كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اهليين يا عسولات
صدودي ما اقدر اعبر لك قد ايش انا منصدمه , مندهشه , فرحانه من البارت
يقف قلمي المتواضع عاجزا امامك عزيزتي
الباااارت
زيفونه فتحت عيونا على اشياء حنا ناسينها او متجاهلينها
بعد كلام زيفونه ولما قريت البارت بكيت على هدوله حتى لو هي بطله خياليه بس تقطع قلبي عليها
حسيت بصدمتها بالحياة اللي جالسه تعيشها
غربه
وهم الموت
إهانه
ملك يمين
مرض ذياب
مرررره صعب اللي هي جالسه تعايشه الحين
وصفك لردت فعلها وكل شييء مرررره جمييل ورائع
انا اكتب وجالسه ابكي على حالة هدول
واطلب منكم التركيز بــ الحوارات..
وإكتشاف مابين السطور ..
وش اللي انتي اخفيته علينا وتبغين نكتشفه >>فيس يطالع بنص عين
أنقبض قلبها لما شافت ذياب بحضنه وكأنه نايم
هي عارفه انو مغمى عليييه صرااحه مرره انصدمت شلون قدرت تتحمل كل هذا
كنا بنسويها قبل بس وزن ذياب ماساعدنا لإجرائها..
اتوقع ان مسفر عنده خلفيه عن الموضوع لان هو كان معاها في المستشفى
هديل بهدؤ\الحمدلله يومه الأيام الصعبة راحت.
أي اياام صعبه صدودي ما جبتي أي موقف عن مرض ذياب وأنه ما يقدر يركز في المشي
وعلى وقت الولادة تعرضت لحادث..
الحادث اللي تقصده لما دخل عليها مسفر وهي تحسبه غازي او حادث ولا قالت عنه صدود
سحبها غازي له بقوة\ماباترك ولدي يموت مثل ماماتت رسل..
صدوووووووود لا يموووت ذيااب بلييييز
غازي بوعيد\حسابك معي عسير..
والحين جيبي أوراقه لازم اشوفها..
نفس الاسلووووب ما تغير وعييد وتهديد وين اللي تغير وغازي القديم بح هه كله حكي
غازي بحدة\أقسم بالله العظيم إذا ماجبتي أوراقه..
لأخذه منك الحين واسوي له كل الفحوصات..
ما ابى اقهرك فيه مثل ماقهرتيني..
لا بااين انك وعدتها ما تلوي ذراعها بذياب
هديل\عطه الاوراق وقله يطلقني..
شهقت شهقه ما وراها شهقه لما قريت ذا الجملله يعني وش خلاص بيطلقون وكل كلام زيفونه بيطبق عليها ولا ايش صح ابيها تاخذ حقها منه بس ما ابيها تتعرض للكلام اللي بيقتلها يمكن لو ترجع له وتروح لإيطاليا وخلاص ما ترجع الا زيارات ويخليها على راحتها هناك احسن لها
هديل بجمود\إن كنت مضيقة عليك البيت يا ابو علي..
فـ السموحة منك..
الغربة اللي ضفتني خمس سنين تنتظرني بشوق..
قطعت قلبي كلمتها الغربة اللي ضفتني حسيتها قويه مو عارفه اوصفها بس احساس شين ان الوحده تحس انها مضيقة على اهلها ,صدود لا يكون بتهرب من اهلها ولا بترجع معه
قبل لا تدخل انفتح باب غرفة هادي وطلع منها..
شافت إرتباكه وصدمته من شوفها..
تقدم منها وهو يرسم إبتسامة باهتة..
وقف يبي يكلمها..واخرسته نظراتها..
تجاهلت وجودهـ وقفلت الباب رافضة لتقربه منها..
احس شيء سوته ولو منها كشرت في وجه بعد قليل الحياء والمستحى , الى الان مو فاهمه سبب صد هادي بالذات عنها
مادروا باللي صار فيني لما عرفت إنك مريض..
سامحهم يا قلبي ماعاشوا اللي عشناهـ..
مابكوا دموعنا اللي عذبتنا..
