو يبوس حمودي : حموده وينك يا بطل ..
حمودي كالعاده اي ولد : بابا..
ضحك بندر وهو يسحبه وراه : ابي اخذه عندي..

#.. بندر .... 10 سنوات .... خدوم وحنون وهااادي ....#

هزيت راسي بايه ولمحت ابوي جاي من بعيد شال حمودي وباسه ونزله وانا تقدمت له وسلمت عليه وسألت عن جدتي وعمتي مره ثاانيه
ابوي : شلونك يباا..
: الحمد لله على كل حال يالغالي..
ابتسم وقال لي : بعدني غالي عندك يباا؟!
: افااااا غالي وتظل غالي لآخر نفس بحياتي الله يخليلي ياك ولا يحرمني منك..
تنهد وقال وهو يتمغط : ااااااااه باروح اتسدح شوي قبل لا يجون الرجال..
ابتسمت له وقلت : امممممم خل بندر يرسل ولدي مو يطول عنده..
هز راسه بايه : ان شااااااااااء الله تامرين امر..
:ما يامر عليك ظالم ..روووح ارتاح..

#..رامي ..ابو هدى ولمار وغدير وبندر..تزوج مرتين..ام هدى ولمار..بدريه..توفت وهن صغار ... تزوج عقب وفاتها من اختها غدير اللي كانت مُدرسه بالشمال انتقل لها مع بناته قعدو فيها خمس سنين ..جابت بندر وغديراللي ماتت وهي تولدها .... شخصيه مسالمه وحازمه بنفس الوقت ..له اخت وحده عواطف مو متزوجه وامه مريضه بالقلب ..#

اشر لي بيده مع السلامه ..ابتسمت له ورجعت جلست شوي مع امي وهدوو وميمي وغدوور بعد قلبي .. اخذت هدى لغرفة الضيوف وغسلت بنتها وغدير غيرت وانسدحت ..
غدير تدف ديم بشويش : اففففففففف ميمي روحي عند امك ..
ديم تتلصق بغدير : لآلآ اموواه..
غدير تبتسم لها وهي تقلب ع الجهه الثانيه وديم مصره ..كنت اراقب حركاتهن واحس بـ هدى ونظراتها لي..مسكت كتفي وهمست : تعالي..
لحقتها وجلسنا بالصاله القريبه من الغرفه ..
هدى بنظرات متفحصه : انتي باكيه ؟!
نزلت دمعتي وانا انزل عيوني .. قلت بقهر
: تبيني اجي لنفس المكان اللي كان فيه وما ابكي عليه ..
لصقت فيني هدى وانا اتكلم ..
كملت : اشتقت له يا خيتي اشتقت له..
ضمتني هدى وهي تقول : يا بعد روحي لمور ..يكفي دموع خلاص والله هلكتي عمرك وهلكتينا معاك عشان خاطر عمتك وساره واحمد وووو حتى مالك تراه تعذب وحنا كنا شاهدات على هالعذاب..
رديت وانا اشدها اكثر : وانا يا هدى من يدير باله علي من يضمني لابردت؟ من يرويني لا ضميت..؟؟من ..
انقطع صوتي وسط دموعي ..سمعت صوت الباب وقمت مسحت وجهي ..وانا استغفر واتعوذ..طلعت من الصاله شفت حمودي ..فتحت ايديني وجاني يركض : ماااااااااااااماااااااااااااا
: يا روح امك ..حبيبي انتا ...يؤ يؤ وش ذاااا؟؟
شفت بنطلونه متوصخ ..اخذته فوق اغير له ..احاول اتناسى همي..

مــــــالـــــــك


دخلت البيت بسرعه ..عشان الحلويات اللي معاي احسها ذااابت دخلت وحطيت الاغراض بالمطبخ وقلت للشغاله تحطها بالثلاجه..ناظرت ثوبي بقهر ..توسخ من البنشر ...اتجهت للدرج ولمحت لماار لالا يا ويلي متى قصت شعرها كانت جالسه بالصاله الجانبيه ومسنده راسها للكنبه ..وشعرها يا لطيف بووووووووي ... لفيت بسرعه ودخلت الغرفه واتفاجأت بـ لمــــــــــــــار ....كنت اناظرها مفجوع كانت تلاعب ولدها وتغير له ..
التفت لي وناظرتني باستغراب : شـ في؟؟
رديت وانا اعض شفتي باحراج : في احد عندنا ؟!
ردت ببرووود يقهر : اهلي..
مسحت وجهي كـ عادة لي لاتوترت ..رميت ثوبي ولبست واحد ثاني بسرعه تعطرت ونزلت بسرعه..شفت ساره طالعه من المجلس وتتجه لغرفة الضيوف..بسرعه تعديتها ورحت الملحق..لقيت ابو بندر اووو اقصد عمي ومساعد نايمين ..غطيتهم بعد ما سلمت على بندر وسولفت معاه..دقيت على ابوي وقلت له قال لي انه بيشيك على المطعم ويجي..اخيه نسيت شماغي ..طلعت جوالي ودقيت على جوال لمار شويات وردت يا لبى صوتها يانااااااااس نعوووووووومه..
" هلا
: احم ااااا بالله ابيييي احم ..........×بيني وبينكم خقيت ..
لمار : وعليكم السلام
: احم السلام
لمار : وعليكم السلام...
: ابي شماغي بالله تلقينه بـ...........
قاطعتني : مو مشكله ارسل بندر وانا اعطيه
: اااااااا في اغراض بالمطبخ
لمار : يعطيك العافيه شفتها و زي ما قلت لك ارسل بندر ..
: ابشري
سكتت وانا سكت ...
لمار : تبي شي بعد
: هاه لالالا سلامتك مع السلامه
لمار : بحفظ الله "
يا رب الصبر يا رب
شفت بندر انسدح على الكنبه اللي جنبي وقمت عنه ..طلعت ووقفت بالحديقه انتظرها .. انفتح الباب وناظرتني باستغراب .. ضميت شفايفي و مسحت على وجهي بتوتر .. قربت وعطتني الشماغ .. اخذته وانا اناظر عيونها السود وشعرها اللي فتني بغيت انجلط يوم شفت اختها..شفتها تلفت تبي ترجع قلت لها
: تبين شي ؟
لفت علي وقالت ببرووود : من ساعه اكلمك ماترد ويوم اقفيت تقول شـ تبين..
ابتسمت باحراج : باللهي عليك والله ما انتبهت انا لاسرحت اروح فيها ..
اعتلت خدودها حمرة الخجل ..وقالت بصوت واطي : انا ما ابي شي بس كنت باقولك انت تبي شي؟
: سلامتك يا..ام احمد...
قالت ببرود وهي تلفت عني : عن اذنك..
رجعت للمجلس وما لقيت مساعد ..دخل وهو يكلم بصوت واطي وينزل اكمامه وحاط الجوال بين كتفه وراسه...طبعا وهو بهالحاله ما انتبه لي سمعت كم كلمه غصب عني ..
" شفيك يا قلبي ..حرام عليك قعدت من النوم بسبتك وهذااا ردك يللا اطلعي نروح فندق ..ههههه طيب حبيبي .."
طاحت عينه علي وقال بسرعه " اكلمكم بعدين بآآآي "

# مساعد ..30 سنه .. شرطي مرور زوج هدى ..عنده بنت ديم سنتين ...اسمر بملامح جديه .. شخصيته مرحه جدا اجتماعي درجه اولى ...#

وقفت له وانا ابتسم ..سلمت عليه وهو يتحرقص ..قلت له امزح وابي احرجه
: ما سمعت الا حبيبي من تكلم..
رد وهو يبتسم على جنب : شـ دخلك يا اخي..
:ههههههههههههههه درينا يا اخي ترى انا لك ستر وغطااا..
مساعد يضحك : هههههههه زين اجل طمنتني ..
قعد عمي وجلس وهو يمسح على راسه..قمت وسلمت على راسه
: حمد الله ع السلامه صح النوووم..
رد: هلا هلا بك شلونك..
: الله يسلمك يا عم..
شلت البطانيات ورميتها بالغرفه الثانيه ..ورجعت لهم جااء ابوي وانا دقيت على عمور ارسلت معه شماغي وعيااا يدخل ..صار الجو ربششششه وونااااسه من زمااااااااان عنها..


لمـــــــــــــــــــار

جت الكوفيرا واستلمت هدى بالاول وانا نومت حمودي وطلعت ادور ساره من وصلو اهلي ما شفتها..دورتها لقيتها بالصاله الزجاجيه لاصقه بالقزاز وتبكي بصوت عالي شوي..وتقول : والله ما اعرفه ...
وقفت وراها و شخصت عيوني ..الحقيييييييير شـ جايبه ومن هذااا اللي يضربه اعرفه هذااا هذااااااا ..

<< عمــــــــــــــــــــــــــر >>

شـ اسوي يا رب احس ان الرجال بيموت من ضربه وسااره كل شوي تقول كلمه شكل..ركضت داااخل زي المجنونه ..ميم ميم يلعن ام القهر اففففف يا ربي ..هذاا الاسم دقيت عليه وشوي ورد شكله كان يضحك
" الوووووو
: مالك ألحق ألحق
مالك : شـ فيكم
: مو مو حنا عمر عمر
مالك با ستغراب: ايش ؟؟؟من هو !!!!!!!!!
قلت بسرعه : براااا بسرعه اطلع بسرعه"
سكر بوجهي ..ارتجفت ورديت لساره حضنتها وهديتها قد ما اقدر ..كنت اراقبهم طلع مالك ومساعد بسرعه وفكو عمر .. ضرب بقبضته على وجهه ورد شاله من الارض وضربه ..وعمر مدروخ ومستند على السياره ..مساعد يفك مالك وتركي ..حصل مساعد كم ضربه وشوي طلع ابوي وعمي وفكوهم ومالك يتهدد وااضح من حركته ..ووعمر مستند على مساعد وعمي ماسك تركي وابوي ماسك مالك..زاادت شهقات ساااره وانينها اضطريت ادخلها غرفتها وانا ادعي ربي يحفظهم من هالمجنون..


مـــــــــــالـــــــــــك
<<إن أخاك الصدق من كان معك || ومن يضر نفسه لينفعك \\ ومن إذا ما ريب دهرٍ صدعك || شتت شمل نفسه ليجمعك>>

كنت اسولف مع مساعد ونضحك دق جوالي ورفعته ..عقدت حواجبي لما شفت "احمد يتصل" رديت بعد ما علق علي مساعد بكم كلمه ..وضحكت
" الوووووو
لماار بعجله: مالك ألحق ألحق
رديت بسرعه وقلق خفت على ساره : شـ فيكم
ردت بتلعثم: مو مو حنا عمر عمر
ما فهمت شـ دخل عمر: ايش ؟؟؟من هو !!!!!!!!!
قالت بسرعه : براااا بسرعه اطلع بسرعه"
سكرت السماعه وطلعت بسرعه ..
شفت الحقييييييييير النذذذذل يضرب اخوي صديقي يبي يحرمني منه مثل ما حرمني من اختي..فكيته بسرعه لان مساعد لحقني وساعدني .. لكمته على وجهه ورديت شلته من الارض وضربته .. ومساعد يحاول يفكني عن تركي ..حصل مساعد كم ضربه مني ومن تركي اللي انهد حيله وشوي طلع ابوي وعمي وفكونا..صرت اهدد واصارخ وانا احاول ابعد عمي عني
: اقسم بالله لاوريك يالنذل عطيناك بنتنا ورده مفتحه ورجعتها مجنونه والله لاوريك وما يرضيني الا اني احضر عزاااك تف عليك من ولد عم وسند خلووووووني اذبحه خلوووووني فكنييي..
تركي بصعوبه يتكلم والدم ينزف من خشمه وفمه : لييييييييش ما ربيت نفسك انت واختك للحين تجيب خويك عشان تقابله يالخسيس..
ابوي كان ماسكه ويناظرني ادري خايف علي بس جن جنوني من اللي يقوله
: اختي اشرف منك يالحقييير يالنذل لو بك خير كان واجهتنا بعد ما رميتها..
مساعد وابوي جروه وركبوه سيارته غصب وهو يرمي كلاااااام مثل السم..فكني عمي وانا اتجهت لصاحبي لصديقي لاخوي ...كان مدروخ ومستند على سيارتي ..
رفع راسه وقال بصوت واطي : توصخ شماغك..
لمعت عيوني ..عضيت على شفتي بقوة واسندته على كتفي
: فداااااااك الشماااااغ وراعيه يا صاحبي..
عمر بهمس : ماالك احس اني..
طاح غشيان بين ايدي ..صرخت بألم ...وانا اتذكر اخوووي ..هزيت راسي بلأ وقلت : لااااا عمر عمووور رد علي تكفىىىى عموور..
شاله مساعد وحطه بسيارته وركبت وراه وانا احط راسه على فخذي واكلمه
: عمووور علشاني تكفىىى مو تقول داااايم تقووول تكفىىى تهز الرجاجيل ...عمرررر رد علي..
سمعت مسااعد يقول : ارحم حالك يا مالك ما يصير كذااا ..ان شاء الله ما فيه شي ما تشوفه يتنفس
حطيت يدي على راسه وقلت بهمس,,اللهم اني استودعك عمر اللهم لاتفجعني فيه اللهم لا تواخذني بذنوبي وتحرمني رؤيته
اسعفناه بسرعه ..وانا جلست على كراسي الانتظار ..كسييير مالي حياه بعده كان هو عزاااي وسندي بعد ما راااح يوسف وحتى قبل لايروح...تشكلت غشاوة على عيوني ..رصيت على عيوني وسمعت صوت الباب جمدت ..شفتهم مغطين وجهه ..حسيت الدنيا اظلمت واسودت الدنيااا بعيوني..

فتحت عيوني بصعوبه وشفت قفااا وااحد همست
: لحق يوسف رااح وخلاني..
التفت لالالالا ماني مصدق ..ارتجفت شفايفي ..قرب مني وقال : ما توقعت كل هذااا غلاي عندك..
همست ماني مصدق : ع م ر..
عمر بابتسامه : الحين تجي تسعفني اقوم اسعفك..
مسك يدي وجلست ..ناظرته ..قلت : صار بك شي؟
عمر : لا يالغالي ما صار لي شي بس ضربني على راسي وفقدت الوعي لحظات بس ...((ابتسم ))..بس انت فقدت الوعي سااعاات..
ناظرت الشباك ..صار الوقت ع المغرب ..رجعت ناظرته
: انا ما احلم..
عمر :ههههههههه والله انك تحفه يا اخي قم قم اليوم عشاااااك عشاااا عرسك قوازت الدهر ان شاااء الله..
غمضت عيوني وابتسمت بارتياح..نادى الممرض وشال المغذي

رجعت البيت عطاني شماغي وهو يبتسم :غسلته وكويته ثاني مرره ..
ابتسمت بصدق وامتنان : يعطيك العافيه..
دخلت المجلس شفت ماجد ..سلم علينا مستغرب..من حالتي مبهدل وشعري منكوش..بس ماعطيته وجه ولا فرصه صح ماجد اخوي من الرضاعه بس علاقتي فيه سطحيه تقريبا اخذت جوالي من ابوي ..لقيت مكالمه من لماار وامي لها ست مكالمات..دقيت على امي وطمنتها وقلت لها اني ابي اغير ملابسي ..قالت لي ان البنات عند الكوفيرااا بغرفة الضيوف..
دخلت بسرعه واتجهت للمصعد ولبست ثوب جديد..وضبطت الشمااغ على راسي وتعطرت بس وانا واقف ع التسريحه لفت نظري شي مرمي ع السرير بترتيب..التفت عليه وقربت ..فستاااان ابيض عليه كريستال يلمممع على شكل قلب مفرغ بنصه من فووق..تخيلت شكلها وهي لابسته ..بس بسرعه نفضت هالفكره من راسي وطلعت نزلت بالمصعد شفت اختها واقفه مادري شـسوي تنحنحت بصوت عالي وانا وجهي للمصعد..
: دررب دررب يا ولد..
سمعت صوت الكعب على الرخام وصوت نهله : انت هنااا من متى..
ناظرتها وابتسمت : منذو مبطي..
سلمت علي وباركتلي وقالت لي : يللا بسرعه اطلع حناا ماخذات راحتنا لانك مو هناا..
غبيه يا نااس نبهتني للبسها بدون ما انتبهه انااا..كانت لابسه تنووره قصيره وبلوزه اممممممم ما عجبتني عريانه بس جاملتها وصفرت
: احلللللى شـ هـ الكشخه لالا بادق على حمود يجيك يا بنت بتغطين على ام احمد اليوم..
ردت بالنفي على طووول : ام احمد ما احد يغطي عليها..
قلت بتحذير : اذكري الله..
قاالت بتريقه : ما شاااء الله عليها لاتخااف عيني مو حااره..
: مو مشكله ابطلع اخرتيني ترااك ..
تعديتها وشفت بنت مساعد ووحده واقفه وراها نزلت لمستواها وقلت : شـ اسمك يا حلوه..
البنوته صاار وجهها احمر : ديم..
بستها على خدها بشويش ..: تدرين انك حلللوه..
ابتسمت وقالت لي : ات منو..
: امممم انا مالك..
رددت بلهجه طفوليه : مالت ْ
قرصت خدها وشلتها : مالت يا بنت مساعد اخرتها..
طاحت عيني على فايزه متخصره : ساعه واقفه يرضيك تلطعني كذاا
هزيت راسي بايه..وبوزت زي الاطفال ..بستها على راسها وقلت
: لااااااا عاااد كلوو ولا زعل فايزة
رمشت بدلع وقالت : شكرا ..امممم انا حامل
ابتسمت لها : والله مبروووووووك الله يتمم عليك
قالت لي : عئبالك يا رب
: الله يسمع منك بسسسسس مو كنه بدري على هالكلام
تحركت ديومه بيدي بملل وقلت لها : تروحين بابا
ردت وهي تبوز : ماما لآلآ
ما فهمت عليها احسها تخبص نزلتها وراحت الصاله الجانبيه ررركض
قلت لفايزة : وين فرووس..ووعمتي وفاطمه وين ما شفتها
تلفت واشرت ناحية الدرج : هذااااااك هو مع عبوره..وفاطمه مع امي شوي ويجوون
ناديتهم وبوستهم ......وطلعت لعند الرجال بعد ما طليت على امي وطمنتها ..صراحه مشكله امي تعرف اذا فيني شي بدون ما اتكلم على العكس من يوسف الله يرحمه وساره


لمـــــــــــــــــار


بدت الناس تجي من بعد صلاة العشاء مباشره ..ولدي بهدلني بهدله ..عطيته غدوو كانت لابسه بلوزه كت كاروهات اصفر وفوشي توصل لحد نص الفخذ وبنطلون فوشي لتحت الركبه لاصق عليها طالعه كيوووووت ..وهدوو بعد قلبي لابسه تيور شيفون بالوان هاااديه ...
اما اناااا فلبست الفستان اللي جابته امي لي ..فستان ابيض لنص الساق سااااده بس فيه كرستاله على شكل قلب مفرغ تحت الصدر على طووول ..كان لبسي يظهر جزء مو هين من ظهري ففتحت شعري وقصيت منه يعني صار لآخر ظهري..ما ثقلت بالمكياج ابد..
بعد ما دخلت ع الحريم ورفضت يسوون زفه .. سلمت وقعدت جنب امي .. وشوي وجت وحده والله حليوه شفتها كم مره بالرياض بزواجات وكم مره هنااا اظنهم ساكنين هنا..بس تخيلو ما سلمت زي الناس كنها جايه تتفحصني..باطراف اصابعها صافحتني والتفت بغرور..قلت بقلبي بالناقص منك ومن اشكالك...قعدت شوي وجابت لي غدير حمودي يبكي تقول انه رافض يسكت قلت لها تسوي له حليب..حطيته بحضني وحاولت اهديه
: بسسس ماما حليبا تبي
بس هو يصارخ : باااااابااااا
قلت بـ استغراب : بابا من شفت؟
يوووه شـ يفهمه ذااا ..ناديت على ساره ..قلت لها
: بالله روحي اسألي غدير من هو اللي شافه حمودي وووو قولي لها لاتسوي حليب خلاص
ابتسمت بهدوئها وقالت : ابشري
مسكت يدها لما التفت وقلت : اقري آية الكرسي بقلبك اخاف تشوفين احد
هزت راسها وقالت : ابشري


عمــــــــــــــــــــــــر

#.. 28 سنه..#
كنت ابتسم للي يتعرف علي من الحضور.. ومالك ماكل الجو كل شوي الله يبارك فيك ....
رحت لجهة المطبخ بحذر وشفت بنوته يا دلبي عليها شكلها كذاا تدرس بالابتدائي ..كانت مستحيه مني اخذت الولد الصغير ..يا ناس تقولون مالك صغير..بوسته وسألتها
: شـ اسمك؟
وجهها صار احمر وقالت : انت اللي تقول عشقي يفوق الجنون<< الانشودة لمحمد المساعد
نزلت لمستواها وكملت : فلا تعجبوو من دمووع العيوون ولا تسألوني ماذا جنيت واين الحبيبة من ستكووون...حلووو صوتي
ابتسمت باحراج : ايوه حتى خواتي يحبون صوتك وعندنا كل اشرطتك
ابتسمت وبوزت وانا ناسي اساسا الشي اللي جيت عشانه : ما قلتي لي شـ اسمك انا زعلان عليكي وبعدين هذا النونو مو احمد
هزت راسها وقالت : ايوه وانا بس يكبر يقول لي خاله مثل ديم..
اووو اجل ذي اخت العروووس وذاا ولدهااا ..
: يللا ادخلي في رجال كثير هنا عشان ما يضيع حموده يللا
رجعت وبنص الطريق اففففففف نسيت الحلا ..رديت ثاني مره بعدما دورت بندر لقيته بعد ربع ساعه واخذته معي .. وقفت بعيد شوي بس هو طلع وقال لي ان ما قدر يشيل الصينيه..دخلت بعد ما حذرته ان الباب لازم يكون مقفول عشان البنات..اخذت الصينيه وطلعت

كذا يعني .. كذا فجأه .. تغير كل شيً فات
كذا زالت مواثيق الغلا و الحب من ذاتك !!

كذا كنت .. كذا صرت .. كذا خيبت الهقوات
كذا .. والا كذا .. ضيعت دروبي وخطواتي !!

انا مل الامل فيني .. يدور للشفاه اصوات
عجز صوتي ينادي لك .. قضى قلبي من سواتك !!