ولاشافوا الكوابيس اللي حاصرتنا..
صدووووووود وش صااار
حتى حلمي اللي حلمته سنين هلي أحرقوهـ..
حلمها رجعتها لأهلها ولا شيء ثاني
فقد بنته بيوم ولا هو قادر يفقد ولدهـ..
بنته ماتت وهي مع أمها..
ومستحيل يسمح لهذا الشيء يصير مرة ثانية مع ولدهـ..
مدررررري لييه قلبي قارصني ويقول لي ذياب بيموت وهذا اللي بيقربها له
لازم يأخذها هي وذياب معه بأقرب فرصة..
ما اتوقع هو اللي بياخذهم يمكن هي وذياب يروحون له
تمنى لو تكون قدامه بهذي اللحظة..
ويتمكن من معاقبتها على كل شيء..
على هجرها له سنين..حرمانه من ولدهـ ..
على عذابها ووحدتها وهي بعيدة عنه وعن اهلها..
حس إنه يبي يعاقبها على جرائمه في حقها..
ما شاااااء الله تغيير غازي صح يا بنات تغير , بيعاقبها ليييه هي بقى فيها حييييييل هه قسم مريض , ولا العجب العجاب يبي يعاقبها بجرائمه هو صاحي ولا مجنون لا يكون شارب شيء بس الاهبل
كانت متحمسة وهي تجهز لحفلتها المختصرة..
لا بالله انهبلت اخت اخوها سلامات اخت شوكه وش جاك استخفيتي ولا استخفيتي جعل تجيتس ولاده عسره ومبكره يوم حفلتتس ولا تسقطيين يمال الماحي يا الحقيره
ام غازي تبكي\مزعلني ولدي..
أنتي ماتعرفين أم هديل من تكون لي..
انا قابلتها في الحج قبل سنين..
هي نفسها الحرمة اللي كانت تبكي على بنتها الميتة..
كانت توصيني أواصلك وأكلمك يوم العيد..
طلبتني ما أكسر في خاطرك ولا أصد عنك..
حسيت بفداحة ذنبنا يوم شفت أمها تستقبلنا بترحيب..
ماعرفتني ياشوق..ليتها عرفتني وطردتني من بيتها..
يا الله كيف سببنا لهم الحزن والضيق..
كيف حرمناهم بنتهم وهي حية..من اللي وجعه اكبر ياشوق..
هديل ولا هلها..؟؟
عشان سعود مات..!
طيب وبعدين..وبعد كل اللي سويناهـ رجـــع..؟؟
قولي يا شوووق رجع سعود بعد ما أحرقنا قلوبهم وعذبناهم..
مارجع..ولدي مارجع..
والمصيبة إن حن ظلمناهم..ظلمنا الولد وظلمنا أخته..
ماقتل ولدنا..ماقتله...يااااارب عفوك يارب..
الحمدلله طلع فيها احساس وانا كنت غاسله يدي منها بنت الذينا والله ودي اغتالها هي وبناتها عمى بشكلهم
هديل\نتغلى يا خلوودي..والله يعدل الحال..
لييته تغلي يا هديل لييته ما سوى اللي سواه بس لا فات الفووت ما ينفع الصووت
وهم متفقين يتقابلون بالجامعة..
عرضت عليها خلود خدمتها بما إنها صارت معيدة في الجامعة..
قررت تكمل دراستها وتبي تكمل أوراقها وتشوف إذا ممكن يستقبلونها..
الحمدلله بتكمل دراستها ما تتخيلي فرحتي فيها على الاقل تكمل وتشوف مستقبلها لو بالدراسة
خلود بقهر\وشلل ياخذ أطرافك قل آمين..
إذبحني احسن وخل هلك يطلبون العفو من أمي..
ههههههههههههههههههههههه البنت مرررررره متأزمه من الموت وطاريه والعفو
علاقته في هادي قوية..
تعرف عليه في إيطاليا..
لما وقع على بيع الأسهم لهديل من غير مايدري..
وبعد ماتقابلوا في السعودية تعرف عليه أكثر..