نسيتك والوفا زادي .. رحلت والقلوب اشتات
مصايب والرجا خايب .. تقود خطاك رغباتك !!

سرقتك بـ الزمن لحظه و عشتك بـ الفراق اوقات
ولا ادري وش بقى لي بالعمر من دون لحظاتك !!

أحبك .. رحت ادور في قواميس البشر كلمات
عجزت القى حروفٍ تستريح بصدر كلماتك !!

أحبك .. يا ندى فجر الجروح وصحوة العبرات
أحبك .. كلمـةٍ تبكـي معـانيها على شفـاتك !!

تظن الوفا كلمه عجب واصل الوفا وقفات
صغير الشي في ظنك يصير اكبر معاناتك !!

ذكرتك .. والدروب اللي تعانق خطوتك بالسكات
وانا ما زلت اسافر بين نظراتك وضحكاتك !!

ذكرتك .. وانطفى جمر الكلام وذابت الشمعات
سهرتك و استفزيت النجوم بليل خصلاتك !!

تعال .. واذرف دمعك على قلبٍ.. كثيره مات
تعال .. وخذ الباقي يفيد..... لوقت عزواتك !!

تعال .. لا تخلي السنين المقبله........ تقتات
من افراحي ولحظاتي وطرباتي .. وضحكاتك !!

تغيرت ولا ادري وش جرى .. وش غير النيات
سألتك واعتكف برد الجواب فـ معطف آهاتك !!؛<< منقوووووول باختصار

وانا عند الباب التفت نص التفاته على الصوت مو غريب علي..| مالك جاء هنا..|
استغفرت مليوووون مرره لاني وقفت اشوى ما شفت شكلها مع اني متأأأكد انها هي نفسهاا ..وزعت الحلا والقهوه هالمره داار فيها مساعد .......
جلست بعيد عن مالك ..خايف منقهر ومستحي..حسيت ان في احد يناظرني رفعت راسي ..شفت صديق عمري يبتسم لي ..ونظرته تسألني شفيني وغير كذااا كم واحد من المجلس عرفوني وصارو يراقبون تحركاتي..
حسيت بيد على رجلي التفت لقيت مساعد يبتسم وياشر براسه على مالك : يا اخي انا شاك فيكم هههههههههه
ضحكت غصب عني :هههههههههههههههههههههه لا يالحبيب لا يروح بالك بعيد حناااااا اممممممممم اكثر من شي اسمه اخو
مساعد يغمز لي ويدقني بكوعه بخفيف : ياااا شيييييييخ
:هههههههههههههههههه والله انك متفضي


بعد العشاااء

لمـــــــــــــــــــــــار

ما تحركت من مكاني ..بطلب من امي وهدى .. كلمتني عمتي وجدتي ودعولي وباركولي ..سكرت السماعه والتفت على الشخص اللي جلس جنبي ..ابتسمت لها ..
قالت لي : اسمك لماار صح ؟
ياااا بيخ السؤال هزيت راسي بايه
قالت بتريقه : امممممم مو كأن اسمك مو عربي
: مادري شـ اصله صراحه
البنت تحط رجل على رجل : طيب شلون اهلك سمووك كذاا بدون ما يتأكدون
عقدت حواجبي مستغربه : يتأكدون من ايش بالضبط
البنت : من معنى الاسم طبعا
: اها .. لا متأكدين من معنى الاسم
البنت : وش معناه
: ماء الذهب
البنت : ايوووه بس الذهب ما له مويه
: ليش ما تدرين ان الذهب ينذوب
البنت تصرف : اوووو مو مشكله ..انتي كنتي عايشه هنا لما كنتي زوجة يوسف
: وانا للحـ...
تداركت نفسي وقلت بسرعه : ايووووووه وانا الحين بـ اسكن هنا
البنت : لييييش ما عاد في شباب خلااااااااص
قامت بسرعه وانا بلمت شـ قصدها ذي استغفر الله العظيم ..اصحاب العقول في راحه
بسرعه جلست هدى جنبي : شـ قالت لك
: اثقلي شوي ..
هدى مكشره : لمووور تكلمي ..من اول ما شفتها وهي تخز فيني وفيك
قلت باستهزئ : لاننا نتشابهه بس انتي بطه
ضربتني على رجلي : وجع ..بطه بعينك.. يماا بنتي
قامت لبنتها لاننا سمعناها تصيح ..رفعت عيني وشفت نفس البنت اللي كلمتني تناظر بقرف..صديت عنها وانا اتعوذ من شيطانها ..شفت ساره وناديتها بعيوني..جلست جنبي
: وينك ارسلتك وما رديتي !!
ردت بهدوووء : مليت من كثر ما سمعت حكي الحريم ..
: يا قلبي عليك شكلك تعبانه ؟
ناظرتتني وعيونها اللي ما لمسهم المكياج ولا غيرتهم الالوان مغرقه دموع .. مسكت يدها وقلت
: سوسو قلبي شفيك ليه هالدموع ؟!
بلعت ريقها وحضنت يدي بيديها الثنتين وقالت : انا مجنونه صح؟
: ايش ؟؟ من قال هالكلام !! انتي بسم الله عليك ما في احسن من صحتك
ساره تشتت نظراتها وقالت : سمعت الحريم يقولون اخت المعرس مجنونه
ابتسمت : ما عليك من احد الحريم اذا ما لقو سالفه يقولونها بصدق ألفو من عندهم
ارتجفت شفايفها : بس صدق انااا اشوف اني مجنونه
قلت بعتب : ســــــــــاره
نزلت دموعها ..عطيتها منديل وقلت لها : قومي ندخل مت من الحر
طلعتها فوق وانا اسمع الكلام كثر ..بس طنشت صحة ساره اهم بكثير من هالشكليات..تطمنت عليها وخليتها تصلي وتقرى قران وطلعت..نزلت تحت وقررت اشيك على الشغل بالمطبخ ..دخلت شفت فاطمه وهدى يرتبون العصير ..طردني وطلعت اضحك ..شفت البنت اللي كلمتني تتمشى بالبيت ..طنشتها ورحت المجلس ..شوي وجلست جنبي بمسافه
دورت ولدي بعيوني وقلت لغدير الجالسه ملاصقه لي: غدوو وين حمودي
غدير : اخذه بندر عند الرجال
دقيت على ابوي وسألته عن بندر قال لي انهم بجلستين الشياب لحال والشباب لحال
ترددت بس دقيت على مالك ..اتطمن على ولدي ..رد بعد مده
"الووو
: احم السلام
مالك : وعليكم السلاااام
: ااا بندر اخذ حمودي
مالك :بندر ؟؟!!ما اشوفه دقيقه بالله
سكت لحظات وبعدها
مالك : احم اااا ارسلته الحين يجيكم ..طيب؟؟
: اوكي يعطيك العافيه..مع السلامه
مالك رد وهو يتنهد : الله يعافيكم ويرحم والديكم..مع السلامه هلا "


مـــــــالــــــــــــك


فـــــتــــــنـــــــــه
عضيت على شفتي بقوه ....اهدى يا مالك وتعوذ من ابليس ..يا ويل حالي يا ناس..مو قادر..قربت منها ..وهي تناظرني ببرووود ..بس عيونها نظرتهم حاده تحسون دمها حااار بسبببهم.. يا ربي على الابيض..
نزلت راسها وقالت : تأخرت ..
رديت بدلاخه : هاه
ابتسمت وقامت تعدتني وغمضت عيوني وعطرها الخفيف يخترق مخي ..لا تروحين تكفين..لالالا خلها تروح احسسسسسسسسسن يا مالك ..رميت شماغي ودخلت الغرفه ..وشفتها تحط الرضاعه بفم ولدها وتسولف عليه..لفيت عنها ..رميت ثوبي وشماغي ودخلت الحمام فتحت الدش ودخلت تحته بملابسي ...غمضت عيوني..انسياب فستانها على جسدها النحيل ووجهها الباهت وعيونها الذبلانه ..حتى الدموع تزيدها جاذبيه ..رميت ملابسي واخذت دش باااااارد .. صوتها الناعم يتردد بمخي .. جسمها النحيل عيونها الحور .........طلعت بعد ما ربطت الروب علي مضبوط..لقيت الغرفه مظلمه و ثوبي معلق ..لبست بسرعه واندسيت بالفراش ...

لمـــــــــــــــار

بعد ما راحو الضيوف ونامت هدى بفتره ... رحت فوق مسحت مكياجي وغسلت وجهي ونومت ولدي ..طالعت الساعه 2 وربع..ما غيرت فستاني كسل لااكثر ...جلست بغرفة القعده وقريت قران ..طبع فيني اذا تعبت ماانام بسهوووله...سكرت المصحف ورحت لساره لقيتها نايمه... رجعت لولدي وعدلت الغطااء عليه..رجعت المجلس ..شفت اللاب توب تبع مالك ..تذكرت حقي ..طلعته وصرت افتح الملفات القديمه ..الشاعر مالكـ الاحساسـ .. حلمي اشوفه والحين انا زوجته..حتى قناة فواصل صارت تطلعه والناس انهبلت عليه.. سكرت اللاب توب وحطيته على الطاوله ورجعت قعدت واسندت براسي على ورى ..
اااااه يا يوسف اشتقت لك ..يا رب ما لي سواك الهمني الصبر والسلوان ..اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها يا رب
حسيت بخطوات واصوات الابواب..مسحت عيوني والتفت طاحت عيني على مالك فاتح فمه وصدره يهبط وينزل بشكل ملحوظ
قلت له وانا انزل عيوني : تأخرت
رد ببلاهه : هاه
رفعت وجهي وابتسمت على شكله وتعديته ودخلت الغرفه عند ولدي ..سويت له رضعه وهو نايم : آآيبااا..
: ها ماما هذي حليبا لا تبكي يا روحي لالالا
دخل مالك ورمى شماغه وثوبه ع الارض بفوضويه ودخل الحمام ..قمت علقتهم واخذت دش سريع داافي...لبست بيجاما حريريه قميصها سماوي عليه كتابات بالذهبي ومحدد باسود ع الاكمام القصيره وبنطلون اسود عليه كتابه بالذهبي من عند فخذي اليسار..اندسيت بالفراش ..وحاولت انام ..حسيت بحركة مالك الزايده شوي
همس : نايمه
فتحت عيوني وبلعت ريقي : تبي شي
قال بتردد وهو يقوم ويجلس ع الارض مقابل لوجهي : تقدرين؟؟!!
ابتسمت وانا اعدل نفسي واجلس وانا اسند ظهري للسرير وقلت : على ؟!!!!!!!
شفت عيونه على الضو الخافت : امممممممم والا اقول خلص
قام ورد جلس على السرير ومسك يدي وقال : انتي شـ دراك عن الضرابه اليوم
تذكرت وعقدت حواجبي : شفت ساره تبكي وتقول والله ما اعرفه وووو كانت بالصاله الزجاجيه وشفتهم وقلت لك ...امممم اقول
ناظرت عيونه لما قال بسرعه وهمس وهو يرص على يدي : سمي؟؟
: ليش تركي ضرب عمر ؟
رفع كتفه وزم شفايفه بحركه يعني مادري..سحبت يدي وقت له بمحاوله لتصريفه
: طيب نم لاني ميته نعس
استغفرالله كذبت بس احسسن ..قام وباس جبيني ..ظل ثواني او دقايق وشفايفه ملامسه لجبيني وانا ساكته ..قام وناظرني بنظرات ذااايبه ..
همس :آآسف بس كان لازم اسوي شي
نزلت عيوني وهو قام .. اندس بالفراش..وانا غمضت عيوني بصعوبه وانا اقرى اذكار النوم للمره الثانيه ..

قعدت على صلاة الفجر ما لقيت مالك ...صليت وقريت الاذكار ...ووقفت قدام المرايه مشطت شعري لاني نمت وهو مبلل ..حطيت المشط ع الطاوله والا ولدي يبكي ..اخذت رضعته وغسلتها وانا طالعه من الحمام دخل مالك وهو يستغفر ..
قال : صباح الخير
: صباح النور
تعديته وعطيت ولدي رضعته ومالك ما تحرك..قمت وطفيت النور ومسكت الغطا ابي ارجع انام والا مالك واقف وراي ومسك يدي..التفت ببرود وقلت له وانا بداخلي ميته حيا وخوف
: تبي شي
تنهد ورد مكانه وقال لي وهو يغطي راسه : لاتلبسين هاللبس ثاني مره
بلعت ريقي بخووف وحطيت راسي ..نمت بسرعه ..ووعيت على ولدي كالعاده : ماااااامااااا
فتحت عيوني وبسته على فمه : حبيب امه هلا يا روووحي...
لماا قاام ولدي ما شفت مالك ... قمت وغسلت رضعته وسويت له رضعه وعطيته اياه بعد ما رتبت السرير..كنت امشط شعري وانا فاتحه الكبت ومبوزه ادور شي البسه...ما حسيت الا بنااار على خصري وخدي..ابعدت بسرعه ..ولصقت بباب الكبت ...شفت مالك واقف وراي ..
بلعت ريقي وقلت ببروود : وش تبي
مسح على وجهه وقال بصوت واطي : قلت لك غيري لبسك والا ما اضمن لك نفسي .......................استحمليني لحد ما تمضي فتره واتزوج وافكك...
حز بنفسي هالكلمه وطرت علي كلمة هدى / حتى مالك تعذب وحنا كنا شاهدات على هالشي/
قلت بتردد وانا اشوفه يلبس شماغه الاحمر ويتعطر ..: م ا ا ما لك
اخذ اغراضه وطلع بدون ما يرد علي...جلست على السرير بقوة وحطيت ايدي على راسي...يا رب الهمني الصواب يا رب.. رحت للمرايه شفت البيجاما فعلاً راسمه تفاصيلي ..


عــــــــمـــــــــــــــر

رديت على حمود بصعوبه
" هلااااا
حمود : سلام نايم ؟
: وعليكم السلام اي نايم في شي
حمود : الساعه ثلاث لاتنسى ..التسجيل
: هممممم طيب الساعه كم الحينا انت ووجهك
حمود :الساعه 11 وربع ..
: يا رجال ضف وجهك اذا ما عندك غير هالسالفه
حمود : لالالا بالله ضايق خلقي تعال عندي والا اجيك انااا
: لااا لاتجيني ولا اجيك ..انا مواعد ملوووك وما اقدر اتأخر سووري
حمود : يوووه تكفىى مروني والله حدددي طفششششششششششششان
: طيب طيب فقعت اذني ..نحاول نمرك ..زين كذاا
حمود : اووووهوووو خلص هذا ولد عمي جاني"
سكرت بوجهه ..وقمت نغص علي هالدب...دق جوالي وطلعت من الحمام وفرشاة الاسنان بحلقي وشفت "حمود يتصل"
غسلت فمي ورديت وانا واقف ع المغسله
" خير
حمود: عمر بالله تمرني والاااا
رديت بعصبيه : اقووووووووول ترى فهد بعد عااازب دق عليه وفكني من شرك يالدثوي"
سكرت بوجهه ورميت الجوال على السرير ..وغسلت وجهي وتوضيت ..طلعت وناظرت لحيتي الخفيفه مشطتها مع شعري ..وتعطرت طلعت وحطيت الفطاير بالمكرويف وسخنتهم ..ولعت سخان المويه ..بعد خمس دقايق جهز ...سويت كوب شاي..وشربته وانا اقرى الرسايل معجبات ومعجبين ..انا ما قاهرني شلون وحده نص كم وتسمع اناشيد ...
دق جوالي وشفت المتصل " نور عيني يتصل "
رديت بسرعه " هلااااا والله
مالك : سلام
: وعليكم السلااااااااام هلا هلا بالعريس
مالك: شلونك
: امممم تمام حمدلله ، انت شلونك
مالك وهو يتنهد : زوين
: لاه وش بك يالحبيب
مالك : باللهي تعال تدري عندنا ضيوف وما اقدر اطلع
: امممم افكر
مالك : عموووووور
: هههههههههههههه ابشر يالحبيب ابشر يالطيب..بس مو عيب اجي هالوقت البايخ
مالك : مو بايخ ولا شي ، يللا لا تتغلى
: اممممم طيب ان شااااااااااء الله ولا يهمك..مسافة الطريق وجايك تمام كذااا
مالك: اوه تماااااااام تمااااااااام سلام استناك
: مع السلامه"
فرصه اشاوره باللي ابيه ..يا الله يا كريم..بدلت ولبست ثوب ابيض وشماغ احمر وتعطرت وطلعت............
وصلت بعد ربع ساعه تقريبا ودخلت مع باب الرجال اتجهت للملحق ما لقيت احد ..طلعت جوالي ابي ادق........
...: سنه انت ووجهك
التفت على مالك ..وابتسمت له ..رد الابتسامه بدون نفس..جر يدي وهو يرفع جواله
" الووو ..اسمعوا لاحد يطلع الحديقه الخلفيه..اي اي عند المسبح ...سلام"
جلسنا على طاوله دائريه قريب من المسبح وبديت انااا
:ملوووك شفيك؟؟
مالك يناظر المويه وسرحان..
حطيت يدي على رجله وعليت صوتي : مـــــــالك
ناظرني وقال : مادري شـ اسوي ماودي اعرس
فتحت حلقي ..وحطيت يدي على جبهته..ضرب يدي وقام وصار وجهه للمسبح وظهره لي...
مالك بصوت مخنوق : طوول عمرهم ما يحسبون حساب لمشاعري..يحسبوني صخر..تدري عمر ؟
سكت شوي وكمل ..: بعد عدة ام احمد بكم شهر ..دقيت عليها وما ردت وارسلت انها ما تبي تكلمني لاني مو محرم لها ..تفاهمنا بالرسايل على الحياه اللي رمانا فيها يوسف ..وصاني عليها ووصاها علي..قال لي بليله ظلمه وما في غير ربنا يشهد...
(((( يوسف : مالك انا مريض والمرض معاي يتطور بشكل مخيف ..وما ابي اتعالج واتعذب ازود...وصيتك بحياتي قبل مماتي ...لمار واحمد انت ابوه اكثر مني .. انت اللي اصريت على اسمه..حتى بالشبه يشبهلك
قاطعه مالك بحده : يوسف شـ هـ الكلام ومن متى كان الربو مرض يتطور
يوسف : سرطان بالرئه اللي معاي مو ربو
مالك بصدمه : ايييييييييييش..
يوسف ..: مالك انت عضيدي الغالي وما عندي اغلى منك ..تكفى ما ينزلني بقبري غيرك ولمااار اماانه برقبتك..تكفى لا تقاطعني...امانتك يا مالك لاتحرم امي منها جيبها عندها ..لا تحرق قلبها ولا تقهرها ...
تهجد صوته وقال ..: ساره تعبانه وتركي والله ما اسامحه لا بحياتي ولا بمماتي..تكفى يا اخوي تكفى يا عضيدي ...عشان خاطري ..تزوجها ..امي وساره وحتى انت محتاج لها .. صدقني ما يريحك الا وحده بشخصيتها ونعومتها...وانا ادرى بك ..(ابتسم )..انت مالك الاحساس.
مالك : يوسف ..انت فاهم شـ قاعد تقول
يوسف : فاهم وواعي ..وترى هي عندها خبر وانا متأكد انها ما راح تخذلني بسسس صبرك عليها ..الصبر بس))))))))
حطيت يدي على كتفه وهمست : وش المشكله الحين الوصيه ونفذتوها ..
التفت علي وقال بقهر : انت تدري اني مطلق بغض النظر عن سبب الطلاق ..يعني واحد مجرب وقدامه مره بكامل انوثتها..ما تبيني اتضايق وهي محرمه نفسها علي
قلت باستغراب : محرمه
هز راسه بايه وقعد ع الارض...: قالت لي اللي بيني وبينك ورقه وبسسسسس
قعدت جنبه وقلت بضحكه : وانت متأزم بسبت هالسالفه الماصخه
تنهد وكان بيتكلم بس قلت له : اسمع يا مالك فـ الحقيقه والواقع موقفك صعب ولكن يا سيدي المحترم في شي يمدحونه يقولون له الصبر وبكره ان شاء الله بالعشره الطيبه وطولت البال ..بيلتغي هالاتفاق ونشوف عيالكم وعيال عيالكم
التفت علي مالك وهو عاقد حواجبه ..قاطعته قبل يتكلم ..: ملووووووووك طلبتك تكفى وتكفى تهز الرجاجيل
ابتسم والتفت يناظر المسبح : قل وش عندك
قلت بتردد : اول بـ اسألك سؤال مهمٌ جداً جداً
مالك بضحكه : تفضل تفضل يا صديقي هاتِ ما عندك
بلعت ريقي بتوتر وقلت : امممممم ...وش قصدك... لمااا ...احم ..احم احم ..لمااا ..لماااا قلـ... احم قلت اااااا
التفت علي وهو رافع حواجبه وقال : عليك الامان يا شيخ تكلم
التفت عنه وقلت بسرعه وانا عاقد حواجبي : وش قصدك لما قلت رجعتها مجنونه
عقد حواجبه وناظرني..بعدين استوعب .. قام وقال : وانت شـ لك بالسالفه
قمت وراه : ملوك تكفى تكلم
مالك اخذ نفس وقال يروي التفاصيل
((((( جاء يوسف وقال لي انه حلم بي مع زوجته وقال انه بيسافر لمكه واذا ما رجع لازم اتزوجها ..لما رجع وجاء يبي يسلم علي ..
لكمته على وجهه بكل غيض الدنيا لانه بنفس اليوم دقت اختى على ام احمد وكانت تبكي وتعبانه ..
قبلها بحوالي الست سبع شهور ندق عليهم ما يردون بينما امه يكلمها كل فتره ..وحنا ما يرد علينا..........
طبعا انا جن جنوني لما ام احمد وامي كانو يبكون ومتوترين....المهم ..بيوم رجعة يوسف طلعت منقهر من البيت ورديت بسرعه لانك كسحتني كالعاده..........
لما رجعت شفت اختي متعلقه بمرت ..اقصد بام احمد ..قربت منها وصارت تصارخ وتقول ابعدو عني واتركوني .......وبعدها قالت ليش كلهم تركي
متنا من القهر وطلعت ورى يوسف وانا اسمعه يسب ويلعن ..ركبت معاه ورحنا ندور تركي ..كان همي اسمع منه ليه سوى فيها كذااا ويوسف كان وده يذبحه
دق يوسف عليه لماا ما حصلناه عند ابوه اللي ساكن بالخبر...رد بسرعه وانا اسمع يوسف يقول
" يالحقير وينك......... الله لا يسلمك ولا يوفقك وينك وينك انت........اييييييييييش ........ترررررررررركي......انت ورني وجهك ان كنت رجال يالرخمه..ما لقيت الا تستقوي على بنت...........واللهي واللهي مردوده لك ........فرحان بوجهك .........تررررركي......
سحبت الجوال وكلمته وقلت
" تركي حمدلله ع السلامه
تركي: زين طلعت منكم الله يسلمك
: اسمعني ما عليك من يوسف ..حنا بس نفهم شـ صار معها عشان تخاف مننا وتحسبنا انت
تركي بارتباك :هاه شلون يعني
: والله مادري شلون..بس واضح لنا انها خايفه منك
تركي : اجل خلوها عندكم
: ما فهمت
تركي : اختك طالق بكره بتوصلها ورقتها"
انصدمت ..الو الو ما رد....من يومها تركي مختفي ومغير ارقامه..وورقة الطلاق وصلتنا بعد هالسالفه بكم يوم ...واختي ..صارت تخاف مننا وتنفر شوي شوي وبفضل الله ثم ام احمد ..صارت تقعد بنفس الغرفه وترد علينا بس لازم يكون بيننا مسافات ...اشتقت لاختي يا عمر ..فاقدها والله .. )))))))
صددددددمه ..مو كذااا حرررررررام والله حرام..حسيت بيد مالك على رجلي همس : شـ فيك؟
فتحت فمي باتكلم والا جوال يدق ..طلعنا جوالاتنا وطلعت عندي النغمه"حمود يتصل"
رديت بعصبيه وقهر يعني فضيتها به
" خييييييييييير
حمود : يؤ يؤ انت وييييييييين
:شـ تبي فيني ؟ اقول احذف احذف رقمي من عندك لاجيك اكسر راسك"
مالك رد راسه على ورى من كثر الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
زميت شفايفي بقهر وقمت عنه وانا احط جوالي ع الطاوله .........حط مالك يده على كتفي وقال وفيه ضحكه : سلامات .ههههههههههه