ولا 1% توقعت ان فيه علاقه بينهم بعد ايطاليه واصلن ما طرى على بالي كيف لما تقابلوا في القبايل وش صار وش قالوا
وهو تجاهل كل كلامها اللي كانت تقوله..
يدري إنها تبيه يسمعها ويخط فيهم ويرفض يوصلهم..
بس أبتسم بتسلية لما فشلتها امها وقالت إنه هو اللي أسعفها..
ههههههههههههه وش قالت الخبله
تتمنى لو تطق الباب على ولد جيرانهم ..
ويطلع يكسر سيارته اللي فرحان فيها..
عاد عيسى ولد جيرانهم راعي طلعات غريبة..
إذا دخلت سيارة غريبة الحي تبعهم يحوس راعيها..
يستجوبه وإذا ما اعجبه يهدده لا يشوفه بالحي مرة ثانية..
اكيييييد صدودي ما ذكرت ذا العيسى كذا من الباب لطاقه يمكن مسفر بيمر عليهم وبيشوفه عيسى وبيحاول يطقه وبتفكه مخلوود <<افتت من عندها لووووول
موقف ياسمين مع سلمان مررررررره جميل ليتها صاكت هبكوب شاهي ولا بريق عشان يتعدل بعدين في وحده من الحلوات قالت خلاص اعتذر لها تحمد ربها يعني وش تبي يسوي لها يركع لها اتوقع ان الكلام كذا ارد عليها لا مو لدرجه يركع لها بس هي جالسه تفهمه او نقدر نقول تعطيه درس وش راح تكون ردة فعلها لما يمد يده عليها جعل يده للكسر اكره شيء عندي مدة اليد
صوفي بمرح\هل آتى موسم الحج..؟؟
الله من الخرشه اللي في ذا البنت *_^
صوفي بقهر\هل تعنين بانه إحتال علي..؟؟
هديل\نعم أيتها المنمشة طويلة اللسان..
صوفي\سيندم ذاك المغرور..
اتوقع والله العالم انها بتشب فييه مدامه جالس مقابلها
صوفي\بل لانه يجلس الآن أمامي..
حسبي الله على بليستس يا صوفي
خايفة يشوف أفلام الفديو..
انا قايله ان الكميرا ما منها الا البلاوي
ثارت فيها الأفكار..
وزادت جروحها وهي تسترجع كل موقف لها مع اخوانها وأهلها..
حتى مع خوالها وجماعتها..
صدوووودي لازم تقولين لنا وش هذي المواقف
وبعدين هي متى قابلت اهل امها وجماعتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجلمـــــود يتصل بك..
اهم شيء اسمه هههههههههههه
هديل بألم\أحس بغربة..
كل شيء غير..هذا مو بيتنا اللي كنت اتمنى ارجع له..
في هذا البيت أنا مالي غرفة ولا لي مكان..
أحس حالي فيه مثل الدخيلة..
حتى هلي..ماهم هلي..
تغيروا كثير..مدري قســوا..ولا أنا قسيت..
كل شيء يجرحني منهم..
ولو كلمة صباح الخير توووجعني..
لا ماهو هذا اللي كنت ابيه واتمناهـ..
رجعني لهلـــي..رجعنييييييييي..
اول شيء ما تخيلت ولا 0% انها بتشكي اهلها لغازي يمكن مع تراكم الالم ما لقت الا هو لانه عارف وش فيها وعارف وش سوى لها اخر كلمه رجعني لهلي كلمممة كررتها كثييييير ورجعت تكررها مره ثانيه عليه
في هذا البيت أنا مالي غرفة ولا لي مكان..
أحس حالي فيه مثل الدخيلة..
من بعد كلمتها هذي اتوقع بيرجع وياخذها او بيقول لها تعالي
يمكن يكون احد جالس يسمع لها يمكن عبود ولا هادي !!!
صدودي الله يخليك عطينا بارت بككره لو سمحتي والله متلهفين على البارت الجديد
إلى الملتقى بإذن الله تعالى ...
صدودي يعني اييش مافيه بارت الثلوث ؟؟؟؟؟
|