مــــــــــــــــــــالك

على الرغم من عسر الظروف والوقت لازم يجي شي يونسنا لو لحظات...كنت اضحك بشكل هستيري على مكالمة عمر الغررررررررريبه..بس لما شفت وجه عمر واخلاقه ....سكت ...رصيت على كتفه
قلت : عموور شفيك يا اخوي..
عمر بتردد: توعدني تفكر بالموضوع..
استغربت وسألت : أي موضوع؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
بلع ريقه بصعوبه وعطاني ظهره..

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

كان صوت الاذان يبرر سكوته المفاجئ...قال وهو يتعداني وياخذ جواله : امش امش للمسجد..
مسكت يده ولفيته بقوه : عمور قل وش عندك..
قال بارتباك : بعد الصلاة ان شاء الله اقول لك ..
ركزت على عيونه ونزل نظره وقال بتأكيد : صدقني ان شاااء الله بعد الصلاة اقول لك...
: نشوف..
صحيت عمي ومساعد للصلاه وطلعت ألحق عمر....

طلعنا من المسجد ..مع بعض يعني انا و مساعد و عمي و بندر و عمر و ابوي..يعني لا تحلم اقول لك هالحين...جلسنا بالمجلس انا وعمي وابوي وعمر امااااا مسااعد وبندر رجعو ينامون...اشرت له ..وطلعت بسرعه ..طلع وراي ..
قلت له : رح مكاننا بروح اقولهم يجهزون القهوه واجيك..
ما تكلم وانا اتجهت للمطبخ وشفت ...

~ السحر والجاذبيه ومن عجزت عن وصفها حروف الابجديه هنا فعلاً تنطبق عفواً نيوتن "لمار" ســــــر الجاذبيه ~

لمحتني ونزلت راسها ..وهمست : هلااا مالك تبي شي

ابيك ابي قلبك ابي قربك ...ابي احساسي لك ملكك
ابي رضاك واتمنى هواك...ابي احس اني مهم بدنياك

رفعت عيونها الحور ..والتقت بعيوني وقالت بصوت هامس وفيه عتب واااااااضح : مالك
عيونه ..اعتلت خدودها النحيفه حمرة الخجل بوضوح وهي تنزل راسها وانتبهت على حالي اني قلت هالكلمه بصوت عالي واستدركت نفسي...: سوو قهوه للرجال
كنت ابي اطلع قبل لانفجر قبل لاخرب الدنيا بخبالي..بس سمعت صوتها الناعم : خمس دقايق اجهز الصينيه وارجع خذها ..طيب؟
همست وعيوني متعلقه بالعقد اللي مزين نحرها : ابشري..
التفت على حمودي اللي صار يبكي بدلع واضح انه من زمان يناديني من عذري شفت هالقمر ...: ها بابا تعال..
اخذته وطلعت ...رحت لعمر وصرنا نلاعب بحموده ..ونضحك على حركاته وسوالفه ال مو مفهومه..خليته عند عمر ورجعت بعد ثلاث دقايق تقريبا ..شفتها تعطي اوامرها للشغاله بدقه ../حطي هذاا غسلي كويس قطعي/
: احم احم..
التفت لي وهي عاقده حواجبها ...وهمست : هلا..
كنت واقف اناظرها باعجاب من فوووووق لتتتتحت...قلت بعد مدت لي الصينيه ورفعت عيني وتعلقت بعينها
: تسسسلم ايدينك..
عضت على شفتها والتفت بسرعه عني وقالت : مالك بالله ..تعال على نفسك شوي وحاول تبطل هالنظرات اللي مال امها داعي..
حطيت الصينيه ع الطاوله ..وفتحت فمي باتكلم بس سمعنا اصوات وقالت بسرعه : بالله رح الحين تجي ام ديم هنا ..
اخذت الصينيه وطلعت بسرعه ..شـ كنت باقولها وش كنت بـ اسوي..ااااااااااااااااااااه يا رب الصبر ..


لمــــــــــــــــــار

ااففف انقذتني هدى ولجتها مع بنتها ..دخلت وسلمت وقعدت توكل بنتها ..
قلت لها : اممممم هدوووو واسعه فتحت صدري
ناظرتني هدى باستغراب : ما تشوفين البدي خانق بهالحر وتقولين صدري طالع
اشششششششوى ارتحت ..دخلت غدير وقالت بصوت عالي : لمااار تعالي شوووفي اللي امس كان هنا يقول عشقي يفوق الجنوون
:عمر؟
غدير تجر يدي:تعاااااااااالي..
هدى : عمر سعد ما غيره ؟؟هنااااااا ببيتكم؟؟.. بالله ابي اشوفه لايف بليز لمممو..
غدير سحبت يد هدى : تعالي من فوق تشوفينه من القزاز تعالوووووو..
لحقتهم عشان هدى وانا ساكته..طلعنا فوق ووقفنا بالصاله الزجاجيه .. عند المسبح واقفين ..مالك شايل حمودي ويرميه بالهواا..وعمر واقف ووجهه ناحيتهم ورافع يده شكله يصوره
هدى :وااااااااااو عمر سعد شخصيا موووو مصدقه عيوني ..لماااااار دااايم دااايم يجيكم..
ابتسمت : اي دايم اساسا قلت لك قبل هالمره..
قاطعتني هدى : سعوووووودي جاهم شوفوه يا ناس يدنن حتى هو مبهدل..
:هههههههههههههههههه متخلللللفه رسمي..
شفنا مساعد يمد يده على جيب عمر بعد ما خطف الجوال ...ورماه بالمسبح..عمر طلع راسه وهو يرمي الشماغ جهة مساعد..مالك بسرعه نزل حمودي واتجه لمساعد ..ظلو شابكين ايدهم ويسولفون الييييييين ما آخر شي ..مالك رمى مساعد بالمسبح بطريقه مضحكه..ضحكنا عليهم ...و استمتعنا بمنظرهم اللي واضح منه انهم مستانسين ..كانت عيوني تتبع حركات مالك.. انتبهت على ولدي شكله يصيح..لان بندر جاء ناحية العيال وركض لحمودي و شاله وصار يهز يده..مالك ظل واقف عليهم وهو يرفع الجوال .. حسيته يبي يدق علي..دورت جوالي بجيبي ما لقيته ..اتجهت للغررفه ما لقيته...
نزلت بسرعه وانا اقول لهدى : الحين جايتك..
وصلت المطبخ وانا اسمع نغمة جوالي المحببه لقلبي (..ولربما رسمت ملاااامح دارها لما غدت اثرا بلا اثااار ولربـ..)
رديت بسرعه اول ما وصلت الجوال :" هلااااااا
مالك شكله يكلم العيال: لا والله ..زييييين زييييييييين ما عرفتني للحين يالنسيب
كنت اطلع الدرج وانا اسمع مساعد بصوت عالي يقول : مالك انا وراي عيله ..تكفى
مالك : لاتحاول..نو . نو . نو.....
وصلت عند البنات وانا ابتسم واتسمع لهم..في هالاثناء كان مالك على وقفته وعمر ماسك مساعد بالمسبح ..
مالك : الو
: هلا
كنت اتتبعه واشوفه يبعد عنهم ...
مالك : من زمان رديتي..
: اممممم سمعت نص السالفه تقريبا
مالك :ههههههههه فاااتك نص عمرك وما شفتي شـ سوينا برجل اختك الدب
: ههههههه ومن قالك ما شفناكم ..قاعدات نتفرج من رمى مساعد عمر
مالك : ههههههههههههههه ..طيب بما انك شاهده..(رفع وجهه ناحية الصاله وكنه يناظرني حسيت خدودي ولللللللللعن ..بلعت ريقي اكثر من مره)...ياريت تتكرمين بغيار كامل يكون جديد لعمور وملابسه اجيبهم تغسلونهم بسرعه لان عنده موعد الساعه ثلاث
: ابشر من عيوني..
والله قلت هالكلمه عفويه ..بس رده خلاني ابتعد عن هدى وغدير اللي كانن واقفات جنبي...حتى ما يلاحظن الالوان بوجهي من الاحراج
مالك وهو يتنهد : تسسسسلم العيون وراعيتهاا لي يا رب
سكت وهو ظل ساكت ..بعدها قال يكلم العيال >ماااااااااالت عليكم ما تخلوون احد يتهنى ....قال لي : امممممم اشوفك على خير
ما لقيت رد ظليت ساكته ...مالك يكمل : ام احمد
:هممممممم
مالك : مع السلامه يا..عمـ... مع السلامه
: الله يسلمك بحفظ الله "

لا تحبني يا مالك لا تسويها وتحرق قلبي كل اللي لنا مع بعض يومين بسسسس.. وان حبيتني بتكون مثل .........ااااااه
نزلت دمعتي ..بقهر بألم بحيره بوجع ...انا مو له انا وافقت وعنادت ابوي عشان اهله ..لالا عشان اهلي انااا عشان امي ..عشان ساره اختي وصديقتي..عشان ولدي يتربى مثل ما اراد ابوه..........حسيت بشخص واقف جنبي ..التفت طاحت عيني على.......
: مالك ..
...: بسم الله عليك انا هدى شفيك..
تنهدت وقلت بارتياح :اوووه تهيأ لي مالك جاااء..
ابتسمت هدى بخبث ..وقاطعتها قبل تتكلم : وجع وجع تتكلمين يا ويلك ........
تعديتها ودخلت الجناح فتحت كبت مالك وطلعت غيار كامل جديد زي ما طلب ..نزلت وهدى تقول لي : اليوم السهره عندك مادام زوجك يتأخر ..لانو بكره نمشي..
ما رديت ........خايفه من الجاي ..ليش تتبعته بعيوني ..ليش حسيت انه بيدق علي ..ليش رديت بلهفه ..صحيح ان شخصيته من زمان عاجبتني بس لا انا ما حبيته
ما عندي قلبين ..هو قلب ودفنته مع حبيبي مع زوجي ...وقفت بالمطبخ واستندت للثلاجه وانا مغمضه عيوني دق الجوال ورديت بسرعه
" هلااا
مالك : وين الاغراض
: انت وين
مالك : بالحديقه الخلفيه راحو العيال تعالي
:ط ي ب"
سكرت وانا ارتجف خلو له الجو مو< عريس>......ااااه يا مالك ما تستاهلني انت يبيلك وحده تقدرك..تقدرك رجولتك..رومانسيتك ..بس انتبه لا تحبني يا مالك لا تحبني..طلعت ..بعد ما القيت نظره على نفسي بالقزاز العاكس تبع المطبخ ..... لقيته واقف بنفس المكان اللي كلمني فيه ..ناظرني وابتسم..ما قدرت الا ارد له الابتسامه ...عطيته الغيار ولاني ماسكته بيدي الثنتين مسك يدي بيديه ..
همس : لمار
تنفست بصعوبه وانا احس بحرارة الدم اللي تجمع بخدودي..وقلت وانا ارفع راسي وادعي البرووود : نعم
حط يده على خدي وقال بنفس الهمس : حلو الاحمر عليك
نزلت عيوني وانا اسحب يدي منه واعطيه ظهري : تبي شي بعد ...ورجاءا سبق وقلت لك ارحم نفسك شوي وارحمني ولا تناظرني كذااا
قرب مني لين حسيت ان ظهري لصق بصدره وهمس قريب من اذني : سمعتي عمر لمااا قال..وان الي يسعى الى الحب الحلال هو على ميثاق من ربه اكيد
التفت وناظرته بقهر : هذااا الوعد .. هذاا الاماان
قال بنظرة حسيت فيها تحدي : والله امااان.. وصدقيني آآآخر همي احب ..لان الحب طعني بالصميم..غدر بي رماني ..
حسيت بغصه وألم ..رديت شبه اركض من عنده..غسلت وجهي وصدى صوته يرن باذني ..يبيني مثله يتشابهون طينه وحده..اااخخخ يالقهر اااه
هدى : يا عيني ع الرومانسيه والحب ..مسك يدها ..(تنهدت)..همس باذنها..(لصقت بلمار)..اموووت انا ع الرومانسيين يا هوووو
مو ناقصتك يا هدى ..ناظرتها بقهر ..بغصه ودمعت عيني وقلت اكلم نفسي وانا اناظرها
: يبيني زيه ..كلهم مثل بعض كلهم ... انا بشر ..والله محتاجه حنان ..محتاجه احد يهتم فيني..ساره اللي فهمتني ..ذبحها تركي الله لا يسامحه ..حرمني منها ..اااه يا قلبي اللي اندفن معاه..ابكي حياتي اللي ضيعها ابوي بقراراته ...
هدى تضمني : يكفي لمار حرام عليك ..اللي صار لك مكتوب ومقدر ...وهذاني عندك..تكلمي قولي لي شلون يبيك زيه ومن هو اصلا
ابعدتها بجفا وهزيت راسي بلا....قلت بالباقي لي من صوت
: ابي ساره ..ابي ولدي..احمد وينه..
ما شفت ملامحها لان الدموع خلت الرؤيه ضبابيه عندي ... هدى ومن صوتها باين انها تبكي : ولدك موجود الحين ادق عليهم يجيبونه
طلعت لفوق وفتحت الباب ...ساره محاطه بهاله ايمانيه تحسسني بالراحه ...داااايم تصلي ....قربت منها وجلست جنبها ..سلمت ورفعت ايديها تدعي..
قاطعتها وانا اضمها : ساره ..
عدلت نفسها وضمتني وهي توقف ...جلست معها ع السرير وانا حاضنتها وظليت ابكي فتره ..انفتح الباب توقعتها هدى ..بس لما شدت علي ساره ..حسيت ان مالك هو اللي دخل ..وتأكدت لما سمعت صوته : سلام ، شلونك سارونه؟
ساره تشد علي وتستغفر بهمس وبعد فتره : وعليكم السلام ، الحمدلله
مالك بعد ثواني صمت : ام احمد ، شفيك تعبانه؟
بلعت ريقي وابتعدت عن ساره وانا امسح دموعي بقفا يدي ..وما رديت
مالك بلهجه امر : تعالي جناحنا
طلع وانا التفت على ساره وقلت : خليك كذاا قويه وما تخافين الا من الله..
ابتسمت وقالت لي بهدوئها : روحي وبس تردين لي كلام معك ..ان شاء الله
قمت ودخلت الجناح ..كنت واقفه ضايعه بالصاله الصغيره اللي تقسم الجناح لابواب غرفة النوم وغرفة القعده والمكتب..والحمام عزكم الله
دخلت غرفة النوم ..شفت ولدي بنص السير ..غطيته وجلست جنبه ..بسته على جبينه..ظلت شفايفي ملاصقه لجبينه وانا اشم ريحته واحس بحالي انتعش ..دقايق عشتها بقمة انسي وسعادتي وولدي بحضني وخشمي مغمور بريحته..بس لحظات وحسيت بحركه داخل الغرفه..رفعت عيني وانتبهت على مالك ..منسدح ع الكنبه ومغطي عيونه بذراعه ..متى دخل ..هل كان موجود وما حسيت فيه..كنت اناظره بنظرات استفاهميه ...



مــــــــــــــــالك

شـ اسـوي شـ قول لها الحين خربت الدنيا بغبائي..يا رب ..حسيت بدخولها الهادي ..كانت عيوني تتبع خطواتها الثابته ناحية ولدها..باسته على جبينه وانا اسمع استنشاقها الواضح ..حطيت ذراعي على عيوني .. شوي ورفعت يدي شفتها تناظرني ..
جلست وقلت لها : انا اسف ما كان قصدي اجرح مشاعرك..هه لاني مجرب وبقوة بعد ..اوعدك باذن الله من هاللحظه ما يجيك مني الا اللي يرضيك...
طلعت من الغرفه ..هربت منها ..من عيونها ..من نظرة الهم اللي رسمتها بسذاجتي....نزلت بالمصعد..عشان ما امر بنص البيت ..تنحنحت كذاا مره وطلعت شفت ديم وغدير جالسات ع الدرج .رحت عندهن..
: مرحبا الشيخه غدير،،شلونك
غدير بحيا وابتسامه وهي ماسكه يدين ديم :حمدلله،اممممم انت صدق خويك اللي يقول عشقي يفوق الجنون
قلت بنبره هاديه : اي صديقي اسمه عمر تعرفينه
عقدت حواجبها وقالت والابتسامه ما فارقتها : امممم صوتك نفس الي لمار تسمعه بــ..( كانت تسوي دائره باصابعها الصغيره)..شـ اسمه
بلعت ريقي بتوتر انا قلبي حاس ان لمار عرفتني من سكتت لما سألتها عن المنتدى..قلت وانا اقوس شفايفي بمعنى مادري :يالله انا رايح للرجال تبــ..
سكت لما قاطعني صوت ناعم مختلف عن لمار بحدته :غــــديـــر وين بنتي ؟؟
كحيت بصوت عالي عشان انبهها..ولفيت بسرعه وطلعت....

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 03-05-11, 02:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.الجزء الرابع

{.. مع الذكــــــــــــرى ..}
.
.
عمــــــــــــــــــــــــــر

مرو اربع شهور من تزوج مالك وانا متردد وخايف احس اني جبان............صليت الاستخاره وما حسيت بشي...عدتها ثلاث مرات وبرضو ما حسيت بأي شي..........توكلت على الله .......ليش ما اضبط الشقه و اثثها ..اضبط نفسي والقى شغله ثابته غير الانشاد ...وبعدها اتفرغ لها ...اخطبها واتزوجها .........اااااااااه يا ساره ...قلبي عليك يالغاليه...غمضت عيوني استحضر اجمل ذكريات حياتي ...........

(((((((((: مااااااااااالك بالله تكفى
عمر : مالك يالله عطها
مالك بعصبيه : سوووووويرررر ..انقلعي
ساره مصره ومتمسكه بذراعه : حبيبي ملوووكي يالله حبيبي
مالك تنهد وناظرني بقهر : كله منك ياالدب يللا انت عطها
ابتسمت وناديتها ابيها من الله : سارونه تعالي عندي انا اعطيك
ساره تناظر مالك وتبوسه على خده ..: ازعجتك وانت عليك اختبار ااااااسفه
كنت متكي على المركه وحاطها تحت ابطي وثاني رجولي...قربت مني وجلست بحضني ..بين ثنية رجولي وصدري...
بستها على راسها وعطيتها من حلويات سعد الدين اللي معاي ...اخذتها وقعدت جنبي...كانت عيوني تتبعها باهتمام...
مشكله عند مالك ما يذاكر الا عند شوكلاته فاخره وغامقه ولاااااازم يكون بها مراره...... ورفض يعطي اخته لان عندنا اختبار ادب... وماالك والادب عشق ..
كانت ساره بسادس ابتدائي...يعني بنت ع اول فتوتها...كنت اتأمل ملامحها الصغيره وابتسم لبرائتها وشقاوتها اللذيذه...
مالك بحزم : خلاص ساره قومي نبي نذاكر........ساره تتجه لمالك وتبوسه على راسه : احبك لا تزعل اسفه
ضحكت على كلامها وبقلبي كل يوم تكبر ذرة الغلا اللي اشيلها لها ..........
من اول ثالث ثنوي وابوي حالته حاله..ارسلنا تقاريره براا وردوا علينا بعد شهرين بس ابوي رفض الا يأجل الموعد عشان اروح معاه ...........
استلمت وثيقة التخرج وعلى طووول للمطار....
بالمطاار كان همي اقول لصديق عمري عن اللي بقلبي
: مالك مادري متى ارجع بس بالله لي عندك طلب
مالك وعيونه مغرقه دموع ..: انت تأمر امر يالغالي
ابتسمت وقلت له : ما ابيك تزعل مني ..وعد؟؟
ابتسم وقال : وعد
: اممممممممم ساره لا تزوجها ابيها لي ...انا مستعد اخطبها من الحين ..واستنها لييين ما تخلص الجامعه
كانت ابتسامة مالك تتسع وقال : والله لو هي بيدي هي لك ....بسسسسس اول شي بدري على هالسالفه .......وثاني شي اذا هي من نصيبك بتاخذها ان شاء الله..طول بالك يالغالي
عضيت على شفتي وقلت له : مالك اسألك بالله لا تقطعني ..ابرسلك ع الايميل طيب...وحتى الجوال كل يوووم اربعاء الساعه 12 بالليل بادق عليك
ماالك ضمني وهو يقول : بافقدك ...يااخوي
: وانا اكثر يالغالي ........... الله لا يحرمني منك)))))))))))))))))

عضيت اصبعي بحركه معتادها لا سرحت ...اذكر لما دق علي مالك نااااسي وصيتي وقولي

((((((مالك : السلام عليكم
: وعليكم السلام هلا هلا وش صاير بالدنيا مالك بجلالة قدره دااااق علي خير ان شاااء الله
مالك : الخير بوجهك يالغالي ......وااااااااااو مستانس حدددددددي
: فرحني معاك انت ووجهك..
مالك : اختي الغاليه وافقت على ولد عمي تركي اللي امه وابوه مطلقين..تذكره صح ........يالله يا عمووور شـ كثر مستانس
ظليت ساكت من الصدمه..
مالك : عمووووور الو الو معاي
: مالك سألتها
مالك : ايييييي ووافقت
: عني انا؟؟؟ سألتها ؟؟؟قلت لها يا مالك؟
مالك : هاه ...عمر الزواج قسمه ونصيب
صرخت عليه وانا بحياتي ما سويتها : سألتها والا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالك بهدووووووء: بصراحه بصراحه .........لأ
قلت بهدوء وقهر : لييييش انا قايل لك اني قريب بـ ارجع وو..............
قاطعني مالك: خلاص عمور البنت وافقت وهالكلام ما منه فايده الحين........
قلت بقهر : صح صح صح ما منه فايده ..بسسسسسسسسسس انااااا انااا...........
سكت قبل لاقولها ...قبل لاعترف لاخوها الغيور الحبيب حبيبها صديقي اخوي...قبل لاعترف بحبي...
مالك بعد صمت وانا دموعي تنزل دموعي اللي ما عرفت طريقها على خدودي الا بوفاة ابوي...: عمر اذكر الله ...البنت بدالها الف بنت ...لا تتضايق بسبي يالغالي..تكفى
تنهدت وقلت وانا احاول اعدل صوتي : احمممم ...لا تخاف انا ما ازعل منك يالطيب يالحبيب..يا اخوي ....مع السلامه
مالك : بحفظ الرحمن"))))))))))
كانت هالمكالمه = القشه التي قصمت ظهر البعير=بكيت غربتي ...بكيت حبي.........انفجرت عندي كل الذكريات اللي تجمعني فيها..
لعبها
ضحكها
ابتسامتها
ادري كانت صغيره بس حبيتها وكنت مكتفي بهالحب وما ناظرت غيرها ابددددد.......

يوم أن كنا صغارا .. كان في القلب أمل..

كنا نلهو لا نبالي .. أينما كان الزلل..

كانت الأرض نشيدا.. فيها ألحان الصبا..

تسكب الألحان شعرا.. عبقريا لا يمل..

ياترى كانت خيالا يوم كنا نمتطي. ظهر صنوان الأماني..

أم تراها لم تزل..أم تراها لم تزل..

كنت اردد الانشوده من اعماااااق قلبي...........


لمـــــــــــــــــــــــــار

انسدحت جنب ولدي ..اريح شوي بعد عناااء الشغل والمطبخ .....الشغاله صايره تقهر ..لان امي مقعده ...صارت تشتغل على كيفها...ناظرت ولدي ...مغمض عيونه بسلام ...تذكرت خطبة مالك ..يومها كنت منسدحه واتأمل بولدي..
تتخيلون اني ثلاث شهووور مادري عنه ...انهيار عصبي...بعدها بكىىى بالليل والنهار بشكل متواصل.....عشان كذااا تعلق ولدي بمالك ...كان يعطيه الشغاله ...تغير له وترضعه ..وهو يقضي ثلاث ارباع اليوم معه.........
عدتي اللي قضيتها بكى ودموع وقهر ....ساره اللي محتاجه سند ...ساندتني ........وقفت معي ...بالحلوه وبالمره..........بالشهر الرابع ..جابو لي ولدي ..صار ما يعرفني ...بسب جفاي ..طول عمرها قلة حيلتي بالمواقف الصعبه تغلبني....
اتذكر زيييييييين هذاك اليوم ............طلع يوسف من الساعه ثمان ونص كالعاده ...للساعه 11 بالليل ما يرد ولا اتصل ...عشت بقلق ...تحول لاكبر كابوس كنت خايفه تجيه نوبة ضيقة التنفس وهو لحاله.........ظليت قاعده على كراسي الاستقبال وانا ادعي المولى يحفظه من كل مكروه ...كانت هذيك الليله اللي استرجعت فيها كل كلامه وآلامه...صابته عين وصار يكرهني .. طول ما قرى على نفسه ..الين النتيجه..
(((يوسف وهو يمسك يدي ويجلسني جنبه : لماااار انا اسف ..لاني ما رديت عليك ..لماا اتأخرت وما انتظمت بالقرايه على نفسي من العين اللي صابتني...العين صارت................. سرطان بالرئه
نفضت يده وقمت مفجوووعه : انت قلتي لي هالكحه وضيق النفس اللي يجيك ربو...
هز راسه بلأ وهو يحط يدينه على راسه ويتكي بكوعه على ركبه: سرطان ويتطور بشكل مخيف..
رفع راسه وناظرني بعيونه الذبلانه...على الرغم من كل عيوبه اعشقه ..: لماااار ..لا تحرمين امي منك...لماار.. وافقي عليه.. هو اب لاحمد اكثر مني حتى الاسم هو سماااه...امانه عليك توافقين عشان خاطري...
قلت بقهر وعصبيه : انت مجنوووووووووون شـ هـ الكلام يا يوسف ..انت واااعي للي تقوله..ووو..
اختفى صوتي وسط شهقاتي..وصدمتي..ليش ما قال ليش ما نطق ...ليش ما خلاني اوقف معه بمحنته...
يوسف وقف وقال ببرود : انا قلت لك اللي بقلبي..انا احبك ..وعاذرك لاني عارفك منصدمه..ما عندي شي اقوله الا اني اوصيك على نفسك ..وعلى حمودي خلي مالك يربيه ...ابيه يطلع بقوته بعناده الايجابي..باخلاقه بـ التزامه ...مالك رجال ينحط ع اليمين ..هذاا عضيدي الغالي ما لي عنه غناة..)))))))
طلع من الغرفه وخلاني ببحر ثاير امواجه تضربني بدون هواده...بنفس اليوم رجع بدري وعبر لي عن اسفه بطريقته الخاصه....كنت خايفه تايهه...
بعدها باسبوع تقريبا.. وحال يوسف من ردي لاردى ..ولمااا كنت استناه بصالة الاستقبال ..دخل مالك ..لحاله ..تغطيت بسرعه وقلت له
: مالك..
انتبه لي وهو عاقد حواجبه : نعم ..
قلت والالم يعصرني واحس ان بطني بينفجر من المغص..: ي يو يوسف تــأخر وووو ما يرد علي
طلع جواله ..وظل اصابعه تضغط عليه ..ثواني وطلع ..يركض..كان قلبي حاس صاير له شي...للصبح وانا بمكاني وولدي يرضع من صدري فما تحركت ابد...وجوالي شغال باعادة الاتصال على " حبيــ ابو احمد ـــبي "..الصبح ع الساعه ثمان طلع عمي لشغله وشافني استفسر مني عن قعدتي خاصه اني بنفس اللبس من امس ..تحججت بانو موجاييني نوم وباقعد هنا عشان ولدي ما يقعد ابوه و امي قعدت معي وهي حاسه انو مالك متضايق...جلسنا مع بعض والجووو مشحوووووون توتر وقلق..
الساعه 9
الساعه 10
الساعه 11
الساعه 12
آذان الظهر
لا مالك مبين ولا يوسف يرد.....قولوني تقطع من المغص ..دخل مالك البيت بعد الساعه 1 وشوي..عيونه حمر وشكله مبهدل ع الاخير..همست بصدمه وانا اناظره ناسيه نفسي
: مات !
مسح على وجهه كدليل انه متوتر ..وقال بصوت هادي : يمااا .. يوسف سوى حادث ..هو بالعنايه المركزه الحين ..ادعي له ..
جلست بكل قوتي ع الكنبه القريبه ارخيت نقابي ..همست
: مالك الله يخليك قل الحقيقه ..مات صح؟
مالك ما ناظرني ابد ..عيونه لامه اللي سمت عليه وحضن اكتافها..:لا ان شاء الله بسسس ادعو له ..حالته صعبه..
:شلون صار الحادث؟؟؟
مالك على نفس الوضعيه : مجمع الكباري..قلبت سيارته..احم احم ..يماا الله يخليك لاتبكين ادعي له..
:شـ وداه هناك ..
مالك وهو يتعدانا : راح لعمي يسأل عن تركي..قال لي قبل لايروح..بس ما لقى احد..حسب مكالمتي له ..قال لي انه بيروح الراشد ويبي يروح تويز ار اص او اي محل العاب..

غريبه يا دنيانا
كيف الالم سكن باقوانا
كيف الحزن استوطن سمانا
يا كيف الجرح ابتلانا

ما تذكر ولده الا لحظاته الاخيره...لا تستغربون يوسف ما يحب الاطفال بس حبه لولده فطري كل فتره يشيله ويلاعبه ..كنوع من التغيير لا غير ...
مالك هو اللي يحبه..هو اللي سماه ..هو اذن باذنه..هو اللي جاب لي سريره وبطانيته الاولى ...الله يرزقه باللي تعرف قيمته وتصونه...
اااه قعد يوسف ساعتين بعد ما درينا وبعدها مااات...كان مالك ينام عند عمر...وانا بالبدايه صار لي انهيار عصبي...رجعت البيت بعدها بيومين ومن هاليومين ...وانا لا ليلي ليل و لا نهاري نهار....بكيته ...بكيت حبه ...بكيت نفسي ...بكيت قلبي ...لمااا بكيته.........انقطعت عن الدنيا..حتى ولدي ما عاد فيني حيل اشيله..احتواه مالك لمااا امي صار بها شلل ..قالو لنا ان اللي فيها نفسي ...يا رب يا كريم.........

سمعت صوت عالي وكنه مالك يصارخ...قمت وانا اتعوذ من الشيطاان ..مشيت ببطء..وفتحت باب المكتب اللي كان يصدر منه الانين...
شفت مالك نايم ويصارخ ......::عمرر لالا عمووووووووور ..عمر
كان هدوووء البيت والرخام يساعد ان صدى صوته يوصلني......هزيته وناديته
: مالك انت تحلم مالك مالك
مالك وهو نايم ومستمر : رااااح مثل يوسف راح وخلاني ..عمر عمر
: بسم الله علييك مالك......
اخذت كوب المويه اللي واصل لنصه وبللت اصابعي ورشيت على رقبته وجانب من وجهه
فتح عيونه ..وجلس وهو نص نايم..هزيته : مالك انت تحلم ..تعوذ من ابليس تعوذ من ابليس
ناظرني وسألني : عمرر وينه
: تعوذ من الشيطان ..حلم اللي شفته حلم ....تعوذ من الشيطان..
ابتسم : حلم !! يعني عمررر هنااا مااا
قاطعته وانا اشد يده عشان يقوم : مالك قوم غسل وجهك وتعوذ من الشيطان..
قام ووصلته لباب الحمام ورجعت لولدي ...انسدحت جنبه الليله ملكة فاطمه...لازم اريح بشرتي من الصبح قعدت اليوم ....
غفيت وصحيت على صوت مالك : هلا بابي حبيبي انتا حبيبي
ناظرته كان يلاعب حمودي وهم قاعدين ع طرف السرير بعيدين شوي عني..وحمودي يسولف عليه : بابا كوووتآآآ
مالك يبتسم له : الحين بابا الحين..
ناظرني وابتسم..يا ناس عليه ابتسامه غصب عني اردها له...ابتسمت ردا على ابتسامته..كانو قاعدين بجهة مالك قربت لولدي..وشديته صرت قاعده جنب مالك بمسافه..وولدي مسوي لجه..بوسته زي العاده وقمت وانا اتحرك على ركبي من ورى ماالك....مسكني مالك من معصمي لما استقرت رجولي على الارض ...لفيت له مستغربه..طوال هالشهور ما حاول حتى محاوله انه يقرب لي....
قال بهمس : لا تبوسين ولدك قدامي ..مفهوم
حركت يدي بانزعاج وقلت : طيب ابعد ..
بسسسس هووو سحبني وجلسني وقرررب ..صارت انفاسه الحاره تلفح وجهي.......ابتعدت بسرعه ..... وقلت اذكره
: و الوعد..
كتفني ..قرب شفايفه من خدي وقال : مو مشكله..
باسني على خدي بسرعه وطلع ...........كنت متوتره ومنحرجه ومعصبه...اففف ولدي قاعد ..سكرت باب الغرفه بالمفتاح ودخلت الحمام وبسرعه تحممت وطلعت ..كان ياذن العصر وانا اتحمم..لبست فستان لنص الساق بكم قصير ..عشان المكياج والمشغل وهالسواليف...
صليت وقريت اذكار المساء..شعري مبلل ووجهي احمر من العصبيه..وولدي مسوي لجه ..بابا بابا غثثثني..خليته يصيح عااادي اقدر اتحمله...طلعت فستاني واكسسوارتي..وجهزتهم بشنطه صغيره ..كنت ارمي رمي من العصبيه ...وقفت وعديت للعشره..شهيق زفير اااااااااه .....استغفر الله استغفر الله.......ناظرت عمري بالمرايه ..يع النحف مو شي عليا..لمست خدي .. انتبهت على لون خدودي اللي صار احممممممر...كرهت نفسي...طلعت وولدي يركض قبلي ..نزلت من الدرج...وانا شايلته..بس وقفت بنص الدرج لاني شفت مالك ..واقف عند الباب وباين انه يبي يطلع...كان يناظرني نفس النظره اللي ما افهمها....نزلت عيوني بسرعه وجهي احس انه ولللللللع..كملت طريقي ..دخلت المجلس..سلمت وجلست جنب امي باين انها متضايقه ..
: يمااا سلامات شكلك تعبانه ..امممممممم تبين نقعد بالبيت عاادي ترى!!
ام مالك : لا يمااا مو تعبانه .بسسس رجلك تعبان ..الظاهر ضرب مخه...افففف
ابتسمت ..عرفت قصدها : ليه يمااا شـ سوى..
ناظرتني ..عقدت حواجبها بانزعاج : هاه ..بعدين اقولك..
مسكت يدها الحنونه وقلت :يمااا اذا....
قاطعني بدخوله المفاجئ وصوته العالي : خلصوني متى تبون تروحون المشغل ...فايزه حرقت جوالي ..وانتي وين جوالك ؟؟
رديت وانا عيوني للارض ...: فوق
قال بنفس النبره العاليه : وش يسوي فوق .. روحي روحي نادي ساره وألبسي بسرعه...
رفعت نظري لامي وشفتها تناظرنا وهي فاتحه عيونها للاخير ومقوسه فمها ..وااااضح مو عاجبها الوضع ..ابتسمت وقلت لها
: اجيب عباتك يمااا والا اوديك غرفتك
امي ناظرتني باستغراب وقالت بعدم رضى : روحي يماا رجلك معصب ..بس تنزلين جيبي عباتي..
التفت له شفته يتجه لحمودي ويبتسم له ..ما احد يعرف لك يا مالك ..ساعه هاااادي وملاك وساعه اعوذ بالله ..استغفر الله..
انتبهت على صوته : مطوله تتأملين ...اخلصي يالله
: يالله ..عن اذنكم...
طلعت بسرعه وناديت ساره ...

مــــــــــــــــــــالك


وصلت امي لعمتي ولمار وساره للمشغل .........دقيت على عمور رد بعد ثاني رنه...
" هلا والله ..هلا بالطش والرش ..
:هلا بك زود ..امممم وينك
عمر : امممم بالبيت
: اها طييييييييب ما تجي للعزيمه
عمر : سسسسوري نووووو
: اففففففففف زين ابي امرك بالليل ابي اسهر عندك ..عندك شي؟؟؟
عمر : يا هلا ومسهلا ...اجل ابجيب المقاضي...
:ههههههههههههههههههههههههه اجل خلص بالليل الوعــ...بالليل نلتقي سلاااااااااااااااااام
عمر : يا هلا والله مع السلامه "

رديت البيت وتروشت ..ناظرت المكان..كانت اقرب من انفاسي .........بسسسسسسس اخخخخخخ تقهررر هالبنت ...سمعت صوت جوالي...رديت بدون ما اشوف ....اخيه.. خقييت .........عليها نعووووووومه
" سلام
: وعليكم السلاااااااااام
لمار : ااااااااا خلصنا تجي
: إي اجي ليه ما اجي ...بس استنو ربع ساعه ..
لمار : لا تتأخر ..عشان..فاطمه
قاطعتها وانا ارمي الروب وابدى لبس : حاااااضر انا بالبيت ألبس واجيكم..
لمار : طيب ..مع السلامه ..
: في امان الكريم .."
لبست بسرعه وكن كلامها اوامر ..........تعطرت ..لالا تروشت بالعطر ترويش...عدلت شماغي ..ناظرت نفسي ..فديتني والله اني حلووو ..بسم الله عليا...طلعت بسرعه ...لما وقفت عند المشغل ..دقيت على رقمها ..
" هلا
: هلا بك ...اطلعو
لمار : طيب"
سكرت بسرعه ..ثواني وطلعت ميزت زولها بينهن ...طولها وسط وعبايتها ما فيها شي يميزيها ..بس عرفتها ..ركبت قدام ..تعرفون شـ كثر مستانس ..... يعني هي تعتبر نفسها زوجه لي..
....: ماااااااااااااااالك
قلت بنرفزه: بسم الله االرحمن الرحيم .خيييييييير.. وبعدين وش جايبك معنا وين رجلك انتي؟؟!!
فايزه : الخير بوجهك ..صار لنا ساعه راكبات ..والمكياج ساح ...والاستشوار راح فيها بسبتك
قلت وانا احرك السياره بعصبيه ياكرهي لي يناديني والا يضربني وانا سرحان ..
: مو من بعد البيت يا مدام فايزه ...
فايزه : طيب طيب اسفين ..بس استعجل فطوم مسويه لجه وصجه بالبيت ...
سألت باهتمام : ليه يا حظي؟؟
فايزه : متخلفه ..وش دراني عنها ..
رديت بحزم : احترمي حالك ..تراها اختك الكبيره ..
فايزه : يؤ يؤ يؤ ما لقينا نتكلم عليها الا قدامك
رديت بعصببيه : انكتمي
فايزه : ليش طيب اني قلت انك ما ترضى عليها ..وانت فعلا ما ترضى عليها
: اووووووووهووووو عاااد ... سدي حلقك احسن لك ...
سمعت همهمت ساره وهي تحضن حالها..سكت..وانا اتعوذ من الشيطان واستغفر ...احس اني صاير شراره ..ما اصدق احد يزعلني عشان انفجر...وصلنا بيت عمتي ..نزلت فايزه وساره ودخلن ...يا ناس فايزه في اغبى منها...يعني لمار معها شنطه وولدها نايم بحضنها ..وهي ما معها شي ولا استنتها ولا ساعدتها..ناظرتها وفيني ابتسامه ..ما تحركت ..
: ليش ما تنزلين !؟
بهدوء قالت : ثاني مره رجاءاً امسك اعصابك لا صارت ساره موجوده..
التفت الجهه الثانيه وانا اتنهد..
سمعتها تهمس : حمودي ..ماما ..قوووم ماما ...حمود..
التفت عليها ....ودنقت عليه لان راسه قريب مني وبسته ..تعرفون صار راسي بحضنها..ابعدت بسرعه وانا احاول اسحبه..لحضني..
: هاتيه انا انزله لك..
رفعته ومسكت يديها بيدي لما عطتني اياه ..ناظرت عيونها ..اللي حجبهن الغطا الخفيف ..وهي بعد ناظرتني..بس نظراتها بارده ما فيها حياة..كل هذا صار بثواني ..سحبت ايديها البارده من ايدي ...وشالت شنطتها ونزلت..
رحت االديوانيه بعد ما رجعت اخذت حمودي من يدي.. شفت ابوي يكلم بالجوال :" يا رجل انت شـ خسران.......... افففففففف منك يا مشاري كيفك مع السلامه ..زين زين "
سكر وناظرني ..قال بقهر واحباط : اخوووي ...هز راسه بلا وهو يزم شفايفه
ابتسمت وقلت : يبااا ما تعودت
ابوي : اخ يا مالك ..كل الاخوان ظهر وسند ...الا اخوي ..يكسر الظهر..
: اذكر الله يبااا .. كنك ما تعودت عليه يعني ..
هز راسه بعدم رضى وقام : انا رايح اشيك على العشا ..
دقيت على االمطبخ من تليفون الديوانيه ..ردت الشغاله
" يس بابا
: خلي ماما فايزه او نهله جيب قهوه رجال
....: ملووووك بالله تعال لفاطمه ..زهقتنا
رديت باستغراب : من انتي ؟؟ وش دراك اني مالك
....: يوووه انا نهله ..وسمعت صوتك تو يللا بالله تعاااال
تنهدت : في احد عندكم
نهله : ما في غير اهلك
: زين جاي "
رحت باتجاه الفيلا وفتحت الباب الرئيسي..تنحنحت وانا ادخل ..طلت علي عمتي وسلمت عليها وباركت لها ..
سألتها : وين البنات يقو..
ما كملت كلمتي الا بيد تجرني..التفت على ...نهله اللي كانت تقول : تعال اخلص من هنا
طلعت فوق ودخلتني على ثاني غرفه ..دقيت الباب قبل ودخلت..لقيتها منسدحه ومتغطيه كلها بالبطانيه وتشاهق ..قربت منها مُكره ............
: احم احم ..فطووم..
رفعت الغطا وانفجعت من شكلها ..يعني مو بس عيونها حمر خدودها وحتى جفونها منتفخه....رمت نفسها علي.......حقير انا حقير.............همست وانا احاول ابعدها
: فطومه شفيك يا قلبي ليش كل هذااا..
فاطمه تشاهق وهي تتكلم وما زالت بحضني : ليه ..يغصبوني..والله ما ..سويت شي ..حرام عليهم ..
تكلمت معها..وحاولت اهديها..بس ظلت تبكي على صدر ي.....حاولت ابعدها ..استحقرت نفسي ..بس هي متمسكه فيني....انفتح الباب .............ودخلت ................لماااااااااار....مادري مبين علي اني متورط والا لأ...بس اللي باين لي ..ان لمار منصدمه من المنظر وحسيتها ..........متقرفه......من نظرت عينها لتعابير وجهها.....
لفت بتطلع بس قلت بقل صبر : ام احمد ...تعالي
كان تنفسي واضح ..وكنت متأكد ان وجهي احمر .........

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة جريحة حب, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اختر, يمني, خلني داخل حدودك و أجبر بخاطر زماني كاملة, داخل, حدودك, جريدة, سمائى, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية